لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-14, 01:57 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

البــــآآرت الســـآآآآدس
×"حينمآ يبتدي المرء شيئا من آلجنون في لحظة ضيق عقله بآفكآرهـ يقتصم الأول آسوار الآخر ليسدل أستآرهـ وينشئ عصيآنهـ"×
.
.
.
:::في المزرعة:::
::عند رآآئد::
وهو رآآجع لمح آآحد قآعد ع المرجيحه ويلعب وشاف نوف والهنوف يركضون مستانسيين استغرب وقرب منهم شاف رآنيآ قآعدة وهم يلعبون حولهآ قآل خليني آسوي فيهآ مقلب رآح من ورآهآ وآشر لنوف والهنوف يسكتون وجآ مسك المرجيحه بقوه ودفهآ وهي خآفت وصآرخت ورآحت تركض
وتصييح صدمت برجآل بس نست نفسهآ تمسكت فيه وقعدة تصييح آمآ رآآئد رآآح لبيت الشعر وهو يضحك عليهآ ع باله هي راحت الفله
فآآرس كآن رآيح يشوف رآآئد وفجآة يحس بجسم عليه ومتمسك فيه بالآول خآآآف بس لمآ شآفهآ رآنيآ (آوصف لكم لبسهآ كآنت لابس فستآن آبيض نعووم يوصل لركبتهآ وعلآق ضيق لين الخصر وبعد كلوش وفي شريطه بلون الوردي على خصرهآ وفآتحهآ شعرهآ وحآطه فيه فيونكه ورديه وملونه شفآتهآ بروج وردي وبلآشر يعننيي خقققه) ابتسم فآرس وقآآل بحب: رنو حبيبتي ايش فيك
رآنيآ رفعت رآسهآ وهي خآيفه واستحت انهآ قآعده تصييح في حضنه ولآ وبعد كآنت يدهآ ع أزرآر بلوزته هو شآفهآ وابتسم بخبث وقال: مستعجله هآه خلآص كلهآ اسبوعين وبعدين الملكه عشان نآخذ رآحتنآ بس وآفقي آنتي اوك قلبي وبآسهآ ع خدهآ ورآح وتركهآ ورآهـ هي ظلت تنآظره لمن دخل بيت الشعر تنهدت بقوة وحطت يدهآ ع قلبهآ اللي قآعد يرقع من قربه لهآ ابتسمت بحب وهي تلمس مكآن البوسه ورآحت ع غرفتهآ ع طول وسوت نفسهآ نآيمه قبل البنآت لآ يجوون ويكشفونهآ
::عند البنآت::
ريمآآس: مدري وين طست ذي
وسن: دورنآهآ ومآ لقينآهآ
رييم: قولي والله يمكن ضاعت
ليآن: يآ ثورهـ وين بتظيع يالله
رييم: مدري بس يمكن
رغد: آقوول حدك نوف والهنوف تلعبين معهم
ريمم انجرحت بس مآ بينت لآحد ورآحت للغرفه وطفت النور ودخلت تحت الفرآش وقعدت تصييح وتكلم نفسهآ: آنآ ليش كذآآ دآيم يضحكون علي وآسكت دآآيم يجرحووني كني مآ عندي آحسآآآس ليش ليش كله عشآني آحب البزآرين عآدي شيء طبيعي ليه دآآيم يستهزئون فيني ويقولون لي البيبي لهالدرجه آنآ مآعندي شخصيه حتى خوآتي يستهزئون فيني طيب آنآ آوريهم والله لآغير من نفسي وآخليهم يشوفون رييم الجديدة غير رييم القديمه
::تحت عند البنآت::
أم خآلد: يالله يآبنآت تعشوآ ونآموآ بدري ترى بكره بيمشون الصبآح يبون يلحقون عالجمعه بدري
البنآت كلهم بصوت وآحد: لآ خسآرة مآ آستآنسنآ زيين
الجده: آقول بلآ دلع مآصخ
لمييس: يووه جدي وصرتي تقولين مآصخ تطورتي هآهـ
الجده تضربهآ بالعصآ: ياللي مآتستحيين آنآ جدتس ترآ
لمييس: هههههههه خلآص سوري جدتي وتحب رآسهآ
الجده: الله يهديتس ويزوجتس الرجآل الصآلح
لمييس استحت وسكتت والبنآت فقعوآآ ضحك عليهآ
أم ريآآن: الحين وين رييم ورآنيآ عنكم؟؟
رغد: نآآيمين
أم ريآآن: قبل لآ يتعشون
رغد: يآآس ايش نسوي لهم يعني
الجده: خلآص خلوهم نآيمين وآنتم تعشوآ ونآموآ
البنآت: آن شآء الله
.
.
.
:::عند منآل:::
منآل: آهليين نور كيفك؟؟
نور: تمآم.. كيفك آنتي؟
منآل: تمامو نورتي شقتي
نور: تسلميين النور نورك
منآل: هآه بشري عسى الآمور زينه
نور بضحكه شريرهـ: كل شيء اوك ولآ يهمك يوم السبت إن شآء الله نص العقآب والبآقي بالطرييق بس ترآ الاتفآق اللي بينآ
منآل تقآطعهآ وهي تحط ع الطآوله شيك: هذي نص القيمة والبآقي عآد لآ نجحت الخطه
نور تآخذ الفلوس: اوك بس ترآ في بنت ثآنيه بتسآعدني
منآل بحذر: لآ مآبي آحد تعرفين موضوعنآ حسآس ومآيصيير آحد يعرفه ولآ نسيتي
نوور: لآ مآ نسيت بس لآزم لآن آنآ دآآيم معآآك فبتعرفني ع طوول آمآ هذيك لآ مآ تعرفهآ فبتظن آنهآ مسكينه صج فهمتي
منآآل: آوك بس لآزم آعرف من هذيك
نوور: انآ في بآلي وحده بس بشوف يمكن آغيرهآ
منآل: ع كذآ كل الناس بتدري عن خطتنآ مآ صآرت
نوور بخبث: لآتخآفي آي شيء يصيير ع مسؤوليتي
منآآل بحذر شديد: آوك بس آهم شيء نجيب رآسهآ
نوور: كوني مطمئنه يالله استآذن
منآآل: اوك يالله بآي
وطلعت نور وقعدت منآآل تفكر: آآآه يآ نور آحس ورآك شيء بس عسى خطتك تنجح يآرب
فديتك آنآ يآعمري آنآ وقلبي وحسي معآك حبيبي دوآ لروحي فدآآ وقلبي رجآآك وجآآك>هذي رنه جوآلهآ
منآل بدلع مصطنع: هلآ حبيبي
عمر: هلآ قلبي كيفك
منآآل: تمام يآعمري آنت وحشتني مررررررهـ
عمر: آآآهـ يآويل حآآلي آنآ
منآآل ياشينك بس: سلآمتك من الآهـ يآ عمري ...........
......... وكملوآ كلآمهم اللي كله غزل وحب
.
.
.
:::في جده عند شآآآدن:::
..
السآعه12:30
جرس البآآب يرن قآمت من نومهآ مفزوعه من صوت الجرس لآنه آول مرة آحد يجيهآ بالليل غسلت وجهآ ورآحت للبآب طلت من الفتحه الصغيره مآشآفت آحد رجعت ورآ البآب وتكلمت بالبحه اللي تميز صوتهآ: مـيــــن
تميم بصوته الثقيل: فتحي
شآآدن خآفت: ميــــن طيب
تميم: فتحي آنآ تميم يآبعد قلبي> طبعا تميم كآن سكرآن
شآآدن خآآفت زيآدة ومآ ردت عليه
تميم بصوت آثقل من آول: آآآهـ يآ قلبي فتحي ترآ آشتقت لك
شآآدن: لآ رد
تميم: يآ قلبي آنتي وربي آحبك وقسم بالله فتحي آنتي بس ليش خآآيفه تميم كآن يتكلم ولم ينتبه للعيون اللي ترآقبه وتبتسم بخبث
شآدن قآعدة تصييح وتدعي في دآخلهآ وهي ميته خووف
تميم صآر يطق البآب بقوة ويقول كلآم غيير مفهووم وهي خآفت زيآآدة بعديين شآآآفت مقبض البآب يتحرك وووووووووووو...................................... .........
.
.
.
.
:::عند نآصر وريآآن بالليل:::
نآصر منسدح ويفكر: بكره حفلة زوآجي آخيرآ بتزوج البنت اللي حبيتهآ وملكت قلبي آآآهـ آحس آني مشتآآآق لهآ مرهـ يآبعدي يآسوزي بس هذي آخر سنه وبنخلص قريب وبنرجع السعوديه آآآكييد وآهلي ايش يفهمهم يآآربي سهل علي لآآزم آآفكر كيف آوآجهم من الحيين لآنه بيجي يووم وبيعرفون آآكييد يآربي آيش آسوي يووه ليش اضييق ع نفسي آنآ خلني مستآنس بزوآجي آحس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآححححح
ريآآآن وهو يمسك بطنه من الضحك: ههههههههههههههههه يآخي شكلك يضحك وآنت متخرع
نآآصر: وآنت مآلقيت تصآرخ آلا بإذني يآآكلبب
ريآآن: آالآ قلي وين بتسآفر
نآآصر يقلدهـ: آلآ قلي وين بتسآفر يآبرودك يآشيخ
ريآآن: هههههههه ايش اسوي المهم وين بتروح شهر العسل
نآآآصر: مدري آبي مكآن حلو امممم جزر المآلديف
ريآآن: وكم بتقعد
نآآصر: شهر
ريآآن: الاختبارات ع الابواب وانت تقول شهر تستعبط
نآآصر: لآ آستهبل
ريآآن: آذآ تبي تعييد كيفك آنآ لآ خلصت بروح لآهلي ترآ اشتقت لهم حييييل
نآآصر يتنهد: ايه وربي حتى آنآ بس ايش اسوي
ريآآن: وشو وش تسوي روح اسبوعين وبعدين ارجع عشان الامتحانات وبعدين كمل شهر العسل بالسعودية لاتنسى ترا هي ماتعرف السعودية
نآآصر: آمآآآ عآآد السعودية
ريآآن: ايه ايش فيهآ السعوديه فيهآ آمآكن حلوه ترآ
نآآصر يفكر: اممممممممممم يصيير خير يالله بنآآم انقلع
ريآآآن:اقول الشرهه ماهيب عليك ع اللي جاي عندك
نآآصر يبوسه: يآقلبي انت بنام ممكن
ريآآن وهو رايح: الله يقرفك مافي احد يقعد عندك انت
.
.
.
:::عند سييف ومآآزن:::
سييف قآآعد يفكر: يآرب يكوون عبدالله بس مآ آذكر عبدالله عبدالله ميين ميين اسم آبوووهـ يآآآربي تعبت ليش مآ آسآل ريآآن لآلآ ريآآن آخآآف يسوي زيهم طيب حتى عبدالله يسوي كذآآ لآلآ يآربيــــــــــــ تعبت تعبت من التفكيير وضل يفكر ليين غالبه النووم ونآآم
آمآآ عند مآآآزن قآآعد يدق ع آهله ومآفي رد خآآف لآن آول مررهـ يدق ع آخته ومآفي آحد يرد دق دق برضو مافي رد خآآف زيآآدة وقعد يلووم نفسه ع التقصيير: خلينآ آجرب آخر مرة آدق وآشوف دق ع آخته رن رن رن على رآبع رنه ردت وهي تصييح وتقول كلآم متقطع
مآآزن: مرييييييييم ايش فيك مرييييم مرييم
مريييم: مآآآآآآآآزن آآآآآآآبووي....................................... .............................
.
.
.
.
.
.
توقعآآآآآآآآآآآآتكم تهمني
منآل ونور وشنو مخططهم الخبيث وبيقدرون يطبقونه ولآلآ والآههههههممم من هي اللي قآعدين يخططون عليهآ......؟؟؟!
وش بيصيرعلى شجوون وهل بيقدر تميم يفتح البآب ايه آو لآ ومن هو اللي قآعد يرآقبه.....؟!!
مريييم آخت مآآزن لييش تصييح وايش فيه ابوهآ...........؟!
سييف من هو عبدالله وايش دخل ريآآآن فيه ومن هم اللي قاعد يتكلم عنهم وايش سوو فيه بالضبط................؟؟!
فآآآرس ورآنيآ بيتمون لبعض ولآ فيه شيء بيخرب عليهم.....؟؟!
العآآآآآآآآآآيله وشنو بيصيير فيهم
تحياتي محبتكم(سؤؤد العيؤؤؤن)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 25-04-14, 01:59 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

الــبــــآآآرت الســـآبــع
المـ ... ـشْـكِلَةْ ،،
لا صِـرْتْ تِـقْبِـل / و يـقْـفُــوْن ..!
كَـنّــكْ [ بَـقَـايَـا ذَنْـب ] مَـا كَـنّـكْ " إنْـسَـــانْ " ..!
.
.
.
::: في المزرعه:::
في اليوم الثآني من الصبآآح الكل قآآعد يجهز عشآآن يرجعون بيوتهم
عند البنآآت رينآد: ايش رآيكم نرووح كلنآ بسيآرة وحده
ليآآن: ومين اللي يسوق فينآ
وسن: عآدي آي آحد
رغد: لآ نبي وآآحد فري يخلينآ برآحتنآ
ليآن: آخلي تركي
ريمآآس: لآلآ رآكآن
ملآك: خلآص رآكآن يودينآ لمن بيت جدي وبعدين نتفرق آكييد كل وحده ترووح بسيآرتهآ
وتين: نسيتي آن كل جمعه نتجمع في بيت جدي آكييد بعد اليوم مدري عنهم
نوف والهنوف: رينآآآآد رينآآآآد
رينآآد: نعم حبآيبي
نوف والهنوف: وين ريمم تلعب معآنآ
رينآد وهي تتلفت: صح وين رييم مآدري يمكن دآآخل روحوآ شوفوهآ
نوف والهنوف رآحوآ يركضون شآفوهآ قآعده ع المرجيحه لحآلهآ رآحوآ عندهآ
نوف: رييم لعبي معآنآ
الهنوف: آمآآآنه لعبي معآنآ زي آآآمممس
نوف: ليس منزله رآسك
الهنوف تسحب يدهآ: قومي يالله بسرعه
ريم تصآرخ عليهم وعيونهآ مليآنه دمووع: فكوني مآبي آلعب معآكم خلآص آآآآف وقآمت عنهم رآحت تركض
نوف والهنوف خآفوآ لآنهآ آول مره تصرخ عليهم وتصييح قدآمهم
نوف: ليس قآآعده تصيح
الهنوف: مدري يمكن حد ضربهآ
رآآئد من ورآهآ: من هي اللي حد ضربهآ
نوف: ريم
الهنوف تضربهآ: اسكتي آنآ بقوله ريييم
رآآئد: ريم ايش فيهآ
نوف: مدري
الهنوف: كآنت قآعده هنآ وبعديين هآه
نوف: صآرخت علينآ ورآحت هنآك تركض
رآآآئد: خلآص بآبآ آنتم روحوآ ولآ تقولون لآحد طيب
نوف والهنوف: طيب
ورآحوآ نوف والهنوف عند أمهم
أبوطلآل: يالله طلآل آنت وصل جدك وجدتك والبنآت مع
قآطعوه البنآت كلهم بصوت وآحد مع رآكآن
أبوطلآل: بسم الله ايش فيكم خلآص مع رآكآن وآنتم يالشبآب توزعوآ بين السيآرآت يالله /// الكل ركب السيآرآت
أبوطلآل: هآهـ كلكم موجوديين
البنآت: ايييييييييييييه
الشبآب: ايه خلآص بس رآآئد وينه شكله مع السيآره الثآنيه
فيصل يغمز لتركي: خلآص حنآ بنسوق سيآرته وخلوه مع السيآره الثآنيه
أبوطلآل: يالله مشينآ ع بركة الله ومشوآ كلهم ورآء بعض
::في سيآرة البنآت::
رآنيآ قآعدة عند الشبآك وسرحآآنه بفآآرس اللي تحس آنهآ حبته بسرعه وبدوون مآتفكر
وسن: آآآححح وتينوه يآآآآ حمممآآآآآره وخري منه لآ تدعسين ع رجلي
وتين: طيب
وسن: غريبه آول مرره مآ تردين اعرف لسآنك آنآ شبرين
رآكآن في نفسه كآن ينآظرهآ من المرآيه يالبي تستحي بعد فديتهآ
رينآد: وين ريم بنآت لآ نكون نسينآهآ
ليآن: تلقينهآ مع نوف والهنوف تعرفينهآ آنتي بيبي
رغد: وبعديين كل مررة هي تركب معآهم بالسيآره
ريمآآآس: رآكآآآآن شغل شيء
رآآآكآآآن: لآ
ريمآآآس: ركووني حبيبي تكفى
رآآآكآآآن: كنت بشغل بس الحين عنآد لمن تعرفين من هو ركونك
ملآك: تكفى شغل طلبتك
رآكآآآن: لآ يعني لآ
لمييس: طيب أطلب أي شيء وحنآ بنلبي
رآآكآآن طآلع وتيين بابتسآمه خبث: آبي آسمع صوتهآ آول
البنآت كلهم: مـــــــــــن هيــــــــــــــى
رآآآكآآآن: هي تعرف نفسهآ
البنآت كل وحده تنآظر بالثآنيه وبعدين عرفوهآ لآن هي الوحيده إلي مآ آلتفتت ولا تكلمت
البنآت كلهم عليهآ: تكفيين قولي له
وتين وهي ميته آحرآآج: شغل لهم آغنيه اللي يبونهآ
رآآكآآن مآسمعهآ زيين بس مشآهآ لهم: هآه آي آغنية تبون
البنآآت كلهم بصوت وآآآحد: أغنيييييييية
رآآكآآن: فشلتونآ خلآص عآد تعلموآ منهآ كيف الحيا وهـ يآلبي فديتهآ بعد قلبي هي ويحط يده ع قلبه
ريمآآآآس: لآلآ آرووح ملح آنآ ع هالرومنسيه
ليآآآن: وي لآ يفوتكم شكل وتين وصآرت تستحي بعد
وسن: آكييد تستحي طآلعه علي
ملآك: ارحمينآ بسكوتك يالحيآ بكبرهـ
لمييس:هههههههههههه
رآآآكآآآن: خلآص وبعدين معآكم
ريمآس: ايش رآيكم نغني معآهـ
رغد: يآآآس يالله
وقآموآ كلهم يغنون ويطبلون ويصفقون ورآآكآآن بعد معآآهم والنآس سآمعينهم من الشآرع>ههههه بايعهآ الرجآل
نرووح عن الشبآب ولويتهم ..
::في سيآره الشبآب::
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه آتخييل شكل رآئد وهو يدوور سيآرته.
تركي: ايه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خآلد : وقسسم بآلله حرآم علييكم ههههه
نوآف : ههههههههههههههه خلله عشآن بتآدب ويططلع بسسرعه مرره ثآنيه
نآيف: آقوول فصوول آطربنآآ ...
فيصل: مدري عن رئوود وين يحط السيديآت حققته شوف دور في الدررج
نآيف: خلوود دوور في درج
خآلد طلع سيدي وكآن لـ رآشد..دخل السيدي وآشتغلت آغنية غرق الغرقآن < خخخ مغبرره
عآمر: الله وش هآلغبآآر
نوآف :ههههه يقططع بليسسك يآرئوود وش هالغبآرر الي عندكك
نوآف: آقوول غييرر خلوود
خآلد: آقوول صجيتوونني حط وغير ..مآني مسوووي شيي
جلسووآ الشبآب يترجوونه . وهوو معيي
_________
:::في المزرعه:::
::عند رآآآآئد::
قآعد يدور مآ خلى مكآآن مآ دور فيه ومآلقآهآ
رآآئد وهو يتنهد من التعب: يآربي وين رآحت ذي مآخليت مكآآن مآدورت فيه يآآربي وين ممكن تكوون يمكن رجعت وآنآ هنآ قآعد آدور آكييد رجعت خليني آرجع آشوفهم>المسكين ما يدري هم رآحوآ عنه هع
ورآح لمكآن السيآرآت ومآلقآهم: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ...... ............................
.
.
.
.
:::نروح لجدهـ عند شآدن:::
شآدن قآعدة تصييح وتدعي في دآخلهآ وهي ميته خووف
تميم صآر يطق البآب بقوة ويقول كلآم غيير مفهووم وهي خآفت زيآآدة بعديين شآآآفت مقبض البآب يتحرك ووو سمعت صرخه قويه هزت المكآآن اللي هي فيه هز وكل شوي تسمع الصرآخ يزييد وصوت ضربآآت وشوي إلا تسمع صوت الشرطه خآآفت زيآآدهـ وقعدت تشآآهق من البكآ قعدت عند البآب وهي تدعي ربهآ ينجيهآ من تميم وشرهـ رن الجرس خآآفت وتكلمت بصوت يرجف:م..مي..ن...مييين....مين
........................................
آنتهـــى البآآآآآآآرت ..
توقعآتككم
وش صآر على ريمم ..ووين رآحتت .. وهل رآحت مع آهلهآ ولا ..؟؟!!!
رآئد كييف بيرججع البييت ؟؟!!!
وش الفووضه الي كآنت بقرب من بيت شآدنن؟؟!!
ووش صآر على وتين ؟؟!!
وش سبب وجود الشرطه ..؟؟؟!!
وش صآر على آبو مآزنن ؟؟!
وش قصصة سيفف .؟؟!
هل بيتكملل عرس نآصرر ولآ.....؟؟!
وش بيصير على رآنيآ وفآرس ..؟؟!!
... توقعآآآآآآآتكم تهمني
نلقآآآكم بآذن الله في البآرت الثآآمن
تحيآآآآآآآآآآآآآآآآآآتي(ســـؤؤد العيـــــــــؤؤن)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 25-04-14, 02:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

البـــآرت الثــــآآآمـــن

"لو لم تكن الحياة ¤صعبة¤
لما ¤بكي¤ الطفل أول ماخرج إليها"
.
.
.
:::عند شآدن في جدهـ:::
رن الجرس خآآفت وتكلمت بصوت يرجف:م..مي..ن...مييين....مين
مريم: فتحي هذآ آنآ مريم
شآآدن هدت شوي: طيب وفتحت الباب وع طول وارتمت بحضن بنت جيرآنهم وقعدت تصييح ومريم تحآآول تهديهآ لمن هدت شوي
مريــم: خلاص شدون اهدي الحمدلله مآآ صآآرلك شيء
شآآدن وهي نوعا مآ هدت: الحمدلله إنك جيتي والله مدري وشلون بيكون حآآلي لو مآآجيتي
مريم: لا الحمدلله أبوي شآآفه وهو يحآآول يكسر الباب ودق للشرطه وفزعوآ آهل العمآآره كلهم لمآ شآفوه
شآآدن نزلت رآسهآ ومسحت دمعه ع جفنهآ: مشكوره مريم تعبتك معآآي اشكري لي أبووك
مريم: مآله دآآعي تشكرين حنآ آهل وكلنآ لبعض
شآآدن: ولو تعب> تقاطعهآ مريم: شآآدن خلآص آنسي اللي صآآآآر
شآآآدن: آن شاء الله وآوعدك يكوون آخر يووم آتعبكم معآي
مريـم: ايش هالكلام اللي تقولينه حنا خوآت وبعدين لو آنك سآمعه كلآمي وجيتي عندنآ مو كآآآن آآحسن لك
شآآدن: وين آجي عندكم من جدك آنتي آبوك موجود وآخوك آذآ تخرج آكييد بيجي وآنآ عندكم لآ مآ آقدر آآسفه آعذريني
مريم: عآآدي بالعكس آبوي مآرآح يتضايق وآخوي يصير خيير آذآ جآء بعديين
شآآدن: لآ مآ آقدر آآسفه
مريم: اوك بكيفك يالله عن آذنك ابطلع البيت بشوف ابوي
شآآدن: آذنك معك
قآمت مريم ورآحت بيتهم وشآدن دخلت غرفتهآ واطلقت لعينيها بالعنان لذرف الدموووع
.
::: تحت عند العمآره:::
تميم متخبي بين العمارات بحيث الشرطه مآ تشوفه والشرطه دورت عليه شوي وخذت تفاصيل شكله ورآحت
::عند تميم::
تميم يتنهد برآحه: بنت الكلب تسوي فيني كذآ آنآ آوريهآ هالشآدن طيب طيب مآ آصيير آنآ تميم آن مآ آدبتهآ آنآ تخلي الشرطه تجيني طيب
جرآآح: ايش تسوي هنآ
تميم يلف عليه بخووف: بسم الله ايش اللي جابك آنت
جرآآح: شفتك يوم طلعت وجيت ورآك
تميم: اها وليش جيت ورآي
جرآآح بغموض: الحين في آآحد يروح وهو سكران
تميم: آنآ آيش درآني الحيين خلآص صآر اللي صآر
جرآآح: اوك يالله مشينآ
تميم: مشينآ مشينآ ورآحوآ
وجرآح سرحان يخطط لشيء خبيث
.
.
نرووح للخبر
:::عند رآآئد بالمزرعه:::
ورآح لمكآن السيآرآت ومآلقآهم: لآآآآآآ رآآحوآ وخذوآآ سيآآرتي ايش اسوي الحيين اااوف قعد يفكر بعدين تذكر سيارة العمآل اللي بالمزرعه
رآآآئد: مرووك مرووك
مروك: نأم بابا
رآآئد: وين مفتاح سيارة مآل آنت
مروك: في غرفة آنآ
رآآئد: روه جيب آنآ في شيل سيآرة آنت
مروك يهز رآسه زي الهنود: طيب بابا
رآآئد: يالله ع بلشه هالهنود
شوي بعدين جآب له مروك مفتاح السيآره
رآآئد وهو يركب السيآره: اسمع مروك آنآ الهين في شيل سيآره مآل آنت بعديين في جيب رآجوآ سيآره آوك
مروك يهز رآسه: اوك في معلوم
وحرك رآآئد رآآجع للخبر
.
.
.
:::عند العوايل في بيت الجد:::
طبعا صار لهم شوي من وصلوا الرجال راحو يصلون والبنات بعد ما صلوا قعدوا بالصاله والحرييم نصهم يجهزون الغدا والنص الثاني كل وحده بمكان ونوف والهنوف يلعبون برا
::في الصاله::
أم خالد: ويين ريم عنكم
ليان: تلقينها برا عند نوف والهنوف هههههههه
رغد: يالله مدري ايش تبي بالبزران
أم نآصر: وانتي وراك ما تحبين البزران بكرة بتعرسين وزوجك بغى عيال
البنات كلهم ضحكوا عليها لآنهآ تفشلت
أم نآصر: وراكم تضحكون الزواج مآهو لعبة كلكم بتتزوجون وبتجربون
وتين بعفويه: وش بنجرب
أم نآصر: كل شيء بتجربونه وآوله سرير النوم
وتين تفشلت وتمنت إنها ما سآلت هذا السؤال
البنات: خلاص عمتي واللي يرحم امك
أم نآصر: لازم تعرفون عشان لا جاء يووم الدخله ما تقعدوون تتبكبكون ولا تخلون الرجال يستمتع بنومته
البنات خلاص وجيهم صارت حمرا والمشكله الرجال دخلوا وسمعوها
رآآكآن: هلا والله عمه تسلمين ع هالدرر علميهم علميهم ويناظر وتين ويغمز لها
وتين خلاص تفشلت وقامت
تركي: عصافيير بطني تزقزق
نواف ونايف: بلابل بطني تغرد
فيصل: هدهد بطني يهدد
راكان: حلوه حلوه شباب
الجد: يالله وينكم حطوآ الغدا
أم نآصر:ان شاء الله شوي بس
نوف والهنوف يركضون: لميس لميس جيعانين
لمييس: خلاص ماما شوي ويحطون الغدا يالله روحوا غسلوا
نوف والهنوف: طيب وراحوا يغسلون
أبو ريان: وين رييم عنكم
أبو طلال: ورآآئد بعد وينه >طبعا كلهم كانوا قاعديين مع بعض بس اللي تستحي تغطي ووقت الغدا كل احد بالحاله
الشباب: نآآآآآآآيم
رآآآآئد توه واصل وسمعهم: يالبكاشين كذابين خذتوا سيارتي ورحتوا وخليتوني بالحالي اجي بسيارة السواق بعد
أم نآصر تحط يدها ع قلبها من الخوف: يمه رآآئد جيت بالحالك
رآآئد: ايش اسوي رآآحوآ وخلوني لحاالي ولا حتى سآلوآ عني
أبو طلال عصب: انتم ليش يوم سآلتكم قلتوآ انه معكم هاهـ
الشباب: وحنا ايش دخلنا اذا هو ما جاء
أبو طلال: وش اللي ايش دخلكم افرضوا صآر له شيء لحاله هناك
أبو فارس: خلاص يا خوي الحمدلله اهم شيء إنه مافيه شيء
أم نآصر: تعال تعال يمه خلني اشوف فيك شيء احد سوا بك شيء
رآآآئد: يمه الله يهديك خلاص ما فيني شيء آنآ
أم نآصر: طيب تعال خلني آشوفك، ويقوم رآآئد يقعد جنب آمه وآمه تمسح ع رآسه
رآكآن: صج بزر
أبو طلال: آحسن منك تراهـ ما البزر غيرك اقل شيء هو جاء لحاله مو انت مركب معك البنات ومعلي صوت السيارة الناس يسمعونه من برا
رآآئد: هههههههه مسكيين
رآكآن تفشل وسكت والبنات ماسكين ضحكهم عليه
نوف والهنوف بعد ما غسلوا اياديهم: رآآآآئد آنت جيت
رآآئد: ايوه جيييت ليشش> الولد ناسي شكله
نوف: طيب وين وين وينها
رآآئد: من هي
الهنوف: انت قلت لا تقولوا لحد
رآآئد تذكر ريم وعرف انها ما جات معاهم يعني انها لسا بالمزرعه ارتبك لأن الكل صار يناظره ولآآحظ ربكته: وآنتم ايش دخلكم خلاص بجيبها بكره
نوف: لا حنا نبغاها اليوم
الهنوف: ايوه من بيلعب معانا الحين
رآآئد: آبوديكم البقاله بعدين خلاص
نوف والهنوف: ايوه خلاص وراحوا عند امهم بالمطبخ
ريمآآس: وشو اللي يبونه
نوآآف: وآنتي آيش دخلك هاهـ
ريمآآس: يآآربي من لقافتك ما لك دخل
نوآآف: كيفي ادخل متى ما بغيت
الجد: خلاص يا عيال لا تتهاوشون
ريماس: هو البادي اصلا
نواف سكت احترام لجده ولا هو كان بيرد عليها
رآآئد وهو خآآيف: إلا وين رييم عنكم
رآنيآ: آيش سآلفتكم كلكم تسآلون عنهآ
رآآآئد: ولا شيء بس ما شفتها معاكم ولا مع نوف والهنوف
ليان: مدري وينها أجل
أبو ريآآن: كيف مآ تدرون عنهآ لآ تقولوآ آنهآ بالمزرعه
رآآئد: يمكن لآني كآني شفتها هناك
أبوطلال: وليش مآ جبتها معاك
رآآئد: مدري كآني ورحت وراها بس مآ لقيتها كانت تركض بجهة الحيوانات ورا المزرعه دورت بس ما لقيتها قلت يمكن رجعت معاكم رجعت
أبو ريآآآن خلآص خآآف ع بنته: يعني آكييد هي مش موجوده هنآ
البنات: ايه ما كانت معانا بالسياره
رآآكآآن: وليش ما قلتو لي آجل
البنات: ع بالنا راحت في سيارة أمي وأبوي
أبو فارس: خلاص هدوا حصل خيير الحين بكلم العمال بالمزرعة وبنروح حنا بعد
أبو ريآآن: يالله ترا آنآ بسبقكم
أبو طلال: يالله كلنا بنمشي مع بعض
الشباب: حتى حنآ بعد بنمشي معاكم
أبو طلال: يالله آجل مشينآ
الجد: آنتبهوآ لنفسكم زين يآ عيآلي وإن شاء الله إنكم
بتلقونهآ
أبو ريآن: ان شاء الله لا تنسآنآ من دعوآتك
الجد: إن شاء الله أن ترجع وهي سآلمه غآنمه
ورآحوآ المزرعه يدورونهآ
::عند البنات::
أم نآصر: سمعوا ولآ وحده فيكم تقول لأم ريان عشان لآ تخآف زيادة وبنتهآ مآفيهآ إلا العافيه إن شاء الله
البنات: ان شاء الله
.
.
نروح لحبايبنآ في لندن
:::عند مآآزن وسييف:::
.
.
::عند مآزن::
دق ع آخته رن رن رن على رآبع رنه ردت وهي تصييح وتقول كلآم متقطع
مآآزن: مرييييييييم ايش فيك مرييييم مرييم
مريييم: مآآزن آآبووي مسكته الشرطه
مآزن: ليه وش فيه هدي طيب شوي وقولي لي ايش فيه
مريم: فيه واحد كان قاعد يدق ع بيت الجيران وابوي شافه وكلم الشرطه ولما جات الشرطه خذت أبوي عشان يبغونه يقولهم مواصفاته بس آنآ خآيفه ع أبوي
مآزن ارتاح ان أبوه مآفيه شيء: سمعي حبيبتي لا تخافين هو بس بيسآلونه وبيرجع بعدين يالله طمني أمي آنه مآفيه شيء
مريم: اوك خلآص بكلمك بعدين
مآزن: اوك بس آنتبهي لأمي وآخواني آوك
مريم: إن شاء الله
::عند سييف::
مآسك ع رآسه ويرص عليه ويتآلم رآسي آآآآآآه رآآآسي يآآرب مآتكون رجعت لي الحاله آآآه قعد يتذكر شيء صار قبل 4سنوات
لآ تنسى ترا اسمه عبدالله بتلقاه بالسعوديه اوك حبيبي روح له وشوفه وقله
سعود يطلبك الحل سعود سعود سعوووووود سعوود
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.................. .................................
.
.
.
انتهى البآآآرت توقعاتكم تهمني
شآآدن وش اللي ينتظرهآآ....؟
ريمم وين اختفت وهل بيلقونها ايه ولا لآ.....؟
جرآآح ليش لحق تميم وايش يخطط له.......؟
مآآآزن ايش قصته......؟
سييف ايش فيه ومن هو عبدالله وسعود.......؟

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 25-04-14, 02:02 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

البآآآرت التآآآسع

ليهـً نلقيً فيً زمأننـأ جرؤًحً ؤأحزأنً ؤهمؤمـً ..!
ليهـً التفاؤل ؤألفرًح يبقىْ ثؤأنيً مـأيدؤمـً ..!
ليهـً ألـ ع ـيؤنْ ألـ خ ـأيفهـً ..!
ؤبـ ع ـضً ألمشأعرً زأيفهـً ..!
.
.
.
:::عند الشباب بالمزرعه:::
دوروآ مآ لقوهآ مآ خلوآ مكآن مآ دوروآ فيه ومآ لقوهآ من الظهر وهم يدورون والحين العصر بآقي شوي ع المغرب ومالقوهآ وسآلوآ المزرعه اللي جنبهم ومآفي فآيده
خآلد: خلونآ نبلغ الشرطه
أبو طلال: إذا مآفي آمل نلقآهآ خلآص بنبلغ الشرطه
أبو فارس: مآيمديهآ تروح بعيد
أبو خآلد: يمكن طآحت بالحفره اللي وراء المزرعه
رآكآن: صح مآفي آحد دور هنآك
فيصل: يالله امشي رآكآن بنروح آنآ ويآك
رآكآن: يالله
آمآ آبو ريآن خآيف مرره ع بنته آخر العنقود ومو قآدر يتحمل وطآح عليهم
نآيف: عمي بسم الله عليك آيش فيك
أبو خآلد: خلنآ نشيله المستشفى يالله
وشآلوه وع المستشفى وبقوآ الشباب بالمزرعه والشياب رآحوآ طبعا
والشباب لفوآ المزرعه لف ومآلقوهآ وتعبوآ وطلعوآ ع البيت
::بالمستشفى::
طلع عنده ارتفاع في السكر وحطوا له مغذي وخلوه ساعتين بعدين طلع ورآحوآ البيت
.
.
.
:::عند الحريم في بيت الجد:::
طبعا أم ريآن درت وقالبه لهم البيت منآحه
جو الرجاجيل من برا وكل واحد رآح ع بيته عشان السبت في مدرسه
.
.
:::بيت أم ريآآن:::
رينآد تهدي أمهآ: يمه الله يهديك مآ رآح تكون رآحت بعيد بس يمكن تخبت في مكآن وهم مآ شآفوهآ
أم ريآآن وهي تبكي: وين بتروح وهي مآتعرف شيء وبعدين من الصباح وهي مو موجوده آكييد في حد خطفهآ مستحييل تروح بلحالها
رينآد: تعوذي من ابليس يمه ان شاء الله مآ فيهآ إلآ الخيير
أم ريآن: إن شاء الله يآرب خلآص يمه روحي تعشي ونآمي بكره عليكم مدآآرس
رينآد: إن شآء الله يمه
أم ريآن: الله يصلحك ويهديك
.
.
.
:::بيت أم طلال:::
الكل قآعد يتعشى وبعد مآ خلصوا كل وآحد رآح لغرفته مآ بقى إلا طلال وأمه وأبوه
طلال: يمه بغيت اتزوج
أم طلال بفرحه: والله ليله المنآ عندي يوم تتزوج يا وليدي في بالك آحد ولآ آخطب لك
طلال: والله الراي رايك يمه عاجبتك آحد خطبيهآ لي
أم طلال: خلآص آجل تزوج بنت عمك علي(أبو خآلد) ملاك بنت ماشاء الله عليها أدب وأخلاق وكل شيء كامله والكامل الله
طلال: خلاص دامها عاجبتك خطبيهآ أهم شيء رضآك آنت وآبوي هآه يبه
أبو طلال: آنآ يبه يهمني سعادتك بس خلي الخطبة الرسميه بعد مآ نلقى رييم مآ يصير نخطب لك وريم مفقوده
أم طلال: ايه والله ونعم الراي خلآص أجل آنآ بكلمهآ وبيكون بس كلام حريم والرسمي بعدين
طلال: اوك يالله آجل آنآ آستآذن بكره علي دوام
أم طلال: روح نآم الله يهديك ويستر عليك يمه
وتلتفت لأبو طلال وراكم مآ بلغتوآ الشرطه
أبو طلال: بعدنآ بندور بكره وإذا مآ لقينآهآ بنبلغ الشرطه إن شاء الله
أم طلال: لآ إن شاء الله إنكم تلقونهآ
أبو طلال: إن شاء الله
.
.
.
:::عند منآل:::
تكلم نور بالجوال
منآل: هاه وش اللي صآر كل شيء تمام ترا بكره الموعد
نور: لآ تخآفين ترا كل شيء تمام وآنتي لآ تنسين الفلوس
منآل: لآ مآ نسيت فلوسك جايتك بس آبيك تأدبينها خليها تعرف من هي منال اللي تهزئها قدام اللي يسوا واللي ما يسوا
نور بضحكه شرانيه: ههههه ولا يهمك كل شيء بوقته حلو
منآل: اوك يالله باي اشوفك بكره
نور: انزين سي يو
.
.
.
:::نروح لجده عند شآدن:::
الألــم والهـــم والخــوف الدفيــن
والشقـــى والضيــم وآهــات العنــا
والأســى والظلــم والدمــع الحــزيـن
كلهـــا × اسمـــاء × والمعنــى ..
.. ( اًنـــــا )
سكرت دفترها وهي مهمومه
شآدن: آآآه يآآآرب رحمتك آنآ إلا متى بقعد كذآ إلا متى والنآس هي اللي تدآفع عني لآزم آدبر حل تمييم هذآ مآ آبيه يصيير المسؤول عني بس صعبه آقول لآبوه الله يجزاه خيير آنه مسكني في شقته بلآش بعد آروح وآشتكي له بولده لآ مستحييل لآزم آدور حل ثآني بس ايش اسوي يآرب رحمتك ايه لقيتهآ مآلي غيير هالحل بس برضوا صعبه إذا بغيت فلوس من وين بجيب فلوس أبوي آكييد بتخلص
بس مآلي غيير هالحل يالله بنفذه وعسى ربي يسهل علي
قآمت ورآحت لغرفت آمهآ وآبوهآ وتنهدت: آآآآه وينكم يمه يبه ليش رحتوآ وخليتوني وحيده ليييش ليييش دققت بالغرفه وفتحت الدولاب طلعت الذهب حق آمهآ وخذته وطلعت بعض من الآغراض وخذتهآ بعدين طلعت وسكرت الباب ودخلت غرفه آخوهآ سلطآن: وينك يآآآخوي وينك تشوف آختك من بعدك ايش صآآآر فيهآ تعآآآآل محتآجه لك آآآه تنهدت بقوه ومسحت دموعهآ وقآمت تحوس بالغرفه لفت انتبآههآ شنطه سوداء في الدولاب تحت الملابس خذتهآ حآولت تفتحهآ ومآ قدرت مآ آهتمت وآجد لهآ بس خذتهآ معآهآ وخذت بعض من الآغرآض وطلعت من الغرفه وراحت غرفتهآ رمت نفسها ع السرير وقعدت تفكر باللي ينتظرهآ
.
.
.
:::عند تميم وجرآآح بشقة بجده:::
تميم نآآيم وجرآآح يفكر بخبث
جرآآح: لقيتهآ لآزم آول آدبر المفتآح حق الشقه بعدين كل شي سهل آكييد عند تميم المفتاح لآنه هو المسؤول عنهآ بس وين
وقآآآم يدور ع المفتاح لمن لقآه رفع المفتاح وابتسم بخبث: آكييد هذا هو المفتاح لآنه غريب كل مفاتيحه آعرفهم آنآ مآغير هذا المفتاح آكييد حق شقتهآ هههههههه
.
.
.
نروح للندن
:::عند ريآآن ونآآصر:::
في آكبر وآفخم صآلآت الآعراس في لندن
كان الحضور وآجد بحكم معارف أبو سوزان وكمان هم دعوآ آصدقآئهم بالجآمعه كان ريآن متشخص طبعا لآبس بدله مبينه تفاصيل جسمه رسميه لونها أسود والقميص لونه آبيض وفيه خطوط فضيه أسود ومسوي سبايكي طالع شكله يخقق ونآصر كآن لآبس بدله رسميه بس طالع فيها يخقق طبعا هم لابسين زي البريطانيين في الزواجات كل البنات خاقين عليهم وسوزان كانت آيه في الجمال حلوه مررره لابسه فستان آبيض بدون آكمام من عند الصدر مرصع بكرستال ورافعه شعرها بشكل مرتب وحلو ولابسه الطرحه اللي تجي مع الفستان وصايره تهببببل لبسها نآصر الدبله قدام الحضور وباس يدها و هي بعد لبسته وهي ترتجف بعدين هي مسكت رقبته وهو حآوط خصرهآ ورقصوآ مع بعض والكل يصفق ويصفر وبعدين قطعوا الكيكه هو آكلهآ وهي آكلته وقعدوا شوي وبعدين طلعوا ع طول الفندق يغيرون وبعدين ع المطار يقضون شهر العسل <طبعا كل شيء بسرعه عشان الامتحانات قريبه وهم يبغون يرجعون قبل الاختبارات
.
.
.
:::عند سييف:::
بالمستشفى سيف يناظر الغرفه: ايش جابني آنآ هنا
مآزن: كنت تعبان مره ومو حاس فيني خفت عليك وجبتك المستشفى
سييف: اهاا
مآآزن: كيفك الحين
سيف: الحمد لله طيب بس متى بطلع من هنا
مآزن: بعد شوي ارتاح آنت
سيف غمض عينه وسرح لبعيد لمكان مافي آحد فيه غيره هو وبس
.
.
.
انتهى البآآآرت توقعاتكم تهمني
رييم وينها فيه....؟!
منآل ونور وش يخططون له......؟!
شآآآدن وش نآويه عليه وايش اللي ينتظرها.....؟!
جرآآآح وش يفكر فيه وممكن تنجح خطته....؟!
نآصر وسوزآن ومآزن وريآن وسيف ويش بيصير عليهم......؟!
تحياتي لكم(ســود العيـــوون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 25-04-14, 02:04 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

البآآآرت العآآشر
دمَعه
تخرُج مِنَهـا ...... البسـ م ـه ..!!!
ظـــــلام
يُولَدُ مِنـهُ ........ النُــور .. ؟؟؟!!
رُوحً
تُـ خ ـَلــقُ مِن ...... رُوح ..
.
.
.
:::بيت أم ريآن:::
الكل رآح المدرسه وأبو ريآن رآح يدور ع بنته بالمزرعه وحولها وأم ريآن قآعدة تدعي لبنتها من آمس مآ نآمت من الخوف ع بنتها مآ تدري هي حيه هي ميته كلت شربت نامت ولا مو موجوده آصلا من يوم درت وهي تدعي لبنتها إن ربي يرجعها لهم بالسلامه
.
.
.
:::عند البنات بالمدرسه:::
ليآن وريماس و وسن ورغد ولميس وبسمه و غلا مكونين كلهم شله دووم مع بعض وأحيانا تجي معاهم وتين وأحيانا لآ
بسمه: طآلعوآ بنآت مآ تشوفون منآل اليوم فرحآنه
لميس: آكييد ورآهآ شيء
ذي مآ تفرح إلآ ع البلآوي
ليآن: ايه والله آحس آني مو مرتآحه لهآ
ريمآس: تبوني آآدبها لكم
وسن: لآآآآ يرحم آمك فكينآ من المشآكل
ريماس: آي مشآكل آنتي
هذا يآ طويله العمر يسمونه الدفآع عن النفس
وسن: آقول آرحمينآ بسكوتك يكفي هذيك المره يوم هزئتيها قآمت تهدد وتتوعد فيك
ريماس بلا مبالاه: بالطقاق تهدد بكيفها آنآ بنت مآلك مآني زيهآ
غلا: يآعيني يآبنت مآلك آنتي
ريمآس:احم احم لي الفخر
تجي الوكيله: يالله يآبنات صفوا طآبور
ريمآس: آستآذه ايش رآيك آصفهم لك وآنت آرتآحي
الوكيله: ايه والله ياليت ورآحت ع آسآس ريمآس تصفهم
ريمآس:يالله شلتي الحبوبه
انحآشوآ ع فوق وآنآ بصف البنات وبجي بسرعه قبل لا تجي الوكيله مره ثانيه
البنات: طيب
وانحاشوا ع فوق عشان يفتكون من التفتيش وريماس صفت البنات طبعا البنات بعضهم يخافون منها لآن مرة عمها مرشده وعمتها معلمه يعني وآسطه عشان كذا أكثر البنات صفوآ بعد مآ خلصت انحاشت ع فوق وجات الوكيله شافت الفصول صافه استانست ع بالهآ ريمآس صآفه معآهم بعد هع قآموآ يفتشون ع الأظافر والألوان المخالفه
::عند البنات فوق::
وسن: صفيتيهم
ريمآس: يآآس يآآس
ليآن: يسلم لي الذكاء
لميس: ههههههههههههههه
وسن: ايش فيك انتي تضحكين
لمييس: اتخييل آشكآل البنآت وهم يقصون آضآفرهم هههه
البنات كلهم:ههههههههههه
ينفتح البآب والبنات يتخرعون وكل وحده تتخبى في مكآآن اللي تحت الطآوله واللي وراء البآب وكل وحده تدف الثانيه يشوفون ظل آحد دخل و يتسكر البآب يرفعون البنات روسهم وينفجرون بالضحك
هند: آيش فيكم
رغد: خرعتينآ يآ خي
هند: آهآ آسفه
رغد: لآ عآدي بس آيش بغيتي
هند: بصرآحه بغيت آكلم ريمآس شوي ع انفرآد
ريمآس: تبيني آنآ
هند: ايه ممكن شوي
ريمآس: ليش ولمآذآ وكيف ولعل وعللي ومآ السبب الحين وبسرعه بعد
وسن: ههههههه روحي شوفي البنت اكلتيهآ بآسئلتك
ريمآس: طيب بس لآ تدفين آنت ووجهك
وتطلع هي وهند برا الفصل
ريمآس: احم احم ايوه ايش تبغين
هند: ممكن تمشين معآي بالفسحه من غير شلتك
ريمآس: آوك بس ليش
هند بغموض: كذآ ممكن
ريمآس: امممممممم آوك خلآص
هند: شكرآ ورآحت عنهآ وريمآس دخلت عند البنآت اللي مستلمينهآ تحقيق
.
.
.
:::عند رييم:::
فتحت عيونهآ ببطأ وقعده تنآظر بالمكآن اللي هي فيه بيت قديمم جدا الجدران مقشره والشبابيك متهالكه قآمت وهي خايفه وترجف قعدت تتذكر ايش صآر عليهآ كآنت تركض خآيفه من الكلب اللي يركض ورآهآ وطلعت من المزرعه لين وصلت لمكان ماتعرفه كآنه طريق لسيارات وبعدهآ مآ تتذكر شيء ايش جابها هنا مآ تدري قآمت لفت بالغرفه اللي هي فيهآ سمعت صوت آحد كبير بالسن يتكلم خآفت ورجعت قعدت بزاويه من الغرفه وتغطت بالبطانيه اللي عندها من الخوف وقعدت ترجف شوي شآفت البآب ينفتح ويدخل منه.....................
.
.
.
:::عند شآدن بجده:::
أبو مآآزن: يالله يآمريم ترآ تآخرتي ع المدرسه
سآمي: يالله اوريو اخرتينا ترا
مريم: آنت آسكت مآلك دخل يالله مشينا يبه
أبو مآزن: يالله وراك تآخرتي
مريم: شآدن مدري ايش فيهآ آطق ع بآب شقتهآ ولآ فتحت لي مو من عآدتهآ الغيآب بعدين حتى إذآ غآبت تفتح وتقولي آنهآ بتغيب
أبو مآزن: يمكن رآحت عليهآ نومه خليها بعدين لآ رجعتي شوفيها
مريم: أكييد بشوفها يبه وقف عند البقاله آبي آشتري آوريو
أبو مآزن: إن شاء الله
.
.
::عند شآدن::
تنهدت برآحه لمن حست آن مريم رآحت وقآلت: آآسسفه يآ مريم بس مضطره مآآ آقدر آتحمل زيآده ولآ آبي آثقل عليك اعذريني يآ آختي مآ آقدر آصبر صبرت وآجد خلآص خلآص طفح الكييل مآ آقدر وقعدت تصيح بعدين قوة قلبهآ ونفذت اللي بدت فيه
.
.
.
:::عند تميم وجرآح:::
تميم قآعد يدخن: الحين آبي طريقه آآدب اللي مآتربت
جرآح: خلهآ مآ عليك منهآ عندي لك خطه بس مو بالحين استني شوي
تميم: آلا متى وآنآ مستني هآه
جرآآح بمكر: بكره الصبآح روح لهآ آنت وآنآ بحميك
تميم: اوك
.
.
.
نروح لحبآيبنآ بلندن
:::عند مآزن وسيف:::
بالجآمعه قآعدين بالكفتريآ سيف قآعد يذآكر ومآزن يرسل بلوتوث يجي ريآن
ريآن: ممكن آقعد معآكم ملآن لحآلي
مآزن: تفضل حيآك آقل شي تسليني آحسن من سيف قآعد يذآكر ومخليني لحآلي
ريآن: خله يذآكر هذآ وقته ثميين
سييف نآظره لحظات بعدين قآم ورآح لطآوله لحآله وقعد
مآزن: آآآه يآرب فرج همه
ريآن: ليش هو ايش فيه دآيم يكون سآكت بس يذآكر
مآزن: مدري عنه
ريآن: كيف مآ تدري عنه وآنت ويآه جآيين مع بعض
مآزن: ايه بس هو يعاني من مشكله آصلا حتى دخوله للجآمعه بوآسطه لآنهم رفضوآ يدخلونه بس الفلوس تلعب دوور
ريآن: آهآ غريب رفضوآ يدخلونه ليش
مآزن: لآنه درس في السعوديه الجآمعه بعدين جآء معاي هنآ يكمل بس ضيع شهآدته عشان كذآ رفضوآ
ريآن: آهآ طيب وين ظيعهآ ليش مآ يدور عليهآ
مآزن: طيب ممكن آسألك سؤال أول
ريآن: تفضل خذ رآحتك
مآآزن: آنت ليش مهتم فيه إذآ آنت تعرفه مآ قلنآ شيء بس آحسك مهتم فيه وآجد
ريآن: صح إني مآ آعرفه بس زي مآ يقولون فضول بس تبي الصج هو آصلآ يشد الوآحد له تحسه هآدي جدآ وبآرد
مآزن: من هالنآحيه صآدق بس هو كذآ حتى معي بالشقه دووم وهو بآرد
ريآن: إلآ قولي ليش هو مآ يطيقني كذآ من يشوفني يقوم ع طول
مآزن: والله مدري بس آكييد لآنك تذكره بآحد غآلي عليه
ريآن: ليش هو وين آهله
مآزن بارتباك: آكييد بالسعوديه يعني آنآ مدري الصرآحه
ريآن: آنت مدري آيش فيك صديقك ولآ تدري عنه
مآزن: آيش آسوي عآد عن آذنك علي محآضره الحين بايوو
ريآن: اوك بآآي تنهد بقوة آآآه يآ سيف جننتني معك ليش تكرهني آيش سويت لك آنآ هآ قوول آآآه
.
.
.
انتهى البــآآآرت توقعآتكم تهمني
هند وش تبي من ريمآس.....؟!
ريمم وينها فيه ومن هو اللي دخل عليهآ....؟!
شآآدن وش اللي تفكر فيه وايش بتسوي.....؟!
جرآآح وش يخطط له....؟!
ريآن ومآزن وسيف وش الجديد.....؟!
انتظروني (ســــــود العيـــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((بعثرتني, ...بهذلتني, جديدة, جريئة, رومنسية, رواية, شفاته)), عيونه, نظرات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 27-04-16 12:23 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط¨ط¹ط«ط±طھظ†ظٹ ظ†ط¸ط±ط§طھ ط¹ظٹظˆظ†ظ‡ ط¨ظ‡ط°ظ„طھظ†ظٹ … - ظƒظ„ظ…ط§طھ ط§ط؛ظ†ظٹظ‡ ط­ظ„ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¬ظ‡ظˆظ„ This thread Refback 10-03-16 01:48 AM
ظ‚طµظ‡ ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹظ‡ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 22-02-16 03:30 PM


الساعة الآن 12:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية