كاتب الموضوع :
اسرار القلوب
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك
البارت الرابع عشر
يوم جديد الاحد الساعه 12:30
بشقه خالد
خالد حاط ايده على خصر لمياء وظامها لصدره ولمياء موحاسه باي شي .لمياء صحيت وشافته وبقلبها ياقلبي عليه وعلى حظنه وباسته من شفته وفجاءه قام خالد ولمياء بقلبها انا اش سويت صدق اني هبله الحين بيحسبني ميته عليه ليه بسته
خالد قرب لشفتها: تحبيني
لمياء بعدت : لا مااحبك
خالد قرب وباسها :بس انا احبك
لمياء استانست :وانا امووووت فيك
بالمستشفى
عبدالعزيز دخل الغرفه عند ناصر وياسمين
ناصرلف وجهه
عبدالعزيز بنبره حزن: يعني مو مسامحني
ناصر : اسف مقدر وتفضل من غير مطرود
عبد العزيزطلع من الغرفه
ياسمين : علامك كذا على ابوك
ناصر : تركنا وتخلى عنى اشلون تبيني اعامله
ياسمين : بس ياولدي
ناصر قاطعها : لابس ولا شي تكفين يمه هالموضوع سكريه
ياسمين : على راحتك ياولدي
ببيت ام خالد
ليلى تتصل على لمياء
لمياء بالغرفه وخالد بالحمام وانتم بكرامه
ليلى : الوو لمياء : الو هلا قلبو
ليلى : وينك ساعه ادق
لمياء : كنت ن...ودخل خالد الغرفه وبشك : من تكلمين
ليلى بصدمه : هذا صوت خالد ؟
قرب خالد من لمياء وسحب الجوال : الو
ليلى : الو خالد هذا انت
خالد بخوف : ليلى اذا جيت البيت قلتلك كل شي ... مع السلامه
ليلى مو ماعرفه وش السالفه : طيب مع السلامه
بشقه فيصل ومحمد
محمد وهنادي نااااايميين
وفيصل قام بدري وراح المطعم يجيب غداء
هنادي تقوم من النوم و تقوم محمد: محمد يالله قووووم
محمد لاف وجهه بالجهه الثانيه : فصووول علامه صوتك تغير
هنادي : محمد انا هنادي موفيصل
محمد قام ويمسح عيونه وبصدمه : هنادي اش تسوين هنا
قطع عليهم دخول فيصل الشقه
فيصل طق الباب : محمد الساعه 1وانت للحين نايم
محمد : قمت قمت شوي واجيك
فيصل : لاتتاخر وراح
عند ياسمين وناصر بالمستشفى
دخل الدكتور الغرفه وكشف على ناصر : الحمد الله اليوم تقدر تطلع
ناصر : مشكور يادكتور
الدكتور : العفو وراح
طلع ناصر من المستشفى
بشقه خالد
خالد لبس ثوب اماراتي وطالع شكله جنان
ولمياء لبست فستان ليموني ناااعم تحت الركبه
وطلعو من الشقه
بالسياره
خالد بحب : الليموني طالع حلو عليك
لمياء بخجل : مشكور وقربت منه وباسته على خده ..... وانت بعد شكلك مره خطيير
خالد بحب : الله لايحرمني منك
لمياء : ولامنك
ووصلو البيت ( بيت ام خالد )
دخل خالد ولمياء وقفت عند الباب
خالد ببتسامه : السلام عليكم
ام خالد وليلى بفرح: وعليكم السلام
خالد بتردد: عندي لكم مفاجاءه ان شاء الله تعجبكم
خالد لف وجه عالباب : ادخلي
دخلت لمياء والكل مصدوم من هاذي
ليلى : منو هاذي
خالد بثقه : هاذي زوجتي
ام خالد بصراخ : تزوجت من دون علمي هاذي اخرتها ياخالد
خالد : يمه انتي مو فاهمه شي خليني افهمك
ليلى قاطعته : كل شي واضح كذبت علينا قلت انك رحت عند واحد من الشباب وانت رحت تتزوج من دون علمنا
خالد : انتي مالك شغل ولف على لمياء : لمياء افتحي وجهك
لمياء فتحت وجهها وبصدمه قالت ليلى : لميااااااء
لمياء ساكته ماعندها أي رد
خالد : لمياء زوجتي رضيتو او ارضيتو وسحب لمياء من يدها وطلعوا الغرفه
خالد دخل الغرفه وراه لمياء
لمياء : شلي سويته حرااام عليك
خالد بعصبيه : كله من تحت راسك انتي اللي وصلتينا لهالشي
لمياء تبكي وخالد رحمها وضمها ولمياء ضمته
رجع عبد العزيز لندن
ياسمين وناصربالطريق
ياسمين اتصلت على ليلى تفرحها : الو
ليلى ببنبره حزن : الو هلا خالتي
ياسمين استغربت من نبره صوتها : وش فيك زعلانه
ليلى : مافي شي
ياسمين باندفاع : انا وصلت السعوديه
ليلى بفرح متصنع : ونااااسه ... حمد الهي عالسلامه
ياسمين : الله يسلمك .... يالله وصلت البيت انزلي افتحي
ليلى : ان شاء الله
نزلت ليلى تفتح الباب لخالتها
ليلى ضمت خالتها ودخلو داخل
ام خالد بفرح : هلا بريحة اهلي وضمتها
وجلسو يسولفون
بشقه فيصل ومحمد
محمد وفيصل وهنادي يتغدون
هنادي شرقت : كح كح
فيصل مد لها كاسه المويه : تفضلي
هنادي شربت المويه وخدودها صارت حمرا
بغرفه خالد ولمياء
خالد بالحمام ولمياء بالغرفه تلبس
لبست فستان تفاحي فوق الركبه ومن الصدر ضيق ومن تحت الصدر واسع وحطت مكياج خفيف وخلت شعرها على طبيعتو
نزل خالد من الحمام وانتم بكرامه بالفوطه وعاري الصدر وسرح فيها لمياء مانتبهتله وخالد جاء من وراها وضمها
وبحب : اليوم الحلو متزين عشاني وباسها على خدها لفت عليه ومسكته من رقبته وقربت منه وباسته بشفته وهو بادالها
بالصاله ياسمين وام خالد يسولفون وليلى تشاركهم السوالف
ياسمين دق جوالها ترن ترن ترن : الو ناصر : هلا يمه
شخبارك يالغاليه ام ناصر : الحمد الله بخير بسرعه تعال ناصر بفرح يبي يشوف ليلى : مسافه الطريق وانا عندكم
معلومه عبد العزيز زوج ياسمين خالة ليلى وعم محمد وتزوج ياسمين بلندن كانت تدرس وشافها بالصدفه وتزوجها ورجعوا لسعوديه وبعدها اكتشفت ان يخونها واحملت وماقالتله وطلبت الطلاق ورجعت لندن وهو جلس بالسعوديه ماكان احد يدري انهم متطلقين كذبت على ام خالد وقالتلها ان بتروح شغل وعبدالعزيز شغله بالسعوديه وظل بالسعوديه بشقه وكان يزور ام خالد لكن القدر ماجمع ياسمين وعب6د العزيز الا بالطياره وياسمين تكلهم وتخبرهم انها بخير وتجي السعوديه بين فتره وفتره وماتاخذ معها ناصر ماتبيه يشوف ابوه ولما كبر ناصر عطته صور ليلى وهو حبها وخلص دراسته ورجعو للسعوديه وعبد العزيز مرض بالسرطان وراح لندن يتعالج وتعالج وقرر يرجع للسعوديه لكن بالطياره كانت ياسمين بالطياره وناصر معها وصار اللي صار ورجع لندن وقرر ان مايرجع ابدا
وصل ناصر البيت لابس ثوب كويتي وكالع شكله رزه وتحمحم ودخل الصاله سلم على امه وخالته وليلى
ناصر بقلبه وش حلاتها بنت خالتي تهبل
ليلى اعجبت فيه وبقلبها يازينه منو هذا يجنن
جلس وقالت ياسمين بفخر : هذا ولدي ناصر
الكل انصدم
ياسمين : اشفيكم تنحتو
ام خالد مصدومه : بس انتي ماقلتي ان عندك ولد من
عبد العزيز
ياسمين قالت كل شي لام خالد ليلى مصدومه وبقلبها اللي انعجبت فيه يطلع ولد عبد العزيز لاااااا مستحيل وطاحت فجاءه
ام خالد بخوف : اسم الله على بنتي وقامت وتهز ليلى وبصراخ : ليلى ليلى قومي بنتي حبيبتي يالله قومي لكن ليلى فاقده الوعي
وتبكي باعلى صوت خالد ولمياء سمعو الصراخ والبكي ونزلو يشوفون وش صاير
شافو ليلى طايحه عالارض والكل حولها
خالد شالها وراحو المستشفى
|