لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-14, 05:40 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 252627
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: واحدة من عباد الله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 26

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
واحدة من عباد الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

الروايه جميله جدا وممتعه متابعه معك ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور واحدة من عباد الله   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 10:20 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحدة من عباد الله مشاهدة المشاركة
   الروايه جميله جدا وممتعه متابعه معك ان شاء الله

يا هلا وغلا فيك

نورتي بمرورك الطيب

واسعدني جدا ان تكوني من متابعيني ^^

محبتي

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 10:23 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

السلام عليكم


عودة حميده مع جزء جديد ...

أدري طولت لحتى ما نزلته لكن

كنت اكتبه برواق ... وفيه احداث مهمه ^^

[ يتآمى زمن قآسي 13 ]
الجزء الثآلث عشر ...

بحثت كثيراً عن المفتاح في حقيبتها ، لكنها لم تجده تأففت بقوه وهي تأخذ نفساً عميقاً لطرق الباب
طرقت الباب مرار لكن لم يجيبها احد
جلست على سلالم المنزل لتفتح هاتفها وتضغط على الأرقام بأظافرها الطويله ، هاتفها من النوع القديم لكنه يعجبها كثيراً لم تحب ابداً الهواتف الذكية لكنه تحتفظ بواحد لديها في منزلها ، انتظرت كثيراً لكن لم يجبها احد
ازداد تأففها وهي تتصل بأحد أخرى
حالما اجابها حتى هتفت بسرعه : تعال لي البيت ما فيه احد
اجابها بتذمر : اتصلي عليهم يمكن نايمين
وبعدين وين مفتاحش ؟
تشعر بغضب كبير ناحيته ، وتود ان تلكمه حين تراه حتى لا يتلاعب بها كذا مره أخرى همست : هاني تكفى لا تطولها ... تعال الحين وبعدين نتفاهم
هاني بعناد : لا قولي وين مفتاحش ؟
إسراء بسرعه وغضبها يزداد اكثر : مفتاحي في الغرفه نسيته وبعدين كم مره اتصل عليهم ما يردون ، تعال والله تعبت من الشمس كلها على راسي
هاني اغلق الخط ليحرك السياره للعوده اليها
.
.
" انت اصلن اشلون تمشي بدون ما ادخل ، والله وقف قلبي لما طقيت الباب ولا احد فتح لي والناس رايحه جايه تطالع فيني ، كأني طراره ... "
عندما صعدت السياره انهالت عليه بالحديث الغاضب فهي كانت على وش البكاء بالوقوف خارج المنزل بدون ان يجيبها اصحابه
التفت لها يهتف ببرود : وينهم اهلش ؟
اسراء بغضب : نعم ؟؟ انا اقول لك ليش تهدني وتروح بدون ما ادخل وانت تقول لي وينهم اهلش بكل برود
احر ما عندي ابرد ما عندك ، انطم احسن لي من الهذره بلا معنى ...
لم يجيبها ابدا ، يعلم انها ستبكي ، هو لم يشئ ان يسمع صوت بكاءها وبهذا الوقت بالذات
لذا تحرك بسرعه ناحية منزلهم لينزلها وهتف بعدها بهدوء : انا رايح مشوار وجاي
الاكل أكلي مع امي بالمطبخ انا قايل لها تحسبك معها
إسراء بصدمه : يعني كنت تعرف انهم مراح يردون علي ؟؟
هاني بلا مبلاة : امممم تقربياً ، يلا انا ماشي الحين ، ما ابي اتأخر ازياده
إسراء بسرعه : هاني ، هاني ، هويني ، وقققققف لحظه ...
لم يرد عليها وهو يحرك السياره خارج المنزل لتدخل المنزل وهي تزفر بقوه وتكلم نفسها : الخايس النذل ، جعله ما يرجع ، جعله تريله ، ما يستحي على وجهه اكلمه ما يرد ، يا ررررررربيييييي
رملت بأغراضها على الأريكه لتقبل رأسه عمها الجالسه بالصاله لإنتظار الغداء : وش فيش يبه تكلمين نفسش ، ومنو هذا اللي ما يرد عليش
إسراء بهمس رغم غضبها الكبير : ما شي عمي ، اخوي اتصل عليه ما يرد قهرني
ابو تركي بحذر : اخوش ولا هاني ؟؟
اتبلعت ريقها وهي تتحاشى النظر اليه لطالما كشفه خدعها عليهم وهي تلقي اللوم على إخوتها عندما يتسبب هاني لها بموقف محرج ، لذا هتفت بخجل : عمي ، ولدك ما يعرف التسنع ، رجاءاً يعني ، بس الصراحه عنده نفسه قبل الكل ، مو معبرني ابداً
انا نفسي يوم اطلع معه مشوار بروحنا بدون ما نتخانق ، او بدون ما يعكر لي مزاجي ، دوم واقف لي شوكه في حلجي
ثم اردفت بخجل اكبر : عمي ... انا قلت لك هالكلام عشان ما اكذب عليك ، الله يخليك هاني لا يدري عن اللي قلت لك
ابو تركي بفخر : انا كنت واثق انش انتي الوحيده اللي راح تفهمين لهاني
سمعني يا بوش ، هاني قلبه طيبه وحبوب ، بس حق اللي يفهم له ويعرف يكسبه ، حاول تتقربين منه تعرفين وش اللي يخليه يسوي فيش كذا ، الله يرضى عليش ، ويوفقش بكون شاكر لش طول عمري لو عرفتي وش اللي يوجعه وفكتيه منه
.
.
××××××××××××××××××
استيقظت من نومها ، ولم تجد احداً بجانبها ! ايعقل ؟ ان يتركها بأول يوم لها معه باكراً يا تُرى اين ذهب ؟
نهضت من سريرها متوجهه للحمام ، غسلت وجهه وبعدها خرجت وهي تمسح يداها ووجهه بفوطه صغيره توجههت نحو هاتفها الموضوع على الطاولة التي بجانب السرير فتحته لترى رساله منه ويبدو انه كتبها على عجل
" انا طالع مشوار فطري ، جاي بعد الظهر ... "
عقد حاجبيها وهي تغلق هاتفها بإنزعاج
ذهبت للمطبخ لترى ان كان هناك شيء للأكل الجاهز
رأت انه احضر الفطور لها و وضعه على الطاولة بطريقه عشوائيه تدل على إستعجاله : وش هالشغله اللي ماكله قلبه حتى فطور ما فطر معي ...
فتحت الأكياس بخمول وبدأت تأكل وتفكيرها مشغول به
.
.
حالما انتهت من فطورها جمعت الأكياس كلها ، بحثت كثير عن سلة مهملات بالشقه لكنها لم تجد لذا وضعت الأكياس جانباً
وذهبت للإستحمام ، فتحت حقيبتها فيها الى الآن لم تضع اغراضها بالشقه ... اخرجت لها بجامه ناعمه ، بلون وردي هادئ دون اكمام وبنطلون قصير ، لتبرز نقوش حناها المنقوش بنشوق هندية كثيفه ... استحمت واستغرقت اكثر من ساعه وهي تحاول ان تنعش جسدها بالماء النقي
عندما انتهت ارتدت ملابسها وخرجت وهي تنشف شعرها المبلل ، تراجعت لداخل الحمام لثانيتين وهي تشاهد ظلاً يجلس على سريرها ، لتستوعب بعد فتره من صاحب الظل
جلست بجانبه بعد ان رتبت شعرها قليلاً وابتسمت هاتفه : يا قلبي والله روعتني ... من متى وانت هنا ؟؟
رفع رأسه لينصدم بها كانت .... فااااااتــنـه بشعرها المبلل الذي زادها جملاً اكثر من جمالها الموجع بالنسبة له ، ونقوشها على كلتا يديها وقدميها فهو بالأمس كان متعب جدا ولم يلاحظ كل هذا !!
رفع يده وهو يمسك بخديها ويقترب قليلا الى وجهها وهو يلاحظ ارتجافها الطبيعي ، طبع قبلة صغيره على طرف أنفها وكان بوده ان يطيل اكثر بها لكنه يشعر بضيق كبير بما سمع اليوم ، وجعل يومه ينقلب رأساً على عقب
انزل يداه وهو يهمس بضيق حاول قد إستطاعته إخفاءه لكن لم يستطيع : حبيبتي قومي بدلي بنطلع الحين
بعدها نهض بسرعه من جانبها فهو يختنق شيء فشيئاً ولا يستطيع مشاهد وجهه اكثر ... يشعر انه سينهار قربياً
نظرت اليه بستغراب وهي تشاهده يخرج الغرفه وجهه ممتلئ بعلامات الضيق ... لم تشئ ان يتضايقه اكثر لذا نهضت ولبست لها ملابس مناسبه لخروجها من المنزل وارتدت عباءتها ... توجهت لصاله لتراه جالساً وهو يخبئ رأسه بيديه ... شعرت بإنقباض بقلبها وهي تراه بهذا الحاله وتأكدت فعلاً انه يعاني من شيء ما ...
×××××××××××××××
استلقت على الأريكه وهي تهتف بدون نفس : الله يحييك خالتي ...
شعرت بألم حاد بفخذها الأيسر لم تصدر اي صوت وهي تلتفت للجالس بجانبها وتهمس بغضب مكتوم : يمه ! وش تبيني اقول لها مثلاً
والدتها بذات الهمس : لا تحسسينهم انش ما تبينهم ، يمكن نصيبش معهم ؟؟
شهد بغضب اكبر : لا والله ، يمه انا قايله لك عرس ما ابي اعرس حالياً وبعدين اعيال خالي ما يعجبوني يعني حتى اذا وافقتوا عليهم انا مراح اوافق .. الحين عن اذنش انا بقوم اشوف لي مكان اتنفس فيه عدل
نهضت من عندهم وهي تتوجهه للمطبخ لتقابل ابنة خالها الكبرى ، فعلا ابناء خالها لم يعجبوها يوماً ابدا لكنها تحترم ابنة خالها الكبرى " عالية " وتحبها كثيراً تشعر انها تفهم عليها اكثر من نفسها لذا هتفت بإبتسامه : ها عالية ، اشوفش كله متكدسه هنا ، ياختي طلعي شمي لش اشويت هواء جلسي معنا تحرشي ببنات عمتش اشوي عطي السالفه جو ...
عالية بهمس : والضيافه منو بسويها ، لازم اخلص قبل من هالضيافه بعدين يصير خير ، وانا اراويش ببنات خالتش هذول
شهد بحب : وااي فديتش ، تعالي عطيني بوسه
قبلتها بمرح ثم اردفت بنبرة حزينه : اوف امي فيختني ، كله تبيني اتلصق بأمش ، على بالهم انا ميته على اخوش احمدوه ، صدقيني لو تنطبق السما على الارض ما اخذه لو كان اخر رجال بالدنيا
ضحكت بخفه وهي تحمل صنية القهوة وتضعها على الطاولة الأخرى : حرام عليش ، بو الشباب ميت فيش وانتي مو معبرته
اجابتها بتلقائية : وانا وش يضمني انه ما يقص علي مثل ....
تغيرت ملامح وجهها وهي تهمس بألم حاولت جاهدت إخفاءه لا تريد ان تأثر عليها قصه قديم وانقضت : السالفه خلصت من زمان ، وش له تجيبن طاريها
شهد بألم اكبر فهي متأثره جدا بما حدث لإبنة خالها : لا ما خلصت ، وبعدين وش ذنبه علي و و ... تكفين لا تحاولين تكذذبين عليّ ، ادري انش الى الحين تسكرين عليش الباب وتصيحين بالليل
عالية مسحت بسرعه دمعتها التي خانتها وهي تحاول التماسك من جديد : لا خلصت وعلي ولدي ان شاء الله ييتشافى ويقوم من جديد انا أملي بالله كبير ، صدقيني اللي صار معي مو لازم يصير معش
فلا تخربين حياتش بيدش ...
.
.
×××××××××××××××
اوقف سيارته وهو يحاول ان يستعد لردت اي فعل تصدر منها
التفت اليه بحده وهي تهتف بإختناق : عمار ليش جايبني هنا ؟؟
لم يجبها وهو يحاول ان يتنفس بشكل جيد
اعادت عليه سؤالها بإختناق اكبر : عمار ... رد علي ليش جايبني هنا ؟؟
اغمض عياناه ويهمس بهدوء : نزلي وتعرفين
وعد حاولت النزول لكن لم تستطيع فقدماها لا تحميلانها ابداً
وتفكيرها يتضارب بأسوء الأمور ... وقفت قليلاً امام بوابة المشفى ، ليتوقف خلفها عمار وهو ينظر اليه
تحركت بعدها بثواني
.
.
دخل الإستقبال وبدأ بالحديث مع الموظف ، اما هي فبقيت بعيداً عندهم لم تستمع لحديثهم شبكت يداها بتوتر وهي تشعر ان الزمن توقف تماماً
هل هي امها ؟ ام ابوها ! ام إحد إخوانها
تشعر بصداع قوي لترفع رأسها له وهي ترى تغير لون وجهه الى الأصفر هتف بها بتوتر كبير : يلا تعالي بسرعه
لحتقت وهي تشعر انها جسد بلا روح ، والم قلبها يعتصرها اكثر واكثر لتتوقف وهي تضع يدها على الجدار
عمار كان يمشي على عجل ، انتبه لتوقفها لذا عاد اليها وهو يهتف بسرعه : وش فيش ؟؟
وعد بألم : عمار والله ارجولي مو شايلتني ، قول لي على الأقل مين ؟؟ مو قادره احس اني بموت بعد اشوي
عمار اقترب منها اكثر وهو يقبل جبينها المغطاه : حبيبتي ، انا نفسش مو عارف وش السالفه لكن الحين بنعرف ، كلها اشوي ونوصل ، قومي وان شاء الله مو صار شي
وعد امسكت يده وهي تترجاه : منو ؟؟ امي ولا ابوي ، الوافي ولا سيف ، تكفى علمني
عمار رفعها بقوه ليوقفها على قدميها وهو يهتف بحزم : ليش مو راضيه تفهمين علي ، يلا امشي خلينا نعرف وش السالفه
.
.
وصلوا الى قسم العناية المركزه ، وكانت تضج بالصراخ والبكاء
وعد حالما سمعت كل هذا حتى ركضت ناحيته
لترى صدمتها ...
ادارت وجهه بسرعه لجميع المتواجدون ، امها واخويها وتبقى والدها
اين هو والدها ... ايعقل ان يكون هو من يتواجد بالداخل : لا مستحيل ، ابوي ما فيه اي شي
ركضت الى اخيها الوافي وهي تتعلق به : الوافي ؟؟ وش فيك ليش تصيح ؟؟ منوو اللي داخل
الوافي لم يجبها وهو يكمل بكاءه
تركته لتذهب الى اخيها الأكبر وهي تهمس برجاء حاد : تكفى سيوف ، طالبتك ، لا تردني ، منو اللي داخل ، وليش كل هالصياح ؟؟
سيف بألم كبير : عظم الله اجرش ، راح الغالي راح
بقيت لثانية مصدومه لا تعلم ماذا تقول ماذا تفعل ؟؟ صدمتها كبيره لم تستوعبها حتى الآن همست بضعف : منو ؟؟ منو ؟ تكفى منو ؟؟
سيف رمى بقنبلته وجعلها تفجر ما تشاء من جسد اخته فهو ايضاً لا يستوعب ما حدث ابداً : ابوي ، ابوي ... راح ابوي
وعد لم تسوعب ابدا ما يقوله لها اخوها ، وبعد دقائق من صمتها توجهت لعمار الواقف وعلامات الصدمه تحتل ملامح وجهه ، اقتربت منه اكثر لترفع يدها على خده ، ضربته على خده !! ، لم يخبرها انه والدها لم يخبرها تشعر بضيق بتنفسها وهي تشهق بعنف : ما...ما...قلت لي انه...ابو...ابوي ماقلت لــي
عمار احتضنها فهو يعلم انها لاتزال بغير وعيها من صدمته وهو ايضاً تلقى خبراً من سيف ان عمه يتواجد بالمشفى صباحاً لكن ما سبب تواجده لا يعلم
هو ايضاً لا يعلم لما ابوها يتواجد بالمشفى لما ... : وعد ادعي له ، وعد اطلبي له الرحمه
وعد كانت تصرخ وتبكي بإنهيار مما سبب له قلق كبير وهو يراها بهذه الحاله
احتضنها اكثر لكنها بدأت تلكمه وتحاول التخلص منه وتتكلم بكلمات لم يفهمها فهي تشهق وتقول بأشياء غير مفهومه بالنسبة له
وبعد بكاءها الشديد انهارت عليه ، وهي تترك كل جسدها يستقر بين يديه ...
.
.
×××××××××××××××××
اسند رأسه على الجدار وهو يتنهد تنهيده طويله
لم يهنئ بالنوم ابداً ، يحن كثيراً لإخوانه وابناء عمومته وخناقه المتواصل معه بالذات
اخطأ كثيراً حين جعل عمه يكسب شيئاً ليوقع به
" ها اشوفك جالس ؟؟ ما تبي تنام !! "
ابتسم بسخرية وهو يلتفت يميناً ويساراً : احد ينام في هالفوضى ؟
ضحك بخفه : يعنى على بالك مثل جو بيتكم ، اسم.الله عليك ، السجن غير والبيت غير ، حاول تنام عشان ما تتمرض
جراح بألم : انام على صخر ارحم لي من نومت الأرض الا ما قلت لي سلطان وش جابك هنا ؟؟
سلطان احد السجناء معه ، تعرف عليه عندما فقل عليه باب الحمام وساعده سلطان في الخروج ، في بداية الأمور كان يخاف الإقتراب منه فهو محترق في يده اليمنى بشكل كامل وشكلها مخيف ... لكنه مع الأيام ومع ممارسة الحديث معه ، كشف ان توقعاته تختلف تماماً عنه ، لذا احب ان يرافقه في رحلته السجينه ...
سلطان بتنهيده : جابني والله القدر ، انا مالي دخل بالسالفه كلها
جراح عقد حاجبيه : اشلون ما فهمت عليك ؟؟
سلطان بهمس : بقول لك بس اصبر علي اشوي
ثم اردف : انا ولد من قرية صغيره ، مع الأيام تعرفت على ناس اعوذ بالله ، فلوس وفخر بالنسب وغيره ، كان عندهم مزرعه حلو وكبيره حيل
مع الأيام ومع تطور علاقتي معهم وصرت اروح واجي مع كل نهاية اسبوع ، عرفت نواياهم الوصخه واشياء واجد عنهم لكن والله ما فتحت فمي بكلمه وقلت عن اللي يسونه
جراح بإستفسار : وليش ساكت عنهم وليش اصلن وما هديتهم لما عرفت عنهم كل هذا
سلطان بأسى : صدقني كنت مجور اجلس معهم لين اخر نفس عندي
اهم اعيال ناس وانا واحد عادي ... عادي جدا يذبحوني ويقطوني لكلاب ، ما عنهم لا ذمه ولا ضمير
بس ما احد يعرف وش يسون بـ هالمزرعه
جراح بإستغراب : انزين ، ليش خلوك ثقه اجل ؟
سلطان بصدق : بيني وبينك ، كانوا يجربون فيني واي شيء يبونه يخلوني انا اجيبه لهم .... وكان اي مشكله تصير لهم يقطونها على راسي ، يعني ماخذيني حل لمشاكلهم
الين جا ذاك اليوم اللي ياليتني ما ظليت معهم للنهاية
جراح اعطاه اهتمام اكثر وهو يهمس : يوم حادثتك ؟
سلطان : كنا خمسه وانا سادسهم ، اللي يسونه بالمزرعه كان خمور وحريم وبلاوي زرقه
طبعاً كل الحريم اللي يجون يجون بإرادتهم دون ما احد يجبرهم ، واغلبهم حريم مطلقات و عانسات يعني ما تزوجوا ، بس ....
جراح بحماس : وش فيك وقفت !!
بس شنو ؟؟
سلطان بألم : تصدق ولا وحده منهم كانت بنت ، كلهم استغفر الله ، استغفر الله
جراح بغضب : وانت وش يدريك
سلطان بسرعه : والله والله ياجراح ما طب في فمي خمر ولا حركت بنت ابداً ، صحيح كنت معهم لكني ما سويت مثل ما يسون ابداً ما سويت
ثم اردف بعد صمت : كانوا يقولون لبعض انه الحريم اللي عندهم ما فيه وحده بنت ، وكان يحنون علي اجيب لهم اللي يبون
اجيب وحده بنت ... لين ما هددوني انهم بفضحوني مع اهلي ويقولون كل شي لأبوي المريض ... ترجيتهم لكنهم مصرين على رايهم ، راقبت وحده وظليت معهم شهور لحتى خليتها توثق فيني وتجي برجولها لعندي ...
وصار اللي صار والشباب ما قصروا فيها ، لكن ما اقدروا ياخذون اللي يبون والبنت قدرت تهرب بعد محاولات ، واخر شي احرقت المزرعه وكانت هذه الطريقه الواحده عندها عشان تهرب ... لكنها تتضررت واجد من الضرب ...
اثنين منهم دخلوا العناية والاثنين بالباقي في غيبوبه اما انا فإحترقت من يدي لين اخر ركبتي ، والحروق واضحه وشايفها انت بعينك
جراح بهمس : وش حكمك اجل ؟؟
سلطان : البنت ما سكتت وبالحيله بلغت عنا ، وانسجنت 6 سنوات ومع جلد 100 جلده واما عن اللي معي فطلعوا بمساعدة من اهلهم ....
وانت جراح وش سالفتك ؟؟
جراح بهم : انا سالفتي اهون من سالفتك لكن ، ما اقول عنها هينه
.
.
××××××××××××××××
رجع بوقت متأخر جداً ، يؤلمه ان يخبرها الخبر بنفسه فهي بالكاد صدقه ، توجهه للحمام واستحم واطال في استحمامه
بعدد ساعه ونص من دخوله للحمام خرج وهو ينشف شعره ... نظر اليها شاحبت الذهن ويبدو انها بحاله غير جيداً ابداً
اقتري منها ... جلس بجوارها كان يريد ان يعلم ما بها بالنظر اليها لكنه فشل في هذا لذا همس بهدوء : سارونتي ؟؟
التفت اليه ... وعلامة الحزن تحتل محياها ، لم يراها ابداً بهذا الحاله وكيف يراها هكذا وهو لم يعيش معها الا شهرين فقط !!
همس بهدوء : ابوي يا هاني ...!!
هاني فهم سريعاً ما بها لذا اخفض رأسه وهو يهمس : الله يرحمه ...
إسراء إنهارات بسرعه : يعني كنت تدري ، كنت تدري عن ابوي ... ما ... وما قلت ... لي ... ليش كل ما اتصل عليك ما ترد خايف تقول لي
هذا انا عرفت واخرتها بعرف بعرف ... انا مو .. مو قاهرني ... الا انه ... مات بدون ما ... يسامحني .. مات بدون ما يقول لي ....
بعدها انهارت في بكاء ونحيب طويل
اما اهو فقد احتضنها بقوه وهو يهمس : مو زين على الجنين ، تكفين لا تسوين في روحش كذا
مو عشاني عشان ولدنا ...
اسراء من بين دموعها : وانت منو قال ... لك انا ما .. قلت لك ...
هاني وهو يقبل جيبنها وهي لا تزال تبكي : مو لازم تعرفين الحين ، المهم الحين انش تهدين اشوي
.
.
.
[بعثرة_وهم]

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
قديم 12-05-14, 06:50 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 266740
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: هـدوء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هـدوء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

السـلام عليكم

بعثوره الحلوه واخييرا نزلت الفصل

يا الله رجع هانـي مع اعناده وهواشه مع إسراء الله يهديهم هع^

انا قايله من قبل في توقعات وياعمار ماسمعت كلامي وخليت وعد تتضايق

شهد مع احمدوه ههههههه تدرين شرايج تخلينها لفـارس احسن من سجى
عالـيه ؟؟؟؟ بدأ شغل الغموض

ابعد شيء ممكن اتوقعه ابد ماتوقعت يموت ابوهم فـي هالوقت بعد T^T كسرت خاطري وعد

واخير مقطع عن جراح اهنيكـ عليه سلطان شيء ثانيه الله يساعده على هـ المصيبه الي طاح فيها

ايوه إسراء المسكينه T^T بس هاني اعوذ بالله يخوف كل شـيء يعرفه

..التوقعات..

وعد وعمار بسميكم معاريس الحزن كل واحد عنده هم وحزن بقلبه

اتوقع البنت الي هربت من المزرعه شخصيه جديده بتطلع في الروايه او يمكن من شخصيات الروايه بس مين الله اعلم

و
بس
^^

فــي أمان الله

 
 

 

عرض البوم صور هـدوء   رد مع اقتباس
قديم 13-05-14, 06:24 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

السلام عليكم

هذه عودة حميده مع الجزء الأخير

اضع بين يدكم لأختم رحلتي معكم
[ يتامى زمن قاسي الأخير ]
الجزء الأخير ....

بعد 9 سنه ....
" عمار يا قلبي خذ بنتك عني اشوي ترى والله العظيم مو عارفه اسوي شي ..."
عمار وهو يلتقط إبنته ويقبلها بمرح : افا ما بغيتي الا عبورتي ، تعالي عطي البابا بوسه كبيييييره
عبير البنت الوحيده لهما ، فوعد بعد ولادتها لها نزفت كثيراً وتعرضت لمضاعفات كثيره مما سبب لها عملية بإزالت الرحم بأكمله ... ومما جعلها تتعرض لكل هذا هو علاجاتها الطويله والتي دامت خمس سنوات لحتى استطاعت الحمل !!
وهاهي ابنتهم التي غيرت الكثير من حياتي تبلغ من اربع سنوات
تعلقت برقبة والدها : بابا ابي اروح يم عمو فيصل ، كل مره اروح يمه يوديني البقاله عشان اشتري اللي ابي
عمار بصدمه : افا وابوش الفقير ما يقدر يشتري لش ؟؟
عبير بغضب مصطنع : ايه انت ما تخليني اشتري اللي ابي ، انا ابي جالكسي
عمار بهمس : اششش ، فضحتينا الحين الماما ما ترضى تخليش تروحين يمه
عبير بمرح : عادي اذا قلت لها انا ترضى
وعد وهي تجفف يداها بعد غسيل الصحون : واذا قلت لش لا ، شنو بتسوين ؟؟ فشلتينا كل يوم ناطه عندهم
عبير بسرعه : الا بروح ...
ثم اردفت بحزن : ولا بصيح ولا بسكت لين تودوني
.
.
×××××××××××××××××
دخل منزله وهو يددن برواق : حبيبتي ، الله يجيب الخير وينش ؟؟
اطلت له بإتسامه : انا هنا ... وش فيك ما قمت تشوف ؟؟
جلس بجانبها وهو يطبع قبله طويله على جبينها : الا بس من الوله ما قمت اشوف ... وش طابخ لنا ولا اروح اتغدا بيت امي ؟؟
نهضت وهي تصطنع الزعل : رح عند امك تغديك ، اصلن انت ما يعجبك طباخي ، وكل تقول لي امي طباخها احلى وتجلس تمدح في أمك ليل نهار ... وانا طيب ويني فيه !!
نهض خلفها وهي يضحك بمرح : لا بس اتأكد لانهم جايني بالطريق اهي وابوي ، ادري مسويه شي عدل عشان كذا قلت لش زيدي الأكل اليوم ... يلا روحي قبل ما يوصلون
.
.
" حياكم تفضلوا ، تو ما نور البيت ... "
دخلت أخته الصغرى وهي تهتف بإنزعاج : ها ولدك الخايس جالس ولا لا
نظر اليها بصدمه : الحين ولدي صاير خايس يالبطه ، تعالي خليني اكلش بس جوعان انا
إختبأت بأمها : يمه شوفي فويرس يبي ياكلني
ام فارس بهمس : ايه مول بس ، خليه ياكل غداه عشان ياكلش .. يلا ترى متنا من الجوع
بو فارس بهدوء : فارس وينه سلطان لايكون بيت اهله ؟
فارس وهي يدخلهم للداخل : لا بيت اهله !!
فوق جالس يلعب في غرفته دقايق وينزل وهو يصوت مثل العاده
دخلت زوجته لتسلم عليهم بمرح : يا هلا عمي شخبارك ؟ عساك طيب
بو فارس بإبتسامه : طيب طاب حالش ، ها استوى الغدا ولا نطلب لنا ترى متنا جوع ما نقدر نصبر ازياده
بعد ان سلمت على زوجة عمها جلست على الأريكه : لا عمي الغدا جاهز ، ولا يصير خاطرك الا طيب ، الحين نحطه وتشبع بطنك
جلست اخت فارس وهي تهتف بإنزعاج : سجوي ، لا يكون تجيبين لنا مثل سلطانوه ترى افيخه واخليه يرجع مكانه
سجى وهي تضع يدها على بطنها : بسم الله عليه هذا ما طلع للدنيا جالسه تتوعدين فيه نرجسوه
نرجس بدلع : انا نرجس مو نرجسوه ، خكريه
فارس بمرح : حبيبتي لا تقولين هالكلام عيب هذه مرت اخوش وبنت عمش بعد عيب ما يصلح
.
.
×××××××××××××××××
كان جالساً على جهازه المحمول يعبث بأزراه منذ اكثر من ساعتين ... جلست بجانبه وهي تهمس بتعب : لمتى بتظل جالس عليه اعيونك راحوا ؟؟
ابتسم لها بهدوء وهي يعدل نظارته فقد أصيب بضعف النظر منذ سنتين بسبب كثرت عمله على جهازه المحمول : عندي شغل واجد لازم اخلصه
ابتسمت له لكنها لم تكن على طبيعتها ، اخفضت رأسها وهي تفكر بشيء ما
قطع عليه حبل أفكارها همسه هالهادئ : تفكرين فيه صح ؟؟
همست بإختناق : هذا ثالث طفل افقده ، من لما فقدت طفل هاني ...
لو اني جايبه له طفل كان الحين هديت بال امه اللي كل يوم تصيح تحسبه بيرجع لها
فصيل بهدوء : حبيبتي ، هاني الله يرحمه ، وعشان الأولاد ، ان شاء الله الله بعوضنا خير قريب
صدقيني راح تحملين وتجيبين اعيال يترسون البيت كلهم بس انتي لا تتضايقين
إسراء بحزن : هاني صحيح كان قاسي علي واجد ، بس تمنيت من كل قلبي اجيب له ولد يحمل اسمه ولا ينقطع خبره كذا !!
فيصل بهمس : الله يهديش إسراء هاني لا جيبين طاريه ، يطلع جنوني اذا جيبتي سريته ، اصلن اهو ، استغفر الله ، استغفر الله
خليني بس ساكت وانتي ما شاء الله عليش عارفه ماضيه كلهم ، يمكن يكون هذا جزاه
إسراء حملت الجهاز وهي تقلب بالقنوات : الله يرحمه ، الا عبور اليوم ما جات ، اتصل على اخوك خله يجبها
ومره وحده يجيب وعد معها اشتقت لها ولا خشتها الدوبه
.
.
في بداية الأمر وبعد وفاة هاني بحادث قوي ، انعزلت إسراء عن العالم واستقرت في غرفتها وهي تحتفظ بمولد لهاني ذو الخمس اشهر في بطنها ، وبسبب بكاءها الشديد وحزنها على فقد زوجها ، فقدت مولودها ايضاً
ليزداد حزنها حزن على حزن ، وبعد عدة اشهر ، خطبها ابن عمها فيصلاً لكنها رفضت وبقوة ، ليعود ويخطبها ويهددها بفضح اعمال زوجها السيئه ان لم توافق عليه ، ترددت كثيراً ولكنها وافقت من أجل المحافظه على اسرار زوجها السابق ، كرهت كثيراً وكرهت المعيشه معه ، تمنت موته يوم زفافه عليها لكنها وبعد عدت اشهر اكتشفت انها ظلمته وانها من نصيب فيصل وليس هاني !! لذا تقبلت واحبته كثيراً وعندما حملت بمولود لفيصل اسقطته في شهوره الأولى واسقطت الثاني ايضاً والثالث ، بعدها اصيبت بخيبت امل في الانجاب ...
××××××××××××××××
بعد قضاء يوم شاق عليه رجع الى منزله وهو يهتف بهدوء : عاليه ، عاليه وينش يبه ؟؟
عالية وهي تخرج من غرفة ابنها : هذا انا هنا جراح هنا في غرفة علي ...
جراح وضع الأكياس وهو يهتف بخوف : ليش علي فيه شي؟؟
عاليه بإتسامه : لا اسم الله عليه ، ما فيه الا العافيه
وش جايب معك شنو هالأكياس
جراح وهو يجلس على الأريكه : ابد اغراض البيت اللي قلتي تبينهم
وعلي لمتى بيظل معند ما يسوي العمليه ، الفلوس والله جاهزين ، غير موافقته بس هذه اللي ناقصه
حاولي معه انا ابيه يرجع يوقف على ارجوله يشوف حياته ما ابي يعتمد على احد بعدين
عاليه وهي تحمل الأكياس من على الأرض : كاسر خاطرك ولد الغريب ؟؟
جراح بسرعه : لا علي ولدنا ولدنا انا وانتي ، ابوه ما سأل عنه ولا حتى جا وزاره وهو يدري انه تعبان ومحتاج من يعينه
تكفين عاليه ، لا تحسسينه اني غريب عنه ، انا ابوه حتى لو انه اسمي مو مثل اسمه لكني مثل ما عايش معه والبي كل شي يبيه فانا اعتبر ابوه اللي رباه
عاليه بهمس : انزين ومتى يحن قلبك تروح تزور اخوانك
جراح بألم : قريب ان شاء الله
عاليه بنبرة مقصوده : قريب ؟؟
جراح وهو ينهض : انا بروح اغير ملابسي انتي جهزي العيال باخذهم لبيت جدهم ....
.
.
" اهلين يا قلبي ، وين هالغيبه ؟؟ "
انتهت من السلام عليهم واجلستها بجانبها : ها طمنيني ، شخبار الطب معش
تنهدت تنهيده طويله : والله تعب حيل ، الدراسه كل مره وتصعب اشوي اشوي
عاليه بإتسامه : الله يوفقش وان شاء الله تاخذين الدرجات فوووق
شهد بصدق : امين
بعدها اكملت عاليه بخبث : وتاخذين ولد الحلام اللي يهينش
شهد تغيرت ملامح وجهه وهي تهتف بسرعه : تكفين عاليه سكري الموضوع
عاليه بغضب : وليش ان شاء الله ، انتي مو صغيره ولا تبين احمد يرجع من الموت وياخذش
ثم اردفت بحزن : احمد الله يرحمه ، صحيح ما كان عاجبش بس حرام تظلمين روحش ترفضين كل من جاش
الحين خطابش واجد بكره خلاص الرجال ما تجيش
فكري عدل شهود لا تضعين روحش عشان صدمتش بموت اخوي تكفين
شهد بهمس : علوي ، انا زواج ما ابي مو عشان اخوش بس انا كيفي ما ابي اتزوج
عاليه بخويف : بكره بيوم القيامه الله بحاسبش على حياتش اللي خلتيها بدون رجال
.
.
××××××××××××××××
جلست بجانبه بعد ان عادت من منزل اختها ، فقد كانت زيارتها ممتعه بالنسبة لها ، والاكثر متعها بها هي عراك طفلتها مع خالتها ، وفزعت عم طفلتها لها
صحيح عمها يحب الأطفال دعت الله كثيراً ان يرزقهم بطفل يملئ عليهم حياتهم : عمار ، والله اخوك شايل البنت حيل ومدلعها على الأخر ، اخاف تخرب علينا بعدين بسببه
خليه يخف عليها
عمار بإتسامه : حبيبتي خليه يدلعها ، يكفي عليها معاتبتش لها طول اليوم والتعند منش ومنها
ولا تخافين مراح تخرب
عمها انا اراقبه ما يشتري لها الا الشي الزين
وعد غيرت الموضوع بهدوء : انزين عمار ، مراح تقول لي وش سالفة ابوك مع عمامي ؟؟
عمار تنهد بعمق : السالفة هو ان ....
ان لله وانا اليه راجعون ، ابوي يكون اخوهم من الأبو
وامه اللي هي جدتي كان معها خير ما شاء الله بحكم انها الوريثه الوحيده لأمها وابوها ، سلمت املاكها لجدي عشان يمشي شغلها بس
وبعد وفاتها اسلم ابوي خيرها ، طبعا برضى جدي فهو عنده خير ومكفيه
اما عمامش فظنهم ان جدي معطيه حصه كبيره من املاكه عشان كذا كانوا يسمونه الحرامي ...
وعد بتفهم : ايه عدل ، انزين ليش ابوي الله يرحمه وهو الوحيد اللي وقف معكم ؟؟
عمار بإتسامه : ابوش هو الوحيد اللي كان يعرف بالسالفه ومصدق كلام ابوه ، بس اخوان ابوش ما صدقوا ابوهم وكل حاطين براسهم ان اخوهم بايق حلالهم ...
.
.
×××××××××××××××××
وبعد اربع شهور عاد جراح لقاء اخوانه واعنذر منهم بشده وطلب منهم مسامحته على ما فعل فهو منذ خروجه من السجن بعد خمس سنوات لم يقابل احد منهم وتركهم وذ.هب الى الدمام للعمل هناك واستقر بعد زواجه ، في بداية الأمر استصعب عليهم تقبل عذره لكنهم سامحوه في نهاية المطاف
فواز استقر بزواجه بعد ان اصير عليهم فيصل ان يخطب له اخت صاحبه وهو يثق به كثيراً وبعد عناء معه وافق عليها ، وبعد كم شهر ، احبها كثيراً وهي تبادل نفس الشعور وهي حامل بإبنه الأول ...
اسراء بشرت زوجها بحملها بطفل رابع وهي تدعو الله ان يثبته لها ، وعندما راجعت دكتورتها طمتنها انها لا يوجد معها اي خطر وبإذن الله سوفت تلد بدون مصاعب
شهد بعد حديثها مع عاليه وتخويفها لها ، وافقت أخيراً على عريس بعد ان طلبت منه ان يبقيها على دراستها ولا يمنعها من العمل بالمستقبل وهي سعيده معه وتنتظر مولودها الأول ....
.
.
.


الـنــهــآية °•°•




هذا اول رواية اكتبها بعالم والنت وارى انها كانت تجربة فاشله جداً
اتمنى من جميع الأعضاء ان يتقبلوا اعتذاري كـ كاتبة مبتدئه ورايتي كانت قصيره جيداً لاني لم احظى على التشجيع الكافي لإكمالها على افضل وجهه
و النهاية كتبتها وانا محطمه كلياً من نتيجت استقبالكم لروايتي


اشكر من كل قلبي الأعضاء اللي دعموني وخلوني اكملها للنهاية وهذا لاني وعدتهم بالنهاية واوفيت بوعدي
(تفاحه فواحه ، شبيهة القمر ، والاخت الغاليه هدوء " هي لها الجزء الأكبر بجعلي اكتب هالرواية " ، وحده من عباد الله ، تالا )

واع ـتذر كثيراً ع قصرها وعدم طولها فهي كانت تجربة الأولى والأخيره >_<
محبتي


[بعثرة_وهم]

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يتامى, قاسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194594.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 01:39 PM


الساعة الآن 02:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية