كاتب الموضوع :
شوودي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: رواية نروي حكاوي ماضينا على شاطئ البحر بقلمي شودي
لبارت الثاني
________________
نروح عند عائلة ام فهد
شهد ردها فهد للبيت وراح مع اخوياه*
وام فهد منسدحه بغرفتها كانت تحس ب اختناق هي عندها الربو والدواء خلص نادت ع شهد عشان تروح الصيدليه تاخذ لها الدواء شهد كانت بالصاله تطالع التلفزيون سمعت صوت أمها الممبحوح راحت لها ركض قالت بخوف وفزعه/ اشفيك يمه*
أمها/ روحي الصيدليه اشتري لي الدواء شهد / ان شاء الله*
ركضت شهد الصيدليه وهي تصيح دخلت الصيدليه واشترت الدواء وأرجعت وتركت الباب مفت
كان يناظرها بأعجاب من فوق لتحت بس شهد ما انتبهت له من خوفها على أمها اول ما طلعت شهد لحقها تفاجئ لأن البنايه الي دخلتها نفس البنايه الي هو ساكن فيها وصل لشقت ام فهد سمع صوت صراخ شهد وبكاها شهد كانت تعطي أمها الدواء بس أمها ما تتجاوب مع الدواء*
الشاب الي لحق شهد دخل الشقه ودخل غرفة ام فهد شاف شهد حاضنه أمها وتبكي*
الشاب قال هو طبعاً رح يتكلم معها بالانقلش بس أنا راح اترجمو لكم*
الشاب/ أسف على دخولي دون اسئذان أتريدين مساعدة*
شهد/ ارجوك أحملها للمستشفى*
الشاب/ اوووك*
الشاب خذها للمستشفى وأخذ شهد*
بعد نص ساعه وصلو للمستشفى اول ما دخلوها اجو الاطباء والممرضين ونقلوها على سرير ودخلوها العنايه شهد كانت تبكي وتنتظر الدكتور يطلع ويطمنها طلع الدكتور واول ما شافته شهد فزت وراحتله وقالت / كيف حالها*
الدكتور / أزمة ربو شديده
شهد كانت بتطيح من الخوف بس لحقها الشاب الي ساعدها ومسكها وجلسها عالكرسي
الشاب/ هل انتي بخير
شهد ماقدرت ترد عليه ضلت تبكي قالت بهمس مسموع/ لاتخليني يمه من لنا غيرك لا تتركينا*
الشاب سمعها وهي تتكلم عربي تفاجئ انها عربيه قال بتفاجئ/ انتي عربيه
شهد/ إيه*
الشاب/ وانا بعد بس وش أسمك*
شهد/ اسمي شهد
الشاب بخاطره ياحلو اسمك قال/ وانا رائد تشرفت بمعرفتك
شهد/ الشرف لي مشكور رائد مرح انسا جميلك معي ومع أمي*
رائد/ ولو ماسويت الا الواجب*
شهد تذكرت فهد انها ماخبرته وأكيد الحين خايف عليهم وجوالهامو معها نسته بالبيت*
شهد/ رائد ممكن جوالك شوي*
ابتسم رائد ومده لها
ردة له شهد الابتسامة / مشكور*
دقت على فهد وعلى طول رد*
شهد/ الو فهد
فهد بخوف شهد انتم وينكم أدق عليك ماتردين*
شهد/ حنا بالمستشفى*
رائد بخوف/ شهد أمي فيها شئ*
شهد/ إيه أمي تعبت جاها أزمة الربو*
فهد/ الحين اجيكم انتم بأي مستشفى
شهد/ مستشفى.........*
فهد/ دقايق وانا عندكم
شهد/ انتظرك*
قفلت من فهد ومدت ل رائد الجوال وشكرته مره ثانيه دقايق ووصل فهد دخل المستشفى شاف شهد جالسه عالكرسي وبقربها شاب شافه في البنايه توجه لهم وقال/ شهد
شهد اول ماسمعت صوته راحت له ركض وحضنته وهي تبكي / فهد أمي تعبانه أهئ أهئ أمي أخاف تروح وتتركنا بروحنا
فهد/ لا شهد لاتقولي كذا أمي ان شاء الله رح تتعافى ومارح تتركنا
شهد/ فهد انا خائفة عليها ما بيها تروح مثل ماراح ابوي
فهد/ بأذن الله رح تتعافى شهد*
شهد ضلت تبكي لين ما أجا الدكتور وقال / مين *هم شهد وفهد*
فهد/ نحن*
الدكتور/ امكم تريدكم بالداخل*
فهد/ حسناًًً سندخل هيا شهد
شهد مسكة يد فهد ودخلو
راحو لها حضنووها وشهد تبكي وفهد دمعة عينه ما تحمل يشوف امه وهي في هالحاله*
ام فهد/ أحبابي انتهبو على أنفسكم فهد يمه شهد أمانه برقبتك مالها حد غيرك ما وصيك عليها يا فهد وانتي ياشهد لاتتخلي عن اخوك خلوكم اخوه متعاونين فهد شهد يافهد
فهد/ يمه لاتتركينا إحنا مالنا غيرك*
شهد/ ابوي راح بس انتي مارح تروحي يمه صح مرح تتركينا صح*
ام فهد / هذا مكتوبي فهد شهد أمانه برقبتك وغمضة عينها وقف قلبها وانقطعت أنفاسها
شهد/ لااااااااااا يمااااااااه لاتتركييييينا يمااااااه أهئ أهئ(شهد كانت تبكي بحرقه على أمها الي تركتهم في بداية شبابهم حست بالضياع فقدت حنان أمها خوف الام فقدته حست نفسها ضائعة من غير أمها )*
فهد/ لايمه من لنا غيرك يمه لا تروحي*
الدكتوارجوكما أخرجا من هنا فهد مسك شهد المنهارة وطلعها برى الغرفة رائد اول و ماشافهم راح لهم / اشفيكم
شهد/ أمي ماتت رائد راحت وتركتنا أهئ أهئ رائد حزن عليها ورجع شهد وفهد البيت اول موصلو نزلو من السياره و وصلهم الشقه فهد دخل شهد غرفتها ومددها عالسرير وغطاها وطلع شاف رائد في الصاله راح له/ مشكور رائد على وقفتم معنا*
رائد/ ولو هذا واجبي يلاه الحين أنا استئذن وبكره الصبح أجي ونروح المستشفى عشان اجرائات الدفن*
فهدبحزن /ماتقصر*
رائد/ يلاه أشوفك على خير*
فهد/ ان شاء الله*
طلع رائد وتوجه لشقته ودخلها شاف ريان نائم بالصالة راح له / ريان روح نام بالغرفه
ريان/ رائد وينك يا ابن الحلال ماخليت مكان مادورت فيه خوفتني عليك
رائد/ كاني قدامك بخير مافيني الا العافيه*
ريان/ الحين قولي وين كنت
رائد قاله بكل شئ من دخل الصيدليه لين رجع البيت*
ريان بأسف/ لاحول ولا قوة الا بالله الله يكون بعونهم
رائد/ امين يلاه تصبح على خير*
ريان / وانت*من اهله
كل واحد توجه لغرفته ونام
__________________
السعودية عائلة ام ياسر
وئام/يماااااااااااااااه
أم ياسر بعصبية/وصمه وش ذا الصراخ انهبلتي
وئام وهي تسحب أختها غلا بشعرها/هالبزر ما تدخل غرفتي ثاني
غلا/ااااه يمه يووووجع يماااه شوفيها
ام ياسر وهي تبعد غلا عن وئام /خير انهبلتي تحطي راسك براس بزر
وئام/يماااه هذي نذله ليه تدخل غرفتي وتلعب بالأيباد حقي*
ام ياسر/ واذا يعني توها بزر ما تفهم
وئام سحبت غلا بشعرها مره ثانيه/اسمعي يالنذله لو تدخلي غرفتي ثاني ياويلك مني
غلا وهي تبكي/بس خلاص والله ما ادخل غرفتك بس فكي شعري
وئام ابعدت عن غلا وما حست الا وبيد تلوي ذراعها/ااااه*
عادل/كم مره أقولك دلوعتي لا تقربي لها
وئام/يعني داخله غرفتي وتلعب بالأيباد حقي وتحذف لي برامج وأسكت لها
عادل/قولي لي وانا افهمها*
وئام /يمااااه شوووفيه
ام ياسر/خلاص حلها بحالها مرح تقرب لها ثاني
بعد عنها عادل وهو يضحك ع عصبيتها*
اول ما بعد عنها تأففت ودخلت غرفتها
نهى وهي نازله /وشبها
ام ياسر /غلا دخلت غرفتها ولعبت بأغراضها وهاوشتها وضربتها وتدخل عادل
نهى/
ههههههههههههههه وئام عقلها مثل عقل غلا
ام ياسر وعادل/ههههههههههههه
_______________________
*( عائلة ام ياسر) طيوبه وحنونه
ياسر/عمره27متزوج و مهبول الي يشوفه يقول هذا مو متزوج عنده توأم*
لمياء/زوجة ياسر طيبه وحنونه وخجووله للغاية عمرها24
فرح/بنت لمياء وياسر عمرها5سنوات
فراس/توأم فرح*
ماجد/ عمره 25 حلو وشوي مهبول*
عادل/ عمره 24حلو وحنون بس ما يحب يظهر حنانه*
نهى/ عمرها18حلوه ومملوحه*
وئام/ 17حلوه ومرجوجه ومهبوله
جنى/ عمرها7سنوات
|