لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-14, 10:56 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

ياهلاا والله ببعثره حياااك ربي ببيتك الثااني

ماشاءالله وش هالابدااع .. كل هالزين مخبيته عناا يالله ياحلوه السبع روايات اللي بالدرج طلعيهم

نبي من تنتهي وحده نبدأ معك بالثانيه

بصرااحه اسلوب رهيييب حراام عليك تدفنين هالجماال ..

نجي لابطالناا

مدري لييه احس في حياة ابو عمار وابو سيف قصه قديمه سببت في ابعااد ابو عمار عن اخوانه

حبيت علاقه الاخواان مع بعض

واحلى شي زواج عمار من دلوعتنا وعد ههههه

عندي هذره واااجد بس ماابي اصدع راسك من اول رد خخخخخ

الا بعثره تعالي الحين القصه سعوديه والا خليجيه والا ايش

لان اللهجه اللي تكتبين فيها غير عناا بس ترى حبييت اللهجه >>فيس مشتاق لقصه اماراتيه

بعثرة .. قصه رووووووعه واصلي واحنا معاااك .. وان شاءالله تصلين بها لبر الاماان

بانتظاار باقي الاجزاء ..


يا هلا بيك اختي شبيهة القمر

والله اني فرحت كثير بردك وتفائلت كثير

الله يسعدك مثل ما اسعدتيني

وبصراحه هالسبع ما فيه وحده منهم كامله فقط البدايه =(

بصراحه كنت اتمنى تصدعين راسي من البدايه >>> البنت تحب الهذره

واللهجه سعوديه شرقيه وبالأخص حساويه << حطمتك صح فيس متوهق

الله يعطيك الف عافيه ع المرور

]#بعثرة_وهم [

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
قديم 17-04-14, 08:07 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

عدت مره ثانيه وعندي الغنايم

الجزء الثاني

اتمنى لكم قرآءة ممتعه

[ يتامى زمن قاسي 2 ]*

عاد في صباح اليوم التالي وهو يرمي بأغراضه ارضاً ويتمدد على الأريكه*
اغمض عيناه وهو يتنهد تنهيده طويله*
ارهقه كل هذا السفر ، فقد ذهب وعاد بنفس اليوم*
" عماروه !! متى جيت !! "*
عمار بدون ان يفتح عيناه : توني جاي*
جلس بجانبه وهو يبتسم إبتسامه واسعه : اجل الى الحين ما دريت بالخبر ...*
عمار لا يزال على وضعه هتف بإرهاق : اي خبر بعد !!*
جراح بسعاده : الشبكه ...*
عمار بتعب : منو بتاخذ انت بعد !!*
جراح بإستغراب : يؤه !! اشفيك*
هالسفره لعبت بمخك !؟؟
ثم اكمل : شبكتك انت ومرتك ، يوم الخميس الجاي*
عمار فتح عيناه بسرعه بقى لفتره جامداً بعدها اعتدل جالساً وهو يهتف بصدمه : اي خميس ؟؟!*
شتقول انت !!*
جراح ببساطه : شبكتك بكره*
اشفيك منفجع اللي يسمعك يقول بكره على المقبره !!*
عمار هتف بحزم : جراح ماني رايق لسخافتك*
هالكلام صج ولا تأليفك !!*
جراح بغضب : ليش و من متى أألف لك كلام*
سمعته من عمي أمس يتكلم بالمجلس *
وعزم الأولي والتالي يعني ما فيه مجال أنك تأجله*
عمار بقي ينظر له لفتره بعدها نهض وهو يخرج بسرعه*
.
.
********************************
" فارسوه*
ترى والله العظيم اذا ما تطلع اكسر لك الباب*
ما تسمع !! قوم وش هالنوم صار الظهر*
و مدرسه ما رحت بعد ... "*
صراخ صقر يعلو المكانه*
فهو له اكثر من خمس دقائق وهو يحاول ان يوقظه*
صقر بنبرة غضب : بكسر الباب ..*
لم يسمع منه جواب لذا ، ركل الباب ركلتين ليسقط بأكمله*
ادار وجهه للغرفه لم يجد بها احد*
طرق الحمام لكنه لم يجيبه احد ، بدأ دقات قلبه تعلو وهو يفتح الباب ببطئ*
عندما فتحه لم يجد احد بالداخل هنا جن جنونه
وهو يدور بالغرفه ، ليذهب لغرفة التبديل لكنه لم يجده ايضاً*
نزل بسرعه ليدخل المطبخ وهو يهتف بغضب : فارسوه الـ**** وينه ؟؟*
مها التفتت اليه وهي تهمس بارتباك : فوق بغرفته*
صقر بعصبيه : مو في غرفته*
مها بخوف : اجل وين راح ؟؟!*
صقر بغضب عارم : مدري عنش*
تقولين في الغرفه هذاني كسرت الباب ما فيها احد*
مها هتف بخوف اكثر : يعني طول امس*
كنت احسبه بغرفته وهو مو موجود*
ثم صمتت قليله وبعدها شهقت بعنف : لا يكون راح المزرعه*
صقر بصراخ : اي مزرعه بعد ...*
.
.
*****************************
اوقف سيارته بالمواقف الخاصه بالجامعه*
نزل وهو ينزل نظارته الشمسيه ويضعها في جيبه العلوي*
دخل المبنى وهو يبحث عن احد ما*
استغرق ربع ساعه حتى وجده جالساً مع احد من اصحابهم*
القى السلام عليهم ليرد عليه احد بعد ان ردوا عليه السلام : ها يالخويف !! جيت !؟*
جراح وهو يسحب احد المقاعد : لا ما جيت*
اصبر اشوي اوقف السياره واجيك !؟*
ثم اردف بسخريه : وش تشوف يعني خيالي !!
الشخص باستغراب : افا افا جراحوه*
وش صاير !! كل هذا عشان الدكتور عمار !*
جراح بحزم : الدكتور عمار يا حبيبي*
بيكون أخوي ... وهالشباب الزفت اللي شفناهم قبل فتره*
يتطنزون على أخوي*
يعني تعرف وش هالكلام !!*
اجابه ببساطه : بس اخوك عنده السان ويقدر يدافع عن روحه
غير كذا اشلون خذ هالدكتوراه ... اذا كان ما يعرف يتكلم !!*
جراح بحزم : سلوم تكفى واللي يرحم والديك*
من متى اخوي يتطاول على ناس غيرنا !!*
بس مدري وش هالنهايه اللي تعجبه !*
سالم باستغراب : وش قصدك ؟!
ثم ادرف بهمس : الا تعال*
اخوك يدري انك مطرود ثلاث ايام من الجامعه بسبب الاخناق !!*
جراح امسك به وهو يهتف برعب : سلوم حبيبي انت*
عماروه لا يدري بالموضوع نهائي*
سالم بسخريه : لا حبيبي تمزح*
الخناق كبير واكيد الاخ عارف اذا مو الحين بكره اللي بعده*
المهم راح يدري بالسالفه*
اكيد ما وصله الخبر اجل الى الحين*
" السلام عليكم ... "*
الشباب بإبتسامه : وعليكم السلام*
سالم بمرح : يا هلا دكتور ... تونا جايبين طاريك*
عمار نظره بنظره بعدها هتف بحزم : جراح*
تعال ابيك ..*
بعدها ابتعب عنهم بتلقائيه*
جراح همس بهدوء : جاك الموت يا تارك الصلاه*
.
.
" وش مسوي ؟؟ "*
جراح بإستغراب : افا وش تسويت بعد !!*
عمار بنبرة غضب هادئه : لا تلعب عليّ*
يكفي تراك كذبت عليّ بما فيه الكفايه*
جراح بثقه : وش وصل لك انت !!*
عمار بغضب عارم : جرح ماني بزر عندك*
تراني عارف*
اليوم بس ، اليوم بس عرفت كل شي*
جراح بخوف : عمار الله يخليك ، هدي بقول لك كل شي*
بعدها سو اللي تبيه*
بس مو الحين بوقت ثاني*
صدقني كل شي تبيه بقول لك ...*
****************************
مساء هذا اليوم*
جميع العائله تتواجد في منزل ابو سيف*
فاليوم يوم مميز بمناسبة خطوبة ابنت العم ابو سيف " وعد " على ابن عمها المجهول " عمار!"
همسات هنا وضحكات وابتسامات لا تفارقهن*
عدا وعد*
فقد كانت تجلس بغرفتها بعد ان انهت تجهيز نفسها بالكامل*
وتجلس بجاورها اختها الصغرى وهي تمسك بيدها : مبرووك حبيبتي*
عقبال ما اشوفش عروس*
وعد بتوتر : شايفتني رايقه حق التبريكات*
من جد ما ودي انزل ابداً
خايفه يالبطه وانتي مستانسه ولا همك*
مو حاسه فيني ، التوتر والخوف ذابحني*
من عرفت بهالخطبه وانا مختبصه*
لا نوم نمته عدل واكل كلت عدل*
احس بطني بيتقطع من الجوع و مو قادره اكل*
غير انه راسي يعورني ابي انام*
حرام عليكم والله اللي تسوونه فيني*
إسراء بصدمه : وعيد ، تراش مو صغير جالسه تصيحين*
وبعدين لا تخربين شغل البنات*
صار لهم ساعه وهم يعدلون فيش*
انتي شكلش تبين تطفين الفرح في البيت*
يلا اشوف ضحكي*
ترى لو تكدرتي بينعكس انش ما تبينه ومغصوبه عليه ، الا اذا ....*
الا اذا هذا الكلام صج !!*
وعد بسرعه : لا والله*
ما احد غصبني عليه*
انا وافقت بنفسي ، حتى ما احد كلمني غير ابوي وبعدها على طول تملكت*
إسراء بحذر : اجل ليش هالصياح والخوف وهالتوتر الزايد ؟؟*
وعد بهمس : لاني ما اعرف شي عنه*
حتى اسمه نسيته ما اعرفه*
شنو اهو عصبي بارد ... طويل اسمر مزاجي*
مدري شي عنه*
ما صارت لي فرصه اعرف كل هذا*
إسراء بحزم : انتي وافقتي قبل ما تعرفين هالاشياء
يعني مو مهم عندش قبل كذا هذا*
وعد : هذا انتي قلتي قبل*
الحين ودي يرجع اليوم اللي كلمني ابوي*
حتى اخذ نصيبي من المعلومات عنه !!
.
.
قررت أخيراً النزول للأسفل*
بعد ان اقنعتها اختها وهدأت من روعها قليلاً*
فقد استطاعت امتصاص القليل من توترها الزائد*
لتنزل وهي بكامل اناقتها*
جميله ورائعه فهي فائقة الجمال بتسريحتها الخفيف*
التي ترفع شعرها كله وتزل بعض الخصل على خديها*
وفستانها الناعم ذو اللون البحير به نفخه تبدأ من تحت الخصر وبعض الكسرات التي تملئه حتى نهاية*
وبسبب الظروف جعلوا الحفله بالمنزل ...
ام سيف بسعاده كبيره : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد*
كلوووووش*
حين وصلت اليها قبلت رأسها لتسحبها امها وتضمها والدموع تملئ عينيها : مبرووك يمه ..
وعد تحاول الثبات حتى لا تبكي فهي لا تتحمل دموع والدتها ابداً : الله يبارك فيش وعقبال العله*
قالت جملتها وهي تشير لأختها إسراء التي تدور برأسها وكأنها تبحث عن احد ما !!
ام سيف بصدق : آمين ...*
يلا حبيبتي ، خليش هنا*
اشوي الحين وندخل يم الحريم بالمجلس*
بسم الله ما شاء الله*
كان ما يعطونش عين*
صحنتها بالآيات بعدها ذهبت عنها لتتركها بالصاله لوحدها بعد ان ذهبت اختها لإحضار شي ما !!*
جاءها اتصال من اخيها .. استغرق بعض ثواني وبعدها اغلق الهاتف*
فور اغلاقه ، ركضت للداخل وهي تمسك بأختها وتهتف بخوف : إسريوه*
لحقي عليّ بموت بموت ...*
.
.
********************************
" وينك يا رجال تعال اشوي نتسلى*
اشفيك !! "*
طلال بهمس : وهاني هذا كله على الجوال ويعزم بالناس ما عنده شغله ثانيه ؟؟*
فارس بهمس : مدري عنه هذا*
كله الجوال بأذنه بيتأذى من هالجوال*
اغلق هاتفه وهو يهتف بحزم : وش عندكم تحشون فيني ! *
فارس بإبتسامه : ابد بس نقول كثرانه تلفوناتك ؟!*
هاني وهو يتمدد على الأريكه : ايه وش حاركم ؟؟*
طلال بتوتر : تصدقون لنا الحين يومين بالمزرعه*
وما فكرنا نقول حق اهلنا شي*
هاني بعدم اهتمام : الله الحين اهم فاقدينك*
اقول صب لي قهوه خلني اروق*
فارس بخوف : تراني وحيد امي وابوي يعني مو مثلكم ، بسرعه انكشف*
انتوا حوسه ما شاء الله يمديكم تهربون اسبوعين وبعدين يعرفون انكم مو موجدين*
.
.
" يا عيال في صوت داخل النخيل .. "*
هاني ببساطه : تراني اظل هنا بالأسابيع*
ما فيه شي يخوف تلاقيه قط ولا هوا*
طلال بحزم : انا بروح اشوف السالفه*
فارس بخوف : تعال بجي معاك*
طلال : اجل روح انت هناك وانا بدور هنا*
وخل هالهاني يظل بروحه*
هاني وهو ينفث الدخان بالهواء : حبايبي روحوا*
ترى ما هزتوني ، مراح اخاف*
فارس غاب عنهم وهو يبحث في منطقه معتمه جداً
شعر بـ بعض الخوف لذا قرر الرجوع الى مكان تواجد هاني*
لكنه ..*
لم يستطع وهو يشعر بقبضه تغلق له فمه وتسحبه خارج المزرعه !!؟*
.
.
******************************
جاءها اتصال من اخيها .. استغرق بعض ثواني وبعدها اغلق الهاتف*
فور اغلاقه ، ركضت للداخل وهي تمسك بأختها وتهتف بخوف : إسريوه*
لحقي عليّ بموت بموت ...*
إسراء بخوف : خير وش فيش ؟؟*
وعد بتوتر شديد : يقول يبي يشوفني اول وبعدين يدخل بين الحريم*
إسراء بإبتسامه : احسن بعد عشان ما تتوترين*
اول مره تشوفينه واقبال حريم*
عجبني تفكيره*
وعد بصدمه : حلفي بس*
انا في اقول يمين وهي تقول يسار*
اقول تلايطي بس*
إسراء باستغراب : الحين انتي وش سالفتش !!*
وش له هالعصبيه والتوتر الزايد*
هدي ولا بتصير لش مواقف ما تعجبش*
وعد اخذت نفساً عميقاً وهي تهمس : زين كذا !!*
إسراء ضمتها وهي تهمس بسعاده : ايه زين*
الف مبروك حبيبتي ، الحمد لله ، الله استجاب دعائي وفكني منش*
وعد بصراخ : اقول انقلعي مالت عليش وعليّ تفكيرش الخايس*
روحي عند الحريم لا يجيش النعال قبل ما توصلين*
.
.
" ها وينش انتي بعد ...*
وعيد ، وعد ... "*
التفت له بإبتسامه واردف : لحظه اشوي وجاي*
تركه لوحده بالصاله*
اخذ نفساً عميقاً وهو يدير انظاره للصاله*
استغرب كثير فهي تشابه تصميم صالتهم في منزلهم*
نفس ترتيب الأريكات*
غير انه يتواجد الكثير من التحف من نفس تحفهم*
تنهد بعمق وهو يجلس على اقرب اريكه
فقد وقف كثيراً هذا اليوم وقدماه تألمانه كثيراً
وصله اتصال من أحد اخوانه*
اجابه وهو لا يزال يضغط على قدمه : ها ، وش صاير بعد !؟
اجابه الطرف الأخر : ها !! صج ما عندك اسلوب يا دكتور*
عمار بحزم : جراحوه وقسم بالله ، لساتني ما بردت قلبي فيك على سالفة الجامعه*
بس اطلع من هنا شغلك جاي لك*
جراح ببرود : اتحداك لو تذكر بس*
عمار بخبث : خلاص جربني وشوف*
انهى اتصاله وبعدها وقف وهو يهتف بهمس : وينه هذا بعد*
اطلع احسن لي من هالجلسه اللي ما لها فايده ...*
حالما انهى جملته ، شاهده يخرج من احد الممرات وهو يهتف بهمس غاضب : تراش فشلتينا مع الرجال برا يستنانا*
وصل له وهو يهتف بحرج : معليه ادري تأخرت عليك السموحه*
عمار بهمس : لا عادي وش فيها !!*
الوافي بهمس غاضب : يلا يا وعد*
وقسم بالله ...*
بتر جملته وهو يشاهدها تدخل لتتسع ابتسامته وهو يهتف : ايه كذا ، يا حلاتش بس*
تعالي يمي.*
وصلت الى جانب اخاها وهي تلتصق به*
فهي الى الآن لا ترى سوى نهاية ثوبه الابيض*
الوافي بخبث : اجل استريحوا*
انا بروح داخل عندي شغل اشوي*
وعد امسكت بطرف ثوبه وهي هتفت بارتجاف : وافي ، بلاها هالحركات البايخه*
الوافي ابتسم بخبث : باي حبيبتي*، مهمتي تنتهي هنا
قبلها على جبينها وهو يتركها لوحدها*
جالست على الاريكه وهي تتحاشى النظر اليه*
رغم انه شخص غريب بصالتهم فهي مجبره على النظر ناحيته*
مازات تتحاشى النظر اليه*
بعدها كسر حاجز الصمت وهو يهتف بهمس : شنو يعني بنظل كذا !*
شعرت وكأن نبضها قد توقف لـ لحظه*
وهي تهتف بداخلها : يا ربي صوته مو غريب*
وين سامعته انا !؟*
عمار بابتسامه : زين التفتي لي اشوي*
ما يحتاج تطالعيني*
كأنه احده ضربها على رأسها وهي تتذكر نبره صوته*
التفتت بهدوء وهي تحاول استيعاب ما يدور بدماغها*
رفعت رأسها ببطئ*
وهي تبتلع ريقها بعصوبه*
حالما التقت عيناها بعينه همست بصدمه : دكتور عمار !*
عمار بإستغراب : زين وش فيش مطيره اعيونش*
اخفضت رأسها بسرعه ودقات قلبها تزراد اكثر واكثر*
شعرت وكأنه يستطيع سماع قلبها من قوة نبضه*
[ مستحيل !!*
اشلون يصير اهو !!*
انا ليش ما فكرت انه ممكن يصير اهو لما سألتني هذيك البنت*
يا ربي ،*
قلبي يعورني حييل ،*
هدي يا وعيد ، الموضوع إيزي حييل*
هدي هدي ... ]*
عمار بسخريه : ليش ماتدرين اني نفس الدكتور اللي بجامعتش*
وعد التفتت اليه بجراءه : وانت وش دراك اني ادرس بنفس جامعتك !!*
عمار ببساطه : عرفت من ثاني يوم*
وانتي بنفسش عطتيني اسمش ولا نسيتي!!*
وعد هزت رأسها بعد ان تذكرت*
.
.
******************************
غاب عنهم وهو يبحث في منطقه معتمه جداً
شعر بـ بعض الخوف لذا قرر الرجوع الى مكان تواجد هاني*
لكنه ..*
لم يستطع وهو يشعر بقبضه تغلق له فمه وتسحبه خارج المزرعه !!؟*
.
.
لكمه على صدر محاولاً التخلص منه*
لكنه استطاع ان يرميه بالسياره ويذهب للجهه الاخرى بسرعه قبل ان ينزل*
كان الظلام يغطي المكان لذا لم يراه جداً*
حين صعد الشخص الأخر امسك بالمقود شاهد لمعان خفيف للخاتم الذي بيده*
ليدير وجهه للجهه الأخرى وهو يشاهد الطريق*
مر وقت طويل وهم بالطريق ولم يتحدث لا هو ولا الشخص الذي بجواره*
بعدها توقفت السياره في طريق شبه خالي من السيارات*
ونزل السائق ليفتح الباب ويخرجه*
فارس بخوف : يبه تكفى*
تكفى ، والله ما اعيدها مره ثانيه*
صقر بغضب عارم : وش اللي مراح تعيد وهالخرابيط*
يوم كامل وانا احسبك بغرفتك*
ولا مقفل الباب عشان اسم انك داخل*
فارس برجاء : تكفى يبه ... خلها بالبيت هنا لا تسوي فيني شي*
في البيت سو اللي تبيه فيني مو هنا*
صقر نظر اليه بنظره حاده بعدها فتح الباب وهو يرميه داخل السياره*
ليتحرك بعد ثوان قليله*
.
.
***********************************
في مكان بعيداً عن الأجواء الصاخبه*
والكثير من الهدوء والغموض*
يسكن احد في منزله الكبير*
والذي يتعدى مساحته 8000 م*
يجلس بغرفته بعد أن انهى لبس لبسه الرسمي لعمله*
طرق الباب هتف بفخامه : ادخل ...*
دخل شاب في الـ16 من عمره*
وهو يهتف بابتسامه : اووه ملازم تركي ، رايح لشغلك الحين*
تركي التفت له بحده وهو يهتف بنبره مقصوده : ملازم أول ، مو ملاحظ النجمتين !!*
شي ثاني لابس لبسي العسكري بروح السوق مثلاً !!*
هتف الشاب بحرج : السموحه منك !!*
بس يعني ..*
توديني اليوم المزرعه ، الشباب كلهم هناك وابي اروح يمهم*
تركي بحزم : لا ، يعني لا ، يعني مستحيل*
ماني ناسي السالفه اللي سويتها قبل فتره*
اطلع من الغرفه وسكر الباب وراك*
خرج من الغرفه وهو يلحقه : تكفى تروك ، بس هالمره*
صدقني مراح يتكرر اللي صار*
تركي بغضب وهو يلتفت له : برهوم ، ما فيه يعني ما فيه*
ولا عاد تقول لي تروك مره ثانيه*
لان ساعتها سلم على السانك*
.
.
" اهلين هنوي ... "*
هاني بغضب : وينك انت لي ساعه استناك برا*
ابراهيم بضيق : تركي مو راضي ...*
هاني بخبث : ليش حبيبي ، تركي ولي أمرك وابوك وينه !!*
ابراهيم : ابوي مسافر وتركي المسؤول هنا*
وبعدين انت تدري وش بيسوي فيني اذا جا ولا شافني*
هاني ببروود : وخير يا طير و ما شافك*
تراك عديت الـ 16*
انا لما كنت كبرك اطلع والعب لعب بعد*
ابراهيم بحزم : تصدق*
لو تركي يدري عنك ، كان قص لك ارقبتك*
بس انت مطنش كل شي*
هاني ببرود قاتل : وخله يدري*
ابوي مثل ما قلت مسافر*
وانا ما امشي الا بشور ابوي*
تروك حبيبي قلبي بعيد عني*
ماله شغل فيني مدام ابوي مو موجود*
ابراهيم بغضب : هاني يالخبل*
انت في يوم من الايام بجيك شي من سواتك*
صدقني راح تندم والله*
امي لها يومين مو عارف تنام وكل ما تشوفني تقول لي شفت اخوك !!*
الله ياخذك مسوي قلق في البيت*
تركي حالف بس يشوفك*
مراح يهدك*
هاني بعصبيه : بريهم .. ان تكلمت وقلت لتركي اني بالمزرعه صدقني بجي ادوس في بطنك*
ما عليك مني انا كملت الـ 18 ومحد له شور عليّ مثل ما قلت لك غير ابوي*
وانا حر ، اسوي اللي يقولهلي ابوي ولا اخالفه*
كـــيـــفــي*
ثم اردف بهدوء : الا تقول تروك طلع !!*
ابراهيم بتنهيده يخالطه شبه من الغضب : ايه طلع*
هاني : اجل افتح لي الباب ابي اشوف امي*
ابراهيم بصدمه : مو خايف يشوفك جلال ولا حتى اي احد من خوانك !!*
تراهم كلهم متوعدين فيك*
هاني بغضب : انا ماني حرمه عشان يخافون عليّ*
انا رجال واعرف ادبر روحي*
افتح الباب وانت ساكت*
.
.
" ها وينها امك ؟ "*
ابراهيم رفع حاجب وانزل الأخر : وعليكم السلام*
امرني اخوي بغيت من ؟!*
هاني ابعده عن طريقه وهو يدخل المنزل : ما شاء الله*
متى جبتوا هالاثاث ..*
ابراهيم بسخريه : خذت اسبوع من طلع من البيت بس*
هذا جايبينه من يومين*
هاني بحزم : معناتها انا مو موجود بالبيت*
ابراهيم : ايه*
هاني بنبره غضب : اجل ابلع السانك*
و قول لي امي وين ؟*
ابراهيم بدون نفس : يمكن بالمطبخ ولا بالصاله اللي فوق*
مدري دورها*
هاني بعصبيه : زفت*
انقلع عني مالت على هالخشه*
هاني توجهه للمطبخ لكنه لم يرى احد لذا قرر التوجهه للأعلى ليتفت وهو يهتف بغضب : انا مو قلت لك انقلع وش له تلاحقني*
ابراهيم بسخريه : اخاف ناسي الطريق قلت اجي ادليك*
هاني اكمل طريقه ولم يهتم به وهو يلاحقه*
وصل للصاله العليه*
ليجد امه تجلس مع زوجة اخيه*
هاني بحرج : احم*
زوجة اخيه حين سمعته اعدلت غطائها بعدها استأذنت بحجة ان لها اشغال تريد انجالها*
هاني توجهه لأمه وهو يقبل رأسها : مساش الله بالخير ام تروك*
ام تركي بخوف : وينك انت ، ادق عليك ما ترد !!*
هاني ببرود : بريهم ما يقول لك اخباري ! *
ام تركي : الا بس ...
قاطعها وهو يهتف بإبتسامه : خلاص مو يكفي ولا تزعلين ام تروك مره ثانيه ارسل لش اخباري بنفسي*
ام تركي بحزم : ادري تبي تسكتني*
وبعدين وش له تروك هذه ، ان سمعك قص لك السانك*
هاني براحه : خليه بشوفني بالاول بعدها يقص الساني حلاله*
غير كذا ، تروك و تروك وتريكي بعد*
" تريكي وجههك يا قليل الحيا*
انت ما تحترم احد ابداً "*
.
.
.
#بعثرة#وهمـ[]


والجزء الثالث إن شاء الله بكره



تمنى تصدعوني راسي بالتعليقات >>> لووول

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
قديم 17-04-14, 09:12 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

هلا والله هاني انسان لامبالي عديم الاحساس
فارس ابوه دل مكانه وخذاه ان شاء الله العقاب يفيد معاه
ومايعيدها مره ثانيه
اما على اللهجه فديت تراب حساي الغاليه بس تمنيت ان تدخل كلمات اكثر من اللهجه الحساويه
وبإنتظارك بكره

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 17-04-14, 10:00 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة مشاهدة المشاركة
   هلا والله هاني انسان لامبالي عديم الاحساس
فارس ابوه دل مكانه وخذاه ان شاء الله العقاب يفيد معاه
ومايعيدها مره ثانيه
اما على اللهجه فديت تراب حساي الغاليه بس تمنيت ان تدخل كلمات اكثر من اللهجه الحساويه
وبإنتظارك بكره

يا هلا وغلا اختي تفاحه


اخاف ادخلها اكثر وتخرب السالفه >>> لووول

.والله اللهجه ضاعت مع الأيام راح احاول اكتب اكثر باللهجه الحساويه

اشكرك على المتابعه اختي وان شاء الله بكره مراح اتأخر

فديتش بنت ديرتي

#بعثرة_وهم

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
قديم 18-04-14, 09:21 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

عةدة مجد لروايتنا ^^

مع الجزء الثالث


[ يتآمى زمن قآسي ]*
الجزء الثالث ....


طرق الباب بهدوء*
ابتسم وهو يهتف : ادخل يا الخروف ...*
دخل الغرفه و وجهه عابس*
لينهض من مكتبه وهو يحتضن رأسه ويبعثر شعره : فوازوه الى الحين تتأثر من الخروف*
ترى الخروف حيوان اليف ومثلك يعطي الناس بس ما ياخذ شي من الناس*
فواز اشار له بضيق : انا ما احب احد يشبهني بأي شي من الحيوانات*
خليني فواز افضل*
فيصل بعناد : خروف و تيس وثور بعد*
وش تبين بعد*
فواز اشار بعصبيه وهو يستعد للخروج : خلاص انا الغلطان اجي يمك اروح يم راكان احسن لي منك يا عبقري يا ذكي يا قوي*
كان بوده الخروج لو ان فيصل امسكه وهو يجلسه على سريره : اجلس خلنا نسالف اشوي*
من زمان ما جلست معك بروحنا بدون الحشرات الي برا*
فواز بغضب : هذول اخوانك*
فيصل بعدم اهتمام : وش تحب تسمع*
تبي موسيقى ولا اغاني ولا نشيد*
وش تبي ؟؟*
فواز اشار له بإرهاق : اي شي عادي*
بعدها تمدد على السرير*
فيصل شغل له موسيقى هادئه لينهض فواز وهي يشير له بإستغراب : غريبه*
ما اعرفك رومنسي ولا هادئ ، اصلن من وين لك هالموسيقى*
فيصل ابتسم وهو يجلس بجانبه : امس حملتها*
مدري عجبتني*
دفعه على السرير بهدوء ليسقط فوراً*
استلقى هو ايضاً بجانبه وهو يغمض عيناه : لا تأشر بشي*
بس اسمعها*
فواز ابتسم وهو ينظر لأخوه المستلقي بجانبه*
و كأنه يخبئ شيئاً ما عنه*
يعرف أخاه جيداً لو لم يتكلم فهو يشعر به ويجيد فهم صمته*
ادار وجهه للأعلى وهو ينظر للسقف*
بعدها هو أيضاً اغمض عيناه وهو يسمع الموسيقى تملئ المكان*
فيصل هتف بدون ان يفتح عيناه : تصدق من زمان ما لعبنا بإهبال مثل لما كنا في السابعه*
اذكر ابوي دوم يحبسنا في الغرفه لنص يوم بعدها يطلعنا*
و يقول لنا " ما اقدر اجلس بالمكان وما اشوفك تخربون شي "*
ويطلعنا ونرجع نكسر ونخرب ويرجع يحبسنا*
ويوم يطلعنا يقول لنا نفس الكلام*
فواز رفع رأسه و وضع يده لتحمل ثقل رأسه*
بعدها وضع يده الأخرى على قلب اخيه*
ليفتح عيناه ببطئ وهو يهتف : وش فيك ؟*
وش حقه حاط يدك عليّ*
فواز اعتدل جالساً وهو يشير له : مدري عنك*
انت اللي وش فيك !!*
مختبص وجالس تحط موسيقى هادئ و تتكلم بهدوء غريبه مو عوايدك !*
اعتدل فيصل وهو يهتف بهدوء : مدري والله*
بس شكلي ابي اغير جو*
احس هالشقه الصغير اللي جالسين فيها ما تريحني*
ابي اطلع اغير مثل نروح شاليه*
ولا البحر ولا المزرعه ...*
مخنوق هنا ، من المدرسه للبيت ومن البيت للمدرسه*
مافيه تغير*
فواز بإبتسامه : خلاص نكلم عمار*
فيصل بحزم : عمار لا*
هالبطه السوده ما ينفع الا للفزعات الخطره مو مثل هذه*
ودي اكلم الوافي*
مدري احسه يصلح لـ هالاشياء*
بس تتوقع عماروه البطه بيرضى !*
فواز : علمي علمك*
بس نجرب ليش لا*
فيصل عاد للتمدد مره أخرى وهو يهتف : فوازوه*
ليش ما نكلم عمك نخليه يطلعنا طلعه عائليه*
ومره وحده نشوف اعيال عمك اللي ما نعرفهم*
فواز اشار له بحذر : انت وش تبي توصل له بالضبط ؟*
فيصل باستغراب : وش قصدك ؟*
********************************
نزل من غرفته بعد ان غير ملابسه*
جلس على طاولة الطعام وهو ينظر للطعام*
لا يريد ان يأكله لكنه مجبر على الجلوس معهم*
فهو يعلم انه لا يستطيع رفض اي اوامر من والده*
" فارسوه اكل احسن لك .."*
فارس بسرعه : اشلون تبين اكل*
وانا مو قادر ارفع يدي*
صقر ببرود : محد قال لك*
انت اللي جنيت على نفسك*
هاني هذا*
عله على اهله وانت رايح لي تصادقه*
هاني ما عنده ابو مثلك*
ابوه مخليه يسوي اللي يبيه*
فارس بحزم : ابوه معطيه حريه*
مو مثلي مانعني من كل شي*
كأني بزر*
صقر بغضب : فارسوه الزم احدودك*
مو اصغر اعيالك تطول السانك عليّ*
فارس بصراخ : اجل كل بروحك*
اكل ماني ماكل*
صقر بغضب عارم : فارسوه*
ارجع مكانك لا يصير لك شي ما يعجبك الحين*
فارس وقف في منتصف الصاله وهو يهتف ببرود : ليش باقي شي ما سويته فيني*
بعدها تركه لوحده يصرخ*
دون ان يجيبه*
اراد ان ينهض لتوبيخه لكن مها امسكت به*
وهي تهتف بتوتر : عشاني صقر*
خله الحين*
لا تزيد الطين بله*
خليه بروحه صدقني بجيك بعدين وهو ندمان*
هذيك الساعه سوو اللي تبي فيه*
بس الحين لا*
**************************************
" انا قلت لك ..*
راح يقلب الدنيا فوق راسك بس انت ما سمعتني*
شوف وش صار لك الحين ... انا ابي اعرف وش استفدت من كل هذا !! "*
هاني بتعب : اذلفي عني*
وسكر الباب وراك*
ابراهيم بهمس : هاني صدقني*
راح يكمل عليك بس ليرجع من شغله*
اطلع من هنا تكفى ، امي بتجن لو ضربك مره ثانيه*
هاني مسح الدم الذي يخرج من فمه وهو يهتف بغضب : بريهم ، انقلع عن وجههي*
بروحي اللي فيني مكفيني*
ابراهيم برجاء حاد : تكفى هاني*
ما راح اطلب منك شي ثاني*
اطلع من هنا*
بس لحتى على الأقل ابوي يرجع*
هاني بحزم وهو يعتدل بجلسته ويسند رأسه للحائط : طلعه ماني طالع*
واسناني اللي كسرهم لي*
بخليه هو بنفسه يوديني ويركب لي طقم اسنان*
غير كذا بحظور ابوي بعد*
مو أنا عسكري عنده يلعب فيني بدون ما يتحاسب*
************************************
في قاعده احدى الجامعات*
منغرس في محاظرته التي*
اوشكت على الإنتهاء*
لينهض احدهم : دكتور ممكن تعيد اخر نقطه*
عمار التفت ليه بحده : خالد انت جاي عشان تعلب مو تتعلم !!*
خالد بغيض : زين كمل .. اسف قاطعتك*
عمار ارتخت ملامحه وهو يكمل ما تبقى له*
وبعدها دقائق : وخلصنا*
تقدرون تطلعون الحين*
خرج الطلاب ليتبقى اخر طالبه وهو يرتب اغراضه على عجل*
عمار لم يخرج وهو ينظر له*
ليسرع الطالب بترتيب اغراضه وهو محرج منه*
عمار وصل اليه وهو يهتف : خلاص خلهم بعدين رتبهم*
الشاب بحرج : اسف دكتور عطلتك .. بس ..*
عمار جلس على احد المقاعد وهو يهتف : خالد انت وش سالفتك ؟؟*
ترى ربعك هذول عندهم ظهر مو مثلك*
خالد بهمس : اسف دكتور .. ما كان قصدي ..*
عمار بهدوء : ما علينا*
خلي هالسالفه على جنب و قول لي*
سلطان متى بكمل الكورس ؟؟*
خالد بتوتر : مدري عنه*
عمار : زين خلاص*
بس بغيتك بعدين*
لا تنسى كلمني ...*
خالد باستغراب : اوكي !!*
بعدها اسرع ليرتب اغراضه ويخرج من القاعه*
" ها خلصت ولا باقي لك ! "*
عمار وهو يكمل طريقه : ايه خلصت*
وش عندك ؟*
جراح بحماس : عمك عازمنا على طلعت بالبحر*
عمار بإستغراب : غريبه وش المناسبه !!
جراح : مدري علمي علمك*
بس الظاهر ان اهلك كلهم راح يجون*
ويمكن يجون خوالك واعيالهم*
عمار وهو يصعد السياره : زين لما يجي بكره يصير خير*
جراح وهو يصعد ايضاً : لا حبيبي*
الطلعه بعد المغرب يعني اليوم*
عمار وهو يحرك السياره : لما يجي المغرب اجي يصير خير*
ثم اردف بهدوء : الا اخوانك عندهم خبر بالموضوع !*
جراح وهو يريح جسده على المقعد : اول ناس يعرفون اهم*
اصلن اهم اللي مخترعين هالفكره وعمي وافق بدون اي تردد*
عمار بإبتسامه وهو يثبت نظره على الطريق : بعد ، بدون تردد*
كل يوم واكتشف بعمك اشياء تخليني اعيد حساباتي ثانيه*
الى الحين مو عارف وش يفكر فيه هالعم*
والي محيرني اكثر*
ليش استقبلنا رغم ان عمامك كلهم رفضوا يخلونا نسكن معهم !!*
*************************
وقت المغرب*
الجميع يجهزون للخروج لهذا اليوم المميز*
فقد دعا والدهم
جميع اخوانه وابناء اعمامه لقضاء يوم كامل بالبحر*
الفتيات جميعهن يجمعنا اغراضهم التي يتوقعون انهم بحاجتها هناك*
إسراء بتعب : اووف تعبت وانا احط في هالشنطه* منو مخترع هالفكره*
كان اخليه يجي ويحطط في هالاغراض عشان مره ثانيه يتوب ولا يخترع افكار لنا*
الوافي وهو يقف عند الباب : ولد عمش مخترع هالفكره*
وابوش ما صدق على الله*
قاله الصبح ، العصر كل عمامش يدرون*
وعد بهمس : عمار ؟*
الوافي بخبث : للأسف لا*
اخوه فيصل*
إسراء بحزم : كأنه احنا نعرفهم عاد*
الوافي بصراحه : تصدقون اخترع هالفكره*
وقال لأبوي عشان نعرف اعمامنا اللي ما نشوفهم الا بالسنه مره او مرتين*
وعد : صج ، احنا من زمان ما شفنا بنات عبدالمحسن*
اخر مره شفناهم بدبي وبالصدفه لما كنت في أول ثانوي*
يعني ست سنوات تقريباً*
" ما خلصتوا انتوا الى الحين*
بسرعه لا تجلسون تسالفون ... "*
إسراء بسعاده : سيفان*
من متى وانت هنا !!*
سيف بنبره غضب : سيفان عينش*
اصغر اعيالش انا*
إسراء بحماس : وينه غنوم
ولا ما جبته ؟*
*************************************
" وش تقول انت ؟؟ "*
ابراهيم بقلق : تكفى سلوم ، روح له*
مو راضي طلع من الغرفه*
يقول لين يجي ابوي وافكر اني اطلع*
الغرفه سبحت من دمانه*
سالم قفز السلالم وهو يسرع ليصل لغرفة هاني*
فتح الباب بسرعه وهي يضيء الأنوار : هاني ؟؟*
وينك هنوي ...*
اقترب من حافت السرير ليجده مستلقياً على الأرض*
حمله بسرعه وهو يضعه بحضنه ويضرب خده بخفه : هاني ، هاني انت سامعني !!*
هاني !؟*
هاني فتح عيناه بهدوء وهو يهتف : يبه !!*
ثم عاد سريعاً واغلقهما*
سالم رفعه ليحمله بين يده : ابراهيم افتح لي الباب*
ابراهيم هز رأسه وهو يفتح له الباب ليخرج سالم وبيده هاني الذي لا يشعر ابداً بما حوله*
وصل لنهاية السلالم ليقف امامه تركي وهو يهتف بحزم : وين بتوديه ؟؟*
سالم بنبرة غضب : الولد فاقد وعيه وانت تقول لي وين بتوديه*
ابراهيم افتح لي الباب بسرعه*
ام تركي بقلق : وش فيه أخوك ؟؟*
سالم بنبره مقصوده : إسألي ولدك وش مسوي فيه*
برهوم اخلص تراه ثقيل جرب شيله انت ...*
.
.
**************************
بعد العشاء*
اجتماع كبير للعائله فقد دعا ابو سيف جميع معارفه*
لهذا اليوم وبما أن اليوم الخميس فقد تواجدت العائله بأكملها*
بجانب النساء*
وضعوا اغراضهم وبعد بفتره قصيره بدء تبادل الحديث بينهم *
شموخ بحماس : والله*
حلفي ماني مصدقه ...*
اسراء بصدق : الحمد لله والشكر
يا رب لك الحمد والشكر على نعمة العقل والثقل*
الله لا يبلانا بس*
شموخ بحماس اكثر : سميوه صج بتجيبين اخو لسلطان اللي قطن وهو عندش !*
سميه بنبره مقصوده : وش فيش انفجعتي ؟*
شموخ بهباله : تدري اني ميته على هالسلطانوه*
ما شاء الله عليه ، يهبل حييل*
وفرحت حيل لما عرفت انه بجيه اخو*
اكيد احلى منه ان شاء الله بنت يا رب بنت*
سميه بحزم : بسم الله علي ، انا ما ابي الا اولاد*
شموخ باستغراب : ليش وش فيهم البنات يا حلاتهم يهبلون*
سميه : انا كذا ما ابي بنات يا رب ما يرزقني الا اولاد*
تربية البنت صعبه بالنسبه لـ الولد !!*
شموخ : بالعكس*
البنت اسهل بواجد من الولد ، وبعدين واذا جاتش بنت بتموتينها !!*
سميه برعب : لا بسم الله عليها*
اذا جبت بنت بعد حكمة ربش*
حياها الله*
ثم اردفت بنبره مقصوده : زين دامش فرحانه حيل ليش ما تجيبون من نسلكم*
مها رفعت رأسها وهي تنظر لها نظره مباشره
لتهتف سميه ببرود : قلت شي غلط !!*
ولدش كمل الـ 17 سنه*
ولا عنده اخ ولا اخت*
مها بهمس : يكفينا فارس*
عامي قلبنا عن العيال*
سميه بخبث : الا عسى ما شر*
انتي اللي ما تبين ولا حكمت ربش !!*
مها نهضت من عندهم وهي تهتف بدون نفس : قلت لش*
فارس يكفينا وزود*
انا لو ابي ولد غير فارس جبت
و الحمد لله ما فيني الا العافيه*
********************************
وصل الاب تواً*
ليعلم بخبر ابنه ، ليتحرك بسرعه للمشفى*
قبل حتى ان يبدل ملابسه*
فقد وصل للمنزل في ساعه شبه متأخره لتستقبله زوجته و دموعها تملئ خديها*
اخبرته بما حدث بعدها*
اسرع للخروج من المنزل والتوجهه فوراً للمشفى*
دخل المشفى بعد ان اوقف سيارته في المواقف الخاصه*
ليذهب فوراً للاستقبال ويعرف مكان تواجد ابنه*
وصل للمكان ليرى ابناءه يتواجدون خارج الغرفه هتف بحزم : اخوكم وينه ؟*
تركي بإحترام وهو يقبل رأسه : الحمد لله على سلامتك يبه*
جلال بهدوء وبعد ان سلم على والده : يبه توه طالع من العمليات و قالوا لنا*
بعد ساعه يفك المخدر ونشوفه*
ابو تركي بغضب عارم : اي عمليه تتكلم عنها !!*
سالم بهمس هادئ : تركيب اسنان*
ابو تركي نظر مباشره لإبنه الاكبر وهو يهتف بعتب : انا اروح وآمن لك اخوانك*
واروح وانا بالي مطمن*
عشان اجي واشوفك مكسر اسنان واحد من اللي امنتك عليهم*
تركي بهمس : يبه*
خلي العتب بعدين ... الحين احنا نتطمن عليه بعدها سوو اللي تبيه*
ابراهيم بحماس رغم انه لا يزال أثر البكاء على صوته : شوفوا جلس جلس*
الجميع توجهه نحو الزجاج لينظروا له*
وهو يفتح عيناه قليل ويغلقهما*
.
.
نقلوه لغرفه خاصه ..*
وبعدها بعشر دقائق صار الجميع بجانبه في الغرفه*
ابو تركي بتأثر : ما تشوف شر يا ابوك*
هاني لم يستطيع ان يرد عليه بسرعه فـ فمه يألمه كثير من بعد ما زال تأثير المخدر : الشر ما يجيك*
بعدها اغمض عيناه وهو يهتف بألم : خلوا هالممرضه تجي*
اسناني يعروني حيييل*
.
.
***************************
" يمه !!*
وش فيش تصيحين ؟؟ "*
مسحت دموعها بسرعه وهي تهتف بإبتسامه باهته : لا حبيبي ما فيني شي*
بس متضايقه اشوي*
فارس بضيق : افا*
ما عاش من يضايقش وانا موجود*
علميني بس منو والله لا اسود عيشته*
حتى لو كان صقر نفسه*
مها بجزع : لا صقر ما دخل بالسالفه*
بعدها اكملت بكاءها الصامت*
ليهتف فارس بألم : يمه تكفين*
تبين تصيحين صيحي بس مو اقبالي*
ما اتحمل اشوفش كذا والله العظيم قلبي يعورني*
مها احتضنه وهي تهتف بهمس : الله لا يحرمني منك*
كنت ادري انك بتكفيني عن عيال الدنيا كلها*
فارس بحزم : زين بتسكتين ولا اجيب بو فارس الحين*
مها بإبتسامه وهي تسمح دموعها المنهاره لتتساقط غيرها من جديد : خلاص فروس سكتنا*
فارس صرخ : بو فارس ، بو فارس ، صقر ...!*
مها بتوتر : وجعه فويرس*
بس انطم*
فارس لم يصمت حتى وصل صقر بجانبهم وهو ينتفض من الغضب : خير ان شاء الله*
صقر مره وحده ؟؟*
زال كل غضبه وهو يرى احمرار عيني محبوبته ليبعد فارس عنها وهو يهتف بقلق : مهاوي حبيبي وش فيش ؟!*
فارس بألم : زين بشويش .. تراني متعور !!*
صقر مسح دموعها بأصبعيه وهو يكمل همسه : مهاوي ليش ساكته قول لي وش فيش !!*
فارس بنبرة غضب : بس عاد الحين وش يفكنا من الرومنسيات*
عن اذنكم *
بس ابغي لكم شي واحد ، ترانا بمكان عام*
بليز لا تفشونا*
مها بقت صامته لفتره بعدها انفجرت بالبكاء وهي ترمي نفسها على صدر صقر*
صقر شدد احتضانه وهو يحاول تهدئتها*
فارس حينما رأى امه تحتضن ابوه شهق بنعف وهو يهتف بسرعه : ما اعرفكم ، ما اعرفكم*
ترانا في مكان عام ، يخرب بيت هالحب بكبره*
استغفر الله استغفر الله*
************************
" هيي منو هذول اللي ماخذين راحتهم حييل !! "*
جراح بهمس : وشو انت بعد*
غض النظر اللي ياخذك وش له تطالع في خلق الله*
خليك في شغلك !!*
فيصل حينما رأى فارس يجلس بجانبهم انزل رأسه لمستواه وهو يهتف : بالله عليك*
تعرف منو هذول ؟؟*
فارس بعدم اهتمام وهو يشرب بعضاً من العصير الذي امامه : منو ما اعرفهم*
فيصل بخبث : بس مو كأنه ابوك هذا !!*
فارس بحزم : ورا ما تدور لك شي ثاني غير ابوي*
اشرب شايك احسن لك*
هنا انفجر فيصل ضاحكاً وهو يشاهد تغيرات وجهه فارس*
فقد احرج كثيراً*
فواز اشار لـ فصيل وعلامات الغضب تغمر ملامح وجهه : انت كله تبي تتصيد الناس*
خليك في حالك*
فيصل وهو يحاول الصمت : بس .. بس من جد هههههههههههههه*
فواز وضع يده على فمه وهو يشير له بيد واحده : اسكت ، صرت انت اللي فشلتنا*
فيصل اعتدل وهو يبعد يده عنه ويبتسم بخبث : يعني تدري بالسالفه*
فواز عاد للجلوس وهو يشير بثقه : اصلن من اعيونك اعرف السالفه كلها*
فيصل بسخريه : تكفى يا زرقاء اليمامى*
فارس بفضول : فصيل ، وش يقول لك اخوك !!*
فيصل بحزم : مالك شغل في اخوي*
فواز ابتسم وهو يشير ببساط لفارس : ما عليك منه ، اهو دوم كذا*
فارس عقد حاجبيه*
ليشير له ببساطه اكثر ، بعدها ابتسم فارس وهو يهتف : اصلن اخوك فيه انفصام شخصيه ما اصدقه
فيصل برواقه : مو لازم تصدقني حبيبي ئلبي*
********************************
" الحمد لله على السلامه يبه .. "*
او تركي بحزم : الله يسلمك*
بعدها انتقل وهو يهمس لهاني : ما تشوف شر*
هاني بهمس : الشر ما يجيك*
ابو تركي : صقر*
ليش توك تجي تشوف اخوك !!*
صقر بحرج : والله يا يبه محد قال لي*
اليوم الصبح عرفت انه بالمستشفى*
غير كذا حتى ما تكرموا يقولون لي انك وصلت !!*
ابو تركي بحزم اشد : وانت يا فارس*
ما تدري ان عمك بالمستشفى مثلاً*
اللي اعرفه انك انت معه من تحت لتحت !!*
فارس بهدوء : جدي كنت معه قبل يومين*
بس ..*
صارت عندي شغل و ما كلمته حتى*
ابو تركي بهمس : تعال فارس ...*
اقترب فارس منه ليسحبه ويجلسه على ركبته*
وهو يفتح زره العلوي ليظهر اثر خفيف على وشك الاختفاء*
ابو تركي رفع نظر لصقر وهو يهتف بنبرة غضب : ما شفت لك شي تبرد حرتك الا بالولد*
صقر بهمس غاضب : يبه ، له يومين مو بالبيت*
وانا اللي احسب نايم بالغرفه*
ولما كسرت الباب ما لقيته*
اثاريه جالس مع ولدك بالمزرعه ...*
ابو تركي بغضب مكتوم : وتقوم تسوي فيه كذا !!*
صقر بثقه : يبه ،*ولدي انا حر فيه*
اذا ولدك معطيه حريه فـ فارس مسحيل يمشي وراه ابداً*
هاني بغضب : وش قصدك ، اني منحرف*
ولا جالس اعلم ولدك الغلط !!*
صقر بغضب اشد : انت اص ولا كلمه*
شوف نهاية افعالك وين وصلتك*
هاني بغضب مكتوم : تروك بيلقى اللي يعجبه*
وانا هاني ولد بدر*
ابو تركي بهمس : صقر نادي لي عبدالله*
قال بيروح مشوار وبيجي*
وما جا !!*
صقر فتح هاتفه واتصل بأخيه الأكبر ليأتي بعد ثواني*
هاني بهمس : يبه بتروح ؟!*
ابو تركي وهو ينهض مع ابنه : بجيك المغرب ..*
صقر حينما خرج والده*
نهض هو ايضاً فقد تأخر على عمله كثيراً : يلا فريس*
تأخرت على الشغل*
فارس وهو يتوجهه للحمام : زين خلاص اسبقني تحت وانا جاي لك*
صقر بنبره غاضبه : وقت حمام الحين*
فارس وهو داخل الحمام : يبه وش تبيني اسوي*
صقر زفر بقوه وهو يخرج من المكان*
.
.
" خلاص اطلع*
شكله راح .. "*
خرج وهو يبتسم بخبث : وقسم بالله عليك تفكير ...*
اجابه وهو يحاول النهوض : ايه قال معطيني حريه*
اشوف بس المفاتيح ..*
اخرج من جيبه المفاتيح ، مدها له*
وقبل يأخذها رفعها قليلاً : انت شلون بتوصل لتحت ؟؟*
هاني بحزم : مو بزر انا*
فارس بصراحه : بس مكسر !!*
هاني نظر اليه بحده : والزبده !*
فارس اعاد المفاتيح بجيبه وهو يهتف ببرود : ما فيه سياره يعني ما فيه سواقه*
هاني بغضب : السياره سيارتي ترى*
فارس اتصل بأحد ما وهو يهتف : مراح تسوقها انت*
خبل تبي تروح فيها بحادث ولا شي*
اجل اجلس هنا يكون افضل*
هاني : فارسوه يا..*
فارس بإبتسامه : اهلين طلول*
.......
فارس : ايه خلاص*
تعال فوق والمفاتيح بعطيك اياها بالطريق*
......
فارس : ايه تسلم*
مع السلامه*
هاني بنبره غضب : تراني ساكت للحين*
فارس التفت اليه بحده : معليه امشي معك بجنون*
لكن كل شي وله حدود*
هاني بصراخ : الا انا ، امشي على قناعتي*
فارس ابتسم له بخبث وهو يخرج : ما تشوف شر عمو ....*
.
.
****************************
اسند رأسه وهو يتنهد بعمق*
فقد قضوا الليل كله وهو يصحيح ما تبقى من اوراق*
يشعر يإرهاق شديد*
اتصل بإخوانه واخبروه انهم سيبقون لمده اطول*
ومن الممكن ان يبقوا حتى مساء يوم غد !!
لذا قرر ان يأتيهم بعد الظهيره حتى ينهي عمله بالجامعه*
يشعر بضيق كبير اتجاه الجامعه فقد صدم بما رأها من نتائج ...*
.
.
في صباح اليوم التالي*
وفي احدى قاعات الجامعه*
بعد دخل وانتهى من التحيه المعتاده*
وضع كتبه على الطاوله وهو ينزع نظارته الطبيه*
هو لا يراهم جيداً لكنه تعب كثيراً منها فقد كانت عليه طوال مساء امس*
جلس على طرف الطاوله وهو يهتف : تبون محاظرات ولا ...*
القاعه بأكملها رفضت المحاظرات*
لذا*
هتف بإبتسامه : مراح اضغط عليكم*
اليوم ما فيه محاظره*
الطلاب عند ساعهم هذا الخبر نهضوا بسرعه*
مستعدين للخروج ...*
ليشير اليهم وهو يضحك !! : جلسوا جسلوا*
قلت ما فيه محاظره مو طلعوا !!*
خالد بسرعه : دكتور ما نصدق يجي هاليوم*
بعد ما تخلينا نطلع*
عمار اعاد نظارته وهو يهتف : مين خالد ؟*
خالد : ليه لهدرجه صوتي مو واضح !*
عمار : لا بس ما شاء الله عليك دوم في الضد !*
ثم اردف : خلونا من هذا كله*
الشي اللي بقوله لكم اليوم ما يتعلق بمادتك*
يعني كـ معلومه*
تبونها ولا ...*
لم يسمع رداً*
شعر بإحباط ، ويصاحبه بعضاً من التحطم : امس ما نمت لحتى خلصت اوراق الاختبار اللي فات*
ثم اردف بإبتسامه : عشان ما ندخل جو كئيب ومدري شنو*
خلونا من هذا كله*
في احد سمع بقانون الجهد المعكوس !!*
عقد الجميع حواجبهم وعلامات التعجب فوق رؤوسهم !!*
عمار ابتسم : كتاب ( قوة العقل الباطن )*
للدكتور جوزيف ميرفى ..*
[ عندما تكون رغباتك وخيالك مُتعارضين
فإن خيالك يَكسب اليَوم دون خِلاف ]*
بعدها نهض وهو يحاول التحرك ليسمعه الجميع : عشان نوضح معنى هالقانون*
بعطيكم مثال بسيط*
اذا طلبت منكم تمشون على لوحة خشب*
طولها (10 امتار ) وعرضها ( 5 امتار )*
و محطوطه على الأرض ...*
فأكيد انك راح تمشي عليها بدون اي مشاكل*
بس ...! *لأن رغبتك في المشي ما تتعارض مع الخيال*
فخيالك يفسر*
انه اللوح على الأرض ما يمثل اي احتمال للسقوط*
وان صار فهو على الأرض !!*
ثم صمت لمده بعدها اكمل : الحين*
خلونا نقول او نفرض*
ان هاللوح محطوط على ارتفاع 20 قدم في الهواء*
وبين عمارتين مرتفعين !! *
تتوقعون انكم راح تكملون طريقكم ، وتمشون !!
ما أظن !! وليش ؟؟*
مَع أنه نَفس اللوح وبنفس الطول وبنفس العَرض !*
والسبب لهذا ...*
إنه رَغبتك في المشي عَليه بتواجه من جانب خَيالك الخوف من السقوط !
ومَع أنك تملك الرغبه في المشي , ولكن صورة الوقوع في خَيالك بتتغلب عَلى رغبتك وإرادتك وجهدك للمشي على اللوح !
والعجيب في الموضوع !*
أنك لو حاولت المشي عَليه يمكن يحقق خيالك السقوط بَنفس الشكل اللي تخيلته
يعني بتسقط نَفس السقوط اللي أرتسم في مخيلتك*
لأنه يتدرب عَليه قبل في اللاواعي اللي يدير 90% من سلوكياتك !
بعدها صمت قليلاً وهو يهتف بهدوء : الكل عنده الرَغبه في النَجاح ولكن أحياناً ما ننجح ! ليش ؟!
الإجابه من هذه القاعده !
لأن صورة الفَشل مُسيطرةِ عَلى خَيالنا*
قاعدة تقول :" لا تحاول أن تجبرالعقل الباطن على قبول فكرة بممارسة قوة الإرادة ، فسوف تحصل على عكس ما كنت تريد "
مثال :*
أذا قلت أنا أبي الشفاء " رغبة "
ولكن ما اقدر اوصول له " خيال "
بهذه الطريقه بتكره نفسك على الدعاء والعقل لا يعمل تحت إكراه
وهذه معلومه خطيرة : "أن العقل لا يعمل تحت ضغط"
بعد عندي توضيح ثاني واعتقد انكم جربتوه*
اللي يتخيل أنه بينسى فى الإمتحان
ويرتبك وتهرب منه المعلومات
ومع أن رغبته فى الاستذكار والنجاح
إلا أن الخيال أقوى*
كمان .... اللي يخاف من لقاء الناس
فهو يرسم صورة عقليه متخيله لسلوكياته وتصرفه عند لقاء الناس
لا تتفق مع رغبته فى الثقة بالنفس
وبالتالى فان الصورة التى تخيلها ورسمها فى عقله هى التى ستسيطر عليه عند تعرضه لمثل هذا الموقف
الكثير من الناس اللي يعانون من القلق أو الرهاب الاجتماعي
أو الوساوس القهرية
فهم يعانون من ( التخيل السلبى )
لكل ما يقلقهم أو يؤثر على اعصابهم
وبإدراكك لتلك القاعده المهمه*
تقدر /
ان تحقق الانسجام بين ما ترغبه حقيقه وما تتخيله وتضعه فى عقلك
فستعمل في انسجام..*
الخلاصة :*
1- عشان تحقق نجاح فى مجال لازم تتوافق رغباتك مع احلامك وخيالاتك
2- وعشان يعمل عقلك بكفآءة استريح , وابتعد عن العصبية والضغط على العقل
3- تخيل اللى تبي مو اللي ما تبيه ...
4- طريق عقلك اللاواعي دوما ً على النجاح , وأنه يعمل معاك لا ضدك
بعدها تنهد بهدوء : وبكذا ...*
باقي على طلعتكم ساعه ونص ...*
بس هديه ، تقدرون تطلعون*
.
.
***********************
نزل من السياره بعد ان اوقفها في مكان يبعد قليلاً عن الباب الرئيسي*
دخل المزرعه ليغلق الباب خلفه*
التقى بأحد الحرس : محمود ، ما ابي اي احد يدخل ، لا تفكر انك تشوف مين بعد
ولا احد يدخل الا لما اقول لك*
محمد هز رأسه بالموافقه
ليدخل هو بالمجلس الذي يتوسط المزرعه*
رمى جاكيته على الأرض*
رفع عيناه لينصدم بوجود احد أخر بالمكان*
نهض الشخص وهو يهتف بحزم : جدي قلب الدنيا عليك*
اللي جالس تسويه غلط بغلط*
زين وين كنت العصر !!*
رمى نفسه على الأريكه وهو يهتف بتعب : مو شغلك*
مو ولي أمري عشان اقول لك اخباري*
جلس بجواره وهو يهتف بعتب : حرام عليك هنوي*
تبي تموت جدي !! الا انت تبي تموته*
هاني رفع رأسه وهو يهتف بشكل حاد : فارسوه*
وش شايفني ولد عاق !*
فارس بحده : ايه عاق*
اجل تجلس بالمزرعه اسبوع كامل*
ما فكرت ترفع التلفون وتشوف اخبار اهلك !*
غير كذا لا تنسى انك متضارب مع جدي بعد هوشتك مع غانم ولد عمك*
هاني بهدوء : فارسوه قم اطلع برا ...*
لاني من جد ماني طايقك*
انا تعبان وابي ارتاح وانت تقول لي عاق وهواش*
بعدين تناقشني في هالأشياء*
فارس نهض ليهتف ببرود : تدري عاد ، احسن شي سواه عمي تركي*
انه كسر اسنانك*
عن اذنك بروح البيت اكيد ابوي ينتظرني هناك*
هاني وقف معه وقبل ان يذهب امسك بمعصمه وهو يهتف بغضب عارم : لي انا تقول هالكلام*
فارس ببرود : ليش في احد غيرك بـ هالمكان !!*
هاني لم يتحمل برود اعصابه*
رفع يده وصفعه : روح عن وجهي قبل ما اكمل عليك*
بسرعه*
.
.
.
#بعثرة_وهمـ[]


والجزء الرابع غدا بإذن الله

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يتامى, قاسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194594.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 01:39 PM


الساعة الآن 03:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية