كاتب الموضوع :
ســـ العيوون ــود
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
:::البآآآرت السآآآبع والعشروون:::
لآ تحْطـمّ × لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْ
إعْـرفْ إن الله يحبّـك وَ .: ابتســـــِـــــمْ :.
لآ تقـوُلْ " الحَـظ " عمـرّهْ ماكِمَـلْ ؟
قِـلْ :
أنـآ حَـاَولتْ ~[ والله ماقسِـمْ !
..
.
.
.
:::بيت الجد:::
عند وتين طلعت من المطبخ و مشت في الحديقة متجهه للمسبح .. حست بشي يمشي وراها .. خافت و أسرعت من مشيتها .. فجأة حست بشي يمسكها من خصرها .. جت بتصرخ بس يدين كتمت صوتها بدت عيونها تمتلي بالدموع لفها لجهته جات بتصرخ بس مسك ع فمها
:لا تصارخين شوي شوي نبيها مفاجئة
وتين:طلال خرعتني ياتبن
طلال:هههههه بدال ماتقولين وحشتني هآه
وتين:لا والله عن جد لك وحشه وربي فقدناك وارتمت بحضنه تبكي
طلال:آفا لو أدري إنك بتبكين ماكان جينا
وتين وهي تبعد عنه:هههه لا خلاص
طلال:احم احم كلهم داخل
وتين:إيه
طلال:ادخلي إنتي بس لاتقولي لهم اوكي عشان بندخل كلنا
وتين:ليش كلكم رجعتوا
طلال:إيه حنا اتفقنا ع كذا
وتين:آها اوكي وراحت بإتجاه الفله
دخلت وقعدت والكل طاقها سوالف
:السلآآآآآم على آهل الدآآآآآر
الكل التفت لمكان الصوت وصرخ
دخلوا طلال وخالد وفارس وملاك ورانيا وريناد سلموا ع الكل والحرييم قلبوها مناحه بعدين طقوها سوالف وضحك إلين الليل الكل اتجهه لبيته
.
.
.
:::عند شادن بالمستشفى:::
وصلت للمستشفى بأقصى سرعة نزلت من السيارة وصرخت بالممرضات عربية جاو الممرضات وشالوا نور وحطوها بالعربية ودفوها وع طول غرفة العمليات شادن كانت واقفة برا غرفة العمليات وخايفة حييل ع البنت اللي داخل بس قوة قلبها وخشنت صوتها وقعدت ع كراسي الإنتظار وهي متوترة وتهز رجلها كل شوي
.
::عند ريان::
انتهى دوامه طلع من مكتبه وشاف الدكاترة يركضون والممرضات مرتبكين والدنيا حوسه راح عشان يشوف آيش عندهم وهو بنص السيب وقف وهو مستغرب من الشخص اللي قاعد وهو يقول بنفسه (ياربي هذا وين شفته أنا كأنه يشبه أحد صح يشبه سيف إيه سيف إلا هو بس أيش عنده هنا)قرب منه وقال
ريان:سيف
شادن عرفت الصوت وخافة بعدين قوة نفسها ورفعت راسها ناظرت فيه:هلا
ريان استغرب لا موب سيف بس نفس طريقة قعدته بس الشكل غير لا نفس لون العيون إلا نفسها
قطع عليه شادن وهي تقول:يالأخ مضيع شيء
ريان:لا بس شبهة عليك
شادن(سلطان):آها
ريان:آيش إسمك؟؟؟
شادن(سلطان):سلطان
ريان:آها ويش عندك هنا شف ملابسك كلها دم
شادن(سلطان):لا بس-بتلعثم- أختي صار لها حادث وجبتها
ريان:الله يشفيها يالله استأذن
شادن(سلطان):مع السلامة
مشى ريان وشادن تنهدت بارتياح ولفت للغرفة وشافت الدكتور طلع ركضت بإتجاه
شادن(سلطان):بشر دكتور فيها شي
الدكتور:لاعدت سليمة الحمدلله هو أنت حضرتك أخوها ولا إييه
شادن(سلطان):لا بس زوجها زوجها
الدكتور:بص بأه تفضل معاي عشان توأع ع الأوراء وأألك الآزم
شادن(سلطان):اوكي ومشت لمكتب الدكتور
.
::عند ريان::
أول ماطلع قابل سيف طالع بعد سلم عليه وهو يشوف الشبه بينه هو وسلطان
سيف لاحظ سرحان ريان في وجهه فقال:آيش فيك لا تكون مضيع القمر
ريان:مشكلتك واثق بقوة
سيف بغرور:يحق لي
ريان:أقول بطل غرور وأسمعني الحيين
سيف:آمر
ريان:تعرف واحد إسمه سلطان
سيف ناظرة بارتباك ومسك راسه بقوة ورص عليه
ريان لاحظ الإرتباك وخاف عليه مسكه من كتفه:آيش فيك سيف
سيف ناظرة بعيون مدمعه:مافيني شي ولا أعرف سلطان
وركب سيارة وشخط فيها
ريان استغرب وقال(أكيد يعرفه أو بينهم شيء خليني أرجع أسأل سلطان) وتوه راجع يقابل سلطان طالع من المستشفى
ريان:معلش سلطان شوي من وقتك
شادن(سلطان):تفضل
ريان:تعرف واحد إسمه سيف
شادن(سلطان) باستغراب:لا والله...ليش؟؟؟
ريان:غريبة بس هو يشبهك مرة
شادن(سلطان) بتفكير:لا والله مدري-قالت بشويش- يمكن سلطان لا لا مستحيل يكون هو هذا مات
ريان:ويش تقول أنت
شادن(سلطان):لا ولاشي تبي شي ثاني ولا بمشي
ريان:لا تفضل مع السلامة
وركب سيارته وحرك وهو يفكر في شادن وسلطان وسيف والشبه اللي بينهم
.
.
.
:::شقة ناصر:::
سوزان:نصوري حبيبي
ناصر وهو واقف قدام المرايه:هلا
سوزان:يهوون عليك ترووح الشاليه وتخلينا
ناصر:ياقلبي أنتي أكيد مايهون علي بس أيش أسوي يكفي إني كم يوم مارحت البيت ولا الدوام قاعد معاك خليني اليوم أروح الشاليه
سوزان:بس لاتطول أخاف أقعد لحالي
ناصر:إن شاء الله لاتفتحين لأحد طيب
سوزان:اوكي بس متى بتقول لأهلك عن زواجي منك؟؟؟
ناصر:ياحياتي خلينا نستمتع بحياتنا الحين وبعدين يصير خير
سوزان وهي تمسح ع بطنها:بس أنا الحين حامل
ناصر يمسك يدها ويبوسها:ياعمري أنتي انتبهي لنفسك واللي ببطنك
سوزان نزلت راسها:بتروح
ناصر رفع راسها بأطراف أصابعه:آيش آسوي مضطر أروح مايصير كل يوم عندك بيشكون بعدين
سوزان ابتسمت:اوكي بس لاتخليني
ناصر:ماراح أخليك يابعدي يالله بأمان الله باس خدها بنعومه وهي حمر وجها من الحيا طلع وهو يضحك ع حياها إلى الحيين تستحي منه
.
.
.
نروووح نطق مشوار لجدة ونشوووف
:::بيت أبومازن:::
مريم:هلآآآآآ آيش عندكم أجتماع مغلق يعني
ام مازن: لا ماهوب مغلق تعالي قولي له ذبحني ,, الي بعمره تزوجوا وجابوا عيال ,, مازن ابي اشوف عيالك قبل اموت
مريم: الله يطول عمرك إن شاء لله وتشوفي عيال عياله
مازن: يمه ايش عرفك يمكن أكون عقيم
ام مازن: اعوذ بالله فال الله ولافالك
مريم: طيب أنا عندي لك حل
مازن: تكفين الحقيني به
مريم: تزوج زواج مسيار هههههههههههههه
ام مازن: مريم انهبلتي,, لاتحطين الفكره براسه ,, وش مسياره ,, نبيه يعرس عرس المسلمين
مريم: هههههههههههه ,, هذا الحل بعدين وشو عرس المسلمين ليش هو في عرس كفار
مازن:ههههههههه والله ماعندي مانع عرس مسلمين ولا كفار المهم إنه مسيار ,, بس انتي الي تخطبين لي
مريم: ههههههههههه ,, لا والله تفشلني بعد مابقى الا هذي اخوي يتزوج مسيار,, طيب خلني ادور لك بنت الحلال
واذا ماعجبتك خلاص لاتتزوج,, ايش قلت
مازن: اوكي تخيلوا اني شفتها وماعجبتني ... خلاص انتهت المشكله
ام مازن: مازن ,,, انت في بالك بنت قول لي وانا اخطبها لك ,,, ان كانت بنت ناس ومتربيه ماعندي مانع
مازن: ايه يمه ودي اتزوج وحده رقاصه ,, واذا ماخطبتوها لي ماراح اتزوج
مريم: ههههههههههههههههه مين لاتكون فيفي عبده
ام مازن:مازن أتكلم معاك جد ترا
مريم ومازن: هههههههههههههههههههه
أم مازن:وبعدين معاكم
مازن:يمه مو وقته الحيين أنا في بالي وحدة بس صبري علي شوي
مريم:أثاريك عاشق ولاتقولي
مازن:حره ع قلبك هههههه يالله باي بطلع
أم مازن:ولا كأني أتكلم مع أحد
مريم:ههههههههه طيب مامي ممكن أروح لبيت صديقتي
أم مازن: اليوم نازل عليك الوحي الظاهر روحي بس لاتتأخرين
مريم تنقز تبوس خد أمها وركض ع غرفتها
.
.
.
نرجع للخبر عند حبايبنا
:::بيت الجد:::
الكل مجتمع هناك العايلة وطبعا عزموا بيت أم عبدالعزيز لمن خلصوا حركوا للشاليه وصلو ونزلو أغراضهم وبعد ماأخذو لهم جولة على الشاليه تغدووووو ونامو وعلى العصرررررر طلعو يتمشون على البحرررررررر
طلعو البنات وصاروا يتمشون مجموعات
ليان وريماس ووتين وشذى
لميس ورغد وريم وندى
ريناد وملاك ورانيا ووسن
<><><><>
طلع فيصل ومعاه راكان وجلسو يمشون
فيصل:مو كأن ذولا خواتنا"ويأشر عليهم"
راكان:إي هما
فيصل:تعال نروح لهم
وراحو عند ليان وتين وريماس
وصلو لهم وصاروا مقابلينهم
راكان:هلا والله أخبارك يابنات
وتين:بخيرالحمدلله
ريماس:بخير أنت أخبارك
راكان:مو كأنك شايفتني بالبيت
فيصل يناظر ليان اللي كانت منزله راسها:أشلونك ليان
ليان:تمام أنت أخبارك
فيصل:الحمدلله تمام
بعدين راحوا عنهم
*******************
عند لميس ورغد و....
لميس:بنات شوي وبجي بروح جيب جوالي نسيته في الغرفة
رغد:اوكي خلاص أنتظرك
وراحت لميس
*************
وشوي طلع عبدالعزيز
كان يكلم أمه
عبدالعزيز:اوكي تبين شي بعد
أم عبدالعزيز:لاسلامتك
وراح عبدالعزيز متوجه لمجلس الرجال
دخلت لميس مع البوابه ومشت في الحديقة الكبيرة ولما قربت من الباب
كان مجلس الرجال بعيد عنهم فبعدت الطرحة عن شعرها وربطتها ع خصرها ومشت
شوي إلا عبدالعزيزز طلع
وشآآآآآآآآفها وهي تمشي وهي ماانتبهت له لميس حست كأن في أحد رفعت راسها وانصدمت باللي واقف يطالعا على طول لفت وجهها وحطت الطرحة على شعرها وغطت وجهها بحركة سريعة وعدت من عنده وعلى طوووووووول راحت
دااااخل
أما عبدالعزيز كان واقف مكانه ماتحرك
عبدالعزيز"من هذا الملاك ماشاء الله عليها حلوة">مسكيين مايدري أنها خطيبته
ومشى كمل طريقة للمجلس وهو سارح بلي شافها من شووووووووووووي
أما لميس كانت منحرجة من الموقف خذت جوالها ورجعت للبنات قعدوا يتمشون ع البحر ويسولفون لمن طفشوا رجعوا للفله
.
.
::عند الشباب::
كانوا قاعدين يشوون ريان قاعد يدندن وهو يحرك اللحم
نواف استغل الفرصه وراح يجيب العود:يالله شباب غنوا فلوها
راكان:احم احم بغني بس عاد أبي حماس
تركي:أبشر بعزك سمعنا أنت بس
راكان:ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
خلك معي لا تخليني
دنياي بعدك ماهي بزينه
فيني ياخلي ما يكفيني
الله يصبر قلبي ويعينه
الله يصبر قلبي ويعينه
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
عااااااشوا .. ربي يحفظهم ..
على راسي والله ..
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
الله علييييييييهم ..
ياسلااام .. يعيشووون ..
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
يعيشووووووووووون .. على قلبي ..
الله عليييييييييييهم ..
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
على راسسسسسسسسي ..
لو بـ أتصال ارجوك طمني
وخبرني وشهي آخر علومك
اوصف لي اوضاعك وعلمني
شلون تقضي بـ السفر يومك
ولا برسالة شوق راسلني
واكتبلي افراحك مع همومك
وإذا نويت ترد خبرني
ابحتفل ياخلي بقدومك
يسلم راسهم ..
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
طييييييييب .. علييييييييييهم ..
الموت في بُعدك يناجيني
والعمر بعدك يكره سنينه
لـ أجل المشاعر خلك بعيني
وانسى السفر لا عادة سنينه
ودعتك الله يانظر عيني
با اـمانت إللي ماغفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ويللللللللللي .. الله عليييييييهم .. { على كثر مافي هـ الأغنيه من إحساس إلا إنو حماسها كان قوي .. }
ودعتك الله وتين يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
الشباب كانوا متحمسين وقعدوا يصفقون ويصفرون
نواف:يآه وناااسه من زمااان مارقصت
نااايف:يالبكاااش
تركي:إلا رائد وينه
راكان:إيه صح هالتبن له فتره مختفي مدري وينه فيه
تركي:شفته قبل أمس وهو موب طبيعي فيه شي
فيصل:المفروض حنا نسأل عنه صراحه
نواف:إي صح بكرة بروح له بالإستراحه حقتهم
طلال:اوكي قولي بروح معاك
نايف:متى بيحركون الحين هم
فيصل:بكرة الليل يمكن
نايف:اوكي حلو
عند ريان وناصر
ريان وهو يضحك:بس لا تتحداني مرة ثانيه يابو ريان...إلا على الطاري(وقعد يستهبل عليه)إنت تغني(ووطى صوته) لحبيبتك سوزان؟؟؟.....
ناصر ضحك ويقول بصوت هامس:تراك واثق بقوة إني بسمي عليك.. هي مو مهبلها علي إلا هالصوت....
ريان:هي الله مبتليها فيك....يعني بعيوبك لازم تقبلك...
ناصر يتمسخر:لاااااااااا انا اللي مبتلي فيها وانت الصادق...
ريان وهو يخزه بمزح:اقــــــــول..لا يكثر بس...ولا انت من اللي بيقبل فيك...ولا تفكر إنها تاخذك....
ناصر قعد يضحك وقال بمزح:ما بيقبل في ابو ريان...إلا ام ريان....ههههههههههههه....
ريان وهو يضحك:هههههههههه زين رقعتها انت مع هالخشه...بعدين أنت قلت ماراح تسمي علي
ناصر:آآآه وهو أنا أقدر أستغنى عنك أنت ووجهك
يقاطعهم فارس:ويش تحشون فيه
طلال:معليك منهم ذولي من يوم درسوا هناك وهم شايفين نفسهم علينا
خالد:إيه مسويين نفسهم عنقليزيين
راكان:هههههههآي حلوة عنقليزيين
تركي:هيه أنت هييه
ناصر:خيير ترا لي إسم
تركي يقلده:ترا لي إسم-يرجع لصوته الطبيعي-ياعمي طير بس وين أخوك
ناصر:من هو رائد
تركي:وهو أنت عندك أخ غيره
ناصر:تعبان ونايم بالبيت رفض يجي
راكان:آها..-وطالع ريان- ريان متى بتخلص الشوي؟؟
ريان:هذاني خلصت خلاص خذوه
وقاموا يتعشون
في الليل
ليان:بنات أنا بطلع شوي أتمشى
ريماس:تبيني أجي معاك
ليان:لاخليك بتمشى لحالي
طلعت ليان وراحت تتمشى على البحر وقفت عند البحر وتقدمت شوي وجلست على صخره من الصخور اللي كانت موجودة
وصارت تذكر ذكرياتها زمان يوم كانت صغيرة ولعبها وماحست الا بدمعة تسري على خدها
ليان:ياااااااااااربي مااني قااااااااااااااادرة أنســــــــــــــــــااه واللــــــــــــــــــه مو قاااااااااااادرة
.
.
.
كان يمشي وهو سرحان بعالم عالم مافي الا صورتها وذكرايته معاهم
شاف وحده جالسة على صخرة من الصخور
"هي إي هي " وراااااااااح لهااااااااااااااا
قرب منها
كانت سرحانه وماحست بلي واقف وراها ويراقبها
قررررررررب منها وغطأآ على عيونها
ليان وهي مبتسمة حطت يدها على يده:ريماس عرفتك في غيرك
فيصل أبتسم وشال يده:إي أنااااااااااا
ليان"لالامستحييييل يكووووون هو مستحيل" ليان لفت عليه
ليان بصــــــــدمـــــــــــة:فيصــــــــــــــــــــــــل
فيصل:عيونه وجلس جنبها ولف عليها:كيفك ليون
ليان للحين مصدومة وتناظر فيه
فيصل جلس يطالع فيها ويتأملها بالجينز السماوي والبلوزة الفوشي ورافعه شعرها وحاطه روج فوشي صارخ ومسكرا وبلاشر
ليان أستحت ونزلت عيونها
فيصل:مارديتي علي كيفك
ليان:بخير
فيصل لف على البحر وصار مقابله:وأنا بخير بعد
ليان تفشلت لأنها ماسألته
فيصل أبتسم:يالله قومي ومد لها يده
ليان مسكت يده وقومها فيصل مسك يدها ومشو
صارو يمشون وليان تحس أنها عايشه في حلم ماودها تصحى منه وأما فيصل كانت فرحته ماتنوصف
فيصل سحب ليان ونزلها في المويه وصار يرميها بالمويه
ليان:هههههههههههه فيصل خلاص
فيصل:لا ههههههههههههههه
ليان:طيب أنا أراويك وصارت ترميه بالمويه وهو يرميها ليما تبللت ملابسهم
فيصل:خلاص خلاص ليووووووووون
ليان:ههههه اوكي
وطلعووووووو من الموية
فيصل:شوفي كيف غرقتيني
ليان:ههههههههه تستاااااااهل أنت بديت والباااااااادي أظلــــــــــم
فيصل:على قلبي مثل العسسسسسسسسسسل
ليان أستحت:يالله أنا بروح أبدل أحسني بردانه
فيصل:أوكي وأنا بعد بروح أبدل
وراااااااااااحووووووووووووووووووووووووووو
.
.
رجعت ليان للشاليه وهي مبتسمه والفرحة مو سايعتها
ريماس:الله الله وش الأبتسامة
ليان راحت وباست ريماس وضمتها:واااي فرحااانه فرحاااااانه يارمووووسه
ريماس تهمس لها عشان لا يسمعوها:خير وش صاير أكيد شفتي حبيب القلب
ليان أبتسمت:إي
ريماس:وأنا أقول وش صار
ليان:أقلك بعدين عشان محد يسمع
ريماس:أوكي
شذى بتموت من القهر:أموت وأعررررررررف وش قاعدين يقولوووووون
.
.
.
في الليل في غرفة البنات
البنات(بنات العايلة بس من دون ندى وشذى) متجمعين عند ليان:إيو قولي لي وش صار شوقتيني ماعاد فيني صبر
ليان وهي مبتسمه:أوكي أسمعوا
"وحكــــــــــت لهم السالفه كلهـــــــااااااا"
لميس مصدومة:كل هذا صاااااااار ما أصدق
ليان:عاااااد أنا اللي أصدق واااااي فرحانه وربي فرحانه
ريناد:هدي هدي لايطق لك عررررررررررق
ليان:ههههههههههه وش أسوي من الفرحة ياريناد
رانيا:الله يجعل هالفرحة دوووووووووم
ليان:آآآآآآآآآآآمين
وبعدهااااااااااااا ناااااامووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
.
.
.
:::عند شادن(سلطان)::::
ويوم جديد
صحت الصباح غيرت ملابسها وفطرت وطلعت للمستشفى دخلت للمستشفى وهي تناظر الناس تنهدت وقال(إيه ياشادن مكتوب عليك الشقا من يوم جيتي يارب رحمتك) توجهت للغرفة طقت الباب ودخلت
شادن(سلطان)بصوت ثقيل شوي:السلام عليكم
نور كانت سرحانه لفت للباب بخوف وناظرت بإستغراب بالشاب اللي واقف قدام الباب وشكله حلو يعني جمييل بكل ماتعنيه الكلمة حست ع نفسها وردت:وعليكم السلام
شادن(سلطان):كيفك اليوم؟؟
نور ماتدري ليش ارتاحت له:بخير... شكلك أنت اللي ساعدتني أمس؟؟
شادن(سلطان):إيه أنا الحمد لله ع السلامة
نور:الله يسلمك
شادن(سلطان):أيش إسمك؟؟
نور:إسمي نور.. وأنت؟؟
شادن(سلطان):ماعليك من إسمي الحيين...تحسين نفسك اوكي أطلعك اليوم من المستشفى
نور:إيه مشكور
شادن(سلطان):اوكي أشوف الدكتور وأوقع ع الأوراق جهزي نفسك
وطلعت تنهدت نور بضيق: ليش ساعدتني ليش ليييييش كان خليتني أمووت وأفتك من هالعيشه ااووف شكله مكتوب علي الشقا جهزت أغراضها ولبست عباتها اللي جابتها لها شادن(سلطان) وجلست مستنيه شوي وجات شادن(سلطان):يالله
نور:اوكي يلا
نزلوا من المستشفى وحركوا ع البيت وصلت للعمارة طلعوا مع بعض
نور:مشكور تقدر ترووح
شادن(سلطان):العفو مابينا شكر
وصلت نور لشقتها ولقت الباب مفتوح زي ماهو جت بتدخل بس مسكت يدها شادن(سلطان)
شادن(سلطان):تعالي ادخلي معي البيت
نور استسلمت لها ماعد صار يهمها شيء لو تفقد أغلى ماعندها عادي خلاص تعبت من الدنيا دخلت مع شادن قعدت بالصاله وشادن راحت للغرفة تغير ملابسها نور كانت سرحانه طلعت شادن من الغرفة ولفت نور وانصدمت باللي هي تشوفه
نور:أأأأأأأأننننننننت....................................... ............................................................ ......................................................
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالبارت القادم توقعاتكم تهمني(ســـود العيــــون)
|