لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-14, 09:33 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 




الفصـلــ..الثالث



.ْ.~.~.~.~.~~.~..~


لتغيرك الضنون حاذر تخلي رفيقك

اقسى مايمكن يكون لتنكرلك رفيقك

ان حصل خيبت ضنك او تغير لي مسار

ليت تذكرني بخير
مكسبــــــي لو منك صار

.ْ.~.~.~.~.~~.~..~




قلت خطوه خطوه
حتى وقف قدام بوابه رخااميه
بدا يمسح على صدره وتحديدا
مكان لجرح الذي لايزال
رطب لم يشفى بعد
لثلاث مرات وهو يتمتم بكم آيه
وبعدها رفع راسه للأعلى وتقدم
بهدووووو تااام
والبوابه تنفتح
له بعد تعرفه على هويته من قبل من يقطنون داخلها

دخل والبوابه تتقفل خلفه
وبعد كم خطوه
تجمدت خطوته
وعينه تجي على الرشاشات مصوبه نحو رااسه

رفع راسه لشخص الجالس على المكتب الفخم
العملااااق بنتصف القااعه العملاقه
والي تحيط جدرانها زجاج ومن خلفه
حديد
قووه قووه من سابع المستحيلاات تخترقها رصاصه
ولا حتى صااروخ محكم بقووه ضاربه
وكلها تخطيط وتفكير وتنفييذ هذا الشخص الجالس قدامه
بكل غروور

اشر له بعيونه وكانه يقوله وش قاعد يصير

وقف وهو يتقدم له بغضب ينضح من عيونه
:ماشفت شي لسى
انت تشوف الي صار لك قبل يومين شي بسيط
تطيح بموقف
مثل كذا وتجيني بكل بروود
تقتحم شركتي
انت كييف جتك الجرأءه انك تفكر
تسافر اصلا كيف تفكر تطلع من بيييتكم
بعد سواتك مكانك عند المدام تراعي عيالها وترتب البيت
تلون وجهه بغضب وهو يشوف كيف ينزل منه ويهنه وقدام الجميع
:هيـــــف ماسمح لك يــكفي
هيف تقدم منه بغضب وصرخ بعصبيه:
لسمع صووتك لك عيين تجي تجاادلني بعد مافتحت العيون علينا
صرخ وهو ينفض السلاح الي كان قريب من راسه
ومن حركته القويه كان السلاح الثاني يضرب براسه
ممى خلا الحارس يختل توازنه
وتنطلق منه رصاصه
لكن جت بقرب من راسه لنه تقدم من هيف
:لااااا مراح اسكت ولـ..سكت بعد ماسمع صوت الرصاصه تخترق اذانه
لف عليه بصدمه
لكن هيــف كان اسرع منه وهو يصرخ بالحارس:يااااحمااار
شلون تطلق الناار كذا
الحارس بخووف:اسف طال عمرك
غصب عني نطلقت اختل توازني
هيف بعصبيه:غصب عنك لو قتلته ياحمار شتفكر فيه انت
شخر بسخرياء:ههه خايف علي وجيشك
هذا وش له مشهرين السلاح علي يلعبون معي
هز راسه وهو يتراجع:بالضبط
لعبت معنا لعبه غبيه قلت بنردها لك
بس تكون مرعبه
تقدم منه وهو يجلس على الكرسي ويحط رجل على رجل
والحرس يبعدون عنهم وياخذون اماكنمهم قدام البوابه
: تعرف زين اني ماسويت كذا متعمد
وبعدين انت تعرف الي ارسلتني عليهم مو ناس عاديين
ذولا من كبار عصااااابة مخدراات والمكان خطاء بالسعوديه وبالقصيم
منطقه يصعب اختراقها والعمل بطرق غير مشروعه وفوق هذا
الناس ذولا مايهمهم الا المصلحه والفلوس
والموت مقابل الي يخدعهم بقلوب وضماير ميته عديمة مشاعر واحساس
هيــف جلس بمكانه وهو يحاول يهدي نفسه:
ونت عارف اني ماخترتك للمهمه هاذي وانا عندي غيرك1000رجل
الا لني اثق فيييك
لف عليه وبثقه:وانا أهل لثقه ياهيــف لكن بالنهايه انا انسان
ولا انسان يخطي ماني معصوم من الخطاء
..وقال بمزحه ..وبدل لتسوي لي حفله بسلامتي توبخني وتسوي لي كمين عصابة مخدرات
هذا الي تعلمته ياولد جعفر
رص على اسنانه ف ذكر ابوه يحرقه لكن يكتمه بقلبه
ويردد الله يعفو ويغفر لك يابوي و يرحمك :عااااصي حنا ماانلعب ياعاصي ولا احنا
ضماايرنا ميته لكن نحاول نحقق هدفنا عن طريقهم
عاصي احنا
اول شبكه تأسسة بنظام خاص فيها تقاتل
بحسب قانون عصابات المخدرات
وانت تعرف من تأسسة شركتنا
12سنه بدت من ثلاث سنوات الاخيره

تزداد قوتها بالسعوديه وبالخليج
لن كان درونا بالسعوديه اكثر شي لتعاونهم الخاص معنا
انا ارفض تعاونهم لكن احيان ضروري لنا مانقدر ندخل المكان الا
معهم
عاصي بنرفزه:وغيرنا يدخل بكل سهوله
انا مارفض دخولهم وبس انا انكره انكاار واكرهه
هم يمشون على حسب قانونهم والي يدين كل شخص بدون سبب لسباااب واهيه
هيف بهدو:انا اكثر منك اكرهه لماذقت منهم لكن لبد منه
احيان لبد من السياسه
وكان اخر عمل لنا رفضت دخولهم وشف وش كانت االنهاية
بغت تطير روحك بشربة ماء
عاصي اركى راسه على الكرسي وببرود:على طار الماء
ماعندك ضيافه لنا ضيفوني لو بماء
هيف رص على اسنانه و بقهر:يااابوردك ياخي ..رفع السماعه.
عبد المنعم ثنين قهوه وكوب ماء ..
سكر السماعه
وعاصي يراقبه :العمار بيد الله ياهــيف
شوف حالك وحال اخوك
اخوك كان اكثر منك حقد ونتقام ويكثر ماقتل منهم بكل قوه
وشجاعه وانت مندس عندك شركة ب16دوور
تعيش متخبي خلف اخوك احمد الجابر
لنه من أب اخر محد يعرف صلة قرابتك فيه

اخذ نفس وهو يلف على جهاز التحكم بالقرب منه
ويحاول يطلع على اخر خطه سواها وهو يقول بجرح غااير على فقد العزوه:الهيف
نهاية تهور مقتله على يد واحد من كبار زعماء المخدرات كان مندفع عارف كان محروق قلبه مثل قلبي واكثر
لكن دايم التسرع مصيبه
لو طاعني وانظم لشبكتي مصار الي صار فيه
وأنت بتلحقه لو فكرت كذا
عاصي ااخذ الكوب القهوه من الصينه الي مدها القهوجي له
ارتشف منه:العمار بيد الله ياهـ..ـيف ...اكمل كلمته وصوته ينخفض وهو ي
حس بهتزاز خفيف بعضده
لف على القهوجي الي مدنق ينزل الماء وقهوة هيـف
نفض راسه وهو يحس انه يتوهم
لن الهزه بس مره منعادت
..راقبه كان رجل متوسط العمر
رفع نفسه بعد مكان مدنق
ومع استقامة ظهره لف بخفه على عاصي
لكن رجع راسه من حس انه يناظر له
هيف لاحظ حركت عاصي ولتزم الصمت
مايبي يثير الشك
تحرك القهوجي من عندهم

وقبل يطلع سمع تعليق عاصي :وش القهوه هاذي
مايعروفن وش نوع قهوتي
هيف رفع حاجبه
هو يشرب نفس قهوته مافيه اختلاف
عرف ان فيه شي عاصي شافه:وش فيها مو نفس قهوتي
عاصي بسرعه:لا انا احبها ثقييييله مره
.عبد المنعم تعال خذ الفنجال

عبد المنعم والي كان واقف ينتظر البوابه تفتح له
لنه مايطلع الا بعد اشارة هيف له وهيف ماتكلم لسى
رجع لعاصي وهو يحس بريبه منه
اول مره يشوفه من اشتغل هنا قبل شهر

تقدم له وهو يمد يده بياخذ الكوب
لكن عاصي كان اسرع منه وهو
ينزله على الطاوله قدامه
ويوقف بحركه سرييعه
بعد مامد رجله قدامه
وتعثر فيها
وقبل يسقط على زاوية المكتب
كان يمسكه بسرعه
من عند ظهره بثوبه
ويرفعه بحركه سريعه
لكن هيف صرخ فيه:عااااصي
جرررحك لينفتح
بلمح البصر كان مقيد من بثنين من الحرس
مكتفين يدينه
وعاصي يمسك على صدره
هيف وقف وهو يركض له
ويمسكه مع يده:يااالمجنون المتهور
وش فيك
جنيت ححتى تسوي كذا كان قلت لهم يمسكونه من البدايه تسوي فيها البطل ليـــش
.ضربه على كتفه بهقر..متهوووور عمرك ماتحسب حساب لنفسك
عاصي مسد على صدره وهو يقول:مافني شي انا بخير بس
..اخذ نفس عالي..فتشووه
هيـف كان مطنش القهوجي
:جاسم اتصل بالدكتور يجي
عاصي بعصبيه:هيــف انا بيخخير مافيني شي بس الم خفيف من اثر الشد
هيـف معطاه وجه وهو ينتظر الدكتور والي يداوم بنفس الشركه
دقايق ودخل ومعه شنطته الطبيه:طلبتني يا هيــف

هيف اشر لعاصي:تعال شوف اصابة
هالمتهوور
الدكتور تقدم منه جلس مقابل له وهو يفتح صدره ويشوف الجرح:اووو
استاذ جرحك ملتهب ياستاذ مانبهت عليك ماتسوي مجهود كبير يضرك
عاصي بطفش:دكتور انا مافيني شي بس اعتقني لوجه الله لـ..عااااصي
عن الجنان خلصنا بنشوف وش قصتك مع
هالتبن الي حجزته بدون سبب
عاصي صر على اسنانه:وانت خليتني اشوف وش مسوي
الدكتور فتح الشنطه:جرحك يبي تعقيب وفيه خياطه متفتحه لازم تداري عليه حتى يبرى بسرعه
عاصي :حاامد لتقعد تسوي علي دكتور مابي شي تركني بس
هيف مسك كتفه:حامد معليك منه شوف شغلك هذا غبي طول عمره
عاصي سكت وهو يكتم غضبه
بعد دقايق خلص منه
ووقف :خلصنا بس انتبه للجرح ولي يرحم والدينك
عاصي بسخريا:خايف علي
رص على اسنانه بقهر هالنسان غرييب طبعه
ماحد يعرف له هل يكره او يحب :اكيد انت صديق اخوي هيف اكيد بخاف عليك
عاصي بسخرياء:لا يالحنين اقول مدامك تمشي ورا اخوك بتضيع اطلع من الشركه وشتغل بلك مستشفى ابرك لك
راتب ومركز مو متخفي مثل لـ..ورفع نظره لهيــف الي يناظر له بسخط
حامد ماهتم لكلامه وهو يستاذن من هيف ويطلع
هيف تكتف:والحين قلي وش خلاك تمسك عبد المنعم
عاصي
بتهكم:مو اول خله يصير عبد المنعم
هيـف تصلب فكه:وش قصدك
عاصي كان نفسه يوقف ويعطي القهوجي لكمه على فكه لكن ماقدر من اصابته
:الحين الجاسوس بيشتغل بأسمه اكيد لا صح
ولاانا غلطان
هيـف وهو يدرك مقصد عاصي:صح يتنكر
و..ولف على عبد المنعم..وهذا متنكر
عاصي هز راسه:فتشوه
معه جهاز تنصت

الحرس نفضوه نفض واخيرا طلعو جهااز صغيير تحت ملابسه
بجنبه الايمن
والي كانت بقرب عاصي يوم يسلمه القهوه

الحارس استخرجه من جنبه وهو يقدمه لعاصي:تفضل طال عمرك
عاصي اخذه وتفحصه هز راسه
براحه:الحمد الله جهاز تسجيل مو نقل
ولا كان رحت بخبر كان يا..ابو السريه
هيــف كاان مصدوووم مفجووع
كيف خدعه وخدعه تافهه زي كذا
ماتنطلي على غبي كيف و هو(( هــــيف ابو جابر))
مرعب كبار زعمااء المخدرات يجي واحد زي هذا يسوي فيه كذا
هيف ناظر لعاصي:كيف كيف عرفت ان معه جهاز
عاصي ناظر لعبد المنعم الي منهار برعب خايف يقتلونه
:اسحبوه بالمكتب الثاني
هيف بغضب:وين لالالا اقتلوه ورموه للكلااااب تاكل لحمه
عاصي بتعجب:ماتبي تعرف مين مرسله عليك
هز راسه بغضب:لا ابي اشووفه مييت مثل الكلب قدامي
عاصي ببرود:بتشووفه لكن قبل بنعرف مين مرسله عليك
يابو جاابر لازم تعرف عدووووووك

وقف بخفه وهو يتحامل على جرحه
:انا ماشي احكمو سجنه وانتظر لين يطيب جرحي
لو مااتبيه ينفتح من جديد
هيف بقهر:وش بنسوي فيييه
عاصي برود:اقولك انتظر شهر حتى اتخلص من الي فيني
ورجع لك ويمديه يقر ويعترف بدون ضغط ومقاومه
مع السلامه
.
اشر له ويتجه للبوابه
ويطلع لين المصعد
ويرجع بنفس الطريقه

كانت الشركه لغز لجميع موظفيها
فافيها16دوور
لكن لايعمل الا 15دور
والدور السادس عشر غير موجود لامصعد له ولاسلم
فقط شكل خارجي ومن الداخل كان الصطح الدور الخامس عشر
ليعلم بوجوده الا قله من موظفيها
الحرس الخاص
وعاصي وحامد واحمد اخوان هيف
والقهوجي الخاص بهيف
عبد المنعم كانت له حكايه وهذا الي خلا هيف يوثق فيه ويوضفه عنده
مكان عارف ان ثقته وطيبة قلبه كانت بتوديه بداااهيه



.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~



:سمعتي بالقرار الجديد

رفعت راسها من جوالها:اي قرار

عبير بحماس:قرار وزارة التربيه الجتياز للي مامعهم شهاده
تختارين المرحله الي تبين
وتختبرينها
بهتمام:مافهمت يعني اي مرحله
عبير:اييه شوفي لك من المتوسط لااااااااخر ثالث ثانوي
يعني لو اخترتي ثالث ثانوي تختبرين ثاني ثانوي
تدرسين سنه ثالث
وبعدها تخشين الجامعه فهمتي
بتلعت ريقها بصمت
معقوله بتاخذ شهاده
وتحس انها مثلها مثل غيرها
مافيه شي يختلفون فيه عنها
كان بحياتها الشي الوحيد الي مأرقها
الشهاده بالرغم من انها تعرف اكثر منهم
ومتعلمه لكن بجهالة عقووول الكثيير
كانو ماينظرون الا لشهاااده وبس
:اممم بشوف
سما بصدمه:وش بتشوووفين
تقولك فرصه وتقولين بتشوفين صبا
هذا فرصه مااتنفوت ابداا
فاتن بحماسس:صح كلام سما فرصه وجتك
وانتي ماتحتاجين شي بس شهاده
حتى تثبتين للكل انك احسن منهم ومتعلمه
ابتسمت على جنب وهي تمشط خواتها بنظرها متحمسين
بقووه هي اكثر منهم بس مراح تبين هي ماتعرف تبين مشاعرها لحد
يمكن لشخص واحد هو الي دايم تنفضح عنده :
وانا مايهموني حتى اثبت لهم انا تهمني نفسي واهلي
فقط
عبير بحب:ياروح اهلك انتي طول عمرك
تفكرين فهم قبل كل شي
والحين لازم تفكرين بنفسك
هزت راسها:ززين بشوف
سما بسرعه:مافيه بشوف تروحين بكرا الصبح للاشراف وتسئلينهم كيف ووين وش الطريقه
حتى تفهمين كل شي
صبا بضحكه:هههههه حامي حامي كذا
فاتن :طبعااا حامي حامي
ولو قدرتي تاخذينها السنه هاذي
السنه الجايه بثالث وبعدها بالجامعه
زاد حماسها:خلاص بكرا ان شاء الله بروح لهم وشوف وش يقولون لي


.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~


:ماما عاصي وين سافر

ببرود وعينها على التفزيون:مدري عنه
شوق ناظرت لساره الي نزلت راسها
لتحت بحزن امهم مستحيل تتغير عيالها مايهموها ابدا
:عاصي سافر للامارات
يقول بيجيب سيارات جديده
ساره بضيق:مين قالك
شوق بهدو فهي عكس اختها الحساسه
صار وضعها مع امها عادي يمكن بداخلها يهما لكن الي تظهر انها ماتهتم ولا تحزن
:خالتي شملا
وكان طاري شملا هو الي يحيها لعيالها دايم
لفت على بنتها بعصبيه:وهذا الي تقدرين عليه بس
شملا وبس وكانها هي الي ولدتكم وتعبت عليكم
مكاني انا امكم يالي ماتخافون الله تحبون عدوتي علي
شوق بتسمت بقهر:يمه الله يرضى عليك وش عدوتك
هذذاي ام اخواني واحبها وفوق هذا هي ماضرتك ولا ضرتنا
بالعكس هي تهتم فينا كثير اكثر مـ..
قطعت كلامها من ادركت انها
بدت تقلل ادبها مع امها لالا هي ماتعلمت تعقها على كثر ماهي عاقتهم بهمالها لهم
الا ان شملا وعيالها ووو هم الي علموها كيف تكون باره فيها
ام ماجد بعصبيه:من ايش قولي ليش سكتي
اكيد مني قصدك
ادري مو انتي حياتك كلها لشملا وعيالها
انتي وعاصي الي على اسمه عاصي لي بكل شي
حتى انه يقول لها يمه
انا يامه مايهتم فيني كثرها

:السلااام عليكم

ياحلى ام بالدنياء

رفعت نظرها للي دخل وتهلل وجهها:هلا وغلا وعليييكم السلام حيالله
ولدي حبيب قلبي

تقدم وهو يقبلها على راسها :كيفك ياحلى فاطمه
بحب ونسيت شوق وخناقها لها:بخيير بخيير يمه بشوفتك اكون بأحسن
حال
ارتمى على الكنبه بقربها:دوم ياغلى ام
بس اشوفك صوتك عالي مين الي مزعلك من اول أليوم
ياحبيبي انت
تشدقت بقهر وهي تناظر لبنتها وهي عارفه وش بيصير فيها لو قالت له
عن سواتها فيها
شوق بنتها وتحبها لكن من تتذكر كيف تهتم لشملا يزود قهرها
عليها وعلى اخوها العاصي :وفيه غيرها
اختك العوجا
الي دايم تفضل بنت الماجد علي
انا يأمها تعز الغريبه علي
لف عليها بغضب عااارم
:وش سوووت هالمره
بقهر:تقول شملا تهتم فيكم اكثر مني
وتعزكم ونكم تحبومنها
تشدق بغضب :تخسي الي هي ماتجي ربع ضفرك
انا اوريك فيها..فز وهو يتقدم منها ويمسكها معه
شعرها ..كذا تقولين لاامك وعشان ميين
عشان عدوووتها ماتستحين على وجهك
يالعاقه لكن وش اقول ماعليك شرهه مثل اخوك
العاصي
..سحبها وهي تصرخ بوجع..اتركنييي
ماسويت شي
ساره كانت تراقب من اخر المجلس
بصمت ماعندها الجراءه انها تواجه يزن مثل شوق
سبحان الله عكسها بكل شي
شوق بمظهرها البنت الهاديه الحساسه
بشكل وقلب طفله
لكن كان هذا شكل فقط ههههههه
فهي عكس كل شي يدل على شكلها الخارجي
شرسه قويه ومخاادعه
عكسها هي الي شكلها يدل على انها انثى قويه وواثقه من نفسها لكن بقلبها عكس
حساسه وتخاف من ضلها.
ناظرت له وهي تتكور على نفسها وهي تشوفه يسحب شعرها.
مثل كل يوم يجي يزن وحووس المكان بعصبيته وصراخه
يقاله يدافع عن امه وبعدها يطلع وغييب بالساابيع
ومن تزوج مجاب زوجته لهم من شهر جت مره بس
وبعدها اختفت هو ماتغير الا انه صار يقلل من جياته
لكن اذا جا زلزل المكان وطلع
:مااااتفهمين تعالي اعتذري من امي يالله
شوق نفضت يده بقووه وقدرت تتفلت منه وهي
تقوف وتبعد عنه:امي ماخطيت عليها لكن مع هذا
..لفت على امها ..لوتشوفيني اخطيت عليك انا اعتذر
..تقدمت وهي تحب راسها ويدها ولي صدت عنها امها ماتبي تشوفها:
اسفه يمه كاني اخطيت عليك بدون قصد
..
لفت نظرها ليزن..والحين وش تبي
وش جايبك ليش ماجلتس عند ست الحسن ودلال الي مخرفنتك
:شووووووووق
...صرخ وهو ينتفض غييض منها
شوق عكس ساره متاخف منه
ودايم قاهرته ومخرجته من طوووره..والله
مالميتي السانك ليكون يومك اسووود
تكتفت بستهزاء:وش بتسوووي يعني
طيير يبابا على بالك عاصي سافر خلاص بتستفرد فيني
لا يبابا ماااحزرت
فيه ياسر وفيه صقر
كلهم بيدقون خشمك

صقررر يكره طااريه رغم انه اخوه بس يذكره بخاله ف هو نسخه مصغره من
شررررف رغم صغر سنه الا انه يخاف منه بالخفى..
ركض عليها وهو يمسكها مع شعرها
وسحبها بكل عنف
:ياااحيوانه اقولك لمي لسانك لمييه للمك بقبرك الحين
ماتفهمين
شوق ارخت من نفسها وكانت تشد اول بتهرب:اااخ
مزعت شعري يزن فكني
استغرب صوتها الي خف وكانها استسلمت له
خفف عليها وهو يقول:قلت لك لمي لسانك لكن انتي حطيتي راسك براسي
وتستااهلين مجااك
لـ...اااااااااااخ ياحيوااااااااانه
فكها وهو ينفض يده بألم
من اثر عضتها له والي بذراعه احكمت اسنانها
فيهم
ركضت لباب الخارجي ولي يودي برا البيت
وهو من شافها تهرب لبرا ركض ورهاه
زي الثور الهايج
ودمه يقطر من يده
:تعااالي وين بتروحين مني والله لجيبك لو تحت الارض
فتحت الباب وهي تركض
طالعه ومتجه لبيت
ام مهند
كانت بيوتهم داخل سور كبيير بالضافه لبيت ياسر

..اول شي بيت ام ماجد وبعدها بيت ياسر وبعدها بيت ام مهند مقابل له بيت ماجد
ركضت وهي تلتفلت على ورا
خوف من انه وصلها كان شافته يقرب لها وصوته يتعداها بصراخ وسب وشتم
صطدمت بجدار بشري
وبسرعت البرق احتظنته وهي معتقده انه ياسر
لفت ورا ظهره وهي تصرخ:فكني منه بيقتلني تخرفنه حنان ويجي يتقوى علينا

..
كان توه طالع من بيت ام مهند بعد ماوصل كم طلب طالبته شملا
وكان لازم يمر مقدام بيت ياسر لنه تارك سيارته برا السور
انتبه للبنت الي تركض وبالحضه شاف الي وراها
لكن مامداه يتصرف او يسوي شي الا وهي متعلقه فيه ومحتميه بظهره
عرفها من احتضنته وصرخت تستنجد فيه عرفها على طول
بس صدمته الي كان يركض وراها يزن
وش فيه اصلا وش جايبه هنا
مو كان بحائل وش مرجعه
وليش يلحقها كذا
غصب عنه ضحك من تعليقها ثور وخروف
مين
حنان زوجته اكيد
لتزم الصمت ولا يدري ليش

يزن وقف وهو يلتقط انفاسه وعينه تجي على الشخص الي اخته احتمت فيييه
انصدم ونفجع هذا وش جايبه هالوقت
انتبه انها محتميه فيه صرخ بعصبيه:اطلعي يالحيواانه تحتمين فيه
ماتستحين على وجهك
والله ذابحك ذابحك اليوووم
صرخت من وراه:انت قوتك علينا بس ولا حنان راكبه فوق راسك
حتى انك ماتجيبها لاامك الي مسوي فيها تبرها
ابره تخز عيووونك قل امين انت اخو انت عدوو مو اخوو
مو مستووعب يكذب لو يقول مايعرفها هي اكثر وحده عرفها ممنهم لكن
كل مشافها يكذب نفسه ويكذب كل شي يسمعه عنها
هذاي طفله طفلــه ياعالم بشكلها ورسمها .
كيف طلع منها كل هذا
لكن اليوم مصدووم منها ومن لسانها وكانها لقت الامان وبكذا تضرب في يزن براحه
يزن زاد غضبه وجنونه لكن ماجته الاجراءه انه يتقدم خطوه مايعرف ليش
لالا يعرف هو يخاف منه هذا شرف الماجد
كيف مايخافه:
الله يياخذك اطلعي انقلعي للبيت مرراح اقولك شي
فضحتيييييينا بالرجال

تكتفت وهي تطل براسها من وراء شرف
وبقووه ماتعرف من وين جتها صحيح هي تلاسنه بس مو كذا اليوم مزودتها كثير
:فضحتك بمنوه ياخروف حنان
جاي تستقوي علي يوم سافر عاصي
على بالك مافيه غيره قايله لك ياسر مراح يسكت لك
هزت شرف وبقهر من صمته :ياااااااسر انت ليش سااكت ماتشوفه
يصارخ علي
شررف مد يده على ورا ومسك ذراعها
وهي تصلب جسمها من مسكته وحست فيه شيي غرييب
قال بهدووو وصووت ثقيل:انا مو ياسر روحي داخل عند شملا وانا اتصرف مع
.ويقلدها بصوت واطي..خروف حنان
هي متجمده كيف مانتبهت له من البدايه
كيييف قارنته بياسر
وهو مااهو حوله لابشكل ولا بطول ولابجسم
بكل شييي يفرق عن اخوها
تراجعت على وراا شوي شوي
وبعدها لفت وطلقت رجلينها لريح حتى وصلت بيت خالتها دخلت وهي تسكر الباب خلفها وتتكي عليها بخوف
وهي تحط يدها على قلبها

وبرا عند شرف
الي تقدم من يزن:
وش فيك منشحن كذا
يزن رفع حاجب وبحقد:وش عليك انت
شرف بغضب مكبوت:نعم عيد ماسمعت
يزن ببرود وهو يخفي خوفه منه:الي سمعت مالك دخل فيها اختي وكيفي
تقدم حتى صار ملاصق له
ومسكه معي ياقت ثوووبه شده فيها ورفعه :اسمعني زيييين
وافهم شرف مايقول كلمه وتنزل للارض وتعرف شرف زيين
ماتطيح كلمته
خواااااات ..ورص على الكلمه مره ثاني وبقوه..خوااااااااات
عااصي خط احمر وبيوم سمعت انك متعرض لهم
بيكون نهايتك على يدي لتسوي فيه الاخو المهتم ترا اعرفك محد يهمك كثر نفسك مو
تخرفنك بنت الجابر
وتجي تطلع رجولتك على خوااااات عاصي
موووت مووتك على يدي يايزن
فاااهم..رص اكثر وهو يصرخ..فااااااااهم
ظهر الرعب علي وجهه وهو يهز راسه:فااهم فاهم
فلته وهو يدفه بقوه حتى صقط على الارض
تحرك متعديه وهو ليزال طايح بالارض
طلع برا البيت ويزن يتبعه
بنظراته
حتى اختفى من قدامه
تفل على اثره وهو يووقفه وينفض الغبار
عن ثيابه ويتجه لسيارته

نزلت الستاره وهي تلف وترجع لمكانها والبتسامه على فمها
وبحماااس طلعت الجوال وهي تدق ارقام معينه
وتقولها الي شافت والموقف البطولي من شررف


.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~

اليوم التالي الساعه 8 الصبح

دخلت بكل ثقه لمكتب الاشراف العام ببريده

متوجه للمديره بعينها
متجاهله كل الي قدامها
بعد مكالمة امس ورفضهم قررت تقابل المديره

وهناااك على بعد الاف الكيومترات
بمطار
دبي الدولي .
وبصالة الانتظار كان ينتظر رقم رحلته المتجهه لروسياء

وقف بكل ثقه اول ماسمع نداها وتجه لطائره
مباشره


بعد ساعه كان يحلق بالجووو
مودع ارض الأمارات والخليج كلها
والاهم حبيبته والي تركها
بدون ليسمعه خبرها
وكيفها
ليزال قلقان عليها وفيه شي يقول له
بيصير فيها شي حساس بداخله
ينبهه وهو مستمر بنكاره وتجاهله
كل ماتذكر ان شرف قريب منها وبيحميها من كل شي

مكان عارف وش ينتظره من متااااعب
رحلته هذاي جت اضتراريه
اتصال امس بعد مغادرته من هيف مما خلاه يرجع زي المجنون
لهيف وبلحظه تغيرت كل الخطه
وهم يروحون لحتفهم والي اقسم فيها عاصي ماحد يخطي خطوه
لها غيره فهذا خطأه ويتحمله هو لوحده رغم اصابته الا انه رفض مرافقت احد منهم
ففيه فريق كامل له خاص هنا وهو من تدخل معه باللعبه السابقه
استودعهم الله وقال لهيف ولصار فيه شي يبلغ شرف شرررف
فقط يحكي له قصت شغله معه بدون ذكر الهدف
فشرف مهما كان قريب منه وصديق عمره
لكن ماله علاقه بشغله ولا يعرف عنه شي



.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
دخلت الكليه بخبال كالعاده
:هااااااي قايز

شلتها بصراخ :هاييي فادي
تقدمت بعربجيه وهي تجلس بقربها
:ارحب كيفكم شباب
تكلمت وحده مايعه من صديقاتها اسمها رنا:اتمنى ماتشملني كلمت شباب
ضحكت بصوت صاخب:ااافا افا عليك يامزززه
انتي الدلع والانوثه كلها نقول عنك شاب
معاش ولا كان فادي لو يوقل عنك كذا
استحت من تغزلها فيها ولي صارت تعتبرها ولد صدق من كثر ماتستخدم سلوب العيال
هي كانت تلعب يعني اخذا وقتها مزح وستهبال
مكانت تعرف ان فيه بنات بمثل قلب رنا
غبيه وبسرعه تصدق وفيه كثير منها:يسلموو فادي من ذوقك حبيبي
مسكت قلبها:يماااه قلبي امسكوني
بيغمى علي تقول حبيبي واااه ياسلم لي هالفم الي ينقط عسل
استحت اكثر ونزلت راسها
فاتن بستهبال وعجبها ان رنا استحت منها وخذتها طقطه
وقفت وتجهت لها وهي جلس بقربها:ياااحبييبي
على الي يستحوووون .باستها مع خدها بقووه

ووقفت متجها للقاعة محاظراتها بعد مانتبهت
للوقت ساحبه على رنا والجميع غير صديقاتها
تاركه رنا تصارع مع نفسها وحساساها الغريب الي تحسه تجاه فادي
والي يبين انها حبته


:ههههههههه مجنونه وش سويتي فيها
صدقت الخبله

فاتن ببرود:غبيه خليها تولي
ودخلت وماعرفت انها فتحت على نفسها ابوب كثيره بعد هالمووقف


سما كانت تراقب اختها والي تعرف حركاتها من قبل
بس مو لدرجه هذا ونصدمت فيها تعرف انه كله استهبال بس الناس وش عرفهم
فيها ومنظرها قبل شوي كان يثبت كل خطاء عليها
كانت سنه اولى توها باديه ولا تعرف شي
بالجامعه
.توجهت لقاعتها مع صديقاتها
والي يناظرون للبنت الي سوت الحركه قبل شوي بقرررف


.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
بعد 4شهووور وتحديدا بشهر 8
بعد اختبارات صبا الجتيازيه
بسبوووع

لساعه 10 الصبح

دخلت صبا للبيت
جايه من الاشراف
ونتبهت للكل جالس يترقب بالصاله
اول واحد فز كان بدر
:اهااااااه بشررري وش النتيجه

تقدمت منه بثقه:وانت وش متوقع
بدر بعدم صبر:صبااا مو وقته قولي وش
النتيجه اعصابي ماهي حمل توقعات
صبا مدت له الملف
اختطفه بسرعه وهو يفتش عليه
بتوتر لكن التوتر راح وتحل محله صددددمه
رفع راسه لها :لييييييييش
جلست وهي تحط رجل على رجل:ييقولون اني غشييت
صرخ بدر بصدمه:وشوووو غشييييتي
من صدقك هذا كلام على كيفهم هو
يعني الواحد مايكون شاااطر الا يغش
غيير معقوول مستحييييل والله لطربقها عل روسهم الدنيا مو لعبه
صا بهدوو:اهدى حقي مراح يضيع بس افكر
وش اسوي بالضبط قبل اقرر
بدر رمى الملف على الطاوله قدامه:وش تفكرييين مايبي لها تفكير اروح لهم الحين اطرقبها على رووووسهم
مشعل سحبه وتصفحه ومعه مالك
شوي شوي مشى عليهم كلهم وحلت عليهم الصدمه
وش الحل
:وش بتسوين
كان سؤال مشعل وهو مصدوم.
هزت راسها:برفع خطاب للوزيييير
وشتكيهم
ولو مارد علي اروح لهم هناك وقلب عليهم المكان
مهند :وش قلتي لهم طيب
صبا برود:من سلمتني الملف وصدمتني بالخبر سئلتها
من قرر اني غاشه
بكل حقاره تقول الجنه
نزلت الملف وقلت
يصير اعرف اسمائهم
ضحكت على جنب وقالت.وش بتسوين
يعني
تفصلينهم ولا يهمك تفضلي
وتسحب ورقه وتمدها لي بكل تحدي
كانت مدونه فيها اسمائهم
بدر ضرب صدره:والله ماتجلس وحده منهم على الكرسي بعد اليوم
لو رفضتي انا بنفسي افصلهم
مالك بحقد:انا معك لوتبين تسافري لرياض
بنسافر
صبا بحب:ربي مايحرمني منكم لـ..انتبهت لجوالها
ورتبكت ارتباااك فضييع
لالا مستحيل تقوله شي
والله ليشب بالوزير براسه ولا يسئل فيها
شرف وتعرفه
انتبهو عليها
طلعت جوالها وبهدوو فتحت الخط
وهي ترحب فيه وتسئله عن اخباره وخبار الحاره كلهم
:خليك مني انا واهلي بشري وش صار
طلعت النتيجه مس قلتي بتروحين لهم
.سكتت وهي تاخذ نفس وبقوووه سيطرت على نفسها وبصوووت عاادي
قدرت تطلعه:ايه رجت بس لسى النتيجه ماطلعت يقولون باقي مارجعت من الوزااره
شرف بتفكير وهو يحاول يستشف من صوتها
لكن ولا أول مره
يفشل بمعرفتها من خللا صوتها
:اها زين الله يوقفك ياقلبي وبشريي اول ماتوصل اتمنى توصل قبل اسافر لن عندي شغل ضروري برا
بحب:امين ياحياتي اكيييد طبعا اول واحد بيرعف انت وانا عندي اغلا منك
.سكرت منه وانتبهت لهم يناظرون لها
اخذت نفس قوي وهي تقول بضييق:ماااحد يعرف بالخبر غييير الموجودييين هنا فقـــــط
وياليت بس هم مابي احد يعرف غيركم
ويوصل لشرف الخبر
بدر بتهكم:خايفه عليه كل هالقد
صبا لقطت تهكمه وبلعته بدر غالي مثل ماشرف غالي وتعرف ليش
بدر يسوي كذا لنه يغااار من شرف ضحكت بمزحه:لاياااحبيب عمتك انت
خايفه على الوزير منه هههههههههه
قال مشعل بضحكه:هههههههههه
والله انك صادقه انا اتوقع لو عرف يمكن يقتل الوزير براسه
قال بدر بغيره مبطنه :لتستهين بشرف ترا يسوي الي اكبر من كذا
لعيون صبا وانا اعرفه زين
صبا وقفت وبهدو:ولكذا مابي يوصل له خبر حتى ارسل الخطاب وعرف وش ردهم
لنا وبعدها نتصرف


.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~

انفتتح المصعد وبسرعه طلع منه متجه
لشقته
فتح الباب بمفتاحه الخاص

ودخل وهو يقفل الباب وراه
ويرمي مفتاحه واغراضه على الطاوله
الي قدامه
وبعدها يرتمي هو على الكنبه
دق جواله بالحظه هذاي
طلعه بسرعه وهو يعرف من المتصل فرقمه هذا خاص ولا حد يعرفه
رد وهو يزفر غيض:نعـــم
بضحكه رد عليه:هههه
وش فيها النفسيه كذا
رد مثل الخلق والناس
بتهكم رد له:وانت واحد من الناس
صرخ بعصبيه من استفزاز:عااااااااصي
رد عليه بصراخ:ياااعل معاااصي
انت تشوف الي انا فيه عييشه مثل الخلق
هيـــف 4شهوووووور ملطووع هنا
والنهاااايه والنهااايه وشي
هيف وقف بقووه:عااااصي مادخلت العبه حتى تنسحب من نصها
وانت تعرف الي يدخل ماااايطلع إما فووووز او خسااااره
مافيه انسحاب ماااااافيه فيه نهااايه فقط
بين الفوز والخساره
عاصي بضييق :ياليتني مادخلت معك يالتني ماعتبرتك صديق ودخلت انا غبي وواحد
عديم منفعه زين كذا اعتقني لوجهالله
هيف زفر بغضب:عاصي متى تستوعب الي اقوله مافيه انسحاب فوز وخساره
ولا اضنك ترضى بالخساره
.وقف وهو يفر من ورا المكتب
ويتجه للغرفه الثانيه
والي تكون غرفة مرااااقبه
لكل مايخص هيف ابو جابر
ضغط على زر ازرق
وشتغلت الشاشات كاشفه عاصي والي حوله
..اسمعني زين ياعاصي وتذكر انك رفضت تاااخذ معك فرد واااحد من رجالي
انت الي قررت وانت الي تتحمل وبالنهاية هذا خطاااك وتحمله لوحدك
وقف عاصي وخذ فره على نفسه
وبصوت باين فيه التهديد:هذا خطاي
سكت هيف وهو يراقبه يفر على نفسه وكانه يدور شي
صرخ عليه:رد ليش سكت هذاااا خطاااااي انا وحدي
هيف حس بريبه منه
لو كان صديقه بس هو شخص غامض وتطلع منه تصرفات تخيييفه
لو ماتضره لكن تسبب له خوف
رد عليه بصووت حاول يخليه واثق:ايييه خطاااك
عاصي وكانه لقى الي يدور عليه
.انطلق له كان مرمي على الكنبه بأهمال
التقطه وهو يقلبه بين يديينه
وهيــف زاد توتره لكن لو تكلم عرف انه يراقبه
سكت بترقب للي بيسويه
عاصي نزل الجوال على اذنه ورفع كتفه يمسكه فيها
وفلت يده وبدا يمسح على السلااااح الي بيده
فتح وشاف فيه طلقات
:خطاائ انا ياهيف خطاااااااااي
انا
رفع السلاااح وهو يصرخ
:تحملني الخطا لوحدي وترفض مساااعدتي

وهيــف بدوون شعور صرخ فيه
وهو يشوف تهوووره:عااااااااااااصي



انتهى...


ردوودكم تسعدني
لتحرموني طلتكم

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
قديم 16-04-14, 10:05 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 






الفصــلـــ...الرابع



.ْ~.~.~.~..~.~.~.~

لتغيرك الضنون حاذر تخلي رفيقك
لي عذار لو تحسن من ضنونك
لك جناب القلب ذاب
بختصار انا لايمكن اخونك انت لي شمس النهار
يارفيقي ما اطيـــق

انـــت ماغيـــرك بديـــل

.ْ~.~.~.~..~.~.~.~
~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ



عاصي نزل الجوال على اذنه ورفع كتفه يمسكه فيها
وفلت يده وبدا يمسح على السلااااح الي بيده
فتح وشاف فيه طلقات
:خطاائ انا ياهيف خطاااااااااي
انا
رفع السلاااح وهو يصرخ
:تحملني الخطا لوحدي وترفض مساااعدتي

وهيــف بدوون شعور صرخ فيه
وهو يشوف تهوووره:عااااااااااااصي

ابتسم على جنب وهو عاارف ومتيقن انه يراقبه
من اول ماخطت رجله الشقه
وبكل شبر كانت عضده تعطيه اشاارت تنبييه
بهتزااز لكن ببراعة هيــف ماقدر يكتشف المكان
ميل فمه
وبتهكم
:وش فيك تصرخ

هيف شافه مثبت السلااح
على فوق ولفه خفيف
وكانه بيحطه على راسه
تدارك نفسه وهو يقول:انت الي وش فيك تصارخ
كان لازم تفكر قبل تتحرك خطوه

عاصي رفعه لفوووق ووجهه
بعين الكاااميره
وقال:وبمأنه خطاي انا ولازم اتحمله ليييييش
لييييش ترااااااقبـنيـ....

ــــــطراااااااااااخ
رصااااصه اخترقت الكاميره وحولتها لحطام
انتفض هيـــف بصدمه
من اكتشااافه
وقال بسرعه وخوف:لالالااااا لااا عااصي لتفكر كذا
انا مارقابك انت انا انا
صرخ عاصي
وهو يضرب الطاوله قدااامه
بعنف:انت ايييش ايييش
تسجني هنا 4شهوووور
وتجلس تراقبني خايف اخوونك
والحين تجي بتبرر لي
كل شي يدين كل شيي يديينك
كذبت علي بمقتل الهيييف
وطلع يعيش هنا ياصدييقي العزييز
هيــف صرخ برررعب:لاااا والله ماكذبت عليك ياعااااصي
والله مخدعتك انا كنت خايف عليه
اخفيته عن الجمييع
الهييف فاقد الذاااكره ياعاصي فااقد الذااكره من اثر الحادث
الاخير وانا ارسلته هناك حتى محد يشوفه
عاصي انتفض بعنف:ترررجع تكذب مره ثاانيه ياهيف
كاانك هيف ابو جابر انا عاااصي عااااصي الفااارس
والي ليمكن يعاصااااني شي تسمعني ياهيف
هيف بدا يفقد اعصابه وهو يشوف نفسه يخسر واحد من اهم رجاااله بسبب تهوره
بال كل رجاله وخيرتهم يعترف هو ولا شييي بدون عااصي ولا شيييي
:عااصي عااصي لتتهور ويضيع كل شي
اهدى وخلني افهمك كل شي
قبل تقول شي اسمعني اسمعني
تكفى لتضيع كل شي بينيناه
بتهووورك
عاصي ضرب الطاولة قدامه
وتسااقط زجاجها حطااام
:بسسس بسسس مابي اسمع أكااااذب ثاانيه
تذكر تذكر انك خنتني قبل اخونك
الشك من اكبر الخياناااات
ونا ليمنك اني اتساهل وسااامح فيه
الشك هو النهاية لكل شي بالنسبه لي الشك نهاية الثقـــه
هيف تهاوا على الكرسي وراه وهو يشوف عاااصي هااايج
وكل كلمه تطري بباله يقولها
ماقدر يرد عليه سكت وبدى يسمع ويسمع
سب وشتم كان يراقبه وهو يحطم كل شي قدامه
بالشقه واخر شي رجع ورفع السلااح
وبدا يضرب الكااميراات وحده ورا الثانيه بكل غرفه وزاويه
اخر وحده على باب المدخل
صوب عليها لكن تراجع وهو ينزل السلااح
ركز نظره عليها رفع يده وقال
:مع السلامه ياصديقي راح ادعي لك بالرحمه
انت ميت بالنسبه لي انسى
طلع بعد ماخذ اغراضه ونزل من الشقه
وصار يمشي على وجهه
شاف كم رجل يمشون وراه
وعرف انهم يراقبونه
كمل مشي
مايعرف منهو عدوه من الي يحميه
هيف ضييعه بحرصه الزاايد
هو عارف انه بيحميه لكن فيه شي يقول له هيف يشك فيك
لكن الشك الي فيه من اي نوع
هل هو خوف منه او عليه او او او
لكن بالنهاية فرصه وجته حتى يتحرر منه ويشتغل على راحته
الشخص الجديد لو مامشى مع افكاره بيتركه من اول جلسه
اشر سيارة اجره
كانت تمشي بقربه اقتربت
له فتح باب السياره وهو
يرمي شنطته ورا
سكر الباب ورجع ركب قدام
نزل الكاب على وجهه وتسند
على المرتبه

:وين تبي تروح

بعد صمت :لجهنم الحمرا

ضحك بخفه:ماااطلبت مالك الا الي يوصلك لها

رد بتجهم:وقت مزحك الغبي

سخر منه ببرود:اووه نسيت استاذن منك ابو مزاج تبن

رفع يده وهو يضربه على صدره بظهر كفه:سد فمــــك
وسوق وانت ساكت كل الي يصير من ورا راسك
صرخ بوجع:اااااخ قطعت قلبي بيدك الي تقل شاكوش
بتسوي فينا حادث انت
رد عليه بستهزاء:احسن يمكن ترجع ذاكرتك الي فاقدها
انفجر ضحك بدون شعوور:هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه قاالك والله اني ارحمه احيان ونفسي اقوله لكن
هيف هذا علي تعقييد
على باله شبكته هاذي هي الي بتكسر قواعد العالم الي مأسس من ألآف السنين
تفكيره غبي ولكذا انكرت عليه ومثلت اني فاقد الذاكره حتى اني اعيش بمستشفى

عاصي بضيق :تفكيره سياسي 6سنوات اشتغل معه عجزت
لغير نظرته وتفكيره قنعاااته راسخه ليمكن تتغير
ببرود رد عليه:تراه طالع لابوه بس بتغيير بسيط
هو مايقتل
عاصي شخر بسخرياء وهو يتذكر عبد المنعم والي ماتركه
يتفاهم معه نصف شهر اتصل فيه وقاله
انه مرسل من واحد تاجر مخدارت بحدا دول الخليج
ومن عرف قتله ورسل له جهاز التجسس مع صور تثبت مقتله بكل وحشيه تحد يدن رجال هيف له
بعد ماكتشف انه من رجاله وان قصته كذب
ولا له اطفال ولا شي واحد حقير مروج :ااها واااضح

لف علي بصدمه:وش قصدك شايف شي
عاصي ببرود:ماقصد شي المهم وصلني للمكان الي قلت لي عنه
تنهد وهو يقول :زين بس بعد مانضيع الي يلاحقونا
بضيق:مين بعد بديت اشك حتى بضلي
:من بعد هيييف اكيد مرسلهم يراقبونك
صرخ فيه بدون شعوور:الهيـــــــــف
رفع يده:ريلاااكس لتصرخ ماقلت شي
انا صادق بيعرف وين تروح ماقلت بيسوي لك شي
عاصي بغمووض:انت ليش تكره اخوووك
رد عليه بحرقة قلب: ماكرهه اكره تفكيره الغبي
ليش ليش عنده قناعه ان ماتحمينا الا الشرطه ليش
مانقدر نحمي انفسنا
ليش مانتصرف من انفسنا
الشرطه مانقذت
عمي جابر الي قتلوه مثل شربة الماء
وهو كان واحد من كبااار رجالهم
مانقذت عمي جاسم الي قتلوه وهم يتفرجون
مانقذت جدي الي قتلوه بكل بروود
التزم الصمت وهو يسمع كلامه الي ينزف
جروووح غاايره واحقاااااد
حقـــد دفيين ولا كانه يتكلم عن ابوه
كان يعمم الكل
بس بالنهاية الهيف افكاره يتفق معها عكس هيــف
تناااقض بينهم ولا كانهم توام
وقفة السياره انتبه للمكان كان منتزه
لف عليه :انزل هنا وطلع مع البوابه الثانيه بعد عشر دقايق
هز راسه وهو ينزل ويشيل شنطته على ظهره
لحسن حظه كانت صغيره
علقها على ظهره ونزل
كان لابس لبس رياضي كامل
مزال منزل الكاب على وجهه
مشى بدون لايلتفت لحد


~ٍ~~ٍ~~ٍ~~ٍ~~ٍ~~ٍ~~ٍ~~ٍ

:تستهــــبل حظرتك
كيف ضيييعته

:طالع عمرك تبعته حتى وصل لمنتزه مع سيارة اجره
بعدها نزل انتظرت حتى تمشي الجره ولحقته
لكن ضيييعته
ماعرف وين راااح

صرخ بغضب :اسمعني زيين ماابي اعذااار
تعرف وين رااح اليوم وتجيني باخباره انا
موعد طيارتي بكرا الصبح مالقيت حجز اليوم
ابي من اوصل اعرف مكانه

برتباك وخوف:حاظر طال عمرك

هدى نفسه :مابي حاظر وابشر ابي تنفييذ صح
ابي من انزل من الطائره
لمكاان عاصي مباااشرة

:ابشر طال عمرك

عض على شفته بقهرر من نفسه ومن عاصي
ومن كل شي يحسه ينقلب ضده
:والــهيف وينه

:الهيف ياطويل العمر اليوم ماطلع من المستشفى

تنهد بهم من تذكر اخوه:كيف ماطلع غريبه
هو كل يومين يطلع ويروح لاأماكن متفرقه ليش اليوم
..وبتفكير..ليكون تعبان
رووح حالا للمشتفى وشوف

:والستاذ عاصي ياطويل العمر

ضرب الطاوله بيده بقهر
يقطع نفسه كيف يتصرف
:مدررري عنك تصرف وكل احد من الي معك
بس روح تطمن على الهيف هو الاهم

:ابشر طال عمرك

سكر منه وعيونه
على الشاشة الوحيده الي تركها له عاصي شغاله
من كاميرات الشقه
:ويينك ياعاصي ويينك
لو تعرف اني اراااقبك خوفا عليك
مكان جازيتني كذ
حرام عليك
ياصاحبي والله حرام ..
سكت وهو يفكر كيف
اكتشف الكاميرات
من ساابع المستحيلاات
انه يعرف مكانهم
لنهم اصغر
من حبة الحمص
وبالون الجدار
يعني مستحيل يعرف
ولـ...

تذكر كيف اكتشف عبد االمنعم
وزااادت حيييرته
عاصي مو سهل ابدآ
وهذا الي مخليه متمسك فيه اكثر

:هيـــف

انتبه لاأحمد
الي دخل عليه
:هلا احمد

تقدم ااحمد حتى جلس مقابل له
:وش فييك تصارخ قبل شوي
تسند على الكرسي وراه:اااااااخ
يأحمد
عاصي راح وتركني

شهق احمد بصدمه:مااااااات
فز هيف بجزع:اعوذ بالله منك وش هالفاااال
الشيين
احمد بجرح:وش بتوقع غير المووت ياهيف
بالعالم الي نعيش فيه
الموت هو الشي الوحيد الي متصدر بحياتنا
هيف بمواسها وهو يبي من يواسيه قبل:
محد ميت قبل يومه ياخوي
توكل على ربك
احمد بضيق:لو تترك عنك هالطريق ياهيف
وش بتستفيد منه غير موت كل عزيز عليك
ينتقمون من كل شخص لك حتى اخر نفس
هيف بجمود:ودم ابوك تتركه يضيع
احمد بحزن:ابوي الله يرحمه مات بيومه وبشغله كان يؤدي واجبه
ماله دم ياخوي
هيف بغضب:بالنسبه لي انا له دم بكل عرق تاجر من تجار المخدرات
كلهم
احمد بضيق يضيع السالفه لو بالكلام لنها بالعقل تنهش حتى بالمناام:
ماقلت لي وش فيه عاصي

هيف بهم:مافيه الا الخير بس تخانقت معه

احمد بتفكير:عاصي نفس تفكير الهيف
مراح يتفق معك مادري ليش متمسك فيه
هيــف بندم:يااليتني مادخلته معنا بشي
الحين خلاص مافيه مفر منه لو تركته
هو مراح يترك الشغل لنه تعمق في حياته
بيشتغل لوحده ومراح يستمر مصيره مصير الهيف




~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ





:الهيف ترا لين الحين ماقلت لي مين هالشخص


الي بنروح له


الهيف بعد تفكير:بتعرفه اول مانوصل
لكن انبهك لتسوي شي يغضبه

عاصي بسخرياء:حاضر بابا


الهيف بتحذير وخوف من الشخص الصارم الي ينتظرهم:لاا صدق عاصي

هو عصبي والي يراده بالكلام

ماتعرف وش ممكن يتصرف
انسان صارم ولا يناقش بقراراته

عاصي برود:والله ماني مغير سلوبي
وقنعاتي على شان شخص لااعرفه
..مر بباله شرف صديقه
..غيييره اشطر واقوى ماهز فيني شعره ولـ..
قاطعه

الهيف:لتغير شي بس اقولك انتبه منه ومن نفسك
بعد هو ماهو بعيد عن شخصيتك
عشان كذا احذرك

وقف سيارته قدام المبناء..المهم وصلنا يله انزل



ناظر للمكان كانت بناايه عملاقه
عباره عن 20برج
:صاحبك واصل

الهيف بغموض:طبعا


نزل من السياره ومعه الهيف
دخل البناية بعد ماسوو لهم تفتيش

رجال الامن

بعد 18دوور

وصل المكان المطلوب
كان فيه رجال على المصعد

فتشووهم

وعاصي متملل
منهم بمهمه قال للهيف
:
كم مره يفتشون ااف

شغل عصابات هذا ترا مو متحمل خلاص لو فيه تفتيش بعدها بطلع ولا راح ارجع

الهيف همس له:اااششش
شي ضروري


عاصي بثقه:وبعدين
مراح يحصلون شي

الهيف همس:عاصي اشش يعني وش يضر له يتاكدون
عاصي بنزعاج:ازعاج
بدون فايده لو معي شي ماشفوه يرحيون احسن
الهيف ابتسم من ثقته:ياواااثق ههههه

.اخر واحد ابتعد

عاصي ناظر له وبتسم بسخرياء:خلا ص

ولا باقي

الحارس بعد ماشمله بنظره قويه:تفضل
البوس بنتظارك

عاصي رفع حاجب:بوووس .قطع باقي الكلام من شاف
نظرت
الهيف بالرجاء
...
عند الباب
الداخلي ولي يدخل على الشقه مباشره

كان فيه رجل ضخم وبيده جهاز
صغييير بالحجم لكن
عاصي لقطه وثبتت رجله ثوااني

لكن تداارك نفسه وهو يتجه له بثقه
وقف الرجل بوجه عاصي وترك الهيف يدخل

دخل ووقف على الباب يراقب عاصي وينتظره

اهتز الجهااز وعطاء صوت تنبيه
بيد الحارس
وهو يمرره على جسم عاصي

وهو رافع يدينه فوق
لكن مالقاء شي
رجع وناظر له وهو
يمرره مره ثانيه
هالمره كانت الهزه اخف
وظهرت بتسامة سخرياء على وجه عاصي

المره الثالثه ابتعد عاصي
وهو يقول بستهزاء:انزل ملابسي حتى تتأكد

مافيه شي

الحارس ابتعد عنه: تفضل

نزل يده وهو يعدل من لبسه
ويرفع يده اليمين ويربت على كتف الحارس

ويقول بهمس له:لو استخرجت الي موجود معي الحين
ممكن البوووس يفصلك من شغلك

كيف قدام عيونك ولا شفته

فتح فمه بيتكلم لكن قاطعه بروود:اثبت مكانك

لو فكرت مجرد تفكير على لقمة عيييشك السلام
رفع يده بسلاام وتقدم وهو يدخل بكل ثقه
ورا الهيف
..والحارس يراقبه بريبه وخوف منه
بالحالتين لو تكلم ولو سكت...



الهيف رفع يده:السلام عليكم



وقف بكل هيبه يستقبلهم:وعليكم السلام


الهيف بحماس:ماتتوقع من جبت لك معي يـ.....
قطع كلامه وهو يشوف الي واقف قدامه


..
رواااااف

رواف بهدوو:اهلا وعليكم السلام ستاذ الهيف تفضل


تقدم منه الهيف وهو يصافحه :زاد فضلك
.شد على يده..وش الخبار

رواف:الخبار تمام بس ننتظر وصول طويل العمر
بكرا ان شاء الله طيارته
عاصي واقف متكتف خلف الهيف
بعد مصاف الي
اسمه رواف لكن اكتشف انه مو هو البووس

على قولتهم

الهيف بستفهام:بكرااا طيب اي وقت

رؤاف:الصباح الساعه 8

الهيف بتوتر:الصبح

عاصي بطفش:يوم مديرك مو هنا ليش تسحبني
كل هالمسافات

الهيف :عااصي بس عااد
انت بديت توترني زيااده

عاصي
بعصبيه:لعب اطفال هو
ليييش ما عرفت انه ماهو موجود
قبل تجيبني لهنا

رؤااف تدخل وهو يشوفه معصب
:استاذ عاصي هدي نفسك ورتاح هو بيكون موجود خلال الساعات القادمه
هو موصينا علييك كثيير
عاصي برود:انا بمشي وذا..لف على الهيف..
وصل اتصل فيني وقلي
الهيف برفض:وين وين
مافيه طلعه
انت ناسي وضعك
عاصي بعصبيه صرخ عليه:وانت وش عليييك من وضيعي شوف نفسك بس
ونساني
الهيف رد عليه بنفس صوته:وانا اقول مافيه طلــعه
ننتظر حتى وصول ابو ماااجد
عاصي قاطعه بتريقه:ايه انتظر ابو ماجد هنا واخوك يوصل للمستشفى مايلقاك
الهيف بصدمه:ايييش هيــــــف متى جاء
عاصي ببرود لف عنه:مجاء لكن بكرا طيارته الساعه8
الصبح وهو عندك
الهيف بتفكير:مستحيل هو بالاامارات
وانت كيف عرفت
عاصي :واليوم غير بكرا

عاصي انتبه لرؤاف الي يكلم بالتلفون
التقط اسم يعرفه زين لكن نفض راسه وهو يقول تشابه اسماء اكيد

سكر المكالمه وهو يلف على عاصي
:استاذ البوس يقول لتطلع
برا الشقه وقال تاخذ غرفته الخاصه لو ماعجبتك الغرف
الثانيه
عاصي ابتسم على جنب وبسخرياء:ههه مديرك هذا وش يحس فيه
بيدخلني بقسمه الخاص وهو مايعرفني حتى
صدق شخص غريب بس تصدق تحمست اشوفه
حـ...سكت من سمع صوت جواله طلعه وهو
يناظر للمتصل وبحماس
جلس على الكرسي قدامه وهو يرد بشووووق
لصوت صديقه ولكل شبر بالديره
وللحبيبة اكثر شي:هلا هلا هلا وغلا
بالقاااطع بالي نسى صااحبه
كذا تقطع فيني
شرف تسند على الكرسي وراه وعينه لشخص يناظر له
بترقب لصوت المتصل
بعتب وسؤال مستفسر:مدري من القااطع
الحين لك4 شهور غااط بروسيا وش تسوووي
اعترف
عاصي رفع رجله على الثانيه وهو يقول
بضحكه تصحبها المراره:
هههههه شغل شغل يالنسيب وش اسوي
مغلوب على امري
شرف رفع حاجب من شاف شكل الي قدامه
يتغير وكان الرد ماعجبه:عااصي الفارس
يغلب على امره ماصدق ابدا
ومن الي اشغلووك كذا حتى عن بعض الناس ماتسئل
وش اخبارهم
عاصي وتذكر
مكلامة شرف له بعد مالقى رقمه بجوال صبا:اخاف السؤال فيه جريمه بعد
مثل التصال
شرف تغضن جبينه: انت تعرف اني مارفض لو فكرت تكلمها
لكن هي هل راح توافق وانت كيف تفكر تسوي شي من وراي كان لازم تقولي
عاصي بضيق فهو يكره ان شرف يعااتبه
يحس نفسه انسان حقير شرف مايقول شي ويعاتب الا بشي قوي:ماكان قصدي من رواك بس
كنت بودعها لني خفت خفت مراح ارجع
وصدق احساسي شوف لي4شهور ماقدرت ارفع السماعه الا عليك وعلى امي
مرات قليله فقط
شرف بضيق:انت لو قلت لي وشو شغلك اقتدر اساعدك
عاصي بهم :وش بيكون غير شغل هيــف واخوه مبتلي فيهم
بس هالمره طول هيف وهو منقعني هنا والشركه كل يوم يتأجل موعد افتتاحها
شرف بقلبه تكذب علي ياعاصي عاارفك مو هذا الي يلهيك لكن صبرك علي
..قال بغموووض:هااانت هاانت كلها كم يوم وترجع
عاصي رفع نظظره للهيف الي يناظر له بترقب:ياليت
ياشرف ياليت بس انت ماتعرف الوضع الي عندي معقد
شرف وقف من مكانه وهو يتجه لبرا ويشر بسلام للي جالس قدامه
:مافيه شي ماله حل وحلال العقده رابطها يا ياالنسيــب
عاصي تنح بكلمته الاخيره
متناسي كلامه النسيب وش قصده يعني انه موافق ياخذ اخته
شرف استغرب سكوته:عااصي
عااصي تدارك نفسه:معك معك افكر بس مين الي ربطها
شرف ابتسم على جنب:وشي هي
عاصي بضحكه:العقده هههههههههه
شرف قلب الموضوع لسالفه بعيييده :ماضنتي بتنفك وعلي بطريقك ياعاصي
عاصي تجهم وجهه من تذكر كلام صبا:وانا عاصي ياشرف
عاااصي الي كل عاصي يلين لي
ورغمآ عنه
شرف بثقه مزعزعه لثقة عاصي:
هذا ابو صبا الي تحارب عشانها ولو عرفت انك بتضره
وش ممكن يكون موقفها منك
عاصي بسرعه رد:شرررف وش هالتفكير ومن قال اني بضره
طبعا لااا
شرف :زواجك من بنته اكبر ضرر له
ولو عرفت مستحيل توافق
عاصي بضييق:وهي تعرف بكل شي و
قاطعه شرف:وتبي حل بس بدون زعل ابوها تقدر تسوي هالشي
وهو زواجك من بنته هو الي الضرر بعينه له
عاصي وقف من مكانه وهو يغير الموضوع فالكلام
بصبا يفقده عقله وتفكيره

بعد السماعه عن اذنه وهو يلف على رؤاف
:وين القسم الي برتاح فيه

رواف مشى معه بسرعه يدله على المكان وهو يرجع السماع لاذنه ويتبعه
:وأنا ممكن اسوي اي شي حتى احصل عليها
ماجلست طول عمري اعزب بنتظارها حتى اتنازل عنها بالمح البصر

شرف ابستم على جنب وهو بعد ماوصلل للي يبي قال بتصريفه
وستعجال
:الله يتمم على خير وتقدر تاخذها بدون مشادات لابينك ولا بينه
عاصي جلس على الككنبه بعد ماسكر الباب
السكرتير وبتنهيده:هذا الي اتمنى ياشرف هذا الي اتمنى لني
ماحب اضر الشخاص الغالين على قلبها مهما كان السبب
شرف وصل سيارته:يالله عن اذنك
وستمتع بوقتك لتفكر لبكرا يارفيقي
..سكر منه
وهو يفتح باب السياره
ويركب بجنب السواق
:تأخرت
.قالها وهو يسكر الباب ويدق ارقام
بجوواله.
رد السائق:اسف مستر شرف كان عندي مكالمه
ضروريه
شرف رفع حاجب من رده:مكالمه تأخرك علي
بهدو قال:سوري مستر بس كان المتصل مهم كتير
شرف طنش بمزاجه لن فيه الي اهم منه
وهو ينتظر الرد
وصله صوتها :هلا خالي
بحب:حبيبة خالك انا طالع للمطار الحين قلت اسلم عليك قبل امشي
فزت بصدمه:مسااافر ويين
شرف بتعجب:صبا ماقلتك الصبح نسيتي
صبا ضربت جبينها:اااوه خالي سنيت
بس ماقلت لي لييش ترووح وش الشغله الي طلعت فجاه

بهت لونه وش يقولها وش عذره
هاذي صبا ليمكن تنطلي عليها كذبه او انه يقول شغل وبس
لا لزم يقولها بالضبط وشو شغله هو علمها وعودها على كذا
لكن مع هذا بسرعه رد عليها وهو يحاول يتدارك الموقف
:والله ياعيون خالك ماعرف وش اقلوك اخاف اقولك تزعلين..بصدق قالها.
صبا بجزع:خااالي وش هالكلام اكيد مراح ازعل قول يالله تحمست
شرف اخذ نفس قوي وهو يقول :اصدقائي
متفقين يطلعون جوله كذا على كم دوله
ووواصرو اني اروح معهم وسمو الامير معنا بعد
استحيت منه لنه مصر اني اطلع معهم
صبا بحب:بس كذا وكنت ماتبي تقولي حرام عليك والله لو اني مرتك هههههههههههههه
مانشبت فيك كذا
شرف انفجر ضحك وطيف البوه الشرسه لايزال يمر عليه
:هههههههههههههههههههههههههه يارب لتقوله هقوتس بتنشب فيني
ماقدر اطلع مع اصاحبي
صبا بضحكه:ههههههههههههه واكثر بس لاوصيك
روح انبسط وتمشى على كيفك
قبل تجيك تحرم عليك السفرات بدونها
حس بغصه بحلقه يكذب عليها وصدقته وهذاي اول مره بحياته
يكذب عليها :من عيوني لتوصين
مع السلامه
..سكر منها وهو يقول بهمس:الله يسامحك
ياعاصي انت السبب خليتني اكذب عليها
ولا متى انا اضطريت اكذب عليها
وقف عند الطيار نزل ودوون حرك سيارته وهو يطلع جواله
ضغط رقم رئيسه
ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بيــن احقـاد الماضي قلوبآ لازالة تنبض
بعشــقآ لاينتهي

~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ



عاصي متمدد على السرير برااحه جسديـــه فقط
لكن العقل والقلب والفكر جميعهم متعب ومنهك
انتبه لجواله يدق
سحب يده من تحت راسه
وهو يتعدل
بجلسته مد يده وسحب من على الكومدينا
وقبل يفتح الخط شاف اشاره سرييعه
دليل على ان الجهاز مراقب
..انعقدت حواجبه بتعجب متى تمت مراقبة جهازه ومن مصلحته
يراقبه
ضغط الزر الاخضر
وهو يدعي ربه ان دوون يفهم عليه
قبل يتفوه بكلمه :هلا يااسر توقعت اتصالك
دوون رفع الجوال من اذنه وهو يناظر بشك
استغرب لكن حس ان فيه شي
لن عاصي استمر يتكلم حتى بعد ماسمع صوته
دوون بسرعه تكلم على انه ياسر
:مشتاق لك
ياعاصي حتى اني بالمطار
انتظر موعد الرحله
عاصي توتر وهو يترقب من القادم
وبتفكير:والله حياك يالغالي ومن الي وصلك للمطار
..قالها وهو يترقب بخوف ويتمنى انه يفهم عليه..
شرف الماااااجد
وقال انه بيجي معي لكن جاه شغل اضطراري وقرر انه يسافر بكرا
عاصي ضرب جبينه بصدمه ماعرف يعبر ويش يقول
الكلام من الصدمه ماقدر يطلع من فمه
وبتفكير وهو يشوف الأشاره دليل على تسجيل الصوت ابتسم بسخرياء اكيد هو
مافيه غيره :ياااسر شرف معقوله الي وصلك
لتكذب علي اصلا مانت بالمطار ولا شي واضح صوت السياره
ياخي حرام عليك تكذب علي وتعرف اني مشتاق لكم
دوون فهم عليه:هههههههههه
صدقت كنت امزح معك
الجيات اكثر ولا يهمك بجيك لو تاخرت
عاصي صرخ بغضب مصطنع:هذا كلااامه اقولك شي احسن شي اسكر بووجهك
..قطع الخط وهو يرمي بنفسه بصدمه..
شرف طار لهنا وش علاقته معقوله يطلع له علاقه بشغله ووهو اخر من يعلم
ضحك على نفسه بسخرياء .يعني انت الي عنده خبر من شغلك
لتلعب على نفسك ياعاصي
كل منكم خايف على الثاني

:ادخـــل
..كان رده على الباب الي يدق
شوي وانفتح الباب ودخل رؤاف
:استاذ عاصي العشاء جاهز
عاصي رفع حاجب :هالوقت عشاء
رؤاف بستغراب:عفووا
عاصي عصب من رده جالس يستهبل هذا
:اقولك متـ...سكت وعينه تطيح على ساعة الحائط ..9:00
ابتلع ريقه كل هالوقت كان جالس مع نفسه ويفكر بشرف مانتبه للوقت
..زين الحين اجي
لف رواف
تدارك بسرعه ونادا عليه:لحــــطة رؤاااف
رواف لف عليه بتعجب
:نعم امر
عاصي بتوتر ورتبااك يخفيه:من الي موجود
رؤاف الي متغرب من هالشخص الغريييب
بكل شي:الكـــل بنتظااارك
حتى تتعرف على الجميع
بلع رييقه بريبه الجميــع يعني اكيد الرئيس فيه
بس هو قال بكرا بيوصل يعني ممكن مايكون هـ..
انتبه لنفسه ولوقفت رؤاف الي يناظر
له بتعجب حس انه فقد هيبته عنده رفع يده بشاره خفيفه:زين تفضل
شوي وجاي
طلع وهو يسكر الباب وراه والف علامة تعجب على راسه بسبب هالشخص الي دخل حياتهم
وشغلهم وباين انه ماهو طبيعي

...عاصي وقف وهو يبدل ملابسه ويلبس
بانطلون اسود مع تشيرت اسود
منثور عليه من قدام حروف AوS
لبس فوقه جاكيت بالاون الأسود
سحب شال ابيض .ناظر فيه وي وبعده احتضنه وقبله قبله طويييله وهو يهمس..
مشتاااق ياروح الرووح مشتااق. لفه على عنقه
وهو ياخذ العطر ويرررشه
على نفسه
رمى بوسه بالهوا لنفسه وهو يتذكر اخته شوووق
كانت هذاي حركتها حتى تقهر يـزن
يزن زمان مو بعد زواجه
لف وهو يعطي المراية
ظهره ويرمي كل شي وراه الا قلبه الي مايقدر
يرميه حتى تطلع روحه ويمكن مع اخر قطره من دمه
فتح باب الغرفه
وهو يطلع ويسكر الباب وبهدوو وثقه تقدم
والحساس يزداااد عنده
برييييبه وهو ينفض راسه حتى يبعد عنه الأفكار
شاف رواف واقف على الزاويه ورافع رجله خللفه على الجدار وباين انه متملل
ابتسم على جنب هالشخص ماحبه وهو باين بالمثل
لكن حضه السئي هو الي رماه بطريقه
:تفضل من هنا
..قالها رواف وهو يتعدل بوقفته ويتقدمه..
مشى وراه ودقات قلبه تزدات مايدري ليش يتمنى ان احساسه يخيب
انتبه على رؤاف يقول:من هناء
كان يشر على بوابه متوسطه الحجم هنا وقفت خطوااته الاايرادي
ولا أول مـــره بحيااته يخااااااف
ايه خااف عاصي العاااصي يخاااف
مصيـــره هنا خلف الباب
لف على
رواف الي واقف على الباب يناظر له بتعجب
لن هالمره مشااعره ظهرت على وجهه
:البــوس هنا
..نطقها بصووت يحمل الف معنا
رؤاف تراجع شوي عن الباب وهو يشوف نظرة الخوف بوجهه
الصدق نصعق منه من شافه توقع انه هالنسان مايعرف الخوف لدرجة
انه توقع ان قلبه ميت
:اي نــــــــــعم
كان مقرر قدومه بكرا لكن تغير موعد الرحله وفجاه كان هنا
عاصي لاايرادي تراجع
وهو يتأكد انه هو ماااغيره..
رؤاف لاحظ حركته وبسرعه تكلم:استاذ عاصي
تفضل المدير بنتظارك
وتراه انسان هااادي
وحبيب لتخاف
حس نفسه بينفجر ضحك من سمع رده عليه
بحيااته من صغر سنه ماتخيل احد بيقوله هالكلمه لتخااااااف
معقوله يسمعها بعد 36ســنه يسمع كلمة لتخاااف
هو الي كان يردد دايم انا ماااخاف الا من الي خلقني
يخااف بس محد يعرف شعووره محد هو يخاااف من الفقد من الحرماان مو الخوف الي تعرفوون لاااا
لو كان الشخص الي بباله فحياااته انتهت
حيااته هو حياااته الخاااصه بتنتهي
.رفع نظره له بيسئله بيقوله قلي اسمه اقل شي
لكن مااقدر ماجته الجرااءه او خاايف يكون حدسه صحيح
:لالا مراح ادخل انا بمشي انا بطلت اتعاون معكم
وعطاااه ظهره وهو يتحرك متجه للبوابه الخارجيه
لكن بعد كم خطوووه وصله صووته
والي اعلن اعدااامه:وقـــــف
.جمدت خطواته لكن مالتفت

حس بضجه قويه ورفع راسه وانتبه للحرس الي
صاافين دااائره عليه وكل اسلحتهم موجهه له
ابتسم بسخرياء .
بس من 5شهور وجااي
والسلحه تشهر بوجه وكانه مجرم درجه اولى هارب من سجن بعد حكمه بالعدام
بالحظه هاذي فكر
يقاااوم حتى يقتلونه بدون ليكشفه
شــــــــــرف
ويعلن نهاااايته على يد
شررف اعز صااحب عنده وولد اغلى شخص صديق ابوه
وخال عشقه وجنونه وواخو امه الي ماجابته
ويفدييه بعمره لكن عند صبا يتخلى عنه ولا كانه عرفه بيوم
هو يعرفه اكثر من نفسه ويعرف صبا ويعرررررررف
نفسه ليمكن يعيش بدوونها
بس لو قتل نفسه بيدخل النار مايتحملها
اكيد مستحيل يتحملها
حس بحراااره تحرق عيونه وبهمس قال نار الدنياء ولا نار الاخراه
يارب اني استودعتك نفسي
.وببطئ لف شوي شووي
حتى وااجهه
كان متوسط رجااااله وعلى يمينه الهيــــف
ويساره رؤاااف

اعتلـــت وجهه صدددددددددمه
صدددمه صددددمه
وهو يشوف الي واااجهه

وصرخ بدوون شعوووور:عاااااااااااااااااااصي

لف على رؤااف بصدمه:ويين عاصي العاصي الي تقول لي
لتقوووول ..اشر لعاصي.هذاااااااا
رؤاف بربتااك
من صرخت مدييره هز راسه :ايه طال عمرك هوو نفسه

عاصي غمض عيوووونه بقووووه
وهو ينتظر مصييره والحكم

شررف تقدم منه
مصدوووم كان ناوي يخلص من الشخص الي اقلقهم لو شاف انه
مافيه فايده ولو فيه فايده بيضمه لرجاله ويروح
يدور على عااصي ويرجعه معه كل سفرته عشااانه بس مكان بيقول لصبا حتى مايقلقها هي ماتعرف انه
مسافر اصلا على بالها رجع
مكان متوقع ولا واااحد بالميه انه يشتغل بشغلهم هذا ومتى
وكيف وهو مايعرف معقووله شي مثل هذا يفوووته
مستحيييل
الا عااصي مايدخل عالمه هذا وهو يعرف ان نهايته الموووت
:عاااااااااصي
كيييف ومتى وووشلووون انت هنااا
قوول تكلم انطققق
كان ماسك بشاله وشد عليه ويهزه بعنف
..فااجعه فاااجعه بالنسبه له
الا عاااصي الااا عااااصي مااايقترب لشغلهم
وصبا تدوور بعالمه لو كان يبي هالعالم لييش يعلق صبا فيييه ليييش
لييش صار مثله:انطــــــــق ليييش ساااكت
قلي كيييييف كييييييف
جيت كييف دخلت هالعااالم
كيييف وصبا بحياااتك كييييييف
عاصي بدا يحس الدنياء تظلم فييه
لنه كااتم انفاااسه من شد عليه شررف
بدى يضيق عليه التنفس وهو ماحس فيه ولا هو حس بنفسه
الهيف استوعب الي يصير وصحى من الصدمه
وراوف معه ركضووو له
بخوووف:استااااذ شررررف اتركه
الهيف حاول يفلت يدينه بقووه:قتلللته ياامجنوون قتلته
اترررركه
شررف كان ينفضه وهو يصرخ:خله يمووت خله يموووت قبل يذبحهاااا
الهيف مع رواف وثنين من الرجال فكووه بالقووه
تراجع عااصي وهو يمسح على عنقه ويكح بقووه
يحاول يلتقط انفاااسه:
الهيف ركض وجاب له ماء
.مسكه بيد ترجف وهو يشررب خفيف ويرمي الكوب
من يده مكان له قدره انه حتى يمسكه
طاح تحته لحطام الهيف بخوف مسك يده وهو يبعده عن الزجاج
بصمت
كان رؤاف يمسك شرف يحاول يهديه
وهو ينتفض غييض قهر وغضــــب
منه كيف قدر يخدعه
عاصي بعد ماحس بروحه ترد عليه
وقف وهو يتجه لجهت شررف الي جالس باخر الصاله
وقف قدامه
وشرف منزل راسه وحاط يدينه
على راسه
عاصي بصووت حاول يخرجه طبيعي:شرررررررف
.شرف رفع يده بشاره اسكت
عاصي كان بيعترض بيتكلم لكن شرف وقف وهو يتجه لقسمه
ويسكر الباب بوجهه
حس ان كل ابواب الدنياء تسكرت مع باب شرف
ارتمى على وراه جالس بالكرسي
وافكار وهواجس تعصف فيه خلاص انتهى
شرف مراح يعديها له ابد
قاله كيف تدخل بهالطريق وصبا بحياتك
خلاص صبا رااحت من يده شرف الوحيد القادر انه يجيبها ببيته
والوحيد القادر يحرمه منها مدى الحياه
بعد نصف ساعه خلاص ماقدر يتحمل اكثر فز واقف
حاااقد نااقم على هيــف هو الي ضيعه هو السبب
لو ماتعرف عليه بشركة الهدى في ذاك الوقت
كانت حياته افضل بكثيرر من الحين
هيف هو الي لـ.. همس وهو
ضرب بكفه على جبيينه
بقهررر:
الله يااانتقم منك ياااهيـــف
الهيف لقطها و رد علي بتعنيف:
عااااصي لتحمل هيف اخطأك
عاصي صد عنه بدون رد
وهو يتجه لباب الشقه

لكن الحارس وقف بوجهه
ومنعه
:بعد عن وجهي بطلع
هز راسه برفض:ممنوع
صر على اسنانه بغضب:بعـــــــد
عن الطرييق احسن لك
دفه بقووه وهو يتجه لباب الخارجي
والحارس يركض وراه
وقف قدام الحارس الي
كان معه الجهاز اول مادخل عاصي الشقه
:افتح الباب
الحارس بتوتر :اسف ممنوع
عاصي بتهديد:افتح الباااااب
ابتلع رييقه بخووف وااضح بووجهه:سيدي ممنوع
عاصي ردد:افتح الباب
هنا الحارس شوي وينهار هو بالحالتين خلاص فقد وضيفته ااذ فتح او لا
طلع جواله ودق على شرف:بوس الستاذ عاصي يريد الخروج
شررف كان يفر بالغرفه رايح جاي
مو عارف وش يسوي كيف يتصررف
بكل الحالتين بيفقد عاصي
..خرووج .
:نعم وين يخرج مانتهينا لسـ.....سكت وفكره تنحذف براااسه
بسرعه..لحظه عطه الجوال

الحارس مد له الجوال:البوس على الخط
عاصي مارد عليه وهو يفكر يرد
او لا طول بالتفكيييير
واخيرا قرر ياخذ الجوال
حطه على اذنه وهو ملتزم الصمت
شررف من انفجر فيه التزم الصمت
ولا نطق بحرف وهذا الي مخليه يخاف اكثر
ويتنظر مصيره بين يدين شرف
لااول مره بحياته يصير بموقف مضاد لشرف
طول عمره كان معه
وكانو الثنين مكملين لبعض
وبكل شي بينهم ينصف
حتى بالحب والكره يتناصفونه
حتـــى صبا كانت بينـــــهم
واليوم اليـــــوم
جرب يكون ند له
بأصــــعب موااااقفه بالحياه
لو كان شي ثاني غير عشقه وقلبه
الغبي الي دااااايم يهزمه عند ذكرها
كان عرف يتصرف وبدون خوف
واذلال لشرف لكن هي يبيع عمره ولايخسرها
يخسر الدنياء كلها مقابل ابتسامه منها


شرف:لو تبي حياتك مع صبا
لك خيـــار واحد
واااحد ياعااصي
ولو خالفتني فيه
انساااها مدى الحياه
وبيوم اجيب عيالها يسلمون عليك
واذكرك بها فيهم واقووول كانو عيالك لكن بعت امهم بارخس الثمان

عاصي تصلب جسمه من رد شرف القاااسي

شررف صديق عمره من طفولته رغم انه اصغر منه سن
لكن هو الوحيد بحياته
من الطفوله حتى مهند على انه صديقه ومن الصغر بعد
لكن علاقته مكانت قويه مثل شرررف
ابتلع ريقه وهو يحاول يرد على كلااامه القااسي
سكيين تنحره من الوريد للوريد
كلام مثل كذا يطلع ومن مين
من شررف
.ليش وش فرقه عنه
هو خالها وتعشقه لحد الجنون
يعرف معنى فقدها له هي تشوف فيه جدها
الي فقدته
ليش يغضب عليه ولا يغضب من نفسه
كان بيقوله كل هذا
لكن لورد عليه وقاله
وش بيستفيد غير انه بيخسرها وللآبد
شرف قال خلاص يعني تم ولازم ينفذ كلامه
كتم كل شي وقال وهو يحس الكلام يطلع مثل الخنجر من فمه
:تــم الي تبي
شرف بقووه
وخيال صبا بين عيونه
انهيار وهي شاكه ان فيه شي
صابها انهيار اجل لو صار فيه شي
اما موت ولا غيبوبه
:تحجز على اول رحله لسعوووووديه
وتنسى كل شي مر هنا
تنسى العاااالم هذا كله
ولا تفكر فيييه
ترجع الموضف
مدير الحسابات
بشركة الهدى عاااصي الفارس
وتنسى عاصي العاصي
اعتبره ماات بوحده من خططه و
..وسكت وهو عارف انه وصل له الي يبي
كان رد عاصي الصمت
وهو يرمي الجوال على
الحارس ويتعداه
والحارس بسرعه التقط الجوال
وسمع رد شرف بقوله خله يطلع
.
راقبه الحارس حتى اختفى من قدام عيونه
سكر الباب
وهو يوقف عليه


............
~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~ََ
اليوم التاالي الساعه 3 العصر


:اااااااااااف
اخووك هذا وش جااابه

تنهدت وهي تراقبه جالس مع امها:اششش ليسمعك
فاضين للخناااق
مكفاك الي سويتي امس
اشرت بيدها بعدم مبلاه:تووولي
مااسويت شي لسى مابردت حرتي فيها
هزت راسها بقلت صبر:انتي مااافيك حــل ابدا
لين تجيبين لك مصييبه

طنشتها وهي تصد لعنوود:اقوول عنوووده
مافيه اخبار عن اختك المصوون مار سااحبه علينا
عنود بشووق:لاوالله ولتفكر تجي
تقول مشغووله
ساره :على طاري اختك وش سوت بالختبارت
عنوود :مدري سئلتها قالت
لسى ماطلعت
شووق رفعت حاجب:معقووله بنات عمي الثنتين
طلعت نتايجهم
.وبضحكه..ليكون سقطت ولا تبي تقول خجلانه
ههههههههه
ساره بعتب:شوووق وش هالكلام
عنود بضحكه:هههههههه تركيها
ليت يسمعك شرف والله يعلقك على النخله الي قدام بيتكم
شوووق دق قلبها من سمعت اسمه وبحنق
قالت :ها ها يمه خوفتيني يطووول هو مني شعررره
انا شوووق الفارس
ياماما
عنوود بقرف من حركتها :عليييكم غروور يالفارس مدري على اييش
شووق رفعت حاجب:مايحق لنا يعني
عنوود تكره الغرور:لاطبعا على وشو يحق لكم
شووق بتكبر:احنا الفااااارس ياماما
و يكفيك شررف ان ولدك عمر من الفاااارس
عنوود ميلت فمها بتهكم:رووحي زيين
حبيبتي عمر محلييه عرق التركي الي يجري بدممه
شووق قبل ترد عليها شافت حنان تتجه لهم
جت وجلست مقابلها صدت عنها بكره
وهي تغير السالفه وهي تقول:
اقول عنوود اتصلي بصبا قولي لها تجي والله مشتااقين لها
عنود استغربت تغير السالفه:
ماضن تجي شرف مو هنا وبوي راح يرفض
شوق بعصبيه :شرف شرف شرف هي متزووجته ولا اييش
كل حياتها بشررف
بالله كيف تتزوج كيف زووجها بيتحمل تعلقها بشرررف هذا
عنوود بتعجب من عصبيتها:شوي شوي وانتي ليش معصبه
خالها وتحبه
شوق بسخرياء:ماحد له خوال غيرها
ردت ساره عليها:بس مافيه خال مثل شرف خالها
يحق لها تتعلق فيه ماشفتي كيف يخاف عليها من الهوى
حنان كانت تسمع لهم
بصمت تحاول تعرف مين شرف هذا
كم مره سمعت يزن
يتكلم عنه وباين انه يكرهه وبتعرف اكثر عنه
لكن ماعندها الجراءه تسئل وهي تشوف عداوتهم لها
ماتعرف ليش معادينها كانت معهم كثير قبل زواجها ومن تزوجت اخوهم صارو يبتعدون عنها كل شوي
حتى عنود تشوفهم يبعدونها عنها وخاصه شوووق
والي محاربتها كثير
عرفت انه خال صبا اخت العنود
بس هل هو خالها هي ماتشوفها تتكلم عنه على انه خالها
صبا مين صبا بعد سمعت فيها كثير :شرف خالك
..طلع السؤال منها بدون تفكير
عنود انتبهت لها وبتسمت بهدو:لا بس يصير خال صبا وصقر
وشجن
حنان رفعت حاجب:اهاه اخو شملا يعني
:اسمها ام مهند
ناظرت لشوق الي ردت بعصبيه
:ام مهند ماقلنا شي

شوق بغرور:تطولين بعد
حنان مصارت تتحمل كلامها
:انتي وش فييك كارهتني
شوق ميلت فمها بستهزاء:وليش احبك وعلى وشو اصلا

حنان بقهر:لتحبيني ماطلبت منك بس مو تحاربيني بطالعه والنازله
انا ماسويت لك شي
شوق ركزت نظرها عليها وبقوه:متأكده ماسويتي شي
حنان وقفت بعصبيه وهي تخفي توترها:والله عاد انا ماذكر اني تعرضت لك
لكن بعد اليوم مراح اسكت لك وتذكري انك انتي الي بديتي
شوق بسخرياء:اعلى مابخيلك اوو اقصد ثوورك اركبيه
صدت عنها حنان وهي تحاول تعصر عيونها
حتى طلعت كم دمعه تتجه ليزن الي جالس مع امه باخر المجلس
:يـــــزن
..صرخت بعصبيه.
يزن والي كان مندمج مع امه بالسوالف فز بفزع من صرختها:
خيير وش فييك
حنان بعيون غرقانه دمووع:
يااالله نمشيي
يزن بعصبيه:وييين تمشين هالوقت لسى بدري
ولـ..ونتبه لعيونها فز بخووف..لييش تبكيين
حنووونه وش فيييك
صدت عنه
سااكته..اقترب منها
وهو يقول ..حبيبتي ردي علي وش فيييك
من زعلــك
حنان وهي صاده عنه قالت ببكاء:يهمك زعلي
يزن بخوف مد يده وهو يحطها على كتفها:اكيييد
قولي لي وش فييك
حنان :طلعني من هنا برووح للبيت كاني صدق اهمك الحييين طلعني
هز راسه بسررعه:طيب طيب
بس لتزعليين يالله حبيبتي
.لف على امه..يمه انا مااشي مع السلامه
مسك يدها وهو يتجه فيها للباب الخارجي


شووق تراقبهم وهي فاتحه فمها كيف قدرت تمثل عليه
انها تبكي رصت على اسنانها وهي تصررخ بقهر:خروووف
صدددق خـ....
ساره كتمت فمها حتى يزن مايسمعها من شافتها تصارخ
بعد ماطلع افلتتها وشوق تتلاحق نفسها:يااالحيوانه بغيييتي تقتلييني
ساااره :اجل اترك تختمين اليله
بحفله من حفلاااتك الدائمه
شوق بقهر:ماااشفتي ماااشفتي البقره وش
سووت
ساره بضييق:كييفها تركيييها
عااد الي يشوفك تحبينه حتى هو مايهمك لتمثلين علينا
شووق بعصبيه:كولي تـ.. هذا اخوي اكيد احبه بس ماحب طبعه الشين
ولا احبها انا كنت رااافضتها هو بدون شي مابه نفع
وبعد زواجه منها ضااع خلاص بالله عليك
هذا مو كافي يفقدني اعصااابي
عنود بتهدي:شوااقه هدي نفسك وش بتستفيدين من هذذا
كله تعصبين وتصرخين بوجهه بس تزود عدااوتكم
بدون فايده
كلنا ماهو مارضينا سواته بس وش نسوي غير ندعي له بالهدايه
هذا الي نقدر عليه
هو رجل مو طفل
يعرف الصح من الخطاء
والله اكثر شي يضايقني خاالتي الي تفرح بجيته ومايديها تفرح حتى يفز ويترك المكان
الله يهديه

:الله يكملك بعقلك يابنتي ليت بنت اخوي مثلك
عنود فزت يوم شافت خالتها ام زوجها واقفه
قريب منها وتتكلم بعبره تخنقه
تقدمت منها وهي تقبلها على راسها:الله يخليك لنا يالغاليه
كلنا عيالك
ولتزعلين من حنان
بيجي يوم وتصحي على الي تسوي
وتجيك ندمانه
احتضنتها
ام ماجد بعبره وهي تدعي لها بحب
على كثر ماعملتها بالشينه الا انها ترد لها
بالاحسن
صارت تحرجها كثيير ولا تبين لها
لكن اليوم تحس كلامها لامس الجرح بقلبها
وشافت كيف هي كبييره غير عن بنت اخوها

:لا لا لا انا اعترض
ولا ارض بشي مثل كذا

زوووجتي هذاي مارضى احد يضمها ويحظنها غيييري
ولا حتى امي انا اغااار
عنوود بعناد احتظن ام ماجد بقوه:
يااسر رفع حاجب
وهو يتقدم ويفلت يدينها من امه:اقولك ماارضى اغااار اغااار
حتى من عمر ولدك مابيك تشيلينه ماتفهمين
عنود قلب وجهها الواان من الاحرااج
ام ماجد ضربت على كتفه:بس عااد احرجتها انت ماااتستحي ابد
ياسر ضحك وهو يراقب الوان وجهها بعشق:ههههههههههه
يمه صدق اغار شسوي بقلبي والله عمر يالله اتحمله
عنود وتذكرت ولدها:على طااري عمر وييينه
جاي ويدينك فايضه ويييين ولدي
ياسر ببتسامه:عمر مع ابووه الثاني
شهقت بفررحه :عاصي جاء
ياسر ابتسم لها:ايه اليوم له سااعه من وصل راح يسلم على ابوي وهذا هو وراي
بس وقف برا حتى ادخل اشوفك حبيــبتي هههههه
..ادخل ياااالد
.رفع صوته يناديه
دخل عاصي وعمر متعلق بظهره
وقبل يعدي رجله العتبه
كانت شووق
تصررررخ بأسمه وهي
تركض له وتتعلق برقبته بشووق
:عااااااااصي اشتقت لــك ياالدب
وحشتني
عااصي فااجئته ويالله حفظ تواازنه بعد قفزتها
مسكها وهو يضحك:ههههههههه
شوي شوي شوااقه ياقلب عااصي
شووق بعبرره:والله اتشقت لك حراام علييك
تغييب كل هالشهووور
حتى صووتك مانسمعه
والله خوفتني عليك
ليييش تبطـــي
عااصي بحب وهو يبعدها عنه ويناظر لها:ياقلبي والله اني اشتقت لكم كلكم
بس شسوي شغل ياقلب اخووك
خلاص مراح اسافر بعد اليوم تطمني
.انتبه لدموعها مسحهم بصابعه..افا افا شووق
تبكي له له ماابيصير هيييك
..وبمزحه..اكيد الدنياء صار فيها شي ههههههههههه
ضربته على كتفه:ماااحبك لتقول كذا
جف ريييقه ودقات قلبه ترتفع بشووق وهو يتذكر جمله سمعها قبل5شهووور
مكانت موجهه له بس استقرت بقلبه لليوم
ابتسم بغصه بعد الأعاصير الي مرت فيه الشهوور هذاي
صارت حياته اكثر تذبذب من قبل وصار قربها
اصعب من قبل
ابعدها عن طريقه وهو يبتسم بمجامله ويتقدم لاامه
يسلم عليها وعلى ساره
انتبه لعنود:وش اخبارك يام عمر
عنود:هلا والله الحمدالله بخير
الحمد الله على السلامه يابو شرف
عاصي رد عليها بقلبه شررف
شرف وش القااادم منه الله يسامحك ياشرف:الله يسلمك
ياسر بحمااس:والله رجعتك باسلامه تبي لها ذبيييحه كبيييره
وبنعزم كل الي يعزوون علينا وجماااعتنا
عاصي ببتسامه :والله كرم منك ماني بقايل لاااا
ياسر ضحك:ههههههههه ول ماصدق
احلف علي طيب
تراني انسان طفران بس
قلت مجامله
عاصي رد بضحكه:هههههههههههههه
لاوالله وياليت تستعجل لني لي اربع شهوووور
ماذقت لامفطح ولا كبسه
شووق بحب:ياااقلبي ياخووي وين بتلقاها بين هالبرصاان
مغير ياكلون تسلاب وخنازير
ساره بقرف:واااع يامقرفه
ياسر انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
انا اشهد صادقه شواقه وش مخليهم برصان على قولتها
غير اكل الحوم الحمررر
عاصي جلس بتعب فهو من المطار على طول ركب سيارته وقطع
100كلم ب3ساعات بجنون:والله صادقه مشتاق للكبسه
امه بحب ناسيه زعلها منه:يمه شكلك ماتغديت جوعان
هز راسه:ايوالله يامه ميت جووع
وقفت .انتبه عليها
:ويين يمه
امه:بجيب لك غداء
فز وهو يمسك يدها:يمه الله يرضى عليك
وين بتروحين ارتااحي وحده من البنات تحطه .
جلست بصمت
وشوق بسرعه رااحت تجيب الغداء
جلس ياسر مقابل له وعنود تجلس بجنبه
تكلم بجديه:متى تبينا نسوي العشاء
عاصي بتفكير:والله مدري الي يعجبك شاور ابوي
و..وسكت مايبي يقول امي شملا
.وماجد
بس اهم شي النسيــــب لتنساه
ولاو رفض يجي
بطل العزيمه كلها
ياسر بضحكه:ههههههههههه
لتخااف النسيب اول الحضووور
هذا خااال عمــر
عنود ابتسمت بحب
عاصي اصيل ماينسى احد
وهذا الي ياخليها تحبه كثيير
كاانه اخووها
وحلم حياتها وحده من خوااتها تاخذه
رجل شهم مااله شبييه ناادر
جدآ
عاصي نزل للارض وهو يتربع على الارض ويسحب الصحن الي جابته شووق:
زين على بركة الله متى ماقررت بلغني..
ناظر للاكل..اااه يازين الكبسه يااني مشتاااق لها

ساره :هههههههههه خليجي صميم
.

ياسر بتفكير:بكرا زين

عاصي بسرعه:لا بعده شرف مـ...سكت من تذكر الي صار
وسكت..
ياسر حس فيه شي:شرف وينه
عاصي بجمود:مسافر برا ومدري متى يرجع
ياسر حس فيه شي بينه وبين شرف:اها اجل ننتظره
عاصي بجمود:بكيفك بس يمكن يتاخر
..ـ
ولتزم الصمت

.~.~.~.~.~.


:يارووح خالك وش صاار
انا ماني مصدق كلام انها لسى مارجعت
بكلم سمو الامير لك
صبا بسرعه:لالااا خالي انتظر
شرف بضيق:صباا تكلمي
انا عارف ان فيه شي قولي لي قبل لعرف من نفسي
ترا مو صعبه علي لتفكرييين تخبين علي
صبا :بقوولك بس هذا انا اقولك واحلف بربك مااتتصرف بدون
لااوافق على شي
شرف حس ان فيه شي كبير:قوولي
صبا استجمعت شجاعتها :اسمع لـ.....وقالت له كل السالفه..
شرف كان واقف بصالة النتظار بالمطار
من شدت الغضب الي يحس فيه ماقدر ينطق حرف
صبا بخوف:خااالي وينك الووو
شرف يسمعها بس مو قادر يتكلم
كييف جتهم الاجراءه انهم يكذبون ذكائها ويصقطونها بدون سبب
بدون لا يتأكدون
ضرب يده على الحايط وهو بقلبه يقسم أيمااان مغلضه بعقااابهم
و :معك
صبا بتوتر:شرف انت قلت مراح تتصرف لـ..
شرف بجمووود:متى قلت لك كذا
صبا بخووف:خاااالي تكفـ...
شرف:صباااا انتهى مع السلامه
صبا بخوووف:لالا وقف لتسكر قبل تقولي وش بتسوي
شرف قبل يسكر بوجهها تراجع
:مالك شغل لو ماصريت اعرف كان ماقلتي
ليش انا اخر من يعلم ليش تخبين علي
صبا بعبره:والله خايفه عليك اعرف مراح تسكت ومابي مشكله
شرف صر على اسنانه:مشكله هيه قولي مشااكل
انا راح اولع بالوزااااره بكبرها
لو ماتعرفين
استعدي انا الحين بالمطار ومن اوصل
على بيتك بنورح لرياض
صبا بتردد:بس خالي يمكن مـ..قاطعها بقووه
:ماسئلتك عن شي انتي بس استعدي وبــــس
سكر منها وعينه على رواف:لتنسى الي وصيتك عليه
والهيــف ليحس بشــي مثل اول ماتغير شي زين
رؤاف هز راسه:ابشر انت بس تطمن
شرف ابتسم له:انا وااثق فيك يارواف لتخيب ضني فييك
الراسله توصل لهيـــف بالحرف الوااحد ينسى عاصي العاصي
ولا يفكر يتعرض له ولا يفكر يرجعه معه بيضيع مستقبله كله
رواف تقدم منه وهو يسلم عليه:انا أهل لثقتك ان شاء الله تووصل بالسلامه
وطمني عليك اول ماتوصل
هز راسه وهو يتحرك لطائره
لف وهو يمشي رفع يده يسلم على رواف


.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ

:وش بيسوي
هزت كتفها:ماعرف بس الواضح انه معصــب
بقووه الله يستر

سما بحالميه:يمــاه شررف هذا يجنـن

فاتن بقهر:انتي وين وحنا وين
سما برود:وش اسوي اجلس الطم يعني
خلاص البطل بينهي كل شي لاتخافون
صبا بنظره وضيق:انصحك تبعدين عنه مايصلح لك
سما ناظرت لها :غيرانه عليه ليكون زووجته
صبا بعصبيه :وجــع استحي وش زوجته مالت عليك
لو تبينه انا اخطبه لك
بس خالي واعرفه مااايصلح لك
فاتن بمزحه:طب مايصلح لي
صبا بجديه:ولا لك
سما بجديه:طيب ممكن اعرف السبب ليش مايصلح
صبا ناظرت لها وصدمه:من جدك تبينه
سما بثقه:طبعا شرف رجل كامل والكامل الله
مافيه شي ماتتمناه البنت
كل شي فيه
فاتن بضحكه:ههههههه صادق سموو
بس حجزته قبلي ومايصلح لختين
صبا بضحكه:ههههههههههههههه
وسموو جنت على نفسها هو لو فكر يتزوج بياخذ
4 حرييم بيوم واحد
سما شهقت بصددددمه:من جددددك
صبا بثقه:طبعا هذا كلامه يقول لو فكرت اتزوج باخذهم باليله وحده
فاتن بصدمه:ليييش طيب
صبا بضحكه وهي تتذكر كلامه:يقول لن الي بتوافق علي تعرف ان فيه غيرها 3 بنفس اليله
وراضيه مابكره تروح تسوي لي فيلم لو فكرت اخذ عليها

فاتن بصدمه:يييمه مجنون خالك
سما بعجااب:بالعكس تفكير منطقي

لفو عليها بصدددددمه من كلامها:ايييش من جدددك
مستحيييل
سما رفعت حاجب وهي تكتم ضحكتها:ولييش مستحيل
عاادي انا راضيه واحقه كيف
فاتن بتعجب:طيب اول ليله وين يروح ترضين يترك ويروح لوحده منهم
سما :عادي يختار وانا اتوقع انه راح يسوي قرعه يعني مايختار من كيفه
صبا مفجووعه بكلام اختها :انتي غيير معقوله
سما بنظره:يعني خاالك المعقوول بكلامه
صبا هزت راسها:انا ماتخيل ابدا توافقين
سما:يعني تتخيلين خالك يسويها
وتصدقينه
صبا بتفكير:تبين الصدق لا ماتخيل
سما بثقه:بس انا اتخيل
صبا صدق مفجوعه من تفكير اختها:سمـ...
سكتت وهي تشوف بدر
يدخل برجه
الدايمه
:سلاااااااااام على احـــلى عماااااام

ردو على بدر الي دخل بحماااس
وهو يصااارخ
سما:ارررحب وعلييييكم السلاااام على احلى ولد اخوو مرجووج

بدر وصل لها وهو يمسكه مع حلقها :اييييييش انا مرجووج
صرخت بخووف:لالا احلى كاااابتن بالسعوديه كلها
بدر :اييش السعووديه
سما بسررعه:لالالالا بالخليج اقصددد بالعااالم زين كذا
افلتها وهو يجلس بقرب
صبا:ايييه خليك حرمه سنعه
صبا بعتب:بدوووش
لف عليها :ياروووح بدووش
صبا بحزم:اعتذر من عمتك
بدر بصدمه:عمــه وش سويت هي الي اخطت
صبا بقوه:بس هي عمتك وعيب تغلط عليها
بدر بضيق وبدون نفس:اسفين عمه سما
سما ترفع حواجبها له تغيضه ولقطتها صبا:

سمااا

.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ

:اعذرني ابو عمر انا مشغووول
ياسر بمحاولة :ابو عاصي
حاول تعرف الجلسه بدوونك ناقصه حتى عاصي مـ..
قاطعه بثقل:ابو عمر طالبك لتضغط علي
انا مشغوول ولا اقدر اجي
وسلملي على الجميع
ياسر تاكد ان فيه شي بينهم بس
كيف بيعرف وهو من عاصي لشرف واحد اعند من الثاني
:يبلغ ان شاء الله مع السلامه
..سكر منه
..
جلست بجنبه وهي تسئله:وش صاار
ياسر بهم:احساسي صادق
بينهم شي بس مستحيل اعرف
عنود مسكت كفه وهي تقبلها:حبيبي لتشغل بالك كيفهم
يتخالفون ويتصافون
ياسر بضيق:لااا ماحد متضرر من الختلاف هذا غير عااصي
عااصي من وين يلقاها
مو كااافيه الي فييه وخلافه مع شرف مو من صالحه
عنود بتعجب:وش فييه انت دايم ناقل همه وتفكر فيه قولي وش فييه
يمكن اقدر افيدك بشي
ناظر لها ومن قلبه قال بعد ماتنهد:ياااليت ياالييت اقدر اقولك
انتي بالذات ياليت
..رفع يده وهو يمسح على شعرها..انسي حبيبتي
وقولي لي وش العشاء يااانا ميت جووع
ولا وش رايك نروح نتعشى عند خالتي
عنود بحب :والله ياليت من امس ماشفتها
نتعشى ونتونس شوي معها
وقف:اجل انا بروح البس وانتي صحي عمر ومشينا
ابتسمت وهي توقف:ان شاء الله


......

:شجـــن ياالله
اخلصي علي
شجن برفض:لتحلـــم ماافيه

صقر اقترب منها:شـــجن لتختبرين صبري وجيبيه
شجن تتراجع على ورا:لاااااا
..لفت وركضت برا المجلس
وهو ركض وراها:تعاااااليي

مكان قدامها الامجلس الرجال وهي تصرخ:باااااااابا
فز ابو ماجد على صراخ بنته دلوعته
:شجوونه وش فيك بابا
شجن ارتمت وراه وهي تمسك كتفه
:بابا شوف صقر بياخذ الشااحن

ام مهند عصبت:شجــن كل هالصراخ
عشان اخوك بيشحن تعيين عليه لييش
شجن بقهر:يمه شاحني الاول احرقه
لو مابدر اشترا لي واحد كان الحين امشي واشحذ
ام مهند:تشحذين شاحن والله لو هو قوت ليلتس
شجن بعتراض:ماااما لتقولين كذا والله مثل قوتي على قولتك
مااصبرعنه اموت لو مامسكت الجوال
ام مهند بضيق:الله يكفينا شركم ياهالجيل تنامون وتصحون على هالجوالات
يالله لتصلط علينا
ابو ماجد بتعنييف:صقــــر اترك اختك بحالها
تدخلت ام مهند:محمد الولد بيشحن جواله مو مسوي مصيبه
بنتك هاذي عووبا
ابو ماجد بحزم:شاحنها ماتاخذه تبي شاحن رح شتري لك
صقر نزل راسه وهو يقول :انشاء الله
..وتحرك طالع من المجلس
..ابوه مايهتم فييه حياته شجن وبس
ولا كانه ولده ويزعل من تعلقه بعاصي
عاصي هو الي معطيه كل شي بحياته
ليش يحسده ..
:السلام عليكم
رفع راسه لصوت ياسر الي واقف على الباب وبقربه زوجته
:هلا هلا وعليكم السلام حياااكم
تفضل..دخل ياسر
..وين خالتي

صقر تقدم منهم بكم خطوه:امي عند ابوي
تفضلو عندهم..ناظر لعمر بعشق يموت بهالعمر
غلا واحد بعيال اخوانه..
عطوني الشييخ بسلم عليه
نزلته
عنود لالاارض وهي تقول له:عموري روح لعموو صقر
رفع يدنيه وهو يركض
لصقر وصقر رفع يدينه
وهو يلتقطه ورفع فووق
ويضحك معه ضحكاته غرقه بقبلااته وبعدها
نزله :يالله ياشيخ الفارس مع السلاااامه
عمر ركض لأمه وهو يضحك ويقول :ممامه
صقر ضحك:فدييت مامه انا ههههه
دخل ياسر وعنود للمجلس

وصقر طلع من البيت
صار يفرفر
داخل السوور
.وين يرووح
ماله حتى اصاحب
وش يسوي بدر الوحيد القريب له وبعيد
وطول وقته مشغوول بالنادي اخذ وقته كله و
عاصم ولد اخوه علاقته مو مره معه اطباعهم تختلف
غياب عاصي الشهور هذي خلته انطوااائي
بقووه اول كان عاصي ياخذه معه بسفراته ولـ..
قطع افكاره صوت جواله
طلعه وهو يناظر من وبفرحه رد:هلا وغلااا
توي افكر فييك اااه ياعاصي فقددتك
عاصي بحب:ياهلا فيك يالغالي تعال انا ببيت امي
صقر :لـ..ط ط ط

ناظر للجوال
قفــل شحن اااف

وش يقول عاصي
الحين لازم يروح

اخذ نفس وهو يتحرك متجه لبيت خالته ام ماجد
وهو كاره عمره يتضاايق من معاملتها له
ولا هو مايكرها عاادي عنده
ويحترمها لعيون عاصي واخوانه كلهم
وصل للبيت دق الباب وهو يدخل
بهدوو

شوق جت مسرعه بتفتح الباب
وشافته على الباب
:هلاواااات صقوووره
رفع حاجب وهو يميل فمه بقرف:وش صقووره هذا
شووق فتحت فمها بضحكه بلها:ادلعك اخوووي الغااالي
مايعجبك
صقر بسخرياء:الا يجنن اقول وين اخووك انتي مثل اختك شجنووه
مافيكم نفع ابدااا
شوق بستغباء:اي اخوو
حدد
صقر بدا يفقد اعصابه:شوووق
عن الغباء ترا مو فاايق لك

:شووق من الي عند الباب

شوق ردت على امها الي تنادي لها من الصاله:يمه هذا صقـــــر
اخوي
ابتسم على جنب على كلمة اخوي الي ربطتها بأسمه وكانها تاكد لاامها
صلته فيهم ورابطهم القوي
..لفت عليه وهي تلتقط ابتسامته:ادخل
رحمتك الصراحه عاصي بغرفته .
تحرك لغرفة عاصي وهو حافظ المكان

.....

:وين صقــر
راح الوقت ننتظره
شجن بطفش:يووه يمه خليه يـ...
صرخت عليها بعصبيه:انتي اشششش للتفتحين فمك انتي السبب زعلتووه
الحين وين رااح حتى جواله مقفل رفضتي تشحنين له
ياسر ببتسامه:هدي نفسك ياخاله اكيد انه عند عاصي
ام مهند اعتدلت بوقفتها وهي كانت تغرف العشاء
وياسر مع زوجته وشجن يشلونه للمجلس
:ياضنيني ياعااصي متغير من رجع من هالسفره مدري وش فيه
ياسر ماعرف وش يرد فتطلع جواله وتصل فيه
شوي ووصله صوته وهو يضحكه:ههههههههههه
الله يقطع عدووك ياصقر
.هلا يااسر
ياسر ببتسامه فرحه:هلا فييك دووم الروقان ابوشرف رااايق
تلاااشت ابتسامته بدون شعوور من تذكر شرف
ولاحظ عليه صقر حس قلبه ينقبض
مايتخيل عاصي وشرف مختلفين لو على شي تافه
لااا
عاصي حاول مايبين وهو يضحك لكن طلعت باارده ضحكته واثبتت لصقر شكوكه:ههههههههه
ههه تدووم انفااسك يابو عمر
وش عندك لتقول اشتقت لي وتصلت
ياسر :لاماشتقت الكذب شين هههههههه
بس خالتي تسئل عن صقر
.عاصي ماعلق على كلامه وهو يناظر لصقر
..ايه عندي ليش ماتتصلون عليه
ياسر :اتصلنا بس جواله مقفل
عاصي تذكر انه قفل بوجه وهو يتصل ونسي لايسئله:
صقر ليش جوالك مقفل
صقر كان ياناظر له وسرحان ولاانتبه له
عاصي صرخ ينبهه:صــــــقر
فز:هاه هلا وش فيك
عاصي:اقول ليش جوالك مقفل
صقر بضيق:ايه قفل شحن وشاحني محترق كنت بشحنه ونسيت مع السوالف

عاصي يرد على ياسر:مقفل شحن وش تبي فيه
ياسر:خالتي تبيه يتعشى
عاصي بعتراض:لالا بيتعشى معي تعشو انتم
.سكر من ياسر وهو يلف عليه..
وليش ماشحنت مع شجن
صقر بضيق:رفضت تخانقت معها
ووراحت تقول لاابوي علي
تقول ان انا الي احرقت الي قبل
عاصي ابتسم له بهدوو وهو عارف ان ابوه مضيقه بتصرفه:معليك تولي هي وشاحنها
اعناد فيها
بجيب لك شاحن وجهاز جديد
ههههههههه
صقر ضحك:ههههههههه تسلم ماتقصر يالغالي بس ماني محتاجه يكفي
هذا
عاصي برفض:لالا لازم حتى تقهرها ولتفكر ترفض لك طلب مره ثانيه
..وبضحكه..خلنا ننزلع قولنا شوي لها ههههههههه
صقر طاار من الفرحه وهو يضحك بسعاده:هههههههههههه
..تلاشت ابتسامته وهو يتذكر شرف
بس ماجته الجراءه يسئل
لكن عاصي انتبه له:صقر وش فييك
صقر ناظر له وهو يفكر يسئله او لا
اخر شيي استجمع شجاعته وهو يسئله:
وش بينك وبين خالي شرف
عاصي ناظر له بصدمه كيف عرف:وكيف عرفت
صقر بحزن:مايبي لها ياعاصي
باين على وجهك من رجعت وانت متغير وذا احد ذكر شرف قدامك
يتغير شكلك وش يدل عليه
عاصي تسند على السرير وهو يرفع راسه لفووق ويقول بهمس:صقر انت تعرف انك
اغلى واحد من اخواني
صقر بهدو وهو يخفي شعور الفرحه والقلق بنفس الوقت
:عارف ياعاصي ويشهد الله نفس الشعور ويمكن اعظم لني ماعتبرك اخوي بل ابوي
عاصي غمض عيونه:كنت صغير بالعمر ولا اقدر اقولك شي لنك مراح تفهمني
لكن الحين انت كبرت وصرت رجال
و




.....انتهى

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
قديم 17-04-14, 09:49 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 


الفصـــــ...الخاامس


ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بيــن احقـاد الماضي قلوبآ لازالة تنبض
بعشــقآ لاينتهي فهل اعتقتوها
لوجه الله لتنعم بحبآ دفين
لم يرى النور بعد

~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ

عاصي تسند على السرير وهو يرفع راسه لفووق ويقول بهمس:صقر انت تعرف انك
اغلى واحد من اخواني
صقر بهدو وهو يخفي شعور الفرحه والقلق بنفس الوقت
:عارف ياعاصي ويشهد الله نفس الشعور ويمكن اعظم لني ماعتبرك اخوي بل ابوي
عاصي غمض عيونه:وهذا الي يزيد حبك بقلبي..تنهد وهو يهمس بصوت منخفض
وكانه خايف من الي بيقوله ...
كنت صغير بالعمر ولا اقدر اقولك شي لنك مراح تفهمني
لكن الحين انت كبرت وصرت رجال
ووبعترف لك بسرر من سنين كنت احمله معي
,
عاصي يحس انه يتكلم مع شررف
شرررف مصغر بكل شي
حتى سلوبه ماحس انه بدا يشكي له همه ويفضفض
استرخى اكثر وهو
يفتح قلبه له ..كان يشوف شررف هو الي جالسس مقابل له
ويحكي له معنااه هو عايشه معه الصغيره والكبيره
.يمكن خلافه مع شرف هو الي خلاه مايركز بكلامه ..
صقر حس بريبه مايدري ليش خوووفه كلام عاصي:قول يابوي وسررك ببير
عاصي بثقه:اكيد عارف انك ليمكن تبيح فيه
لا أي مخلوق
..سكت شووي وبعد صمت
تكلم بهدو:قبل 13سنه
كان عمري 25سنه
بعمر زوااج
وقررت اتزووج
بس
سكت شوي ياخذ نفس
كمل:قلت الابوي لكن رفض وقال انتظر مو الحين
وماكننت عارف ليش ابوي يبيني انتظر
رحت قلت لجدي ماجد لنه صديق ابوي وبيه يقنعه
وصدمني برده وهو يقول زوجتك عندي
انا صحيح مكان ببالي احد بس خفت من ختياره
لكن كتمته وانا اقول:من اي عايله هي
واشر لي على طفله تلعب قدامي
دق قلبي برييبه وانا اناظر لها
الطفله الي انام واصحي وخيالها ببالي
اعتبرها طفلتي المدللـه
كنت متعلق فيها لني اجي كثير عند شرف
وهي كانت موجوده
وبمأنها متعلقه بشرف تعلقت فيني
لني معه دايم .ضحك بحزن.هههههههههه
كنت متقاسم مع شرف كل شي حتى بالحب والكره نتقاسم
شفت صداقه مثل كذا
كانت الطفله هي الي ربطتنا ببعض ااكثــــر
شفت قوو تأثيرها
واليوم واليوم ياصقــر هي سبب خلافي انا وشرف
صقر مو قادر ينطق خايف
من الي يفكر فيه طفله متعلقه بشرف قبل12
من تكوون مافيه الا وحده
لو تكون هي وش موقفه من اخووه
خاف يوقل شي يخطي سكت
وهو يستمع لباي القصه
كمل ولا انتظر رد صقر:ناظرت لجدي وانا اقول
..وسرح باله بالذكر

ذكرى عابره

عاصي بصدددمه وقلبه يددق
بمشاعر غريبه جده يبيه يتزووجها بس هي طفله
وهو يبي يتزوج الحين
وفوق هذا ماتخيل ابد انه يتزووجها
صحيح يحبها لحد الجنوون لكن حبه كان حب شخص لطفله مدللـه
من الجميع هز راسه
:جدي تمزح صح
صباا صباا طفــله
الجد بحزم:الطفله تكبر ياعاصي ماحد يبقى صغير
وانت ..لف عليه بقووه..انتظر 6سنوات بس وتجيك انثئ كاامله
مصدووم مستحيل الي يسمعه
ابو شرف خررف
:والله يبه اختيار موفق
فيه احسن من عاصي لها
عاصي لف على شرف الي دخل
وهو يأيد ابوه بثقه.
رد عليه بقهر:جنيييت انت هاذي طفله طفلله ياعالم
شرف بثقه:الطفل يكبر كلام ابوي سليم
وصبا وش فيها الا اذا ماتبيها هذا شي ثاني
عاصي ابتلع رييقه يرفضها صبا صارت جزء من حياته
مايمر يوم مايشوفها يحس يومه ناقص بدونها لكن الى متى
بكرا تكبر وتتغطى عنه
كان هذا الشي الوحيد الي مسبب له قلق حتى بالنوم يتمنى الزمن يتوقف ولا تكبر طفلته المدلـله
لو كبرت خلاص انحرم منها
مستحيل يرفضها بس :بس انا ابي اتزوج هالوقت
ابو شرف:يعني موافق تتزوجها
عاصي لف عليه بصدمه:وهي بهالعمر
ماجدابو شرف بثقه: ايه بهالعمر
شرف واثق من كلام ابوه فكان ملتزم الصمت
عاصي صار يراقبها وهي تبني وتلعب بالطين الي ليزال رطب من اثر المطر امس

.رفعت راسها تناظر لهم وشافت عاصي يناظر لها ف

صرخت بصوت عالي حتى يسمعها:عصوومي تعااال العب معي

غمض عيونه وهو يحس دقات قلبه توصل لحلقه
وش سوو فيه مجانين شرف وابوه وحفيدتهم كلهم اجرمووو بحقه
وحق قلبه ومشاعره الغبيه غبييه احد يحب طفله بعمر 12سنه
12 سنه الا وااااحد عقله فييه شي وهو اكيد فيه شي لامو بس هو حتى شرف وابوه مجانين
قال ابو شرف وهو يضحك:هههههههه
رح العب مع عرووسك وبكرا
تجي على المغرب تملك عليها بدون لاحد يعرف
من هنا ل6سنوات قدام وبعدها لك حريت التصرف
هز راسه وهو يسمع نداها له
قال شرف يختبره:وبتصبر 6سنوات

:عصوووووومي تعااال

فز بدوون شعور وهو يقول
:لعنابو الي مايصبر عليها يارفيق عمري
العمر كله لها مرهون
.واسرع لصبا يلبي طلبها

.

:معقووووله
تزووجتها وعمرها 12طفلــه
..نطق من غير استيعاب اخوه مجنون مع خاله
معـ. تمتم بقلبه يدعي له هو كان السبب الله يرحمه...

عاصي همهم:ماقدرت ارفض لو رفضت
راحت علي للأبد
اعترف اني اناااني انااني بحبها
ولااا زلت اناني
ابيع عمري ولا اخسرها
صقر بهدو:وعندك ستعداد تخسر شرف عشانها
فز زي الملسووع من كلمة صقرر وبنفعاال
:لااااا خساارت شرف يعني خساارتها ياولد ابوي
هو الي ربطني فيها وهو الي يحرمني منها

صقر مفجوع باخوه معقوله كل هذا فيك ياخوي ولا احد معك
تشوف حياتك قدامك تضيع على شان بنت وصاابر كله حب لها
قلبك كبيير واذا حب مايخون ..
قال بثقه مايدري من وين جته
: مراح تخسرها ولا تخسره ان شاء الله
عاصي بهم :الله يسمع منك
صقر ضحك بفرحه بعد ماستوعب :هههههههههههههه
عاااصي مااني مصددق انت وصباا
ونااااسه كااان حلم عمري وسـ...سكت بتفكيرر:بس لييش
لين الحين جدي مقالك بعد 6سنوات
ليش سااكت
عاصي بحنق:مهند واقف بوجهي مو تاركني اتصرف
راافض يقول ابوه رافصني
صقر بصدمه:راافضك ليييش
وش معنا ياسر
عاصي بضيق:مدري الي ابي اعرفه ليش وافق على ياسر ويرفضني
لييش وش نااقصني
صقر بقهر:مانقصك شي والله الكل يتشرف بقربك يالغالي بس هو مايفكر
احد معميه عنك
صقر :لـ...

:عاااصي

عاصي لف بصدمه لصووت وشاف شووق واقفه على الباب ومتكتفه
:شوووق من متى وانتي هنا
شوق بحنق وهي تكتف وتحط يدينها على خصرها وبتحدي:
من يوم تلعب مع الطفله الي اخذت عقلك يا..وتهز نفسها..عاااشق
عاصي وقف بتوتر:شوووق
شوق تقدمت وهي تسكر الباب:لاتخاف
ماني قايله لحد بس احمدربك اني انا الي سمعتك ولا امي
عاصي بعصبيه:كيف دخلتي هنا
شوق تقدمت منه:
انت اصلا تارك الباب فاتح

بس تعال قلي السالفه من الجانب الاخر ولا اروح اعلم عليك
هههههههه
عاصي رجع وهو يجلس على السرير
شوق ماقيدر يزعل عليها يعزه اكثر وحده من خواته
قال بهدو
:وش تبين تعرفين ياشوق

شوق تربعت قدامه
بحمااااس :كل شي كل شي من ناااااحية صبا طبعا
ولـ..سكتت ولفت لصقر..بس صقر اطلع برا
هذا كلام اكبار

صقر من شافها تناظر عرف انها بتتكلم عليه
فسحب كوب الماء الي على الكومدينا
ومن سمع كلامها رفع الكووب وهو يمطرها بالمــاء
:انتي شفتي شكلك قبل تقولين اطلع حتى تعرفين من فينا البزرررر
شهقت بقووه
من الما الي غرقها
وعاااصي انفجر ضحك عليهم

:ههههههههههههههههههههههههههه
ههههه صــقر حرام عليييك
وش سويت فيها
صقر رجع وهو يجلس بمكانه على الكنبه الي قريبه من السرير
:ماسمعت كلامها البزر
لاعمر ولاشكل ولا عقل مدري وشو عليه تعتبر نفسها كبيييره
عاصي زااد ضحكه وهو شوفها توقف وتنفض ملابسها :هييين
والله مااخليك والله لردها لك يانسررر
يالـ..يا
عاصي وقف وهو يمسك يدينها يحاول يدار ضحكته حتى ماتزعل:ههه
بس بـ.هههه شوواقه خلاص حبـ..
لفت من وراه وهي تتسمكن:شفت شفت وش سوى فني كب الماء علي
ولا كاني اخته الكبيره مايحترمني
و..وصلت للجيك الي على الكومدينا
كان عاصي بينها وبين صقر الي جالس بثقه ونتصار
على الكنبه .فتحت الغطا ورفعت الجيك وبلمح البرق
كانت مقابل لصقر الي ماقدر يتفااد الماء وهي تكبــه على راااااسه كله
شهق بقووه من اندفاع الما عليه حتى انه شرق فيه:كح كح
..يااامجنوونه وش سسوويتي
عاصي تراجع بصدمه لنها اغرقت المكان
ماستوعب وش سوت الا بعد مشاف صقر يكح بقوووه
وقلب لون وجهه لزرق
صرخ بخوووف:صقـــــــــــر

شوق حطت يدها على فمها برررعب
وهي تشوفه يشهق يحاول ياخذ نفس
تراجعت ودموعها تتحجر بعيونها وش سوووت
نسيت نسييت ان فيهـ..
:صـ..ـقـ..ـر لـ..لأ
عاصي مسكه وهو يسنده ويصرخ فيه بخوف:خذ نفس خذ نفـــس
..تحسس مخابه مشاف شي :جهااازه مو معه

من سمعت كلامه انطلقت
مثل الريح طالعه من البيت

امها انتبهت لها ونادت عليها بخوف:شوووق وين رايحه بهالوقت

.لكن هي ماردت وهي تركض طالعه لبيت ام مهند

وقفت ام ماجد وهي تتجه لغرفت عاصي
لن شوق طلعت منها

دخلت وووقفت بصدمه:صقرررررررر
وشفيييه

اسرعت لهم:يمه عاصي وش فيييه اخوك
عاصي مايحس بشي الا صقر خلاص رااح مات
وهو يشوفه يروح من بين يدنيه بدى يفقد الوعي
:صقر صقر رد عليه تنفس .بلع ريقه برججفه لااول مره يحس فيها..
صقر لتسكر عيونك رد علي
تنفسه بدى يخف شوي شوي دليل على فقدانه للوعي
ثواني وشوق داخله زي المجنوووونه
وهي ماتشوف من الدمووع
جثت على ركبتها وياله مسكت نفسها لتطيح
فوقه من السررعه
فتحته بيدين تررجف
عاصي التقطه منها بسرررعه
وهو يركبه له ثبته وهو يرتجف خووف يالله مسيطر على
لااول مره يحس انه مو قادر يسيطر على الوضع
صقر مو اول مره تجيه النوبه لكن هالمره غيير مايعرف ليش.
اخيرا ثبت على فمه وخشمه
ابتعد عنه بشويش حتى الهوى يجيه
شوق
مزالت جاثيه على ركبتها وتبكي بنهياره
وهي تراقبه

ام ماجد كانت تراقب الموقف صقر متمدد بالارض
بصدمه اول مره تشوف صقر بهالحاله دايم تشوفه
مع عاصي يضحك ويستهبل احيان لكن دايم يميل لثقل
كانت تكرهه بس ماتتمنى له الشر
هي مو شريه لهدرجه
بس ماتحبه لنه ولد جارتها ولو هو مجاه منه ضرر بالعكس يحترمها كثير
لكن تعرف انه عشان عاصي واخوانه
.مسحت على وجهها ببرتباك
ماتعرف انه مريض ماعندها خبر
انصدمت من حاله وماستوعبت وش فيه الا بعد مشافت بنتها
كيف جت وطاحت عنده بنهيار
وكيف عاصي
..رفعت نظرها لعاصي الي جالس على ركبته بالجهه الثانيه
من صقر ويراقبه بخووف واضح بعيونه والي قالب لونها احمــر
وووووووووو
عاااصي عاااصي تدمع عيوووووووونه
يبكي معقوووله عاصي يبكي

...فتح عيونه
بتعب قبل دقايق حس انه شاارف على المووت
خلاص شريط حياته مر قباله
كل شي طرى عليه امه واخوانه وو خاله
وعاصي وحتى ابوه تندم انه يزعل منه احيان
ووصبا الي حياتها معلقه بين شرف وعاصي
وش وضحعها
.ارمش كم مره و
حس انه رجع للحياه
انتبه لعاصي يناظر له وشاف دموعه
يحلف انه لمح الدمه بعيوووونه
حس بطعـــنه بقلبه نزل دموووع عاصي الي كانت عصييه عليه ولا بعمره
نزلهم هو اليو م نزلهم بدون قصد

عاصي والي ماحس بعمره ولا دري انه دمووعه نزلت
انتبه عليه يفتح عيونه:صقــــر خووووفتني عليييك الحمد الله على السلااااامه
ياروح اخووك
صقر رفع يده له مايقدر يتكلم من الكسجين
وعاصي اقترب له
مرر اصابعه من تحت عيون عاصي
وعاصي تصلب جسمه
وهو يحس برطوبه على خده معقووله
نزلو دمووعه
.هز راسه ايه تنزل ليش
صقر غالي صقر ولده مو اخوه وبس
اغلى من رووحه
بعد ماحس ان النفس انتظم عنده
شاله وهو يهمس بهدو:اااسف ياعاصي خووفتك علي
عاصي احتضنه والخوف ليزال ياكل قلبه:الحمدالله انك بخير وعدت
لـ...
:صقـــر انا اسفى هئئه اسـ..فـه هئئئ
.شهقت من اثر البكاء
قال صقر بمزحه: بغيت اموت بسببك لتكلميني

شهقت برعب وهي تنهار من جديد
صقر بصدمه تعدل بجلسته وهو يقول :شووووق
امزززح معك يالخبله
شوق بدون شعور ارتمت بحضنه:اسفه اسفه ياخوي
نسيت والله نسيت
صقر مسح على ظهرها بحب:بس ياقلبي مصار شي حصل خير
اهدي انتي
عاصي بعتاب:الله يهديك ياصقر لو ماتهورت وبديت انت
ماتعرفها مجنوونه هذاي ماتفكر قد ماتنفذ بدون تفكير
متهووووره كثير
صقر ضحك بتعب:هههههههه تهورها هو الي محليها
عاصي بعصبيه خفيفه:معجبك تهورها شوي وتذبحك
ابتسم صقر بخفه:العمار بيد الله
ياعاصي



.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.


:يمــه
انتبهت من سرحانها على صوت بنتها:هلا يمه وش تبين
ساره اجلست بقربها:وين سرحتي من اليوم انادي عليك

ام ماجد رفعت راسها لجهت غرفت عاصي
:هاه لا ولا شي
نادي على اخوك وجيبي العشاء
ساره بهدو:يمه عاصي طلع مع صقر
وشوق
ابتلعت غصه بقلبها مكتومه روح لها اكيد
طلعو مع ولدها بعد الي شافت اليوم اعرفت انهم مترابطين بربااط قوي
ياقو قلبك ياشملااا سحبتي عيالي منه بكل قووه
سحبيتي اهتمامهم وحبهم صار لك
الوحيد الي تمسكت فيه ولا قدرتي عليه راااح مع زوجته وتركني
وهم اخذتي حبهم وبقي برهم بس لي
اعلمهم كرهك وتعلمينهم برري
:ياقوك ياشملا
ساره رفعت راسها لامها بقوه من اليوم تسولف عليها
لكن ماهي يمها ومن نطقت
تنطق اسم جارتها
هزت راسها بصدمه :يمه
ام ماجد وقفت :انا رايحه انام
ساره فزت:يمــه والعشاء
ام ماجد تكتم ضيقه بقلبها قالت ببرود:مالي نفس كنت بيك تعشين اخوك
وكان راح سلامته تعشي انتي وناميـ.

ولاروحي لهم كان تبين

ابتسمت لأمها بحزن هذي هي ماتهتم
لهم تبين اهتمامها احيان لكن بسرعه يختفي

وقفت وهي تتجه للباب الخارجي
راحت تمشي بهدووو
بين البيوت
وانتبهت

لشهد وجنى يطلعون من بيتهم
كان فهد وراهم
قالت جنى بستهبال:ارررحب بالعمه ساااره

ضحكت بخفه وهي تحاول تنسى الحزن الي تحس فيه:
ارحب فييك يابننت الاخوو هههههه
شهد :على وين
ساره بضحكه باهته وهي تتذكر الي تحاول تنساه:
هههههه ابحث عن اخواني مفقودين
فهد بروود:اكيد كالعاده مجتمعين مع الخاله شملا
جنى رفعت حاجب:مو معجبك اخ يــزن
فهد بعصبيه:جنووه احترمي نفسك
شهد بضحكه:لييش سبتك هي هههههههه
جنى بتريقه:لا بس شبهته بالعم يزن سييد الخـ..وقطعت الكلمه
وهي تناظر لساره..وبقلبها حسبي الله على عدووك ياشويييقه
ياكان علوومك دايم تجلب المصااايب
:الحين انت مثل طبعه ليش تزعل لوقلت انت مثله
فهد بعصبيه:انا ماني مثل احد ولا اسمح لك تشبهيني فيه او في غييره
شهد بنغزه:و لا الخال شررف
فهد تجاهل سؤالها وهو يتعداهم متجه لمجلس الي فيه سهرة عمامه كل ليله




.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍٍ.ٍ.ٍ

:يمــه صقر وش فيه وجهك كذا لتقول
جتك النووبه
شجن رفعت راسها بصدمه من كلام امها
وبخوف على اخووها
هي السبب زعلته وفوق هذا ركض وراها
لكن ماجتها الجراءه انها تسئله ولا تطمن عليه
لاكن لاحظة التعب على وجهه وهو يقول:ههههههه
يمه لتخافين مافيني الا العافيه
بس لعبت انا وشوق
وكبت علي الماء هذا الي قلب خشتي
.وغمز لشوق
شوق بغصه قالت:صدق خالتي شكل ماتروش من زمان والحين طلع وجهه
ضحك عاصي بتصريفه ويحاول يشتت خالته لنه يشوف ا
لخووف بعيونها عليه:ههههههههه انا قلت كذا بعد
يمه ولدك يبي له احد يعلمه كيف يغسل
قالت شوق مكمله:بس انا سنعته لك هههههههه
صقر بضحكه من قلبه :ههههههههههههههههه
من ناحيت سنعتيني فنتي سنعتني ومااااقصرتي

:السلاااااااااااام عليييكم

رفعو روسهم لصوت وشافو جنى تدخل بهبااال
ابتسمو لها وهم يردون السلام ولفهد وساره وشهد
الي ورا دخلو

وكتملت الجلسه
حول ام مهند
بضحك ووناااسه

كا كل لييله
متصدر الجلسه
جنى وشجن شوق بخبااالهم
ناقصها صقر الي ماكااان معهم
عاصي كان يراقبه بين فتره وفتره
وهو خايف عليه باين التعب بوجهه
مكااان عارف ان تعبه مو من النوبه لاا
كان من التفكيير من قصة عااصي الي قالها له ونسيها
لكن هو شااالها بقلبه لو كان عاصي متعذب
هالقد
كيف صبــا ولي من عرف قصتههم انفكت له خيوط والغاز كانت تدور حول صبا

~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ
اليوم التاالي الساعه 11الصبح



طلع من المطار متوجه لبيت ابو مهند مباشره

.
متغافل العيون لي تراقبه وتترصد خطواته ،

وصل اخيرا للبيت نصف ساعه المشوار بين الامطار والبيت،


وقف سيارته وهو يطلع جواله ويتصل فيها بعد مابلغضها بصوله

نزل من السياره وتجه للباب والي صبا كانت واقفه وراه


تنتظر دخوله بالهفه وشوق
وقف على الباب وهو يفتحه بخفه
مد رجله اليمنى

لداخل البيت وقبل يلحقها بالثانيه
حس بشي يخترق ظهره ويشل حركته ثبتت حركته

وهو يلف ببطئ

على ورا عارف ومتيقن من الي اخترق ظهره بس بيشوف ميــن عله يعرفه
لمح سياره واقف مقابل لسيارته بمسافه
على التفاتته شافه صاحبها يسحب شي لداخل ويسكر الزجاج
عرفه بالضبط بس ماقدر يتصرف لنه طااااح بالارض فاااقد الوعي تماااما
بعد ماردد اسم شخص
ودمائه تغرق الارض




...


داخل البيت كان مشعل ومالك يلعبون كووره بالسوووني

وبدر الحكم بينهم ويصارخون كل واحد بياخذ بدر كابنت فريقه

كان سعيييد وهو يشوف نفسه واصل لشهره هاذي
وهو لسى

صغير
...
سمع صوت برا البيت

مشعل:تسمعون الصوت

بدر بلا مبالاه:عمه صبا راحت تستقبل خالها

مالك رمى يد السوني وبصدمه:ايييييش شرف هنا وليش ماقلت لنا

بدر برود:وش تستفيد لنه بيمشي بسرعه
بياخذها ويمشي

مشعل بستغراب:وين ياخذها

بدر :لرياض مو هو عرف بسالفتها

مالك :والله اجلـ...... فز بفزززع
على صرخت صبا المدووويه بالبيييت كله


....:لااااااااااا شررررررررررررررررف

ركضووو لبراا
بسررعه

مالك اول وااحد
دخل المجلس مافيه احد
فطلع بسرررعه وهو يتجه للحووش
ووقف بصددددمه
وهو يشوف شرف بالارض متمدد
وصبا تصرخ على راسه وتهزه بنهيار
تقدم اكثر ومشعل وبدر ورااه
انتبه لدم الي مغرقه
مشعل ركض لها:صبااا وش فييه وش صاااير

صبا بجنون تهزه وتصرررخ:شرررف شرف رد عليي
..رفعت رسها لمشعل..مددري
مدري
قبل يدخل وقف على الباب فجأه وبعدها طاااح بالارض
هئئئئ شررررررف
..مافيه نفس فااقد الحياااه
صارت تصررخ وهي تهززه:لتموووت لتموووت شررررف
لتخلييني اصحى تكفى اصحى
احتضنته بخووف ماتبيهم يبعدونه عنها
:انت مراح تمووت صح انت تحبني مراح تخليني مثل ابوك
الي مات وتركني صح اكيد تحبني ..هزته ...قوووم قووم
خلاص لتزعل اذبحهم لو تبي بس اصحى
مشعل حاول يجس نبضه لكن هي متمسكه بقووه فيه
صرخ بمالك الي متجمد:شلهاااااااااا ماتحرك وش فيك جاامد كذا الرجال بيموووت
ركض مالك بعد ماستوعب
وهو يشيلها بقوووه يالله فلت يدينها وهو يحاول فيها:صبا بعدي خلي مشعل يشوف
صبا تهز راسها:لالا هو مامات حي والله حي خلووه
مالك يضمها بقووه حتى ماتفلت منه:ايه حيي بس خلي مشعل يشووفه
بعدي عنه حتى ماتضريني
مشعل بتوتر:النبض عنده ضعيييف
و

:بعدوو للسعاااف

لفو شافو ابو مهند واقف بعيد شوي عنهم مانتبهو له بالضجه
من صرخت صبا كان حاظر
المشهد
وشاف كيف هي منهار
مامر وقت بسرعه تصررف
وهو يشوف ربكت عياله
اتصل بالسعاف ووصف لهم المكان
وهو مو عارف وش فييه بالضبط

ماقدر يشوفه يموت وهو واقف يتفرج على كرهه له
بس يضل اخووها لو حرمه منها يضل اخوها
صد مايبي يشوف اكثر وهو يدخل داخل مجلس الرجال

السعاف شال شررف
وتوجه للمستشفى وخلفه
مشعل مع صبا ومالك وبدر الي اتصل بابوه
وبلغه
بالحادث تارك بعض التفاصيل
والي يجهلها طبعا


~ًً~ٍ~ً~ً~َ~َ~ُ

راقبها وهي تبكي
مايعرف وش يسوي لها حتى تهدى
اقترب منها وجلس بقربها مر وقت طويل وهو داخل العماليات
:صبــا ارحمي حااالك

وكانه قالها ابكي
انهارت اكثررر:مشعــل مراح يموت صــح
مشعل بحززن عليها احتضنها :لتخاافين هو بخير
ان شاء الله ادعي له بس
تمتمت بشهيق
:ياارب يااارب
والله راح اموت لو صار له شي
انا السبب ليش اقوله
مشعل بعتراض:لااا حبيبتي مانتي السبب هذا مكتووب
بس ادعي له

:السلاام عليكم

رفع راسه وشاف الضابط

حس بالغضب من الدكتور الي بلغ عن الحادث
:وعليكم السلاام
الضابط تقدم منه:ممكن اعرف صلة قاربتك
بالمصاب
مشعل وقف بضيق :حضرت الضابط
ممكن تأجلون التحقيق بعد مانتطمن على المريض ماتشوف الوضع الي احنا
فيه هل يسمح لنا بالكلام
الضابط مرر نظره على الجميع
مهند واقف ورافع راسه لفووووق
وااضح الخووف عليه
مالك على بعد مسافه واقف ومركي ظهره
للجدار
بــدر جالس بمسافه ماهي بعيده عن صبا
وحاط راسه بين يدينه

صباااا شهيــقها واصل لاااخر السيــب
هز راسه بتفهم :اوكيه بننتظر حتى يطلع ونتطمن عليه
بـــس الجميع هنا ممنوع من الخروووج
مشعل هز راسه وهو يرجع يجلس بقرب صبا




:ْْْ::ْ::ْ::ْ::ْ::ْ::ْ



:اييييييييييييييشش
متـــــــى صااار

:ــــ

صرخ بصدمه:مستتحيـــــل
اصلااا هو ماهو هنا ماااهو بالسعوووديه كلــها
كييف تقول مثل هالكلاام الخطييير

المتصل:ــــــــ

داار على نفسه بصدمه مو مصدق الي يسمعه

:زين زين مع السلااامه

سكر منه وهو ينتفض صدمه وخوووف على صديييق عمره
نسي زعله منه ونسي كل شي صديييقه
بين الحياه والموووت
.فتح الجوال وهو يتصل ..
:الوووو مهند صحيح الي سمعت عن شرررف

مهند بخووف:اييه ياعااصي صحيح شررف بخطر ياعاصي

فزت وهي تسمع اسمه وناظرت لمهند
وبدر لاحظ عليها

ركضت لستراحة الحريم
ركضت للمغاسل توضت وهي تطلع تفرش سجادتها
وتصلي صارتت تدعي له وصياحهها يزووود
شهيييق يقطع القلب

مرت ساااعه وهي على الحاله هذاي
خلاص مو قادره توقف على رجليها من التعب والرهاق
والخووووف الرعب سبب لهاا اعااقه ماقدرت تتحرك
وقفت وهي تتمسك بالكراسي
وشويشوي من واحد بالثاني
وهي تتعثر الحريم الي جالسين
حتى طلعت من المكان
مشت وهي تتمسك بالحااائط
وصلت قسم العمليااات
وهنااك شافته واقف على الباب
ومركي رااسه
عليه
تقدمت اكثر بترووح له متناااسيه اخوانها
العاالم كلهم تبي توصل له
وترتمي بحضنه تبيه يشيل الي بقلبها من رعب
على خالها هو صديقه وله حق يشيل خووفها
وصلته اخيراا

لكن فيه يد مسكتها لفت بضعف على اليد
شافت بـــدر
:عمه ارتااحي هنا
مسكها ومشاها حتى وصل الكراسي
جلسها عليه وجلس بقربها وهو ماسك يدها
شافها كيف تنااظر له
وعرف انها بتروح له
خااف خااف من مصيبه تصير
مايعرف وش بتسوي بالضبط
بتسئله بتكلمه بترتمي بحضنه وش تتصربف بالضبط
بس عمامه كلهم موجودين مالك ومشعل
وابوه وجــده الي انصدم بجيته
ماقدر ينتظر وش بتسوي بسرعه تصرف
الغريب بالامر ابوه كان يناظر لها ويناظر لعاصي
وكانه عارف وش بيصير

صبا بصوت رايح من اثر البكاء:طولو 3ساعاات
وش صاار
بدر بتعاطف:اذكري الله ياقلبي هو بخير ان شاءالله
صبا:ياارب يارب .مابي افقده يابدر هو الوحيد الي يفهمني
ويعرف يعرف رفعت راسها بعيون غرقانه
وصوت مخنوق لجهت عاصي الي تغيرت وقفته
وصار شبه لاف لجهتها
..بضيع يابدر من دووونه بضيييع وبتضييع حياتي
والسعاده الي حستها بدت ترجع لي بعد جدي
الله يرحمه
بدر احتضن كتفها:كل شي بيكون بخير كل شي بيكون بخير ثقي بالله سبحانه
هزت راسها بصمت مالها قدره على الكلام خلاص
انفتح الباب
وطلع منه الدكتور المشرف ومعه الباقين
الكل فزززز بترقب حتى الضابط تقدم
المتكلم كان عاااصي:دكتوووور
طمنـــــــى شرررف

الدكتور مرر نظره على الجميع
ورجع لعاصي:ان شاء الله بخير هو لسى ماعدى مرحلة الخطر
بس العمليه نجحت
والحمد الله الرصاصه ماخترقت القلب
لكن كانت قريبه مره وهذا لي اثر عليه
لـ...رصااااااااصه

كانت صرخت عااااصي المفجوووووع
ردد:رصااااصه شررف متعرض لنااار
يعني كيييف احد محاااول يقتله
الضابط تقدم له:بالضبط
هو تعرض لمحاولت اغتيال
وكان ببيت نسيبه او طليق اخــته
عاصي لف على الضابط بغضب وهو لسى مصدووم
ووباله شخص وااحد تدور التهمه عليه
:وش قصــدك
الضابط لاحظ غضبه ولا اهتم وهو يكمل:
قصدي الجميع متهم حتى نظهر الفاعل
تجهم وجهه وبغضب :تتهم اهله بقتله
وش هالقااانون
الضابط:يا أخ اا
عاصي بقوه:معك عاصي العاااصي
الضابط عقت حاجبه وهو يقول:عفووا
عاصي تقدم منه:ليش بك ضعف سمع ولا كيف
ماسمعت اسمي
الضابط حاول مايبين توتره
:سمعتك ياساذ عاصي
لكن النظام نظام ولا نعرف من الفاعل
فالجميع متهم
عاصي يحاول مايفقد اعصابه
وهذا شي يكتب له فهو لااول مره ماتفلت اعصابه:
والنظام على حسب قولك
يدين اهله ويترك المجرم يفر بفعلته
وانتم تضيعون الوقت بتحقيقااات فاشله
الضابط :انتبه لكلامك ياستاذ
لنه محسووب عليك
عاصي بتهكم:لوالله
مهند برتباك من سلوب عاصي:عاصي خلاص تعال نتطمن على شررف
عاصي بجبين معقود يخفي وش يفكر فيه:رح تطمن عليه
وخلني اتصرف معـ..وبعدها..حضرت الضااابط
الضابط ناظر لمهند وهو يطنش عاصي:وش يقرب لك المصاب
مهند بهدوو :خاالي
الضابط بهتمام:وخالك تعرف له اعداء احد
يهدده سمعت بشخص يـ..

:شرررف ماله اعداااء
ومحاولة قتله النا السبب
كان خلاف بييينا وبالحظة غضب اطلقت عليه النار
وانا معروف بعصبيتي وسرعت غضبي..
شهقاات متفااوته صدرت من الجميييع
على الكلام الي فجررره بينهم

صبا حست الدنياء تدوور فيها وخرت غاايبه عن الوعي
بسبب الصدمه او من التعب ولا قدرت تحمل الكلام الي تسمعه .ركضووو لها الممرضات مع بدر
ومشعل

يسمع صرخاتهم بأسمها بس ماجته الجراءه انه يلتفت بعد المصيبه الي هبب
الضابط تراجع بصدمه:انــت لـ..
قاطعه ببرود:مو انت بتعرف الفاعل
والا بتتهم الجميع
عيال اخته وابوهم كيف بيضرونه مستحيل طبعا
صح ولا انا غلطاان
الضابط مصدوم من جراءة الشخص الي قدامه
ووباله هو مار عليه بس ماقدر يتذكره
:لا على حسب ممكن فيه خلاف شي

هز راسه بسخرياء:بااالضبط والخلاااف صار بيني وبيينه
والجميع ماله دخل
الضابط بتوتر ماقدر يخفيه الشخص الي قدامه ماااهو سهل
ابدآآ ولا كيف يعترف بكل ثقه وقوه:وانت وش صلة قراابتك فيه
عاصي بسخرياء:نسيــبي
وانا نسيبه
الضابط بعدم فهم:مافهمت
عاصي بروود:ولا انا فهمت
الضابط بعصبيه من سخريته:تكلم بشي واضح وش قرابتك فيه
عاصي برود ومتجاهل الي حوول
:خال زوووجتي

مالك بصددمه:اييش من زووجتك
عاصي بستزاء:المستقبليه لسى ماحددتها
مالك فتح فمه بصدمه عاصي اليوم كلامه ملخبط مو وااضح ابدا
:مافهمت
اصي ببرود:ولا انا
..ولف على الضابط..ماشوف كلامك صحيح ياحضرت المحقق
مو تقول بتقبض على الفاعل

مهند بصدمه:عااااصي
وش هالكلام
عاصي :الحقيقه يامهند لامفر منها
مهند بعصبيه:اي حقيقه انك جاي من حائل لهنا قبل دقايق
متى لحقت تضربه بالنار عاصي اصحى ماتعرف شرف متى يقوم منها
ولا قدر الله لو صار له شي وش بتكون نهايتك
عاصي صد عنه وبضيق:الدنياء الي مابها شرف مابيها يابو بدر
كانت كلمته صقكت بأذن كم شخص وشخاص كانو يتابعون المشهد
من بدايته بتخفي بيعرفون النهايه وانصدمو بردت فعل عاصي وكيف
اتهم نفسه
الضابط بعد مشاف اصرار عاصي
وسمع كلامه كان في شي بددخله يقول مو هو لكن يعرف من الفاعل

:يااا عسكري
اسرعو ثنين من الجنوود له:نعم سيدي
الضابط اشر على عاصي:اسمكووه
عاصي بسرعه:لحظه لحظه حضرت الضابط
الضابط رفع يده لهم:نعم ياعاصي غيرت اعترافاتك
عاصي ابتسم على جنب:لو غيرتها ماتتغير الحقيقه ياحظرت الضابط
الضابط بحزم:اجل وش عندك
عاصي ناظر لمهند:ممكن اكلم النسيب على جنب
الضابط :بسررعه
عاصي تقدم وهو يسحب مهند على جنب
ويهمس له بستعجال:مين كان عنده يوم يتعرض لنار

مهند بتفكير:اضن بس صبا
شدد من قبضته وهو يتخيل كيف شافته يطيح قدامها
وش وضعها :طيب ممكن اشووفها لازم اسئلها
اكيد شافت شي
مهند بعتاب:وش بتستفيد وانت متهم نفسك
هي سمعتك وانت تعترف
عاصي بثقه:مراح تصدق
مهند بضيق:ماضن ياعاصي
ولا وش خلاها تغيب عن الوعي
عاصي بثقه:اعرف اعرف بس وصلني لها بسررعه

مهند تحرك:طيب يالله تعال معي
وصلو للغرفه الي كانت فيها
دخل مهند وتحمد لها بالسلامه
وقالها عاصي بيدخل يسئلك
اشرت براسها وهي تتغطاء كان مشعل وبدر جالسين بقربها
عاصي دخل وهو منزل راسه لكن ماقدر ليرفعه ويشوفها
ولحضه الردي كانت متغطيه عنه:الحمدلله على سلااامتك
بغصه ردت عليه:الله يسلمك
عاصي مايقدر يطول بالكلام يمكن يفضح كل شي
:ابعرف شرف من اطلق النار عليه شفتيه او شرف قال شي
صاب بعبره وهي تتذكر:ماسمعنا صوت كانت كااتم كتم الله رووح
وش يبي فيه
عاصي ردد:ماشفتيه ولا شرف شاف
صبا وبكت :هئ ش.ر.رف طاااح بالارض بس سسمعته يقول اسم
عاصي بسرعه:حلووو مييين
صبا بين شهقاتها:حـ..سـ..ي..ن
عاصي كرر:حسيــــن
هزت راسها :همم

عاصي تراجع وطلع بسررعه
هاارب من صوت بكاها والي لو جلس دقايق خرب كل شي واحتضنها يهون عليها
عارف ان مصاابها كبيير ولا تعرف وش بيسوي بع
بتنجن بس هو خلاص ورط عمره ولا يعرف كيف يطلع منها.


كان الضابط ينتظره

اشر للعسكر وهم يكلبشون يدينه

وياخذونه للقسم تحت صدمت الجميــع

..
موضف الستقبال
كان يراقب ن بعيد بس يشوف اشكالهم بدون لايسمع وش يقولون
تراجع وهو يتدخل غرفة الموضفين
وبدقايق
طلع بتسلل برا المستشفى

ركب سيارته وحرك
بسرعه
وبعد مسااافه طلع جواله
وتصل
وصله صوت الثاني:بشررر مااات
رد وهو تحت تأثير الصدمه:انت مااشفت المتهم من
رد عليه بترقب
فصوت صاحبه يدل على شي كبيرر:
مييين وترتني وشرف مات او لا
اخطت القلب
ضيع علينا فرصه ماتتعوض
ضحك بشرر:ههههههههههههاي
بالعكــــس احسن شي سوى
شرف دخل غيبوبه
وعاصي دخل السجــن

:عااااااااااصي
انت متاااكد
هز راسه بثقه:طبعآآآآ
بينهم خلاف من يومين واليوم اول واحد اتهموه عاصي
وعترف انه متهاااوش معه

ضحك بسعاااده:هههههههههههههههههههه والله واحلووووة العبــه
معهم بس ماني مصدق كيف عاصي وشرف يختلفون
عمري ضااع وانا احاول اوقع بيينهم ماقدرت
رد عليه وهو يتجه لخط السريع تارك القصيم وراه:
لا ياصديقي من اليوم ورايح العب على كيفك لاشرف وعااصي
حسييين حسييين وبسس
حسين ضحك بنشووه:ههههههههههه
يااسلااام والله وضحكت لك الدنياء ياحسيــن
بزيلهم من طريقي
رد عليه بتأكيد:ازلتهم ونتهينا ياحسين
العب العب ولا حولك احد هههههههههه



.~.~..~.~.~

:كيف مانتي مصدقه
ماسمعتي كلامه
صبا بتفكير :كلامه يدل على انه يكذب
وصلا عاصي مستحيل يضر شرف
كيف يطلق النار عليه
بس..سكتت وهي تتذكر الي قالته لها عنوود..
بس فيه شي يخفوونه هم الثنين حتى شرف يخفي شي
مشعل بعددم فهم:مو فاهم عليك مثل ايش يعني
هزت كتفها:مدررري ليت ادري انحل الغز عندي
بس عاصي متهم نفسه الا يعرف
ميييين الفااعل بالضبط وفيه عداوه بينهم
وباين تخطيطه بياخذ حقه هو
مشعل بتعجب:وش ياخذ حقه وين احنا عاشيين بالصعيد
صاب بثقه:يازين الصعيد على لأقل مايتركون ثااارهم
ياخذونه بيدهم
مشعل بتفكير:معك حق بسـ..
:السلاام عليكم
لفت على ابوها الي دخل تعدلت بجلستها وهو جاء وسلم عليها وتحمد له بسلامه وبسلامة خالها
:الله يسلمك يابوي من كل شر


~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ


:عااصي وين رااح

:مدري بس جاه اتصال وسمعته يذكر اسم مهند وشررف ومدري ايش
بس ططلع يركض بسررعه

دق قلبها بخووف:ساره تتوقعين صاير فيهم شي
ساره لاحظة صوتها الي تغير:مدري الله يستر عليهم
وقفت بخوف متجهه لبرا ماتدري وين تروح بس خاايفه
فكرت تتصل بعاصي تشوف يمكن يقولها شي

:شوووق وين رايحه
انتبهت لساره تنادي لها:مدري هاه لا ابطلع برا بروح لشجن
..طلع كلامها ملخبط مرتبكه..
ساره استغربت منا بس سكتت

وشوق اسرعت لبرا وهي تطلع جوالها وتتصل
فيه
دق دق لاردد مره مرتين ثلاث
تعبت من التصال
وركضت لبيت خالتها



~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ



طاحت السمااعه من يده
وهو يردد:عاااصي العااصي

فز بخووف :ايــش

ناظر له بنظره فاارغه:عاصي العاااصي

تقدم له وهو يهززه بتوتر:عاصي وش فيييه
تكلم ياااحسييين

حسيين مصددددوم مو مصدددق ابــدآ
كيف عاصي العاصي هو نفسه
عاصي الفارس
:عاصي الفارس
كذذذب مستحيل انا مراح اصدق كذبه مثل كذا

انت تعرف مييين عاصي الفارس ومين عاصي العاصي

هز راسه بجهل لثاني وثقه بالاول:الفارس اعــرفه وعز المعرفه لكن
العـاصي ولا مراه قابلته بس اسمه واعماله فقـط

حسين صررخ بجنوون وهو يشوف كل خططه تنهااااار
:الفااااارس هو العاااصي هم شخص واااحد فااهم ايش شخص واااحد
ضااع تعبنا ضاااع كله يايزن
يزن تراجع بصدددمه :الفارس هو العاصي
مستحيييييييييييل
لييمــكن مستحيييل اصدق

ناظر له بأمل:يااليت اتمنى انه مستحيل لو طلع الكلام صحيح
معناتها خلاص العاصي انتهى
كييف نقدر ننقذه

ترددت الكلمه في راسه ننقذه:تنقـــذه
من أيـــش

حسين تراجع وهو يجلس على مكتبه:من تهمت القتل الي ورطنااه فيها

يزن ردد بفاجعه:قتـــل عاصي يقتل

..وقف وهو يصرخ بصدمه مو مستووعب..يقتـــل ميييين

حسين لف عليه وهو يحس بتوتر وريبه من صرخت يزن
:يقتل صديييقه شررف الماجد


يزن بلع رييقه وهو مو صدق:شرررف شررف مااغيره

حسين هز راسه:ايه شرررف صديييق عمره
..وضحك بنتصار..ههههههههههه شفت كييف
الي من الطفوله نحسدهم على قربهم لبعض
يزن ناظر لوجه بصدمه وكيف شكله يضحك بنشوووه
:مستحيل اصدق عاصي

حسين هز راسه بثقه:لا صدق

يزن ناظر له بشرر وهو يتقدم منه:وكيف صار ومن وصل لك الخبر

حسين تراجع وفرحة النتصار تتلاشة وهو يشوف الشر بوجهه
قال بتوتر:ماعرفت انه هو نفسه العاصي وربي يايــزن
ماعرفت

لكن يزن تقدم منه والشر يطلع من عيونه
والي يشوفه بالحظه هاذي مايقول انه هو نفسه يزن الفارس
حسين تراجع بخووف
منه ولـ....






...انتهى

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
قديم 17-04-14, 09:51 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 



الفصـــلـ..الســادس




~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ



طاحت السمااعه من يده
وهو يردد:عاااصي العااصي

فز بخووف :ايــش

ناظر له بنظره فاارغه:عاصي

تقدم له وهو يهززه بتوتر وباله رااح الاخووه:عاصي وش فيييه
تكلم ياااحسييين

حسيين مصددددوم مو مصدددق ابــدآ
كيف عاصي العاصي هو نفسه
عاصي الفارس
:عاصي الفارس
كذذذب مستحيل انا مراح اصدق كذبه مثل كذا

انت تعرف مييين عاصي الفارس ومين عاصي العاصي

هز راسه بجهل لثاني وثقه بالاول:الفارس اعــرفه وعز المعرفه وش تخربط هذا اخوي
لكن
العـاصي ولا مراه قابلته بس اسمه واعماله فقـط

حسين صررخ بجنوون وهو يشوف كل خططه تنهااااار
:الفااااارس هو العاااصي هم شخص واااحد فااهم ايش شخص واااحد
ضااع تعبنا ضاااع كله يايزن
يزن تراجع بصدددمه اخووه عاصي مستحيل يصدقه
:الفارس هو العاصي
مستحيييييييييييل
لييمــكن مستحيييل اصدق

ناظر له بأمل:يااليت اتمنى انه مستحيل لو طلع الكلام صحيح
معناتها خلاص العاصي انتهى
كييف نقدر ننقذه

ترددت الكلمه في راسه ننقذه:تنقـــذه
من أيـــش

حسين تراجع وهو يجلس على مكتبه:من تهمت القتل

يزن ردد بفاجعه:قتـــل
عاصي يقتل

..وقف وهو يصرخ بصدمه مو مستووعب..يقتـــل ميييين

حسين لف عليه وهو يحس بتوتر وريبه من صرخت يزن
:يقتل صديييقه شررف الماجد

يزن بلع رييقه وهو مو صدق:شرررف شررف مااغيره

حسين هز راسه:ايه شرررف صديييق عمره
..وضحك بنتصار..ههههههههههه شفت كييف
الي نحسدهم على قربهم لبعض
يزن ناظر لوجه بصدمه وكيف شكله يضحك بنشوووه
:مستحيل اصدق عاصي

حسين هز راسه بثقه:لا صدق

يزن ناظر له بشرر وهو يتقدم منه:من وصل لك الخبر

حسين تراجع وفرحة النتصار تتلاشة وهو يشوف الشر بوجهه
قال بتوتر:ماعرفت انه هو نفسه العاصي وربي يايــزن
ماعرفت

لكن يزن تقدم منه والشر يطلع من عيونه
والي يشوفه بالحظه هاذي مايقول انه هو نفسه يزن الفارس
حسين تراجع بخووف
منه

:انت وش تقووول
عاصي كيف
يتهم بقتل
صديقه

حسسن طار عقله حاس ان فيه شي ورا
يزن وقال بنكااار:مااااعرف شي
بس فارس اتصل فيني يقول شرف الماجد تعرض
لمحاولة قتل
وأتهمو عاصي لنه على خلاف معه
تجهم وجهه وهو يدفعه بغضب
ويقول بتهديد:حســــين
حسين تراجع:وش فييك تهدد
اول انا ماعرفت مين السبب ثاني شي
انا مصدووم من انه الشخصيه وحده

يــزن بعدم فهم:كيـف شخصيــه وحده

حسيــن شخر بفاجعه وش ســوى
فضح نفسه
كيف قال اشياء مثل كذا
وقدام يزن
وهو يكون اخو عاصي الفارس
فرحة النتصار نسته من يكوون
ونه لازم يكون حذر
حتى مايفضح نفسه
نسي ان يزن صديقه
مكان الا يزن الفارس
ويكون اخو عااااصي الفارس
عدوووه الدود مع شرررف شررف اكره شخص له بالحياه
كره عاصي بسبب كرهه لشرف كره مو امس واليوم طلع لاااا
كان من سنييين قبل 16سنه
.مكان قربه ليزن الا هدفه معرفة شررف
عن قرب لكن اكتشف انه مايعرف عنه شي غير حياته الشخصيه فقط
مكان يعرف مين عاصي العاصي ولا كان يعرف عن شغل شرف
حسين الي كان يعرف العاصي بس كان يجهل من يكون
لنه مكان يقابله شخصيا لا كان الوصول بينهم رجاله
والي كان .يحرص هيف على انه مايدخل عاصي بالواجهه وطبعا حسين يجهل الشي هذا
:انت كيف تقول ان عاصي العاصي
هو نفسه اخووي عاصي
حسين بتشتت وتوتر:لالا ماقلت اقولك
مدري انا
يزن مسكه مع ياقة ثوبه وهو يشد
على حلقه:حسيييين لعب عيااال هووو
كيف تقول انه هو وتتراجع ..
دفه على ووورا وهو يتقدم منه ويصررخ عليه..انطــق
تكلللم قولي وش السالفه بالضبط
مين عاصي العاصي ووش علاقته بأخــــــوي
وصديـــقه
حسين فلت نفسه منه وهو يبعده:يــزن
وش فييك انت تقولي انك تعرف العاصي
والحين تقول مين
يزن بعصبيه صرخ فيه:وانا من وين اعرفه انت الي قلت لي عنه
وعن شغله
والا انا ماعرف عنه شي
وبعدين وش تخبص
وش دخل اخووي فييه
حسين بتدارك لنفسه وهو يحاول يخفي:انا
ماقلت له علاقه بس مصدوووم من
الخبر الي صار لشررف
يقولك شرف بين الحياه والمووت
يزن قاطعه بغضب:اقوولك اخوي وش علاقته
بولد العاااصي
فهمني خلك من شررف يستاهل مجااه
حسين بتضييع لسالفه :اخوووك بالــسـجن
متهم بقتل صديييقه

يززن فتح فمه بصدددمه:ايييش بالسجــن
مستحييل
حسين استغل صدمــته:ايه بالسجن
تو فارس قالي سحبووه مثل الذبييحه
بسبب شررف
يقولون انه هو الي محاول يقتله
يزن تهاوى على الكرسي وراه
وهو يهز راسه بصددمه:مستيحل صديــقه كيف
يحاول يقتله
هو يدفع عمره له مايضره
حسين جلس مقابل له وبفكاره السوودا
بدى يحشي رااسه
لحاجتين الاولى حتى ينسيه الي قال
والثاني انتقام من شررف
.مستغل انه بكلمه يجيه كله وبكلمه ينسييه أهله
وهذا الي مخليه يصاادقه يستغله بكل شي يبيه


~ِِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ



:تكلم ياعاصي
سكووتك ماراح ينفعــك

كان جالس مقابل الضابط وملتزم الصمت

الضابط بعدم صبرر:تكــــــلم

عاصي تعدل بجلسته بكل برووود وهو يقول:كلامي مو معجبكم
يعني اعترف تقولون لا قول شي ثاااني

الضابط ضرب الطاوله بيده بعصبيه وغضب وهو يصرخ
:انــت غيييير معقوول بتثبت على نفسك تهمه مو علييك اصلا
كل الشهووود ضدددك كلهم يقولون انك
جيت متأخر يعني ماكنت بالمنطقه كلها
اثنا الحادث
عاصي تعدل بجلسته
هو يقول بتريقه:يحبوني ومايبوني اتورط
هههههههههه
الضابط سحب كوب الما الي قدااامه وشرربه بجرعه وحده
وهو يحس بحرااره تطلع مع راسه
خلاص بينجن اول مره بحياته يمر عليه شخص
مثله كيف بكل الطرق بيحط التهمه عليه
اسند ظهره على الكرسي وهو يقول:طيب افترض اني وافقت كلاممك وقتنعت فيه
وش النهاية
عاصي ببروود:هذا ..وبسخرياء..النظــــامــ.. لازم توافق اقوالي لنها تدينني
ولا تقدر تنكرها صح ولا انا غلطااان
الضابط بضياع:صح كلامك
بس انت غلطان على حسب تحرياتنا
انك وشرف الماجد اصدقاء من الطفووله
يعني بيوم وليله تختلفون
وتطلق النار عليه
غير معقول
عاصي صد عنه وهو يقول بعد ماااكتم الي بقلبه
خووفه وغضبه من الي صار له
نسااه وش سوى فييه شررف
:هذا الي صار
خلافنا مو شي بسييط
هو يتحكم بحياتي
وانا رافض لكن بالخير هي حياتي وواوهمته اني موافقه الراي
وتخفيت له
الضابط ولتمس الصدق بكلامه :تصدق اني بديت اصدق
احس فيه شي من الصدق بس مو معناها اني
صدقت انك انت الي اطلقت عليه
جبلي شي اكيد يخليني اصدقك
عاصي بتفكير لو قاله راح يقتنع ويحبسه
هم ماسمكوه تحقيق الا انهم شااكين فيه
هو وشررف:اوك بقولك شي
بس يكوون بيني وبينكم
يعني اهلي مايوصل لهم
شي
الضابط ركز فيه النظر
وهو لسى شاك بكلامه:قوول
عاصي تعدل بجلسته وبقووه:اول تأكد لي وعد رجااال
مايوصل لهم الخبر
ولا تدونه بالتحقيق
لنه كلام خطيير
ولا اضمن وش يصير لي بعدها لو قلت
مهما كان شرف صديقي له اهل
واخواان ينتقمون له بلمحة بصر
الضابط بتوجس كلامه جاد وقوي باين انه خطير
:نحاول مايوصل لهم قوول
عاصي شخر بسخرياء:تحاول اهاه
لا يبابا انا مو بايع عمري
تلعبون فيني مايوصل وهو مجرد من اتكلم الكل يعرف
الضابط بفك مشدود وهو متحمس يسمع:اقولك مراح يوصل
راح نكون حريصين
ان شاء الله
عاصي رجع نظره للباب:مراح اقول خلاص
ماثق فييكم
الضابط بتعجب من جراءته:اييش متاثق فينا
عاصي بهمس :لو عندي ثقه فيكم
ماورطت نفسي
الضابط رفع حاجب:ايش قلت
عاصي بقووه:ماعندي شي اقوووله
والحين انتهى التحقيق لن كل الي عندي قلته
الضابط بقهر صرخ بأعلى صووته:يااااااااااعسكري
العسكري فتح الباب وهو يدق له تحيه:نعم سيدي
الضابط اشر لعاصي:خذووه للحجز
تقدم منه العسكري وهو يشر له
بالخروج معه
.وقف عاصي وهو يتقدم بكل ثقه وخطوات ثابته
ولا كانه متهم
بقتل .ارتااح انه قدر يشتت تفكيره ويبث الشك فيه
مع كلامه الي قبل قليل معناه انه بدى يشك ان له يد
كان العسكري يمشي بقربه
بدون مضايقه له
وكأن هيــبته تفرض على الجميع يحترمونه
ويهابونه


~ِِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ


:خالتي كافي الله يرضى عليك
هو بخيير تطمني

ردت بنحيب:ايي خير ايي خيير
ولدي واخوي بيوم واااحد
انا مو حمل عذاب والله مو حمل عذاب
كافي الي اخذت من سنيييني
كافي عذاب قلبي على فرااق بنتي
الي ماذقت قربها لبصغرها ولا بكبرها
تقدم منها وهو يحاول يهديها وعنوود
تحضنها:خالتي الله يخليك هدي حالك
ولو تبين تشوفينه الحين نمشي بس اهدي
رفعت راسها من حضن عنود لياسر الي قال كلامه
وهو يحاول يهون عليها
:صددق ياياسر بتاذخني لهم
بشووفهم
ياسر فز واقف وهو يقول بنخوه:الحييين لو تين البسي وامشي
عنود ناظرت لساعه 10باليل
لكن سكتت قبل تعترض بعد مشافة لهفت
ام مهند وهي تفز وتلبس عبايتها
انتبهت لشجن
واقفه على الباب وتبكي
سمعتها تهمس لياسر:برووح معكم
ياسر ناظر لها وبعده لخالته
ورجع نظره للعنود
اشرت براسها يعني خذها
رجع نظره لشجن:البسي بسرعه
تحركت بسررعه لغرفتها وهي تلبس عبايتها
وبعد عشر دقايق كانو مستقرين بالسياره
شجن وعنود وام مهند
.طلع مع الطريق المختصر ومسك طريق القصيم


~ِِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ

:صبا لسى قاعده
صبا كانت منزله راسها
تناظر لجوالها سمعت صوت اختها ولي دخلت عليها
بغرفتها مسحت دمووعها بسرعه وهي ترفع راسها:
من وين يجيني النوم وشرف بين الحياه والمووت
وعـ..وسكتت
تقدمت منها فاتن
وهي تجلس مقابل لها
:ادعي له ربي يشفيه وش بيدك تسوين
كل شي مكتوب من الله سبحانه
صبا تنهدت:الحمدالله على كل حال يارب تشفيه
لكن قلبي محرووق محرووق عليه
مين الي سوى فيه كذا وليييش
وش هدفه شررف وش سوى له
حتى يسوي فيه كذا
قتل قتل مره وحده..وختنق صووتها وهي تتذكر شكله
وكيف كان غرقان بدمه..
فاتن اقتربت منها وهي تحضنها وتمسح على ظهرها:ادعي له
وربك ينتقم منه
وهذا هو مسكوه
بعد ماعترف على نفسه الحقـ..
صرخت بدون شعور وهي تسمعها تشتمه :فاااااتن
فاتن نزت بخوف:وش فييك
صبا بلعثمه:لتسبينه هذا صديقه هو يكذب ماتعرض له
انا اعرفه بس اكيد فيه شيي يخفوونه هم الثنين
فيه عدووو لهم ويعرفونه كلهم
فاتن بعدم فهم:ماني فاهمه بس لو يكذب ليش يورط نفسه
صبا بتفكير:حتى يبعد الشك عنهم حتى ماتكون العيون عليه هو وشرررف
وانا متأكده ان فيه شي كبير يخفونه ولازم اعرفه
فاتن هزت كتفها:يمكن خالك هذا وولد عمه ماحد يعرف وش يفكرون فيه
غريب وضعهم
:وشش عندهم العرب هنا

صبا تعدلت بجلستها وهي تشوف اخوها مشعل
:هلا مشعل حياك
تقدم مشعل وجلس على طرف السرير
:كييفك صبصب
صبا ابتسمت بخفه:الحمدالله على كل حال
لـ...
:لالالاانا اعترض سااريقن اخووي وانا ابحث عنه من اليوم
ضحكت صبا على تعليق مالك الي دخل بندفاع وهو يتقدم من مشعل ويحتضنه
ويستهبل .:اخويااا ياحبيبي عملو فيك أيــه اولاد لـ..
ابتسمت بحب وهي تدعي ربها يحميهم لها
كلهم يحاولون يخرجونها من الوضع الي هي فيه
بعد حادث شرررف

:سلااااااااااام

:وعلكيم السلااام بس كم مره قلت لك لتدخلين تصارخين ماااتعقلين انتي
..كان مشعل يوبخها على صراخها الدايم...
سما قفزت فوق السرير
وهي تحتضن صبا من الخلف وتقبلها على خددها بقوووه:كيييفي
حلقي ولاحلقك
مالك يرد عن اخووه:بس أذاانا يامرجوووجه
نبييهم
سما بستهبال:اذانكم خذوهم وطلعو برا انا جايه عند اختي حبيبتي انتم عااوزين أيــه
شكوو فيني
فاتن فاتحه فمها بصدمه
:انتي وش تخرطين
سما بجديه مضحكه:وش قلت
فاتن :تكلمي عدل يامصري ياخليجي مو مخبوووص
بثلاث لهجاات
سما بحيره:والله ياختي العزيزه
ماقدر من حبي لهم
احب المصريين
والخليج عموما
فلذااالك احرص على اني ادمج بين الهجاات العربيه كااكل
صبا بضحكه:هههههه لاعاد تحاولين
خليك على السعوودي احسن
يعني تحبينهم ماقلنا شي وكلنا نعشقهم
لكن تخربين لهجتهم لا مانسمح لك ابدآ
مشعل بتريقه:لالا تركووها تتكلم وجيبو مصريه تسمعها
مالك بضحكه كمل:شرط لتذكيها على القبله
وتقول ..مش عاااوزه اشوف وشك تاااني
ومصر كُلها بتكرهك ههههههههههههههههههههههههههه
سما بتطنيش لتعليقهم:سمعتو اخر خبر
كلهم بهتمام:وشوو الخبر
سما بحماس:لـ..

:امي شملا بطرييق

سما لفت لبدر الي دخل على اخر كلامها وخرب عليها نقل الخبر
:بدييييير يالثوور شدخلـــك
بدر تقدم وبروود يقول حتى يقهرها:انتي الي وش دخلك امي انا
انتي وش دخلك فيها
سما صدت عنه بقهر :كل تبن
زيين
بدر رمقها بنظره قاتله:زيين بس مو بكرا تجين تقولين لي

بدر سفرني بدري مدري ايش
سما قهر :يااارب تخسرووون الامباراه الجايه
فاتن تدخلت :بدر سما بس عاد وقت خناقكم هو
بدر ناظر لصبا وتقدم منها
:عمه صبا كيفك
مشعل بتريقه:بــدري كمل خناق

بدر بضحكه:هههههه شسوي ياعم والله عندك اخت ترفع الضغــط
بس احــبها
ضحكت سما وحاولت تكتمها
حتى ماتبين له

............
~~~~~~~~~~~~

اليوم التااالي




تراجع بصدمه من الكلام الي يسمعه:مستحيل
الي انت قاعد تقوله انا ماصدقك

..لف نظره لمهند ..مهند تسمع وش قاعد يقول

مهند نزل راسه بصمت وش يقول وش ينطق
ماله الا
الصمت هذا عاصي وهو عاصي
لكل شخص
يخالف رايه:هذي الحقيقه يايزن

يزن وقف بعصبيه:وش حقيقته انه يقتل صديقه
هذ شرف وانت تعرف مين شرف بالنسبه له

عاصي بصوت حزين وتأثر وهو يتذكر شكل شررف :لحظة غضب ياخوي لحظة غضب
اعوذ بالله
من الغضب

يزن بباله مستحيل الي يسمعه عاصي
يحاول قتل صديقه
كلام حسين يدووور براسه
هو الارجح بعد ماسمع اخوه وش يقول

لـ...
:انتهى وقت الزيارة


لف على الحارس الي ينبهه بنتهاء الوقت
شاف مهند يطلع من عندهم
وقف وهو
يتقدم منه و يحظنه:لتخاف ياعاصي بتطلع منها ان شاء الله

لو ادفع دم قلبي ماتجلس هنا سبوع
وبوكل لك محامي وو...

قاطعه عاصي وهو يشد عليه بكل قووته

...ثاني مره يسمع كلمة لتخاف
هو عاصي العاصي مايخاااف ميخاااف
الا من الي خلقه
قال بهمس حاد ..يزززن

لتفكر لفتكر انك توكل محامي
او تسوي شي انا التهمه متلبستني
وليمكن
انكر راح اقرر بكل شي
وبالنهاية شررف صديقي اذا صحى بأذن الله
راح يتناازل بس

انت .شد عليه انت انتبه له ولتخلي..
سكت بعد ماحس بهتزاز خفيف بيده
الايسرى ..كمل..
ولتخلي اهلي امك اقصد روح لها
وهون عليها هي تعزك كثير وقل لها اني بطلع
قريب لتخاف علي
.
يزن سلم عليه وودعه
طلع من القسم وكان
حسين ينتظره
باخر الشارع

فتح بابا السياره وركب
وحسين بلهفه استقبله:هاااه
بشررر وش قال ومين الفاعل اقصد

كيف ضربه ومن شافه يمكن تكون اخف ولـ... بـــــــس
.كانت الصرخه من يزززن الي مركي راسه على السيت
وفجئه فز وهو يصرخ
:بسسس ماااتحس انت يااخي ماااتحس
اخوووي متهم بقتل وانت تسئل بكل بروود من شافه
..لف عليه بقوووه وهو يصرخ عليه
...ومن قاااالك انه هو الي قتله
انت شفــته هااه شفـــته
انطق ليش انخرست وين السانك الي اكلتني فيه من قبل نجي هنا

حسين انصدم من صرااخه
اخذ نفس وهو يحاول يحافظ على هدووه
مو من صالحه يعصب عليه
لازم يتماسك:يــزن هدي نفسسك
انا خايف عليه مثلك هذه مهما يكون اخووك
وانت تعز علي
يزن سند راسه لورا وعينه على الطريق
الي قطعه حسين بسيارته
متجه خارج القصيم
:ويين رايح
حسين بهدوو يخفي وراه الكثير:لمكان ترتاح فيه

اخذ 30كلم برا القصيم
وطلع على يسار الخط السريعه مع مخرج
صغير
بعد 20كلم
لف يمين ووقف على بوابه متوسطة الحجم
نزل وهو يفتح الباب
وبعدها رجع ودخل السياره
ونزل قفله وكمل
طريقه
لدااخل
كانت مزررعة نخيــــل
كبيييره مسااحتها
دخل دااخل النخيل
وبعدها لف يسار
ووقف قبال بيت متوسط الحجم
..التفت على يزن الي يراقب المكان بضيييق فضييع
:انزل
يزن بضياع:ويين
حسين بخبث:للهدووو والراااحه الي فقدتها
لنسياان كل هم ياصديقي بنسيك كل ضيييقك ..
فتح الباب ونزل وحسين
نزل وهو يسكر بابه
ومشى قدام يزن الي ضل يتبعه
بخطوات ضايعه
دخل للبيت
وهو دخل وراه
لمصيييره الي سلمه لهالخبيــث
ولا يعرف بنواياه


.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ


:عااصي الفارس

ررفع راسه للعسكري الي يناديه
:نعــم
العسكري :لك زياره
عاصي بتعجب من بيجيه:اييش مين
العسكري بهدوو:تفضل معي وتعرف
وقف وتقدم منه بثقه
.
العسكري سكر الباب
:تفضل على مكتب الضابط
.عاصي تقدم معه للمكتب
فتح الباب العسكري وهو يدخل ويدق الضابط
تحيه
اشر لعاصي يدخل وهو طلع برا
..تقدم بثقه لكن خطوته تجمدت وهو يشوف
الي جالس بكل ثقه على الكرسي

تدارك نفسه وهو يكبت صدمته ويتقدم
بحركه مراوغه:ممدووووح

ممدوح.دوون.:وقف وهو يتقدم منه ويحتضنه
ويسئله عن اخباره
وعاصي يرد بالمختصر

الضابط كان يراقبهم بريبه
هالممدوح من دخل عليه المكتب وهو يحس وراه شي كبير
مو مرتاح له ولا صدق كلامه
:عاصي اجلس وقلي
ليش ترفض يكون لك محامي
والمحامي ممدوح ينكر كلامك
ويقول انت الي طلبته
عاصي ناظر لممدوح
بصدمه :المحامي
الضابط لاحظ صدمته:عفووا يعني ماعندك خبر
انا مو فاهم شي .
ركز فيه ..اخ عاصي ترا انا الى الحظه هاذي
متهاون معك لني حاس انك برئ
..هز راسه بنفي..لالالا
مو برئ لا ورااك شي
فحاول امسكك متلبس
لكن هذا مايمنعى اني اترك محاميك معك
فهذا من حقك
عاصي التزم الصمت
وعين تروح لدوون
لكن بسرعه نزلها لتحت
وهو يراقب حركت رجله
يضرب بروس اصابعه الارض ويفكر بوضعه ولوين يمشي
حتى شرف مايعرف وش وضعه
انتبه لممدوح يقوله
:مستر عاصي
عاصي رفع راسه بسرعه
ونتبه لمكان الضابط فاضي
صد على ممدوح:دوو ..ممدووح انسى كلمت مستر انت هنا

سكت..
وعينه تجي على المكان
تحرك بصمت
حول المكتب اخذ لفه
وبعدها رجع ووقف قدامه وهو لاصق فيه
:دون وش جابك
دوون اقترب منه اكثر:شررف
عاصي بجمود:وش فيه
دوون تابع:تابعته من المطار لبيت بنت اخته
عاصي بلع ريقه:ايه
دوون كمل:وعند البيت نزل بعد ماتصل فيها
كان فيه سياره تتبعه ووقفت مقابل للبيت وكانه عارف
انه بيتجه له
وو وبعدها انا مشيت بسررعه لني عارف ان فيه اهل البيت بينقذونه
ووجودي فيه خطر للجميع صح
عاصي بهدو:زين ماسويت
دوون:كان هو مراقبه من البدايه
وكل تحركاته
من حائل للقصيم لكن ماعرف وش يشتغل
وهذا الي خلاه يستغل يـ..
عاصي بسرعه قاطعه و شد على يده وهو يقول:بسس
هنا وقف لتقول شي
دوون بتعجب:عاصي وبـ...عاصي شد على يده
..ممدوووح انتبه تنطق بحرررف
ممدووح قبل يتكلم كان عاصي يرفع صووته:استااذ ممدوووح
قلت لك انا مااابي محااامي خلاص
اطلع برررااا ووصل الكلام لخواااني
ممدوح تراجع على وراا
على دخلت الضابط

.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ


:شووووووق

فزت بفزع على صرخت بنت اخوها جنى
:نعممم
ليش تصرخييين

جنى رفعت حاجب:وييين عقلك

شووق بضيق:جنى مو فاضيه لخبالك

جنى بضحكه:اعترررفي مين اخذ عقلك
اها يكوون لخـ.....نزت بفجعه من صرختها وهي تقطع كلامها

:جنىىىىىىى طلعي من راااسي مو فضيه لككك

جنى رفعت يدينها :بسس بس وش سويت تصارخين

شووق وقفت وهي تنفض الخداديه الي كانت تحتضنها
:المكان كله بتركه لك
..طلعت وهي معصبه.

فتحت باب البيت وطلعت لسوور

صارت تتمشى فيه بسرحان
وغافله عن الي يترصدها

بالها كل للقصيم وعند الي غايب الدنياء
بعالم اخر
متى حبته متى تعلقت فيه
كانت ماتواطن اسمه ينرررفزها وبين يوم وليله
صار يهزها أسمه
وكل عضله وشعره بجسمها ترجف

لذكره تعرف انه مستحيل يكون لها بفارق العمر
صارت تكره شكلها لنه يبن صغرها اضعاااف مضااعفه

لعمرها الحقيقي وفوق هذا هي اصغر منه بكثييير بكثييير

.انتبهت لنفسها وهي قدام بيت ام مهند

فتحت الباب ودخلت
ام مهند ماتقفله عشانهم وعشان ابو ماجد


دخلت لقسم شجن الخاص
لكن لقته مقفل تراجعت

وهي تلف بتطلع اصدمت بصقر:صقررررررر

صقر كان شكله متغييير بقووه
شعره مبهذل وكانه طالع من سجن
بخووف تقدمت له وهي مصدومه توقعته
رايح معهم:
صقرر وش فييك ليش شكلك كذا

صقر وكان ميت له احد بعد مرمقها بنظره

صد عنها وهو يتجه للجلسه الصغيره الي بصاله:
وش جايبك هنا

استغربت سؤاله لكن طنشت وهي تسئله مره ثانيه:
صقرر قلي وش فيييك

صقر تسند على المسنده وراه بالجلسه الارضيه
:محرووووق قلبي وﻻعارف وش اسوي

شررف بين الحياه والموت وعاصي بالسجن
ولو مات شررف مات عاصي

شووق بدوون شعور صرخت:باسم الله علييهم فال الله وﻻ فالك

ناظرت له بعبره :صقرر انت مصدق انه هو الي ضربه

صقر بختناااق:لو احد قالي كذذذبته لكن هو اعترف بنفسه
اعتررررف كيف

اكذبه
شووق بينها وبين نفسها يكذب غبي غبي يتبلى على نفسه ليش
فييه شي خطاء انا سمعته يكلم
ويسئل عنه
من قبل يمشي من هنا كان الحادث.:صقر انت متخيل
من يكون شرررف والكل يشهد على صداقتهم
من الطفوووله

صقر بضيق صد عنها :اعرف لكن الي ماتعرفينه
صبا هي الرابط الأساسي وهي الي ممكن تنهي صداقتهم وهو قالها

بنفسه شرف يبيع الدنياء لصبا

شوق حست بقهرر وغيره ليش كل
مربوط بصبا
شرف صبا صبا شررف
كيييف عاصي متحمل القررررب هذا

بقلبها ليكون صدق ولو صار صدق مالومه يمكن من الغيرره

انا بغيت انجن ومالي فتره متعلقه فيه كيف
سنيين ..هزت راسعا وش افكر فيه
مجنونه مستحيل يصير مثل كذا

ﻻفيه شي خطا

:اييه مافيه غييرها

صقر لف عليها بستغراب:
ميين هي

شوق فزت بسرعه وقبل تطلع تذكرت :صقرر ليش مارحت معهم
لخالك

صقر بضيق:بدر بيجيني
سكتت وهي تكمل طريقها فيه الي يكفيها
وش لها تسئل اكثر
تراجعت وهي تلمح
الي واقف قدامها مباشره
بين بيت ام مهند وياسر

رفعت الجلال الي كان على كتفها وهي تلفه على راسه ووجهها:
فارس

فارس تقدم منها بكل جراءه :مفاجئه صح

شوق تراجع بقرف:فاجعه قصدك

ضحك بخبث:واحلى فاجعه ههههههه

صدت عنه بكره:وش تبي جاي

فارس تقدم شوي منها:جاي وانا مشتااااق
..ومد الكلمه بهيام كاذب..

شوق بقلبها شتااقت لك العافيه يارب
وفتك منك ياوجه النحس:ماضن فيه احد مشتاق لك

رمقها بنظره قوويه وهو مقهور من معاملتها له:جاي
لعمي مشتاق له
.،وبخبث..وبالمره نحدد الزواج

صرخت بصوت مكبوت من القهره:تزوووجتك جنيييه قول امين

اتجه لمجلس عمه ابو ماجد اخو ابوه:
اميين ياحلى جنيييه .رفع يده..سلاام حبيبي

ضربت برجلها الارض وهي تتحرك
متجهه لبيت اخوها ابو فهد...
ماقدرت تجلس بالبيت
وهي تشوف امها منهار على عاصي
وتسب بشررف وبشملا وتحملها الذنب
وﻻكان الي بيموت شرف اخوها
والسبب هو عاصي..
انفتح الباب
وطلت من وراه شهد:هلا
شوق

شوق دخلت وهي تقول بهدو :هلا
فيك .فهد موجود

هزت راسها شهد:ايه مع ابوي جالس
بالمجلس
تقدمت للمجلس وهي تدخل :السلام عليكم

ابو فهد وفهد وام فهد
سلمت وجلست

ماجد بترحيب:هلا حيالله شووق
نور المكان

شوق بحب :منور بوجودكم يابو فهد
..لفت لفهد.فهد فاضي
اليوم
فهد ضرب صدره:لعيونك افضي عمرري ياعمتي

شوق بخجل من كلامه وكلمة عمتي لنها اصغر منه تستحي
:تسللم ياقلبيـ...

.............


اليوم التالي


بشقة ياسر الي استاجر كان ام مهند


جالسه بالصاله هاااديه
لكن عيونها تحكي مابداخلها عيونها محمره

والدموع مغرقه

ام مالك والي تكون ام عنود
جالسه معها تهون عليها جابها ياسر
كان ياسر ومالك ومشعل ومهند

كلهم عندها

ياسر كان خايف عليها
لنه يعرف تعلقها بشررف

وفوقه عاصي صدمتين
مع بعض هو مو مستوعب كيف
هي ووبنتها
من تذكر صبا
رفع راسه
لمهند الي جالس بقربها ومحتضن كفها
ويسولف عليها
وهي تردد الحمدالله على كل حال
مكتوب ومقدر

كانت صاابره

فوق ماتصووور

..تنهد بهم كيف بتطمن عليها محد يعرف وش وضعها

عاصي وشرف هم حياتها وشرف اكثر شي

عاصي يمكن يمثل لها المستقبل فقط


انتبه لجواله يدق
طلعه وهو يناظر
له ووقف بدون شعور من الصدمه


صبا تدق عليه
ناظر لزوجته جالسه تسولف مع امها مرر نظره
على اخوانها كلهم هنا

وو عنود هنا هو يعرف رقمها لن عنود
تكلمه اذا كانت عند اهلها احيان منه
وﻻ تدق هي عليها
لكن صبا بعمرها مادقت

تركه يدق حتى انقطع لكن طلع برا الشقه
شوي ورجع بدق
فتح الخط هويطلع لشارع يمشي قريب
من البيت
:الو

صبا برتباك:السلام عليكم ابو عمر

ياسر تنحنح ماتوقع ابدا:هلا هلا صبا حياك الله

صبا بهدوو تخفي توترها:لله يحييك
وش اخبارك واخبار عمر وامه

ياسر فاح باب سيارته وهو يركب ويسكر الباب
:الحمدالله الكل بخيرر انتي بشريني عنك والله

انك ببالي بس ماعرف كيف اسئل عنك اخاف احد يشك
مدرري مع ان الوضع عادي
يعني خالك مريض الله يشفيه
يارب وو
..سكت مايدري وش يقول يلخبط بالكلام

صبا فهمت عليه:لا فاهمتك يابو عمر
وان متصله عليك لجل الموضوع هذا

انا لازززم اروح له وشوف وش سالفته
انا مو مصدقه كلامه فيه شي يخفونه
هو وخالي الله يشفيه

ياسر ماعرف يردمن الصدمه
صبا تغيرت صارت متخاف من شي وجريئه
سمع كلام العنود عنها
بس ماصدق
حتى سمعها الحين هز راسه بدون رد وكانه

قدامها .
صبا كملت وهي تعرف انه موافق من صمته
:بروح مع ابوي بعد شوي لخالي ازوره

وانت هناك تنتظرني بسيارتك برا المستشفى
..سكر منها وهو يفكر كيف بيروح
وش بيقول
لعنود لو يعرفون انها طلعت معه
هل بتواجهم وتقول الحقيقه وﻻ تضل ملتزمه الصمت

انتبه السياره الي وقفت عنده فتح النافذه وشاف الي فيها

كان فهد ولد اخوه ولي قبل ساعه دق عليه يسئله
عن مكان الشقه
..
نزل وهو يسلم عليه وعلى شوق الي انتبه لها
اشر لهم:تفضلو داخل وانا عندي مشوار بوصله ورجع

فهد بفضول:وين ياعم
ياسر
كتم غيضه هذا مايرتاح الا يسئل ودايم وقته خطاء
:بروح اشووف ش شررف

شووق بشغف :والله ابي بر...سكتت برجفه
وش سووت هي غبيه ماتتحكم بنفسها دايم من فلته
بكل شي
..ياسر وفهد ناظرو لها بستغراب

:وش تبيين
..كان السؤال طالع من فهد الي يناظر لها بتعجب

شووق ناظرت له شوي وبتوتر قالت وهي ترجف
:بـ. بي بروح لل لصبا

ياسر ناظر لها



:تروحين لصبا ليش

شوق بخوف ورتباك من اخوها فياسر ما تحتك فيه
مثل عاصي ويزن تستحي منه
كثير.:انت تعرف الي صار
لها شرف وعاصي كثير لعليها ماتتحمل وحدها
حرام بنوقف
معها وو...وسكتت وهي تحط يدها على
فمها من شافت نظرت ياسر تغيرت و
فهد يناظر لها بتعجب
:خالي شرف خالها بس وش علاقة عمي فيها حتى ماتتحمل الي صار له
شوق
هزت راسها بدون رد مو عارفه وش تقول .
فضحت صبا وش تبرر هي من ارتباكها قالت كلام بدون تفكير

شافت ياسر يكلم فهد يدخل داخل عند مهند
ويمسكهم مايطلعون الغدا عنده

وهو بيروح مشوار ويرجع
دخل فهد وهي تترقب اخوها وش يقول باين

شكله فيه شي
:اركبي بسرعه
..ياسر نطق كلمته وهو يتجه لسيارته
ويركب

ركبت برتباك وهي ملتزمه الصمت

ياسر حرك وبعد مسافه لف نظره عليها وافكار توديه وتجيبيه
وش تعرف عن صبا وعاصي

كلامها الي قبل شوي دليل على انها تعرف شي
لو صدق ماتعرف ليشارتبكت
ليش ماردت على فهد
:وش تعرفين عن صبا محد يعرفه

شهقت بدون شعور:ئهيي هاه لا لا انا ماقلت شي

ياسر تاكد:سؤال ياشوق وش تعرفين عنها
قولي انا متاكد انك تعرفين

شوق بتوتر:لالا ياسر انا ماعرف شي
وش بعرف اصلا وشـ...

:تعرفين علاقتها بعاصي صح

صدمها ولجمها كلااامه شيقول هذا
وكيف عرف بعلاقتها مين قايل له

صبا باين ان اهلها محد يعرف منهم
:هاه من قال

ياسر تاكد من شكه:من قال يعني فيه علاقه
انتي تعرفينها
شوق هزت
راسها بنفي:لالا ماعرف شي وبعدين صبا

ماتسوي شي خطاء كيف تبي بينها وبين عاصي
علاقه حرام عليك
ياسر عرف
انه تتهرب:ماقلت شي خطاء علاقتهم
ماهي حرام بالحلال

لفت عليه بصدمه:كييييف عرف

ياسر بهدوو:من سنين قبل12سنه

فتحت فمها بغير تصديق:مستحييييل وكيف سكت مثل اخوك

ياسر بحزن على حال اخوه:تعبت معه وانا اقنعه يتصرف
بس خوفه من خسارتها مخليه يلتزم الصمت

تقربت من التركي وتعمقت علاقتي معهم عشانه عشان يقدر ياخذ حبه
بس هو يبتعد كنت احاول فيه لكن
مافيه امل
تجراءت وخطبت منهم ترددو بابدايه وبالاخروافق
لنه
مالقى علي شي تزوجت العنوود عشانه
عشان اقربه واعمقه بالعايله اكثر
لكن كان يرفض وبعد فتره طويله
وافق
وتقدم لها ورفضوه ومره ثانيه ورفضوه
فوق 4مرات يتقدم ونفس الرد
وبعدها سكت والحين له3سنوات ساكت

والبنت بدت تكبر والخطاب يوم عن يوم يكثرون
لكن بفضل الله كان مهند معها لنه يعرف سرها
ويرفضهم وابوه ياثق برايه كثير

شووق مصدومه من الحقايق الي تسمع
ومن ياسر الي علاقتها فيه بعيده شوي ولا كانت تعرفو
ش سوى لجل خاطر اخووه ضحى بعمره له وبحياته تزوج لهدف انه يربط اخوه باهل زوجته اكثر
ونسي نفسه تزوج
مو لحب
:وعنووود....طلع السؤال من قلبها وخوف على العنود لنها
حبيبه ولا تستاهل

ابتسم ياسر من سؤالها والي استشف فيه الخوف
على عنود:لتخاافين عنود الحين هي حياتي وتنفس الدنياء
من خلالها
ولا اتخيل حياتي بدونها

همست بحب لهم:الله بهنيكم ياااقلبي

ياسر من قلب:الللهم امين ويرزق بالزوج الصالح

شوق تذكرت فارس:الله ياااخذه يااارب

ياسر له عليها بخووف:باسم الله مين هذا

شوق بحرقت قلب كلماتذكرته ونه واقف له
مثل العظم بالحلق:من غيييره ولد عمك الوااطي

اتمنى اصحي من النوم لي مره واسمع خبر وافاته

ياسر سكت فارس قضيه لحاله لو تكلمو عنه
:الستغفر الله اتركيك منه هذاالنا معه تفاهم بوقته

لكن الحين بروح لصبا طالبه مني اوديها لعاصي
ورتحت انك تعرفين لني مابي اخذها الوحدها

شوق بصدمه:ايييش من جدك بتوديها لسجن مجنونه هي

ياسر بهم:مافيه حل غير كذا صبا تغيرت
من صار الحادث شوفي له سبوع
ووضعهها بدا يتغير
حتى عنود تشكي منها
وﻻزم اوقف معها مدام محد يعرف بوضعهاغيري
..سكتت وهو استمر
يسوق حتى وصل المستشفى
طلع جواله ودق عليها شوي وشافها
تطلع وبسرعه جت له

فتحت وهي تركب شهقت بعد مانتبهت للي
جالسه قدام وبتوتر ناظرت لياسر الي منزل راسه



.......


يزن ناظر له بتوتر:حسين وش قاعد تقول انت

حسين بخبث :الي سمعت يايزن اختك لازم تتزوج
فارس هو ولد عمك ومن لحمك
يعني تفضل الغريب عليها
انت لازم توقف بوجيههم مع فارس هو صديقك بعد
ترضى
ان شرف هو الي يتزوجها

يزن بكرره:يخسىىى مايمس شعره منها




حسين بمحاولة بث الكره اكثر :
يه اجلس تكلم علي عندي وهو من وراك
ياخذ اختك
ويدق خشمك

يزن فار دمه من طاري شرف :انت بكلاامك هذا تخليني اروح اقتله

بسريره قبل يصحي

حسين بصدمه فز :اييش تقتله احذررر تقرب منه
بتضيع
كل تـ...
كمل...اخوك بيروح فيها لو قتلته
انت تعرف انه متهم

يزن بحقد:اجل وش اسوي انتظر يصحى ويـ..
قاطعه وهو يحس انه
وصل للي يبي :خلاص زوج شوووق
من فارس وتنحل القضيه اقنع ابوك واصلا هو مراح
يرفضه
لنه ولد اخوه بس الي مخليه يتردد اخوانك ضدده

يزن بتفكير ....



................



وقف بصدمه وعيونه على صبا
انفاسه بدت تتلاحق وارتبك ولااول مره يرتبك

قدامها صبا مجابها
الا شي كبيير
تقدم منها بعد ماتسكر الباب

هو بدا يشك بوضعه الضابط صاير يتهاون معه ويعامله زين
خلا زيارات اهله له
بالمكتب
كان عارف انه يحطه
هنا يكون قريب ويراقبه


.احتظنها بشووق وهو يخفي توتره من جيتها
جلسها على الكرسي وجلس على ركبها
قدامها على الارض وهو يناظر
لوجهها : اشتقققت لك ياصبااي الماضي
اشتقت لشوفتك ولعيونك ولكل شي فيك ذبحني البعد ياصباي

...كتمت كل شي بقلبها ولا اول مره ماتبين له مشاعرها

صارت جامده وهي تفكر ممكن تفقده ويصير له مثل مصار لشرف
هي فقدت
جدها ماجد فقدته وفقدت طعم الحياه بعده
وبعد مده طويله قدرت ترجع بفضل الله
وثم شرف وعاصي
وتغيرت حياتها وبيوم وليله يصير فيهم مصيبه وسوى

انا مو حمل مصايب ثانيه
فقد جدي قتلني
مو حمل مصيبه :والله مو حمل مصيبه

عاصي كان سرحان بملامحها ويسبح بأحلامه المستقبليه

متناسي الي يعشيه الحين
انتبه لكلمتها وحس
قلبه انقبض بقووه
بفزع صوته يدل على جرحهها منهم:صبااي وش تقولين
...وقف وهو يحتظنها بعد
ماوقفها معه..
لتخافين مراح يصير شي هذا موقف وينتهي ان شاء الله
لكن صبا
رفضت كلامه وهي تقول:وش مخبي عني انت وشرف ياعاصي

عاصي تصلب جسمه لا مايبي يكذب عليها بس
هو ترك الطريق الي كان يمشي فيه
لجل خاطرها
..ابتعد عنها وهو ينهر نفسه كذاب ياعاصي
انت ماتركته والدليل دوون
الي معك لسى
رفع راسه لعيونها وشاف نظرة عمره ماتمنى يشوفها

:صباا لـ...
سكت بعد مشاف يدها ترتفع
كانت حركتها وسلوبها ذكرته
بشررف..

صبا بهدوو قالت كررت:وش مخبي عني ياعاصي

مين حسين وميين دوون

عاصي بصدمه:دوون دوون مين
صبا بقوه:جاوب على سؤال بجواب مو سؤال
يا يا العاصي

عاصي جف رييقه بصدمه من ردهاواسم العاصي
وش قصدها معقوله تعرف مين يكون

هز راسه بنكار:ماعندي شي اقوله صبا متاثقين فيني

صبا صدت عنه:مثل ثقتي بشرف يعاصي
انت وشرف شخص واحد بالنسبه لي الثقه فيكم
بشخص
واحد لو فقدتها بواحد الثاني بطريقه

تراجع خطوه لورا من قو كلامها
صدمته
مو صبا الي يعرف صبا كانت ضعيفه قدامه
وقدام شرف اليوم تواجهه
بكل قوه

حتى مشاعرها مابينتها له هل هي اشتاقت له
كل ماقال لها كلمت شوق وحب ردت
عليه بسؤال واحد
:مافيه شي ياصبا مخبيه عنك ولا حتى شرف

كل شي واضح قدامك الا حسين وسالفته خاصه مع شرف ولااعتقد لك حاجه فيها
وهي اصلا قديمه جدا من كنت طفله سببة عداوه بينهم
هذا كل شي


صبا بنظره قاتله:زين ياعاصي بفوتها بمزاجي

وبغفرها لك انت و وخالي لشي واحد

لني متاكده ماخبيتو عني الا لخوفكم علي

وهذا يدل ان فيه شي كبير

ويشفع لكم عندي خوفكم علي
لو جااااااء يوم وكتشفت شي
يضيع كل صبر السنين الي مضت

لترجع لي ..
تحركت وهي تكرر.لترجعي لي

وانساني انت وشررف صبا الطفله الي تلعبون فيها انت وشرف ماتت انا صبا اليوم يعاصي
ولو عرفت شي من وراي تلعبون فيه بغير مصلحه لـ..رفعت يدها وهي تشر له
لكن سكتت وبعدها قالت كلمه قتلت عاصي من الوريد للوريد


..............


ياسر يراقب الباب وعينه على الضابط الي واقف يناظر له
بين فتره .
:ليش مادخلت عندهم

ياسر ناظر له بطرف عينه :وش عليك

الضابط بعصبيه:عدل سلوبك يااخ ياسر

ياسر برود :ماخطيت سؤالك فيه تشكيك لكلاميى
ان الي داخل
مو اختي
من بتكون خويته مثلا مواعدته مو منطق شكك ياحظرة الضابط
..طلعت صبا بروود تمشي

وعاصي وراها
ياسر تقدم منها وهو يقول :يالله ياشووق
ةمشينا انتهت الزياره

صبا اسرعت طالعه مع البوابه
وياسر سلم على عاصي الي وجهه قالب اسوود
لاكن ماقدر يسئله لن الضابط يترقب طلع



...حرك السياره للمستشفى لكن صبا قالت
:خذني معك لشقه

.
ياسر غير طريقه



طريقه لشقته وبالبيت استقبلتهم عنود


بعد معطاها خبر بوجود صبا



..........
~~~~~~~~~~



بعد سبوع بشقة ياسر
ام مهند وعيالها مع ام مالك
مجتمعين


باليل يتابعون مباراة
بدر والي انتهت بخسارته






:كااابتن بددر كابتن بدر


بدر كان يمشي مسرع طالع من البوابه وواحد من الاعبين
ينادي عليه
كان معصب بسبب الخسااره

تصادم مع سمو الامير وقف وهو يعتذر
منه
لكن الامير مارد عليه وهو يمسك يده ويقول
له
بهدوو:تعال معي انا عازمك على العشاء

كان المذيع يلحق بدر لكن الامير اشر
للحارس
ببعاد المذيع عنه
طلع هو وياه بسيارته الخاصه
وابتعدت الكاميره عنهم



........
بأحد المطاعم الراقيه بالارياض
كان جالس الامير وبدر
يتعشون
الامير يحاول يخرج بدر من الوضع الي صار له
بسبب الخساره اكثر واحد تأثر
كان عارف بظروفه
الي صارت له بعايلته
:بدر طول بالك الكوره فوز وخساره
ليش زعلان
بدر بهم:مو عارف كيف اشوف اهلي بعدها
انت ماتعرف وضعهم ياسمو الامير
الجوو عندهم حزييين كنت بغير عليهم اليوم وهون لو خفيف
لكن زدت الطين بله
ابتسم له الامير:معليك يابدر كل شي مكتوب ومقدر
وقدامك المنتخب وكاس اسياء
بتلعب معهم وتجيب البطووله باذن الله
انا متفائل ومتاكد انك انت الي بتجيب لهم الكاس
بدر ابتسم له بالغصب نظرت الخيبه بوجيه الجمهور
ووجيه أهله ااذ رجع تقتله


..........
~~~~~~~~~~

ابو ماجد بتفكير:هو ولد اخوي
واعزه لكن طريقه عوج يايزن
كيف ترضاه لختك
يزن بمحاوله:يبه فارس رجال مايعيبه شي
وزواجه هو الي بيصلحه ان شاء الله
..وبمحاولة استمالة عاطفته..يبه هو ولد اخوك ويتيم وعمي الله يرحمه موصيك عليه
هو وخواته
ابو ماجد بنظره:والدليل انك تزوجت اخته يوم تعرف انهم يتاما
ومالهم غيرنا
ترفض اخته ليشش
يزن بقناع:يبه اخته كانت صغييره
علي كثير
كانت طفله وانا مابي اظلمها
وكنت بتزوج بدري
لكن شوق بسن زواج
وفارس مناسب لها ولد عمها
ابو ماجد بتفكير هو كان بباله يقصد ساره بس من قال شوق
هدى شوي ووهو يتذكر كلام عاصي له عن ساره
:كان شوق زين انا موافق
يزن ابتسم بنتصار وهو يخيل ردت فعل عاصي لو عرف
وقرر يعجل بالملكه اقل شي
قبل يطلع من الحجز


:السلام عليكم

يزن فز واااقف بدون شعور قبل حتى يلتفت لصوت
وهو عااارف مين
..لف علييه بصدددمه
من وجوووده وبهالوقت بالذات






....انتهى

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
قديم 17-04-14, 09:52 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 





الفصــل..السابع



..........

كيف اضم الفرح
ونا ايامي جريحه,كيف الوم العمر وسنيني
غياب .وش اسوي وانا من طيحه لطيحه
ولاماني صدقها

اصبح سراب

..........
~~~~~~~~~~




وقف بتوتر ولعثمه:انت اا انتـ..نت كيف
جيت اقصد كيف طلعت

تقدم بخطوات ثابته ونظره قاتله له:انصدمت من وجودي صح
ماتمنيت اني اطلع
لين تكمل تخطيطك الغبي
يالغبي تمشي ورا تخطيط شخص فاااااسد
حتى تربط اختك بشخص افسد منه
ليش وش بتستفييد لو تم زواجها
انت وش بتكســب
مافكرت وش ممكن تكسب بزواجها
مافكرت وش هدف الشخص الي يخطط لك
ويحرضك وش هدفه من زوااااجها من فاااااارس
..صرخ بسمه وهو يدفه مع صدره بيده...
يزن ترنح بسبب دفته له حاول يوقف وتسند على الجدار
فتح فمه بيتكلم لكن انلجم
بالشخص الثاني الي واقف وراه
والثالث والرابع
هو متاكد
كان لوحده مع ابوه متى جو هذولا كلهم
اصلا متى طلع من الحجزززز
متى صحى الثااااني من الغيبوبه
الي كان فيها
متى طلعو من بريده وجو هنا
هز راااسه بصدمه وعدم تركيييز
من الي يشوفه قدامه
اخذ نفس قووي بعد مشاف
ياسر وفارس يدخلون
هنا عرف ان كل خططه فشلت
..فارس الي ارسله حسين من عرف بوجود ياسر وصقر
ولا عرف ان عاصي وشرف موجودين
ارسل ولا عرف انه ارسله لحتفه وان نهاية تخطيطه هنا عند النقطه هذاي
وبتبتدي سلسلة عذابه...
عاصي
تقدم لفارس الي واقف مصدوووووم
وهو يدفه بكل قووته :مصدددق عمرك انت انت
تكوون نسيييبي
انا عااصي الفارس


فارس تشدق ببرود ظاهري يخفي مابداخله:قلتها فارس

وكلنا عياله كلنا عيال الفاارس
وش دخل الغرب بينا الـ*** لـ...
ماكمل كلامه وهو يتلقى لكمممه
طييرت الدم من فمممه و
صررخه طالعه من قلب
:الغريب اشرف منك يالزبااااااله

ياعديم المرجله خساره فيك دم الفاارس يالحثاله

فارس تراجع بصددمه وعينه على صقر الي يتنفس بقووه

صرخ
فيه : تضربني
انا تضربني يالبزرر
ياولد الـ...

هالمره الضربه جت من ياسر
وبعدها مسكه مع ياقة ثوبه

لكن مامداه يكمل لن فارس طار من يديه
لف
وشافه واقف وعيونه لونها احمر من شدت الغضب

هو شخص متحكم بعصابه من اليوم
فارس يرمي كلام عليه
وﻻهمه باارد وهو يراقب مناوشتهم

لنه مستصغره ولا يستحق انه يرد عليه لكن زوودها
بالحضه كان عنده بعد ماسمع الكلام الي رما فيه صقر ولي
يمس اخته
طبعا

.طاح تحته وهو اقترب منها وهو يرفع رجله ويثبت فيها
على حلقه وبفحيح
الي يشوف يحلف
لو اشعل نار عند فمه لولعت انفاسه
الي تطلع من فمه من شدت حرارتها
:قدد كلمــــتك

..ماقدر يرد وهو يحس انه بيختنق من رجله
ومن الأهانه الي شافها
..
شررف رفع رجله وهو يعطيه نفس صار يكح بقووه

..رجع ينزل رجله وهو يهزها يمين يسار:
قددها يا ياافااارس
..
نطق اسمه بستهزاء ..

عاصي كان يتمنى يتخلص منه لكن خايف على صديقه

ليموت على يده
:شررف ييمووت اتركه لتبتلي فيه

شررف مارد على عاصي وهو يصرخ فيه:ردد ردد علي قدها

فييك ذرت رجووله قل انك قدها
ا
وقف بوجهي ياذيل حسيـــــــن
فارس ويزن مصدووومين من وضعه
هذا شرف الي بين الحياه والموووت
هذا شرف الي كان بغيبوبه لا هذا كان
بكامل قوووته
يزن ابتلع ريقه وهو يشوف شرف ينفضه برجله
:قووم اطلع من هنا ولا اشوفك معتب سووووور
البييت بكبررره
وقف فارس وهو يترنح اتكى على الجدار وهو يتلاحق انفاسه
ويرد بقهر:مووو على كييفك البيت بيت عمي
مالك حق تطردني منه
شرف زئر عليه:قلت برااااااااااااا
انتفض بقووه وهو يركض للباب

على الباب جمد وهو يسمع عمه ينادي عليه
:فاااااااارس

فارس بأمل لف عليه:
ابو ماجد بقلب جااامد فارس ماخلا له فرصه
غلط على ولده وام ولده وهم اغلى شي بحياته
:فارس انسى ان لك عم اسمه محمد
فارس بفاجعه بالنسبه له :عمي
:يبــه
..كانت صرخت اعتراض من يززن
ابو ماجد:مابي اسمع كلمه زياده لو تبيه اطلع معه
يزن بقهر:بطلع بطلع مراح اتركه
عاصي بعصبيه:يـــــــــزن
يزن صرخ عليه:ماااالك دخل كل شي من تحت رااسك انت ورفيقك
مااالك دخل فيني
عاصي بتهديد وتحذيييز:يزن لو طلعت بتضيييع
بتضيع ياخوي بالطريق الي اخترته
يزن اتجه للباب:
اذا ضعت في ذاك الوقت تعال دورني
شررف ببرود ظاهري :مراح ندوورك ياولد العم بتجي تبكي دم في ذاك اليوم
وقل عاصي وشرف ماحذروني
طريق حسين طريق الهلاااك احذره يايزن قبل فوات ألآوان
لكن يزن مارد عليه وهو يتبع فارس
تارك ابوه يجلس منهار نفسيا بسبب ولده وولد اخوه الي
كسرووه اليوم
صقر تقدم لابوه وهو يقدم له كوب ماء بعد مشاف وضعه
ابو ماجد رفع نظره لولده الي
دايم يعامله ببروود
اليوم حس فيه بعد كلام فارس له
وقرر يتغير معه

...............
~~~~~~~~~~~~~~~


جلست بقرب خالتها وهي تحتظنها
:خااالتي وحشتيييني
من زمااان عنك
ام وليد:يارووح خاالتك والله انا مشتاااقين لك
كلنا بس انتي قاطعه فينا
اذا شفتي شرف خلاص تنسين خوالك ولا كان لك خال غيييره
صبا شدت من حظنها وهي تقبل كتفها:لا لا خاالتي لتقولين كذا
تخليني احقد على نفسي
تعرفين انه مو بمزاجي بس تصير ضرووف
وشررف هو الي يجيني لو مااجيت لكم
ولا يجيني عند امي
يعني ماروح له

:اوووووه بنت الخاااله هنااا
نوووووورتي
تعدلت بسرعه وهي تعدل طرحتها على راسها وتتغطى
ام وليد بنهر:ولييييد متــى تعقل كيف تدخل كذا وانت تعرف ان بنت خالتك هنا
وليد تقدم بعدم مبالاه:يمــه وش يعرفني مادريت الا بعد مادخلت
وبعدين خلاص تغطت انتهينا
صبا ابتسمت بهدوو:حصل خييير بس ..وبمزحها برزحه ...لتعيدها
وليد رمى حاله على الكنبه مقابل لهم:ابشرري ياحلى بنت خاله بس قولي لنا اخباارك
وين اختفيتي انقطعتي عنا
صبا بهدو:اخباري الحمدالله تمام
وسبب انقطاعي غصب عني انتم تعرفون اني ماقدر ابعد عنكم

:اييه وااضح والدليل لك سنه كامله ماشفتينا

وقفت على دخلت بنت خالتها هدى المتزوجه ومعها ولد اسمه
جاسم
:هههههه هدددهد هلا وغلااا وحشتييني
هدى تسلم عليها ومسكت اذنها:لتضييعين
ليه تغيبين عنها كل هالسنين
صبا احتضنتها بقووه:ههههه هددهد تعرفين اني ماستغني عنكم وربي الشااااهد
بس غصب عني اعذرووني عاد وربي لبكي الحين

هدى بادلتها الحضن:لا لا الا دمووعك لو طلعت من يكفها حنفيه على قولت شرررف
صبا ضحكت وهي تبتعد عنها:ههههههههه
زيين لتعاتبيني انا ماحب العتاب
يكفي خالتي وليييدوو عذبوني نفسيآ تهئ
وليد كان سرحان فيها وهي تسلم على اخته
قال بصوت حزيين مصتطنع:اااه ياقلبيي انا الي متعذب نفسيا
اشوفك تضمين هدى وقبلها ام وليد ووليد
محرووم

هددى نهرته:وليـــــد
وليد انفجر ضحك على شكل اخته الي انصدمت فيه:هههههههههههههههههههههههههه
هههه ليت تشوفين شكلك يام جااسم
صبا ضحكت بخفه وهي تعرف حركات وليد
من قدييم بس استغربت ردت فعل
هدى
جلست وهدى بقربها والتمت الجلسه صارو يسولفون
بكل شي واهم شي ومحور الحديث كان شررف
والحادث الي صار له
وعاصي الي اطلق عليه النار
تسمع سب خالتها له
وو كل اهل امها يشتمونه بسبب ضربه على شررف
وكانت تكتم بقلبها مثل السكين الي تطعنها
وهي تسمع يدعون عليه ويسبونه
وهي صامته

ذكرو
العزييمه الكبيره الي قرر يسويها ابو ماجد لشررف بسلاامته
كانت عباره عن 4خرفان مع حاشي
بسترااحه بحائل طبع كرووت
ووزعها وتحدد بنصف الشهر الجاري
وهي ماعندها خبر فالحقيقه اصلا هي مقاطعتهم من لها سبوع
من عرفة ان شرف صحى قبل سبوع بنفس اليوم مشت من المستشفى
ولا واجهته صارت تتهرب عنه قررت ماترد عليه حتى تعرف وش وراه هو وعاصي
ومنها تتصرف...
جلسو ساعتين وبعدها
شافت وليد يوقف ويطلع
برا بعد شوي هدى اتصل
عليها زوجها ومشت
بقت هي وام وليد
.دقايق و
ام وليد وقفت
صبا رفعت رسها:خالتي وين
ام وليد بتعب:ياروح خالتك دايخه بريح شوي
انتي خوذي راحتك البيت بيتك مو اول مره تجينا
صبا ابتسمت بفررحه هذا الي تبي من اليووم
:اكييد ياقلبي رووحي ارتااحي
..وقفت وهي تمسك يدها وتمشي معها
صعدت فيها لقسمها الخاص
ووصلتها لغرفتها بعد ماتطمنت عليها
طلعت وهي تسكر الباب
وبسررعه نزلت لتحت وطلعت برا البيت
دخلت على الحديقه
صارت تتلفت تدووره وشافته جالسه عند حوض الورود
الي باخر الحديقه
تقدمت منه وهي تحس بتوتر
ماتدري ليش هذا وليد
الي عاشت طفولتها معه هو اصغر منها بسنه
بس كانت كل طفولتها معه لن خالتها تجي كثير عند جدها
حتى بعد ماكبرت كانت تشوفه كثير هو مثل اخوانها تعامله مثل مشعل ومالك
انفضت راسها توخر التفكير وهي تتقدم
وبستهبال تحاول ترجع الطفوله
:لييدوووو
ولييد الي كان جالس على طرف الحوض وغرقااان بفكاااره مع الوروود
انتفـــض وفز من مكان تعثرت رجله
وصقط على وجهه داخل الحوووض
شهقت بخووف عليه
وهي تركض له:لييييدوو
وليد ارتكى على يده وهو يرفع نفسه ويسند يده على الحووض
حاول يجلس وهو يبتسم وبتوبيخ
:مجنوووونه انتي وش هالحركه البااايخه
ماانتي بززر كبررتي خلاص
على هالخبال
صبا كتمت ضحكتها وهيي تتذكر كلامه قبل سنين نفس اليوم
شهقت بخوف وهي تتقدم
له بعد مشافت
وجهه دمم:ليييدوو وجــهك
وليد رفع يده وهو يتحسس
خدده حس بحراره انتبه ليده الي رفعها
كانت دددم
ابتلع ريقه ماحس فيه
طاح على شووك الوورد
وقف وهو يبتعد عنها
وبقلبه قربك خطر يابنت الخاله
انتي مثل هالورد
جورييه لكن كلك شووك ويل لمن
فكر يقطف منك
:معليك خفيف مايوجع
صبا بتوتر هزت راسها وهي تقول بطريقة الهنود:لييدوو سووريا
وليد ابتذمر على لغتها :انا مادري ليش تتكلمين معي هندي
انتي شاكه بوضعي هندي مثلا

صبا بدون شعور انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههه
لااااااا حرام علييك ماقصدي بس مادري ليش
وليد ابتسم :انا ادري انتي تشوفين اني اشبه الهنوود
صبا بضحكه :صح انا اشبهك على رام شاران
وليد مسح على شعره حتى ركد وبعدها نفخ عليه وطاار
وبغرور مستطنع:وكذا الكنق شارووو
صبا بضحك:ههههه لا لا الكنق شايب خلك على رام
اشب منه وبعيدن صدق انت تشبه له كثيير
اسمر وشعرك ناعم وو.سكتت شوي وبعدها..
كلك تشبه له
وليد مشى عنها وهو يجلس على الكراسي
الي مقابل الحوااض الورد
صبا مشت له وهي تجلس مقابل له
لكن وقفت وهي تفتح شنطتها
وتستخرج علبة مناديل اتجهت له وهي تمد له العلبه:
ليدوو ..وشرت لخده
سوى نفسه مو فاهم :وشو
صبا بعبره وهي تشوف دمه يجري على خده
والجرح الي ممتد على خده بقدر انمله
:جررحك
وليد مد يده وهو ياخذ المنديل بعد ماحس بصوتها عبره
:ههههههه صبصب بس عاد مافيني شي قلت لك عادي
وش تبكين له
صبا نزلت دمعتها :ماابكيت من زينك عاد بس انا احس اني انا السبب
وليد رفع حاجب وهو يتاكد من صوتها الي اختنق
قال بستفزاز:لااا انتي حااسه بس
ياماما مو احساس انتي السبـــب
صبا بزعل:وليييييده بس عااد قلت لك سورياااااا
سوريااااا
وليد يقلد صوتها رفع يده بحركه هنديه:جيييه جييه
مس صبا
صبا ضحكت بخفه:هههههه ولييدوووه خلاص عطيتك وجهه
زياده انا جايه لك بي منــك خــدمه
وليد تعدل وبجديه مضحكه ضرب على صددره
:ااافا عليــك يابنت الخاله تفضلي احكي انا لك
ااقصدد انا بالخدمه ..وبمزجه..اصلا عارف جيتك مو لله اكيد وراك سبب وقلتي الفزعه ولد الخاله
مافي غيره منقذك من الطفوله...
صبا بضحكه:هههههه طبعا تذكر يوم تنقذني من شرف وعاصي
وليد تذكر الموقف وبقهر:ايه وهذاك الموقف ينسي
مو انا الي اكلت الضرب من عاصي
..وبتذمر..اصلا لو عرف انه انتي مقالك شي بس مدري ليش حطيته فين عنك
صبا ببتسامه :ههههههه من قرادت حظك طول عمرك مقروود
وليد بغصه كتمها :بهاذي معك حــق انا معي شهادة بالقراااده
..وكمل..زالمهم قولي وش عندك اخذتن السوالف بالذكريات السئيه
صبا بغرور:بالنسبه لك طبعا ولا انا كلها سعيده
وليد بقهر:معلوووم مو سي عاصي بحياتك
.المهم قولي لي وش عندك
صبا ناظرت له وبعدها اخذت نفس وهي
تدعي ربها انه يفهم عليها
هي اختارته من بد الكل لنها
قريبه منه وتعرف وضعه وشخصيــته وفوق هذا كله
تعرف انه يضحي بعمره عشانها
من طفولتهم
:الوليد انا بورطه
وليد حس من كلامها ومن طريقة مناداتها لاسمه
فيه شيي كبيير :صبا احكي قولي لي كل شي
تعرفيني ادفع عمري لك
صبا بحب اخوي :اعرف انك مراح تخيب ضني فيك
عشان كذا جيتك من دوون الكل وتعرف عندي شرف وعاصي اقوى ثنين عرفتهم
ابتلع ريقه لذككر الثاني واقف له بحياته لكن مع هذا مااايكرهه
بالعكس يحترمه ويعزه كثيير يمكن عشانها هي وبس
:انا أهل لثقتك يابنت خالتي
صبا بهدوو بدت تقول له كل شي تبيه
وهو يشر لها بموافقه لها رغم انه اينصدمم بشياء
كثيره كانت مجهوله له بحياتها كان على باله اول يعرف كل شي عنها

........
......
.....
....
...
..
.
وليد بقووه وثقه :ابشـــري
لك من هنا لبعد عزيمة خالي شررف
تنتظريني
وبعدها كل شيييي يوصل لك بـ..قاطعته
:نفسي يكون قبل الحفل
وليد بتفكير:لا ماااقدر صعب
صبا بتعجب:لييش وش الصعب
وليد بسرعه وقبل حتى تفكر:مايمدي اسااافر
واسئل بعد عن الرحلاات الي صارت ووو اشيااء كثيره
لازم اسويها اصبري علي سبووعين بسس
مو كثيير على الي بتعرفين
هزت راسها بقتناع
:زيين على بركة الله

هز راسه لها وشياااء في باله تغيرت وقلبــه بعد ماسمع منها
صبا تغيرت وكل شي تغيير فيها
من شافها اليوم حس انها مو هي صبا ام 10سنوات.....



......وليـــــد جاسم الجاسم ...العمر 24سنه تخصص محاماه اخر سنه
ولد خالة صبا الخاله الثانيه بعد امها

ابوه تاجر كبير معروف بحائل ب((جاسم الجاسم))
من كبار التجار بالحائل

خالات صبا بالترتيب
كلهم اصغر من امها
ام ماجد زوجة ماجد الفارس
وام وليد
كلهم اكبر من شررف

وتوأم شرف شادن ام ديالا

.............
~~~~~~~~~~~~~

:صبــا وين راحت تصلت بالعنود قبل شوي تقول ماهي عندهم

بدر الي جالس مقابل لها رد عليها وهو ياكل شبــس
ويناظر لمباراته الي قبل يومين
بقهر وكانها الحين
:راحت للخاله ام وليد
سما فتحت فمها :احلـــف راحت لبيت التاجر
جااسم
مشعل بستمتاع يتابع المباراه:قولي قصره مو بيت لتظلمينه
لو تشوفين التفطسين هههههه من جماله
فاتن بتريقه:شوي شوي والله لو قصر الراسي
سما تشدقت:من الراسي عند الجاسم
فاتن لفت عليها :انتي تعرفين الراسي
سما هزت راسها:لا بس لـ..قاطعتها بقهر
:اجل لتتكلمين من كيسك
سما بسخرياء:لااا انتي الي تعرفينه اجل
فاتن بطفش :الا اعررفه
واعرف بنتهم ريــم الرافل
شهقت سما بصدمه:احلللفي تعرفينهم
فاتن هزت راسها:ايه طبعا تدرس معي ولمعلوميه
الي بتصدمك اكثر
امها تكون صديقة خااالتي ام مهند
هالمره الي شهق مشعل وشررق
:اييييييييييييش كح كح ككح
بدر بتشففييي:احسسسسسسسسن تجعلها مااتهون شررقتك
هذا جزااك جالس تتابع حتى تقهرني
مشعل بعد ماخذ نفس وهو يشرب من الما الي مدته له فاتن
:جـــب يالي ماتستحي انا عمك عن لتقفز وتهون عليه تتشمت فيني
جالس اشوف خيبتك فشلتنا
بدر تنرفز وهو يوقف ويطلع بدون رد عليه
اااكره شي عليه احد
يعيب لعبه او يتشمت فيه
كانه يقتله
محد يحس فيه وبشاعره هم على بالهم لعبه وبسسس
لا هي شي يجري بدددمه مستقبله وحااظره وماضيه
من طفولته وهو يلعبها صارت جزء من حياته
ماحد يحس فيه الا صبا ماحس بنفسه وهو يركب سيااااارته
ويحرك على حااائل

وداخل البيت
كانت فاتن تعاتب مشعل:حرام عليك تعرف انه متأثر ببسب خسارته
مشعل ببرود:كنت امزح
عاادي
سما رفعت يدها برود:اووه ماعليك منه تلقينه فركها بأثر صبا الحين هو بحائل
يدورها
فاتن رفعت حاجب لكلام سما:غيرانه ولا وشـ..سما قاطعتها

:بس بس عن السماجه وش اغير الحمدالله على نعمة العقل

:السلام عليكم

وقفو بسرعه لدخول ابوهم تقدمو له وهم يردون السلام ويقبلون راسه
جلس وفاتن صارت تصب له قهوه

ابو مهند مرر نظره عليهم
:بدر طلع من عندكم وركب سيارته وين يبي

مشعل بهدوو:مدري مقال لنا شي

سكت وهو يرتشف من فنجاله وباله ياخذه لبعيد
.............
~~~~~~~~~~~~~
بعد صلاة العصر

كانت صبا جالسه مع خالتها

شوي وسمعت صووت وليد يناادي بصوت علي
ردت عليه امه يدخل بعد ماتغطت صبا
دخل ووراه دخل بــدر
فتحت فمها بصدمه وش عنده استغربت وجووده
وقفت وهو تقدم يسلم على خالته وبعدها اتجه لها وهو يحتظنها
عرفت انه متضايق شدت عليه وهي تسئل عنه
وليد وكالعاده
تقدم وجلس وهو يعلق:انتم كذااا تجرحووني
الطعوون ملت قلبـي والله حراام عليكم
بدر ابتعد عن صبا وهو يقول بستغراب:الجروح بالعدو ياولد خالة ابوووي
صبا جلست وهي تضحك على كلامهم:ههههههههه
بدووش ليش داايم تقطع مشاوير مع خوال ابوك اختصر ترا يصيرون خوالك بعد
بدر جلس وهو يقول:لااا وين خوالي كثر الحصى باله عليك ياعمتي
لو جمعتهم مع خوالك بنجن من كثرهم انا اخوان امي فوق12 ولد
وخلااتي 9
مصيبه عضمى هههههههههه
..وصد على وليد وهو يقول..وش فيك مجرووح ياولد خاالة ابوي
وليد بشكل مسرحي:كل من دخل حظن صبا والي يقال انها عمتك وانا اناظر من بعيد
بدر بطرف عينه رمقه بنظره:وش قصدك ليكون
وليد تعدلو هو يلف عليه بكل جسمه:اي قصددي وليش لاا
هي اختي قبلكم وكنت اعرفها قبلكم كلكككم ظلم ظللم
..لف على امه..صح يمه
امه كانت رافعه علبة المنديل ولمحتها صبا فنزلت راسها حذفتها عليه
:لااا مو صح وعدل سلووبك مع بنت خاااالتك مااعدتم صغاار ياوليد
خلاص كبرتوووو كبرتووو
لا هي صبا ام عشر سنوات ولا انت ليدوو ابو 9سنوات
فااهم
وليد نزل راسه :اسف يمه بس انا متعود عليها
بس اوعدك راح اتغير ووو
و

..........
~~~~~~~~~~



:صبا بتجي هنا عندي
ياسر بتعجب:هنا هنا
عنود هزت راسها:ايه هنا ببيتي
ياسر بستغراب:كيف ليش ماتروح عند خالتي
عنود هزت كتفها بمعنا مدري:مقالت شي
الا بتجيني بعد المغرب مع بـدر
ياسر وقف :اها على العموم البيت بيتها تجي بي وقت تبي
انا طالع لعاصي وشرف ولو حتجتي شي ناقص شي أتصلي علي
عنود بحب:متقصر حبيبي الله يحفظك
رفع يده لها وهو متجه لباب البيت
مع السلاامه


..
طلع من بيته كمل طريقه متجه لبيت ام مهند
لكن وقفت رجله وهو يشوووف

شيي صدمه تقددم منها وهي تفر على السياااره

:شووووووق

شوق انتفضــت
وهي تلف عليه برررعب:يااااااااسر
ياسر ناظر لها هو يكتم غضبه قال بستفسار
مايبي يستعجل وهو مو من طبعه التعجل
:وش تسووين هناا وعند سيااارة شررف
شووق تغيير وجهها وقلبه ددق برعب
لكن تدااركت نفسها وهي تقوول:هااااه
ميييين لا لا انا كنت ايه كنت ابي سيارت عااصي
وش ابي بشررف جنيت انت
ياسر تنهد براحها ونهر نفسه وهو يحس بندم كيف فكر فيها بشي مثل كذا
عاصي وشرف سيارتهم نفس الشي
:اها الله يهديك عاصي سيارته بالجهه الثانيه
هذاي لشررف
ادخلي لنه شرف هنا وبأي وقت يطلع
هزت راسها بصمت وهي تلف وترجع راكضه للبيت
وهي تسب وتشتم في نفسها وقلبها الي تسميه الغبي
فضحها الا قليل
دخلت وهي تسكر الباب
وياسر كمل طريقه

لمجلس الرجال
فتح الباب ودخل
وقف وهو يسمع كلام عاصي والي صوته مرتفع شوي
واسم حسين يتردد بينهم
لكن بالحظه عم الصمت وباين
انهم حسو بوجوده
تنهد بقهر عاصي مايفوته شي ابداااا
احيان يشك فييه يحسه مو طبيعي
كيف يشك اشيااء من المستحيل احد يعرفها
الا ان يكون مراقب
وهو مايراقب ولا شي
تقدم للباب الداخلي وهو يدخل ويسلم عليهم
ردو السلام وعم الصمت مره ثانيه

انتظر يحكون لكن صمت ز صمت
:اقول شررف وش مسوي ببنت الخاله
شررف لف عليه بهتمام:لييش وش قايله
ياسر برود ظاهري :مدري بس
ماتبي تدخل بيت امها اتوقع عشانك
يعني غيرك دايم موجود وكانت تجي عاادي
شررف انعقد جبينه:وش قصـــدك
ياسر كتم بتسامته وهو يحس انه ينتقم منهم
بعد صمتهم الي قبل شوي
وكانهم مايبون وجوده وهذا الواظح لكن ماهتم لهم وجلس
:انا اسئلك وش السبب هي واضح زعلانه لنها تتصل باختها وتقول بتجي عندها
شررف بغضب:مو على كيفهالو اشوفها تخطي خطوه لبيتك
ليكون بـ...
:وش بتسووي لها يعني
شررف ناظر لعاصي الي رد عليها :واننت وش لك
عاصي رفع حاجب
:وش عليي .ضحك بستهزاء..هههههه حلوووه وش لي
يابابا انا كل شيي لـــــي فيها انت حيالله خاااال
شررف ببسخرياء:وانت الي كل شي ماشاءالله
ياباب انت حيالله مستقبل من الممكن يتم تغييره بأي وقت
عاصي اعتدل بجلسته:شررررررررررررف
لتستفززززني
شررف ميل شفته بتهكم:وش بتسوووي
عااصي فززز وقف بالمح البصر كان ماسك شرف
وكتف يدينه
شرف ثبت نفسه لنه لو شد نفسه راح ينفتح جرررحه
:بعد عني ياعاصي لتندددم
عاصي بنتصار :وش بتسووي بتحرمني منها ولا بتطلقني هههههههههههههه
ياسر مصدووم كيف قلب كل شي وبدت المناوشات بينهم
بالحظه هذي صدددق ان عاصي هو الي صوب عليه في ذاك اليوم
:عاااصي لرجل ماشفى جرررحه بسببك اتركه الجرح لاينفتح

لكن الي نفتح جرحه
كان عاااصي الي صرخ عليه شررف بعد ماحس
في الرطووبه على ظهررره
:عاااااااااااااااااصي
عاصي الي ماحس بالالم
شد عليه لكن حس زي وخز االابره بصددره
ياسر شاف الدم وقف بخووف:عااصي دمم فتحت الجرح لرجل يامجنووون
عاصي تجمد بصددمه وهو يعرف المصدر وشرف الثاني عرفه
رفع نفسه كان ظهر شررف ممتلي
شررف بغصه:ياااسر تصل بالمستشفى بسرررعه

ياسر بربكه اسرع وهو يطلع يتصل فيهم من الرتباك مانتبه انه عادي تصل عندهم
شررف وقف وهو يلف على عاصي الي بدى يفقد توازنه بسبب الدمم
جلسه وهو يقول بعتاب وعصبيه:عااصي من وين الجرررح هذا من وييين
عاصي بدوخه :شررف مو وقته فكني من خناقك المهم ياسر ليعرف بشي اتصل بدوووووون
اتصل فييه
شررف تغضن جبينه بغضب:اييش دوووون انت لسى معه
عااصي بصرخه من الالم:بسسس عااد
شررف ترا بعد حاادثك كل شيي تغير حتى صبا حتى صبا انت شفتها بعد الحادث جت تزوورك
شافتك بعد ماصحيت
لا لنها شااكه فييك وفيني وبكل شي حولها ولو عرفت شي كل شي بيضيع منا
اتصل بدوووووووووون وش تنتظر يرجع يااسر ويعرف
شرف اتصل بممدوح وفكاره تودييه لبنت اخته كيف عرفت او شكت لو عرفت

..شوي ودخل ياسر :اتصلت فيهم بيجي الدكتور بعد شوي بس لو تروح احسن
شررف اشر براسه بالرفض:لا لا صعبه
دقايق ودخل دوووون
وبيده الشنطه السعافات
دوون ناظر لعاصي وركض له وقبل
يتكلم كان شررف يقول:دكتوور
لف عليه ونتبه لياسر نزل الشطنة
وهو يقدم لشرف
ويجلسه
طبعا دوون على معرفه بكل شي يخص عاصي
:اجلس اشوف جرحك
جلس وبعدها فتح الجكايت
قال بعد مالقى نظره:احتاج
علاج لـ....
ناظر لياسر:ممكن استاذ ياسر تجيبه لنه مو معي
ياسر اشر براسه بسرعه مانتبه انه نطق اسمه ولا كيف عرفه وهو اول مره يشوفه
:اكييد بسس ممكن اتاخر لن الصيدليه بعيده
دوون قال براحه:مو مشكله انت رح جبه وانا اعقم الجرح
حتى ترجع
ياسر بسرعه طلع
ودوون اسرع لعاصي
لكن قبل يتكلم دخل الكتور الي اتصل فيه ياسر
شرف تقدم منه وتوجه له
:هلا دكتور
الدكتور يناظر له:مين الامريض
شررف بسرعه:انا دكتور لكن الحين صرت بخير خلاص يعطيك العافيه
الدكتور عصب:ايييش جايبينني من شغلي واخر شي تقول خلاص
شرف رفع حاجب:يعني المفروض اموت حتى تجي هذا واجبك والحين انتهى يعطيك العافيه
الدكتور تراجع بعصبيه وهو يطلع ويتكلم بغضب

دون سنده بالارض وشرف يسكر الباب

عاصي همس بصووت وااطي لممدوح
:دون شرف ليعرف بشي

:وشو الي ماتبيني اعرف
سكت عاصي وهو يغمض عينه بعد مشاف شرف ورا دون واقف ودون بدا بتعقيم الجرح
شرف سكت
وهو يتوعده لكن مو الحين بعد بعدددد
مايتصرف مع صبا
الي مو قادر يشوفها بدت بتهررب منه
من طلع من المستشفى حاول يشوفها بشقة
ياسر طلعت بسرعه مع مالك ورجعت لبيت ابوها
بعدها سمع بالكلام الي نقله له
ياسر من غير قصد كا فضفضه له
عطى عاصي خبر
ومشى معه لبيت ابو ماجد
من عرف ان يزن عنده
كان شعووره غرييب في ذاك اليوم
الي عرف فيه ان فارس بيتزوج
من شووق
كتم شعوره وتقدم مع عاصي كا مساند له فقط
كان كلام عاصي له قبل 5شهووور
كابوس بالنسبه له
عاصي كلمة جاده
ولا يتراجع ابدا وهو عارف انه قصدها في
ذاك اليوم بالبر يوم كان هو ومهند وبالسياره
رمى قنبلته بدون شعوور بحساسه
هو يعرف ومتيقن برغبة عاصي نسبه مثل ماهو متمسك
فيه من 12سنه فيه ومخليه يعيش العزووبيه
مرغم عشاااان نسبه بس
ححتى هو حرم نفسه حتى يبين له انه هو نفس الشي
كان يتعذر بخواته وهو كذاب
عارف ان عاصي مايعرف شي عنه
هو صديقه من الطفوله برغم من انه اصغر منه بسنه
لكن كان عاصي متعلق فيه
بالنسبه لعاصي هو الي متمسك فيه
ويداريه ولاله صدييق غيره
صديق بمعنا الكلمه
لكن شررف
من يعرف شررف شرف عباره عن رجل
كله الغاااز بالرغم من ان
الكل الكل يشوفه رجل واضح لهم
ولا وراه يش يخبيه كل
شي فيه باين

لكــــــــن

من يعرف شررف
الشاب الي عاش بين
4بناات طفولته..
شبابه مع شايب
كل حياته بين حلاله من نياق واغنااام
ولا يعرف اهتماماته كل همه الغنم لتجووع والنياق ليصيبها مرض يركض بكل مكان
يدور لها العلاج بامر من ابوه صحيح يعطيه كل شي وعلمه سلوم الرجال لكن
ماعرف شعور وش كان يتمنى وش حلمه بالحيااه..
دخله احسن الكليات لكن كان تخصصه بمزااج ابوه
وووطفله تعلق فيها مثل بنته وبالحظه يفقدها تخطف من بين يدينه بدون احساس فيه
وشاب دخل حياته بعمر 18سنه
لكن ماقدر يدخله بحيااته حيااته بمعنا الكلمه لن كان فيه
حاجز بينهم
حاااجز هو الي صنعه
لنه طلع قلبه على الوحده وحلم يكون له اخ
لكن ماقدر يحصله ابوه قطع الأمل برفض الزواج بعد وفاة
امه

من يعرف سره مع حسين
من يعرف سره بسن17
من يعرف سره بسن20
من يعرف
ومن يعرف اشياء واشيااء محد يعرفها
ولي لو يعرفونها بتسبب لهم صدمه
كيف تحمل كل هذا لوحددده
كيف عااش حياته بعد الي صار
كيف قدر يحمي نفسه
من هذاااا كله ..
حسيـــــن يعرف عن عاصي لكن مو السبب الأساسي لااا كان يعرف
عنه الشي الي هو سواه لشررف مو العكس

:شررررف

صحى من افكااره الي تاخذ وتوديه
على صوت ياسر
تعدل وهو يتلفت لعاصي لكن مكان موجود
ولا دوون وين راحو:هلا
ياسر الي توه دخل وكانت غيبته ربع سااعه:وين راح عاصي
والدكتوره
شررف هز كتفه:مدرري يمكن طلع يوصل الدكتور
ياسر بخوف وهو يشوف شكله متغير:شررف تحس بشي
شرف تعدل بجلسته:لا لتخاف انا بخير
بس برتااااح
ياسر هز راسه:زين تعال معي اوصلك لغرفة صقر ترتاح
شرف وقف معه وصار يمشي بقربه
تذكر صبا :ياااسر
ياسر بهتمام:امرني
شررف بثقل:تقدر تخليني اشوف صبا انا مو عارف ليش زعلانه مني
ياسر بعتذار:اسف ياشررف بس ماقدر
لتزعل مني
شررف شد على يده بغضب حاول يكتمه
اول مره احد يرفض له شي ولمن لصبــا
سكت وهو يسرع للغرفة صقر
دخل وسكر الباب
وياسر تراجع وهو عارف انه عصب فيه
بس مايقدر يخون بصبا وهي داخله عليه وواثق فيه

رمى حاله على السرير
وبغضب ضرب بيده على طرف السرير

:سلااامات ياخاال
لف بصره لصوت صقر الي طلع من الحمام ..وانتو بكرامه
وهو ينشف شعرره
:صقــر
صقر تقدم منه وجلس على كرسي التسريحه.:
خير ياخال معصب
شررف بهم:ماعرف ياصقر ماعرف كل شي ضايق فييني
كاااره حتى نفسي مو عااارف لييش
صقر يحاول يضيع تفكيره لنه عارف انه مستحيل يحكي
له بس يضيق باله وبس
تذكر الشاب الي جاهم اليوم من شافه حس انه يعرفه:
خااالي تصدددق اليوم صار شي المدرسه
شررف حاول يفلت افكااره ويتنااسها
ويصب اهتماام مصطنع لصقر:
خييير ان شاء الله وش الي صار
صقر رمى المنشفى على وراه وهو يرفع شعره على ورا
ويقول بجديه
:تصدق انا مشبهه على شخــص
شررف رفع حاجب :تعرف الشخص الي انت مشبهه عليه طيب مين
صقر تجاهل السؤال وهو يقول:الطالب جديد
توه منتقل عندنا انا مدري ليش جاي من حائل
لقريه هذ الي متعجب منه لا ومتأخر سنه
عمره 18سنه ويدرس بثالث ثانوي
كان هادي ولا ييتكلم مع احد حتى انا والشباب حاولنا نتكلم معه لكن مااارد علينا وكانه اطرم
شررف والي متعجب وشده كلام صقر عن هالشاب:وانت ليش مهتم فيه هالقد ويمكن صدق اطرم على قولتك لتحرجه
صقر هز راسه بنفي:لا لا مو اطرم تكلم مع الستاذ اليوم
وبايين انه ذكــــــــــي
عشان كذا كنت بتعرف عليه
ههههههههه
شررف رفع حاجب:ناقصصك ذكاء انت
صقر بمزحه:باسم الله علي لتنظلني ياخال اذكر الله
شررف :الله اكبر عليك لتخاف بس صدق الي ماتعرفه
لتقرب له ترا المظااااهر خدااعه ياولد اختي
صقر هز راسه برفض:لاااا ياخال والله البرااء احسني اعرفه
شايفه قبل كذا بس مو قاادر اتذكر وبعدين هو يذكرني بشخص غالي علي
شررف اشتد عرق بجبيـــنه وحس قلبه يدق
شعوور مو عارف يحدد سببه
تسند بدون شعور وهو يعطي صقر ظهره
:صقر اطلع برا بنام داايخ
صقر وقف بتعجب من تغيره
:زين بس ترا المغرب بأذن لتستغرق بالنوم
شررف وهو يغطي نفسه بالكامل:صحني اذا دخل الوقت
هز راسه وهو يطلع برا الغرف
.ويسكرالباب
شاف شجن
واقفه عنده:خاللي هنا
صقر تعداها:ايه ونايم لتزعجينه
تراجعت بقهر كانت بتقول له شي
..

...............
~~~~~~~~~~~~~~~


:بدرري ياصبا ماجلستي الا يومين عندي ماشبعت منك ياقلبي
صبا تضم خالتها وبحب:ولا انا شبعت بس لازم اروح
لاامي بشوفها قبل ارجع انا طالبه من ابوي 3ايام اجلس معك
اليوم الثلاث الامي هههههههه بس تمويه
ام وليد شدت من حظنها وهي حزينه على وضعها بس حاولة ماتبين لن صبا ماتحب
الشفقه من احد على حالها
:هههه ااجل كذ الله معك وسلمي عليها
هزت راسها:ان شاءالله يالغلا مع السلامه
ودعتها
وطلعت لبرا
شافت وليد واقف عند احواض الورود
تقدمت منه وبدر جالس بالسياره ينتظرها
:ليدووووووو

وليد الي هارب من البيت بسببها طبعا من امه اي الي طاردته مو عارف ليش امه وهدى متغيرات
ولا يبنه يجلس معها مثل قبل هي عادي متغطيه ماطلع منها شي وليش يرفضون جلوسه معها
يمكن من اسلوبه الي ماتغير ورافض يغيره هو متعود على كذا وصبا ماتزعل لنها تعرفه
انتبه لها من طلعت من البيت ولا كان جابت العيد وطاح مره ثاينه:صببصبب وش جايبك
وبعدين مكفاك الي صار امس بتذبحيني
صبا بضحكه:ههههههه لتخاف اصلا شفتك
يوم تلف علي والحين تسوي نفسك مو عارف شي
المهم انا جايتك بودعك لني بمشي
وليد لف عليها بصدمه:اييش لييش تمشين بدرري
صبصب ماالك دااعي
صبا بتذمر:ليدو لعاد اسمك تقول صبصب اليوم طولتها سكت لك كثير
ترا حتى شررف اعصب منه اذا قال لي كذا
وليد يقهرها :صبصب صبصب صبصب
وش بتسوين
صبا صدت عنه وهي ترجع:ماقدر اسوي شي تدري ليش لني محتاجتك الايام هاذي عشان كذا
بسكت لك لكن انتظر انتقامي بعدها
وليد بقلبه بعدها مانتي متفرغ لي انا عارف ومتاكد يابنت خالتي
:هههههههه بنتظارك

لفت عنه وهي تتجه لسيارة بدر
وليد بسرعه نزل للحواض وهو يقطف كم ورده مع بعض
وركض بتجهها :صبااا
صب وقفت وهي تلف عليه
وليد مد لها الورد
وهو مبتسم:تفضلي
اخذت الورد وهي تبتسم
بتعجب منه:تسلم
وليد بتحيه على طريقة الهنووود
ومع شعر الطاير طلع نسخة رام
:مســتر راام بالخددمه
صبا ضحكت بسعاده:ههههههههههه يسلملي راسه
وليد رفع يده لها بسلام:مع السلامه وتاكدي اني اقصد كل معنى من معاني الورود هذاي
نزلت نظره اللورد
كانت خمس انواع من الورود((زهرةالشمس..كان معناها النية الصافية))
و((زهرةالنرجس..وكان معناها..الشهامة والنخوه))
و((زهرة ألستروميرايا...معناها الصداقه))
و((زهرة الأقحوان...معناها الوالا والاخلاص)))

..ولاخيرها كانت (((بوفارديا))
سحبتهامن بينهم وهي ترفعها وتتسنشق ريحتتها
:وش قصدك فيها ..التعصب والحمااس
وليد بضحكه
:هههههه هذا مكمله للي قبلها حتى يكون عندي كل الاشياء الي ذكرتهم
لازم يكون عندي حماااااس وتعصب لك وكمل خطتك
الي بـ.طووووووووو طوووووووووو

شهقت صبا وهي نااسيه بدر والي طبعا كان يراقب كل شي بدون فهم
لفت وهي تشر له
:مع السامه وادع لي شكل بدر بذكيني
وليد ضحك عليها وهو يسسلم عليها
ركضت لسياره و
فتحت الباب وهي تركب
:سووريا بدر
بجر بعصبيه:وش تسووين كل هالوقت معه واخر شي ووروود صباا اصحي
صبا رمت الورد فوق السيت الي قدامها :ليروح بالك لبعيد بدييير
شوف وش الورود الي عطاهم لي
وتعرف معنها
بدر حرك السياره:مو شايف شي لني شفت الي اكبر من كذا
لكن مابي اشك فييك لنه لو جا اليوم الي بشك فيه
بذبح عمررري قبلك
ومابي اسمعك تبررين لي انسي كل شي وانا ماشفت شي زيين
صبا التزمت الصمت وهي مصدددومه من كلامه
كان طوول الطرييق سااكته ولا قدرت تنطق بحرف حتى ووصــلت لبيت اختها



.............
~~~~~~~~~~~~~


:دوون احذر شرف يعرف شي
ممدوح جلس مقابل له:مسترعاصي
ميحتاج تحذرني اكيد مراح يعرف

عاصي بتعب تسند على السرير
وهو يحط يده على راسه
:واثق فيك ياممدوح بس يعني كا تنبيه
فقط
..اخذ نفس ..برتاح شوي
قبل المغرب
لني راجع للقريه
دوون بصدمه:ايييش بترجع لالا مستر انت تعبان
عاصي بنها النقاش غمض عيونه :دوون براا برتاح شوي
ممدوح طلع وهو عارف انه مراح يغير رايه
:اووكي
..
سكر الباب
..

رفع يده عن وجهه وعينه
تتعلق بالسقف سرررح
بفكاااره

نزلها على صدره المكشوووف
مسح على الجرح
وافكاره تسبح فيه

هالجرح الي له5شهوووووور
كل ماشارف على اشفااء
انفتح من جديييد
لكن هالمره مو نفس كل مره
لاا هالمره
انفتح وتضاعفة الصابه والسبب شررررف
وحياته

تذكر زيااارت هيف له بالسجن
وزياارت
حسين الجاسم

حسين من كبار المروجين
ولي لعب معه 3سنواااات
ولا قدر يصيد عليه شي
واخر مره تشابك معه قبل 5شهور
وصابه وهو بنفسه اطلق عليه النار
لكن كان يجهل انه هو نفسه عاصي العاصي
كان على باله من العصبات الي تشتغل لحسبها
في ذاك اليوم عاصي غير خطة هيف
وشتغل على خطته هو الي كانت بدون
الشررطه رفض تعاونهم
وحصل الصابه قدر يفلت منه
قبل يكشف شخصية ومن يكون

غمض عيونه وهو يتذكر


دخل عليه
كان عاصي ملتزم الصمت
تقدم منه
حسين وهو يقول:انا اقدر اطلعك منها مثل الشعره من العجين بس
نفذ الي اطلب منك
رد عليه بسخرياء:ومن متى المحبه ان شاءالله
حسين بكره مكبوت:انت تعرف اني ماكرهك لكن كله من شررف وشف النهايه وين انت
ومثل ماقلت لك
فنذ طلبي وطلعك
عاصي تشدق وهو يقول بغرور :وفر كلامك لنفسك
مو عاصي الي يطلب مساعده من امثالك
حسين بقهر من غروره:بهالموقف ياولد الفارس
غرورك مراح ينفعك
ضحك بغرور:هههههههه ويكون انت الي بتنفعني
ياولد الجاااسم
حسين
ناظر له بغضب مكبوت
:عااااصي اخر مره انبهك
موقفك حررج
انت متهم بتهمة قتل وو ..وبسخرياء..وصديقك
بحاله خطره
يمكن يموت باي لحظه
عاصي بتهكم:لوصيك صل عليه بدالي لن وقتها محكوم علي بالعدام
ههههههههههههه
حسين بدا يفقد اعصابه
:عاااصي
عاصي وقف وبغضب: حسييييييييين
اطلع قبل لفقد اعصاابي
وفرغ غضبي الي كاتمه من سبووعين
فيييك
حسين بسخرياء:وش بتسوي
بتسدحني بجنب خويك
عاصي بنظره قاتله:لااااا
بسدحك بالقبر
حسين بصدمه:وش قصدددك
عاصي تقدم له وهو يقول بعد مامسكه مع ياقته:
قصدي ان شرف بكامل صحته وان رصاصتك مصابته
ياخي بالعقل كيف بتضر قلبه وهي من الخلف الغبي يفهم بس مرسالك طلع غبي
تغيب عن الوعي بمساعدة مشعل نسيبي لعلمك فقــط
بس هذا كااان تموويه حتى الشرطه ماتحقق معه
وطبعا انا اتفقت معه اني انا الي اعترف اني اطلقت عليه
فهمت الحين
حسين بصدددمه:يعني ماتهمووك الشرطه
عاصي برود :لا طبعا اصلا الضابط يحاول يبريني وكاني واحد من عايلتي
..وقال بضحكه سخرياء..يمكن لن وجههي برئـي
سبحان الله
حسين مو قادر يصدق الي يسمع
عاصي شد على ياقته وبدى يضغط على مجر التنفس
وبهمس تهديد:اسمعني
زييين الي سمعته مايطلع لااحد
حتى مع نفسك لتفكر
لتكووون السكين الي اخترقت كتفك قبــــل 5شهوووور
تخترق قلبــك باسرع وقــت.دفه بقوه فضرب الجدار وراه
تسند عليه وهو يحس الدنياء تدوور فيه
:انــت انـ.ــ.نـ.ـت الـ.ـي كنـ.ـنت
عاصي هز راسه:ايه انااااا
انا عااصي العااصي
المرووج ..ميل فمه بستهزاااء فيه..
المروج الي سلمك اكبر صفقة مخدرااات
مرت عليك بحياااتك
ورجع سلبها منك بنفس الاحظه مع خسااارت فلووسك
بالكاامل
حسين فقد اعصاابه بغضب
:ياااحقيييير يااالـ**
..ركض عليه وهو يدفه
عاصي متوقع هجومه فكان دفاعه ضعيف
.حسين تذكر ضربته له مع صدره
فبشكل سريع سحب تشيرته
وطلع له الجرح كان شاك وبيتاكد لنه مو متخيل انه هو مستحيل
تعاون معه فوق 3سنوااات مو شويه ربحه امواال مايحلم فيها لكن بالحظه رجع وسلبها منه كلها بصفقه وحده
شاف الجرح وجنت جنوونه
ضربه معه بجنوون وهو يصرخ ويسب فييه
كان يتوعد بالي خسرره حتى جاسم طرده
من الشرركه بسبب االخساره الكبيره الي الحقه فيها
طبعا جاسم مايعرف وش سبب خسارته هو كذب عليه وقاله مشرووع
عاصي رص على اسنانه بسبب الالم الي سببه له
مكان الجرح حس زيي الوووخز
الي توسط صدددره
حسين رفع يده
وهوى فيه على مكاان الجرح بكل قووته بكس
:كاااان المفرووض تمووت مكان لاازم تعييش يالحقييير
صرت على الحديده بسببك وانا كنت حااط الامل فيييك
يا لـ...
عاصي ترنح
وهو يتكي على الحايط وراه
على دخلت العسكري الي
جاي بيبلغهم بنتها الزياره

صرخ على العسكر الثاني
وبالمح البصر كتفو حسين
وعاصي حاولو يسعفونه لكن
عاصي تحامل على الوجع وهو يقول
ان مافيه شي خلاص
اخفى جرححه ولي بدا يطلع دم خفيف
سحبوهم لعند الضابط
والي صار يصرخخ عليهم
وبعدها بداء يسئلهم وش علاقتهم
ببعض حسين كان يرسل له نظرات كررره
وحقد وكانه بيقوم يقتله
وعاصي ببرود يناظر له
وهذا الي استفززه اكثر

:هذا نسيـــــب شررف ياحظرت الضااابط
..كان رد عاصي عليه
لكن لف نظره لصرررخت حسيين وهو يقول..تخسسسي تخسييي انت
وياااه دمك على يددددي والله لشرب منه ومنك
الضابط والي استغرب من صراخ حسين
قال:وش تقول صحيح انت نسيب شررف
حسين تشدق بكرره لكن تراجع باخر لاحظه بعد مشاف نظرت
عاصي المتحديه له
:ايه ياحضرت الضابط
هو نسيب اخووي
جاسم الجاسم
لضابط بغضب:وماافيه نظاام جاي بتاخذ
حقك ياقلك بيدك
حسين بقووه:ومتى تاخذونه
لنا انا ضاع كل شي من يديي
بسببه وهو جالس بكل بروود

:سيــدي

الضابط ناظر للعسكري الي واقف على الباب
:نعم احمد
العسكري:سيدي فيه شخص اسمه مهند
يطلب الاذن بالدخول وو معه
الضابط يحثه:ايه ومن معه
العسكري:يقول اسمه شرف الماجد
فز الضابط بصدمه وهو يوقف :ايييش شررف الضحيه
كيف وو .دخله دخلله

دخل مهند ومعه شرف الي يمشي بتعب
يسنده مهند
تصلب جسمه من شاف الي جالس مقابل لعااصي
ومهند حس فييه
اول مره يبين انه متوتر ولا خايف ويبين لحد
مهند ناظر له ورجع نظره للي جالسين
شررف تحامل على نفسه
وتقدم وعاصي من شافه
فززز بسررعه
وهو يتقدم منه
رفع يدينه بيحظنه لكن حس مثل السكين تخترق صدره
نزلهم بهدو وهو يسلم عليه ويقول:شرررف
الحمدالله على السلاامه
شرف لاحظ عليه نظرة الالم
وستغرب
:الله يسلمك وش فييك
عاصي هز راسه:مافيني شي بس شرف
ياااخوي تكفى سامحني كانت لحضة غضب وابليس ملعون
شررف رفع يده وهو يربت على كتفه
:لو ماسامحتك مكان جيت ياعاصي انت اخووي وصديقي
وانا جاي اطلعك من هنا
عاصي ابتسم على جنب
وهو يرمق حسين بنظره
الضابط تحمد له بالسلامه
وبعدها ناظر لحسين الي كان يرميهم بنظرت كره بين فتره وفتره
والضابط بدا يشك يالوضع:ماتسلم على نسييبك ياحسيــن
شررف لف بقوووه علييه
وهو يحس برعشــه بكاامل جسمه
بعد كلمة الضابط له
ميل فمه ببتسامه
حاول يبينه حتى محد يشك فيهم:حسيين
هلا فيك
حسين تقدم منه لكن ماقرب كثير قال بسخرياء وااضحه:الحمدالله على السلاامه
ياا ياالنسيييب
شرف مارد عليه
وهوييتقدم ويجلس على الكرسي ويوجه كلامه لضابط:ممكن ياحضرة الضابط
تستعجل بالجراءت حتى امشي لني تعبااان
عارف من صحيت من الغيبوبه والقى نظره على عاصي الي واقف يناظر له
..وعرفت بأنكم قبضتو على صديقي جيت حتى اتنازل عنه
مهما كان احنا اهل ونسايب
الضابط بفضول:هو نسيبك ولا انت نسيبه
عاصي بتهكم :ليش بتناسبه
الضابط مارد عليه قهره كلامه
.فبدى بالجراءت

..صحى من ذكرياته على صوت جواله
.رفع الخط
وشافه صقــر:
هلا ابوي
صقر :هلا فييك وينك اذكرك بالمجلس
عاصي :صار عندي شغل وضطريت امشي
صقر بتفكير:عارف ان صبا بتجي اليله
هز راسه وكانه قدامه:ايه بس بتروح لبيت ياسر يعني مافيه أمل اشوفها
لتذكرني بجيتها
صقر ضحك بخفه:ومتأثق بقدراتي
عاصي برفض:لا لا ياصقر انا ماعمري فكرت اشوفها بدون موافقتها


صقر بثقه:لتخاف هي مراح تزعل اصلا من تشوفك تنسى انها كاننت رافضه هههههههه
انت تعال بس
عاصي بتفكير:مدري يمكن ماقدر اجي

صقر بمححاوله:لتجيب اعذار كان بتشوف صبا تعاال
وبتلقاها قدامك احلى مفاجئه لك ولها


:صـــقرر من تكللم


صقر شهق وهو
يلفـ............


.....انتهى



 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاينتهي, أحقاد, الماضي, روايتي, عشقا
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية