لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-14, 01:01 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 262486
المشاركات: 609
الجنس أنثى
معدل التقييم: ككاابو عضو جوهرة التقييمككاابو عضو جوهرة التقييمككاابو عضو جوهرة التقييمككاابو عضو جوهرة التقييمككاابو عضو جوهرة التقييمككاابو عضو جوهرة التقييمككاابو عضو جوهرة التقييمككاابو عضو جوهرة التقييمككاابو عضو جوهرة التقييمككاابو عضو جوهرة التقييمككاابو عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2282

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ككاابو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 
دعوه لزيارة موضوعي

الف شكر لك يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور ككاابو  
قديم 09-06-14, 03:45 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

::البآآرت الثامن عشر::



راجع سطور الناس في عمر الزمن .....

من فينا ما داس الخطاء .....

من فينا كامل بالعطى .....

.

.

.

:::بيت أبو طلآل:::

في السآعه2:30ليلا

في غرفة نوآف منسدح ع سريره ويفكر كيف عطيتهآ كف بأي حق مش آختي هي بس بنت عمي يعني عرضي واللي يمسهآ يمسني وبعدين هي معآهآ حق آنآ آكلم بنآت بس آآآآآآآآآآف تعبت من التفكيير خليني آنآم وبكره يحلهآ آلف حلآل وبعد محآولآت نآم بعمق

.

باليوم التآلي

الكل ع طآوله الفطور آم وسن:حبيبي نوآف آيش فيك متضآيق

نوآف:لآ يمه الله يطولي بعمرك مآفي شيء يالله بطلع الجآمعه بآي يالله نآيف

نآيف يحب رآس آمه وآبوه ويبوس خد آخوآته هو ونوآف ويطلعون

أبو طلآل:كيف الشركه يآ ولدي كل شيء تمآم

طلآل: آيه الحمدلله

آبو طلآل:آجل آسمع يآولدي آنت وفآرس رآح آعطيكم إجآزة لمن بعد الملكه بآسبوع خلآص تجهزون فيهآ وتريحون شوي من الشغل

طلآل يقوم يحب رآس آبوه:مشكور يبه الله يخليك

آبو طلآل:الله يحفظك يآولدي

طلآل:يالله يبه يمه تآمرين ع شي

آبو طلآل:سلآمتك آنتبه للطريق

آم طلآل:يبه طلآل ودني المدرسه آنآ وخوآتك السوآق تعبآن آمس كله مشآوير

طلآل:طيب آستنآكم بالسيآره

آم طلآل:يالله بنآت

قآموآ البنآت يسلمون ع آبوهم ويلحقون آمهم بالسيآره

.

.

::عند البنآت بالمدرسه::

آول مآدخلوآ سلموآ ع بعض

ليآن:وين ريمآس

ريم:تعبآنه وغآبت

وتين:سلآمتهآ

ريم:الله يسلمك ترآ تسلم عليكم

البنآت:سلمي عليهآ آنتي بعد

رغد:بصرآحه آمس مآتوقعت نوآف بيسوي كذآ

وتين:ولآ آنآ

لميس:هيييييييه آنتم مخليني زي الآطرش بالزفه علموني وش السآلفه

ليآن:هههههه لحد يعلمهآ مآفي آحد قآلك لآ تروحين

لميس:هيييه عآد علموني ولآ وربي لزعل

وسن:يممه منك آنتي زعلك شين خلآص بنعلمك

وقآلوآ لهآ السآلفه كلهآ

لميس:طيب وين هند الحين

وتين:مآشفتهآ شكلهآ غآيبه

ليآن:الحيوآنه آكييد ورآهآ شيء

رن الجرس وكل وحده ع فصلهآ

.

.

::عند ملآك ورآنيآ ورينآد بالجآمعه::

ملآك ورآنيآ قآعدين بالكفتريآ شوي ويرن جوآل رآنيآ

ملآك:ليش مآ تردين

رآنيآ:رقم مزعجني ولآ آدري من هو الله يآخذه

تجي من ورآهآ رينآد وهي تلهث:منهو اللي تدعين عليه

ملآك:بسم بنت آيش فيك

رينآد:فآتكم نص عمركم

رآنيآ:وش في>يقآطعهآ جوآلهآ تآخذه وتقفله وتقطه بالشنطه بالقوة

ملآك:ههههههه شوي شوي آيش ذنب الجوآل يتعذب معك

رينآد:تعآلوآ بسرعه شوفوهآ

رآنيآ:من هي اللي مزعجتنآ فيهآ

رينآد بحآلميه تسبل عيونهآ: بنت تهببل ولآ ملكة جمآآل هوليود كل البنآت متجمعين حولهآ عآد الحين خفت الزحمه قلت آنآديكم تشوفونهآ آآآآآآآآآآه يآويل قلبي إذآ هي كذآ آجل آخوهآ كييف آآآآآآآآآه آكيييد يخقق

ملآك تطقهآ: يآبنت آستحي

رآنيآ:لهالدرجه حلوه

ملآك:مآ عليك منهآ تلقينهآ وحده مآ عندهآ مآعند جدتي هي تبآلغ بالوصف

رينآد:قسم بالله مآ آبآلغ تعآلوآ شوفوهآ بنفسكم

رآنيآ:قومي ملآك مآ رآح نخسر شي

ملآك تقوم وتروح معهم

.

.

::عند شآدن::

قآعده لحآلهآ في آحد الآسيآب وتكتب خوآطر

((طفلتك ماعشت " إحساس" الطفولة !

فاقده في هالزمان ... إحساسها !

شافت إن الصبح ..... ماتقدر تطوله !

وازفرت .. ونّه ! ورى أنفاسها !

واحضنت هالليل والورد ..... وذبوله !

............ لين مانامت ...... على كراسها !

فيه شي ٍ لو قدرت إني ....... أقوله !

كان شفت الناس ... حبّت ناسها !

يمه ضميني بـنام !

خايفة أبقى لحالي عايشه وسط الظلام !

عام مُرّ ..

ومر ّ عام ..

وآنا كل ليلة أتمتم : بكرى تذبح لي حمام !!

يمه وينك !؟

،‘)) نزلت دمعه متمرده وقبل مآتمسحهآ في يد كآنت آسرع ومسحتهآ لهآ رفعت رآسهآ وآبتسمت بحزن بآين بملآمحهآ:مشكوره

رآنيآ ردت اﻷبتسآمه:العفو حبيبتي آنآ آسمي رآنيآ وآنتي شنو آسمك

شآدن:آسمي شآدن

رآنيآ:مآشآءالله عليك تهبليين قمممر والله الله يحفظك ويخليك لآهلك

شآدن نآظرتهآ بنظره مآفهمت معنآهآ بعدين نزلت رآسهآ وآنفجرت بالبكآ خلآص مو قآدره تتحمل زيآده همووم وضغوط ملآك قربت منهم وضمتهآ آمآ رآنيآ كآنت حآسه بالذنب ليش مآتدري نزلت رآسهآ وآنتبهت للدفتر اللي جنب شآدن وقرت المكتوب عليه من برآ(من يشتري قلب همومه ملايين؟؟؟

ويبيعني قلب من الهم خالــــــــي؟؟؟)

حست آن ورآهآ شيء بس فضلت السكووت شوي بعدين هدت شآدن

شآدن:بشكرك كتير يآ

تقآطعهآ ملآك:ملآك آسمي وهذي رينآد ورآنيآ تعرفينهآ

شآدن:مشكورين مآأصرتوآ

ملآك:آفآ بنزعل منك بعدين حنآ خوآت في الله والمسلم لآزم يكون عون لآخوه

رينآد:معلش بس آنتي من وين آحس كلآمك ملخبط سعودي ع لبنآني

شآدن بآبتسآمه:آنآ سعوديه وآمي لبنآنيه عشت كل حيآتي بلبنآن مآ آعرف آتكلم سعودي آول مره جيت فيهآ للسعوديه توفوآ آمي وآبوي وعشت هنآ هذي رآبع سنه لي هنآ عشآن كذآ آخذت لهجه سعوديه

رآنيآ:آهآ طيب عند مين سآكنه مآ عندك آخوآن

شآدن آختفت آبتسآمتهآ وخآفت لآتقولهم: آيش لآ بس

رينآد لآحظت آرتبآكهآ فقآلت:طيب قومي آمشي معنآ شنو تخصصك

شآدن:مشكوره مآلي نفس آمشي تخصصي طب

ملآك:مآشآء الله عليك الله يحفظك

شآدن آرتآحت لهم وآجد وهم قعدوآ عندهآ شوي لمن بدت المحآضره كل وحده ع محآضرتهآ

.

.

::عند الشبآب::

تركي:نوآف آيش فيك

نوآف:مآفي شي

فيصل:علينآ قوول بس

نوآف تنهد:مدري رآكآن بعده زعلآن علي ولآ لآ

عآمر:مآعليك منه الحين بتشوفه رآض>مآكمل كلآمه لآن رآكآن جآ نحوهم وهو يضحك مع نآيف وآول مآشآف نوآف فطس ضحك

رآكآن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكل مستغرب

رآكآن يطق نوآف ع كتفه:هههههههههههههههه مصدق آني زعلآن يآشيخ هههههههه آقول مآرآح آرضى آلآ ببوسه

نوآف مآصدق قآم ضم رآكآن بقوة وبآسه:ههههههههههههههههههههههههه كنت عآرف آنك حبوب

رآكآن:يآغلآتي آنتي يآ نوآفتي

نوآف يبعده عنه:يآلشآذ حسن آلفآظك

رآكآن:آقول مآ الشآذ غيرك مين اللي ضمني وبآسني هآه ميين

الكل ينآظر شوي وآلآ الكل فطس ضحك عليهم

.

.

::في الشركه::

خآلد قآعد مندمج بالآورآق اللي قدآمه ينفتح البآب بقوة هو يتخرع

خآلد:بسم الله الرحمن الرحيم مآتعرفون شيء آسمه آستئذآن

طلآل وفآرس:آقول قآل آستئذآن يآعمي طير آسمع بس

فآرس:عمي عطآنآ آجآزه

خآلد ينط من مكآنه:قووول والله

طلآل:ههههههه من قآل آن الآجآزة لك يآ الحبيب الآجآزه حق المقبلين ع الزوآج فقط

خآلد:لآ والله ظلم حتى آنآ بتزوج آجل

فآرس:ههههه تزوج آحد مآنعك

خآلد:لآ والله ظلم بروح لعمي لحين وبقوله

وطلع من المكتب وطلآل وفآرس يضحكون عليه

.

.

آبو طلآل مندمج بالآورآق يطق البآب

آبو طلآل:تفضل

خآلد:السلآم عليكم ويحب رآسه

آبو طلآل:وعليكم السلآم كيفك

خآلد:تمام وانت عمو

آبو طلآل:نحمد الله، وش فيك يآولدي محتآج شيء قآصرك شي

خآلد:لآ بس بغيت آتزوج زيهم

آبو طلآل:هههههه هذآ كله عشآن تبي آجآزه

خآلد:لآ عمو بس هم متزوجين وعندهم اجازه وانا وش قاصرني عنهم خلني زيهم

آبو طلآل:بالبركه ياولدي الله يسعدك

خآلد:خلآص ترا من الحين بطلع بآخذ آجآزه

آبو طلآل:اوكي اطلع

خالد يحب راس عمه ويطلع

.

.

بعد الدوامات الكل رجع لبيته

.

.

::بيت أبو خالد::

الكل مجتمع ع سفرة الأكل

خآلد:احم احم يبه أنا قررت أتزوج

أبو خالد:بالبركه ياولدي في بالك أحد ولآ أمك تخطب لك

رغد:من هي تعيسه الحظ اللي بتاخذك

فيصل:وأنتي الصآدقه مآأظن أحد تقبل فيه

خالد ناظره بابتسامه خبث بعدين لف عينه لآمه:ياليت يمه تخطبيلي ليان بنت عمي

فيصل كان يشرب عصير وشرق فيه:كح كح كح كح كح كح كح كح

ملاك:بسم الله عليك هذا كله عشان ليآن

فيصل شرب ماي ولونه بآهت وقام من ع الطاوله بس يد خالد مسكته

خالد:آمزح يابن الحلال اقعد اقعد هذا اللي ما تقبل فيني هاه

فيصل بابتسامه باهته:هههه عارف وطلع لغرفته

أم خالد:ياولدي من تبي خلي عنك المزح

خالد:الراي رايك يمه خطبي لي اللي تعجبك وخليها لي مفاجئه إلين يوم الملكة أشوفهآ مابي اعرف هي مين

أبو خالد:والخطبه كيف

خالد:خطبولي انتم بدون مااعرف هي مين ابيها مفاجئه لي

أبو خالد:يصير خير يابوي يصير خير

.

.

::بيت أم نآصر::

العصر رآنيآ قآعده تذآكر لرآئد وطفشت منه

رآنيآ:آآآآآآآوووووووف بالله عليك قولي وش الفرق بينك وبين نيوتن هاه

رآئد:آآآآآوووووهووووه فرق السماء عن الأرض انا حلو وهو شين انا عيوني تهبل ويسبل بعيونه وهو عيونه حولا من الكتب آنآ

تقاطعه رآنيآ:بس بس اعرفك انت فاشل وهو ناجح اووف وترمي عليه الكتاب وترقى لغرفتها وتدخل وتصقع الباب ورآهآ وتشوف جوالها يرن نفس الرقم المزعج تآخذ وترد وهي بقمة عصبيتها

رآنيآ:آلوووو

الطرف الثاني:لارد

رانيا:آآآآآآآآلوووووووووووو

الطرف الثاني:لارد

رانيا: بترد ولا تبي دعوه تفتفت عظامك

الطرف الثاني:لارد

رانيا:اقول ياقليل الخاتمة ان دقيت مره ثانيه ما تلوم الا نفسك تحسبني صايعه مثل اللي تكلمهم لا حبيبي انا بنت ابوي اسواك واسوى عشرة من طوايفك عساك الماحق الساحق والمرض المتلاحق ان كانك دقيت ثاني فاهم ولا تبيني افهمك

الطرف الثاني:لا ابيك تفهميني

رانيا قلبها دق طبول قالت بارتباك:مييين

الطرف الثاني:ايش فيك خايفه يابعدي

رانيا خايفه حدها شوي وتصيح:ميين وويش تبي

الطرف الثاني: أبيك ياروحي أنتي يابعد قلبي ااااموااااااااااااهـ وه بس فديتك

رانيا خلاص دموعها صارت تصيح وبين بصوتها:وش تبي

الطرف الثاني:ياعمري أنتي ليش خايفه انا فارس خطيبك وزوجك المستقبلي اللي قاعدة تدعين عليه من شوي

رانيا:اسفه ما عرفتك

فارس:يابعد قلبي انتي طيب ليش الدموع مسحيها يالله

رانيا:طيب

فارس:كيفك ايش مسويه؟

رانيا:تمام وأنت

فارس:دووم يارب انا بخير

رانيا:يدوم عزك

فارس:حبي

رانيا خدودها محمره من الاحراج:لارد

فارس:حبي ردي عليك وينك

رانيا:لبيه

فارس:فديت اللبيه وراعيته قولي أحبك أبغى اسمعها منك

رانيا:لارد

فارس:حبي قوليها

رانيا: أحححبك وع طول تقفل من غير لا تسمع شنو يقول وتطالع الشاشه لحظات بعدين تضم الجوال بحب

.

.

::عند فارس::

يطالع شاشه الجوال وهو مبتسم:يالبي تستحي ويصرخ بصوت عالي آحـــبـــهــــااااااااااااااااااااا ياااااا نــــااااااااااس

تركي يطقه ع كتفه:من هي اللي تحبها اعترف

فارس يطنشه ويطلع وهو يبتسم

تركي:ايش عنده عاشق الحمرا يوزع إبتسآمآت

.

.

::عند شآدن::

طلعت من الشقه وتنهدت حست بعيون تراقبها لفت وراها شافت نفس الشخص اللي جابها للشقه نزلت رآسها ومشت بخطوات مرتجفه لبرا العماره وقف لها تاكسي ورآحت تدور لهآ ع وظيفه اتفقت مع وحده من بنات الجامعه ع مستشفى وراحت له تدور فيه ع وظيفه مهما يكون الراتب اهم شيء ماتحتاج مساعدة آحد

.

.

.

:::عند مريم:::

قاعدة تفكر بشادن وايش تسوي الحيين وهي بين تفكيرها يناديها أبوهآ وتقووم ترووح له

.

.

.

نرووح لحبايبنا بلندن

::في الجامعه بالكفتريا::

ريآن قآعد يفكر باللي قآله سييف ويش يقصد

يشوف مازن توه داخل للكفتريا يآشر له

مازن: السلام عليكم

ريان: وعليكم السلام

مازن: ايش عندك قآعد لحآلك

ريان: ولا شي الحبيب قآعد مع زوجته شفهم هاه ويأشر عليهم يوزعون ابتسامات

مازن: ههههه خلهم طيور الحب

ريان: إلا ويين سييف

مازن: ههههههه لف واك وبتشوفه

لف ريان شافه واقف ع راسه:هلا تفضل

سيف:شكرا بس وقتي ثمين وبروح

ريان:براحتك

سيف:تبي شيء مازن

مازن:لاه اشوف النفس طيبة اليوم تسلم حبيبي أبي سلامتك بس

لف ظهره سيف ومشى تارك وراه شخص يفكر فيه

.

.

.

.

.

:::مر الإسبوع بسرعه من غير احداث تذكر غير إن شآدن توظفت في مستشفى وسيف ومازن وناصر وريان خلصوآ اختبارات وحددوا موعد الزواج اللي هو بعد الملكة بإسبوع موعد رجعة ناصر وريان. جراح مازال يخطط ويفكر بشآدن وهند ومنال ونور توهم في بداية خطتهم:::

.

انتهى البآآآآآآرت توقعآآآآآآآتكم تهمني

تقبلوآ تحيآتي(ســــــــود العيــــــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 09-06-14, 03:46 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

:::الــبــآآآآآرت الــتاسع عشــرر:::


زمن صارت فيه ... الدج ــاجـه ... تصيــح ..


والغبــــــــي فيه ذكــي و فصيــ ح ..


والمظلـوم يصرخ ...


بـكــره ...... بيجــي الـ ع ـدل .. ويصـح الصـ ح ـيــح ..

.

.

.

:::اليوم هو اليوم المنتظر ملكة(طلال&ملاك/فآرس&رآنيآ/خآلد&خطيبته المجهوله>من تتوقعون هع):::

.

.

.

.

بيوم الملكة كان الكل مجتمع في قصر الشريتون...العايله كلها...,وفي ناس كمان من برا العايله وصديقات البنات بالمدرسه


كانوا البنات المخطوبات في غرفة خاصة في القصر قاعدين ومعهم ريماس والكوافير عندهم عشان تعدلهم...

ملاك وهي قاعده على كرسي التسريحه وتهز رجولها بقوة من كثر التوتر وكانت ماتزال لابسه بيجامتها البرمودا والكوافير عندها قاعده تسوي شعرها

نادت ريماس اللي كانت تكلم جوال بزاوية الغرفه:ريييييماس؟؟؟...ياللا عاد صكري وتعالي اقعدي معي...

ريماس وهي تكلم جوال:ياللا باي...اوكيه باقولها إنك مارح تجين...سي يو...((ولفت ع ملاك))...نعم وش فيك تصرخين كذا؟؟؟...

ملاك:لأنك ماشالله عليك تكلمين ولا كأنك هنا....وهذا بدل ماتقعدين معي؟؟؟....((سألتها))ومين كنتي تكلمين؟؟؟...

ريماس تبتسم:اشوف عرق اللقافه ينط في رقبتك ولا توقف حتى بيوم ملكتك هذي هند تعتذر إنها ماراح تجي وتقول((تقلد صوتها))مشغوله وعندنا ضيوف...

رانيا:هههههههههههه حلوه حلوه صديقتك وتقلدينها

عند رانيا

تنرفزت الكوافير منها ماتسكت وتتحرك وكل شوي تخترب التسريحه...

كاترين اللبنانيه:خلاص رانيا شو بيك حركتك كتيره هيك...لي أكتر من ساعه وباإي ماعملت شي...

رانيا انقهرت منها وقعدت تقلد لهجتها اللبنانيه:بالله؟؟...وشو بدك أعمل آنسه كاترين؟؟؟...

كاترين:بدي كفّي التسريحه مشان نبلش بالميك آب حياتي...الليل بيمشي وباقي ماعملنا شي...

رانيا وما تزال تقلدها:أوكيـــه وإحنا شو عملنا...

كاترين:أاعده عم تضّحكي إنتي ورفيئتيك ريماس ...وما أنا باقي مابلشت في شي.... خلاص يا صبايا بدي أكمل شغلي...

ريماس تدخلت وهي قاهرتها:أكرمينا بسكوتك الله يخليك...والله تبينا نسكت كان إحنا بمدرسه...

رانيا:إي والله ذكرتني بأيام الإبتدائية...

ريماس تطالع ساعتها:إي والله بسرعه كاترين خفي يدك...ترى تاخرنا عن المعازيم تحت...


وبهالوقت يدق الباب...

ريماس:مين؟؟؟...

رغد:أنا رغد....

ريماس قامت تفتح الباب:هلا والله...

رغد:هلا فيك...

و تطالع ملاك وهي متفاجأة:ملاك يا الخايسه للحين ما لبستي؟؟؟...والله لو تشوفك أمي تعصب عاد ارسلتني أشوف إذا قضيتوا ولا لأ....

المخطوبة الثالثة(خطيبة خالد):أقول رغد جو الضيوف كلهم؟؟؟...

رغد وهي تقعد:إي كلهم جو وما بقى أحد من أقاربنا إلا جآ....

(خطيبة خالد):وين باقي البنات

رغد:يقولون خل تتجهزوا وتتعدلوا وبعد مايروحون الناس بيستلمونكم....

قعدت ملاك تضحك وهي تقول:ههههههههه الله يعيني الليله عليهم هذرتهم واجد...(وتلف على رغد)رغد كلهم تحت خايفه؟؟؟...

ريماس:ورجعت عقدة الخوف عندك...يا شيخه عادي...

.

.

::تحت عند الضيوف::

أغاني وطق ورقص والبنات فالينها والحضور كااان وااجد ومنبهرين بالقصر الفخم البنات اللي ترقص واللي تشرف ع الخدم واللي قاعده تسولف وأم طلال وأم فارس وأم خالد وأم ناصر يستقبلون الضيوف ويرحبون فيهم

.

.

وبنفس المجلس بوحده من الجهات كانت في حرمه ومعاها بناتها 2 قاعدين يسولفون...

ندى:اقول شذى،كيف تتوقعين العرايس؟؟؟...

شذى:....اتوقعهم عاديين...

ندى:يمه شوفي بسرعه

أم عبدالعزيز:ويش فيك يابنتي

ندى:شوفي ذيك البنت تهبببل قسم بالله كشخه يمه ايش رايك فيها

أم عبدالعزيز: ما شاء الله عليها من بنته

شذى:مدري بناديها

وتلوح لها تشوفها لميس وتروح لهم

لميس:هلا وغلا حياكم

ندى:الله يحييك كيفك؟

لميس:تمام وأنتم؟

ندى:الحمدلله

أم عبدالعزيز:من بنته أنتي وش يصير لتس المعرسين

لميس:أنا بنت (.....) كل المتزوجين يصيرون عيال خوالي

أم عبدالعزيز:ايه ايه عرفتها امتس الله يحفظتس يا بنيتي كم عمرك؟

لميس:عمري 18سنه

أم عبدالعزيز:ماشاءالله عليتس الله يحفظتس من العين

لميس:تسلمين خالتي عن آذنكم بمشي تآمرون شيء

شذى:مشكوره يا

لميس:لميس اسمي لميس

ندى:ماشاء الله حتى اسمك حلو

لميس:مشكوره

شذى:العفو

لميس تمشي عنهم وتروح تقعد

وسن:شنو يبون

لميس:ولا شيء بس يسألون

ليان بنظرة خبث:آآآآووووهوووو جاو الخطاطيب هاه

لميس ترميها بعلبة المنديل:آقول آنطمي ياتبن

ليان:ما التبن غيرك

نوف:لميس ماما تبيك

لميس:حاضر وتلف لليان طيب ياحيوانه بعدين اوريك وتروح لأمها

.

.

.

.

عند العروسات خلصوا كل شيء طبعا كلهم كانوا مطقمين نفس الفساتين اللهم الألوان تختلف وكل وحده حاطه ميك آب حسب لون فستانها وأما التسريحه نفس الشي بوصف لكم ملاك والباقي زيهم

كانت مسويه ميك آب نااعم ومبين براءة وجهها ومبرز جمال عيونها...طبعا خدودها المدورة والمنثور عليها بلاش بلون الزهر معطيها جمال ومنظر طفولي اكثر

وشعرها مرفوع بطريقه غجريه بورود صغار لماعه...خصل مفلوته بحريه من الامام والخلف ومبين طول شعرها وجماله...

كان فستانها لونه وردي متدرج مع الأبيض النقي...فستانها مبين حلاوة جسمها خيوط وعاري من عند الصدر ومشدود بفيونكا لونها وردي

ومنثور على خصرها إلى اسفل الفستان من جهة اليمين ورود مثبته بالفستان مع ستراتس لماعه مع الورد وفستانها كان من الموسلين والحرير الناعم واللاصق بالجسم...وكان جيبها من عند الصدر مفتوح وواسع وطبعا مع الفستان شال حريري وشفاف مثبت فيه اللي بنفس الفستان لأنه مستحيل تطلع عند طلال كذا...وهي رح تطلع عند الحريم بدون شال...

وفستان رانيا نفسه بس لونه سماوي متدرج مع الأبيض رووووووعه وخطيبة خالد أخضر متدرج مع الأبيض طالع عليهااااااا روعه

.

.

.

::بمجلس الرجال::


بالمجلس عند الرجاجيل كان أبو محمد الجد وأبو طلال وأبو فارس أبو خالد بصدر المجلس وطبعا معهم وطلال وفارس وخالد والكل كان سعيد بالملكة

فيصل كان قاعد جنب خالد وجنبه نايف ونواف وبعدين راكان والباقين

فيصل:تدري اليوم وجهك منور....

خالد:أكيد منور بوجودكم...

فيصل ابتسم من تعليق خالد

ثامر:الصراحه مبين إنك مستانس...بس مو مبين لدرجة إن اليوم خطبتك يافارس...

فارس:أنا مبسوط ومستانس...بس بثقل ما أحب أبين كأني مو مصدق عمري إني ابتزوج....

راكان:أحلى يا الثقل....بس ترى اليوم مسموح لك إنك تفرح بأي طريقه لأنه يوم خطبتك....

فارس:ليه قالوا لك....مشفوح على الزواج...

طلال قعد يضحك وبعدها ظحك خالد معاه....

تركي:أقول يا حضرة المعرسين؟؟؟....

طلال:نعم إيش عندك؟؟؟...

تركي:يا شينكم وانتوا تستخفون دمكم....ما ادري احس دمكم اسمنت ثقيل....مب لايق عليكم إنكم تصيرون خفيفين دم...

طلال وهو يضحك:اقول...اسكت واللي يرحم والديك يابو دم خفيف...أبد عادل إمام...أو طارق العلي...

تركي ما علق على كلامهم ولف على جهة الشباب يسولف معاهم

.

.

.

::عند الحرييم::

طفوا اللمبات وسلطت الأضواء ع الدرج اللي بينزلون منه البنات وسلطت الأضواء عليهم ونزلوا كلهم مع بعض ماسكين يدات بعض ويمشون بشويش ومع بعض لمن وصلوا للأماكنهم وقعدوا وبدوا الناس بالسلام عليهم والتهاني والتبريكات وبعدوا قاموا يعشون الحريم والرجال نفس الشي وبعد العشا قعدوا البنات وهم مرتبكين من الشوفه كانت كل وحده جالسه بصالون منعزل شوي عن الرجال وقريب من عند الحريم

.

.

::عند ملاك::

دخل طلال ومعاه أبوه وفيصل أول ما دخل طلال سلم على ملاك وقعد جنبها وهو منبهر بجمالها ماتوقعها كذا لأنه بس يسمع عنها ولامرة شافها...هي حست بمويه مثلجه انكبت عليها...وبقشعريرة بجسمها ياويل حالي من

هالرجال...طالعه تهبل كأنها القمر وكانت أحلى من أول ماشافها...ناعمه ومملوحه...أما ملاك اللي ما قدرت ترفع عينها

من الحيا...كانت تحس فيه ...كفايه إنه جالس ولاصق بجنبها...يعني ضاق المجلس عليه يجلس جنبها....كان ريحة عطره روعه عجبها مرة...

اول ما جلس عدلت شالها وشعرها ... كانت مستحيه وماتدري شتسوي....

أبو طلال بابتسامه:مبــــــروك يا ملاك....مبروك ياولدي...

طلال:الله يبارك فيك يايبه....

فيصل:مبروك لكم كلكم...

طلال:الله يبارك فيك...وعقبالك إن شاءالله...

بعدين طلعوا أبو طلال وفيصل وظلوا طلال وملاك لحالهم ولف طلال على ملاك وابتسم لها بعذوبه وقال لها:شخبارك يا ملاك؟؟؟...

ملاك:بخير......((وبتردد))وانت؟؟؟...

طلال:أنا؟؟؟....من شفتك وانا بخير وصحه...

ملاك هنا دوروها ضاعت من الحيا ما تدري وش تسوي بعمرها مستحيه وقاعده تلعب بطرف الشال

شوي بعدين جات أمه وأم ملاك وخواته باركوا له وجابوا الدبله وقام طلال لبس ملاك الدبلة ومسك يدها وباسها وبعدين هي لبسته وهي مرتبكة وقبل ما يطلع عطاها رقمه وباس جبينها وطلع

.

.

::عند رانيا::

دخل فارس وابوه وأبو رانيا ورائد

قعد فارس بجنب رانيا وهي بعدت شوي وهو قرب منها لمن لصق فيها ومسك يدها عشان ماتبعد

أبوفارس:مبررووووك ياولدي ومبرووك رانيا

فارس:الله يبارك فييك

أبو رانيا:مبرروك ياولدي ومبرووك رنو

فارس:الله يبارك فيك

رائد بدفاشه:مبرووك رنو ومبرووك فويرس وعقبالي لولولي

فارس:ههههههه الله يبارك فيك بس اليوم بسامحك ع إسمي

ولف ع رانيا: كييفك وبهمس حبيبتي؟

رانيا بارتباك:بخيير......؟

فارس: وأنا بعد بخيير

رانيا انحرجت وفارس ابتسم عليها وهي من التوتر قعدت تقطع الفص اللي بالشال بدون ماتحس شافها

فارس وقال لها:حرااام لا تقطعينه حلو عليك.... لا تخربينه....((هو يدري إنها متوترة بس يبي يحرجها))...

رائد وهو يضحك:لا عااادي المفروض تتعود على هالشي...رانيا أي شي يطيح بيدها تقطعه وتخربه حتى لو يكون فستانها...

هنا الكل ضحك...أما رانيا حاسه باحراج"حسبي الله على إبليسك يا رائد زين إذا هالليله عدت على خير"....رائد داري فيها بس يحب إحراج البنات بشكل عام وأخته رانيا بشكل خاص فلازم تعذره هذي هي هوايته المفضله....

فارس حس باحراجها وتوترها فحب يخفف عنها قال:لاااااا....أكيد متوترة ومهيب عارفه شتسوي انا عاذرها.....

هنا قالت رانيا بخاطرها((يا حبي والله لخطيبي وحبيبي يدافع عني يالله إنك تخليه لي))...

وابتسمت رانيا ابتسامه فاتنه لاحظها فارس فقال لها:الله يا حلاتك وانتي تبتسمين...خليك انسانه مبتسمه دائما...

هي مبسوطه ومستانسه ومستحيه وكل مشاعر الكون الحلوة مجتمعه في قلبها...وقعدوا يسولفون وضحك وبعدها دخلوا أمه وخواته وأم رانيا طلع فارس الدبل عشان يلبسونها....

مدت رانيا يدها بارتجاف ولما مسكها فارس خلاص حست بمويه باردة مكبوبه عليها وحست برجفه لاحظ فارس هالشي قرب منها إلى ما صار وجهه عند أذنها

وقال لها بصوت واطي محد يسمعه:لا تخافين ولا تنحرجين....أنا خطيبك وزوجك مستقبلا...وصدقني إنك موت حلوة...

وبعدها لبسها الدبله وهي مذهوله من اللي قال لها إنها موت حلوة بعد مالبسها الدبله قعد ماسك يدها وقابض عليها جاها إحساس غريب مع هالإنسان وبعدها أعطوها الدبله عشان تلبسها فارس مد يده لها هي أخذت الدبله وكانت مرتجفه ولبسته وبعدين باس جبينها وطلع

.

.

::عند خطيبة خالد::

دخل خالد ومعاه أبوه وأبو ريان وراكان

وأول مارفع راسه يشوف من هي خطيبته انصدم وبانت ع وجهه علامات الصدمه بس مسرع ماغيرها وتلبس الجمود أبدا ماتوقع تكون ذي هي زوجته أكرهـ وحده عنده تكون زوجته لآآآآآآآآ مستحيل قرب منها وقعد جنبها أما ريناد كانت خايفه ومرتبكة موووووت وأول ماقعد جنبها حست كنه ماي انكب فوقها بعدين بدوا يباركون له أهله بعدين طلعوا غير راكان

خالد: أيش عندك أنت هنا

راكان: أبي أتعلم عشان لاتزوجت

خالد يقوم:أقول أذلف وجهك بس

راكان يطلع وقبل لايسكر الباب: يمه خرعتني وطلع

خالد قعد جنب ريناد وطالعها بنظرة متفحصه أعجب فيها بس مابين لها

خالد: كيفك؟

ريناد بإرتباك: بخيير وأنت؟

خالد باستهزاء: بخير بشوفتك

ريناد حست بنبرته الاستهزاء استغربت وطالعه فيه

خالد: في شيء مضيعته بوجهي

رانيا استحت ونزلت راسها

شوي بعدين دخلت أم خالد ورغد وأم ريان يباركون لهم ويعطونهم الدبلة عشان يلبسون بعض مسك يدها وهي ترتجف ولبسها وبعدين هي

دخلت الدبله بإصبعه بس مو للنهايه بغت تتراجع بس مسك يدها وساعدها

في إنها تلبسه دبلته و بعد مالبسته ع طول سحبت يدها حبها ع جبينها وعطاها رقمه وطلع قعدت هي شوي لحالها وبعدين راحت عند البنات بالغرفة ومن دخلت هي وملاك ورانيا استلموهم البنات أسئلة وع الساعة12انتهت الملكة وكل واحد رجع لبيته

.

.

.

:::في الاستراحه عند جراح:::

جراح قاعد يخطط ع ريماس ونواف

جراح: منال جهزتي أحد اليوم

منال: لا

جراح: حلو

تميم: آف يالقهر شآدن ذي مدري وين منحاشه

أحمد: أكييد ماراحت بعدين عن البيت دوره أنت

تميم: وين أدورها لفيت جده كلها ولا لقيتها

سالم: هههههه خلاص شفلك غيرها

تميم: هذا اللي بيصير

جراح: اسمعوا بكرة بضاعتنا بتجي من اللي بيستلمها

سالم: الدور ع أحمد

جراح: خلاص أحمد بكرة بالليل روح استلم البضاعة اوكي نفس المكان حق المرة الأولى

أحمد: أبشر من بكرة إن شاء الله إلا وأنا هناك

جراح: اوكي يالله انا الحين بطلع بنام استمتعوا بالسهره بس لاتنسوا تسكروا الأبواب عدل

تميم: ولا يهمك

.

.

.

:::عند شآدن:::

بدت تداوم في المستشفى موظفة إستقبال

سلمى: كيفك اليوم شدون؟

شادن: منيحه وأنتي؟

سلمى: تمام،شوفي هذاك من اليوم وهو يطالعك

شادن: أي شفته مابعرف شو عنده يطالعني

سلمى: ههههه هو كذا أي وحده تعجبه يطالع فيها ماعليك منه إذا ما عطيتيه وجه يروح

شادن: بالطقاق يطالع لمن يشبع ما راح اعطيه وجه أصلا

عليا: سلمى وين الملف اللي كان هنا

سلمى: هذا هو وتقوم تعطيها اياه وتكمل شغلها وتقوم معاها شادن

.

.

.

نرووح لحبااااااايبنا بلندن

:::عند ريان:::

توه صاحي من النوم يقوم يلبس ويتكشخ وبعدين يدق ع ناصر بعد ثالث رنه يرد عليه ناصر

ريان: هلا ناصر كيفك؟

ناصر:..........................................

ريان: بخير اسمع بتروح معي السوق

ناصر:.............................................

ريان: ياجعلك الصمرقع قول آمين ياخي بنشري هدايا حق السعودية وبكرة بنحجز ويش فيك

ناصر:................................................

ريان: آآآآآآآآآوف منك أقول شكلي بروح لحالي خلاص

ناصر:..................................................

ريان: طيب يالله استناك ترا يالله بأمان الله

.

.

:::عند ناصر وسوزان:::

ناصر يقفل الخط من ريان ويلف لسوزان

سوزان: حبيبي

ناصر: هلآ

سوزان: الحين إذا رحنا السعودية أنا وين بسكن وبتقول لأهلك ولا لا

ناصر: بنسكن بشقه وأكييد بقول لأهلي بس مو أول ما نرووح لا بشوف حسب الفرصه

سوزان: آها بس ترا ما راح أرضى كذا تتزوجني بالسر طول حياتك

ناصر: لا من يقوله أكيييد بخبر أهلي وبأقرب وقت ممكن

سوزان تبوسه ع خده: شكرا حبيبي

ناصر بابتسامه حب: العفو قلبي يالله أنا بطلع الحين لا تفتحين الباب زيين

سوزان: إن شاء الله

.

.

.

::عند مازن وسيف:::

مازن: يالله كم سيف برووح السوق بشري هدايا حق أهلي

سيف: آوف آيش فيك آنت ياخي بناام رووح لحالك

مازن: كيف أروح لحالي آنا آبي أحد معي

سيف: مو لازم أحد معك بكيفك ترا أنا بنام وأنت تبي تروح روح لحالك ولآ أقعد بكيفك

ويآخذ اللحاف ويتغطى فيه

مازن تعب منه طلع من الغرفه بل طلع من الشقه كلها للسوق وخلى سيف نايم وراهـ

.

.

.

نرجع لمملكتنآآآآآآآآ الحبيبة

:::بيت أبو طلال:::

طلال كان منسدح في غرفته ويكلم نفسه: آهـ والله حلوة هالملاك ماهي شينه بسم الله عليها تهببل خليني أكلمها الحيين ويش وراي ويآخذ جواله ويدق عليها بعد 5رنه ترد

طلال: هلآ وغلآ

ملاك بحيا: هلآ فيك

طلال: كيفك بعد حوسة اليوم؟

ملاك: تمام

طلال: دوووم يارب

ملاك شوي وبتمووت: تسلم

طلال: الله يسلمك حبيبتي

ملاك بحيا: أمي تبيني بسكر الحيين

طلال فهم عليها انها مستحيه فما حب يحرجها زيادة: آوكي حياتي تصبحين ع خير

ملاك: تلاقي خير باي

طلال: باي قفل منها وابتسم فديتها زوجتي أنا تستحي حط الجوال جنبه وحط راسه ع المخده وغرق بالنوووم

.

.

::بيت أبو خالد::

عند خالد منسدح ع السرير ويتقلب مو راضي يجيه النووم باله مشغول بالتفكيير: آآآآآآووف ياربي ليش ليش أمي مالقت غير ريناد تخطبها لي ياليتني اخترت لحالي من هي اللي أبيها بس ليش أنا أكرها رجعت فيه الذكرى لورى قبل 3سنوات(فراس: خالد تعال خلنا ندخل هالكوفي

خالد: لا يا بن الحلال برووح مكان تاني

فراس: يآخي آدخل ويسحبه من يدهـ ويدخله

فراس: روح أطلب لي كابتشينو

خالد: طيب خلاص وراح عشان يطلب وهو راجع رنة ضحكة في أذنه رن لف وياليته مالف شاف ريناد قاعده مع واحد وتضحك معه انصدم وطلع من الكوفي بسرعه بدون لايقول لصديقه فراس) غمض عيونه على هالذكرى وتنهد بقوة وظل يتقلب ع الفراش في أمل انه يجيه النوم

.

.

.

انتهى البآآآرت تووووووقعآآآآآآآآآآآتكككككم تهمني تقبلوآآآآآآآآآآ تحياتي(ســــود العيـــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 09-06-14, 03:48 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

:::البآآآآآرت العشريـــــــــــن:::
سهيت بصفحة كتابي لقيتك
باول الأوراق..
.
.
.
::::::
باليوم الثاني الكل قرر يطلع للشاليه ويشوون هناك ويفلووووونها وصلوا قبل الظهر والكل دخل للفلل حقه
::عند البنات::
كانت ريناد قاعدة تفكر بنفسها...اللي صار لها البارحه تستعيد شريط البارحه وكره خالد لها...وحبها له مع انها ماتبين لأحد بس أنها تحبه..
حست إن صدرها بدى يضيق ومهيب قادرة تتنفس من العبره..وجلست تنتظر أمها..ومالقت شي تشغل نفسها به غير إنها
تنتظرها...وتنهي شي اسمه خالد وحب بقلبها...تنهيه وهو باقي ما ابتدى...والعوض إن شاء الله على الله....وقعدت تبكي من الحزن...
لمن شافت أحلامها بالشهور اللي راحت تنهدت وتنهدت....وخالد اللي قربت منه بيروح ويتركها...حست بلوعه بقلبها..حست
بالإهانه...لمن عرفت إنه يكرها أجل ليش خطبها ولا مو هو اللي خطبها أمه...وبين بكائها تنهدت إلى ماحست إن روحها بتطلع من صدرها...قعدت تفكر في كلام الناس...وش رح تقول الناس عنها بعد كذا؟؟؟....أخوانها ريان...راكان...يارب ارحمني...يارب...بعدها
غمضت عيونها...وانسدلت رموشها على خدها مليانه دموع...دموع حزن...انكسار...ودموع مقهورة.....
ملاك: ريناد أيش فيك؟
ريناد تنتبه أنها مو قاعده لحالها وتقوم: مافي شيء لا تشغلين بالك وتطلع لغرفتها فووق
ريمااس: راااانيووووهـ تكفيين قولي أيش صار معك أمس
رانيا: أولا انطقي اسمي عدل ثانيا موتوآ حره ولا راح أقول لكم
وتين: لا تصيرين حقيرة كذا
رانيا: لا والله أنا حقيرة من يوم يومي ارتحتوا
ليان: ع تبن انت وجهك كأن مافي أحد ينخطب غيرك
رانيا: أنا الحيين>يقاطعها جوالها اللي كان يرن طالعة بالجوال شافته فارس قامت ع البنات وهي رايحه عشان تطلع برا تكلم البنات كلهم مع بعض صفروا وصفقوا وصرخوا هيييييييه حبيب القلب داااااااق رانيا انحرجت ونزلت ع طول
وسن: هههههههههههه حرام عليكم أحرجتوها
ريماس: تستاهل عشان مرة ثانيه تعلمنا
لميس: بكيفها بعدين وشو تبينها تعلمك هاه اعقلي شوي
ريمااااس: ااوووف اكلتووني خلاص اسمعوا نبي نسوي مقلب بالشباب بس نبيه جاااامد خلينا ندور رغد: اممممم ايش رايكم نحط لهم معجنات بالجبن والباقي نحط داخلها فلفل حااااار وربي فكرة
وتين: ياااااااس فكررة وربي قومي نسويها
البنات: يالله
وراحوا يسوون خطتهممم
.
.
.
:::عند الشباب:::
كانوا طالعين برا ع البحر...والشباب فالينها على الآخر من الوناسه وسعة الصدر...ودق عود وأغاني يعني مكيفين على الآخر....
خالد كان واقف مع أبو أحمد(زوج خالته) عند أسياخ الكباب واللحم يشوونها...
خالد:هاه شرايك بالشرقيه حلوة ولا؟؟؟.....
أبوأحمد:من ناحية هي حلوة...حلوة...وخاصه البحر حلوة......
أبوأحمد من غير مايطالع فيه:بس ترى الرياض مالنا غناة عنها...والله تصدق ما اتخيل نفسي أسكن برى الرياض....
خالد وهو يغني:الهوى شرقي وغربي....وقلبي هاوي الشرقيه...في هواها يطرب...
يقاطعه راكان وهو يضحك:إنت من مدح صوتك؟؟؟....ياخي نشاز عمري ماسمعت صوت شين مثله...
خالد متفشل:أنت ايش اللي جابك...... تكفى يامحمد عبده.........سمعنا صوتك..خل نشوف....
راكان وهو يضحك بس بغرور:صوتي مابقول محمد عبده مره وحده..بس على الأقل احسن من صوتك..مع احترامي لذاتك
أبوأحمد وهو يرفع حاجبه:زين....سمعنا....
راكان: احم احم والله ودي بس أخاف من العين
نايف: أقول أسكت بس صوتك كنه حمار ينعق
راكان: لا والله مين الحمااااااار يالكلب
نايف: في أحد غيرك ويحط رجله وركض وراه راكان
خالد يدندن بصوت واطي وهو يحرك بالكباب:أيــــــــــــــــــــــــوه قلبي عليك التاع...مايحتمل غيبتك ليله...غنيــــــــــــت
يابو عيون وســـــاع..(وكان وهو يغني يطالع بالبحر..خطرت على باله ريناد..سرح فيها وبطيفها اللي كانت معه البارح بعدين حس بنفسه شوي فارس وقاعد يكلم خطيبته وطلال ونفس الشي إلا أنا ليش ما أرووح أكلم أحسن لي عشان لاأحد يحس بشي ماني خسران شيء لو كلمت)
وقام وترك الكباب ع فيصل وتركي وراح يكلم ريناد
رائد: أيش رايكم نرقص
نواف: يالله قم بس من يغني
تركي كان معه العود: انا بدق لك على لحن الأغنية...
فيصل: انزين أنا اللي بغني
يجي راكان: هييه وش السالفه حتى أنا بغني
فيصل: انزين سمعوا صوتي أول بعدين غني أنت
راكان: طيب سمعنا
فيصل: ((اوعدني عني ما تغيب
تبقى هنا جنبي قريب … محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني او ضحكتي … فيك انت حلمي من زمان
وانت الهوا وادفا حنان …. تلقى معاك روحي الامان
يا احلى بشر في دنيتي …. يا احلى بشر في دنيتي))
الشباب صفقوا وصفروا له
تركي: اتحفنا يا راكان
راكان: احم احم((
يا ليل يا جامع على الود قلبيـ (ن)
لك عادتـ (ن) تجمع قلوب الولايف
يا ليل ما تجمع قلوب المحبين
قلبيـ (ن) ضمتها الضلووع النحايل
يا ليل في قلبي من الشوق جرحين
ودوا جروحي من هاك الشفايف
يا ليل فرق بيننا ناس حزبين
ولـ غيرهـ الخفاق يا ليل عايـف
يا ليل شفته مرة عقب عامين
وأنا من الفرقى على القلب خايف
يا ليل ماحلى نظرة العين للعين
في غفلة الحساد نبر الحسايف
يا ليل أنا لي عن هوا البال شهرين
ليتك تقرب لي حسين الوصايف))
نايف يصفر: أحلى يآ ولد أنت
شوي والا يسمعون تصفيق وتصفير يطالعون يلقون البنات واقفين ع الشباك
عامر: ايش رايكم نناديهم معنا يغنون
تركي: والله فكرة مين يروح يناديهم
رائد: أنا
ويروح رائد يناديهم وكل وحده تاخذ حجابها ويطلعون يقعدوون كلهم مع بعض بس الشباب بجهه والبنات بجهه
.
.
.
نررووح لجهه ثانيه::عند فارس ورانيا::
كانوا يمشون مع بعض وهو شابك أصابعه في أصابعها هي كانت لابسه(بنطلون جنز أزرق وفيه ع الطرف سلاسل نازله من ع الجيب إلى تحت شوي وفيها كرستال ملون ولابسه بوت بني ومدخله البنطلون ع البوت وبلوزة أبيض خيط وفتحته من عند الصدر واسعه وبعدين يضيق بشوي شوي وعليه بلوزة ثانيه لون بني كمها طويل بس مفتوحه من قدام ومن الجوانب طويله وحاطه كحل أزرق وروج وردي وشوي بلاشر ورابطة شعرها ذيل الحصان وحاطه ربطه بني وطالعه تهبببل)وهو لابس(بنطلون سكني أسود وتيشرت أخضر مبين عضلاته وعليه كتابه بالانقليزي ولابس جزم أسود وحاط سكسوكه وطالع خقققققه) كانوا يمشون مع بعض وساكتين بعدين قعدوا تحت شجرة طويلة وقطع الصمت فارس: كييفك اليوم حياتي..؟
رانيا بحيا: تمااام...
فارس: آفى مافي وأنت..
رانيا متفشله: أنت كيفك..؟
فارس: بخير دامك بخيير ..يابعدي.. لحظات صمت فارس: طالعه تهبليين اليوم
رانيا اكتفت بابتسامه
فارس: أيش فيك ساكته تكلمي
رانيا: ماعندي شي أقوله
فارس ظل يتأملها فترة بعدين قربها منه وظمها وهي ارتبكت وصارت ترجف وهو حاس برجفتها بس ظل ظامها شوي بعدين طبع بوسه ع شفتها وقال: أحــبــك
رانيا بدت تتجمع بعيونها الدموع
فارس: ليش الدموع ياقلبي قولي أحبك أبي أسمعها منك
رانيا رفعت راسها وهي مازالت بحظنه وتلاقت عيونهم ببعض لحظات
فارس: قولي أحبك تكفيين لا ترديني
رانيا ظلت لحظات تتطالع عيونه بعدين ابتسمت ونطقت ببطأ:... أحـــبـــك...
فارس غمض عيونه وظمها لصدره بقوة هي عورتها ضلوعها وحاولت تفك منه بس ماقدرت أما هو فطبع بوسه طويله ع رقبتها بعدين بعدها عنه ومسح دمعه كانت ع رمشها ومسك بيدها ومشوا راجعين للفلل وهي ساكته بس في قلبها حب له لايوصف
.
.
.
::عند طلال وملاك::
كانوا قاعدين ع صخرة ع البحر (كانت لابسه بلوزة أبيض استرتش مبينه تفاصيل جسمها نص كم وعليها كتابه بالانقليزي بخط كبير ومرصعه بالكرستال وتنوره لتحت الركبة لونها أحمر فيها جيب كبير ع الطرف ولابسه حزاام أحمر عليه ورده حمراء كبيرة ع الطرف ولابسه نعال أبيض وسلاسل بيدها أبيض وفاكه شعرها وحاطه له ربطه بيضاء من قداااام وحاطه كحل فرنسي وروج أحمر فقط وطاااالعه تخققق)أما طلال(كان لابس جنز أزرق وتيشرت أسود عليه كتابه بالأبيض وحاط سكسوكه ولابس نظارات سوداء وطاالع خوقااق)
طلال كان يتأملها: تصدقين أنك حلوة
ملاك استحت وقعدت وظلت مبتسمه
طلال طبع بوسه ع خدها وابتسم وهي اكتفت بابتسامه ونزلت راسها ع تحت
طلال رفع راسها بأطراف أصابعه: ارفعي راسك ناظريني
ملاك طالعت فيه شوي ونزلت راسها
طلال: حطي عينك بعيني لا تستحين
ملاك رفعت راسها وحطت عينها بعينه وظلوا لحظات بعدين طبع طلال بووسغ ع شفتها وهي استحت وبعدت عنه
طلال: يالبي قلبك تستحين
ملاك اكتفت بابتسامه
طلال: طيب يالله خلينا نمشي
قام وقامت معه ملاك ومسك بيدها وركضوا باتجاه الفلل وكانت أشكالهم تحححفه مرره راااكبين ع بعض
.
.
.
::عند خالد وريناد::
كانوا قاعدين ع حوض السباحه وكل وااحد ينتظر الثاني يتكلم
ريناد ناظرت خالد بحزن وألم
خالد شافها: ليش تناظريني كذا
ريناد نزلت راسها وسكتت
خالد: آآآووهـ مسوية لي فيها تستحيين هاهـ
ريناد خلاص موقادرة تتحمل التجريح زيادة فقامت ورآحت عنه ودموعها ع خدها وتركض باتجاه الفله خالد ظل يناظرها لمن اختفت عن عيونه تنهد بعمق وقام وراح عند الشباب
.
.
.
:::عند الشباب والبنات:::
طبعا جاء فارس ورانيا وطلال وملاك وخالد وريناد بس بالها مو معاها وقعدوا معاهم
تركي نبي نسمع من البنات الحيين يالله
ريماس: احم احم يا ربي تحفظه ليا ’’ هذا إللي ساكن عنيه
ملا هـ الكووون حنيـه ’’ فداهـ عيوني الثنتين
بريئ بـ نظرة عيونه ’’ سرق منه القمر لونه
حبيبي لا تلومونه ’’ كفايه من هل الشرقيه ..
حبيبي ساكن الخبــر ’’ عسى الله يحفظه ويعين
ويصبر قلبي الصابر ’’ والله ترا ماغمضت لي عيين
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
وإن كاان ماهديت ابعدي طبلون
المووتر اللي يدوشك في هديرهـ
وسط الجممارك معكم هناك بـ أكوون
واننااظر إللي حطني بـ ألف حيرهـ
وإن كاان ماهديت ابعدي طبلون
المووتر اللي يدوشك في هديرهـ
وسط الجممارك معكم هناك بـ أكوون
واننااظر إللي حطني بـ ألف حيرهـ
إيوووووووا .. الله علييييييييييهم ..
عاااااااااااشوووووووووو الصبايااااااااا
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ.
ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
ابو ثمانٍ كنها در مكنون
ومبيسمٍ بـ أهل الشهد صاار سييرهـ
حُبه في قلبي له زمن سر مدفون
واخاف من فرقااهـ لا ابدي السريرهـ
وويييييلييييييي
ابو ثمانٍ كنها در مكنون
ومبيسمٍ بـ أهل الشهد صاار سييرهـ
حُبه في قلبي له زمن سر مدفون
واخاف من فرقااهـ لا ابدي السريرهـ
(طبعا الشباب تحمسوا ودخلوا جو وقاموا يرقصون والبنات يصفقون ويجوون الحريم والرجال والكل متحمس ويغني مع ريماس وريماس مكمله)
ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
لبـى عيون إللي على رووحي يممون
وإن كان مااشفته ابتبع مسيرهـ
ماهمني لو قاالوا االنااس مجنوون
يـ الله عسى في تالي الأمر خييرهـ ..
ويليييييييييي
لبـى عيون إللي على رووحي يممون
وإن كان مااشفته ابتبع مسيرهـ
ماهمني لو قاالوا االنااس مجنوون
يـ الله عسى في تالي الأمر خييرهـ ..
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
الله علييييييييييييهم .. أسممممممممع ..
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
الكل يصفق ويصفر
ناايف: بالله عليكم غنوا أحد ثاني يغني يالله
البنات كلهم يناظرون لميس لأن صوتها خقق وهي تغني
الكل صار يصارخ بغى لميس تغني بعدين غنت لميس
لميس: ايش تبوني اغني لكم
أم ناصر: أي شي حلوو بس
لميس: أوكي يالله
يا شيخ عبدالله
يا شيخ عبد الله قل للغضي قله ..
يرضيه أنا أتعذب باقي العمر كلّه
هذا وأنا أغليته من قلبي حبيته ..
من زود حبّي له حبيت كل أهله
يا شيخ عبد الله خلي جفا بوصله ..
وش حيلة المبلي بـ ألف وميّة عله
شوقي ملا صدري واهو ولا يدري ..
عنوانه بـ قلبي وعنواني مادله ..
ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله شيبك غزا راسي ..
والشيب لاحقني مثلك أنا والله
والحال يا ويله انهد به حيله ..
علمني شــ الحيله دله دخيل الله
ياشيخ عبدالله ..
ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله قل للغضي قله ..
يرضيه أنا أتعذب باقي العمر كلّه
هذا وأنا أغليته من قلبي حبيته ..
من زود حبّي له حبيت كل أهله
من زود حبّي له حبيت كل أهله
والله
من زود حبّي له حبيت كل أهله
دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته
دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته
أم خالد داخله جو: علييييييييهم .. نعـــــــم .. الله عليكم ..
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته
أبو فارس: علييييييييهم .. طييييييب ..
يعيشووون .. طييييييييب ..
طوّفت لك لين شفتك حيل متمادي
والحين ابرد لك كل إللي طوفته
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
وبـ يصادفك شيٍ ماقد يوم صادفته
طوّفت لك لين شفتك حيل متمادي
والحين ابرد لك كل إللي طوفته
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
وبـ يصادفك شي ماقد يوم صادفت
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
عاشوووووووووا ..
لميس: خلاص شوفوا غيري
الكل: لآآآآآآآآآآآ صوتك حلو يالله عاد عشانا بس
لميس: طيب آخر وحده أقولها بعدها ماراح أغني
الكل: طييييب
لميس:
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
طيييييب .. عاشوووووا ..
عاااااااااااشووووووو الشباب
عااااااااااااشووووو الحلوين
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآـبي منك تسامحني
إيوووووا .. عليهم .. تعيشوووون ..
جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وأـنا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني آبي ترجع وتسمعني
جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وأـنا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني آبي ترجع وتسمعني
عشتووووووا .. عليييييييهم .. الله عليكم ..
طيب .. على راسي ..
تدري عيوني بـ غيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وإنت ذابحني
يـ إللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
إللي طعني بها وما يوم ريحني
تدري عيوني بـ غيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وإنت ذابحني
يـ إللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
إللي طعني بها وما يوم ريحني
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
طييييييييب .. إيوا .. ياهوووووووهـ ..
عاشوا الشباب .. ربي يخليهم ..
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين وإلا راضيٍ عني
لميس: خلاص
الكل يصفققق ويصفر والشباب خلاص تعبانين من الرقص
راائد: اااااوووه جوعاااانيين
تركي: حبيبتي ليان جيبي لي مااي باارد
لياان: طيب
وترووح تجيب لهم الفطاااير وتجيب لتركي ماااي
الشباب: تسلميين ويآخذون ويتهاوشون عليه شوي وإلا الكل ينقز ويصرخ: آآآآآآآآآآآآآآحححححححححح يااااااتبن آيش مسويين
البنات فطسوا ضحك وانحاااااشوا ع طووول
أما الشباب كل وااحد يهف ع لسانه وحااااقدين حقد ع البنااات
أما عند البنات ميتين ضحك ع أشكال الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه وربي تحفه أشكالهم
وتين: قههرر كاان ودي اشوف بعد
وسن: تعالوا نطالعهم من الشباك وراحوا يناظرون أشكالهم وميتين ضحك
.
.
.
:::في استراحة جراح:::
جراح: منال أيش صار ع ريماس
منال: قريب إن شاء الله
جراح: اوكي شوفي خذي هذي الصورة وشوفي لي ذا ايش يصير لريماس
منال: اوكي وتآخذ الصورة
جراح: يالله انا بمشي لا خلصت السهره قفلوا الأبواب
منال: اوكي حبيبي
وتآخذ الجوال وتدق ع نوور مقفل
منال: آآآووف وقته تقفل جوالها ذي
.
.
.
:::عند نـــور:::
قاعدة قدام المرايه وتتأمل ملامح وجها الحادة
وبشرتها البيضاء وأنفها الطويل الحاد وشعرها الأشقر المقصقص بخصل صغيره بطريقه جنونيه تنهدت وقالت:من أنتي!! من أنتي يانور معقوله أكون سعوديه_صرخت_من أناااااااااااااا؟؟من أناااااااااااااا؟؟_صرخت بصوت أعلى وهي تشد شعرها_من أناااااااااااااااااااا؟؟ وين أمي؟؟وين أبوي؟؟ يدرون عني؟؟ ولا هم اللي تركوني متعمدين؟؟ولا أنا أصلا بنت حرام وجيتي لدنيا غلط؟؟سكتت فجأه وتركت شعرها بسرعه وخذت أقرب قزازة عطر ورمتها على المرايه إلى أن تكسرت المرايه وقزازة العطر ركضت للكومدينه وفتحت الدرج وطلعت صوره لشاب وسيم ومبتسم تأملته بحب بعدها ابتسمت وهمست:أنا عايشه عشانك_أشرت على الصوره باصبعها_عشانك أنت ومحد يهمني غيرك
باست الصوره وضمتها لصدرها ودموعها تنزل بدون صوت دقايق ونزلت الصوره وهمست وهي تمرراصبعها على ملامحه:تدري محد يستاهل يعيش غيرك لأنك حبيبي وأحبك_كشرت_أنا أكرهه أبوي وأمي لأنهم السبب بكل اللي أنا فيه ..._كملت بقهر من بين أسنانها_تلاقيهم ألحين جالسين مبسوطين مع اللي يحبونهم وأنا هنا أحترق بسببهم
استمرت على هالحال إلى الليل وهي تشكي همومها للصوره
.
.
.
:::عند شادن:::
بعد انتهاء دوامها طلعت من المستشفى ووقفت لها تاكسي ركبت معه وراحت لشقتها لما وصلت عند باب الشقه شافت حرمه واقفه عند الباب
شادن: معليش حياتي بدك إشي؟
الحرمة: إيه.. مين أنتي؟
شادن: أنا صاحبة هيدا الشئه وتفتح الباب
شادن: تفضلي حياك ماعرفتيني عليك
الحرمه ارتاحت واجد لشادن: أنا جارتك إسمي شمس وأبي أكلم تلفوون إذا ما عندك مانع
شادن: لا ما عندي مشكلة تفضلي
شمس: مشكوره حبيبتي
وترووح شادن تجيب العصير وتخلي شمس تكلم براحتها لما خلصت شمس دخلت شادن بالعصير
شمس: مشكوررة بمشي والله
شادن: لا عشاني اشربي ولو شوي وبعدين تو الناااااس
شمس: تسلمين شدوون زوجي الحين بيجي اجيك مرة ثانيه إن شاء الله
شادن: اوكي
وتسلم عليها وتطلع شمس تقفل الباب شادن وتستند عليه آآه وينك يا مرييم آشتقت لك حيييل
.
.
.
نرووح لمكان من زمااان عنه
:::عند مريم في جده:::
قاعدة في غرفتها وتفكر في حالها فجأة طرا على بالها شادن تنهدت بقوة
مريم: آآآهـ يا شادن وين رحتي وايش صار لك يارب احفظها وين ما راحت وسهل دربها يارب
.
.
.
نرووووووح لحبااايبنا في لندن
:::عند ريان وناصر ومازن وسيف:::
كانوا كلهم متجمعين بكوفي ع أساس أنهم يودعون بعض
مازن: متى طيارتكم؟
ناصر: بعد ساعتين؟
سيف: زينا يعني
ريان: أنتم وين بتروحون نبي نشوفكم عاد مو تقطعون
مازن: والله الشكوى لله إحنا ساكنين بجدة بس إن شاء الله نلتقي
ريان: بإذن الله
سيف وهو يقوم: يالله عن إذنكم ورانا سفر مع السلامه
ناصر: بأمان الله
وقاموا يسلمون ع بعض ويودعون بعض وبعدين كل واحد راح لشقته يجهز أمورهـ وأغراضه
بعد ساعتين بالمطار
عند سوزان وناصر وريان
ناصر: الحين أنت قلت لأحد أن حنا بنجي
ريان: مهبول أنت عشان يشوفون سوزان معنا ونروح فيها بعدين صدق
ناصر: طيب كيف بروح البيت وسوزان وين أوديها
ريان: أسمع أنا كلمت سلمان صديقنا ذاك وقلت له يحجز لك شقه
ناصر: طيب من اللي بيستقبلنا بالمطار
ريان: سلمان وبنروح معاه بنام وبنريح والصباح نرووح عند أهلنا... ويش رايك؟
ناصر: أوكي حلو
وقفوا شوي بعدين نادوا ع رحلتهم وركبوا الطيارة كلها لحظات حتى طارت الطيارة مودعين أرض لندن اللي قعدوا فيها 5سنوات أو أكثر(طبعا سيف ومازن معهم بنفس الطيارة)
.
.
.
انتهى الباارت توقعآآآآآآآآآآتكككككم
1- فارس ورانيا ملاك وطلال هل بتستمر علاقتهم كذا ولا بتتغير........؟؟؟
2- ريناد وخالد إلى متى وهم يكرهون بعض ومن هو اللي كانت قاعده معاه ريناد........؟؟؟!!
3- جراح ويش يبي من ريماس وصورة مين اللي عطاها منال؟؟!
4- نور ويش قصتها وايش قصة الصورة اللي معاها.....؟؟؟!!
5- شادن ومريم وايش اللي ينتظرهم......؟؟
6- سيف ومازن وناصر وسوزان وريان وايش ينتظرهم بالسعودية.......؟؟؟؟
تقبلوا تحياتي (ســــــود العيـــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 09-06-14, 03:49 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

:::الـبـآآآرت الـحــآآدي والـعـشـرووون:::

عندما تستيقــظ من غمرة سكـــونك...
فتبدو كالبركــان الهائج بعد ركــود سنين ..

تبحـــث عن المخرج من الظلام ..
والطريق من بعد التعثــــر ..

تبحــث ولا يهمك المصاعب ..
فالخروج يستحق الصعوبـــات ..
حينـــــــــــــــها ..
تكــــون تلك " الصحــوه "
.
.
.
:::عند العايلة:::
الكل قام من الصباح جهزوا وطلعوا من الشاليه ع بيت الجد
في بيت الجد عند الشباب
تركي: لآزم الحيين نرجع المقلب للبنات
راكان: صح وين سنايدي وينه
رائد: هلا
راكان: ياواثق أنت وكرشتك طول الوقت وأنت تاكل تعال فكر معي
رآئد وفمه مليان: طييب خلي أخلص أكل أول
فيصل: ياخي أنت ماتشبع
رائد: تشبع ولا تبلع هههههه
فيصل: سخييييف
راائد: سخيف ولا ظريف ههههه
فيصل: أقول أسكت بس
رآئد: أسكت ولا أنطم هههههه
فييييصل: آوف منك وراح عنه
رائد انفجر ضحك علييه:هههههههههههههههههههههه
.
.
.
:::عند البنات:::
ريماس قاعدة تكلم هند ولميس قاعدة ع النت تتصفح منتداها وباقي البنات اللي نايمه واللي قاعدة تسولف
أم ريان: ماكلمك ناصر ولا شي والله إني خاايفه ع ريان لي إسبوع أدق عليه ومايرد علي
أم ناصر: أي والله تعبت وأنا أدق ع ناصر ونفس الشي مايرد يمه لا عاد يكوون فيهم شيء
أم فارس: اذكروا الله إن شاء الله مافيهم إلا كل خيير
أم ريان: إن شاء الله يارب
الجده: الله يرده سالمن غانمن إن شاء الله
أم طلال: وسن حبيبتي روحي صحي البنات باقي شوي ع صلاة الظهر يالله
وسن: إن شاء الله يمه
وتروح تصحيهم بدايه بوتين تفتح الباب وتطفي المكيف وتآخد الغطا بقوة وتنحااش وكلهم نفس الطريقه بعدين ترجع وتقعد عند أمها وعاد خذ لك البنات ماخلوا سبة ما قالوها
.
.
.
:::في استراحة جراح:::
رقص وغنا ومنكر ومخدرات في إحدى الجهاات
نور: هاه آيش قالت
هند: خلاص اتفقت آقابلها بعد4 أيام
منال: يااااس وأخيرا يابنت مالك بتعرفين من هي منال اللي تستهينين فيها الحيين
نور: بس لا تنسين الوعد يا مناال
منال: وأنا عند وعدي لك اللي تبين بس مابعد ننتهي
نور: اوكي اليوم اللي أسلمك فيه ريماس تعطيني كل حقي المبلغ اللي اتفقنا عليه
منال: اوكي
نور ابتسمت بمكر واستئذنت وطلعت للبيت
.
.
.
:::عند ريان وناصر:::
في وقت آخر
نزلوا من الطيارة لقوا سلمان بانتظارهم سلموا ع بعض وبعد السؤال ع الحال والأحوال...وداهم للشقه اللي جهزها لناصر وزوجته طبعا اول مادخلوا ارتموا ع السرير
.
.
.
:::عند مازن وسيف في جدة:::
طبعا أول ما طلعوا من الطيارة ركبوا مع أجره راح سيف لشقته ومازن توجه لبيت أهله وهو حاااس نفسه مشتاااق لهم حييل
أول ماوصل ضرب جرس الباب تفتح له مريم
مريم متنحه تطالع فيه شوي بعدين استوعبت وصرخت وارتمت بحضنه وهو بادلها الحضن
مازن: وحشتيني حييييييييل
مريم: وانت اكثر والله ليش ما قلت لنا إنك جآي
ماازن: أبيها مفاجئة ههههههه
مريم تطقه ع خفيف: بغيت أموت أول شيء أقول أخاف تكون شبح مازن موب هو
مازن: ههههههههه هذا إنتي ماتغيرتي
مريم: لا والله وايش اللي بيغيرني
مازن توه بيرد يسمع صرخه وراء مريم يرفع راسه ويشوف أمه يركض لها ويسلم عليه ويجي أبوه ويسلم عليه
أم مازن: كييفك ياولدي وش أنت مسوي بأرض الغربة
مازن: والله بخيير يمه بس مشتااق لكم حييل
مريم تطقه بدفاشه: اوووه فاتك صارت علوم بغيابك
مازن: هههههه اوكي الحين تعبان بنام وبعدين قولي لي ويش اللي صار
مريم: هيييييه تعال ماجبت لي هدية معاك؟؟
مازن: ههههههه هذا همك في الشنطة ياحلوة
مريم تنقز ع الشنطة: يا حياتي أنت تسلم
مازن وهو يسكر باب غرفته: ههههههههههههههه
.
::عند سيف::
دخل للشقه وارتمى ع السرير وع طووووول غرق بالنووم
.
.
.
نرجع للخبر
:::عند ناصر وريان:::
بعد ما صحوا من النووم ولبسوا وتعطروا
ناصر: سوزي حبيبتي أنا برووح لأهلي الحيين ويمكن ما أجي بالليل اوكي لا تخافي علي بكلمك أنا
سوزان: اوكي حبيبي بس لا تتأخر وتعطيه بوسه
ناصر: فديتك يالله انتبهي لنفسك
سوزان: اوكي
وطلع لريان اللي مستني له بالصاله طبعا ناصر كان لابس بنطلون جنز فاتح ضيق خصر واطي مع بلوزه بيضاء خفيفه ضيقه اللي بينت عضلات صدره الواسع مع جاكيت بني رسمي وريان كان لابس بنطلون سكني جنز أسود باهت وقميص أسود ضيق ومفتوحه أزاريره الأوليه وموقف شعره سبايكي ولابس نظارته جورج ارماني
ناصر: يالله
ريان: اوكي يالله
ومشوا مع بعض ركبوا السيارة وحركوا ع طول لبيت الجد وقفت السيارة قدام البيت
ناصر: الحيين أنت متأكد أنهم هنا
ريان: آيه قلت لك خليت سلمان يكلم راكان ويسأله وينه
ناصر: تدري خلنا ندق الباب أحسن أخاف نخرعهم ندخل كذا
ريان: لا ما عليك أنت أمشي بس أنا معاي المفتاح وأنا بدخل وأنت أقعد
ناصر: لا لحظة استنالي
.
.
.
:::في بيت الجد:::
كان الكل قاعد مع بعض الحرييم بجهة والرجال بجهة لحالهم وقالبينها سوالف وضحك
رنة التلفون وكانت قاعدة جنبة ريماس فهي اللي ردت
ريماس: آلو
جاها صوت حرمة عجوز :الووو
ريماس:هلاأأأ...
-تحط السبيكر-
العجوز:
سلامن عليكم..
ريماس: و عليكمن السلام...
الكل كتم الضحكة..
الحرمة : وشلونتس؟؟عساتس طييبة ؟؟؟
ريماس: بخير يا جعلتس بخير .. بشريني عنتس؟؟
العجوز:و الله انتي خابرة هالرجيلات و هالسكر و هالضغط و هالماراتيزم و الحمدلله رب العالمين...
ريماس تكتم ضحكتها: ماراتيزم... اييييييه الله يعينتس يا خيتي انا اشهد هالماراتيزم ما خلا احدن ابد ما غير ينهش في عظيمات خلق الله...
العجوز : أي بالله ...الله يعينتس و يعين الجميع
وين امتس؟؟
حلا : اميمتي ؟؟ ايه خل اشوف وينهي فيه...
و تحط السماعة على الهولد....
و تنفجر ضحك و الكل معها يضحكون...
يدخل ريان وناصر و هم يضحكون : اجل ماراتيزم هاه...
الكل لحظات صمت ماغير يناظروون بصدمة يقطع هالصمت صرخة ريم :رياااااااااااااااااااااااااااان وتنقز من مكانها عنده وتضمه وهي تصيح ريان يزيد بضمها لصدرة وهو مشتااق لآهله حيييل
ريم بصياح: ليش ليش تأخرت ليش مشتاقه لك حييل
ريان يمسح ع شعرها: خلاص حبيبتي هذاني رجعت لكم ويبعدها عن حضنه ويرفع راسه لأبوه وأعمامه اللي مازالوا يناظرونه بصدمة هو وناصر
ابتسم وقال: يبه ما اشتقت لي تراني رجعت لك وأنا رافع الراس
ناصر: الحمدلله تخرجنا
ابوه توه يستوعب يقوم من مكانه وعيونه مليانه دموع بس يحاول يكتمها ريان ركض لأبوه وضمه بقوة
وناصر راح لأمه وضمها بقوة أمه وهي تصيح وناصر صاح معاها الكل تأثر بالمشهد وحاول يقاوم دموعه
ريان بعد عن أبوه وارتمى بحضن أمه وحب راسها ويدها وهو مثل الطفل اللي فقد لعبته ثمن لقاها ناصر بعد ماسلم ع أمه لف لآخته رانيا اللي واقفه عنده وضمها لحضنه وهي تصيح وتزيد من ضمتها له بعدين بعدها من حضنه وباس جبينها ومسح دموعها ولف لجده وجدته يسلم عليهم وهم خذوه بالأحضان
ريان بعد عن أمه ومسح دموعه وسلم ع أخواته ريناد وريماس بعدين لف يسلم ع أعمامه وعماته وجده وجدته ونفس الشي ناصر بعد لحظات من الصياح والحزن جلس الكل وهم يحمدون الله ع رجوعهم بالسلامه
أبو ريان: ليش ماقلتوا لنا إنكم راجعين
ناصر يطق ريان جنبه: ايش يفهم ولدك أقوله خلنا نقولهم قال لا خليها مفاجئة ويلف لريان ويقول شفت المفاجئة حقتك بغت تجيب لهم السكته القلبية
راكان يضرب ع صدره بفخر: تربيتي والله تسلم يالذيب سويتها فيهم ويطق كف مع ريان
الجد: الحيين إن شاء الله خلاص ما في سفرة ثانية
ريان: لا تكفي المرة الأولى بغينا نموت
ناصر: ايه صح نسيت أبارك لكم طلال وخالد وعاد نسيبي بلا شك فويرس مبرووك ع الملكة
خالد وطلال: الله يبارك فيه
فارس: الله يبارك فيك بس هالمرة بعديها لك لأنك جديد بس مرة ثانية والله لوريك
رائد: حلوة جديد توه نازل في السوق مثلا
الكل:هههههههههههههههههههو فارس تفشل ع كلمته اللي قالها
الجده: الحيين وين يتتوظفون الله يعينكم في هالتدورة
ريان: لآ قدمنا ملفاتنا ع مستشفى وإن شاء الله بتقبل
طلال: أمداكم متى جيتوا أنتم الحيين
ناصر: ههههههههه من أمس بالليل
أم ناصر: وليش ماجيت البيت يامال القطع
ناصر: يمه الله يهديك تدعين علي وأنا توي جديد ع قولة فارس وشدد عليها بعدين مو سببي سألي ولد أخوك هذا هو ويأشر ع ريان
ريان عصب: ياخي أنت ايش فيك ازعجتنا سببي سببي أنا أبي مصلحتك ياذكي
ناصر: لا تشلخ علي أي مصلحة هاه اقول اسكت بس
ريان: لا والله وسوزا>قطع كلامه لما تذكر اللي حولة بس أنقذة ناصر وهو يقول
ناصر: وأنا أيش دخلني في سوزاكي هاه
أبو طلال: صلوا ع النبي
ريان سكت شوي بعدين انفجر ضحك وغمز لناصر يقصد التصريفه: ههههههههههههههههههههه
ناصر: ههههههههههههههه أنت وجهك بغينا نرووح فيها
الكل: ؟؟؟!!!!!
ريان: سوري
ريم تقوم وتقعد جنب ريان وتتمسك فيه ريان ابتسم لها وضمها له طبعا كان جنبها من الجهه الثانية راكان
ريان: آيش فيك
ريم: مشتاقه لك
ريان: لاغيير كذا فيك شي صح
ريم: ههههه كاشفني
ريان ابتسم: خلاص لا رجعنا البيت قولي اللي بخاطرك
ريم: اوكي وتمسك يده بتملك
ناصر: الحيين متى الزواج
فارس: بعد إسبوعين إن شاء الله
أم خالد: مستعجل ع رزقك هاهـ
الكل: هههههههههههههههههههههه
فارس انحرج ونزل راسه
الجد: خلاص تبونه بعد إسبوعين بعد إسبوعين
ملاك في نفسها ياربي مايكفي للتجهيز
رائد: الحيين ويش السالفه وين الغدا ترا متنا من الجوع
راكان: أعوذ بالله منك من اليووم وأنت تاكل وبعدك جوعان
رائد: مالك دخل
الجده: خلاص يالله الحيين يجيبون الغدا
وقعدوا الكل سوالف وسهرة وع الليل كل واحد رجع لبيته
.
.
.
:::بيت أبومازن في جده:::
بعد ماقام من النوم راح يقعد مع أهله وينكد معاهم
مريم تدخل وهي مكشرة وتقعد جنبه
مازن يأشر بيده قدامها:..اوريو اوريو اوريو كيفك؟؟
مريم:.. مازن يالسخيف يالتافه يالشايب يالأمي يا المنتهي صلاحيته خمسين ألف مليون و ثمانين مرة قلت لك لا تناديني اوريو..؟؟شفيك ما تفهم؟؟
مازن:هههههههههههههههههههههههههههههه.. آسف والله هههههههههههه يا حبييييييلك و الله أحبببببك..
مريم باشمئزاز:و أنا أموت فيك هااااه شتبي؟؟
مازن بصوته الخشن:أعوذ بالله الحين أبي أسأل عنك و تقولين(يقلدها)هااااااااااااااه شتبي؟؟
مريم: آآوف طيب شو كنت تبي
مازن: طيب آيش فيك مكشرة فكي الكشرة
مريم: ليش ماجبت لي اللي قلتلك عليه
مازن: الحيين زعلانه عشان كذا يالله منكم يالبنات لسبب تافه تزعلون
مريم: والله هالبنات اللي تتكلم عنهم هم اللي جابوك
مازن وهو رايح غرفته: ههههه تنكتين الحريم هم اللي جابوني مش البنات ويغمز لها هي فهمت قصده وانحرجت
وهو دخل لغرفته ودق ع سيف بعد رابع رنة جاه صوت سيف وكله نووووم
مازن: هلا كييفك؟؟
سيف:.......................
مازن: بخيير اسمع صحصح بكلمك بموضوع مهم
سيف:.................................
مازن: اوكي بعد ساعه أكلمك مع السلامة وقفل
.
.
.
:::عند سيف:::
قام وهو يتمخط وفيه النوم تسبح وصلى الصلوات اللي فاتته وبعدين قعد يفكر بالموضوع اللي يبيه فيه مازن وأخذ جواله ودق ع مازن
.
.
.
.
انتهى البارت انتظروني في البارت الجاي توقعاتكم تهمني (ســـــود العيـــــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((بعثرتني, ...بهذلتني, جديدة, جريئة, رومنسية, رواية, شفاته)), عيونه, نظرات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 27-04-16 12:23 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط¨ط¹ط«ط±طھظ†ظٹ ظ†ط¸ط±ط§طھ ط¹ظٹظˆظ†ظ‡ ط¨ظ‡ط°ظ„طھظ†ظٹ … - ظƒظ„ظ…ط§طھ ط§ط؛ظ†ظٹظ‡ ط­ظ„ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¬ظ‡ظˆظ„ This thread Refback 10-03-16 01:48 AM
ظ‚طµظ‡ ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹظ‡ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 22-02-16 03:30 PM


الساعة الآن 02:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية