لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-14, 09:01 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت السابع والعشرون
ليلى مستغربه : علامك تطق نفسك ليكون فيصل اللي متصل
محمد : يووووه لاموفيصل اللي متصل هذا عمي عبدالعزيز عازمنا عنده ببيته ونسيت ماقولك
ليلى : الله يهديك ياقلبي ليش ماقلتلي رد عليه واعتذر
محمد يفتح الخط : الو هلا عمي شخبارك
عبدالعزيز : تمام ياولدي وينكم
محمد متفشل : والله ياعمي مدري وش اقولك
عبدالعزيز بخوف : وش فيه
محمد بكذب : المدام تعبت ومانقدر نجي
عبدالعزيز : سلامات سلامات ماتشوف شر سلملي عليها والعزيمه بيوم ثاني
محمد : الله يسلمك عمي تصبح على خير
عبد العزيز : تلاقي الخيير وسكر
ليلى تبوسه بخده : كذبت على عمك عشاني ياحبي لك وتضمه
محمد يبوسها برقبتها بوسه طويله
ليلى استحت وخدودها صارو حمر
بالطياره
هنادي وفيصل يسولفون وليلى نايمه
فيصل يقرب منها ويبوسها على خدها: هههههه حبيبتي وش قلتي نسوي شهر عسل جديد
هنادي تستحي و بدلع : اللي تامر فيه بيصير وتنزل راسها الاخت مستحيه هههههه
فيصل يبي يرفع ضغطها: عشتو شوفو من يتكلم من متى وانتي تسمعين كلامي
هنادي تتخصر : اقووول انت ماتنعطى وجه وتبرطم
فيصل يضحك عليها: هههههه ويغمزلها ويقول تذكرين يوم كنتي حامل بليلى وولدتي بالصاله هههههه
هنادي ميته ضحك : أي ايه اذكر ههههههه

ببيت ام خالد
رجعو من الحفله
لمياء دخلت غرفتها وبدلت ملابسها ولبست قمييص نوم ابيض وانسدحت عالسريروراحت بسابع نووومه
خالد دخل وشافها وبقلبه هاذي فرصتي نايمه ماتدري عني بروح انام عندها
وانسدح عالسرير ونام جنبها ودقايق والا رايح بسابع نومه
يوم جديد الساعه 3:23 الفجر
وصلو هنادي وفيصل وبنتهم ليلى لندن واخذو شقه ونامو فيها
بعد مروووووور اسبوع
المغرب بلندن
محمد وليلى بالملاهي يلعبون
وهنادي وفيصل و بنتهم بنفس الملاهي
محمد وليلى راكبين لعبه السيارات ويتبارون

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 09:05 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الثامن والعشرون
محمد يلحق ليلى وليلى تصارخ وتضحك : هههههه يمه يالنحيس والله لاوريك وتلف عليه وتلحقه ومحمد مسكين غترته طاحت هههه
هنادي وفيصل يلعبون ليلى باللعبه اللي جنبهم وهنادي تشوف الناس متجمعين عاللعبه اللي جمبهم
هنادي تلف على فيصل : فيصل امش نشوووف اللعبه اللي جنبنا صوت صراخ حرمه ورجال
فيصل ميت ضحك : ههههه وانتي اشعليك منهم
هنادي والفضول ذابحها : يالله امش ونزلو ليلى من اللعبه وراحو عندهم
شافو الناس متجمعين ويضحكون عليهم ومحمد عقاله طايح
هنادي مفجوعه : مو هذا محمد
فيصل ميت ضحك على شكل خويه : ههههه ايه محمد الداج فضحنا شوفي اشلون يلعب شوفيه نتفته ليلى ههههه
هنادي : هههههه يستاهل
بعد دقايق تنزل ليلى ومحمد من اللعبه مكسرين
فيصل يركض لخويه ويضمه ويستهبل عليه : ماني متوقعك مخفه وجبان كذا الحين مرا تسوي فيك كذا
محمد يعدل غترته وعقاله : ههههه واالله هذا اللي صار وصارو يسولفون وهنادي راحت عند ليلى وسلمت عليها وراحو يتمشون ويدردشون
يوم جديد الظهر بشقه محمد وليلى
ليلى تقوم محمد : محمد محمد يالله قوووم
محمد : همممم
ليلى : يالله قوم وشوي وتحس بلوعه كبد وتروح الحمام وانتم بكرامه دقايق وتطلع وتشوفه نااايم
ليلى بصوت عالي : لاوالله لسه نايم
محمد يقوم مفجوع : بسم الله الرحمن الرحيم
ليلى تضحك عليه بصوت عالي : ههههههههههههههههههه
محمد يحذفها بالمخده : مالت عليك ويقوم يتروش ويلبس ويطلعون يتغدون بالمطعم
بشقه فيصل وهنادي
هنادي تلبس ليلى عالسرير وفيصل نااايم
فيصل منزعج : افففف لاحول ولا قوه الا بالله يعني خلصت الاماكن تلبسينها عندي
هنادي : بلا كسل وقوم نطلع نتغدا
فيصل يقوم : وانتي وراء ماتطبخين حرمه عالفاضي
هنادي : عشتو هذا شهر العسل اللي واعدني فيه
فيصل : اذا وافقت بنتي حبيبتي بنطلع
ليلى تناقز عالسرير : يالله يالله نطلع
فيصل : ههههه يالله تجهزو
هنادي لبست عبايتها وفيصل لبس ثوبه وغترته وطلعو
ومرت ايامهم مثل العسل على قلوب هنادي وفيصل ومحمد وليلى
بعد مرووور يوم
بشقه محمد وليلى
محمد : ترا اليوم معزومين عند عمي هذاني قلتلك موتقولين ليه ماقلتلي
ليلى : حمودي دق على فيصل خله يجي معنا
محمد يتصل على هنادي
هنادي بالمطبخ تسوي الغدا
هنادي تنادي ليلى ترد : ليلى تعالي ردي عالجوال
ليلى ترد وبدلع طفولي: الو
محمد : ياهلا ومسهلا بليلى
ليلى : ههههه كيفيك خالي
محمد : يازينك والله انا تمام انتي اخبارك
ليلى : انا بخير
محمد : حبيبتي ليلى معليش تعطيني امك ابيها
ليلى تنادي امها : يمه خالي يبيك
هنادي تغسل ايدها وتجي
هنادي : الو
محمد : يا هلا باختي الغاليه شخبارك
هنادي تستهبل : : منو انت عفوا انا ماعندي اخوه
محمد : اشدعوى تبريتي مني
هنادي : لا ياخوي بس يعني استغربت مغازل من الظهر
ولا بعد منك من متى
محمد :هههه من اليوم .... اقول ترا اليوم معزوم عند عمي
عبد العزيز
هنادي : ايه
محمد : وش ايه تعالو انتو بعد معزومين
هنادي : ايه ان شاء الله بكلم فيصل واذا وافق جينا
محمد : عفوا من معي هنادي اختي
هنادي : ايه هنادي اختك
محمد : من متى وانتي تاخذين راي فيصلوووه
هنادي : روووح انت الثاني
محمد : ليه من الاول
هنادي : ههههههه ماتبطل استهبال
محمد : هههه يالله روحي كملي غداك
هنادي بدلع : باي باي
محمد يقلدها : باي باي وسكر

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 09:11 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الثاسع والعشرون
العشاء موعد الزياره
ليلى في قمه الجمال لابسه فستان فوشي غامق ومسويه شعرها نفس مريام فارس وحاطه مكياج لبناني وكعب ابيض وطالع شكلها خطييير
محمد لابس ثوب قطري وغترا بيضاء وعقال وشكله رزه
هنادي لابسه فستان بني نص الساق ومسويه شعرها تجعيد ولابسه جزمه وانتم بكرامه بنيه وحاطه مكياج نااعم وشكلها مره مزه
فيصل لابس نفس محمد وشكله جنااان وليلى الصغيره لابسه فستان وردي وحاطه بشعرها ماشه ورديه وشكلها كيوووت
وراحو العزيمه ببيت عبدالعزيز
عبدالعزيز بغرفته ولسه مانزل عندهم
دخلو والمكان في قمه الروعه والا العشاء شي
ليلى حست بتعب وراحت الحمام وانتم بكرامه
وهنادي لحقتها
بالحمام وانتم بكرامه
ليلى تستفرغ ووجهها اصفر وهنادي خايفه عليها : ليلى حبيبتي
ليلى تستفرغ وماترد عليها
هنادي طلعت من شنطتها جهاز تحليل الحمل وعطته ليلى
هنادي : ليلى خذي ليلى خذته وهنادي طلعت تنتظرها برا
ببعد دقايق طلعت ليلى من الحمام ووجها تعبان
هنادي مسكتها : ها بشري
ليلى ببتسامه شاحبه : حامل
هنادي فرحت : مبروك
ليلى : الله يبارك فيك ورجعو
دخلت ليلى الصاله وهنادي ماسكتها
محمد قام ومسك ليلى : بسم الله على حبيبتي وش فيها
هنادي تضحك وتغمزله للاسف مافهم
وجلسو شوي ويدخل عبدالعزيز
عبدالعزيز اول ماشاف ليلى ارتبك
ليلى وقفت مصدومه وتسمح عيونها ودقايق وتطيح
محمد يهزها : ليلى ليلى وليلى فاقده الوعي اثر الصدمه
شالها محمد وراحو المستشفى
طلعت الدكتوره : مبروك المدام حامل لكن بتجلس عندنا اسبوع تحتاج لراحه تامه
محمد استانس ودخل عندها
ليلى لافه وجههها وتبكي
محمد باس راسها : مبروك ياقلبي
ليلى ماترد عليه
محمد خايف : وش فيك تبكين
ليلى ساكته ماترد
محمد قرب منها ومسح على شعرها ليلى بعدت ايده بقرف
محمد معصب : وش فيك اكلمك انا ردي علي
ليلى لفت عليه : طلقني
محمد مو مستوعب: ها
ليلى بصراخ : طلقني ماابيك وصارت تصارخ ومحمد يهديها وتدفه وتضربه ودخلو السسترات وعطوها مهدئ
بعد مرووور 4 ساعات بالمستشفى
ليلى نايمه ومحمد نايم عالكرسي اللي جنبها وخده مجروح
ليلى تقوم وتشوفه وتبكي وبقلبها اااه ياربي اللي حبيته يطلع ولد اخوه وش هالحظ مستحيل تكتملي الفرحه
محمد يقوم ويشوفها تبكي
محمد : حبيبتي ياقلبي وش صايرلك ليشه الدموع ويمسح دموعها ليلى تبعد ايده عن خدها بقرف
محمد قام معصب : ترا انتي زودتيها وش سويت انا عشان تعامليني كذا
ليلى : ابيك اطلقني
محمد بصراخ : ليه
ليلى : مابيك افهم
محمد : وان ماطلقت وش بتسوين
ليلى : ان كنت رجال طلقني
محمد سطرها كف : انا رجال غصبن عنك وطلع وعند الباب
انتي طالق ياليلى
ليلى صارت تصارخ وتصيح وجو السسترات وعطوها مهدئ

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 09:25 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الثلاثون
بعد مرووور اسبوع طلعت ليلى من المستشفى ورجعت السعوديه ومحمد ظل بلندن
ببيت ام خالد
ام خالد : يابنتي لي متى هالعناد زوجك يحبك وانتي حامل بولده ارجعيله
ليلى بنبره حاده : ماني براجعه مابيه ابيه يطلقني ثلاث مو وحده
ام خالد : الله يهديك يابنتي
بلندن عند محمد قاعد ببيت عمه
محمد : ياعمي وش الحل المرا ماتبيني
عبدالعزيز : طلقها وانا عمك بالثلاث وانا ازوجك احسن منها
محمد : على هواك
بعد مرووور شهر
محمد طلق ليلى بالثلاث
ببيت ام خالد
ليلى بالصاله تاكل ايس كريم وبطنها كبرت هههه تتوحم المرا
خالد دخل ومعه بطاقه دعوه زواج
ليلى قامت فرحانه واخذت البطاقه : الله عندنا عرس من بيتزوج تفتح البطاقه وتشوف الاسم محمد ال .......
ليلى زعلت بقلبها بس مابينت : عشتو محمد بيتزوج
خالد استغرب من رده فعلها : يعني مو زعلانه
ليلى بكل برووود : اكيد لا ليش ازعل وعوه عليه هو واللي بياخذها ورجعت تاكل الايس الكريم وخالد خايف يصير شي فيها بسبب سكوتها
بعد مروووور شهرين
محمد تزوج وعاش هو وزوجته ببيت عمه عبدالعزيز
ببيت ام خالد
لمياء : ااااه لحقوني بووولد
خالد يجيب عبايتها ويشيلها ويروحون المستشفى
ام خالد وخالد وليلى وكرشها قدامها برا ينتظرون
لمياء تصارخ والسسترات مو قادريين يهدونها
لمياء : ااااه جيبولي خالد
دخل خالد
لمياء تصارخ : ااااه خالد الحق علي
خالد يمسكها : انا جنبك ياقلبي لاتخافين ماني برايح مكان
البارت التاسع والعشرون
بعد 5 ساعات ولدت لمياء وكلهم دخلو يباركولها
بلندن
ببيت ياسمين وناصر
ياسمين تكلم ام خالد : مبروووك متى ولدت ماشاء الله مع السلامه وسكرت
ناصر : من ولدت
ياسمين بفرحه : لمياء زوجه خالد
ناصر : ماشاء الله وش جابت
ياسمين : تقول جابت ولد
ناصر : يتربى بعزهم ان شاء الله
ياسمين : امييييييين

بعد مروووووور4شهور بلندن
محمد وزوجته وعمه عبدالعزيز طلعو يتمشون
بالسياره محمد يفكر بليلى ومومنتبه عالطريق
عبدالعزيز بصراخ : ااانتبه العااااامووووود
ودقايق ودخلو بعامود والدم متناثر بالارض
محمد وزوجته وعبدالعزيز ماااتو واشكالهم تروع القلب
بالسعوديه ببيت ام خالد
ليلى تلعب ولد لمياء وفجاءه التلفون يرن ترن ترن ترن ترن

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 09:30 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الواحد والثلاثون الاخير
راحت ليلى عند التليفون فتحت الخط
ليلى : الو
الشرطي: انتي ليلى بنت .............
ليلى بخوف : ايه
الشرطي بنبره حزن : محمد ال .... عطاك عمره
ليلى رمت السماعه وتصارخ : يممممممه يمممممممه
ام خالد طلعت من المطبخ مفجوعه : وش فيك
ليلى تصارخ : يممممممممممه محمد ماااااااااااااااات وتبكي وام خالد صارت تبكي
خالد ولمياء سمعو صوتها ونزلو مفجوعين
ليلى تبكي وتصارخ : محمممد محمد وتبكي
خالد مسك ليلى ويهزها ومو عارف وش السالفه : محمد ...محمد وش فيه
ليلى بصراخ : محممممد ماااااات وتبكي
خالد صار يبكي ولمياء شالت ولدها (نايف)وطلعت غرفتها
بعد مرووووور 3 ساعات
ليلى بتعب : اااااه بطني وتمسك بطنها
ام خالد بخوف: قومي نوديك المستشفى
ليلى : لامافيني شي بس وجع خفيف
الخبر انتشر والعزا ببيت ام خالد
هنادي وفيصل وبنتهم وناصر وامه ياسمين رجعوا لسعوديه
مرت ايام العزا مثل الغيمه السوداء على الجميييييع
ناصر وامه قعدو ببيت ام خالد لحد ماتتحسن ليلى
بعد مروووووور شهر
ولدت ليلى وجابت ولد وسمته محمد وناصر طلب ايدها وليلى وافقت بشرط ان يرضى بمحمد ويربيه مثل ولده
بعد مرووور سنه

ناصر تزوج ليلى وسوو حفله صغيره بينهم وعاشو حياتهم بسعاده مع البيبي محمد
واتوقف هنا بقلمي ( نووووني ) وروايتي الثانيه بناات السبعون واتمنى ان الروايه عجبتكم ومع الف سلامه

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ذنبي, حبيتك, روايه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t193876.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 08:55 PM
Untitled document This thread Refback 03-08-14 03:41 PM


الساعة الآن 03:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية