لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-14, 03:57 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

:::البآآآرت السآآآبع والعشروون:::
لآ تحْطـمّ × لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْ
إعْـرفْ إن الله يحبّـك وَ .: ابتســـــِـــــمْ :.
لآ تقـوُلْ " الحَـظ " عمـرّهْ ماكِمَـلْ ؟
قِـلْ :
أنـآ حَـاَولتْ ~[ والله ماقسِـمْ !
..
.
.
.
:::بيت الجد:::
عند وتين طلعت من المطبخ و مشت في الحديقة متجهه للمسبح .. حست بشي يمشي وراها .. خافت و أسرعت من مشيتها .. فجأة حست بشي يمسكها من خصرها .. جت بتصرخ بس يدين كتمت صوتها بدت عيونها تمتلي بالدموع لفها لجهته جات بتصرخ بس مسك ع فمها
:لا تصارخين شوي شوي نبيها مفاجئة
وتين:طلال خرعتني ياتبن
طلال:هههههه بدال ماتقولين وحشتني هآه
وتين:لا والله عن جد لك وحشه وربي فقدناك وارتمت بحضنه تبكي
طلال:آفا لو أدري إنك بتبكين ماكان جينا
وتين وهي تبعد عنه:هههه لا خلاص
طلال:احم احم كلهم داخل
وتين:إيه
طلال:ادخلي إنتي بس لاتقولي لهم اوكي عشان بندخل كلنا
وتين:ليش كلكم رجعتوا
طلال:إيه حنا اتفقنا ع كذا
وتين:آها اوكي وراحت بإتجاه الفله
دخلت وقعدت والكل طاقها سوالف
:السلآآآآآم على آهل الدآآآآآر
الكل التفت لمكان الصوت وصرخ
دخلوا طلال وخالد وفارس وملاك ورانيا وريناد سلموا ع الكل والحرييم قلبوها مناحه بعدين طقوها سوالف وضحك إلين الليل الكل اتجهه لبيته
.
.
.
:::عند شادن بالمستشفى:::
وصلت للمستشفى بأقصى سرعة نزلت من السيارة وصرخت بالممرضات عربية جاو الممرضات وشالوا نور وحطوها بالعربية ودفوها وع طول غرفة العمليات شادن كانت واقفة برا غرفة العمليات وخايفة حييل ع البنت اللي داخل بس قوة قلبها وخشنت صوتها وقعدت ع كراسي الإنتظار وهي متوترة وتهز رجلها كل شوي
.
::عند ريان::
انتهى دوامه طلع من مكتبه وشاف الدكاترة يركضون والممرضات مرتبكين والدنيا حوسه راح عشان يشوف آيش عندهم وهو بنص السيب وقف وهو مستغرب من الشخص اللي قاعد وهو يقول بنفسه (ياربي هذا وين شفته أنا كأنه يشبه أحد صح يشبه سيف إيه سيف إلا هو بس أيش عنده هنا)قرب منه وقال
ريان:سيف
شادن عرفت الصوت وخافة بعدين قوة نفسها ورفعت راسها ناظرت فيه:هلا
ريان استغرب لا موب سيف بس نفس طريقة قعدته بس الشكل غير لا نفس لون العيون إلا نفسها
قطع عليه شادن وهي تقول:يالأخ مضيع شيء
ريان:لا بس شبهة عليك
شادن(سلطان):آها
ريان:آيش إسمك؟؟؟
شادن(سلطان):سلطان
ريان:آها ويش عندك هنا شف ملابسك كلها دم
شادن(سلطان):لا بس-بتلعثم- أختي صار لها حادث وجبتها
ريان:الله يشفيها يالله استأذن
شادن(سلطان):مع السلامة
مشى ريان وشادن تنهدت بارتياح ولفت للغرفة وشافت الدكتور طلع ركضت بإتجاه
شادن(سلطان):بشر دكتور فيها شي
الدكتور:لاعدت سليمة الحمدلله هو أنت حضرتك أخوها ولا إييه
شادن(سلطان):لا بس زوجها زوجها
الدكتور:بص بأه تفضل معاي عشان توأع ع الأوراء وأألك الآزم
شادن(سلطان):اوكي ومشت لمكتب الدكتور
.
::عند ريان::
أول ماطلع قابل سيف طالع بعد سلم عليه وهو يشوف الشبه بينه هو وسلطان
سيف لاحظ سرحان ريان في وجهه فقال:آيش فيك لا تكون مضيع القمر
ريان:مشكلتك واثق بقوة
سيف بغرور:يحق لي
ريان:أقول بطل غرور وأسمعني الحيين
سيف:آمر
ريان:تعرف واحد إسمه سلطان
سيف ناظرة بارتباك ومسك راسه بقوة ورص عليه
ريان لاحظ الإرتباك وخاف عليه مسكه من كتفه:آيش فيك سيف
سيف ناظرة بعيون مدمعه:مافيني شي ولا أعرف سلطان
وركب سيارة وشخط فيها
ريان استغرب وقال(أكيد يعرفه أو بينهم شيء خليني أرجع أسأل سلطان) وتوه راجع يقابل سلطان طالع من المستشفى
ريان:معلش سلطان شوي من وقتك
شادن(سلطان):تفضل
ريان:تعرف واحد إسمه سيف
شادن(سلطان) باستغراب:لا والله...ليش؟؟؟
ريان:غريبة بس هو يشبهك مرة
شادن(سلطان) بتفكير:لا والله مدري-قالت بشويش- يمكن سلطان لا لا مستحيل يكون هو هذا مات
ريان:ويش تقول أنت
شادن(سلطان):لا ولاشي تبي شي ثاني ولا بمشي
ريان:لا تفضل مع السلامة
وركب سيارته وحرك وهو يفكر في شادن وسلطان وسيف والشبه اللي بينهم
.
.
.
:::شقة ناصر:::
سوزان:نصوري حبيبي
ناصر وهو واقف قدام المرايه:هلا
سوزان:يهوون عليك ترووح الشاليه وتخلينا
ناصر:ياقلبي أنتي أكيد مايهون علي بس أيش أسوي يكفي إني كم يوم مارحت البيت ولا الدوام قاعد معاك خليني اليوم أروح الشاليه
سوزان:بس لاتطول أخاف أقعد لحالي
ناصر:إن شاء الله لاتفتحين لأحد طيب
سوزان:اوكي بس متى بتقول لأهلك عن زواجي منك؟؟؟
ناصر:ياحياتي خلينا نستمتع بحياتنا الحين وبعدين يصير خير
سوزان وهي تمسح ع بطنها:بس أنا الحين حامل
ناصر يمسك يدها ويبوسها:ياعمري أنتي انتبهي لنفسك واللي ببطنك
سوزان نزلت راسها:بتروح
ناصر رفع راسها بأطراف أصابعه:آيش آسوي مضطر أروح مايصير كل يوم عندك بيشكون بعدين
سوزان ابتسمت:اوكي بس لاتخليني
ناصر:ماراح أخليك يابعدي يالله بأمان الله باس خدها بنعومه وهي حمر وجها من الحيا طلع وهو يضحك ع حياها إلى الحيين تستحي منه
.
.
.
نروووح نطق مشوار لجدة ونشوووف
:::بيت أبومازن:::
مريم:هلآآآآآ آيش عندكم أجتماع مغلق يعني
ام مازن: لا ماهوب مغلق تعالي قولي له ذبحني ,, الي بعمره تزوجوا وجابوا عيال ,, مازن ابي اشوف عيالك قبل اموت
مريم: الله يطول عمرك إن شاء لله وتشوفي عيال عياله
مازن: يمه ايش عرفك يمكن أكون عقيم
ام مازن: اعوذ بالله فال الله ولافالك
مريم: طيب أنا عندي لك حل
مازن: تكفين الحقيني به
مريم: تزوج زواج مسيار هههههههههههههه
ام مازن: مريم انهبلتي,, لاتحطين الفكره براسه ,, وش مسياره ,, نبيه يعرس عرس المسلمين
مريم: هههههههههههه ,, هذا الحل بعدين وشو عرس المسلمين ليش هو في عرس كفار
مازن:ههههههههه والله ماعندي مانع عرس مسلمين ولا كفار المهم إنه مسيار ,, بس انتي الي تخطبين لي
مريم: ههههههههههه ,, لا والله تفشلني بعد مابقى الا هذي اخوي يتزوج مسيار,, طيب خلني ادور لك بنت الحلال
واذا ماعجبتك خلاص لاتتزوج,, ايش قلت
مازن: اوكي تخيلوا اني شفتها وماعجبتني ... خلاص انتهت المشكله
ام مازن: مازن ,,, انت في بالك بنت قول لي وانا اخطبها لك ,,, ان كانت بنت ناس ومتربيه ماعندي مانع
مازن: ايه يمه ودي اتزوج وحده رقاصه ,, واذا ماخطبتوها لي ماراح اتزوج
مريم: ههههههههههههههههه مين لاتكون فيفي عبده
ام مازن:مازن أتكلم معاك جد ترا
مريم ومازن: هههههههههههههههههههه
أم مازن:وبعدين معاكم
مازن:يمه مو وقته الحيين أنا في بالي وحدة بس صبري علي شوي
مريم:أثاريك عاشق ولاتقولي
مازن:حره ع قلبك هههههه يالله باي بطلع
أم مازن:ولا كأني أتكلم مع أحد
مريم:ههههههههه طيب مامي ممكن أروح لبيت صديقتي
أم مازن: اليوم نازل عليك الوحي الظاهر روحي بس لاتتأخرين
مريم تنقز تبوس خد أمها وركض ع غرفتها
.
.
.
نرجع للخبر عند حبايبنا
:::بيت الجد:::
الكل مجتمع هناك العايلة وطبعا عزموا بيت أم عبدالعزيز لمن خلصوا حركوا للشاليه وصلو ونزلو أغراضهم وبعد ماأخذو لهم جولة على الشاليه تغدووووو ونامو وعلى العصرررررر طلعو يتمشون على البحرررررررر
طلعو البنات وصاروا يتمشون مجموعات
ليان وريماس ووتين وشذى
لميس ورغد وريم وندى
ريناد وملاك ورانيا ووسن
<><><><>
طلع فيصل ومعاه راكان وجلسو يمشون
فيصل:مو كأن ذولا خواتنا"ويأشر عليهم"
راكان:إي هما
فيصل:تعال نروح لهم
وراحو عند ليان وتين وريماس
وصلو لهم وصاروا مقابلينهم
راكان:هلا والله أخبارك يابنات
وتين:بخيرالحمدلله
ريماس:بخير أنت أخبارك
راكان:مو كأنك شايفتني بالبيت
فيصل يناظر ليان اللي كانت منزله راسها:أشلونك ليان
ليان:تمام أنت أخبارك
فيصل:الحمدلله تمام
بعدين راحوا عنهم
*******************
عند لميس ورغد و....
لميس:بنات شوي وبجي بروح جيب جوالي نسيته في الغرفة
رغد:اوكي خلاص أنتظرك
وراحت لميس
*************
وشوي طلع عبدالعزيز
كان يكلم أمه
عبدالعزيز:اوكي تبين شي بعد
أم عبدالعزيز:لاسلامتك
وراح عبدالعزيز متوجه لمجلس الرجال
دخلت لميس مع البوابه ومشت في الحديقة الكبيرة ولما قربت من الباب
كان مجلس الرجال بعيد عنهم فبعدت الطرحة عن شعرها وربطتها ع خصرها ومشت
شوي إلا عبدالعزيزز طلع
وشآآآآآآآآفها وهي تمشي وهي ماانتبهت له لميس حست كأن في أحد رفعت راسها وانصدمت باللي واقف يطالعا على طول لفت وجهها وحطت الطرحة على شعرها وغطت وجهها بحركة سريعة وعدت من عنده وعلى طوووووووول راحت
دااااخل
أما عبدالعزيز كان واقف مكانه ماتحرك
عبدالعزيز"من هذا الملاك ماشاء الله عليها حلوة">مسكيين مايدري أنها خطيبته
ومشى كمل طريقة للمجلس وهو سارح بلي شافها من شووووووووووووي
أما لميس كانت منحرجة من الموقف خذت جوالها ورجعت للبنات قعدوا يتمشون ع البحر ويسولفون لمن طفشوا رجعوا للفله
.
.
::عند الشباب::
كانوا قاعدين يشوون ريان قاعد يدندن وهو يحرك اللحم
نواف استغل الفرصه وراح يجيب العود:يالله شباب غنوا فلوها
راكان:احم احم بغني بس عاد أبي حماس
تركي:أبشر بعزك سمعنا أنت بس
راكان:ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
خلك معي لا تخليني
دنياي بعدك ماهي بزينه
فيني ياخلي ما يكفيني
الله يصبر قلبي ويعينه
الله يصبر قلبي ويعينه
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
عااااااشوا .. ربي يحفظهم ..
على راسي والله ..
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
الله علييييييييهم ..
ياسلااام .. يعيشووون ..
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
يعيشووووووووووون .. على قلبي ..
الله عليييييييييييهم ..
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
على راسسسسسسسسي ..
لو بـ أتصال ارجوك طمني
وخبرني وشهي آخر علومك
اوصف لي اوضاعك وعلمني
شلون تقضي بـ السفر يومك
ولا برسالة شوق راسلني
واكتبلي افراحك مع همومك
وإذا نويت ترد خبرني
ابحتفل ياخلي بقدومك
يسلم راسهم ..
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
طييييييييب .. علييييييييييهم ..
الموت في بُعدك يناجيني
والعمر بعدك يكره سنينه
لـ أجل المشاعر خلك بعيني
وانسى السفر لا عادة سنينه
ودعتك الله يانظر عيني
با اـمانت إللي ماغفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ويللللللللللي .. الله عليييييييهم .. { على كثر مافي هـ الأغنيه من إحساس إلا إنو حماسها كان قوي .. }
ودعتك الله وتين يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
الشباب كانوا متحمسين وقعدوا يصفقون ويصفرون
نواف:يآه وناااسه من زمااان مارقصت
نااايف:يالبكاااش
تركي:إلا رائد وينه
راكان:إيه صح هالتبن له فتره مختفي مدري وينه فيه
تركي:شفته قبل أمس وهو موب طبيعي فيه شي
فيصل:المفروض حنا نسأل عنه صراحه
نواف:إي صح بكرة بروح له بالإستراحه حقتهم
طلال:اوكي قولي بروح معاك
نايف:متى بيحركون الحين هم
فيصل:بكرة الليل يمكن
نايف:اوكي حلو
عند ريان وناصر
ريان وهو يضحك:بس لا تتحداني مرة ثانيه يابو ريان...إلا على الطاري(وقعد يستهبل عليه)إنت تغني(ووطى صوته) لحبيبتك سوزان؟؟؟.....
ناصر ضحك ويقول بصوت هامس:تراك واثق بقوة إني بسمي عليك.. هي مو مهبلها علي إلا هالصوت....
ريان:هي الله مبتليها فيك....يعني بعيوبك لازم تقبلك...
ناصر يتمسخر:لاااااااااا انا اللي مبتلي فيها وانت الصادق...
ريان وهو يخزه بمزح:اقــــــــول..لا يكثر بس...ولا انت من اللي بيقبل فيك...ولا تفكر إنها تاخذك....
ناصر قعد يضحك وقال بمزح:ما بيقبل في ابو ريان...إلا ام ريان....ههههههههههههه....
ريان وهو يضحك:هههههههههه زين رقعتها انت مع هالخشه...بعدين أنت قلت ماراح تسمي علي
ناصر:آآآه وهو أنا أقدر أستغنى عنك أنت ووجهك
يقاطعهم فارس:ويش تحشون فيه
طلال:معليك منهم ذولي من يوم درسوا هناك وهم شايفين نفسهم علينا
خالد:إيه مسويين نفسهم عنقليزيين
راكان:هههههههآي حلوة عنقليزيين
تركي:هيه أنت هييه
ناصر:خيير ترا لي إسم
تركي يقلده:ترا لي إسم-يرجع لصوته الطبيعي-ياعمي طير بس وين أخوك
ناصر:من هو رائد
تركي:وهو أنت عندك أخ غيره
ناصر:تعبان ونايم بالبيت رفض يجي
راكان:آها..-وطالع ريان- ريان متى بتخلص الشوي؟؟
ريان:هذاني خلصت خلاص خذوه
وقاموا يتعشون
في الليل
ليان:بنات أنا بطلع شوي أتمشى
ريماس:تبيني أجي معاك
ليان:لاخليك بتمشى لحالي
طلعت ليان وراحت تتمشى على البحر وقفت عند البحر وتقدمت شوي وجلست على صخره من الصخور اللي كانت موجودة
وصارت تذكر ذكرياتها زمان يوم كانت صغيرة ولعبها وماحست الا بدمعة تسري على خدها
ليان:ياااااااااااربي مااني قااااااااااااااادرة أنســــــــــــــــــااه واللــــــــــــــــــه مو قاااااااااااادرة
.
.
.
كان يمشي وهو سرحان بعالم عالم مافي الا صورتها وذكرايته معاهم
شاف وحده جالسة على صخرة من الصخور
"هي إي هي " وراااااااااح لهااااااااااااااا
قرب منها
كانت سرحانه وماحست بلي واقف وراها ويراقبها
قررررررررب منها وغطأآ على عيونها
ليان وهي مبتسمة حطت يدها على يده:ريماس عرفتك في غيرك
فيصل أبتسم وشال يده:إي أنااااااااااا
ليان"لالامستحييييل يكووووون هو مستحيل" ليان لفت عليه
ليان بصــــــــدمـــــــــــة:فيصــــــــــــــــــــــــل
فيصل:عيونه وجلس جنبها ولف عليها:كيفك ليون
ليان للحين مصدومة وتناظر فيه
فيصل جلس يطالع فيها ويتأملها بالجينز السماوي والبلوزة الفوشي ورافعه شعرها وحاطه روج فوشي صارخ ومسكرا وبلاشر
ليان أستحت ونزلت عيونها
فيصل:مارديتي علي كيفك
ليان:بخير
فيصل لف على البحر وصار مقابله:وأنا بخير بعد
ليان تفشلت لأنها ماسألته
فيصل أبتسم:يالله قومي ومد لها يده
ليان مسكت يده وقومها فيصل مسك يدها ومشو
صارو يمشون وليان تحس أنها عايشه في حلم ماودها تصحى منه وأما فيصل كانت فرحته ماتنوصف
فيصل سحب ليان ونزلها في المويه وصار يرميها بالمويه
ليان:هههههههههههه فيصل خلاص
فيصل:لا ههههههههههههههه
ليان:طيب أنا أراويك وصارت ترميه بالمويه وهو يرميها ليما تبللت ملابسهم
فيصل:خلاص خلاص ليووووووووون
ليان:ههههه اوكي
وطلعووووووو من الموية
فيصل:شوفي كيف غرقتيني
ليان:ههههههههه تستاااااااهل أنت بديت والباااااااادي أظلــــــــــم
فيصل:على قلبي مثل العسسسسسسسسسسل
ليان أستحت:يالله أنا بروح أبدل أحسني بردانه
فيصل:أوكي وأنا بعد بروح أبدل
وراااااااااااحووووووووووووووووووووووووووو
.
.
رجعت ليان للشاليه وهي مبتسمه والفرحة مو سايعتها
ريماس:الله الله وش الأبتسامة
ليان راحت وباست ريماس وضمتها:واااي فرحااانه فرحاااااانه يارمووووسه
ريماس تهمس لها عشان لا يسمعوها:خير وش صاير أكيد شفتي حبيب القلب
ليان أبتسمت:إي
ريماس:وأنا أقول وش صار
ليان:أقلك بعدين عشان محد يسمع
ريماس:أوكي
شذى بتموت من القهر:أموت وأعررررررررف وش قاعدين يقولوووووون
.
.
.
في الليل في غرفة البنات
البنات(بنات العايلة بس من دون ندى وشذى) متجمعين عند ليان:إيو قولي لي وش صار شوقتيني ماعاد فيني صبر
ليان وهي مبتسمه:أوكي أسمعوا
"وحكــــــــــت لهم السالفه كلهـــــــااااااا"
لميس مصدومة:كل هذا صاااااااار ما أصدق
ليان:عاااااد أنا اللي أصدق واااااي فرحانه وربي فرحانه
ريناد:هدي هدي لايطق لك عررررررررررق
ليان:ههههههههههه وش أسوي من الفرحة ياريناد
رانيا:الله يجعل هالفرحة دوووووووووم
ليان:آآآآآآآآآآآمين
وبعدهااااااااااااا ناااااامووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
.
.
.
:::عند شادن(سلطان)::::
ويوم جديد
صحت الصباح غيرت ملابسها وفطرت وطلعت للمستشفى دخلت للمستشفى وهي تناظر الناس تنهدت وقال(إيه ياشادن مكتوب عليك الشقا من يوم جيتي يارب رحمتك) توجهت للغرفة طقت الباب ودخلت
شادن(سلطان)بصوت ثقيل شوي:السلام عليكم
نور كانت سرحانه لفت للباب بخوف وناظرت بإستغراب بالشاب اللي واقف قدام الباب وشكله حلو يعني جمييل بكل ماتعنيه الكلمة حست ع نفسها وردت:وعليكم السلام
شادن(سلطان):كيفك اليوم؟؟
نور ماتدري ليش ارتاحت له:بخير... شكلك أنت اللي ساعدتني أمس؟؟
شادن(سلطان):إيه أنا الحمد لله ع السلامة
نور:الله يسلمك
شادن(سلطان):أيش إسمك؟؟
نور:إسمي نور.. وأنت؟؟
شادن(سلطان):ماعليك من إسمي الحيين...تحسين نفسك اوكي أطلعك اليوم من المستشفى
نور:إيه مشكور
شادن(سلطان):اوكي أشوف الدكتور وأوقع ع الأوراق جهزي نفسك
وطلعت تنهدت نور بضيق: ليش ساعدتني ليش ليييييش كان خليتني أمووت وأفتك من هالعيشه ااووف شكله مكتوب علي الشقا جهزت أغراضها ولبست عباتها اللي جابتها لها شادن(سلطان) وجلست مستنيه شوي وجات شادن(سلطان):يالله
نور:اوكي يلا
نزلوا من المستشفى وحركوا ع البيت وصلت للعمارة طلعوا مع بعض
نور:مشكور تقدر ترووح
شادن(سلطان):العفو مابينا شكر
وصلت نور لشقتها ولقت الباب مفتوح زي ماهو جت بتدخل بس مسكت يدها شادن(سلطان)
شادن(سلطان):تعالي ادخلي معي البيت
نور استسلمت لها ماعد صار يهمها شيء لو تفقد أغلى ماعندها عادي خلاص تعبت من الدنيا دخلت مع شادن قعدت بالصاله وشادن راحت للغرفة تغير ملابسها نور كانت سرحانه طلعت شادن من الغرفة ولفت نور وانصدمت باللي هي تشوفه
نور:أأأأأأأأننننننننت....................................... ............................................................ ......................................................
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالبارت القادم توقعاتكم تهمني(ســـود العيــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 09-06-14, 03:58 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

:::البآآآآرت الثآآآمن والعشرووون:::
.
.
.
:::عند شادن(سلطان):::
نزلوا من المستشفى وحركوا ع البيت وصلت ذدللعمارة طلعوا مع بعض
نور:مشكور تقدر ترووح
شادن(سلطان):العفو مابينا شكر
وصلت نور لشقتها ولقت الباب مفتوح زي ماهو جت بتدخل بس مسكت يدها شادن(سلطان)
شادن(سلطان):تعالي ادخلي معي البيت
نور استسلمت لها ماعد صار يهمها شيء لو تفقد أغلى ماعندها عادي خلاص تعبت من الدنيا دخلت مع شادن قعدت بالصاله وشادن راحت للغرفة تغير ملابسها نور كانت سرحانه طلعت شادن من الغرفة ولفت نور وانصدمت باللي هي تشوفه
نور:أننننت الحين ولد ولابنت
شادن:هههههههههه بنت طبعا
نور وعلامات التعجب ع وجها:كيف...؟؟!!!
شادن:أول كلي شي وبعدين أقولك
نور:طيب قولي أسمعك أنا بآكل وأسمع
شادن:هههههه مستعجلة طيب(وقالت لها كل شي من طقطق للسلام عليكم)
نور:آها يعني إنتي الحين يتيمة ومتنكرة بشخصية ولد..طيب..ماتخافين تنكشفين؟؟..وخصوصا إن عليك جمال يمكن بسرعه تنكشفين
شادن:أكيد أخاف بس مالي غير هذا الشي
نور قالت في نفسها(أقل شي أحسن من وظيفتي أبيع عرضي عشان فلوس)
شادن:طيب ماتقولي لي ليش حاولتي الإنتحار؟؟
نور ارتاحت لها مرة وقالت لها كل شي
شادن:بس موكذا تبيعين شرفك عشان وصخ الدنيا
نور نزلت راسها ونزلت دمعها من عينها
شادن ندمت ع الكلام اللي قالته:خلاص امسحي دموعك ماكان قصدي أزعلك
نور ابتسمت:عارفه ومشكورة
شادن:طيب عندي فكرة أيش رايك نعيش أنا وأنتي مع بعض بالشقة منها نسلي بعض ونتساعد
نور اعجبتها الفكرة:اوكي أنا موافقة
شادن:خلاص الحين إرتاحي وبعدين نروح أنا وياك وتآخذين أغراضك من البيت ونسلم المفتاح
نور:اوكي مشكوورة يا
شادن بابتسامه:شادن اسمي شادن
نور:اسمك حلو ياشدووون
شادن:عيونك الحلوة
وقعدوا يسولفون وكل وحدة تشكي همومها للثانية
.
.
.
:::بالشاليه عند العايلة:::
في العصر طلع الكل يتمشى على البحر
كانت رغد تمشي مع لميس وريناد وريم
وليان مع ريماس ووتين وشذى
ورانيا وملاك ووسن وندى
وسن تكلم ندى
وسن:أنتي أخوك عبدالعزيز صح
ندى:إي
في هالوقت كان عبدالعزيز يكلم جوال ويوم شافهم جاء لهم
عزوز:السلام عليكم
وسن+ندى :وعليكم السلام
ندى:الطيب عند ذكره
عزوز وهو يطالع وسن:لايكون كنتم تحشون فيني
ندى:لابس وسن تسألني عبدالعزيز أخوك قلت لها إيه
وسن بغت تموت ندى
عزوز وهو يناظر وسن:آها..ليش تسألين؟؟
وسن:لاولاشي بس كذا
عزوز:أها طيب عن أذنكم
وراااااااااح
وسن:طيب حسابك عندي
ندى ببرائه:وأنا وش سويت
وسن:لاوالله مرررررررره ماسويتي شي أمشي بس أمشي حسابك بعدين معاااااي
ومشووووووووووا
.
.
عند ليان وريماس و.......
الشباب:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
فيصل:كيفكم
البنات:تمام
شذى:وأنت كيفك
فيصل:تمام
ليان بقهر:شوفي كيف تكلمة اللي ماتستحي
ريماس:تبي تقهرك
فيصل بأبتسامة:هلا ليون كيفك
ليان تبي تقهر شذى:تمام وأنت
فيصل:تمام الحمدلله
فيصل:أخبارك ريماس
ريماس:تمام والله
نواف:هيه يالحبيب أشوفك طاق الميانه
فيصل:ههههههههههه
شذى تبي تقهر ليان بأي وسيلة:أقول وش رايكم نجلس وتناظر فيصل
نايف:تسوون خير بعد رجولي تكسرت
راكان:اوكي تعالوا نقعد ع البحر
وراحوا يقعدون هناك ونواف راح يجيب العود
وتجمعوا كل البنات والشباب
الأولاد كانو معطين البحر قفاهم
والبنات كانو مقابلينهم يعني مقابلين البحر
ثامر:أقووووووووول لميس سمعينا شي
لميس بحيا من نظرات عبدالعزيز اللي توجهت لها:وش تحبون تسمعون
طلال:أممممممممم على ذوقك
لميس:أوكي
عــلى كـــثر الـسـنــين اللي عرفـــتك مـا عرفـــتك زيــــن
تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه
حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين
حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العمر مخــلـــص وفــــي لـيــــا
وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين
زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا
أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحب لــه شـخـــصـين
عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه
عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن
إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه
تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع اللــي تخـــون العـــين
كـــثر مـا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه
أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين
خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه
وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين
أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه
أنـانـــي مـثـــل مـا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين
وأنــا مـا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه
وخلصصصصصصصصصصصت وكلهم يصفقون لها
عزوز:الله صوتك روعه
لميس بحيا:تسلم
ندى:ممكن أطلب منك طلب لميس وشددت عليها عشان عزوز يعرف أنها خطيبته وفهم عليها
لميس:تفضلي
ندى وهي تبتسم:تغنين أغنية هلي
لميس:أوكي وبدت تغني
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه
تحبــه ؟؟
اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه
تحبــه ؟؟
وعقلي وقلبي وروحي يا علني ما ابكيه
هلـــي
الله يسامحكم اذا ما كان عاجبكم
هلـــي
تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه
هلـــي
تكفون خلوني معاه لا تلوموني
هلــي
ما اريد انا غيره و لا يغني احد عنه
ندى:مشكووووورة
لميس:العفوووووووو
ملاك:أيش رايكم نلعب
طلال ناظرها وابتسم:أيش نلعب
ملاك:إنا نقول أي شي خاطرة شعر أغنية أنشودة وآخر حرف ينتهي يبدا الفريق الثاني فيه
فارس:اوكي يلا
ريماس:حنا أول نبدا
تركي:يلا ابدوا
وسن:دواك عندي .. والأظلم دايم البادي
والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته !
فرقاك عادي ترى .. وأقل من عادي !
انا من الله كذا .. لا عفت احد عفته ..
مانيب من يتبع للمقفين وينادي ..
ياعنك مااقفيت .. ماعيني بملتفته!
طوّفت لك .. لين شفتك حيل متمادي !
والحين ابرد لك كل اللي طوفته ..
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
ليان:حرف الياء يالله
خالد:ياســلآمي عليكم يالسعودية يآديـــار الشيم يآدآر الآوطان يالسعودية نحيا روحك الحيه يالسعودية نحيا روحك الحيا لشهدك أنك أصيل وطيب الفالي
ندى:
يا غايب عن عيوني خاطري يطريك
في كل لحظة عيونك كيف بانساها
لو غبت ماغاب طيفك عني وطاريك
كنك معي في خفايا الروح واقصاها
نايف:
اول أحسب إن الغلآ ضحك
ومزوح سمرة سوآلف بين مركه ومسبآح أثر الغلآ بلوة أحآسيس وجروح
ريماس:
حتى أنت يا الببسي علينا تغاليت
هذا وحنا بيوم قطعناك
هذا وغازك فتت الكبد تفتيت
ندري بضررك ورغم هذا شربناك
لولاك لما رجعت الظهر ماتغديت
ما فيه لزه دامني ما تحسف
وقلنا فداك كبود راحت فتافيت
ولا ردنا غازك ولو كان فتان
ليتك عن طيطه الزيادة تعليت
ولا قلت بعين الزباين حناياك
حرمت عندك عقبها دخلة البيت
ماني زبونك دام هذي سواياك
ما دام للأنس غدت وجت الصيت
وسط المخازن تنثبر ما شريناك
فيصل:والله ماصارت لعبة صراحه مافي حماس
فارس:والله أنا خاطري أسبح من يجي معي
الشباب:آفا عليك كلنا معك
فارس:يلا أجل
البنات استحوا يقعدون يطالعون فقاموا من عندهم ودخلوا داخل
لميس:آآوه عاد سولفوا
ملاك:عندي لكم مفاجئة ايش تتوقعوا..؟؟
رانيا:ههههه عارفه أجااوب
ملاك:يآآآآآ تبن يآآآآآويلك إن جاوبتي
ريناد:أتوقع أنك حآآمل
ملاك:بسم الله الرحمن الرحيم أيش دراك
رغد تنط من مكانها وتضم ملاك:قووووولي قسسم ياحمآآآآآره ليش ماعلمتينا
ملاك:كنت أبيها مفاجئه بس خربت
ريماس:والله لأخليها تخرب صدق الحييين ونزلت وهي تصارخ:كلوووووووووش لولي لولي ونزلت وراها وتين وهم يضحكون
ملاك:الله يفشلها بتفشلنا هالبنت
ريناد:ههههههههه كأنك ماتعرفينها الحييين
ملاك:بس أنا مابعد تأكدت بس سويت فحص منزلي
لميس وهي تلعب رنا:لا إن شاء الله يطلع حمل
رانيا:يارب
لميس تكلم رنا:قولي بابا..
رنا:بابا هههه
لميس:ويش اللي يضحك
رنا:هههه عثفولي(عصفوري)
لميس:وينه عثفولك(عصفورك)؟؟
رنا:بيت
لميس تبوسها:ياناسوا عليها تهببل
ندى:هههههههه مسرع حبيتيها
لميس استحت:لا والله عاد هي تخلي الواحد يحبها
.
.
عند وتين وريماس
الجدة:ويش ذا الصوت الله يصلحتس
ريماس:هذا عندنا لكم خبر يحبه قلوبكم ولاسيما
خالتي أم طلال
وتين:افرحي افرحي يمه
أم طلال:بسم الله ويش فيه
وتين تعرض صوتها:احم احم ينتقل المايك لريماس لتنقل لكم الخبر السعيد في هذا اليوم الجميل
ريماس:شكرا شكرا لكي وتين نعلن لكم اليوم عند وجود جنين بين قوسين طفل صغير قادم للعائلة ويعتبر أول حفيد في هذه العائلة الكريمة تكملة الخبر لوتين
وتين:هذا الطفل من إنتاج طلال محمد وملاك كلوووووووش
الحريم بدوا يباركون لأم طلال وأم خالد وقالبين الدنيا
ريماس تكلم وتين:الحين لازم نرووح نعلم الرجال بالخبر
وتين:بس عبدالعزيز هناك
ريماس:ياشيخة عبدالعزيز أكيد مع الشباب يسبحون بالبحر وأبوه متوفي وماعنده أخوان يعني مافي أحد إلا أهلنا
وتين بإستسلام:اوكي يالله
وراحوا عند الرجال طبعا لبسوا طرحات(شيله)
.
.
عند الرجال قاعدين وقالبينها سوالف دخلوا وتين وريماس:السلام عليكم
الكل يناظرهم باستغراب
ريماس:قلنا السلام ردوا
الكل:وعليكم السلام
أبو طلال:وتين أنتي وريماس أيش اللي جابكم هنا يمكن يجون الشباب وأنتم هنا
ريماس تروح جنب جدها وتقعد وتلف يدها عليه:اللي جابنا جدو حبيبي نبي نخبرة بخبر ولا بالأحلام
الجد:الله يصلحتس وش هو قولي؟؟
وتين:إعلان هآآآآآآم إعلان هآآآآآآم مافي إعادة للخبر ترا
ريماس:احم احم نعلن لكم اليوم عن وجود حفيد قادم لجدي العزيز ولعمي محمد الغالي
وتين:الحفيد من إنتاج طلال وملاك كلووووووش
الجد:الله يبشركم بالجنة...من جد؟؟
ريماس:آفا عليك جدو يعني حنا نكذب عليك
أبو فارس:الله يجعله من الصالحين إن شاء الله
وتين:ياهووه عمو ترا مابعد جا
ريماس:صح أصلا....سمعوا أصوات الشباب قريب وراحوا ركض ع قسم الحرييم الشباب شافوهم يركضون وقعدوا يضحكون عليهم دخلوا عند الرجال
الشباب:السلام عليكم
الرجال:وعليكم السلام
أبو طلال:طلال ياولدي
طلال:هلا يبه سم آمرني
أبو طلال:مايآمر عليك عدو وراك ماخبرتنا إن مرتك حامل
طلال بصدمه:هآه
فيصل:من قال هآه سمع ليش ماقلت لنا إن أختي حامل
طلال:زوجتي أنا حامل؟؟
فيصل:لا زوجتي يرحم أم أمك ياشيخ
طلال تحت تأثير الصدمة:لا صج زوجتي أنا حامل؟؟!!
أبو خالد:شكلها تبيها مفاجئه وحنا خربنا عليها أجل
راكان يطق راس طلال:يا بابا اصحى إيه زوجتك حامل
طلال يناظره:يعني بصير أبو؟؟!
راكان:لا حوووول ياخي إيه بتصير أبو أيش فيك
نواف:هههههه إنهبل أخوي
طلال يوم استوعب صرخ:يآآآآآآآآآس بصييييير أبوووووووو
كل المجلس فقع ضحك عليه وهو انحرج وقعد
نايف:يبه
أبو طلال:هلا
نايف:أبي أتزوج..
أبو طلال:عز الله رحنا فيها
نواف:أنت زوجتك من أول يووم بتقول لك طلقني يالمغزلجي
نايف:ارحمنا يامطوع
الجد:بس ياعيال عييب ويش هالكلام
نايف:آسفه جدو
فيصل يكلم الشباب:أنا الحيين متى بتزوج؟؟
تركي:وأنا أدري عنك ازعجتنا
راكان يقوم من مكانه ويقعد جنب عبدالعزيز ويلف يده عليه:لا أنا غاسل يدي منكم أنا بقعد مع حبيبي عزوز لاتزوج يعلمني
عبدالعزيز:هههههه ويش أعلمك..أنت تعرف كل شي ياقليل الأدب
راكان يناظره ببرائة مصطنعه:أنا أعرف حرام عليك الكل ظالمني
خالد يكلم عبدالعزيز:الحيين أنت متى ملكتك
عبدالعزيز:بعد إسبوع ملكة وزواج واحد
نايف:ع كيفك ماشاورتنا ولاشي
عبدالعزيز:أصلا أنا مابعد قررت القرار الأكيد
نواف:أحسب بعد
عبدالعزيز:بسم الله كلكم هجمتوا علي
طلال:هههههه ويش يفكك منهم ذولي التوأم
عبدالعزيز:وأنا ويش علي منهم-رفع صوته-احم احم عمي أبو لميس
أبولميس:هلا
عبدالعزيز:والله أنا مستعجل وبغيت الملكة مع الزواج بيوم واحد بعد إسبوع
أبو لميس:إن شاء الله نآخذ راي البنت أول ومايكون خاطرك إلا طيب
عبدالعزيز:تسلم والله عمي مدري ويش أقولك
أبولميس:الله يسلمك ياولدي ولو هذا حقك
وكملوا سوالفهم لين الليل بعد ماتعشوا حركوا ع طول راجعين لبيوتهم
.
.
.
نرووح لجدة
:::بيت أبو مازن:::
مريم كانت جالسة تكلم صديقتها وتعلمها أنهم بكرة لازم يتقابلون في كوفي
مريم:ههههههههههههههههه ولايهمك أكييييييييد بنجننهااااااااا
سما:ههههههههههههههه خلااااااااااااااص يالله بنشوووووووووف كيف بيكووووون شكلها لما تعرررررررف
مريم:هههههههههه ولايهمك بنقعدهااااااااا طووول الووووووووقت معاناااااااااا
سما:ههههههههههه مو بكيفك هههههههههههههههه
مريم:ههههههههههههههههه والله أنك تحفه
سما:هههههههههه تحفه ولامزهريه
مريم:ههههههههههههههههه يالله يالله سلاااااام برووووووح أخطط لبكرااا
سلام:إي والله يالله سسسسسسسسلام
مريم:سسسسسسسسسسلام
.
.
.
نرجع للخبر وبالتحديد
:::عند رائد:::
رائد طلع وهو يترنح في مشيته وماسك راسه بقوة من شدة الصداع ركب سيارته وشخط فيها بسرعة ودق ع أحمد
أحمد:ألو
رائد:هلا..وينك؟؟؟
أحمد:أنا بالإستراحه
رائد:وين هالإستراحه
أحمد:عند............
خمس دقايق وإلا رائد واصل للإستراحه طلع طق الباب فتح له الحارس وع طول دخله
دخل لقى أحمد بوجهه
أحمد عطاه حبه ورائد ع طول حطها بفمه وشربها
أحمد:تعال حبيبي فلوس
رائد طلع من جيبه500ومدها له
أحمد:ادخل حياك
دخل رائد وهو يطالعهم بضباب قعد ع الكرسي شوي وطاح مغمى عليه
دخل جراح وقال:هلا أحمد جبته
أحمد:زي منت شايف بس ترا هاه المبلغ اللي اتفقنا عليه
جراح طلع من جيبه المبلغ وعطاه أحمد أخذها وهو بينجن من كثرها شمها وحطها بجيبه
جراح قعد يضحك:هههههههههههه وأخيرا طحت بيدي والله لأنزل حقي يانايف أصبر علي بس
سالم:الحيين أيش بتسوي فيه
جراح:خذوه ع داخل وسكروا عليه بالغرفة ولا أحد يفتح إن زيين
تميم وهوسكران:إلى متى؟؟ خلنا نستمتع فيه وينه
جراح:أنت مالك دخل، واللي يدخل عنده ياويله فاهميين
.
.
.
:::شقة ناصر:::
بعد ماوصل أهله البيت قال لأمه أنه جاه شغل من المستشفى وبيروح وطبعا راح لسوزان فتح باب الشقه ودخل هدوووووووء
راح لغرفة النوم وطل براسه شافها نايمة دخل بشويش ولع النور مسح ع شعرها وباس خدها وقعد يضحك ع ملامح وجها المنزعجة طالع بطنها اللي برز مسح عليه بشويش ودخل يغير ملابسه ثم انسدح جنبها وناااام
.
.
.
:::بيت أبو طلال:::
وبالتحديد جناح طلال وملاك
طلال:ليش ماقلتي لي إنك حاامل ولآ آنا موب زوجك
ملاك بدلع:طلوول حبيبي مو كذا أنا مو متأكدة بس سويت فحص بالبيت ويوم قلت للبنات ع طول راحت ريماس ووتين يبشرون..ولا أنت أول واحد بتدري
طلال ماد البوز مسوي نفسه زعلان
ملاك:يووووه طلال وبعدين معاك يالله عاد
طلال:ماراح أرضى إلا ببوسه
ملاك:أمري لله وتبوسه ع خده بنعومه
طلال:يابعد قلبي أنتي
ملاك:هههههه مابنام اليووم بسهر
طلال منقهر منها:عادي أسهر معك
ملاك شغلت لها فلم وقعدت:حياك تعال
طلال قعد جنبها يسهرون ع فلم
.
.
.
:::بيت أم عبدالعزيز:::
عند شذى قاعدة في غرفتها وهي ميته قههههههههر
بعدين قعدت تخطط وش بتسوي عشان تبعدهم عن بعض
شذى:والله لأوريك ولا ما أكون شذى ياليان
.
.
.
انتهى البآرت توقعاتكم تهمني
تحيات محبتكككم(ســـود العيــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 09-06-14, 04:00 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

:::البآآآرت الثلآثون:::
.
.
.
:::عند ريماس:::
مرت عليها هند وراحت معاها
ريماس:هيه أيش فيه السواق رايح وين هذي مش طريق الظهران
هند:إيه أدري نسيت جوالي بالبيت وبروح بجيبه تعرفين عاد لازم لاتأخرت أكلم أمي
ريماس:إي صح عادي تو الناس بدري جيبي جوالك وبعدين نرووح الظهران
هند:مشكورة
ريماس:العفو ولو مابينا
شوي ودخلوا شارع ضيق ودخلت وراهم جمس أسود نزل منها 3 تجمعوا الشباب على الشباك وبدوا يضحكون ويقولون كلام بذي
ريماس:يمه ذولي ويش يبون؟؟
هند ساكته فتحت الباب ونزلت ركبت الجمس وريماس خافت ولعنت هند في نفسها ميه مرة وعرفت أنها متفقة معاهم
الـ3 هذولي سحبوا ريماس معهم
ريماس بالسياره:آآآآآآآآآآآآآآآآي اتركني ياحمار اي
الولد:شعنده الحلو زعلان
الولد الثاني:تصدق الزعيم بستانس الصيده مررررررررررررره حلوة
الولد الاول:اي والله مراا تخقق والله خقييت اذا خلص منها انا بعده
الولد الثاني:وانا بعدك
ريماس بدا الخوف عليها:انت وياه يالكلاب وش تبون
الشباب ساكتين
غمضوا عيون ريماس
ريماس:وين احنا فيه وخر الي حاطه على عيوني جلعك العماء
وصلوا القصر وبعدوا الشماغ الي على عيونها
ريماس:وين انا فيييييييييييه؟
سحبها واحد ورماها داخل غرفة نووم وهي كان جسمها يرتجف من الخووف ومنزله راسها تحت وماوعت إلا ع صوت ضحكة تعرفها زين وزاد كرهها لهالإنسانه الحقيرة في نظرها
منال:والله وأخيرا نزلت راسك يابنت مالك
ريماس:ياحقيرة ياواطية يابنت الكلب
منال:سبي إلين تشبعين العبرة بالنهاية أشوفك منزله راسك وبنت ليل بعد ههههههههآي تشاو
وطلعت وسكرت الباب وراها وريماس داخل قاعدة ترتجف من الخووف وما أمداها تفكر كيف تهرب إلا وينفتح الباب ويدخل منه جراح قرب منها بشويش وهي ترتجف من الخوف توه سحب عبايتها صرخت ريماس وسحبت أقرب مزهرية منها وضربته ع راسه وهو دااخ وطااح مغمى عليه هي خافت انه مات وظلت في مكانها ترتجف من الخوف شوي شافته بدى يفتح عيونه ورفع راسه يناظرها بخبث وابتسم ثم اطلق ضحكة عالية وحااول يرفع نفسه بشويش ريماس من الخوف صارت تبعد ع ورا إلين لزقت في الشباك ومن شافت الشباك نطت منه وكان الشباك بينه مسافه وبين الأرض فتعورت رجلها وصارت تنزل دم ويدها نفس الشيء صارت تركض بالشآرع بدون عبآيه وباين عليها الخوووف جرااح من شافها نطت طلع من الغرفه وصرخ في اللي عنده وهو حااقد عليها مررة
و كانت سيارة تركض وراها
::عند سلطان(شآدن)::
كانت طفشانه وتلف من شآرع لشآرع شآفت بنت تركض وتطالع ورآهآ وكان بآين عليهآ الخوف مرت سياره كلها شباب من جنب سياره شادن فخافت شآدن ليمسكون البنت فنزلت من السياره بسرعه
شآدن تمسك يد ريماس وتسحبها وترميها بالسياره بقوه وتسكر الباب وتشخط بسرعه وسياره الشباب وراها آمآ ريمآس قعدت تصارخ وشآدن تحاول تهديها
ريمآس: ياكلب ياتبن ياحقيير نزلني نزلني ماابيك تساعدني نزلني
شآدن: يابنت اهدي ماراح اسوي فيك شيء
قسم بالله ماراح ألمسك انا زيك نفسك بنت ارتاحي
طبعا ريماس أغمى عليهآ من كثر الخوف فما سمعت آخر كلمتين قالتهم شآدن
شآدن: لفت ع ريمآس شآفتها مغمى عليهآ وسياره الشباب وراها حآولت تضللهم لمن ضيعتهم
شآدن وصلت الشقه: آآآه مآبغيت آضيعهم ذولي
نزلت وفتحت وراء وحاولت تشيل لميس وما قدرت آخذت علبه المويه ورشت عليها لمن فتحت
ريمآس عيونها بشويش لمن شافت شآدن خآفت وقعدت وهي ترجف شآدن مسكتها من يدها وحاولت تقومهآ لمن دخلت للشقه ع طوول ريمآس تتراجع ع ورى وشادن تقرب منها الين حجرتها بزاويه الصاله
ريمآس بصيآح: الله.... بخليك لآ تلمسني تكفى الله يخليك اعتبرني آختك
شآدن استغربت شوي بعدين اطلقت ضحكه وعدلت صوتها: ههههههههه يا قلبي لا تخافين تعالي معي
ريماس باستغراب وخوف: هه انتي بنت كيييييييييف؟؟
شآدن: ايه بنت الحين قومي غسلي وجهك وارتاحي وبعدين نتكلم
ريمااس:مشكورة
وقامت تغسل وبعدين قعدت ترتااح وهي تتنفس بقوة وحاسه بصدرها شوي وبينزل من مكانه
عند نور بالغرفة فزت ع صوت الصراخ بالصاله فتحت الباب بشويش ولما شافت ريماس قاعدة سكرت الباب بسرعه وهي ترتجف وخايفه وبنفس الوقت حاسه بالذنب لأن هي صاحبة الفكرة دخلت تحت الفراش وهي تصيح وضميرها يأنبها
عند ريماس قاعدة وهي تحس انها إلى الحين بحلم وتبي تصحى منه ماتدري كيف تجرأت ونطت من الشبااك تنهدت بعمق ع دخول شادن بصحن الحلا
شادن:ايش فيك احمدي ربك ماحد لمسك ولا شيء
ريماس:الحمدلله مشكوورة عن جد
شادن:العفو ماسويت شيء بس انتي ليش رحتي هناك لحالك
ريماس تنهدت وحكت لها السالفة كلها وشادن ارتاحت لها كثير وحكت لها سالفتها
ريماس:اها ربي يحميك يا شادن بس انتبهي زين الطريق اللي انتي فيه غلط حتى ولو كانت ظروفك تجبرك دوري لك وظيفة بنات حلوة
شادن تنهدت بعدين قالت:إن شاء الله بحااول
شادن:عن اذنك شوي بس
ريماس:اذنك معك
قامت شادن جابت لها عباية ورجعت
شادن:ألبسي هذي ويالله أمشي أوصلك بيتك أكيد أهلك خايفين عليك
ريماس:مشكوورة شدوون عن جد مدري ويش أقولك
شادن:مابينا شيء يالله عاد حنا خواات
ريماس ابتسمت لها بإمتنان وقامت تلبس العباية ونزلت هي وشادن
في السيارة
شادن:وين بيتكم؟؟؟
ريماس بدت توصف لها بيتهم إلين دخلوا الحي انبهرت شادن بالحي الراقي بس سكتت وماعلقت شادن:هاه وين بيتكم الحين
ريماس:خلاص قربنا لفي منه وبتشوفينه
شادن:اها اوكي طيب انزلي واركبي وراء عشان لو صادفنا احد مايشك فينا
نزلت ريماس وركبت وراء ومشت شادن لمن وصلتها قدام الفله
ريماس:مشكورة شدون مدري أيش أقولك
شادن:العفو مابينا يلا أنا بمشي لا أحد يلاحضنا بااي
ريماس:بااي ودخلت بيتهم وتنهدت ومجرد وصلت غرفتها انفجرت بالدمووع
.
.
.
:::في استراحه جرااح:::
جرااح ميت من القهر انها أفلتت من يده وكان ناوي أنه ينتقم منها
أحمد:الحين أيش بتسوي....؟؟
جرااح:بنتقم وأخليها تندم
منال:كيف؟؟
جراح:في رائد ابنتقم فيه
أحمد:كفك كفك صج أنك ذيب
رائد كان في الغرفة وهو مهموم وسرحان يفكر كيف يطلع
مسك ع راسه وضغط عليه بقوة من كثر الأفكار اللي تراوده زفر بضيق وقام يطل من الشباك لعل وعسى يلقى أحد يساعدة
.
.
.
:::عند سيف:::
صحى ع صوت جواله يرن قام طالع بالرقم بعدين ابتسم لما شاف إسم مازن ينور الشاشه
سيف:هلا
مازن:هلابك كيفك؟ يا الدووب ماعاد تدق ولا تسأل
سيف:ههههههه بخير كيفك أنت؟
مازن:بخير ..كيفك مع الشغل؟؟
سيف تنهدت وحكى له السالفه وظل يكلمه شوي بعدين سكر منه وقاام غير ملابسه وتكشخ وطلع يدور له وظيفه تناسبه
.
.
.
:::شقة نااصر:::
الدكتورة خلود طلعت من الغرفة والحزن مالي وجها فجأة.... سمعت صوت الجهاز القلب ينبض من جديد يرتقع وينخفض فرحت راحت تركض بسرعة كبيره تتقعون اش راح يصير؟
الدكتوره مريم: ناصر
ناصر: ايش تكلمي ذبحتي قلبي
الدكتوره: الحمد لله على كل حال قدرنا نوقف النزيف ونحسن الاكسجين لسوزان
ناصر: سجد لربه شكره وحمده الحمد لله لك يارب الشكر لك يارب
وطل على سوزان من الزجاج لأن الدخول ممنوع بس لازم الاكسجين عليها
الدكتوره : اوو نسيت ابارك لك الف مبروك
ناصر: الله يبارك فيكِ ليت سوزان تشاركني فرحتي
الدكتوره : انشاء الله ماتبي تشوف ولدك؟
ناصر:وينه؟
تفضل معاي
مشت الدكتورة وناصر خلفها
الدكتوره وقفت عند الزجاج وقالت هذا هو ولدك اشرايك
ناصر: يالله بالمره صغير
الدكتور : لازم يصير كذا بعده في الشهر السادس ماكمله حتى
ناصر: ياسبحان الله يشبه سوزان كثير
الدكتوره: ايش راح تسميه؟
ناصر: شبيه امه ياخذ راي امه الله يقومها بالسلامه
الدكتوره: يارب
بعد مرور يوم سوزان صارت باحسن حال
ناصر: ياهلا ويامرحا نروتي وباسها على خدها ايش هالنونو الي جايبته لي وربي ملاك مو ولد
سوزان: بجد ولدت الحمد لله فكرته راح الحمد لله
سوزان حست بشي مفقود :ناصر وين ولدي ؟
ناصر:موجود عندهم ارتاحي انتي وبعدين اجيبه لك
سوزان شوي جا لها ضيق تنفس وصارت تتكلم مقطع مو قادره تتكلم : بـ مـ ـ ـ و و ت
ناصر وقف تجمد في مكانه مو عارف ايش يعمل بعدها لمح جهاز الاكسجين وحطه على سوزان..و صارت تتنفس كويس
سوزان مسكت يد ناصر والدمعه تنزل من عينها
ناصر بهدوء: سوزان ارتاحي
غمضت عينها ودموعها تطيح واهيه ماسكه يد ناصر
ناصر يمسح على شعرها شوي سوزان نامت وناصر من التعب نام
دخلت الدكتوره خلود شافت وضعهم وفرحت لهم كثير شافت سوزان تحسن الاكسجين شالت الاكسجين وصارت تتنفس بدونه
.
.
.
:::عند سلطان(شادن):::
كانت تلف الشوارع بضيق ولمن طفشت قررت ترجع للشقه وهي راجعه مر عليها شريط حياتها كله وبدت تنزل دموعها بهدوء مشت وهي مو عارفه وين رايحه إلين حست أنها مو قادرة تسوق وعيونها مليانه دموع وقفت تحت احدى المباني وبكت بصمت إلين حست نفسها هدت شوي حركت السيارة وتوها بتمشي سمعت صوت قزاز يتكسر فوق سيارتها طلعت من السيارة ورفعت راسها شافت ولد توه في سن الشباب يتكلم بسرعه مافهمت منه شيء غير إنه يبي يطلع قربت السيارة ولزقتها بالجدار وحاولت تساعده ينزل بشويش من غير مايتأذى وركب السيارة وأشر لها تحرك بسرعه شادن كانت مستغربه حركاته بس شخطت بأقوى ماعندها وهي ساكته لمن بعدت من المكان
.
.
.
:::بيت أبو ريان:::
في غرفة ريان منسدح وقاعد يتأمل في الصورة:سبحان الله فيها واجد شبه من سيف بس كيف وهو ماعنده خوات ياربي عيونها تجنن وكأني شفتها قبل كذا ياربي وين أنا متأكد بأنها نفسها اللي كانت تشتغل بالمستشفى شادن إيه شادن أنا متأكد بأنها هي متأكد يااربي ايش اللي يخليني أفكر فيها ليش ماأناام أحسن لي
صار يتقلب ويحاول يجيه النووم إلين غط في نووم عميق
.
.
.
انتهى البآآرت توقعاتكم للبآآرت الجااي
تحياتي (سود العيوون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 09-06-14, 04:01 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

:::البآآآرت الحآآدي والثلآثون:::
.
.
.
:::عند سلطان(شادن):::
بعد مابعدت من المكان وراحت لشقتها وقفت السيارة وطالعت في الشخص اللي جنبها
سلطان(شادن):هاه تنزل معي الشقه ولا كيف؟؟
الشاب بارتباك وهو يتلفت حوله:هاه من أنت؟؟
سلطان(شادن) شافت إنه وكأنه خايف من شيء قالت أخليه ينزل معي أحسن:يلا انزل
الشاب:ويييين....؟؟
سلطان(شادن):لاتخااف تعال
مسكت بيده وطلعت وياه للشقه فتحت الباب وهو كان متردد يدخل بعدين خلته يجلس بالصالاه ودخلت تعطي نور خبر وراحت جابت له أكل
سلطان(شادن):سم بالله وإبدا كل
الشاب ماصدق يشوف الأكل إلا وقام يآكل بشراهه
سلطان(شادن):أنت أيش اسمك؟؟ وليش هربت من هناك؟؟
الشاب:أولا شكرا لأنك ساعدتني وإن شاء الله أقدر أردها لك ثانيا اسمي رائد وهربت سالفه طويله مالها داعي
سلطان(شادن):العفو ماسويت شيء ... عاشت الأسامي ...
رائد:ايش اسمك؟
سلطان(شادن):إسمي سلطان
رائد:واااو سلطان إسمك حلوو ماشاء الله عليك إسم ع مسمى شكلك كأنك خكري
سلطان(شادن) ارتبكت وحاولت تثبت نفسها وتخشن صوتها:لا موب خكري بس عاد شكلي كذا ويش أسوي له
رائد:عادي عادي بس اللي يشوفك يقول عنك خكري
سلطان(شادن) اكتفت بابتسامه
رائد بعد ماأكل وارتاح شوي
رائد:مشكور سلطان
سلطان(شادن):العفو مابينا
رائد:صار لي كم يوم مارحت البيت عشان كذا أبي أمشي للبيت و>
يقاطعه سلطان(شادن):خلاص أمشي أنا أوصلك بيتك
رائد:لا ماأبي أتعبك بركب مع تاكسي
سلطان(شادن):لا والله أنا اللي أوصلك ماله داعي تاكسي الله يهديك
رائد:مشكور
وطلعوا مع بعض وبالسيارة
رائد: أنت ساكن هنا لحالك
سلطان(شادن):يب بس عندي أختي ساكنه معي
رائد:اها وش تشتغل
سلطان(شادن):ألفلف بالشوارع وإن لقيت أحد وصلته
رائد:طيب دامك كذا أيش رايك تشتغل في الشركة حقتنا
سلطان(شادن):لا لا مستحيل
رائد:ليش أنت ساعدتني وأنا أبي أرد جميلك تكفى لا تردني وقول تم
سلطان(شادن):اوكي بفكر
رائد:مايبي له تفكير قل تم وبس
سلطان(شادن) وهي مترددة:اوكي تم
رائد:إن شاء الله أقدر أرد لك جميلك
سلطان(شادن):ماله داعي حنا أخوان
وصلوا للحي وبدى رائد يوصف له إلين وصلوا البيت طلع رائد وشكر سلطان(شادن)
ودخل للبيت وهو تعبان وماكلم أحد أبد ع طول ع السرير
.
.
.
نرووح لجدة
:::بيت أبو مازن:::
مريم تبي تشحن جوالها وماخلت مكان مادورت فيه عن الشاحن راحت لغرفة مازن وقعدت تدور فيها يووم تعبت قعدت ع السرير
مريم:ياربي من هالبيت بكبره مافيه شاحن مدري وين حاطينه ياربي عاد جوالي مالقى إلا اليوم عشان ينطفي اووف ايش هالقههر
وخرت الوساده شافت تحته صورة خذتها وهي تبتسم بخبث قلبتها وانصدمت من اللي في الصورة:هذي شادن أنا متأكدة أنها هي بس أيش اللي جاب صورتها هنا ومع مازن معقوله يكون يعرفها بس هي يوم سكنت هنا هو كان مسافر بعد سفره بإسبوع هي سكنت هنا وراحت قبل لايرجع من السفر غريب طيب من وين جاب صورتها لازم أسئله بس كيف أبي أسحب منه الكلام من غير مايحس إني دريت عن الصورة بس كيف ياربي قاطع عليها تفكيرها الباب اللي انفتح ع طول دست الصورة تحت الوساده وسوت نفسها تدور ع الشاحن
مازن وهو يضحك:أيش تسوين بغرفتي؟؟
مريم بارتباك:أدور الشاحن ومالقيته
مازن:طيب أيش فيك مرتبكه شوفيه في درج التسريحه
مريم:اها طيب خذته وقعدت ع السرير
مازن:ايش عندك الحين قاعدة خلاص توكلي أبي أنام
مريم:طيب بس أبي أقولك شيء
مازن:بكرة الحين تعبان وبناام
مريم طلعت وهو انسدح ع السرير وأخذ الصورة من تحته الوساده كلمها شوي وباسها بعدين حط راسه وناام
.
.
.
نرجع للخبر
:::في المستشفى:::
في غرفة سوزان
سوزان توها صاحيه من النوم وكان ناصر نايم على ايدها مبين ان تعبان فتحت عينها مسكت يد ناصر وباسته
ناصر: حس لها قام من النوم مبتسم: اممممم مساء الخير
سوزان: مساء الورد والياسمين
ناصر: والله محد قاتل الورد والياسمين غير جمالك
سوزان تبتسم بخجل .
ناصر: الحمد لله على سلامتك اخبارك الحين؟ قام وباس راسها
سوزان: بشوفتك تمام
ناصر: ياليته دووم لا انتِ الحين بالمره كويسه صح
سوزان: ايوا صح
ناصر يناظر سوزان بنظرات حب وسوزان تناظر فيه من جنب وتبتسم
ناصر: اش رايك تروحين تشوفين الولد
سوزان: ليه انتَ ماسميته ؟
ناصر: انا اشوي ويغمى علي ايش هالولد الي جايبته
سوزان خافت: اشفيه ولدي
ناصر: والله ماخذ وجهك مصغر بس صغير كثير
سوزان: خوفتني فكرت فيه شي
ناصر: الحمد لله بخير
سوزان: الحمد لله
الدكتوره: السلام عليكم
سوزان+ناصر: وعليكم االسلام
الدكتوره: اش هالجمال هذي سوزان ماشاء الله حالتك تحسنت اليوم
الدكتوره : شو تبغون
سوزان: أبغى أشوف ولدي
الدكتوره: خليك هنا وانا اجيبه لك
سوزان: مشكوره تعبتك معاي كثير
الدكتوره: ولو واجبنا لاتعب ولاشي تعبك راحة حبيبتي
سوزان: تسلمي لي
خمس دقايق دخلت الدكتوره وبايدها الولد
د.تفضلي وهذا الولد
سوزان والدموع في عيونها : هاتيه اشوفه
ناصر قام وجلس جنبها وبما ان الدكتوره راحت لغرفتها
سوزان بكت على الولد : الحمد لله انك حي مارحت
ناصر: لاتقولين هالكلام هذا هو بين ايدك والحمد لله
ناصر: سوزي يشبهني صح؟
سوزان ابتسمت :لا والله هذا يشبهني بالضبط
ناصر: الله اعرف اشبه الحمد لله
سوزان: هههههه بالضبط بعد
ناصر: تسلمي لي وباسها على خدها بقوة
سوزان: بشويش لاتطيحني
ناصر: احبك شسوي
سوزان: ههههههههههههههههههههه
ناصر: ها اشقررتي تسميه
سوزان: امممم إنت سميه
ناصر: طيب رياان
سوزان: يلا يابو ريان ممكن تبعد؟
ناصر :لا
سوزان: على شاني ابعد
ناصر: من عيوني ياأم ريان...يلا أنا بطلع البيت الحين وبمر ع ريان أبشرهـ
سوزان تضايقت شوي بس مسرع ماابتسمت:اوكي ربي لايحرمني منك
ناصر:ولا منك انتبهي لنفسك ولرياان
سوزان:اوكي
وطلع ناصر للبيت
.
.
.
:::بيت أبو خالد:::
جناح خالد وريناد
ريناد قاعدة بالغرفه:ياربي تعبت عن جد تعبت من تجاهله لي ولا كأني موجودة أصلا ومايكلمني ولاشي ااوف ايش أسوي شكلي بطلب الطلاااق بالأخير خلني أرووح عنده
نزلت من الغرفة وراحت عنده بالمكتب طقت الباب ودخلت قعدت ع الكرسي وهي مرتبكة
خالد رفع راسه من ع المكتب شافها مرتبكة وتفرك يديها ببعض جاته الضحكة ع شكلها بس كتمها
خالد:أيش فيك ريناد
ريناد حاولت تقوي نفسها:ليش تتجاهلني؟؟
خالد:أنا أتجاهلك إسألي نفسك ليش
ريناد:حرااام عليك والله حراام تعاملني ولا كأني زوجتك كأني وحده من الشارع طيب ليش قولي أنت ليش؟؟ وريحني أنا ماعمري غلط في حقك بس أنت تكرهني.. ليش؟ وماقدرت تكمل نزلت دموعها
خالد كسرت خاطره بس مو قادر ينسى شكلها وهي قاعدة مع واحد غيره غمض عيونه بقوة وتكلم:مرة شفتك في كوفي قاعدة مع واحد من هو؟؟
ريناد انصدمت وسكتت من الصدمه ماقدرت تتكلم
وهذا ثار في خالد
خالد بعصبية وصراخ:ليش سكتي ردي علي من هو االلي كنتي قاعدة معاه وكم واحد قعدتي معاه ونمتي معاه هاه ردي
ريناد ماقدرت تتكلم من الصدمه خالد يشك فيها وفي شرفها طلعت من المكتب وهي تصيح دخلت الغرفه ورمت نفسها ع السرير تصيح لمن هدت شوي قررت تنفذ اللي في بالها قامت جهزت شنطها ومسكت ورقة وقلم وقعدت تكتب
.
.
.
:::بيت أبوفارس:::
جناح فارس
رانيا قاعدة وهي مهمومه فارس مدري أيش فيه متغير عليها مرة ماصار يقعد معاه أبد ولاينام معاها ولا يآكل بالبيت يجي بالليل وهي نايمه ويروح الصباح قبل لاتصحى ماصارت تشوفه أبد وإن شافته مايكلمها تعبت منه ومن سكوته اللي ذبحها قعدت تفكر وهي محتاره أيش فيه يقاطع تفيكرها دخول فارس
فارس:السلام عليكم
رانيا:وعليكم السلام
فارس ع طول انسدح ع السرير وتغطى وقال لها:طفي النور بناام
رانيا:طيب فارس ايش فيك متغير علي
فارس:رانيا تعبان
رانيا:طيب أيش فيك أنا مقصرة عليك بشي
فارس:رانيا رجاء اسكتي أبي أنااام وماني رايق لهالتفاهات
رانيا:الحين صارت تفاهات اوكي وطلعت وسكرت الباب قعدت بالصاله تبكي وهو داخل قلبه متقطع عليها بس قوى نفسه وحاول يجيه النوووم
.
.
.
:::في استراحه جرااح:::
الكل قااام ع صوت سالم يصارخ:رآآآآآآآآآآآآئد انحآآآآآآآآآآآآآآآش هرررررررررب
جراح:ايش تتكلم جد
سالم وهو يلقط أنفاسه:إيه موب فيه بالغرفه والشباك مفتوح كله شكله هرب منها
جرااح:سوآآآهآآآ إبن الكلب
سالم:أيش نسوي الحين؟؟
جراح:أقعد أقعد خلني أفكر بهدووء عارف ايش معنى هرب يعني ممكن يبلغ الشرطه
أحمد:طيب لازم نسوي شيء
جراح:اصبر أنت خلني أفكر براحه وهدؤؤؤء
سالم يبتسم بخبث:نقتله
جراااح:صح جبتها....................................................... .....................................
:::عند سيف:::
قاعد يدور ع الصورة ومالقاها
سيف:ياربي ما معي إلا صورتين وكلهم ضيعتهم بعد ياربي أيش أسوي الحين الصورتين هم اللي ممكن أعرف أختي فيهم ياربي راسي شوي وينفجر
.........:قله سعود يطلبك الحل
........:دور عليه وبتلقاه ترى إسمه عبدالله
.........:أحسن إني بمووت لآ أوصيك ع أختك وجدك روح له واطلب منه السماح
.........:إنتبه لأختك تراها أمانه برقبتك
أمانه برقبتك
أمانه برقبتك
أمانه برقبتك
:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مسك ع راسه بقوة ياربي ايش هالكوابيس اللي تجيني كل يوووووم من عبدالله من هو سعود مننننننننننننههههههم ياربي صبرك يارب صبرك
قااام يشرب له حبوب مهدئة ونااام وهو مررهق
.
.
انتهى البآآآرت انتضروني بالبارت القااادم توقعاتكم تهمني

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 09-06-14, 04:03 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

البآرت الثاني والثلاثون
.
.
.
بعد إسبوع وبالتحديد يوم ملكة وزواج لميس
أهم ماحصل في هذا الإسبوع
لميس تجهز لزواجها..ريناد طلبت الطلاق وراحت بيت أهلها...ملاك الحمل متعبها...رانيا ماتدري ليش متغير عليها فارس...جراح يخطط ع رائد...رائد من المسجد للبيت ومن البيت للمسجد...ريماس أغلب وقتها ساكته وتفكر بشادن...سيف لقى له وظيفه توصيل طلبات في احدى المطاعم المشهورة وبدى يشتغل...شادن توظفت في شركة أبو طلال...نور مازال ضميرها يأنبها وقاعدة تخطط ع شيء... خالد ندمااان جدا... فيصل وليان علاقتهم بدت تصير المشاكل بينهم...ناصر فرحان بالمولود الجديد ويفكر كيف يخبر أهله ويواجههم بالحقيقة...ريان يفكر في الصورة وعايش بحيرة...مريم إلى الحين ماواجهت مازن بشي متخوفه وتحاول تبعد أفكارها...ريم ورغد وليان ووسن ووتين وباقي الشباب لاجديد
.
.
.
:::ملكة وزواج لميس:::
بعد ما ملكوا ووقع الشيخ
وقت الملكه والزواج عند الرجال دخل عبدالعزيز بهيبته ورزته وهو بكامل كشخته بالبشت الأسود والثوب الأبيض والغتره البيضا دخلوا القاعه وبدوا المعازيم يسلمون عليه ويباركون له
.
.
.
عند الحريم
وقت الزفه
دخل عبدالعزيز بين خواله وعمانه وأبو لميس وعمانها وخوالها وأصحابه كلهم حاضرين حتى اللي يدرس برا جا عشانه لأن عبدالعزيز كان شخصيه اجتماعيه وحبوب مررررررررره وفوق كذا متواضع جلس عبدالعزيز على الكوشه
.
.
ورا الستاره كانت لميس متوتره مررررره لدرجة ان فكها كان ينتفض:ماما خايفه
أم لميس وهي ماسكه دموعها بالقوه مسكت ايدها:ماعليه ياحبيبتي شي طبيعي تخافين انتي بس حطي في بالك ان الوضع عادي وخلك واثقه من نفسك
لميس سمت بالله انفتحت الستاره وتوجهت الأنوار لها مشت بثقه و رزه وابتسامه بعكس التوتر والخوف اللي داخلها
عبدالعزيز تأملها من بعيد
لميس كانت لابسه فستان أزرق توب طويل ومخصرعلى جسمها إلى أول الفخذ ويبدا يوسع بقماش طايح ومشجر بورود فوشيه والطبقه اللي فوق ساده وفيه فتحه على الجنب اليمين إلى أول فخذها وتحت صدرها شريطه فوشيه عريضه مجمعه على جنب بشكل ورده بطريقه مرتبه كانت حاطه مكياج هادي مع فستانها الهادي الا بروج فوشي صارخ بينت رسمة شفايفها الحلوه المليانه كانت رافعه شعرها مثل شعر نانسي يوم زواجها الكل كان يسمي عليها من جمالها الخرافي وجسمها الرشيق كانت كلمة ملكة جمال قليله بحقها
وصلت للكوشه قام عبدالعزيز مسكها وباس جبهتها وجلسوا ع الكوشه وبدوا الناس يسلمون عليهم ويباركون لهم بعدين لبسها الشبكة وقطعوا الكيك وشربوا العصير وطلع عشان أهلها يباركون لها وصديقاتها الكل تجمع حولها وبدوا يباركون جلست شوي بعدين طلعت وكان أمها وأبوها واقفين يسلمون عليها مشت معاه للسيارة وحركوا للفندق ع طووول
والكل بعد الزفه تعشوا وبدوا يطلعون المعازيييم
.
.
.
:::في الفندق:::
فتح عبدالعزيز باب الجناح:ادخلي برجلك اليمين ياعروسه
لميس ابتسمت ودخلت برجلها اليمين:.......
فصخ عزوز عبايتها وأشر بايده:تفضلي
لميس دخلت معه الغرفه وهي منزله راسها من الخجل
عزوز:بدلي ملابسك على ماأطلب العشا
لميس:........
طلع عزوز يطلب ولميس جلست على طرف السرير وحطت ايديها على وجهها تهدي نفضتها وقامت تمسح الميك آب من وجهها بعدين راحت تغير ملابسها وتآخذ لها شور تهدي نفضتها بعد ماطلعت جلست عالتسريحه سوت لها. كحل وروج وبلاشر خفيف وخلت شعرها يجف ع طبيعته كانت لابسه قميص نوم نص الساق وشكله حلو ومو مرة فاصخ سمت بالله وفتحت الباب وطلعت بشويش
وقعدت عنده بالصاله جاء العشا وحطه عزوز قدامها
عزوز:سمي بالله وكلي
لميس:ان شاء الله
تعشوا بهدوء وأول ماخلصت لميس دخلت للغرفه وهي متوترة حدها شوي يدخل عبدالعزيز يتأمل شكلها الجاذب والساحر يقرب منها بهدووء لمن صار واقف قبالها وقبل مايتمادى عطاها كف قوي حتى هي انصدمت منه وظلت نظراتها ثابته عليه هو ارتبك لما شاف عيونها المليانه دموع عليه بس وخر عيونه عن عيونها وتكلم بصراخ:لآآ تحاااولي تحطين نفسك مكااان شجون ح شجون حبيبتي وزوجتي مستحيل أحب غيرها أنا تزوجتك بس إرضاء لأمي وبنتي ماأبيك تلمسينها ولا تقربينها فاهمه ولا لأ وشهر عسل مافي بكرة بنرووح لبيت أهلي ماأبيهم يعرفون إن بينا شيء زييين
لميس اكتفت بهز راسها
وهو طلع من الغرفه وصقع الباب بقووة
ولميس مسحت دموعها وحطت راسها عالمخده وابتسمت وقالت بنفسها: غبي يعيش ع ذكرى زوجته بس أنا له يا أنا يا هو وبيني وبينك الأيام ياعبدالعزيز
.
.
.
:::عند شادن:::
شادن:نور أيش فيك هالأياام أحسك مو طبيعيه؟
نور تنهدت بعدين قالت:شفتي البنت اللي جبتيها ذاك اليوم هنا
شادن:امممم ريماس قصدك؟؟
نور:إيه هي
شادن:أيش فيها؟
نور:أنا السبب باللي صار لها أنا صاحبه الفكرة وأنا اللي خطت لكل شيء وكله بسبب منال وعشان الفلوس وأخذت تبكي
شادن حست بالشفقه تجاهها:نور حبيبتي لو ماقدر الله ماكان صار اللي صار كل شيء يصير بقدرة الله بس أنتي سبب لو بتعيشي ع هالذكرياات وتأنيب الضمير بتعيشي بهم وحياة ملخبطة ماراح تعيشي حياتك حبيبتي فكري بمستقبلك هذا أنا حالي مو أحسن من حالك خلينا خواات ونعيش مع بعض وأنسي الماضي أتركيه ورى ظهرك فكري بالحاضر واليووم اللي أنتي فيه
نور ضمت شادن بقوة وهي تصيح شادن ضمتها لها وحاولت تهديها إلين هدت
نور:مشكورة شادن إنتي أختي اللي ماجابتها أمي
شادن ابتسمت لها:طيب اسمعي مرة شفت معاك صورة لمين هذيك
نور:ماأعرف بس كانت معي من كنت صغيرة كنت بدار الأيتام بعدين خذتني وحدة كبيرة بالسن وعشت عندها ولما توفت تعرفت ع منال وشلتها وعشت حياتي كلها بالحراام
شادن:يمكن تكون صورة أبووك
نور:ماأعرف مافكرت بهالشي بعدين أهلي لو يبوني مارموني بدار الأيتام
شادن:وأهلك لو مايبوك ماخلوا معك صورة لهم
نور:وإنتي أيش دراك إنها صورة لهم
شادن:أتوقع
نور:اليوم ماعندك دواام صح
شادن:إيه لأن عندهم زواج من بكرة بنداوم
نور:انتبهي لنفسك ترى شكلك بااين انك بنت جماالك واضح مرة وبالذات عيونك المكحله
شادن:ههههه كلهم يضنون إني خكري وأنا اسكت منهم وماأختلط واجد
نور:اووه نفسي أشوف شكلك وهم يقولون لك
شادن:دوووووبا اسكتي بس
.
.
.
في اليوم التاالي
:::عند لميس:::
صحت من النووم وهي تعبانه لان نومتها كانت غلط تسبحت
لبست بدي بنفسجي على نيلي وتنوره قصيره سودا وكعب نيلي على بنفسجي وسوت ستريت لشعرها ومكياج نااعم وطلعت من الغرفه شافت عبدالعزيز نايم ع الكنبه وشكله تعبان كسر خاطرها قربت منه وهزته ع خفيف وع طول نقز من النوم طالع فيها وكان شكلها ملفت وجاذب غمض عيونه وقاام للغرفه تسبح وكشخ وطلع
عبدالعزيز:يلا نمشي لبيت أهلي
لميس:اوكي
قامت خذت شنطتها ولبست عباتها وطلعت معاهـ
.
.
.
:::بيت أبوريان:::
ريان كان عنده إجازة إسبوع
أم ريان:ريان ولدي متى بتعرس؟
ريان:يمه بدري تو النااس
أم ريان:يمه بغيت أشوف عيالك قبل لأمووت
ريان:يمه الله يهديك ويش هالكلام عمرك طويل إن شاء الله
أم ريان:ولو ياولدي ألف من يتمناك رجال وتشتغل وما قاصرك شيء
ريان:يمه الله يهديك أخري هالموضوع شوي خليني أستقل أول في مشاكل بالشغل لما افضى وقتها بفكر بالزوااج
أم ريان:براحتك ياولدي اللي يريحك
ريان:يلا عن اذنكم بطلع للشباب
أم ريان:الله يحفظك انتبه لنفسك
ريان:ان شاء الله وحب راس أمه وطلع
فوق بغرفه ريناد
قاعده فغرفتها ماتطلع إلا قليل وطول وقتها تصيح ع حبها لخالد تتجاهل مكالماته وفي نفس الوقت تحبه وتبيه
.
.
.
:::في الشركة:::
فارس قاعد ع مكتبه شوي يطق الباب
فارس:تفضل
أبوطلال يدخل:زاد فضلك
فارس:هلا عمي ويقوم يحب راسه
أبوطلال:الله يحفظك ياولدي إسمع أنا جايك بموضوع وياليت ماتردني
فارس:افا ياعمي ماعاش من ردك تفضل قوول اللي عندك
أبوطلال:وراك هالك نفسك كذا بالشغل حتى جسمك نحف وماصرت تطلع كثير فيك شي؟؟صاير بينك وبين زوجتك شي؟؟...ياولدي إعتبرني أبوووك وقولي اللي بخاطرك وان شاء الله نلقاله حل ولا أحد يعرفه
فارس نزل راسه
أبو طلال:ماعاش من ينزل راسك إرفع راسك أنا عمك
فارس:والله مدري ويش أقولك بس بصراحه أنا تعبت من هالموضوع وبقولك...أنا رحت مستشفى وفحصت وطلعت...عقيييييم
أبوطلال انصدم ماتوقعه عقيم مرة وحدة بس حاول مايبين:بس ياولدي الطب تطور أنا بعطيك إجازة من اليوووم وروح خبر زوجتك و روح سافر وسوي عمليه أنابيب وأنا بكلم أبوك ولا أحد بيدري إن شاء الله
فارس فرح وقام حب راس عمه
أبوطلال:رووح للبيت الله يوفقك
فارس قام وشكر عمه وطلع وأبوطلال طلع لمكتب أبوفارس
خالد قاعد ع مكتبه ومهموم وباين عليه الهم من عيونه وشكله اللي تغير ونحف واجد وحاط راسه ع الطاوله وهو يتذكر الموقف اللي صار قبل إسبوع(خالد كان في مكتبه بالبيت لمن تعب قام دخل غرفته وتوه بيحط راسه ع المخده شاف ورقه مصفودة فتحها وليته مافتحها كان مكتوب فيها
......
خسارة محبتي لك ماتوقعتك بتكوون كذا تحكم علي وتشك فيني من غير ماتعرف لو إنك واجهتني بالحقيقه ويش كان صار يعني ولاشي من هذا كله بس أنت السبب أنا الحين بقولك مين اللي كان معي بس إعرف إني مستحيل أبقى معك طلقني>حس بقشعرينه تسري بجسمه وهو يقرى هالكلمة
أنا برووح بيت أهلي وأبي ورقتي توصلني هناك وماراح أرجع لهالبيت أبد اللي كان معي أخوي من الرضااع اللي هو أخو عبدالعزيز زوج لميس بس توفي بحادث سيارة ولو مو مصدقني تعال وإسأل أمي رجااااااااءا طلقني مع تحياتي:ريناد)
رفع راسه وعيونه مليانه دمووع وهو ندمااان مررة بس مو عارف أيش يسوي يحس كرامته وصلت للحظيظ راح لها مرتين ورفضت ترجع معه خلاص مايقدر يرووح ثالث مررة كرامته إنهانة مسح دموعه وتنهد وقام من ع مكتبه وغسل وجهه وقرر ينساها أو يتجاهل محبته لها وطلع للبيت
وهو طالع صادف سلطان(شادن)
خالد:هلا والله كيفك؟؟
سلطان(شادن):بخيير الله يسلمك
خالد:ياخي مدري ليش من أشوفك إحس بإحساس غريب
سلطان(شادن) ارتبك: ليش؟ <باستهبال خفيف ..عاد هو شكلي كذا ماأقدر أغيره ربي خلقني حلو
خالد:ههههه تصدق لو دخلت مسابقة ملكين الجمال كان فزت بملك جمال العالم
سلطان(شادن)ابتسمت مجامله وهي من داخل مرتبككه حيل
خالد:يلا بالإذن
وطلع من الشركه
.
.
.
:::بيت أبوفارس:::
في جناح فارس
دخل فارس الجناح ولقى رانيا قاعدة لحالها بالغرفه ومن انتبهت له جاء من وراها وضمها بقووة رانيا خافت وصرخت بقووة
رانيا:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فارس:هههههههههههععع خواااااااافه
رانيا:هذا أنت خوفتني والله
فارس:ياحياتي بس حبيت أفاجئك
رانيا:امممم غريب جاي اليوم بدري من الدواام
فارس:ليش؟؟ماتبيني أجي؟
رانيا:لا ماقصدت كذا بس مو من عادتك
فارس قعد ع السرير:ههههه طيب تعالي أقولك شيء
رانيا قامت وقعدت جنبه
فارس:لا إقعدي هنا ويأشر لها ع حضنه
رانيا استحت ونزلت راسها فارس مسكها مع خصرها وقعدها فوقه وبدى يسولف معاها بعدين قال لها
فارس:رنو حبي بكرة الكل بيجتمع في بيت الجد وحنا بكرة بنسافر ع ألمانيا أبيك تسلمين عليهم وتودعينهم
رانيا:ليش نسافر ألمانيا
فارس:نتعالج حبي عشان نجيب عيال
رانيا فهمت إنه عقيم بس ماحبت تبين وتضيق عليه:اوكي قلبي أحبببك
فارس ارتاح إنها ماسألته ليش ومين اللي عقيم وكذا ضمها لصدره بقوووة وهي ظلت تصيح في حضنه
.
.
.
:::شقة ناصر:::
ناصر قاعد وفوقه ولده ويلعب معاه
سوزان:امممم ناصر مابتخلي جدانه يشوفونه
ناصر بضيق:والله ودي بس خاايف مايتقبلون بس أنا بقولهم طال الليل ولاسرى
سوزان تضايقت بس مابينت:اوكي عادي
ناصر:حبيبتي تضايقتي
سوزان:لا عادي
ناصر:لاتضايقين نفسك أنتي زوجتي مستحيل أتركك مهما كان
سوزان:الله لايحرمني منك
ناصر:ولا منك قلبي
.
.
.
:::بيت أبو عبدالعزيز:::
دخل عبدالعزيز ووراه لميس لقى أمه وخواته بالصاله سلم عليهم وهي بعد وهو طلع الشنط أما هي قعدت عند خواته وأمه تسولف معاهم شوي
ندى:ما بتسافرون شهر العسل؟
لميس:لا
أم عبدالعزيز:ولييش؟
لميس:عنده أشغال
أم عبدالعزيز:حتى ولو المفـــ
تقاطعها لميس:خالتي الله يهديك مستقبله أهم من شهر العسل وداام عنده أشغال عادي أنا راضيه
عبدالعزيز كان نازل من فوق وسمع الحواروأعجبه ردها بس قال في نفسه(تسوين نفسك عاقله وحكيمه هاه يا لميس بس مستحيل تنسيني حبيبتي ومستحيل أخونك ياشجون معاها مستحييل) ونزل تحت بدون لايطالعها سلم ع أمه وطلع للشباب لميس لآحظت بس قالت عادي مستحيل ينسى حبه بسرعه
.
.
.
انتهى الباارت انتضروني بالبارت القاادم
محبتكم(سود العيون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((بعثرتني, ...بهذلتني, جديدة, جريئة, رومنسية, رواية, شفاته)), عيونه, نظرات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 27-04-16 12:23 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط¨ط¹ط«ط±طھظ†ظٹ ظ†ط¸ط±ط§طھ ط¹ظٹظˆظ†ظ‡ ط¨ظ‡ط°ظ„طھظ†ظٹ … - ظƒظ„ظ…ط§طھ ط§ط؛ظ†ظٹظ‡ ط­ظ„ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¬ظ‡ظˆظ„ This thread Refback 10-03-16 01:48 AM
ظ‚طµظ‡ ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹظ‡ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 22-02-16 03:30 PM


الساعة الآن 03:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية