كاتب الموضوع :
اسرار القلوب
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك
البارت الثامن عشر
بالمطار
ناصر ومحمد واقفين جنب بعض
محمد يسلم عليه : هلا شخبارك
ناصرمستغرب : الحمد الله تمام ...عفوا تعرفني ؟
محمد : ايه اعرفك انا محمد اخوه صاحبة زوجتك حضرت زواجك
ناصر ببتسامه : تشرفت فيك
ناصر بلقافه : علامك بلحالك مسافر وين المدام
ناصر بكذب : والله رايح شغل
محمد : اهاا
عند خالد ولمياء بالسياره
لمياء : حبيبي وش فيك من اول ماطلعنا وانت متضايق
خالد لف عليها: اشلون ماتبيني اتضايق واول ودمعت عيونه
لمياء مسحت دموعه وقالت : حبيبي الله يخليك لا تبكي وبعدين هالولد ربي موكاتبله يعيش و انا موجوده وانت موجود الله بيعوضنا بغيره
خالد : الله يخليك لي ولا يحرمني منك
لمياء : ولا يحرمني منك ياقلبي
وراحو البيت
ام خالد : بسم الله عليك عين ماصلت على النبي ومسكتها من ايدها بتوديها الغرفه وخالد مسكها من الايد الثانيه وطلعوها
يوم جديد الساعه 1:20
عند فيصل وهنادي
هنادي تقوم فيصل بدلع: فيصل حبيبي يالله قوم
فيصل : همممممم بس خمس دقايق
هنادي : ولا دقيقه يالله قوووووم
فيصل قام وفيه النوم : تدرين انك حنانه ومزعجه
هنادي طالعته بزعل وقامت
فيصل مسك ايدها : على وين مسرع مازعلتي
هنادي بزعل : اترك ايدي
فيصل سحبها : تزعلين مني ياقلبي وباسها على رقبتها
هنادي خدودها صارو حمر فيصل سدحها عالسرير
هنادي قامت بسرعه خايفه مسكها ورجعها : وين بتروحين مني وباسها بشفتها هنادي باسته وقامت بسرعه ومسكها من ايدها
فيصل : ههههههه لهالدرجه انا اخوف
هنادي : هههه لا ماتخوف بس انا استحي
فيصل ضمها : فديت انا اللي يست+حون ياناس
هنادي بدلع : فيصل وتبعده
فيصل كشر : خييير ليش تبعديني
هنادي : يكفي يالله قوم
فيصل وقف وتخصر : لا مايكفي وسحبها و ...................
بالمطار
ناصر ومحمد يسلفون
ناصر : هههههههه والله انك مجنون
محمد : ههههههه وش تبيني اسوي يعني اتركه يروح
ناصر يكتم ضحكته : لا لا اللي سويته عين العقل هههههه
وسكت شوي وقال : وانت ليش مسافر لا تقووول شغل
محمد : لا شغل ولاشي ابد رايح ازور عمي
ناصر : عمك عنده بنات
محمد استغرب من السوال : لا ليه
ناصر : عشان تتزوج هههههه وش بلاك مستغرب
محمد : هههه لابس استغربت شوي
ناصر : عمك وش اسمه
محمد : عبدالعزيز ال .........
ناصر وقف مصدوم
محمد سحبه وقعده : وش فيك وقفت ..... ليش تعرفه
ناصر : عبدالعزيز ابوي
محمد : تستهبل علي انت عمي ماعنده عيال
ناصر قاله كل شي
ببيت ام خالد
ام خالد تسوي الغدا
وخالد ولمياء نااايمين بغرفتهم
لمياء قامت من النوم ودخلت الحمام وانتم بكرامه
وطلعت ولبست قميص احمر طويل وربطت شعرها طالع شكلها مره ناااعم وكيووووت
خالد قام وبحب : صباااح النور وابتسم
لمياء ببتسامه تذوب : ياصباح الحب وقربت منه وباسته على خده وبعدت يالله حبيبي قوم انتغدى مسكينه خالتي صاحيه من الصبح تسوي لنا غدا فديتها
خالد : فديتها امي الغاليه وقام وقف عالسرير ويطالعها ويبتسم
لمياء لفت عليه وتضحك: وش فيك وقفت
خالد مد ايده : تعالي
لمياء : حبيبي ناسي ان انا نفاس مايجوز تقرب مني
خالد يتاففف : يالله وانا وش يصبرني ونقز عالارض
لمياء تضحك عليه : هههههه
خالد قرب منها ومسكها من خصرها : فديييييت هالضحكه
لمياء بعدته : حبيبي وش قايله انا
خالد يقرب : بس بوسه وحده
لمياء : ولا نص يالله امش
خالد كشر وباستهبال : ولا ربع
لمياء : هههههه والله انك مجنون
ونزلو يتغدون بالصاله
ام خالد ببتسامه : صباح الخير بعيالي الحلوين
خالد يبوس راسها :صباح النووور ياحلى ام بالدنيا
لمياء جلست وبدلع : الله خالتي الاكل مره يشهي مشكوره خالتي ام خالد تجلس : بالعافيه عليك انا مسويته خصوصي لك
خالد فتح عيونه اخر شي : وانا ويمثل ان زعل : مشكوره يالغاليه انتي وهي متفقين علي
ام خالد ولمياء : ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد يطالع لمياء : ايه ايه اضحكي
ام خالد : خلها تضحك وش فيك عليها
لمياء تبي تحرجه وبدلع : خالتي تدرييييين ليش خلودي حبيبي زعلان وتغمز له
خالد : اقووووول وراء ماتنطمين
لمياء بعناد : اقووووول
ام خالد متحمسه : ايه قولي قولي
خالد ولمياء : ههههههههههههه
خالد : يمه ماني بزعلان ولا شي ويبوس راسها ويقوم : الله يخليلنا اياك ومشكوره عالغدا صراحه عجييييب
ام خالد : بالعافيه عليك ياولدي
لمياء قامت تشيل الصحون
ام خالد خذت منها الصحون :يابنتي اقعدي انا بشيله
لمياء : لا خالتي خليني اساعدك مابي اتعبك
ام خالد : تعبك راحه يابتني وقعدتها وشالت الصحون بلحالها
عند فيصل وهنادي
فيصل دخل الحمام وانتم بكرامه يتروش
وهنادي تجهز له ملابسه
فيصل يناديها : هنااادي
هنادي بصوت عالي : هلا حبيبي تبي شي
فيصل : ابيك
هنادي مافهمت وش قصده وبهباله : وش تبي فيني
فيصل :تعالي الحمام عندي
هنادي : اقول ورا ماتخلص وتنزل لاني مو بجايه
فيصل خلص ونزل : ليش ماجيتي
هنادي : وين تبيني اجي من جدك انت
فيصل : ايه من جدي
هنادي مدت الملابس له : تفضل
فيصل اخذ ملابسه : زاد فضلك
هنادي ابتسمت وطلعت
فيصل لبس وطلع وراحو يتمشووون
|