لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-14, 10:45 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

السلام عليكم

اسفه جدا ع التأخير عن الموعد >_<

وهذا الجزء الثاني عشر ...


اتمنى ان ينال اعجابكم
[ يتآمى زمن قآسي 12 ]
آلجزء آلثآني عشر ...

المكان بارد جداً لكنه هادئ ، فالتكيف موضع على وضعية النوم ، وهو لا يصدر اي صوت مزعج
اشعر وكأني احد قوالب الثلج الموضوع في وسط جهاز التجميد
" آه يمه لو تدري وش صار فيني قبل اشوي ... "
تمدد على السرير وهو يستمع الى اصوات تحركات عقارب ساعة يده وصياح الدياك فقد اقبل الفجر وبدأت الناس تستيقظ لأداء فريضة الفجر
تنهد تنهيده طويله وهو يشعر بنعاس مفاجئ
نهض بسرعه قبل ان يستسلم للنوم وتفوته الصلاة
جلس على السرير بشكل مستقيم وهو يشعر ان كل عظام تؤلمه فقد تعرض لحادث قوي ليلة امس وبصعوبه خرج من السياره
وهو غير متذكر كيف خرج منها فهي محطمه تماماً !!
اطفئ جهاز الاب توب فقد كان يعمل عليه سابقاً وشاشته اضاءة الجهاز حالما حركه
انطفئت الشاشه لتعكس صورته ليرى الجراح المتفرقه بوجهه
غير الجرح العميق الذي يتوسط خده !!
تحسسه بهدوء وهو يشعر بألم بالغ لذا تركه وهو يسمع اصوات المؤذنين ينادون للصلاة ...
.
.
طوى سجاته لم يذهب للمسجد بسبب صعوبته بالتحرك ، اراح جسده النحيل على السرير بعد ان قراء ورده اليومي ، واستعد للنوم ، غير هانئ بسبب اصاباته الكثيره يعرف ان ما فعله غير مرضي لوالديه ولا له لكن الفراغ الذي يشعر به دون عمه جعله يفعل كل هذا !!
.
.
" خلاص حبيبتي، الولد الحمدلله بخير ومافيه الا العافيه ... "
هتفت من بين شهقاتها : صقر ، كان بيروح من بين ادينا ، كان بموت !!
صقر بذعر : فال الله ولا فالش ...
ثم اردف بحنان : حبيبتي ، الله يخليش الموت لا اسمعه على السانش ، والسياره ما فيه بعد هاللي سواه ، عشان تعرف اشلون ، يطلع هالمكان بدون ما يقول لي
مها وهي تنهض : انا بروح اشوفه ، اذا محتاج شيء
ثم بدأت بالهلوسه : يمكن موجوع يبيني اسوي له كمادات بارده يمكن تخف الكدمات اللي عليه يمكن ، يمكن
ثم عادت للبكاء : صقر والله بموت مو قادره اتحمل تكفى روح شوفه انت
صقر بألم : حبيبتي ، نامي فارس والله بخير ما فيه شي وهو وراني تقرير المستشفى ، يعني توه طالع منهم ، ما فيه شي ولا ما طلعوه بسرعه
.
.
*******************************
" حددناه يا البطه كلووووووووووش ... مبرووك يا دكتور وعقبال ما نشوف نتاتيفك ينقزون على بطنك وانت نايم "
عمار بهدوء : الله يبارك فيك
اختفت ابتسامته : ها مو عاجبك ان زواج الجمعه الجاي ؟؟
عمار بألم : كان ودي جراح يكون معي ..!
اختفت ابتسامت الكل وهم يحاولون اشغال انفسهم باي شيء امامهم
حاولوا ابعاد ذكاره عنهم لكنهم لا يستطيعون فكل زاوية بهذا المنزل تذكرهم به
صراخ عليهم تذمره الزائد من طلباتهم الكثيره
فواز نهض من مكانه وهو يغلق الباب عليه ليتبعه راكان واخيراً عمار ...
تفرد بصاله وهو يتنهد بعمق : مستحيل ننساك يالغالي ...
نزلت دمعه حارقه على خده لتزل اخرى ، تركهم يتساقطون مع عينه وكأنهم امطار هادئه !!
اخرج شيئاً من جيب بنطلونه وبدأ يتأمل به تذكر ما حدث له قبل شهر ... موقفه مع ابنة عمه تذكر تحدثها معه بكل جراءه وغرور لتصفعه على خده بقوه وهي ترفضه امام جمهرت المعازيم وتوافق على شاب لا يشابهم ابداً او حتى يشابه تصرفات اهله !!
متغرب عن اهله دائم الخروج ولا يحتك ابداً معهم غير ما سمعه عنه او بالأصح ما رأه عنه ، ابن طائش لا يحب ان يتأمر عليه احد ، يفعل ما يريد بدون ان يردعه شيء وهذا ما الألم قلبه
" ليه يا قلبي تقطين روحش بالنار ... والله انه ما يستاهلش ، مع انش قليلت ادب ويبي لش احد يقص السانش لكن مو هو .... مو هاني الفارس !! "
نهض بسرعه وهو ينفض افكاره الغريبه ويستغفر ربه
فقد اصبحت ملك غيره ولا يجوز له حتى التفكير بها
.
.
***********************
اسندت رأسها وهي تمسح على شعرها لتبعده عن وجهه
تشعر بضيق يكتم على انفاسها منذ لقاءها الأخير مع أبيها
تنفست الصعداء وهي تنهضت للذهاب لدورة المياه
غسلت وجهها مراراً لعله يغسل شيء من افكارها التي لا تتوقف ، ضغطت على جانب رأسها وهي تعود مره أخر للسرير
تذكرت كلمات ابيها [ لكن بشرط ، زواجش الثاني اي واحد اوافق عليه ، ما تعترضين ابداً .... ]
همست بهدوء : آه يا ربي ، متى خلص هالكابوس !!
.
.
وقفت بكل شموخ : تحلم اسوي اللي تبيه ... وبعدين انا على بالك جاهله وما افهم ؟؟
هتف بها بعصبيه : سجووه ، لا يكون مسويه شي من وراي ؟؟
سجى بكل برود : نعم ؟ وش قصدك ؟
واصل بهدوء : يعني مسوي شي عشان كذا ما تبين تعطيني حقي ؟
يجى بصراخ : اسمع زين ، انا سجى تركي ، ماني وحده من ربعك ، مثل لجين ولا ياسمين ، فاهم يا قلبي ، وبعدين اي حق وانت توك حتى عرس ما عرست ؟
والحين ابي اروح بيتنا هالشقه تجيب لي القرف كأنها مستخدمه قبل ...
نظر اليها بغضب والشر يتطار من جسده كله ليهجم عليها ويبدأ بتكسر عظامها من الضرب !! ...
.
.
دخلت أمها واخواتها الأثنتين وهم يبتسمون لها
احتضنتها امها وهي تضع الأكياس جانبا : اشلونش يمه ، عساش بخير ؟؟؟
سجى بإتسامه : بخير يمه ، انتي اشلونش ؟ عسى ما تعبتي مثل ذيك المره
ام سجى وهي تجلس على اقرب كرسي : ايه الحمدلله ، هذاني اطارد من مستشفى لمستشفى ، وحبوب وعلاجات اهلكتني ، وش نسوي ، الشيخ عزوز يبي يجي بعد عناء
سجى بصدق : الله يقومش بالسلامه ان شاء الله ، وعاد اذا الشيخ عزوز ولا الست مريم المهم سلامتش
ام سجى بفخر : يمه كبرتي وصرتي تتكلمين مثل الحريم
سجى بحزم : مامي ، انا صحيح تزوجت بس بعدني صغيرونه ... وبظل المدللة العيله اول فتاة ، احم بمرتبت الشرف
ام سجى بألم : ايه ، بس كلمة مامي هذه خلتش اصغر من عنود
سجى وهي تضحك : عنيده هذه فشلتنا شوفي اشلون تطل على الأوادم
عنود كانت تفتح الستاره قليلاً وتنظر للفتاة الجالسه بسرير بجانب اختها وهي تبتسم وتعود مره أخرى لإغلاق الستائر بسرعه وهي تضحك بخفه
ام سجى وهي تعود للنظر الى سجى : معليه ، جاهله ، اهم شي ما تأذي احد
.
.
*********************
يوم الخميس ...
اشترى عماراً شقه صغيره تناسبه حتى يقضي بها فتر من الزمن ليخطط مستقبلاً بشراء منزل صغير لعائلته
لم يبقى الا ساعات حتى يستعد لقاء عروسته
فقد اهلك من طول وقوفه والسلام على المهنئين والاصطناع لهم بالسعاده ، تعب كثيراً وهو يبتسم إبتسامه مصطنعه يخفي خلفها ألماً كبيراً يتوسط قلبه
يختنق ويختنق بعكس المكان الواسع الذي يتواجد به
جلس على الأريكه بتعب ليهمس لعمه : عمي كلم الحريم شوفوهم ، تعبت والله من الوقفه والسلام على المعازيم ، واجد ما شاء الله
ابو سيف بإتسامه وهي يتنهي من السلام على صاحبه : تو الناس ، باقي على الحريم ، لين الساعه وحده
اعدل نظارته وهي يتنهد تنهيده طويله ، تحدد المده اهلكت اكثر وهو يقف لسلام أخر ... !!
.
.
في الجانب الأخر ، تجلس بكل ثقه على الأريكه الفاخره ذات اللون البنفسجي المتناسق مع مكياجها وطلتها الناعمه
فاتنه وجميله ، تبتسم بكل عز وهي تسمع همسات المعازيم يحدثن عن طلتها المميزه : يمه كم صارت الساعه الحين ، بصراحه تعبت جالسه من الصبح انا !!
ام سيف وهي تحصن ابنتها للمره الخامسه من صعودها على المسرحه : يا يمه باقي لا تستعجلين على روحش
شوفي الناس مستانسه وفالتها على الاخر
لا تخربن عليهم الحين ، اشوي ونقول لش مع السلامه
تنهدت بعمق وهي تحتضن صديقتها بقوه التي جاءت متأخره للسلام عليها ...
.
.
" يلا دكتور ، اميرتنا تنتظرك في قلعتها ... "
عمار لم يعلق وهو ينهض بكسل ويستعد لأخذ عروسته
انتهوا من مراسيم التقليديه ليصعد السياره وهي تهتف بتعب : ها يا قلبي ، خلصنا !!
وعد بخجل كبير فيها لا تستطيع الجلوس جيداً بسبب الفستان الضخم : ايه الحمدلله خلصنا ...
عمار حرك السياره ليصلوا بعد مشوار نصف ساعه : يلا نزلي ، هذا وصلنا
نزلت بصعوبه وبمساعده من زوجها استطاعت ان تخرج من السياره بعد عناء
دخلت الشقه وهي تتمت بكلمات هادئه : بسم الله ، ما شاء الله ، الله يعطيك الف عافيه يا قلبي ع الذوق
عمار بإتسامه : الله يعافيش يا قلبي
وعد وضعت عباءتها وهي تحاول الجلوس : عمار فيك شي ؟؟
عمار بعد ان افاق من سرحانه : ها ؟ لا ما فيني شي
امري تبين شي
وعد تحاول ان تتحكم بالوضع : ممكن الحمام ...
عمار ارشدتها الى الطريق ، وبعدها بجلس بغرفته وهو يتأملها بصمت " يعني لو صابر اشوي مو طايره الدنيا ، والبنت مردها بتصير لي ، اه منك يا عمي ، خربت احلى ليلة بعمري ... وانت يا جراجوه ما بغيت تسوي مشاكل الا هالحزه " نهض من سريره وهو يتجهه للمطبخ كان يبحث عن بعضاً من الماء لكنه تذكر انه لم يجلب اي شي للشقه ابداً
ليلة امس فقط اشترى الشقه ولم يتمكن من وضع الكثير من الأغراض : اوووووف ....
خرجت له وهي ترتدي احد قمصان نومها واختارت الطويل ليناسب اول ليلة لها معه ، فهي بحثت كثير بملابسها وخجلت كثيراً لبس القمصان القصيره من بداية حياتها معه : عمار اشفيك ؟ من دخلت الشقه وانت مو مرتاح !
عمار بهمس : ما فيني شي ، بس نسيت اشتري اغراض للبيت ، بكرا بجيب
ثم اردف بإتسامه : يلا ننام الحين ولا بين نسهر اشوي ؟
وعد بخمول : لا والله ما فيني اجلس خمس دقايق ازياده
.
.
.

[#بعثرة_وهم]

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
قديم 04-05-14, 11:22 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

الف مبروك لعمار ووعد الزواج وبالتوفيق ان شاء الله
سجى زين اللي عرفتيه على حقيقته قبل الزواج
فارس فرصتك تتزوج من سجو مها خطاك السوء بولدك والف الحمد لله على سلامته

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 07:07 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 266740
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: هـدوء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هـدوء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

ســــلااام
كيفـك.؟ بعثرة
عرفتيني صح :))))
هههههههههه

نروح للروايه

فارس الحمد لله على السللامه ماتشوف شر كسرتك بعثوورهـ الشريره T^T
في البدايه حسبته عمار لانه قال
" آه يمه لو تدري وش صار فيني قبل اشوي ... "

عمار واخيييرا تحدد موعد زواجه
بس كسر خاطري مع جراح الي مايستحي على وجهـ كذا تسوي فــي عمــــــار

سجى عساك فــي هلـ الحال وخس بعد .. لاتقربـين لـفارس ســــــــــــــــــامعه

وعد مبرووووك الزواج ..

هانــي ماسمعنا عنه في هالجزء بس فيصـل تكلم عنه

الحين التوقعات

ابو سجى "تركـي" ينقلع ولايفكر يعطي سجى لفارس يويله مني

وعد يمكن تقدر تققل من حزن عمار
وعمار الله يهديـك تراك معرس فله اشــوي بعدين تفهم وعـد غلط وزعل عليك

فواز يرجع لخوانه

سجى تموت بسبب الاهمال الطبي <موووهاهاهاهههها
وفارس مايبكي عليها ^^

هاني انا متاكده 99% بيسوي مصيبه قريبا باذن لله

وبسسس

الى اللقـاء ..

T

 
 

 

عرض البوم صور هـدوء   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 05:10 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة مشاهدة المشاركة
   الف مبروك لعمار ووعد الزواج وبالتوفيق ان شاء الله
سجى زين اللي عرفتيه على حقيقته قبل الزواج
فارس فرصتك تتزوج من سجو مها خطاك السوء بولدك والف الحمد لله على سلامته

يا هلا وغلا اختي تفاحه

اشكرك من كل قلبي ع التواصل الدائم

محبتي لك

[بعثرة_وهم]

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 05:26 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208633
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة وهم عضو على طريق الابداعبعثرة وهم عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 175

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة وهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعثرة وهم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: يتامى زمن قاسي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـدوء مشاهدة المشاركة
   ســــلااام
كيفـك.؟ بعثرة
عرفتيني صح :))))
هههههههههه

نروح للروايه

فارس الحمد لله على السللامه ماتشوف شر كسرتك بعثوورهـ الشريره T^T
في البدايه حسبته عمار لانه قال
" آه يمه لو تدري وش صار فيني قبل اشوي ... "

عمار واخيييرا تحدد موعد زواجه
بس كسر خاطري مع جراح الي مايستحي على وجهـ كذا تسوي فــي عمــــــار

سجى عساك فــي هلـ الحال وخس بعد .. لاتقربـين لـفارس ســــــــــــــــــامعه

وعد مبرووووك الزواج ..

هانــي ماسمعنا عنه في هالجزء بس فيصـل تكلم عنه

الحين التوقعات

ابو سجى "تركـي" ينقلع ولايفكر يعطي سجى لفارس يويله مني

وعد يمكن تقدر تققل من حزن عمار
وعمار الله يهديـك تراك معرس فله اشــوي بعدين تفهم وعـد غلط وزعل عليك

فواز يرجع لخوانه

سجى تموت بسبب الاهمال الطبي <موووهاهاهاهههها
وفارس مايبكي عليها ^^

هاني انا متاكده 99% بيسوي مصيبه قريبا باذن لله

وبسسس

الى اللقـاء ..

T

وعليكم ....

أنا الحمد لله بخير . ..

يا هلا وغلا نورتي يالغلاااا

وأخيرا دخلتي *_^

أنا ما كسرت فارس , واهو اللي راح برجوله << غرور احم ...

هههههه بصراحه استانس اذا ضيعتك انتي بالذات << شريره موهاهااا

يمه توقعاتك تخوف ><

بس تعالي وش سالفتك مع سجى تراها طيوبه < لوول

ألف شكر لك يالغلااا ع المرور الطيب , فرحتيني كثير ^^

وان شاء الله دوم هالتواصل ^^

[بعثرة_وهم]

.
.


 
 

 

عرض البوم صور بعثرة وهم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يتامى, قاسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194594.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-14 01:39 PM


الساعة الآن 03:55 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية