كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
دخلن وصفن الغراض
وسما وزعت البالونات
وقلب المكان كله الوان الفرييق
وشغلن العازييج
:مشعل وين رايحن هذا مو بييتنا
مششعل يناظر للمكان الي متغييير:صادق شكلنا اخطينا
سموو صرخت بحماس من شافت خوانها :ميييشوووووو عااشو ارقص يالله
مشعل وكانه جهاز تم تغشيله اول ماقالت له كذا
اشتغل رقص
وهو يدخل
وينظم له مالك
وقف مالك فجه وهو يقول
بعددو بعدوووو
الكل ابتعد بخوف من صراخه
مشعل بعصبيه:خيير وشفيك تصاارخ
مالك بضحكه خبيثه:بالله ماذكر عليك احد ودك تقهره
مشعل بتفكير:من يعني بـ...لااااااااااا
ماالك يالخخبييث
مالك بضحكه شيطانيه:هههههههههههههههاي
..طلع جواله ومده لصبا:صبوو حبيبة اخووها صوريينا
بوسط هالحفله الي تفتح النفس
صبا برفض:مستحيل من بتقهروون
مشعل بضحكه:من غييره النسيب ههههههه
صبا رفعت حاجب:النسيييب اي نسييب
مالك ضرب جبيينه:اووه نسيين ان فيه ناسبا مو نسيب
النسيب ولد الععم المهبول اليوم داخل بمخي اقهرر زيااده
صبا ضحكه وبرحمه:لااا حرام عليكم وقاهرينه بعد
مشعل بوناسه:اسكتي القهر الحين لو يشوف هالحفله
يالله يالله صووري بلييز
فاتن بحماس:يالله صبوو صوري
بس شباب لازم نسمع ردت فعله
ناظرو لبعض وضحكو:ابشروو ولا يهمكن
هههههههههههههههههه
صبا صورتهم بحركات استهباليه
وهم يسوون له حركات تقهره وخبال
مشعل اخذ الجوال ورسلهم لهم
وتصل فيه
بعد دقايق
دقايق ووصلهم صوته فتح سبيكر:
اررحب النسييب
ضااري بقهر:ياالله يااارب يرحب فييكم النسيب الي يعذبكم اضعااف مضااعف مااعذبتوني فييه
مالك طاح بالارض وهو يضحك
والبنات كاتمات ضحكهن
سما مبتسمه بصمت تخفي ضحكها ودها تفجرها
خوفا من خوانها ولا ضاري مايهمها ولا تغير شي
بخطبته لها يبقى ضويري هههههههه
ضاري بعصبيه:قوولي ميين الي صووركم
متوااطي معكم علي واضح
مالك ناظر لمشعل بعد ماسيطر على ضحكته:
الي صورنا لك سمووو ههههههههه
شهقت سموو بصدمه لكن كتمتها ولا وصلت له
سكت شووي
وهو يفكر :متاكد
مشعل يناظر لمالك :الله الله ههههههههههه
ضاري بعشق:مسامحكم وكل يوم اقهرووني ياعيال عمي
مالك ومشعل تسدحوو ضحك
وهم يراقبون سموو تهرب من الحفله
:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههاي
مشعل قطع ضحكته وبعصبيه مسطنعه:اسسستح على وجهك
عيب ترانا اخوانها
ضاري كشر وبتريقها :احلف توي ادري ..وبرود..
اقول انقلع عن وجهي خلني اكلم بدر ابارك له احسن من وجهك انت واخووك
..قطع الخط بوجهه
مشعل بصدمه يناظر لمالك:قفل بوجهي الكؤت
صبا ضحكت بشماته:هههههه
احسن تستااهلون عذبتوه حرام عليكم
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
:مووو معقوووله مالقيتوووه
شهــــــــر شهرررر
مو يوم او يوميـــن
دووووووون انا بدييت افقد اعاااصبي
حتى اهلي سلوبي تغير معهم
بسبب هالحقيير وتر لي حيااتي
ممدوح بضيق هو ملاحظ عليه
:ماعرف وش اقولك ياعاصي
والله ماخلينا مكان مادورنا فيه حتى اهله سئلناهم عنه
تركي ولد عمه اكثر شخص معه سئلته عنه يقول مسافر
عاصي بقهر:شلون يعني طيب وين ذاالف
ممدوح بتفكير:والله مدري بس تقريبا مطلع برا السعوديه
لني بحثت بالمطارات مافيه اسمه
عاصي :طيب مكان شغله سئلتو عنه
ممدوح وكانه صب عليه ماء
على كثر بحثه مافكر يسئل عن شغله ومكانه لكن يعرف انه يشتغل بسلك العسكري لكن مايعرف وش
وضيفته بالضبط
:لا
عاصي بغضب:كيف لا مو تقول بكل مكان بحثت عنه
شلون وشغله ماجيته
ممدوح بتارك:استاذ عاصي
هو موظف بالأمــن
يعني صعب نسئل عنـ...
عاصي قاطعه بقوه:اترك عنك امن ومدري اشي
اسمع الحين والحظه هذاي
ترسل لي كل البينات عنه وين يتشغل
مهما كان الجهه الي هو فيها
وكل شي عنه الحين
ومايحتاج اوصيك كيف تحصلها
ممدوح بخضوع:ابشر نصف سااعه
وكل شي طلبته عندك
عاصي سكر منه وهو يحذف الجواال على طول يده
بجناحه الخاص
وتحديــدا بمكتبه
ومن سبوووع وهو يشتغل بكل قوته
على نقطه وحده علـــي وبسسس
ناظر للملف الي قبل شهر
وقعــه
ولا رفعه للأدره
وفــاة رااج لخبطت كل خططه
ولخبطت حياته بعد
والسبب علي
بعد ماقال خلاص كل شي خطر انتهى بحياته
وبيودع المنظمه
لعيون صبا لكـــن...........
,رفعه وهو يقلبه بيده
من وقعه لليوم وهو يشيله ويقلبه
ويرجعه بمكانه
اول بيمسك علي
وبعده بيـ...قطع تفكيره صوت الفاكس
بقربه لف بكامل جسمه عليه وهو يسحب
الورقه
فتح عيونه وهو يقرى الحروف المسطره فيها
بصددمه لالا فاجعه
هز راسه برفض
مو لدرجه هذي
وقف وهو يسرع يلتقط الجوال الي حذفه قبل شوي
قبل يتصل كان ممدوح يتصل فيه
فتح الخط وبسرعه:دوووون
ماتكد من المعلومات الي جبتها
ممدوح بتاكيد :طبــعا صديقي اخوه موظف وبنفس قسمه
وكل الكلام الي جابه لي صحيــح
عاصيرص على اسنانه وبغضب:
والله وطحــت بيدي يا علي
..
سكر من ممدوح وهو يرجع للمكتب
ويجلس عليه رفع الملف
الي من شهر مرمي على المكتب
فتحه وهو يمززززع
الوراااق ورقه ورقه
:انت نــت السبب برجووع العااصي
انت ياعلي وتحمــل كل خطوه يخطيها العااصي
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
:استاذ شرف
ويين انت معزووم معنا
شرف ابتسم
وهو يحط يده من ورا كتف ولده:اعذررني ياسمو الأمير
بس رحلتي بعد ربع ساعه
ماقدر اتاخر والله وراي اشغاال لين راسي ووليد ي
وراه دراسه
بس لعيون بدر نترك كل شي ونجي
بدر بشوق لأهله:تسلم لي ياخال ابوي ياليت اقدر اسافر معك
الأمير بمزحه:افا يابدر وتتركنا
بدر ضحك بحراج:لا مو قصدي ياسمو الامير بس
يعني مشتاق لأهلي
الأميـر :ههههه عارف كنت امزح معك
بس اسمح لي مادر اترك تروح فيه مقابله على التلفزيون
وانت انجم الأول بالفريق كيف يستضيفونا بدونك
ماينفع ابـدا
بدر ببتسامه متواضعه:الفريق كله فيه الخير والبركه والجميع نجــم
شرف يودعهم والبراء يمشي بقربه وبعااده غاامره
وعينه على الاكاميره الي تلحقه
هو وابوه
وكانهم لفتو انتبااه الجميع
يمكن لنهم اقارب الكابتن بدر
اووو
لشي ثااني
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
مسحت دمــعتها
وعينها على ولدها الي يمشي بقرب ابوه
ابتسمت لأيرادي من شافته يناظر للكاميره وكانه يناظر لها
همست بنيها وبين نفسها بهمس:ربي يحفظــك ياعين امك
كانت بجناحها الخاص ببيت اخوها ابو وليد
ابتعدت الكاميره عنهم بعد ماطلعو من غرفة الملابس
حقت الاعبين
كانت تغطي فرحتهم
شررف حبها الوحيد
تزووجته مرغمه
لكن حبته وبجنوون
بسبب حنانه وتعامله معها
بالرغم من انه ماستمر معها الا 9شهور تقريبا
وتطلقت منه وهي حامل ببالبراء لها 5شهور
اخر موقف تذكره
يوم يطرده حسين بعد مادخل ولقاه معها
بالحديقه ببيت ابو وليد
اخر مره شافته فيها
في ذاك اليوم اعلن لها ولاأخوها عن فرااقه فراااق بدون رجعه
وكــان صادق
مسحت دمووعها الي نزلت
وهي تراقبه على مرور السنين مزال حبه بقلبها لكن كتمته
خوفا من الله او شي لنا على ذمة رجل
وثاني شي خوفا من حسن الي مسبب لها كاابوس بحياتها حتى
صووتها انحرمت منه خوفا من انه يعذبها
بكذبه كذبها وصدقها
لكن الحين خلاص نست كل شي
همها ولدها وبس
حتى اخواانها نادميين بقووه
ويتمنون اي شي تطلبه ينفذونه
قررت تعيش حياتها لولدها بس
شرف مستحيل ترجع له لو هي تمنت هو مستحيل يفكر
وش اخذ منها ومن خوانها حتى يفكر يرجع لهم
وقفت وهي تتجه لسريرها تنام احسن
همومها كافيه ليش تزودها بالهمووم
بالتفكير
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
اسرع لتلفون وهو يدق الرقم بسرعه
دقايق ووصله صوت الموظف:الو السلام عليكم
الموظف:هلا وعليكم السلام
كيف اقدر اخدمك اخوي
اخذ نفس وهو يفكر لكن بسرعه وبدون تردد وهو خايف يغير رايه
:بسئل متى اقرب رحله للهند
الموظف وهو يفتح الجهاز قدامه:لحظه اخوي انتظر دقايق
سكت وهو ينتظر بعدم صبر:
الموظف رد عليه:شاكر لنتظارك اخوي اقرب رحله
الساعه 3الفجر
ناظر لساعته
الساعه 10 باليل
وموعد اقرب طياره
3الفجر يعني
يبي له ثلاث ساعات
حتى يجهز
الموظف طال انتظاره:اخوي
اي خدمه
رد بسرعه:اقدر احجز عليها ولا
الموظف:ايه اخوي فيه مقاعد
بأسم مين الحجــز
اخذ نفس قوي
وهو يعطي الموظف
أسمه
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
اليوم التــالي
الساعه 9الصبح
...
واقف قدام باب بيتهم
تحرك وتكى على السياره الي مشغلها تتسخن
وهو ينتظر اخته
طال انتظاره وعصــب
ناظر لساعته:اااااف هذاي وين ذلــفت
طلع جواله وفتحه بيتصل عليها لكن لفت انتباهه
سياره
واقفه ورا بيت عمــه ابو علي
استغرب السياره غريبه لكن مو اول مره يشوفها
هاذي ثاني مره او ثالث
نزل من السياره وتحرك متجه
لها
لكن السياره تحركت بسررعه
من شافته
ركض بسرعه لجهتها وهو يحاول يلتقط
رقمها
فتح جواله
وفتح الملاحظات
وسجل رقمها
رج وهو معصب ماقرد يوقفها
لكن زين قدر ياخذ الرقم
والحين بيطلعه
طلع رقم صديقـه
وتصــل
:ارررحب ابو منصوور
صديقه كان بمكتبه متملل:اوووه ضووويري اررحب ثم ارررحب
اتصالك بووقته والله ياانا متملل
ضاري بشماته:تستااهل هذا الي يترك دراسته ويدخل العسكريه
لو انك داخل الكليه مو احسن من تشحط الدوام كل فجر وحيان بنصف اليل يتصلون فيك
فهد بقهر:اولله صاادق
بس عندنا ابو الله يخلييه لنا
معذبنا هههههههههه
ضاري بضحكه:ههههههههه الحمدالله على نعمه الي انا فييها
كل ماشفت ابووك اقول الحمدالله اني ولد مشعــل هههههههههههههههههه
فهد:بس عاااد والله ابوي مامثله لكن نظــامي نــظاامي
بالشغ لكن لو تشووفه عند ام متعب ههههههههههههههههه
ولا اقول خلني استر عليه احسن
ضاري وعينه على اخته الي طلعت من البيت
:ابو منصور ابي منك خدمه يالغالي
فهد تعدل بجلسته بعد مكان شبه منسدح
على الكرسي
ورجلينه فوق المكتب
وبجديه:ابشــر بعززك يابو مشعل
ضاري :اسمع فيه سياره بعرف
مين صاحبها تقدر تجيبه لي
فهد بتاكيد:طبــعا انت عطني الارقم وزهلها
ضاري حرك السياره بعد ماركبت اخته:تسلم
يابو منصوور مااتقصر يالغالي
دقايق ويوصل لك
..
سكر منه ونزل الجوال
ولتزم الصمت بعد مامسك الخط
متجه لبريده
سهى تراقبه توقعته يعصب عليها بعد
ماتخرت عليه لكن تعجبت انه ساكت
فسكتت خافته يخانقها لو تكلمت
هههه
:لو مالمشوار الي ببالي و لنه لعيون سموو
والله لحذفك مع الباب والسياره تمشي
فتحت فمها بصدمه :هاه
ضاري وهو يرص على اسنانه:وهواااه للعدوو
على بالك سواق على احسابك متكي سااعه بالسياره
وانت نايمه بالبيت
سهى بعتذار:سووري ضروي بس غصب عني جدتي طلبتني اصلح قهوه لها
ضاري عقد حاجبه:اييش تصلحين قهوه
لييش والقهوه الي صلحت
سهى هزت كتفها
:مدري هي قالت سوي لي قهوه
القهوه الي بدله ماعجبتها
..وبضحكه..شكلها زعلاانه علييك ههههه
ضاري بضيق:مو علي بس على الكل
بسبب خطبة صبــا ماتبيها تطلع من العايله
سهى بضيق:وين تبيها تروح لعلي الي سوى لنااا فضييحه
قدام العالم كلها
تاركها كل هالسنين من انخطبت
قوم الدنيا وهدد الرجال بالقتل لو صار له شي هو المتهم الاول
ضاري :علي من قبل يبيها بس هو مدري ليش تاخر
وعلى العموم علي مو مناسب لها هي تستاهل شخص كفـو وتبين الصدق انا فرحان انها
بتاخذ ولد الفارس رجل والكل يششهد له ويكفي انه صديـق خالها شرف المااجد
سهى بضياع:والله مدري وين الاحسن لكن الله يوفقها هي تساهل كل خير
ضاري من قلب:اللهم امين هي بالنهاية اخت سمووو
سهى انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههه انت ماافيك طب
ابدد مرييض
بشي اسمه سموو
ضاري بهيام:وياعلني مااشفى اقولي امين
بالله عليتس مرض مثل سمو شلون ادور علاج له
علاجه قربها ياااخووتس قربها وبس
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
:شكل عمك مو فيه بس نمشي احــسن
هز راسه بهدوو وهو وده يطلبه يروح لاامه
مشتاق لها ويعرفها اكيد الحين جالسه بغرفتها وتبكي
طلعو من البيت وشغل سيارته
متحرك لقريته
:بنورح لعمتك ام منهد
اكيد مشتاقه لك
ابتسم بخفه:بس زعلانه منك
تنهد بضيق من تذكر:ايه لكن اختي وعرفها مراح تطول بزعلها
بضياع سئله:طيب ليش زعلانه منك
وتحبني انا مو فاهم وش السبب
يعاد مو معترضات علي
رعه يده وهو يمسح على شعره:مو عليك ياعين ابوك
يحبونك كثير بالنهائه انت ولد اخوهن الوحيد
لكن زعلانات علي لني خبيتك عنهن او لني خبيت زواجي كله
البراء وفرصه جته:طيب لييش خبييته
بلع رييقه من هالسؤال الي
يجرحه كل مطر على ولده وعلى خوااته
وعلى كل الي حووول
حتى ام وليد مكانت تعرف وهي قريبه منهم
جاسم خذ حسناء
وسكنه ببيته الي بالقصيم
وترك عندها شرف لكن ماستمر بعد مارجع حسين وسكن عندهم
وبدى يكرهه بحياته حتى طرررده في ذااك اليوم
وبعدها سكر على حياته كلها الي تخص حسناء وولده
الي تركه وهو جنين ببطنها
والي وصله خبر تصقيطها بعد خروجه من حياتها بشهر
كانت كذبه من حســن حتى يتخلص من شررف
نهائي...
طااااال انتظاره ولا حصل جواب من ابوه
هو كان عارف بلاصل انه مراح يجاوب
:ابروح لاامي يابووي
شرف لف نظره عليه بصمت بعد ماصحى من سرحانه
:سم ياروح ابوك ابشر لك الي تبي
مسك طريق حائل
وهو يسرح بفكاااره...
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
:صـــــقر قــم وش هالنووم
صقر رفع راسه :يماااه بناام الله يخلييك ماشبعت نووم
عصبت علييه:وش تناام له السااعه 10
لعنبو لييسك
فزز على حييلك شف خالك بالطريق من زمان عنه
قم جب الذبيحه
بنغديه عندا اليوم
رفع الغطاء والنوم يطير عنه:امـــــي انا سمعت صح ولا احلم
ام مهند بعصبيه من نومه الثقيل:وش سمممعت ياعديم المنفعه
صقر بضحكه وعلى عيونه النوم:بتغدين اخووك ذبييحه
هز راسها بعصبيه وهي تمسك شعره:اييه اييه قووم اوقف على حييلك
صقر نفض الحاف وهو يفز بسررعه :ويينه ويينه
يااربي كان هنا يوم اناام ويينه
امه بتعجب:وش تدوور عنهه
صقر بستعجال:جوااالي ويينه
اشرت على الكمودينا:هذا هو يالمفهي
صقر اختطفه:اميي والله انيا مشتهي السفرره مع حبيب قلبي حسووني
..ضغط ارقام وهو بحماس ينتظر الرد
دقايق وصله صوته:هلاااااااا ارررحب ثم ارحب ثم ارررحب
بالخاال وش خبارك وش علوومك
شرف انعقد جبينه تعجب وش عنده صقر منطفق كذا:هلا صقر هددددي هددي
وش عندك
صقر بحماس:لو تعرف الخبر لطير معي ياااااخال
شرف ابتسم:الله يديم الفرحه
بس وشي فرحني معك
صقر وعينه على امه الي تصق يد بيد :
اسممع الخبر اليوووم شملااااا المااجد
بتسوي عزييمه
ذبحت خرووفها الي رافضه اني ابييعه وتقول غالي عليها
اليوم قررت تذبحه لشخص
شرف ابتسم بعجب:وين هالشخص الي
امك تنازلت عن النجدي لعيونه
صقر بضحكه:وفييه غييره
حبيب قلبها وعزوتها على قولتها
شرف المااااااجد
شهق بصدمه:ايييش
لييي انااااا
صقر هز راسه:اييه لك لك
تخيل اختك نسييت الزعل ساامحتك
تعال تعال وجب حسووني
الي خطفته مني
شرف ناظر لولده:ياااله
من جدك ذبحت ولا لسى
لني ماقدر اجي
صقر بستغراب:لييش
شرف اخذ نفس عالي:اخاف تزعل شملا علي
لكن انا وعدت البراء اوصله لاامه
وراح اتاخر وبـ...
براء قاطعه:ابوي خلاص نروح لعمتي وبعدها اروح لاامي
ابتسم له :خلاص ياصقر بنجي
وسلمني عليها وقل شرف يقول ربي مايحرمني منك
ياامي انتي
ابتسم صقر بعد ماسكر منه وهو يوصل لها كلامه
طلع من الغرفه يبدل ملابسه ويروح يسوي الي وصته فيه امه
..........
~~~~~~~~~
اليوم التالي
طلع من الفندق
على الساعه 3 العصر
يوم ولييله كان نايم عوض سهره امس
اخذ نفس قوي
وهو يناظر للي بقربه:محمد سئلت عن العنوان
تعرف دلهي كبيره وبنتعب وحنا ندور
محمد :سئلت ودلوني على كم بيت ماعرف لمن بالضبط
هز راسه:حلو اهم شي نكون قربنا
يالله اجل نتوكل على الله
ركب السياره ومحمد يركب بمكان السائق
حرك متوجيهن لجهتهم
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~
:فهــد متاكد
فهد يتعدل بجلسته على مكتبه وهو يبدل الجوال لأذنه الثاينه ويسحب كوب
القهوه يرشتف منه:مثل ماني متاكد من قهوتي بيدي
ضاري بتوتر:طيب وش يبي يراقب ووش هدفه اصلا من وقفوه هنا
فهد مو فاهم:يراقب مين ووش سالفتك معه انت
ضاري بسررعه وتلعثم:هاه لالا هو ايه انا كنت مشتبه بالسياره وبعرف لمين
فهد سكت عرف انه مايبي يتكلم
فمابغى يضغط عليه:ايه زيين
وماقلت لي وش صار على زواجك
ومتى الملكه ان شاء الله
ضاري بضيق:سكــت لتذكرني
تخيل جدتي رفضت املك لين اختها الكبيره تملك وتتزوج
شي يقهر وربي
انا مستعجل لكن خطيب صبا
باين انه مو مستعجل
فهد يهون عليه:ياارجل المهم انها لك لتخاف
خلاص انت حجزتها يكفي
ضاري براحه:ايه الحمدالله
والله كل ماتذكر كيف علي جن ييوم انخطبت اختها
يمغصني بطني وقلبي يطيح
اقول لو كانت المقصوده هي
وش ممكن اسوي بحالي
فهد بضحكه:تذبح نفسك
اعرفك ماتذبح نمله لكن عادي تضر نفسك
ههههههههه
:فهــــــد انت هنا والدنياء قااايمه
فهد فزز بسرعه وهو يششوف اخوه ماجد دخل
عليه:خيير وش صااير
ماجد بربكه:اللحق فييه مدااهمه وابوي ومتعب راحو لها
وابوي قالي جيب فرقه ثاينه ولحقنا
بسررعه
فهد بسرعه لتقط طاقيته وسلاحه:يالله يالله جاي
رفع الجوال لاذنه:يالله ضاري مع السلامه
فيه شغل لازم اسكر
ضاري بتوتر:فهد لحظه بقولك شـ...
و..
ناظر للجوال بعد ماسكره فهد بوجهه
تافف وهو يحذفه ويتسند على الكنبه وراه
بهم
من الاسم الي وصله من فهد يــرن بأذنه
مسح على راسه بضياع
وش سالفته ووليش يوقف هنا
وليش هرب يوم شافه
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~
:الهيــثم عن التهوووور
الصلا انت غبي شلوون
قلتلهم انك بتدخل معهم يعني لازم يعرفون
رد عليه بعدم فهم:انا ابفهم انت ليش خايف الحين
يعني انت تشك بعاصي
ولا حسيين ولا ميين بالضبط
رص على اسنانه:كلهم انا مو واثق بحد
ومهما سوا عمي
مو وصل للي انت فيه
ووضعك اخطر منه
لو صـ..
قاطعه بثقه:وليــدماصر لا كل خير
ولاعاد تقول لو لو لو تفتح عمل الشيطان
وحسين وعاصي واثق فيهم
ولاتنسى ماجد بعد
وليد بتوتر:ماجد غير لكنـ..
قاططعه :لالكن ولغيرها
وليد تطمن مراح يصير الا كل خير
والله معنا لتخاف
انا الحين استاذن منك وراي شغل لراسي
بطلع لدوام الحين
سكر منه وهو يوقف
ويطلع من الغرفه
:مساء الخير
امه ردت وهي ترتشف من فنجال القهوه:هلا يمه مسا النور
تعال يامي تقهوى معي
تقدم وهو يجلس:ايه يمه وين عمــي
ام وليد بدون نفس:مدري عنها
رفع حاجب بتعجب:يمه ليش تقولينها بدون نفس
ليكووون
امه بضيق:وش يكون مافيه شي عمتك بجناحها تبيها رح لها
وليد بستغراب:يمه ليش تتكلمين عنها كذا
ليكون تحملينها سواات خالي شرف
صدت عليه بعصبيه:لاااا لااا احمله ابووك وعمك وهي برئيه
وليد مصدووم:يمــه مستحيل الي تقولين
يمه تعرفين ان عمتي ضعيفه مكان بيدها شي
امه بعصبيه:وانت وش درااك عنها
وليد نطق بعد صمت دام لدقايق:
صحيح كنت طفل لكن الطفل يكبر يايمه يكبر
ويفهم الي يدور حوله
امه بضيق:مهما فهمت ياوليد
فهمك مايغير ان عمتك مشتركه معهم
عمتك كنت اعدها بنتي
وغلاها كان مثل غلا شرف واكثر
طعنتي بظهري يوم خبت علي موضوع مثل هذا
وليد يكتم قهره على حال عمته:وليش
مازعلتي من ابوي
وليش الزعل على شرف وعمتي القسم الاكبر
ليش يمه
ام وليد بغضب صرخت بوجهه:الـزعل قد المحبه ياوليد قددددها
بقد مااحبيتهم زعلت منهم لنهم خدعووني
وليش مقالو لي
ليش كان فررحت لهم مهما كاانت ضروووف زواجهم
وليد ماعرف وش يرد
وهو يشوف غضبها خاف يزعلها اكثر فلتزم الصمت
تهندت بنفس قووي وهي تنزل الفنجال بعصبيه
:اقول قرب قرب لي التلفوون بتصل بقليلة الأصل
الي من شهر قاطعه فيني
وحتى خطبتها معارفت فييها
وليد قرب التلفون وهو يستفتسر:مين هذاي
ام وليد بزعل:ميين بعد شبيتهك قليلة الحيااء
شهق بصدمه وهو يدق ارقامها كان عارف بس يستهبل على امه
ضغط السبيكر وهو يراقب امه:يمااااه صبا قصدك
ام وليد :ايه صبا صبا الي ماتسحي على وجهها ماتقول لي خاله اسئل فيها
اتطمن عليها اقولها عن خطبتي
لاكن من طالعه عليه خالها شرررف
:هههههههههه يامااامي خااالتو كل هذا لي
حرام وش سويييت
ام وليد ناظرت لولدها بعصبيه على حركته عارفه انه قاصد حتى يكلمها
:وش سوييتي لا أسم الله علييك برئيه ماسويتي شي للـه
ابد
صبا كتمت ضحكتها وهي تحاول تكون جديه:خاالي
قلبي حيااتي انتي ام لوودي مااتزعلييش علي
يااروي انتي
وليد ابتسم على كلامها وسترضاها لأمه
نزل راسه اول ماسمع اسمه وكيف تنطق دلعه
ولي كن حصري عليها من وهم اطفال
لكن رفع راسه بصدمه لرد امه:بس بس انطمي لعاد اسمتس تقولين
حبيبتس لو صدق تحبيني وتحسبين لي حساب
كان
فكرتي فيني
اقل شي عطيتيني خبر بخطبتك
مو كذا ادري من الناس
ياخوفي انتس مثل خالتس
الي متزوج من سنييين ولا عرفنا الا يوم صار ولده
طوله
صبا بلعت رييقها بصدمه
وماعرفت ترد
وليد ابتسم على جنب وبقلبه..
لو تعرفين انها متزوجه صدق من سنين
وش ردك
ههههه
ام وليد بعصبيه:ليش ماتردين ولا ماعندك رد
دروبتس عوجا مثل خالتس
صبا بعد ماسيطرت على نفسها
قالت بحب:خااالتي والله انتس بغلا امي
واني ماعتبرتس الا امي
لتزعليين مني
بس والله مصارت فرصه
ولا قدرت ومثل ماقلتي انصدمنا بخالي وولده الي مدري من وين طلع
يعني صدمه بالنسبه لنا
والله نستني نفسي
ولا فكرت حتى بالخطبه
اسسف اسسف ياروحي انتي وطلبي الي تبين
اراضيتس فييه
ام وليد :لو يهمتس صدق زعلي
تعالي اليوم لي
صبا بصدمه:اليوم
ام وليد بقوه:ايه اليوم وماغصبتس انا اقول لو تهتمين لزعلي يعني
صبا بلعت ريقها وش بتقول لها ماتقدر ترد
وامس هي واعده عاصي تطلع معه وبيفرجها على البيت
سكرت منها ولا قدرت تعطيها خبر
او خالتها اصلا سكرت بوجهها
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~
:محــمد هذا 6بيت نطق بابه
ماحصلنا احد
محمد بضيق:هو ماقد لي
هذا مكانه لكن ماحدد
وفيه كم بيت ماوصلنا له
خلن سئل البيت هذا
يمكن يعرفونه
هز راسه وتقدم
طق محمد الباب ووقفو عليه
دقايق ونفتح الباب وطل من وراه طفل بعمر 14سنه
تقدم وهو يقول ببتسامه:السلام عليكم
الطفل ناظر لشكالهم الغريبه
ونطق بريبه:ألئـيكم السلام
ابتسم محمد وقبل يسئله سمع صرخت حرمه من الداخل
:راااااج جلوو
راج تراجع تاركهم على الباب واقفين وهو يرد
:جيييي أمــاه
هز راسه وهو يناظر لمحمد:شكلنا غلاطانين
محمد بخيبة امـل:خلنا نمشي
طيب
تحرك وهو ينزل عتبات الدرج
القصير ..
وقف على الباب قبل يطلع وهو يواجه رجل
للأحظه الاخيره مسك نفسه ليصــرخ بأسمه من الصددددمه
كيف وصل لهنا ووشلوون
.....انتهى
نلتقي الخميس بأذن الله
|