كاتب الموضوع :
اسرار القلوب
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك
البارت السادس
العصر الساعه 4:00
ليلى لبست عبايتها ووراحت المستوصف مع لمياء
في المستوصف في غرفه الانتظار
السستر :ليلى ال......
ليلى قامت ودخلت عند الدكتوره ولمياء انتظرتها برا
الدكتوره مصريه وتعلك :ازيك ياليلى حاسه بايه
ليلى : تمام. دكتوره من امس وانا ارجع وحاسه بوجع بطني
الدكتوره :من ايه بطنك بتوجعك ؟
ليلى :يمكن عندي تسمم
الدكتوره :.دلوقتي حعملك تحليل وحنشوف فيك ايه .قامت ليلى وجلست عالكرسي
بعد دقااائق
الدكتوره :ماعندكيش تسمم الحمدلله
ليلى براحه: الحمدالله
الدكتوره بفرح :مبروك دنتي حامل
ليلى بهاللحظه اغمى عليها .نادت الدكتوره الممرضات يشيلونها
بعد ساعه صحيت ليلى وهي تبكي :انا انتهيت انا انتهيت
الدكتوره مو فاهمه منها شي :ماتعيطيش ياقلبي ماتعيطيش
ليلى مستمره في البكى .الدكتوره عطتها مهدى
محمد في الغرفه وماسك جواله يدق عليها لكن الجوال مغلق
قلق وخاف عليها مو عارف وش يسوي يبي يكلمها اول يوم ماتكلمه
في المستوصف
الدكتوره ظلت عند ليلى
الدكتوره :ليلى حبيبتي ازيك دلوقتي
ليلى بتعب :احس جسمي مكسر موقادره اتحرك
الدكتوره :ده اسر المهدئ
ليلى :تعبتك معاي وعطلتك عن شغلك
الدكتوره :تعبك راحه ياالبي
ليلى اكتفت بابتسامه
الدكتوره الفضول قاعد يذبحها مسحت على شعر ليلى :ايه اللي مزعلك الدنيا ماتستهلش دموعك ليلى حست براحه وقالت لها السالفه كلها
عند محمد اللي القلق بيقتله .راح لغرفة هنادي
هنادي بالحمام وانتم بكرامه وماسكرت باب غرفتها بالمفتاح
محمد مستعجل ودخل الغرفه من دون مايستاذن لكن مالقاها طلع
هنادي طلعت من الحمام وانتم بكرامه وشافته بالممر
هنادي :محمد وش فيك واقف بالممر ؟
محمد التفت عليها وسرح بليلى . هنادي تاشر بيدها :محمد وش بلاك مبلم .محمد انتبه عليها و بقلق ملحوظ :من الصبح وانا اتصل عليها وماترد
هنادي ببرود :يمكن مشغوله والا شي ليش مكبر الموضوع
محمد بنفس القلق :لان اول مره تسكر جوالها
في المستوصف (غرفه الانتظار ) ترن ترن ترن ترن ترن
لمياء :الو محمد :الو لمياء :هلا محمد كيفيك محمد :بخير الحمدالله انتي اخبارك لمياء : بخير بس ليلى تعبانه وهي الحين بالمستوصف محمد بخوف : أي مستوصف لمياء :مستوصف ال....... محمد سكر منها وطياري عالمستوصف
لمياء راحت عند ليلى طقت الباب ودخلت
لمياء :سلاام الدكتوره : وعليكم السلام ليلى :هلا حبيبتي لمياء
لمياء تجلس جنب ليلى :كيفيك الحين ان شاء الله احسن
ليلى :الحمد الله صرت زينه بعد الله ثم الدكتوره
الدكتوره بابتسامه :ماعملتش غير الواجب
لمياء بكذب عشان تخليها هي ومحمد لحالهم :حبيبتي ليلى انا بروح الحين عندي شغله ضروريه
ليلى :اوكي ياقلبي مع السلامه وضمو بعض وراحت لمياء . محمد وصل المستوصف واخذ رقم الغرفه من الريسبشن
ليلى بحزن :دكتوره وش الحل ؟
الدكتوره : مافيش حل الا ان نزلو
ليلى : ومافي خطوره علي
الدكتوره : احتمال انك ماتحمليش مره تانيه
ليلى فقدت الامل : موافقه ان ينزل واخذت موعد
محمد عند الغرفه بيدخل لكن شي وقفه سمع كل شي نزل من المستوصف مصدوم ركب سيارته وطياري عالبيت دخل البيت
هنادي واقفه منتظره اخوها بالصاله محمد طالع عالغرفه ومانتبه على اخته هنادي حست ان في شي اول مره ماينتبه عليها
هنادي بخوف وقلق : محمد وش صار وش فيها ليلى ؟
محمد مايبي يقولها وببرود : مافيها شي بس مرضت شوي وراحت المستوصف
هنادي مستغربه :مستوصف ليه لهالدرجه المرض خطير
محمد سفها وراح الغرفه دخل ورمى نفسه بالسرير ويبكي
وقرر ان مايكلمها ويقطع علاقته فيها . ليلى رجعت البيت مع السواق . دخلت البيت وامها واخوها منتظرينها على نار
ليلى بتعب : سلااام امها وخالد : وعليكم السلام
خالد قام ومسكها من يدها : امشي اوديك الغرفه شوفي شكلك اشلون صاير
ام ليلى :ماتشوفين شر ياقلبي عساه فيني مو فيك
ليلى :اسم الله عليك يمه لا تقولين كذا وراحت الغرفه
دخلت وانسدحت عالسرير اخذت الشاحن وشحنت جوالها
دخلت الواتس تشوف الرسايل وصلت عند محمد
ليلى مستغربه :غريبه مارسل ولا شي سكرت الجوال ماهتمت كثير لانها تعباانه .
|