لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-14, 02:09 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 




ومن بعيد سيااره وقفت

بعد مشاف الحادث قباله

اقترب منه وهو يطلع جواله ويتصل بالسعاف
والشرطه
اقترب
من السياره المصدومه
كانت داخله كلها تحت التريله
الي صدم فيها وصااحبها طاار على بعد مسافه
الرجل من انتبه له ركض له
وجس نبضه
كان لسى حي
نادا عليه
وفتح عيونه
الرجل:انت بخير
هز راسه السائق وهو يشر على السياره الي تحت تريلته:
انا بخير بس السياره الي صدمتني صاحبها شوفه شكله لسى بسياره
ركض لسياره لاكن
ماقدر سيوي شي
وهي ملتفففه مثل الكوووره تحت التريله
حاول يمين يسااره
شوي ووقفت سياره وحده ثنتين 3 .5
وتجمهرت النااس
كالعاده ..
والكل ياحاول يسااعد لكن ماافيه امل الا بيد الله سبحانه

واحد ناظر لشكل سياره وهو يردد:ماضنه عاايش شوف شكل سياره
الثاني :لاإله الا الله اضن مات الله يرررحمه

الثالث صرخ قهر:ويينهم تااخروو الله اعلم لو كان حي ولا معه احد نقدر ننقذ واحد منهم حراام
رد الثاني:وش انسوي مانقدر
رد واحد من بعيد وهو يحاول يدخل بالزحمه
:نجتمع ونشيل التريله كلنا بنقدر لها
ضحك واحد بسخرياء:ههههههههههه
من جدك انت..وبتهكم.. تعال ياسوبر مان
شيلها انت

تقدم بغضب:نحااول وش يضررر مراح احد يموت ناحول لين يججي السعااف

ركض واحد وراه:لاااافي جنيت تريله شلون بتشيلها
لافي بغضب:ماقلت لحالي مع الجميع بنقدر بس نتعااون
بنشيلها
تقدم وهو يدفها بيدينه
شوي شوي وجتمعو كلللهم معه
دفوها بمسافه سوت لهم فراغ صغير بس يقدر شخص يدخل
دخل لافي
وهو يحاول يفتح الباب
وصرخ على الي معه:مااااااازن
جيب المعول من السيااره بسرررعه
مازن ركض يسوي للي قاله لافي وهو يستسخف فكرته كلها
لكن مشى معه

وهنااااااك عند الحي الميت
داخل السياره اخر شي سمعه كلام الاخير
...مات الله يرحمه
وختفت ااصواتهم وغااب عن الدنياء





...................،...............
.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ .ْ.ْ.ْ.ْ.ْ
بعد شهر
..

وبقاعة من اكبر قاعات القصييم


شهد زوااج اثنين استمر زواجهم 13سنه
بصمــت محد عرف عنه
واليوووووم جميع من عرف
عاااصي الفارس
وصبا التركي
شهد على ارتباااطهم

...


:الصقــر اجلس رييح شوي
من العصر وانت على رجل

صقر ابتسم وهو يرد على مالك
بسعاده:لتتلوومني يامالك
اليوم اسعـــد يوم بحياتي
كيف واغلى اثنين على قلبي يرتبطون
بدر بضحكه:وزد عليها زواج خال ابوي الي ماتوقعته
ابدا

صقر صد بضيق كل مااتذكر كيف ابوه
رفض خاله وخلاه يرجع لنسب الجاااااسم
ونسب الخسيس مره ثانيه

شاف وليد يدخل وابوه بجنبه
وكان يتلفت وكإنه يدور احد
ابتسم اول مطاحت عينه على صقر
الي يناظر له
واول مانتبه انه تحرك لجهته
وقف وتحرك لبرا
القاعه
تارك وليد يناظر له بصدمه
ويتراجع بخيبه لجهت خاله يبارك له
كل شي تغير من اخر مووقف مع حسين
والي بعدها فقدو حسين ولاحد يعرف وين ديااره
.
وعند العريس
عاصي بسعاده وهو يوزع ابتسامات جالس ويمينه شرف
ببشته وجالس بكل هيبه

شرف مال بقرب شرف وهو يسئله
بعد مشاف اخر ضيف يدخل:عاصي
ماشوف ربعك

عاصي بتعجب وهو يشوف كل اصدقائه بالشغل
وبرا الشغل موجدين حوله:باسم الله عليك ابو البراء
ماتشوفه اي ربع تقصد
شرف مستغرب من وضع عاصي:ممدوح
فيه اعز منه عندك
تنهد بشووق للغايب:ماعرف
شرف بصدمه:شلون ماتدري
عاصي بضيق لكن كتمه وقال بمجود:مادري يعني من شهر ماااعرف وينه
ولا ابي اعرف
شرف مو مستوعب:عاصي وش فييه ممدوح وينه
ليش تقول كذا
..وبخوف..لتقولي متخانق معه
عاصي بنفس الجمود:تقدر تقول
اني مابي شي يربطني بالماااضي
وممدوح جزززء كبيير منه او كله
عشان كذا
طلعته برا الشغل وطلعت
وفترقنا
حتى كل واحد يعيش حياته
على مايبي
شرف مو مستوعب كلامه:انت اكيد مو صااحي
كيف تقول عن ممدوح كذا
عاصي بضييق وهو من افترق هو دوون
مثل مايحب يسمي نفسه:شررف
انا نسييته لي شهر عنه
وهو اصلا كان يبي الشي هذا شووفه من ذااك اليوم
نسااني ولا سئل عني
حتى السؤال

ابو وليد قاطعه قبل يعلق وهو يناديه
يمشي معه وقف وهو يقوله

:لنا كلام ثاني ياعاصي
لكن مو هالوقت
عاصي وقف وهو يسلم عليه ويهمس له
:المااضي بنسااه بنسااه لعيون بنت اختك ياصديقي
سااعدني انسااه
ماقدر يعلق بعد كلمته
الاخيره ربت على كتفه وهمس له بالتوفييق
وتقدم بكل ثقه يمشي مع وليد وابوه

......ْ....

بقااعة الحريم

ركضت سما وهي تطفي الانواار
وتشغل الدي جي

ووقفت تنااظر لااختا بدموع الفررحه
واهلها من يمين ويساار يرااقبون العرووس الي
نزلت على نغمات



هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
...........هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
...............هلا (صباي)ومثل (صبــاي ) بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
...............وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
..............وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
............سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
......يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
و(صباي) أذا رخت رموشها وسلت
............تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
و(صباي) مثل القمر عيونا منها ماملت
............عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
واليله الليله كل الناس أحتفلت
...............ليله من العمر صارت (صباي) اللي تحليه


..جلست على الكووشه
وهي كل دقيقه ترفع صبعها وتمسح الدمعه الي متعلقه على رمشها
وقلبها يرجف وتكرر ذكر الله
من فرط سعادتها خايفه يصير فيها شي

كملها بكلماات الزززفه
الي صاارت مفااجئه
لها كلماات عااصي
زفة
.عرووس الكون صباي..


انتبهت لام ماجد تتقدم وتسلم عليها
سلمت عليها وهي منزله راسها
والكل بدا يتقدم يسلم

دقااايق وكانها الدهر لها
تنتظر دخوووله

شافت شووق تركض بجهتها بحماس
اقتربت حتى نزلت لمستواها
وهمست
:العريــس بيدخل
صبا حست بمغـــص
ووقفت برتباااك
اسرعت عنود لها
وهي تمسك يدها وتجلس
وتهمس:لا حبيبتي اجلسي
صبا جلست بتوتر وبصمت

طفت الانواار
وبدى صووته
الي تهاادا لمساامعها بحراره
ملحن الكلمات بصووته
الهاادي
مكان صاحب صوت جميل لكن كان صوته مقبول
وبالنسبه لها
اطلق صوت على وجه الارض
غررقت بصووووته

وبزووله الي جاي يمشي من اوووول القاااعه
بخطواات ثاابته وهاااديه
على نغماات كلمااته
وعيونه عليها وكل حرف ينطقه موجهه لها

احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها
كاني روضتك وانته سحابة خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
كبيره انتي في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها
وهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير
ونفسي في حلاك كيف اخيرها
لكلن وصف عندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافك واصورها
في قلبن من طبع ميلك افالي الخير
وانا الفرحه مع انفاسي اكررها
كلامك عذب ولحروفك علي تأثير
احس من شوقي ودي اخذك واطير
وألف الدنيا بحساسك واعطرها
نعم لعيونك اللي مايصير يصير
صباي نتي وحااظري ومستقبلي
بلا تقصير عسى ربي لشوفتك
عيوني مايحرمهـــا
.
:مايحرمها
كررها وهو ينزل لمستواها ويقبل جبيينها
جلس بقربها وهو يمسك يدها ويبارك لها
ردت له بهمس وااطي
وهو ابتسم

بعد دقايق نادا ساره وقالها بيطلعون
وقف وهو يمسك يدها ويطلع معها
من القااعه


التفو البنات
يرقصون ويصاارخون

فجائ على صووت
صاحبة الدي جيه

:لوو سمحتوو تغطوو
اخوان العروس بيدخلون

شهد فتحت فمها:سلاامت يدخلون
جنى بتريقه:شكلهم مضيعين
هههههههه
شهد :ههههههههه تخيلي
شجن تراقب البنات بعد مالبست عبايتها
:ماتلحاظون
اختفن خواتهم ليش
ساره:لا شوفي سما
تزين الديجي



عبير تناظر لسما الي متحمسه لدخول اخوانها
:سما وش بتشغلين
سما بحماس:دبــكه حتى مالك ومشعل يدبكون
فاتن بعتراض:لالا
لتشغلينها
بعدين تنهبلين معهم
سما بحمماس:وش وراااي مانهبل
خليني استاانس اليوم فررحه
عبير بمحاوله تبعده عن جو الخبال:وام ضاري تشووفك
سما بعدم مبالاه:والله لو ضااري
يشوفني مايهم بدبك يعني بدبك
فاتن هزت راسها وهي تسحب عبير:هذاي قاضي علاجها
امشي معي بس وتركيها
يشوفها عى طيبيعتها
عبير بتاييد:اصلا ماحبها الا لخبالها يالله مشينا هههههههه
طلعن
وسما ماحست فييهن

شغلت الدبككه ورزفت باعلى الصووت
وهي تشوفهم يدخلوون



على دلعونة على دلعونة راحوا الحبايب ..ماودعونا ..
على دلعونة على دلعونة الله يسامحهم شو عذابونا
على دلعونة والقلب ذايب عللي نسيونا وكنا قرايب
ياطير الطاير صوب الحبايب سلملى على كانوا يحبونا
كانت زعلانة كانت زعلانة ولما عتابته جنب الدكانة
قالت ياطونى دخلك فزعانة لتعرف انه بيجن جنونى


يتوسط مالك ومشعل
وبدر وراهم
كان يتلفت يدووورها
مانتبه انها وااقفه بالمنصه تنتظر وصولهم
وبيدها الخيزراانه
حتى صعد مالك ولتقطه من يدها وبدا رقص
ومشعل وراه وهو وقف مقاابل لها
بصدمه من الفتنه الي واقفه قداامه

هي مفهيه وستوعبت كلام خوااتها
وهتفت بحمااس:ضوووويري
دخلت ولا قلت لي
ضاااري ضحك ولتقط منها الخيزران وبدا يدبك
مع الشباب
.

زينوا الساحة والساحة لينا ليلة الساحة جينا نزينها
شيلوا دربى وانا ناطرهم ربية الغربة باباطرهم
على بقلبى بالله خبرهم ياهوى الغربى ولك صوبر
زينوا الساحة والساحة لينا ليلة الساحة جينا نزينها
على دلعونة على دلعونة راحوا الحبايب ...ماودعونا
عالعين موليتين واتناش مولية جسر الحبيب انقطع من دوس رجلية
بالساحة تلاقينا بالساحة عليها جوز عين شو دباحة
قامى يخزى العين والخدين تفاحة بتغارمن تفاحة

انتهت الدبكه ووقفو يسلمون على امهاتهم
يعلقون ويسولفون
وضاري يسترق النظرات لها
فجائه

اشتغلت اغنيه هاديه
لف واشف اخته تشر له

يعرف سهى متهوره
لكن مو لدرجه هذاي
كيف يرقص معها
لكن
انصدم اكثر من اخوانها وهم يقولون
:ضووويري ارقصو ارقصووو
وبدى تصفيييييق
تقدم وهو يمسك يدها
ويمشي فيها للوسط
وبدى يرقص معها شوي شوي
قربها اكثر له حتى تسمع تسمع
همسه:سمووي
سما غاايمه بالجووه وسمعت صوته الي انتشلها:مممم
ضاري بهمس:احبك
احبك لحد الجنون
سما بهمس:وانا احبك
اكثر من حب صبا لعاصي
ضاري عقد جبينه وبعدها ضحك:
ههههههه اما مثل حبهم ماهم شي عند حبي
سما بهمس وهي تقترب اكثر
منه:انت لو تعرف حياتها ماقلت كذا عنهم
هي قالت لي كل شي
..وهمتس اكثر..اقولك سرر
هز راسه وهو يلف يده من وراها:قولي
رد عليه
:كتبت قصتهم روايه
وعنونتها بين احقاد الماضي عشقا لاينتهي
ضاري فتح فمه
:انتي عشقآ لاينتهي
شهتق وبعدت عنه:انت تقرررا وريااات
ضاري رفع يده وهو يحاول ينبهها الناس الي انتبهو لهم
لكن طنشت وهي تسئل:رررد
علي شلوون عرفت اسمي
ضحك وهو يقول:اتاابعك من زماان ترا
وقريت روايتك
كلها
بس ضلمتيني انا مرجوج الحين
ولا انتي الي مو ذااكره شي عنك
لييش
رفعت حاواجبها:لني عارفه ان فيه متطفلين مثلك
يتابعون اسمي للفضول مو لدعم
انفجر ضحك
وهو مطنش الي حووله:ههههههههههه..
وسرع مقترب منها وهو يشدها له
ويقبلها مع راسها:حقك عليينا ياكااتبتنا العظييمه
ميلت فمها بغرور مسطنع :اييه بعد

:اخ ضويري كنها اعجبتك الجلسه
سما بعتراض:هييه مسمح لك
تناديه ضويري لحقوق محفووظه
ضاري بصدمه:هذا الي قدرتي عليه
وانا قلت بتقول لاخله يجلس
رد عليه:اقووول ضووويري
توكل يالله
ضيقت على الحريم
ضحك وهو يقول :زيين زيين ماشي
رفع يده
واشر لها ورمى لها بوسه بالهوا

طلعو وهي رجعت تشغل الصوت وترقص
ولا كاان صاار شي


.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َ.َِ.َِ.َِِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ .َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.ََِ.ََِِ.َِِ.َِ.َِ.َِ.َ


:وين اخذني

شدد من مسكتها وهو يقول:لتفتحين عيوونك
بس ثوواني وونوصل
يالله

ابتسمت بعشق:مو فاتحتهم حبيبي
بس ذبحني الفضوول
ابتسم وقبلها على راسها:طولي بالك صباي وصلنا.
فتح الباب بيده وتقدم خطوه
وهو يدخل
:يالله ادخلي
مسكت يده ودخلت وهي تحس دقات قلبها ترتفع
ماتدري ليش تحس بشعوور غريب مو قادره توصفه
.وقفت بقربه وهو مسح على عيونها
وبعده ابتعد بمسافه وهو يقول افتحي عيوونك

فتحت عيونها شوي شوي

وانبهرت بالمكان
كل وقتها بالحديقه ورافض يخليها تدخل البيت عشان يسوي فيه
كذا
صرخت وهي تركض تتعلق برقبته
:حبيييييييييبيي
حبيييبي كل هذا لي
ضحك وحتضنها والسعااده تغمره بسبب فرحتها
:حيااتي انتي لعيوونك اصعد للقمر
لو تبين مو اقلب البيت ورود
قبلت بعشق ولفت تناظر للمكان
مبهووور
بكل زااويه من البيت
وكل خطوووه كان فيه ورووود
وردو بجمييع انوااع الورود الوفاء والعشق
والخلاص .والحترام
كل شي كل شي يعبر عن المشاعر
موجود
ووفوق هذا الاضاااء
سحر من البدااع
بلعت ريقها وهي تلف عليه
وبصوت مبحوح:حبيبي
اليوم مو موعد زواجنا ولا
مناسبه اذكره
ليش اخترت اليوم هاذا
اقترب منها
وهو يغرق بعيونها
وبصووت عمييق ملي بالمشااعر:
اليوم هذا اهم واسعد يوم بحيااتي
يمكن انتي ماتذكرينه لكن انا بعمره مغاب عن عيني
يوووم ارتبااطي فييك
قبل15سنه
صحيح ماعشتها معك الا 3سنوات فقط
لكن كانت نقطة تحول حياتي لسعااده
ابدييه معك
غرقت عيووونها دموووع وهي تتعلق فيه وتحتضنه بقووه
مسك وجهها بين يدينه وهمس لها:मैं तुमसे प्यार करता हूँ
شهقت وهي تشد بحتضانه:كنت تعرف
وش كنت اقول ولا قلت لي
ضحك وهو يغرقها بقبلاته:كل شي فيك اعرفه قبلك

:بااااابا

فزت وهي تبعد عنه وتصد على ولدها
:هلا بشرف الفارس
عاصي ناظرله بغضب:خييير وش جاايبك ماقتل خلك عند عماامك
ضرب برجله الارض:لوح عن ماااما
رفع حااجب:لالااا ياشيخ
طسسس برا اقوول
صبا مدت يدينها لولدها وهي تقول له بعتاب:حرااام عليك
تكسر بخاطره
رص على اسنانه
:طلعييه براا
انا غلطاان يوم اسميه شرف
طلع مثله واشنع مقااسمني فيك بكل شي

ضحكت وقبلت ولدها:والله والعز حبيبي انه سمي خالي وشبييهه
اقترب منها وفلته
وهو يشيله:سميه وشبييه عز ونتمنى لكن مايناشبني علييك
ضحكت وبغمزه:تغاار من ولدك عصومي
اقترب منها وهو يمسكها مع خدهاا ويششده
:مو بس من ولدي حتى من نسمة
الهوى اغاار عليك شلوون البشررر

احتضنته مع ولدها وهي تهمس:ربي مااايحرمني منك
ولا من شرفنا الصغييير










........النهـــايه







قريبـــــــــا




........



تسند على السرير
وهو يفتح الكتاب

وبخبره لمكان في هالكتاب الي متقطعه اوراقه
من قدمه كيف وهو له 14سنه محتفظ فيه

راقب الحروف وبخط طفولي
صعب قراءته لكن
مع مرور الوقت حفضه وحفظ كل حرف فيه
قراء الكلمات الي مخطوطه بالون الاخضر

:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍيارب قبل يصير عمري 18اتزوجه .ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ

كانت مدونه اسمــه بالون الاحمر
طفله ماتعرف معنا وش تقول لكن كانت تحب وتعشقه
لحد الجنون كانت الي تعرفه وتفهمه انها ماتتخيل حياتها
بدونه وانها بيوم بتفقده ولا الدنياء بتفرق بينهم
وهذا الي كانت كاتبته بعد مرور شهور من اقتناها للكتاب والي جاها هديه منه


فتح الصفحه الثانيه وبتسم بشووق
على كلامها الطفولي

.مابي اولاد مابي اكون زي خاله وزي ماما
يجيبون اطفال لا ابي بس انا اكون معه
مابي اجيب اطفال ياخذونه مني يصير يلعب معهم ويتركني لني صرت كبيره لا
بس ابي انا اكون لوحدي معه
بس كيف ماجيب اولاد لازم اي وحده تتزوج تجيبهم
..وبتفكير طفولي كاتبه..
هم الحريم يجوبونه من عند الدكتور صح
ايه مره مزون قالت لي كذا
خلاص مراح اروح لدكتور حتى مايعططيني اولاد
بس يمكن يزعل مني يبي اولاد حتى يقولون له بابا
مممم ...خطت خط تحت وعلقت..
بفكر ورجع اكتب وش اسوي مو الحين يمكن تـ..

شااف الحروف تذوب والحبر يسيل
ابعد الكتاب بفاجعه
وهو يرفع يده لوجهه
وتحسس خده كانت دمعته تصقط من على خده
رجع للكتاب بعد مامسح دموعه
وهو ينزل لمستواه وينفخ على الحبر
بسرعه حتى جف
اخذ القلم وعدل الحروف الي خربت
على طريقة خطها
وياااكم وكم عدل فيها والسبب دموعه الي تخونه وتسقط

انتبه للباب الي دق

فز بسرعه وهو يخبي الكتاب تحت المخده
:ادخــل

فتحت الباب ودخلت:هيثم شو عم تعمل
بلع ريقه وتعدل بجلسته:ولا شي بس احوال انام دايخ من الشغل
سكرت الباب وهي تتقدم منه
وجلست على كرسي التسريحه:هيثم ماما انا بعرف انك لساتك عم تفكر فيها
انت معزب حالك ومابتعرف هي شو حياتا ممكن تجوزت وجابت اولاد
عاشت حياتا وانت لساتك بتفكر بالماضي
كلام امه يجرحه يطعنه من الوريد للوريد
لكن مايقدر يرد عليها
يلتزم الصمت حتى تخلص ورده

:احوال انسى يامي احاول انسى
..كان يكذب على نفسه قبل امه هو مستحيل ينساها او يفكر ...
.
اخذت نفسه بقوه وهي عارفه كلامه عكس مابقلبه:
بعرف انك بتكزب علي يابني لكن
احب اقولك انك بتندم بيوم على كل زكرى مرت عليك وانت تفكر
.وقفت وهي تلف طالعه من عنده بضيق

ابتسم بحزن وبقلبه ..لتلوميني يامي
لوتقرين حرف من حروفها بيصبيك الجنون
على بعدها
راقب الباب وهو منتظر الي خلفه

:متــعب

تعدل بجلسته
وهو يقول بحب:هلا يبه حيااك
ابو متعب تفحصه بنظره:وش فيك سهران للوقت
رد بمزحه:وانت نايم ماشاءالله
رفع حاجب:ياووولد
متعب بضحكه:هههههههه اسف بس ابوي الوقت بدري مجات10
قال بضيق:اجل وش فيك منجحر هنا
وامك تبتسبتس علي ..ابني معزبني وابني معزبني
رد بضحكه:ههههههه احلااا منصوور يتكلم سوووري عااش ابوي
جلس على طرف السرير وهو يضربه على كتفه:احشم ياولد ماني واحد من اخوياك
متعب بصدق:والله يابوي اعتبرك صديقي
ترا مو من كبر عمرك اقصد ان اعمارنا قريبه
الفرق بيني وبينك18سنه بس
ابو متعب بنظره:بــس
متعب بخبال:بس
ابوه بغصه :وكم عمرك يابو عمر صغير
متعب وعارف وش رده:مممم اعتقد والله اعلم39سنه
اعتقد
ابو متعب بعصبيه
:شفت عيال ماجد الي اصغر منك ب5سنوات عياله كبرك
شفت عيال فهد كلهم طولك وانت بكري
نزل راسه وهو يقول بضيق:ابوي ربي يخليك لي
لتضغط علي
انا ماني مفكر بالزواج هالوقت
اخواني يكفون عيالهم ..وانا وراي شغل لازم اخلصه وبعدها اتفرغ.
اعتقني لوجه الله يابوي طالبك كافي امي
معذبتني بدموعها بس مو بيدي وربي موبيدي
ماااقدر افهموني بالله

:الى متى ياهيثم
الى متى
رفع راسه على صوت امه الي رجعت له من شافت
ابوه دخل عنده
ابو متعب ناظر لها وبتغيير للموضوع وهو يعرف كيف ينرفزها:سوووسن كم مره قلت لك لتقولين هيثم
حطت يدها على خسرها وبلهجه سعوديه بحته
:خيييطط فمي بعد مو كفايه رفضت تسميه
على ابوي بتمنعني من اناديه باسمه
ابتسم غصب عنه
امه اذا عصبت تتكلم سعودي
وذا كانت رايقه تروق ابوه والبيت كلهم بالهجتها السوريه
امه ..سوسن هيثم من سوريا ربي يفك ضيم اهلها يااارب...
ناظر لاابوه الي فاتح فمه من هجومها عليه
:بس ياحرمه حشا بالعه رادووو
تخصرت اكثر:لك شوو بدك مني
اناديه شو مابدي
ابو متعب اشر بيده بستسلام:زين زين كيفك ماقلت شي
ناديه مثل ماااابدك
صدت عنه وهي توجه كلامها لمتعب:وانت ياولد ابوووك
اسمعني زين
لك من اليوم لشهر شهــــــر
قدااام لو ماجيتني وقلت بتزووج
بزووجك بنت خاالك ولاتنااقشني
.رجعت نظرها لزوجها..ولا انت عندك اعتراض بعد
ابو متعب هز راسه..لالا ابدان ماعندي اعتراض سوي فيه الي تبين
رفعت راسها لفوق وهي تقول بعصبيه:بعد على بااالي
كافي زوجت ماجد وفهد بنات اختك
وركبتهم على رااسي
بكري ماتفكر تقترب منه
هز راسه بعدم رضى لكلامها
لكن ماعلق عليها الا:سوي الي تبين ماني قايل شي
هذا اذا قدرتي على الصمل هذا
طلعت من عندهم بعصبيه وهي تسكر الباب
ناظر لولده:وش بتسوي
متعب بتفكير :مدري القرار (ملكي) لرجعه فيه
لازم اتصرف قبل يتنفــذ
ابو متعب بخضوع:وانا اقول كذا بعد امك هذا العصبت تحرق الكبير والصغير
وانا ابي عمري
متعب بضحكه:هههههه ولله امي قويه توي اكتشف
..تلاشت ابتسامته بعد مافهم وش قصدها..
الله يستر الله يستر وييسر
....

.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ

:بنت اخوج هذي اشك انها تقرب لنا


...همست بقلبي
بعد ماسمعت كلام خالتي
:يمكن متبنيني
..وبتسمت بسخرياء
على نفسي
لكن الظاهره لهم صمت + صمت


والجمود يعلى ملااامحي
وش يتمنون مني
وحيااتي كلها ضاعت
والسبب هم


خالتي دلال وخالتي
الي ربتني

الله الشاهد خالتي
ام سعد مالها ذنب خوفها علي

بسبب خالتي دلال هي الي شجعتها

..معلومه خواتي والظاهر طبعا منهن لي يعتبرني اختهن
شيـ...
حسيت فيه صوت همس.
اششش خل نسمع
انصت سمعي ونا اوطي على صوت جوالي
احديتساسر عندي لو رفعت

راسي عرفو اني منتبهه ولو ضليت منزله راسي على جوالي
محد ينتبه
لي
...


:قايله اختج هذي اشك فيها

ردت بهمس:حرام عليج وبعدين لتحشين فيها حرام


ضحكت بتريقه:هههه والله حرام انتي تضلين مغفله
اقص يدي لو ماتسمع كلامنا
هاي ينيه بسبع اذان

انفجرت الطرف الثالث بالضحك:ههههههههههههه
تشبييه بلييغ كييف طلعتيه
هو الي لايق فيها

ضربت صدرها بفخر:عشان تعرفون قيمتي بس

جوري ردت:شيخه بس عاد ترا مارضى عليها

هذي حبيبة قلبي

عنود بنغزه:الله يعينه مدامها حولك مراح يلقى الحب


ماقدرت اسمع اكثر وطولت على صوت النشودة الي كنت اسمعها

..

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاينتهي, أحقاد, الماضي, روايتي, عشقا
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية