كاتب الموضوع :
شبيهة امي
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: شادن وسيف
الجزء الثالث
من بعد انهياري وبكاي قدام امي وخواتي بعد ما عرفت ان اهل سيف بيزورونا نمت وما قمت الا اليوم الثاني
قمت على ازعاج بنات خواتي الصغار
دخلت امي علي وفتحت النور بعد ماطفت المكيف
وجلست بجنبي
: يالله يا حبيبتي قومي تجهزي الناس على وصوول
سكت شوي وبعدها استسلمت للامر الواقع وقمت
ساعة زمن وكنت مستعدة
حاولن خواتي فيني ألبس شي فرايحي ومزهزه
لكن رفضت لبست لبس عادي تنوره قصيره سماوي لنص الساق مع قميص ابيض
وشعري رفعته ذيل حصان مع كحل اسود وروج وردي
واكسسوارفضي عباره عن سلسلة ناعمه عليها حرف S
. . . . .
مسكت يد امي وحبيتها
وبضحكةإحراج:ها يا ام سيف عسى اعجبتس العروس
ام سيف بملامح جاده : تبي الصراحه
هبط قلبي من كلمة امي
قلت: اكيييد يمه
قالت امي: والله البنيه قليله وقصيره مامن زول
بس الشهاده لله انها جميله وش عيون وش بياض وش سنع ماشالله
غير اهلها ماشالله
وامها يازينها ويازيين استقبالها
ضحكت امي من ملامح وجهي ومن تنهيدةالراحه اللي طلعت مني
: مبرووووك يا ولدي عسى الله يوفقك
تنفست براحه وقلت : هههههههه قليله اجل !!!!
تبينها طول وعرض مثلنا هذي بس صفه فينا يمه عشان الهيبه ماترووح ابد
ضحكت امي:ياربي يسعدك ياسيف
تراني ما اتفقت معهم على شي
بس وانا امك البنيه امها تقول انها بتكمل دراستها وهذا شرطهم الوحيد
قلت :طيب تكمل ان شالله ... يالله يمه تبين شي انا ماشي للدوام
.....
فاتحه كتابي اراجع اختبار الشهر
بس مرررره مافي بالي الا زيارة اهل سيف البارح
وصلو الضيوف عائله كبييره ماشا الله
ام سيف وجداته وخواته سبع وحريم اخوانه خمس
كان شي ملفت للنظر حجم العائله فيهم طول وجباره
بس ام سيف كانت اطول الموجودات
حسيتنا جنبها صغار وانا بالذات حسيت نفسي قزمه دنقت تسلم علي
وانا حاولت ارفع نفسي عشان اطول شوي
جلست شوي وكنت احس كل الانظار موجهه لي
انا الان في تقييم واختبار
يا بعجبهم يا لا ..... وياااارب لا
مع ان الناس باين عليهم مررره طيبيين وحبوبيين
ام سيف كانت فاكهة المجلس حبوبه وفيها خفة نفس وخفة دم
الباقي باين عليهم مستحييين شوي
غمزت لي امي
وفهمت قصدها قمت ورحت للمطبخ سويت لي كوب شاهي. وطلعت غرفتي ابي. اذاكر
وما ادري وش صار بعدي ومتى راحو الناس
......
صليت الفجر واستعديت للمدرسه
وامي راحت مع ابوي عند اختي
وجلست انتظر الباص
جت الساعه7،30والباص ما جا
محمد قبل شوي طالع يمديني ادق عليه يرجع ويوديني للمدرسه
اتصلت عليه
:محمد
رد :هلا
قلت :الباص ماجا ممكن ترجع وتاخذني للمدرسه
رد محمد :طيب غيبي اليوم مو لازم تروحين
شهقت وقلت :لااااا ما اقدر علي اختبار وضروري اروح
قال: بس انا توني حطيت سيارتي بالورشه
قلت وصوتي تغير بالبكي :محمد تكفى والله غير تنخسف درجاتي
لو مارحت للاختبار لانها مستحيل تعيده لي
زفر محمد بضيق وقال. طيبب طيب جاي خليس جاهزه
وقفل الخط بوجهي
وقفت بعباتي انتظر وصول محمد.
وفعلا كانت دقااايق ومحمد عند الباب
وطلعت مستعجله وفتحت الباب
والا السياره ماهي سيارة محمد
انفتح الشباك اللي جنب السواق و محمد يقولي يالله اركبي ورا
فتحت الباب بهدوء وركبت بصمت وصكيت الباب بشويش
الا اللي مع محمد يقول :بصوته الضخم
سكري الباب زين
ارتبكت وارتبشت
وفتحت الباب وصكيييته باقوى ماعطاني ربي
التفت علي محمد وطير عيونه فيني
وقال :بشووويش بغى يطلع الباب بيدس.
قال السواق:حلالها يابن الحلال
ضحك محمد واناغصت بهدومي متفشله
من كثر الاحراج أظلمت الدنيا بعيوني ماعاد اشوف
ولا حسيت الا بمحمد يفتح لي الباب
ويقولي: يالله وصلنا للمدرسه
نزلت اركظ من السياره
ولا شعرت بنفسي الا وانا اجلس براحه بالكرسي
ولا انتبهت ان اللي كان يسوق هو سيف
ما دريت الا يوم محمد يعلمني بعد ما قام من الغداء
خساارة ما شفته عريس الغفله
يالله احسن عشان ما يشغلني عن دراستي
ورجعت اركز بكتابي بعد بكره عندي اختبار وضروري اجيب الدرجه الكاملة
.......
مرت الايام
وانشغلت في بناء بيتي بالارض اللي عطانيها ابوي
وبزحمة الدوام والعمار فقدت جلستي مع محمد والشباب
رفعت جوالي واتصلت على محمد مقفل جواله
ورجعت اتصل بعدها كم مرره لازال مقفل
دورت رقم بيت اهله واتصلت
انرفعت السماعه
:السلام عليكم
: وعليكم السلام
عرفت انها شادن لاني اعرف صوت عمتي ام حمد
قلت :محمد موجود
قالت لا محمد ماهو فيه
سألتها ابي اتأكد : انتي شادن؟؟؟
قالت باستغراب : ميين ؟؟
قلت وانا ابتسم : انا سيف
سكتت وعم الصمت
قلت :ان دق التلفوون ياليت ما تردين انتي
ردت بعصبيه : نعم !!! وش دخلك انت ؟؟؟
قلت وبديت اتنرفز: انا اللي لي دخل ترا هذا امر موطلب
طوووط طوووط قفلت الخط بوجهي
طيب يا شادن أعلمس شلون تقفلينه بوجهي
____________________
تنررررفزت منه السخيف هذا اللي باقي والله
مين هو ميييين؟؟!!!
والله لاعلم ابوي يوقفه عند حده
طول اليوم معصبه وخرب مزااجي
نزلت تحت للمطبخ ابي اسوي لي كووب نسكافيه يمكن اعدل مزااجي
طلع بوجهي ابوي قالي جهزي لي القهوه وجيبيها للمقلط ابي اتقهوى انا وانتي
قلت : ابشر من عيوني الثنتين
وجهزت القهوه وحطيت فنجالين مع صحين رطب
لان امي لها يومين عند اختي الكبيره
ودخلت المقلط والقى ابوي جالس وبجنبه هذاك الشي الضخم
وهربت من المكان وابوي يناديني : شويدن تعالي هذا سيف =(
|