كاتب الموضوع :
ســـ العيوون ــود
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
:::البآآآآرت الثآآآلث والعشرووون:::
عندما يكون الحب
تذوب الحدود , تحطم قيود
عندما يكون الحب
يكون صدى الحبيب آهات المحب
ويصبح اسمه نبضا في الدماء
وخافق في الفؤاد .
.
.
.
:::بيت أبو خالد:::
رغد قاعدة في الصاله: آآآآآوف طفش
فيصل: آيش فيك تكلمين نفسك
رغد: طفش البيت مو حلو بدون ملاك
فيصل: إيه والله إنك صادقه ولا خالد بعد مع انه شين لكن له وحشه
رغد: ههههههه حرام عليك وربي انه حلو
فيصل: أقول ترا عطيتك وجه بزيادة يالله باااي
رغد: ااوف وأنا أقعد لحالي خليني أروح أكلم وحدة من بنات عمي
راحت تدق ع ليان ماترد دقت ع وسن وما ردت دقت عالبيت حقهم الرقم يدق و هي رخت السماعة عن اذنها عشان تمد يدها للطاولة اللي قدامها عشان تاخذ مجلة... في هذه الاثناء...
....:ألو؟؟
رغد سمعت الصوت لكن ما ميزت..
:هلا والله بأحلى ألو في الوجود شلونك عمي شخبارك عساك بخير مشتاق.....
نايف يقاطعها:أحم أحم ..
رغد بتسرع:عمي شفي.....
نايف يقاطعها بصوت هادي حاول فيه أنه يخبي عواصف الشوق لها الصوت المخملي...يا عمري هالصوت:أنا نايف يا رغد...
تجمدت رغد من الربكة و الصدمة هي لحظات و امتلت عيونها دموع.. بصعوبة:هل..هل..هلاا نايف..وين وسن؟؟
نايف و الله و جت الفرصة بنبرة سنمائية:أنا بخير الحمد لله و الله نشقح و ننطح..
رغد..نطحك ثور قول آمين بلى فشكلك محد سألك يا ملقوف..
نايف ماسك نفسه عن الضحك و يقول في خاطره...الله كم سبة الحين جتني من رغد ههههههه خسارة ليتني اشوف الانفعالات الكيماوية على وجهها ههههه..
رغد:همممممم..وين وسن؟؟
نايف:و أنت شخبارك؟؟
رغد بنرفزة و عصبية خفيفة:بخير لو سمحت يا (تنطق الاسم بصعوبة)نايف ابغى وسن ضروري..
نايف(و الله لاطفشك يا رغدوووه ):و شخبار عمي و مرت عمي و فيصل والمعرس خالد وملاك الاهل كلهم...
رغد بنبرة مستسلمة و كانها بتصيح:بخير.. نايف أبي وسن..
نايف قلبه ذاااااااااااااااااااااااااب من نبرة صوتها بس وش يسوي ما يقدر شي خارج عن الارادة.. بنبرة هادية و كانه يبغى يطول معها و يشبع من صوتها:جاوبي على أسألتي يا رغد..
رغد:كلللهم بخير وين وسن؟؟
نايف استسلم..:لحظة؟؟..وسن وسووووون وسسسسسسسسسن..
يجيها صوت وسن المشبع بالنوم و هي تكلم نايف و مقربة السماعة لخشتها:
ميييييييييييييييييييييييييين؟؟
نايف بنبرة عصبية:رغد..
وسن:ألووووووووووووووو...هااااااه رغد؟؟!!اقول ترا قبل 4 ساعات داقه عليك.. وش تبين؟؟.....
رغد ما انتبهت ع بالها نايف:نايف مافي وقت اسمع...
وسن تقاطعها:ناااااااااايف؟؟
نايف التفت لوسن..سمع اسمه((يا حركككككككاااات قالوا اسمي؟؟؟))
رغد رجف قلبها و تغير لووووووووووووونها لسبعين الف لووون..:هااااه.. انا.. شسمه.. انتي ..هذي....
وسن بنبرة خبيثة و نظرة اخبث لنايف هي تعرف أن نايف يحب رغد بس ساكته:انا وسن يا ماما اصحي من العسل و خلك معي..(تكلم نايف)...انت وش قايلها مخليها مصرقعة ما تعرف راسها من بوعها مدري كوعها من رجولها مدري..عييييييييييييب (بنبرة عجايز)وخزياااااااااااه يا نايف.. خل المغازل و الحركات الأرعة لبعدين..
نايف انفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. ..خخخخخخهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههااااااي..
رغد اللي ماتت من الحرج و تسب نايف في خاطرها..الحمار اللي ما يستحي ..مين ضحك عليك و قال صوتك حلو.. جعلك الصمرقع..هين يا وسوووون مغازل في عينك يا يا يا
رغد:احم احم وسن شخبارك ان شاء الله بخير..
وسن اللي تحاول توقف نوبة الضحك:هههه الحمدلله ههه انتي وشهههههههه وش اخبارك ؟؟
رغد بحرج تكلم وسن:وسن أصحي شوي معي ابغاك في موضوع خطير؟؟
وسن غيرت صوتها للجد:
آمري يا رغد عسى ماشر؟؟
رغد:طفشانه حييييل سولفي معي تكفيين..
وسن بقهر:من جددددددك انتي دااااااااااااقة علي و مقومتني من النوم عشان كذا ؟؟ من جدك انتي؟؟باللهِ احلفي و قولي انه من جد ,, منتب صاااااااااااحية ,,, وجع يوجع ابليس العدو,,؟؟
رغد: وسووووون يلا عااااااااد ,, ما تبآش كده بأه,,
وسن:أوووووووووف ,, طيب ثواني أصحصح وأدق عليك ؟؟
.
.
.
:::بيت أبو ريان:::
ريماس: آآآآوووف توي الحيين أعرف قيمتك ياريناد
ريم: آيش رايك نجتمع احنا البنات
ريماس: وين ياحظي مستحييل أهلنا يوافقون
ريم: آآآآآآوف طيب بسيطه برووح أسبح تجين معي
ريماس: يلا أقل شيء نفرغ طاقه الطفش اللي فينا
ريم: يلا
.
.
.
:::بيت أم ناصر:::
رائد وهو طالع مستعجل صقع بالباب وطلع لقى صديقة مستنيه بالسيارة جاء وركب معاه
رائد:تأخرت
حمد:لا مشينا خلاص
رائد:إيه أكيد- وين باقي الشباب؟
حمد:حركوا قبلنا -معلش شوي بس بمر البيت نسيت جوالي
رائد:إيه وأنا أقول ليش أدق عليه مايرد أنت ووجهك حرك بس
حمد ابتسم ع خفة دم رائد وكمل طريقه وهو ساكت
وصل حمد للبيت طلع وخلا رائد رائد راح البقاله القريبة شرى له ببسي ورجع قعد فوق السيارة طلع أخوي حمد وشافه توجه له سلم عليه بعدين قال
أحمد:ليش قاعد فوق السيارة؟
رائد:مستني حمد داخل
أحمد:آها صديقة أنت؟؟
رائد: ياااس ياااس
أحمد:أيش إسمك...؟؟؟
رائد:احم احم معاك رائد عبدالله...... والنعم
أحمد:تعرف واحد اسمه نايف
رائد بمرح يطق كف:ههههههه الله يغربل بليسك مالقيت تسأل إلا عن ذا شامبو مدري بلسم هذا الله يسلمك ولد خالي ليش تعرفه أنت؟؟؟
أحمد ارتبك:لالا ولا شي يالله بمشي أنا بااي
رائد:باااي (غريب ليش ارتبك يالله عادي
شوي وجاء حمد:سوري تأخرت عليك
رائد:لا يالله بس خلينا نلحق الشباب
حمد:اوكي يلللله
.
.
.
:::عند شادن بالمستشفى:::
شادن كانت قاعدة تفكر في حالها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
:سلامتك من الآه
نقزت شادن من الخوف والتفتت على ريان اللي ابتسم لها وقال: صباح الخير
شادن رفعت راسها وناظرت في السقف وقالت بطفش: آصبحنا وأصبح الملك لله
ريان: مقبوله منك بس سؤال آيش يصير لك سيف
شادن ناظرت فيه بحيره:.................
تأملها ريان وذاب بعيونها الذباحه أخضر مايل للبني وساع ومكحلة طبيعي وفيها جاذبية تجذبك(الله يلعن هالعيون تجنن ) اممممم بس من تشبه ياربي وين شفت هالعيون أنا:..........
شادن ارتبكت من نظراته لكنها قالت بثبات: دكتور ريان واضح انك فاضي بس ترا أنا مو فاضيه
ريان: يعجبني فيك التزامك
شادن رفعت الملفات: مشكور ومشت عنه
ريان تأملها بالتنوره الطويله الساتره والبالطو الطويل الواسع مع الطرحه الطويله: ياربي وين شفت هالشادن قبل كذا آآآآه وراك وراك يا شادن ومشى لمكتبه
.
.
.
نرووح لتركيا
:::عند طلال وملاك:::
صحوا من النوم الظهر وقرروا يتغدون برا لبست ملاك بالطو طوييييل لتحت نص ساقها وأكمامه حاير أسود بأزارير ذهبيه كبيره عطته فخامه ورزه وبنطلون جينز سكيني ولبست حجاب... حطت لها روج وردي ومسكرا وخذت شنطتها ... شافت طلال جالس ينتظرها في الصاله وهو الثاني لابس بلوزه أكمام طويله بس مرفعها أصفر وعليها كتابات انجليزي وجنز أسود ضيق وموقف شعره سبايكي .. مشت له وابتسمت وقالت: يلا
طلال رفع راسه وابتسم ووقف ولاف ايده على خصرها: يلا
طلعوا برا ومشوا على رجليهم لأن تركيا أحلى شي فيها التنقل على الرجلين والجو حلو وأشكال الناس اللي تفتح النفس
طلال جر الكرسي:تفضلي
ملاك جلست:تسلم
طلال رفع المنيوم وناظرها: امممم ايش اطلب لك
ملاك: أي شي ع ذوقك
طلال: اوكي_نادى القرسون وطلب بعدها التفت لها_نمتي عدل أمس
ملاك تذكرت اللي صار أمس وحمر وجها ونزلت راسها:...............
طلال ابتسم ع خجلها بعدين جاء الطلب وقعدوا يآكلون بهدوء
.
.
.
عند عريسنا الثاني
:::فارس ورانيا في باريس:::
صحوا العصر وقرروا يطلعون يتمشون شوي في بااريس المدينه اللي ياما حلمت رانيا أنها تزورها طبعا رانيا لبست بلوزة تفاحي زاهي مخصره مع جاكيت رسمي ضيق أسود وبنطلون جنز سكني أسود وحجاب وماحطت شيء بوجها خذت شنطتها وطلعت لفارس اللي كان لابس بلوزة أبيض نص كم وعليها كتابه لماعيه بالأسود مع بنطلون جنز أسود وموقف شعره سبايكي ولابس نظارة سوداء
فارس ابتسم لما شافها:خلصتي
رانيا:إيه
فارس:يلا
رانيا مدت له يدها وهو مسكها وقربها منه وطلعوا يتمشون مع بعض وكل ما راحوا مكان يصورون بعدين راحوا لحديقة تسمى حديقة العشاق لأن أكثر اللي يروحون لها عشاق دخلوا فيها وقعدوا تحت شجرة كبيرة يسولفون
.
.
.
عند عريسنا الثالث
:::خالد وريناد في لندن:::
صحت ريناد ومالقت خالد تنهدت بضيق ودخلت الحمام(أكرمكم الله) تروشت وطلعت كشخت وكل شيء نزلت للصاله مالقت أحد زفرت ودخلت المطبخ لقت فيه أكل وشوي أغراض سوت لها كابتشينو وطلعت للصالة شغلت التلفزيون وقعدت تطالع وبالها مو معاها تفكر في حياتها مع خالد وليش مايطيقها
.
.
.
نرجع للسعودية وبالتحديد جدة
:::بيت أبو مازن:::
في المستشفى سيف قاعد بالكوفي وقت البريك وسرحان يفكر بنفسه
ما وعى إلا و مازن قاعد يطالعه بنظره مواسية:شخبارك؟؟
سيف بتنهيدة:آآآآآآآآآآآآآه ه ه يا خوي بخير لحد الآن انا بخير..بس بيجي يووووم أبنتحر فيه..
مازن:هونها و تهون هونها و تهون و انا خوك..صدقني يا سيف ان كل اللي في بالك أوهام أوهام أوهام..
سيف في باله..لوتدري شلي أنا فيه الحيين يا مازن كان ما قلت اوهام ما قلت..
سيف:خلها على ربك..طالع ساعته بعدين قال يللله انتهى وقت البريك حقي بأمان الله..
مازن:اوكي بأمان الله ناظره وهو راجع لمكتبه آآآآه يارب فرج همه واحفظه يالله بعدين ابتسم وطلع الصورة من جيبة ناظر البنت المبتسمه تنهد بضيق وطلع من المستشفى
.
.
.
:::بالمستشفى عند ناصر وريان:::
ريان كان واقف بالسيب هو وناصر
ناصر:أيش رايك الحييين أقول لأهلي إني متزوج ولا كيف....؟
ريان:لا أخر الموضوع شوي أحسن
ناصر:اوكي
شادن كانت تمشي وبيدها ملفات وريان كان يراقبها من بعيد ولما شافها مغمضه عيونها وتمشي للجدار ركض لها بسرعه
ريان:شآآآآدن
ناصر ناظره مستغرب بس سكت
شادن وقفت فجأه وهمست:دكتور ريان
ريان ارتبك من نطقها لاسمه بهمس بصوتها الناعم والبحه حس بدقات قلبه تدق بسرعه جنونيه وتنفسه يرتفع ابتسم بارتباك وهو يحاول يالثبات:كنت..آآآ...شفتك تمشين وأنتي مغمضه فخفت عليك_تدارك بسرعه_قصدي خفت تصدمين في الجدار
شادن (خفت عليك..خفت عليك..خفت عليك..ياربي أيش قصده ذا والله صرت أخاف منه)
ابتسمت بارتباك:مشكور
ريان بادلها الابتسامه:العفو_كمل بمرح وتهديد مصطنع_انتبهي مره ثانيه يمكن اللي يشوفك يكون ضايق صدره فيخليك تكملين مشي عشان يضحك عليك
شادن:هههههههههههههههه
ريان(ياويلي ضاعت علومك ياارياان ... ضحكتها تهبل بس ياربي ويين سمعت هالضحكة أنا آآآآه أصلا هي بكبرها كني شفتها قبل كذا بس وين مدري):.................
شادن انتبهت انها مازالت واقفة معه فقالت بسرعه:مع السلامه ومشكور مره ثانيه_راحت بسررررعه وهي تناظر وراها من الخوف ودت الملفات وع طول طلعت للمدير وقدمت استقالتها وطلعت من المستشفى ركبت لها تاكسي وع شقتها ع طول
ريان انتبه انها راحت من قدامه ابتسم بداخله ومشى لمكتبه وهو مطنش نداءات ناصر
.
.
.
:::عند شادن:::
وصلت لشقتها فتحت الشقه بخوف وهي تتلفت دخلت وسكرت الباب وتنهدت براحه دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير ضمت ايدها لصدرها بعدين انكمشت ع نفسها وقعدت تفكر في حالها ماغير هي والدفتر ونيسها الوحيد خذت الدفتر وفتحت لها صفحه فاضيه وكتبت اللي صار معها اليوم بعدين لفت الصفحه وكتبت بيد مرتجفة
:؛:؛طالت الرحلة وانا إلي من مكان إليا مكان
هقوتي بين النجوم ولا تجي من دونها
وعقب ما أسرجت الخيول الصفر واطلقت العنان
اخنقتني كل عبرة بيحت مكنونها
والله إني كل ما ألمح صورة أخوي سلطان
أتهجى كل سر إلي حكته عيونه
كنه كان يقولي إن الزمن ما به آمان
وكنه كان يغض عن القريب طعونها
كنه كان يقول إن العشر صارت ثمان
في حياة ما عرفنا شكلها مع لونها
كنه يسألني ليه الدم طيبة يستهان
وكنه يوم سألني عيستني كونها
وقمت أردد بين نفسي آه من غدر الزمان
ومن هو إلي لبس أهل الورد بيض كفونها
من قتل فيها البراءة والطفولة والحنان
من هو إلي للأمانه مؤتمن ويخونها
ومن هو إلي في مغيب الشمس وضياها مدان
ومن هو إلي زود الأحزان بيمحزونخا
هو صحيح الموت حق وغير رب العرش فان
بس الأجدر نحفظ أرواح البشر ونصونها
ويا عسى ما مر درس ويرحمك ربي سلطان
ويشفع بكل من على الفرقى بكتك عيونها؛:؛:
سكرت دفترها وعيونها مليانه دموع همست: ليش ليش كذا ياريان ليش تحرمني من مصدر رزقي ليش حراام عليك ناداها صوت بداخلها بس هو ماله ذنب هو ماقال لك اطلعي ردت عليه بس هو السبب أنا صرت أخاف من كل الشباب اللي يناظروني وهو كل يوم يقرب مني وأنا ماأبي ماأبي مالي أهل ولا سند أحتمي فيهم أهلي وماتوا أرووح لبنان ماأقدر لحاالي ياربي هونها هونها يارب وغالبها النوم ونامت وهي دموعها ع خدها
.
.
.
انتهى البارت انتظروني بالباارت الجااي بإذن الله توقعاتكم تهمني تقبلوا تحيات محبتكم (ســـود العيــــــون)
|