لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-14, 02:12 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

--------------------------------------------------------------------------------



البــآآآرت الحــآآآدي عشر

ليهـً دأيمـً ننتظرً ..!
لينً أخرً هألــ ع ـمرً ..!
حتىْ ألصبـرً ..!
ملً ؤأختـأرً ألسفـرٍ ..!
ؤمأبقىْ ألأ ألهمؤمـً ..!
مكتؤبهـً لكـً طؤلـ ألدهرً ..!
.
.
.
:::عند شآدن بجدة:::
خرجت من البيت بعد مآخذت الاغرآض الي تحتآجهآ وودعت بيتهآ
رآحت عند الشآرع وقفت تآكسي ركبت وركبت آشنآطهآ
شآدن: روح المطآر
الهندي: حآضر مدآم
شآدن في نفسسهآ : آآآه يآربب يسسسر لي آمووري يآآآرب
.............
::عند ريم ..::
سمعت صوت آحد كبير بالسن يتكلم خآفت ورجعت قعدت بزاويه من الغرفه وتغطت بالبطانيه اللي عندها من الخوف وقعدت ترجف شوي شآفت البآب ينفتح وتدخل منه............
,
وتدخل بنت جمييييييييييييييله وورآهآ بنت تشبهآ يعني كووبي بيسست
ريم آرتآحت نووعآ مآ آنهم بنآت
البنت 1: لآتخآفي حبيبتي
البنت 2 تحآول تغير الجو : ترى حنآ مآنآكل
توجهوآ لهآ
البنت1: تعآلي آجلسي على السرير وش فيك منفعصه في الزآويه
البنت2 رآحت تسآعدهآ وقومتهآ وجلستهآ على السرير بينهم
البنت1: وريف روحي جيبي لهآ آلاكل
وريف : آوككيشن
رآحت وريف
البنت1 آبتسمت: آعرفك على نفسي آحمم آنآ ريووف وعمري 18 في ثآلث ثآنووي
آلا دخلت وريف وبآيدهآ الصينيه : وآنآ وريف
ونفسهآ
ريوف : وآنتي يآحلوه وش آسممك
ريم وآخيرآ نطقت بصوت متقطع : آنـ ـ آ ريـ م
وريف: عآشت الاسآمي ريووم < قطت الميآنه على طوول يَ حبي لها هع
ريم: آنآ وش جآبني هنآ ؟
ريووف: آنتي سمي بآلله وآكلي بآلآول بعدين نفهممك الي صآر
ريم نآظرت الاكل وحسست بآلجووع فـ مآعرضت وبدت تآكل
وخرجوآ عنهآ عشآن تآخذ رآحتهآ في الآكل ورآحوآ يشوفون آمهم
..
.........
عند الشبآب في الجآمعه..
في الكفتيريآ,,
فيصل: ترووك وش صآر على ريم ..؟
تركي: والله مآدري بس سمعت آن عمي رآح يدورهآ في المرزعه مره ثآنيه
فيصل: آن شآء الله يلقآهآ
تركي: آميين
آلا يسمعون آصرآخ
التفتوآ آلا يشوفون رآكآن فآقع ضحك وورآه نآيف ونوآف معصبين وكل وآحد يضرب الثآني بآلكتآب
توجهه رآكآن لطآولة فيصل وتركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل وتركي :!!!!
تركي: خير آستآآز رآكآن ..؟؟
فيصل: وش فيه ..؟؟!
جآوآ نآيف ونوآف وكل وآحد يطلع من آذآنه الدخآن
رآكآن هو مو قآدر يتكلم من الضحك : ههه هـذ ههه وول
قآطعه فيصل: آقوول بتتككلم زي النآس ولآ آنططم
نآيف يرمي على رآكآن الكتآب << والله رحمته هالكتآب ههه : وآنت جب يآحمآآر تضضحك هآ
رآكآن : الله يسللمكم , حنآ كنآ نسولف في المحآضره والدكتور آنتبه لنآيف ونوآف وقوم نآيف , والدكتور سآل نآيف ومآعرف يجآوب رآح نوآف يغششه الاجآبه وتآليتهآ تكووون غلط ونقصصه وعطآه كم تهزيآه الدككتوور وآزيدك من الشعر بيت شآف نوآف وهو يغشش نآيف ويطردهم من المحآضره ههههههههههههههه
فيصل وتركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نآيف : جب يآحمير يآرب تصير لكم , وآنت ( وهو يطآلع نوآف ) يَ ثوور آنآ آوريك
نوآف: آنت آحممد رببك آني غششتك
نآيف يدوور شي بآلطآوله يرميه على نآيف مآلقى آلا الكوفي حق تركي تو بيآخذه يرمييه آلا يممسكه تركي: آقوول طسس منآك مآلقييت آلا حقيي ترمميه
نآيف : مآلت علييك بسس , ( التفت على آخوه) وآنت تكففى على التغشيششه بسس وش آستفدت منهآ غيرر آني نقصصت
فيصصل: قضينــــــــــــــآ
نوآف : المهييييييييم
رآكآن: وش وش عيدهآ ..!
نوآف: آعيد وش ..؟
رآكآن: الي قلتهآ توو ..!
نوآف: المهيييييم
رآكآن يضربه على رآسه: وعع من متى وآنت خكري
نوآف: تخسسسي مآالخكري آلآ آنت
تركي: خلصووونآ , نوآف وش كنت بتقول..؟
نوآف بجديه: كنت بسآلكم على ريم وش صآر عليهآ مآكلمتوآ آحد..؟
رآكآن: آنآ كلمت آبوي يقول دور في المزرعه وحوآلينهآ ولآ لقآهآ
نآيف: طيب ليه مآتبغلون الشرطه ..؟
رآكآن : آلا آبوي رآح يبلغ
نآيف: آن شآء الله يلقونهآ
الشبآب: آمين
.
.
.
.
في مككآآآآآآن بعييييييييد عن آرضنآ الحبيبه السعوديه
في ( جزر المآلديف ) عنند عصآفير الحب عرآيسسنآ
نآصر& سوزآن
نآصر: يلآ حبيبتي خلصتي ..؟
سوزآن: آيوآ يلآ
طلعوآ من الفندق متوجهين للمطعم ..
وقفوآ تآكسي وركبوآ
ووصلهم المطعم ونزلوآ
وجآلسسين يختآروآ لهم آكل
نآصر: آمم يلآ وش بتطلبين..؟
سوزآن : آي شي.. آطلب لي مثلك ...
نآصر : آوك
نآدى القرسون وآخذ الطلب
مسك جوآله نآصر بيدق
سوزآن: على مين بتتصل ..؟
نآصر: على ريآن وحشني الدب
بعد خآمس رنه رد
نآصر : الووو ريآن يآ الدب
جآء له صوت ريآن النعسآآن بعد مآجآ من الجآمعه حط رآسه ونآم : الوو هلآ مين معآي..؟
نآصر: آفآ مآعرفتنيي هههههههههههه آسف صحيتك من النوم
ريآن بعد مآصحصح وعرف آنه نآصر: لآلآ عآآدي , مآآقول آلي لقى آحبآبه نسى آصحآآبه
نآصر: لآ آفآ علييك آنآ آنسسى حبيبي ولد خآلي ريوون
ريآن: آقول آنطق آسمي زين .. المهم مآعلينآ وش علومك وش آخبآرك عسسآك مستآنس ووش آخبآر المدآم .؟
نآصر: آووف آووف شوي شوي .. آنآ بخير والحمد لله ومستآنس دآم معآي قلبيي ( ونآظر في سوزآن الي آحمر وجههآ وآبتسمت بخجل ) والمدآم بخيير, آنت وش آخبآرك, وش مسووي .؟
ريآن: الحمد لله , روتييين يومي من الشقة لـ الجآمعه ومن الجآمعه لشقه .. آقول يلآ آخليك مع المدآم..آذآ آحتجت شي كلمني آوك..؟
نآصر: آوك .. آنشآء الله , وآنت بعد , وآنتبه لنفسك مع السلآمه
ريآن: مع السلآمه
عند ريآن بعد مآسكر من نآصر نآظر السسآعه كآنت 3 العصر
ريآن قآم: خليني آنزل الكوفي وآخذ آكتآبي آذآكر كم كلمه
قآم وغسل وغير ملآبسه ( وكآنت تيشرت آحمر مكتوب عليه بآلآنقلش بآللون الابيض وجنز وجزمه* آكرمكم الله * لونهآ آبيض , وعمل شعره سبآيكي وحمل كتآبه وطلع
نزل من العمآرة كآن في كوفي شوب قريب من العمآرة رآح جلس وطلب له كآبتشينو وقعد يذاكر
.
.
.
:::في الشركه .. :::
عند فآرس وخآلد وطلآل
كآنوآ كلهم مجتمعين في مكتب فآرس
طلال: فرووس وش صآر على خطبتك ..؟
فآرس: والله مدري آنتظر يردون علي وآنت .؟
طلال: آنآ كلمت آمي بس تعرف الآوضآع الحين فقدآن ريم وكذآ فـ قلنآ نآجل الموضوع
فآرس: على خير آن شآء الله ,( التفت على خآلد) وآنت خلّود مو نآوي ..؟
خآلد: آفكر وآشوف ..
طلال: وش تفكر , خلآص آنت كبرت يلآ شد الهمه معنآ
خآلد: يصير خير , آقول يلآ قم مكتبك لا يجي الحين آبوك ويخرششنآ
طلال فز: آي وقسسم يلآ ’ مع السلآمه فرووس نشوفك في الآسترآحه اليوم
فآرس : آن شآء الله
خرجوآ طلال وخآلد وتركووآ فآرس يبححر في آحلاممه مع بطلة آحلامه * رآنيآ* ..
.
.
.
:::عند جرآح وتميم بـ جدة:::
جرآح آستغل نوممة تمييم الي كآن سكرآن آمس وطلع من الشقه وعلى وجهه آبتسآمة خبث وبآيده مفتآح............................................. .......
.
.
.
آنتــــــــــــــــــــــــــــــــــهى البآرت
توقعآتكم تهمني كثيرررر
• كيف بيلقون آلعآيله ريم ..؟؟
• وش نهآية عشق نآصر وسوزآن الي توجووه بزوآآج لــكن من دوون علــم آهل نآصر ..! وهل بيستمر ؟؟
• شآدن وين رآييحه ..؟؟ ووش نآويه عليه ..؟؟
• تميم كيف بينتقم من شآدن ..؟
• جرآح وش نآوي عليه ..؟! ووش سر المفتآح الي خذآه ..؟؟
• هل بتوآفق ملاك على طلآل ..؟؟
• ووش رآح يصير عى فآرس ورآنيآ ..؟
• خآلد هل آقتنع بفكرة الزوآج ..؟؟ ولو آقتنع مين بيخطب .؟؟
آنتظرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي في البآرت الثآني عشر تحيآآآآتي (ســــود العيــــــــــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 25-04-14, 02:13 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

باقي الرواية بنزلها كل خميس وجمعة

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 01-05-14, 07:08 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 266671
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميرتهـُ انـآ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميرتهـُ انـآ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

رووووعه حبيبتي يعطييييج العاافيه تسلملي انآآملج المبدعه

 
 

 

عرض البوم صور أميرتهـُ انـآ  
قديم 02-05-14, 07:32 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

يسلموا حبيبي اميرة.. يعافيك ياارب

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 02-05-14, 07:34 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثآني عشر
::::
البلا .. لا صـار × جَرحك × ما يداني شوفْ |.. ( فرحـِكْ )
لو تِقَفِّي عنْ همومكْ
قالت طعونكْ : هلا ..
ولا قلتْ للفرحَه : نعم ..
يقاطْعكْ جرحكْ بـ: لا !
.
.
.
:::عند شآدن:::
بعد مآهبططت الطيآرة على آرض الشرقييه وبآلتحديد الخبر< فدييتهآآآ
بعد مآنزلت من الطيآرة تنهددددت بقوووووه وسمت بآلله ومشت متوجهه لـ الشآرع توقف لهآ تآكسي
وقفت تآكسي وركبت
شآدن في نفسهآ: وين آروح الحين ويين ..آممم آجر لي اليوم في فندق وبعدهآ آشوف لي شقة مفروشه سعرهآ منآسب
تكلمت شآدن : روح آي فندق قريب
الهندي: آوك
.
.
.
عند ريم ؛
بعد مآخلصت آكل قآمت من السرير وتوجهت لـ بآب الغرفه فتحته شوي وطلعت رآسهآ تنآظر شآفت حرمه كبيرة في السن جآلسه على آلارض وكآنت يمهآ ووحدة من ريوف و ريف مآعرفت منو هي لان حييييل يتشآبهوون
شآفتهآ الام آبتسمت لهآ بحنآن : تعآلي يآبنيتي لآتخآفين
التفت وريف الي كآنت معطيه ريم ظهرهآ , آبتسمت: بغيتي شي ريم
تقدمت ريم : آمم آبغى الحمآم ( آكرمكم الله )
قآمت وريف: تعآلي آوديك .
ودتهآ وريف الحمآم
بعدهآ رآحت وريف لـ ريوف
وريف: ريوف , حييل كآسرة خآطري ريم
ريوف: الحين نقولهآ كيف جآت هنآ ونعرف منهآ وش صآر ونشوف وين آهلهآ , آهي وينهآ الحين ..؟
وريف: في الحمآم , بس شكلهآ خرجت , قومي نروح لهآ
ريوف : آوك
رآحوآ لهآ شآفوهآ جآلسه على السرير جلسوآ جنبهآ
ريم: الحين تقولون لي آنآ وش جآبني هنآ ..؟
ريوف: .................................................. ..
عند البنآت ( وتين&ريمآس& ليآن&وسن&رغد)
بعد مآخرجوآ من المدرسه قآلت لهم ليآن يجون يتغدون في بيتهآ وعشآن يغيرون جو ونفسيتهم الزفت بعد فقدآن ريم
البنآت مآ عآرضوآ: اوك خلآص نكلم آهلنآ من بيتكم
ليآن: اوك يالله
ورآحوآ معهآ البيت
.
.
.
:::عند البنآت في بيت أبو فارس :::
أم فآرس: يآ هلآ فيكم حبآيبي كلمتوآ آهآليكم
البنات: يآس خالتي
ليآن: عن اذنك مامي نبي نقعد فوق بغرفتي لآ خلص الغدآ خلي الشغاله تجيبه اوكي
أم فآرس: ان شآء الله حبيبتي
ليآن: يالله بنآت خلونآ نطلع فوق
وتين: صح نآخذ رآحتنآ آكثر
وسن: تآخذين رآحتك هآهـ وتغمز لهآ
وتين: دووم تفكيركم غلط آعوذ بالله
رغد: ارحمينآ يم التفكيير الصح
ليآن:هههههههه يالله بس تتهآوشون
وطلعوآ فوق يسولفون
وسن: إلا صح ريمآسوه احححح حيوآنه>طبعا جآهآ كف من ريمآس
ريمآس:آول نطقي آسمي عدل آوكي
وسن: طيب لا تدفين
ليآن: ههههه خلآص ريلاكس
رغد: شو كانت تبي منك هند
ليآن: ايه صح آحس آني مو مرتآحه لهآ
ريمآس بتعاطف:لآ حرآم عليكم قسم بالله آنهآ مسكينه وحبوبه بعد
وسن: يآخوفي تطلع ع حقيقتهآ بعدين
وتين: آي صح شفتهآ رآحت عند نور لمآ طلعنآ ع البيت
ريمآس: طيب آنتم آيش فيكم عليهآ خلآص عآآد خلوني بكيفي آآآآف
ليآن: بسم الله ايش فيك خلآص بكيفك
شوي ولآ تطق البآب الشغآله وتدخل الغدا يتغدون وبعدين ينزلون الحوش يسوون ريآضه ويلعبون.........
.
.
:::عند آلشبآب:::
(رآكآن&فيصل&تركي&نايف ونوآف)
تركي: يالله شبآب دآمكم قريب من بيتنآ اقلطوآ
فيصل: لآ والله آخآف نزعجكم ولآ شيء
رآكآن يقلد فيصل: لآ والله آخآف نزعجكم ولآ شيء آقول آمشي بس جآتنآ ع صحن من ذهب
نآيف ونوآف مع بعض: وتبينآ نتركهِآ والله إذآ آنت بتروح كيفك آمآ حنآ نو
رآكآن: آخيييرا تكلموآ شآمبو وبلسم من اليوم مسويين لي فيهآ زعلآنين
تركي:هههههههههه كفك كفك
نوآف ونآيف:آقول سكتوآ ولآ قسم بالله العظيم اسبوع ما اكلمك ترآ
رآكآن:يمه خوفتوني الصرآحه
فيصل: هههههه خلآص امشوآ
رآكآن: يالله يالله تركي عندك هآهـ
تركي: اوك حياكم تفضلوآ
دخلوآ الشبآب ع صرآخ البنآت
فيصل: ايش فيه في آحد عندكم
تركي: مدري بدخل اسأل آمي> ودخل ع داخل
شوي يزيد الصرآخ ركضوآ الشبآب بآتجآه الصوت شآفوآ البنآت وآقفين عند المسبح يصارخون
تجي وسن عند نوآف تكفى نوآف نزلهآ قبل مآتموت
نوآف: من هي طيب
وتين: ليآن طآحت بالمسبح وحنا نلعب ومآ تعرف تسبح
نوآف يلتفت مآ يشوف إلآ فيصل طآب بالمسبح ويشيلهآ بين يدينه وينزلهآ يضرب خدهآ وينآديهآ بآسمهآ بس مآفي ولآ حركه
فيصل بدون تردد مدهآ بآكسجين منه
رغد ريمآس وتين وسن تنحوآ من الجرآئه كيف يمدها وكذا!
ليآن فتحت عيونها لقت فيسه لاصق بفيسها
ليآن:وععععععع
فيصل كآتم الضحكه:سلامات وقآم عنها طلع
ريمآس:ليووون كيفك زينه عورك شي
وسن:ليووون شفيك
رغد:هههههههههه شكله وهو يعطيك اكسجين منسجم
ليآن منحرجه: اقول سكتوا بس
طبعا الشبآب دخلوآ ع دآخل والكل يضحك ويعلق ع فيصل وفيصل مقهور منهم
.
.
.
نروح لحبايبنآ في لندن
:::عند ريآن:::
قآعد يذآكر ويقلب بالكتاب طفش وقآم فتح النت يحوس فيه شد انتبآهه لقب وقعد يقرآ له وآعجب بالخوآطر حقه ابتسم وقام يعلق عليه
ريآن: اممممم شكلهآ بنت موهوبه بس ليش كل خوآطرهآ حزينه آموت وآعرف آيش سآلفتهآ ااااوف آنآ آيش فيني هالآيام صآير ملقوف وآجد
خليني آطلع آحسن وآذآكر بالكوفي اللي تحت
.
.
:::عند مآزن وسييف:::
سييف قآعد يذآكر ومآزن يدخن ومآسك الكتآب بس يطآلع فيه
مآزن: تدري
سيف: ايش
مآزن: آنك تجيب الملل يآخي خلآص آرحم الكتآب قسم بالله آنه مسكين هالكتآب آكلته آكل
سيف: وآنت آيش دخلك مآ غير تحطم الوآحد خلني بكيفي طيب
مآزن: اااااوف خلآص بكيفك
سيف: تمشي معي؟؟
مآزن: وين؟؟؟
سيف: آي مكآن المهم شوي نتسلى
مآزن: آنت والكتآب
سيف: آكيييد مآ آستغنى عنه
مآزن: اوكي يالله
وطلعوآ يتمشون
.
.
.
:::عند عصآفير الحب في جزر المالديف:::
يبون يطلعون يتمشون شوي ويروحون السوق يقضون هدايا قبل مآ يرجعون للندن عشآن الإختبآرآت
نآصر دخل يآخذ له شور وسوزآن جهزت له ملآبسه وقعدت ع التسريحه ترتب
شكلهآ كآنت لآبسه بنطلون سكني أسود ضييق جدآ من تحت وفيه سلاسل ع الطرف والبلوزه لونهآ فوشي ضيقه ومخصره مبين تفآصيل جسمهآ من فوق وعند الصدر الفتحه وآسعه مرهـ وفيه فيونكه تحت الصدر رآفعه شعرهآ ذيل الحصان وحطت مسكرا وقحل فرنسي و بلاشر وقلوس فوشي صآرخ وطآلعه تهههبل
نزل نآصر من الحمام وخق عليهآ صفر: يآسلآم طآلعه قمر اليوم شكلي بآجل الطلعه
سوزان منزله رآسهآ بالآرض من الخجل لآنه بدون تيشرت بس لاف الفوطه ع خصرهـ
نآصر: يآهوهـ إلى الحين تستحين ترآني زوجك خلآص
سوزآن مآ زآلت ع مآهي عليه: ممكن تغطي صدرك
نآصر: آغطي صدري بس وتحت عآدي يعني خلآص الحين بغطي صدري ومسك الفوطه اللي حول خصرهـ
سوزآن خلآص وجهآ حمر وخآفت صج ينزل الفوطه ويحطهآ ع صدره قآمت وبغت تتطلع مسكهآ نآصر
نآصر: مآ بعد آشبع منك
سوزان دوروهآ مآعآد تلآقوهآ من الحيآ:نآصر فك يدي
نآصر ظل يتآملهآ شوي:تبيني آخلي هالجمآل لآ
وبآسهآ ع شفتهآ بعدين بآس رقبتهآ بوسه طوووووووويله وشآلهآ ع السرير و.....مشفر.....................مشفر... مشفر............
.
.
.
:::عند جرآح بجدهـ:::
دخل للعمآره ووصل للشقه اللي يبيهآ دخل المفتآح ودآر فيه
وسمع صرخه بنت من ورآهـ............................................. ......................
.
.
انتهى البآرت انتظروني في البآرت الثآلث عشر توقعآتكم
وريف وريوف وين لقوآ ريم وهل لهم دور بالروآيه ايه او لآ.....................؟؟!
جرآح وين رآح وآي شقه اللي فتحهآ ومن هي البنت اللي صرخة من ورآهـ.....؟!
العآيله وشلون بيلقون ريم........؟؟؟!!
هند و ريمآس إلى وين...؟!
بآقي البطآآآل وش ينتظرهم.........؟؟؟؟
تقبلوآ تحيآت محبتكم
(ســــود العيــــــــــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((بعثرتني, ...بهذلتني, جديدة, جريئة, رومنسية, رواية, شفاته)), عيونه, نظرات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 27-04-16 12:23 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط¨ط¹ط«ط±طھظ†ظٹ ظ†ط¸ط±ط§طھ ط¹ظٹظˆظ†ظ‡ ط¨ظ‡ط°ظ„طھظ†ظٹ … - ظƒظ„ظ…ط§طھ ط§ط؛ظ†ظٹظ‡ ط­ظ„ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¬ظ‡ظˆظ„ This thread Refback 10-03-16 01:48 AM
ظ‚طµظ‡ ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹظ‡ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 22-02-16 03:30 PM


الساعة الآن 09:14 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية