كاتب الموضوع :
ســـ العيوون ــود
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
:::الــبــآآآآآرت الــتاسع عشــرر:::
زمن صارت فيه ... الدج ــاجـه ... تصيــح ..
والغبــــــــي فيه ذكــي و فصيــ ح ..
والمظلـوم يصرخ ...
بـكــره ...... بيجــي الـ ع ـدل .. ويصـح الصـ ح ـيــح ..
.
.
.
:::اليوم هو اليوم المنتظر ملكة(طلال&ملاك/فآرس&رآنيآ/خآلد&خطيبته المجهوله>من تتوقعون هع):::
.
.
.
.
بيوم الملكة كان الكل مجتمع في قصر الشريتون...العايله كلها...,وفي ناس كمان من برا العايله وصديقات البنات بالمدرسه
كانوا البنات المخطوبات في غرفة خاصة في القصر قاعدين ومعهم ريماس والكوافير عندهم عشان تعدلهم...
ملاك وهي قاعده على كرسي التسريحه وتهز رجولها بقوة من كثر التوتر وكانت ماتزال لابسه بيجامتها البرمودا والكوافير عندها قاعده تسوي شعرها
نادت ريماس اللي كانت تكلم جوال بزاوية الغرفه:ريييييماس؟؟؟...ياللا عاد صكري وتعالي اقعدي معي...
ريماس وهي تكلم جوال:ياللا باي...اوكيه باقولها إنك مارح تجين...سي يو...((ولفت ع ملاك))...نعم وش فيك تصرخين كذا؟؟؟...
ملاك:لأنك ماشالله عليك تكلمين ولا كأنك هنا....وهذا بدل ماتقعدين معي؟؟؟....((سألتها))ومين كنتي تكلمين؟؟؟...
ريماس تبتسم:اشوف عرق اللقافه ينط في رقبتك ولا توقف حتى بيوم ملكتك هذي هند تعتذر إنها ماراح تجي وتقول((تقلد صوتها))مشغوله وعندنا ضيوف...
رانيا:هههههههههههه حلوه حلوه صديقتك وتقلدينها
عند رانيا
تنرفزت الكوافير منها ماتسكت وتتحرك وكل شوي تخترب التسريحه...
كاترين اللبنانيه:خلاص رانيا شو بيك حركتك كتيره هيك...لي أكتر من ساعه وباإي ماعملت شي...
رانيا انقهرت منها وقعدت تقلد لهجتها اللبنانيه:بالله؟؟...وشو بدك أعمل آنسه كاترين؟؟؟...
كاترين:بدي كفّي التسريحه مشان نبلش بالميك آب حياتي...الليل بيمشي وباقي ماعملنا شي...
رانيا وما تزال تقلدها:أوكيـــه وإحنا شو عملنا...
كاترين:أاعده عم تضّحكي إنتي ورفيئتيك ريماس ...وما أنا باقي مابلشت في شي.... خلاص يا صبايا بدي أكمل شغلي...
ريماس تدخلت وهي قاهرتها:أكرمينا بسكوتك الله يخليك...والله تبينا نسكت كان إحنا بمدرسه...
رانيا:إي والله ذكرتني بأيام الإبتدائية...
ريماس تطالع ساعتها:إي والله بسرعه كاترين خفي يدك...ترى تاخرنا عن المعازيم تحت...
وبهالوقت يدق الباب...
ريماس:مين؟؟؟...
رغد:أنا رغد....
ريماس قامت تفتح الباب:هلا والله...
رغد:هلا فيك...
و تطالع ملاك وهي متفاجأة:ملاك يا الخايسه للحين ما لبستي؟؟؟...والله لو تشوفك أمي تعصب عاد ارسلتني أشوف إذا قضيتوا ولا لأ....
المخطوبة الثالثة(خطيبة خالد):أقول رغد جو الضيوف كلهم؟؟؟...
رغد وهي تقعد:إي كلهم جو وما بقى أحد من أقاربنا إلا جآ....
(خطيبة خالد):وين باقي البنات
رغد:يقولون خل تتجهزوا وتتعدلوا وبعد مايروحون الناس بيستلمونكم....
قعدت ملاك تضحك وهي تقول:ههههههههه الله يعيني الليله عليهم هذرتهم واجد...(وتلف على رغد)رغد كلهم تحت خايفه؟؟؟...
ريماس:ورجعت عقدة الخوف عندك...يا شيخه عادي...
.
.
::تحت عند الضيوف::
أغاني وطق ورقص والبنات فالينها والحضور كااان وااجد ومنبهرين بالقصر الفخم البنات اللي ترقص واللي تشرف ع الخدم واللي قاعده تسولف وأم طلال وأم فارس وأم خالد وأم ناصر يستقبلون الضيوف ويرحبون فيهم
.
.
وبنفس المجلس بوحده من الجهات كانت في حرمه ومعاها بناتها 2 قاعدين يسولفون...
ندى:اقول شذى،كيف تتوقعين العرايس؟؟؟...
شذى:....اتوقعهم عاديين...
ندى:يمه شوفي بسرعه
أم عبدالعزيز:ويش فيك يابنتي
ندى:شوفي ذيك البنت تهبببل قسم بالله كشخه يمه ايش رايك فيها
أم عبدالعزيز: ما شاء الله عليها من بنته
شذى:مدري بناديها
وتلوح لها تشوفها لميس وتروح لهم
لميس:هلا وغلا حياكم
ندى:الله يحييك كيفك؟
لميس:تمام وأنتم؟
ندى:الحمدلله
أم عبدالعزيز:من بنته أنتي وش يصير لتس المعرسين
لميس:أنا بنت (.....) كل المتزوجين يصيرون عيال خوالي
أم عبدالعزيز:ايه ايه عرفتها امتس الله يحفظتس يا بنيتي كم عمرك؟
لميس:عمري 18سنه
أم عبدالعزيز:ماشاءالله عليتس الله يحفظتس من العين
لميس:تسلمين خالتي عن آذنكم بمشي تآمرون شيء
شذى:مشكوره يا
لميس:لميس اسمي لميس
ندى:ماشاء الله حتى اسمك حلو
لميس:مشكوره
شذى:العفو
لميس تمشي عنهم وتروح تقعد
وسن:شنو يبون
لميس:ولا شيء بس يسألون
ليان بنظرة خبث:آآآآووووهوووو جاو الخطاطيب هاه
لميس ترميها بعلبة المنديل:آقول آنطمي ياتبن
ليان:ما التبن غيرك
نوف:لميس ماما تبيك
لميس:حاضر وتلف لليان طيب ياحيوانه بعدين اوريك وتروح لأمها
.
.
.
.
عند العروسات خلصوا كل شيء طبعا كلهم كانوا مطقمين نفس الفساتين اللهم الألوان تختلف وكل وحده حاطه ميك آب حسب لون فستانها وأما التسريحه نفس الشي بوصف لكم ملاك والباقي زيهم
كانت مسويه ميك آب نااعم ومبين براءة وجهها ومبرز جمال عيونها...طبعا خدودها المدورة والمنثور عليها بلاش بلون الزهر معطيها جمال ومنظر طفولي اكثر
وشعرها مرفوع بطريقه غجريه بورود صغار لماعه...خصل مفلوته بحريه من الامام والخلف ومبين طول شعرها وجماله...
كان فستانها لونه وردي متدرج مع الأبيض النقي...فستانها مبين حلاوة جسمها خيوط وعاري من عند الصدر ومشدود بفيونكا لونها وردي
ومنثور على خصرها إلى اسفل الفستان من جهة اليمين ورود مثبته بالفستان مع ستراتس لماعه مع الورد وفستانها كان من الموسلين والحرير الناعم واللاصق بالجسم...وكان جيبها من عند الصدر مفتوح وواسع وطبعا مع الفستان شال حريري وشفاف مثبت فيه اللي بنفس الفستان لأنه مستحيل تطلع عند طلال كذا...وهي رح تطلع عند الحريم بدون شال...
وفستان رانيا نفسه بس لونه سماوي متدرج مع الأبيض رووووووعه وخطيبة خالد أخضر متدرج مع الأبيض طالع عليهااااااا روعه
.
.
.
::بمجلس الرجال::
بالمجلس عند الرجاجيل كان أبو محمد الجد وأبو طلال وأبو فارس أبو خالد بصدر المجلس وطبعا معهم وطلال وفارس وخالد والكل كان سعيد بالملكة
فيصل كان قاعد جنب خالد وجنبه نايف ونواف وبعدين راكان والباقين
فيصل:تدري اليوم وجهك منور....
خالد:أكيد منور بوجودكم...
فيصل ابتسم من تعليق خالد
ثامر:الصراحه مبين إنك مستانس...بس مو مبين لدرجة إن اليوم خطبتك يافارس...
فارس:أنا مبسوط ومستانس...بس بثقل ما أحب أبين كأني مو مصدق عمري إني ابتزوج....
راكان:أحلى يا الثقل....بس ترى اليوم مسموح لك إنك تفرح بأي طريقه لأنه يوم خطبتك....
فارس:ليه قالوا لك....مشفوح على الزواج...
طلال قعد يضحك وبعدها ظحك خالد معاه....
تركي:أقول يا حضرة المعرسين؟؟؟....
طلال:نعم إيش عندك؟؟؟...
تركي:يا شينكم وانتوا تستخفون دمكم....ما ادري احس دمكم اسمنت ثقيل....مب لايق عليكم إنكم تصيرون خفيفين دم...
طلال وهو يضحك:اقول...اسكت واللي يرحم والديك يابو دم خفيف...أبد عادل إمام...أو طارق العلي...
تركي ما علق على كلامهم ولف على جهة الشباب يسولف معاهم
.
.
.
::عند الحرييم::
طفوا اللمبات وسلطت الأضواء ع الدرج اللي بينزلون منه البنات وسلطت الأضواء عليهم ونزلوا كلهم مع بعض ماسكين يدات بعض ويمشون بشويش ومع بعض لمن وصلوا للأماكنهم وقعدوا وبدوا الناس بالسلام عليهم والتهاني والتبريكات وبعدوا قاموا يعشون الحريم والرجال نفس الشي وبعد العشا قعدوا البنات وهم مرتبكين من الشوفه كانت كل وحده جالسه بصالون منعزل شوي عن الرجال وقريب من عند الحريم
.
.
::عند ملاك::
دخل طلال ومعاه أبوه وفيصل أول ما دخل طلال سلم على ملاك وقعد جنبها وهو منبهر بجمالها ماتوقعها كذا لأنه بس يسمع عنها ولامرة شافها...هي حست بمويه مثلجه انكبت عليها...وبقشعريرة بجسمها ياويل حالي من
هالرجال...طالعه تهبل كأنها القمر وكانت أحلى من أول ماشافها...ناعمه ومملوحه...أما ملاك اللي ما قدرت ترفع عينها
من الحيا...كانت تحس فيه ...كفايه إنه جالس ولاصق بجنبها...يعني ضاق المجلس عليه يجلس جنبها....كان ريحة عطره روعه عجبها مرة...
اول ما جلس عدلت شالها وشعرها ... كانت مستحيه وماتدري شتسوي....
أبو طلال بابتسامه:مبــــــروك يا ملاك....مبروك ياولدي...
طلال:الله يبارك فيك يايبه....
فيصل:مبروك لكم كلكم...
طلال:الله يبارك فيك...وعقبالك إن شاءالله...
بعدين طلعوا أبو طلال وفيصل وظلوا طلال وملاك لحالهم ولف طلال على ملاك وابتسم لها بعذوبه وقال لها:شخبارك يا ملاك؟؟؟...
ملاك:بخير......((وبتردد))وانت؟؟؟...
طلال:أنا؟؟؟....من شفتك وانا بخير وصحه...
ملاك هنا دوروها ضاعت من الحيا ما تدري وش تسوي بعمرها مستحيه وقاعده تلعب بطرف الشال
شوي بعدين جات أمه وأم ملاك وخواته باركوا له وجابوا الدبله وقام طلال لبس ملاك الدبلة ومسك يدها وباسها وبعدين هي لبسته وهي مرتبكة وقبل ما يطلع عطاها رقمه وباس جبينها وطلع
.
.
::عند رانيا::
دخل فارس وابوه وأبو رانيا ورائد
قعد فارس بجنب رانيا وهي بعدت شوي وهو قرب منها لمن لصق فيها ومسك يدها عشان ماتبعد
أبوفارس:مبررووووك ياولدي ومبرووك رانيا
فارس:الله يبارك فييك
أبو رانيا:مبرروك ياولدي ومبرووك رنو
فارس:الله يبارك فيك
رائد بدفاشه:مبرووك رنو ومبرووك فويرس وعقبالي لولولي
فارس:ههههههه الله يبارك فيك بس اليوم بسامحك ع إسمي
ولف ع رانيا: كييفك وبهمس حبيبتي؟
رانيا بارتباك:بخيير......؟
فارس: وأنا بعد بخيير
رانيا انحرجت وفارس ابتسم عليها وهي من التوتر قعدت تقطع الفص اللي بالشال بدون ماتحس شافها
فارس وقال لها:حرااام لا تقطعينه حلو عليك.... لا تخربينه....((هو يدري إنها متوترة بس يبي يحرجها))...
رائد وهو يضحك:لا عااادي المفروض تتعود على هالشي...رانيا أي شي يطيح بيدها تقطعه وتخربه حتى لو يكون فستانها...
هنا الكل ضحك...أما رانيا حاسه باحراج"حسبي الله على إبليسك يا رائد زين إذا هالليله عدت على خير"....رائد داري فيها بس يحب إحراج البنات بشكل عام وأخته رانيا بشكل خاص فلازم تعذره هذي هي هوايته المفضله....
فارس حس باحراجها وتوترها فحب يخفف عنها قال:لاااااا....أكيد متوترة ومهيب عارفه شتسوي انا عاذرها.....
هنا قالت رانيا بخاطرها((يا حبي والله لخطيبي وحبيبي يدافع عني يالله إنك تخليه لي))...
وابتسمت رانيا ابتسامه فاتنه لاحظها فارس فقال لها:الله يا حلاتك وانتي تبتسمين...خليك انسانه مبتسمه دائما...
هي مبسوطه ومستانسه ومستحيه وكل مشاعر الكون الحلوة مجتمعه في قلبها...وقعدوا يسولفون وضحك وبعدها دخلوا أمه وخواته وأم رانيا طلع فارس الدبل عشان يلبسونها....
مدت رانيا يدها بارتجاف ولما مسكها فارس خلاص حست بمويه باردة مكبوبه عليها وحست برجفه لاحظ فارس هالشي قرب منها إلى ما صار وجهه عند أذنها
وقال لها بصوت واطي محد يسمعه:لا تخافين ولا تنحرجين....أنا خطيبك وزوجك مستقبلا...وصدقني إنك موت حلوة...
وبعدها لبسها الدبله وهي مذهوله من اللي قال لها إنها موت حلوة بعد مالبسها الدبله قعد ماسك يدها وقابض عليها جاها إحساس غريب مع هالإنسان وبعدها أعطوها الدبله عشان تلبسها فارس مد يده لها هي أخذت الدبله وكانت مرتجفه ولبسته وبعدين باس جبينها وطلع
.
.
::عند خطيبة خالد::
دخل خالد ومعاه أبوه وأبو ريان وراكان
وأول مارفع راسه يشوف من هي خطيبته انصدم وبانت ع وجهه علامات الصدمه بس مسرع ماغيرها وتلبس الجمود أبدا ماتوقع تكون ذي هي زوجته أكرهـ وحده عنده تكون زوجته لآآآآآآآآ مستحيل قرب منها وقعد جنبها أما ريناد كانت خايفه ومرتبكة موووووت وأول ماقعد جنبها حست كنه ماي انكب فوقها بعدين بدوا يباركون له أهله بعدين طلعوا غير راكان
خالد: أيش عندك أنت هنا
راكان: أبي أتعلم عشان لاتزوجت
خالد يقوم:أقول أذلف وجهك بس
راكان يطلع وقبل لايسكر الباب: يمه خرعتني وطلع
خالد قعد جنب ريناد وطالعها بنظرة متفحصه أعجب فيها بس مابين لها
خالد: كيفك؟
ريناد بإرتباك: بخيير وأنت؟
خالد باستهزاء: بخير بشوفتك
ريناد حست بنبرته الاستهزاء استغربت وطالعه فيه
خالد: في شيء مضيعته بوجهي
رانيا استحت ونزلت راسها
شوي بعدين دخلت أم خالد ورغد وأم ريان يباركون لهم ويعطونهم الدبلة عشان يلبسون بعض مسك يدها وهي ترتجف ولبسها وبعدين هي
دخلت الدبله بإصبعه بس مو للنهايه بغت تتراجع بس مسك يدها وساعدها
في إنها تلبسه دبلته و بعد مالبسته ع طول سحبت يدها حبها ع جبينها وعطاها رقمه وطلع قعدت هي شوي لحالها وبعدين راحت عند البنات بالغرفة ومن دخلت هي وملاك ورانيا استلموهم البنات أسئلة وع الساعة12انتهت الملكة وكل واحد رجع لبيته
.
.
.
:::في الاستراحه عند جراح:::
جراح قاعد يخطط ع ريماس ونواف
جراح: منال جهزتي أحد اليوم
منال: لا
جراح: حلو
تميم: آف يالقهر شآدن ذي مدري وين منحاشه
أحمد: أكييد ماراحت بعدين عن البيت دوره أنت
تميم: وين أدورها لفيت جده كلها ولا لقيتها
سالم: هههههه خلاص شفلك غيرها
تميم: هذا اللي بيصير
جراح: اسمعوا بكرة بضاعتنا بتجي من اللي بيستلمها
سالم: الدور ع أحمد
جراح: خلاص أحمد بكرة بالليل روح استلم البضاعة اوكي نفس المكان حق المرة الأولى
أحمد: أبشر من بكرة إن شاء الله إلا وأنا هناك
جراح: اوكي يالله انا الحين بطلع بنام استمتعوا بالسهره بس لاتنسوا تسكروا الأبواب عدل
تميم: ولا يهمك
.
.
.
:::عند شآدن:::
بدت تداوم في المستشفى موظفة إستقبال
سلمى: كيفك اليوم شدون؟
شادن: منيحه وأنتي؟
سلمى: تمام،شوفي هذاك من اليوم وهو يطالعك
شادن: أي شفته مابعرف شو عنده يطالعني
سلمى: ههههه هو كذا أي وحده تعجبه يطالع فيها ماعليك منه إذا ما عطيتيه وجه يروح
شادن: بالطقاق يطالع لمن يشبع ما راح اعطيه وجه أصلا
عليا: سلمى وين الملف اللي كان هنا
سلمى: هذا هو وتقوم تعطيها اياه وتكمل شغلها وتقوم معاها شادن
.
.
.
نرووح لحبااااااايبنا بلندن
:::عند ريان:::
توه صاحي من النوم يقوم يلبس ويتكشخ وبعدين يدق ع ناصر بعد ثالث رنه يرد عليه ناصر
ريان: هلا ناصر كيفك؟
ناصر:..........................................
ريان: بخير اسمع بتروح معي السوق
ناصر:.............................................
ريان: ياجعلك الصمرقع قول آمين ياخي بنشري هدايا حق السعودية وبكرة بنحجز ويش فيك
ناصر:................................................
ريان: آآآآآآآآآوف منك أقول شكلي بروح لحالي خلاص
ناصر:..................................................
ريان: طيب يالله استناك ترا يالله بأمان الله
.
.
:::عند ناصر وسوزان:::
ناصر يقفل الخط من ريان ويلف لسوزان
سوزان: حبيبي
ناصر: هلآ
سوزان: الحين إذا رحنا السعودية أنا وين بسكن وبتقول لأهلك ولا لا
ناصر: بنسكن بشقه وأكييد بقول لأهلي بس مو أول ما نرووح لا بشوف حسب الفرصه
سوزان: آها بس ترا ما راح أرضى كذا تتزوجني بالسر طول حياتك
ناصر: لا من يقوله أكيييد بخبر أهلي وبأقرب وقت ممكن
سوزان تبوسه ع خده: شكرا حبيبي
ناصر بابتسامه حب: العفو قلبي يالله أنا بطلع الحين لا تفتحين الباب زيين
سوزان: إن شاء الله
.
.
.
::عند مازن وسيف:::
مازن: يالله كم سيف برووح السوق بشري هدايا حق أهلي
سيف: آوف آيش فيك آنت ياخي بناام رووح لحالك
مازن: كيف أروح لحالي آنا آبي أحد معي
سيف: مو لازم أحد معك بكيفك ترا أنا بنام وأنت تبي تروح روح لحالك ولآ أقعد بكيفك
ويآخذ اللحاف ويتغطى فيه
مازن تعب منه طلع من الغرفه بل طلع من الشقه كلها للسوق وخلى سيف نايم وراهـ
.
.
.
نرجع لمملكتنآآآآآآآآ الحبيبة
:::بيت أبو طلال:::
طلال كان منسدح في غرفته ويكلم نفسه: آهـ والله حلوة هالملاك ماهي شينه بسم الله عليها تهببل خليني أكلمها الحيين ويش وراي ويآخذ جواله ويدق عليها بعد 5رنه ترد
طلال: هلآ وغلآ
ملاك بحيا: هلآ فيك
طلال: كيفك بعد حوسة اليوم؟
ملاك: تمام
طلال: دوووم يارب
ملاك شوي وبتمووت: تسلم
طلال: الله يسلمك حبيبتي
ملاك بحيا: أمي تبيني بسكر الحيين
طلال فهم عليها انها مستحيه فما حب يحرجها زيادة: آوكي حياتي تصبحين ع خير
ملاك: تلاقي خير باي
طلال: باي قفل منها وابتسم فديتها زوجتي أنا تستحي حط الجوال جنبه وحط راسه ع المخده وغرق بالنوووم
.
.
::بيت أبو خالد::
عند خالد منسدح ع السرير ويتقلب مو راضي يجيه النووم باله مشغول بالتفكيير: آآآآآآووف ياربي ليش ليش أمي مالقت غير ريناد تخطبها لي ياليتني اخترت لحالي من هي اللي أبيها بس ليش أنا أكرها رجعت فيه الذكرى لورى قبل 3سنوات(فراس: خالد تعال خلنا ندخل هالكوفي
خالد: لا يا بن الحلال برووح مكان تاني
فراس: يآخي آدخل ويسحبه من يدهـ ويدخله
فراس: روح أطلب لي كابتشينو
خالد: طيب خلاص وراح عشان يطلب وهو راجع رنة ضحكة في أذنه رن لف وياليته مالف شاف ريناد قاعده مع واحد وتضحك معه انصدم وطلع من الكوفي بسرعه بدون لايقول لصديقه فراس) غمض عيونه على هالذكرى وتنهد بقوة وظل يتقلب ع الفراش في أمل انه يجيه النوم
.
.
.
انتهى البآآآرت تووووووقعآآآآآآآآآآآتكككككم تهمني تقبلوآآآآآآآآآآ تحياتي(ســــود العيـــون)
|