كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
..الفصـل الخامس عشر
.~.~.~.~.~.~..~.~.~
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عاصي ونفاسه ترتفع وتنخفض من شدت الغضب والعصبيه الي يحس فيها
ماهمه السلاح الي مشهره بوجهه ولا همه صراخه
ياما شاف من اشكال علي كثيــر.
مكان قدام عيونه الا كيف جته الجرااائه وفكر بصبا مجرد تفكير
تراجع خطووه لورا وعينه على الي ووقفو قدااامه
فتح فممه بصددددمه:ممدوووووووح
ممدوح ااقترب منه بخوف:استااذ عااصي انت بخيير
صابك شيي
عااصي بعصبييه :انت وش جااابك
ممدوح بخوف:اعذرني ياستاذ عاصي بس مستحيل نترك تتحرك بدون حماايه
شوف وش صار لك يوم رفضت مرافقتنا لك
عاصي نفض يده :وكيــف عرفتو مكااني من دلكم عليه
تقدم خطـوه حتى صار قريب من علي الي طايح بالارض ومكتف:
انــــا جبتـهم
عاصي ناظر له بصدددمه:انــت وكـ..
هيف قااطعه:لتسئل كيف عرفت اسئلني عن علي وقولك من هوو
محد يعرفه كثري ومن عرفت نيتك
وخاصه بعد مانديت على جدي حمد عرفت ان لو مألحق عليكم بتصير مصيبه
عاصي يحاول يسيطر على نفسه :دوون اطلع برا
ممدوح بعتراض: بس استاذ
عاصي بعصبيه:قلت براااا بسررعه
ممدوح بقلة حيله ناظر لهيف شافه يشر له يعني اطلع
هز راسه وشر لرجال وهم
يتحركون ويطلعون وراه
عاصي تقدم من علي وهو يقول:
يقول المثل لجل عين تكرم مديـنه وانا اقول لجل عمك علي مراح ارد عليك
والحين اطلع من هنا ولا ترجع حتى امشي من المكاان كله
علي وقف وهو ينفض ثوبه
ويحرك يدينه بألم بسبب تكتيفهم له
ناظر لعااصي بكررره وغضبب
بس خااف يسوي شي
يرجع عليه بعد حركت الرجال فيه
لكن مستحيل يسكت له مراح يتركه
:لحظـه
ثبتت خطوته من سمع صوته القوي وقف بدون لايلتفت
عاصي بتهديد:من الافضل لك متشوف خلقتك ولا وجهتك تجي بوجهتي طول مانا حي
..وبقوه..حفاضاً على رووحك .
حرك رجله لبرا وهو
يتووعده
ركب سياارته وطلع من المخيييم
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
..
وش صاااير سمعت أطلااق ناار
غرييبه
سما بخبال:يمكن فيه عرس
سهى بتعجب:وش عرسه وذا فيه وش دخل النار
سما بحماس:يااااخبله ماتعرفين سلم اول
اذا وافق ابو العروس يطلقون ناار
ويحـ...سكتت بعد ماتذكرت ابوها وهو ينادي صبا
...ليكوووون صباااا
سهى انعقد حاجبها:صبا وش فيها
سما فزت وهي تركض
وبصوت عالي:برووح اشوووف يمكن صددق
سهى وقفت :خوذييني معك بشوف انا
الجده هزت راسها بياس من هالبنتين الي مستحيل يعقلن
:الله يصلحكن بس
دخلت على صبا ونصددددمت وهي تشوووفها تصييح
بحضن عبيير
:صباااااااا وش فيييك
عبير اشرت لها تسكت
سما بخوف:عبير وش فييها خوفتيني
عبير بهمس:اشش بعدين مو وقته الحين
اطلعن من هنا
سماا بعصييه:وين اطلع ونا مدري وش فيها قولي ذبحني الخوف عليها
فاتن الي جالسه بقربهم:فيه ناس خطبوها
خلاص
سما ماقتنعت:وذا تنخطب تبكي كذا
فيه شي ثاني قولي
فاتن بعصبيه
:وش تبين تعرفين
ان علي ولد عمك دخل الرجال وطلق عليهم
الناار
وسوى لنا فضيييحه
شهقت سما بصدددمه
:من جدددك مستحيل يسويها
فاتن بقهر:الا سووواها
وقداام العالم كله فضحنا
المجلس مو بس عمامي فيه
حتى حمد الراسي وجاسم الجاسم
فييه سوى لنا فضيييحه
سهى مصدووومه وبتفكير: العريس وش صار عليه
فاتن براحه:لااالحمدالله قدر يتفاداه طلع مو سهل وعنده رجال حمايه
اول ماعلي قام يهدده دخلو وبعدوه عنه
كان الكلام الي تسمع يخترق قلبها مثل السكاكين
بغى يرووح من يدها بعد ماوصل وبقى القليل تتمكن منه
يطلع عدو من اهلها يحاول يقتله
سمعت صوت بدر ينادي
تغطت سهى ودخل
عليهم
صبا كانت لتزال تحتظن عبير
وهي تحاول تكتم دموعها
:بنات اطلع من الخيمه شرف يبي يدخل يشوف صبا
وقفن وطلعن من عندها
دقايق ودخل شرف اقترب منها
:صبا خاالها ليش الدموع الحين بعرف
صبا ارتمت بحضنه بنهياار
:خااالي كان بيذبحه ياااخالي
لييش وش سوى له
شرف احتضنها :يااروح خالك
مافيه الا العاافيه والله هو بخيير
لكن هو مع الرجال الحين مايقدر ولا كان خليته يكلمك
صاحت اكثر:خالي بكلمه بسمع صوته قلبي يقول فييه شي والله فيييه شيي
انت تخبي علي ادري
شرف بمحاولة تهديه:ياحبيبة خالها والله انه بخيير مصار له شي
بدر الي كان واقف قريب من الباب ويراقب وش يصير
طلع جواله وتصل بعاصي
دقايق وصله صوته
تكلم بسرعه:اطلع من عند الرجال بسرعه
عاصي خاف ان صبا فيها شي
.وقف وطلع برا بسرعه:وش فييه خوفتني
بدر تقدم من صبا وهو يقول:عمتــي
رفعت راسها له بتسائل.
مد لها الجوال بصمت
وهي اشرت له بمعنا ميين
لكن هو اقترب وهو يحطه على اذنها
مسكته بيدها وهي ساكته
وصلها صوته:بدددر
وش فييه عمتك فيها شيي تكلم وين ررررحت
شهقت بعبرتها الي كااتمتها من اليووم
:عااصي هئئئئهئئ
عاصي انصعق من شهيقها:صباااي حيااتي وش فييك
صبا ببكا من جديد:انت بخيير
عاصي اسرع لسياره وهو يفتح الباب ويركب
سكره وهو يواسي الجوال على اذنه
:ياااروحي انا بخيير والله بخيير
اهدي
زاد صياحها
عاصي فدق اعصاابه:صباااي بسس عااد والله لجيك الحين ولا علي من احد
كتمت صوتها ودموعها:خلاص بسـ.سـكـ.ـك
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
:هذا جن وقعد شلون يطب على العرب كذا
جنى تاكل تفاحه وهي منسدحه على الكنبه مقابل امها
الي تسولف على خالتها ام منهد
ردت عليها بتريقه:من الحب يمه عمي عااشق
..وبضحكه..طالع على اخووه أسم الله عليه
ههههههه
ام فهد بنظره:وش قصدك
جنى ناظر لشوق وغمزت لها:ولا شـي
مامي لو ماتعرفينه مو لازم اقووول هههههههههههههههه
ام فهد شالت علبة المنديل قدامها وحذفتها فيها:صدق مااتستحين
اطلعي بـرااا
شووق انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
فشلووووها
ام فهد ناظرت لشوق:وانتي معها
تحسبيني ماعرف وش علوومتس
يالي ماتستحين
شوق فتحت فمها بصددمه قالت وهي تبلع ريقها:ا اناا وش,وش سويت
ام فهد بعصبيه:ماشوفتس يوم تغمزل لتس
شوق تنهـددت براااحها فضيييعه:هااااه اهاااه
شهد بنظره:س بحان الله الي بطنه ريـح
شويقه وش كان ببالك
شوق بتضييع ناظرة لشهد زبعصبيه مسطنعه:شهدوووه
استحي انا عمتس
جنى ضحكت:هههههههه توتس صرتي عمه
والله اختي صادقه شكل بطنتس رييح
شوق وقفت بنرفزه:انا اصلا مدري وش مجلسني عندكم
اروح لاامي احسن
جنى بتفكير:الا وش اخبار جدتي
شوق بتعجب:جدتس وليش تسئليني روحي وشوفيها
جنى بضحكه مكتومه:لا لا اقد بعد خطبة
عاصي
شوق بنظره ولا عجبها كلام جنى مهما كان هذاي امها
:مراح ارد عليك
..وتحركت طالعه من عندهم
شهد ناظرت لختها وبعصبيه:جنوو يالتبن وش هالكلام الي قلتيه
جنى برود :ماقلت شي خطاء صادقه اسئله بس هي سوت فيها حساسه
ام فهد بعصبيه زجرتها:قووومي اوقفي على حيلك
جنى بتسغراب من عصبية امها وقفت:هاه
وش
ام فهد اشرت للباب:الحقي عمتك وعتذري منها بسرررعه
جنى بصدمه:يييمه وش قلت حتى اعتذر
ام فهد صرخت عليها :جنـــــــــى اسمعي كلااامي بدون مرااادد
جنى اشرت بهدو:زين زيين مامي بروح لتعصبين
تحركت طالعه باثر شوق
مشت بسور البيت وهي تفكرر
بعصبيه
وتسولف على نفسها
:وش سوويت حتى اعتذر هيي كلمه وكنت صادقه فيها بسؤالي
اااااف ياااربي
وين اطس الحين
لا وذا رحت لبيتهم بسمع كلام معسول من جدتي حبيبتي
..تمشي وتشوت الارض برجلها
وهي تعد خطواتها
وتفكر وييين ترووح ..
حت نفسها صدمــت بجداار
تأوهت بألم وهي ترفع راسها
وتترجع على ورا بسبب الضربه
شهقت بصدددمه وهي تشوف الشخص الي واقف يناظر لها
بنظره مافهمتها
ردد ببلاهه وهي تناظر لشكله وملامحه: خاالي متى صغرت
كذا ههههههه
رفع حاجب من هالبنت الي واضح مو صاحيه
اكيد فيها شي؟؟
هزت راسها بتعجب:ليش ماترد يكون اطرم خخخخ
ببرود رد عليها:انتي صاحيه
بتريقه ردت:لا مجنونه هاهاهاهاع
هز راسه وهو يلف بيتعداها:وااضح
اعترضت طريقه:لحـظه وين رايح انت منووو
وقف ولف عليها وناظر لها من فوق لتحت بتعجب من حالها:
انتي اكيد في عقلك شي
وش تبين
جنى بعناد:لوالله وانت في بيتنا يعني غصب ترد علي وتقول انت منوو
بتفكير :منو خالك الي ناديتني عليه
جنى بتريقه:انت خالي هههههههههههههاي
حس عصابه فلتت دفها عن وجهه وتعداها:بعدي عنيي يابنت الناس
باين مو صاحيه
جنى بدون نفكير:انت تشبه شررف
ثبتت رجله ووقف بعد مجملتها الي اطلقت
لف عليها بهدوو يكتم مبداخله:
تعرفينه
جنى استغربة تغير صوته ووشكله
هزت راسها :اكيد شرف خالي
اخذ نفس قوووي وهو يفجرها بوجهها
:انا ولده البراء
..وتحرك مبتعد عنها
تبعته بنظراتها وصدى صوته يتردد براسها
انا ولده البراء
انا ولده البراء
انا ولده البراء
بلعت رييقها وهي تهز راسها بصدمه مستحيل يكذب
يكذب
شرف متى تزوج حتى يجيه عيال وصلا هذا كبيير مرره
مو بسسنه ابدا
رجعت للبيت وهي ضااايعه بتفكييرها
مشت لين وصلت الجلسه وجلست وهي سرحاااااانه بتفكيرها
ام فهد نادت عليها اكثر من مررره مانتبهت
شهد صرخت بصوت عالي
يالله صحت من شرووده وهي تلف عليها بجمود
وصمت
شهد بستغراب من حالها:جنووو وش فييك ليش ماتردين
جنى بضياع:يمه خالي متزوج
ام فهد وم مهند
بتعجب لفن عليها:وش تخربطيين انتي
جنى كررت السؤال:شرف تزوج او لا
ام مهند بحسره:وين ياحسره تعبنا معه وهو رااافض رفض قااطع
ام فهد :ابوالله صادقه شملا مدري وش خيذته على الزواج رافضه
جنى بلعت ريقها وسكتت لو تقولهن
عن الي شافته قبل شوي
بيصدقنها او لا
ام فهد بتسأل:وانتي وش عندتس على طاري عرسه
جنى هزت راسها :هاه لا عادي بس ذكر علي
شهد بتحجيره:كذاب اكيد فيه شي
قولي
جنى انقهرت منها:زين افكر نزوجه شوق ارتحتي
شهد انفجرت ضحك:هههههههههههههههههه
ههههههههه امااا شووق من جدددك انتي
جنى برود:وش فيها شوق
شهد بتريقه:مافيها شي اسم الله عليها بس بزررر لو خالي متزوج
كاان بنته بسن شووق
فزت على حييلها وهي تتجه لبرا بدون لا ترد على شهد الي متعجبه
طلعت برا البيت وهي تفكر كلام شهد صح
يعني حتمال يكون ولد صددق
اسرعت لكن بنص الطريق وقفت
وين تروح
هو اصلا وين رااح ووش عنده هنا منـ..
وبتفكير يمكن يعرف صقر ولا عاصم
لالا عاصم تعرف اصاحبه اكيد صقر
ركضت لبيت صقررر
وبسررعه دخلت البييت
بشكل سريع ومفاجئ
تلفتت بالبيت مافيه احد
اهدي
اكيد
مدام ام مهند عندهم
وشجن اكييد كالعااده
بغرفتها ماتطلع
شجن تغيرت مو شجن المرجوجه الفضوليه الي ماتخلي شي ماتعرفه
صارت بس بغرفتها ماتطلع الا قلييل
مشت لقسم الرجال بكل تهووور
انتبهت لضو المقلط شغال
تقدمت بخفه
وقفت على الباب مدت يدها للباب
وهي بتفتح لكن
ثبتت يدها بالهوى وهي تسمع اصوااتهم
جايه من داخل
رجعت يدها وهي تقترب وتلصق اذنها بالباب
تسمعهم
صقر مقابله :
انا الي بعرفه شــي واحد شــي واااحد
ياحسين
البراء بعصبيه:لاتقول حسسين انا البراااء
صقر اشر بيده:زين زين براء براء بس قلي
وش الي مزعلك بالضبط
باله حسن وش كان يعطيك غير العذاب انفسي ولجسدي
قلي عمرك عمرك شفت منه كلمه حلووه
مااتغير معك الا يوم صار خالك يعطيك مصرروف
مو حب فيك حب بفلوسك
براء بعصبيه:صقرر لتزوودها علي ترا
بليا ضايقه فييني
صقر تعدل بجلسته وهو يقول بقهر:انت الي جاااايب الضييقه لنفسك
بالله علييييك احد يكوون ابووه شرف شرررف الماااجد
ويزعل
انت مجنوون رسمي
اكيد والله لو منك لسووي حفله هههههههههه
براء بضيق:انت مو حااس فيني
انا مو زعلان لني اكتشفت نفسي ولده
لا انا زعلااان لنه تخلى عني وانا برحم امي
متخيل انت متخيل تركني وانا جنيين
لييش وش ذنبي
صقر بحزن:براء حبيبي والله حاس فيك
ولسئله هذاي ماحد يعرف اجوبتها غير خالي
وانا اقسم لك انه كاان مجبر اعرف خالي اعررفه
يابراء
خالي يضحي بعمره عشان
انا الي حلوه يكونون مبسوطين كيف ولده
البراء بعبره كتمها
:يوم كنتبالمستشفى سمعت كلام بينه وبين خالي حسين
كان خالي يتهمه بشياء والله ارتعبت خفت تكون صحيحه
صقر لو كان كلام خالي صح والله افضل حسن يكون ابوي
ولا شرف
صقر قاطعه:لالا يابراء لتقول كذا
قبل لتواجه وتسئله ولا اسئل امك اكيد عندها علم بكل شي
اسئلها
براء بخوف:خايف عليها
امي ضعيييفه ضعييفه فوق ماتتصور
واخاف افتح عليها جرووح تقضي عليها
صقر بتشجيع:لازم تتشجع وتواجها او تواجه ابوك
لازم تعرف السبب ولا بتجلس ضايع كذا
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
:هههههههههههههههههه
تركي رمق اخووه بنظره قاتله:ضااري
بس عاد
ضاري مو قادر يمسك نفسه من كثر الضحك
:هههههههههه
والله اني مو قادر اسيطر على نفسي
علي مو هي طلع
خالد بصدمه:علــي تركه منك شفت عاصي
كيف دخلو رجال يحموونه مدري من ويين طلعوو
ضاري سكت وهو يتذكره:صاادق ماتوقعته كذا
بدر بتفكير:الحين اربع رجال هبلو فيكم
لو شفتو الجيييش الي كان معه بدبــي قسم تنهبلوون صددق
كلهم لووف عليه بنتبهااه:من جدددك
وش كانو يسوون
بدر برود والحادثه الي مرت عليه قدر يجتازه بنجاح ويرجع لمستواه:
تذكرون سالفة المنشطات
خالد هز راسه:: اييه اييه نذكرها
بدر كمل:بعدها هو وخال ابوي تعاونو وحجزو الفندق الي سكنت فيه ذيك اليله
وجمعو موضفينه كلهم
وحققو معهم
وعرفو منهو الشخص
وعرفو انه بدبي
فمشو لدبي وكانو يعرفون صاحب الشركه الي يشتغل فيها
الشخص الي دس لي المخدرات
وعاد شتغلو معه وشفتو المقطع
بس الي كنت بقوله لكم
كان فيه فوق الربعيين رجل من الشكل الي شفتو اليوم الصبح
مع عاصي
ضاري بضحكه:والله ماهو بسيط يعني بنت العم مااينخاف عليها معه
بدر ابتسم وسكت
ضاري مرر نظره بين بدر والتوم الغير شقيق
وبمهند
وقف وهو يحس بخوف داخلي ان ممكن واحد من خوان عاصي هذا يخطب
سمو
خالد بستغراب:على وين
ضاري :قريب
.وتحرك طالع
اتجه لخيمة الشيبان
الساعه
كانت تشير ل9باليل
اليوم مليـئ بالحدااث
واجو متوتر شوي بعد جيت عاصي والي معه
:السلاام علييكم
ردو السلام
وهو تقدم اكثر
وكشت رجله بخطوااتها بعد مشاف جدته جالسه
بين عيالها
بلع رييقه وهو مقرر مايتراجع عن
الي بباله لكن شوفت جدته خوفته مايدري لييش
سحب هوى قوي وهو يتقدم ويجلس مقابل عمه ابو مهند
وابوه على يساره وعمه ابو علي
بعيد شوي
والجده بالوسط
الجده :ضويري وش عندك
ضاري بلع ريقه :هاه لا عادي ماعندي شي
الجده بنظره:ضويري اعرفك انا
بفمك كلام قو وشو
ضاري بتفكير يقولها وهي تقول لعمه
او هو يقوله هو اصلا كان مقرر طلبه بنفسه
لكن جدته لخبطت كل شي
ابو مهند بحنان:ضاري يبه وش عندك
ضاري هنا ضيح كل الكلام الي كان بيقوله
والترتيب والمقدمه وبدون تفكير:عمي
ابي بنتك
ابو مهند عقد حاجبه وبتسغراب:بنتي؟
.وبتفكير..قصدك صبا
ضاري بخوف:لالالاااا عمي مو صبا لا
سمـ....سماا بنتك سما
اطلبها على سنة الله ورسوله
ابو مهند بتعجب من طريقته ناظر لااخوه
ابو تركي رفع يدينه:مقالي شي انا اسمع معك
..لف على ضاري..ضااري وش هالسلوب ليش ماقلت لي
احد يخطب بهالطرييقه ياولد
ضاري حق راسه: شسوي يبه خفتها طيرر من يدي
عاد لاو جبت ار بي جي ماتنفع مع عيال الفارس
ابو مهند مسح على وجهه بتوتر من ذكرهم
اليوم قتلو اخر امل عنده
أمـل
مرت سنين وسنين وهو لايزال يأمل منها شي
انلجم بصدمه من كلام امه
ناظر لها مصدوووم
امه ناظرت له ببرود:لاتناظر صاادقه بكلامي
ياولد بطني
فرق بين بنت شملا وبنت حنان
بنت حنان محدن متذابح عليها
صيت شملا وصال لاخر الدنياء بعذر الي يتعنى لها من اقصى العالم يخطب بنتها
بلع ريقه وهو يكتمها بقلبه امه وتجرحهه بكل ذكر لشملا
زعلانه انه تخلى عنها
هو وش يقول عن نفسه تزوج بعدها مرتين
ولا شافها فيهم تعب وهو يدور شملا بين الحريم
مالقاها كيف بيلقاها وهو ماقدر يحصلها هي بنفسها
تخلى عنها وهي صغيره ماتعدت سن 19 سنه
وعااش بحسررته كل هالسنين عليها
يدورها ويرجتي عفوها
وتبيعه باول فرصه
ومن حقها تنتقم لكرامتها
من الي سواه فيييها
:جدتي الله يسامحك ليش هالكلام
..انتبه لضاري
وتمنى انه ماتكلم لنه يعرف ردها
بتجرح فيه وفي بناته
لسبب الماضي و طيش الشباب
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
بعــد يوميــن.....
:منت راجع الديره
هز راسه وعينه على الجوال:
لا انت توكل كان عندك شغل بجلس عندي
كم شغله بخلصها
تعدل بجلسته وهو يقول بنتباه:عاااصي
اترك التهور عنك عارف وش تفكر فييه
عاصي رفع عيونه من جواله وبنظره:شرررف
شرف رد عليه بنفس سلوبه:عاااااصي
عاصي ماتمالك نفسه وهو يضحك:
هههههههههههه
شرف رفع حاجب:وش يضحكك
عاصي قبل يرد عليه تجهم وجهه
وعيونه على الجوال
شرف لاحظ تغيره:عاصي وش فييك
عاصي بسرعه تدراك نفسه وهو يقول:
مافيه شي بس مثل ماقلت لك
عندي كم شغله
بالبيت برممه من جديد
تعرف عريس
شرف ماصدقه لكن ماقدر الا يصدقه
لن كلامه منطقي
:زين ياعريس الله يوفقك
شكلي بجلس عندك اساعدك
عاصي بسرعه:لالا وش تجلس توكل على الديره مزرعتك لك سبوع ماجيتها
وولدك بعد لازم تجلس معه وتوضح له كل شي مو زينه
انت بديره وهو بديره مو كفايه السنين الي ضاعت من عماركم
شرف تنهد من تذكر براء ولده:صادق حسين
زعلان مني
وخوفي مصدق كلام خاله
عاصي بضيق
:الحين هو اسمه حسين ولابراء
شرف بتفكير: الي عرفت البراء لكن خواله وامه ينادونه حسين
عاصي بشويت عصبيه:يعني اسمه البراء
لسمعك تقول حسين
شرف ببتسامه:وش افهمها
عاصي بضيق:من 17سنه وانت اسمك ابو عاصي
والحين يتغير لحسين بيوم وليله مايرضيني
شرف بمزحه:من حقه كنت من صغري
ابو حسين
عاصي عقد حاجبه:شرررف
شرف انفجر ضحك:ههههههههههههههه يالغييوووور
عاصي وقف:زين سمي على كيفك
لكن بكرا لتجي تسئلني ليش غيرت اسم ولدي
شرف رفع راسه له بعد ماوقف بضحكه مكتومه:
من جددك وش بتسميه
عاصي تحرك طالع من الصاله وهو يرفع صوته:
حســـــــن
..طلع من البرا وشرف يناظر لأثره بصددددمه
من الاسم الي نطقه
من ستووعب فزز وهو يركض بأثر
:عااااصي وقف لحظه وين رايح
طلع من الصاله لكن ماله اثر
توقع انه دخل جناح
صعد لفوق وصل لقسمه الخاص والي طبعـاً محرم عليه دخوله
طق الباب وهو ينادي عليه:عاااصي
اطلع قداامي والا لسدحك بالارض
عاصي اقترب من الباب وهو يقول :وش شعوورك
بالحظه هذاي
شرف بحنق :شعوري لو تطلع قدامي تعرف كيف شكله
عاصي رص على اسنانه
:حلوو هذا الي كنت ابي
اعرف انه نفس شعوري قبل شوي
شرف تسند على الباب وهو يبتسم :ترا كله اسم لك الحب الكبير انت صديق مراهقتي
وشبابي وشيبي ياعاصي
ليجيك شك اني بيوم بتغير عليك ياعاصي
عاصي ابتسم وهو عارف وواثق من كل كلمه ذكرها
شرف لكن مابين له:حتى حسين
شرف بنهيده كتـمها:حسين باعني من سنين بموقف
لكن لايزال له بقلبي محبه مو قادر اشيلها من قلبي
لكن مو اغلى منك ياصديقي
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
:اسمعنيــي زيين
كل حرف من الي قلت لك عليه تنفــذه
:مستحييل قبل وافقتك ومششيتم معك لني ماااكنت اعرف الشخص الي
تبي لكن الحين عرفت من هدددفك
وقلت لك من اخطر مايمكن مستحيــل اجاازف معك
رص على اسناانه بغضب:والله لو انه اكبر زعيييـم عصابه
مايمشي بوجهي يا جلاااال يهددتي ببيتي
مستحيل اعديييها له فاااهمني ياجلااال
جلال بعصبيه:مين الي هدد الثاااني ياعلي
مو انت الي بسلاااح بالسلاااح هددته احمد ربك انه عدااها لك
علي قاطعه:عداها اولا بنت عمي مايخذها ونا عايش على وجه الدنياء
يا انا ياهووو
سكر الجوال وهو يرميييه على طوول يده
انتبه لااخته الي واقفه على الباب ومتكتفه
:انا مدري وش لاقي فيها
لازين ولا اخـ..
قاطعها:بس بس ماطلبت رايك وريني عرض اكتاافك
وروحي اندبي حظك على ضاري الي حاطته راسك
وخذته بنت علي
شهقت بصددمه :ايييييش
ضحك بسخرياء على صدمتها:مصدوومه هاه
الي سمعتي ضاري خطبها يوم كنا باالبر و
هذا دليل على ان بنات علي
احسن منك ولا ليش تغارين منهن
كنتي كارهه صبا لنك خايفتها تاخذ ضاري
والحين اكرهي سمووو
على قولت ضاري
كررت وراه :سموووو
هز راسه بشماته باخته:ايه سمووو مثل مايناديها ضاري مكان يقول لها الا سموو
شفتي يدلعها بعد
فجر طلعت من عنده مصدوومه
جت تتشمت فيه وطلعت مقهوووره
هزت راسها وهي تمشي لغرفتها مستحـيــل
الي سمعــه كذب علي يكذب بس بيقهرها
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~
:ويين العرووس
رفعت حاجب وهي تقول بنظره: ماذكر سويتو حفله لي يوم انخطبت
بتريقه رد عليها:لسى انتي مخطوبه
ماعرستي
ردت بقهر:وصبا لسى خطبه بس يعني حتى ماملكت
وش هالتحييز
مشعل بضحك:هههههههههههه
ياغيوووره
عبير بقهر:من حقـي ليش بس هيي
مالك يراضيها:هي جديده يعني مالها يومين مخطوبه خليها تاخذ فتره
وبننساها
:يعني الي تنخطب تنسون الي قبلها
مشعل وقف يوم دخل ابوه وهو يعلق على كلامهم
رد عليه ببتسامه:بالضبــط يالغالي
فهم بنتك
ابتسم يخفف عن بنته:وعشان كذا العروس
الحين سموو ماهي صبا
فتحو افاميهم بصددمه:اييش
عبير بخوف من كلام ابوها:شلوون يبه مافهمتك
مالك بصدمه:يبه ليكون عطيتهم بدل صبا عشان علي
ابو مهند بعصبيه:يخســي اعطيه بنتي بعد مافشلني قدام الرجال
سما خطبها ضاري ولد عمكم وانا عطيته ومابقى الا رايها
ناظرو لبعض متفاجئين لكن سكتو ولا علقو
.جلس هو يوجه كلامه لهم:نزلو الاغراض الي بسيااره
وراي مشوار بسرعه
وقف مشعل ومالك
وعبير توجهت للمطبخ تجيب القهوه
.كان الوقت فترت العصر الساعه4تقريباً
..
مهند كان يراقب ملامح ابوه
ماكلمه من يوم الخطبه
وكانه يتحاشها متعجب من وضع ابووه
ليش مايبي يواجهه
:يـبه
ابو مهند رفع يده:لتفتح موضوع اختك معي انبهك
مهند بضيق:يبه من صار الموضوع وانت
تتحاشاني ليش وش خطأئي
وبعدين يبه ليش توافق وانت مو راضي فيه
صد عليه بقووه:ماااقلت لك اسسسسسكت ولا تفتح الموووضوع
انت شاايفه بيدي يعني كيف تبيييني ارد حمد الراسي
وين اودي وجهي من الناس لو عرفو ان
شايب الراس ومن اشهر شيباان القصيم كلها متعني لي
وارده
خاااالك عرف كييف يسكتتني هو عاارف اني
ماقدر اررفض
..ضرب صدره وبقهر..قهرررني
قهرررني وللمره الثااانيه يقهرني ولا قدرت افتح فمي
الكل يعااقبني على ذنب اذنبته بجهل
انا احترررق هنا بقهرر وهي عايش حيااتها
والحين ضمت بنتها لها وانا باااقي بحسرتي
مهند تلفت يمين يسار خاف احد يدخل ويسمع:يبه هدي عممرك الله
يرضى عليك
مراح يصير الا الي مكتووب
هدي نفسك اذكرر ربك يبه
ابو مهند مسح على وجهه وهو يذكر ربه
:كفششششتك
نزززت وصدمت الصينيه بالباب
فطاحت بالارض وتكسرت الفناجيل والقهوه
صرخت بوجهها بعصبييه:ياااااحيوااااانه
وش سويتي
سما نقزت على ورا
تتفادا الزجاج:شسوييت انا
:وشفييييكم
عبير برتباك ناظرة لمهند:هاه مافينا شي بس
تصادمت مع سموو
سمو تناظر لها بستغراب
:تصادمتي معي
عبير بعصبيه:انتي اسككتي ولا كلمه بغت تحرقني القهوه وانتي السبب
مهند يبعد عبير:طيب حصل خير
بعدي عن القزاز ليضرك
ابتعدت شوي وهي تنزل للارض وتشيله بيدها
مهند بنهي:عبيير مو كذا
جيبي مكنسه ليدخل بيدك
عبير من الرتباك ولخوف من انه يعرف انها تسمعت لهم
ماحست بنفسها حتى دخلت بيدها القزازه صرخت
بألم ومهند اسرع وهو يسحبها ويبعدها عنه
:خلاص بعدي انتي وش فييك
سموو كانت تراقبها بتعجب لكن لتزمت الصمت وهي حاسه ان فيها شي
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~
فز على صوت الجواال
والي كان ينتظره من العصر
:الوو
...
:زيين اخيرا
...
:اوك جهز السياره انا ناازل
..
:لحظه شرف مشى او هنا
...
ضرب بيده الطاوله:كيف يعني لسى ببريده
...
:طبعاً مايعرف ولا ابيه يعرف
انا حابس نفسي من العصر بجناحي حتى يمشي
...
:ايه واضح انه شك فييني
...
:زين اسمعني راقبه واول مايمشي اتصل فيني
انا مراح اطلع حتى يمشي
من القصيم كله ولا راح اطلع من القصيم حتى
اخلص منــه فااهمني
ماتركته في ذذاك اليوم رحمه فيه او في اهله
لاااا كنت بعطيه درس خااص
حتى يعرف من هو عااااي العاااصي ولا يلعب معه
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~
:هـــذا بيته
مسح على وجهه وببتسامة شرر
:هههه والله طحت بيدي عاصي
فتح باب السياره وهو ينزل
ويعدل تشيرته يسحبه لتحت مغطي الي بخصره
..
وقف على الباب
وهو يلفت للي جالس بسياره
شافه يناظر له بقووه يعني كمل لتتردد
ضغــط على الجرس
دقاااايق مرت والتوتر يزداااد عنده
والرتبااك بدا ياخاف ليش مافتح هو شاف سياارته
اكيد فييه
سمع صووته يرد من بعييد:زييين زييين
تراجع خطوه لورا وهو يعدل الشال على وجهه
ويحط يده على السلاح بعد ماجهزه وسحب الزناد
انفتح الباب وهو بالمح البصرر
دفه بقووه
وتقدم صووبه على الشخص الي طاح بالارض
وطلق ثلاااااث رصااصات استقرت
بصددره
ولف رااكض لسياااره بخوووف
..
فتح الباب وركب وهو يصرخ على الساائق:اطلع اطلع
بسررررعه
صرخ فيه بصدددمه:وش سوويييت يالخبل مو كذا قلت لك خله يدخل دااخل
الحين النااس بتشووفه وتـ..
قااطعه وهو يصرخ بعصبيه:اقوووولك احرررك خلاص الرجااال ماااااات
حرررك
لحد يشوووفنا
........انتهى
نلقتي الخميــس القادم ان شاء الله
|