كاتب الموضوع :
اسرار القلوب
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك
البارت السادس والعشرون
يوم جديد الساعه
العصر 4:30
بالسعوديه
لمياء تتنسى على خالد وخالد مو قادر يتحمل نساتها
وفيصل وليلى بالمطار
ليلى : بابا بنثافر وامي بتمي بالثعوديه
فيصل رسل مسج لهنادي ( احنا بالمطار البسي عباتك ولمي هدومك وتعالي مطار .....)
هنادي شافت المسج وطياري عالمطار
بلندن (شقه محمد وليلى )
ليلى لبست فستان وردي فاااتح وسوت شعرها كيرلي وحطت ميكب بنااتي وطالع شكلها مره كيووووت
محمد لبس ثوب سعودي وغتره حمرا وعقال وطالع شكله جمييييل
بالسعوديه (المطار)
فيصل وليلى جالسين منتظرين هنادي
هنادي دخلت المطار وراحت عندهم
هنادي بخوف : فيصل وش صاير ليش بنسافر
فيصل ببرود : مافي سبب بنسافر سياحه
هنادي تنهدت : اااه الحمدالله عبالي صاير شي
فيصل : يالله قومو لاتطير الطياره
وقامو وراحو يركبون الطياره
بلندن
محمد وليلى جالسين عالبحر
ليلى بحب : حمودي حبيبي ضمني
محمد : عيون حمودي وضمها
جوال محمد يرن ترن ترن ترن
محمد شاف الاسم وتافاف : افففف وانا مااخلص منه
ليلى : منو
محمد بطفش : من غيره فيصلوووه الغثيث
ليلى : رد عليه يمكن يبيك بشي ضروري
محمد يفتح الخط وبملل وتافاف: اففف منك اش تبي
فيصل : وش فيك مطنقر
محمد بنبره حاده : منك يعني عارف اني تزوجت ومو فاضي حق اتصالاتك الغثيثه يعني ليش متصل
فيصل : انت وين
محمد : لاوالله واذا قلتلك بتجي
فيصل : اكييييييد
محمد يطالع ليلى ويبتسم ويرجع يكلم فيصل : انا بلندن رايح شهر عسل انا والمدام
فيصل فرح : صدق والله اجل انا وهنوده جايينكم
محمد يوقف: اقوووول خلك بالسعوديه احسلك ان جيت بتشوف شي مني يزعلك
فيصل : ليه
محمد : يحتاجلها تفكير انا وليلى حبيبتي مسافرين شهر عسل يعني نبي نقعد لحالنا وانت تقط عمرك عندنا
فيصل انقهر : طيب طيب مع السلامه
محمد : فمان الله وسكر
ليلى : ليش تكلم خويك كذا
محمد : لانه ملقوووف ودايما مايفهم يعني انا وانتي مسافرين شهر عسل عرسان يبي يجي يقط معنا خييير الدنيا فوضه
ليلى : خلاص هدي وباسته بخده
محمد بحب : فديييتك وباسها بشفتها بوسه سريعه
بالطياره
فيصل منقهرمن اسلوب محمد : شفتي اخوك اللي مايستحي اشلون يكلمني قدام مرته
هنادي ببرود : تستاهل يعني عرسان مسافرين يبون يقعدون لحالهم وانت تبي تروح عندهم
فيصل جته فكره رومانسيه : اقووول وراء مانسوي شهر عسل احنا بعد
هنادي : من جدك وبنتنا معنا
فيصل : عادي ويلف على ليلى : ليلى حبيبتي قولي لماما توافق
ليلى تلف على امها : ماما امانه وافتي حرااام بابا يبي يثوي ثهر اثل هو يهبث وانا ودوني اند زوزت خالي محمد
هنادي تستهبل : طالعه على ابوك ملقووووفه
ليلى وفيصل : هههههههههههههههههههههههههه
بالسعوديه ببيت ام خالد
خالد يطالع مباراه بالصاله
ولمياء بالغرفه تكشخ
وام خالد بغرفتها تلبس معزومين على حفله
عند لمياء لبست فستاان كحلي واسع لان بطنها كبرت
وحطت ميكب ناااعم وفكت شعرها واخذت عبايتها ونزلت الصاله
خالد يصارخ ويشجع فريقه : قووووول هيا يالله يالله قوووول
لمياء شافته ووقفت قدام التلفزيون
خالد بصوت عالي : ابعدي ماتشوفيني اتفرج
لمياء بعناد : لما توطي صوتك ببعد ازعجتنا وازعجت الحاره
خالد : يابنت الحلال ابعدي
لمياء بعناد واصرار : مو متحركه من مكاني الا لما توطي صوتك
خالد معصب : والله لومنتي بحامل وكرشك قدامك كان دفيتك
لمياء تتخصروبدلع : وط صوتك
خالد يقرب منها : صوتي وبوطيه فيه اوامر ثانيه عمتي
لمياء حست بلوعت كبد لما قرب منها وطياري عالحمام وانتم بكرامه
خالد يكلم نفسه : استغفر الله وانا لي متى بتم صابر ياربي اشتقت لها ولريحتها وكل شي فيها
ام خالد دخلت الصاله وكاشخه بمعنى الكلمه
خالد ابتسم : اش هالزين اش هالزين شكلك عجيييييب
ام خالد خدودها صارو حمر : تسلم عيونك الحلوه
خالد يقوم يبوس راسها : يسلمك ربي
ام خالد : وين زوجتك بنتاخر عالحفله
خالد من غير نفس : بالحمام
ام خالد تضحك عليه : ههههه ياولدي لاتزعل موبيدها غصبن عنها
خالد : يمه وانا ماقدر اصبر وهي تذبحني تتكشخ وتجي عندي ولما اقرب منها تبعدني مو بحاله هاذي
ام خالد : اعذرها وانا امك وتدخل لمياء
خالد يطالعها بشوق ولمياء تطالعه وتبعد عيونها موقادره تتحمل نظراته لها
ام خالد : يالله ياعيال بنروح
خالد بعد عيونه عنها وطالع امه : يالله مشينا وطلعو
الساعه 12:00 مساء
بلندن
محمد وليلى يتمشون
جوال محمد يرن ترن ترن ترن
المتصل عبدالعزيز ومحمد شاف الاسم وتذكر وطق راسه بايده الثانيه
|