كاتب الموضوع :
بقدر ما أحببتك كرهتك
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: روآيتي ; ولم ياتي فِ البال يوماً بجريمة سرقة قلبي ..
الجزءء الثالث ..
****
وحياتي متعلقه بين يدآكك .
و بحبك اعيش ..ؤبآنفآسكك اتنفس ..
ف لا تحرمني من حياه لا تحلا بدون بسمةة شفآتاكك..
****
اليوم التآلي ~
ب الحديقهه ..*
يوم الجمعه ..'
كل جمعه يجتمعون باي حديقه ك يوم العأئله بعد ما يصلون صلاة الجمعه ..
فرش وافي الفرشه و ميرا وبناتها يحطون الاغراض عليها ..
ميرا : وين الوليد ؟
روبي : راح للدكان مع البابا
وافي : يالله يمه تترا حدي جيعان
ميرا : انتظر ابوكــ يجيـ .. هذيلا هم
قعدوا معهم و ميرا تحط الغداء.
ميرا : ويش احط لك يابو وافي بشميل بالدجاج ؟ ولا المكرونه بكرات اللحم؟
عبدالله بحب : كل شي من يدك حلو
روابي و الوليد : اوؤؤؤؤؤ
الوليد : يعني كل جمعه لازم هالرومنسيه
تعالات ضحكاتهم وما بقلوبهم الا
الفرح ؛بعيد عن اي حزن و هم ..*
*******
: اآآآآهه ..
اليسيا بحقد كارهتنها لانهم اكلوها ضرب وحطوها بدا? ايللا امس : سوف تندمين ياتها ال ***
عضت على شفاتها بقوه و هي تحاول تكتم صرختها لكن الالم اقوى بكثير ?نها رشت على جروحها ملح و ليمون مما زاد الالم الامين !
********
امير بصراخ : غبي غبي !!!! كيف يحدث هذا !!! اللعنه عليكككككم
اغربوا عن وججججهي ..
كل واحد رأح بطريقه خوف من امير يسوي فيهم شي مثل ما سوا بهذيلأ وهو عادي جدا يقتل واحد واحد فيهم ..بعد ما اخذو جثث الرجال الي قتلهم بسبب فشل الخطه
امير : الكس !
جاء بسرعه : نعم سيدي ؟
امير بحده : اقسم ان لم تفكروا جيدا وتخرجوا ايللا بهذا الاسبوع ساقطع راسأ راساً ! -صرخ- هيا اغرب
بخوف و توتر مشى و هو يحاول يفكر بخطه ليخرج ايللا وينقذ ارواحهم *..
***********
بعد اسبوع بضبط ..~'
س 7 صبآآح ...'
جالس بغرفته صار له اسبوع وهو ما شافها يحاول يتجنب الشعور الي يحسه بتجاهها .. ما يبي يعترف انه حب !
بس ما في غير *الحب* هو الي يعبر ويفسر هالشعور الي يحسه ؛حنين شوق نبض ينبض بحب لتلك العدوه ..
قرر يروح يشوفها .. قام من سريره و هو ياخذ جاكيته الاسود ويلبسه فوق بلوزته البنفجسيه فاتح اللون ..
******
دخل الغرفه المظلمه بعد ما القى السلام على العملاءء ..
وامر من اليسيا انها تطلع و تخليهم بروحهم من ما اثار غيرتها و بتافف طلعت
بعد ما ضغط على الزر عشان محد يشوفهم ..
توجهه لها بخطوات ثقيله ناظرها بضيق وهو يشوفها ضعفانه و جسمها كله جروح و كدمات وعضم خدها بارز بعد ما رفع راسها بحركه لا اراديه باس عينها وهو يهمس لها : راح انقذك من هالحجيم ..
فتحت عينها بتعب و هي تناطرر بالشخص الي قدامها بعد ما انتبهت لي ملامحه ظلت تسبه وهي ما تبي تشوف شكله من كرهها له
ابتسم. لها
بغيض ضعط على اسنانها بس فجاء اندهشت لما قال لها : انا بطلعك من هنا بس بشرط ..
ناظرته بشك : وما هو ؟
بهمس قالها مما اثر الى صدمتها وانعقد لسانها ...
************
فرك يده بتوتر و هو يقول : اليوم المساء سوف نتحرك سيدي !
ما رد عليه امير و هو يرشف من الخمر الي بيده ..
راح ماكس لعندهم عشان يتجهزون للخطه ~ ..
و ف بالهم الخوف و التوتر وهل ستنجح خطتهم ؟ ام س يقطع راسهم احياء ؟.
*****
هزت راسها بقوه : مستحيل
رفع كتوفه : بكيفك بس الفرصه جت لعندك ..
نزلت راسها وهي غارقه بتفكير .. فهم عليها وتركها وقبل لا يطلع قال : فكري عدل وراح ارجع لك بعدين .
***
دخل البيت وناظر الوليد قدامه رفع حاجب : على وين طالع ؟
الوليد : ماراح اطلع
وافي :اجل ويش هالكشخه كلها ؟
هز راسه وقاله : اهل فيصل جو من السفر امس وامي عزمتهم اليوم
نطت روابي من الدرجتين الاخيرتين وهي تكلم روبي : ياي متحممسه اشوف بلقيسوو الكلبه
روبي : باي ثانيه راح يــ ..
ترررن *جرس البيت*
التفت وافي للباب وفتح ..رفعت بلقيس راسها بفرحه بس اختفت ابتسامتها لما شافت وافي قدامها .. بعدته روابي وهي تضمها بقوه : يالكككلبه وححححشتيني وحشتيني !!
بلقيس : خنقتيني بعدي !
بعدت عنها وبكل دفاشه ضربتها على كتفها : جد جد ما تغيرتي ؟ وانا عبالي بتروحي هناك و بترجعي مؤادبه بس خساره
ضحكت عليها بلقيس وبسخريه : وانتي لسه على اسم روابي ؟ ما غيرتيه ؟
نط الوليد بلقافه : خليها على اسم شركتها حقت اللبن و الروب
ضحكوا عليها ..
دخلت امها و طلع وافي و الوليد لمجلس الرجال بعد ما سلمو عليها ..
*******
قدمت روبي الحلا والقهوه لهم و جت بتجلس ..بس
ام فيصل : تعالي هنا حبيبتي
تقدمت بخجل وجلست ..مسحت على شعرها الطويل الي يوصل لاظهرها : مشاءالله تبارك الرحمن والله وكبرتي يا روبي
بلقيس : اي والله واحلوت
روبي : تسلمين
*****
همس له : متى اشوفها
ناظره بنص عين : تراك ازعجتني ! ما بقى ع زواججكم غير شهر
تنهد فيصل بحب : وانا ايش يصبرني ع اختك
وافي بضحكه : الله يرجك
فيصل : ايه اضحك الحين بس لما تحب بتحس فيني
سكت وافي وطرت على باله ايللا ..
كيف جت له هالفكره الجنونيه .. بكذا راح يخون الوطن الي عاش فيه سنوات .. راح يخون ثقتهم فيه .. والاهم شلون راح يفهم اهله لا ما راح يرضون عليه ..
هذا اذ وافقت عليه اصلا .. -ابتسم بسخريه وهو عارف انها راح ترفض- ..
*تنهد بضيق* على حظه ما حب الا عدوت البلد ؟ ..
ما عرف الحب الا لما شاف عيونها ..
التفت لفيصل الي كان يناديه : هلا ؟
فيصل بخبث : من هذي ؟
وافي بهدوء : من تقصد ..
فيصل : علينآآ ي وافي .. 5 سنوات معك درستك درسس وعارفنك زين زين يلا من اعترف !
قام وافي : عن اذنكم
غمز له : تتهرب لا مصيرك بتقولي !
طلع وافي بدون لا يقول شي وبطريقه ناظر بفراس و الوليد واقفين برع يضحكون ..
**********
.
توقعاتكم .؛
|