كاتب الموضوع :
اسرار القلوب
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك
البارت العاشر
محمد بشوق : الوعمي اشلونك عبدالعزيز بفرح :هلا بولد اخوي تمام الحمدالله انت اشلونك محمد :الحمد الله بخير والله ياعمي حدي مشتاقلك ومشتاق لسوالفك متى بترجع السعوديه
عبدالعزيز مسافر لندن سياحه لكن مرض بالسرطان اظطر يقعد يتعالج
عبد العزيز بحزن:والله مدري وش اقولك ياولد اخوي
محمد بخوف : وش فيك ياعمي
عبدالعزيز دمعت عيونه :مريض بالخبيث
محمد بكى لااراديا على عمه لانه قريب منه ويحبه كثير
عند ليلى اللي حابسه عمرها
خالد وامه بالصاله يتعشون
خالد :اقول يمه اشوف ليلى طاخه بغرفتها علامها
ام ليلى : والله مدري عنها من يوم رجعت من المدرسه وهي حابسه عمرها بهالغرفه
خالد قام يروحلها
ليلى تصيح بصوت عالي . خالد سمعها وهي تبكي
فتح الباب بخوف :ليلى وش صاير وش فيك تبكين
ليلى راحت عند اخوها وضمته
خالد ضمها ومسح على شعرها : حبيبتي يابعد طوايف اهلي من اللي بكيك
ليلى تبي ترقع السالفه : تهاوشت انا ولمياء
ونامت بحضن اخوها
صباح جديد على ابطالنا الساعه 12:23
قامت ليلى وحاسه براحه نفسيه وجسديه نزلت الصاله والبسمه شاقه الوجه
خالد راح الدوام وام ليلى بالصاله تتفرج مسلسل تركي ومندمجه معه الحلقه الاخيره هههه
ليلى : هلا بالغاليه اشلونك
ام ليلى ماردت
ليلى ناظرت التلفزيون وماتت ضحك على امها
ليلى : ههههههه يمه على فكره شفت الحلقه بالنت
اقولك وش صار
ام ليلى رمت المخده علىيها : اسكتي لا تقولين شي
ليلى بعناد : تراااااااااا
ام ليلى ترمي عليها المخده مره ثانيه : اقوووووول اسكتي يالراديو
ليلى : حرام عليك انا راديو واللي تتفرجينهم مو راديو الا استريو ههههه
ترن ترن ترن جوال امها يدق و مندمجه مع المسلسل موفاضيه ترد امهات اخر زمن .ليلى قامت ترد
ليلى : الو ياسمين :الو ليلى :هلا خالتي اشلونك شخبارك
ياسمين :تمام انتي كيفيك ليلى : بخير وش مسويه من زمان موزايرتنا شسالفه
ياسمين : اقول شكلك مطوله عطيني امك
ليلى تكتم ضحكتها على امها : امي ماتدرين وش صار فيها
ياسمين خافت : وش فييها
ليلى : ههههه قاعده تتفرج مسلسل تركي ومندمجه معه اكلمها ماترد بعااالم ثاني المره
ياسمين : الله يقطع بليسك خوفتيني
ليلى بستهزاء: هههه امييييييييييييين
ياسمين خالت ليلى عندها ولد اسمه ناصر بكبر خالد يحب ليلى
ام ليلى قامت ترد على ياسمين
ام ليلى بشوق : هلا بريحة اهلي اشتقتلك حيييل
ياسمين :وانا اكثر ياقلبي اشلونكم
ام ليلى : بخير الحمد الله انتي اشلونك شخبارك
ياسمين : والله تمام التمام بنتك لسه للحين مرجوجه هههههه
ام ليلى : ايه والله كل الناس اعقلو الا هي
ياسمين : طالعه على امها هههههه
ام ليلى : والله صدقتي وانا اختك ههههههه
وقعدو يسولفون وليلى حاطه اذنها بالسماعه عشان تسمع سوالف خالتها وامها هههه اللي تموت من الضحك
هنادي من عقب حركه فيصل صارت تستحي منه
بالصاله فيصل جاء يسهر عند خويه محمد
هنادي ماتدري ان فيصل بالصاله نازله من الدرج ولابسه فستان قصير احمر فوق الركبه ومن الصدر مفتوح وماسكه عبايتها بتروح زواج صاحبتها
فيصل خق علييها :احم احم
هنادي استحت ولفت ظهرها : انا اسفه ماكنت ادري انك هنا
فيصل بجراءه :وانا لو ادري ان العسل هنا ماكان جيت وشفت العسل وتوهقت
هنادي بخجل: استح انا اخت خويك استح يارجال
فيصل بجراءه: انا احبك فهميني عاااد
محمد سمع كل شي ودخل وحده معصب
مسك فيصل من ياقته :انت ماتستحي على وجهك تغازل اختي
فيصل : انا احبها ليش استحي
محمد :تحبها كلمني قولي مو تستغل غيابي
فيصل : ادري انها ماراح توافق لاني موقد المقام
هنادي واقفه بعيييييد ولابسه عبايتها
محمد : وش دراك انها ماراح توافق
فيصل : هي قالتلي اسالها
محمد لف على هنادي وبصوت عالي : هنادي الكلام اللي قاله فيصل صحيح ؟
هنادي والخوف ممتلكها :ا...ي..ه
محمد معصب : وتبين تروحين الزواج بعد وبصراخ اطلعي فوق الغرفه مابي اشوف وجهك ولف على فيصل وانت اطلع من بيتي
فيصل :تطردني ؟
محمد : ايه عندك مانع وراح فيصل وهو زعلان من اسلوب محمد معه
هنادي طلعت الغرفه وتبكي على اللي صار
محمد طلع عندها وصل للغرفه وباقوى ماعنده طق الباب وبنبره حاده :هنادي افتحي الباب
هنادي ارتعبت منه وفتحت الباب
محمد قرب منها ومسكها من شعرها : ليه ياهنادي ليه
هنادي : اييييي اترك شعري شنو اللي ليه رفضته مافيها شي
محمد وعيونه شرار : ليه ماقلتيلي انه مضايقك
هنادي ضمت اخوها وتبكي على خوفه عليها منه
عند ليلى راحت الغرفه عشان تخلي امها وخالتها يسولففون على راحتهم دخلت الغرفه واتصلت على لمياء
ليلى : اهلين
لمياء : اهلين فيك توك تتذكرني ايام ماتكلميني كله عشان محمد
ليلى : حبيبتي وش اسوي مااقدر احبه وبنبره حزن ماتدرين وش صار
لمياء : وش صار
ليلى قالت كل شي لصاحبتها
لمياء : لاحول ولا قوه الا بالله صراحه طاح من عيني
ليلى : وش اسوي هذا حظي
لمياء : حبيبتي لاتكدرين عمرك عشانه هو الخسران
لمياء دايما ترفع معنويات صاحبتها
ليلى : حبيبتي بكره موجايه المدرسه بعطي نفسي عطله ارتاح شوي
لمياء : ارتاحي ياقلبي
وكملو سوالف وليلى ارتاحت اكثر
|