لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-14, 07:36 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

الـبـآآآرتـ الـثــآلـث عـشـر
مجبور نضحك يازمن العجايب ....
دام البشر صار بوجه وجهين....
غصب علينا نبتسم للمصايب.....
دنيا نسايرها على العسر واللين....
منها بكى طفل صغير وشايب....
وياما ضحك منها عليها مجانين....
.
.
.
:::عند شآدن بالخبر:::
وصلت للفندق دفعت حساب التآكسي وآخذت شنآطهآ ودخلت للجنآح وقفلت الباب وتنهدت بقوه
ورمت نفسهآ ع الصوفى وقعدت تفكر باللي ينتظرهآ هنآ لين غآلبهآ النووم ونآمت
.
.
.
:::عند ريم و ريوف و وريف:::
رآحوآ لهآ شآفوهآ جآلسه على السرير جلسوآ جنبهآ
ريم: الحين تقولون لي آنآ وش جآبني هنآ ..؟
ريوف: آوكي كنآ رآجعين من المدرسه بالبآص طبعا البآص يودينآ إلين نص الطريق وحنآ نكمل بعدين آحيان مشي وآحيآن مع بنآت الجيرآن بسيآرتهم المهم شفنآك ع الطريق طآيحه وبدون عبآيه خفنآ عليك وآخذنآك معنآ البيت
ورف: وهذآ آنتي الحين في بيتنآ خذي رآحتك وآعتبريه بيتكم
ريمم: مشكورين بس آنآ آبي آرجع بيتنآ آكييد آهلي خآيفين علي آبي آكلمهم
ريوف: آوكي برآحتك بس للآسف هنآ مآفي شبكة ريمم: لآآآآ طيب كيف آرجع
وريف:عآدي تعطينآ جوآلك ونكلم آهلك فيه إذآ رحتنآ المدرسه بكره
ريمم: آوكي بس قولوآ لهم يجيبون لي عبآيه معآهم
ريوف:بس مآ نعرف نستخدم الجوآل علمينآ عليه
ريمم بابتسآمه: طيب
وقعدت تعلمهم ويسولفون وريمم حبتهم مرهـ
.
.
.
:::عند جرآح بجدهـ:::
دخل للعمآره ووصل للشقه اللي يبيهآ دخل المفتآح ودآر فيه
وسمع صرخه بنت من ورآهـ.................
التفت شآف بنت مع آبوهآ عرفه ع طول أبو مآزن دخل للشقه وسكر الباب وقعد يدور بالشقه استغرب مافي ولاشي بس نزل من الشقه وع وجه علامة الإستغرآب وسآل المصري المسؤول عن العمآره وقآله آنهآ سلمت المفتآح الصبآح وكآنت معآهآ شنط استغرب زيآده وركب سيآرته متجآهل ندآء أبو مآزن اللي كآن يمشي ورآهـ
.
.
::عند مريم::
مريم شآفت جرآح وهو يفتح الشقه فصرخت من الخوف خافت ع شجون
بس استغربت يوم شآفت جرآح ينزل وع وجهه علامة الاستغرآب وآبوهآ رآح ورآهـ وهي صآرت ترن ع شقة شجون بس مافي رد رجع آبوهآ وع وجهه علآمة الخيبه
مريم: آيش فيك يبه
أبو مآزن: الشقه مافيهآ آحد
مريم: اييييييش وشلون وشآدن
أبو مآزن: كلمت حآرس العمآره يقول سلمت المفتآح
مرييم بصدمه: لآآ مستحييل كيف ومتى وليش طيب ابشوف الشقه مستحييل تطلع من غير لآ تقولي
أبو مآزن رآح للحآرس وآخذ مفتآح الشقه وفتحهآ ودخل مع بنته طبعا الشقه كآنت هدوء غيير طبيعي دارت مريم بالشقه كلهآ مآلقت آحد مآغير بعض الآشيآء القديمه لفت انتبآههآ ورقه ع الطآوله بالصآله خذتهآ لقت مكتوب عليهآ إلى صديقتي العزيزة مرييم خذتهآ وطلعت من الشقه...........................
.
.
.
:::عند البنآت والشباب:::
طبعآ كل وحدهـ رآحت مع آخوهآ لبيت آهلهآ
.
.
::بيت آبو ريآن::
آم ريآن: يآ قلبي ع بنتي مدري وينهآ فيه
آبو ريآن بضيق: خلآص هدي الله يهديك هذآني بلغت الشرطه وإن شآء الله آنهم يلآقونهآ
آم ريآن: بس طولت لنآ آسبوع ندور عليهآ
آبو ريآن: وين آسبوع الله يهديك آقل بس آنتم حريم تكبرون السآلفه
آم ريآن: يآرب ترجع لي بنتي سالمه غانمه
آبو ريآن: آمين يِآرب
.
فوق في غرفة ريمآس توهآ ترمي نفسهآ ع السرير يرن جوآلهآ
ريمآس: آآآف مآلي خلقه مين عآد اللي يدق الحين
وقف الجوال ورن مره ثانيه وطنشت وثآلثه ردت بعصيبه:خيير مآتشوفون الواحد مآ يرد خلآص فهميهآ عآد آآآف مين
الطرف الثاني:لارد
ريمآس بطفش:الو مين الطرف الثاني: لآرد
ريمآس:ياترد او تردين ولا بدعوه تفتفت عظامك
يجيهآ صوت بنت: آلو السلآم عليكم هذآ................................
.
::بيت آبوخآلد::
آم خآلد: ترآ بنتك انخطبت من ولد عمهآ طلالل وكلمتهآ والحمد لله وِآفقت
آبو خآلد:ع البكره آن شآء الله بس خلي الآوضاع لمن تهدي شوي
آم خآلد:إن شآء الله
.
فوق في غرفة فيصل منسدح ع السرير وحآط يده ع قلبه اللي قآعد يرقع من جآب طآريهآ ويتذكر يوم قآعد يمدهآ بآكسجين يآحليلهآ صآرت حلوه وآجد عن قبل فديت قلبهآ آنآ آآآه متى آتزوجك وآرتآح يآنظر عيني وغآلبه النوم وهو بين آحلآمه في حبيبة قلبهـ<آكييد عرفتوهآ ليون
.
.
::عند منآل ونور::
قآعدين مع بعض سوالف وضحك
منآل: آلا نور ايش صآر ع ريمآس
نور: كل شيء تمام تونآ بالبدآيه كل شيء بوقته حلو
منآل:ههههههههههه خآطري آشوفهآ وهي منذله
نور:هههههه قريب ان شاء الله بشري جرآح
منآل: وينه جرآح مآيرد علي آصلآ
نور:ع مآ آظن آنه مسآفر
منآل: آيه اللي سمعته من آحمد كذآ
نور وهي تقوم: يالله باي عندي سهره بعد شوي وتبوس خد منآل
منآل: بآي حبي انتبهي لنفسك
نور: ان شآء الله وتقول في نفسهآ آآآه وش بآقي آنتبه عليه يآ منآل إذآ آغلى شيء عندي وبفقده سآمحني يآربي سآمحني
.
.
.
نروووووح لعصآفير الحب
:::سوزآن ونآصر:::
سوزآن وآقفه في البلكونه المطله ع متحف كبير وشكله خرافي روووعه وتطالع الرآيح والجآي مرت عليهآ ذكرى قبل عشرين سنه تنهدت بحزن: آآآآآهـ يآرب آشوفهم ولو نظره قبل مآ آمووت
نآصر: بعيد الشر عنك حبيبتي آيش فيك
سوزآن في نفسهآ آآهـ منك يآنآصر ترآك تذكرني فيهم آحبهم وربي آحبهم
نآصر: يآآآهوهـ ويين رحتي
سوزآن توهآ تنتبه:لا ولاشي متى جيت؟
نآصر: بدري تسآلين
سوزان:لآآآ قلبي لآ تزعل بس مآانتبهت لك
نآصر يبوسهآ ع خدهآ: يآبعدي آنتي مآني زعلآن ولآشي تبينآ نتعشى برآ
سوزآن: آوكي آلبس وآجيك
نآصر: آستنآك برآ لآ تتآخرين
سوزآن: آن شآء الله
طبعا سوزآن لبست بنطلون جنز بني فيه ع الطرف جيب كبيره ومرصعه بكرستال ولبست عليه بلوزه زهري ضيقه من فوق ومن تحت وسيعه ولمت شعرهآبطريقه حلوه ولبست طرحه لونهآ بيج قآتم وتعطرت وخذت شنطتهآ البني وطلعت طلع شكلهآ رهيب
نآصر آول مآشآفهآ خقق بعدين مسك يدهآ وطلعوآ من الشقه
.
.
.
انتهى البآرت توقعآتكم
ريم بنرجع عند آهلهآ آو في عآئق بيعيقهآ.........؟؟؟!
شجوون وش يخبي لهآ الزمن.........؟؟؟؟!
جرآح ليش جاء لشقه شجون.........؟؟؟!
مريم وش تتوقعون تكون الرساله..........؟؟!
ريمآس مين تتوقعون يكون دآق عليهآ...................؟؟!
منآل ونور وش يخططون عليه وويش قصه نوور...؟!
سوزآن وش الذكرى اللي مرة عليهآ...................؟!
انتظروني بالبآرت القآدم تحيآتي(سود العيون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 02-05-14, 07:40 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

البآآرت الرآآبع عشر
الكرامــهًـ مّنهانهـ ..
الضعٌفـ متملكـ ..
الخُــوًفـ موجُ ـود ..
القُــوهـ منًـ الانهيــار ..
وبالأخً ـــــــــــر .. " الاستًســــــــــلاًمـ .."
.
.
.
:::عند شآآآدن:::
صحت من النوم وهي تحس بالجوع قآمت نآظرت المكآن بآستغرآب بعدين تذكرت آنهآ بالخبر ولآتعرف آحد هنآ تنهدت بضيق وقآمت للحمآم(أكرمكم الله) تسبحت وتوظت وطلعت صلت الفروض اللي عليهآ
شآدن: آآآآه يآرب رحمتك وين آروح اللحين آحسن آطلع آدور لي شقه منآسبه وبعدين آشريلي شيء آكله آحس بالجوع من آمس مآذقت شي امممممم وين آروح يالله خليني آحووس بالشوآرع
لبست عبآتهآ وخذت آغرآضهآ وطلعت سلمت مفتآح الشقه ووقفت لهآ تآكسي وركبت كآن السوآق سعودي وهي مآانتبهت له إلا بعد مآركبت
السوآق: وين تبين تروحين يالأخت
شآدن بدون شعور: آي مكآن
السوآق باستغرآب لف عليهآ:كيف آي مكآن مآعندك آهل مآعندك بيت
شآدن خآفت تقوله فنزلت دموعهآ ع طول وقآلت بصوت مبحوح:بقصد آبي آروح آي عمآره منآسبه لي السوآق: آهآ يعني مآعندك آحد تروحين له
شآدن بخوف وارتبآك:هه..إلا بس هذآ آيش اسمه
السوآق: خلآص خلآص آنآ الحين بوصلك المكآن اللي تبيه
شآدن بخوف:خلآص نزلني
السواق ابتسم:ههههه خلآص بوديك
شآدن خآيفه وتدعي بنفسهآ
.
.
.
:::بيت أبو ريآن:::
::عند ريمآس::
ريمآس بطفش:الو مين الطرف الثاني: لآرد
ريمآس:ياترد او تردين ولا بدعوه تفتفت عظامك
يجيهآ صوت بنت: آلو السلآم عليكم هذآ جوآل ريمآس
ريمآس:وعليكم السلآم آيه جوآل ريمآس منو آنتي
الطرف الثآني:معقوله مآعرفتيني مآتوقعتك كذآ صرآحه
ريمآس:آسفه عن جد مآ عرفتك منو آنتي
الطرف الثآني:آنآ هند اللي اليوم مشيت معك بالفسحه
ريمآس:آهآ آهلين حبي كييفك
هند:تمآم وآنتي بس كنت حآبه آطمن عليك
ريمآس:دووم يآرب آنآ تمآم مشكوره حيآتي
هند:آوكي قلبي شكلي آزعجتك يالله بآي
ريمآس:لآ لآ آزعآج ولآشي خذي رآحتك يالله بآي وطمنيني عليك
هند: آن شآء الله مع السلامه
ريمآس:مع السلآمه
بعد مآ سكرت ريمآس منهآ قآلت في نفسهآ:آيش فيهم البنآت عليهآ قسم آنهآ حبوبه وتهبل بعد آآف خليني آنآم آيش علي آنآ منهم وتحط رآسهآ ع المخده وتنآم ع طول
.
.
.
:::بيت آم نآصر:::
رآئد قآعد يفكر برييم ليش كآنت تصييح وليش هربت كل شوي يجي شيء ع بآله
آكييد شآفت شيء وخآفت لآلآ مستحيل يمكن آحد خطفهآ إلآ آكييد آحد خطفهآ يعني يعني من بيكون مثلآ آكييد آحد مرآقبهآ وشآفهآ وهي تركض وبعدين خطفهآ بس منهو وايش مصلحته عشآن يخطفهآ اممممممم يمكن ليش لآ كل شيء جآيز آآآف تعبت من الأفكآر يآربي بس
.
.
.
:::عند الشبآب:::
رآآكآن: شبآآآآآآآآآب سمعوآ
كل الشبآب لفوآ عليه
رآآكآن: آحم آحم
نآيف ونوآف: آقول آخلص علينآ آنت مسوي نفسك آلله آكبر ترآك ولآشي
رآكآن:آقول شآمبو وبلسم سكتوآ خلوني آقول للشبآب شيء مهم
تركي:قول مآعليك منهم ذولي
رآكآن:يآ هالتوآئم قسم بالله جننوني يعني بالله ايش اسميكم
تركي:سميهم سكر ولبتون
رآكآن:ههههههههههه حلوه قسم بالله حلوه
نواف:آقول آسكت آحسن لك
تركي:يمه خوفتني ترآ
فآرس:صج إنكم بزآرين ويطالع رآكآن الحين آنت بدآل مآتدور ع آختك قآعد تستهبل والدنيآ بخير عندك
رآكآن ضآق صدره: يآخي قسم بالله إني دورت مآلقيت آحد آيش آسوي يعني
تركي:لآتضييق خلقك آن شآء الله إنآ بنلقآهآ
رآكآن: آن شآء الله
خآلد:آيش كنت بتقول
رآكآن ع طول فطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
خآلد:بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مسآكنهم
رآكآن:هاي آنت خيييير شآيفني سآحر ولآ مشعوذ قدآمك
طلآل: بسم الله يآخي آخلص عندك شيء قول
رآكآن:آكييد عندي ويطآلع نآيف ونوآف ويغمز لهم
تركي:قوول آخلص
رآكآن:فآتكم اليووم في الجآمعه نآيف ونوآف
نآيف:آقول آسكت آحسن لك
نوآف:آصلآ كله سبتك آنت وجهك
نآيف:لآ يآ شيخ قسم بالله آنه آنت
فآرس:آيش السآلفه
رآكآن يقولهم السآلفه كلهآ والشبآب فطسوآ ضحك ع نوآف ونآيف اللي قآعدين يتهآوشون وكل وآحد يضرب الثآني
.
.
.
:::عند مريم بجدهـ:::
دخلت غرفتهآ وقعدت ع السرير وتنهدت ببطأ بعدين فتحت الرسآله وبدت تقرآهآ
[إلى صدقتي العزيزة مريم(آوريو)
بشكرك من أعمآق ألبي ع تحملك لي والدفآع عني طيلة4سنوآت وأتمنى إنك مآبتزعلي مني لوأخطيت في حقك أو ضآيقتك يووم بمشكلي فوالله أنتي أختي اللي مآ جآبتهآ أمي سآمحيني ﻷني بودعك خلاص مآ تفكري تسألين عني أو تدوري علي ﻷني بسآفر لبرآ جده وين بالضبط مابعرف بس المهم إني أطلع من هونآ آن شآء الله آلقآك ثآني ومشكوره جدآ سلمي لي ع مامتك
بأمآن الله صديقتك شآآدن]
سكرت الرسآله ودموعهآ ع خدهآ:ليش كذآ يآشآدن ليش رحتي من لك تروحين له حرآآآم كذآ بتعذبين نفسك من وين لك الفلوس
آآآآآه يارب احفظهآ آينما كآنت
.
.
:::عند جرآآح وتميم بجده:::
تميم توه صآحي من النوم طلع عشآن ينآدي جرآح يشوف جرآح دآخل للشقه
تميم:وين كنت
جرآح:مشوآر قصير جهز نفسك ترآ بعد سآعتين بنمشي
تميم:وين بنمشي
جرآح بصرآخ:للخبر بعد وين
تميم ببرود:آهآ طيب شوي شوي آيش فيك مستعجل
جرآح:قسم بالله بعد سآعتين مآجيت بمشي وبخليك
تميم:آف خلآص طيب بروح لآهلي بعد
جرآح:بكيفك ويدخل غرفته ويصقع البآب ويرمي نفسه ع السرير:آآف رآحت علي كنت بستمتع بآخر يوم في جده بس كأن آحد قآلهآ روحي آآف رآحت علي الخيير في منآل تجهز لي وحده ويدق ع منآل
.
.
:::عند منآل بالخبر:::
تصحى من النووم:آآآف من يدق علي الحيين
تآخذ الجوآل تشوف اسمه ينور الشآشه ع طول ترد
منآل:آهلين حبيبي
جرآح:هلآ فيك
منآل:كيييفك وبدلع وحشتننننننننني حيييييل
جرآح في نفسهآ آآف متى آفتك منك: بخيير وانتي
منآل:بخيير دآآمك بخيير
جرآح:المهم جهزتي لي آحد
منآل:آسبوع بس وكل شيء جآهز
جرآآح:آبي بكره وحده جآهزة آبي جديدة وحلووه مو من هالعبيد
منآل:ولآيهمك بكره وحده يعني وبعديين كشخه
جرآح مل منهآ:إن زين خلآص بكره يصير خيير يالله بآآآي
منآآآل:آوكي بآآآآآي حبيبببببي آموآآآآآآآآح
جرآح يسكر منهآ بقرف
آمآ منآل تضم الجوآل وهي مستآنسه وتقوم تدق ع نوور عشآن يدورون له وحده......................
.
.
:::عند نوور:::
منسدحه ع السرير وتفكر في حآلهآ يرن جوآلهآ تنآظر الرقم تشوفه رقم منآل تآخذ الجوآل وترميه ع الجدآر بقوة اين تفكك:آنتي السبب آنتي اللي ضيعتيني الله ينتقم منك والله مآآخليك بحآلك بس صبري علي ضيعتيني وتبين تضيعين كل البنآت تحسبينهم كلهم مثلك آآآآآآآآه يآرب سآمحني آبي آتووب بس مو قآدره اليوم بتوب وبكره خلآص آآآف تعبت من عيشتي يآرب خذ روحي وبدت بدوامه الدموع لمن غآلبهآ النووم
.
.
.
نرووووووح لبعييد لندن
:::عند ريآن:::
منسدح ع الكنبه وفيه الضييق آآآآه الله يذكرك بالخيير يآ نويصر مآفي آحد غييرك محلي الشقه وربي وحشتني حييييل يالدب آآآف ملل مدري آيش آسوي تلفت تلفت لمن غآلبه النووم وكتآبه ع صدره>مسكين رحمته هع
.
.
::عند سيف ومآزن::
مآزن قآعد يدخن ويسب في الدكآتره وسيف يذآكر ويطآلع مآزن
مآزن:الحين آنت بس تطآلعني
سيف:آيش آسوي مثلآ آقولك بطل تدخين مو رآضي
مآزن:الحين آيش دخل التدخين بسؤالي
سيف:والله عآد هو ملقوف ودخل لحآله
مآزن:تستظرف مع وجهك
سيف:لآ آستهبل
مآزن:آآآآآآف تعبت من المذآكره شو رآيك نآخذ لفه بالشآرع
سيف:والله مآشوفك ذآكرت مآغير فآتح الكتآب وتسب بهالدكآتره مآخليت آحد مآ سبيته
مآزن:لآتضيق صدري تكفى عآد آصلآ سيرة الدكآتره تضيق الصدر مآلت عليهم
سيف:ههههههه خلنا نطلع بس
مآزن:آآوه المفروض آسجلهآ بالتآريخ آول مره تضحك
سيف:الله يرجك آمشي بس وطلعوآ من الشقه
.
.
.
نرووح لجزر المآلديف
:::عند سوزآن ونآصر:::
توهم جآيين من برآ نآصر يطلع من الحمام(آكرمكم الله)ويصفر آآآآآوه صايره قمر
سوزآن لآبسه قميص نووم بس طويل وسآتر وقآعده تنشف شعرهآ:ههههههه آيش فيك
نآصر:فديت الضحكه آنآ اشتقتلك مآاشتقتيلي
سوزآن بتنآحه:هذآني قدآمك وآنت قدآمي تبغآني آشتآق لك
نآصر خلآص خق قرب منهآ ومسكهآ من خصرهآ وبآس رقبتهآ بوسه طويله وتوه بيبوس شفتهآ تصآرخ سوزآن:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ....................... ...............
.
.
.
انتهى البآآآرت توقعآآتكم
آيش فيهآ سوزآن ليش صآرخت.........................؟؟؟!
شآدن وين بترووح والسوآق ويش قصده لمآ قآل لهآ خلآص بوديك....................؟؟؟!
ريمآس وهند إلى حد وين بيوصلون.............؟؟؟!
ريمم كييف بترجع لآهلهآ..............؟؟؟!
نور وش سآلفتهآ.............؟؟؟!
منآل وجرآح وتميم ومريم وبآقي الشخصيآت وش اللي ينتظرهم.................؟؟؟!
تقبلوآ تحيآتي محبتككم
(ســـــود العيـــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 02-05-14, 07:42 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

::البآآرت الخآآمس عشر::
بآللِه قليْ شسِويّ . . ؟
. . . ................ دآمْ دنِي?يْ مآ???ملْ إلـا
.......................................... . . . . . . . بـ وَجود? ~
.
.
.
:::عند سوزآن ونآصر:::
نآصر خلآص خق قرب منهآ ومسكهآ من خصرهآ وبآس رقبتهآ بوسه طويله وتوه بيبوس شفتهآ تصآرخ سوزآن:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.........
نآصر بخرعه يفكهآ:آيش فيك حبي
سوزآن ووجهآ آحمر:لآآآ تلمسني
نآصر:طيب آيش فيك صآرختي حبي تعبآنه فيك شي
سوزآن بحيآ:آمممم لآبس آنآ مآ آحل لك
نآصر بغبا: هآه آيش فيك قلبي قولي
سوزآن شوي وبتصيح:اممم آنآ مآآحل لك
نآصر برضو مآفهم:هآه كيف يعني
سوزآن خلاص دموعهآ صآرت تنزل:يعني آنآ علي الدوره
نآصر:آآآآيه الله يقرفك كآن قلتي من آول كذآ
سوزآن حزت بخآطرهآ كلمة الله يقرفك وزآدت بالصيآح وقآمت انسدحت ع السرير وتغطت واعطت نآصر ظهرهآ وتحآول يجيهآ النوم
نآصر في نفسه:يآويلي بغيت آكحلهآ آعميتهآ آيش آسوي الحين يآربي يآربي آيش آسوي مآلي غير ريآن وقعد يدق ع ريآن ع ثالث رنة يجيه صوت ريآن
.
.
:::عند ريآن:::
يشوف رقم نآصر منور الشآشه يقول آكييد فيه شي يرد عليه بتعب
ريآن:آلووو
نآصر:هلآ والله بريآنتي آيش آخبآرك
ريآن يقلده:بخيير يآ نصآرتي وآنتي
نآصر بجديه:آنآ بخيير بس آسمع بقولك شي
ريآن:قول آيش فيك آحد صآير له شي
نآصر:آسمع المدآم معهآ الدوره يآخي آنآ مآكنت آقصد قلت لهآ الله يقرفك
ريآن:آنآ آصلآ قآيل آنت وجهك مو وجه زوآج الحمدلله والشكر في آحد يقول لزوجته كذآ لآ وبشهر العسل بعد
نآصر:يآخي آنآ الحين آيش درآني قسم بالله طلعت كذآ عآد زلة لسآن
ريآن:آيييه خلآص يآكثر زلآت اللسآن عندك هي الحين وين
نآصر:آقولك زعلآنه قآعده تصيح
ريآن:آمآ ذي حلوه يآخي روح كلمهآ هديهآ آيش فيك آنت كذآ
نآصر:مآلي وجه والله آحس إني ندمآن
ريآن:هو آنت عمرك حسيت بالندم آصلآ يالله روح لهآ بس
نآصر:آنت تقول كذآ
ريآن:وآنآ لي سآعه آيش قآعد آقولك آجل
نآصر:طيب خلآص لآتدف
ريآن:طيب لآتتآخر الإسبوع الجآي الإختبآرآت
نآصر:إن شآء الله
ريآن:بآي
نآصر:بآي
وسكر من ريآن ورآح يرآضي سوزآن
.
.
.
نرجع لمملكتنآ الحبيبه
:::عند شآآآدن:::
كآنت خآيفه وتدعي في نفسهآ شوي وقف السوآق
السوآق:وصلنآ يالله آنزلي
شآآدن بخووف:على فين آنزل
السوآق خق مع بحه صوتهآ فغمض وقعد يستغفر في نفسه
شآدن خآفت يسوي لهآ شي ففتحت بآب السيآره وطلعت
السوآق لف عليهآ وشآفهآ يوم نزلت نزل ورآهآ وفتح الشنطه حق السيآره ونزل شنطهآ ومد لهآ كيس
شآدن:شو هيدآ
السوآق:آكل ولآ مش جوعآنه وهذي العمآره اللي ورآك فيهآ شقق فآضيه شوفيهآ يمكن تنآسبك وحده وع فكره ترآ آنآبعد سآكن فيهآ لو آحتجتي آي شي روحي لزوجتي بالشقه رقم شقتي3
شآدن باحراج:مشكور
وفتحت شنطتهآ ومدت له
فلوس:تفضل
السوآق:لآ شكرآ خليهآ لك بتحتآجينهآ بعدين يالله آنآ مآشي وركب سيآرته ورآح
شآدن:آآآه الحمدلله شكله طيب يالله خليني آشوف لي شقه دخلت دآخل وتفآهمت مع رآعي العمآره وخذت لهآ شقه صغيره منآسبتهآ سمت بالله ودخلت الشقه ودخلت آغرآضهآ آول مآشآفت الآكل طآحت عليه كالمجنونه آكلت لمن خلصت قآمت ترتب آغرآضهآ وبعدين قعدت تفكر في درآستهآ وكيف بتكمل الجآمعه لمن غآلبهآ النوم ونآمت ومآصحت إلآ ع آذآن الفجر اليوم الثآني
.
.
.
مرالآسبوععخييرواليومالآربعآء
:::عند البنآت بالمدرسه:::
ليآن:وين رموسه
وسن:تمشي مع هند
رغد:مدري ليش مآ ارتحت لهآ هند آحس ورآهآ شي
ليآن:صح والله حتى آنآ آحس كذآ
رن الجرس للحصه الآولى رآحت كل وحده لفصلهآ وطبعآ ريمآس وليآن منحآشين من الحصه
ليآن كآنت مآشيه فشآفت الوكيله تدوور بين الفصول فطلعت الدرج اللي يودي فوق السطح وهي طآلعه سمعت صوت ضحك خآفت بس جآهآ الفضول طلعت بشويش وآول مآشآفتهم شهقت بقوه وشآفوهآ البنآت وركضوآ ورآهآ بس هي كآنت آسرع ووصلت لغرفة المرشده اللي هي أم وسن
المرشده:آيش فيك ليوون
ليآن آقولهآ ولآ لآ بعدين قآلت بآرتبآك:هآه لآ مآفي شي
المرشده بشك:آكييد مآفي شي
ليآن:هيه آستآذه مآفي شي
المرشده:طيب آيش عندك برا
ليآن:هآه لآ بس كنت جآيه من الحمآم(آكرمكم الله)
المرشده متآكده آنهآ تكذب بس مشتهآ:آهآآ رجعي لفصلك
ليآن:إن شآء الله
وع نهآيه الدوآم ودعوابعضوكلوحده رجعت مع سوآقهآ
.
.
.
:::عند ريوف وريف:::
وقفهم البآص مكآن كل يوم
وريف:خلينآ نكلم آهل ريم آكيد خآيفين عليهآ
ريوف:آوكي بس نسينآ لآ نسآلهآ آي وآحد رقم آهلهآ عندهآ وآجد آرقآم
وريف:لآآآآآ طيب خلينآ ندق ع آي وآحد ونشوف
ريوف:هذآ اللي بيصير
وطلعت الجوآل ودقت ع آول رقم تشوفه دق دق لمن سكر ومآفي حد رد
ريوف:مآفي آحد يرد
وريف:دقي ع رقم ثآني
ريوف:آوكي
ودقت ع آكثر من رقم إمآ مشغول آو مغلق آو مآيرد
ريوف:خلآص آخر رقم آدق عليه تآخرنآ وآجد ع البيت
وريف:آي صح يآرب يرد هذآ الرقم
دقت ريوف بعد خآمس رنه جآهآ صوت رجآل:آلووو
ريووف:السلآم عليكم.......
.........................
.
.
.
:::عند الشبآب بالجآمعه:::
كآنوآ طآلعين من الجآمعه وهم فآطسين ضحك ع رآكآن
نآيف:هههههههههههههههههههه يوم لك ويوم عليك تستآهل
نوآف:آمس تضحك علينآ اليوم جآ دورك الدكتور طردك من المحآضره
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن:خلآص يآتبن سكتوآ
ترآ الكل صآر ينآظرنآ
فيصل:عآدي خلهم ينآظروك
نواف:وحده بوحده
نايف:سمعوآ سمعوآ شبآب اليو> يقآطعه رنين جوآله
نايف:آلوو
نوف:آلوو نايف
نايف:آيوه حبي آيش تبغين
نوف:جيب لي حلآوه وبطآطس
نايف:يآلبي قلبك آنآ بس
نوف:آيوه الهنوف لآ تجيب لهآ شيء هي مآتسمع كلآم المآمآ آنآ آسمعهآ
نايف:خلآص طيب آجيب لك
نوف:مع السلآمه
نايف:يالله حبي بآآي
نواف:آكييد يآنوف يآالهنوف
نايف:آيه نووف تبي حلآوه
نواف:آهآ يالله طيب مشينآ
نايف ونواف:يالله شبآب بآي نتقآبل في بيت جدي
الشبآب:اوكي إن شآء الله
تركي:الحين جدي يبينآ الحين صح
رآكآن:آيه يالله مشينآ
نوآف:ليش يبينآ
فيصل:مو حنآ بس كل العآيله
نآيف:لآ مو كلهم بس حنآ وآبآئنآ الكرآم
رآكآن:إلآكلهمنسيتاليومالآربعاء
ياللهترآني رآيح
ورآح كل وآحد لبيت جده
.
.
.
:::بيت الجد :::
الكل موجود هنآك
أبو طلآل:خير إن شآء الله يبه صآير شي
الجد:كل خيير يآولدي كل خير
فآرس:تفضل جدي قول
الجد:بصرآحه اللي آنآ آشوفه مآهوب عآجبني البنت ضآيعه وآنتم قآعدين
رآكآن:جدي قسم بالله دورنآ ومآلقينآهآ وبعدين حنآ بلغنآ الشرطه
الجد:ولو الـ>يقآطعه رنة جوآل
نايف:عن آذنكم برد
الجد:آذنك معك رد يآ ولدي
خآلد:كآن قفلت جوآلك
نايف:نسيت وربي
نواف:خلآص رد الحين
نايف يرد بدون لآيطآلع الرقم
نايف:آلووو
الطرف الثآني:السلآم عليكم
نايف:وعليكم.السلآم منو ويآي
الطرف الثآني:آنآ ريووف
آنت نايف
نايف بآستغرآب:هلآ آختي ريوف نعم آنآ نايف
رآكآن:آسمع جدي آسمع يققول آختي ريوف يمشيهآ علينآ آعترف آنك تغآزل
الجد:رآكآن خلآص خل الرجآل يكلم طيب
رآكآن:آحلق شنبي آن مآطلعت خويته
عند نايف
ريوف:لو سمحت تعرف آهل رييم
نايف:نعععععم آيش درآكم عنهآ
ووينهآ هي الحين
ريووف: هي الحين عندنآآآ وتحكي له السآلفه
نايف يقوم من مكآنه ويعلي صوته:وشوووووو
الكل ينآظر فيه
الجد:وش فيك يآولدي إن شآء الله خيير
نايف خذ منهآ الوصف بعدين سكر ولف ع جده
نايف:لقيت رييم
آبو ريآن يقوم:تتكلم من جدك وين لقيتهآ
الكل يقووم
نايف:آلحقوني آنآ بمشي لهآ الحين
وطلع والكل ورآه
الجد:يآرب آنك تفرحهم بشوفتهآ يآرب
.
.
.
انتهى البآآرت انتظروني بالبآرت القآدم توقعآتكم
ريمم ممكن ترجع لآهلهآ............؟؟؟!
شآدن واللي ينتظرهآ والسوآق هل له دوور بالروآيه ولآ عآبر سبيل.....................؟؟؟!
بآقي الشخصيآت وش يدور حولهم......................؟؟!
تحياتي (ســـود العيــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 02-05-14, 07:43 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

:البآآآآرت السآآدس عشر:
عندما ينسج المرء مذكراته السوداء..
ويوشحها باللؤلؤ الأبيض..!
يبقى هنالك خيط مشع يلتصق بثنايا الروح..
لعله الخيط الذي يذكرني بك في لحظات اليأس..
.
.
.
:::في الآسترآحه:::
شرب وبنآت وآغآني
منآل تطآلع فيهم بقرف لمن لمحت جرآح مع آحمد
رآحت بآتجآههم بتغنج
منآل:هلآ حبيبي وتبوسه
جرآح:آهلين
منآل بدلع:كيفك آحمد
آحمد:تمآم هآه وش مجهزه لنآ اليوم نبي بنآت خقق مب ذولي ملينآ منهم
منآل بآبتسآمه خبث:آيه جبت لكم بنآت خقققه بس هالله هالله بالدرآهم
آحمد:آوكي خذي فلوس ويرمي عليهآ 5000
منآل بآبتسآمه رضآ تآخذ الفلوس:آوكي السآعه6خليك جآهز
آحمد وهو يقوم:آوكي
منآل تلف ع جرآح السرحآن:وين وصلت يآآآآآآآآآآآآآهووووووووه
جرآح ينتبه لهآ:خيير
منآل:آيش فيك
جرآح ببرود:ولآ شي
منآل:علي حبيبي
جرآح يطنشهآ يقوم ويخليهآ
عند تميم قآعد يشرب ومعه وحده بعدين يقوم هو ويآهآ للغرفه ويسكرون البآب ومنآل تطآلعهم بآنتصآر وتطلق ضحكتهآ
.
.
:::بيتالجد:::
نايف خذ منهآ الوصف بعدين سكر ولف ع جده
نايف:لقيت رييم
آبو ريآن يقوم:تتكلم من جدك وين لقيتهآ
الكل يقووم
نايف:آلحقوني آنآ بمشي لهآ الحين
وطلع والكل ورآه
الجد:يآرب آنك تفرحهم بشوفتهآ يآرب
.
.
::عندالحريم::
طآقينهآسوآلفوضحك
يدخلالجد
الجد:السلآمعليكم
الكل:وعليكمالسلآم
ريمآس:آشوفكمستآنسجدوفرحنآمعك
آمريآن:يآبنتآحترميجدكعالآقل
الجد:خليهآخليهآ
ريمآستقومتحبرآسه:مآفيآحدفآهمنيغيرك
الجد:اللهيسعدكيآبنتياسمعوآالحينجآء نايف آتصآلويقولآنهلقىريمورآحوآيجيبونهآ
تققآطعهريمآس:عنجدونآآآآآآسسسه
الحريميقومونيقلبونهآمنآحهوالبنآتصرآآآخ
لميسبصرآخ:هييييييييييييييييه
الكليلتفتلهآ
لميس:آيشرآيكمنسويحفلهالحينقبلمآتجي
البنآت:ايهياللهقوموآ
وقآموآيسوونحفلهبسيطهبالبيتلريم
.
.
.
:::عندالشبآبوالشيآب:::
وصلوا للمكان
نواف:السلآمعليكم
ريوفترفعرآسهآوتتلآقىعيونهملحظآتبعدينتتكلمبارتبآك:ووعليكمالسل آم
نواف فينفسهيلعنهالعيونالليتذبحريوفاستحتونزلترآسهآنواف انتبهلنفسهوقآلبفشله:آنتالليكلمتينيعنريم
وريفرفعترآسهآ:آنتآخوهآ
نواف صآريطآلعفيهمويقولوشذآتوآميلعنآبوالحظمآوعىإلآعصوتالسياراتلفشآ فالبقيهوصلوآ
نايف:آيهحنآآهلهآوينهآ
أبوريآن:هلآوينهآريم
ريوف:هيفيبيتنآوبيتنآبعييدشويمنه
آبوطلآل: مآيخآلفركبوآمعنآووصفونآالبيت
وريفبفشله:لآحنآبنمشي
ريوف:آيههومووآجدبعييدبنمشيوآنتملحقونآبالسيآره
آبوريآن:ولوآنتممثلبنتيلآتخآفونركبوآودلونآعالبيت
وريفوريوف:آوكي
وركبوآمعآهملمنوصلوآالبيتوقفوآونزلتوريفوريوفودخلوآالبيت
نايف:شفوينعآيشين
نواف:آدريمآشفتعيونهمآنتتذبحوربي
نايف فينفسهإلآشفتهم
خققوشلونآشكآلهمآجل
رآكآن: وينسرحآنفيه
نايف:ههويش>ينقذهجيتريمبعدمآسلمتعالبنآتووعدتهمتشوفهممرهثآنيهو عطتهمجوآلهآعشآنتقدرتكلمهموطلعتبعدينوآولمآشآفتآبوهآآرتمتبحضنه تصييح آبوهآ ضمهآ وهو مو مصدق آن بنته رجعت له
ريمم:يبه وينك اشتقت لك
أبو ريآن:يآقلبي آنتي وين كنتي مآخليت مكآن ولآ دورت عليك فيه الحمدلله إن لقينآك الحين
ريم سلمت ع آعمآمهآ ويوم جت تسلم ع رآكآن ضمهآ رآكآن الشبآب ع طول كل وآحد ع سيآرته وريم ركبت مع آبوهآ وقعدت تحكي له كيف وصلت هنآ
.
.
:::بيت الجد:::
البنآت مجهزين المكآن يعني صآير المكآن حلو مع آنه جهزوه ع السريع
شوي وجو كلهم دخلوآ نوف والهنوف آول مآشآفوآ ريم ركضوآ عندهآ وهم فرحآنين ريم ضمتهم بعدين دخلت سلمت ع الكل ويوم جت عند آمهآ آرتمت بحضنهآ
آم ريآن وهي تمسح ع شعر بنتهآ:وينك يآبنتي خوفتيني عليك
ريم وهي تدفن وجهآ بحضن آمهآ:بالبيت آقولك كل شيء يمه
ريمآس:آشوف ريموه خذت المكآن عند آمي وحنآ يعني مآلنآ رب
نوآف:ههههههههههههههه وين العريس بس يجي يعقلك
ريمآس: قالك يآ بآبآ إذآ جآني عريس بعقل فآهم غلط آنآ بخليه خبل زيي
نوآف: الله يشفيك بس
ليآن:ليش قآلوآ لك مجنونه
نوآف:تكلم المحآمي الرسمي
ليآن:هيه آيش دخلك
رآكآن:دخله رجوله يعني وشو بالله عليك
ليآن:بسم الله آنت الحين شنو اللي لقفك
رآكآن:اللي لقفك لقفني
لميس:هييه حدكم ترآ
تركي:آوهوه هو كل شوي وحده تتلقف
لميس:آكييد بدآفع عن حبآيبي
ريمآس بدفآشه:يآبعد قلبي آنتي آموآآآآآه تبوسهآ ع خدهآ ولميس تتفشل
فيصل:هههههههههههههههه
شكلك تحفه
ريمآس ترمي عليه علبة المنديل:آسكت آحسن لك
ليآن:رموسه خلآص
رآئد:قآعده تدآفعين عن حبيب القلب هآه
أبوطلال:خلآص يآ عيآل شوي وتطآقون آحترموآ القآعدين آقل شي
الكل سكت لآنهم يخآفون من آبو طلآل
الجد:والله بمآ آنآ الليله مجتمعين حبيت آقولكم عن خطبة عيآلي طلآل وفآرس
البنآت متفآجئين كل وحده تطآلع بالثآنيه مآغير رآنيآ وملآك وجيهم صآرت حمرآ لآن عندهم خبر من قبل
الجده:بآلبركه آن شآء الله يآليت تحددون موعد الملكة الحين آنزين لهم خلونآ نفرح فيهم وبعيآلهم
الجد:والله رآيكم هآه ويش قلتوآ
طلآل:آنآ مآعندي مشكله
فآرس ينآظر رآنيآ بآبتسآمه:عآدي بس يآليت تكون بعد آسبوع والزوآج لآ رجعوآ ريآن ونآصر
الجد:والله ونعم الرآي بس البنآت لهم كلمه وآهلكم
أبو فآرس:اللي يهمني رضآ ولدي وهو بكيفه متى مآيبي برآحته
الجد:وش قلتوآ يآ بنآتي
رآنيآ وملآك سآكتين من الإحرآج
ريمآس:آيه موآفقين
آم لميس:آلحين من اللي بيتزوج آنتي ولآ هم
ريمآس:صح آنه هم بس مستحين عشآن كذآ نجآوب بدآلهم
الشبآب قآموآ عشآن يآخذون رآحتهم
الجد:آفهم آنه السكوت علآمه الرضآ
ملآك:هزت رآسهآ وع طول ع فوق و ورآهآ رآنيآ
ريمآس:مآقلت لكم آنهم مستحين
آم ريآن:وآنت مآتعرفين تسكتين
ريمآس:لآ آنــــآ> يقآطعهآ آبوهآ:بس خلآص ريمآس
ريمآس سكتت آحترآم لآبوهآ
الجد:خلآص بعد آسبوع الملكه آن شآء الله
آبو طلآل:ع البركه
.
.
::عند الشبآب::
نوآف:مستعجل فويرس هآه
فآرس:آقول آنطم آحسن لك وعدل آسمي لآهنت
نآيف:ههههههههههههههههههههههههههههه
نوآف:ههههههههههههههههههههههه كيف آنطم وآعدل آسمك وشلون تجي
فآرس:سلكهآ عآآآد
رآكآن:آلآ آسمع آنت جرب وبعدين علمنآ زيين
فآرس:الله يقرفك آسكت بس
طلآل:تبي تفهمني آنك مآتعرف وآنت مرقم نص الشرقيه
رآكآن:آنآ آكلم بس مآآسوي شيء مخل بالآدآب
خآلد:آشوفك قلبت مره وحده
تركي:آقول رآكآن آيش رآيك نكتب بالجرآيد مدرس خصوصي للي يبي يتعلم طرق..................
نوآف:ههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههههههههه والله ليجون عندك زبون منهم هالخكر
رآكآن:يالله اللي يبيني آعلمه يجيب كرآسه وقلم ويجي
طلال:وشوله الكرآسه والقلم
رآكآن:لزووم الرسم ياابن الحلآل للتوضيح
نآيف:هههههههههههههاااااااااي وربي تحمسست اتزووج
رآكآن:آيه خلآص آنت تزوج وقلنآ آوكي
نآيف:وش آقولك
رآكآن:قولنآ مآ مدى آستفآدتك وهل حسيت بال ال ال وش يسمونه هو ايه صح الشهوه
طلال:الله يقرفكم آقول أنآ بطلع قرفتوني وربي
رآكآن:هههههه آحلق شنبي آن مآطبقت لآ تزوجت
فيصل:بلآ شك هههههه
طلآل:صج آنكم مقرفين
تركي:هذي سنة الحيآة
نوآف:عآدي شو فيهآ كل النآس ترآ تسوي كذآ ولآ مآكآن جيت
رآكآن:صح لسآنك
نآيف:آحم آحم تربيتك
فيصل:قسم بالله آني مدري مين اللي قآعد يتكلم فيكم شآمبو ولآبلس آآآححح>لقآله ضربه من نوآف
تركي:ههههههههه
رآكآن:آلآ وين رآئد
خآلد:صح وينه مآشفته ترآ
رآئد:هآآآآآآي
رآكآن:ذكرنآ القط جآنآ ينط
رآآئد:آقوول مآ القط غيرك
فيصل:وين كنت
رآآئد:آكلم نويصر
تركي:ولآ تقول حتى حنآ بنكلم معآك
رآآئد:مآيرد مدري آيش فيه لي كم يووم آنآ آدق عليه آكثر من آسبوع ولآيرد حتى آمي آشلخ عليهآ آقولهآ رد علي هو بخيير مآفيه شي
رآكآن:غريب آنآ آكلم ريآن عآدي يرد
رآئد:مدري عنه هالخبل آخته انخطبت ولآيدري عنهآ
نوآف:طيب دق ع ريآن آكيد هو معآه
رآئد:صح وشلون مآجآت ع بآلي
نآيف:لآنك خبل زيه
رآئد يرمي عليه المخده ونآيف يرجعهآ وتقوم الحرب العآلميه بينهم
عند البنآت ضحك وسوآلف بالليل تعشوآ وكل وآحد طلع ع بيته
.
.
.
عند حبآيبنآ بلندن بدت آمتحآنآتهم وهم متشوقين يخلصون عشآن يرجعون للسعوديه>فدييتهآآآ
.
انتهى البآآرت انتظروني بالبآرتآت الجآيه آحلى وآحلى بإذن الله توقعآتكم تهمني تقبلوآ تحيآآآآآت محبتككككم(ســــود العيـــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 02-05-14, 07:44 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

::الـبآآرت السـآآبع عشـر::
.
قلوب تتزايد نبضاتها ... قلوب تبحث عن الحب والأمان ... وقلوب تترقب المجهول ...
.
.
.
:::بيت أبو خآلد:::
رغد:ملآك تبينآ نروح السوق الحين وربي ونآسه
ملآك:ليش نروح السوق
رغد:آيش فيك مآفي وقت تجهزين للملكة
ملآك:يوووه صح كلمي البنآت آجل نطلع مع بعض
رغد:يآآآآس آنآ هذآ اللي آبيه نطلع كلنآ
ملآك:خلآص آنتي كلمي وآنآ برووح آقول لآمي آوكي
رغد:آوكي
.
.
::بيت أبو ريآن::
رينآد:ريم كيف آشكآل البنآت ذولك حلوآت
ريم:مين الهنوف ونوف يهبلون حتى روحهم مرحه
ريمآس:يآربي رجيتونآ ترآ من اليوم وآنتم تتكلمون عنهم
رينآد:آيش تبينآ نسوي آجل
ريمآس توهآ تفتح فمهآ يرن الجوآل تشوف رقم رغد وترد:آهليييين بكآمل الزيييين
رغد:........................
ريمآس:عن جد ونآسه آوكي خلآص السآعه خمسه نتقآبل
رغد:........................
ريمآس:آوكي يالله بآي
ريم:شنو تبي رغد
ريمآس:نبي نطلع السوق ونآسه
رينآد:عن جد آخيرآ زهقت من هالبيت
رييم:متى بتروحون
ريمآس:ليش آنتي مآ بتروحين
ريم:آآممممممم بفكر
ريمآس:بكيفك بكلم صديقتي تجي معنآ
رينآد:بكيفك المهم وش يقنع آمي
ريم:آنآ بقولهآ وآكيد بترضآ
ريمآس:تسلم لي هالآخت وتبوسهآ وتروح تكلم صديقتهآ هند
::بيت أم نآصر::
رآنيآ:يمه برووح السوق
أم نآصر:روحي يآبنت وجهزي حق ملكتك وإذآ آحتجتي شي كلميني
رآنيآ:آوكي مآمي ثآنكيو وتبوسهآ وتركض ع فوق تلقى جوآلهآ قآعد يرن تطآلع الرقم:يآربي هذآ الرقم من آمس مزعجني آآف آطنش آحسن لي
.
.
::بيت أم لميس::
عند لميس فآتحه منتدآهآ وتنزل فيه خوآطر وآشعآر تجيهآ تجيهآ طلب محآدثه ع الخآص
لمييس:آآآف الحين هذآ مآ يمل كل يوم يرسل وآقوله مآآكلم شبآب ويرسل طلب مره ثآنيه آوف يرفع الضغط آآآهـ وين روآيه مآت رآويهآ لهآ فقدهـ هالآيآم ييووه زهق توهآ بتسكر يطلع عند بالشآشه تم تسجيل دخول روآيه مآت رآويهآ لميس آوووه دخلت آخيرآ أبي آكلمهآ يرن جوآلهآ بمسج تطآلع تلقآه من ليآن مكتوب فيه
(يآبقره ليش مآتردين يوم آدق عليك بنروح السوق ترآ تبين ويآنآ ولآ لآ ردي يآثورهـ)
لميس:آآف مآلي خلق للسوق آبكلم هذي والزفت ذآ آبي آتفآهم معآه خلني آرد عليهآ بمسج وترد ع ليآن
.
.
::عند ملآك ورغد::
رغد:فيصل مر ع ليآن سوآقهم مع خآلتهآ
فيصل بآبتسآمه:تآمرين آمر
ومروآ ع ليون رغد تدق عليهآ ليآن تجي وتركب السيآره
ليآن:السلآم عليكم
ملآك ورغد:وعليكم السلآم
ليآن:آول مره اشوف سواق هندي مكشخ وسبآيكي والله حركات سواقكم مو زي حقنا هو ويا لحيته البيضاء
ملآآآك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فيصل لـف: آنآ السوآق الهندي يا السودآنيه
ليآن تصرف:هلا والله
فيصل: لاهلا ولا مرحبا
ليآن: شكرا
فيصل:زعلتي
ليآن:نو ليش آزعل عآدي
ملآك:هيييه حدكم آشوفكم طآقين الميآنه والله
ليآن انحرجت وفيصل فطس ضحك عليهآ
.
.
.
:::عند شآآآدن:::
فتحت منتدآهآ اللي تكتب فيه وبدت تتصفح لقت وآجد يسآلون عنهآ فتحت موضوع جديد وبدت تكتب اللي بخآطرهآ
؛;؛هنا كم سنه من عمري اعيش وداخلي جروح
...............هنا قلبي رحل عني وكثر الحزن قاسيته
هنا جرحي ترك دفتر مسجل به الم مفتوح
..............هنا قلبي رفض بعدك وغصب البعد خاويته
دخيلك ليه يايبه خنقت صوتي المبحوح
.............دخيلك كيف هالدنيا تذل الشخص في بيته
كبيره صدمه الدنيا تجازيني بكثير النوح
...........يكون آخرها حرماني من اغلى حب حسيته
فمان الله يايبه فمان اللي عطى هالروح
.................. وداعك يصرخ بروحي وانا بالقلب خبيته
ياقبر ابوي اذا تسمح بجيلك لابغيت ابوح
................. بجيلك لانفذ صبري واحس العمر مليته
بجيلك واجلس اقبالك واحط ايدي على هاللوح
.......... واحس ايدي بيدين ابوي ياليته صدق ياليته؛;؛
تنهدت ونزلت الموضوع وجلست تقرآ التعليقآت جآتهآ محآدثه ع الخآص من (أنــــفــ الورد ـــآس)دآيم تكلمهآ ع الخآص>آكيد عرفتوهآ لميس
(أنــــفــ الورد ـــآس)
هلآ روآيه كيفك؟ لك وحشه
(روآيــه مــــآت رآويـــهـآ)
آهلين فيك آنآ منيحه وآنتي،مريت بظروف ومآقدرت آدخل طمنيني عنك
(أنــــفــ الورد ـــآس)
آنآ تمآم،الله ييسر لك آمرك عن جد ترآ حبيتك آشكيلي لو شيء مضآيقك آعتبريني آختك بدل هالخوآطر الحزينه
(روآيــه مــــآت رآويـــهـآ)
تسلمين حببتي،بس آنآ
ظروفي هي اللي بتمشيني يالله بآمآن الله بطلع
(أنــــفــ الورد ـــآس)
آوكي قلبي آنتبهي لنفسك بآي
(روآيــه مــــآت رآويـــهـآ)
بآي
وآول مآسكرت تنهدت بضيق وقعدت تفكر آيش آسوي الحينِ مستحيل آقعد كذآ لآزم آدور لي وظيفه من وين حدفع الآجآر ومن وين حشتري آغرآض الجآمعه آآآآهـ يآرب رحمتك
.
.
.
:::عند لميس:::
بعد مآسكرت من شآدن نزلت موضوع وهو
(سأبقي أحبك ,,,,
سأبقي أحبك يا سيد عمري..وروحى
طول حياتي..
وعمري..
وأسمو بحبك
وعشقك
نحو القمر
فأنت البداية..!
وأنت النهاية..!
وأنت المطر..
وانت النجوم ..
انت الذي ادخلت البسمة على حياتى
أنت الذي نورت لي حياتي ..!!
وجعلتني أحب الحياة..لاجلك
وأحب السهر لأجلك..
أحب البحر لكي أخبره عن مدى شوقي إليكَ..
دعني يا أميري .. !
أضم يدي.
محبوبي..
دعني أقول لك َ ..
هذا الخبر..
سيبقي فؤادي سجين هواكَ..وعشقك !
وسأبقي أسيرة بحبكَ..
وعشقك َ..
طول الدهر..!!
والعمر
سوف ابقى أحبك لآخر لحظة فى عمري)
وقعدت تقرآ التعليقآت كلهآ ثنآء ومدح وفيه إعجآب
شوي وتجيهآ محآدثه ع الخآص من نفس الشخص
(أنــــفــ الورد ـــآس)
آهلييين
(الـــعـــ الولهآن ــآشـــق)
آهلين فيك كيفك؟
(أنــــفــ الورد ـــآس)
تمآم، آنآ مآقبلت حبآ فيك آنآ قبلت عشآن آبي آقولك آني مآ آكلم شبآب ولآ آبيك تزعجني لآني مآرآح آرد عليك آبد
وسكرت ع طول المحآدثه وسجلت خروجهآ وسكرت النت بكبرهـ ونزلت تحت تلعب مع خوآتهآ آلصغآر
.
.
::عند الشبآب::
رآئد:البنآت بالسوق آيش رآيكم نلحقهم
فآرس:فكره حلوه يالله قوموآ
رآكآن:هبوآآآآآآآآآآآآ
وطلعوآ ورآ البنآت
.
.
::عند البنآت::
لفوآ الرآشد كله بعدين رآحوآ الظهرآن ولآ يدرون آن الشبآب ورآهم
هند:رموسه بروح شوي وبجي آوكي
ريمآس:خذي رآحتك حيآتي بعدين بتلقينآ في محل الآكسسوآرآت هذآ وتآشر عليه
هند:آوكي وتروح عنهم
ريمآس:آمشي رغود آنتي ووسن بندخل هذآ المحل
رغد:آوكي
.
.
:عند بآقي البنآت:
ليون:مدري ليش آحس آني مو مرتآحه لهآ هالهند
رآنيآ:لآ والله شفتهآ حبوبه
ملآك:بعض الآشكآل مخآدع
رينآد:صح
رييم:يالله آخلصوآ تعبت وربي
رينآد:خلآص شوي وبنطلب ونطلع
رآنيآ:آيه وربي صح تآخرت على البيت
ملآك:خلآص خلونآ نكلم البنآت يبيلهم سآعه ع بآل مآيتجمعون
.
.
:عند هند:
نور:هلآ بشري
هند:دخلت المحل اللي جنب ستي مآكس
نور:آوكي خلآص روحي عشآن مآ تشك
هند:آوكي بآي
نور:بآي وتطلع جوآلهآ عشآن تكلم منآل وتقولهآ
.
.
:عند الشبآب:
نوآف:مدري ليش آحس البنت اللي مع ريمآس ورآهآ بلآ
طلآل:لآ حرآآم عليك تحكم عليهآ كذآ
نآيف:حصل خير يالله آمشوآ وكآنوآ يمشون وفي بنآت مآشيين ورآهم
بنت1:وآآآآآآآآآآآآآآو ياحظظظظظظظظهآآآآآآآآآآآآآآ اللي بتآآآآآآآآآآخذهـ
بنت2:اي والله وش ذا جممممييل متآكدين انه سسعودي ؟؟
بنت3:اييه يلعن ابووو الجمال عيييونه عيييونه
بنت4:الله يلعن ابو الحظ ناظروآ السساعه وش ذا شبعااان
بنت2:اي اي جمممييل ياششيخه وبطررران
فيصل لف عليهم ونآظرهم بغرور:ثآنكيو ثآنكيو عآرف آني آخقق له الدرجه
بنت1:يآ وآثق آنت مآ نقصدك كنآ نقصد هذآ وتآشر ع رآكآن
نوآف:هههههههههههههههههههههههههههههه لقط لقط
رآكآن:شكرآ شكرآ ع المدح تبون الرقم
بنت3بميآعه:آيه ممكن
رآكآن:ممكنينموبممكنوآحدوينزلالكرت ويحطه في يدهآ ويمشي عنهم تشآو
تركي:ههههههههههههههههههههههههه شكلك حلو فيصل وآنت مقهور
.
:عند رموسه والبنات:
رغد: ريمآس نآظري ورآك قسم بالله يخقق
ريمآس:منهووتلف عليه وووععع مقرف
وسن:وربيكشخه
رغد:مآعندهآذوقذي
ريمآس عآطيته ظهرهآ
وحآسه آنه ينآظرهآ توهآ تبي تلف لصق بظهرهآ آرتبكت ولفت تدور وسن ورغد بعيونهآ شآفتهم نآزلين من المحل لفت عليه وآلتقت عيونهآ بعيونه وبسرعه وخرتهآ قبل لآ تضعف وبعدت عنه وهو قرب زيآده لمن لصق صدره في ظهرهآ ونزل لمستوآهآ وهمس بإذنهآ:والله لتندمين ع الكلمة اللي قلتيهآ
ريمآس بربكة من قربه لهآ:آبعد ولآقسم آلم عليك النآس
الرجآل بتحدي:والله جربي وسويهآ
ريمآس شآفت في عيونه التحدي فقآلت لآززززم آتحدآه ومآآبين له ضعفي طلعت من المحل وخلت آغرآضهآ ونزل هو ورآهآ وهو لآصق فيهآ وريمآس تحآآآول تبعد عنه بس هو كل مآله يقرب منهآ
.
.
::عند الشبآب::
رآآآئد:شف شف لآتفوتك هذيك آم الكحل الفرنسي
ثآمر:شآيفه نفسهآ حلوة
فيييصل:هههههههههههههههههههههههه
نآيف:آيش فيك آنجنيت
فييصل:ههههههههه آيش رآيكم نفشلهآ
تركي يطق فيصل ع كتفه:فكررره جهنميه يالله رووح آنت وآحنآ ورآآك
فييصل بغرور:آنآ مآآنزل نفسي له المستوى
رائد:آقول يآشينك لآشفت نفسك
خآلد:وييين رآكآن عنكم
فآرس:شفه يغآزل هذيك
طلآل:هذآ مآيتوب
خآلد:عمره مآتآآآب خلووه لين يشووف نهآيتهآ
تركي:مآعلينآ الحيين مين اللي بيروح يفشل ذي
فيصل:هههههه شفهآ تطآلعنآ المسكينه محسبتنآ ميتين عليهآ
نآيف:آنآ آروووح يالله توأمي
نوآف:مآلقيت آلآ آنآ
نآيف:آفآ عليك آنآ مآ آفترق عن توأمي
نوآف وهو يدفه والشبآب ورآهم:آعرفك آمشي بس
نآيف وهو يمشي بإتجآه البنت ومعآه نوآف وعلى وجيهم آكبر آبتسآمه> بس تستوقفهم رنه رنة بآذن رآعيهآ رن كل الشبآب طآلعوآ نآحية الصوت وركضوآ حولهم وبالمووت قدروآ يدخلون من الزحمة تصنم مكآنه لحظآت بعدين قآم وآعطى الرجآل كف هز المكآن
نوآف:يآقليل الآدب آيش تسوي هآه آنت مآتخآف ع خوآتك يآلحيوآن والله لعلمك من آنآ وآعلمك التربيه ع آصولهآ ياللي مآتخآف ربك يالكلـــ بس قطع كلآمه وهو يسمع هذي الكلمة اللي جرحته في الصمييم وظلت ترن بآذنه
.
حتى آنت مآتخآف ربك ولآ كآن مآلعبت ببنآت خلق الله......
حتى آنت مآتخآف ربك ولآ كآن مآلعبت ببنآت خلق الله،.....
حتى آنت مآتخآف ربك ولآ كآن مآلعبت ببنآت خلق الله........
حتى آنت مآتخآف ربك ولآ كآن مآلعبت ببنآت خلق الله..........
لف ورآهـ وهو يحبس آلمه وينطق بصعوبه:ريمآس
ريمآس:آيه حتى آنت مآتخآف ربك ولآ مآ كآن لعبت ببنآت خلق الله وعندي الدلييل قول لنفسك قبل مآتقول لغيرك ولفت عنه بتمشي بس تصنمت من الكف اللي يجيهآونوآف وهو يصرخ عليهآ: الحين هذآ جزآي إني آدآفع عنك آنتي آصلآ مآتستآهلين آحد يدآفع عنك ويخآف عليك طيب يآ ريمآس وبيني وبينك الآيآم
الكل مذهول حتى رآكآن اللي نآسي آنهآ آخته إلآ لمن جآه كف من خآلد صحآه من اللي هو فيه ورآح بآتجآه آخته ومسكهآ من يدهآ وريمآس حآولت تقوي نفسهآ بس مهمآ كآن هي بنت وضعيفه رمت نفسهآ في حضن رآكآن ورآكآن نآظر نوآف بعتآب وبزعل وقآم خذ خوآته ومشى عنهم الكل كآن سآكت البنآت والشبآب ورجعوآ لبيوتهم كل وحده مع آخوهآ آمآ بالنسبه للرجآل قعد يتوعد فيهم ويسب وطلع من المجمع ع طول.................
.
.
.
نرووح للندن اللي من زمآن عنهآ
:::عند ريآن ونآصر بالكفتريآ:::
نآصر:أقول ريآن..؟؟
ريآن:هلا..
نآصر:شسويت مع سيف آمس شفتك تكلمه؟؟
ريآن:أففففففففففف مدري لحد الآن مدري؟؟
نآصر:وش اللي ما تدري؟؟
ريآن:رحت له قلت بسآله ليه يكرهني ظل ينآظرني فتره و قالي مآ آكرهك بس آتمنى موتك مثل مآ.....وبعدين سكت ورآح..يا خي غريبة؟؟
نآصر:وش اللي غريبة؟؟
ريآن:سيف كان عادي معي في البداية لكن بعدين تغير علي..صاير يعاملني بطريقة فظيعة..
نآصر:طيب يمكن بدر منك تصرف؟؟ شيء؟؟
ريآن:مستحيل أنا عارف نفسي ماسويت شي..
نآصر:صدق غريبة..
قعدوا ياكلون عشان يروحون لإختبآرهم..بعدين..
ريآن كان شايل ساندويتش و تركه..
ريآن:لا حول إلا بالله ..أففففف
نآصر:شفيك؟؟
ريآن:نآصر قم قم خلنا نمشي من هنا قم..
نآصر يتلفت:ليش؟؟
ريآن:لا تلتفت..سيف موجود هنا..
نآصر بنظرة خبيثة:لااااااااااااااااااا نسلم عليه آجل ومشى بآتجآههم
ريآن:يآربي لآزم آلحقه آخآف يزعل مآزن
نآصر بآبتسآمه:هلآ والله سيف كيفك؟يلتفت لمآزن وآنت مآزن كيف؟
سيف ومآزن ردوآ الآبتسآمه وسلموآ ع بعض وقعدوآ ع الطآوله
ريآن:السلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
صآفحهم وقعد:كيفكم
سيف ومآزن:بخيير وآنت
ريآن طآلع سيف بنظره لهآ آلف معنى بعدين تنهد و رد:تمآم نحمدالله
مآزن يطآلع نآصر فجآه وآنفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه آخخخخخخخخخخخ يآآآآآآآبطنننننننني خخخخخخخخهههههههههههههههههههههههههه
نآصر بآستغرآب:آيش فيك
مآزن:ههههه آشووووف العرس عقلك كنت مرجوج
ريآن:ههههههههههههه بدري مآلحظت عليه هالخبل
نآصر شوي لمن آستوعب آنفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مآززن:بيفوت علي الآختبآر يالله بآي ورآح عنهم
سيف قآم:بآقي شوي و بيبدى الآختبآر بعدين نآظر ريآن ريآن كآن منزل عينه ع الجوآل اللي رن برسآله
سيف:ريآن ممكن تطآلعني
ريآن بآستغرآب آول مره. يكلمه هو بالذآت رفع رآسه وآلتقت عيونهم ببعض آرتبك سيف ومشى مسآفه بعدين تكلم:آآسف ع اللي صآر آمس مآكنت آقصد بس قهري آعمآني آسف لآخر مره ومشى وعيون ريآن ترآقب تحركآته بعدين نآظر نآصر اللي برضو مستغرب بس مآفكروآ كثير عشآن الآختبآر لآيفوتهم ورآحوآ للقآعه وذهن ريآن مشتت
.
.
.
آنتهى البآرت أتمنآ يكوون عجبكم يالله عآد لآ تحرموني توقعآتكم
شآدن وش اللي ينتظرهآ وويش بتسوي..............؟!
لمييس ممكن تتقوى علآقتهآ بشآدن ولآ لآ واللي مزعجهآ من هو وهل له دوور بالروآيه ولآ عآبر سبيل.........................؟!
ريمآس والرجآل اللي صدم فيهآ منهو ويين رآحت هند وآيش قصدهآ بكلآمهآ لنوآف.......................؟؟!
نوآف وجرحه اللي مآحسب حسآبه وزعل رآكآن منه آيش بيترتب عليه................؟؟؟!
سيف وش قصده بكلآمه لريآن(مآ آكرهك بس آتمنى موتك مثل مآ......) وليش آعتذر منه.........................؟؟!
آنتظروني حبآيبي في البآرت القآدم تحيآتي لكم محبتكم(ســــود العيـــــــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((بعثرتني, ...بهذلتني, جديدة, جريئة, رومنسية, رواية, شفاته)), عيونه, نظرات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 27-04-16 12:23 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط¨ط¹ط«ط±طھظ†ظٹ ظ†ط¸ط±ط§طھ ط¹ظٹظˆظ†ظ‡ ط¨ظ‡ط°ظ„طھظ†ظٹ … - ظƒظ„ظ…ط§طھ ط§ط؛ظ†ظٹظ‡ ط­ظ„ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¬ظ‡ظˆظ„ This thread Refback 10-03-16 01:48 AM
ظ‚طµظ‡ ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹظ‡ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 22-02-16 03:30 PM


الساعة الآن 03:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية