كاتب الموضوع :
ســـ العيوون ــود
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
--------------------------------------------------------------------------------
البــآآآرت الحــآآآدي عشر
ليهـً دأيمـً ننتظرً ..!
لينً أخرً هألــ ع ـمرً ..!
حتىْ ألصبـرً ..!
ملً ؤأختـأرً ألسفـرٍ ..!
ؤمأبقىْ ألأ ألهمؤمـً ..!
مكتؤبهـً لكـً طؤلـ ألدهرً ..!
.
.
.
:::عند شآدن بجدة:::
خرجت من البيت بعد مآخذت الاغرآض الي تحتآجهآ وودعت بيتهآ
رآحت عند الشآرع وقفت تآكسي ركبت وركبت آشنآطهآ
شآدن: روح المطآر
الهندي: حآضر مدآم
شآدن في نفسسهآ : آآآه يآربب يسسسر لي آمووري يآآآرب
.............
::عند ريم ..::
سمعت صوت آحد كبير بالسن يتكلم خآفت ورجعت قعدت بزاويه من الغرفه وتغطت بالبطانيه اللي عندها من الخوف وقعدت ترجف شوي شآفت البآب ينفتح وتدخل منه............
,
وتدخل بنت جمييييييييييييييله وورآهآ بنت تشبهآ يعني كووبي بيسست
ريم آرتآحت نووعآ مآ آنهم بنآت
البنت 1: لآتخآفي حبيبتي
البنت 2 تحآول تغير الجو : ترى حنآ مآنآكل
توجهوآ لهآ
البنت1: تعآلي آجلسي على السرير وش فيك منفعصه في الزآويه
البنت2 رآحت تسآعدهآ وقومتهآ وجلستهآ على السرير بينهم
البنت1: وريف روحي جيبي لهآ آلاكل
وريف : آوككيشن
رآحت وريف
البنت1 آبتسمت: آعرفك على نفسي آحمم آنآ ريووف وعمري 18 في ثآلث ثآنووي
آلا دخلت وريف وبآيدهآ الصينيه : وآنآ وريف
ونفسهآ
ريوف : وآنتي يآحلوه وش آسممك
ريم وآخيرآ نطقت بصوت متقطع : آنـ ـ آ ريـ م
وريف: عآشت الاسآمي ريووم < قطت الميآنه على طوول يَ حبي لها هع
ريم: آنآ وش جآبني هنآ ؟
ريووف: آنتي سمي بآلله وآكلي بآلآول بعدين نفهممك الي صآر
ريم نآظرت الاكل وحسست بآلجووع فـ مآعرضت وبدت تآكل
وخرجوآ عنهآ عشآن تآخذ رآحتهآ في الآكل ورآحوآ يشوفون آمهم
..
.........
عند الشبآب في الجآمعه..
في الكفتيريآ,,
فيصل: ترووك وش صآر على ريم ..؟
تركي: والله مآدري بس سمعت آن عمي رآح يدورهآ في المرزعه مره ثآنيه
فيصل: آن شآء الله يلقآهآ
تركي: آميين
آلا يسمعون آصرآخ
التفتوآ آلا يشوفون رآكآن فآقع ضحك وورآه نآيف ونوآف معصبين وكل وآحد يضرب الثآني بآلكتآب
توجهه رآكآن لطآولة فيصل وتركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل وتركي :!!!!
تركي: خير آستآآز رآكآن ..؟؟
فيصل: وش فيه ..؟؟!
جآوآ نآيف ونوآف وكل وآحد يطلع من آذآنه الدخآن
رآكآن هو مو قآدر يتكلم من الضحك : ههه هـذ ههه وول
قآطعه فيصل: آقوول بتتككلم زي النآس ولآ آنططم
نآيف يرمي على رآكآن الكتآب << والله رحمته هالكتآب ههه : وآنت جب يآحمآآر تضضحك هآ
رآكآن : الله يسللمكم , حنآ كنآ نسولف في المحآضره والدكتور آنتبه لنآيف ونوآف وقوم نآيف , والدكتور سآل نآيف ومآعرف يجآوب رآح نوآف يغششه الاجآبه وتآليتهآ تكووون غلط ونقصصه وعطآه كم تهزيآه الدككتوور وآزيدك من الشعر بيت شآف نوآف وهو يغشش نآيف ويطردهم من المحآضره ههههههههههههههه
فيصل وتركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نآيف : جب يآحمير يآرب تصير لكم , وآنت ( وهو يطآلع نوآف ) يَ ثوور آنآ آوريك
نوآف: آنت آحممد رببك آني غششتك
نآيف يدوور شي بآلطآوله يرميه على نآيف مآلقى آلا الكوفي حق تركي تو بيآخذه يرمييه آلا يممسكه تركي: آقوول طسس منآك مآلقييت آلا حقيي ترمميه
نآيف : مآلت علييك بسس , ( التفت على آخوه) وآنت تكففى على التغشيششه بسس وش آستفدت منهآ غيرر آني نقصصت
فيصصل: قضينــــــــــــــآ
نوآف : المهييييييييم
رآكآن: وش وش عيدهآ ..!
نوآف: آعيد وش ..؟
رآكآن: الي قلتهآ توو ..!
نوآف: المهيييييم
رآكآن يضربه على رآسه: وعع من متى وآنت خكري
نوآف: تخسسسي مآالخكري آلآ آنت
تركي: خلصووونآ , نوآف وش كنت بتقول..؟
نوآف بجديه: كنت بسآلكم على ريم وش صآر عليهآ مآكلمتوآ آحد..؟
رآكآن: آنآ كلمت آبوي يقول دور في المزرعه وحوآلينهآ ولآ لقآهآ
نآيف: طيب ليه مآتبغلون الشرطه ..؟
رآكآن : آلا آبوي رآح يبلغ
نآيف: آن شآء الله يلقونهآ
الشبآب: آمين
.
.
.
.
في مككآآآآآآن بعييييييييد عن آرضنآ الحبيبه السعوديه
في ( جزر المآلديف ) عنند عصآفير الحب عرآيسسنآ
نآصر& سوزآن
نآصر: يلآ حبيبتي خلصتي ..؟
سوزآن: آيوآ يلآ
طلعوآ من الفندق متوجهين للمطعم ..
وقفوآ تآكسي وركبوآ
ووصلهم المطعم ونزلوآ
وجآلسسين يختآروآ لهم آكل
نآصر: آمم يلآ وش بتطلبين..؟
سوزآن : آي شي.. آطلب لي مثلك ...
نآصر : آوك
نآدى القرسون وآخذ الطلب
مسك جوآله نآصر بيدق
سوزآن: على مين بتتصل ..؟
نآصر: على ريآن وحشني الدب
بعد خآمس رنه رد
نآصر : الووو ريآن يآ الدب
جآء له صوت ريآن النعسآآن بعد مآجآ من الجآمعه حط رآسه ونآم : الوو هلآ مين معآي..؟
نآصر: آفآ مآعرفتنيي هههههههههههه آسف صحيتك من النوم
ريآن بعد مآصحصح وعرف آنه نآصر: لآلآ عآآدي , مآآقول آلي لقى آحبآبه نسى آصحآآبه
نآصر: لآ آفآ علييك آنآ آنسسى حبيبي ولد خآلي ريوون
ريآن: آقول آنطق آسمي زين .. المهم مآعلينآ وش علومك وش آخبآرك عسسآك مستآنس ووش آخبآر المدآم .؟
نآصر: آووف آووف شوي شوي .. آنآ بخير والحمد لله ومستآنس دآم معآي قلبيي ( ونآظر في سوزآن الي آحمر وجههآ وآبتسمت بخجل ) والمدآم بخيير, آنت وش آخبآرك, وش مسووي .؟
ريآن: الحمد لله , روتييين يومي من الشقة لـ الجآمعه ومن الجآمعه لشقه .. آقول يلآ آخليك مع المدآم..آذآ آحتجت شي كلمني آوك..؟
نآصر: آوك .. آنشآء الله , وآنت بعد , وآنتبه لنفسك مع السلآمه
ريآن: مع السلآمه
عند ريآن بعد مآسكر من نآصر نآظر السسآعه كآنت 3 العصر
ريآن قآم: خليني آنزل الكوفي وآخذ آكتآبي آذآكر كم كلمه
قآم وغسل وغير ملآبسه ( وكآنت تيشرت آحمر مكتوب عليه بآلآنقلش بآللون الابيض وجنز وجزمه* آكرمكم الله * لونهآ آبيض , وعمل شعره سبآيكي وحمل كتآبه وطلع
نزل من العمآرة كآن في كوفي شوب قريب من العمآرة رآح جلس وطلب له كآبتشينو وقعد يذاكر
.
.
.
:::في الشركه .. :::
عند فآرس وخآلد وطلآل
كآنوآ كلهم مجتمعين في مكتب فآرس
طلال: فرووس وش صآر على خطبتك ..؟
فآرس: والله مدري آنتظر يردون علي وآنت .؟
طلال: آنآ كلمت آمي بس تعرف الآوضآع الحين فقدآن ريم وكذآ فـ قلنآ نآجل الموضوع
فآرس: على خير آن شآء الله ,( التفت على خآلد) وآنت خلّود مو نآوي ..؟
خآلد: آفكر وآشوف ..
طلال: وش تفكر , خلآص آنت كبرت يلآ شد الهمه معنآ
خآلد: يصير خير , آقول يلآ قم مكتبك لا يجي الحين آبوك ويخرششنآ
طلال فز: آي وقسسم يلآ ’ مع السلآمه فرووس نشوفك في الآسترآحه اليوم
فآرس : آن شآء الله
خرجوآ طلال وخآلد وتركووآ فآرس يبححر في آحلاممه مع بطلة آحلامه * رآنيآ* ..
.
.
.
:::عند جرآح وتميم بـ جدة:::
جرآح آستغل نوممة تمييم الي كآن سكرآن آمس وطلع من الشقه وعلى وجهه آبتسآمة خبث وبآيده مفتآح............................................. .......
.
.
.
آنتــــــــــــــــــــــــــــــــــهى البآرت
توقعآتكم تهمني كثيرررر
• كيف بيلقون آلعآيله ريم ..؟؟
• وش نهآية عشق نآصر وسوزآن الي توجووه بزوآآج لــكن من دوون علــم آهل نآصر ..! وهل بيستمر ؟؟
• شآدن وين رآييحه ..؟؟ ووش نآويه عليه ..؟؟
• تميم كيف بينتقم من شآدن ..؟
• جرآح وش نآوي عليه ..؟! ووش سر المفتآح الي خذآه ..؟؟
• هل بتوآفق ملاك على طلآل ..؟؟
• ووش رآح يصير عى فآرس ورآنيآ ..؟
• خآلد هل آقتنع بفكرة الزوآج ..؟؟ ولو آقتنع مين بيخطب .؟؟
آنتظرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي في البآرت الثآني عشر تحيآآآآتي (ســــود العيــــــــــــــون)
|