كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
الفصــل..السابع
..........
كيف اضم الفرح
ونا ايامي جريحه,كيف الوم العمر وسنيني
غياب .وش اسوي وانا من طيحه لطيحه
ولاماني صدقها
اصبح سراب
..........
~~~~~~~~~~
وقف بتوتر ولعثمه:انت اا انتـ..نت كيف
جيت اقصد كيف طلعت
تقدم بخطوات ثابته ونظره قاتله له:انصدمت من وجودي صح
ماتمنيت اني اطلع
لين تكمل تخطيطك الغبي
يالغبي تمشي ورا تخطيط شخص فاااااسد
حتى تربط اختك بشخص افسد منه
ليش وش بتستفييد لو تم زواجها
انت وش بتكســب
مافكرت وش ممكن تكسب بزواجها
مافكرت وش هدف الشخص الي يخطط لك
ويحرضك وش هدفه من زوااااجها من فاااااارس
..صرخ بسمه وهو يدفه مع صدره بيده...
يزن ترنح بسبب دفته له حاول يوقف وتسند على الجدار
فتح فمه بيتكلم لكن انلجم
بالشخص الثاني الي واقف وراه
والثالث والرابع
هو متاكد
كان لوحده مع ابوه متى جو هذولا كلهم
اصلا متى طلع من الحجزززز
متى صحى الثااااني من الغيبوبه
الي كان فيها
متى طلعو من بريده وجو هنا
هز راااسه بصدمه وعدم تركيييز
من الي يشوفه قدامه
اخذ نفس قووي بعد مشاف
ياسر وفارس يدخلون
هنا عرف ان كل خططه فشلت
..فارس الي ارسله حسين من عرف بوجود ياسر وصقر
ولا عرف ان عاصي وشرف موجودين
ارسل ولا عرف انه ارسله لحتفه وان نهاية تخطيطه هنا عند النقطه هذاي
وبتبتدي سلسلة عذابه...
عاصي
تقدم لفارس الي واقف مصدوووووم
وهو يدفه بكل قووته :مصدددق عمرك انت انت
تكوون نسيييبي
انا عااصي الفارس
فارس تشدق ببرود ظاهري يخفي مابداخله:قلتها فارس
وكلنا عياله كلنا عيال الفاارس
وش دخل الغرب بينا الـ*** لـ...
ماكمل كلامه وهو يتلقى لكمممه
طييرت الدم من فمممه و
صررخه طالعه من قلب
:الغريب اشرف منك يالزبااااااله
ياعديم المرجله خساره فيك دم الفاارس يالحثاله
فارس تراجع بصددمه وعينه على صقر الي يتنفس بقووه
صرخ
فيه : تضربني
انا تضربني يالبزرر
ياولد الـ...
هالمره الضربه جت من ياسر
وبعدها مسكه مع ياقة ثوبه
لكن مامداه يكمل لن فارس طار من يديه
لف
وشافه واقف وعيونه لونها احمر من شدت الغضب
هو شخص متحكم بعصابه من اليوم
فارس يرمي كلام عليه
وﻻهمه باارد وهو يراقب مناوشتهم
لنه مستصغره ولا يستحق انه يرد عليه لكن زوودها
بالحضه كان عنده بعد ماسمع الكلام الي رما فيه صقر ولي
يمس اخته
طبعا
.طاح تحته وهو اقترب منها وهو يرفع رجله ويثبت فيها
على حلقه وبفحيح
الي يشوف يحلف
لو اشعل نار عند فمه لولعت انفاسه
الي تطلع من فمه من شدت حرارتها
:قدد كلمــــتك
..ماقدر يرد وهو يحس انه بيختنق من رجله
ومن الأهانه الي شافها
..
شررف رفع رجله وهو يعطيه نفس صار يكح بقووه
..رجع ينزل رجله وهو يهزها يمين يسار:
قددها يا ياافااارس
..
نطق اسمه بستهزاء ..
عاصي كان يتمنى يتخلص منه لكن خايف على صديقه
ليموت على يده
:شررف ييمووت اتركه لتبتلي فيه
شررف مارد على عاصي وهو يصرخ فيه:ردد ردد علي قدها
فييك ذرت رجووله قل انك قدها
ا
وقف بوجهي ياذيل حسيـــــــن
فارس ويزن مصدووومين من وضعه
هذا شرف الي بين الحياه والموووت
هذا شرف الي كان بغيبوبه لا هذا كان
بكامل قوووته
يزن ابتلع ريقه وهو يشوف شرف ينفضه برجله
:قووم اطلع من هنا ولا اشوفك معتب سووووور
البييت بكبررره
وقف فارس وهو يترنح اتكى على الجدار وهو يتلاحق انفاسه
ويرد بقهر:مووو على كييفك البيت بيت عمي
مالك حق تطردني منه
شرف زئر عليه:قلت برااااااااااااا
انتفض بقووه وهو يركض للباب
على الباب جمد وهو يسمع عمه ينادي عليه
:فاااااااارس
فارس بأمل لف عليه:
ابو ماجد بقلب جااامد فارس ماخلا له فرصه
غلط على ولده وام ولده وهم اغلى شي بحياته
:فارس انسى ان لك عم اسمه محمد
فارس بفاجعه بالنسبه له :عمي
:يبــه
..كانت صرخت اعتراض من يززن
ابو ماجد:مابي اسمع كلمه زياده لو تبيه اطلع معه
يزن بقهر:بطلع بطلع مراح اتركه
عاصي بعصبيه:يـــــــــزن
يزن صرخ عليه:ماااالك دخل كل شي من تحت رااسك انت ورفيقك
مااالك دخل فيني
عاصي بتهديد وتحذيييز:يزن لو طلعت بتضيييع
بتضيع ياخوي بالطريق الي اخترته
يزن اتجه للباب:
اذا ضعت في ذاك الوقت تعال دورني
شررف ببرود ظاهري :مراح ندوورك ياولد العم بتجي تبكي دم في ذاك اليوم
وقل عاصي وشرف ماحذروني
طريق حسين طريق الهلاااك احذره يايزن قبل فوات ألآوان
لكن يزن مارد عليه وهو يتبع فارس
تارك ابوه يجلس منهار نفسيا بسبب ولده وولد اخوه الي
كسرووه اليوم
صقر تقدم لابوه وهو يقدم له كوب ماء بعد مشاف وضعه
ابو ماجد رفع نظره لولده الي
دايم يعامله ببروود
اليوم حس فيه بعد كلام فارس له
وقرر يتغير معه
...............
~~~~~~~~~~~~~~~
جلست بقرب خالتها وهي تحتظنها
:خااالتي وحشتيييني
من زمااان عنك
ام وليد:يارووح خاالتك والله انا مشتاااقين لك
كلنا بس انتي قاطعه فينا
اذا شفتي شرف خلاص تنسين خوالك ولا كان لك خال غيييره
صبا شدت من حظنها وهي تقبل كتفها:لا لا خاالتي لتقولين كذا
تخليني احقد على نفسي
تعرفين انه مو بمزاجي بس تصير ضرووف
وشررف هو الي يجيني لو مااجيت لكم
ولا يجيني عند امي
يعني ماروح له
:اوووووه بنت الخاااله هنااا
نوووووورتي
تعدلت بسرعه وهي تعدل طرحتها على راسها وتتغطى
ام وليد بنهر:ولييييد متــى تعقل كيف تدخل كذا وانت تعرف ان بنت خالتك هنا
وليد تقدم بعدم مبالاه:يمــه وش يعرفني مادريت الا بعد مادخلت
وبعدين خلاص تغطت انتهينا
صبا ابتسمت بهدوو:حصل خييير بس ..وبمزحها برزحه ...لتعيدها
وليد رمى حاله على الكنبه مقابل لهم:ابشرري ياحلى بنت خاله بس قولي لنا اخباارك
وين اختفيتي انقطعتي عنا
صبا بهدو:اخباري الحمدالله تمام
وسبب انقطاعي غصب عني انتم تعرفون اني ماقدر ابعد عنكم
:اييه وااضح والدليل لك سنه كامله ماشفتينا
وقفت على دخلت بنت خالتها هدى المتزوجه ومعها ولد اسمه
جاسم
:هههههه هدددهد هلا وغلااا وحشتييني
هدى تسلم عليها ومسكت اذنها:لتضييعين
ليه تغيبين عنها كل هالسنين
صبا احتضنتها بقووه:ههههه هددهد تعرفين اني ماستغني عنكم وربي الشااااهد
بس غصب عني اعذرووني عاد وربي لبكي الحين
هدى بادلتها الحضن:لا لا الا دمووعك لو طلعت من يكفها حنفيه على قولت شرررف
صبا ضحكت وهي تبتعد عنها:ههههههههه
زيين لتعاتبيني انا ماحب العتاب
يكفي خالتي وليييدوو عذبوني نفسيآ تهئ
وليد كان سرحان فيها وهي تسلم على اخته
قال بصوت حزيين مصتطنع:اااه ياقلبيي انا الي متعذب نفسيا
اشوفك تضمين هدى وقبلها ام وليد ووليد
محرووم
هددى نهرته:وليـــــد
وليد انفجر ضحك على شكل اخته الي انصدمت فيه:هههههههههههههههههههههههههه
هههه ليت تشوفين شكلك يام جااسم
صبا ضحكت بخفه وهي تعرف حركات وليد
من قدييم بس استغربت ردت فعل
هدى
جلست وهدى بقربها والتمت الجلسه صارو يسولفون
بكل شي واهم شي ومحور الحديث كان شررف
والحادث الي صار له
وعاصي الي اطلق عليه النار
تسمع سب خالتها له
وو كل اهل امها يشتمونه بسبب ضربه على شررف
وكانت تكتم بقلبها مثل السكين الي تطعنها
وهي تسمع يدعون عليه ويسبونه
وهي صامته
ذكرو
العزييمه الكبيره الي قرر يسويها ابو ماجد لشررف بسلاامته
كانت عباره عن 4خرفان مع حاشي
بسترااحه بحائل طبع كرووت
ووزعها وتحدد بنصف الشهر الجاري
وهي ماعندها خبر فالحقيقه اصلا هي مقاطعتهم من لها سبوع
من عرفة ان شرف صحى قبل سبوع بنفس اليوم مشت من المستشفى
ولا واجهته صارت تتهرب عنه قررت ماترد عليه حتى تعرف وش وراه هو وعاصي
ومنها تتصرف...
جلسو ساعتين وبعدها
شافت وليد يوقف ويطلع
برا بعد شوي هدى اتصل
عليها زوجها ومشت
بقت هي وام وليد
.دقايق و
ام وليد وقفت
صبا رفعت رسها:خالتي وين
ام وليد بتعب:ياروح خالتك دايخه بريح شوي
انتي خوذي راحتك البيت بيتك مو اول مره تجينا
صبا ابتسمت بفررحه هذا الي تبي من اليووم
:اكييد ياقلبي رووحي ارتااحي
..وقفت وهي تمسك يدها وتمشي معها
صعدت فيها لقسمها الخاص
ووصلتها لغرفتها بعد ماتطمنت عليها
طلعت وهي تسكر الباب
وبسررعه نزلت لتحت وطلعت برا البيت
دخلت على الحديقه
صارت تتلفت تدووره وشافته جالسه عند حوض الورود
الي باخر الحديقه
تقدمت منه وهي تحس بتوتر
ماتدري ليش هذا وليد
الي عاشت طفولتها معه هو اصغر منها بسنه
بس كانت كل طفولتها معه لن خالتها تجي كثير عند جدها
حتى بعد ماكبرت كانت تشوفه كثير هو مثل اخوانها تعامله مثل مشعل ومالك
انفضت راسها توخر التفكير وهي تتقدم
وبستهبال تحاول ترجع الطفوله
:لييدوووو
ولييد الي كان جالس على طرف الحوض وغرقااان بفكاااره مع الوروود
انتفـــض وفز من مكان تعثرت رجله
وصقط على وجهه داخل الحوووض
شهقت بخووف عليه
وهي تركض له:لييييدوو
وليد ارتكى على يده وهو يرفع نفسه ويسند يده على الحووض
حاول يجلس وهو يبتسم وبتوبيخ
:مجنوووونه انتي وش هالحركه البااايخه
ماانتي بززر كبررتي خلاص
على هالخبال
صبا كتمت ضحكتها وهيي تتذكر كلامه قبل سنين نفس اليوم
شهقت بخوف وهي تتقدم
له بعد مشافت
وجهه دمم:ليييدوو وجــهك
وليد رفع يده وهو يتحسس
خدده حس بحراره انتبه ليده الي رفعها
كانت دددم
ابتلع ريقه ماحس فيه
طاح على شووك الوورد
وقف وهو يبتعد عنها
وبقلبه قربك خطر يابنت الخاله
انتي مثل هالورد
جورييه لكن كلك شووك ويل لمن
فكر يقطف منك
:معليك خفيف مايوجع
صبا بتوتر هزت راسها وهي تقول بطريقة الهنود:لييدوو سووريا
وليد ابتذمر على لغتها :انا مادري ليش تتكلمين معي هندي
انتي شاكه بوضعي هندي مثلا
صبا بدون شعور انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههه
لااااااا حرام علييك ماقصدي بس مادري ليش
وليد ابتسم :انا ادري انتي تشوفين اني اشبه الهنوود
صبا بضحكه :صح انا اشبهك على رام شاران
وليد مسح على شعره حتى ركد وبعدها نفخ عليه وطاار
وبغرور مستطنع:وكذا الكنق شارووو
صبا بضحك:ههههه لا لا الكنق شايب خلك على رام
اشب منه وبعيدن صدق انت تشبه له كثيير
اسمر وشعرك ناعم وو.سكتت شوي وبعدها..
كلك تشبه له
وليد مشى عنها وهو يجلس على الكراسي
الي مقابل الحوااض الورد
صبا مشت له وهي تجلس مقابل له
لكن وقفت وهي تفتح شنطتها
وتستخرج علبة مناديل اتجهت له وهي تمد له العلبه:
ليدوو ..وشرت لخده
سوى نفسه مو فاهم :وشو
صبا بعبره وهي تشوف دمه يجري على خده
والجرح الي ممتد على خده بقدر انمله
:جررحك
وليد مد يده وهو ياخذ المنديل بعد ماحس بصوتها عبره
:ههههههه صبصب بس عاد مافيني شي قلت لك عادي
وش تبكين له
صبا نزلت دمعتها :ماابكيت من زينك عاد بس انا احس اني انا السبب
وليد رفع حاجب وهو يتاكد من صوتها الي اختنق
قال بستفزاز:لااا انتي حااسه بس
ياماما مو احساس انتي السبـــب
صبا بزعل:وليييييده بس عااد قلت لك سورياااااا
سوريااااا
وليد يقلد صوتها رفع يده بحركه هنديه:جيييه جييه
مس صبا
صبا ضحكت بخفه:هههههه ولييدوووه خلاص عطيتك وجهه
زياده انا جايه لك بي منــك خــدمه
وليد تعدل وبجديه مضحكه ضرب على صددره
:ااافا عليــك يابنت الخاله تفضلي احكي انا لك
ااقصدد انا بالخدمه ..وبمزجه..اصلا عارف جيتك مو لله اكيد وراك سبب وقلتي الفزعه ولد الخاله
مافي غيره منقذك من الطفوله...
صبا بضحكه:هههههه طبعا تذكر يوم تنقذني من شرف وعاصي
وليد تذكر الموقف وبقهر:ايه وهذاك الموقف ينسي
مو انا الي اكلت الضرب من عاصي
..وبتذمر..اصلا لو عرف انه انتي مقالك شي بس مدري ليش حطيته فين عنك
صبا ببتسامه :ههههههه من قرادت حظك طول عمرك مقروود
وليد بغصه كتمها :بهاذي معك حــق انا معي شهادة بالقراااده
..وكمل..زالمهم قولي وش عندك اخذتن السوالف بالذكريات السئيه
صبا بغرور:بالنسبه لك طبعا ولا انا كلها سعيده
وليد بقهر:معلوووم مو سي عاصي بحياتك
.المهم قولي لي وش عندك
صبا ناظرت له وبعدها اخذت نفس وهي
تدعي ربها انه يفهم عليها
هي اختارته من بد الكل لنها
قريبه منه وتعرف وضعه وشخصيــته وفوق هذا كله
تعرف انه يضحي بعمره عشانها
من طفولتهم
:الوليد انا بورطه
وليد حس من كلامها ومن طريقة مناداتها لاسمه
فيه شيي كبيير :صبا احكي قولي لي كل شي
تعرفيني ادفع عمري لك
صبا بحب اخوي :اعرف انك مراح تخيب ضني فيك
عشان كذا جيتك من دوون الكل وتعرف عندي شرف وعاصي اقوى ثنين عرفتهم
ابتلع ريقه لذككر الثاني واقف له بحياته لكن مع هذا مااايكرهه
بالعكس يحترمه ويعزه كثيير يمكن عشانها هي وبس
:انا أهل لثقتك يابنت خالتي
صبا بهدوو بدت تقول له كل شي تبيه
وهو يشر لها بموافقه لها رغم انه اينصدمم بشياء
كثيره كانت مجهوله له بحياتها كان على باله اول يعرف كل شي عنها
........
......
.....
....
...
..
.
وليد بقووه وثقه :ابشـــري
لك من هنا لبعد عزيمة خالي شررف
تنتظريني
وبعدها كل شيييي يوصل لك بـ..قاطعته
:نفسي يكون قبل الحفل
وليد بتفكير:لا ماااقدر صعب
صبا بتعجب:لييش وش الصعب
وليد بسرعه وقبل حتى تفكر:مايمدي اسااافر
واسئل بعد عن الرحلاات الي صارت ووو اشيااء كثيره
لازم اسويها اصبري علي سبووعين بسس
مو كثيير على الي بتعرفين
هزت راسها بقتناع
:زيين على بركة الله
هز راسه لها وشياااء في باله تغيرت وقلبــه بعد ماسمع منها
صبا تغيرت وكل شي تغيير فيها
من شافها اليوم حس انها مو هي صبا ام 10سنوات.....
......وليـــــد جاسم الجاسم ...العمر 24سنه تخصص محاماه اخر سنه
ولد خالة صبا الخاله الثانيه بعد امها
ابوه تاجر كبير معروف بحائل ب((جاسم الجاسم))
من كبار التجار بالحائل
خالات صبا بالترتيب
كلهم اصغر من امها
ام ماجد زوجة ماجد الفارس
وام وليد
كلهم اكبر من شررف
وتوأم شرف شادن ام ديالا
.............
~~~~~~~~~~~~~
:صبــا وين راحت تصلت بالعنود قبل شوي تقول ماهي عندهم
بدر الي جالس مقابل لها رد عليها وهو ياكل شبــس
ويناظر لمباراته الي قبل يومين
بقهر وكانها الحين
:راحت للخاله ام وليد
سما فتحت فمها :احلـــف راحت لبيت التاجر
جااسم
مشعل بستمتاع يتابع المباراه:قولي قصره مو بيت لتظلمينه
لو تشوفين التفطسين هههههه من جماله
فاتن بتريقه:شوي شوي والله لو قصر الراسي
سما تشدقت:من الراسي عند الجاسم
فاتن لفت عليها :انتي تعرفين الراسي
سما هزت راسها:لا بس لـ..قاطعتها بقهر
:اجل لتتكلمين من كيسك
سما بسخرياء:لااا انتي الي تعرفينه اجل
فاتن بطفش :الا اعررفه
واعرف بنتهم ريــم الرافل
شهقت سما بصدمه:احلللفي تعرفينهم
فاتن هزت راسها:ايه طبعا تدرس معي ولمعلوميه
الي بتصدمك اكثر
امها تكون صديقة خااالتي ام مهند
هالمره الي شهق مشعل وشررق
:اييييييييييييش كح كح ككح
بدر بتشففييي:احسسسسسسسسن تجعلها مااتهون شررقتك
هذا جزااك جالس تتابع حتى تقهرني
مشعل بعد ماخذ نفس وهو يشرب من الما الي مدته له فاتن
:جـــب يالي ماتستحي انا عمك عن لتقفز وتهون عليه تتشمت فيني
جالس اشوف خيبتك فشلتنا
بدر تنرفز وهو يوقف ويطلع بدون رد عليه
اااكره شي عليه احد
يعيب لعبه او يتشمت فيه
كانه يقتله
محد يحس فيه وبشاعره هم على بالهم لعبه وبسسس
لا هي شي يجري بدددمه مستقبله وحااظره وماضيه
من طفولته وهو يلعبها صارت جزء من حياته
ماحد يحس فيه الا صبا ماحس بنفسه وهو يركب سيااااارته
ويحرك على حااائل
وداخل البيت
كانت فاتن تعاتب مشعل:حرام عليك تعرف انه متأثر ببسب خسارته
مشعل ببرود:كنت امزح
عاادي
سما رفعت يدها برود:اووه ماعليك منه تلقينه فركها بأثر صبا الحين هو بحائل
يدورها
فاتن رفعت حاجب لكلام سما:غيرانه ولا وشـ..سما قاطعتها
:بس بس عن السماجه وش اغير الحمدالله على نعمة العقل
:السلام عليكم
وقفو بسرعه لدخول ابوهم تقدمو له وهم يردون السلام ويقبلون راسه
جلس وفاتن صارت تصب له قهوه
ابو مهند مرر نظره عليهم
:بدر طلع من عندكم وركب سيارته وين يبي
مشعل بهدوو:مدري مقال لنا شي
سكت وهو يرتشف من فنجاله وباله ياخذه لبعيد
.............
~~~~~~~~~~~~~
بعد صلاة العصر
كانت صبا جالسه مع خالتها
شوي وسمعت صووت وليد يناادي بصوت علي
ردت عليه امه يدخل بعد ماتغطت صبا
دخل ووراه دخل بــدر
فتحت فمها بصدمه وش عنده استغربت وجووده
وقفت وهو تقدم يسلم على خالته وبعدها اتجه لها وهو يحتظنها
عرفت انه متضايق شدت عليه وهي تسئل عنه
وليد وكالعاده
تقدم وجلس وهو يعلق:انتم كذااا تجرحووني
الطعوون ملت قلبـي والله حراام عليكم
بدر ابتعد عن صبا وهو يقول بستغراب:الجروح بالعدو ياولد خالة ابوووي
صبا جلست وهي تضحك على كلامهم:ههههههههه
بدووش ليش داايم تقطع مشاوير مع خوال ابوك اختصر ترا يصيرون خوالك بعد
بدر جلس وهو يقول:لااا وين خوالي كثر الحصى باله عليك ياعمتي
لو جمعتهم مع خوالك بنجن من كثرهم انا اخوان امي فوق12 ولد
وخلااتي 9
مصيبه عضمى هههههههههه
..وصد على وليد وهو يقول..وش فيك مجرووح ياولد خاالة ابوي
وليد بشكل مسرحي:كل من دخل حظن صبا والي يقال انها عمتك وانا اناظر من بعيد
بدر بطرف عينه رمقه بنظره:وش قصدك ليكون
وليد تعدلو هو يلف عليه بكل جسمه:اي قصددي وليش لاا
هي اختي قبلكم وكنت اعرفها قبلكم كلكككم ظلم ظللم
..لف على امه..صح يمه
امه كانت رافعه علبة المنديل ولمحتها صبا فنزلت راسها حذفتها عليه
:لااا مو صح وعدل سلووبك مع بنت خاااالتك مااعدتم صغاار ياوليد
خلاص كبرتوووو كبرتووو
لا هي صبا ام عشر سنوات ولا انت ليدوو ابو 9سنوات
فااهم
وليد نزل راسه :اسف يمه بس انا متعود عليها
بس اوعدك راح اتغير ووو
و
..........
~~~~~~~~~~
:صبا بتجي هنا عندي
ياسر بتعجب:هنا هنا
عنود هزت راسها:ايه هنا ببيتي
ياسر بستغراب:كيف ليش ماتروح عند خالتي
عنود هزت كتفها بمعنا مدري:مقالت شي
الا بتجيني بعد المغرب مع بـدر
ياسر وقف :اها على العموم البيت بيتها تجي بي وقت تبي
انا طالع لعاصي وشرف ولو حتجتي شي ناقص شي أتصلي علي
عنود بحب:متقصر حبيبي الله يحفظك
رفع يده لها وهو متجه لباب البيت
مع السلاامه
..
طلع من بيته كمل طريقه متجه لبيت ام مهند
لكن وقفت رجله وهو يشوووف
شيي صدمه تقددم منها وهي تفر على السياااره
:شووووووق
شوق انتفضــت
وهي تلف عليه برررعب:يااااااااسر
ياسر ناظر لها هو يكتم غضبه قال بستفسار
مايبي يستعجل وهو مو من طبعه التعجل
:وش تسووين هناا وعند سيااارة شررف
شووق تغيير وجهها وقلبه ددق برعب
لكن تدااركت نفسها وهي تقوول:هااااه
ميييين لا لا انا كنت ايه كنت ابي سيارت عااصي
وش ابي بشررف جنيت انت
ياسر تنهد براحها ونهر نفسه وهو يحس بندم كيف فكر فيها بشي مثل كذا
عاصي وشرف سيارتهم نفس الشي
:اها الله يهديك عاصي سيارته بالجهه الثانيه
هذاي لشررف
ادخلي لنه شرف هنا وبأي وقت يطلع
هزت راسها بصمت وهي تلف وترجع راكضه للبيت
وهي تسب وتشتم في نفسها وقلبها الي تسميه الغبي
فضحها الا قليل
دخلت وهي تسكر الباب
وياسر كمل طريقه
لمجلس الرجال
فتح الباب ودخل
وقف وهو يسمع كلام عاصي والي صوته مرتفع شوي
واسم حسين يتردد بينهم
لكن بالحظه عم الصمت وباين
انهم حسو بوجوده
تنهد بقهر عاصي مايفوته شي ابداااا
احيان يشك فييه يحسه مو طبيعي
كيف يشك اشيااء من المستحيل احد يعرفها
الا ان يكون مراقب
وهو مايراقب ولا شي
تقدم للباب الداخلي وهو يدخل ويسلم عليهم
ردو السلام وعم الصمت مره ثانيه
انتظر يحكون لكن صمت ز صمت
:اقول شررف وش مسوي ببنت الخاله
شررف لف عليه بهتمام:لييش وش قايله
ياسر برود ظاهري :مدري بس
ماتبي تدخل بيت امها اتوقع عشانك
يعني غيرك دايم موجود وكانت تجي عاادي
شررف انعقد جبينه:وش قصـــدك
ياسر كتم بتسامته وهو يحس انه ينتقم منهم
بعد صمتهم الي قبل شوي
وكانهم مايبون وجوده وهذا الواظح لكن ماهتم لهم وجلس
:انا اسئلك وش السبب هي واضح زعلانه لنها تتصل باختها وتقول بتجي عندها
شررف بغضب:مو على كيفهالو اشوفها تخطي خطوه لبيتك
ليكون بـ...
:وش بتسووي لها يعني
شررف ناظر لعاصي الي رد عليها :واننت وش لك
عاصي رفع حاجب
:وش عليي .ضحك بستهزاء..هههههه حلوووه وش لي
يابابا انا كل شيي لـــــي فيها انت حيالله خاااال
شررف ببسخرياء:وانت الي كل شي ماشاءالله
ياباب انت حيالله مستقبل من الممكن يتم تغييره بأي وقت
عاصي اعتدل بجلسته:شررررررررررررف
لتستفززززني
شررف ميل شفته بتهكم:وش بتسوووي
عااصي فززز وقف بالمح البصر كان ماسك شرف
وكتف يدينه
شرف ثبت نفسه لنه لو شد نفسه راح ينفتح جرررحه
:بعد عني ياعاصي لتندددم
عاصي بنتصار :وش بتسووي بتحرمني منها ولا بتطلقني هههههههههههههه
ياسر مصدووم كيف قلب كل شي وبدت المناوشات بينهم
بالحظه هذي صدددق ان عاصي هو الي صوب عليه في ذاك اليوم
:عاااصي لرجل ماشفى جرررحه بسببك اتركه الجرح لاينفتح
لكن الي نفتح جرحه
كان عاااصي الي صرخ عليه شررف بعد ماحس
في الرطووبه على ظهررره
:عاااااااااااااااااصي
عاصي الي ماحس بالالم
شد عليه لكن حس زي وخز االابره بصددره
ياسر شاف الدم وقف بخووف:عااصي دمم فتحت الجرح لرجل يامجنووون
عاصي تجمد بصددمه وهو يعرف المصدر وشرف الثاني عرفه
رفع نفسه كان ظهر شررف ممتلي
شررف بغصه:ياااسر تصل بالمستشفى بسرررعه
ياسر بربكه اسرع وهو يطلع يتصل فيهم من الرتباك مانتبه انه عادي تصل عندهم
شررف وقف وهو يلف على عاصي الي بدى يفقد توازنه بسبب الدمم
جلسه وهو يقول بعتاب وعصبيه:عااصي من وين الجرررح هذا من وييين
عاصي بدوخه :شررف مو وقته فكني من خناقك المهم ياسر ليعرف بشي اتصل بدوووووون
اتصل فييه
شررف تغضن جبينه بغضب:اييش دوووون انت لسى معه
عااصي بصرخه من الالم:بسسس عااد
شررف ترا بعد حاادثك كل شيي تغير حتى صبا حتى صبا انت شفتها بعد الحادث جت تزوورك
شافتك بعد ماصحيت
لا لنها شااكه فييك وفيني وبكل شي حولها ولو عرفت شي كل شي بيضيع منا
اتصل بدوووووووووون وش تنتظر يرجع يااسر ويعرف
شرف اتصل بممدوح وفكاره تودييه لبنت اخته كيف عرفت او شكت لو عرفت
..شوي ودخل ياسر :اتصلت فيهم بيجي الدكتور بعد شوي بس لو تروح احسن
شررف اشر براسه بالرفض:لا لا صعبه
دقايق ودخل دوووون
وبيده الشنطه السعافات
دوون ناظر لعاصي وركض له وقبل
يتكلم كان شررف يقول:دكتوور
لف عليه ونتبه لياسر نزل الشطنة
وهو يقدم لشرف
ويجلسه
طبعا دوون على معرفه بكل شي يخص عاصي
:اجلس اشوف جرحك
جلس وبعدها فتح الجكايت
قال بعد مالقى نظره:احتاج
علاج لـ....
ناظر لياسر:ممكن استاذ ياسر تجيبه لنه مو معي
ياسر اشر براسه بسرعه مانتبه انه نطق اسمه ولا كيف عرفه وهو اول مره يشوفه
:اكييد بسس ممكن اتاخر لن الصيدليه بعيده
دوون قال براحه:مو مشكله انت رح جبه وانا اعقم الجرح
حتى ترجع
ياسر بسرعه طلع
ودوون اسرع لعاصي
لكن قبل يتكلم دخل الكتور الي اتصل فيه ياسر
شرف تقدم منه وتوجه له
:هلا دكتور
الدكتور يناظر له:مين الامريض
شررف بسرعه:انا دكتور لكن الحين صرت بخير خلاص يعطيك العافيه
الدكتور عصب:ايييش جايبينني من شغلي واخر شي تقول خلاص
شرف رفع حاجب:يعني المفروض اموت حتى تجي هذا واجبك والحين انتهى يعطيك العافيه
الدكتور تراجع بعصبيه وهو يطلع ويتكلم بغضب
دون سنده بالارض وشرف يسكر الباب
عاصي همس بصووت وااطي لممدوح
:دون شرف ليعرف بشي
:وشو الي ماتبيني اعرف
سكت عاصي وهو يغمض عينه بعد مشاف شرف ورا دون واقف ودون بدا بتعقيم الجرح
شرف سكت
وهو يتوعده لكن مو الحين بعد بعدددد
مايتصرف مع صبا
الي مو قادر يشوفها بدت بتهررب منه
من طلع من المستشفى حاول يشوفها بشقة
ياسر طلعت بسرعه مع مالك ورجعت لبيت ابوها
بعدها سمع بالكلام الي نقله له
ياسر من غير قصد كا فضفضه له
عطى عاصي خبر
ومشى معه لبيت ابو ماجد
من عرف ان يزن عنده
كان شعووره غرييب في ذاك اليوم
الي عرف فيه ان فارس بيتزوج
من شووق
كتم شعوره وتقدم مع عاصي كا مساند له فقط
كان كلام عاصي له قبل 5شهووور
كابوس بالنسبه له
عاصي كلمة جاده
ولا يتراجع ابدا وهو عارف انه قصدها في
ذاك اليوم بالبر يوم كان هو ومهند وبالسياره
رمى قنبلته بدون شعوور بحساسه
هو يعرف ومتيقن برغبة عاصي نسبه مثل ماهو متمسك
فيه من 12سنه فيه ومخليه يعيش العزووبيه
مرغم عشاااان نسبه بس
ححتى هو حرم نفسه حتى يبين له انه هو نفس الشي
كان يتعذر بخواته وهو كذاب
عارف ان عاصي مايعرف شي عنه
هو صديقه من الطفوله برغم من انه اصغر منه بسنه
لكن كان عاصي متعلق فيه
بالنسبه لعاصي هو الي متمسك فيه
ويداريه ولاله صدييق غيره
صديق بمعنا الكلمه
لكن شررف
من يعرف شررف شرف عباره عن رجل
كله الغاااز بالرغم من ان
الكل الكل يشوفه رجل واضح لهم
ولا وراه يش يخبيه كل
شي فيه باين
لكــــــــن
من يعرف شررف
الشاب الي عاش بين
4بناات طفولته..
شبابه مع شايب
كل حياته بين حلاله من نياق واغنااام
ولا يعرف اهتماماته كل همه الغنم لتجووع والنياق ليصيبها مرض يركض بكل مكان
يدور لها العلاج بامر من ابوه صحيح يعطيه كل شي وعلمه سلوم الرجال لكن
ماعرف شعور وش كان يتمنى وش حلمه بالحيااه..
دخله احسن الكليات لكن كان تخصصه بمزااج ابوه
وووطفله تعلق فيها مثل بنته وبالحظه يفقدها تخطف من بين يدينه بدون احساس فيه
وشاب دخل حياته بعمر 18سنه
لكن ماقدر يدخله بحيااته حيااته بمعنا الكلمه لن كان فيه
حاجز بينهم
حاااجز هو الي صنعه
لنه طلع قلبه على الوحده وحلم يكون له اخ
لكن ماقدر يحصله ابوه قطع الأمل برفض الزواج بعد وفاة
امه
من يعرف سره مع حسين
من يعرف سره بسن17
من يعرف سره بسن20
من يعرف
ومن يعرف اشياء واشيااء محد يعرفها
ولي لو يعرفونها بتسبب لهم صدمه
كيف تحمل كل هذا لوحددده
كيف عااش حياته بعد الي صار
كيف قدر يحمي نفسه
من هذاااا كله ..
حسيـــــن يعرف عن عاصي لكن مو السبب الأساسي لااا كان يعرف
عنه الشي الي هو سواه لشررف مو العكس
:شررررف
صحى من افكااره الي تاخذ وتوديه
على صوت ياسر
تعدل وهو يتلفت لعاصي لكن مكان موجود
ولا دوون وين راحو:هلا
ياسر الي توه دخل وكانت غيبته ربع سااعه:وين راح عاصي
والدكتوره
شررف هز كتفه:مدرري يمكن طلع يوصل الدكتور
ياسر بخوف وهو يشوف شكله متغير:شررف تحس بشي
شرف تعدل بجلسته:لا لتخاف انا بخير
بس برتااااح
ياسر هز راسه:زين تعال معي اوصلك لغرفة صقر ترتاح
شرف وقف معه وصار يمشي بقربه
تذكر صبا :ياااسر
ياسر بهتمام:امرني
شررف بثقل:تقدر تخليني اشوف صبا انا مو عارف ليش زعلانه مني
ياسر بعتذار:اسف ياشررف بس ماقدر
لتزعل مني
شررف شد على يده بغضب حاول يكتمه
اول مره احد يرفض له شي ولمن لصبــا
سكت وهو يسرع للغرفة صقر
دخل وسكر الباب
وياسر تراجع وهو عارف انه عصب فيه
بس مايقدر يخون بصبا وهي داخله عليه وواثق فيه
رمى حاله على السرير
وبغضب ضرب بيده على طرف السرير
:سلااامات ياخاال
لف بصره لصوت صقر الي طلع من الحمام ..وانتو بكرامه
وهو ينشف شعرره
:صقــر
صقر تقدم منه وجلس على كرسي التسريحه.:
خير ياخال معصب
شررف بهم:ماعرف ياصقر ماعرف كل شي ضايق فييني
كاااره حتى نفسي مو عااارف لييش
صقر يحاول يضيع تفكيره لنه عارف انه مستحيل يحكي
له بس يضيق باله وبس
تذكر الشاب الي جاهم اليوم من شافه حس انه يعرفه:
خااالي تصدددق اليوم صار شي المدرسه
شررف حاول يفلت افكااره ويتنااسها
ويصب اهتماام مصطنع لصقر:
خييير ان شاء الله وش الي صار
صقر رمى المنشفى على وراه وهو يرفع شعره على ورا
ويقول بجديه
:تصدق انا مشبهه على شخــص
شررف رفع حاجب :تعرف الشخص الي انت مشبهه عليه طيب مين
صقر تجاهل السؤال وهو يقول:الطالب جديد
توه منتقل عندنا انا مدري ليش جاي من حائل
لقريه هذ الي متعجب منه لا ومتأخر سنه
عمره 18سنه ويدرس بثالث ثانوي
كان هادي ولا ييتكلم مع احد حتى انا والشباب حاولنا نتكلم معه لكن مااارد علينا وكانه اطرم
شررف والي متعجب وشده كلام صقر عن هالشاب:وانت ليش مهتم فيه هالقد ويمكن صدق اطرم على قولتك لتحرجه
صقر هز راسه بنفي:لا لا مو اطرم تكلم مع الستاذ اليوم
وبايين انه ذكــــــــــي
عشان كذا كنت بتعرف عليه
ههههههههه
شررف رفع حاجب:ناقصصك ذكاء انت
صقر بمزحه:باسم الله علي لتنظلني ياخال اذكر الله
شررف :الله اكبر عليك لتخاف بس صدق الي ماتعرفه
لتقرب له ترا المظااااهر خدااعه ياولد اختي
صقر هز راسه برفض:لاااا ياخال والله البرااء احسني اعرفه
شايفه قبل كذا بس مو قاادر اتذكر وبعدين هو يذكرني بشخص غالي علي
شررف اشتد عرق بجبيـــنه وحس قلبه يدق
شعوور مو عارف يحدد سببه
تسند بدون شعور وهو يعطي صقر ظهره
:صقر اطلع برا بنام داايخ
صقر وقف بتعجب من تغيره
:زين بس ترا المغرب بأذن لتستغرق بالنوم
شررف وهو يغطي نفسه بالكامل:صحني اذا دخل الوقت
هز راسه وهو يطلع برا الغرف
.ويسكرالباب
شاف شجن
واقفه عنده:خاللي هنا
صقر تعداها:ايه ونايم لتزعجينه
تراجعت بقهر كانت بتقول له شي
..
...............
~~~~~~~~~~~~~~~
:بدرري ياصبا ماجلستي الا يومين عندي ماشبعت منك ياقلبي
صبا تضم خالتها وبحب:ولا انا شبعت بس لازم اروح
لاامي بشوفها قبل ارجع انا طالبه من ابوي 3ايام اجلس معك
اليوم الثلاث الامي هههههههه بس تمويه
ام وليد شدت من حظنها وهي حزينه على وضعها بس حاولة ماتبين لن صبا ماتحب
الشفقه من احد على حالها
:هههه ااجل كذ الله معك وسلمي عليها
هزت راسها:ان شاءالله يالغلا مع السلامه
ودعتها
وطلعت لبرا
شافت وليد واقف عند احواض الورود
تقدمت منه وبدر جالس بالسياره ينتظرها
:ليدووووووو
وليد الي هارب من البيت بسببها طبعا من امه اي الي طاردته مو عارف ليش امه وهدى متغيرات
ولا يبنه يجلس معها مثل قبل هي عادي متغطيه ماطلع منها شي وليش يرفضون جلوسه معها
يمكن من اسلوبه الي ماتغير ورافض يغيره هو متعود على كذا وصبا ماتزعل لنها تعرفه
انتبه لها من طلعت من البيت ولا كان جابت العيد وطاح مره ثاينه:صببصبب وش جايبك
وبعدين مكفاك الي صار امس بتذبحيني
صبا بضحكه:ههههههه لتخاف اصلا شفتك
يوم تلف علي والحين تسوي نفسك مو عارف شي
المهم انا جايتك بودعك لني بمشي
وليد لف عليها بصدمه:اييش لييش تمشين بدرري
صبصب ماالك دااعي
صبا بتذمر:ليدو لعاد اسمك تقول صبصب اليوم طولتها سكت لك كثير
ترا حتى شررف اعصب منه اذا قال لي كذا
وليد يقهرها :صبصب صبصب صبصب
وش بتسوين
صبا صدت عنه وهي ترجع:ماقدر اسوي شي تدري ليش لني محتاجتك الايام هاذي عشان كذا
بسكت لك لكن انتظر انتقامي بعدها
وليد بقلبه بعدها مانتي متفرغ لي انا عارف ومتاكد يابنت خالتي
:هههههههه بنتظارك
لفت عنه وهي تتجه لسيارة بدر
وليد بسرعه نزل للحواض وهو يقطف كم ورده مع بعض
وركض بتجهها :صبااا
صب وقفت وهي تلف عليه
وليد مد لها الورد
وهو مبتسم:تفضلي
اخذت الورد وهي تبتسم
بتعجب منه:تسلم
وليد بتحيه على طريقة الهنووود
ومع شعر الطاير طلع نسخة رام
:مســتر راام بالخددمه
صبا ضحكت بسعاده:ههههههههههه يسلملي راسه
وليد رفع يده لها بسلام:مع السلامه وتاكدي اني اقصد كل معنى من معاني الورود هذاي
نزلت نظره اللورد
كانت خمس انواع من الورود((زهرةالشمس..كان معناها النية الصافية))
و((زهرةالنرجس..وكان معناها..الشهامة والنخوه))
و((زهرة ألستروميرايا...معناها الصداقه))
و((زهرة الأقحوان...معناها الوالا والاخلاص)))
..ولاخيرها كانت (((بوفارديا))
سحبتهامن بينهم وهي ترفعها وتتسنشق ريحتتها
:وش قصدك فيها ..التعصب والحمااس
وليد بضحكه
:هههههه هذا مكمله للي قبلها حتى يكون عندي كل الاشياء الي ذكرتهم
لازم يكون عندي حماااااس وتعصب لك وكمل خطتك
الي بـ.طووووووووو طوووووووووو
شهقت صبا وهي نااسيه بدر والي طبعا كان يراقب كل شي بدون فهم
لفت وهي تشر له
:مع السامه وادع لي شكل بدر بذكيني
وليد ضحك عليها وهو يسسلم عليها
ركضت لسياره و
فتحت الباب وهي تركب
:سووريا بدر
بجر بعصبيه:وش تسووين كل هالوقت معه واخر شي ووروود صباا اصحي
صبا رمت الورد فوق السيت الي قدامها :ليروح بالك لبعيد بدييير
شوف وش الورود الي عطاهم لي
وتعرف معنها
بدر حرك السياره:مو شايف شي لني شفت الي اكبر من كذا
لكن مابي اشك فييك لنه لو جا اليوم الي بشك فيه
بذبح عمررري قبلك
ومابي اسمعك تبررين لي انسي كل شي وانا ماشفت شي زيين
صبا التزمت الصمت وهي مصدددومه من كلامه
كان طوول الطرييق سااكته ولا قدرت تنطق بحرف حتى ووصــلت لبيت اختها
.............
~~~~~~~~~~~~~
:دوون احذر شرف يعرف شي
ممدوح جلس مقابل له:مسترعاصي
ميحتاج تحذرني اكيد مراح يعرف
عاصي بتعب تسند على السرير
وهو يحط يده على راسه
:واثق فيك ياممدوح بس يعني كا تنبيه
فقط
..اخذ نفس ..برتاح شوي
قبل المغرب
لني راجع للقريه
دوون بصدمه:ايييش بترجع لالا مستر انت تعبان
عاصي بنها النقاش غمض عيونه :دوون براا برتاح شوي
ممدوح طلع وهو عارف انه مراح يغير رايه
:اووكي
..
سكر الباب
..
رفع يده عن وجهه وعينه
تتعلق بالسقف سرررح
بفكاااره
نزلها على صدره المكشوووف
مسح على الجرح
وافكاره تسبح فيه
هالجرح الي له5شهوووووور
كل ماشارف على اشفااء
انفتح من جديييد
لكن هالمره مو نفس كل مره
لاا هالمره
انفتح وتضاعفة الصابه والسبب شررررف
وحياته
تذكر زيااارت هيف له بالسجن
وزياارت
حسين الجاسم
حسين من كبار المروجين
ولي لعب معه 3سنواااات
ولا قدر يصيد عليه شي
واخر مره تشابك معه قبل 5شهور
وصابه وهو بنفسه اطلق عليه النار
لكن كان يجهل انه هو نفسه عاصي العاصي
كان على باله من العصبات الي تشتغل لحسبها
في ذاك اليوم عاصي غير خطة هيف
وشتغل على خطته هو الي كانت بدون
الشررطه رفض تعاونهم
وحصل الصابه قدر يفلت منه
قبل يكشف شخصية ومن يكون
غمض عيونه وهو يتذكر
دخل عليه
كان عاصي ملتزم الصمت
تقدم منه
حسين وهو يقول:انا اقدر اطلعك منها مثل الشعره من العجين بس
نفذ الي اطلب منك
رد عليه بسخرياء:ومن متى المحبه ان شاءالله
حسين بكره مكبوت:انت تعرف اني ماكرهك لكن كله من شررف وشف النهايه وين انت
ومثل ماقلت لك
فنذ طلبي وطلعك
عاصي تشدق وهو يقول بغرور :وفر كلامك لنفسك
مو عاصي الي يطلب مساعده من امثالك
حسين بقهر من غروره:بهالموقف ياولد الفارس
غرورك مراح ينفعك
ضحك بغرور:هههههههه ويكون انت الي بتنفعني
ياولد الجاااسم
حسين
ناظر له بغضب مكبوت
:عااااصي اخر مره انبهك
موقفك حررج
انت متهم بتهمة قتل وو ..وبسخرياء..وصديقك
بحاله خطره
يمكن يموت باي لحظه
عاصي بتهكم:لوصيك صل عليه بدالي لن وقتها محكوم علي بالعدام
ههههههههههههه
حسين بدا يفقد اعصابه
:عاااصي
عاصي وقف وبغضب: حسييييييييين
اطلع قبل لفقد اعصاابي
وفرغ غضبي الي كاتمه من سبووعين
فيييك
حسين بسخرياء:وش بتسوي
بتسدحني بجنب خويك
عاصي بنظره قاتله:لااااا
بسدحك بالقبر
حسين بصدمه:وش قصدددك
عاصي تقدم له وهو يقول بعد مامسكه مع ياقته:
قصدي ان شرف بكامل صحته وان رصاصتك مصابته
ياخي بالعقل كيف بتضر قلبه وهي من الخلف الغبي يفهم بس مرسالك طلع غبي
تغيب عن الوعي بمساعدة مشعل نسيبي لعلمك فقــط
بس هذا كااان تموويه حتى الشرطه ماتحقق معه
وطبعا انا اتفقت معه اني انا الي اعترف اني اطلقت عليه
فهمت الحين
حسين بصدددمه:يعني ماتهمووك الشرطه
عاصي برود :لا طبعا اصلا الضابط يحاول يبريني وكاني واحد من عايلتي
..وقال بضحكه سخرياء..يمكن لن وجههي برئـي
سبحان الله
حسين مو قادر يصدق الي يسمع
عاصي شد على ياقته وبدى يضغط على مجر التنفس
وبهمس تهديد:اسمعني
زييين الي سمعته مايطلع لااحد
حتى مع نفسك لتفكر
لتكووون السكين الي اخترقت كتفك قبــــل 5شهوووور
تخترق قلبــك باسرع وقــت.دفه بقوه فضرب الجدار وراه
تسند عليه وهو يحس الدنياء تدوور فيه
:انــت انـ.ــ.نـ.ـت الـ.ـي كنـ.ـنت
عاصي هز راسه:ايه انااااا
انا عااصي العااصي
المرووج ..ميل فمه بستهزاااء فيه..
المروج الي سلمك اكبر صفقة مخدرااات
مرت عليك بحياااتك
ورجع سلبها منك بنفس الاحظه مع خسااارت فلووسك
بالكاامل
حسين فقد اعصاابه بغضب
:ياااحقيييير يااالـ**
..ركض عليه وهو يدفه
عاصي متوقع هجومه فكان دفاعه ضعيف
.حسين تذكر ضربته له مع صدره
فبشكل سريع سحب تشيرته
وطلع له الجرح كان شاك وبيتاكد لنه مو متخيل انه هو مستحيل
تعاون معه فوق 3سنوااات مو شويه ربحه امواال مايحلم فيها لكن بالحظه رجع وسلبها منه كلها بصفقه وحده
شاف الجرح وجنت جنوونه
ضربه معه بجنوون وهو يصرخ ويسب فييه
كان يتوعد بالي خسرره حتى جاسم طرده
من الشرركه بسبب االخساره الكبيره الي الحقه فيها
طبعا جاسم مايعرف وش سبب خسارته هو كذب عليه وقاله مشرووع
عاصي رص على اسنانه بسبب الالم الي سببه له
مكان الجرح حس زيي الوووخز
الي توسط صدددره
حسين رفع يده
وهوى فيه على مكاان الجرح بكل قووته بكس
:كاااان المفرووض تمووت مكان لاازم تعييش يالحقييير
صرت على الحديده بسببك وانا كنت حااط الامل فيييك
يا لـ...
عاصي ترنح
وهو يتكي على الحايط وراه
على دخلت العسكري الي
جاي بيبلغهم بنتها الزياره
صرخ على العسكر الثاني
وبالمح البصر كتفو حسين
وعاصي حاولو يسعفونه لكن
عاصي تحامل على الوجع وهو يقول
ان مافيه شي خلاص
اخفى جرححه ولي بدا يطلع دم خفيف
سحبوهم لعند الضابط
والي صار يصرخخ عليهم
وبعدها بداء يسئلهم وش علاقتهم
ببعض حسين كان يرسل له نظرات كررره
وحقد وكانه بيقوم يقتله
وعاصي ببرود يناظر له
وهذا الي استفززه اكثر
:هذا نسيـــــب شررف ياحظرت الضااابط
..كان رد عاصي عليه
لكن لف نظره لصرررخت حسيين وهو يقول..تخسسسي تخسييي انت
وياااه دمك على يددددي والله لشرب منه ومنك
الضابط والي استغرب من صراخ حسين
قال:وش تقول صحيح انت نسيب شررف
حسين تشدق بكرره لكن تراجع باخر لاحظه بعد مشاف نظرت
عاصي المتحديه له
:ايه ياحضرت الضابط
هو نسيب اخووي
جاسم الجاسم
لضابط بغضب:وماافيه نظاام جاي بتاخذ
حقك ياقلك بيدك
حسين بقووه:ومتى تاخذونه
لنا انا ضاع كل شي من يديي
بسببه وهو جالس بكل بروود
:سيــدي
الضابط ناظر للعسكري الي واقف على الباب
:نعم احمد
العسكري:سيدي فيه شخص اسمه مهند
يطلب الاذن بالدخول وو معه
الضابط يحثه:ايه ومن معه
العسكري:يقول اسمه شرف الماجد
فز الضابط بصدمه وهو يوقف :ايييش شررف الضحيه
كيف وو .دخله دخلله
دخل مهند ومعه شرف الي يمشي بتعب
يسنده مهند
تصلب جسمه من شاف الي جالس مقابل لعااصي
ومهند حس فييه
اول مره يبين انه متوتر ولا خايف ويبين لحد
مهند ناظر له ورجع نظره للي جالسين
شررف تحامل على نفسه
وتقدم وعاصي من شافه
فززز بسررعه
وهو يتقدم منه
رفع يدينه بيحظنه لكن حس مثل السكين تخترق صدره
نزلهم بهدو وهو يسلم عليه ويقول:شرررف
الحمدالله على السلاامه
شرف لاحظ عليه نظرة الالم
وستغرب
:الله يسلمك وش فييك
عاصي هز راسه:مافيني شي بس شرف
ياااخوي تكفى سامحني كانت لحضة غضب وابليس ملعون
شررف رفع يده وهو يربت على كتفه
:لو ماسامحتك مكان جيت ياعاصي انت اخووي وصديقي
وانا جاي اطلعك من هنا
عاصي ابتسم على جنب
وهو يرمق حسين بنظره
الضابط تحمد له بالسلامه
وبعدها ناظر لحسين الي كان يرميهم بنظرت كره بين فتره وفتره
والضابط بدا يشك يالوضع:ماتسلم على نسييبك ياحسيــن
شررف لف بقوووه علييه
وهو يحس برعشــه بكاامل جسمه
بعد كلمة الضابط له
ميل فمه ببتسامه
حاول يبينه حتى محد يشك فيهم:حسيين
هلا فيك
حسين تقدم منه لكن ماقرب كثير قال بسخرياء وااضحه:الحمدالله على السلاامه
ياا ياالنسيييب
شرف مارد عليه
وهوييتقدم ويجلس على الكرسي ويوجه كلامه لضابط:ممكن ياحضرة الضابط
تستعجل بالجراءت حتى امشي لني تعبااان
عارف من صحيت من الغيبوبه والقى نظره على عاصي الي واقف يناظر له
..وعرفت بأنكم قبضتو على صديقي جيت حتى اتنازل عنه
مهما كان احنا اهل ونسايب
الضابط بفضول:هو نسيبك ولا انت نسيبه
عاصي بتهكم :ليش بتناسبه
الضابط مارد عليه قهره كلامه
.فبدى بالجراءت
..صحى من ذكرياته على صوت جواله
.رفع الخط
وشافه صقــر:
هلا ابوي
صقر :هلا فييك وينك اذكرك بالمجلس
عاصي :صار عندي شغل وضطريت امشي
صقر بتفكير:عارف ان صبا بتجي اليله
هز راسه وكانه قدامه:ايه بس بتروح لبيت ياسر يعني مافيه أمل اشوفها
لتذكرني بجيتها
صقر ضحك بخفه:ومتأثق بقدراتي
عاصي برفض:لا لا ياصقر انا ماعمري فكرت اشوفها بدون موافقتها
صقر بثقه:لتخاف هي مراح تزعل اصلا من تشوفك تنسى انها كاننت رافضه هههههههه
انت تعال بس
عاصي بتفكير:مدري يمكن ماقدر اجي
صقر بمححاوله:لتجيب اعذار كان بتشوف صبا تعاال
وبتلقاها قدامك احلى مفاجئه لك ولها
:صـــقرر من تكللم
صقر شهق وهو
يلفـ............
.....انتهى
|