كاتب الموضوع :
ســـ العيوون ــود
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
البـــآرت الثــــآآآمـــن
"لو لم تكن الحياة ¤صعبة¤
لما ¤بكي¤ الطفل أول ماخرج إليها"
.
.
.
:::عند شآدن في جدهـ:::
رن الجرس خآآفت وتكلمت بصوت يرجف:م..مي..ن...مييين....مين
مريم: فتحي هذآ آنآ مريم
شآآدن هدت شوي: طيب وفتحت الباب وع طول وارتمت بحضن بنت جيرآنهم وقعدت تصييح ومريم تحآآول تهديهآ لمن هدت شوي
مريــم: خلاص شدون اهدي الحمدلله مآآ صآآرلك شيء
شآآدن وهي نوعا مآ هدت: الحمدلله إنك جيتي والله مدري وشلون بيكون حآآلي لو مآآجيتي
مريم: لا الحمدلله أبوي شآآفه وهو يحآآول يكسر الباب ودق للشرطه وفزعوآ آهل العمآآره كلهم لمآ شآفوه
شآآدن نزلت رآسهآ ومسحت دمعه ع جفنهآ: مشكوره مريم تعبتك معآآي اشكري لي أبووك
مريم: مآله دآآعي تشكرين حنآ آهل وكلنآ لبعض
شآآدن: ولو تعب> تقاطعهآ مريم: شآآدن خلآص آنسي اللي صآآآآر
شآآآدن: آن شاء الله وآوعدك يكوون آخر يووم آتعبكم معآي
مريـم: ايش هالكلام اللي تقولينه حنا خوآت وبعدين لو آنك سآمعه كلآمي وجيتي عندنآ مو كآآآن آآحسن لك
شآآدن: وين آجي عندكم من جدك آنتي آبوك موجود وآخوك آذآ تخرج آكييد بيجي وآنآ عندكم لآ مآ آقدر آآسفه آعذريني
مريم: عآآدي بالعكس آبوي مآرآح يتضايق وآخوي يصير خيير آذآ جآء بعديين
شآآدن: لآ مآ آقدر آآسفه
مريم: اوك بكيفك يالله عن آذنك ابطلع البيت بشوف ابوي
شآآدن: آذنك معك
قآمت مريم ورآحت بيتهم وشآدن دخلت غرفتهآ واطلقت لعينيها بالعنان لذرف الدموووع
.
::: تحت عند العمآره:::
تميم متخبي بين العمارات بحيث الشرطه مآ تشوفه والشرطه دورت عليه شوي وخذت تفاصيل شكله ورآحت
::عند تميم::
تميم يتنهد برآحه: بنت الكلب تسوي فيني كذآ آنآ آوريهآ هالشآدن طيب طيب مآ آصيير آنآ تميم آن مآ آدبتهآ آنآ تخلي الشرطه تجيني طيب
جرآآح: ايش تسوي هنآ
تميم يلف عليه بخووف: بسم الله ايش اللي جابك آنت
جرآآح: شفتك يوم طلعت وجيت ورآك
تميم: اها وليش جيت ورآي
جرآآح بغموض: الحين في آآحد يروح وهو سكران
تميم: آنآ آيش درآني الحيين خلآص صآر اللي صآر
جرآآح: اوك يالله مشينآ
تميم: مشينآ مشينآ ورآحوآ
وجرآح سرحان يخطط لشيء خبيث
.
.
نرووح للخبر
:::عند رآآئد بالمزرعه:::
ورآح لمكآن السيآرآت ومآلقآهم: لآآآآآآ رآآحوآ وخذوآآ سيآآرتي ايش اسوي الحيين اااوف قعد يفكر بعدين تذكر سيارة العمآل اللي بالمزرعه
رآآآئد: مرووك مرووك
مروك: نأم بابا
رآآئد: وين مفتاح سيارة مآل آنت
مروك: في غرفة آنآ
رآآئد: روه جيب آنآ في شيل سيآرة آنت
مروك يهز رآسه زي الهنود: طيب بابا
رآآئد: يالله ع بلشه هالهنود
شوي بعدين جآب له مروك مفتاح السيآره
رآآئد وهو يركب السيآره: اسمع مروك آنآ الهين في شيل سيآره مآل آنت بعديين في جيب رآجوآ سيآره آوك
مروك يهز رآسه: اوك في معلوم
وحرك رآآئد رآآجع للخبر
.
.
.
:::عند العوايل في بيت الجد:::
طبعا صار لهم شوي من وصلوا الرجال راحو يصلون والبنات بعد ما صلوا قعدوا بالصاله والحرييم نصهم يجهزون الغدا والنص الثاني كل وحده بمكان ونوف والهنوف يلعبون برا
::في الصاله::
أم خالد: ويين ريم عنكم
ليان: تلقينها برا عند نوف والهنوف هههههههه
رغد: يالله مدري ايش تبي بالبزران
أم نآصر: وانتي وراك ما تحبين البزران بكرة بتعرسين وزوجك بغى عيال
البنات كلهم ضحكوا عليها لآنهآ تفشلت
أم نآصر: وراكم تضحكون الزواج مآهو لعبة كلكم بتتزوجون وبتجربون
وتين بعفويه: وش بنجرب
أم نآصر: كل شيء بتجربونه وآوله سرير النوم
وتين تفشلت وتمنت إنها ما سآلت هذا السؤال
البنات: خلاص عمتي واللي يرحم امك
أم نآصر: لازم تعرفون عشان لا جاء يووم الدخله ما تقعدوون تتبكبكون ولا تخلون الرجال يستمتع بنومته
البنات خلاص وجيهم صارت حمرا والمشكله الرجال دخلوا وسمعوها
رآآكآن: هلا والله عمه تسلمين ع هالدرر علميهم علميهم ويناظر وتين ويغمز لها
وتين خلاص تفشلت وقامت
تركي: عصافيير بطني تزقزق
نواف ونايف: بلابل بطني تغرد
فيصل: هدهد بطني يهدد
راكان: حلوه حلوه شباب
الجد: يالله وينكم حطوآ الغدا
أم نآصر:ان شاء الله شوي بس
نوف والهنوف يركضون: لميس لميس جيعانين
لمييس: خلاص ماما شوي ويحطون الغدا يالله روحوا غسلوا
نوف والهنوف: طيب وراحوا يغسلون
أبو ريان: وين رييم عنكم
أبو طلال: ورآآئد بعد وينه >طبعا كلهم كانوا قاعديين مع بعض بس اللي تستحي تغطي ووقت الغدا كل احد بالحاله
الشباب: نآآآآآآآيم
رآآآآئد توه واصل وسمعهم: يالبكاشين كذابين خذتوا سيارتي ورحتوا وخليتوني بالحالي اجي بسيارة السواق بعد
أم نآصر تحط يدها ع قلبها من الخوف: يمه رآآئد جيت بالحالك
رآآئد: ايش اسوي رآآحوآ وخلوني لحاالي ولا حتى سآلوآ عني
أبو طلال عصب: انتم ليش يوم سآلتكم قلتوآ انه معكم هاهـ
الشباب: وحنا ايش دخلنا اذا هو ما جاء
أبو طلال: وش اللي ايش دخلكم افرضوا صآر له شيء لحاله هناك
أبو فارس: خلاص يا خوي الحمدلله اهم شيء إنه مافيه شيء
أم نآصر: تعال تعال يمه خلني اشوف فيك شيء احد سوا بك شيء
رآآآئد: يمه الله يهديك خلاص ما فيني شيء آنآ
أم نآصر: طيب تعال خلني آشوفك، ويقوم رآآئد يقعد جنب آمه وآمه تمسح ع رآسه
رآكآن: صج بزر
أبو طلال: آحسن منك تراهـ ما البزر غيرك اقل شيء هو جاء لحاله مو انت مركب معك البنات ومعلي صوت السيارة الناس يسمعونه من برا
رآآئد: هههههههه مسكيين
رآكآن تفشل وسكت والبنات ماسكين ضحكهم عليه
نوف والهنوف بعد ما غسلوا اياديهم: رآآآآئد آنت جيت
رآآئد: ايوه جيييت ليشش> الولد ناسي شكله
نوف: طيب وين وين وينها
رآآئد: من هي
الهنوف: انت قلت لا تقولوا لحد
رآآئد تذكر ريم وعرف انها ما جات معاهم يعني انها لسا بالمزرعه ارتبك لأن الكل صار يناظره ولآآحظ ربكته: وآنتم ايش دخلكم خلاص بجيبها بكره
نوف: لا حنا نبغاها اليوم
الهنوف: ايوه من بيلعب معانا الحين
رآآئد: آبوديكم البقاله بعدين خلاص
نوف والهنوف: ايوه خلاص وراحوا عند امهم بالمطبخ
ريمآآس: وشو اللي يبونه
نوآآف: وآنتي آيش دخلك هاهـ
ريمآآس: يآآربي من لقافتك ما لك دخل
نوآآف: كيفي ادخل متى ما بغيت
الجد: خلاص يا عيال لا تتهاوشون
ريماس: هو البادي اصلا
نواف سكت احترام لجده ولا هو كان بيرد عليها
رآآئد وهو خآآيف: إلا وين رييم عنكم
رآنيآ: آيش سآلفتكم كلكم تسآلون عنهآ
رآآآئد: ولا شيء بس ما شفتها معاكم ولا مع نوف والهنوف
ليان: مدري وينها أجل
أبو ريآآن: كيف مآ تدرون عنهآ لآ تقولوآ آنهآ بالمزرعه
رآآئد: يمكن لآني كآني شفتها هناك
أبوطلال: وليش مآ جبتها معاك
رآآئد: مدري كآني ورحت وراها بس مآ لقيتها كانت تركض بجهة الحيوانات ورا المزرعه دورت بس ما لقيتها قلت يمكن رجعت معاكم رجعت
أبو ريآآآن خلآص خآآف ع بنته: يعني آكييد هي مش موجوده هنآ
البنات: ايه ما كانت معانا بالسياره
رآآكآآن: وليش ما قلتو لي آجل
البنات: ع بالنا راحت في سيارة أمي وأبوي
أبو فارس: خلاص هدوا حصل خيير الحين بكلم العمال بالمزرعة وبنروح حنا بعد
أبو ريآآن: يالله ترا آنآ بسبقكم
أبو طلال: يالله كلنا بنمشي مع بعض
الشباب: حتى حنآ بعد بنمشي معاكم
أبو طلال: يالله آجل مشينآ
الجد: آنتبهوآ لنفسكم زين يآ عيآلي وإن شاء الله إنكم
بتلقونهآ
أبو ريآن: ان شاء الله لا تنسآنآ من دعوآتك
الجد: إن شاء الله أن ترجع وهي سآلمه غآنمه
ورآحوآ المزرعه يدورونهآ
::عند البنات::
أم نآصر: سمعوا ولآ وحده فيكم تقول لأم ريان عشان لآ تخآف زيادة وبنتهآ مآفيهآ إلا العافيه إن شاء الله
البنات: ان شاء الله
.
.
نروح لحبايبنآ في لندن
:::عند مآآزن وسييف:::
.
.
::عند مآزن::
دق ع آخته رن رن رن على رآبع رنه ردت وهي تصييح وتقول كلآم متقطع
مآآزن: مرييييييييم ايش فيك مرييييم مرييم
مريييم: مآآزن آآبووي مسكته الشرطه
مآزن: ليه وش فيه هدي طيب شوي وقولي لي ايش فيه
مريم: فيه واحد كان قاعد يدق ع بيت الجيران وابوي شافه وكلم الشرطه ولما جات الشرطه خذت أبوي عشان يبغونه يقولهم مواصفاته بس آنآ خآيفه ع أبوي
مآزن ارتاح ان أبوه مآفيه شيء: سمعي حبيبتي لا تخافين هو بس بيسآلونه وبيرجع بعدين يالله طمني أمي آنه مآفيه شيء
مريم: اوك خلآص بكلمك بعدين
مآزن: اوك بس آنتبهي لأمي وآخواني آوك
مريم: إن شاء الله
::عند سييف::
مآسك ع رآسه ويرص عليه ويتآلم رآسي آآآآآآه رآآآسي يآآرب مآتكون رجعت لي الحاله آآآه قعد يتذكر شيء صار قبل 4سنوات
لآ تنسى ترا اسمه عبدالله بتلقاه بالسعوديه اوك حبيبي روح له وشوفه وقله
سعود يطلبك الحل سعود سعود سعوووووود سعوود
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.................. .................................
.
.
.
انتهى البآآآرت توقعاتكم تهمني
شآآدن وش اللي ينتظرهآآ....؟
ريمم وين اختفت وهل بيلقونها ايه ولا لآ.....؟
جرآآح ليش لحق تميم وايش يخطط له.......؟
مآآآزن ايش قصته......؟
سييف ايش فيه ومن هو عبدالله وسعود.......؟
|