كاتب الموضوع :
my faith
المنتدى :
رومانسيات عربية - القصص المكتملة
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew |
احم احم ..<فيس يعدل المكرفون هههههههه
خخخخخخخخخخخ يسلم لي انا اللي بيعدل المكرفون والله بتموتيني ضحك يا ندو
مرحبا ايمي انا جيت بتقولين ايش جاب هالبنت اللي تدوخ رأسي لكن مع ليه تحمليني هههههههههه
لا ندو انا اللي بدوخ لك راسك طبعا خخخخخخخخخ
ايمي ايمي ايمي الفصل راااااااااااااااااااااااااااااائع ..واللي أسعدني فيه انه سلط الضوء أكثر على حبيبتنا سوسن الجميلة
الله يسعد ايامك يا ندووووووووو
بصراحة مافيه بطلة دخلت قلبي مثل ما سوسن دخلت قلبي ..بجد انا أحبها ..أحس انها مثل النسمة في الحياة ..مخاوفها من خطبتها من عزيز في محلها ..كل البنات يخافون من الارتبباط بشخص ما تربطهم به معرفة قريبة لكن يا سوسن بأضمن لك عزيز ...ولو زعلك بكلمة تعالي قولي لي وان بشوف شغلي معه <فيس الأم الحنون ههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ندو شوفي انتي مش قد الظمان هذا عشان عزيز رح يزعلها وهي بتيجي تمسكك بعدين خخخخخخخخخ وتسلم لي ان احن ام ههههههههههه
انا طبعا جاتني حيرة وتشوش لدخول الذاب عليهم واللي استقبلته ام سوسن بكل حنان وعطف وشوق ..وانا أقول في عقل بالي مين دا ؟ٍ؟؟<فيس يحك رأسه هههههههه
ابوووووووووووووووووووي يا ندى انتي وفيساتك بتموتيني ضحك خخخخخخخخخخخخ
كامل ...اسم على مسمى ..لاتقولي كيف حكمت عليه انا خلاص دخل قلبي هالرجال ..حبيته ومالي دخل ههههه من حنانه وعطفه على أخواته الغير شقيقات انا حبيته نادر بهالزمان اللي تلقين واحد يعطف على أخواته اللي على امه ..يمكن علشان كذا انا حبيت كامل ...وكمان ضحكني حواره مع إخلاص وهي تقول تبغى تخلص من سوسن علشان تستولي على درجها ابو مفتاح هههههه ولما قال لها ايش عندك من أغراض حتى تخبينها وقالت له بما انها تبغى تخبيها فماراح تقول له عنها ههههههههه بجد إخلاص هذي رووعة ^_^
هههههههههههههه اه اخلاص سوسه الصراحه خخخخخخخخخخخخخ
ونقلة إلى الزيارة من أم العريس <فيس يرقص حواجبه ههههههههههه
وقسما بالله يا ندى اني بضحك بصوت عالي منك هههههههههه
شوفي بهذا المشهد انا صفقت لسوسن بقوووووووووووة ..برااااااااااااااافو عليكي يا سوسن ..يعني فوق ماهي متخوفة منه ومن مستقبلها معه يجي يطلب صورة لها ..كان ردها جميل ومهذب لكن قوي في الوقت نفسه
الله يهدي الأم علياء يعني هي اللي طالبة مو عزيز اهااااا ..
لا لا هو اللي طالب خخخخخخخ بس علياء بتتسر عليه خخخخخخخخ
لكن أعجبتني علياء في تداركها للموقف وحبها لسوسن ..عندها رجاحة عقل وحكمة وطول نفس هالأم ..أحييها عليها ..لان لو أم مكانها وتعاملت معها سوسن بالطريقة انا متأكدة انها راح تقوم الدنيا وماتقعدها ..الله يكملك بعقلك يا علياء ^_^
اه والله يا ندو معك حق بس علياء من اهم مميزات شخصيتها انها ما بتستسلم خخخخخخخخ يعني اللي براسها لازم تعمله خخخخخخخخخخخخخ
ايوه نسيت نقطة كمان ^_^
انا حبيت والد سوسن في هذا الفصل ... اهتمامه بولد زوجته ووتربيته له بصراحة انا أحييه عليها ..وحبيت انك جبتي ان الانسان ممكت يرتك الأخطاء ..يعني كون ان والد سوسن يشرب الخمر ما يعني انه انسان مو كويس ..لكن كان الخمر آفة تسيطر عليه الله يبعده عنها آمين
شو كمان شو كمان؟ ؟؟؟؟
اه شو كمان ههههههههههه والله كلي اعين صاغية خخخخخخخخ
ايوه ههههههههههه ايمان صديقة سوسن انا فطست عليها ضحك هههههه وهي تتبرع انها تأخذ دور سوسن لو طلع عزيز ابو كرش ههههههههههههههه أتخيل ردة فعل عزيز لو سمع كلامها ههههههههههههههههه يا ويلي كان علقها بالمروحة ههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلووووووووه حكايه لمروحه هذي خخخخخخخخ
نجي للمشهد اللي وقف الدم بعروقي *_* رسالة من عزيز ...يا خطيييييييييييييييييييير هههههههههههههه لكن بصراحة انا زعلت لما أغمي على سوسن لايكون عزيز غلط عليها بس ماأتوقع صح ايمي ؟ عزيز جنتل مان وما يعملها ولو عملها حسابه عسييييييييييييييير معي <فيس الشر ههههه
الفصل في منتهى الروووووووووووعة وانا في انتظار التاسع بفاااااااااااااااااااااااااااااااااااارغ الصبر ^_^
|
خخخخخخخخخخخخخخ اه عزيز خطير طول عمره خخخخخخ
لسه بتشوفي خطاره الرساله بالبارت الجاي خخخخخخخ
ندو خوفني فيس الشر تبعك ههههههههههههههههههههههههه
حياتي انتي والله انا لسه بكتب في البارت التاسع يا ندو
عشن رحت بيت خالتي وما كتبت
وان شاء الله يومين ويكون جاهز باذن الله ^_^
|