كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
الفصـــل الحادي عشر
.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
صقر همس لوليد بقربه
:وين العم ماحضر
وليد بخبال:اترك العم منك انت شفت ابوي اصلا
صقر بضحكه:ابوك مايتنازل لنا
منتهين منه
رافع خشم علينا
وليد والي عيوونه مانزلت من عاصي وشرف الي لازيقن ببعض
:لتغلط تراه ابوي
صقر ملاحظ عليه نظراته: اقول اذلف متى غلط عليه انا صادق
ونزل عيونك عن خالي قطعته بنظراتك
وليد برود:خالي على فكره
صقر كرر سؤاله:صدق ليش مجا عمك
وليد رفع حاجب وهو يرمقه بنظره:وش هالغللا الي نزل عليك فجئه الا يحضر عمي
صقر وباله يروح للبراء ولي عرف انه يقرب لهم
لكن وليد ماعمره جاب له طاري قال بهدو:لتاخذ مقلب بعمك بس سؤال فقط لغير
وليد برود:زين لتبكي مدري عنه عاد الي يشوفك يقول ...وبتصنع..اني اعرفه ولا مهتم له
ترا انا ماعرف حتى شكله اشوفه بعد سنه لمحه مو واضح حتى شكله
هههههههههههههههههههه
شاف عاصي يناظر للجوال وباين انه يدق عليه احد
قبل يتحرك عاصي كان
وليد يتحرك طالع من المجلس
بعد مقال لصقر انه بيكلم ويرجع
..
طلع برا المجلس كانت الأستراحه
عملاقه لف من ورا الاشجار
شوي وانتبه لعاصي يطلع
وهو يحط الجوال على اذنه
تقدم ومر من عنده لاكن ملاحظه وهو حاول يخفي نفسه اكثر
وساعده المكان الاضاءه خفيفه فيه
5دقايق وسكر
ماقدر يفهم وش السالفه لكن سمع اسم شخص
دوون واسم عمه لكن مو متاكد هل هو عمه او تشابه اسماء
انتبه له يرجع مع نفس طريقه لكن وقف اول مشاف شرررررف
طالع له وقف على بعد مسافه منه مايفصل بينهم الا الشجره
لصق نفسه بجذعها
وهو يكتم نفسه لو تنفس بصوت عالي انتبهو له من قربهم
:عااصي وش عندك طلعت
عاصي تلفت بالمكان:ولا شي بسـ..وسكت
شررف بتعجب:بس ايش
وش فيك مين الي اتصل عليك
عاصي بضيق:هذا دوون
شررف بريبه:دوون مايتصل الا وراه مصيبه خير وش الجديد
عاصي هز راسه وهو خاايف يتكلم:مـ ام اوووه
شررف توتر:عااصي انطق تكلم وش صاير
عاصي بضيق:حسين الحقيير
شررف شد من قبضت يده:وش مسووي بعددد
مانخلص من مشاكله
عاصي بتوتر فضييع حاس بتصير مصيبه:مدررري مو قادر اركز شررف انا حاس بتنزل على رووسنا مصييبه
حسين مو ناوي على برر
ابدا حسين متصل بدون وقايل له انه يعرف كل شي عنك
شررف عقد جبينه وبتووتر ورتباك :عني اناااا
عاصي وللاحظ ارتباكه:لااا مو انت انا يقصدني بس بعرف وش يعرف عني
شررف برااحه :اووه وش بيعرف اكيد قصده زوااجك يارجل وش بيكون
يعني بيفضحك مثلا هدي عمرك بس
عاصي :شررف انت ماسمعت كلام ممدوح
شررف تقدم منه:وشش قال لك انا حاس انه قال شي كبير شوف شكلك
كيف متغير
عاصي برتباك:بقولك بس مدري ليش خايفف احد يسمعنا
هنا
شرف رفع يده بنفي:يااارجل من بيسمعك شوف بعد المجلس واحنا هنا ماحد سامعك
قول بس
عاصي بلع ريقه وهو يقول بخوف:يعرف الهيف و
رؤاف
شرف صرخ بصدمه:ايييييييش
وكيف يعرفهم
عاصي كمل:يقول كل شي عرفته عنك وعن شررف الماجد
ولو مانفذنا له طلبه ودخلنا البضاعه الي هو طالبها ودفعنا له سعرها فوق دخولها
بيورطنا وانت تعرف انه مستحيل نطلع منها
اعمالنا غيير قانونيه فاهم يعني غير قانونيه حتى لو كان هدفها شرييف لكن
مخالفه للقانون..وبتفكير..ويوم واجهته انكر كلامه وانه يشتغل بالممنوعات
يقول هو شغله غير قانوني لكن مو مخدرات الا بكم بضاعه نفذها وبعده تركها والسبب شخص رفض يقول
لكن انا مو مصدقه..وبتفكير ضاايع..والمضحك يقول انا شغلي اشرررف منك انت وصدييقك الف مررره
شررف انتفض بصدددمه :مستحيل مستحيييل
الي تقوله
كيف يعرف روؤاف والهيف يمكن عن طريق هيف
لكن روااف مستحيل احد يعرفه
حتى انه ماعمره جااء هنا
هو من المهاجرين لروسياء
يعني حياته كلها هناك
حسين وش يوديه لروسياء
عاصي بعصبيه من الموقف:شرررف شغل مخك
كيف يعني وش يوديه روسيا محصوره عليك
لتنسى ان اخوه من كبار التجار واكيد انه يروح باسمه بكل مكان
بالنهاية هو ولد الجاسم
..وليد شهق بدون شعور من الصددمه
عمه مرووج
شررف لف بسرعه لجهت الشجار
لكن مالاحظ شي
عاصي بريبه:شررف سمعت صووت
شرف بتوتر:لا لاتخاف محد فيه
.وليد عرف انهم سمعوه
فتحرك بتجاه الظلام اكثر
ركض وصار يتعثر
طاح مرتين
شاف الباب العازل بين قسم الحريم والرجال
وبدون تردد فتحه ودخل وهو يقفله وراه
ويتسند عليه وهو ياخذ نفس طلع جواله
ودق ارقام
....
عاصي وشرف ماقدرو يشوفونه لنه عكس التجاه الي راحو معه ومن رجعو
شرف شغل جواله وصار يضوي فيه ويقص المكان لكن ماكتشف شي
رجع العاصي وهو يقول
:مافيه شي بس شكلنا من الخوف بدينا نتخيل اشياء
عاصي بنفي:لالا انا سمعت شهقه وانت سممعتها صح
يعني مو خيال
شررف بتفكير:صح بس ماشفت شي صدق يمكنـ..
عاصي صرخ بتوتر:لتقوول نتخييل
..تافف بقهر..الحين لو حاطين اضواء هنا مو احسن من تكون ظلمه
شرف ميل فمه بستهزاء:كان شفنا الي تنصت علينا
اقول امش قدامي لرجال الحين عمي يفقدني وعاد وش يعتقني منه
تحركو راجيعن لمكان الرجال
متجاهلين وش يصير وراهم
..
:ولييد كييف جيت هنا ياويييلي بتسوي لنا مصييبه
وليد برتبااك:اشششششش اشش لتعاتبين انتي البلا
اسمعيني طلعيني من هنا مو وقت اسئله
بسررعه طلعيني قبل احد يفقدني
صبا بتوتر :وليد كيف اطلعك ارجع مع الباب الي دخلت معه
وليد وقف وهو ينفض نفسه:صبااا لتجننيني
لو اقدر ارجع ماقلت لك
اسمعيني
انا راقبت شرف وعاصي وكان عندهم موضوع خطير وعرفت اشياء
لكن مو متاكد منها وهم شكو ان فيه احد يسمع لهم
ولو شافوني بتخرب كل خطتك فهمتيني
فطلعيني من هنا باسرع وقت
بدون ليشكون فيني
صبا بضياع :كييف مو عارف كيف
وبعدين ماقلت لك خلاص مابي اعرف شي عاصي قالي
عن شغله
وليد بعصبيه:يوم ورطيني بتطلعين منها اوكيه لتعرفين شي اصلا الي عرفته مو مهم
لك بس مهم لي لني عرفت اشياء كنت بعرفها من قبل
المهم طلعييني الحين من هنا
صبا بتفكير:كييف اطلعك مستحيل الا مع نفس الطريق
وليد بقهر:ااوهو فكري ..وبسرعه..لقيييتها
شوفي انتي تسوين نفسك تعبانه وتتصلين على عااصي
عااصي فهمتي مو شررف
حتى يجون سوى
وتقولين لهم انك برا عند باب الحريم
لخارجي
وذا جوك ارفضي تروحين للمستشفى
خليهم يسندونك لحدا الغرف
وبوقتها انا الي بطلع مع الباب الي دخلت منه بدون خووف
فهمتي
هزت راسها بتفكير:فهمت ياله برووح انتبه لحد يشوفك ترا البنات كل شوي يجن من هنا
هز راسه
.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
:وين راحت صبا غريبه طلعت بسرعه
خوله والي مراقبه تحراكتها من البدايه
ماتدري ليش تشك فيها هي ووليد
تبعتها وسمعت كلامها لوليد وستغربت
كلامها زادت حيرتها شكها تغير لشي ثاني
واضح انها صدق تعتبره اخوها لكن
وش الشي الي طالبته منه يسويه لعاصي وشرف ووش تبي منهم
ناظرت للبنات وهي تدخل مع الباب بعد ماسمعت سؤالهم ردت عليهم
:صبا تقول دايخه وبتدخل ترتاح
سمعت الحريم كم وحده تسئلها هي تحتاج مستشفى شي
هزت راسها:لالا تقول بخير
.وسكتت.
....صبا جلست عند باب الستراحه الخارجيه
ودقت على عاصي
وكان بقربه شرف
جالسين
بصوت تعبان:الو شرف
عاصي بصدمه :صباا
شرف لف راسه عليه من سمع الاسم
:وش فيها
عاصي بعد ماسكر منها
لف عليه:مدر تقول خل شرف يجي تبيك
هي عند باوابة الحريم الخارجيه وصوتها تعبان واضح
وقف شرف وعاصي
وقف وتبعه
بعد دقايق دخل وليد وجلس بقرب
صقر
صقر بتعجب:وين اختفيت
وليد بتريقه:رحت اقنع عمي يجي وقلت له صقر نازل عليه الحب فجئه
هههههههههههههه
صقر كشر برود
وصد عنه للبراء الي جا بعد طلو وليد وجلس بقربه
على يساره:وانت وين ابوك
وليد بتريقه :مو ولد عم عمي مثله اكيد
هههههههههه
صقر بقهر:انت جـب لسمع صوتك
:السلااام عليكم
صد على الصووت الجهوووري
وانتبه للجميع يفزز لهيبة الشخص الي دخل
واااقف مكان الا ابو وليد
وليد فاااتح فمه ويراقبهم
صقر ناظر له بتعجب:كنت صااادق
وليد بشكل درامي هز راسه:ماني سهل اقنعته
..
سلمو على الرجال
ومشو على يمييين المجلس
حتى وصلو ااخره
على دخلت عاااصي
والي من شاف جاسم رحب فيه
ترحيب حار
وعلى حسين
سلم بدون لايبين شي
دخل شرف بعده
وثبتت رجله
بالهوى وعينه تطيح على زوج
اخته اووو اخو طليقته
يااه كم سنه مشافه قااطعه من ذاك الموقف
الا من موااقف بسييطه مرت على مرور السنين مواقف مثل موقف اليوم حتى مايبينون شي لناس
بالرغم انه صدقه بعض الشي لكن الشيطان حسن
لزال يبث سمومه ويشوش نظرته وبالنهايه هو ولد عمه بيصدقه
سيطر على نفسه وهو يلسم عليهم
مهما كان لاازم مايبين شي قداما
الرجال الي ملــي المجلس
حتى عيال الراسي موجودين
فيه..
ارتاح ان حسين مابدى ردت فعل سلبيه جلس
بقرب عاصي وبالجهه الثانيه وليد فمكانهم الاول اخذوه جاسم واخوه
تغضن جبينه بعد مانتبه لنظرات حسين الي يرميها على جهته
اول قال يناظر له لكن انتبه لجهة اليمين
لف ببطى وطاااااحت عينه على البراء متى جاء مكان موجود
يكون تو جاء ..
نزل راسه وهو يحاول يسولف على عاصي باي شي حتى مايبين
لحسين انه منتبه له
ويضيع الشعوور الي يحس فييه كل مشااف ولد
حسن الي يثيير جنون المااضي
يثير شي بداخل كبته لمدة18
على أمل يصحي واحد منهم ويجي نادم
يطلب عفوه
لكن الوقت يمشي وهم يكملون حياتهم وهو عمره يضيع يوم ورا يووم
وهو لا قادر يمضي بحياته ولا هو قادر يرجع لورا يغير ماحدث
.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
في ايطاليا
طلع من الفندق متجه لنادي
كل يوم ياخرون التوقيع ومايدري اليش
عند البوابه استقبلوه المسؤلين
ونظرة البعض غير راضيه بوجوده
طنش مو الكل بيحبه مستحيل طبعا
وجههو للكشف
وبعد ربع ساعه
طلع دايخ عذبوه بكل طريقه
سوو له كشف ودمه سحبوه كله
اتجه لجتماع السمؤلين بالنادي
جلس وبدو يتناقشون بالغه اليطاليه
المحليه مو فاهم ششي منها
من خطاه مجاب مترجم لنه يعرف انقلش وايطالي
ف مايحتاج لكن متكلمو كذا الا فيه شي وبدى التوتر
يعلى وجهه وهو يحاول يبعده عنه
دقايق ودخل المسؤل عن كشف المنشطات
وبيده اوراق تقدم ونزلهم قدام الرئيس
راقب ملامح الرئيس الي بدت تتغير وهو يقرى الوراق
وفجه رفع راسه لبدر بغضب
وصرخ فيه بالغه اليطاليه:كيــف تجرؤ على فعل ذالك
بدر بلع ريقه وهو يحاول مايبين توتره
:مالذي فعلته ياسيدي
الرئيس بغضب وكره:هل تسخر منا بفعلك أيها الوغد
بدر مو فاهم شي انقهر من تلفضه عليه بس كتمه وهو يقول:سيدي انا لم افهم ماتعني
هل اوضحت اكثر لي
الرئيس جن وهو يشوف برووده رص على اسنانه
:انتم هكذا معشر العرب تقولون ملا تفعلون
الم تقولو ان المسكرات والمنشطات حرام
بدينكم
بدر بدى يفهم هم يتهمونه انه يستخدم مسكرات او منشطات اي ان كانت
تلاشااا التوتر منه وحل محله الغضب
:هل توجه لي التهمه بشأن ذالك
الرئيس من انتبه لملامحه الي تغيرت
تعجب ناظر لمرافقيه وشافهم صامتين
:هل تنكر ذالك يالمهند
بدر رص على اسنانه وبغضب:قبل مستقبلي
وحياتي العمليه هنااك دين يحكم على افعالي وهناك رب يرا ويسمع ماقد افعل
وانا اخااف من الله ألهــي ان افعل الحراام قبل أن اخاف منكم أو من لجنة المنشطات هاذه..واشر لمسؤل الي يراقبه
.بهت المدير وهو يسمع كلامه
نزل راسه للوراق الي تحت يدينه
شاب بعمر السابع عشر سنه
كان هدفهم الاول من عرفو عنه يضمونه من الوقت بدري حتى يصقلونه
على طريقتهم بكل شي حتى باخلاقه وافعاله
لكن هذا الشاب صدمه وصدم الجميع
لدرجة انه صدقه انه ماستخدم مخدرات
الكشف يشير بوجود نسبه من الخمور بدمه
مو منشطااات لاخمور
هز راسه وهو يسحب الوراق ويدفها بجهته:وهل تنكر مافي الورق
وكشف الجنه لدمك
بدر سحب الورقه وبدى يقراء
مافي داخلها
جنت جنوووونه وهو يقراء
مخدراات مخدراات كان متوقع انهم مكتشفين منشطات عاديه
مو نسبة خموور رفع راسه وهو يراقب
الرئيس لكن مابين له
شي كان ياناظره ببرود
:نــعم
الرئيس جن من ثقــته:المــهند
انت تسخر منا بقولك هذا
الا ترا مافي الورق بين يدينك
بدر بثقه :مافي الورق يدنني ولاكن ديني يثبت براءتي فأنا لااقترب من الحرام
بديني فامن المستحيل ان افعل ذالك
المسؤال تقدم لهم وهو يتدخل:كابتن بدر بمأنك مسلم
فانا عملت لك اكثر من مره تاحليل خوفا من اني كنت مخطي
لني اعلم بحرمة الخمور بدينكم
لكن كل التاحليل تشير لوجود نسبة خمور بدمك
بدر تسند على الكرسي وبرود:ليوجد خطاء في تحاليلكم
بعد كلامك لكن اثق تمامآ ان يوجد خطاء في الموضوع
الرئيس حقد عليه وعلى ثقته وكرهه للاسلام اعمى قلبه عن المصلحه
:انا لااقبل رجل ضعيف في النادي
ولا يحتسي الخمور الا الضعاف
فيجدون قوتهم بالخمور..وبسخرياء ..دينك يمنع الخمور وشعااره الدم
اي دين تتحدث عنه دين الارهاب
الذي يقتل الـ..
فززز بقووووه والكرسي يسقط من خلفه ويصدر ضجيج
بالمكان
وهو يصرخ عليه ويشير بيده عليه
:هيـــــــــــــــــــه
لجــم المديير والمسؤلين جميعهم انتفاااضته وصررخته صرخت أســد مجرووح...
..فز المرافق الخاص فيه وهو يشوف كيف انتفض
حاول يهديه
وهو يتكلم بالنجليزي:كابتن بدر اهـ...
بدر اشر بيده عند وجهه:فكتووووور
ابتعد عني
دخلو الامن وهم يشوفون كيف
بدى الغضب على وجهه
وبدى لهم كالمقااتل وليسى لاعب كره بسن ال17سنه
العضاء كلهم وقوفو
وبدو يهدونه والرعب دب بقلوبهم
وهم يشوفون نظرته
لرئيس
الرئيس على محاول يخفي خوفه ماقدر
بدى على وجهه
بدر سحب العقد
من على الطاوله
ورفعه وهو يناظر بنظره قاتله لوجه
الرئيس:العقد الذي بدى بأهانة ديــني الاُريده
رفعه بيمزقه لكن صرخه من واحد من العضاء خلته يتراجع
وويناظر له
العضو برجاء:كابتن ارجوك لتمزقه اننا نعتذر
عن ماحدث تريث ارجوك قليلآ
دعنا نتفاهم نحن نصدقك
انت لم تتناول اي خمور
انا اجزم ان فيه خطاء بالموضوع
بدر بنظره غااضبه رمقه لدقايق
وبعدها لف نظره على الجميع
شاف ابتسامات بعض العضاء الي كانت نظرته
كره له او ماوصل لهم
ميل شفته بسخرياء
يتوقعون منه بيذل عمره لهم
عشان ان ناديهم كبير وعالمي
مهما كانت شهرته وقوته ليمكن يبيع دينه عشانهم
ولو سكت لهانتهم لدينه
بيسخرون منه اكثر وهو بدون سخريتهم مستحيل يرضى
لكن مايقدر يتصرف وهو يشوف نظرتهم لدين اللسلامي
دين ارهابي بالحظه هاذي كان نفسه يسدح الرئيس
ويقطعه قطع لكن بيثبت لهم لو تصرف بعنف
تجاههم
بعد مامرر نظره عليهم
نزل نظره لورقة الكشف
كانت ساقطه على الطاوله
قدامه
رفع العقد الي بيده وبالحظه
مزقه لقطع صغيييره
والمرافق فيكتووور
فتاح فمه
مصدووووم من شكله الي تغير ميه وثمانين درجه
رفع الوراق بعد ماحولها لقطع صغيره نثرها على الطاوله
وهو يتراجع
:لايشرفني النظمام لناديكم
وللأشخاص لتحترم ديني
المرافق فيكتور
صرخ بصدمه من كلامه:بــــدر
بدر رفع يده له وهو يقول بالعربي
:اقول انت انطم مدري من موكلك علي
وش جابك معي اصلاااا
فيكتور ميل فمه على جنب وهو يكتم غيضه من هالشخص
المغرور باين من شكله وتعامله معهم
تكلم بهدو بالنجليزي:كابتن بدر لاينبغي ان تتفوه بكلمه
بدون مراجعتها سوفا تحسب عليك
ونتـ..
بدر مارد عليه وهو يقول بعد مالف بيطلع:العقد تم الغاه
مايربطني بكم شي
تحرك طالع من عندهم و
فكتور والي معه يتبعونه
ركب سيارته بعد مافتح له السائق الباب
ركب وهو يقول:اتجه للمطار
السائق بدون مناقشه توجه
للمطار
وبسيارة
فيكتور طلع جواله وهو
يدق ارقام بسرعه
وتوتر خايف من رده
:الوو
رد بالهفه من شاف الرقم:هااه بشر وقع العقد
بعد مابلع ريقه رد:لا ياستاذ رفض
فز بفزع
ونسي حتى انه وسط الرجال:ايييييش
كيــف رفض
انتبه لرجال الي تناظر له
وقف وهو يعتذر منهم ويطلع بسرعه برى
:رؤااف قلي لييش رفض
لالا قلي من البدايه من دخلتو انت مبلغني كنتو متجهين للجتماع
رؤاف الي اخذ الجنسيه الروسيه
باسم فيكتور كان يستخدمه بحالة طارئه مثل كذا
اخذ نفس قوي وهو يبعد الجوال عنه شوي وبعدها
رجعه له وحكى له كل شي حدث حتى شجار بدر معهم
وهو عاارف وش ممكن يسوي
شرف شراار اذا احد تعدى على اهله:
اول مادخلنا استدعوه لكشف النشطات
وبالحقيقه المسؤل اجتهد
وكانه مو مصدق الفحص
واخذ منه عينه اكثر من مره
ووووو
و""
"
"
"
"
"
رص على اسنااانه بغضــب
وصدره بدى يعلى وينخفض
ويحس براااكين تتفجر في داخله
ميين ميين تجراء ودس له الخمر
كاان قااصد
هالشي والدليل انه بلغهم عن وضعه وجرو له اختبار
بوعييد :بدر لا يطلع اكيد الحين هو متجه للمطار امنعهو باي طريقه
حتى اجيكم
بس لتجيبون له خبر اني بجي
والفندق الي اقام فيه قبل
يروح لنادي احجزووه بالكامل
ياالله نفذذذ بسرررعه
رؤاف بسرعه سكر منه وهو يتصل بالمطار ويبلغ عن اسم بدر حتى يوقفونه
لايطلع باي رحله
وتصل بالفندق
وعطاه الاسم بطلب حجز الفندق بالكامل
بعد ماسكر من رؤاف اتصل براقم الثاني والاهم
:احجز لي تذكره على ايطالياء
بكرا الفجر
..
:كيييف مافيه حجز انا مضطر اسااافر
بكرا
..
صرخ بصوت عالي:المسئله خطييره مستحيل مافيه حجزززز
دبر عمررك بكرا الساعه 7
اوصل للمطار القاك بنتظااااري
..
:مالي شغل فيك كيف تحجز
دبر عمرك احجز خذ طائره خاصه المهم اساافر
بكرا
انا لو اقدر الحين بس لازم اتاخر هنا اليله
:صفقه جديده
تصلب جسمه من الهمسه الي وصلته
مو من الكلام من صاحب الصوت
اخر شخص يبي يواجهه
ماصبر 18سنه عنه وعن الكلام معه
حتى يجي يكلمه الحين
بدري بدررري بااقي حساابات ماتصفت مع خصوومه
حتى يبدى بأحبابه
لالـــسى باااقي
..قبض على يده
بقوه وهو يسكر الخط
ويمشي سييده بدون لايلف عليه
رفع صوته الثاني
:تهررب طول عمرك تهرب
لن اصلا ماالك وجه توااجهني
مارد عليه وهو يكمل طريقه وصوته يوصله مثل السكاكين تطعنه:__
انقهر انه طنشه صحيح اول كان يترصد له لكن الحين بدى يحاارشه
والشك يلعب فيه من جهة حسن معقوله كان يكذب
معقوله يضيع كل شي بكذبه من شخص خسيس
شرف صار منه موقف واحد وكرهه
لسنين لكن مشاف منه شي غيره لاقبل ولابعد
وحسن موقف شافه زين لاكن الباقي خسيس
قبل وبعد
بعد 18سنه بدى يراجع نفسه
ويغير خططه
عض على شفته بقهرر
وهو يصرخ عليه وصوته على بقوووه
بيستفزه لكن ماقدر:انت
اسم على غيير مسمى
انساان خسـ....حسيييييييييييين
انتفض بقووه بسبب الي صرخ عليه
وسحبه بكل قووته
:احتررررررررم نفسك
كيف تكلم ضيفي بالطريقه
ميل شفته على جنب
من شاف يزن واقف ويصرخ عليه
وبسخرياء:ضييفك شرف ضييفك
من متى الحترام
يزن بغضب:من عرفتك على حقيقتك وعرفته
من صحيييت على نفسي وعرفة معدن الرجاال الصحيح
حسين انتفض بعصبيه:هييييه حدك لاتغلط
يزن تكتف وهو يميل وقفته وبتريقه:لييش غلطت عليك لسمح الله يعني انت
مو رجال لـ..
:يـــزن
يزن انتبه لشرف الي رجع من سمع صرخت يزن وقف شوي
بيسمع وش يقولون تبين له انهم مختلفين
لكن مااتحمل كلام يزن له
حسين بالرغم الي سواه له الا انه ليزال له بقلبه
محبه مخفيه
انصدم منه كيف يصرخ عليه بالطريقه:ابو عاصي
حسين لف عليه بصدمه من سمع الكنيه الي نداه فيه
:ابو عاصي
شرف صد عنه وهو يقول ليزن:يزن اقصر الشر وارجع لرجال
لي كلام مع ابو جاسم شوي
يزن ناظر له ورجع نظره لحسين الي متصنم من الاسم الي اطلقه على شرف
هز راسه وهو يصد عنهم ويرجع لرجال ومن دخل مع الباب
شرف تحرك بدون كلام متعدي حسين الي قال بصدمه
وهو مو مستوعب الي يسمع:نسيته
معقوله نسييته
شرف جمدت خطوته على نغمة حسين الي طلعت ضعييفه صدق
ومن قلب
ببلع رييقه وهو يكتم مابقلبه وأشياء مرت عليه بالسبوع هذا
كثيره محد عرفها رد عليه بروود عكس مايحس فيه:مااعرفته حتى انساه
ولا انت نسيــتـ وش صار
حسين هز راسه بعدم تصدق كيف ينساه:ماصدقك كيف تنسااه وتترك حتى اسمه
رد عليه بروود قااتل لحسيين الي مومصدق ان هذا شرف:
مثل ماانسيتك يامـن كنت رفيق عمري
مثل ماانسيتك يامـــن كنت رفيق عمري
مثل ماانسيتك يامــن كنت رفيق عمري
مثل ماانسيتك يامــن كنت رفيق عمري
صدااااااها تردد
على مسااامع
ثلااااااث اشخااص غيرهم
حسين حس قلبه سقط بين ضلووعه
كان يكذب على نفسه ويقول يكره شررف
يكررهه هو اقسم ينتقم منه والى اليوم وهو يحاول
وكثير اشياء سواها له
حتى انه حاول يقتله
تحت ضغـــط حسن له وحشي راسه لكن
بعمره ماسمع كلمه تسئي له
من شرف الا اليووووم
مثل ماانسيتك يامن كنت رفيق عمري
كنت انا كنت معقوول
عض على شفته اكيد كنت مدام عاصي بحياته
كنت هو نسيني ولا صدق اني تخليت عنه حتى يناسني
ماعرف وش يرد
من رافع راسه
مشافه كان المكان فاضي
حط يده على وجهه وهو يمسح عليه بقووه
:خاالي
بلع رييقه وهو يحاول يعدل صووته الي ضااع
لف وهو يرسم ابتسامه على وجهه من قلبه لولد اخته والي بعمره ماعتبره الا ولده
يفديه بعمره ولا تمسه شووكه
لكن حسن مسيطر عليه ولا يقدر يقول شي حتى يداري كل الي صار
:ياااروح خاالك
البراء اقترب منه بخوف:وش فيك
وليش شرف يقول لك كذا انت كنت صديقه صدق
ابتسم بغصه شررف
شرف من الي خالك تقول شرف حاااف كذا بدون مشااعر غيري وغير
الخسيييس من سمى نفسه ابووك:ولا شي خلاف بسيط بين وبينه وبينحل قريب
البراء بستفسار:يعني هو صديقك الحين
هز راسه بدون شعور:ايه رفيق عمري الوحيد لين اموت
البراء سكت وهو يحس فيه الغاز بحيات خاله وابوه وكل من حووله يزيدونه غمووض لماحوووله
...
زااد تعجب من الي يسمع عمه وخاله
خصومااتهم كثيير
ولا مايرضون احد يغلط على الثاني
لكن عمه حسين يسب فيه على كييفه
لكن مايرضى احد يغلط عليه غيره
ابتسم بتعجب عمه فيه انفصام بالشخصيه
هذا الي فسره بتصرفاااته
طلع وهو يحتار اكثر من وين يبدى
صبا تخلت عن خطتها بس دخلته فيها وهو
معرووف مستحيل يطلع من شي دخله الا ينهيه
وخاصه عمه بالسالفه وهو بدى صدق صدق يخااف عليه
من حسن والي اسمه يزن يكرهه كيف يكون اخو عاصي
بقلبه ردد..وين بتروحون من المحاامي وليد الجااسم
هههههه
.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
وقف وهو يناظر برجل الامن
بصدمه
ضحك من الصدمه:ههههه
كيــف ممنوع من السفر
:ابتعد عن طريقي اريد السفر لبلدي مالذي يمنعني
مالخطاء الذي ارتكبته
جاء المسؤال بسرعه وهو يقول بعتذار
:نعتذر ياكابتن لكن الاوامر وصلت لنا بمنعك من السفر حتى وصوله
بدر بعدم فهم صرخ بالعربي واعصابه مفلووته
بدون شي بسبب الموقف الي صار له مع النادي
مو سهله لكن كتمه بقلبه :وميين الي يووصل
بعدو عني ماسافرت على احسابكم
انا بساافر بطااائره خااصه وبفلووسي
. صرخ..ابتعدووو عن طرييقي
دخل يركض ومعه اثنين من الرجال حتى وصل له وكتفه
:بدددر هديي نفسك سببت فوضه مو زيين لك
شووف كيف الناس تصوورك
بدر انتبه على الي اسمه فيكتور لكن الي صدمه انه
يتكلم عربي
:فيييكتوور انتـ...وسكت من الصدمه
رؤاف شدد من قبضته:ايه
عربي وسعودي بعد
بدر بضياع:انا مو فاهم
انا رايح اوقع عقد
رياضي ولا رايح لشغل عصابات
ايش الي يصيير وااانت ميين ومن ارسلك ليي
رؤاف بهدووو عكس وضع بدر
:اهدي نفسك وتعال معي
حتى اوضح لك كل شي موقفك هنا خطاااء
بتثبت عليك الاشاعات الي بتطلع
سييطر على نفسه وهو عارف ان كلامه صدق
بس فقد اعصابه
مشى معه وركب سيارته
ورؤاف ركب معه
والسياره الحرس تتبعهم
انتبه للفندق الي ضيع مستقبله
فيه صرخ بعصبيه:لاتووقف هنا
غيير الفندق
ولا وش له فندق روح لااقرب مقهى قلي الي عندك وخلني ارجع لديرتي
الله لايعيد الساعه الي فكرت فيها انتقل برا السعوديه
رؤاف هز راسه برفض:لالااا
لازم ترجع لنفس الفندق
حتى مايتلخبط علينا شي
ونعرف مين الي دس لك المخدرات
بدر مو مستوعب كل الي يصير له
سكت حتى يشوف وش نهاية الي قاعد
يصير انتبه لجواله رن بنغمه
رساله فتحها
وهو يفتح الباب وينزل بعد ماوقفت السياره
تيبست اصابعه على الجوااله وهو
يقرى حرووفها
..بسلوب ساخر كاتب له((نعتذر ياكابتن
لكن خالك السبب هو من
جنى عليك
العتب عليه سبب ضياع اللعالميه
هههههههههههههه))
:كاابتن بدر
بدر متجمده عيونه وخطوته على الباب حتى ماسكره كان واقف
على الباب بعد مافتحه
رؤاف بتوتر تقدم له بعد مانتبه لنظرته
الي تغيرت وعينه على الجوال
على طوول عرف انه شي يخص المشكله
وبدون شعور خطف الجوال من يده
وقبل
يستوعب بدر حركته كان
يقرى حروف الرساله
بدر لف عليه وهو
يهز راسه يمين يسار
وصورة الرجل الي استوقفه على طريق القصيم
يمر بباله وكلامه
زين ياكابتن
انتظر عقد انتر ميلان
متى توقيعه
زين ياكابتن
انتظر عقد انتر ميلان
متى توقيعه
:معقووله يكون هوو
هز راسه بنفي:لالا مستحيل هذاك
مايشوف اطول من خشمه باين شكله ماعنده
سالفه كلام بس لـ...
:ميين تقصدد ميين
كان رواف مندفع يسئله
بدر انتبه له وشاف جواله بيده
صر على اسنانه وبعصبيه:من سمح لك تاخذ جوالي
هااته
رؤاف مده له بصمت وهو يهدي من انفالعه
وبقلبه انتظر انتظر حتى يوصل
لازم يتحكم بعصابه.
بدر ناظر له وبغضب:انا مو فاضي اسمع شي جديد الي سمعته يكفي
لكن بعرف مين الي منعني اسافر
راؤف :ادخل وبتعرف
تقدم وهو يدخل الفندق
وشاف الموضفين واقفين
تعجب ان الفندق فاااااضي
فندق خمس نجووم مابه ولا زبوون
لييش وين الناس حس بريبه وهو يتلفت ويشوف الموضفين
كيف صااافين عند الستقبال ومن دخل
انحنو له يحييونه
حس نفسه رئيس الوزراء
بهالحركه
..لكن مكان بمزاج مكانه بدر صاحب الدم الخفيف المحبوب
كان معصب لدرجة مايشوف شي قدامه
كمل طريقه لنفس الجناح الي حجزه
دخل والحرس وقوف على الباب
ورؤاف دخل معه
:ارتاح وبكرا الساعه8تكون تحت باصالة الضيوف
بدر ناظر له بعدم استياعب
:ايييش
..استوعب..وش تقول انت انتظر لبكرا بالله كيف بناام
مجنوون انت مو شايف الي صار لي
انا لازم اعرف وش يصيير ليي
مستحيل اجلس دقيقه هنا
حتى اعرف الي يصير حوولي
رؤاف ببرود مل من صرااخه وهو سااكت
له مايقدر يتصرف معه بسبب شرف:
ماقدر اقولك شــي
حتى يوصل
طويل العمر وهو يتصررف
وفالحقيقه انا نفسك مااعرف شي
لكن ننتظر وصوله وهو بيكشف لنا كل شي
بدر بعصبيه صررخ:وميييين هذا ميين طويل العمر
ميين
رؤاف طلع وسكر الباب
خلفه وهو مطنش صراخه
رمى حاله بقهر
على الكنبه قدامه
ونظره يروح لفووق
غمض
عيوووونه
وهو يشوووف حلمه ينهااار
ومستقبله يضيــع
الي صار له اليوم مو سهل
كشف منشطات
يوقف سنه
عن العب
وكشف المخدرات وش وضــعه
كتم نفسه
بقوووه
وزززفرر
ومن قلــب صرخ:حسبي الله على من كاان السبب حسبي الله عليـــه
فتح عيونه وهو يناظر للمكان
اول مره يسافر لوحده
دايم سفراته يامع النادي او ياخذ اهله
امه واخته اكثر شي
واحيان عمته صبا
وباقي سفراته مع عمامه كثيرحتى صقر سافر معه
اول مره يطلع لوحده ورفض مرافقة حتى مدير اعمال رفض يخليه يقطع اجازته
وسافر لوحده
وهنا طلع له فيكتوور ومعه ثنين من الحرس
بعد ماقلو له انهم مرافقين من النادي سكت
بس بعدين حس بريبه منهم وخاصه الي اسمه فيكتور
عربي وسعودي كيف يطلع اسمه فيكتور
تنهد وهو يحاول يغفي لو دقايق
بكرا له رب يحله هو متوكل على ربه دااائم
...طااااخ طااااااخ طااااااااااااااخ
قفززز بقوووه وبسبب نومته على الكنبه الغير مريحه
سببت شد بظهره ورقبته فطاح بألم
حاول يوقف وهو يشد نفسه وبعد
ماريح ظهره
وقف وهو يتجه للباب
ويفتحه
شاف من وراه فيكتور واقف ولسبه غير عن امس لابس اسود باسوود
حك شعره وهو يناظر له من فوق لتحت
وبتريقه :متى قلبت بودجااارد
رؤاف بعصبيه مكبتوه:صاحي نوم متاخر وماخرنا
وتترقي فاضي اخلص انزل
الكل مجتمع طويل العمر وصل بسررعه
بدر بتوتر :ميينن
رؤاف لف متجاهل سؤال:اسرع انزل ننتظرك
..وقفى تاركه يناظر لاثره
بقهر صبخ الباب
بكل عصبيييه
ورجع لداخل راح غسل وجهه
وهو يستغفر ربــه
اسرع وهو يتوضى ويتجه لسجاده
فرشها وهو يكبر يصلي الفجر
استفتح صلاته وهو يقرا الفاتحه وبعدها
سوره من الي يحفظ
ركع وهو خاااشع رااامي كل شي ورا ظهره
:سمع الله لمن حمده
.رفع من الركووع
..سجد بخشووع وهو يدعي ويستغفر ربه كيف فاتته الصلاه
بسبب مشاغل الدنياء بكى بندم انه نام عن الصلاااه
..
.
.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
:تااااخر وين راااح
رؤاف بتوتر وهو يشوف كيف شكله معصب:
كان نايم اكيد مانم البارح الي صار مو شوي له
رص على اسناانه:والله ليندم
والله لنسييه اسمه
كيف تجراء وتعدى عليييه
بهالطريقه البشعه
بس اعرررف من هوو والله ماايلقى من يفكه مني
رؤاف:هدي عمرك ياستاذ وكل شي بنعرفه بس يوصل ان شاءالله
:خال أبـوي
..ماحس بنفسه وهو يقول كذا
من الصدمه وهو يشوف شرف كيف واقف وسط الرجال...
شرف لف بقووه عليه
:بــــدر
بدر تلفت بالمكاان
الموضفين الكلللل واااقف على رجل وحده
بجهه وفيييه رجاال كثيير ملي المكاان
الزي بالونين
الاسود والي على فيكتور ورجاال واقفين وراه
كلهم بصف حول8اشخاص
والون رصاااصي
بجهه الي سرى نفس العدد
وكاان واقف قدامهم
شخص مشابه لشكل فيكتور
وشرف واقف بالوسط لبس ثوب ابيض وغتره
بجزمه بيضاء
هز راسه بعدم استياعب
وصوووت يمر بباله
مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من
مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من
مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من
الحين عرف من خااله
وعرف مين السبب بالي حص له
لكن كييف وصل له
وميين هو
ندم ندددم وبشده انه مااعرف من ولا عرف اسمه
بلع ريقه وهو يتذكر
كلامه عن بنت الاخت مييين يقصــد
هز راسه بخووف مااتكون عمته
دعى من قلب يبعد شره عن صبا
ناظر لخال ابوه
المرح والستهبال الي يصير له اذا شاف
شرررف
طاار وصار يشوف
شخص اااخر بجسد شررف
لالامكان ولا المنظر والا الشخصيييه
كلها تختلف عن شررف البسيط
صاحب المزرعه الي يتشغل فييها
راعي الأبل الي عااايش عليهم
لا هذا رجل من كبااار الرجال العمال لالالا
مو اعمال هذا رجل عصابات على اشكال
رجااله
بااين
انتبه لفيكتور الي متوجه للمسؤلين
وبلغه النجليزيه:قاااايمة المستااجرين
من حجز الكابتن بدر حتى مااغدرته من الفندق
حااالا وبدون منااقشه
شرف تقدم من بدر وهو يسلم عليه ويحظنه
وبدر جاامد
همس له:بنعرف من الحين بنعررف
استرخي ياولد الغالي ولاتنقل هم
ابتسم بسخرياء:اي هم ياخال اي هم هذا مستقبل حتى كلمة هم مو شي بحقه
مستقبلي ضاااع حتى نااديي السابق مستحيل يستقبلني مهما كنت عزيز عليهم
مصلحة النادي اهم وسمعته
شرف مو عارف كيف يهون عليه:المهم تاخذ حقك يابدر
واعرف ان الدنياء مااتحقق كل امانينا
تبقى الكثير الكثيير منها معلق وحنا ننتظر
ورافعين روسنا لفوق بنتظااار لنزوولها لنا
لكن تذكر قبل كل شي
قوله سبحانه ((وعسى ان تكرهو شيآ وهو خيرنآ لكم))
تنهد بدر وهو ضاايع :خالي انا جاني تهديد
تصلب جبين شرف وهو يناظر له بريبه:من مين تعرفه
هز راسه بنفي:لا بس ..سكت وعينه على شررف
يراقب ملامحه الي غصب توترت:بس اايييش كمل
بدر بعد نظره عنه وهو يناظر الرجاال الي واقفين..
استوقف سيارتي وتكلم معي بتهديد لكن ماهتميت له وقلت ماعرفك قال
:مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من
وماعطيته وجه فقال
انتظر عقد ميلان متى توقعيه
رص على اسنانه وبجنون:يااالخسيييس
..لف على رجال وصرخ بصوت جهوري:رؤاااااااااف
بدر راقب الرجل الي جاء مسرع له
مكان الا فيكتور بصدمه مكان اسمه فيكتور متى صار رؤاف
لكن سكت وهو يراقبه
:ســم
شرف بغضب :عرفت من السبب
رؤاف بفرحه:ميين
شرف والغضب معميه:ميين غيييره الخسييس
حسيين حسيين صبرت عليه كثيير
لكن بعرف ميين الي تواااطاء معه بالفندق من موظفين
اول شي بعرف مين الي قدم الطعام لغرفه رقم398
ومين الي دخل فيها
كل كل شي له علاقه بالغرفه398
امس وقبل امس
هز راسه رواف وهو يرجع لمدير الفندق
الي واقف مع رجاله
باخر شي ويرجف برعب خوفا على سمعة فندقه
الرجال هذولا مو راسين على بر باااين
رججع لبدر وبتوتر:وش قالك غيره
بدر بتعجب:كيف عرفته
شرف بتفكير:مو هو نفسه الي ارسل لك الرساله
بدر بصدمه:رساله
شرف بنظره قاتله:كنت بتخبي علي هذاي الي كشفت لنا كل السرار
انا لو ماعرفت الرساله جايب نصف رجال الرياضه بملااانو كلها
حتى اعرف من دس لك المنشطاات
بدر ناظر لرؤاف:فييكتور قاالك
صح
شرف بتصحيح له:قصدك رؤاف
المدير برتباك تقدم منهم:ياطويل العمر
افهمني احنا مالنا شغل لتعرض سمعتنا لتشووه
..نطق كلامه بالعربي
كان من اصول عربيه
مهاجر واخذ الجنسيه الايطاليه
غير مسلم..
شرف جنت جنونه من
سمع كلامه تقدم منه
وهو يمسكه من ياقة ويشدده:سمـــعه سمعه
تتكلم عن السمعه بعد ماشوهت سمعة
لاعب بدوووون ذنب
المدير برجفه ورعب من هالشخص الي قدامه
وحش مو انسان:اوعدك بنعرف ميين
لكن طااالبك ياطويل العمر
سمعة الفندق
شرررف كلمة سمعه تجيب له الجنوون
صرررخ فيه وهو يدددفه بكل قووووته:جاااب
ولا حرف حتى اعرف مين وبعدها لي تصررف معك انت وفندقك
طااااح على بعد مساافه قداامه
وهو يتلقط الارض حتى مايطيح
لكن فشل وهو يطيح بالارض
بكل قوته وماوصل لها
الا ثنين شااايلينه وموقفينه على حيله
وهو يصرخ من رجله
بسبب الطييحه
تقدم منه الرجل صاحب الزي الرصاصي
وهو يرفع السلااح ويرصه على حلقه
:بتتكلم ولا كييف
المدير برجفه:مااعرف شي مااعرف
اسئل الموضفين ليش انـ...
رد عليه وهو يرص السلاح عليه:
كيف اسئل الكلاب هذاي والراس الكبير هنا
شرف تركه بيدين الهيــف وهو
يتجه للمسؤلين
.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
:ايطاااااليا
ليييش ووش عنده
:مدري لكن سفرته كانت مستعجله باين
لنه اخذ خاص
وطلع معه كذا رجل
و و
و
عاصي يتصفح الجريده
:وراه شي اكيد لـ.....سكت وهوو يشوف
صووورة بــدر على الغلاااف وعنواااان
متصدرعنااااوين الجريده
بالخط العريض
الكشف المفاجئ للمنشطات
يحرم الاعب مهند من الازوري
,,رفع راسه لدوون الي جالس مقابل له بالمقهى
..ايش هذاااا
.اشر له
بالجريده
وممدوح ناظر لها وبصدمه:
ايش هذاااا ..وخوف..
مصيييبه
عاصي مصدوووم
:كييف مستحيل بدر يسوويها
و
ممدوح بتفكير:اعتقد سفر الستاذ شرف
هذا سببه
عاصي بصدمه
:لييش مقال لي
.وقف .انا لازم اساافر له
دوون وقف:لااستاذ
نسيت المووعد الي اليوم
عاصي بتطنيش:
مايهمني
بدر اهم منه
دووون بصدمه:عااااااصي
كيف مايهمك
بدر واحد من ضحاااياه
كيف تتركه
عاصي بدون تراجع:موعد اليوم مو مهم
الموعد الاكبر بالامارات مو هنا
لازم اسااافر
طلع من المقهى
ودون تبعه وهو يركب السياره
وعاصي ركب سيارته
وحرك
...حركه وهو يطلع جواله ويتصل
..
:طلع من المقهى وهو
معصب
اضن انه قرى الخبرر
ضحك بنصر:حلوووووو
والبضاعه لنا اليله وهو خله
يلتهي مع ولد اخو الحبيبه
هههههههههههههههههههههه
رص على اسنانه وهو يقول بقلبه
.ايه هين تتهنى:هههههه
اكيد ياطويل العمر
.سكر منه وهو يتبع عاصي
انتبه للي طلع وراه وبدل لا يتابعه
انطلق ورا
السياره الثانيه
بعد كم لفه
اختفى من قدامه ضرب الدركسون بعصبيه
كيف
قدر يضيعه اكيد انتبه له
ندم انه ترك عاصي يروح ويراقب هذا الي مايدري من
الا انه بس شافه معه
.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
:اييه اسمعني ابي طائره تنقلني
هيــف بتعجب:وش عندك
هناك
عاصي وهو يحاول يهدي اعصابه
يعرف بدر وقدر تعلقه بالكوره
ولو تضايق صبا اكيد بتضييق
وهو يقطع نفــس الي يسبب لها الضيييقه
وهذا الي حاارمه قربها مايبي الضيقه لها
:مسئله خاصه بالاهل ولازم اروح
هيف بعد صمت يعرف عاصي
واخر موقف معه سبب بينهم فجوه كبيره وصارو علاقة شغل فقط
:اوكيه رح لعبد العزيز الراسي
هو المسؤل وبيعرف اول ماتجيه
سكر منه وتوجه لشركة الجابر
وهناك لقى عبد العزيز بستقباله
بعد ماوصى عليه هيف
استقبله بترحيب حاار
دخل لمكتبه بالدور الثاني
والموظفين
يراقبونه بستغراب
اول مره يشوفونه
لاوالمدير نازل يستقبله
...بعد ماختفو من قدام عيونه همس لزميله
:هذا مو عاصي العاصي
عقد جبينه بتعجب والشخص مكان واضح له عكس حمود
:لا لا لا وش يجيب لهنا
هذا صديق العايله وموظف بشربكتهم الي بالرياض
بعدم تصديق:مستحيل انا سامعه بأذني يقول عاصي
لف عليه بستفسار:ومتى نت لك علاقه فيه
شخر بسخرياء:انت ماتعرفه يعني
هز راسه بنفي كاذب:ولا لي علاقه فيه
ميل فمه على جنب:حســــن
انا حمووود موو
رفع يده بسرعه يشر له:اييه اييه ادري انك
حمووود
حمود ابتسم على جنب
وموووال براسه من شاف عاصي
قال بضحكه يضيعه:ههههههه كنت بشوف عنك ولا بالله عليك وش يجيب العاصي لهنا
..
مصدووم ماتوقع ولا واحد بالميه
له علاقه بعيال جابر
.
.
.
:ابشررر ولا يهمك الحين توجه للمطار وتلقه بنتظارك
عاصي بسؤال مفاجئ:ولد الجاسم يشتغل عندكم
عبد العزيز بستغراب:اي جاسم
عاصي بعدم صبر:حسن الجااااسم
فيه غير الجاسم معروف
عبد العزيز بتعجب منه:اها ايه
من زمان يشغل
عاصي حس اعصابه بتفلت
:كيف مشغليينه عندكم
عبدالعزيز متعجب من انقلابه:عادي
قدم عندنا وشفنا مؤهلاته قبلناه
لييش وش فيه سامع عنه حاجه
قبل يرد عليه دخل السكرتير
وهو يقول:استاذ عبد العزيز
الستاذ حمود
وصل ومعه ملف الصفقه الاخير
عبد العزيز اشر له يدخله
دقايق ودخل حموود
وبيده ملف والبتسامه شاقه الحلق كالعاده
عاصي ماعطاه اهتمام
ولا التفت حتى له الا بعد ماسمع صوته يسلم
رفع راسه وهو مكذب سمعه
لكن الإرادي
وقف على طووله وعينه عليه
حمود بثقه تقدم منه وهو يصافحه
عاصي ت
تدارك نفسه ومد يده يصافح
.ناظر لعبد العزيز شووي
وبعدها استاذن وودعه
بدون لايناظر له
وعين حموود تتبعه
تهور ودخل قدامه ولا هو عارف ليش يبيه يعرف انه هنا يشتغل
طلع والصدمه مسيطره عليه حموووووود
وحــسن يشتغلون هنا وسووووى
كيييف اجتمعوو
حس بخووووف فضيييع
كيف يجتمعووون
كل شخص يعرفه عز المعرفه
لاكن كلهم مااايعرفون هو من
حموود وشافه حسن هل شافه هو الثاني
او لا
.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
السااعه 12 الظهر
بيطاليا
اعترفو الي
هربوو المخدرات وحطوها لبدر
3 رجال
بعد تعذيبهم نفسيييآ
من قبل رجال الهيف
اصحاب الزي الرصاصي
وتأهب من قبل رجال رؤاف بالزي الاسود
لتعذيب الجسدي لو رفضو لاكن اخيرا اعترفو
شرف جاااالس بصالة الستقبال
والجميع واااقف يمينه ويسااره
وبدر جالس مقابل له
وحاط يده على وجهه
بعد صمت طويــــــــل
رفع راااسه وبنكساااار
فضييع :انا ضعــت ضعــت
ياخال ابوي
ضااع مستقبلي
شررف ناظر له كلامه
ونكسااره يحسه فييه
ماايدري لييش
الموقف هذا ذكره
بمووقفه مع حسين
وجاسم كان بنفس عمره بسبب اتهامهم وظلمهم له
ماعرف وش يرد عليه الا بنظره
حزينه لوضعه
بدر كمل:ضااع مستقبلي
ايش هدفه
وش سووويت له
شرف بقهر:دنأة من شخص مريض نفسي ضيعني قبلك يابدر
بدر وكانه يكلم نفسه: انا
ماااعرفه وربي حتى شكله ماعرفه
انا مااعرف هو مين
يعني ماخطيت بحقه حتى يضيعني كذا
ماااعرفه ماااعرفه
شرف بحرقه:هو ماهمه انك تعرفه المهم انا اعرفه هو قالها
لك بلسانه لكن
والله لنتقم منه لك اشــد انتقاااااام
وبـ....انتبه لجوال الي يدق
جواااااله الخااص بالشغل
مايعرفه احد الا كم شخص
طلعه بسررعه وهو يرفع الخط
شاف رقم عااصي
تراجع لايرد عليه
هو مقفل كل جوالته الا هذا حتى لو صار شي جديد يعرفه
تراجع عند اخر رنه فتح الخط
وهو صاامت:كل هذا يصيرر ولا اعرف
ليش
هاذي اخر العشررره ياولد عمي
شرف صدمه كلامه وعتابه ماتوقعه:عااصي
انا ..سكت مالقى عذر
عاصي كمل:انت ايش ماعندك عذر
تقوله الخطاء راكبك
المهم ماتصلت اعاتبك لن مصلحة بدر اهم
خل العتاب لبعدين
اسمع انا عرفت من وراه
واليوم وصل من ايطالياء
يعني بعد ماتاكد ان بدر خلاص تضرر
شرف وووقف بصدمه وفررررحه فرررحه
حس قلبه بيوقف
من شدتها رغم حزنه على مصار لبدر
لكن فرحه ان حسين برئ منها
قال بدون شعوور:يعني مو حسيين وراه
عاصي بتاكيد:طبــعا مو هو
حسن ورا هذا كله
همس بقلبه الحمد الله لكن جنننت جنوونه
من سمع اسم حسن حسن الي زي
الكابوس من صغره ومنغص عليه حيااته
كل فتره مصييبه
تصير بسببه
:الخسيييس لـ..
عاصي كمل
وقاطعه:الحين هو بالقصيم
وكتشفت انه يشتغل بشركة الجابر
بطلب من هيف يرسله بشغل لدبي
لن لهم شركه
وانت تسافر لادبي
وهناك نتفاهم معه حتى لو جلسنا وقت مايهم المهم نرد حق بدر
وقدام الجميع
شرف بدون شعور حس العبره تخنقه
وهو يشوف مستقبل بدر يضيع
ونفس الشخص الي ضييييعه
قبل18سنه يضييعه
وهو واقف مو عارف يسوي شي
:الخسسسييس ماكفاااه كل شي صار لي بسببه بدون ذنب يضييع
بدر
عاصي لقط كلامه
لكن سكت وهو
حااس ان كل غمووض شرف وحسييين
بينكشف بهالمواجهه
وكلمة شرف الي رماها لحسين البارح
وطاحت بمسامعه
تردد صداها لين الحين
كيف كانت علاقتهم وكيف تغيرت ووش سببها
.....
.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
.ـ.ـ.ـ.ـ..ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ..ــ.ـ.ـ.
:ولــــيد وش جالس تخربط
هذا عمــك كيف تقول عنه مثل كذا
وليد بقووه:قلتها عمي
واعتقد اني اخااف عليه واهتم له اكثر
منــك انت الي لييك تنفذ الي قلت
فقـــط
جمع اورااقه وهو يوقف ويناظر
له:كيفك بس احب اقولك ان
موقفك هذا بيسبب
مشااكل كثيره بينكم وبين عمك
وليد بصرار وقوه مو عارف من وين جايبها
بعد الي سمع امس
قرر انه يدخل لعبتهم وهو عاارف ومقر انها كبييره
ويمكن مو قدده
لكن قرر يجازف لجل عمــه
وينقــذه
ناظر له وهو يسكر شنطة الوراق بويمشي
نادا عليه بسرعه:متــعب لحظة
متعب وقف وهو يلف عليه:في شي ثاني
ماقلته
وليد تقدم منه وهو يهز راسه:ايييه فيه وفيه اشيااء مو شي
عارف يامتعب ليش اخترتك
لني أثق فييك كثيير
وأملي بعد الله انت
طاالبك يامتعب لتحط عمي بوجه شغلك
اعتبره خدمه انسانيه
يعني لو فيه شي ماخلف للقانون هو يسويه
خلنا نحاول نغيره واوعدك لو ماتغير
اخلي كل شي بيدك
متعب طول بنظر له
بصمــت حتى
وليد بدى يتوتر:متعب
ليش ساكت
متعب تنهد بصوت عاالي وهو يقول:اتعبتني ياوليد
الي تطلبه من المستحيل
انا فيه عهد بيني وبين الدوله والله الشاهد عليه
ليمكن اخونه حتى اتخلى عن الزي
الي البسه وبمساعدتك اخوون
اخوون ياوليد
وليد بتوتر:لالا متعب لتقول كذا احنا مانعرف شي
من شغله
يـ..قاطعه بضيق:وليد
تلعب على من
عمـك متعمق بتجارة المخدرات
كل شي يدينه والأوراق هاذي
كلها عليها توقيييعه
وليد بقهر:اعرف اعرف بس انا متاكد فيه
احد هو الي مشغله معه
متعب بحيره:وليد انا بديت مافهمك شلون انت شنو تبي بالضبط
تبي نمسك عمك او نعرف من يشتغل معه ونمسكهم كلهم
وليد بضيااع:متعب انا ضايع ولا اعرف وش ابي
لكن الي اعرفه وابيه اني
ابي انقـــذ عمي من الي هو فييه
ولا لقيت غيرك
وبالرغم من معرفة شغلك ووضعه الخطر على عمي
الا اني طلبتك ونخييتك انت بدون غيرك
متعب بنخوه:وبشررر بعزك
بس اعرف انه بتلبيت طلبك ضااعت وضيفتي
..وبضحكه..كان تظمن لي وضفه بشركتكم اجاازف هههههههههه
وليد سكت بضييق وبعد دقايق تفكير:شوف
نتفق كان عمي يشتغل بالمخدرات
وثابته عليه هو لك واتخلى عن الدفاع عنه
لكن لو طلع برئ منها تتركه ولا تسوي له شي
متعب بعد تفكير:تــم
...
......متعب منصوور الـ..
ضابط مـ... .
العمر 27 سنه ....
صديق وليد اكبر منه 3سنوات
..ملاحظه
تذكرو الاسم زيين لنه بيرجع لكم من جديد
...
.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
.ـ.ـ.ـ.ـ..ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ..ــ.ـ.ـ.
اليوم التااالي
هيــــف
ضرب الطاوله بجنون
وهو يناظر لأخوه:كييـــف كيـــف
تشغــله بالشركه بدون لاتعرف وش ورااه
عبد العزيز بتوتر
وهو يشوف غضبه
ولا يعرف وش وراه الموضف والي
اول عاصي والحين هو
وكلهم كارهينه ولا اعجبهم
هو عكسهم مااشف فيه عييب وين العيب الي كارهينه بسببه
:مااشفت منه شي
هيف انت مكبر الساالفه بدون سبب
وش فييه ماشفته انا
هيف بعصبيه اقترب منه:انت تعرفه تعرفه حتى تقول ماشفت فيه عيب
الرجل هذا كله عيووووب من راااسه لسااسه
كيف ماااتسئل عن رجالك قبل تشغلهم عنك
عبدالعزيز وش علمتك عليييه انااا قلي وش عللمتك علييييه
عبد العزيز بخوف:طيب قلي وش فييه
انت جبتني هنا وبس تصارخ علي بدون لاتقولي وش فيه بالضبط
هيــف
رفع راسه يناظر الساعه الي على الحاائط
:انتظر وبتعرف كل شي
لكن من الحظه هذي بتنسحب منك الشركه وسلمها لعبدالرحمن
ولتفكر تعترض
انا اصلا المفروض مسلمها له من الاساس هو اهل لها اكثر منك
نزل راسه بجرح من كلام اخوه
الي دايم يشكك بثقته
لنه انسان طيب ويصدق الي يتسمكنون عليه
بطلب الوضيفه
والحقيقه فيه ناس محتاجين
لكن مو الكل
:الي تامر فيه
بس بعرف وش خطاء حسن الجاسم
الحارس اتصل عليه
:استاذ هيف
الستاذ عاصي وصل ومعه
الستاذ شرف
هيف وقف بسرعه وهو يقول بعصبيه بسبب المضوع الي يناقشه مع اخووه
:وش تنتظظظر مووقفهم دخللهم بسرررعه
سكر منه وهو يدله على الباب
شوي ودخلو كلهم
هيف
استقبلهم بفرحه
جلس عاصي وبقربه شرف
وبدر
الي صار يمشي ورا شرف وعاصي
بدون لايسئل
خلاص سلم امره لله وثم حبل النجاه شر ف وصديقه
خيف بترحيب:حيالله من جاني نور لمكان
عاصي بهدو:منور بأهله
هيف ناظر لشرف:وش تشربون
شرف مو طايق يتكلم
من الي يحس فيه
لكن مو هو الي يقلل ذوقه مع الناس
:ليمون يابو جعفر على هالجو الي احنا فيه
يهدي من اعصابي
هيف حاس فيهم هو انخدع فيه
كيف لو ضر احد من اهله
بتسئلون كيف عرف عاصي اضطر يتصل فيه امس و يقوله حتى
يساعدهم بالوصول له
:حاس فيكم والله الله يعينكم
الهيف بتفكير:طريقتنا خطاء ياشرف
شرف لف عليه بعصبيه:ووشي طريقته السليمه يابو طريقه
الهيف بتهديه:هدي نفسك صادق
بالطريقه هذاي ماتقدر تورطه بالمخدرت اكثر حتى لـ..
قاطع عاصي بحنق:وانت تشوف وضعنا يسمح نفكر بالشرطه
الهيف فكر بعقل وين راح عقلك
اشوفك رجعت تفكر مثل اخووك
الهيف بتريقه:معلوم تؤمي
هيف ميل فمه :لالا تهكم فيني بعد وانا اسمع
عاصي بعصبيه:ماتهكمت بس اخوك انخبل
هيف بضحكه:هههههه يعني انا خبل
كلهم بدون شعور ضحكو على تعلييق
هيف المضحك
هيف وقف بعد مشاف ان اعصابهم هدت شوي
:تفضلو معي الحين لموعدكم
وقفو كلهم وبدى التوتر على وجه شـــــرف
يظهر حتى عاصي لاحظ عليه وانصدم
اول مره يشوف شرف يتوتر كذا
من المفروض يتوتر ويخاف مو حسن
كيف هو الي خايف
.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ
.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
.ناظر للي جالسعلى الكرسي وحاط
رجل على رجل وبيده جواله يلعب فيه
وضحكه يسبب له صداع
كان يضحك بصخب وكل دقيقه يرفع راسه يناظر
له
ويرجع يركز بجواله
وكانه يراقب
طفل لايهرب
مو مروج مخدرات ومن اخطر المجرمين
:ممكن اعرف ليش انا هنا
عقد حاجبه وهو يوقف العبه ويناظر
له من فوق لتحت
لدقايق وبعدها بتريقه:بنوقع معك عقد احتقار
اوه اقصد احتكار
عض على شفته بقهر
وهو يشوف تريقته
ولا يقدر يقول شي
هو بالنهايه يشتغل عندهم
وهذاي اوامر الرئيس اكيد
:صدق ليش انا هنا مو وقت المزح
رص حلى اسنانه وهو يقول بعصبيه مكبوته:
وانت تشوفني امزح معك انت هنا لشغل
فلتزعجني وتضيع وقتي اخلني اخلص
المرحله قبل المدير يرجع
حس بهزاز
الباب يتحرك
فز واقف وهو يدخل الجوال بجيبه
ويلف على الباب ويفتحه على كبره
ويبعد عنه وهو يشوف هيف والهيف يدخلون
متقدمين الي يمشون وراهمم
كان عاصي
وبعده بدر
وااااخر واحد شرررف
والي كأنه يمشي لقبره
..مايدري ليش مايبي يشووفه
يحس بسكااكين تطعنه مع جميع انحاا جسمه كل مامر ذكره
كيف بيشوفه
هو من يوم الحاادثه مشاافه
ليش مو عاارف يمكن لن صدمته و خييبته بحسين قتلت
كل نواحي الدفاع عنده واثبات برِائته
استسلم بنفس الوقت لهم
لكن من بعدها قتلو الثقه عنده حتى بأقرب قريب
له حتى عاصي الي يدفع عمره له ماقدر يثق فيه
لكن يفتيده بعمره .
حسن انتبه لدخول هيف والهيف وعبد العزيز
وقف والي وراهم يتضحله
دخلونهم
شوي شوي
عاصي صديق العايله
على حسب ماعرف من عبد العزيز
طبعا ماعرف انه هو العاصي لنهم ماعمره شافه
ووو و
و و
و
بــــــــــــــــدر
بلع ريييقه
كيف اجتمع بدر وعااصي
و
جمد وحس النفس انسلب منه وعينه تجي على الي يمشي ورا بـــــدر
وبدون شعور نطق اسمه
بريييق جاااف:شـ,شـ. ـ.ـِشـرـفـ..
رفع راسه بعد ماسمع صوته الي واضح فيه الرجفه
شاااااااااااااافه
شاااف بعد 18سنــه
حسن
حسن الحقيرر الي ضييعه بوقت
كان يحتااج اخته فيها احرمه منها كانت ام وليد
اكثر واحده من خواته متعلق فيها لنها طولت عندهم
ماتزوجة بدري مثل خواته الباقي
فصارت مثل الام
ومن صارت المشكل جاسم حرمه من قربها بسبب معاملته له
فصار يبتعد شوي شوي حتى انعزل عنها
هو وشادن الطفله
بقي وحيد مده طويله
حسن
الحقير الي حرمه من صداقه
كان بوقتها يحتاجها بسبب انه وحيد بدون اخوان
حسن حسن حسن
قبل يتحركه
شاف بدر يصررخ بصدمه مفجووعه
:انـــــــــت
حسن مصدووووووم
كيف انكشف بكل سهوله خلاص بدر شافه
بيعرفه
كيف اكشف وهو كل هالسنين يشتغل بأسم
حسين
بدون لاحد يعرف
السجلاات كلها تديين حسين وهو برئ من كل شي
من غباء حسين انه وثق فيه دوخله مكانه
قدر يسطر عليه ويشتغل باسمه بكل شي مخالف
حت وصل لبدر والي تاكد من خلاله بيتخلص من شرررررف
لكن بدر قاله وقتها
انت تعرضت لرجل الخطاء
لكن ماصدقه بغبائه
والحين هو قداممه
وشكله متغير لكن
لشكل مخييف
ومعه من يعززه شررف
شرف الي ضل له مثل الكاابوس بحياته كل يوم يقول
اليوم بيجي ينتقم مني
وراحت السنين وهو ينتظره وصدمه بعدم جيته
اليوم يشوووف
شرررف شررف قبل 18سنه
يوقف قدااامه
بلبس السبااحه بعد ماطلع وانصدم بوجود البنت وانتبه له
كيف عرف انه هو الي رتب للموقف
كيف شاافه وهو متخبي ورا المسبح هذا هو جااااه جااه
ومسكه وووو
وعلقه بيد وحده
وهويصررخ بوجه:اناا وش سوويييت لك
وش سووييت لك
حتى تضييع مستقبلي
قلي وش تعرضت لك فيه
وشو الي اخطيت عليك فيييه
قلييييييييي..خنــقه بقووه حتى بدى النفس يضييق عليه
ويحاول يتنفس وهو يكح
.انت ميين انا ماااعرفك مااعرفك ليييش انا تتعرض
لي
لييييش
:بـــدراتركه بيموووت مو كذااا
بــدر
بـدر
بدر
هذا بدر مو شرف هذا
بدددر
طاااح بالارض بعد مااافلته بدر
وهو يكح ويحاول ياخذ نفس
حتى بدى يشوف الي وااقفين
حركت بدر ارعبته وخلته يتخيل المووقف الي كااان متوقعه من شررف
اول مايعرف
ولي ضل سنين مااعرف انه هو الي لعب عليه
وعلى حسناء اخت جاسم
ناظر للحارس الي واقف يناظر له
كان هو الحاارس الي حرسه قبل يجون
مكان الا ماجد الي كان يشتغل معه ويراقب له عاصي وينقل له كل تحركاته
شلون مااعرف انه هو كيف
ضلل عليه وش يسوي هنا وليش واقف معهم
صحيح
كان لابس طاقيه ومنزلها لقدام ولا واضح من وجهه شي
لكن المفروض يعرف صوووته
كيف وهو يشتغل معه سنتين
يمكن من التوتر من المكان الي يثير الريبه
ضيع صوته
ومخاب ضنه
مرييب المكان
بقووه
ماجد تعدل بوقفته وهو يعدل
الطاقيه ويوضح وجهه ويبتسم لحسن
بتسامت شماااته
واشر على حلقه
يعني خلاص انتهيت
بلع ريقه وهو مصدوم كيف
انقلب كل شي ضده بيوم وليله
ماجد الي كان ضله وسوى كل شي معه
ياما هرب مخدرات وياما راقب له الشرطه
وياما وياما كان يخرجه من اشياء توديه لتهلكه
يكون مع مع
عاااصي وااقف بقرب عاصي
وعاصي كيف عرف بهذا كله ووش علاقته فيهم
عاصي تصلب عضده من شدت الهتزاز
رفع راسه وهو يلف نظره بالمكان
ملاحظ شي
صد على هيف الي واقف ينتظر منهم يتحركون
كان شرف يرشق حسن بنظرات قالته
وبدر صدره يرتفع وينزل
والهيف واقف قدامه حتى مايتعدى على
حسن الي يناظر لمااااجد مااجد
الخااائن بنظره
لكن لو يعرف وش شغل ماجد الحقيقي
كان عرف معنى الخيانه بعينها
بعينها
ابتسم بنصر
ضرب الجميييع بعحره وحده وجمعهم لهنا
بااقي حسين والي قدر يمسك عليه خييط
لكن ماتمكن منه بالمره باقي يتحقق
لكن هدى العب من شاف وليد دخل العبه
مستغرب ليش دخل لكن ماعترض طريقه بيشوف وش هدفه
وبعدها يتدخل
اكتشف ان شرف
تحكمه كثير عوااطفه
ولايتحكم كثير لكن ماقدر يعرف وش يخبي عنه
هو عارف انه يخبي شي
لكن على انه عاصي العااصي الي ماااااايعصيه شي
عصى عليه شرف وعالمه المحيط فيه
ومابقى قدامه الا حسين هو الفرصه الاخيره لو ماعرف شرفف عن طريقه
خلاص بيتركه ولا يفكر
فيه ..ااااخ
تالم وهو يحس بهتزاااز عنيييف
بعضده ثبت رجله قبل يتقدم اكثر
ولف على هيف
:هـيــــــف
وقف اجهزت التجسس
سببت لي تشنج
هييف لف عليه بصدددمه
:هااه
عاصي برود:وش هاه مااسمعت
كلنا هنا وانت معنا وش له تتنصت وقفه حتى نطلع
هيف مصدوم كيف عرف:انت كـ..
عاصي قاطعه:لتسئل لن سؤالك غبي
ياخي الاعمى يشوف بس وقفها الله يجزاك خير حتى نطلع
هيف ناظر لاأحمد الي واقف بقربه
اشر له
وهو بسرعه طلع
دقايق وبعدها وقف الهتزاز
هدت ملامح عاصي وهو
يراقب الوضع كا متفرج
وينتظر شرف يتكلم يتدخل
لكن ولا حرف نطق فيه من دخل
فتح فمه
بصددددددددددددمه
وعينه ترااااقبه يطلع من المكااان
هز راسه بصدمه وهو يلف عليهم
حتى طاحت عينه على ماجد الي يناظر له بنفس النظره المصدوووم
والهيف وهيف الجميييع مصدوووم
من تصرررف شرررف
بدر راااقبه حتى اختفى وبخيـــــــــبه وصدددمه
ناظر لعاصي
الي يناظر بدوره لأثر شررف
:ويين رااح هذا
نطقها مااجد بصدمه
وهو يناظر لعاصي
عاصي هز راسه:مدري وش صار له
..وبريبه..مو طبيعي لـ..
سكت بعد مشاف دخوول الشخص
اخر واحد كان يتوقع دخوله هالوقت
كان مجهول بالنسبه لهم ولا يعرفه الا الهيف وعاصي وبدر
الهيف الي سحب بدر وبتعد عن حسن وهو يراقبه
الشخص الي تقددددم
من حسسن وشكله
يثييير الرررعب
وخطوااات
واااثقه قووويه كان يمشي خطوه خطوه
وكل خطوه تجفف الدم
بعرووق حسن
وقف بعد مصاار مقااابل له
مد يدددده وهو يقبض على حلقه قبضه تخلي راسه مرتفع فوق لمستوى وجهه والي كان اطول منه
ويقول من بين اسناانه وصوته يصدر زئير
بالنسبه للي يسمعه:
ماافكرت وش ممكن يصير لك
بعد ماتسوي الي سويته
والا غبائك مانبهك لو تنبيه غبي مثلك
.سكت يتنظر رده
لكن لارد
ميل فمه ببتسامه ساخره:ههههه
جباان غبي وش كنت انتظر منك يوم سكت
انت طوول عمرك غبي
وبتضل غبي
كنت تلعب بأسم حسين لنك واحد جبان
ولا تقدر تظهره باسمك
لن اسمك وشكلك مااااتشوف اطول من خشمك
باااين من شكلك
لكن غباائك خلاك تلعب لعبه مو قدددك
وتوقف بوجيه الرجااال
..ضغط عليه
بقووه وهو يقول
:مااعندك رد
لييش سااكت قل شي رددددد
قلي وين كان عقلك يوم تفكر تسوي كذا
كااان صادق بكل حرف هو جباان
لكن يتغلب داايم بالخدع
وهذا الي مخليه يستمر
جمد الدم بعروقه وهو يشوف الثنين واقفين ورا الي مااسكه
وبيدهم سلاااح
افلته بهدوووو وهو يترااجع
ويقول بقووه:قول انك انت الي دسييت المنشطاات لبدر
بدون معرفه منه
قووول تكلم
ألف لك قصــه تداري فضيحة الي سويت
وتدااااااااري روحك لتطلع بهالرشاااااااش
فتح فمه بيتكلم
لكن جمد وهو يشوف الرشاش
مو مسدس عادي لا رشاش
رفعه الحاارس وصوبه على راسه
بلع رييقه الي جف وهو يهز راسه
بخضوع
ناظر للهيف :الهييف
..واشر له بحركه فهمها..
تراجع وهو يلف عليه ويقول:
بهدوووو
ولا فييه تهديييد سلاح ولا شييي..واشر لرشاش الي مصوب عليه...
تقول الحقييقه الحقيييقه الي انا قلتها لك وتعدلها وانت رايق
مو الحقيقه الي بقلبك الامريض لني مابي اسمحها لني اعرفها
وحقيقتك غبيه ولا احد راح يصدقك
بلع رييقه
وبخنووع
تكلم
لكن
فزز برعب من صررخت الهييف:
قلنا بدووون خوووف
تدخل مااجد بشماته: الهيف ليش ماتخلونه يتكلم وهو سكراان احسن
اتوقع تضبط اكثر
ضرب كفه بكف بحمااس:جبــها ياولد منصووووور
وش رئك يارؤاف
رؤاف اشر براسه باوكيه:شور حلو كمل
..ماجد ابتسم بنصر على نظرته المصدومه به
.كم مره تكلم عليه وذله عشان انه من عيال الجاسم وهو يعرفه زين
مايمسك الريال منهم بس سارق اسمهم مثل ماسرق اسم حسين
مستغل ان اسمه قريب منه
وبذللل تكلم لهم وهو سكراان
واتقن الدووور
والكل يراقبه
قطع التصوير
رؤاف وهو يدخل الجوال بجيب بانطلونه
وهو يناظر له:
خلصنا منه تصرفو معه
عاصي
ناظر لهيف واشر له يطلع معه
وتركو عنده ثنين من الحرس
والهيف سحب معه بدر
وطلع برا الشركه
ورؤاف مع رجال الثنين طلع
.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ
:هيف اسمعني افصلوه وعطوه حقوقه
قولو له
بدون لاتتعرض له بشي
زين
لكن الحين خلو يطلع
ارجع له الحين وقله
ترجع لشركه بالقصيم
وتاخذ حقوقك وربك عليم فيك
هيف هز راسه:اوكيه تم
بس مالازم يفلت منك
لازم يااخذ جزاااه
عاصي بثقه:لا تخااف العاااصي له بالمرصااااد
تحرك وهو يودعه
متجااهل شرف وحركته
الي صدمته كان متوقع انه
بياخذ حق بدر بيده لكن ارسل واحد
من ارجاله ياخذه شي غريب
بدى له شرف
شخص جديد عليه مو قادر يفهمه
..مكان يعرف ان شررف بدى يرجع اشاب البسيط الي قبل يعرفه حسن
وهو بدى ياقاومه حتى يتخلص من حسن وسيطرته عليه
..
..
ارسل رساله لجوال حسن
:تغير المووعد
بكرا العصبر على حدود الكوييت
..انتظر الرساله الثاينه اوصف لك طريقة التسليم
.
.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ
الهيف جلس بدر بمكتب احمد وهو يطلب له كوب عصير
ويحاول يهديه
لكن كان جاامد ولا يبين عليه ردت فعل
من لحظة خروج خاله تجمد
مصدوم كيف فر هارب وتركه
..
مكان احد حااس في شرف
وحركته غير رؤاف الي فز مصدوم من شاف خروج
شرف وعرف انه ماقدر يواجه
حسن لشياء
محد يعرفها غيره بعد
حسن من بعد الحادث
تركه وتحرك
يدخل وهو يشر لرجاله وبنفس طريقة
شرف
مع الي يمسكون
مسك حسن
وقدر ياخذ منه الي يبي وينقذ سمعت بدر
:بدر
..
نطق الهيف بخوف على حاله
..
بدر صامت:لارد
الهيف كمل:خالك طلع حتى يقدر يثبت برائتك ليش زعلان منه
بدر لف عليه بجمود:ومن قالك اني زعلان منه
الهيف بهدو:شكلك واضح من طلع جمدت ولا قلت حرف زياده
بدر برود ظاهري يكتم مابقلبه:انت قلت لي ماتحرك
شسوي انا
الهيف تنهد براحه وقال بمزحه:ههههههههه اما ماتوقعت انك مؤدب لهادرجه
بدر ابتسم على جنب وسكت وبعد صمت دام فتره:وين راح خال ابوي
الهيف بتعجب منه:نفسي اعرف انت ليش تسميه خال ابوي ترا عاادي جدا تقول خاالي مافيها شي
بدر بتطنيش لتعليقه:وين راح ماجاوبت علي
:انا قدامك من اليوم وين بروح
لف بقووه علىةصوته شافه متسدح على الكنبه
وعينه بالجوااال
الي بيده
ويبتسم
بسعاااااده غااامره
شرف بسعااده وهو يقلد اسلوبه:
ولد ولد اختي افتح الرابط الي وصلك
تبتسم لك الدنياء
بدر رفع جواله على نغمة الرساله الي وصلته
فتحها واتس
المرسل ..خال ابوي
العنون نهاية العب بعارض المسلمين
..كان العنوان يشددد الواحد يفتحه بحماس
المضمون
.من حفر لأخيه حفرةً وقع فيها
افتح الرابط
hp//WWW.fkfpfp...com
فتحه بيد ترجف بالرغم من انه سمعه وهو يسجل بس مايدري
ليش ارتبك هنا
يمكن لنه وهو ينتظر الرابط يفتح كان يتخييل
الملايييين تفتحه متحمسه تشوف وش داخل الرابط
انفتح المقطع
وبان شكل حسن وهو يناظر لشخص قدامه ويتكلم
واضح انه مانتبه للكاميره الي تصوره
:ههههه كاابتن بددر
بـاااح خلاص طيرناه
ا..ويهتز ببحالة سكر..
ا ا شربناه منشـ,شـطططات
حتى مايروح لبرا ويرفع خششخشمه علينا
المغرووووووور
لف على الي يصوره:هيييــ,,يه انت وشش اش تتسوي
اهتزت الكامريه ويقول
الي يصوره:اخس ياحسن كل هذا يطلع منك والله مانت بسيط
خلص المقطع.....
رفع راسه لخاله وشافه كيف يترقب ردت فعله
همس بامل:تتوقع بيصدقونه
شرف بثقه:طبعــا ومن نرجع لسعوديه
ماتدري الا مسؤلين ناديك السابق جايين لحد باب بيتك يطلبونك ترجع وقل خال ابوي مقال
بدر سكت هو صدق ياثق بكلامه
وتمنى يتحقق
رؤاف ناظر لشرف
الي ابتسم اخيرا براحه
بعد مشاهدة االمقطع
وهو متاكد ان بدر باذن الله بيرجع
وبقووه حتى يتغلب على الشاعات الي بتطلع
عليه مستقبلا لين ينسي الجمهور الحادثه
تنفس الصعداء
وهو يوقف متجه للمطار
فموعد رحلته اقترب
ومهمته خلصها
ركب سيارته
وصورت شرف
تمر بباله
اول مشااافه يدخل
وهو يسكر الباب بكل قوته وراه
وصدره يرتفع وينزل والعرق يتصبب
منه
رؤاف كان بالمكتب القريب من مكتبه هيف
ينتظر من شرف يطلبه لو احتاجه
لكن صدمه شكله فززز
واقف وهو
يتقدم منه بخوف:شرف وش صاير
شرف مسح على وجههه
برجفه
:حسن حسن يا رؤاف
هو ورا كل شي
حسن ضييع بدر مثل ماضيعني
ولا قدرت اسوي له شي
اشوف فيه ولدي الي حرمني منه يارؤاف
اشوف فيه حسين
اشوف فيه حيااتي الي سلبها مني يارؤاف
شوفته قتلتني يارؤاف
قتلني وانا اشوفه عايش حياته
ومسيطر على
ولدي وانا ابعد عليه من النجوم
ماقدر امسه بشعره
لشياااء كثييره
واولها السمعه السمعه الي ضعت بسببها
اخاف على سمعت عيال اختي
اخاف على سمعت حسين
رؤاف صر على اسناانه بغضب من انهياره
مسكه مع كتافه:شرررف اصحى اصحى
ياشرف ضاااع عمرك وانت تخااف
على سمعته وهو الي مااهتم لك
شررررف
..هززه بقووه..انت اطلع منها وتركني اتصررف
اتركني ورد لبدر حقه..
شرف بستسلام هز راسه بصمت
افلته رواف وهو يشر لثنين من الي معه يطلعون
وثنين ضلو واقفين عند شرف
.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ
.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
شجن تعدل بجلسته وهي تقول بضحكه
باهته حاولت تبينها مرحه وفشلت:
هههههه وش فيني مافيني شي
شوق بهدوو
وهي بدااخلها نفسها تقول لصبا الي
صار لكن مو قادره وماتدري ليش
يمكن لن شجن احكمت الحاجز عنهم
كلهم وسكرت عن السالفه
ورفضت تقول لها عنه
:شجن متغيره ..وبضحكه مصطنعه..
هههههه شكلها صايره حرمه
صبا ماعلقت على كلامهن
وهي متاكده ان فيه شي وشوق تعرفه
لكن مخبياته عنها
لفت لشهد:شهد نروح لخالتي
شهد هزت راسها:اوك يالله
وقفت وشهد معها طالعين من بيت ام مهند
....فتحت الباب شهد وهي تدخل
وتقول:حيااك ادخلي
دخلت وراها وهي تمشي بهدوو
وقفت بعد مالمحت ابو فهد
جالس
شهد رفعت صوتها وهي تقول:
جااكم ضيف
ابو فهد رفع صوته:حياااالله ضييفك
شهد لفت على صبا:تفضليي صبا
صبا تغطت وكملت مشيها
وصلت لهم وسلمت على خالتها وبعدها سلمت على ابو فهد
وسئلته عن اخباره
وجلست تسولف مع خالتها
انتبهت لشهقت جنى
والي كانت جالسه على جوالها
ام فهد ناظرت لها:وش فيييك تشاهقين يكافي
جنى بصدمه من الي تشوف:مقطع
صبا بتعجب :وش مقطعه
جنى وناسيه ان صبا تصير عمته
:مقطع عن بدر المهند
مـ..
صبا ونسيت وجود ابو فهد وبخوف على بدر:بــــدر
وش فيييه
ابو فهد رفع راسه لبنته بعصبيه
هم واصلهم الخبر
من امس ولنها عندهم قدرو يحرصون عليها ويبعدون الجرايد
والتلفزيون
والجوال مكانت تجلس عليه كثير
عشان كذا ماعرفت شي
جنى برتباك:اها ا هو
صبا بعدم صبر ولا انتبهت انها ذكرت عاصي
:هو وش فييييه انطقي جنى من راح ليطاليا مايرد علي
لكن عاصي قالي منشغل
بألعقد عشان كذا مايرد
ابو فهد انتبه انها قالت عاصي
وستغرب كيف قالها ومن متى تكلم اخوانه
لكن سكت وماعلق
وهو يراقب رد شهد عليها
:مادري والله لكن بالجرايد مكتوب خبر صعقنا كلنا
صبا برجفه:وشو الخبر قولي
وشوووووو
..ابو فهد وقف وهو يطلع من عندهم تارك زوجته وبناته يتصرفون معها...
شهد اشرت للجريده الي منزله على التلفزيون
:هنا الخبر وكـ..وسكتت وهي تشوفها تفز زي المقروصه تركض للجريده
وتسحبها مطيحه الريموت من فوقه
للارض رايح لقطع
لكن ماهتمت وهي تفتحها
بسرعه وتفتح على الرياضه
شوي شوي
بدت ترجع على ورا
والجريده تسقط من يدها وهي تهز راسه
يمين يسار بعدم تصديق
:مستحيل مستحيل
شلون صار كذا
بدر بدر بيمووت وربي بيموت
لو انحرم
من الكوره
محد يعرفه كثيري
محد يعرفه كثيري
وبدموع بدت تنزل
وهي تجلس على الارض
شهد ركضت لها هي وامها
.. جنى كانت خارج التغطيه
بعد ماشغلت المقطع وهي تحط السمعات بأذنها
وتشوفه كانت تتصفح تويتر
الخبر منتشر بتويتر
وهشتقاات كثيرره وتعلق هنا وهنا عنه وشانه هجووم لكن من يتهمه
فهو نجمها المفضل كيف يصير له كذا
والجمهور نصف معه ونصف ضده
لكن بعد المقطع بدى حتى جمهور خصمه يتعاطف معه
..صبا ناظرت لخالتها وهي مفجوعه:خاالتي بدر مايسويها مستحيل
بدر
ام فهد احظنتها:عارفه ياقلبي مايسويها بس الي ميخاافون ربهم
تبلو عليه اكييد ولا هو
صبا طلعت جوالها برجفه :بتصل فيه بتصل فيه
اكيد منهار الحين اكيد هو مايتحمل خسارته للكوره
ياارب .اتصلت عليه
لكن لارد
مره مرتين ثلااث
مافيه رد
دقت على شررف ونفس الشي
بياس من انهم يردون
دقت على
عااااااصي
وبعد رنه رد عليها
بلهفه لصوتها وبحنان:حياالله هالصوووت ياصبا عمري
صبا من سمعت صوته بكت
اكثر وهي تقول:سمعت الي صاار لبدر
ياعاصي
ام فهد انصدمت من سمعت اسم حماها
على السان بنت اختها
وكانت شهد مو اقل منها صدمه
وهن يراقبنها كيف تبكي وتشكي له
..
صبا مو حاسه بنفسها وبالمكان الي هي فيه
صدمتها بخبر بدر
خلاها تتصرف بدون تفكير
عاصي رص على اسناانه وهو يحقد على حسن اكثر واكثر
وبوعييد صااادق :والي خلقك وزرع حبك بقلبي ياصبا عمري
لذوقه الويل على تنزيله لدمممعتك
صبا وهي تشهق بدموع:تعرفه ياعاصي تعرف مين السبب
بالي صار
عاصي وعرف ان المقطع ماوصلها
قال بتهديه:اعرفه يااعمري اعرفه
والعاااالم كلهم عرفوووه
ماااوصلك المقطع
صبا مسحت دموعها وهي تكرر وراه:المــقطع
هزراسه بتاكيد:ايه المقطع
الي انتشر بتويتر وبكل مكان
حتى ينفضح الحقييير
صبا لفت على جنى وهي تذكر كلامها
عن المقطع
وقفت وهي تركض لها:جنـــى
وينه المقطع وييينه
جنى انتبهت لشكلها
وشهقت :صبااااااا
صبا برتبااك:جنى طلعي لي المقطع بسرررعه طلعيييه
بشوووفه
جنى ارتبكت من شكلها ودموعها
فجرت الخبر ونسيتها
ونسيت انه يقرب لها
فتحت على المقطع الي كانت محملته بجوالها
ومدت لها الجوال
صبا اختطفته بسرررعه وهي تترقب
رمى نفسها على الكنبه بقرب جنى وهي تتنفس
براحه بعد مشافت محتواه
لكن ليزال الخوف مسيطر عليها على حال بدر
:الحمد الله الحمد الله انتبهت لجوالها الي ليزال مفتوح
وعاصي ينتظرها
رفعته لاذنها :وبدر وييينه الحين
..سبقته بالكلام وهي تسئل عن بدر
قدر حالتها وكرهه وحقده على حسن يزدااد
وصرار النتقام منه يكبر
:بدر وشرف بالمطار متجهين لرياض
صبا بعدم صبر:بكلمه بسمع صوته خاايفه عليه
اكيد متاثر
غاصي بعتراف:الي صار له مو شوي
لكن هو احسن الحين
صبا برجاء:تكفى بكلمه او اكلم شرررف
خل شرف يتصل فيني
عاصي الي كان بالمطار بعد
لكن برحله ثانيه قال بسرعه
:انتظري دقايق انا بالمطار شوي
ووصل لهم
.اسرع بخطواته بصالة النتظار
حتى لمح بدر وشرف جالسين
نااد على شرف
ماكن يبيه يعرف برحلته لكن لجل صبا خرب خطته
:شررررف
شرف لف بتعجب من تواجد عاصي بهالوقت هنا
:عااصي وش عندك
عاصي اشر له بسرعه:تعاال بسرعه
وقف وهو يتجه له
حتى وصله وبتعجب:وش عندك
عاصي اشر للجوال:بنت اختك على الخط
التقط الجوال بسرعه
بخووف
:صبااا
ابتسم مقاله من هي لكن عرفها
بعد دقايق
رجع وهو يمد له الجوال
:كثرانه مكلاماتها لك
تشوفني ساكت انت وياها
عاصي
برود:والله شووف جواالك انت ولد
اختك
وتعرف ليش اتصلت فيني
هي منهاره هناك
على الخبر وانت ولا فكرت فيها
شرف تغضن جبينه:يعني قصدك
اني ماهتميت فيها
عاصي صد عنه بقهر:مدري عنك
انت بس جيد تعاقب وتعاتب وغيره
مافكرت فيه بـ..قاطعه بعصبيه
:هيييه ماسمح لك تتهمني كذا
بدر امه ماكلمها وقفل جواله
تتوقع تهمه صبا اكثر من امه
اكيد لا لو كان يحبها ويفديها بعمره
لكن لكل موقف وقته
وبنت خالتك
ماتركتها متعمد لكن وش اقوولها هاااه وش اقولها
قلت خلينا نخلص وبعدها اقولها كل شي
لكن هي لاقيتك كل ماقفل جوالي دقت علييك
و
عاصي بروود:عندك مانع
شرف رص على اسناانه:ايه عندي ونصفف
انت تدري وينها يوم تكلمك الغبيييه الخبله
الي ماتعرف تتصرف كل ماسمعت اسمك ولا انذكر طاريك
كاانت ببيت اخوووك مااجد
وعند ام فهد والبنات كلهم عرفو هم واخوك
انها كااانت تكلمك
وش بتكوون نظرتهم عنها
وهم ماايعرفون شي
اكيد بيحتقرونها لنهم ماايعرفون شي
:ممكن اعرف الشي الي مخبينه عنا
حتى انا مااعرف لكن ماقدرت اقول شي حتى
اواجهكم واسئل والحمدالله انكم سوى وعن نفس الموضوع تتكلمون
...صدو لبــدر
لي نطق كلامه وهو واقف وراهم
بالضبط ولا انتبهو له
نااظرو لبعض بصددمه
وش يقولون له
مستحيل يقولون له
مستحيل
لكن وشش الكذبه الي بيقولونها له حتى يصدق
بيكذب عليه مثل ماكذ ب
على اخته ام فهد ووصدقته
انه هو قايل لها تتصل بعاصي لو مارديت عليها لنه معه
بدر ذكي ومستحيل تمشي عليه
واصلا سمع كل شي
لكن وش يضمنهم ردت فعله للخبر الحقيقي
عاصي تقدم منه شوي:بدر انا بـ..
شرف قااطعه بسررعه
:بدر مو وقته الكلام بعدين اقولك الحين خلنا من موضوعك
بدر بقوه:عمتي اهم من حيااتي كلها ياخال
بتقولي وش فيها
شرف بقووه مماثله :وانا قلت لك بعيدن
عمتك تصير بنت اختي
وهي مسؤليتي
ولتفكر تسئل اسئله مالها دااعي
بــدر بعصبيه مكبوته :بنت اختك تصير اخت
ابوي تعرف اخت ابوي
كاااان بمكاااني
اكلم ابوي قبل 3شهووووور من ألآن تذكر مووقف
الحاادث الي صاار لها
من ذااك اليوم عرفت شي عنها لكن ماهو من طبعي العجله
كان بمكاني اقول الابوي لكن من عرفت انك تعرف سكت
حتى اتاكد وستمريت 3شهور احاول اواجهك
واليوم انت والمتهم الحقيقي
وبتقولون لي
عاصي بحاجب معقود وهو يخفي اعجاابه بالشاب
الي واقف قدامه:وبتعرف هنا وبالمطار
لا وبالامارات وانداء رحلتك يتكرر ثلاث مرات
وزياده على الشعاات الي طلعت عليك بتطلع على
أهلك بعد
بدر التفت للي يناظر لهم
وانتبه لأكثر من شخص يصوورهم
هز راسه بقهر
كان معصب ورفع صوته اكثر من مره
عليهم
عاصي تقدم منه وهو يقول
:توكل على رحلتك ووعدك اقولك كل شي
بس خلنا نقضي على الشاعاات الي صاايره حوولك الحين
ماااترضي حتى عمتك
...حضنه وسلم عليه وهو يودعه ويرفع يده بشاره
ونفس الشي
سوى مع شرف ويشر لهم حتى
طلعو لف بيتحرك
الا اربعه من الحرس واقفين وراه
مانتبه انهم مشو معه
بلع رييقه واشر لهم بخفيه يبعدون عنه
لكن مانتبهو لشارته
فتوكل على الله ومشى
بسرعه من عندهم
وهم لفو ومشو معه
..سمع تعليق الناس الي يمر من عندهم
:هاي الي كان واقف مع الاعب السعودي
تتوقع ميين
تكلم الثاني:مين يعني اكيد واحد من الي هو موكلهم يحرسونه
رد الثالث:هاي هم الغنياء دايم جيه
يجمع الحرس حوله
ويلعب على كيفه ولو طلعت فضايحه
رقعها بكلمة اشاعه
رد الاول:لالا ماعتقد هذا
واضح انه يقرب له سمعته يوم يقول له
عمتك
اكيد انتـ....
ابتعد عنهم ونقطعت اصواتهم
وهو يصعد الطائره الخاصه متجه
لقــطر
للموعد المتظر له من شهر
واخيرا جاه الخبر الاكيد بوجوده
......انتهى
|