لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-14, 03:24 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,542
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

السلااام عليكم

هلاا بعثرة وش هالحوسه كلهااا الحين ابي راسي يستقعد >>فيس مخه ضرب

الحين منو اللي وقف فواز وقال وين سوارتي ؟؟

ومنو الدكتور اللي طاح بساحة الجامعه ؟؟ توقعته عمار بس المقطع اللي بعده مابين ان فيه شي

والحين فارسووه هالعاشق اللي توه ماطلع من البيضه وش اللي جرح راسه ؟؟

وفصييل وش صاابه ؟ لييه له كم يوم ماراح لمدرسته ؟؟ فيه بلا هالولد الله يستر لا يكون عااااشق هههه

وعماروووه كل هالدوار من الشوفه خخخخ اجل بيغمى عليه ليله الزوااج ههههههه


بعثوووره طلبتس داام الاجزاء جاهزه كل يوم اتحفينا بواحد بس ياليت كل مالقيتي وقت فاضي تكتبين باقي القصه ماابي اتحمممس وعقب تقولين اعتذر ابي وقت اكتب باقي الاجزاء ..>>فيس تعقد من القصص الغير مكتمله
ولا يهمتس ابشري بالدعم المعنوي والحسي والروحي وكل ابوهم ههههه

تسلم يدك يامبدعه ..

بانتظااارك ,,

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 19-04-14, 04:19 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   السلااام عليكم

هلاا بعثرة وش هالحوسه كلهااا الحين ابي راسي يستقعد >>فيس مخه ضرب

الحين منو اللي وقف فواز وقال وين سوارتي ؟؟

ومنو الدكتور اللي طاح بساحة الجامعه ؟؟ توقعته عمار بس المقطع اللي بعده مابين ان فيه شي

والحين فارسووه هالعاشق اللي توه ماطلع من البيضه وش اللي جرح راسه ؟؟

وفصييل وش صاابه ؟ لييه له كم يوم ماراح لمدرسته ؟؟ فيه بلا هالولد الله يستر لا يكون عااااشق هههه

وعماروووه كل هالدوار من الشوفه خخخخ اجل بيغمى عليه ليله الزوااج ههههههه


بعثوووره طلبتس داام الاجزاء جاهزه كل يوم اتحفينا بواحد بس ياليت كل مالقيتي وقت فاضي تكتبين باقي القصه ماابي اتحمممس وعقب تقولين اعتذر ابي وقت اكتب باقي الاجزاء ..>>فيس تعقد من القصص الغير مكتمله
ولا يهمتس ابشري بالدعم المعنوي والحسي والروحي وكل ابوهم ههههه

تسلم يدك يامبدعه ..

بانتظااارك ,,


يا هلا وغلا اختي شبيهة القمر

في كل مره تسعدني ردودك وتوقعاتك

ان شاء بالأجزاء القادمه توضح لك الصوره


لكن بصراحه احس بخيبت أمل خفيفه لما أشوف المشاهدات كثيره وصلت 400 مشاهد

والمتفاعلين معي فقط اثنين

انا مبتدئه في عالم الكتابه وحبيت ان يكون في ناس اكثر تنتقد نقد بناء

انا عشانك انتي والأخت تفاحه راح اكمل الروايه واكتب الأجزاء الناقصه

لا تزعلوا مني اخواتي بس هي كلمه وحبيت افضفض عنها

وانا ان شاء الله راح احاول في الأجزاء القادمه اطور اكثر من اسلوبي حتى يكون بأحسن صوره

واكيد راح اخذ بنصيحتكم ^^

]#بعثرة_ وهم[

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
قديم 19-04-14, 06:34 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 213491
المشاركات: 104
الجنس أنثى
معدل التقييم: سهام العز عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سهام العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

هلا اخت بعثرة .. لاتلومين القراء .. من كثر ما انصدمنا في كاتبات سحبوا علينا بدون اي اهتمام للمتابعينهم ..
اعذرينا يالغلا . باذن الله اذا شفنا انضباط بتنزيل البارتات . راح نتابع

موفقه حبيبتي والله يتمم لك على خير

 
 

 

عرض البوم صور سهام العز   رد مع اقتباس
قديم 19-04-14, 11:40 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام العز مشاهدة المشاركة
   هلا اخت بعثرة .. لاتلومين القراء .. من كثر ما انصدمنا في كاتبات سحبوا علينا بدون اي اهتمام للمتابعينهم ..
اعذرينا يالغلا . باذن الله اذا شفنا انضباط بتنزيل البارتات . راح نتابع

موفقه حبيبتي والله يتمم لك على خير

يا هلا وغلا اختي سهام

انا ان شاء الله راح اخلص الروايه وتنزل بإذن الله كامله

بس تمنيت على الأقل يشاركوني الأعضاء برأيهم بها

وطلبي مو صعب انل مراح اجبر اي احد يتابع معي

لكن حبت يكون لي دعم

ومثل ما قلت قبل هي كلمات وحبيت افضفض عنها

وانا مراح اخذل الاختين شبيهة القمر والاخت تفاحه

راح اكمل الروايه بإذن الله

الف شكر لك اختي ع التوضيح الفكره

واعذريني فأنا مبتدئه بعالم الروايات

واذا قلت شي غلط سامحوني ما فيه انسان معصوم عن الغلط

اعتذر لكم احبتي .

]#بعثرة_وهم[

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-14, 09:02 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

السلام عليكم

عودة مجددا مع الجزء الخامس

قرآءه ممتعه ....

[ يتآمى زمن قآسي 5 ]*
الجزء الخامس....

قضى الليل مع إبن أخيه ، فحرارته تنخفض وترتفع فجأه*
وبدون سبب !!*
لم يرد أن يشغل أهله فيه وكان سيتبدر كل هذا بنفسه .. لو لا ظهور أخوه في الصباح الباكر .. وأخذه لإبنه لأقرب مستشفى سريعاً*
عندما كشف الدكتورعلى حالته*
وضع له أسلاك المغذي فهو لم يتناول شيئاً أبدا بأمس*
وهاهو يقف فوق رأسه و والده يجلس بجانبه*
" انت ليش مخليه كل هالمده ، ولا فكرت حتى تقول لي ... "*
هاني بحزم : صقر ، هذا ولدك أقبالك ومافيه الا العافيه*
صقر بنبرة غضب : وش عقب !!*
بعد ما كان بموت وهو نايم بغرفتك !!*
هاني بسخريه : وش يموته !!
صقر بإنفعال : انت يبي لك كف عشان تعرف اشلون تحترم غيرك جالس تتمسخر عليّ كأني بزر عندك*
قطع عليه همسات هادئه : يبه ، هاني ما له دخل ، انا اللي قلت له ما يقول لك*
صقر بغضب : وانت بعد يبي لك تسنع ، اطلع من هنا وشوف وش بسوي فيك*
هاني بهمس : فروس ، خليك هنا ارحم لك*
فارس بعتب : لا تزيده علينا*
صقر بنبره حاده : وش تقولون !!*
.
.
*******************************
" ايه قبل ما أنسى ، عمي يبيك بعد الغدا ... "*
هتف بهمس هادئ : خير إن شاء الله*
راكان بسرعه : عمار !!*
وش مسوي عشان عمي يبيك ؟؟*
جراح بحزم : راكانوه ، ابلع لقمتك وانت ساكت ، ولما تشوفني انا وعمار نتكلم لا تتدخل زين*
راكان بإنفعال : لا والله ، تبيني انا والكرسي واحد ؟؟*
حتى فواز تسالف معه ، لما انا تكلمت ... قمت سكتني*
ثم نهض وهو يهتف بعصبيه : مابي غدا*
اشبع فيه*
جراح بغضب عارم : راكانوه ارجع تغدا*
راكانوه وعمى تعميك ... أرجع !!*
بعدها همس بحده : زين انا اراويك*
عمار بهدوء : جراح ، ما عليك منه ، خليه يسوي اللي يبي ...*
جراح بعصبيه : انا عارف ليش يسوي كذا*
كله من ولد عمك فهيدان*
هذا الولد انا ما اطيقه ويروح يسوي لي نفسه بالضبط*
هين يا راكانوه ...
فواز وضع يده على كتف أخيه وهو يشير له : وش فيك !! من جلست ما كلت ولا تكلمت !!*
فيصل بهمس : وش تبيني أقول !!
فواز اعاد يداه لمكانهما وهو يأكل بحزن*
ليتفت عمار لفيصل وهو يهتف : ها فصيل ما تبي تاكل ؟*
فيصل وهو ينهض : مدري شكلي كثرت من هالمشويات عند الربع*
فواز شعر بشيء ما غريب لذا لحق بفيصل وقبل ان يغلق الباب ، اوقفه فواز وهو يشير بعصبيه : انت وش صاير لك*
تراني مو غبي تقص عليّ*
فيصل بهمس : فواز تكفى ... هدني بروحي*
فواز دخل الغرفه وهو يغلق الباب خلفه*
ليشير له بحذر : السالفه مع بنت عمك ؟؟*
.
.
" شنو !! أجرت بيت أبوي !!*
من متى وبأي حق ؟؟ "*
عمار بحزم : ايه*
وبأي حق ، لاني بأساس البيت بأسمي*
ولا ناسي اني معطيكم كلكم حق البيت كامل بدون ما ازيد ولا انقص قرش واحد*
جراح بألم : ليش يا عمار*
انت وعدتني ان البيت بيظل نفسه ومراح يتحرك منه شي*
ليش كذا توعدني وتخلف ؟*
عمار بنبرة غضب : جراحوه ، انا ما خنت وعدك*
والبيت على ما هو*
مراح يحركه ولا يغير فيه شي*
وكلها كم شهر وبيرجع البيت مثل ما هو*
جراح وهو يجلس جواره : زين انا ابي اروح أكمل هناك*
ابي اخذ الصيف هناك مع ربعي*
عمار برجاء : جراح تكفى ، لا تفشلني مع الرجال*
إن شاء ما يجي الصيف الا هو لاقي له بيت وخالص*
جراح : زين كم شهر عطيته اياه*
عمار بهدوء : سنه كامله*
وبعدها خلاص يحلم أخليه يجلس دقيقه وحده*
*******************************
" وين رايح ؟؟ "*
تأفف وهو يلتف إليه ويهتف بحزم : نعم !!*
وقف أمامه ليهتف بغضب مكتوم : أصغر أعيالك ترد عليّ كذا !!*
أجابه ببرود وهو يلتف إستعداداً لإكمال طريقه : والله كيفك ، فسرها مثل ما تبي ،*
تركي بعصبيه : هنوي ، إذا جيت أكلمك لا تعطيني ظهرك*
هاني إلتفت له. وهو ينظر له بحده*
ليقطع عليهم حوارهم نزول أحدهم : يبه ، ممكن دقيقه أشوي !!*
تركي بحده : وش تبين ؟؟*
هاني بسخريه : الحمد لله والشكر ، حتى اعياله ما سلموا منك*
عن أذنكم تأخرت واجد*
عندما تركهم هاني ، هتفت سجى بإستغراب : يؤه وشفيه عمي هاني ؟؟*
تركي بنبرة غضب : هذه دقيقتش !!*
سجى إبتلعت ريقها وهي تهتف بتوتر : ها لا*
بس واصل بيجي اليوم ، وقال يبي يشوفك ضروري*
.
.
********************************
" غريبه !!*
إشفيهم قالبين المكان قالب ... غير انهم مغيرين الحديقه واثاثها كلها جديد ، وامس بعد شفتهم يدخلون اثاث جديد وطلعوا القديم !!"*
جراح بحزم : راكانوه ، خليك في حالك*
ولا تدخل في شي ما يعنيك زين*
راكان بنبرة غضب : وانت ليش كله تعصب عليّ لما اقول شي !!*
جراح بغضب : ابلع السانك ولا تتدخل ما تفهم !!*
فيصل : الا صج ، كلامه عدل وش صاير هاللي يبون يغيرون الاثاث كله*
فواز أشار بحذر : يمكن بيجي احد*
عمار وقف وهو يسمع صوت باب شقتهم : خلاص بس انت وياه ، ما تخلون احد يرتاح بمكان*
فتح الباب لينصدم وهو يهتف إستغراب : أنور !!*
.
.
********************************
" انا يوم بشلع لك هالقلب*
عشان تعرف وين تحطه ... "*
فارس بهم : هنوي ، واللي يرحم والديك*
فكني خلني بروحي ما تعرف !!*
هاني جلس على طرف السرير وهو يهتف بحذر : ليكون مفكر اني اخليك تاخذها*
فارس بسرعه : اصلن ما ابيها خلاص*
هاني بعصبيه : اجل ليش شايل هالهم كله !!*
فارس : مدري*
هاني بصراخ : اشلون ما تدري
وش تبي توصل له بالنهايه*
تراك مسختها ، لك اسبوع كامل ما طلعت من البيت*
فارس بهدوء : تدري عمام فيصل جاو !!*
هاني تغير وجهه الى الوضع الطبيعي وهو يهتف بإستغراب : مين فيصل !؟*
فارس : ولد جابر " الله يرحمه " وش فيك هذا المفروض مستحيل تنساه*
كله تتخانق معه لما كنتوا بالمدرسه*
هاني بإنزعاج : لا تذكريني بشي بالمدرسه*
المهم وش جديد بالموضوع*
فارس بصدمه : هنوي ركز معي*
ذاكر أنور ولد عمهم ، اكيد جاي معهم*
هاني إنقلب وجهه وهو يهتف بعصبيه مكتومه : اجل انور رجع هاا*
فارس بهمس : ايه رجع ، شكله هالمره مطولين*
هاني إلتفت إليه وهو يهتف بشبح إبتسامه : تقول مطولين ها*
الله عليك يا ولد السيف ، تعال يدي تحكني من زمان ما شميت ريحة دم ال سيف*
.
.
********************************
عمار وقف وهو يسمع صوت باب شقتهم : خلاص بس انت وياه ، ما تخلون احد يرتاح بمكان*
فتح الباب لينصدم وهو يهتف إستغراب : أنور !!*
أنور بخبث : اوه شكلي ضيعت بيت عمي*
لو سمحت اخوي ، بيت وليد السيف وين اشوفه*
جراح بحده : انور عن الملاغه ، وتلايط قبل ما افقع وجهك*
انور بنبرة مقصوده : عشتو !!*
شوفوا مين يبي يفقع وجههي*
اول انت عدل روحك وبعدين عدل اعيال الناس*
عمار امسك مقبض الباب بقوه وهو يرسم علامة الهدوء بوجهه فهو لا يريد ابدا العراك معه : انور ، ما نبي مشاكل ، وجراح لا تكلمه*
تدري عنه دمه حار ومايستحمل كلمه*
انور بهمس : انا جاي هنا عشان اقول لكم ابشاره*
ثم رفع صوته وهو يهتف بشبح ابتسامه : ترانا صرنا جيرانكم ، بالبيت اللي اقبالكم*
عشان يعني اذا بغيتوا تزورونا ...*
اذا فتحنا لكم الباب بعد*
ثم تركهم يحترقون من كلامه المسموم ولو انه كان يلمح فقط*
لكن ... هذا ليست المره الأولى التي يتلقون الكلام المسموم منه*
فقد كان يأتي بالمناسبات وهو يحمل كماً من هذا الكلام ، فقد عُرف انه حاد اللسان ...*
جراح بغضب : ليش واقف عند الباب ، كان خليتني اكسر راسه هاللي ما يستحي*
اسواته اشين من الكلام اللي مطلعينه علينا*
عمار بهمس وهو يتوجهه لغرفته : اذا احد طلع من هنا ياويله*
انا بروح ارتاح اشوي ...*
وقسم .. إن عرفت انكم طلعتوا عن فتحت الباب بس ، اول واحد بشب فيه هو انت يا جراح*
.
.
في ظلمت المكان .. كان هاتفه يضيء بإضاءه مزعجه ، غير صوته الصاخب الذي يشتت الأجواء الهادئه بالغرفه*
حمله ليرى من يتصل به ... لكنه انقطع فوراً*
ليضعه على الطاوله مره أخرى*
كان متعباً جداً فهو خرج من المشفى قبل يومين بو يكون يريد الذهاب للمشفى لكن صاحبه " ايوب " اصر عليه أن يذهب ليطمئن قلبه ، فهو وقع اما الجميع وقد ضرب رأسه بقوه بالأرض
لم يذكروا له شيء خطيراً غير انه يعاني من قلة النوم ...*
حينما غالبه النوم ، افاق بعد لحظات على رنات هاتفه*
حمله بتعب وهو يفتح الإتصال ويهتف بصوت ناعس : نعم !!*
وصل إليه صوت أحدهم *يصرخ غير انه يخالطه صراخ من حوله : الحق علينا يا عمار ، اخوك يبي يذبح ...*
لم يسمع جملته كلها وهو ينهض بسرعه ليخرج من غرفته ويسمع صراخ بالخارج*
ركض بإتجاه. الخارج وهو يفتح الباب بقوه ليرى إخوانه يجلسون امام الباب ويحتضون راكاناً الذي كان يبكي بشده*
لم يسألهم عن سبب جلوسهم هنا*
فقد توجهه بسرعه إلى الجهه الأماميه للمنزل وهو يرى مضاربه عنيفه بين اخوه وأحد ما*
لم يرى من يتعارك معه*
فهو يعطيه ظهره ... سحب أخوه وهو يلصقه بصدره ويطوق يداه حول خصره ويهمس له : جراحوه ، تكفى هدي هدي*
جراح هدئت ثورته تدريجياً بهمس أخيه له*
هو لم يكن يستوعب ما كان يفعله من شدت الغضب*
بعد ما هدء تركه وهو يسحبه خلفه ليرفع رأسه وهو يشاهد أعمامه وابناء اعمامه ينظرون له بإستغراب ، كيف استطاع ان يمتص كل غضبه بثواني بينما هم ، ومع كثرتهم لم يستطيعوا ان يوقفوا يداً واحده منه وهو يرمي بهم جميع ويضرب بقوه بالذي أمامه*
انور نهض من الأرض وهو يصرخ بوجهه : لا تعال كمل ، ليش تغيبت ورا هالطوفه اللي قبالك*
جراح كان بوده ان يكمل ما بدأه لكن عمار كان أمامه وهو يعيق طريقه هتف بهمس مكتوم : تكفى هدني عليه ... قلبي ما برد منه*
انور بغضب وهو يمسح اماكن نزف وجهه : تعال يلا .. خلني اشوف تربية الحرامي*
عمار بنبره هادئ رغم إحمرار عينيه : إنكتم*
أنور لم يحرمهم وهو ينهال بالكلام الجارح : انت ليش واقف قدامه خلني اشوف عضلات ولد النذل و الطماع وش بسوي فيني*
عمار بغضب : اص ولا كلمه ، ما بغى الا البزور يتطاولون على ابوي *
روح شوف سوى ابوي بعد ما ...
قطع كلامه وهو يُدير ظهره ليهتف لأخيه بنبرة غضب : تحرك لا اعفسك اقبالهم*
تحرك معه ليتجهوا خلف المنزل مكان باب شقتهم*
اشار لإخوانه بالنهواض للداخل وبعدها اغلق الباب بقوه*
فور إغلاقه للباب امسك بعضد أخيه جراح ليتوجهه به لغرفته*
اغلق الباب عليه بالقفل لينهال عليه بغضب عارم : مو قالت لك لا تطلع !! و محذرك بعد !!*
جراح : ما طلعت ، هو جا لي برجوله*
هو اللي جا ، وجالس يسب ومدري شقول ... خلاني اعمى ما اشوف الا هو !!*
امسك بطرف قميصه من الأعلى وهو يلصقه بالجدار : ليش تخلي كلامي بالهوا*
كم مره قايل لك كلامي يتنفذ قبل اي شي*
جراح بإختناق : عمار فكني بموت ...*
عمار بغضب عارم : موت ، موت خلني افتك من سواتك ...*
بعيد الفطر توني موقع على تعهد و مطلعك من السجن كان رحت فيها لو اني لحقت عليك قبل الفلعه*
تدري لو محولينك المحكمه كان قطنت عندهم*
تدري ولا تتغيبى ... هذا البزر لو تعارك معه مره ثانيه بيطير راسك*
عادي عنده يحلف كذب*
ويجيب شهود بعد ...*
جراح بألم : تكفى فكني ... مراح اتهاوش معه مره ثانيه ، بس هدني رقبتي تعورني*
عمار ضرب رأسه بالجدار وهو يهتف بغضب أشد : تستاهل ، ودي بعد اشيلها من مكانها*
جراح بصوت مبحوح : عمار !! خلاص هدني*
مو عشاني ، عشان ابوي اللي وصاك علينا*
عمار انزله ليسقط أرضاً وهو يكمل بألم عميق وعيناه تلمعان : مو قادر اتحملهم ، تكفى عمار طلعني من هنا ، ابي ارجع الشارقيه*
عمامك ما يطقونا ما يبونا*
تكفى رجعنا*
عمار جلس بجواره وهو يهتف بألم شفاف : ما أقدر ، ما أقدر*
صارت رجعتنا صعبه .. صعبه !!*
.
.
.
*************************************
" شنو صاير برا !!*
ليش الكل منقلب وجهه كذا ! "*
هتف بحده : مو شغلش*
مسكت بيده وهي تجره لأحد الزوايه المظلمه قليلاً : وافي .. قول لي تكفى ..*
الوافي بيأس : اعيال عمش تهاوشوا*
شهقت بعنف وهي تهتف بسرعه : وعمار !! صار له شي*
الوافي بغضب : تدرين ... انتي وحده سخيفه لما وافقتي عليه*
جبتي لنا المشاكل*
وعد لم تهتم لكلامه وهي تهتف بثبات : عطني جوالك*
الوافي بسرعه : وش تبين منه !!*
وعد بإصرار : عطني إياه*
وافتح القفل لا تلعب عليّ*
الوافي لم يعلم لما يستجيب لها هكذا فهو للتو غاضب منها والآن ينفذ ما تطلبه منه : وعيد .. قولي وش تبين من جوالي ...!*
وعد حالما إنتهت من نقش احد الأرقام لهاتفها هتف بثقه : عمار مسجله ولد الحامي !!*
الوافي رفع حاجباً وأنزل الأخر : وش عرفش باللقب*
وعد وهي تبتعد عنه : افا ، تبيني أنسى موقفك معه لما كنا بالسوق ؟؟!*
.
.
***************************
" تلايط ، ابوي ما شفته الا لما كنت بالمستشفى بس*
وبعدها سحبت علينا اسبوعين ... "*
فارس برجاء : تكفى ما ابي ادخل*
هاني بإصرار : ها يالله معاي فارس*
دخل بخطوات ثابته وهو يجره معه للداخل بعد ان تأكد انه لا يوجد أحد بالصاله : السلام عليكم ...*
اجتماع العيله ، الله يستر من اللي جاي بعدين*
ابو تركي بحزم : وين كنت من الصبح ؟؟!*
سحب إبن أخيه ليوقفه بجانبه : كنت مع هالتعبان*
الخايس ، خلاني ادور المطاعم كلها ولا كل لقمه ، بس خسرت افلوس على الفاضي*
ثم هتف بنبره مقصوده : صقور ، حول لي 6000 ريال ، ولدك خسرني مكدت 6 شهور *
صقر بغضب : اول صقور بعينك وثانياً انت اللي ماخذه معك*
وثالثاً هذه المره الساعه 10 اشوفه اقبالي مو تخليه لين الساعه 12 وفوق*
غير كذا ، محد قال لك دور بالمطاعم عشان واحد مثل فارس ، هذا ما يستاهل حتى تطلعه الحديقه العامه*
هاني سحب فارساً من رقبته وهو يقبل خده بقوه : هذا العزيز الغالي ، كل شي يبيه بجيه*
بس ...*
افلته ثم اردف : بحدود ..*
ابو تركي بحزم : هنوي تعال يمي اشوف*
هاني ارتخت ملامحه وهو يهتف بتوتر اخفاه : نعم يبه !! أمر ...*
ابو تركي اشاره له بيده ان يأتي*
هاني تقدم بخطوات ثابته ليقف أمامه*
حينها هتف ابو تركي بنبره هادئه : قرب اشوف*
هاني انحنى لوالده ليصرخ بعدها بثواني بسبب ألم أذنه*
فأبوه حالما انخفض لمستوى سحب أذنه بقوه وهو يهتف بنبره غاضبه : كم يوم نايم بالمزرعه*
هاني بألم : يبه هدني ، هدني اشلون اكلمك وانا ما اسمع الا نص الكلام*
ابو تركي شدها اكثر وهو يهتف بعصبيه : جاوبني ... لا تجلس تلف وتدور*
هاني جلس على ركبتيه وهو يحاول التخلض من يد والده التي تمسك بأذنه : اسبوع ، اسبوع*
خلاص هدني*
ابو تركي بغضب عارم : اسبوع ياللي ما تستحي*
وانا ادورك من مكان لمكان على بالي صاير لك شي*
طلعت مو كفو *
سياره وعندك وجوال اخر مديل وعندك وغير هذا كل شهر احط لك 3000 في حسابك*
لمتى بتعقل لمتى !!*
هاني بصوت مبحوح فهو يشعر ان أذنه ستنخلع بعد ثواني : يبه ... هالسالفه صار لها اسبوعين*
توك تحاسبني ، زين اذني بتنقطع بعد اشوي*
الله يخليك هدها*
ابو تركي بحزم : خلني اشوفك بالأول عشان اطلع حرتي فيك*
بعدها ترك اذنه ليقف هاني بسرعه وهو يمسح أذنه المحمره ويهتف بصوت مخنوق : حرام عليك ، صارت جمر ، صدقني مو حاس فيها*
ابو تركي بصراخ : تستاهل*
عشان مره ثانيه تسمع الكلام*
غير هذا عطني مفتاح السياره*
هاني بسرعه : ها ليش ، وش مسوي عشان تاخذه !!*
ابو تركي بغضب عارم : يرجع يقول لي وش مسوي*
سلوم ، طلع اللي بمخباه كله*
سالم وقف ليبتعد هاني وهو يهتف بتوتر : خلاص خلاص انا اطلعهم*
ابو تركي : تركي*
نهض تركي ، ليتراجع هاني وهو يهتف بخوف : يبه والله بطلعهم لك ، ما يحتاج احد يطلعهم*
تركي امسك به ليتولى سالم إخراج ما فيه جيبه*
اخرج المفاتيح والمحفظه واثنان من الهواتف الذكيه*
وضعها على الطاوله أمام والده ، ليقف ابو تركي وهو يهتف بحزم : اسمع ، الحين ترقى فوق*
وتنزل بسرعه ومعك الاب توب ، سامع ولا اسمعك !!*
هاني بهمس : إن شاء الله*
تركهم وصعد للأعلى فوراً ، ليجلس فارس بجانب والده وهو يهتف : يبه ، هاني مراح ينزل*
صقر بذات الهمس : اسكت لا يلتفت عليك انت بعد*
تراني مراح اتدخل*
فارس عقد جاجبيه ، ليسمع صوت جده : وانت بعد ...*
انتفض وهو يبلع ريقه بصعوبه : ا.. أنـ.. أنا ! وش فيني !!*
.
.
********************************
" عمار انت من صجك بتروح له !! "*
التفت اليه بسرعه وهو يهتف بسخريه : لا بس ابي اطلع اشم هوا*
وانت وش حارك !!*
جراح بتوتر : مدري خايف يسون فيك شي*
عمار بحده : وش بسون يعني*
تراني مو همجي مثلك ....*
راكان بهمس : عمار بطني يعورني ...*
عمار بسرعه وهو يخرج : روح حق جراح يشوفك*
انا مشغول …*
راكان كان ينظر لجراح الذي تركه لوحده بالصاله يعاني آلام بطنه المفاجأهـ*
.
.
باليوم التالي …*
جلس بجواره وهو يهمس بهدوء : خليك من اللعب وتعال قولي ، وش السالفه امس ؟!*
إجابه بنبره مشابه له : يعني ما تعرف اعيال عمك*
شي ثاني جراح بعد ما ينعطى وجهه*
نار ويبي اشويت حطب*
سيف : زين ، انور وش صار له !!*
عمار بإبتسامه : ليش على طول انور ، مو جراح …*
سيف بسرعه : جراح !! ، جراح قطو بو سبع ارواح ، ما ينخاف عليه*
عمار بهدوء : ما صار*شي لحقت عليهم ...*
سيف بعياره : ايه دكتور و ولد دكتور ، ما شاء الله تبارك الله ، جد اشلون قدرت على هالجراح الشيطان ، هذا لعصب ما يعرف احد*
عمار بنبره مقصوده : توك قايلها " دكتور و ولد دكتور " وش تبي زود*
سيف بنبره مشابه له : وش يعني مو عاجبك المعلم مثلاً !!*
تراك مثلي معلم بس بإسم ثاني*
عمار بإبتسامه : وش فيك ؟؟ ما قلنا شي*
وبعدين انا عاجبني شغلك ، احسه حماس*
لكن اميل للجامعه اكثر ، تدري اشوف ناس ينافسوني بالحيله ، ومرتاح واجد مع الطلاب اللي معي مع اني اتعب لحتى اخليهم ينكتمون ، غير انت !! دايركت يسكتون*
سيف بإنفعال : ومنو قال لك*
اول ما ادخل ، على طول استاذ مانبي درس*
ولا لازم بالصف الواحد تلقى لك واحد ولا اثنين يخربون عيشتك*
عمار وهو ينهض : الله يعينا ويعين الجميع*
يلا تامر على شي ؟؟*
سيف بإستغراب : أفا اجلس أشوي حتى شايك ما كملته*
عمار وهو يرتدي نظارته الطبيه ويبتسمه بخبث : مو تقول دكتور ، اكيد مشغول ، عمرك شفت دكتور فاضي ؟؟*
سيف بحزم : ايه فيه ليش لا !! *
عمار بهدوء : هذا اكيد مو مهتم بشغله*
يلا اشوفك على خير*
سيف بسرعه وهو يشاهد يعبر من امامه : تعال تعال*
الحساب الله يغربلك ، تعال ...**
.
.
*********************************
جلس بغرفته وهو يحمل احد كتبه*
قد يكون يقرأ قبلاً لكن توقف تمام عند دخول احد اخوانه*
وبقى كأنه لايزال يقرأ !!*
" فوازوه ، ادري تسوي روحك ما تسمع … "*
لم يهتم به وهو يحمل السماعات الأذن ويضعها بأذنه ويشغل احد الموسيقى الصاخبه*
اخوه كان يقف عند الباب ويكاد يقسم انه يميز بدقه ما يسمعه من قوة الصوت*
تقدم اليه بعد ان اغلق الباب*
جلس بجواره ، ليقف اخوه وهو يشير بغضب عارم : انت وش تبي ؟؟!*
قلت لك ما ابي اشوفك ، انقلع*
كرهتك ، تلوع كبدي لما اشوفك*
اطلع برا ، اطلع ولا انا اللي بطلع*
فيصل امسك يداه وهو يحضنه بقوه : تكفى فواز ، انا اصلن مو عارف اشلون صار فيني كذا*
تكفى ابيك عون لي لا تصير فرعون ، صدقني محد يدري بالسالفه*
الا احنا الثلاثه*
فواز حاول دفعه لكنه لم يستطيع فـ فيصل يتمتع بجسد قوي و معضل ... بعكس فواز*
فهو هزيل وشاحب الوجهه*
افلته وهو يهتف برجاء : فواز الله يخليك ، انت اذا هديتني صدقني بموت*
بموت ، وانا اقولها من قلب مو مبالغه*
لما تركتني للعلاج ، اسأل عمار وش صار فيني*
والله كل يومين داخل المستشفى ، غير التطريش اليومي بلا سبب*
الدكاتره يقولون ما فيني شي ، اما انا كنت اشوف الموت قدام اعيوني*
والحين انت تقول بتهدني وبتسافر عشان شغل مدري من وين طلع !!*
كل هذا عشان ما تشوفني ؟؟!*
تكفى فواز ، لا تخليني ! انا الحين محتاج لك اكثر من قبل*
فواز اشاره له بحزم : انا اخذت القرار والاوراق كلها وصلت*
خلاص ما اقدر اتراجع ، لان سفرتي بعد يومين*
فيصل هتف بجمود : يومين ؟!*
.
.
****************************
في صبآح اليوم التالي*
جهز اعراضه الخاصه جانباً بعدها خرج ليتناول فطوره*
فمن المؤكد ان اخوه حضر الفطور قبل ساعه*
عمار هتف بهدوء وهو يجلس على الطاوله : احد شاف نظارتي*
هتف راكان بسرعه وهو يبتسم بخبث : ايه ايه*
انا شفتها عن فصيل*
فيصل بغضب : فصيل بعينك ، وبعدين متى خذت نظارته انا !!*
فواز اشار له بهدوء ، لينهض عمار ويحضر نظارته المتواجده فوق التلفاز*
حينما ارتدى نظارته : جراح وين الحمص اللي قلت لك ؟؟!*
جراح وهو يباشر بأكل : نسيت*
فيصل بسرعه : كذاب ، قلت له جيب ، بس اهو قال محتاج*
عمار بتعب : وش المانع ؟؟!*
جراح بهمس : ما عندي فلوس*
عمار بصدمه : توني معطيك 3000 وين وديتهم*
جراح بسخريه : 3000 بس ، وبعدين لا تنسى اني رحت دبي بعد ما عطيتني اياهم ، يعني راحوا ملح*
ما في منهم الا ريال بس*
عمار بحزم : وليش ما قلت لي ، كان عطيتك*
جراح وهو يكمل طعامه : قلت لك ، وقلت لي ما عندي حالياً*
عمار بسرعه : متى ؟؟!!*
جراح : توني أمس*
عمار بهدوء وهو يحاول التذكر : زين ، ما علينا ، بس اخلص فطوري اسحب لك*
مراح اغامر واعطيك البطاقة ولما اطلع من الجامعه ، ذكرني احط بحسابك*
.
.
****************************
" وش بتسوين ، خلاص هدي البنت في حالها .... "*
التفت اليها وهي تهتف بغيض : لا والله ، بعد ما خذت عمار مني !!*
كتمت ضحكتها وهي تهتف بحزم : حبيبتي ، الدكتور عمار ما كان يفكر فيك اصلن !!*
وش بعد ما خذت عمار مني ....*
وش تخبطين انتي ؟؟*
شهد بحده : انا باخذه باخذه ، طول الزمن ولا قصير*
وبتشوفين لما اقول شي ما يكون عبث*
حنين بخبث : تراني دوم اسمع هالكلمه وما اشوف نتايجها ....*
شهد بابتسامه : راح تشوفين نتايجها لو مو الحين بعدين*
.
.
" اهلين وعد ، ما شاء الله صايره احسن من اول بواجد … "*
التفت لها بإبتسامه وهي تعقد حاجبيها : شهد مو !!*
مدت لها يدها وهي تهتف بمرح : اكيد*
شخبارش ؟ عساك طيبه ...!*
وعد : الحمد لله ، بخير*
.
.
**********************************
خرج من منزل كالعاده*
يحمل شياطين الارض فوق رأسه*
منذ ان ارتبط بهذه المرأه وهو لم يهنأ ابدا بيوم واحد حتى !!*
فتح سيارته صعدها وهو يتأفف بقوه*
ليتذكر انه ترك هاتفه على طاولة المطبخ*
جلس لثواني بالسياره وهو يتنفس بعمق*
بعدها قرر ان ينزل لإحضار فقط هاتفه !!*
فتح باب السياره متواجهاً للداخل*
حينما وصل للمطبخ ، هاجمته بسرعه : وش باقي ما قلته !!*
جاي تكمل معروفك فيني ؟؟*
لم يهتم بها وهو يحمل هاتفه ويستعد للخروج*
ليعود سريعا بعد ما هتفت بسخريه : مدري ليش ميت عليها ، مع انها المفروض موقعها صفر على الشمال*
امسك بها بقوه والصقها بالجدار : الجوري تسواش وتسوى طوليفش*
انا لو اجيبها هنا ، تصيرين خادمه عندها*
هتفت بألم : وش تبي منها هالقعيمه ؟؟*
عبدالله افلتها وهو يهتف بنبره ساخره : عدال عليش*
تراش حالش حالها*
اجابته بسرعه : اجل اكيد منك انت العيب*
رفع يده وانزلها بسرعه على وجهها لتسقط أرضاً وهتف بنبره غاضبه : ان فتحتي هالموضوع مره ثانيه ، صدقيني بخليش تشوفين شي ما شفتيه طول عمرش*
**********************************
" ما تسأل لازم انا أسأل !! "*
توقف عن الحراك لحظه بعدها التفت وهو يهتف بإستغراب : انتي وش مطلعش في هالبرد ؟*
تقدمت اليه وهي تحتضن الستره اليها اكثر : ما فيه برد*
انا شوفني لابس ومتدفيه ، شوف روحك ، طالع لي بنص كم ، كأنه صيف وخفيفه بعد*
عمار بهدوء : انا طبعي احتر بسرعه*
وعد بصدمه : حتى في هالبرد*
روح روح داخل البس لك شي سنع قبل ما تاخذ لك برد*
عمار بإبتسامه وهو يرفع الستره التي بيده : وهذه وش شغلتها !!*
وعد بسرعه : شايلها بيدك ما منها فايده*
عمار بهدوء : خلاص البسها ، بس انتي دخلي داخل ، قبل ما يشوفنا احد الحين*
وعد بثقه : خليهم يشوفون ، ترانا مملكين وخالصين ما سويت شي حرام*
عما بحزم : لا بس ، اخواني داخل و ما ابي احد يشوفش وانتي واقفه هنا*
ومو لابسه شي يستر راسش*
وعد بضيق : زين خلاص*
بس البس لك شي ثقيل لا تظل كذا*
اسرع اليها ، وهو يمسك بعضدها ويجرها لاقرب زاويه بالمكان*
كانت بودها ان تصرخ فقد ارعبها وهو يفاجأها بهذه الحركه ، لكنه اغلق فمها وهو يهمس : اشش ، اسكتي لا تفضحينا*
لم ينهي جملته حتى شاهد اخوه يخرج من شقتهم وهو يتوجهه للباب الرئيسي للخروج لكنه انحنى ليفرغ ما فيه بطنه فوراً وشيئاً من الدم !!*
وعد بهمس : مو مو ...*
عمار التفت لها بحده وهمس : اسكتي ...*
نهض فيصل ليجلس على الجدار القصير الذي يحيط بالحديقه ، يحاول التنفس لكنه يجد صعوبه شديده في إدخال الهواء الى رئتيه*
بقى لدقائق جالساً وبعدها نهض ، وتوجه لداخل الشقه*
وعد للتو انتبهت انها تلتصق تماماً بعمار*
لذا شعر ان جسدها يشتعل ونبضات قلبها تخفق بقوه*
ولقربه الشديد بدأ يسمع النبض او بالأصح يشعر به .... لذا ابتعد قليلاً وهو يهتف بحرج : اللي شفتيه قبل اشوي لا احد يدري عنه*
وعد بتوتر : ها ... ايه تطمن محد راح يدري*
عمار بهمس : يلا انا رايح*
ابتعد عنها ليشاهدها تدخل للداخل حالما وصل للسيارته*
فتح الباب السياره وصعد ليضع المفتاح بمكانه اشغل السياره ، وانتظر لدقائق لتسخن*
وضع يده من جهة صدره اليمنى وهو يتذكر نبضها ابتسم بهدوء*
" تحبني !؟ ولا هذا طبيعي لاني غريب عنها !*
لا وش تحبني وما تحبني*
اصلن كانت طبيعيه لما كلمتني بس لما قريبت منها تغير كل شي ، معناتها هذا الشي طبيعي …. "*
"توك ياعماروه قبل كم يوم بتموت لما عرفت انك خاطب
والحين تغير كل شي ؟؟؟ "
حرك السياره وهو ينفض الافكار كلها من رأسه*
ويتفرغ بالتفكير بما سيفعله اليوم*:
.
.
***************************
بعد أسبوع...
.
.
" فيصل ! ما تبي تقوم !! "*
هتف بتعب : خلاص اشوي و اقوم ….
نهض من سريره وهو يجر قدميه للتوجه نحو الحمام*
فتح صنبور الماء البارده ليرتعش فوراً فهو يشعر بحراره شديده بجسمه*
منذ ان علم بسفر اخيه وهو يشعر بخمول بأطرافه وحرارته ترتفع وتنخفض فجأه*
عدا انه لا ينام جيداً فالكوابيس تلاحقه حتى في اثناء غفوته*
لا يستطيع النوم جيداً ، ولا حتى الأكل جيداً يشعر بنفور شديد من الأكل*
لكنه يحاول ان يأكل حتى لو انه يطرش فوراً*
خرج من الحمام وهو ينشف شعره ليرتدي سريعاً بعض الملابس الثقيله*
لم يتعد على ارتداء هذا الملابس حتى وان كان الجو مثلج !!*
فسرعان ما يشعر بالحراره وينزعها …*
لكنه هذا الايام ، يكاد يقسم انه لا يعرف ما سبب تغيره هكذا*
منذ مدة ، تركه اخوه لمده اربع اشهر لكنه لم يشعر بهذا الحاله الا لما كان صغيره ، وبالضبط بعد إصابة اخيه بالمرض بحنجرته*
فقد تركه لمده تقارب اسبوعين ، ولو اطال لا يعلم ما الذي كان سيحدث له بعدها*
وها هو يعود ثانية الى حالته التي لازمته اسبوعين بالصغير*
لكنها اشد من قبل*
فهو يشعر بتغير كبير بصرفاته وروتينه اليومي*
خرج من غرفته و هو لا يكاد يرى شيء امامه ، جلس على الطاوله*
" لا تشرب ماي*
صار لك يومين مو ماكل شي ، اكل لك شي خفيف اول "*
همس بتعب شديد : عمار ، مو مشتهي اكل*
عمار بنبرة غضب : يعني اشلون*
تبيني اخليك على راحتك لحتى تفطس علينا*
وبعدين انا بوديك المستشفى بعد الغدا على طول*
فيصل بهمس : وش بيفيدوني هالمستشفيات*
بس بيزدون عليّ*
جراح بهمس : الحين اكل وبعدين... يصير خير*
فيصل امسك بالمعلقه ليتناول شيء بسيطاً من الطعام*
حالما وصلت اللقمه لمعدته حتى نهض بسرعه نحو الحمام ، ليفرغ ما في بطنه كله*
لكنه لم يكتفي بهذا ، ليخرج كميه ليست بسيطه من الدم*
عمار حينما لاحظ تأخره نهض اليه وطرق الباب ، لكنه لم يجيبه ، فقط سمع صوته وهو يطرش ، لذا فتح الباب ليراه جلساً على الأرض والدم يخرج من فمه*
اسرع اليه ليرفعه ويحضنه وهو يهتف بخوف : فصيل ، قايل لك بوديك المستشفى*
الحين غصب بتروح رضيت ولا ما رضيت*
فيصل بهمس : طيب وش راح يسون فيني*
عمار بتوتر : مو مهم وش بسون فيك ، المهم ان اعروقك ما تجف
فيصل بهدوء : ما ابي اروح الله يخليك *
عمار بغضب عارم : ليش ما تبي ؟! على كيفك هو !!
ثم اردف بسرعه : اصلن الكلام معك فاضي*
ثم رفع صوته اكثر : جراح ، جراح ، تعال ابيك اشوي*
بعد ثواني اتى جراح وهو يهتف بخوف : ها وش فيكم ؟!*
عمار بغضب : روح جيب لي اي شي يخدره*
جراح بصدمه : من صجك !*
تبي ؟!*
قاطعه بعصبيه : شنو ما سمعت ولا ما فهمت وش ابي ؟!*
جراح بتوتر : ها إن شاء الله ، إن شاء الله*
خرج جراح من غرفة فيصل ليهتف فيصل برجاء : تكفى عمار ، ما ابي اروح*
عمار بصراخ : مو على كيفك*
اذا انت مو مهتم بروحك وعادي جداً عندك تتمرض وتتدهور حالتك ، انت حر في روحك*
بس*
بس انا هنا المسؤول الأول قبل كل شي عنكم*
اكيد انت بتتحاسب على اللي تسويه بروحك واهمالك لروحك ، روحك أمانه وانت مأمور انك تحافظ عليها*
شي ثاني ، انا لي جزء بعد من الحساب تدري ليش*
لاني بمكان ابوي حالياً*
ولي أمرك ، ولا تبيني افصل بعد ؟!*
صمت وهو يبلع غصته عمار صادق في كل ما قاله*
هو لن يحاسب لوحده ان حدث له شيء*
يوجد اشخاص اخرون يشتركون معه بالحساب ...!*
دخل جراح يحمل احد الأدويه وهو يهتف : عمار انتبه تراه قوي حيل*
وما عندي غيره*
عمار سحب منه العلبه وهو يهتف بغضب مكتوم : جعله ينشل عادي مدامه مو مهتم*
فيصل بهمس : خلاص ، عمار
بقوم لحالي ما يحتاج*
عمار بغضب : وش عقبه ؟!
فيصل بإختناق : عمار خلاص ، والله بقوم*
ما له داعي تعصب ازياده*
عمار نهض وهو يدير ظهره وهتف بهدوء : جراح وصله المستشفى *
فيصل بسرعه : عمار اذا مراح تجي مراح اروح*
عمار التفت له بسرعه : نعم !!*
فيصل بتوتر : سمعتني ...*
عمار بحده : بتروح وغضبن على شخمك فاهم ولا*
فيصل برجاء : طيب وصلني انت ، بس لحد ما ادخل المستشفى*
عمار لأول مره يسمع رجاء هكذا*
ومِن مَن فيصل ..!!*
فيصل الذي اعتاد على التكبر وفعل ما يريد دون حتى يخبره !!*
لطالما تخانق معه في كل من الأمور وأكثرها على تصرفاته الطائشه*
يعلم انه دخل العشرون واصبح يعي جيداً ما يفعل وتعدا مرحلة المراهقه*
لكنه لا يزال مراهقاً بتصرفاته*
وها هو الأن يترجاه !! ، شعر انه يخفي شيء ولعله يريد ان يتكلم*
فلما لا يذهب معه ويعلم ماذا يريد*
او انه فقط يريد وجوده لحتى يصلوا للمشفى*
ضغط على جانب رأسه فهو يشعر بصداع قوي ومفاجأ وهتف بهدوء : طلعه على ما ابدل ملابسي*
جراح بهمس بعد ما خرج عمار : وقسم بالله ما شفت واحد نفسيه مثل اخوك*
توه بيذبحك من كثر ما هو معصب*
فيصل بخبث : عشان تعرف ادواه*
وتعرف شي ثاني بعد ، اني شيء خطير ولازم تفكر الف مره قبل ما تلعب معي*
جراح بعصبيه وهو يضربه على رأسه : شب*
يلا امسكني عدال ، بس تطيح بتقوم لحالك فاهم اخوي*
فيصل بثقه وهو يثبت قدماه بالأرض : بتشيلني غضبن عنك*
جراح بثقه : تخسي وتعقب*
ما بقى الا البزارين*
فيصل بهدوء : بنشوف ....*
.
.
" وش فيك اجلس عدل "*
فيصل بهمس : ليش ما تخليني اتسند على كتفك ، ترى مراح ينكسر*
عمار بحده : يعني مخليني اجلس ورا عشان تقول لي ابي اتسند عليك ، ترى في مخاد واجد ورا*
ماله داعي تعور روحك بعظام كتفي*
فيصل بإبتسامه : خلاص جيب لي مخده وحطها على كتفك*
عمار بتأفف : الله بلاني بواحد ما ينعطى وجهه*
وفوق هذا مليغ*
فيصل بهمس يخالطه نبرة حزن : فواز درى على حالتي ؟!*
عمار بإستغراب : ليش اهو ما كلمك*
فيصل بألم : مدري يمكن كلمني وما شفته*
عمار بهدوء : خلاص لما توصل المستشفى كلمه*
فيصل بسرعه : لا ما له داعي*
ما ابيه يتروع عشاني ، خله لين يخلص شغله ويجي وبعدها يصير خير*
عمار بنبرة مقصوده : فيصل ...!*
فيصل بتوتر : ها وش فيك ؟!*
عمار التفت له ليرفع رأسه عن كتفه ويهتف بحده : وش صاير بينك وبين فواز ؟!*
فيصل لم يتوقع ابداً ان يسأله عمار هذا السؤال*
او بالأصح توقع منه لكن ليس بهذا الوقت فهو لا يجد شيء يقول له يستر عليه لفتره فقط : مو مو صاير شي ؟!*
عمار نظره له لفتره ، ليبلع فيصل ريقه بصعوبه وهو يهتف بداخله : استاهل انا اللي جبته معي ….
عمار بعد صمت دام دقيقه او ادقيقتين هتف بحده : وش انا ابقر تقص عليّ*
مدامه مو صاير شي ليش خايف ؟!*
فيصل صمت فهو لا يعلم ماذا يقول ، ايقول له كل شي حتى يفقد اخاه الثاني وهو يعلم جيداً ان عمار لو احتقره ليومين فقط سيجن*
فلن يحتمل ان اخاه فواز وعمار يصدون عنه*
فواز اخوه التؤام ولما علم نفوره منه ، تدهورت حالته الصحيه ، ويشعر انه بالكاد يتنفس*
يشعر ان كل شي امامه يكتم على انفاسه*
وعمار اخيه الاكبر ورغم تصرفاته وعدم تنفيذه لأوامره احيانا الا انه يعزه كثير وهو لا يتخليه العيش بدون صراخه عليه او حتى معاقبته القاسيه له*
يشعر ان كل شيء من حوله توقف وهو يبلع ريقه بصعوبه فالخوف جعله يشعر بقلة الماء بجسمه : عـ.. عمار صدقني ما فيه شي*
عمار بصراخ : لا تكذب ، فواز مراح يصد عنك كذا الا لسبب مقنع*
اجل ليش سافر ، تدري وش معناته يعني مستعد يتخلى عنا لشهور ولا انه يجلس يقابل وجهك وهذا اكبر دليل انك مسوي مصيبه ..*
عاد الله يعلم وش مسوي*
فيصل بألم : والله شي تافهه ، تافهه ، بس اهو مكبر الموضوع*
عمار بعصبيه : يعني في شي*
فيصل بهمس : ايه فيه .... صاره ثلاثة اسابيع ما يكلمني*
عمار بحده : وهالشي التافهه شنو ؟!*
فيصل بهدوء : ما اقدر اقول لك*
عمار اخذ نفساً عميق وهو يهتف : يعني تافهه وما تبي تقوله ، اجل الموضوع كله مصيبه*
زين يا فصيل ، ادواك عندي*
وهالشي مراح يظل مستور ، الا ما اعرف*
.
.
.

#بعثرة_وهمـ °•°•

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يتامى, قاسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194594.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 01:39 PM


الساعة الآن 02:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية