كاتب الموضوع :
بعثرة وهم
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: يتامى زمن قاسي
السلام عليكم
عودة حميده مع جزء جديد
قراءه ممتعه ....
[ يتآمى زمن قآسي 8 ]
الجزء الثامن ...
وصل بعد نص ساعه*
وبعد ان غير ملابسه واستعد للخروج*
بدأ يدور و يدور حتى وجدهم ، قريبين من قاعة القاضي او قاعة المحكمه*
سلم عليه وهو يهتف بتعب : وصلوا ولا ؟!*
الوافي بهمس : لا لسى*
بعدها صمتوا ، يعلمون انه متعب جيداً*
فقد أتى الى هنا دون ان يرتدي غترته او حتى يغلق ما تبقى من ازرار ثوبه العلويه*
و وقوف هكذا والإنتظار ...*
يصيبه من الجنون وبالتوتر ، فهو يجلس بعيداً عنهم قليلاً لن اي شيء يقولونه*
فهو يرجف بقويه وقد لا يسيطر على اعصابه ابداً*
لم ينتبه ابداً ان هاتف يرن*
بقى يرن لربع ساعه هو لم يشعر بذلك*
" جوالك ازعج الأمه هنا ! يا ترد عليه يا تسكر بوجهه ... بصراحه ازعجتنا "*
عمار اخرج هاتفه من جيبه وهو يغلقه بالكامل*
سيف بهدوء : عمار الله يهديك*
هدي اشوي الكل لاحظ التوتر اللي عايشه ولعبت علينا من كثر ما تهز برجلك*
عمار لم يجيبه وهو ينتظر ما سيحدث بعد ساعه ، ويحاول الإستعداد لأي شي قد يصدر من هذا القاعة*
.
.
بقى صامتاً لفتره ليست قصيره *وهو يشاهدهم يتأخذون اخيه بعيداً عنه*
و يخرجونه بعيداً عن القاعة والقيود تلتف حول معصميه*
فقد حكم عليه بالسجن لمده لا تقل عن خمس سنوات !!!
جلس على الأرض يأس ، لا يعلم ماذا يفعل*
يبكي بصمت*
لا يريد ان يرى احد من اهله دموعه لكن*
دموعه لوحدها تنزل على خديه*
ألمه كثيراً ما حدث قبل قليل*
ونجح عمه بإذلاله وإذلال اخيه بخطه محكمه و ممتازه*
ينهض من على الأرض بحركه سريعه ويقف امام عمه ، وسيف من خلف يهتف بخوف : عمار ، تكفى هدي*
عمار بنبرة بارده كما اعتادوا عليه : لا تفكر انك خلاص قدرت عليّ*
انا عمار ولد جابر
تعرف منو جابر !!*
جابر اللي الى الحين تأثيره عليك واضح*
ولا تفكر واحد من ميه بس*
انك محيت جابر من الوجود ، فاللي جالس اقبالك*
اشد من جابر وانت مو اخوي عشان اتلطف معك*
هذا يخليني بموقف اقوى من موقف ابوي*
استنى عليّ بس ، صدقني بنلتقي هنا
هنا ... يوم من الأيام*
لكن ساعتها بأكون انا اللي اضحك*
وانت تترجاني*
وانا اقول لك هالشي وابيك تفكر فيه زين
*قبل ما تقدم على شي ثاني
.
.
اليأس والحزن ، والألم ... والفشل ..!!*
كلها أمور تسيطر عليه*
تجعله يلازم غرفته اسبوعاً كاملاً بعد ان طلب من احد زملائه بأن يقدم بدالاً عنه إجازه لمدة اسبوعين فهو لا يستطيع ان يقوم بواجبه على اكمل وجهه وهو بهذه الحاله*
راكان يتجول بالشقه ولا يجد من يجلس معه لذا كان يقضي معظم وقته بجانب ابن عمه.*
وقد يكون معه حتى اوقات متأخره مما يجعله ينام بغرفة ابن عمه ...*
الأمور سيئه جداً بين عمه ابو سيف وعمه ناصر ...*
.
.
يجلس بغرفته ويضع رأسه بين ركبته*
يشعر بضيق يكتم عليه انفاس*
اخيه فوار اولاً ، فقد تركه وذهب للعمل بمنطقه بعيده
بسبب خلاف نشب بينه وبين توأمه !!*
ليواجه مشكله اكبر من ذلك وهو مرض فيصل*
ليلازم المستشفى والى الآن حاله متقلب كثيراً*
لينصدم ويتشوش فكره ، بخبر سجن اخيه جراح بعد دخول فيصل المستشفى بمدة تقارب ثلاثة اسابيع*
راكان يهمله كثيراً ، وكثيراً ما يشكو من ألام ببطنه*
لكنها لا تدوم ، فسرعان ما تذهب ويعود كل شي على طبيعته*
لكنه هذه المره لم يتوقف ألم بطنه حتى بعد ان شرب الكثير من الأدويه*
دخل عليه وهو يبكي بشكل مستمر : عمار ، عمار بطني بطني ، تكفى بطني يعورني حييل*
عمار بهمس : راكان اشرب لك ماي ورد ويروح*
راكان ببكاء اكثر : مو راضي يطيب*
شربت كاس كامل مو راضي يروح*
جلس على الأرض وهو يعتصر بطنه من شدت الألم*
لينهض عمار وهو يهتف بهدوء : وش تبيني اسوي لك*
راكان برجاء : تكفى بطني ، سوي اي شيء*
تكفى يعورني حيل بأموت*
عمار بتنهيده : لا حول ولا قوة الا بالله*
قوم روح غير ملابسك على ما اغير واشغل السياره*
.
.
خرج من الشقه وهو يصعد السياره ثواني وتحركت السياره
نحو المستشفى ، القريب منهم*
نزل من السياره ليتوجه فوراً لقسم الطوارئ*
وبعد ان سجل البيانات*
استقر بمقاعد الإنتظار*
وراكان لا يزال يبكي من الألم ...*
عمار بنفس هادئ يخفي خلفها بركان من الغضب : راكانوه ، اسكت اشوي الحين يعطونك شي يهدي بطنك*
راكان بصوت مخنوق من كثرت البكاء : وش اسوي بطني يعورني مو بيدي ...*
عمار لم يرد عليه وهو يتأفف بسبب التأخير الذي يواجهه القسم : وش هذا يمديه الواحد يموت واهم ولا همهم بس*
بعدها بربع ساعه اخيراً وصل لدوره*
طلبه منه الدكتور عينه للفحص البول*
ليجد اذا كان يعاني من احد الامراض*
ام يعاني من شيء اخر*
بعد ان ارسلت عينة الفحص عادوا لمقاعد الانتظار*
وراكان لا يزال على حاله : عمار بطني الى الحين*
عمار بعصبيه : راكان خلاص عرفت ان بطنك يعورك ، يعني وش اسوي لك ، هذاني جبتك للمستشفى بس ما اقدر اسوي لك شي ثاني*
جلسوا حوالي نص ساعه وراكان يحاول كتم شهقاته حتى لا يزعج اخيه اكثر*
وبعدها بدقائق ..*
خرجت نتيجة التحليل لينادي الدكتور عليهم ويخبرهم في ان كان يعاني من مرض ما او الالم ليس خطير ...!*
************************************
" وينك ؟ لي ساعه انتظرك ... "*
اجابه بإرهاق : اشوي واجي ..*
اغلق هاتفه و وضعه جانباً وهو يتأمل زوجته وهي تعد الطعام يتأملها وهي تتحرك بمهاره ودقه عاليه مكتسبه من خبرتها طويله*
نهض من على الأريكه ليحتضنها من خلف ويهمس بأذنها : كذا تزعجين نرجوس*
التفت اليه بسرعه : نرجس !!*
صقر بإستغراب : ايه وشفيها نرجس ؟*
مها بهدوء : لا بسميها فردوس*
صقر بسرعه : طويل فردوس*
مها بتلاعب : شفت وش حلوها على السانك*
" احم ، احم ، ممكن ازعجكم اشوي ... "*
صقر ابتعد عن مها وهو يهتف بحزم : ممكن تقول لي وين كنت لين الساعه 4 الفجر ؟؟*
فارس ببساطه : مع هاني ...*
صقر بسخريه : لا عاد ، هاني له شهر بالإمارات وش جابه ؟؟*
فارس بصدق : والله جا اول امس*
انت ما شفته !*
اذا مو مصدقني إسأل جدي*
صقر بهدوء : ايه !*
طيب خلاص انقلع غرفتك*
فارس بخبث : زين نرجس ولا فردوس !!*
صقر بإبتسامه واسعه : نرجس غصبن عليك*
فارس بهمس : بس انا عجبني فردوس اكثر*
صقر بحزم : قلت نرجس يعني نرجس*
مها بهدوء : بس احنا اثنين ضد واحد*
صقر بعناد : نرجس ، وخلصنا ، وهذا اذا ما جا واحد مثل هالعله بعد*
بسمين سلطان ، غير هذا ما عندي*
لا تنسين سميته فارس عشانش*
اما الحين جا دوري*
فارس وهو يكتم ضحكته : السالفه فيها ادوار*
صقر بحده : انقلع انت وجههك*
من جد جيل خراب*
********************************
نهض من مكانه وهو يلتحق بالدكتور ويهتف له على عجل : طمني دكتور اخوي وش فيه ؟؟*
الدكتور بهدوء : تعال معي المكتب*
التحق به الى مكتبه وملاين الافكار السيئه والحسنه تملئ رأسه*
قلق جداً من ان يكون اخوه مصاب بأمراض خطيره او انها قد تكون اعراض تغيرات الجو*
شعر انه مشوش من جميع الجهات*
جلس على المقعد المجاور لمكتب الدكتور ويهتف بسرعه وتوتره يزداد : دكتور الله يخليك ، حرقت اعصابي بما فيه الكفايه*
الدكتور بهمس : انا اخذت الفحص ونتائج طلعت مثل ما توقعت
بس لا تخاف مع العلاج راح يكون احسن*
عمار بهدوء : طيب مو ناوي تقول وش فيه ؟!*
الدكتور اخذ نفساً عميق ليهتف بقنبله فجرت أذنيه ، مثل انتقلت لتصل لشرايين قلبه : اخوك عنده *السكر ... وصار له فتره يعاني من هالمرض ، بس الغريب انكم مو ملاحظين !!*
عمار بهمس بهدوء : طيب والحين ! وش راح يصير له !!*
الدكتور : راح يضل هنا لحتى نعرف كم جرعت الانسولين اللي راح نعطيه ، عشان تقدرون تعالجونه بالبيت*
نهض من عنده بعد ان شكره ليتوجهه لأخيه بنفس المستشفى*
عندما وصله اليه كان جالساً على احد المقاعد بجانب احد ما*
عمار لم يقاطعه بحديثه وهو يجلس على طرف السرير ليأتيه بعد دقائق اخيه ويجلس بجانبه : عمار !! خير وش فيك ؟!*
عمار بهدوء : متى بتطلع انت من هنا !!*
فيصل بإستغراب : مدري ، على حسب هالدكاتره ، يطلعوني ولا ...*
عمار بذات الهدوء : كلمت اخوك !*
فيصل بضيق : لسى*
مو راضيه يرد عليّ*
ولا فوق المليون رساله ، مو راضي يرد عليّ*
عمار بهمس : زين ، اخوك راكان بالغرفه 417*
روح شوف كل ما سمحت لك الفرصه*
فيصل بصدمه : ليش اشفيه راكان !!*
*********************************
" هلا يمه ... "*
الأم بسرعه : وينك أنت لي ساعه استناك*
هاني بهمس : جاي يمه جاي*
ثواني بس*
اغلق الهاتف من عندها ليلتفت الى ابن اخيه وهو يهتف بغضب : طيب خلاص وخر عني*
تراني مو بزر تسوي لي كذا ...*
فارس بضيق : هنوي حرام عليك*
بتروح عند ام تركي كذا والله بتجن*
هاني عاد انظف لك كم جرح ، عشان نقدر نرقع لها*
هاني بحزم وهو يمسك بالمقود جداً : انا ما فيني شي*
وهذه الجروح بسيطه ، مراح تأثر فيني*
فارس وهو يستند على المقعد : ايه واضح ، لدرجة انك اشوي ويغمى عليك وتروحنا في حادث ساعتها دبر لك كذبه تكذب عليهم*
هذا اذا بعد قمنا*
هاني بغضب عارم : فــــــــاروووووسوووه*
انــــطـــــم خلاص ، مو كأنك سبب في الخناق انت و وجهك يالتبن*
فارس بسرعه : وش له تقوم تسترجل عليهم*
انا محذرك مليون الف مره لا تتخانق معهم انا اعرفهم اكثر منك*
بس انت ما تسمع مني*
اوقف السيارة على جنب وهو يهتف بغضب : تدري اشلون*
انزل اشوف انزل ، بسرعه لا تجلس تطالعني كذا*
نزل وهو يهتف بخوف : هنوي وش بتسوي ؟
هاني : ما لك شغل*
نزل هو الأخر واقفل السيارة*
دخل احد المطاعم المجاور لهم ليهتف للموظف : ما في هنا حمامات ؟*
الموظف بإستغراب : الا فيه*
تشوفهم هنا على جنب*
هاني ذهب مكان الذي اشار له ، ليفتح الباب ويدخل خلفه فارس وهو يهتف بتوتر : هانيوه يا غبي ، ليش داخل هنا بدمانك !!*
هاني وهو يغسل جبينه وخده الأيمن : وش بسوون يعني ...*
فارس بخوف : مدري عنك ، المهم خلصني بسرعه*
هاني تمضمض ببعض من الماء النقي ليخرجه مليئاً بالدماء*
فارس بخوف : هنوي وش هذا ؟؟*
هاني استند على طرف المغاسل : ايه انت هجيت ويا وجهك ، مالت عليّ انا اللي شــــاـ.. شــــ...*
لم يكمل جملة لانه سقط أرض ليتلوه صرخات فارس : هاني ، هـــــنــــوووي*
هـــــــــانــــي
.
.
" هنوي الله يخليك رد عليّ ، هاني ...
هانيوه يالزفت رد عليّ ، تكفى لا تجلس تفتح وتسكر بعيونك ، كأنك لمبه خربانه
هانيوه رد عليّ "*
كان يسمع صدا صوت ابن اخيه*
لكنه لا يشعر به ابداً فقط يسمعه نبرة صوته ...*
ليختفي تماماً
استيقظ من نومه على صوت احدهم : قوم حبيبي تأخرت بالنوم*
اشدعوه مو نوم*
هاني بصوت ناعس : يمه خليني انام اشوي بس ، بس اشوي*
ام تركي بحزم : طيب ، لك عشر دقايق بس عشان تقوم خليني ارجع واشوفك نايم*
لم يعطيها وجهه وهو يكمل نوم ، ليشعر بعد ثواني بظل يقف بجانب سريره فتح عيناه بسرعه ليرى اخوه تركي يقف فوق رأسه نهض بسرعه من السرير : بسم الله*
وش هذا ليش تدخل كذا بدون حتى ما تستأذن ؟؟*
نظر اليه بحقد وهو يضربه على وجهه*
.
.
شهق بعنف وهو يفتح عيناه بسرعه*
رأى ابن اخيه فوق رأسه والمكان مظلم ، وكأنه بسيارة*
لكن لم يكن فارساً لوحده فقد كان بجانبه اثنان من الشباب*
فارس بحذر : هنوي !!*
هاني بهمس : برد لك الكف وبتشوف*
فارس بإبتسامه عريضه : ايه حلالك مدامك هههههه*
الشاب بإبتسامه : الحمد لله بخير*
هاني نهض وهو ينظر بإستغراب للشابين : مين هذول ؟؟*
فارس بمرح : هذول ساعداني عشان اطلعك من الحمام*
يا الدب وش تاكل صاير ثقيل حيل*
هاني بهمس وهو يسند رأسه للخلف : امي اتصلت ...*
فارس بهدوء : مدري ، مدري حتى وين حاط جوالك انت و وجهك*
الشاب : لازم توديه. المستشفى ، عشان تتأكد انه ما فيه شي*
هاني بسرعه : بخير ، ما فيني شي*
مشكورين ، والله يعطيكم الف عافيه*
الشابان عرفا ماذا يقصد لذا تحمدوا له على سلامته ثم ذهبا*
فارس بنبرة عتب : كان لازم تطردهم كذا*
هاني بهدوء : شب انت ، ويلا حرك ، امي بتكفخني اذا شافتني*
فارس نزل ليصعد مكان السائق وهو يهتف : زين ، خلنينا من هذا كله*
غني ...*
هاني بهمس : نعم !!*
فارس ببساطه وهو يتوجهه للطريق العام : غني شنو ما تعرف مثلاً !!*
هاني بهدوء : وش له اغني ، شايفني مبسوط عشان اغني لك !*
فارس بصدق : هنوي انت ورا الحين ما اشوفك*
خلني اتطمن انك بخير ، ولا شوف يا تغني يا تسالف حتى ما نوصل*
هاني بهدوء : طيب راح اغني لك كأنك تستاهل*
هاني بدأ يغني بهدوء ، لانه متعب جداً فقد ضرب بشده في أنحاء متفرق بجسده*
واشد ضرب اتى له ، بصدره*
فقميصه الأبيض تلون بالدم من الأعلى كثيراً وبه نقاط من الدماء بالأسفل*
غير الدماء التى على جينزه
لكنها لا تظهر يجيداً لانه ذو لون اسود
بقى يغني له لمدة ثلث ساعه بعدها صمت ...*
فارس بإبتسامه : اشفيك تعبت مثلاً لو على طريق البحر الحين كان طول الطريق وانت ترد على راشد ...*
انتظره ليرد لكنه بقى صامت*
مما اصاب فارساً بالخوف الشديد*
كان يحاول ان ينظر له من المرآه لانه لا يرى شيئاً منه*
لذا توقف بسرعه عند اقرب إشاره ليتفت له بسرعه : هاني ! *
لترتخي ملامحه وهو يشاهده يتنفس بإنتظام دلاله على دخوله بنوم عميق*
**************************
" ياربي وين راح هالولد .. "*
هتف لها بهدوء : يا مره ، هدي هدي وش هالحوسه اللي انت فيها*
توش مكلمته وقال لش انه بالطريق وش له هالتوتر والحوسه !!*
تركي بهدوء : يمه ، ولدش هذا قطو بو سيع ارواح ما ينخاف عليه*
ام تركي بسرعه : بسم الله على ولدي*
وش فيكم عليه*
ابو تركي وهو يضحك : احنا اللي وش فينا ولا انتي ؟؟*
نزلت سجى وهي تجلس بجانب جدها : هاي جدو ، شخبارك ؟*
الجد بسعاده : هلا ببنتي ، طيب طاب حالش*
سجي بهمس : وش فيها ام تركي. ؟؟*
ابو تركي بسرخيه : خايفه على عمش مقرود الحظ ، مدري وش مسوي هذا بعد*
سجي وهي تعدل نظارتها الكبيره : افا يمه ، هنوي ما ينخاف عليه*
صدقيني تلاقينه مطيح بنات خلق الله الحين*
تركي بخبث : وليش ما يكون رجلش اللي مطيح بنات خلق الله ؟؟*
سجي بثقه : لا رجلي ما يسويها ! اعرفه زين*
تركي بهمس : ايه بنشوف*
ضرب احدهم الباب وهو يهتف : درب درب*
انا فارس ...*
بعدها اختفى الصوت*
لهتف تركي بغضب : سويج قومي ما تسمعين فارس على الباب !!*
سجى بهدوء : زين وش فيها ! *فارس ترى*
تركي بغضب عارم : قومي لا تجيش النعال الحين*
قالت فارس ، شنو اهو اخوش ولا عمش*
سجى بدون نفس : اف ، زين هذا قمنا*
تركي بسرعه : بعد تتأففين*
ابو تركي بهمس : تركي ...!*
تركي بغضب : ما تشوفها وش تسوي لي ، انا مو جايب لي الضغط الا ذي*
فارس بصوت مرتفع خلف الباب : ها فيه احد*
ابو تركي : ادخل يبه ما فيه احد*
دخل فارس لثواني ، بعدها عاد وخرج ، ليدخل بعدها بثواني ، لكنه عاد مره أخرى*
لما اثار الشكوك حوله !*
من معه حتى تأخر بالخارج*
تركي بحزم : فارس ..*
دخل بعد ثواني قليله وهو يبتسم بإبتسامه عريضه : شخباركم ؟؟*
وش حالكم*
ابو تركي بحزم : مين معك ؟؟*
فارس بتوتر : ها هاني مين بيكون معي*
نهضت ام تركي بسرعه وهي تهتف : وين هاني !!*
فارس بتوتر : ها جاي جاي ، بس اشوي*
بيعدل السيارة اقصد بيوقف السياره*
ثواني قليله ويدخل سالم وهو يهتف بمرح : هاي*
اووه فروس هنا ..
ام تركي بصوت مبحوح : وينه هاني ؟!*
فارس بسرعه : والله يمه معي ، صدقيني ما فيه الا العافيه*
دخل عبدالله وهو يهتف : يبه ممكن اكلمك اشوي ؟؟*
بعدها بثواني فتح الباب ليدخل صقر وهو يسلم عليهم*
جلست ام تركي على الأريكه وهي تهتف : بس ارجولي مو قادره تشيلني*
ولدي فيه شي بس مو راضين تقولين لي*
صقر بإستغراب : فارس متى جيت*
فارس ابتلع ريقه : يبه وينه هاني ؟!*
مو برا !!*
صقر عقد حاجبيه : ما شفته وانا داخل*
فارس اسرع للباب ليخرج لكنه حالما اراد فتحت تراجع وهو يرى الباب يفتح ليدخل هاني ويهمس : السلام عليكم ...*
الجميع نظروا اليه بذعر وهو يقفون بتلقائيه*
ابو تركي بغضب : هانيوه وش هذا ؟!*
هاني ببرود : شنو ؟؟*
ام تركي بسرعه : يمه مين اللي مسوي فيك كذا !!*
هاني بهدوء : اعيال السيف*
صقر بحده : وش اللي خلاك تتخانق معهم*
هاني بهمس : ثار اخوي
تركي بعصبيه : اي اخو انت و وجهك !*
هاني بعصبيه اكثر : اخوي ابراهيم*
وش ذنبه الى الحين يعرج بسببهم*
ابو تركي بحزم : ان شاء الله بعد تبي ترجع لمشاكل لهم*
هاني بثقه : ليش لا !!*
تركي : حسبي الله عليك ما تعرف تجلس مثل اثيابك*
هاني بعياره وهو ينفض ملابسه : شوف حتى اثيابي مو عارفين يجلسون ، يلعبون بالدم*
ابو تركي بحزم : هنوي ، روح فوق ولا تنزل لين اقول لك فاهم ولا*
يعني حتى الاكل فوق*
هاني توجهه الى الأعلى بدون اي مانع*
مما جعل الجميع يشك انه يخبئ شيئاً*
فارس لحقه بسرعه لكنه اباه اوقفه وهو يهتف : وين ؟؟*
فارس وقف لثواني بعدها اكمل طريقه*
.
.
" حيييواااان ، والله مدري اشلون انت عايش "*
انفجر ضاحكاً حتى دمعت عيناه وهو يهتف بسعاده كبيره : واخيراً واخيراً*
صرتي بين اديني ، يالله مو مصدق*
فارس بهدوء : كنت بتموت والحين تقول وناسه !!*
هاني بتمثيله : آهـ ، كل شي يرخص اقبالها*
فارس بهمس : جد غبي ، الحين انت لا تعرف شكلها ولا هم يحزنون ، حلوه مو حلوه وميت عليها*
طيب لو طلعت جيكره !! وش بتسوي ؟؟*
هاني نظر اليه بحده ليتقرب منه بهدوء وينزل مستواه بصفته جالساً : عذااااب ياخي ، انت يمكن ما تتحمل جمالها*
فارس رفع حاجيبه وهو ينظر لوجهه هاني عن قرب : ويع شوف وجهك اشلون تشوه*
هاني استقام واقف وهو يضع يده على خده : معليه كلها يومين ويروحون*
مو مهم المهم هذا*
اخرج ورق صغيره : هذه كل شي عندي*
فارس انزل الورق وهو يهتف : طيب روح اخطبها بالأول ما له داعي تكلمها ! مدامك راضي فيها*
هاني بسرعه : لا والله !!*
فارس بسرعه : اجل وش بتسوي ؟!*
هاني بهمس : اول اخليها تموت فيني وبعدها بكون ضامن كل شي*
فارس ببرود : زين اهلها ضاربينك ضرب ما عمرك بتشوف مثله ، الحين بوافقون عليك انت وجهك العبد*؟؟
هاني : لي اساليبي الخاصه عشان اقدر اقنعهم*
لا تنسى ابوي افر راسه بثواني*
انا هاني ، ماني فارس*
فارس ابتسم بخبث : انت و وجهك وشفيه فارس !*
هاني بهمس وهو يستعد للتمدد : غبي مع احترامي*
.
.
في اليوم التالي ....
نزل بهدوء وهو يلتفت يميناً ويساراً*
ليكمل طريق بثقه بعد ان تأكد من خلو المكان وهو يضع نظارته الشمسيه*
قبل ان يصل للباب انتفض بقوه وهو يسمع الصوت الحاد : هنوووووي ...*
التفت بسرعه وهو يهتف بحده اشد : مالت عليك خرعتني*
سالم بهمس : انت تخرع مو تخترع المهم*
ما علينا من هذا*
وين بتروح ! على ما اظن انك معاقب لمده تزيد عن اسبوع*
وهي انك تظل بالغرفه بدون ما تطلع*
هاني بهمس وهو يقترب منه وينزع النظاره الشمسيه : الله الله*
انت اخوي وصديقي وكل شي بالدنيا عندي حلو*
سالم بسرعه : لا حبيبي ، ما تمشي عندي هالحركات ..*
هاني رفع حاجباً وانزل الأخر : لا !!*
تمشي يبه*
ابوي حالياً بالشركه ، وتريكي مو هنا*
جات عليك تخرب عليّ مثلاً*
بعدها اعاد النظاره : يبه سوو اللي تسوي انا بطلع يعني بطلع*
سالم بحزم : اطلع والله اني اقول حق ابوي*
هاني بسخريه : حبيب بابا*
قوله عااااادي عندي ، مو مشكله*
وش بصير لي مثلاً*
بعدها خرج بدون ان يهتم لما سيحدث بعدها*
.
.
.
#بعثرة_وهمـ .'.'*
|