كاتب الموضوع :
بيشَ
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: رواية مافهمت وصلك والهجران للكاتبه انفاس الهجر
~ آلُبِآرّتٌ آلُثَآلٍثَ ~
• يَ حّظِيٌ آلٍعٌآثَرْ قُوْمَ
• يُكِفّيٌ عُتٍبٌ وَلْوٌمَ
بلعت غيداء ريقها وهي تشوف سهام تتوجه للمطبخ " يارب انها تعدي الليله على خير "
صرخت سهام وهي تضرب الباب بيدها : انتي وش اللي سويتيه ببنتي .
غيداء : والله ماسويت لها شي .
راحت لها سهام : وتنكرين الشي هذا ياحقيره .. صدق انك ماتربيتي .
ودفت غيداء بقوه وطاحت غيداء ع الارض وصارت سهام تضربها بعنف وغيداء تتأوه الين ما انقطع صوتها .
مسكت صبا امها : خــلاص يايمه ماتت غيداء وافتكينا منها .
سهام : يارب تاخذها وافتك منها يارب ان هذا اخر يوم لها ببيتي .
طلعو سهام وصبا لغرفهم وغيداء طايحه ع الارض بالمطبخ وينزف من فمها وخشمها دم ( تكرمون ) محد عرف عنها .
دخل خالد وشاف غيداء وراح لها يركض : غيداء .. غيداء .
وراح يركض لغرفة امه : يمه يمه غيداء بالمطبخ كلها تنزف دم .. البنت ماتت يايمه وش اسوي لها .
سهام اللي صحت من نومتها : حسبي الله على ابليسك ياخويلد خوفتني انا اللي مسويه كذا بغيداء ولها اكثر من ساعه طايحه هناك احسن خلها تموت ونرتاح منها .
نزل خالد يركض وراح لغرفة غيداء واخذ عبايتها اللي ع الشماعه وحطتها فوق غيداء وشالها وطلع للسياره وركب غيداء وركب بالسياره ومشى للمستشفى بأقصى سرعه نزلو غيداء وحطوها بالسرير ودخلوها العنايه وخالد جالس ع الكرسي ينتظرهم وعلى اعصابه .
رن جواله : هلا يمه .
سهام : بنت عمك مو هنا شكلها هربت .
خالد : بنت عمي عندي يايمه وماتوقعت انك بتخافين عليها .
سهام : مو خايفه عليها ياجعلها للجلطه بس خايفه من كلام الناس .
سكر خالد المكالمه وامه تتكلم ووقف : هاا دكتور وش فيها غيداء ؟
الدكتور : والله مش عارف وش اقولك بس البنت بحاله حرجه هي تعرضت للعنف واحتمال فيها كسور بيدها اليمنى .. انت وش تقرب لهاا ؟
خالد بتوتر : ولد عمها .
الدكتور : ماتعرف مين اللي اعتداء عليها ؟
خالد " اقول امي او لا " : ليش بتعرف مين اللي اعتداء عليها ؟
الدكتور : اللي صار ضروري تعرف فيه المباحث لأنه احتمال واحد بيقتلها .
خالد : احنا متنازلين عن كل شي ومانبي احد يعرف اهم شي سلامتها .
الدكتور : عندها نزيف داخلي بأنفها الضرب اللي هي تعرضت له عنيف وعنيف جدآ وتحتاج عمليه ولازم يحضر ولي امرها .
مشى خالد من عند الدكتور " ياربي وش اقول لأبوي .. هو قالي غيداء امانه برقبتك الين ارجع .. مافيه إلا حل واحد "
***
رن جوال فهد : هلا سلطان .
سلطان بابتسامه : فهيدان مبروك كسبت المره هذي داهمنا الموقع وحاصرنا 8 الاف شخص وهم الان بالسجن و1000 شخص قتلناهم لأنهم اطلقو النار على رجال الامن واصابو 6 .. وتقريبآ 400 شخص بالمستشفى حالاتهم صعبه 600 شخص هربو بس بنحصلهم .
فهد بذهول : قتلتو 1000 شخص والاصابات 400 شخص بثلاث ساعات بس .
سلطان : قول ماشاء الله .
فهد : ماشاء الله ورجال الامن وش صار عليهم ؟
سلطان : 4 اصاباتهم بليغه و2 ماتو الله يرحمهم ولاتنصدم من العدد هذي عصابة مافيا وكلها ترويج مخدرات .
فهد : الله يقويكم .
سلطان : مع السلامه .
فهد : هلا بك .. قفل جواله ونزله ع المكتب : سااامي .
دخل سامي : هلا ياطويل العمر .
فهد : تفضل .
جلس سامي وطالع بفهد اللي يقول : سامي انا احرجتك مع اهلك كثير اختي تقول ماتبي اللي يشتغل معاها رجال اذا تقدر تجيب لنا بنت ياليت .
ابتسم سامي : والله اختي تدور لها على شغل وانا ماراح القى ناس احسن منكم ياطويل العمر .
فهد : وانا ماراح القى احسن منك .
رن التليفون وطالع فهد بسامي : رد ومهما كان المتصل ما ابي اكلمه .
رد سامي بـ : الوو .
الجوهره : هلا سامي فهد عندك ؟
سامي : ايه .
الجوهره : طيب ليش جواله مقفل .. والله خوفني عليه .
سامي : لا الحمدلله مافيه شي بس هو عند شغل مهم وضروري .
الجوهره : اذا خلص شغله قوله يتصل علي .
سامي : اوك .. تامرين على شي خالتي .
الجوهره : سلامتك ياولدي .
سامي : مع السلامه .. وسكر السماعه .
اخذ فهد جواله ووقف : يله ياسامي تأخرنا على الرجال .
طلع سامي مع فهد وطلعو من الشركه ووراء فهد 6 من البودي قارد وجنبه سامي والحارس الشخصي وركبو بالسياره وطلعو.
***
خالد وهو يجلس ع الكنبه اللي جنب امه : يايمه الدكتور يقول لازم حضور ولي امرها عشان العمليه وانا خايف من ابوي .
سهام بلا مباله : خلها تموت واحنا وش علينا منها .
صبا بابتسامه : اول مره احس اننا عايشين ببيتنا من 12 سنه وهي على قلبنا .
سهام : قطيعه .. جعلها تموت وارتاح منها .
خالد وهو يوقف : يمه والله ما اخلي بنت عمي تموت وانا قاعد اتفرج واذا جا ابوي بقوله عن كل عمايلك بغيداء .
سهام : طالت وشمخت تهددني انت .. والله ولدي صار ضدي من اللي بيصير معي .
صبا : يمه انا معاك وخليهم كلهم ضدك .
سهام وهو توقف : وانت سوي اللي تقدر عليه .
طلع خالد من عندهم وجلست سهام : ياويلي يا صبا اذا قال لابوك انا وش اسوي والله ليذبحني .
صبا : لا لا مستحيل خالد يقول لأبوي ترا انتي عنده اهم من غيداء .
سهام : ياليت غيداء تموت .
صبا : يااارب انها ماتطلع من المستشفى ان شاء الله طول عمرها تصير هناك .
سهام : اميـــــن يارب .
رن جوال سهام وطالعت بصبا : هذا ابوك لايكون عرف بالسالفه ؟
صبا : لا لا ان شاء الله خالد ماقال له .
رد بـ : هـ هـلا عبدالرحمن .
عبدالرحمن : سهااام غيداء وش فيها ؟
بلعت سهام ريقها وقالت وهي ترجف : ما ادري .. مادري ياعبدالرحمن .. من يوم رجعت وانا القاها طايحه بالمطبخ والمستشفى يقولون فيها فقر دم .
عبدالرحمن : اصغر عيالك انا يوم تكذبين علي .. اتصل علي الدكتور ويقول غيداء تعرضت لضرب عنيف ممكن اعرف مين اللي سوا لها كذا .
سهام : هي تطلع مع صديقاتها يمكن احد اعتداء عليهم .
عبدالرحمن : خير ان شاء الله .. الحين انا جاي للسعوديه وراح اعرف كل شي .
قفل الخط بوجهها وطالعت سهام بصبا : يــاويلي يا صبا وش اسوي الحين ؟
صبا : يمه ولا يهمك ابوي والله ماراح يسوي فيك شي .
وقفت سهام : بس هو الحين جاي وش اسوي له ؟
صبا : خلاص روحي عند خوالي واذا جاء ابوي اقوله جدتي تعبانه .
سهام بابتسامه : بذكاءك هذا طالعه على مين .
ضحكت صبا : اكيد عليك .
سهام : بس ما اقدر اروح عند خوالك وانتي هنا بروحك .
صبا : شوي ويجي ابوي وانا راح اقفل الباب والسايق هنا ماراح يدخل احد غريب .
سهام : انا خوفي من السايق .
***
مدى وهي تركض مع الدرج : يـــــمــه .. يـــــمه .
الجوهره وهي توقف وبخوف : وش فيك وش فيك ؟
مدى وهي توقف بنص الدرج وتبكي : يمه غيداء بالمستشفى عندها نزيف داخلي بانفها .
الجوهره وهي تجلس على الكنبه : خوفتيني على بالي عيالي صاير لهم شي .
مدى : يمه اقولك حالتها خطيره تكفين يايمه بروح لها .
الجوهره : وش لك فيها وليش تروحين لها ؟
مدى : صديقتي .
الجوهره : خلاص روحي لها .
مدى : طيب يمه روحي معاي .
الجوهره : هي بغيبوبه ولا صاحيه ؟
مدى وهي تمسح دموعها : لا بغيبوبه .
الجوهره : خلاص ما ابي اروح معاك هي ماراح تحس باللي حولها وليش اتعب نفسي .
راحت مدى لغرفتها وخذت عبايتها ولبستها ولبست طرحتها وخذت جوالها ونزلت تركض .
وطلعو معاها البودي قارد الخاص فيها ومرافقتين وركبو بالسياره وطلعو بسرعه جنونيه للمستشفى نزلت مدى والبودي قارد وراها وطالعت بالغرفه اللي قالها خالد (453) ودخلت وطالعت بغيداء لابسه لبس المستشفى زهري وعلى وعلى وجهها اجهزه وحبال موصل للدم والجلكوز وراحت لغيداء وهي تمشي بمهل والصدمه على وجهها ومسكت يد غيداء البارده : حسبي الله عليهم ليش يسوون فيها كذا .
دخل خالد مع الدكتور وكان النقاش حاد بينهم طلعت من عندهم مدى ورجعت للبيت ودخلت وطالعتها امه : بسم الله .. انتي مارحتي المستشفى .
مدى هزت راسها بايه : وياليتني مارحت يمه غيداء كلها اجهزه يدينها ووجهها وطالعه سمرا .
الجوهره : تعالي اجلسي .
جلست مدى : ياويلي عليك ياغيداء .
الجوهره : صلي على النبي .. ولاتقولين كذا هي لسه ماماتت .
مدى وهي تبكي : يمه انتي لو شفتيها والله تتوقعين انها ميته .
الجوهره وهي تحضن مدى : خلاص حبيبتي لاتبكين وصديقتك بتصحى ان شاء الله .
***
دخل عبدالرحمن بالبيت ووراه زوجته كريمه : سلام عليكم .
وقفت صبا وطالعت بكريمه بذهول : مين هذي ؟
عبدالرحمن وهو يجلس بعد ماسلم على صبا : هذي خالتك كريمه .
صبا : وش اللي خالتي تخلخلت عظامها ان شاء الله .
كريمه وهي ترجف : ابن عمي انا بدي اطلع ع داري منشان ارتاح .
عبدالرحمن : طلعيها على غرفتها يا صبا .
صبا : يبه مين هذي ممكن تفهمني وش السالفه وهذي ليش جايه .
عبدالرحمن : معقوله مافهمتي يا صبا .. هذي زوجتي .. وين امك غريبه مالها حس .
صبا : هــاا امي راحت عند جدتي لأن جدتي تعبانه .
عبدالرحمن وهو يوقف : انا رايح للمستشفى واذا رجعت وهي مارجعت والله مايصير لها طيب .. وانتي ياكريمه امشي معاي انتي بروحك هنا مو بامان يمكن تجي سهام وتسوي فيك اللي هي سوته بغيداء .
طلعت كريمه مع عبدالرحمن وركبو بالسياره .
كريمه : ابن عمي شو هيدآ انا شو عملت ؟
عبدالرحمن : انت ماسويتي شي بس هم ماراح يخلونك بحالك .
وصلو المستشفى ونزلو من السياره وكانت كريمه تمشي جنب عبدالرحمن وجا خالد وسلم على ابوه وباس راسه ويده : الحمدلله على سلامتك يالغالي .
عبدالرحمن : الله يسلمك .
طالع خالد بكريمه وطالع بابوه : مين هذي ؟
عبدالرحمن : هذي زوجتي كريمه .. سلم عليها ياخالد .
صافح خالد كريمه : الحمدلله على السلامه .
كريمه : ربنا يسلمك يا خالد .
عبدالرحمن : هااا وش صار على غيود ؟
خالد : هي صحت من غيبوبتها بس بعد يومين بيسوون لها عمليه .
عبدالرحمن : اســألك بالله ياخالد امك اللي معتديه عليها .
خالد نزل راسه : ايه امي .. بس طلبتك يايبه لاتسوي لها شي يمكن غيداء غلطت بشي .
عبدالرحمن : والغلطان يضربونه كذا .. انا بروح لغيداء انت اجلس عند كريمه الين ما اطلع .
دخل عبدالرحمن عند غيداء وطالعته وسالت دموعه : تأخرت ياعمي لو كنت موجود كان ماسوو فيني كذا .
باس عمها جبينها ويدها : الله لايحرمني منك .. والله ياغيداء انه مو بيدي اتأخر وحقك باخذه لك من عمتك لايهمك .
غيداء بين شهقاتها : عمي انا تعذبت كثير والله بغيابك اموت باليوم الف مره .
عبدالرحمن وهو يمسح دموعها : والله مادريت بعذابك وراح اخذ لك حقك .
دخلت كريمه : سلام عليكم .
عبدالرحمن وغيداء : عليكم السلام .
سلمت كريمه على غيداء : الف الحمدلله على سلامتك يا قمر .
غيداء : الله يسلمك .
كريمه : اكيد مابتعرفي انا مين .
غيداء هزت راسها بلا .
كريمه : انا كريمه زوجة عمك عبدالرحمن .
غيداء : تشرفنا .
كريمه : الشرف لي .. عمك بيحكي لي عنك كتير .
ابتسمت غيداء وطلعو من عندها " يارب اعني على سهام "
***
سلطان : يبه متى بتروح لألمانيا ؟
منصور : عندي صفقه بالمانيا بعد اسبوعين بس فهد يتكفل فيها .
الجوهره : الله يعينه ولدي كل شغلكم على ظهره .
منصور بابتسامه : اذا ماوافق البركه بنصور .
ناصر : انت تامر يأخوي .
الجوهره : وش معنى فهد وناصر اللي يشتغلون لكم ليل ونهار .. شوف نايف وعمار ماعندهم لاشغل ولا مشغله .
منصور : والله انا ما اثق إلا باخوي ناصر وولدي فهد وهم كفو ولا نايف وعمار مايصلحون لصفقات عالميه وشغل سنع .
سلطان : والله انا انفعك خلني اروح .. مشتاق لاماني .
ناصر : امااا تو راحة لالمانيا امداك تشتاق لها .
ابتسم سلطان : يوم جات كنت مشغول يعني ماشفتها ولا جلست معاها بس سلمت عليها وانا بروح اشوف بنتها جوانا .
منصور : لا ماينفعني إلا ناصر وفهد وهم يتفقون وواحد منهم يروح .
ابتسم ناصر وطالع بسلطان : سمعت اخوي وش يقول ماينفع إلا انا وفهد لآنا كبار عيال اكابر .
نزلت مدى مع الدرج : عــمــو ناصر هنا .
راحت له وسلمت عليه : حيوان ليش ماقلت لي انك جاي هنا .
ناصر : هههههه عدلي الفاظك يابنت انا عمك .
ابتسمت مدى : قال ايش قال عمي نسيت يوم كنا نلعب مع بعض يعني احنا مابيننا شي .
ناصر : اوووف ليش محد راضي يقولي عمي .
سلطان : انا اقولك عمي .
ناصر : كفو هذا ولد اخوي الي يحق لي افتخر فيه .
مدى وهي تجلس جنب ابوها وبغصه : يبه صديقتي بالمستشفى بين الحياة والموت تكفى يبه انقلها بمستشفى زين عشان عمليتها .
منصور : افاا بنتي الغاليه تبكي .. ليش وش فيها صديقتك ؟
مدى : زوجة عمها ضربتها وعندها نزيف داخلي بالانف .
منصور بذهول : وزوجة عمها ليش تضربها ؟
مدى : مدري هي عايشه عندها وشغلتها خدامه ويوم ملت منها ضربتها هي تبي تقتلها .
منصور : ومين صديقتك ووين اهلها ؟
مدى : هي امها كرستينا الالمانيه وماتبيها عشانها مسلمه وابوها ميت من قبل لاتجيبها امها بشهرين .
منصور وهو يوقف : يله امشي معاي تشوفين صديقتك وننقلها لمستشفى ولد عمتك بسام .
الجوهره وهي توقف : انا بروح معاكم .. بشوف غيداء .
نزلت الخدامه مع الدرج ومعاها جوال مدى اللي يرن اخذته مدى : هلا غيود .
غيداء وهي تبكي : مــدى وينك والله محتاجه لك كثير .
مدى : الحين جايه .
غيداء : مع السلامه انتظرك .
مسحت مدى دموعها وطالعت بالخدامه : جيبي لي عبايتي .
بعد ثواني جابت الخدامه العبايه لبستها مدى وطلعت مع امها وابوها واول مره تطلع مع ابوها .
***
عبدالرحمن وهو يعطي سهام كف : غيداء الداخله وانتي الطالعه وبنت اخوي ماتنظام ببيتي .
سهام وهي تحط يدها مكان الكف : تمد يدك علي عشان بنت النصرانيه .
عبدالرحمن : والله لو العشره اللي بيننا لأطلقك واخلي الناس كلهم يتشمتون فيك .
سهام بعصبيه : اصلآ انت من يوم تزوجت هذي واحنا علك بحلوق الناس .
عبدالرحمن وهو يسحبها بشعرها : لاترفعين صوتك علي .
سهام وهي تصارخ : آآآآآآه .
تركها عبدالرحمن وطاحت بالارض ومشى من عندها : انا بروح انام والله وبالله اذا طلعتي من البيت مالك رجعه .
طلعت معاه كريمه ودخل بالغرفه وسكرت كريمه الباب : ابن عمي ريح بالك شو العصبيه دي .
عبدالرحمن : انتي شفتي حالة غيداء ؟
كريمه : شفتها بس انت شو بك ؟
عبدالرحمن : كريــــمـــه اسكتي لايصير لك اللي صار لسهام .
خافت كريمه وحست انها زودتها وجلست على الاريكه وحطت رجل على رجل " شو اعمل ؟ "
طق الباب وقامت كريمه وفتحت الباب : وش دخلك هنا ؟
كريمه : هذي غرفتي وغرفة ابن عمي .
دفتها صبا وراحت عند ابوها : يبــــه يبــــــه .
صحى عبدالرحمن : وش فيك انتي محد يرتاح عندك ؟
صبا : يبه خالد يقولك فيه رجال اسمه منصور اليحيى نقل غيداء لمستشفى خاص .
عبدالرحمن وهو يجلس : منصور اليحيى ماغيره .. وهو وش عرفه بغيداء .
صبا : يبه هي اكيد طالعه على امها ويمكن مصادقه رجال .
طالعها ابوها وبعصبيه : ثاني مره اسمع الكلام هذا والله لأوريك مصايب دنياك .
صبا : يبه انا ماجبت كلام من عندي يعني من وين يعرفها الرجال هذا .
عبدالرحمن : لو تعرفين مين الرجال هذا عرفتي ان بنت عمك لها ام راح تدافع عنها .
صبا فتحت عيونها ع الاخر : وش دخل ام غيداء بمنصور اليحيى ؟
عبدالرحمن : هي سيدة اعمال كبيره ومعروفه ومنصور اليحيى رجل اعمال ومعروف .
ووقف عبدالرحمن وراح لدورة المياه واخذ له شور ولبس ثوب ابيض وغتره وطلع من عند كريمه اللي جالسه ع السرير .
وطلع وشاف سهام جالسه وتبكي طلع عبدالرحمن وركب بسيارته وطلع للمستشفى ودخل للرسبشن : لو سمحت كم رقم غرفة غيداء عبدالله ال...؟
الموظف : غيداء تم نقلها لمستشفى د. بسام الصالح .
عبدالرحمن : اشلون نقلتوها للمستشفى ومن سمح لكم ؟
الموظف : نقلناها عن طريق السيد منصور اليحيى هو جا بنفسه للمستشفى وقال طلعوها وبواسطته تم نقلها عاد انت تعرف السيد منصور .
طلع عبدالرحمن من عنده " وش عرفهم بغيداء هذولا من كبار الشخصيات منصور اليحيى والدكتور بسام الصالح ".
توجه للمستشفى وطلع جواله واتصل على خالد : الوو .
خالد : هلا يبه .
عبدالرحمن : وينك ؟
خالد : انا الحين مع الشباب بالاستراحه .
عبدالرحمن : متى نقلو غيداء لمستشفى بسام الصالح ؟
خالد : يمكن قبل ساعتين .. والله يايبه من يوم شافو منصور اليحيى وهم يوافقون الحين كل شي بالواسطه انا ولد عمها بوقع على عمليتها ويقولون لا ومنصور اليحيى من يوم دخل استقبلوه بحفاوه وماعارضوه ولا قالو لازم موافقة ولي امرها .
عبدالرحمن : والله ما اتوقع ان فيه احد بيرد طلب لمنصور .. إلا هو يوم دخل المستشفى معاه احد ولا بس هو .
خالد : لا معاه ناس كثير البودي قارد وحراس الامن ورجال وش كثرهم وحرمتين شكلهم يقربون له .
عبدالرحمن : وانت وش مجلسك بالمستشفى يوم خذو غيداء .
خالد : رايح ازور خويي اللي صار عليه حادث وشفت زحمة الناس على منصور وعرفت انهم خذو غيداء .
عبدالرحمن : مع السلامه انا وصلت المستشفى بشوف وش عندهم .
وقفل المكالمه ودخل بالمستشفى : ممكن غرفة غيداء عبدالله ال....
الموظف : room 100 .
راح عبدالرحمن لقسم الجراحه غرفة 100 ودخل : سلام عليكم .
غيداء ومدى اللي تغطت : عليكم السلام .
راح عبدالرحمن لغيداء : هااا وشلونك ياروح عمك ؟
غيداء بابتسامه : الحمدلله بخير حالتي تحسنت .
عبدالرحمن : كان قلتي لي انك بتجين هنا .
غيداء : والله ماكنت عارفه اني بجي هنا بس مدى ماقصرت وكلفتها كثير .
مدى : هذا حق وواجب ياغيداء .. استائذن بطلع البيت والساعه 10 اجيك .
غيداء : اذنك معاك حبيبتي .
عبدالرحمن وهو يجلس ع الكرسي : اشلون جابك هنا منصور اليحيى .
غيداء : مدى بنته هي اللي كلمته وقالت له وهذا مستشفى ولد عمتها .
عبدالرحمن : ماشاء الله .. وانتي وش عرفك فيها والله استغربت .
غيداء : اعرفها من الجامعه .. عمي ليش ماجبت كريمه والله حبيتها من اول ماشفتها .
عبدالرحمن تذكر كريمه : يوووه نسيتها .. الله يستر سهام لاتذبحها ترا تسويها المجرمه .
***
عامر : نايف اليوم البارتي راح يصير مميز .
نايف : وش معنى اليوم مميز ؟
غمز له عامر : اماني بتجي .
ضحك نايف : حسبي الله على ابليسك واماني تميز البارتي ؟
عامر : ههههههههه لا بس هي شايفه نفسها وتقول ابوها رجل اعمال اسمه احمد العيسى .
نايف : خلاص دامها بنت رجل اعمال بنلعب فيها .
عامر : افاا عليك لاتوصي حريص .
نايف وهو يرجع شعره وراء : والله راسي مصدع ابي حبوب .
دخل سلطان على اخر كلمه ووقفو عامر ونايف وبابتسامه : بسم الله وش فيكم ؟
عامر بعد مابلع ريقه : اول مره اشوف احد يدخل بمكان ومايطق الباب .
سلطان وهو يجلس : عارف انه مافيه احد يجلس بالديوانيه إلا انتم .. إلآ انت وش حبوبه اللي تبي .
عامر بتوتر : يـ يـعني وش حبوبه اكيد بنادول او فيفادول .
سلطان وهو يرفع حاجبه : ليش على بالك وش اقصد ؟
نايف وهو يجلس : عارفين انك تقصد حبوب الراس بس يعني هو يقولك وش اللي ابيه .
سلطان بابتسامه : ابي افهم الحين ليش اذا كلمت نايف يرد عامر واذا كلمت عامر يرد نايف ههههه لايكون غلطان بأسمائكم .
نايف : مافيها شي انا وخويي مكملين لبعض وانا عامر وهو نايف مابيننا فرق .
عامر : ايه كلامه صح .
دخل ناصر بعد ماطق الباب : ما شاء الله مجتمعين وماتقولون لي .
سلطان بمزح : وانت بكل مكان وراي وراي يكفي ان غرفتي لاصقه بغرفتك .
ضحك ناصر : هههههههه ترا اطلع لفلتي واخليك تجلس دايم بروحك .
عامر وهو يوقف : يلا نايف بنمشي تأخرنا على الشباب .
وقف نايف : عن اذنكم شباب .
وطلعو وركبو بسيارة نايف فراري 2013 مطليه بذهب وطلعو من القصر .
نايف : عامر ترا ورطتنا متى نسوي الملتقى الدعوي ؟
عامر : عادي بأي وقت لو تبي بكره .
نايف : ومتى بنجيب الشيوخ والمنشدين .
عامر : نتصل عليهم وماراح يقولون لا .
نايف : البركه فيك انت تتصل عليهم وتقول لهم .
عامر : حااضر كم نايف عندنا .
وصلو الفيلا ( المكونه من طابقين وتبعد عنها كيلو مزرعه كبـــيره مره وجنبها استراحه فخمه )
ودخلو نايف وعمار اسوار المزرعه بعد مافتح لهم الحارس الباب الخاص بالسيارات ونزلو ودخلو بالفيلا .
***
فهد وهو يسند ظهره على الكرسي الفخم اللي هو جالس عليه : I told you that you are not from my order level.
( انا قلت لك انك لست من مستواي لكي تتحداني )
جونسين بقهر : But you destroyed my life.
( ولكن انت دمرت حياتي )
فهد بابتسامة سخريه : This only for simple lesson to you, nasty.
( هذا فقط درس بسيط لك يا حقير )
جونسين بكل عصبيه : Regret Fahd and soon we will see soon is despicable.
( ستندم يافهد وسنرى قريبا من هو الحقير )
عدل فهد جلسته : In each case you are despicable and you can not tell me so, otherwise you will do what you did your gang.
( في كل حال انت الحقير ولا يمكنك ان تقول عني هكذا و إلا سوف افعل بك ما فعلت بالعصابه )
جونسين : I did not say you are despicable.
( انا لم اقل انك حقير )
فهد بضحكه : What did you say a little while ago .
( وماذا قلت قبل قليل )
جونسين استغرب من برود فهد وخاف اكثر من اسلوب فهد هذي اول مره يقابله : You explain to speak to Share Digg this Thread sir.
( انك تفسر الكلام على مبتغاك ياسيدي )
فهد وهو يوقف : Get out of here before it gets to you ill .
( اخرج من هنا قبل ان يحصل لك سوء )
طلع جونسين وسامي طالع بفهد : شكله يتكلم من جده يا طويل العمر .
فهد وهو يجلس : اذا فيه خير يسوي لي شي .
سامي : والله من العصر وانا قلقان وخايف .
فهد : سااامي خلاص ما كأنك متعود على الحالات هذي ؟
سامي : ياكثر ماتمر علينا بس هذا رئيس عصابة المافيا .. انا ما ادري اشلون يدخل السعوديه .
فهد : ومين اللي قالك انه معروف هذا محد يدري انه من عصابة المافيا خصوصآ فالسعوديه .
سامي : والله الشغل هذا يخوف اشلون يقتلون الناس ويسممونهم بالمخدرات والمشكله انه فيه ناس مسلمين معاهم .
فهد : آآه بس لو يطيحون بيدي عصابه ثانيه يمكن تنهي جونسين .
سامي : ومازلت مصر على انك اقوى منه وراح تتحداه ؟
فهد : إلى اخر يوم بعمري وانا راح اتحداه وواحد مننا بيموت على يد الثاني .
سامي : عمرك طويل ان شاء الله هو الي يموت قبلك .
فهد : اليوم انا عازمك على عشاء مع اهلي .. اول مره سلطان مايصير عنده شغل .
سامي : لا ياطويل العمر هذي لمة اهل ما ابي احرجك .
فهد : افآآ يا سامي انت واحد منا وفينا والله امي ياكثر ماتقول انك واحد منا .
سامي : لا لا ان شاء الله نعوضها بيوم ثاني .
فهد : لا انا قلت لك اليوم يعني اليوم قول تم .
سامي بابتسامه وهو منحرج من فهد : تم .
***
دخلت مدى بالمستشفى وشافت بسام يمشي مع الممر اللي هي تمشي فيه لابس بنطلون اسود وبلوزه سماوي فاتح وعلى ذراعه المعطف الابيض وطالعت مدى ببسام : مساء الخير .
بسام بابتسامته اللي تذوب مدى : مساء النور والسرور تو مانور المستشفى .
انحرجت مدى : منور بوجود اهله .
بسام : وين رايحه ؟
مدى : بروح لصديقتي غيداء .
بسام : ماتشوف شر ان شاء الله بس ماتروحين وانا ماضيفتك تعالي معاي للمكتب .
مدى : لا انا مستعجله بروح لغيداء .
بسام : لا والله ماتروحين لها إلا الين ما اضيفك ترا انتي غاليه وتستاهلين .
مشت معاه مدى وكانت تمشي جنبه ودخلو بالمكتب وكانو المرافقات اللي مع مدى واقفات عند الباب طالعتهم : ادخلو .
دخلو وجلس بسام ع الكرسي : سميـــــر .
دخل سمير : هلا بك دكتور بسام .
طالع بسام بمدى : وش تشربين ؟
مدى بحيا : اي شي .
بسام : خلاص جيب 2 ايس تي ستوربري .
طلع من عندهم سمير ومدى تلعن الساعه اللي هي وافقت انها تدخل مكتبه فيها : مدى .
مدى فز قلبها " لبيه ياروح مدى " : هلا .
بسام بابتسامه على جنب : بسألك بس تجاوبين بصراحه .
مدى " آآآه ياخقتي على ابتسامتك هذي " : راح اجاوبك بصراحه .
بسام بهمس : تحبيني ؟
سمعو الباب يطق تخيلت لو انه واحد من اخوانه " ياربي سترك "
دخل ابوها ووقفت مدى ومنصور جلس مكانها : منوره المكتب يابنتي .
مدى : منور بوجودك يالغالي .
بسام : هلا بك خالي .
منصور وهو يطالع مدى : وش جابك هنا وانتي رايحه لغيداء واقولك روحي لمكتب بسام وتقولين لا .
بسام بيرقع لها : ايه هي جايه تشوف اوراق غيداء وعملياتها اللي بنسوي لها .
منصور : ليش هي كم عمليه بتسوون لها ؟
بسام : ثنتين وحده بأنفها ووحده بكتفها عندها خلع .. لو ماقلتو لي ان اللي سوت فيها كذا زوجة عمها كان قلت لكم طايحه عليها طياره .
مدى لا شعرويا : اسم الله عليها فال الله ولا فالك .
ضحك بسام على انفعالها : شوي شوي كليتيني بقشوري .
منصور : ههههه عاد مدوي ماترضى على غيداء صديقتها وش تسوي .
بسام " عقبال ما اصير زوجها وصديقها وكل شي بحياتها "
مدى : عن اذنكم تأخرت على غيود .
وطلعت من عندهم وراحت لغيداء ودخلت بالغرفه : سلام عليكم .
غيداء بابتسامه : عليكم السلام كان ماجيتي قايله لي الساعه 10 وانتي هنا والحين الساعه 10 ونص .
جلست مدى ع الكرسي ونزلت نقابها : والله رحت لبسام .
شهقت غيداء : ياويلي وش موديك هناك ؟
مدى : والله هو اللي لزم علي اروح معاه عاد انا ما ارفض له طلب ورحت عنده بالمكتب وجا باباتي وانا هناك .
غيداء : وش سوا فيك .
مدى : دادي مايقولي شي انا والله خفت يدخلون فهد او نايف وتوقعت انهم يجون بأي وقت .
غيداء : آآه يامدى كل جسمي احس انه متكسر .
مدى : ياقلبي عليك ليته فيني ولا هو فيك .
غيداء : لا تتمنين يامدى وجعلك ماتحسين باللي احس فيه .
مدى : والله ياغيداء لو تطيح الحيوانه هذي بين يديني لامسح وجهها بالارض .
غيداء : انا مسامحتها .
مدى : ايشش مسامحتهااا ليش ياغيداء ماعندك كرامه وعزة نفس وش هذا ؟
غيداء : انا ابي الحسنات من ربي وقال تعالى (خُذْ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنْ الْجَاهِلِينَ).
مدى : صدق الله العظيم .. بس هي ظلمتك كثير .
غيداء : ربي راح يحاسبها بس انا مسامحتها .
طق الباب وتغطت غيداء ومدى لبست نقابها ودخل بسام ومعاه منصور : سلام عليكم .
مدى : عليكم السلام .
استحت غيداء وطالعها منصور : وش اخبارك يابنتي ؟
غيداء بحيا : بخير الله يسلمك .
منصور : انا جيت اتطمن عليك واتمنى اني ماضايقتك عن اذنكم انا اترخص .
طلع منصور وطالع بسام بمدى : ممكن تجين معاي للكوفي اللي هنا .
مدى وهي تطالع غيداء : لا بجلس مع غيداء هي تعبانه شوي .
بسام : اوك مو طالعه معاي .. طيب ردي على سؤالي اللي سألتك قبل لايدخل خالي .
مدى حست بحراره بوجهها ونفسها يعلو ويهبط : بسااام مو وقت استهبالك .
راح لها بسام وصار قريب منها : يابنت خالي ارحميني واذا كان تحبيني بخطبك اليوم قبل بكره واذا كان ماتحبيني الشكوى لله .
بعدت عنه مدى : بسام ترا وربي لأقول لفهد انك تتحرش فيني .
ضحك بسام : ولد عمتك ويتحرش فيك هااا .
مدى " فديت هالضحكه " : طيب اطلع من هنا انت ضايقت غيداء .
بسام : مدى جواب بايه ولا لا انتي تبيني ولا لا ؟
مدى وهي ترجف : اذا خطبتني ذيك الساعه بجاوب على سؤالك .
بسام : اوك يعني الرد ان شاء الله قريب .
مدى : طلبتك بسام اطلع من هنا .
بسام وهو يأشر على عيونه : من عيوني .
وطلع وفتحت غيداء غطوتها : قليل ادب .
مدى وهي تطالع بغيداء : بلييييز لاتغلطين على بسام .
غيداء : ماكأنها هذي اللي قبل شوي ترجف هنا بتموت من الحيا .
مدى : والله احس بشعور غريب اذا كلمني .
***
كانو جالسين ع طاولة العشاء منصور وعلى يمينه فهد وعلى يساره ناصر وجنب فهد سامي وبعده سلطان وقدامهم سعود وبدر وصالح
وعبدالمحسن
بدر : وين عامر ونايف ؟
منصور : والله ما ادري يابدر لهم مده مايجلسون معانا ما ادري وش فيهم .
سلطان : انا اعطيك على بلاطه عيالكم يايبه وياعمي شاك فيهم من زمان والله اعلم بالنوايا .
صالح : لااا ياسلطان احنا رحنا لهم من 5 ايام ماشاء الله عليهم يسوون ملتقيات دعويه شبابيه وكل شغلهم الحمدلله زين .
سلطان : غريبه يسوون ملتقيات ليش مايخبرونا نحضر صدقوني هذي تسكيته منهم عشان محد يشك .
منصور : انت قلتها قبل يا سلطان الله اعلم بالنوايا احنا قلنا لهم اقرب ملتقى دعوي بنحضره ووافقو .
فهد : والله يا اخوي على حركات العيال شكوك بمحلها .
سعود : والله تقدر تقول انهم من الشباب حقين التفحيط والاغاني .. ياخي شوف سياراتهم .
بدر : مع احترامي للكل نايف وعامر شباب نادرين مافيه احد بعمرهم محافظ على صلاته بالمسجد .
عبدالمحسن : هذا اكبر دليل ان العيال مافيه احسن منهم .
سعود : يمكن رياء .
|