لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-14, 08:58 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,509
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشَ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية مافهمت وصلك والهجران للكاتبه انفاس الهجر

 

العفو بيشوو
بانتظاار الجزء القادم

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 20-07-14, 12:34 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 265910
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشَ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشَ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشَ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية مافهمت وصلك والهجران للكاتبه انفاس الهجر

 

~ آلُبَآرٌتْ آلّسْآدِسٌ ~


• آقَتْرّبُيً يٌآسٌعَآدِتًيَ

• حٌزْنِيّ آنٌجْلَىٌ



سهام : ياخالد لاتبيع امك عشان بنت الناس هي ماراح تنفعك انا جنتك ونارك يا خالد لاتقودك مشاعرك للهلاك انا ادري انك تحبها بس ....
قاطعها خالد : وانا ما ابي ام ظالمه ومايشرفني امي تظلم وتسيئ للناس .
اعطته امه كف : لاتتكلم علي كذا انا امك يا اهبل انا امك يامجنون وغيداء جعلها ان شاء الله مارجعت مو فاقدينها .
خالد حط يده على مكان الكف : يجي منك اكثر يايمه .. انا طالع .
ومشى من عندهم وجلست سهام وحطت يدها ع راسها : الله يسامحك ياولدي .
صبا : يمه ماكان لازم تسوين فيه كذا والله غيداء ماتسوى .
سهام : خلااااص يا صبا اللي فيني مكفيني .



***


اتصلت مدى على غيداء 10 مرات وماترد جن جنون مدى " ياويلي هذي وين راحت "
نزلت تحت تركض : يمه يمه .
الجوهره : هلا مدى .
مدى : يمه اتصل على غيداء ماترد علي اكيد صاير فيها شي .
الجوهره بعدم اهتمام : اكيد نايمه .
مدى : لالا غيداء ماتنام إلا بالليل .
الجوهره : واحنا اش علينا منها عمرها ماردت ان شاء الله .
مدى وهي تبكي : يمه هذي صديقتي اذا صار لها شي انا راح اموت .
الجوهره : اسم الله عليك بعد عمر طويل ان شاء الله .
مدى : يمه الله يخليك دوري لي حل اتطمن على غيداء وربي خايفه عليها .
الجوهره ببرود : اش دعوه عايشه عند وحوش هي .
مشت مدى من عند امها وهي تبكي وطلعت لغرفتها والجوهره جلست " يارب انك تبعد غيداء عن طريق بنتي "
رن جوال الجوهره : الوو .
ام عزام : هلا والله بالجوهره هلا باختي القاطعه .
ضحكت الجوهره : هلا بك ام عزام وش اخبارك واخبار عيالك ؟
ام عزام : الحمدلله كلنا بخير وانتم وش اخباركم ؟
الجوهره بابتسامه : الحمدلله بخير .
ام عزام : ماشفتي الخبر اللي بصحيفة (....) ؟
الجوهره : إلا شفته الله لايبلانا .
ام عزام : وش السالفه اتصلت على سلطان ولا عبرني يقول اقري الخبر وراح تعرفين كل التفاصيل ولدك مايعطي وجه .
الجوهره : هههههه هذي اخر اللقافه وش استفدتي ؟
ام عزام : انا بس ابي اعرف من بنته هذي .
الجوهره : اعوذبالله من الشيطان الرجيم ووش تبين فيها .
ام عزام : تعرفين احنا مو مثلكم ياحريم العز والثريات وزوجات الامراء احنا نتناقل اخبار الناس بيننا .
الجوهره : الله لايجعلني مثلكم .
ام عزام : ماراح تصيرين مثلنا وانتي من عايلة اليحيى .
الجوهره بمزح : قولي ماشاء الله لا اتطلق بكره .
ام عزام : ماشاء الله لا اله الا الله .



***


فاتن : والله خطبت له بنت اخوي مدى .
ام موسى : حرام عليك وبنتي ريهام اللي متعلقه فيه وش تسوي وانتي عارفه ان ريهام لبسام من صغرهم .
فاتن : والله ما فيه بنت تناسب ولدي إلا بنت اخوي .
ام موسى : ايه قولي اننا فقراء وانزل منك ومايشرفك نسبنا .
فاتن : وش هالكلام يعايشه انتو اهلنا واهل بسام .
ام موسى بزعل : يا فاتن انا عارفه انك ماتبين تجرحيني بس بنتي وش ذنبها يخطبونها عيال اخواني وترفضهم عشان ولد عمها .
دخل بسام على اخر كلمه : سلام عليكم .
ام موسى وفاتن : عليكم السلام .
ام موسى : مبروك خطوبتك لبنت خالك .
بسام وهو يجلس : الله يبارك فيك بس هي لسه ماصارت خطيبتي ننتظر ردهم بكره.
ام موسى : وفيه احد بيرفضك ؟
بسام : والله ما ادري يمكن البنت تبي احد ويمكن تكرهني يمكن تبيني كل الاحتمالات هذي وارده .
ام موسى : وليش ماخطبت ريهام اللي نسبوها لك من صغرهم ؟
بسام : عمتي ريهام مثل اختي اللي ماجابتها امي وانا احبها واعزها مثل اي اخو يحب اخته .
ام موسى : يعني اللي بينك وبين ريهام اخوه بس .
بسام : ايه .
ام موسى : والله لو تشوف حال بنتي كان ماتقول كذا بس ربي بيرزقها ان شاء الله .
بسام : وعد ياعمتي انها بكره وهي مخطوبه وانا بزوجها رجل صالح ويخاف الله .
ام موسى : وليه ما خطبت مدى للرجل هذا اللي تتكلم عنه ولا الرخيص للرخيص ؟
بسام استغرب من كلام زوجة عمه : الحين انا بقدم لكم خير وبجيب لبنت عمي رجل يناسبها وتقولين الرخيص للرخيص وش دراك لو الرجال من احد عيال خوالي اللي اغنى مني ومنك والغني رب العالمين .
ام موسى : والله ياليت اذا جاد بكلامك تجيب لبنت عمك زوج صالح تقي نقي وفلوسه مغطيته مو تجيب حافي منتف وتخطب بنت عمك له .
بسام : افا عليك ياعمتي يعني بضر بنت عمي بشي والله هي مثل اختي ولازم احب لها الخير وانا ابي اخطبها للرجال اللي اقولك لأنها عزيزه وغاليه وما ابي اجرحها وابيها تفرح بزواجها وتنساني .
ام موسى : الله يجزاك خير يا بسام والله ماتقصر .
بسام : هااا ان شاء الله رضيتي عني ؟
ام موسى : ايه راضيه عنك واصلآ مامعي حق ازعل ولو ما احب امك واحبك كان ما جيت اعاتبكم .
فاتن : والله حتى انا اني احبك يا ام رائد والله يخليك لعيالك ولايحرمك منهم .
ام موسى: امين .. والله يفرحك بولدك عريس وان شاء الله تزفين عياله .
فاتن : امين .



***


رن جوال فهد اللي كان جالس مع عمامه وعيالهم وطلع ورد بـ : هلا سامي .
سامي : هلا بك يا طويل العمر .. استاذ فهد فيه واحد من المرافقين بيقدم استقالته ياليت تجي لأنه مضطر يمشي الحين .
فهد : اوك مسافة الطريق وانا عندكم .. قفل المكالمه وطلع مع الحرس الشخصي 3 اشخاص والبودي قارد 4 وركبو بالسياره وتوجهو للشركه ونزل فهد وهم يمشون وراه ودخل وطلع بالمصعد للمكتب : سلام عليكم.
وقف سامي : عليكم السلام .
جلس فهد ع الكرسي الخاص فيه : وينه اللي بيقدم استقالته ؟
سامي : الحين يجي .. طال عمرك فيه موضوع بس اخاف انه يضايقك .
فهد بابتسامه : ما اتضايق من شي يجي منك .
سامي : تسلم الله يطول بعمرك .. اا اا ممم اا اختي اميره انتظرت يومين وطويلة العمر مدى ماردت عليها الى الان .
فهد : والله مدى نفسيتها تعبانه حيل وشكل اميره متحمسه للشغل .
سامي : اكثر من ماتتخيل .
فهد : الله يوفقها ومدى مو متأخره كلها كم يوم وهي مشغله اميره عندها .
دخل احد المرافقين لفهد ووقف : سلام عليكم .
فهد وسامي : عليكم السلام .
فهد : اش بغيت يا طلال ؟
طلال وهو منزل راسه : ياطويل العمر انا بقدم استقالتي امي ماتت من يومين وخواتي مافيه احد لهم غيري وانا مو متفرغ لهم .
وقف فهد : عظم الله اجرك والله يجعل قبر امك روض من رياض الجنه .
طلال : الله يجزاك خير .
فهد : طيب خواتك يشتغلون ولا اخوانك ؟
طلال : لا خواتي ولا وحده اشتغلت منهم واحنا على قد حالتنا .
فهد : خلاص مو لازم تداوم وراتبك مثل ماهو ماراح يتغير .
باس طلال راس فهد وكان بيبوس يده بس فهد سحبه منه : الله يطول بعمرك .
فهد : هاا بطاقتك لسه ما انتهت ؟
طلع طلال بطاقته واعطاها فهد وقرأها فهد .
الاسم / طلال هاني مفرح ال...
العمر / 26 سنه .
الجنسيه / السعوديه .
الهويه / مرافق الامير فهد بن منصور بن محمد اليحيى .
رقم الهويه / 12231***
فهد وهو يطالع بطلال : متى اخر مره سافرت معاي ؟
طلال : اخر مره 2010 طال عمرك الاستاذ علي رفض يجدد بطاقتي يقول طويل العمر مستغني عنك .
فهد : خلاص روح لعلي وقوله يجدد البطاقه الحين .
طلال : الله يخليك ذخر لنا ياطويل العمر .
ابتسم فهد وطلع طلال وجلس سامي ع الكرسي : يا طويل العمر اختك اماني اتصلت قبل ساعتين وتقول تبيك تكلمها ضروري .. وتقول لاتتصل على جوالها اتصل على تليفون الشركه .
اتصل فهد عليها وطلع سامي من عنده : الوو .
اماني : هلا والله بالقاطع اللي لاوصل ولا ذكر .
ضحك فهد : والله انتي اللي لاوصل ولا ذكر مو احنا اللي نروح لك .. انتي تعالي لأهلك .
اماني بمزح : لا وع السعوديه حر وانا اخاف على عيالي والله حتى يوم جيت بافتتاح معرض كرستينا خليت عيالي عشان الحر .
فهد : بسم الله عليهم عيالك ما كأن امهم وابوهم سعوديين ومتعودين ع الجو الحار .
اماني : بس انا من زمان ما جلست بالسعوديه شهر او شهرين خلاص تعودت ع اجواء المانيا .
فهد : كلها 5 سنوات وانتي عايشه بالسعوديه .
اماني : الله يعينني .. ايييه فهود اتصلت عليك قبل شوي وجوالك مقفل ورد علي سامي بقولك ان دانيال قالي اسوي له موعد بيقابلك .
فهد : ومين دانيال هذا ؟
اماني ضحكت : ههههه معقوله ماعرفته رئيس شركة doidasefoxet .
فهد : اوك قولي له بعد 3 اشهر اقرب موعد .
اماني : حرام عليك فهيدان لاتسوي فيه كذا هو يبي احد يعطيه وجه .
فهد : خلاص اذا انتي وياه ماتبون بعد 3 اشهر يدور على غيري انا ما اتراجع عن قراري الاول .
اماني : اوك .. مع السلامه .
فهد : مع السلامه .



***


عامر : اليوم نعزم فهد لأنه هو اكثر واحد شاك فينا .
نايف : وعمرهم ان شاء الله ما صدقو اننا مو مثل ما يتوقعون وفهد امس قايل انه بيجي .
عامر بخوف : طيب وش نسوي انا لي يومين ماشربت والله احس اني دايخ .
نايف : حتى انا ماشربت وانا ما اصبر يومين بدون بارتي ولا دانس ولا وسكي .
ضحك عامر : هههه وسكي هذي خطيره .
وقف نايف بعد ماضحك : بروح اقول لجارح يطلع من المزرعه والله طالت وشمخت شريناها منه خلاص ماله فيها دخل .
عامر : لا يستغلنا الحيوان هذا ولايكون يرمي بلاويه علينا ترا جارح يسويها .
نايف : انا راح استفيد منه كثير ويكفي اننا لعبنا عليه كثير .. بس ترا هو يعرف كل بلاوينا وهو متوعد فيني يقول لأبوي يوم طردته .
عامر : لا لا ماراح يسوي شي صدقني هذا بس تهديد .
نايف : والله ياليت بس تهديد .. بس من اللي الحين بيجيب لنا هيداي انت عارف انه صعب انا ولا انت نجيبه بوجود فهد .
عامر : والله ما ادري كيف نجيبه بس ولا يهمك مايصعب على اخوك شي راح اجيب المسكر الليله خلاص ماعاد فيني صبر .
نايف بابتسامه : كفــو والله اخوي مايصعب عليه شي بس يخاف من فهد .
ضحك عامر : ليش انت ماتخاف منه ؟
نايف : إلا اكيد هو اللي دايم شاك فينا .
رن جوال نايف ورد بـــ : هلا فهد .
فهد : هلا بك وينكم قلت لكم بتقهوى عندكم اليوم واختفيتو .
نايف : الحين انا وعامر بالمزرعه .. انت بتجي الحين ؟
فهد : ايه بعد صلاة المغرب احسبو حسابي ترا بجي عندكم .
نايف : اوك مع السلامه .
وقفل من فهد وطالع بعامر : فهد بيجي بعد المغرب يمدينا ناخذ هيروين .
طالعه عامر : مجنون انت تبي فهد يقتلنا اشلون نسكر وهو جاي .
نايف : اووه يا عامر فهد راح يتأخر ماراح يجي إلا بعد المغرب يلا خلنا نخلص الحين بقى 8 سنوات يمديها تفك الحبه وهو ماجاء .
عامر : لا يا نايف انا مو بايع نفسي إذا انت بتاخذ لك حبوب وضروري اخذ الكبتاجون ع الاقل اقل مفعول ويمكن تفك بعد 4 ساعات .
نايف وهو يسمك راسه : لا خلاص اخاف فهد مسويها لعبه فينا هو امس قال الساعه 10 الصباح اجيكم واليوم يقول المغرب .
عامر : والله يمكن .
وقف نايف وهو ماسك راسه : احس راسي بينفجر خلاص ماعدت اتحمل .
عامر : اممم طيب وش الحل ؟
نايف : مافيه إلا اني اخذ مخدر كم ساعه عشان يخف الالم .
عامر : لا لا فيه عندي حبوب منومه خذلك حبه ونام .
نايف : بس هي كم ساعه وينتهي مفعولها ؟
عامر : تقريبآ ساعتين .
نايف وهو يجلس : يلا بسرعه يا عامر احس اني بموت من الالم .


***

كان فهد جالس جنب امه ومعاه كوب كوفي : الله لايحرمني منك يا يمه بس بدري على الزواج والمسؤوليه انا توني صغير .
الجوهره : اي صغير وعمرك 27 ؟ تكفى ياولدي فرحني بشوفتك مستقر ببيتك واشوف عيالك .
فهد : يمه مو وقته وانا قلت لك زواجي ماراح يكون إلا بعد سنتين انا توي بادي بالتجاره يبي لي سنتين ع الاقل .
الجوهره : مو لازم زواجك بالسنه هذي او اللي بعدها بس اهم شي اخطب لك وافرح فيك واتأكد انك بتتزوج .
فهد : لا لا يمه انا ما ابي الزواج ؟
الجوهره : طيب ليش ما تبي تتزوج سلطان اللي اصغر منك بنخطب له قريب وانت لسه ماتبي تتزوج .
فهد : يمه انا قلت لك مو متزوج السنوات الثلاث الجايه وبعدها يصير خير .
الجوهره : خلاص على راحتك بس ترا ما راح ارضى عليك وانت بتعاندني كذا .
نزلت مدى مع الدرج وجلس جنب فهد : سلام عليكم .
فهد وامه : عليكم السلام .
مدى بحزن : يمه غيداء ماترد على جوالها اش اسوي ؟
طالع فهد بمدى : يعني من اسبوع يوم قلبتيها مناحه عشان غيداء ماترد على جوالها .
مدى : لا اش فيك مو مصدقني انه عشان العجوز اللي بدار الرعايه ليش انت مو داخله السالفه بمزاجك .
ابتسم فهد : لأنها مو معقوله بتشوفين عجوز بدار الرعايه تنهارين وتبكين بدال الدمع دم .. انت عارفه ان دار العجزه كله مثل حالتها وش موديك هناك ؟
طالعت مدى بامها : يمه فكيني من ولدك اللي اسألته ماتخلص .
الجوهره : خلاص يافهد اتركها امس سلطان يقول والله بغى يضربها ويربيها يقول لسانها صاير طويل .
ضحك فهد : آآه ياليت سلطان ضربك وحسيتي على عمرك تصارخين بوجه اي واحد يكلمك .
مدى : فيك الخير ماقصرت بس تسأل ليش تبكين ليش تبكين ؟
فهد : هذا جزاي يوم اسأل عنك وبشوف وش اللي مخليك تبكين كذا .
مدى : مشكور فهيدان لاتسأل عني .
فهد : فهيداان بعينك انا فهد .
مدى : هههههههه .
وقف فهد : عن اذنكم بروح لنايف وعامر .
وقفت الجوهره : حرام عليكم نغصوتو عليهم عيشتهم خلوهم يعيشون حياتهم مثل ما يبون مالكم فيهم دخل وليش بس مراقبينهم خلاص يكفي .
فهد : والله يايمه انا محيرني شي واحد كلكم معاهم ضدنا انا وناصر عشانا شكينا فيهم لما كنا ببلجيكا .
وقفت مدى : إلا على طاري نويصر وينه ؟
فهد : والله ما ادري اخر مره شفته مع سلطان البارح وما ادري وين راحو .
مدى : والله جالي يومين ماشفته اشتقت له .
خذت جوالها وطلعت لغرفتها واتصلت على ناصر : الوو .
ناصر : هلا والله ببنت اخوي هلا بالغاليه .. هلا بالحساسه الرهيفه اللي ماتتحمل شي .
ضحكت مدى : حرام عليك كل هذا عشان موقف واحد بس .
ناصر : هههههههه هو صح الموقف مؤثر شوي بس انتي نص بكاك دلع صح ؟
مدى " لا والله إلا ابكي على صديقتي اللي ضاعت " : هههه تعرف بنت اخوك حساسه ومو متعوده على القسوه اللي هي شافت .
ناصر : الله لايحرمني منك يابنت اخوي يا اغلى من مشى ع الارض .
مدى : اقول نصور ماودك تجي والله مشتاقه لك .
ناصر : خلاص ياروح عمك دقايق وانا عندك بس ها سوو لي غداء حلو .


***

خيم الظلام على ارجاء المزرعه وخافت غيداء نامت امس بالمزرعه جالها يومين وهي هنا وماتدري اشلون تطلع جاها جارح واعطاها مويا وشربت منه ووعدها انه مايخليها وراح يجي وياخذ حقه منها بس بيطلع مشوار ضروري وبكره بالليل الموعد .
" يارب فرج همي وفك اسري قبل يجي الليل "
سمعت غيداء صوت سياره وصارت ترجف " الله يستر"

..

في الجهه الثانيه وعند الفيلا دخل فهد وكان باستقباله عامر : هلا والله بابو منصور تو مانورت المزرعه .
ابتسم فهد : منوره بوجودكم .
عامر : تفضل تفضل .. اا بروح لنايف هو يسوي القهوه والشاهي .
فهد : ليش مافيه خدم هنا ؟
عامر : لا لا مافيه خدم هنا مكان شباب بس وين بنجيب خدامه .
فهد : هههه ياخي ليش ماتجيبون لكم طباخ وترتاحون من الهم هذا كله .
عارم : احنا دايم معتمدين على انفسنا .. يلا فهد استاذنك بروح لنايف وراح عامر لنايف اللي نايم بالغرفه اللي تحت وفتح الباب : نايف .. نايف .
وراح عنده وضربه على كتفه : ناااايف قوم فهد جا يلا قوم .
صحى نايف بثقل : اييش ؟ فهد متى جا ؟
عامر : حسبي الله على ابليسك مخليني جالس بروحي من الساعه 11الى الظهر الحين الساعه 10 إلا ربع بالليل قووم يله .
صحى نايف : خلاص باخذ لي شاور واجي .
عامر : انا قايل لفهد انك جالس تسوي القهوه والشاهي .
نايف : والله محد قالك اكذب عند فهد ترا انا عارف انه بيصيدك في يوم من الايام روح عاد عدل كذبتك عنده .
وطلع عامر وراح لفهد اللي يكلم بجواله وخلص فهد من المكالمه وضحك عامر : لقيت اخوك مخليني ونايم .
ضحك فهد : هههههههه والله يسويها نايف .
جا نايف وجلس : وش فيه نايف ؟
عامر : سلامتك بس كنت اقوله على نومتك يوم تركتني .
نايف : ههههه قلت له بسوي قهوه وشاهي وهو جلس يطقطق بجواله وسحبت عليه ونمت .
ضحك فهد : حسبي الله على ابليسكم والله انكم لايقين على بعض .. وتكلم بجديه .. فيه سؤال محيرني اذكر العزاب عندهم ربع واخويا انتو وين اخوياكم السيارات اللي برا حوالي 6 او 7 ومافيه إلا انتم .
عامر : احنا اللي نقولهم لاتجون .
فهد : لا لازم نشوف اخوياكم اتصل عليهم الحين واعزمهم .
نايف : والله مانقدر الحين الوقت متأخر والشباب اكيد عند اهلهم .. الساعه 11 اشلون اعزمهم .
جزم فهد ومليون بالميه انه كل شكوكه فيهم باطله !
شباب صالحين صوامين قوامين !
كل شي فيهم يثبت انهم صادقين في كلامهم !
فهد : اهاا والله عبالي انتم شباب سهر ولعب .
نايف : الافضل اننا نقضي وقتنا بكل مايرضي الله والسهر واللعب بياخذ من وقتنا كثير .
جا فهد اتصال مهم وطلع من الفيلا وتوجه للمزرعه وهو يكلم واثناء المكالمه ...
فترت ملامحه !
تلاشى صوته !
وهو يشوف اللي قدامه ..
" اش اللي قاعد اشوفه اكيد انا احلم .. مستحيل نايف وعامر يسوون كذا "


***


دخلت سهى ومعاها بناتها رونق وراوين : مساء الخير .
وقفت الجوهره : ياهلا وغلا .. تو مانور البيت .
ابتسمت سهى : منور بوجود اهله .
وسلمت على رونق وراوين وامها وجلسو بالانتريه ونزلو البنات مدى وساره .
وبعد دقايق دخلت نوره ومعاها بنتها وريف وسلمو عليهم وجلسو وكملت لهمة الاهل وبقت فاتن اللي بالطريق .
وريف : اوووف ماتهنيت بسفرتي كلها اربع ايام وانا راجعه .
سهى : ان شاء الله بنعوضك باحلى سفره .
رونق : هههه احلى سفره بشهر 10 يعني الحر كله بنقضيه هنا .
الجوهره بابتسامه : انا وامك وخالتك نوره كلنا يوم كنا بأعماركم عايشين ببيوت مافيها كهرباء والكهرباء كل اسبوع يشتغل مرتين او ثلاثه .
مدى : بس مو كل الناس زيكم وابوي من يومه وهو عايش بأفخم البيوت وافخم احياء الرياض .
الجوهره : ابوك ولد اليحيى ولا احنا اهلنا ناس عاديين مره .
نوره : انا ع الاقل اهلي تطورو اخوي صار مدير اعمال ولدي بدر يعني ارقى شوي من اشغال اخواني .
ساره وهي تلعب بشعرها اللي ع جنب : طيب بنروح لابها او الطايف وربي هنا حر موت مو متعودين .
سهى : والله قلت لأبو سعود بس يقول فهد عنده شغل ومو حلوه نتركه بروحه .
وريف ابتسمت : دام فهد بيجلس بالرياض انا بجلس يازين جو الرياض وفهد عايش فيها .
رونق بهمس لوريف : وجــع استحي على وجهك .
الجوهره " اش هالبنت اللي ماتستحي "
مدى : وريف وش بتوصلين له ؟
وريف : اش فيك يا مدى انا احب ولد عمي وانتم كلكم عارفين بالشي هذا ومافيها شي حب عذري .
سهى : والله صادقه وريف هي ماشفنا منها شي مو زين البنت محترمه .
نوره : الله يهديك ياوريف ماتصبرين والله حتى عند بدر تقوله انها تحب فهد هذي ماتستحي مثل بنات الناس .
وريف : والله لو الحب عيب ولا حرام كان استحيت بس مافيها شي ومافيه انسان مايحب ولا كلامي غلط ياميدو .
ابتسمت مدى : خلاص ياوريف .
وريف بتحرجها : اييه صح مبروك الله يهنيك ببسام والله انه يستاهلك .
ساره ضحكت : ههههههههه وريف لاتحرجينها ترا يوم خطبها وهي مو مهتمه له جالسه تبكي ..
قاطعتها مدى : بنات اش رايكم نلعب ؟
الجوهره : لا لا خلوكم معانا حلاة جلستنا انكم جالسين بيننا .
فتحت الخدامه الباب ودخلت فاتن وقالت وهي تنزل طرحتها وعبايتها وتعطيها الخدامه : لو انا اللي عازمتكم كان طلع لكل وحده مليون شغله .
سلمت عليها الجوهره : الله يهديك من يوم دخلتي وانتي تستلمينا سلمي اول شي واخذي اخبارنا وبعدين عاتبينا .


***

قفل المكالمه وهو مايدري سامي وش قاعد يقول ..
طالعته وهي عارفه ان هذي نهايتها شايفته قبل بس ماتدري وين .
جلس فهد وفتح الحبل اللي مربوطه فيه رجلينها .
وراح وراها وفتح الحبل المربوط بالشجره وفتح يدينها وهي تحس ان يدينها مبتوره .
طالعها فهد : وش جابك هنا ؟
كانت تبكي وماردت عليه .
طالع بالبنت اللي قدامه لابسه بنطلون جينز وثوب ولد لونه ابيض وحاطه شماغ على راسها .
فهد بلهجه امره : قومي يلا روحي معاي للبيت بستر عليك ولا اللي مثلك ماتنستر .
وقفت وهي دايخه وجات بتطيح ومسك فهد ذراعها بقرف وصار يسحبها وصل لسيارته وامر البودي قارد يركبونها بالسياره وركبوها .
وركب فهد وهو يحس انه تهور بتصرفه ولو تركها مكانها احسن : سعد بسرعه روح للبيت .
سعد : على امرك ياطويل العمر .
كانت غيداء وراء فهد وتبكي وهي تلعن الساعه اللي هي طلعت من بيت عمها فيها " ليتني تزوجت اخو سهام وانتهت حياتي من زمان ولا طحت بيدين هذا واضح من هيئته وطريقة كلامه مع البودي قارد والسايق انه كبير ومهم ويمكن يكون امير ؟ "
فهد : انتي اش اللي جابك للمزرعه ؟
كانت تبكي وماقدرت ترد عليه .
" وش اقوله ؟ "
فهد بعصبيه : انتي ماتسمعين ؟
قالت غيداء وهي ترجف : ووو..احـ..حد م م ماعرفه ج جابني هنا .
وصلو البيت وقال فهد بلهجه امره : نزلوها بسرعه .
نزلوها وصارو يمشون وراه دخل الصاله وتغطو بنات عمه ودخلو البودي قارد وبين يدينهم غيداء اللي تبكي وترجف وطلعو.
وصرخت مدى : غيدااء .
وراحت لها : غيود وش فيك ؟
طالع فهد بمدى : تعرفينها ؟
هزت مدى راسها بإيه .
وعصب فهد : اتركها ولاتقربين عندها هذي صايعه ضايعه .
صرخت مدى : فهـــد ما ارضى تقول عنها كذا .
فهد : رضيتي ولا مارضيتي القاها بالشارع بالشكل هذا وتقولين ما ارضى عليها وبعدين انتي اشرف من الاشكال هذي مليون مره .. وياويلك لو اسمع انك رايحه لهذي ولا متصله عليها والله لتشوفين شي عمرك ماشفتيه ولا توقعتيه .
وقفت الجوهره المصدومه : فهد مين هذي وشلون جايبها لبيتي كذا .
فهد : يمه هذي لقيتها بالشارع .
جات وريف اللي عبايتها فاضحه اكثر من انها ساتره : فهد ليش تجيبها معاك .
فهد : قلت لكم بستر عليها تشتغل هنا طباخه خدامه اهم شي انها ماتطلع من البيت .
فاتن : وانت اش لك فيها عشان تجيبها اخاف تخرب بناتنا .
فهد : لا ماراح تخربهم وبناتنا وين وهي وين ؟
كان الكلام مثل الصواعق على غيداء اللي واقفه بنص الصاله جنب فهد ومنزله راسها للارض .
وجات عندها مدى : غيداء اش صار لك وليش ماتردين على جوالك .
طالع فهد بمدى : قلت لك ابعدي عنها .. بس شكلك ماتفهمين .
مدى : لا افهم بس هذي صديقتي ومستحيل اتركها .
طالعت فاتن فيهم : والله خساره يا غيداء اني حبيتك دخلتي قلبي اول ماشفتك بس انتي مو كفو احد يحبك .
غيداء " ما ابي حبكم بس ابي اطلع من هنا "
دخل منصور وطالع بفهد اللي واقف وجنبه بنت غريبه لابسه ثوب رجال وطالع فيهم باستغراب : فهد مين هذي ؟
مدى وهي تروح لأبوها : يبه هذي صديقتي غيداء .
منصور : اهاا غيداء .. بس وش فيها لابسه الملابس هذي ؟
فهد : يبه البنت هذي لقيتها بالشارع .
منصور وهو يجلس ع الكنبه : خلاص انت اللي لقيتها استر عليها ياولدي وتزوجها .
غيداء حست بطعنه بصدرها " لاااا "
فهد انصدم من طلب ابوه : انا اتزوج بنت الشوارع يبه انا رخيص عندك عشان تزوجني بنت كذا .
منصور : لا والله مانت رخيص بس اذا تبي رضاي تزوجها .
فهد وهو يروح لأبوه : يبه انا مستعد اتزوج اي وحده لو الخدامه بس هذي لا والف لا .
منصور : خلاص اذا ما تزوجتها وسترت على بنت الناس ما انت ولدي ولا اعرفك تجيبها لبيتي ولا متزوجها طيب ليش جايبها ؟
صرخت وريف : لاااا عمي الله يخليك لاتزوج فــــهــد .


***

سهام : صبا ولدي صار له يوم مارجع ياخوفي انه صار له شي .
صبا : يمه خلاص ولدك ضاع وانتي اللي ضيعتيه من يدينك .
سهام بصراخ : لاعاااد اسمعك تقولين الكلام هذا .
صبا : يمه خلاص مافيه بالبيت إلا انا وانتي يعني مين بيسمعنا .
سهام : آآه ياحسرتي عليك ياولدي .. حسبي الله عليك يا غيداء انتي السبب باللي صار لولدي .
صبا : هي السبب بخراب بيتك يايمه .
سهام : الله لايسامحها .
دخل خالد وهو تعبان : مساء الخير .
سهام وهي تروح له وبلهفه : مساء النور هلا وغلا بولدي .. وين رحت يمه خوفتني عليك .
خالد : رحت عند خويي ونمت عنده .. يمه ابوي بكره جاي وانا لسه مالقيت غيداء وش تبيني اسوي ؟
ام خالد : ولا يهمك انا راح اقوله انها هربت من المستشفى .
خالد : يمه ترا ابوي قايل غيداء امانه برقبتك بس انا ما ادري وش صار لها .
ام خالد : خلاص انا اقنع ابوك .
صبا : ياويلك يا خالد والله ابوي ماراح يتركك انت نسيت غيداء وش تعني لأبوي .
ام خالد : بس انتي اسكتي ومالك دخل بالموضوع وخالد مو مسرح بغيداء .
صبا : بس غيداء وصية جدتي وابوي حاطها بعيونه وخالد ضيع الامانه .
جلس خالد ع الكنبه وبتوتر : والله مو ذنبي انها تطلع واحنا ماندري وين راحت والى اليوم جالها اسبوع ماندري وين ارضها من سماها .
ام خالد : ياولدي لاتشغل بالك والله هي ماتسوى .


***

طالع منصور بوريف ووقف : انتي وش فيك ووش قاعده تقولين ؟
وريف وهي تبكي : عمي انا ابي فهد انا بنت عمه واولى فيه من بنت الشوارع .
منصور : ياقليلة الحيا ياللي ماتستحين وقدامنا كلنا تقولين الكلام هذا صدق انه مافيك ذرة حيا .
فهد بقهر : يبه خلاص انا موافق اتزوج العله هذي بس بشرط .
منصور : هاا وش شرطك ؟
فهد : اذا تزوجتها محد له دخل بحياتي لو احرقها لو اقتلها محد يتدخل .
منصور : انت استر عليها ولو بعد زواجك بشهر تطلقها محد قايل لك شي .
وريف وهي تروح لفهد : خلاص بتتزوج .. وانا وانا يافهد انا اللي حبيتك من صغري تتزوج وتخليني ؟
فهد : ع الاقل غيداء يمكن اعقل منك ولا انتي وياها بالهوا سوا .
منصور بعصبيه : لاتقارن بنت اخوي بهذي بنت الشوارع .
مدى وهي تبكي : يبه والله حرام عليكم انتو مو عارفين ظروفها ولا كان ماقلتو كذا .
بكت غيداء كل حياتها .
" آآآه ياليتني عندك ياسهام اتعذب ولا انخطب واسمع الكلام هذا وانا ساكته "
منصور : مدى هي لها اهل نخطبها منهم ولا لا ؟
مدى وهي تمسح دموعها : ايه فيه عمها .
منصور : لها عم ومضيعها كذا صدق ان ماوراها رجال .
مدى : يبه لاتظنون فيها ظن سوء ان بعض الظن اثم لو انتو تعرفون ليش هي طالعه كذا كان مالمتوها وقلتو انها بنت شوارع .
وريف بقهر وعصبيه : لا هي سافله وواطيه مهما كانت الاسباب ماتطلع بالشارع كذا ولا تتشبه بالعيال .
راحت مدى لغيداء ومسكت يدها : امشي معاي ياغيداء .
طلعو لغرفة مدى وغيداء جلست ع السرير تبكي .
حضنتها مدى : خلاص غيود خلاص افرحي انتي طلعتي من الحزن اللي عايشته من صغرك .
غيداء بين شهقاتها : ياليتني ماطلعت من المستشفى ليتني ميته ولا شفت اللي شفته ولا سمعت الي سمعته .
طق الباب ودخل فهد : مدى تعالي ابيك .
طلعت مدى وسكرت الباب : نعم .
فهد : انا ماقلت لك الاشكال هذي لاعاد تقربين منها انا اخوك اخاف عليك يامدى .
مدى : فهد انت والله مو عارف ظروف البنت لو تعرف كان ماقلت كذا حرام عليك لاتقسون عليها هي ضعيفه والحين صارت زوجتك مالها إلا انت بعد الله .
فهد بقرف : لا لا مو زوجتي ولسه ماخطبناها وياجعل عمها مايوافق ان شاء الله .
مدى : لا مستحيل يرفض .
فهد : اتمنى يامدى انها تصير على ماقلتي .
مدى : والله يافهد الظروف القاسيه هي اللي حدتها على كذا وكل بني ادم خطائون وهي غلطت .
فهد : بس غلطتها كبيره واكبر غلطه تسويها البنت اللي هي سوتها .
مدى : اتمنى شي واحد بس انك ماتقسى عليها .
فهد : والله مو بيدي كرامتي تمنعني اكلمها عاد اشلون اذا صارت زوجتي .
مدى : ياربي انك تعرف الحقيقه عشان تعذرها .
فهد : ما ابي اعرف عنها اي شي .. وبلغيها بكره اننا بناخذها لبيت عمها وبخطبها ونملك بكره والزواج بعد اسبوعين .




~ آلْبّآرُتِ آلُسِآبٌعّ ~



• تَكِسُرْ يَ حٌلِمّي



• حَيِآتٌيّ كْلُهٍآ آوٌجْاٌعّ




مدى : بهالسرعه ؟
فهد : خلاص رمضان ما بقى عليه إلا اقل من 24 يوم مامعاي وقت .
مدى : اوك .
ونزل فهد تحت ودخلت مدى للغرفه وشافت غيداء متمدده ع السرير وتبكي بمراره : غيود خلاص والله من يوم صرتي زوجه لفهد صدقيني بتشوفين السعاده بكل الوانها واطيافها .
جلست غيداء : اي سعاده واي اطياف اللي تتكلمين عنها انا خلاص مالي من كلمة بنت شوارع مفر .. بس ميدو سالفتي لاتقولينها لفهد لو ايش .
مدى : ليش يا غيداء ؟ ليش انتي بنيتي بينك وبينه المشاكل من الحين خلي يوم يجي زواجك بعد اسبوعين وانتي متأكده انه راضي فيك .
غيداء : عمره ان شاء الله مارضى فيني انا الزم ماعلي كرامتي مو انا اللي اروح اقوله ترا انت غلطان .. خليه طول عمره كذا انا ماغلطت عليه وهو ماله فيني دخل من الاساس مو لااخته ولا بنت عمه ولا بنت خاله ولا اعرفه ولا يعرفني اش اللي حده علي هو اللي جنى على نفسه بنفسه.
مدى : هذا جزاء فهد ياغيداء جابك من الموت للعز وتقولين كذا ؟
غيداء : والله لو بمكاني احسن من اني اسمع الكلام اللي قاله قبل شوي عند امك وابوك ووريف اللي بكل طريق بحياتي القاها قدامي .
مدى : الله يعينك عليها ياغيداء والله ماراح تترك بحالك .
غيداء : طيب مدى انا قرفانه من الملابس اللي علي ابي ملابس باخذ لي شور .
مدى : من عيوني .. شوفي غرفة الملابس واختاري اللي يعجبك كلي فداك .
غيداء : تسلمين .
وراحت للغرفه وفتحت الدولاب وطلعت لها بنطلون جينز اسود وبلوزه بنص فخذها اخضر وراحت للحمام وخذت لها شور وطلعت ولبست ملابسها ورجعت لمدى اللي تكلم بجوالها وشغلت مجفف الشعر وجففت شعرها الأسود وتركته مسدول وطالعت بشكلها بالمرايه عيونها ذبلانه ووجهها اصفر وباين عليها التعب خذت الروج الزهري وحطت على شفايفها وخذت اللوشن وحطت على وجهها تحاول انه يعطيها حيويه اكثر من كذا لأن التعب باين عليها وطالعت بمدى اللي تبسمت : لو يشوفك فهد كذا اتوقع يقول لأبوي يبي زواجه اليوم .
ابتسمت غيداء : ياليت تفكير فهد نفس تفكيرك .. الرجال مو اهم شي عندهم الجمال اهم شي الشرف الاخلاق وشلون لو يدري ان امي نصرانيه .
مدى : عادي .. واذا امك نصرانيه هذي مو مشكلتك ولا هو ذنبك .
غيداء : والله يامدى اني ندمانه اني طلعت بلبس ولد .
مدى : إلا فهود وين لقاك ؟
غيداء : بالمزرعه .
شهقت مدى : لايكون بمزرعة عامر ونايف .. ياويلهم اذا هم اللي اخذينك للمزرعه .


***

عامر : نايف فهد راح من زمان يلا بنروح نجيب لنا حبوب من جارح اكيد هو هنا من اسبوع كل يوم يجي هنا .
نايف : يلا بسرعه .
وطلعو وراحو لجارح اللي جالس بالمزرعه مع صقر : جارح نبي حبوب .
جارح وهو يوقف : وين البنت اللي كانت هنا ؟
طالعو عامر ونايف ببعض : بنت ؟
جارح : نايف عامر .. لاتستهبلون قولو لي وينها البنت اللي كانت هنا ليش تعتدون على ممتلكاتي وينها البنت اللي هنا ؟
عامر : جارح هذي مزرعتنا واي شي تحطه فيها لازم يكون عندنا خبر تسمع ؟
جارح : خلاص ماراح ادخل احد مره ثانيه إلا بإذنكم بس الحبوب ماراح تاخذونها إلا اذا رجعتو البنت .
وقف صقر وبهمس لجارح : عطهم الحبوب واقصر الشر لايودونك وراء الشمس .
جارح : خلاص يا صقر روح جيب الهيروين اللي بالسياره .
نايف وهو يمسك راسه : نبي كميه كبيره .
جارح : عندي 1000 حبه هيروين اذا تبونها بخمس مية الف اهلآ وسهلآ ماتبون دورو غيري .
عامر : لو تبي بمليون بس اهم شي تعطينا كيمه كبيره بكره عندنا حفله .
اخذ جارح الكرتون اللي بيد صقر وطلع 10 اكياس كلها حبوب : كل كيس فيه 100 حبه والكيس بـ ثلاث الاف .
عامر : يله جيب الكرتون كله .
وطلع من جيب بنطلونه اللي وراء دفتر الشيكات اللي هو اخذ عشان يعطي جارح فلوسه ووقع عليه : اخذ هذي خمسمية الف .
اخذه جارح وهو يبتسم : خلاص المره الجايه اذا اخذتو مني حبوب راح تزيد قيمتهم .
مشو من عنده نايف وعامر ودخلو ببيتهم .


***

سلطان : مو معقوله تزوج بنت لاقيها بالشارع .
فهد : ليش مو معقوله انا ابي البنت طيب .
ناصر : الله يستر يافهد لايكون بتنتقم منها عشان منصور جبرك عليها .
طالعهم فهد : انا انتقم من بنت ؟
سعود : ماندري عنك اول مره نشوفك كذا موافق تتزوج .
فهد : خلاص انا كبرت وابي اتزوج عشان افرح امي وابوي بعيالي .
بدر : الله يوفقك يافهد والله مو مصدق انك بتتزوج وحده من الشارع .
فهد بعصبيه : اوووه ترا هي مالقيتها بين شباب ولا بشقق شباب لقيت البنت متستره وبالشارع .
سلطان : طيب ماخفت ان اهلها يجون يدورون عليها .
فهد : واذا جو اهلها هي بالحفظ والصون .
ناصر : والله انك غريب يافهيدان وبكره خطوبتك وش هالسرعه .
فهد : انتم وش دخلكم فيني خلاص ادعولي بالتوفيق واسكتو .
ناصر : الله يوفقك يافهد ويرزقك الذريه الصالحه .
فهد : امين .. يلا مع السلامه بروح انام بكره وراي خطوبه لازم اصحى بدري .
سلطان : فهد .. غيداء هنا ولا راحت لبيت اهلها ؟
فهد : لا هنا ليش ؟
سلطان : ارسلها لأهلها الحين مع السايق وبكره تروح تخطبها .
فهد : والله قلته بس رفضت مدى تقول زوجة عمها تقتلها وهي حالفه اذا رجعت للبيت انها راح تقتلها .
سلطان استغرب : اشلون عايشين الناس هذولا ؟
فهد : ماعلينا منهم .. ومشى فهد من عندهم .
وراح لأمه وطق الباب ودخل : مامي صاحيه ولا نايمه .
فتحت امه الابجوره : لا صاحيه تعال .
راح فهد عندها وجلس ع السرير : يمه شفتي القدر اليوم الصباح كنتي تتكلمين عن الزواج وماجاء الليل الا القدر كاتب لنا الزواج عمري ماتوقعت اني بتزوج وحده من صديقات خواتي ولا وحده سمعتها كذا .
الجوهره : خلاص يافهد انسى اللي راح ولاتتذكر ماضي غيداء وشوف حياتك .
فهد : يمه رجولتي وكرامتي تمنعني اجلس معاها او اتكلم معاها اشلون تقولين لي انسى اللي راح ؟
الجوهره : ياعمري يافهد والله البنت انا شفتها كذا مره مؤدبه ومحترمه ومثل ماقالت مدى ظروفها اللي حدتها على كذا .
فهد : لا يايمه لو انها عاقله ومحترمه كان مالقيتها بالشارع .
الجوهره : انت متأكد ان غيداء مو خايفه على نفسها .. لو كان من بنات الليل وبنات الشوارع كان مالبست لبس ولد وخافت على نفسها .
فهد : والله لو شايفها بلبس بنت وعبايه ارحم من اني اشوفها بشكلها اللي قبل شوي يمه غيداء اكيد شرفها بالارض .
الجوهره : لا لا لاتظن فيها يمكن ماصار اللي تتوقعه .. تدري ان هذي بنت كرستينا ؟
انصدم فهد : وزود على اللي شفته فيها امها كرستينا .. من وين الاقيها انا من الدنيا ولا من مصايبي هذي .
الجوهره : والله امها انه مافيه منها مع انها نصرانيه إلا انها طيبه ووفيه وامينه .
فهد : طيب اشلون ماقالت لي مدى على المصيبه هذي انها بنت كرستينا .
الجوهره : انت وش شايف بكرستينا ؟
فهد : نصراينه .. بنتها هذي اكيد نفس ديانتها .
الجوهره : لا لا غيداء مسلمه وهي ماعاشت مع كرستينا ولا يوم حتى يوم كانت بمهدها .
فهد : طيب اشلون عرفتو ان هذي بنت كرستينا ؟
الجوهره :مدى تعرفها من زمان .
فهد وقف : عن اذنك يمه .
وطلع لغرفته وتمدد على سريره وافكار تجيبه وافكار توديه .
وصل لأخر قرار ..!


***


دخل ابو خالد بالبيت وسلم عليهم وكريمه جلست جنبه : ابن عمي ام خالد بتدايئني بحكيها .
عبدالرحمن : تحملي سهام شوي .
كريمه : اوك .
جات سهام وهي معاها القهوه والشاهي ونزلتهم على الطاوله .
وقال عبدالرحمن بعد ما اخذ فنجاله منها : وين غيداء غريبه ماجات تسلم علي والله اني مشتاق لها ؟
تلعثمت سهام وبلعت ريقها : هــآآ .. غيداء ؟ ايه هي را.. راحت عند صديقتها وبكره ان شاء الله جايه .
رفع عبدالرحمن حاجبه : ومين اللي سمح لها تروح ؟
سهام : انا حسيت بالذنب يوم طلعت غيداء من المستشفى وطلبتها تسامحني ومارضت وقالت اسامحك بس بشرط انك تخليني اروح عند صديقتي اليوم هذا كله عاد الغاليه ما ارفض لها طلب .
عبدالرحمن : فيك الخير ياسهام .. اهم شي رضى غيداء والله اني مشتاق لها بالحيل .
سهام : بكره وهي جايه . " ياويلي اذا عرف الحقيقه "
دخلت صبا : يمه فيه وحده تبيك على التليفون .
طلعت سهام وسحبت صبا معاها وبهمس : اذا سألك ابوك عن غيداء قولي اليوم الصباح راحت عند صديقتها وتجي بكره .
صبا : يمه ماراح تستفيدين شي ويجي بكره ويعرف ابوي بالسالفه .
سهام بعصبيه : سوي اللي قلت لك عليه ليش انتي غبيه وماتفهمين .
صبا : يمه واذا جو الشرطه وبلغو ابوي انها هي اللي مرميه بالزباله وش نسوي .
سهام : مالنا دخل راحت عند صديقتها وماندري وين راحت وبس .. وخالد سأل عن البنت وماصارت غيداء ويلا انقلعي عند ابوك .
وراحت سهام للتليفون : الوو .
الجوهره : هلا .. انتي ام خالد ؟
سهام : ايه من معاي ؟
الجوهره : معاك الجوهره حرم منصور اليحيى .
بلعت سهام ريقها : هلا والله .. امريني .
الجوهره : بكره العصر بنجيكم .
سهام : حياكم الله .. بس وش عرفكم فينا ؟
الجوهره : من يسأل مايضيع .. مع السلامه .
سهام : مع السلامه .
وجلست على الكنب بفتور وصدمه " وش يبون ياربي وش عندها ؟ "


***

صحت غيداء من نومها وطالعت المكان اللي هي فيه وطالعت بمدى اللي نايمه جنبها وجلست وشافت الساعه تشير الى 5 فجرآ وراحت لدورة المياه وتوضأت وصلت وصحت مدى : مــدى .. مدى .
صحت مدى : هلا غيود .
غيداء : بسرعه قومي صلي الفجر تأخرتي كثير الساعه 5 .
مدى وهي تغطي نفسها باللحاف : اووه بدري الساعه 5 .
غيداء : حرام عليك قومي صلي .
مدى : مو وقتها الحين خليه الصباح والله فيني نوم .
غيداء : مدى والله حرام عليك الصلاه خير من النوم اصحي صلي .
مدى : والله بدري الفجر اذا صحيت اصليها .
غيداء : ومتى تصحين ؟
مدى : الساعه 12 .
غيداء : الساعه 12 صلاة الظهر مو الفجر .. خلاص كيفك ماتبين تصلين ؟
مدى : لا ما ابي .
غيداء : نامي الحين بس بقبرك ماراح ترتاحين .. انتي تدرين وش عقوبة تارك الصلاه ؟
مدى جلست : الله يجزاك خير غيداء والله كثير اقراء عن عقوبة تارك الصلاه بس ما اتأثر ولا اخاف ولا اصلي كل الصلاوات وش الحل ؟
غيداء : ادعي الحين اذا صليتي ان ربي يثبتك على صراطه وادعي ان ربي يثبتك على صراطه بأي وقت .
مدى : آآه لو فهد يسمع كلامك والله لتتغير وجهة نظره فيك .
غيداء وهي تجلس : قومي صلي الحين واتركي فهد وحياتي انا راضيه باللي ربي كتب لي .
مدى : اييه نسيت لأقولك بسام خطبني .
ابتسمت غيداء : مبروك حبيبتي الله يتمم لك على خير .
مدى : ويوفقك .. ويفتح على قلب فهيدان .
ضحكت غيداء : ههههههه حلوه فهيدان .. يلا بسرعه تأخرتي بصلاتك بالمره ربع ساعه وانتي تسولفين علي .
قامت مدى وغيداء سندت بظهرها ع السرير وسالت دموعها " يمه تعالي شوفي حالي اشلون صار ما اتوقع انه فيه ام ترضى لبنتها كذا "
صارت تبكي بقوه " آآآه ياعمي خذلتني ماتوقعتك كذا تفضل سهام علي .. بس مو غريبه عليك "

..

مر فهد من عند غرفة مدى مايدري هو فضول ولا اش جابه بس الاهم انه وقف قدام الغرفه وسمع شهقات غيداء ومشى من عندها " وش فيها هذي "
نزلت مدى مع الدرج : فــهد فـهد .
طالع فهد بمدى وسكر عيونه وفتحها بإستهبال : إلا والله مدى .. وش مصحيك هالوقت غريبه ؟
مدى : غيداء ماخلتني انام صحتني اصلي .
فهد ما اهتم لكلامها : طيب اش تبين ؟
مدى وهي تبتسم : ابي منك طلب .
فهد : امري .
مدى : فهــد تكفى اسمع قصة غيداء وشوف انت ظالمها ولا لا ؟
فهد : اي شي يخصها لاتكلميني فيه .
مدى : طيب ليش ابي تبرير للكلام هذا .
فهد : ما ابي اسمع عنها شي اسبوعين وهي صايره على قلبي وراح اعرف كل شي منها خلاص لاتتدخلين .
مدى : اشلون ما اتدخل والمشكله بين اغلى اثنين عندي اخوي وصديقة عمري .
فهد : انا بس ابي اسألك سؤال واحد عنها عشان ارتاح من الافكار اللي ازعجتني من امس .
مدى بخوف : اســأل .
فهد : هي مسلمه ولا نصراينه ؟
انصدمت مدى من سؤاله : لا هي مسلمه وحافظه اجزاء من القرآن وهي مشرفة مصلى الجامعه .
فهد : واللي حافظه اجزاء من القران ماتدري ان اللي هي سوت حرام ؟
مدى : فهد تكفى انسى السالفه والله البنت تقطعت من البكاء ومثل ماقالت انت وش دخلك فيها ووش جابك لها ؟
فهد " مدري ليش رحت لها " : والله من قرادتي رحت لها .
مدى : اووف فهد تكفى لاتعذبها اذا انت مو مسعدها رجعها لأهلها واقصر الشر .
فهد " وهذا اللي بيصير " : ما ادري مادري اش اللي الله يكتبه لي .. انا صليت واستخرت وارتحت بعد الاستخاره .
مدى : الله يكتب لكم اللي فيه الخير .. انا بروح لغيداء .
وراحت مدى لغيداء وفتحت الباب وشافتها طايحه بالارض وراحت لها : غيدااء .. غيدااء .
ونزلت تحت تركض : يمـــــه .
وقف فهد اللي جالس مع ابوه : وش فيك تصارخين .
مدى وهي ترجف : غيداء .. غيداء ماتت .
فهد بخوف : وش صار لها ؟
مدى : م مادري طايحه ع الارض وماتتحرك ولا تتكلم .
طلع فهد مع مدى وشاف غيداء " معقوله هذي اللي امس "
وكان كل همه انه يصحيها .
حط راسها على ذراعه وصرخ : مدى عطيني عطر .
اعطته مدى العطر ووقفت جنبه ورش عطر على يده وشممه غيداء وكحت غيداء وفتحت عيونها ببطء وطالعت بفهد وسحبت نفسها من بين يدينه وسندت ظهرها ع السرير ونزلت راسها بالارض وفهد وقف : انا بروح اجيب الدكتوره .
مدى : لا لا انا اتصل على دكتورتي خلاص .. مشكور فهد اطلع .
طلع فهد برا وطالعت غيداء بمدى : اشلون تدخيلنه عندي ؟
مدى : والله على بالي انك ميته .. بس حتى هو كان منحرج منك .
ودخلت دكتورة مدى : سلام عليكم .
مدى وغيداء : عليكم السلام .
الدكتوره : الزايكو ؟
مدى : دكتوره غيداء اغما عليها فجأه وماندري اش السبب .
رفعت الدكتوره غيداء مع مدى ومددوها ع السرير واخذت الابره وخذت عينه من دم غيداء : غيداء ماعندهاش مشكله بس سوء تغزيه .. لازم تشرب عصير فواكه .. وفواكه برتقال وتفاح اهم شي .. وكمان اديها كل يوم حلا او تمر .
مدى : وماتحتاج تروح المستشفى .
الدكتوره : ماعندهاش مشكله تروح المستشفى .
مدى : تقدرين تمشين .
طلعت الدكتوره .
واتصلت مدى ع الخدم المخصصين للاكل وبعد دقيقتين دخلو خدامتين لابسين بنطلون ابيض وبلوزه ابيض ومريله زهري ونزلو الاكل ع الطاوله وخذت مدى كوب عصير فراوله : خذي غيود اشربي العصير شكلك من زمان عن الاكل .
شربت غيداء من العصير تقريبآ النص : خلاص مدى شبعت .
مدى : حرام عليك لاتهلكين نفسك اشربي العصير وكلي الحلا .
غيداء : لا لا ما ابي إلا تمره لي ثلاث ايام ماكليت شي .
خذت مدى التمر : تفضلي .
خذت غيداء حبه وكلتها .
وجابت لها مدى الحليب : اشربي حليب يلا غيداء عشان خاطري .
غيداء : لا مدى قبل شوي شربت عصير خلاص ما اقدر اشرب شي ثاني .
مدى : خلاص خذو الاكل هذا وطلعو برا .
طلعو الخدم .
وطالعت غيداء بمدى : مدى متى اروح لبيت اهلي ؟
مدى : فهد يقول الساعه 10 اروح انا وياك عشان زوجة عمك ماتسوي لك شي .
غيداء : لا مدى بيتنا والله مو لايق فيك انتي اكبر من كذا .
مدى : عمره ماهمني اشلون شكل البيت .
غيداء : خلاص بنروح الحين والله خايفه .
مدى : لا لا بدري الساعه الحين 8 .
غيداء : طيب بروح انــا بروحي خلاص مو متحمله اجلس هنا .
مدى : مايصير بخاطرك إلا طيب .. بس انا ما اقدر اخرج عن اوامر فهد .
غيداء : اش دعوه تراه اخوك مو مديرك ولا رئيس ...
قاطعتها مدى بضحكه : عارفه انه اخوي بس والله لو اخليك تروحين ليغسل شراعي .. بس ولايهمك اروح له واقوله .. عن اذنك .
ونزلت تحت وشافت ابوها وفهد جالسين وسلمت على راس ابوها : صباح الخير يبه .
منصور : صباح النور ياهلا .
جلست مدى جنب ابوها : يبه غيداء بتروح لبيت اهلها الحين تقول مستحيه لاتجلس هنا .
منصور : خلاص روحي معاها بس لاتجلسين عندهم .
مدى : خلاص يبه بروح اقول لغيداء .
فهد : انا بوصلكم .
منصور : لا هم يروحون مع السايق لاتحرج البنت خلاص .
فهد : ومين البنت عشان ما احرجها اتوقع ماعندها حيا .
منصور بعصبيه : فـــهــد اش هالكلام عيب اللي تقوله .. وغيداء قمه في الاخلاق وانا عرفت سالفتها كامله وعرفت ظرف البنت اللي حدها على الشي هذا ولام الله من لامها .
فهد " وش سالفتها هذي " : خلاص يبه اسف ويمكن تصير قمه في الاخلاق ليش لا .. مريم عليها السلام الناس اتهموها بالزنا وهي اشرف النساء ما ابي اتهم غيداء واظلمها واشك فيها واطعن بشرفها قبل لا اعرف سالفتها .
ابتسمت مدى : واخيرآ يافهد .
وطلعت تركض مع الدرج فتحت الباب : يلا غيود .
ابتسمت غيداء : بس انا ابي عبايه لأنه ماعندي عبايه .
طلعت مدى عباياتها : اختاري اللي تبين .
خذت غيداء استر عبايه عند مدى عباية ضيقه من الصدر والباقي واسع ويدينها واسعه مره ولبست طرحه ونقاب : يله مدى بسرعه .
لبست مدى عبايتها وطرحتها ونقابها : يله امشي .
نزلو تحت ووقف منصور : صباح الخير ياغيداء .
ردت غيداء بحيا : صباح النور .
طلعو وركبو بالسياره الخاصه بمدى بنتلي 2013 لونها اسود وجا السايق والمرافقه الخاصين بمدى وركبو بالسياره وطلعو لبيت غيداء ونزلو مدى وغيداء : يلا حبيبتي انا ما اقدر ادخل اخاف اسبب احراج لأهلك .
غيداء وهي ترجف : خايفه منها يامدى وربي خايفه .
مدى : والله ماراح تسوي لك شي خلاص خذي معاك المرافقه حقتي .
غيداء : لا والله ما اقدر راح تسألني عنها .. الله يصبرني الين العصر ما ادري اش راح اسوي .
مدى : يلا حبيبتي مع السلامه اشوفك بعد اسبوعين يا احلى عروس .
غيداء : مع السلامه .
ومشت مدى وراحت غيداء بخطوات ثقيله ورنت الجرس وفتح لها خالد : نعم .
غيداء وهي ترجف : انا غيداء .
خالد وهو يبعد عن الباب وبفرحه : ياهلا والله .
مشت غيداء من عنده ودخلت بالصاله ووقف عمها : يــاهلا والله ببنتي ياهلا بالغاليه .
سلمت على عمها وسلمت على راسه : هلا بك عمي .
عبدالرحمن : والله تو مانور البيت .
غيداء : منور بوجودك .
كريمه سلمت على غيداء .
ووقفت غيداء : عن اذنك عمي بروح لغرفتي برتاح .
وراحت لغرفتها ولحقها عمها : غيداااء .
تسمرت بمكانها " ياربي اكيد يدري انه لي اسبوع مادخلت البيت "
عبدالرحمن : وين رايحه ؟
غيداء بارتباك : هاا .. ايه رايحه ل لغرفتي .
عبدالرحمن : وهذي هي غرفتك ياغيداء ؟
غيداء هزت راسها بإيه .
عبدالرحمن : لا والله مو مكانك هذا اطلعي لغرفتك فوق واغراضك بتوصلك كلها .
باست غيداء على راس عمها : بس عمتي سهام راح تزعل مني .
عبدالرحمن : لاتهمك سهام حسابي معاها عسير بس الين تصحى وتشوف عبدالرحمن الثاني .
وطلعت غيداء لغرفتها اللي جنب غرفة صبا وسكرت الباب ونزلت طرحتها وعبايتها وراحت وجلست ع سريرها " آآه اشتقت لك ياغرفتي "
انفتح الباب وبقوه : وش جابك ؟
وقفت غيداء : عـ عشان عمي جاء .
سهام بعصبيه وهي تطالع لبسها : ماشاء الله عليك رحتي من عندي حايفه ومنتفه ورجعتي كاشخه ولابسه من ارقى الماركات ممكن اعرف اش السالفه .. وليش زوجة منصور اليحيى اتصلت علي ؟


***

فاتن : والله قاهرني منصور اشلون يزوج فهد هذي .
بسام : يمه خلاص ادعي الله ان الله يوفقه الرجال خطب خلاص .
فاتن : لا فيه امل انه يتركها .
ابو بسام : وانتي وش دخلك فيه خليه يتزوج اللي هو يبي .
فاتن بعصبيه : الله يهديك يا محمد وش اللي وش دخلني فيهم هذا ولد اخوي .
محمد : طيب ليش معصبه خلاص الولد يبيها انتم وش حاشركم .
فاتن : يامحمد لو بسام جاب بنت من الشارع ترضى انه يتزوجها والله لو انك مجنون .
محمد : لا والله ما ارضى ولدي غالي ما ازوجه لوحده رخيصه .
فاتن : ومنصور زوج فهد لوحده رخيصه انا ما ادري وش بيوصله منصور وفهد وافق من اول ماقاله ابوه .. آآه ياحسرتي على ولد اخوي .
بسام : والله ماله داعي تتحسرين عليه هو بيتزوج مو رايح يقتل .
فاتن : آآه ياكبر قهري من منصور .. فهد الغالي فهد يتزوج هذي .
محمد : لا اله الا الله ياحرمه تعوذي من ابليس وادعي لفهد ان الله يتمم له على خير والله ياكثر اللي بيحسدونه .
فاتن بنص ابتسامه : يحسدونه على غيداء ولا على النحس اللي يلاحقه ؟
محمد : فهد رجال وشهم وكريم وشجاع ويكفي انه ولد منصور اللي كل الناس تشهد له بالخير هو واخوانه واكيد نص البنات عيونهم على فهد .
بسام بمزح : ويكفي فهد فخر اني ولد عمته .
فاتن : ايه والله يفتخر ان بسام ولد عمته .
محمد : والله لك الفخر يابسام ان عيال اليحيى خوالك .
فاتن : انا وين وانتو وين .. تكفون ادعو ان عم غيداء مايوافق .
بسام : الله يكتب لهم اللي فيه الخير .. وفهد يقول صلى استخاره وارتاح يمكن سعادته مع البنت هذي .. وبعدين امها خوية اماني بنت خالي .
فاتن بصدمه : يعني غيداء امها المانيه ؟
بسام : ايه على ما اظن ان امها كرستينا اللي افتتح لها معرض هنا قبل شهر .
فاتن : الله يعينك يافهد مزوجينك نصرانيه .
بسام : لا لا هي مسلمه .



***

غيداء : ما ادري ليش هي متصله عليكم ؟
راحت لها سهام : طيب انتي وين رحتي الاسبوع اللي راح ؟
غيداء : ااا .. رحت .. رحت عند زوجة خالي ويليام .
انصدمت سهام : وانتي من فين تعرفي خوالك ؟
غيداء : صديقتي مدى تعرف امي وهي اللي ودتني عند خالي بس امي ماكانت موجوده .
مسكت سهام راسها : كرستينا عايشه الى اليوم ؟
غيداء : ايه عايشه .
مسكت سهام راسه وهو تتحلطم : والله وقربت نهايتك ياسهام .
وطلعت من عند غيداء اللي استغربت منها " الحمدلله "
رن جوال غيداء : هلا مدى .
مدى بلهفه : هاا طمنيني اش صار ؟
غيداء : ماصار شي عمي كان موجود وماقدرت تسوي فيني شي .. بس جات عندي وتسألني ليش انتو بتجون قلت لها ما ادري .
مدى : يقولك فهد لو احد سألك وين كنتي الاسبوع اللي فات ؟ كنتي عند خوالك .
ضحكت غيداء : انا قلت لسهام اني كنت عند خالي ويليام .
مدى : والله تفكيركم متشابه .
غيداء : ههههه هذي بداية الخير .
مدى بهمس : ولايهمك فهد حنون وطيب والله راح يرضى عنك بس انتي لاتقصرين معاه .
غيداء : انتي عندك احد ؟
مدى وهي توقف وتمشي من عندهم : ايه عندي فهد وابوي وامي .. وترا فهد هو اللي قال اتصلي عليها وتطمني عليها .
غيداء : يمكن بيفتك مني .. مع السلامه .
مدى : مع السلامه ياعروس .
غيداء : الله يجبر بخاطرك اي عروس ؟
مدى : والله لو انا مكانك لأفرح واخلي همي بعد زواجي .
غيداء : آآآه لو تدرين عن اللي اشيله بقلبي .
مدى : يابعد عمري ياغيداء .. والله ماتستاهلين كل هذا .. بس ان شاء الله ترتاحين بالجنه .
غيداء : اميــــن .. مع السلامه .
مدى : مع السلامه .
رمت غيداء جوالها ع السرير وانطوت على نفسها وهي تبكي " ياربي فرج همي "
مرت ســاعه .
وساعتـــين .
وثلاث ســـاعات وهي تبكي .
ورفعت راسها على صوت الاذان ووقفت وخذت نفس عميق وقالت : لا اله إلا الله .
ودخلت بدورة المياه وتوضأت ورجعت للغرفه وشافت اغراضها ع الارض وخذت شرشف الصلاه وصلت صلاة الظهر .
ورتبت ملابسها بالدولاب وخذت كتبها وحطتها ع الكومدينو .
وجلست وخذت رواية السجينه اللي مع كتبها وقرأت اخر الصفحات اللي هي وقفت عندها وانتهت من الروايه الساعه وحده " ياربي متى اسير الى الحريه .. لازم اصبر مثل مليكه اوفقير ..عائلتها اللي اعتقلو عشرين سنه وكان فرج ربي منهم قريب وطلعو "
طق الباب ودخل عبدالرحمن : غيداء .
رفعت غيداء راسها : هلا عمي .
عبدالرحمن : ليش ماتجين تغدين معنا خالد ماهو فيه تعالي يابنتي والله اني مشتاق لك .
غيداء : لا يا عمي انا افطرت مع صديقتي الصبح ما ابي اكل .
عبدالرحمن : اعوذبالله من الصبح ماكليتي شي وتقولين مفطره تعالي تغدي .
غيداء " مالي خلق " : لاعمي خلاص ما ابي اكل .
عبدالرحمن : يصير خير .
ونزل تحت وبعد دقايق دخلت كريمه ومعاها كوب عصير برتقال ورز ابيض وبيض مسلوق وحطته ع الطاوله الصغيره : تعالي ياغيداء هدا الك .
غيداء بابتسامه : مشكوره .
وطلعت كريمه .
وراحت غيداء عند الاكل " الله ريحته شهيه "


***

ابتسم فهد : الله يبارك فيك يا سامي وعقبال ما اشوفك عريس ان شاء الله .
ضحك سامي : ان شاء الله .
وقف فهد واخذ شماغه اللي غالبآ ينزله ومايحب يلبس شماغ ولبس الطاقيه والشماغ ولبس العقال ونسف شماغه على عقاله : يله انا بروح البيت اليوم انا عريس لازم اتدلل .
ابتسم سامي : من حقك .
فهد : والله راح تتعب اليوم كل الشغل بتمسكه بروحك .. بس ولا يهمك راح اعوضك .
سامي : الله يكثر خيرك ويكثر من امثالك .
فهد : انتبه للشغل ولاتسوي شي إلا انت مبلغني .
سامي : على امرك .
فهد : يلا سلام .
سامي : عليكم السلام .
طلع فهد وطلع للسياره وركب بسيارته الخاصه ستروين متروبوليس وطلع للبيت انفتحت البوابه الالكترونيه ودخل السياره ونزل وفتح باب المدخل ودخل ونزل نظارته الكلاسيكيه وقال : مساء الخير .
الكل : مساء النور .
الجوهره : هلا والله بالعريس .
ابتسم فهد : هلا بك يمه .. انا بطلع انام صحوني على الصلاه .
الجوهره : لا اول تغدى وبعدين نام .
فهد : لا مالي نفس بالغداء بروح انام امس مانمت زين .
الجوهره : الله معاك حبيبي .
وطلع فهد لغرفته وطالعت الجوهره بمنصور : هاا متى يخلص جناح فهد ؟
منصور : يقول المقاول الاسبوع الجاي وهو خالص .
الجوهره : يعني قبل زواجهم باسبوع ؟
منصور : ولدك الله يهديه استعجل كان خلى زواجه بعد العيد حتى البنت مامعاها وقت اسبوعين بس .
الجوهره بابتسامه : غيداء اسم الله عليها ماتحتاج إلا اغراضها الخاصه ماتحتاج خلطات تبييض كلها ملابس وتخلصها بيومين .
منصور : ياخوفي ان فهد متزوجها بس للانتقام .
الجوهره : لا لا ولدك فيه رجوله ماينتقم من بنت .
دخلت ساره : اوووف برا حر موت تكفون بنطلع من الرياض وع وش ذا القرف .
منصور : بسم الله الرحمن الرحيم .. هذي وش فيها ؟
ساره وهي تنزل عبايتها وبدلع : يبه والله حر اول مره اعيش بحر كذا .
الجوهره : نار جهنم اشد الله يرحمنا .
ساره : يمه وش جاب هذا لهذا ؟
الجوهره : والله انتم يابنات الدلع مو متحملين شي اذا كان عليك حر لاتطلعين من البيت وش اللي حادك على الطلعه بعز الظهر .
ساره : كله من بنت اخوك رفيف .. يلا عن اذنكم بروح اخذ لي شور .. مامي فيه غداء ؟
الجوهره : ايه يلا بسرعه لاتتأخرين بنتغداء مع بعض .
ساره : اوك .
وطلعت لغرفتها بالمصعد .
ووقفت الجوهره : يلا يامنصور بنروح نتغدى .
وقف منصور ومشى مع زوجته ودخلو بصالة الطعام .


***

صبا : معقوله يا غيداء كل الاسبوع اللي راح وانتي عند صديقتك ؟
غيداء : لا انا ماكنت عند صديقتي انا عند خالي .
شهقت صبا : خوالك موجودين ؟
غيداء : لا انا ماشفت خالي بس كنت عند زوجته .
صبا : وش رجعك لنا والله لو عشتي عند خالك احسن لك .
غيداء بجرأه ولأول مره : والله ياليت اعيش عند خوالي طول عمري احسن لي واحسن لكم .
صبا وهي توقف وتحط يدها على خصرها : والله وطلع لك لسان ياغويد .
غيداء وهي تحط رجل على رجل : صبا اقصري الشر واسكتي احنا مو ناقصين مشاكل ولا ترا بروح لعمي واقوله ان امك هي اللي طردتني .
جلست صبا : طيب وش جابك للغرفه هذي؟
غيداء : عمي اللي جابني هنا ويقول مو مكاني غرفة الخدم .. بليز صبا اطلعي برا .
صبا : ليش اطلع وبأي حق تطرديني ؟
غيداء : اطلعي لأنه مالك مصلحه هنا وما ادري وش جايبك .. واطردك لأنها غرفتي .
صبا : بس هذا بيت ابوي .
غيداء : اوك بيت ابوك وكمان بيت عمي لي حق مثل مالك حق واطلعي برا .
طلعت صبا وسكرت وراها الباب بقوه .
وغيداء ردت على جوالها اللي يرن : هـلا مدى .
مدى : غيود احنا الحين جايينكم .. واحتمال فهد يشوفك اكشخي .
غيداء بخوف : لا لا ما ابي وبعدين اخاف سهام تشك اذا كشخت .
مدى : اوك مع السلامه يازوجة اخوي الغاليه .
غيداء : ميدو ترا لسه ماصار شي يمكن عمي يرفض ولا سهام ترفض .
مدى : بس انا مـتـاكده ان عمك ماراح يرفض فهد .
غيداء : ويمكن يرفضه .. مع السلامه .
مدى : هههه كل ماقلت مع السلامه خذيتيني بالسوالف .
غيداء : ههههههه سيو .
مدى : سيو .
فتحت سهام الباب ووقفت غيداء : اكشخي والبسي لبس حلو ترا بتجي زوجة منصور اليحيى ما ادري وش عندها .
غيداء : اوك .
طلعت سهام وراحت غيداء وفتحت الدولاب " ياربي وش البس ؟"
واخيرآ اختارت تنوره اسود طويله وبلوزه شفاف رمادي وعليها ورود كبيره برتقالي واسود وتحت بدي اسود ولبست كعب عالي لونه اسود وجلست ع التسريحه ولبست حلق لونه برتقالي وشعرها الناعم حطته ع جنب وحطت روج برتقالي ومسكرا اسود وخذت عطرها قوتشي ورشت منه وابسمت برضى على شكلها وجلست ع السرير " ياربي وفقني "

...

في مجلس الرجال مجلس صغير 3×4
كان فهد جالس بصدر المجس جنب ابوه وعلى يمينه عمه عبدالمحسن وعمه صالح وعبدالرحمن جالس قدامهم وخالد جنبه .
وبعد ما اخذو اخبارهم .
تكلم منصور : يا ابو خالد مالنا بالطويله احنا جايين نطلب يد بنت اخوك غيداء لولدي فهد .. اش قلت ؟

 
 

 

عرض البوم صور بيشَ   رد مع اقتباس
قديم 16-10-14, 04:08 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 265910
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشَ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشَ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشَ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية مافهمت وصلك والهجران للكاتبه انفاس الهجر

 

سلام عليكم صباحكم مطر وريحة مطر ويازين جونا اليوم
..
رجعت لكم بعد إنقطاع طويل الناس تفضى بالإجازة وتنشغل بالدراسة وأنا عكس هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بصراحة مأحب اسوي شي مأكمله وهالرواية بكمل نقلها إن شاء

 
 

 

عرض البوم صور بيشَ   رد مع اقتباس
قديم 16-10-14, 04:11 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 265910
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشَ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشَ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشَ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية مافهمت وصلك والهجران للكاتبه انفاس الهجر

 



~ آلبٌآرَتِ آلّثِآمُنْ ~



• يَ عُثِرَآتٌ عُمْرّيَ



• آجُتِمْعُيَ فْيّ لِيّلُهِ




ابتسم عبدالرحمن : والله لنا الفخر بنسبكم ويكفي انكم عائلة اليحيى وانا موافق بس لازم ناخذ راي البنت .
حس خالد بطعنه بقلبه ونزل راسه للارض " خلاص يايبه يكفي يكفي "
عبدالرحمن : يا خالد روح قول لأمك تشاور البنت .
فهد : بس قبل لاتشاورونها ترا بنملك اليوم والزواج بعد اسبوعين .
عبدالرحمن : خلاص احنا موافقين .. بس البنت رايها لازم .
عبدالمحسن : اكيد الموافقه من عدمها بيد البنت وهذا ابسط حقوقكم انكم تشاورونها .


***

الجوهره وهي تطالع غيداء : انا دورت لولدي فهد عروس ومالقيت احلى من غيداء اسم الله عليها جمال ودلال واخلاق ويكفي انها بنت كرستينا .
انقهرت سهام : بس انا مو موافقه ما اوافق ازوج بنتي غيداء لواحد مانعرفه .
الجوهره بتنرفزها : مو انتي اللي تقررين القرار هذا بيد غيداء انتي عليك بس الاستقبال .
ضحكت مدى وغيداء ماسكه نفسها لاتضحك .
وقفت سهام : صدق انك قليلة حيا جايه لبيتي وتتكلمين علي وين الاصول .
الجوهره : والله انتي اللي تطفلين وتدخلين نفسك بشي مايخصك .
جلست سهام .. وسمعت صوت خالد يناديها وطلعت : هلا خالد .
خالد بقهر : يمه غيداء خطبها فهد اليحيى اسأليها اذا هي موافقه ولا لا .
سهام : ايه موافقه تو امه تكلمت بالموضوع .
تلاشى امل خالد اللي كان قدامه كبر البحر : يمه ليش حظي كذا ؟
سهام : مافيه احسن من حظك انا اللي حظي طايح .. يلا روح قول لأبوك ع الاقل العله هذي تمشي .
خالد : لا يمه اليوم بيملكون .. والزواج .. وبلع ريقه .. بعد اسبوعين .
سهام انصدمت : وش هالسرعه ؟
خالد : والله ما ادري عنه .. ولا ادري وش عرفهم ببنت عمي .
سهام : تقول ام فهد ان بنتها تعرفها وهي صديقتها بالجامعه .
خالد : اهاا .. طيب عن اذنك يمه .
ورجع خالد لمجلس الرجال ودخل : سلام عليكم .
عبدالرحمن بلهفه : هاا وش قالت ؟
خالد وهو يجلس : موافقه .
عبدالرحمن بابتسامه : على البركه .. الف الف مبروك .
وقف منصور وسلم على عبدالرحمن : الف مبروك يا ابو خالد .
عبدالرحمن : الله يبارك فيك .
فهد : هاا نملك اليوم ؟
عبدالرحمن : بس الفحص ...
قاطعه منصور : احنا خالصين من الفحص .. اتصل يا ابو سعود ع المأذون يجي يملك لنا الليله .
صالح : حاضر بس ما اعرف احد قريب من المنطقه هذي .
عبدالرحمن : خلاص احنا نجيبه .. روح ياخالد جيب ابو سالم .
خالد : على امرك .


***


وريف وهي تبكي : آآه يايمه راح مني فهد ملك عليها وخلصو .
نوره : طيب خلاص .. اللي خلق فهد خلق الف واحد غيره .
وريف : بس انا ما ابي إلا فهد ولد عمي اللي حبيته من صغري يروح لها بارده مبرده والله لأشفي غليلي فيك يا غيداء والله ما اخليك .
نوره وهي تحضن وريف : لاتصيرين انانيه وتفكرين بس بحياتك خلاص فهد تزوج .
وريف : بس فهد لي ولد عمي وانا اولى به من الغريبه .. لااا بعد واخذها من الشارع الله لايوفقهم ياجعلها تموت قبل لااشوفهم يزفونها له .
نوره : استهدي بالله يابنت وتعوذي من الشيطان وادعي لولد عمك بالتوفيق بحياته .
وريف بعصبيه : اشلون ادعي له وهو قتلني قتل احلامي وامالي وكل حياتي .
نوره : خلاص ياوريف وانتي عارفه ان فارس ولد خالتك يحبك وخطبك مرتين ورديتيه والمره هذي مالك غيره .
وريف : الله ياخذني قبل ما اخذه مابقى إلا فارس .
نوره : اسم الله عليك .
رن جوال نوره : هلا عبدالمحسن .
عبدالمحسن : نوره وش فيها وريف ؟
وقفت نوره وطلعت من غرفة وريف وسكرت الباب : تبكي عشان ولد عمها تزوج وخلاها .
عبدالمحسن : الله يهديها ويصلحها هذي مو عاقله .
نوره : والله بعد مــاسمعت كلامها عرفت ان مافيها من العقل ذره .
عبدالمحسن : انا اتصل علي بدر يقول وريف منهاره مايدري وش فيها .
نوره : لا مافيها شي بس عشان فهد .
عبدالمحسن : يلا مع السلامه .
نوره : انت وين الحين ؟
عبدالمحسن : ببيت ابو خالد .
نوره : هاا وش صار ؟
عبدالمحسن : خلاص ملكو بس يقول عمها ماعندهم نظره شريعه .. ولا يشوف زوجته إلا بيوم عرسه .
ابتسمت نوره : عادي مثلنا ماشفتني إلا بيوم زواجنا .
عبدالمحسن : بس زمنهم تغير عن زمنا .. وماتوقعت ان فيه ناس لسه بالتفكير هذا .
نوره : لا كذا اهلي وكلهم كذا عادي اللي كانو بدو كلهم كذا .
عبدالمحسن : والله اول مره اسمع فيها العاده هذي بالجيل هذا وبالوقت هذا .


***


فهد : لا ياعمي اسمح لي لازم اشوف زوجتي .
عبدالرحمن : والله يافهد العاده هذي غريبه علينا .
فهد : اوك عمي غريبه عندكم ومن اهم العادات عندنا .
عبدالرحمن : امممم خلاص تشوفها بس لازم اقول لها .
فهد : اخذ راحتك .
طلع عبدالرحمن وطالع صالح بفهد : هههه ماشاء الله عليك اقنعته .
فهد : مايصعب علي شي .
منصور : وانا اشهد انه مايصعب عليك الصعب .
صالح : ماشاء الله لانصكه بعين .
فهد : هههههههههه .
دخل عبدالرحمن : تفضل يافهد .
طلع فهد مع ابو عبدالرحمن ودخل بالمقلط وجلس ع الكنبه : انا بروح اجيب غيداء .
طالع فهد ببيتهم متواضع مره والمقلط جدرانه لونها بيج والكنب ايكيا لونه بيج وبني والفرشه بني ومقلمه ببيج .
دخل عبدالرحمن ومعاه غيداء اللي منزله راسها للارض .
طالعها فهد لابسه تنوره طويله وبلوزه اكمامها طويله ووقف وعبدالرحمن فتح الباب : اخليكم على راحتكم .
راح فهد لغيداء ورفع راسها بيده : طالعيني .
رفعت غيداء عيونها والتقت عيونهم ببعض !
نزلت عيونها بسرعه ويده مازالت تحت ذقنها : انتي بلبس البنات وشكل البنت احلى من شكلك بلبس العيال .
انجرحت غيداء وسكتت " هذا اولها "
فهد وهو ينزل يده اللي تحت ذقنها : زواجنا بعد اسبوعين عندك خبر .
هزت غيداء راسها بإيه : خلاص تقدرين تروحين .
طلعت غيداء تركض وفهد جلس على الكنبه ومسك راسه بين يدينه " كل شي فيها حلو .. وهي تستحي وواضح عليها الحيا بس اللي هي سوت مستحيل انساه "
ووقف وطلع للرجال .
وغيداء دخلت بغرفتها ونفسها يعلو ويهبط " آآه وش هالرجال اللي كل شي فيه له هيبه صوته شكله هيئته .. اشلون تعلق فيه قلبي بهالسرعه "
جلست ع السرير " ماكان قابلته ولبسي كذا تنوره هههه لو كان فستان احلى "


***

يــوم ثــاني بـعـد ملــكتهم

ناصر بابتسامه : والله شكل البنت لاعبه بحسبتك .
فهد : لا والله ماهزت مني شعره تطول السماء يدق لها قلبي .
ناصر : ياخطيير اجل ليش متزوجها وانت مارح تسعدها .
فهد : ومين اللي قال اني ماراح اسعدها ؟
ناصر : ماتحبها يعني ماراح تسعدها .
فهد : لا انا راح اسعدها بس ماراح احبها .. واسعدها عشاني ما اكرهها .
ناصر : ياخي والله انك تقهر لو انا مكان البنت اللي بتتزوجها كان انتحرت .
فهد : الله يعين بنت الحلال اللي انت بتاخذ صدقني امها داعيه عليها انه ياخذه عله مثلك او ان حظها منحوس .
ناصر : هههه لا والله إلا داعيه لها امها بليلة القدر بالزوج الصالح التقي النقي اللي يحبها ويدللها وينسيها العالم كله .
ضحك فهد : هههههههههههه اجل انت مرض الزهايمر تنسيها العالم كله .
ناصر : لا لا يعني ماتشوف إلا انا .
فهد : ايه انت هذا همك .
دخل سامي بعد ماطق الباب واذن له فهد بالدخول : سلام عليكم .
فهد وناصر : عليكم السلام .
سامي : انا اسف قطعت عليكم جلستكم بس فيه موضوع ضروري .
فهد بابتسامه : انت واحد مننا ياسامي .. هاا اش موضوعك ؟
سامي : يا طويل العمر السيده اماني وصلت السعوديه وكان بأستقبالها اهلها واعتدا عليها احد رجال المافيا واطلق عليها رصاصه والحين هي بالمستشفى .
وقف ناصر : اي مستشفى ؟
سامي : بمستشفى دله .
طلع ناصر يركض .
وفهد جامد بمكانه وفجأه استوعب ووقف : ويــ ويـنها اماني ؟
سامي خاف على فهد : بمستشفى دله .. تعال معاي اوصلك لها .
وطلع مع سامي وركبو بالسياره وقال سامي : سعد يله بسرعه روح على المستشفى .
سعد : على امرك استاذ سامي .
كان فهد جنب سامي : وش فيها اماني ماتت ولا اش صار لها ؟
سامي : لا السيد منصور يقول اصابه طفيفه بيدها .
وصلو المستشفى ونزلو فهد وسامي وكان قدام غرفة العمليات .
الجوهره اللي واقفه وجنبها منصور وكانت مدى جالسه ع الكرسي وتهز رجلها بتوتر وناصر واقف ومتسند ع الجدار وسلطان مكتف يدينه ولابس لبس الشرطه وقف فهد : وش صار ؟


***

نايف : ياخي اش علي منهم مالي فيهم دخل ان شاء الله يصير فيهم اللي يصير لاتصحني بناااام .
عامر وهو يرش المويه بوجه نايف : اصحى يله اختك بالمستشفى وانت نايم يلا تحرك يا نايف .
صحى نايف : اوووه اش الحظ هذا يوم زانت نومتي تصحوني .
عامر وهو يعطيه حبة الكبتاجون : يله اخذ هذي عشان تصحصح ونروح لهم اتصل علي سعود ويقول بسرعه تعالو .
نايف : خلاص بروح اغسل وارجع اخــذ الحبــه خلك هنا .
وطلع نايف وراح لدورة المياه وغسل وجهه وفرش اسنانه ورجع لعامر واخذ الحبه واكلها : يله بنمشي وترا مافيني حيل اسوق .
عامر : ابوي ارسل لنا سايق وبودي قارد .
نايف : لا ما نبي سايق انا ما احب انه فيه احد يسوق فينا .
عامر : حتى انا بس يله مجبورين على الشي هذا .
مشى نايف مع عامر وركبو بالسياره جاقورا xj وكان اللي يسوق عامر .
ومشى بسرعه جنونيه اعتادو عليها .


***

سلطان : والله مايستاهل كل هذا ويسوون لها عمليه جرح بسيط بيدها من الزجاج اللي هي كانت واقفه جنبه والاطلاق كانت بعيده عنها .
الجوهره : لا اش دراني لو الرصاصه دخلت بيدها .. وهي اغمى عليها وجرحها مو بسيط .
جلس فهد ع الكرسي : لايكون مافيها شي ؟
سلطان: والله مافيها شي وانت تعرف امي تكبر الموضوع لو مايستاهل .
طلع الدكتور : الحمدلله الانسه اماني مافيهاش شي وماتحتاق عمليه الاشعه اسبتت انو مايوقد إلا قرح بسيط وتم علاقه "علاجه" .
طالع سلطان بامه : اقتنعتي يايمه ؟
الجوهره : هذي بنتي وانا خايفه عليها .
سلطان : عن اذنكم برجع للدوام طلعت بدون اذن .
وطلع سلطان ومشى وراه ناصر بعد ماسلم على اماني .
وسامي كان واقف بعيد عنهم .
وسلم فهد على اماني : خوفتينا والله ع بالي صار لك شي .
اماني : آآه والله الجرح اللي بيدي كبير اول مره اعرف ان الجرح يؤلم .
الجوهره : بسم الله عليك والله خفنا عليك .
منصور : الحمدلله على سلامتك .. يله بنمشي للبيت .
طلع فهد مع سامي : هاا طمني ياطويل العمر .
ابتسم فهد : مافيها شي بس تعرف الدلع وخوف امي عليها .
سامي : والله عبالي صار لها شي يوم شفت تقارير التلفزيون والكلام اللي بمواقع التواصل الاجتماعي .
فهد : لا مافيها شي .
سامي : بس هي اُطلق عليها رصاص .
فهد : ايه بس الرصاصه جات بالزجاج اللي هي كانت عنده .
سامي : اتوقع انه جونسين بينتقم منك .
فهد : ومن غيره بيسوي كذا .
طلعو وركبو بالسياره وطلعو للشركه .


***

سهام : اش هالحظ يا بنت كرستينا ماطردتك من البيت إلآ وانخطبتي .
غيداء : ربي مايخيب اللي يدعيه .
سهام : اقول بس لايكون تدعين علي ؟
غيداء : لا لا اعوذبالله و ما اذكر اني دعيت على احد .. وبعدين من شروط الدعاء عدم الاعتداء على الاخرين .
سهام : تتصنعين الدين يالنصرانيه سبحان الله كذا المنافقين يبطنون الشرك ويظهرون الاسلام .
غيداء وهي توقف : عمتي لاتقولين عني نصرانيه ترا تطلعين من المله بسبب كلمه .
سهام : مو انتي اللي تعلميني اصول الدين والحمدلله كلها اسبوعين وانتي طالعه من هنا .
غيداء : يمكن اريح لي واريح لكم .
سهام : ايه والله صدقتي .
دخل عبدالرحمن واستغرب من زوجته جالسه جنب غيداء وتسولف عليها " اي والله متصالحه معاها ماكذبت علي " : غيداء حبيبتي زوجك اعطاني مهرك نص مليون .
شهقت سهام : كل هذا مهر .
غيداء " بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم لاحسد " : عمي انا ابي اروح للسوق وباخذ معاي كريمه عشان اقدر اخلص باسبوع .
عبدالرحمن : كلنا تحت خدمتك .
سهام : مايمديك تفصلين فستان .
غيداء : لا عمتي الجوهره هي اللي بتفصل لي الفستان وتقول هدية زواجي .
سهام : والله وطحتي على كنز ياغيداء .
غيداء : عمي كريمه وينها ؟
عبدالرحمن : اتوقع انها بغرفتها .. متى تبيني اوديك السوق ؟
غيداء : عادي اي وقت .
وطلعت غيداء لكريمه وطقت الباب ودخلت : سلام عليكم .
كريمه : اهلين وسهلين .
غيداء وهي تجلس ع الكرسي : كريمه انا ابي اروح للسوق ممكن تروحين معاي عشان اقدر اخلص بدري ؟
كريمه : ولك انا تحت امرك واروح معا ع السوء واخلص كليات اغراضك اذا تبغي اليوم .
غيداء : والله ياليت بيوم واحد وانا خالصه .
كريمه : شو بك غيداء مو فرحانه بزواجكي ولا صاير شي بينك وبين فهد ؟
غيداء بابتسامه : لا مابيننا شي وانا فرحانه بزواجي .
كريمه : احس انكي متدائه من شي ؟
غيداء : لا مو متضايقه .. يله يازوجة عمي تعالي معاي بنروح للسوق .
كريمه : شــو السوء الساعه 4 العصر لا حبيبتي خليه بالليل .
غيداء : لا الحين عشان اذا جاء الليل وانا خالصه .
كريمه : على امرك حبيبتي خلاص بلبس عبايتي وجايه .
غيداء وهي توقف : وانا بعد بروح البس عبايتي .


***

اماني وهي تحضن رويد : يابعد عمري مافيني شي بس جرح بسيط .
رويد : يمه والله خفت عليك ع بالي صاير لك شي .
الجوهره : وين ماريا ماشفتها ؟
رويد : ماريا عند خالتي ساره .
الجوهره : اماني متى تعقل بنتك صار عمرها 11 سنه وهي لسه حركاتها حركات عيال .
اماني بابتسامه : والله ما الومها يايمه ماعندها إلا عيال عمتها واخوها اشلون تعقل وهم بالغربه ومايعرفون احد .
رويد : آآه يازين المانيا وبس .
الجوهره : والله ياليتك تسمع كلامي وتجلس عندي لساتك صغير ولازم تتعود على جو السعوديه لأنك اذا كبرت بتجي هنا .
رويد : ههههه صغير وعمري 18 لا خلاص انا متعود ع المانيا وما اقدر اطلع منها لو مافيه زواج خالي فهد كان ماجيت .
اماني : مو انت اللي تحن على راسي بنروح السعوديه بنروح السعوديه .
رويد : إلا بس عشاني مشتاق لأمي الجوهره وجدتي فوزيه .
اماني : يله يارويد روح عند خالك نايف بجلس مع امي شوي .
وقف رويد : يمه والله خالي نايف مو معبرني .
اماني : خلاص روح عند مدى ولا اي مكان اهم شي نجلس انا وامي بروحنا .
رويد : خلاص بروح عند ماريا وساره .. انا اخر عمري اجلس مع بنات .
الجوهره : ههههه والله اللي يسمعك يقول شايب رجله على القبر اخر عمرك ؟ توك عمرك 18 هذي بداية عمرك .
ضحك رويد وطلع مع الدرج لجناح خالته ساره .
وطالعت اماني بامها : يمه اشلون خطبتو غيداء لفهد واشلون وافق ؟
الجوهره : يوووه السالفه طويله عريضه يبي لها جلسه .
اماني : قوليها لي يا يمه والله استغربت ان فهد يخطب غيداء .. والله اني فرحت .
الجوهره : الله يسلمك فهد طلع من عند نايف وعامر من مزرعتهم مدري فلتهم المهم انه من عندهم وهو راجع شاف بنت بالشارع مربطه ولابسه ملابس ولد وفتح اربطتها وجابها هنا وجا ابوك وفهد بنقاش حاد مع مدى شوي ولا يتهاوشون عشان غيداء وقال ابوك خلاص يافهد استر على البنت وتزوجها وفهد اول شي اعترض وبعدين وافق والى يومك ما ادري وش سر موافقته .
اماني بذهول : طيب من متى السالفه هذي ؟
الجوهره : من ثلاث ايام .. إلا انتي ماقالك فهد انه خطب ؟
اماني : إلا قالي وقالي زواجه بعد اسبوعين وهو اللي اصر علي اجي هنا قبل الزواج .. طيب هي ××× ولا لا ؟
الجوهره : لا لا ما اعتقد ولا احد يسمعك تقولين كذا هذي خلاص زوجة اخوك وانا ما ارضى عليها .. واسألي مدى عن ظروف غيداء اللي حدتها على الشي هذا والله تعذرينها .
اماني : والله غريب فهد .. طيب وريف وش صار عليها اللي اذكره انها متيمه بفهد وتعشقه بجنون .
الجوهره : بنت عمك ماتستحي قالت لأبوك لاتزوج فهد انا احبه .
اماني وهي تحط يدها على راسها : ووش قالها فهد والله انها قليلة حيا .
الجوهره : ماقصر فيها قال انتي وغيداء بالهوا سواء .
اماني : حرام عليه الله يكرم غيداء عن وريف انا اذكر قبل سنه شفت مصايب الدنيا بجوالها لو مو خايفه عليها كان قلت لعمي عبدالمحسن .
الجوهره : ما ادري ليش وريف تختلف عن بناتنا 081ْ .
اماني : بلاها من خوالها هي طالعه عليهم نفس خالتها رباب نسخه مصغره منها .. بس سبحان الله عمتي نوره تختلف عنهم .
الجوهره : والله اذكر نوره اول ايام زواجها كانت تكرهنا كانت جدتك الله يرحمها تقول اصبرو عليها الين تتعود عليكم وتصير احسن لكم من الاخت وفلعآ يوم تعودت علينا صارت اقرب لي من خواتي .
اماني : ويمكن بنتها نفسها .
الجوهره : والله انا ماشفت من وريف عيب إلا بس انها ماتستحي وفيه ناس عندهم الشي هذا عادي مره .
اماني : يمه احنا عائلتنا عندهم البنت اللي كذا قليلة ادب وماتستحي .
الجوهره : إلا عبدالمجيد وينه ليش ماجاء معاك ؟
اماني : سافر وهو وعبدالاله زوج الهنوف .
الجوهره : عاد اشلون الهنوف معاك ؟
ابتسمت اماني : اذا شفت الهنوف وعيالها احس اني شايفه نص السعوديه هناك بغربتي محد مسليني إلا الهنوف .
الجوهره : وانتي وش مشقيك بالغربه خلاص انفتح فرع شركتك هنا ليش ماتجين ؟
اماني : خلاص يايمه هانت مابقى إلا 5سنوات وارجع للسعوديه بس والله تعودت على المانيا احس هي بلد عيالي .
الجوهره : عايشه فيها 20 سنه ماتنلامين لو حبيتيها .
اماني : يووه يايمه لو تشوفين ماريا زعلانه عشانا جينا هنا ولد عمتها إياد بعد يومين تخرجه وتبي تحضره .
الجوهره : يابعد عمري كان خليتيها تحضره .
اماني : لا والله مو فاضيه لها انتظر يومين عشانها .. بس وعدها إياد انها اذا رجعت يسوي لها حفله .
الجوهره بابتسامه : شكلهم يحبون بعض .
اماني : لا والله رويد اللي يحب صديقته آزيال حاولت ابعده عنها بس ماقدرت .
الجوهره : طيب مافيها شي والولد مراهق طبيعي انه يحب .
اماني : بس يايمه هذي آزيال مسيحيه وانا خايفه على ولدي نقلته عن المدرسه ببعده عنها بس هي كل يوم تجيه للبيت ما ادري وش اسوي له .
الجوهره : اطرديها من البيت اهم شي ولدك مايتعلق بمسيحيه ترا مايجوز للمسلم يتزوج مسيحيه .
اماني : والله قلت لعبدالمجيد بس يقول خليه ياخذ راحته وهو ماله إلا وحده من بنات عمامه او عماته .
الجوهره : وانتي من قالك تدخلينه بمدرسه مختلطه كان دخلتيه بمدرسه اسلاميه .
اماني : لا يايمه المدرسه الاسلاميه مايستفيدون منها انا كل همي انهم يتعلمون اللغه .
الجوهره : الزم ماعليك ولدك لايضيع وتجيه الامراض وانتي تطالعين فيه وساكته كلميه .
اماني : لا يمه ما ابي ازعله .
الجوهره : خلاص خليه يموت قدام عيونك .


***

رجعت غيداء من السوق وهي معاها اكياس كثار وكريمه معاها اكثر منها تقريبآ 10 اكياس طلعو لغرفة غيداء ونزلت كريمه الاكياس : غيداء حبيبتي هلا بروح ع حجرتي بنام بكرا اكمل معاكي ترتيب اغراضك .
غيداء وهي تنزل عبايتها : اذنك معاك حبيبتي .
وطلعت كريمه وغيداء جلست ع الكرسي اللي جنب سريرها " حتى ماكلف على نفسه ياخذ رقمي ويتصل لو بس يطيب خاطري .. مو مهم كيفه "
شغلت غيداء التلفزيون من الطفش اللي فيها بتشوف اي شي يشغلها عن فهد كانت تتبابع احد القنوات وعرض على الشاشه ( خبر عاجل : السيده اماني اليحيى تتعرض لاعتداء اثناء عودتها الى السعوديه ظهيرة اليوم الاربعاء )
خافت غيداء " وش صار لها " اخذت جوالها واتصلت على مدى : الوو .
مدى : هلا غيداء .
غيداء بخوف : اماني وش فيها ؟
مدى بابتسامه : ماصار فيها شي الحمدلله جات سليمه بس الزجاج طاح على يدها وانجرحت .
غيداء : حسبي الله عليهم بالاخبار يقولون تعرضت لاعتداء .
مدى : غيود بعد اسبوعين راح تقرين خبر زواجك بكل مكان .
غيداء بحيا : ميدوو ووجع جعلني اشوفك تقرين خبرك زواجك من بسام .
مدى : امين يارب العالمين جعله اليوم قبل باكر .
غيداء : شو هالجراءه ماتستحين ؟
مدى : من مين استحي من صديقتي ؟
ضحكت غيداء : والله انا استحي مره اذا احد جاب طاري فهد .
مدى : غيود فستانك جهز بكره بجيبه لك .
غيداء : ما شاء الله جهز بالهاسرعه ؟
مدى : ايه امي قالت للخياطه تخلصه باسرع وقت وهي ماقدرت إلا بعد ثلاث ايام بس وربي روعه وبكره لازم تجين عشان البروفات .
غيداء : لا لا مايحتاج بروفات والله انا واثقه .
مدى : لا لازم ترى انتي بتنزفين لفهد والله يجيك الارتباك من يوم تشوفين خشته .
غيداء : ميدو لاتغلطين على فهد والله انه يخقق .
مدى : خــقي مالت عليك انتي وياه .. آآه بس لو تشوفين بسام وربي مافيه اخق منه .
غيداء : اييه شفته بالمستشفى والله مو احلى من فهد وهو يعني بس ملامحه ...
قاطعتها مدى : إلا بسام لحد يتكلم عليه هو بعيوني قمر 14 .
غيداء : الله يهنيك فيه .


***

كان فهد جالس وجنبه رويد : خالي اش اسم زوجتك ؟
فهد بابتسامه : غيداء .
رويد : واااو اسمها حلو .
فهد : وهي احلى من اسمها .
رويد : ان شاء الله اشوفها بعد اسبوعين واقولك حلوه ولا لا .
فهد بمزح : اذا طلبت رايك قولي حلوه ولا لا ؟
ضحك رويد : هههه والله وبديت تعطي بنص الجبهه .
فهد : ههههههههه انت اللي تدخل بشي مالك فيه دخل .
رويد : خالي وش قلت بموضوع آزيال اللي قلت لك عنه ؟
فهد : كل شي ok بس انتظر الين اروح لألمانيا ويخلص الموضوع كله .
دخل نايف : سلام عليكم .
رويد وفهد : عليكم السلام .
جلس نايف ع الكنبه وسند براسه ع الجدار : وين عامر ؟
فهد : بدورة المياه .. وش فيك ؟
نايف : مافيني شي بس بنام وانتظر عامر بنروح انا وياه .
رويد وهو يجلس عند نايف : خالي لايكون تعبان واضح على وجهك .
نايف : لا لا مافيني شي بس مرهق بنام لي يومين مانمت .
رويد : اهااا .
دخل عامر : يله نايف نمشي .
وقف نايف : يله .
فهد : وش فيكم انتم ماتمسكون ارضكم اتمنى يوم واحد بس تجلسون بالبيت يوم كامل .
نايف : طيب احنا عندنا ارتباطات ومانقدر نجلس بالبيت اكثر من 12 ساعه .
فهد : انا عندي شركه قابضه وانا المسؤول عنها بس اجلس بالبيت 18 ساعه كلنا عندنا ارتباطات وامور مهمه بس نجلس بالبيت .
عامر : خلاص بنروح الحين ووعد الاسبوع الجاي كله نجلس بالبيت انتم دايم شاكين فينا ليش ما ادري .
رويد : خلاص روحو روحو .. فيه موضوع ابي اكلم خالي فيه .
طلعو عامر ونايف وطالعه فهد برويد : وش تبي ؟
رويد : ما ابي شي بس ابيهم يطلعون .. خالي انا بقولك شي لاحظته على عامر ونايف بس لاتتهور ترا مو متأكد .


***

وصل فستان غيداء وفتحت غيداء كان فخم وفخم جدآ لونه ابيض ومن تحت مزين بالماس خفيف مره .
كريمه : الله شو هيدا ماشاء الله تبارك الله .
ابتسمت غيداء : والله عمتي ذوق ماشاء الله .
كريمه : ربنا يكرمها .
غيداء : كريمه كيف كان زواجك .
ابتسمت كريمه : شو احكي لك يا غيداء زواجي كان عادي مره عملو الزفه من بيت اهلي لبيت ابو خالد وبس هذا الزواج .
غيداء : بس ومافيه رقص ولا فرح ؟
كريمه : لا مافيه النسوان يجتمعو فبيت إمي والرجال فالحاره والرجال عندهون الدبكه الشاميه ويجيبون فرئه شاميه بتغني لهون .
غيداء : قد حضرتي زواج فالخليج ؟
كريمه : لا زواجك حيكون اول زواج احضره لعندكن .
غيداء : عاد طقوسنا وعاداتنا تختلف عندكم بالمره بالزواجات احنا لازم فيه رقص عرس بدون رقص مايصلح ولازم طقاقه او دي جي والرجال امسيه شعريه ومافيه عندهم .
دخل عبدالرحمن بعد ماطق الباب : كريمه تعالي شوي .
طلعت كريمه مع عبدالرحمن : وين خالد وامه ماشفتيهم ؟
كريمه : إلا إم خالد ئلت لصبا انها رايحه لعند إمها وخالد راح معاها .
عبدالرحمن بهمس : وغيداء كيفها الحين ما اقدر اجلس عندها تنحرج مني .
كريمه : ولك ماشاء الله متل الئمر ومبسوطه بزواجها ربي يتمم لها .
عبدالرحمن : امين .. طيب صبا وينها .
كريمه : ما ادري راحت لغرفتها وماطلعت من الصباح .
عبدالرحمن : طيب روحي سوي لنا عشا .
كريمه : شو بدك ؟
عبدالرحمن : اي شي .
كريمه : انا بدي سمك .
عبدالرحمن : سوي اللي تبين بس اهم شي انه عشا .
كريمه : لعيونك اعمل احلى عشاء .
عبدالرحمن : تكرم عينك يا كريمه .
ضحكت كريمه ونزلت تحت ودخلت المطبخ .


***


عامر : نايف الحين بنروح للـ (...) ويحقنوننا بماده تغنينا عن المسكر اسبوعين بس تراها ضاره احتمال تسبب شلل نصفي .
نايف : عادي تسبب اي شي بس اهم شي الشهر هذا كله ما ابي مسكر .
عامر : اووف تبي حقنة شهر ؟
نايف : ايه رمضان على الابواب وانا ابي اصوم مع المسلمين .
عامر : خلاص ناخذ حقنه شهرين بس تراها خطيره واخطر من حقنة الشهرين بكثير .
تنهد نايف : انا ابي اطلع من عالم المخدرات كله خلاص .
عامر : وانا والله اتمنى خلاص 4 سنوات واحنا على المخدرات لو كشفونا اش راح يصير .
نايف بخوف : والله خايف يا عامر انت تعرف رويد وخبرته بالمخدرات البلاد اللي هو عايش فيها كلها مخدرات وهو سألني قالي انت تتعاطى وقلت له لا بس اشرب شيشه وقال واضح عليك .
عامر : الله يستر لايقول لفهد .
نايف : لا ياربي مايقول لأحد والله اني خايف ومن امس وانا احلم انه ابوي يعرف عن سوالفنا واللي يقوله جارح .
عامر : ياخوفي ان جارح يقول لأبوي ترا هو من شهرين وهو متشدد علينا صاير كل كلامه تهديد .
نايف : لا ياربي استر علينا .
عامر بابتسامه : طيب اش رايك نترك المخدرات وكل شهرين ناخذ حقنه ؟
نايف : ايه والله السموم انهكتني خلاص تعبت .
عامر : خلاص ماعندنا إلا الحل هذا .. ولا نروح لمستشفى الامل .
نايف : لا مجنون انت اشلون نروح المستشفى عشان ابوي يعرف ؟
عامر : ماراح يعرف احد اذا سكت جارح ولا قال لهم .
نايف : طيب ليش حظنا كذا ليش هم شاكين فينا .
عامر : سلطان شغله فيه مخدرات يعني راح يشك فينا ابوي وعمي بعد يعرفون المتعاطي فهد اتوقع يعرف سعود وناصر شاكين فينا من زمان .
نايف : والله محد حاس فينا الا عمي عبدالمحسن .


***

فهد : رويد وش فيك ساكت قول وش فيهم ؟
رويد بخوف : خالي خله بعدين ما اقدر اقولك بالوقت هذا الوقت مو مناسب .
فهد : رويـــــد تكلم قول وش ملاحظ عليهم ؟
دخل منصور : سلام عليكم .
وقفو فهد ورويد : عليكم السلام .
جلس منصور بعد ماسلمو على راسه : وش اخبارك يا رويد ؟
رويد : الحمدلله بخير .
منصور بابتسامه : والله تو مانورت السعوديه .
ابتسم رويد : منوره بأهلها .
منصور : خلاص يارويد انت كبرت ولازم تشوف شغلك هنا عند اهلك .
رويد : لا يابوي لسه بدري ع الشغل ان شاء الله اذا صار عمري 20 اعيش هنا .
فهد : لا تصير مثل نايف وعامر اعمارهم 23 وهم لسه ما اشتغلو .
رويد وهو يطالع فهد : ظروفهم غير عن الناس .
منصور وهو يوقف : انا بروح لاماني باخذ اخبارها .
طلع منصور ووقف رويد : خالي تكفى لاتسألني خلاص تراجعت عن كلامي .
فهد : لا لازم تقولي وانت اللي تكلمت محد طقك على يدك يقول تكلم يارويد .
رويد وهو يجلس ع الكنبه ويحط رجل على رجل : اقولك بس بشرط ماتقول لأحد ؟

 
 

 

عرض البوم صور بيشَ   رد مع اقتباس
قديم 16-10-14, 05:24 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 265910
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشَ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشَ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشَ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية مافهمت وصلك والهجران للكاتبه انفاس الهجر

 

~ آلُبِآرُتَ آلِتّآسْعٌ ~




• خَلُآصٌ آقُتْلَوْنِيُ




• وَبٌكِفّنْيَ زٌفّوْنِيُ




فهد نفذ صبره وبعصبيه : قووول انطق ماراح اقول لأحد .
رويد : انا عرفت بالصدفه ان عامر ونايف يشربون شيشه .
فهد وهو رافع حاجبه : وبــس ؟
رويد : ايه بس .
فهد : رويد انا اشرب دخان عادي الموضوع ماتحول مثل موضوعهم وبعد عارف انهم مخبين شي من ورانا وش فيهم بعد ؟
رويد بخوف : صدقني هذا اللي اعرفه عنهم انتو اللي عايشين معاهم وش شايفين فيهم ؟
فهد : والله يارويد احنا نصبح واثقين فيهم ونمسي شاكين فيهم مالهم حل .
رويد : ما ادري عيالكم وانتم تعرفونهم اكثر مني .
فهد : وجيههم تدل على انهم يشربون دخان ويمكن يتعاطون وكلامهم يثبت انهم شباب صالحين .
رويد " والله وقربت للحقيقه ياخالي " : طيب ليش انت مشغل بالك خلاص اتركهم براحتهم .



***


سهام : ايه صدق الخبر .
سلوى : امااا اش هالحظ وليش خطبها هي ليش ماخطب صبا ؟
سهام بقهر : انا ما ادري اش شايفين بغيداء عاجبتهم ما ادري عاجبتهم على ثقالة دمها ولا على غباءها ولا على خوفها انا ما ادري ليش فيه ناس يفضلونها على بنتي مع انهم عايشين مع بعض .
امل : سبحان الله اللي بعيد عن امه ويتعذب بحياته دايم الناس يحبونه .. مو شفقه بس انه يصير غالي عندهم .
سهام : امل لاتقعدين تتفلسفين علي ترا غيداء مافيه احد حبها إلا الجوهره وبنتها ويمكن انتي .
امل : والله يا ام خالد ما ادري ليش انتي تكرهين غيداء صح انك تغارين منها بس مو لهالدرجه .
سهام بعصبيه : انا ما اغار منها ومن ايش اغار ؟ لو هي من يوم عرفتها وهي زوجة فهد اليحيى كان اقول ايه اغار منها لأنها ثريه .
امل : ويمكن تو اشتغلت الغيره عندك انتي ليش كذا ليش تكرهينها والله لو انها بنت ضرتك .
سهام : لو كان بنت ضرتي يمكن اشفق عليها عشان عبدالرحمن بس بنت عبدالله مستحيل ارحمها .
امل : يعني وين بتروحين من عذاب ربي وانتي دايم ظالمه غيداء ودعوة المظلوم مستجابه .
سهام وهي توقف : انتي اش اللي جابك هنا انقلعي من قدامي .
امل : هذا بيت زوجي ومو انتي اللي تطرديني منه .. انتي الطالعه وانا الداخله .
سهام بعصبيه : هذا بيت ابوي مو بيتك انتي وزوجك .
وقفت سلوى : بسم الله الرحمن الرحيم اش فيكم تعوذو من ابليس وانتي يا امل العاقله تتناقرين مع سهام عشان غيداء صدق انكم مخفه .
امل : والله هي اللي تنرفزني بكلامها وانا بس قلت لها وجهة نظري فقط واذا اختلفنا براينا مو تجين تطرديني من بيتي .
سهام : والله انتي اللي بديتي وياما حذرتك لاتدافعين عن غيداء قدامي يكفي خالد وابوه مطلعين روحي .
امل : انا ماقلت شي غلط .. وخلاص حقك علي وانا اسفه .
سهام وهي تجلس : اوووف .. متى تجي امي الجلسه عندكم ممله من يوم جلست وانتم كذا حتى انتي ياسلوى يا اختي صرتي مثل امل .
سلوى : الى متى ياسهام وانتي كذا الناس وصلو القمر وانتي لسه كل كلامك بالناس واعراضهم ترا ماراح تستفيدين شي .
سهام : الذنب علي انا .. خلاص مالكم دخل واذا كان انتو تدعون للاسلام فيه ناس غيري تحتاجكم .
سلوى بعصبيه : سهااام احنا مانرضى نشوف منكر ومانغيره احنا نأمر بالمعروف .
سهام : ودامكم تأمرون بالمعروف ليش تزعلون الناس وترفعون ضغطهم ؟
امل : خلاص يا سلوى الكلام والله ما ينفع معاها لاتتعبين نفسك .
سهام : ليش اش قالو لك ما اسمع ولا ما افهم ؟
امل : لا ذي ولا ذي بس انك ماتعبرينا اذا احد نصحك لاتخانقينه وتقومين الدنيا على راسه ولاتعصبين قولي جزاك الله خير وسمع الله لمن حمده .
دخلت ام احمد ووراها بدور وسلمو على سهام وجلسو .
بدور : الف مبروك خطوبة غيداء والله اني فرحت لها .
سهام : الله يبارك فيك .
ام احمد : حمل وانزاح عنك يابنتي كلها اسبوعين ان شاء الله والبنت ببيت رجلها .
سهام : الله لايوفقها وجعلها ان شاء الله ترجع لي مطلقه .
ام احمد : خلاص لاتدعين عليها .
سهام : يمه انا ما ادري وش اللي جابها عندي انتي تدرين لو كرستينا طلعت بأي لحظه راح تنتهي حياتي .
ام احمد : اوووه اكيد نسيت اللي صار وخلاص ماعادت تذكر .
سهام : لا يايمه قبل 7 سنوات اتصلت علي وقالت لي انه السر هذا راح يطلع بأي وقت .
ام احمد : لا مستحيل يطلع السر هذا .
سلوى : يمه فهمونا السالفه وش صاير ؟
ام احمد : ماصار شي .
سلوى : وش سالفة كرستينا مع ام خالد ؟
سهام : مافيه لاسالفه ولا هم يحزنون .
سلوى : سهام انا مو مغفله السالفه اللي قاعدين تتكلمون عنها سر وتنتهي حياتك وش السالفه قولي لي .
سهام : شي خاص فيني ماراح اتكلم فيه جعلني للصمم قبل لا انطق فيه بحرف .



***

اقترب الموعد بكره زواج فـــهــد وغــيداء .
حاولت غيداء تنام ومو قادره النوم جفاها الليله هذي .
جلست " ياربي تمم لي على خير "
قرأت اذكار النوم وجالها ساعه تتقلب بفراشها مو قادره تنام .
رن جوالها وجلست وردت بـ : الو .
مدى : هلا وغلا بعروستنا .. اش اخبارك بقى 24 ساعه فقط .
حست غيداء بثلج انسكب بمعدتها : ايـ .. ايش ؟
مدى : هههههههه اقولك بقى الحين على موعد الزفه 24 ساعه .
غيداء وهي ترجف : خايفه يامدى وربي خايفه .
مدى : تراه انسان مو وحش .. وبعدين من ايش خايفه ؟
غيداء : اا انتي ماتذكرين يوم فهد قال لعمي اذا تزوجتها لو اقتلها محد له فيني دخل .
مدى : اهااا يعني الحين انتي خايفه من القتل بس .
غيداء : لا لا مو قصدي كذا بس يعني يسوي لي اي شي .
مدى : هو زوجك وبيخاف عليك ويصونك اكثر من عمك .
غيداء : آآه ليتني ابقى خدامه عند عمي ولا ادخل نار فهد .
مدى : حرام عليك والله ان اخوي طيب وحنون .
غيداء : قلتيها اخوك يعني على خواته ولا انا اكيد بيعذبني .
مدى : انا اخته واعرفه زين هو عنده رجوله .. والرجال مايمد يده على بنت وفهد اخوي واعرفه زين .
غيداء : لا عادي الرجوله مو كذا .
مدى : غيداء والله خوفتيني معاك خلاص تكفين حسيت ان اخوي وحش .
غيداء : آآه بس لو تحسين بربع الخوف اللي فيني .
مدى : تعوذي من ابليس وهذا الشيطان بيخوفك اذكري الله واقري قرآن وسمي بالله ونامي .
غيداء : مع السلامه الحين الساعه 2 ونص وانا مافيني نوم .


***

صلى فهد صلاة العصر واخذ له شور ولبس ثوب ابيض وغتره بيضاء وعدل عقال ع المرايه وتعطر من عطره ريتشي واخذ بشته الاسود وحطه على ذراعه وابتسم " القدر اللي رماك علي ياغيداء "
دخلت ام فهد وهي معاه المبخره وبخرت فهد : اسم الله عليك احلى عريس شفته بحياتي .
ابتسم فهد : يمه اش رايك فيني ؟
الجوهره بابتسامه : اسم الله عليك .. حلم كل بنت ان فارس احلامها مثلك رجوله ودين وكرم وحنون ومزيون .
دخلت مدى : يمه يله بسرعه تأخرنا الساعه 6 واحنا لسه مارحنا .
الجوهره : الحين جايه .
ونزلت المبخره ع التسريحه : يله حبيبي لاتتأخر .
فهد : اوك الحين بروح .
نزل فهد تحت وطلع للسياره وركب مع سايقه الخاص سعد : الف مبروك ياطويل العمر .
فهد بابتسامه : الله يبارك فيك .
طلعو لفندق الريتز كارلتون اللي فيه زواج فهد .
نزل فهد وكان وراه حرس وعلى يمينه مدير اعماله سامي .
دخلو بالقاعه والكل وقف وراح فهد ووقف جنب ابوه يستقبل المهنئين .

...

بقاعة الحريم .
كانت الفنانه واقفه وتغني بإسم غيداء .
صبا : يمه شوفي الناس الهاي هاي مو مثلنا .
سهام : وع دامه زواج غيدوه كل شي فيه مو زين .
صبا : آآه مالت علي وعلى حظي المنسدح .
سهام : الله يرزقك بأحسن من فهد .
ضحكت صبا : وفيه احسن من فهد ؟
سهام بأمل : يمكن يخطبك واحد من اخوانه ولا عيال عمانه .
صبا : والله ياليت .

وقـــت الزفـــه

نزل فهد مع الدرج وهو ماسك يد غيداء ويبتسم لها وغيداء منزله راسها للارض والكل يشهد لها بالجمال بفستانها الكات الابيض وشعرها الأسود المرفوع بتسريحه حلوه وتناسب العروس وميك ابها الاسود وفضي وطقمها الالماس محليها اكثر .. والفنانه الخليجيه تغني اغنية الزفه

لاإله إلا الله ... لاإله إلا الله الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

ورده وكل الورد يمشي معاها ... ويزف خطوتها وينثر شذاها

والورد الابيض من عذوبة حياها ... يحمر لونه لو يلامس في يديها

بنت وهبها الله طهر السحابه ... عفه ورقه واحتشام ومهابه

وفي قلبها هدي الاله وكتابه ... وفي قلبها النور وسنة نبيه

وصلو الكوشه وباس فهد جبين غيداء وهي ترجف " حسبي الله على ابليسك "
وبالجهه الثانيه كانت وريف تبكي تحت غطاها " الله لايهنيك ياغيداء "
شربت ماء بارد تحاول انه يطفي النار اللي تستعر بداخلها .
ووقفت وبصوت مبحوح من البكاء : سارونه تعالي معاي ما ابي اجلس هنا .
ساره بابتسامه : اعذريني ياقلبي خلينا نشوف التصوير العروس والعريس كلهم روعه ربي يسعدهم .
وريف بهمس : اذا كان تعزيني وتحبيني لاتحاولين تحتكين فيها .
ساره : بس هذي زوجة فهد يعني بتسكن معانا بنفس البيت .
انعصر قلب وريف : فهد لي وبس .
سلمو على فهد محارمه وزوجات عمامه وباركو له ولغيداء .
ومسك فهد يد غيداء وتوجهو للجناح اللي مخصص لهم بنفس الفندق .
دخلو وغيداء تتمنى انها تموت ولا تبقى مع فهد بروحهم .
سكر فهد الباب : الف مبروك يا غيداء .
كانت غيداء ترجف ومنزله راسها للارض .
فهد : ممكن اعرف الرجفه هذي ليش .. خايفه مني ولا من ايش خايفه ؟ لاتخافين مو الحين وقت الانتقام بالايام الجايه .
غيداء : ..........
فهد : الحين انا قاعد اكلم صماء ولا اش فيك ؟
غيداء بخوف ودموعها تنذر بالهطول : عـ عـن اذنك .
فهد : وين رايحه ؟
غيداء " اي مكان بس خلني اتنفس شوي "
فهد : وش فيك ياغيداء ؟
غيداء : مافيني شي بس اتركني .
نزل فهد يدها اللي بيده ودخلت بالغرفه ورمت نفسها ع السرير وبكت حظها واطلقت آآآه من اعماق قلبها .


***

اماني : الله يوفقهم ويرزقهم بالذريه الصالحه .
الجوهره : امين .
اماني : ماشاء الله على غيداء جمالها مو ببنات العالم كله حتى كرستينا تقول انها جميله وهي دايم تسب فيها .
الجوهره : إلا كرستينا تدري انها بنتها ؟
اماني : ايه وتعرف عنها كل شي .
الجوهره باستغراب : وليش ما انقذتها من زوجة عمها ؟
اماني : كرستينا ناويه تروح لبيت عم غيداء من زمان بس كل ماتبي تروح انا امنعها اخاف عليها من زوجة عبدالرحمن .
الجوهره : واضح من شكل زوجة عم غيداء انها شريره حتى يوم جات تبارك لي واضح عليها القهر .
مدى : خلااااص يكفي حش .
ضحكت اماني : اش نسوي خذتنا السوالف الين وصلنا الحش .
ماريا : هههههه خالتي مدى ملتزمه .
مدى : والله اللي يجلس مع غيداء يلتزم غصب عنه هي دايم تذكرني بالحساب والعذاب يوم القيامه .
ماريا بابتسامه : خالي فهد طاح على كنز احلى بنت شفتها هي زوجته .
الجوهره : قولي ماشاء الله لاتحسدين ولدي .
ماريا : ماشاء الله .. ماما صح فيها شبه من كرستينا ؟
اماني : ايه فيها شبه منها بس مو كبير وغيداء احلى من كرستينا .
ماريا : بس حتى كرستينا حلوه .
ساره : ممكن تطلعون لأي مكان بتابع البرنامج والله ازعجتوني مو قادره اسمع شي .
اماني : انتـــي اطلعي من امس وانتي ع البرنامج هذا روحي تابعيه بمكان ثاني .
طلعت ساره وجلست ماريا جنب امها : ماما .
اماني : هلا ياروح امك .
ابتسمت ماريا : متى نرجع لالمانيا خلاص زواج خالي حضرناه وانتهى .
اماني : ان شاء الله بعد العيد .
شهقت ماريا : اجلس هنا الى العيد ؟
اماني : ايه .
ماريا : لا لا ماما بليز بنرجع بعد يومين ماما الله يخليكي .
اماني : غاليه والطلب رخيص بعد يومين نرجع لألمانيا .
ماريا وهي تبوس خد امها : الله يخليك لي .
الجوهره : لا اماني اجلسي عندنا ماشبعنا منك اش فيك ماتجين إلا بالسنه حسنه وماتجلسين كثير اكثر شي اسبوعين .
اماني : والله يايمه عيالي مايحبون يجلسون هنا رويد يقول بيرجع لألمانيا لو بروحه .
الجوهره : طيب اش فيهم وليش مايبون يجلسون هنا ؟
اماني : عشان الجو مو متعودين عليه ولا اذا جينا بإشتاء نجلس ان شاء الله شهر .
الجوهره : الله يخليهم لك .
اماني : امين .


***


اقلعت طــائرة فـهد وغيــداء الـى المانيا .
بالطياره الخاصه لفهد .
جلس قدام غيداء : وش فيك من امس ترجفين فيك شي انتي ؟
غيداء بخوف : هـاا .. لا لا مافيني شي بـ بس خايفه م من الطياره .
فهد : اهاا خايفه من الطياره يعني والخوف هذا من امس .
غيداء " ياربي هذا اش فيه "
فهد وهو يحط رجل على رجل : انتي لسه عروس ويبيلك اسبوع على ماتتعودين علي وبعد شهر ان شاء الله حسابي معاك عسير .
سكرت غيداء عيونها : فهد وربي انك فاهم السالفه غلط .
فهد : انا شفت كل شي بعيوني ماراح اكذب عيوني وكل اللي شفته يدل على انك قليلة ادب وماتربيتي .. بنت نصرانيه اشلون بتصير اخلاقك .
غيداء بقهر : والنصرانيه هذي والله ولا مره شفتها بحياتي عشان اخذ اخلاقها او عاداتها .
فهد : طيب اش فيك عصبتي انا قاعد اكلمك بهدوء ليش كل هالعصبيه .
غيداء : اسلوبك يخليني اعصب .
مسك فهد يدها : غيداء خلي الامور هاديه بيننا احسن احنا عرسان والى 4 اشهر الجايه عرسان وقدام الناس حياتنا زينه لو احنا نعيش بجحيم تسمعين لو ميدو تسألك عن حياتك .. تقولين حلوه واحلى حياه بعد وانا مايخفى علي شي لو قلتي لها اي شي راح اعرف .
هزت غيداء راسها بإيه : حاضر .
فهد : والله ياغيداء لو تقولين لأحد انه بيننا مشاكل وانا ما ابيك لأقلب لك حياتك جحيم .
غيداء : ماراح اقول لأحد .
فهد : اللي بيننا مايطلع لغيرنا فاهمه ؟ حتى اهلك لايعرفون بأي شي .
غيداء " هذي البدايه الله يعينني عليك يافهد شكل درب العنا قدامي طويييل "
فهد وهو يترك يدها : غيداء انتي عارفه ان ابوي جابرني عليك وانا ابي افهمك اني ما ابيك عشان ماتنصدمين مني .
غيداء ودموعها متحجره بعيونها : خلاص فهد ارجوك خلاص .
فهد : لا ياغيداء انا ابي كل اوراق حياتك مكشوفه قدامك ما ابيك تنصدمين بالواقع اللي تعيشينه .
غيداء وهي تمسح دموعها : انا تعودت على العذاب والحياه هذي مو غريبه علي .. بس خلاص لاتجرحني .
فهد : اذا كلامي هذا جرحك اجل الله يعينك على الجاي وانا عارف ان حياتنا ماراح تستمر اكثر من 6 اشهر .
حست غيداء انها مو قادره تتنفس وقامت من عند فهد وهي تبكي وجلست بعيد عنه وخلت لدموعها الحريه .
فهد " ان شاء الله انه كلامي خير لها اخاف تبني احلامها وامالها معاي وانا ماراح اسعدها "
وقف فهد عند الشباك وطالع بالسحب المتراكمه " ياربي ساعدني "
صحت غيداء من نوبة البكاء المريره وقامت وغسلت وجهها ورجعت لمكانها وخذت المرايه وحطتها قدامها وحطت كحل اسود داخل عيونها وروج زهري وسكرت شنطتها وطالعة بفهد اللي واضح عليه انه متضايق .
تذكرت مدى " ياحبي لك والله اشتقت لك لي يوم ماسمعت صوتك "
رن جوال فهد : الوو .
سامي : هلا بك ياطويل العمر .. احجز لك على فندق ولا بتسكن بفيلتك ؟
فهد : لا بروح للفيلا .
سامي : خلاص انا انتظرك بالمطار .. كم بقى وتوصل ؟
فهد : تقريبآ نص ساعه .
سامي : توصلون بالسلامه ان شاء الله .. مع السلامه .
فهد : مع السلامه .
وقفل جواله لأنه المكالمات بالجو ممنوعه وخطره .
هبطت الطياره بمطار ميونخ وكان بإستقبالهم سامي وطلعو للسياره وركبو فهد وغيداء وراء والحرس قدامهم وبينهم ستائر .
فهد : الحين احنا بنروح لميونخ .. اتمنى تعجبك .
غيداء " اشلون تعجبني وانا معاك ؟"
طلع فهد زقارته وشغلها ونقث الدخان وغيداء طالعته بذهول " معقوله فهد يشرب دخان ؟؟"
وصلو للفيلا ونزلو وفهد مسك يد غيداء وسحبتها منه بقوه وصارت تمشي وراه فتح الباب .
وانذهلت غيداء من البيت اللي هي بتسكن فيه شهر حلو مرره " ولا كان في الاحلام اشوف بيت كذا اشلون وانا بسكن فيه "
فهد : ادخلي اش فيك تسمرتي .
انتبهت غيداء لنفسها ودخلت معاه .


***


كان خالد جالس مع اصدقائه بالاستراحه طلع القلم اللي بجيبه وكتب على الورقه

محبوبتي يا ناس للغير " مخطوبه ! ??"هز الحشا مركاد والخافق اتسلم!
هذا حكم ربي! .. والأقدار مكتوبه .. !! حدن يباركله وحدن له يسلم!
..
ياليتها لو كانت اليوم " مغصوبه ".. العيون وسط الناس هي لة وانا اتألم !
ياويل عين اللي فقد شوف "محبوبه" .. الكون كله من بعد شوفته " أظلم ".. !!
..
من البارحه يا ناس عايش في " غيبوبه "!!



من صدمتي لليوم موب قادر " أتكلم ".. !!

مشاري وهو يقطع الورقه : خلاص هي تزوجت مو مخطوبه وبس .
خالد بحزن : عارف بس مقهور من ابوي اشلون يزوجها وانا ابيها .
مشاري : ليه ماقلت له انك تبيها اتوقع انك ولد عمها واولى بها من الغريب .
خالد : بس ابوي وافق ولا خلاني اتكلم ولامعاي فرصه اكلمه .
مشاري : وابوك بعذره فيه احد بيرفض فهد اليحيى ؟
خالد : واللي انا مستغرب منه ابوي ما سأل عن فهد ولا قاله بيسأل وبعد فهد متأكد ان ابوي موافق ملك بنفس اليوم .
مشاري : هو متأكد انه مافيه احد بيرفضه وابوك مو سأل عنه هو يعرفه قبل لايخطب بنته مو لازم يسال .
خالد : آآآه ياقهري على بنت عمي راحت مني برمشة عين .
مشاري : انت الغلطان وتحمل غلطتك ليش ماقلت لأهلك من زمان انك تبيها ؟
خالد : كنت واثق ومتأكد ان ابوي مابيزوجها إلا لي .
مشاري : الله يهديك يا اسير الحب .. انت حظرت زواجها ؟
خالد : ايه حظرته وغصب عني.
مشاري : ياخي وش مشقيك بالحب هذي نهاية اللي يحبون اما تتزوج اللي هو يحب ولا تموت .
خالد بعصبيه : قاعد تستهبل علي انت ؟
مشاري : لا والله ما استهبل بس اخفف عنك .
خالد : مشكور نقطنا بسكاتك ماطلبت منك تخفف عني .
مشاري بمزح : الشرهه موب عليك علي انا اللي مقابلك ومخلي الشباب .
خالد : يكثر خيرك روح للشباب بجلس بروحي .
مشاري : خالد والله اتكلم جد لاتجلس تفكر فيها خلاص هي تزوجت .
خالد وهو يوقف : حتى انا ان شاء الله بتزوج الزوجه اللي تنسيني حبي لغيداء .
مشاري : ايييه فكر خلك مثل الاوادم .



***


صحى فهد من نومته وشاف غيداء نايمه ع الكنبه ودخل دورة المياه واخذ له شور ولبس بنطلون اسود ماركة كولكشن وبلوزه رمادي من نفس الماركه ونشف شعره اللي يوصل بنص رقبته ورجعه وراء وتعطر من عطره john varvatos ولبس ساعة جست كفالي لونها اسود ووقف عند غيداء : غيداء .
فتحت غيداء عيونها : هممم .
فهد : يله اصحي بنطلع نتغدى .
غيداء : كم الساعه وصلاة العصر جات ولا لسه ؟
فهد وهو يجلس على طرف الكنبه اللي غيداء نايمه عليها : لا صلاة العصر باقي عليها ساعه ونص يله قومي بنطلع الجو رهيب .
قامت غيداء وخذت لها شور ولبست بنطلون جينز ازرق من ماركة فرساتشي وبلوزه ابيض بنص فخذها وجففت شعرها الأسود الناعم ورجعته وراء ولبست سبورت ابيض وطلعت للصاله تمشي بهدوء وقف فهد وهو يتحاشى النظر لها كانت جميله بمعنى الكلمه : انتي بتطلعين بالشارع كذا ؟ ولا شكلك متعوده على الشوارع بالشكل هذا ؟
بلعت غيداء ريقها : خـ خـلاص بروح البس عبايتي عبالي الوضع هنا يختلف عن السعوديه .
فهد بعصبيه : لا مايختلف ربي موجود ويحاسبنا على كل صغيره وكبير سواءً هنا او في السعوديه .
دخلت غيداء بالغرفه وخذت عبايتها ولبستها ولفت طرحتها وخذت شنطتها وطلعت ومسك فهد يدها وهي ترجف .
فهد : خلاص مايحتاج تتغطين بس لو تحطين مكياج تتغطين اوك ؟
هزت غيداء راسها : اوكي .
طلعو من القصر اللي من افخم قصور ومبانئ المانيا واشر فهد ع البودي قارد : go .
مشو وراه من بعيد .
غيداء : وين رايحين ؟
فهد : بنروح نتمشى المطعم قريب من هنا والجو رهيب ونمشي كذا احلى من السياره .
مشت غيداء معاها وهي تتمنى انها ماعرفت فهد " متى نرجع "
فهد : شكلك متضايقه يا غيداء .. فيك شي ؟
غيداء : لا مافيني شي بس كنت بسألك امي وين ساكنه ؟
فهد : اهااا وبديتي تقربين لأمك ؟ وش بتوصلين له ياغيداء ؟
غيداء بصوت مخنوق : بس ابي اشوف امي لو من بعيد لبعيد انا شفتها طوال 20 سنه اللي عشتها يمكن نص ساعه .
فهد شفق عليها : خلاص امك ساكنه ببرلين وبكره ان شاء الله اماني بتجي وتروحين معاها وتشوفين امك .
غيداء : لا لا انا ما ابي اروح لها .
فهد : والله ماعرفنا لك مره تقولين بروح لها ومره تقولين لا انتي اتوقع تختبريني اوافق ولا لا .
غيداء : لا ماقصدي بس انا ما ابي اروح لها ببيتها اكيد هي تعرفني وانا ما ابيها تعرفني .
فهد : ليش ؟ فيه وحده مثلك قلبها من حجر ماتبي تشوف امها ؟
غيداء وهي توقف وتطالع بفهد : لاتفسر الكلام على كيفك .. وامي نصرانيه ومايشرفني اني اجلس معاها .
سحبها فهد معه : حسابي معاك اذا رجعنا للبيت ولاتنرفزيني احنا بالشارع .
مشت غيداء معاه وهي تحاول تسحب يدها اللي ماسكها فهد وبقوه وهي تألمها .
دخلو مطعم kadewe وجلسو بزاوية المطعم اللي تطل على الشارع .
نزل رذاذ المطر وغيداء تطالع القطرات اللي ع الزجاج وفهد يطالعها .
جاب الويتر الاكل ووزعه ع الطاوله .
واخذ فهد الملعقه وبدا ياكل : ماتبين تتغدين ؟
طالعته غيداء : لا .
فهد : من امس ماكليتي شي اكلي ع الاقل اشربي عصير لاتموتين وتصير المصيبه على راسي .
غيداء : مالي نفس وما ابي اكل خلاص .
فهد : انتي مافيه احد مثلك اللي اعرفه العروس تستحي ثاني يوم بعد زواجها ويمكن الى شهر وهي تستحي انتي ماتستحين نهائيآ .
غيداء : والله انت اللي تنرفزني وتخلي المؤدب يقل ادبه .
ضحك فهد : المؤدب عمره ماقل ادبه .. ولاتضنين انك مؤدبه ومحترمه وانتي طالعه بالشارع .
غيداء : اوووف .
فهد : واقعك المر مافيه منه مفر وراح اذكرك باللي سويتيه الى اخر يوم بعمرك .
غيداء : انا ماسويت شي غلط فهد بليز لاتخليني اطلع عن طوري انا لسه ماسكه اعصابي .
فهد : وليش هو انتي عندك اعصاب ؟
طالعته غيداء وهي رافعه حاجبه : اي انسان عنده اعصاب واحساس ومشاعر وكرامه .
فهد : وفيه ناس يضيعون كرامتهم على حساب سعادتهم .
غيداء وهي تسند ظهرها ع الكرسي : اش تقصد ؟
فهد : قصدي عارفته زين وانا ما اقصد بكلامي الا انتي .
غيداء : ترا محد عرف بالموضوع إلا انت وانت اللي رحت تشهر فيني عند اهلك .. عمي لسه ماعرف بشي .
فهد بينرفزها : عارف ان عمك ماعنده خبر ولاكان قتلك وافتكيت منك وعشت حياتي مثل ما ابي مو مقيد .
غيداء بقهر : عيش حياتك مثل ماتبي .. اش عليك مني .
فهد : تلعبين علي ياغيداء يعني مايهمك امري ؟
غيداء : ومن انا عشان يهمني امرك يا استاذ فهد ؟
فهد : زوجتي يعني امري يهمك واتوقع اي وحده محترمه وتصون بيتها وزوجها يهمها زوجها ولا انتي متبلدة احساس ولا الاحساس منعدم عندك ؟
غيداء : لا انا عندي احساس وعندي مشاعر وكرامتي تمنعني ما اهتم لواحد مايبيني ولا انا ابيه اش اللي يخليني اهتم لأمره .
فهد : ايه شكلك ماتعرفين الاصول صح انك زوجتي وعلى ذمتي ومن اولى اهتماماتي بس ما ابيك وانتظر اقرب وقت ارتاح منك .
غيداء : طيب انا تفكيري غير وانت غير واتوقع انه مجرد ما ادخل بيتك بصير صاحبة البيت واكيد بهتم ببيتي .
فهد : ايه عارف بيتي هو بيتك بس زوجك تهتمين فيه ولا لا ؟
غيداء : لا .. انت امرك مايهمني كم مره قلت لك .
فهد : على فكره بنات الاصول عمره ماصار تفكيرهم كذا .. وانتي مو بنت اصول امك نصرانيه وانتي طالعه بالشارع اخر الليل .
غيداء : انت لاتوهم نفسك انك لقيتني بالشارع انت لقيتني مربوطه باستراحتك .
فهد : ايه صح بس بالشارع استر لك .. ههههه وعمر اللي انخدش حياها مايتستر بس يله محد يعرف الا احنا .
غيداء : فهد ما اسمح لك تقول عني كذا .
فهد : انا ماتبليت عليك كل شي شفته بعيني ينطقه لساني .
غيداء : وانت متأكد من كل معلومه قلتها عني ؟
فهد : ايه متأكد وانا اعرفك اكثر من نفسك خلاص مهلة اسبوعين عرفت عنك كل شي .



***


وريف : هااا اش قلتي ؟
ولاء بابتسامه : والله انك موب سهله يابنت خالتي انا موافقه بس اشلون وهي الحين عروس .
وريف : ههههه عروس ؟ هي بنت شوارع وفهد ما ادري اش نزله الى هالمستوى يرفضني انا ويتزوجها .
ولاء : وريف موضوعك ووافقت عليه على صعوبته والطريق اللي بروح معاه صعب ولو واحد من اخواني عرف باللي اسويه راح يدفنوني وانا حيه واكون عبره للي بعدي .
وريف : الموضوع مو الى هالدرجه صعب واذا انتي استسلمتي من البدايه فيه مليون وحده غيرك تخدمني بس انا اخترتك لأنك بنت خالتي وماراح تقولين انه مؤامره مني .. وحقك بيجيك بس كم تبين ؟
ولاء : تقدرين تعطيني المبلغ اللي اطلب ؟
وريف : اطلبي من الالف الى المليون وانا راح اعطيك اجرك بس بشرط .
ولاء : اش شرطك ؟
وريف : تنجح الخطه .
ولاء : ولا يهمك الخطه ناجحه ميه بالميه وتأكدي اني ماراح اخونك او اميل عن الخط المستقيم اللي رسمتي لي وانا راح انفذ كل شي بالحرف والكلمه .
وريف : خلاص بداية الخير والاتفاق اعطيك ثلاث مية الف كاش وبعد ماتخلص السالفه اعطيك مليون واذا تبين اكثر اطلبي .
ولاء بفرحه : يعني انا بيوم وليله بيصير بين يديني مليون ؟
وريف : والله لو تبين اكثر انا حاضره بس بعد ماينتهي كل شي .
وقامت وريف وفتحت درج الكومدينو وطلعت دفتر الشيكات ووقعت شيك بقيمة 300,000 ريال : تفضلي ياولاء .
ولاء وهي تبوس يد وريف : يابعد عمري يابنت خالتي جعلني فدوه لك .
ابتسمت وريف : لهالدرجه تحبين الفلوس .
ولاء وهي تتأمل الشيك : وفيه احد مايحب الفلوس .
وريف : فيه ناس تعتبرها قرف ووسخ دنيا وانا من اولهم .
ولاء : انتي من مهدك من قبل لاتطلعين على الدنيا وانتي ثريه وبنت كبار الشخصيات ومتعوده ولا انا بنت فقر حدي الف ريال .
وريف : خلاص حبيبتي بكره اتصل عليك ونتفق على موعد تنفيذ الخطه .
ولاء : حاضر .. تشاو يا احلى واغلى بنت فالعالم .
وريف بسخريه : كل هذا عشان فلوس الحمدلله بس .
طلعت ولاء من عند وريف وجلست وريف ع الاريكه وابتسمت ابتسامة خبث " الايام بيننا ياغيداء "
طق باب غرفتها : ادخل .
دخلت مشرفة الخدم المغربيه : كُنِا نسيق الدار وماكاين تا واحد وآجات اراتشي وجقت مونيا .
وقفت وريف بصدمه : وين امي ؟
....: ماكاين تا واحد .
وريف نزلت تركض وشافت الشغاله الهنديه اراتشي تضرب المغربيه مونيا وصرخت وريف : خير اش فيكم ؟
راحت لها مونيا : سيدتي هي بتسيق الكوزينا حدايا واني ما اتيق بيها واقلقتها وجقتني وطلعت لي الدم براسي .
وريف بعصبيه : اراتشي يله انقلعي من هنا .. وانتي بعد روحي على شغلك ولو تكرر هذا يا جوانا راح اعاقبك .
جوانا : واخا .
ومشت من عندهم وريف ودخلت بغرفتها وسكرت الباب وخذت جوالها واتصلت على امها : الوو .
نوره : هلا والله ببنتي صح النوم يانوامه .
وريف بابتسامه : صح بدنك مامي .. وينك ؟
نوره : انا ببيت عمتك الجوهره اماني بتمشي ورحت عندهم .
وريف : يمه تعالي شوفي العله اللي عندي تهاوشو واراتشي خنقت مونيا وكبرو السالفه .
نوره : اووه يا اراتشي ماتنتهي مشاكلها هذي ما ادري وش الحل اللي ينفع معاها .
وريف : يمه مافيه إلا تسفرونها خلاص طالت وشمخت .
نوره : لا حرام هي تصرف على 4 اطفال اشلون انهي خدمتها وهي باقي لها سنه .. وهي طيبه المشكله بمونيا .
وريف : لا لا مستحيل مونيا عندنا من 6 سنوات ماشفنا منها إلا الخير .. ع العموم مالي فيهم دخل بس ابيك ترجعين تشوفين لهم حل .
نوره : خلاص ان شاء الله راجعه الحين .


***

مدى : والله راح اشتاق لك يادووب .
رويد : وانتي من متى جلستي معاي عشان تشتاقين لي اربعه وعشرين ساعه مع امي و ماريا ولا انا ع الهامش .
ضحكت مدى وهي تضربه بخفه على صدره : حرام عليك يا رويد والله اني احبك اكثر من حبي لماريا .
رويد بابتسامه : خلاص يا احلى خاله فالدنيا راح اشتاق لك بس متى تجون لالمانيا والله من زمان ماجيتو عندنا .
مدى : اممم احتمال انا اجيكم على اخر اكتوبر او بداية نوفمبر .
رويد : ياليت تجين بدري قبل اكتوبر عشان تشوفين آزيال .
مدى : رويد كم مره اقولك البنت ماتصلح لك مسيحيه لاتتعلق فيها .
رويد : اوووف كلكم كذا طيب انا ماقلت بتزوجها هذي مجرد صديقه بس .
مدى وهي تحط يدها على خصرها : يسلااام يعني عندك صديقه وحبيبه وزوجه ؟
ضحك رويد : لا عاد انا ثقافتي مو المانيه خالصه انا عندي إسلام وعقيده وحدي الصداقه وبس واتزوج وصديقتي تبقى مثل ماهي .
مدى : رويد وربي تنرفز طيب ماريا عندها صديق ؟
عقد رويد حواجبه وطالع بمدى : لااا لو هي عندها اصدقاء كان ادفنها وهي حيه .
مدى : طيب وليش انت عندك صديقه العاده هذي من وين جايبها ؟
رويد : كذا طبيعة البلد اللي انا عايش فيه ولازم أتأثر .
مدى : طيب اش الفايده من الصديقه هذي وانت ماراح تتزوجها ؟
رويد : لازم لي صديقه لو ماتزوجتها .
مدى : خلاص حتى ماريا لازم لها صديق .
رويد : يكفيها ولد عمتي إياد اللي اربعه وعشرين ساعه مع بعض .
دخلت ساره تركض وبخوف : مـــدى صــارت كارثه لعامر ونايف .

 
 

 

عرض البوم صور بيشَ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, مافهمت, الهجر, الهجران, انفآس, رواية, وصلك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194453.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 16-10-15 01:03 AM
Untitled document This thread Refback 06-08-14 03:59 PM
Untitled document This thread Refback 03-08-14 03:36 PM


الساعة الآن 11:25 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية