لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-14, 05:24 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الثالث
ليلى راحت الغرفه حقت اخوها خالد تدري ان لازم يصير بالبيت زلزال عشان خالد يقوم فتحت الباب بقوه ودخلت
اخذت جك المويه اللي على الطاوله وكبته عليه خالد قام مرعوب :هييييه انتي وش سويتي
ليلى ببراءه :ماسويت شي
خالد معصب من حركتها :كبيتي المويه علي وتقولين ماسويت شي قام خالد من السرير وخذا جك المويه ولحقها
ليلى تركض بالدرج باسرع ماعندها وتضحك :ههههههههههههه
ياالنحيس والله لوكبيت علي المويه اعلم امي وتركض لحد ماوصلت المطبخ عند امها تخبت ورا ظهر امها : يمه شوفي ولدك خالد دخل المطبخ ومعصب ام ليلى : خالد وش فيك على اختك .خالد :شفتي بنتك الدلوعه وش سوت
ام ليلى : وش سوت ؟
خالد :كبت المويه علي وانا نايم
ليلى :انت حدك بصاطورعشان تقوم احمد ربك اني ماسويتها
خالد :هههههه يالذكيه لوسويتيها ماراح تقوميني راح تموتيني
ليلى لما شافت اخوها يضحك عرفت ان طاح الحطب ووقفت جنبه :اقول اخوي العزيز بعد اذنك باطلع اليوم مع صاحبتي المول تسمحلي اروح
خالد : روحي بس لا تتاخرين الساعه 10 ترجعين
حابه اوديك والا تروحين مع السواق
ليلى : لا لا مابي اكلف عليك بروح مع السواق
خالد اكبر من ليلى عمره 26 وسيم اسمر طالع على ابوه
ابوه ميت من زمان وخالد هورجال البيت
هنادي صاحبت ليلى ونفس الوقت اخت محمد جميله لكن جدا مغروره ومتكبره عمرها 25
خالد طلع الغرفه دخل الحمام ( وانتم بكرامه ) وتروش وصلى ونزل يتغدا
بالصاله ام ليلى وليلى يحطون الغدا عالطاوله
ام ليلى :ليلى روحي شوفي اخوك خالد طول
خالد وهو نازل عالدرج سمعها وبثقه :اكيد الاكل ماله طعم بدوني صح يمه
ام ليلى : ولا له طعم بدون اختك
ليلى بغرور :سمعت ياللي شايف نفسك علينا يا طارق العلي هههههه
خالد باستهزاء : لاتصدقين عمرك ياهيا الشعيبي هههههه

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 05:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الرابع
العصر الساعه 4:23
ليلى في الغرفه تتصل على السواق :كومار وين انت ؟
كومار السواق :يجيي بعد شوي
ليلى :لا تتاخر انا ينتظر تحت
نزلت ليلى تنتظر السواق .عبدالعزيز وقف سيارته جاي عندهم يزورهم :سلام ليلى :وعليكم السلام عبدالعزيز :على وين ان شاء الله ؟ ليلى :بروح المول مع صاحبتي هنادي
عبد العزيز :وليه واقفه ليلى :منتظره السواق عبدالعزيز :انا اوديك ليلى :لا مشكور .جاء السواق ليلى :يالله مع السلامه خالي
عبدالعزيز :مع السلامه . ركبت السياره مع السواق
عبدالعزيز لحقهم .في المول هنادي ومحمد
محمد :يالله وينها طولت هنادي :مستعجل على شوفتها وتغمزله
محمد بلهفه : ايه والله ميت عشان اشوفها .هنادي بطفش :يالمخفه علامك كذا انتظر شوي. محمد بدون صبر :دقي شوفيها. هنادي تدق على ليلى.ليلى في الطريق.هنادي :الو .ليلى :الو هلا هنادي
هنادي :وينك عجزنا واحنا ننتظر. ليلى :في الطريق
هنادي :يالله عجلي محمد بيموت لو ماجيتي . ليلى : يالله وصلت وين جالسين . هنادي : عند محل ال ....... ليلى : يالله جايتكم باي . هنادي : باي وسكرت
عبدالعزيز نزل من سيارته ودخل المول وراها عشان يكشفها
ليلى وصلت عند هنادي ومحمد

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 05:28 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الخامس
ليلى بدلع : سلااام
هنادي بنفس الدلع : وعليكم السلام
محمد بحب وشوق وعيونه عليها :هلا بالحب اشلونك
ليلى بخجل : الحمدالله تمام انت اشلونك
محمد : انا صرت زين بعد ماشفتك
وكملو سوالفهم وراحو يتمشون بالمول
عبد العزيز شافهم وراح ماسوا شي وبكذا عرف عن العلاااقه

بعد مرووووور شهر من الحادثه
في المدرسه ليلى ولمياء كانو يتمشون بالساحه ويسولفون
لمياء صديقة ليلى الروح بالروح عمرها 23 بنت جميله وجذابه
جدا . ليلى بالم : ااااه بطني توجعني . لمياء بخوف : اسم الله عليك وش فيك . ليلى بتعب : بطني توجعني ابي ارجع . لمياء مسكت ليلى وسندتها عليها وودتها الحمام (وانتم بكرامه )
في الحمام (وانتم بكرامه )ليلى شكلها يكسر الخاطر من الالم والتعب ولمياء ماسكتها من يدها عشان ماتطيح ليلى تصيح :اااااي بطني يالمياء احسها تتقطع .لمياء وقلبها يوجعها على رفيقه دربها :ياقلبي عليك تمسكي بالجدار وانا بروح انادي المشرفه . ليلى بخوف : لالا تخليني وترجع وترجع بعد ربع ساعه ليلى خفت وجلست عالكرسي ترتاح .لمياء تمسك راسها تقيس حرارتها : الحمدالله حرارتك خفت .ليلى براحه :الحمدالله
لمياء بخوف : بس شكلك مصفر. ليلى بنفس الخوف : مصفر حيييل ؟
لمياء : ايه شكلك مره تعبانه
ليلى : بروح العصرالدكتور بشوف وش فيني
لمياء : وانا بروح معك باتطمن عليك
ليلى ببتسامه شاحبه :فديتك
وراحو للفصل ابله الانجليزي تكتب عالسبوره
لمياء طقت الباب ودخلت هي وليلى
التفتت ابله الانجليزي وهي معصبه : وين كنتو
لمياء : ليلى تعبت
ابله الانجليزي بصوت عالي : هالمره بمشيها لكن مره ثانيه بخليك انتي وياها برا بحرمكم من الحصه فاهمه
لمياء :فاهمه فاهمه
وجلسو وكملو الدرس

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 05:31 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت السادس
العصر الساعه 4:00
ليلى لبست عبايتها ووراحت المستوصف مع لمياء
في المستوصف في غرفه الانتظار
السستر :ليلى ال......
ليلى قامت ودخلت عند الدكتوره ولمياء انتظرتها برا
الدكتوره مصريه وتعلك :ازيك ياليلى حاسه بايه
ليلى : تمام. دكتوره من امس وانا ارجع وحاسه بوجع بطني
الدكتوره :من ايه بطنك بتوجعك ؟
ليلى :يمكن عندي تسمم
الدكتوره :.دلوقتي حعملك تحليل وحنشوف فيك ايه .قامت ليلى وجلست عالكرسي
بعد دقااائق
الدكتوره :ماعندكيش تسمم الحمدلله
ليلى براحه: الحمدالله
الدكتوره بفرح :مبروك دنتي حامل
ليلى بهاللحظه اغمى عليها .نادت الدكتوره الممرضات يشيلونها
بعد ساعه صحيت ليلى وهي تبكي :انا انتهيت انا انتهيت
الدكتوره مو فاهمه منها شي :ماتعيطيش ياقلبي ماتعيطيش
ليلى مستمره في البكى .الدكتوره عطتها مهدى
محمد في الغرفه وماسك جواله يدق عليها لكن الجوال مغلق
قلق وخاف عليها مو عارف وش يسوي يبي يكلمها اول يوم ماتكلمه
في المستوصف
الدكتوره ظلت عند ليلى
الدكتوره :ليلى حبيبتي ازيك دلوقتي
ليلى بتعب :احس جسمي مكسر موقادره اتحرك
الدكتوره :ده اسر المهدئ
ليلى :تعبتك معاي وعطلتك عن شغلك
الدكتوره :تعبك راحه ياالبي
ليلى اكتفت بابتسامه
الدكتوره الفضول قاعد يذبحها مسحت على شعر ليلى :ايه اللي مزعلك الدنيا ماتستهلش دموعك ليلى حست براحه وقالت لها السالفه كلها
عند محمد اللي القلق بيقتله .راح لغرفة هنادي
هنادي بالحمام وانتم بكرامه وماسكرت باب غرفتها بالمفتاح
محمد مستعجل ودخل الغرفه من دون مايستاذن لكن مالقاها طلع
هنادي طلعت من الحمام وانتم بكرامه وشافته بالممر
هنادي :محمد وش فيك واقف بالممر ؟
محمد التفت عليها وسرح بليلى . هنادي تاشر بيدها :محمد وش بلاك مبلم .محمد انتبه عليها و بقلق ملحوظ :من الصبح وانا اتصل عليها وماترد
هنادي ببرود :يمكن مشغوله والا شي ليش مكبر الموضوع
محمد بنفس القلق :لان اول مره تسكر جوالها
في المستوصف (غرفه الانتظار ) ترن ترن ترن ترن ترن
لمياء :الو محمد :الو لمياء :هلا محمد كيفيك محمد :بخير الحمدالله انتي اخبارك لمياء : بخير بس ليلى تعبانه وهي الحين بالمستوصف محمد بخوف : أي مستوصف لمياء :مستوصف ال....... محمد سكر منها وطياري عالمستوصف
لمياء راحت عند ليلى طقت الباب ودخلت
لمياء :سلاام الدكتوره : وعليكم السلام ليلى :هلا حبيبتي لمياء
لمياء تجلس جنب ليلى :كيفيك الحين ان شاء الله احسن
ليلى :الحمد الله صرت زينه بعد الله ثم الدكتوره
الدكتوره بابتسامه :ماعملتش غير الواجب
لمياء بكذب عشان تخليها هي ومحمد لحالهم :حبيبتي ليلى انا بروح الحين عندي شغله ضروريه
ليلى :اوكي ياقلبي مع السلامه وضمو بعض وراحت لمياء . محمد وصل المستوصف واخذ رقم الغرفه من الريسبشن
ليلى بحزن :دكتوره وش الحل ؟
الدكتوره : مافيش حل الا ان نزلو
ليلى : ومافي خطوره علي
الدكتوره : احتمال انك ماتحمليش مره تانيه
ليلى فقدت الامل : موافقه ان ينزل واخذت موعد
محمد عند الغرفه بيدخل لكن شي وقفه سمع كل شي نزل من المستوصف مصدوم ركب سيارته وطياري عالبيت دخل البيت
هنادي واقفه منتظره اخوها بالصاله محمد طالع عالغرفه ومانتبه على اخته هنادي حست ان في شي اول مره ماينتبه عليها
هنادي بخوف وقلق : محمد وش صار وش فيها ليلى ؟
محمد مايبي يقولها وببرود : مافيها شي بس مرضت شوي وراحت المستوصف
هنادي مستغربه :مستوصف ليه لهالدرجه المرض خطير
محمد سفها وراح الغرفه دخل ورمى نفسه بالسرير ويبكي
وقرر ان مايكلمها ويقطع علاقته فيها . ليلى رجعت البيت مع السواق . دخلت البيت وامها واخوها منتظرينها على نار
ليلى بتعب : سلااام امها وخالد : وعليكم السلام
خالد قام ومسكها من يدها : امشي اوديك الغرفه شوفي شكلك اشلون صاير
ام ليلى :ماتشوفين شر ياقلبي عساه فيني مو فيك
ليلى :اسم الله عليك يمه لا تقولين كذا وراحت الغرفه
دخلت وانسدحت عالسرير اخذت الشاحن وشحنت جوالها
دخلت الواتس تشوف الرسايل وصلت عند محمد
ليلى مستغربه :غريبه مارسل ولا شي سكرت الجوال ماهتمت كثير لانها تعباانه .

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 05:34 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت السابع
يوم جديد الساعه 5:07
قامت ليلى من النوم عالمنبه دخلت الحمام ونزلت تصلي
محمد مسح رقمها من جواله وقرران مايكلمها
عند ليلى صلت وطلعت من الغرفه عالدرج تعبت بس ماهتمت كثير لان العصر موعدها عند الدكتوره راحت للمطبخ
ام ليلى تسوي الفطور وخالد بالحمام وانتم بكرامه
ليلى دخلت المطبخ وبدلعها المعتاد :صبااح الخير يااحلى ام وباست راس امها
ام ليلى بابتسامه : صبااح النور.طلع خالد من الحمام وانتم بكرامه وصلى ووراح يفطر هو وليلى وام ليلى
الساعه 6:10 باص ليلى جاء وراحت المدرسه
في الحصه الثالثه ليلى حست بدوخه :اااه راسي وطاحت اغمى عليها لمياء والابله شالوها ودوها عند المرشده
عقب ساعه في غرفه المرشده
ليلى حالتها جدا خطيره الدم ينزل من بين رجولها وفاقده الوعي
المرشده اتصلت على الاسعاف وطلبت منهم ان يعالجونها بالغرفه
عقب ساعه
الدكتور بحزن : الجنين مات
المرشده مستغربه :أي جنين
الدكتور : الجنين اللي ببطن الطالبه
المرشده بحزن :لا حول ولا قوه الا بالله
الدكتور كتب كم دواء فيتامينات لليلى عشان تتحسن صحتها
الساعه 1:06
خالد طالع من البيت : يالله يمه مع السلامه بروح اجيب ليلى من المدرسه وباسها على راسها
ام ليلى :الله معاك ياولدي
خالد بالسياره عند المدرسه
ليلى فتحت الباب وبتعب: سلاام
خالد بخوف : وعليكم السلام وش فيه صوتك تعبانه ؟
ليلى : ايه كنت تعبانه بس الحين صرت احسن
خالد براحه: سلامات ماتشوفين شر
ليلى ببتسامه :الشر مايجيك
وصلو البيت
ليلى دخلت الغرفه وانسدحت عالسرير
دخلت عالواتس ورسلت لمحمد (حبيبي وينك اشتقتلك )
محمد مارد
هنادي راحت لغرفه محمد طقت الباب مافي رد فتحت الباب
الغرفه فاضيه والاغراض محيوسه

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ذنبي, حبيتك, روايه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t193876.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 08:55 PM
Untitled document This thread Refback 03-08-14 03:41 PM


الساعة الآن 08:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية