لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-14, 07:27 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264277
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقلم فتاه خياليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقلم فتاه خياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقلم فتاه خياليه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Alberteinstein رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي

 

.: البارت الخامس :.

امبر :انا لسبيل الاكل اسهر
ايريك :وانا لسبيل الطعام ما نام (يعني مغيير نفس اخته )
وتعشو ونامو في سبات عمييييق
....................................................
وفي اليوم الثاني
في منزل بين ,في غرفته
يمشط شعره الاسود الكثيف القصير و يرتدي البلوزه البنيه الفاتحه و الجينز شورت تحت الركبه
وجسمه جميل ورياضي

وينزل تحت :صباح الخير امي
امه :صباح النور عزيزي اخبارك من زمان ما تكلمت
بين و اهوا يفطر : ولا شي جاتنا بنت جديده اسمها امبر
امه :عندي سؤال ليه كل اصدقائك بنات
بين :ما ادري بس اهم شي اني مستانس
امه :انزي ليه ما تصادق ولد وتتركهم
بين :يمه مستحيل اترك اصدقائي وش فيك امي
امه:خلاص زعلان
بين :ايه وهو ياكل
امه :وش رايك اليوم تاخذ السياره وتروح توصل صديقتك المدرسه
بين :صج صج امي
امه :ايه عشاك بس
بين :شكرا .... واهو يبوس رااسها
وطيران للسياره
راح عند ليسا .لأنها اقرب وطرق الباب وفتح الباب ابوها :اهلين بين كيف حالك
بين :الحمدلله وين ليسا
اوبها:تجهز نفسها
بين :انا باخذها بوصلها المدرسه
ابوها : كيف ما عندك سياره
بين :امي عطتني سيارتها وبوصلهم
ابوها :اوكيه الحين اعجلها
وبين ينطر لين انزلت مسك يدها :بسرعه بسرعه
ليسا: انزين اشوي اشوي علي
وركبها السياره وراح لساره ولاحظ انها توها بتركب الباص وطار لها ومسكها اهي انصرعت
سارا:اه عورتني وش فيك
بين :انا بوصلك
وسارا منصدمه :ها انت توصلنا .....من ويلك سياره
واشر عليها .... وطالعت ليسا
بين :هناك ... و بوصلكم كلكم (مستانس الاخ )
سارا:خبله انا اركب معك ...م و بايعه نفسي
بين :وش قصدك ..اقول تعالي ركبي .....شالها وركبها
وسارا قعدت تصارخ
وقف بين السياره :وش فيك
سارا: اقول نزلني ما ابي اموت توي صغيره بشبابي تبي تموتني
بين :اوكيه ذلفي ....وطلها من السياره (بهالسرعه ) ومشى عنها بس حركه السياره بطيئه
انصدمت سارا :لا انطر امزح
بين : متأكده سارا: ايه متأكده
بين :ولا تصارخين ...ولا تستهبلين
سارا:ولا اصارخ ولا استهبـ..... ايش
بين :قصدي مو تسوينها مره ثانيا
سارا:اوكيه
بين :يالله ركبي
ونطت سارا وركبت ...وطيران لامبر
بسياره بين :بنات مين تدل بين امبر
سارا وليسا سكتين
بين :تكلموا
ليسا : ما اعرف . وسارا :حتى انا ما اعرف
بين :سبحان الله فجأه نزل عليكم الهدوء ...الحين انتو مو تمرون عليها في الباص ما عرفتو
ليسا:انا اذاكر بهالوقت
وانتي سارا
سارا:وش تتوقع بعد ...اكون نايمه ........ايه دق على البيت بسرعه بعطيك الرقم
ودق على البيت وردت الام :اهلين معك الين
بين :اهلين انا بين
الين :ايه صديق امبر
بين :ايه وبس وين امبر
الين :طلعت تنطر الباص
بين :وسن بيتكم او سمحتي
الين :وصفت له مكان البيت ..بس ليه وش فيك
بين :اح انا بوصلهم المدرسه
البين :اوه اجل الحق الحين بيركبون
وطيران
وسارا من الطبيعي مستانسه وتصارخ
بين وهو يصارخ : انا وش قلت مو لاتصارخين
سارا :انت اللي تصارخ
بين وهو يعطيها النظره المخيفه :ايش قلتي
سارا :ولا شي (قمطت )
ولما وصلوا لقوها اركبت ..وطار بين يبي يمسكها مشى الباص وركب السياره ولحق الباص
وعلى على السرعه وفحط ولف ووقف عدام الباص وراعي يالباص منصدم ووقف بقى الباص ينقلب اصلا كل اللي داخل انقلبوا ومنهم امبر طاحت من الكرسي مقلوبه وركب بين الباص ولهاها طايحه
بين :انتي بخير
امبر :اه ه مين انت
بين :اوه فقدتي الذاكره
امبر :لا اعرفك بس دخت ..وش سويت فيها
بين :تعالي
امبر :وين وين توديني بعد هذا
بين :انا بوصلك
امبر :ها وش تقول
بين :اقول تعالي ....ويشيلها ...ايريك وينك
ايريك :انا هنا
يدوره لقاه ورا اخر سيد في الباص :اه قوم تعال
ايريك :وين
بين :تعال بس
ووصل عن سواق الباص ويقول له:اسف على الاضرار البسيطه (انت وسويت زلزال مو اضرار)
ويحطها بالسياره ..وتشوف سارا وليسا هاديين
استغربو امبر وايريك وقال ايريك :اوه ساكتين وش فيكم ليسا مو اول مره بس سارا
امبر :انت وش سويت لهم
بين :عقلتهم .... وهو يضحك
امبر :عقلتهم وانت انجنيت
بين :الحين اقول لكم فلوها
سارا:اهلين امبر
امب :اشتغلت ذي بعد
ايريك :وانا وش جيبني معكم
ليسا: وش فيكم ..وش فيكم ماتخلون الواحد يذاكر
الكل : اه ه ه
ايريك :الحين بين ون ويلك السياره
بين :مالت امي عطتني اياها اليوم عشان تراضيني
الكل :ههههههههههههه
بين :وش فيكم
سارا :دلوع امه
بين يطالعها ..وسكتت ( ما يصلح لها غير بين اهو يسكتها )
ايريك :اقول لايهمونك
امبر :اقول انت اسكت بس
هههههههههههههههههه
....................................
وفي الجهه الثنيه
هناك زاك استيقظ من النوم وغسل وجهه الجميل وراح يمشط شعره البني ولبس بلوزه رصاصيه مع الجينز
ودخل عليه اخوه ريك : 3 دقايق ويجهز الفطور
زاك :اوكيه .. وفي لحظه تذكر دفتر امبر ولمى طلعه من تحت المخده طاح ونفتح على صفحه من الصفحات وقرى وش المكتوب وبتسم وجاه تطفل وقعد يقرى وذاك الصوت :زااااك بسرعه انزل ..
ودخل الدفتر في الشنطه ونزل وفطر بعد ما فطر ركب السياره مع اخوه ووصلهم المدرسه
......................................
في ذي اللحظه

تجيك ذيك السياره مع التفحيطه ووقف ونزلو بين و امبر و سارا و ليسا
سارا :وناسه
بين :لا بموتكم
سارا :ما كان قصدي بس اثاره
امبر :اثاره ها
ههههههههههههههههههه
ودخلو داخل ووراهم زاك
وقعدو في الكراسي ولفت سارا على امبر :امبر وش فيك
امبر :ما ادري يس تذكرت الدفتر
ليسا :اوه للحين مالقيتيه
يارا : مادورتي في البيت
امبر :دورت كل زاويه في البين انا وخوي وامي
ولا زاك دخل وشافها حزينه
بين :شوفي احنا رح ندور في المدرسه واذا ما لقينا خلاص انسيه
امبر :ما اقدر انساه
ويدخل معلم التاريخ : صباح الخير يا طلاب
الكل:صباخ الخير
سارا :اه احب انا ماده التاريخ
امبر : ليه وترفع وجهها وتشوفه ...ايه حتى انا احبها
سارا :تدرين انه مو متزوج
امبر :جد واو
بين :اقول ترا انا هنا
يارا :ومن زينك
امبر :ههههههه
بين :تضحكون على مشاعري
ليسا: اوش لستمعو له
بين :حتى انتي
ليسا :وش
بين :خاقه عليه
ليسا :اجل الكل خاق عليه (اختربت البنت )
وكان زاك يسمعهم واهو معصب (عشان امبر طبعا)
المدرس :خلاص سوالف جانبيه

ويبدا بالشرح وتمر حصتيه بسلام وترن على الفصحه
ويطلعون بين :بسرعه انا جوعان
وعلى كاولة الطعام
بين :شباب نفطر وندور على الدفتر
سارا :شوفو دورو عدل
امبر :شكرا
سارا :ولا يهمك انحن اصدقائك
بين :لاتتلكمين كذا
سارا :حسنا ياصديقي
بين :مسكوني لا اذبحها
امبر :هدي ..
وخلصو فطور ودوروا عليه حته حته ما لقوه وعلى اخر شي دخلو الفصل
امبر :اه ه ه تعببت
بين :وي راح هالدفتر
سارا :انا مش انا انا مو كذا في البيت حرام عليكم تسوون فيني كذا
ليسا: لو انا الحين كاسكه الحتاب مو احسن لي
الكل :اسكتي
وتقعد امبر على الكرسي
وفجأه شفت الدفتر فوق الكرسي :شباب دفتري
سارا :وش فيه بعد
امبر :هذهو
بين :ها وش اخاف يتهيأ لك
امبر :لا شوفوه
الكل يطالع ايه صح
سارا :فتحيه تأكدي
فتحته وشافته ولمته وقالت :اه دفتري كم اشتقت لك
ليسا :الحين كل هالحوسه وهو هنا
امبر :احلف لكم انه ماكان
سارا :مصدقينك امبر :بس كيف جا هنا ومين اللي حطه
ورا الباب كان زاك مستانس لأن امبر استانست انه لقته
ورت وخلصت الفسحه وبدت الحصص وفي الحصه الاخيره
سارا :اه متى ترن ابي راوح البيت
امبر :احس انه اليوم طويل
بين :اه
امبر :وش فيك
بين :انا مت .. انا تهت
سارا :كيف تهت
بين :في عقلي كلا معلومات اه ه ه ه ه ه
وترن
سارا :ونااااااااااااسه على البيت
وطلعو
بين :نطرو مثل ما جبتكم اوصلكم
سارا :الله تكلم الوناسه الحين
امبر :نطروا ادور ايريك
سارا:ادور معك
بين :كلنا معك
ودوروا عليه مالقو ارجعو للسياره
سارا:تعبت مره ثانيه
ليسا :شباب تعالو شوفو
جاو شافو الا ايريك نايم في السياره
امبر :اه ياالخايس ادور عليك وانت في السياره ايريييييييييييييييييييييييك
يقوم ايريك :وش فيك
سارا :احنا ندور عليك وانت نايم هنا
ايريك :اقول يالله بسرعه ابي اروح البيت
بين :اه انا بذبح اخوك
امبر :حلال عليك
ايريك :تتخلين عن اخوك
امبر :اقول اذلف
وركبو السياره
بين :خلونا ناخذ ارقام بعض
وتبادلو الارقام
امبر :بين ابي اشوف بيوتكم اشان ادلها
بين :تامرين
ووصل سارا اول
سارا :ليش انا اول وحده
بين :لان الملكه مفروض اول وحده
الكل:مع السلامه
سارا: صح .يالله مع السلامه (صدقت الخبله )
بين :خبله صدقت
ووصل ليسا
ليسا :مع السلامه
الكل:مع السلامه
وعلى الاخير وصل امبر وايريك
بين :مع السلامه
امبر :شكرا بين
بين :ما سويت شي
ايريك:كل هذا ما سويت شي
بين :اقول يالله نزلو ما لاداعي اي شي
ونزلو ودخلو البيت
الين :وش فيكم تأخرتو
امبر :قعدنا ندور عن ولدك وليقان نايم بالسياره
الين : اي سياره
ايريك :ايه ما قلنا لك بين وصلنا بالسياره
الين :ايه تذكرت
امبر :وش تذكرتي
الين :اهو دق على البيت وقالي انه بياخذكم
امبر :اها.... المهم وين الغدا الحين
الين :اشوي ويخلص ..روحو بدلو وخذو شور ولا هو جاهز
ايريك :ووو كلعى مانبدل وتخلص امبر سباحه وانا بعدها ولا جا العشا
الين :انت ليه كل شي تكبره روح بسرعه
ايريك :اوكيه
الين :روح هذي اختك راحت قبلك
ايريك :ايش .. و يلتفت .. متى راحت
الين :من اشوي
ايريك :امبر خليني ادخل اول
امبر :في الاحلام ..وتسكر الباب
ايريك :اه الحين تطول ..وراح يبدل
معد مده قصيره
امبر :ايريك خلصت ادخل
ويطلع :ايريك :امدى خلصتي
امبر:جد انت اللي سنه تبدل
ايريك :انزي انزي يالله زيحي ويدخل
وخلصوا ونزلو
امبر : اه وش هالريحه الحلوه
الين :لا تجاملي
ايريك :اه ريحه زكيه
لين :شكله جد عجبكم
امبر :اكيد ..الا وش هذا
الين :اكله جديده بالنسبه لكم
وكلو
ايريك :اه جميله
وخلوا الاكل
وكالعاده انسدحو على الكنبه
الين :ما عندكم واجبات
ايريك :اه بعدين
امبر :حليتها بالمدرسيه ..الا عطتها ليسا تحلها لها
الين :ها شوف اختك احسن منك
وانا الليل ودقت سارا وردت امبر
سارا :تصبحين على خير
امبر :الحين داقه علي عشان كذا
سارا :اجل عشان ايش ..حطمتي مشاعري
مبر :لالا .تصبحين على خير
وسكرو الجوال
الا يجي امبر اتصال غريب
استعربت وكان معها ايريك
امبر :في انصال غريب
ايريك :ردي وشفي مين
امبر : انزين .... الو من معي
.........................................................

 
 

 

عرض البوم صور بقلم فتاه خياليه  
قديم 06-03-14, 09:17 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264277
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقلم فتاه خياليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقلم فتاه خياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقلم فتاه خياليه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Wavey رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي

 

.: البارت السادس :.

الا يجي امبر اتصال غريب
استعربت وكان معها ايريك
امبر :في انصال غريب
ايريك :ردي وشفي مين
امبر : انزين .... الو من معي
..............................
؟ : اهلين هنا بيّن
امبر : اه لا غلطان بالرقم
ايريك : اه خوفنا
إفجأه يسمعون صوت شي يطيح
ايريك :وش ذا
امبر :يمكن شي من تحت خلنا نشوف
ونزلو تحت وكل شي امان مافي شي انكسر اوطاح
امبر :ايريك
ايريك :نعم
امبر : احنا متأكدين إنا سمعنا الصوت ولا يتهيأ لنا
ايريك:سئلي اذنك
امبر :لا جد في شي طاح بس وشهو
ايريك :خلنا نتأكد دوري عدل
ودورو ما لقو شي
ايريك :يمكن برا البيت
امبر كاه جد انا وحده تعبت بروح انام
ايريك :ايه حتى انا
وراحو نامو وفي اليوم الثاني
امبر :صياح الخير ماما
الين :صباح الخير
ايريك وهو نايم :صباح الخير (طراخ )
الين :وش صار
ايريك صقع بالياب تجي امبر تمسكه :انتبه مره انيه
ايريك :وش اسوي بعد مانمت عدل امس من ازعاجك
امبر :انا ما سويت شي رحت نمت على طول بعد رحت عني
ايريك :اجل من وين صوت اللي سمعته
الين :وش ذا الصوت
ايريك :صوت اشياء تنشال ونتحط كأنك قاعده ترتبين
امبر :يتهيألك انا ارب غرفتي ؟
ايريك : انا انصدمت من البدايه بس كل مال يزيد الصوت بعدين سكت
امبر :اقول يمى تأكدي فيه حراره ولا لا
الين :اه حبيبي . وتأكدت الين :مافيه شي .لاتتعاير بتروح المدرسه
ووقفو برا لكي ينطروا الباص
ووصل الباص وخذهم
ادخلت امبر :اوه وين البنات
سواق الباص :اليوم بجي عكس
امبر :اها
بيريك:اهلين
اصدقائه :اهلين
امبر وهي ماسكه بلوزة ايريك :مين هم
ايريك : شفتيني اسلم عليهم يعني مين يكونون اصدقائي طبعا
امبر :اهلين
اصدقائه :اهلين .هلا .كيفك
امبر : بخير
يجي ايريك يمسكها ويوديها ورا :انتي وش قصتك
امبر :ولا شي اسلم على اصدقائك
ايريك :ما تدرين وش يصير بالمدرسه
امبر :وش يصير مثلا انا من الفصل للساحه ومن الساحه للفصل
ايريك :اليوم ركزي عدل وش يقولون عنك
امبر :لايكون فيني شي غلط
ايريك :انتي شوفي بعدين تعالي

وقبل ما يجي ايريك عند اصدقائه

1 :الحين هذي مين
2: ليكون يدصيقته
1:ما اتوقع
3: اه يمكن اخته
2: هه مستحيل ما يقول لنا
ويجي ايريك :اهلين شباب
1:عندنا سؤال
ايريك :اه وشهو
2: ايه هي كانت معك
ايريك بكب برود :شي طبيعي بتكون معي
1:وش شقلت
ايريك :قلت انه شي طبيعي انها تككون معي
3: اهي صديقتك
ايريك وهو يفكر :ايه وكثر من صداقه
1: ليه ماقلت لنا
ايريك : حبيت افاجئكم
2: اه تعاالي كيف جبتها
ايريك :اسلوبي الخاص
ولا تدخل سارا تمشي كأنها سكرانه (شي طبيعي لان فيها النوم )
وتمسكها امبر :وش فيك
سارا :اهلين امبر وش جابك قبلي
امبر :اليوم جا بالعكس
سارا :اها وتنسدح يمها وتكمل نوم
امبر :اه كم إننا سئمنا منك
سارا :لاتتكلمين زي كذا
امبر :شفتي قعدتك
وترجع تنسدح على كتفها
وتدخل ليسا :اه امبر هنا
امبر :ايه اليوم جاي عكس
ليسا :اها
امبر :سارا, ليسا في احد لاخظته يطالعني ما ادري ليش
سارا :ها منهو
وطالعلو ورا ليسا :مين لو سحت
ما عرفتوني جرحتو احساسي
امبر : احساسي
ويرفع الكبوس
امبر وسارا وليسا :بيّن
بيّن :ايه وش فيكم مستغربين
سارا :انت تركب الباص
بيّن وهو منحرج :ايه وش فيها
ليسا :انت اللي تكره الباص صرت تركبه ليه وش صار
بيّن :لا بس حبيت اركب لانكم كلكم في الباص الا انا
سارا :لا احنا من زمان في الباص ليش توك الحين تركب
بيّن :عشان اقعد مع امبر ... يكزهم كلهم ويقعد جمب امبر
سارا :قلت مو لله هالجيه
ووصلو المرسه وبيّن يده على كتف امبر وطبعا العاشق الولهان يطالعهم
زاك :اه لو اني مكانه
ويدخلون الفصل وتجي حصه الرياضيات
امبر :وش علينا الحين
سارا:اه رياضيات
امبر :الله احب هالحصه
سارا :ايش ما عرفتك
امبر :ليه انا احسن حصه عندي الرياضيات (مع الابتسامه)
ليسا :كفك
امبر :هاك هههههه
بيّن :وش فيك نا احب الرياضيات بعد
سارا: موخابرتك تحبه
بيّن:لان امبر تحبه انا احبه
امبر:انت وش فيك اليوم
بيّن :ولا شي
ليسا :اهو كذا يمر عليه يوم ينفس
ويايك يسمعهم
وكل ما ترفع ايدها امبر تشارك بين معها و زاك
وحلصت الحصه
ومرت حصه ثانيه وخلصت
سارا: بسرعه انا جوعانه
بيّن :اي حتى انا
امبر:خلينا نروح
يلفون عليها يلقونها سرحانه
سارا: من ارض الكوكب إلى عقل امبر هل هناك استجابه (لا رد )
بيّن وهو يحركها :امبر امبر
امبر :ها وش فيكم
لسيا :وش فيك سرحانه تفكرين في مين
امبر: لا ولا شي ،سالفه طويله
بيّن :عاد انا مروق اليوم تقوليلي وش السالفه امبر :اوكي اقول لكم السالفه بعد الاكل
خلصو
بيّن :يالله قولي
وقالت لهم امبر سالفه اللي صارت لها مع ايريك وايريك وش صار فيه
سارا :اخاف يتهيأ لكم
امبر:بالبدايه توقعنا كذا بس جانا ايريك وقال انه يسمع عندي اصوات وانا نايمه كيف
ليسا :يمكن كان فيه النوم وتخيل هالأشياء
امبر :يمكن
ومرت اليوم بسلام
ودخلت امبر البيت :ماما وينك (هدوء )
ايريك وكز امبر :وش فيك واقفه قدام الباب
امبر :امي ما ادري وينها
ايريك :ايش ماما ماما .صج وينها
امبر وهي متخصره :لا توك وانا وش كنت اقول من زمان
ايريك : كذابه من اشوي قلتي
امبر :انت لاتقرا من تحت السطور
ايريك :اي سطور
الين :اوه وصلتو
امبر :من وين هالصوت
ايريك :يمكن من تحت الكنب
امبر :اه امي تحت الكنب وتطل ماما وانتي هنا
ايريك :خبله هالاخت
الين :انا برا
امبر:ماما اشتقت لك
الين :وش فيها اختك
ايريك :مين هذي ما اعرفها
امبر :تعال منهي ما تعرفها
ايريك :انتي
امبر تتلفت : مين انا توي استوعب
الين :فيك شي . اقول روحي بدلي بسرعه و تعالي ساعديني نسوي الغدا
امبر :تامرين امر .وراحت تبدل
ايريك :مستحيل تسوي كذا بدون سبب
الين : لا تسوء الظن بإختك
ايريك :انا اعرفها اذا ما تبي شي قصي ايدي
ونزلت امبر:ها وش راح نسويي
الين :قصي الدجاج صغير صغير
ومر ايريك وهو يتسحب
الين :تعال وين رايح
ايريك :ههه بروح اطالع تلفزيون
الين :روح البقاله جيب كريمه
ايريك :ايش وش اجيب
امبر :خلاص انا اروح انت ساعد امي
ايريك :ما تقدرين تسوين الاثنين
امبر : لا ما اقدر .. هيه ترا عطيناك وجه
ايريك :خلاص انتي روحي وانا اساعد امي
وخلصو
امبر :اه تعب وانا الحين جوعانه حيل .. وكلو وخلصو
ايريك :باي بروح اذاكر
الين :عندك اختبار
امبر:وانا بعد خذني معك
ايريك :ما عندك رجل
امبر : تعبانه
ايريك :انزين
الين :حتى انتي عندك اختبار
امبر :ايه رياضيات
ورقوا فوق وجلست امبر على السرير وتسمع ذاد اليوب اللي كأنه احد يرقى الدرج بسرعه وفتحت الباب
مالقت احد
ولفت ما لقت احد
....................................

 
 

 

عرض البوم صور بقلم فتاه خياليه  
قديم 14-03-14, 01:41 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264277
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقلم فتاه خياليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقلم فتاه خياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقلم فتاه خياليه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Top رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي

 

ورقوا فوق وجلست امبر على السرير وتسمع ذاك الصوت اللي كأنه احد يرقى الدرج بسرعه وفتحت الباب
مالقت احد
ولفت ما لقت احد
...........................
ودخلت غرفتها ولغت سريرها متعفس
امر:اه مين سوا كذا ..لا يكون ايريك اه ..لكن؟! مايمدي يدخل وخرب ويطلع ...لايكون انه هنا
وقعدت تدور ليه تحت السرير وفي الدولاب وحتى في الدروج في كل مكان
امبر تسدحت على السرير :اه مالقيته ..ونامت في سابع نومه
بعد مرور كم ساعه

ايريك :امبببببببببببببببر قومي ...امببببر قومي
امبر :ها ها ايش ...... وترجع تنام
ايريك :اه تعبت منها ...ويرقى فوق ويكفخ الباب .. وتقوم امبر وترجع تنام
ايريك : قومي ماتحسين انتي ماعندك احساس ...اه ويسحب الفراش ويطيحها
امبر:اه وش فيك
ايريك :ترا الساعه 6:40
امبر :ايش ..والكشه قايمه
ايريك :اعوذ بالله روحي شوفي نفسك بالمرايه
امبر :وش فيني حلوه ..راحت تشوف نفسها ...اه يمه اعوذ بالله مين ذي
ايريك :سئلي نفسك مين ذي
امبر وهي تعدل نفسها :مهما كان مازلت حلوه ..برا برا خلني اجهز نفسي للمدرسه
ايريك :اي مدرسه الحين 6 مساء
امبر :ها ؟ ادري قصدي اجهز نفسي حق بكرا
ايريك :ايه ايه سلكي حق نفسك ..المهم امي تبينا تحت
امبر : تبينا اثنينا.. ليه ؟
ايريك :ما ادري انتي بس عدلي هالكشه ونزلي
امبر :برا برا ... افف اه
ونزلت تحت
الين :وش فيك تأخرتي
امبر :اكشخ لامي واخوي
الين :ايريك ليش تأخرت
وامبر تسوي حركات لـ إيريك
ايريك :امممم كانت تذاكر وسوت عفسه واشوي وقعدت ترتب
الين :اها .. اليوم راح نتعشى برا وش رايكم
امبر وايريك :هييييييه
وراحت الين
امبر :شوووووووووووووكرا
ايريك :ترا وراها شي
امبر :ادري انت ماتسويها لله
ايريك :المهم غرفتي عفسه و...
امبر :لا لاتكمل ليه انت تجرحني كذا
ايريك : وش اسوي احب انتعبك ..روحي ترتبيها
امبر :اه مشاعري الجياشه ماتسمحلي اسوي كذا ..اسفه لازم اكسرها
ايريك :بلا فلم هندي وروحي ولا اعلم ..
امبر :لا لا خلاص ..اشك انك اخوي
الين :وين بتروحين
امبر :بروح اراجع نفسي
ايريك :حتى انا
الين :على معلومتكم بجيكم فوق بشوف غرفكم مرتبه ولا لا
ايريك :اه بسرعه حركي قبل ماتجي
امبر :لا خلني اخلص انا اول
ايريك :ايش يما ...
امبر :لا خلاص نذل
وترتب غرفه ايريك
ايريك :فوق .تحت .لا لا يمين ..وهو مرتاح فوق السرير
وخلصت .امبر :ارتحت خلصت غرفتك
وطلعت . ايريك :وين رايحه
امبر :برتب غرفتي
اييك :اها روحي روحي
امبر :اه انت لخني اخلص غرفتي وبعدين اوريك كيف
وراحت طيران لغرفتها وترتبها ولكى خلصت طاحت على السرير :اه واخيرا
ولا تسمع صوت احد يمشي في الدرج ووتنظف نفسها وطيران على السرير وتمسك الكتاب
وتفتح الباب الين : امبر ..اه مرتبه غرفتك ..لكن
امبر :نعم ..لكن ايش
الين :لأيه الكتاب مقلووب
امبر:ايش ..اه لاني كنت ماسكه المراجعه فمسكت الكتاب وانا سرحانه
الين :اها
ويدخل ايريك :امبر عندك ...ها امي هنا
الين : ايبه انا هنا لا تتعاير الحين بشوف غرفتك
ايريك :تفضلي شوفيها
الين :اوه واثق
وتدخل الغرفه :اه وش هذا
ايريك :وش ..اه مين سوا كذا
امبر :وش فيكم ..كيف كذا تعبي راح
الين :اي تعب
امبر :لا ولاشي ..ايريك وش ذا
ايريك :ما ادري كيف صار كذا
الين :اه ماراح تطلع معنا اليوم
يريك :ليه انا ماسويت كذا .. (كسر خاطري وديه والله مو هو ان ادري مين )
وتنزل الين
امبر:وش سويت في غرفتك
ايريك :مو انا ما ادري كيف صارت كذا
امبر :لايكون مثل ماثار ذاك اليوم
ايريك :لمى سمعنا صوت شي ينكسر
امبر :ايه .شكل ورا ذا الشي قصه ..اخليك الحين
وطلعت وسكرت الباب
ايريك وهو بيصيح :انا وش ذنبي انا ماسويت سي ...مين سوى كذا
وامبر تسمعه وراحت
ودقت سارا على امبر :سلام وش قاعده تسوين
امبر :اذاكر
سارا :تطلعين معي
امبر :ليه وش فيك
سارا : لا ولاشي بس حبيت اطلع معك
امبر :اسفه بطلع مع امي
سارا :اها بتطلعون
امبر :لا ايريك بيقعد
سارا:ليه
امبر :لانه مارتب غرفته
سارا :اه شوفي غرفتي اول (تعالو شوفي غرفتي انا اول )
امبر :ههه كلنا نفس الحاله
سارا :اخليك ..وسكرت
لمى جات الساعه 9
الين :امبر وينك حركي
امبر :هذا انا جيت ونزلت ولقت ايريك توه نازل وراح جلس في الكنبه
الين :حركي انا برا انطرك
امبر :اوكيه روحي وانا وراك بس نسيت شي
الين :بسرعه وهي تطالع في ايريك وطلعت
امبر:ايركي روح البس
ايريك: ليه
امبر :انت روح البس وبس برعه ..يالله قم
ايريك :انزين ..وراح يلبس وطلعت امبر :يمى
الين :نعم وش فيك بعد
امبر :تكفين خلينا ناخذ ايريك
الين :لا ليش مايرتب غرفته
امبر :اهو قالك مو هو قال تفضلي لمى فتحتي الباب انصدم معك
الين :صدقتيه قاعد يمثل
امبر :يمى انا اعرف اخوي تكفين اليوم طلعين بعد كذا عاقبيه
الين :مع هواشكم كل يوم بس تحبون بعض ..ومع انه خلاك تنظفين غرفته بعد ..
امبر :وش دراك
الين :رقيت فوق من قبل باخذ الغسيل وشفتكم
امبر :انزين ليش تعاقبينه
الين :قلت يمكن عفسه مره ثانيه
امبر :الحين وش قررتي
الين :اوكيه روحي ناديه . امبر :لا انتي روحي لاني ما ابيه يدري اني انا حنيت عليك
الين: يعني ما اقول له انك انتي ..
امبر :لا لاتقولين له
ودخلت البيت :ايريك :سمي وش فيكم مارحتو
الين :تعال سامحتك
ايريك :صج اه ونزل بسرعه
الين :اوه لابس ومتجهز
ايريك :ايه قالتلي امبر البس
الين :ايه انا قلت لها تقولك
ايريك :اها توقعت انها راح تحاول معك
الين : المهم بسرعه حرك
امبر قاعده تنطر لمى شافته طلعت من السياره :جيت
ايريك :وش فييك طلعتي من السياره
امبر :اه ولا شي انت اركب قدام وانا ورا
ايريك :ليه وش طاري عليك ..يلاكون على ذاك اليوم لمى بغيت اجي قدام..
امبر :لا لأن ودي انسدح ورا فيني النوم ..بسرعه بسرعه اركب
الين :هههههه
بعد مرر بضع ساعات
الين :وين تبون نروح
ايريك :ماكدونلدز
الين :وانتي امبر :اي شي اهم شي اكل (اه نفس حالتي )
ايريك :وش فيها كأنها مو ودها اني اجي معكم
امبر فزت :لا كيف انا ما ابي اخوي
ايريك :وش فيك فزيتي رجعي نامي
امبر :مالت عليك وترجع وضعيه النوم
ووصلو المطعم
وطلبو
امبر :ايريك عندك منديل
ايريك :لا ماما عندك
الين :لا ماعندي ..بروح اجيب من عندهم
ولا ذاك الصوت :ماله داعي انا عندي
امبر :كأني اعرف هالصوت
: اكيد تعرفينه ليكون نسيتسه
امبر :اه عرفتها ..
:صج مين انا
امبر :سارا
سارار:اه الحمدلله مانسيتيني
امبر :وش جيبك هنا وبروحك بعد
سارا :ماعندي احد حنيت على الكل مارضو
الين : اجل جلسي معنا مو حلوه نخليك بروحك
سارا :اه شكرا
وجاهم الطلب وكلو وسالفو وخلصوا ولمى طلعو برا
امبر :سارا في احد بيجي ياخذك
سارا:اه لا انطر التكسي
الين :لا لا لا مستحيل احنا نوصلت لاتستحين
ايريك :اصلا اهي ماتستحي
سارا وهي ماسكله ايريك : اه شكرا ... انت تعرف تسكر فمك
وركبت معهم
الين : وين بيتكم
سارا :انتي امشي وانا ادلك
امبر : سارا سدحي على ورا
سارا:ليه وش فيك
امبر :سدحي .. انسدحت وتنسدح فوقها امبر
سارا :قولي كذا من البدايه
ووصلت سارا البيت
سارا: مع السلامه ..شكرا على التوصيله
ووصلو البيت امبر : بروح انام
الين :الكل راح ينام
ونامو وصعدو الصباح
ايريك و امبر مازالو يفكرون بالموضوع
الين :وش فيكم وين سرحتو
امبر تطالع ايريك وايريك يطالع امبر الاثنين :ها متى انزلت/ي
الين :لا انتو فيكم شي
امبر :وين الفطور
الين :هذا هو
وفطرو
ايريك :مع السلامه
الين :مع السلامه
وركبو الباص
سارا :هلا امبر وهي ومستانسه
امبر: هلا فيك ..كله عشان امس
سارا :اكيد لاني كنت بروحي وجيتي اعندي
ليسا:وش صار لكم
سارا :انا كنت رايحه المطعم برحي وفجأه ....
امبر : وفجأه انا جيتها ونصدمنا انا في مطعم واحد ووصلناها
بين :ماتعرفون تسكتون
امبر:اهلين انت هنا
بين :هلا فيك امبر .. وهو يطالع فيهم
سارا :وفيك تخزنا
بين :وانتو بعد
ليسا :وش احنا بعد
بين :سوو زي امبر
سارا :تخسي (اح قصف الجبهه )
بين :اح جرحتيني
امبر :ماعليك منها
سارا :صح انتي مو قلتي ايريك ماراح يجي معكم
امبر :ها ايه قلت بس امي سامحته
ليسا :سامحته ولا انتي قلت لها انها تسامحه
امبر :ليش اقول لها اصلا انا ماكنت ابيه
في ذي الللحظه ايريك راح لامبر ويسمعها
سارا :ليسا ليه تقولين زي كذا
ليسا :لاني اعرف امبر ..صح كلامي امبر
امبر :اه صح انا كلمتها عشان تجيبه .ماحبيت اشوفه كذا
وكملو سوالف
ايريك هنا استانس وراح جلس
1: وش فيك
ايريك :ولا شي
امب :شباب بروح اشوي
بين :وين
امبر :ابي اكلم ايريك
وراحت له :ايريك
ايريك : نعم وش تبين
2: هيه ليه تكلمها كذا
ايريك :انت وش دخلك
امبر :تعال وكلمك عن اللي صار
ايريك : ها الحين جايك
1: وش صار بينهم
2:اه ليكون بينفصلون
ايريك :امبر خلينا نتكلم بعدين لاني مالي خلق اتكلم عنه بالفسحه كلميني
امبر :اه براحتك اجل اشوفك بالفسحه
ورجع ايريك لهم
3 :وش صار لكم
ايريك :وش دخلك انت
2 :ليكون بتنفصلون
ايريك :مين قال
3 :اجل وش فيك رجعت بسرعه
ايريك : لا بكلمها بعدبن بالفسحه
1: اه بالفسحه قدام الكل
ايريك :ايه قدام الكل عالدي
1:تبيهم يذبحونك
ايريك :اتحدام
2 :بايع نفسك كلمها في مكان بعيد
ايريك :لا
ووصلو المدرسه
امبر :اه واخيرا
سار :وش واخيرا ولا بدا الكرف
بين :اقول بسرعه تحركو
ليسا :ايه صح تحركو تعرفون مين علينا الحين
سارا :اه ابله التاريخ بسرعه بسرعه
ودخلو الفصل ابله التاريخ :مين حل الواجب
سارا :متى صار عندنا واجب
الاستاذه :سارا ماحلت
سارا : ومين قالك اني ماحليت
الاستاذه : اجل وين الواجب
سارا :نسيت ماحليته
امبر وحي تطقها :وش فيك استخفيتي
وتمر الحصه وفي الحصه الثانيه يطق الباب سلام
الاستاذه :نعم وش تبي
ريك :ابي زاك
الاستاذه :زاك ..زاك
ريك :خليه علي يروح يمسكخ من اذنه وقام زاك :ريك وش جيبك
ريك :تعال برا
امبر :مين ذا ؟
بين :راح تتفاجئون لمى اقول لكم
سارا :وش قول
بين: هذا اخوه
امبر :ها اخوه
....................................................
إن شاء الله يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور بقلم فتاه خياليه  
قديم 27-03-14, 07:54 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264277
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقلم فتاه خياليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقلم فتاه خياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقلم فتاه خياليه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Top رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي

 

.: البارت الثامن :.

بين :راح تتفاجئون لمى اقول لكم
سارا :وش قول
بين: هذا اخوه
امبر :ها اخوه
......................................
سارا :اه اكبر منه
بيّن :لا توئم
امبر :اه ما صدق
وخلصت الحصه وتجي الفسحه
"في الساحه"
امبر :اه نسيت اكلم ايريك ..أخليكم
سارا :ها وين تروحين
امبر :اعلمكم بعدين باي
بيّن :وش فيها امبر متغيره هالايام
..................
امبر تحوس وتدور على ايريك ولقته مع اصدقائه :اهلين شباب
اصدقائه :اهلين (خاقين )
امبر :باخذ ايريك اشوي
2: اكيد
وتعطيهم الابتسامه (عاد هنا خقو عدل )
ايريك :تعالي ..وش فيك
امبر:نسيت ... ايريك :اه ليه ماتخلينه في البيت
امبر:ما ابي امي تسمع .............. ايريك :تعالي جلسي
والكل يطالعهم ... امب :وش فيهم يطلعونا
ايريك: ماقلت لك ذاك اليوم لاحظي اللي بالمدرسه وش يقولون عنك
امبر : اوه نسيت ...ايريك :الزبده وش تبين الحين
امبر :غرفتك مو كأنها نفس قصه الصوت اللي سمعناه
ايريك :ايه بس احس انه مو منطقي ..اه ه ه ه ه ه
امبر :حتى انا يوم من الايام سمعت احد يركض بالدرج رحت اشوف مين مالقيت احد لمى رجعت غرفتي لقيتها متعفسه
ايريك :انا بنجن لازم نشوف حل
امبر :اه انا تعبت بكره بعزم الشله بشوف فيه اصوات زي كل يوم
ايريك :انخبلتي لا تجيبينهم بروحهم يخرعون ............امبر :وش تقصد شوف اصدقائك اول
ايريك: وش فيهم .
ويجون شباب: اهلين ياحلوه ......... امبر :اهلين ممكن تخلونا بروحنا
واحد منهم :اكيد بس وش قعدك مع هذا البزر
امبر:ههه اذا ...ويمسك ايريك فم امبر :اشش لاتقولين شي
ويجي واحد منهم يعطيه كف :من سمحلك تمسكها
امبر :اه ليه تكفخه
الثاني :اسف مفروض اوقفه عن حده من البدايه
امبر :تر كون مالكم خص فيه ...الاول :اه حلوه وطيبه ويكفخه مره ثانيه ولمى بقى يضربه المره الثالثه
إلا تجي امبر توخره عنه وتوقف عند ايريك :تقلت لكم وخرو عنه ولا تقربون منه
الاول : احمد ربك انها وقفتك معك ولا كان صرت ميت
امبر :اقولكم من الاخر لاتقربون منه مره ثانبه ..]رب واحد نهم لها :تامربن امر ..هنا انصرعه وقالت :ولا ابي اسمع خبر عن اهذا ..طالعوها عاد هنا خافت :لماطلبتي شي
امبر :اه وش فيهم كذا ...ايكريك :اقولك من الاخر تراهم خاقين عليك ...امبر :خاقين وش يخقون عليه
ايريك :المدرسه كلها مو بس اهم قلت لك لاحظي عدل مره ثانيه ..ومشى
امبر :خلني اساعدك ....ايريك :لا ما ابي اكثر من كذا... وراح
رجعن امبر لهم وهي زعلانه ...سارا :وش فيه وجهك خاق ...بيّن :امبر الو امبر
وتجلس :اه ليه كذا يصير لي ..ليسا :ليه وش صار لك
امبر وهي تطالع اللي حوليها :لاحظو اللي حولينا كيف يطالعونا
سارا :يمه الكل يطالع فينا ....امبر :بالاخص انا ....بين :ليه ...اه كيف عرفتي
امبر وهي تطالع فيه :ايش ليكون انت عارف ....بين :ايه اعرف
سارا :تعرف ايش ليسا شوفيهم ....ليسا :انا وش دخلني ..تعرف ايش
سارا :اه بقتلك ...بيّن :انا عرفت من اللي معي في غرفه التبديل الكل يتكلم عنك
سارا :عن امبر ليه ....بيّن :خاقين عليها ...ليسا :واه اوه خاقين عليك ..طيب ليش زعلانه
امبر :كنت اتكلم مع ايريك فجأه جاو مجموعه من الشباب يضربونه ما عرف ليش لين وقفتهم
سارا :اه لهدرجه ...امبر :اهم مايعرفون انه اخوي وهو معيي افول لحد
ليسا :وين مايشوفونك تركبين معه ...امبر :اهو يجي متأخر فـ مايلاحظونه
سارا :حالتك مستعصيه ..امبر :ايش ....سارا :لاتسئليني سمعته وقلتها ( اجل ليه قولينها يالخبله ..شخصيتي على كيفي)
بين :رن الجرس بسرعه ويمشون إلا تصقع امبر في وحده من البنات قالت :ما تشوفين ..أمبر :اسفه
الاتسمع صوت كف جامد ..تلف: اه ليه كفختها .. واحد منا لاولاد :لانها اصقعت فيك وصارخت في وجهك
امبر وهي تصارخ :اه لاتكفخها مره ثانيه ...الولد :اوكيه خلاص ماراح اسويها مره ثانيه بس لاتعصبين
امبر :اه خلاص روح وامبر تمشي ورجلها تصقع بالارض وتقط نفسها بالكرسي
سارا :وش فيك بعد لايكون باللي صار من اشوي ..أمبر :لا افكر بـ ايريك وش صار له
ليسا :اه يالاخت الحنونه ...
وزاك يشوفها زعلاه ويزعل معها (خروف ) الا يدخل المدرس الخقه ويشرح الدرس لمى خلص ويقول بعطيقكم نتائج الاختبار سارا رفعت راسها وهي تصارخ :لالالالالالالالا ..المدرس :وش فيك
امبر :وش فيك توك نايمه وش قعدك لهدرجه الدرجات تخوفك ..سارا :هذا الشي والوحيد اللي اخاف منه
المدرس :مو اول مره لك ...سارا :حطمت مشاعري ..يجي عندها المدرس ويده لعى كتفها :شدي حيلك مره ثانيه
سارا :اكيد.. تامر (خقت الخبله )..امبر :وانا بعد ...المدرس :ولا يهمك ها وانتي بعد شدي حيلك
بيّن :انخبلتو ..امبر :ايه عندك شي ..وزاك معصب ...المدرس الحين الدرجات وسارا خايفه وهو يقول الدرجات وصل لسارا
:سارا اه ياسارا انتي خذتي 8 سارا تصارخ :اه ه ه ه ه ............... امبر :اه مبروك ..:امبر انتي خذتي 10 بجداره انا فخور فيكي ..امبر :اه ه ه ه صج خذت 10 ...المدرس: ايه ابيك تجين معي بعد الحصه
امبر :اه اكيد ..سارا :ياحظك ..ليسا :اه ليه ..: ليسا انتي خذتي 9 ..ليسا :اه ليه ..المدرس:شدي حيلك مره ثانيه
الحين الكل يصفق لإمبر ..ورن الجرس المدرس:امبر تعالي وراي ..امبر:باي اشوفكم بعدين ويجي زاك يصقع فيها :اسف ماكان قصدي ..امبر:لا وعادي .اه انت اخو ريك ..زاك :ايه ..امبر :اسفه زاك لازم اروح ..
زاك هنا استانس :تعرف اسمي!(الحمدلله والشكر استخف )
المدرس:وش فيك تأخرتي ..امبر :اسفه صدمت في زاك ...المدرس : حاولي لاتقربين من الاولاد كثير
امبر :ليه في شي ..المدرس :مستحيل ماعرفتي ...امبر :اه توي ادري اليوم ..المدرس: حبيت اعلك اني راح انطرك كل يوم عند الباب عشان انا بوصلك للبيت ..امبر :ها ليه ...المدرس:عشان اخوك مايتعرض لشي
امبر :اها ...المدرس: لان الحين راح يلاحقونك كل مكان .حتى اصدقائك خلك قريبه منهم حيل .
امبر :استاذ ليه كل ذا الحرص علي ...المدرس :لاني ..وينفتك الباب مدرسه :اها انتي هنا روحي فصلك
عندكم مشروع ..امبر :اوه نسيت ..اخليك الحين..المدرسه :انت مجنون ..المدرس :وش اسوي اكثر من كذا
المدرسه انتبه على نفسك تراها طالبه عندك وراحت (قمت اشك في الامر فيه شي..اسفه بس طفشانه)
وامبر طيران للفصل ولا ذاك الصوت طراااخ :اه ...بيّن:اه وش فيك انخبلتي ..امبر: جات المدرسه
سارا:لا ..انتي بخير ..امبر :اه جيت طيران عشان ما تأخر اه ..وزاك :انتي بخير بجيلك مسحه طبيه
امبر :لا ما يحتاج شكرا .. وتمر الحصص وعلى الحصه الاخيره اسرحت امبر..ليسا :امبر وين رحتي
امبر:ها مارحت مكان ..بيّن: ههه قصدها وين سرحتي...امبر : لاماسرحت بس قعدت افكر بالمدرس كان يبي يقول شي بس جات الاستاذه اقطعته وسمعتها تهاوشه ..سارا :وش كان يبي يقول ..بين:ياغبيه توها تقول يبي يقول لها شي بس قطعتهم المدرسه
ليسا :ها ليش تتهاوش معه ...امبر :ما ادري ؟ (ولا انا ادري بعد.. )ورنت وطلعوا برا لقت الاستاذ ينطرها :امبر تعالي
امبر :اه نسيت ..سارا:ليش يناديك ..أمبر :اهو قالي انه بيوصلني عشان مايصير هواش ...لأيسا :هواش
امبر:اه اقول لكم بكرا باي ..وتروك للمدرس :اسفه تأخرت لاني نسيت ..المدرس لهدرجه نسيتيني
وجات امهم والمدرس اختبى ا... لين :امبر تعال ركبي ..امبر:امي ما اقدر عندي دروس المدرس بيوصلني
الين :مدرسك ...امبر :ايه ...الين :وش اسمه ...امبر :جيك..ألين :اها اوكيه..
راحت امبر تدور عنه :استاذ جيك ...استاذ جيك
الاستاذ :هنا وش فيك تصارخين
امبر:اه امداك تنام كنت برا توك
الاستاذ :اه المهم عندنا مشروع لازم نشتغل عليه
امبر:اوكيه
بعد نص ساعه رجعت امبر للبيت
امبر:هل هناك احد في المنزل
ايريك :مايلوق عليك ...امبر:اه وش قصدك ...ايريك: اه ...امبر :اه اسفه انت بخير الحين
ايريك :اه انتي ماسويتي شي لاتلومين نفسك
الين :رجعتي ...امبر :ايه انا هنا ....الين :اجل نحط الغدا الحين
ايريك :واخيرا مت جوع وانا انطرك ...امبر :ماشفتك مت
ايريك: اخت شريره تبيني اموت
امبر :متى قلت ابيك تموت ....ايريك :اه توك.... تعالي قاعد اكلمك ولا تجي امبر من وراه وتلمه:اسفه ايريك ماراح اقرب منك مره ثانيه
ايريك:ان ماقلت لاتقربين ولا قلت انك السبب في اللي صار لي ..امبر :باي
ايريك :اه ...الين :بسرعه زلو قبل ما يبرد ...أمبر:هذا انا خلصت ...ايريك :اه متى خلصتي
امبر:انا مو زي باقي البنات الين :بسرعه ونزلو تغدوا...
وجات الساعه 8 وجتمعو تحت وقعدو على الكنبه امبر:ايه ماما بقيت اقول شي
الين : وش تبين عندي مسلسل ابي تابعه وما ابي احد يزعجني
امبر:معليه اصدقائي... ،ولا يجي ايريك يمسك فمها: لاتقولين لها
امبر:انت مالك خص معليه اصدقائي يجوني ...الين :اكيد عادي
امبر :هييييييه بيجون ...الين :بس متى ...امبر:بكرا
الين :اه انا عندي بكره اجتماع ....امبر:احسن عشان ناخذ راحتنا ....لين :يش قلتي
امبر :لا اه حسافه حبيت تقعدين معنا بس معليه مره ثانيه (سلكي سلكي )
الين :اها ...أيريك :وانت ماتبي احد من اصدقائك يجي
ايريك :لا لان عندنا اختبار...الين :عادي ذاكروا مع بعض
امبر :خلاص مايقدرون يجون انا بروح فوق
الين :وين تروحين بيجي المسلسل
امبر:اوه نسيت وطالعو المسلسل
وبعد العشاء امبر:اه تعاب بروح انام
ايريك :اكيد بتتعبين من الهبال اللي سويتيه
امبر :اه مسكيني لا اقتل ولدك هذا
الين :روحي نامي ...ونبطحت في السرير (تذكرني في نفسي )
وجا اليوم الثاني
دخلت امبر الفصل :اه ...سارا :وش فيك ...أمبر :ما نمت عدل ...سارا:ليه وش صار
امبر:اه لاني كنت مستانسه فارهقت نفسي
ليسا :ليش مرهقه نفسك ..امبر:اه قلت لأمي معليه تحون عندي قالت معليه
سارا :صج ...بيّن :حتى انا ...امبر :اكيد انت اهم واحد ...بيّن :اجل متى انجيك
امبر :بعد الدوام على طول بس انا تأخر نص ساعه لان عندي مشروع وع المدرس جيك
سارا :صح ما قلتي لنا وش صار بينكم
امبر :صح رحت معه ويكلمني عن اللي صار امس مع الشباب وكذا قالي تعرفين وش يصير وكذا قلت له ايه وبعدين قلت له ليش مهتهم كذا فيني قال لاني ...ودخلت المدرسه
سارا :اه مع المدرسات ...امبر:لكن وقت طلعتنا على البيت مو جا ياخذني بس لكن لمى جات امي هج
ليسا :ليكون هناك صله بينه وبين امك ...امبر :قلت لامي اسمه لكن ما صار شي
بيّن :الحين انسوا جايه البنت تعبانه نامي نامي ودخلت المدرسه امبر قومي تونا اول حصه
امبر:اوكيه ماسويت جريمه انا ..
ببعد كذا جات الفصحه وامر تمشي بروحها وهو يلحقونها ...سارا: وش فيها هذي
بيّن :شكلها موستائة جدا ....سارا :اقول مادام راح تتكلم كذا سكر فمك
بيّن :حسنا ...سارا :اه وش قلت انا ...بيّن :خلاص ..سارا :هذا الولد الشاطر
وتجلس امبر في الكرسي وتنام ..ولا ترفع راسها تشوف ايريك وايريك شافها امبر ارجعت نامت وهو راح
ليسا :صار شي بينهم ...بيّن : ما ادري
امبر :لا ولا شي بس على اللي صار امس قررت اني ما اشوفه وعلى كلام المدرس عشان ما يصير شي
ورنت وعلى الحصه الاخير دخل المدرس جيك :اهلين شباب .الطلبه :اهلين ..وطالع امبر :كيف اخوك الحين
امبر:ها بخير ..وتعطيه نظرات ..وهو مو فاهم وزاك يطالع فيهم : استاذ وش راح ناخذ اليوم
المدرس :ها اليوم راح نتكلم عن ...... وخلصت الحصص وطلعو الاستاذ جيك :مسك امبر :وش فيك
امبر :محد يدري ان ايريك اخوي .الاستاذ :ليه ... امبر :اهو ما يبي ..‘شان كذا ضربوه
الاستاذ :اها المهم روحي الساحه عندي شي جديد في المشروع ..
امبر :استاذ اصدقائي بيقعدون معي ...الاستاذ :ليه ..امبر :راح يجيون معي البيت
الاستاذ :اوكيه براحتك
امبر :شباب خلنا نروح الساحه ...بيّن :ليه ...أمبر :هناك انا اقعد معه
سارا :اه ادي نجي معك ....امبر :اكيد ..سارا :هيا فالنذهب الى الساحه ...بيّن :اوه لهدرجه مستانسه
سارا :فيه شي .أذا فيه شي برا للخارج ...بيّن :لالا مافي شي
وراحو قعدو يسالفون ودخل المدرس وشافهم يضحكون بس لمى شاف امبر تضحك هو استانس لاحض بيّن عليه وستغرب .المدرس :احم اسف على التأخير ... سارا: لا عادي اصلا ما حسينا
المدرس :اها زين اليوم راح نتكلم عن مشروع انا وامبر بنسويه ..امبر عندك شي جديد
امبر: ايه وش رايك نغير اشوي نظام الحصص مو طولالوقت شرح .. شرح .. شرح ..نخلي فيه متعى
المدرس :مثل ايش ...ليسا :فكره حلوه نكتب مسائل ونسوي فيها مسابقه مين يخلص اول له جائزه
سارار:بس مو جائزه مثل مرايه ..مسدس لعبه ..وكذا
المدرس امي وش تبين هديه ...
سارا : مثل ايباد ..ايفونs4 ...او بلاك بيري او ..
المدرس :وش رايك اجيب سيار بعد ....سارا :والله زين (ما تنعطى وجه زودتها بزياده )
امبر :سارا وش فيك ....سارا :ها لا طرت في عالم الخيال
بيّن :خيالك مستحيل
المدرس :المهم ويكملون وبعد ما خلصوا ..نطروا بجهز الاغراض اجيكم
امبر:انزين ..اه تعبت ....بيّ، :امبر ما لاحظتي
امبر :وش الاحظ ....بين:انك لمى تبتسمين اهو يبتسم
امبر:اه وش ذا ماتشوفه كل الوقت يبتسم اساسا
بيّن :اها انا ضايع اليوم
المدرس :يالله حركو بسرعه
امب :انزين انزين ... بسرعه بسرعه
ووصلهم البيت
سارا :مع السلامه ....المدرس: مع السلامه
ودخلو البيت
امبر :ماما احنا هنا
ايريك:امي طلعت
امبر:وين طلعت .....ايريك :راحت الاجتماع نسيتي
امبر :اها نسيت ..تفضلو دخلو البيتبيتكم
ايريك :لا مو بيتكم
امبر: ها اه بذبحك تعال
ايريك :لا لا خلاص بيتكم ..بيتكم
سارا :اه احس بوناسه
ليسا :ليه ...سارا :ما ادري بس وناسه
بيّن لا:خلينا اصلان اليوم مع المدرس ضاع عقلها
سارا :ماراح ارد عليك ... بيّن :شفتي
امبر :ههههه المهم انا بروح ابدل و انزل
ايريك :وانا بروح فوق
امسكته امبر :انت خلك معهم
ايريك:ها من صجك بتخليني معهم تتمنيلي الموت
امبر كمتى قلت كذا ...ايريك :توك الحين قلـ.... (طراخ )الباب طبعه )
ونزلت امبر :وينكم
ولا يطلع بيّن من وراها :هنا ..وتصارخ ذيك الصرخه وتعطيه ضربه في بطنه بعدين :اه بيّن
سارا ميته ضحك ..و جلسته اه ما كنت اقصد ...بيّن :ماتوقعتك كذا قويه
امبر :خلاص لا تزودها ...بيّ، :اوكيه
سارا :ابي اشوف غرفتك
امبر:تعالي اوريك اياها ..وراحو فوق وقعدو يلعبون مع بعد فجأه يقعد امبر بالجدار لكن ..
سارا :موكأن صوت الجدار غير ..امبر:ايه خلينا نشيل هذا وشالوه لقو باب
سارا :وش ذا ...امبر :باب ...ليسا :سبحانا لله باب ...امبر:لا جد اول مره اشوفه
ليسا :يمكن سرداب
امبر:بغرفتي سرداب ليه بس الغرف الثانيه لا
سارا :خلينا نفتحه .... امبر: اوكيه ....... فتحوه سارا :ظلمه... ليسا:دورو مكان مفتاح اللمبه ودورو ولقوه وشغلوه
امبر:اوه وش ذا الغبار ..اح اح اح (يعني تكح<<ههه خرفت )
ونزلو تحت وستغربو ليسا :كأنه مختبر
امبر:ما اذكر ان التاجر قال ان فيها غرفه كذا ..
سارا :شوفو فيه كتاب هنا ونضفوه بغو يفتحونه إلأا بيّن :وينكم بنات سارا :احنا هنا
بيّن :تعالو بسرعه ..... ليسا :اه خلوه بعدين لان غبار واجد ننظفه بعدين ..أمبر:لاتنظفينه بروحك نجيك مره ثانيه وننظفه
امبر :اوكيه ...ورقوا فوق وسكروا الباب ... ولا احد يدري ..سارا ولا احد يدري
سارا :ادري وش شفتيني انشر اخبار
ليسا :لا ولا خبر مانشرتيه (ووك ذي ماعندها جبهه )
امبر :بسرعه غطوه الباب
ونزلو تحت ها وش فيكم
بيّن :وش تبون تتعشون من البيتزا
امبر :انا اقول لازانيا و باستا دجاج بالكريمه و بيتزا دجاج و... و....
سارا :ايه نفس ما قالت امبر
بيّن :اوكيه
سارا وليسا وامبر يطالعون في بعض
ايريك :وش فيكم
ليسا :ولا شي ولا يسمعون صوت شي ينكسر امبر تطالع ايريك :سمعت اه ه وتلم سارا
سارا :وش فيك ...امبر:تذكرون لمى قلت لكم عن الصوت
بيّن :ايه صح ..دوروا عدل امبر :انا ماراح ادور خايفه بيّن :اوكيه خلك سارا معها
ودورا مالقو شي ايريك :قلت لكم مالقينا من قبل
بيّن:كيف كذا ...امبر :خلونا نقلولهم
ليسا :ايه احسن نقول عشان يستوعبون
بيّن :تقولون ايش
وقالت لهم ليسا عن سالفته الباب والغرفه اللي فيه
بيّن :وروني اياها ابي اشوف وش فيها
وراحو بيون يفتحون عيت وحاولو ماقدروا ولا يدق الجرس
بيّن :شكله المطعم ...امبر :خلاص انسوا
وقعدوا ياكلون ماعدا امبر ..ايريك :وش فيك ماتاكلين
امبر :كيف راح انام
ايريك :لاتخافين نامي معي
امبر :لو اسألت امي وش نقول
ايريك :نقول لها ...لا لا مايصلح
خلاص انا اوصخ غرفتي واجي انام معك
امبر :راح تعاقبك ...ايريك :عادي
سارا :اه شوفوف الاخوان كيف
امبر :سكتي بس وفجأه اصوت باب ينفتح امبر وش ذا
بيّ، :شكله انفتح ...سارا :كيف
رقو فوق ولقوه مفتوح ولا فجأه صوت ...
............................................................ ........

 
 

 

عرض البوم صور بقلم فتاه خياليه  
قديم 08-04-14, 09:47 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264277
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقلم فتاه خياليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقلم فتاه خياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقلم فتاه خياليه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Shakehands رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي

 

.: البارت التاسع :. جزء 1

امبر :سكتي بس وفجأه اصوت باب ينفتح امبر وش ذا
بيّن :شكله انفتح ...سارا :كيف
رقو فوق ولقوه مفتوح ولا فجأه صوت ...
.....................................................
اااااااااااااااااه بين :وش صار ها
سارا :الباب مفتوح
بيّن: الله ياخذك روعتينا ...انا بنزل وبشوف
امبر :لا لاتنزل تكفى ...بيّن: خايفه علي >>مع الابتسامه
امبر :وش اخاف عليك مالت روح روح ماهمني
بيّن : يعني اروح ..... امبر وهي خايفه :روح
لمى وصل عند الباب ..الا ايد ماسكته :لالالالا
بيّن :يمه امبر وش فيك خرعتيني ....امبر :هههه اخترعت
بيّن :سامجه .......ايريك :انتو قعدو هنا حنا بننزل
امبر :لا لاتنزل اخاف عليك ...ايريك وهو مبتسم :صج
بيّن : وانا خايفه علي ...أمبر : لا ....( ههههههههههههه تحطيم )
بيّن :اه يعني هذا اخوك وانا وش ...... امبر: زباله يعني وش انت (لالا تكفين خلاص )
ليسا :وووك اليوم وش فيك امبر ...بيّن :خلاص انا بطلع
امبر :وين رايح ...بيّن وهو يعطينا النظره الجاحظه :بروح مكاني الزبــــــاله
امبر :من صجك امزح معك ...بيّن :لا لا بلاوح
وتمسكه:تعال امزح ...بيّن وهو يتدلع : لا لا زعلت ...امبر :وفديته الزعلان
بيّن :والابتسامه الطفوليه :اه خلاص رضيت ...(غبي يرضى بسرعه )
ولا ليسا تلاحظ احد قاعد يمشي في الدرج ولا حظت شي صغير ولا فجأه يسكر الباب وتشارخ ليسا
امبر :وش فيك ...ليسا :اه ه ه في في اه ه ه ه ...امبر :بسم الله عليك
بيّن :نزلوها تحت ...ونزلوها وحاولو يستفسرون منها
سارا :وش فيك صارختي ...ليسا :لمى كنتو تسالفون لاحظت شي غريب فجاه ما ادري كيف تجمدت وسكر الباب
امبر :كيف شكله ..ليسا :ما ادري كان ظلمه المكان ..أمبر :اه صرت اخاف اكثر
ولا تدخل الام :سلام ....سارا :لام..أمبر :اه وش فيك تأخرتي كثير
الام :توالناس تسئلين ..وش فيها ليسا تعبانه
سارا :لا بس... وضربتها امبر ..امبر :ايه داخت فجأه
الام :وين الاولاد ...سارا :فوق بروح اناديهم ..ورقت طيران :شباب امي تجت ...بيّن :امك
سارا :ام امبر وايريك ...بيّن :اجل ليه تقولين امي ...سارا :لانها مثل امي ..أقول ضيعت السالفه هي تحت بس لاتقولون لها اي شي
ونزلو ...الين : وش رايكم تنامون عندنا اليوم
سارا :شكرا بس ما اقدر لان لازم اخذ الموافقه من زمان والملابس
الين :عادي ملابس امبر ...بيّن :خلاص معليه مره ثانيه
الين :ومين قال اني بخليك تنام هنا ...بيّن :ها (حرام رح فيها هالاولد )
سارا :ههههههههه خلاص طيحو جبهتك اكثير اليوم خلاص
الين : امزح حياك لاتزعل ...بيّن :لا ادري ...(كذاب )
الين :اجل اوصلكم بيّن :ماله داعي تكليف ...الين :لا عادي انتو مثل عيالي ..بس مين جابكم هنا
امبر :الاستاذ ..الين :اها ودي اشوفه عشان اشكره ...يالله بسرعه جهزو وجهزوا وقعدوا يودعون بعد
امبر :سارا انتبهي لـ ليسا ....سارا :ولا يهمك
بعدها بيوم .:في المدرسه:.

سارا :اه تعب
امبر :وش تعب تراك نايمه بسبات في الباص
سارا: وش فيك علي امس سهرانه
امبر :انسي ترا ماشفت ليسا بالباص
سارا: ليكون غابت عشان اللي صار امس
امبر: مستحيل ..... ولا تجي ليسا مع امها
امبر :اهلين وش فيك
ليسا :ولا شي بس تأخرت ووصلتني امي
سارا :اها خوفتينا ..تعالو ولا وين بيّن
بيّن :اه انتو ليش ما قعدتوني نست نفسي بالباص
سارا :احسن نفتك من غثتك
بيّن :ايه وافتك من سماجتك ....أمبر :خلاص تونا صباح خير ...حركو
ودخلت عليهم الجغرافيا :اليوم عندكم مشروع بتتكلمون عن دوله و منطقه وتضاريس و مناخ اللي فيها يعني كل شي يدور عنها
سارا :اه مالي خلق مشاريع
المدرسه :قسمو نفسكم كل مجموعه فيها 5
امبر :اجل انا وسارار و ليسا وبيّن و .. ؟ باقي شخص واحد
لفت سارا :زاك تبي تصير معنا
زاك :ها اوكيه ...ليسا :اجل تعال اقعد جمب امبر ...زاك :ها ..ايش
سارا :ما تبي ...زاك :لا مو قصدي بس مافي مكان ...وزحمو له وقعد بجانبها
وفكروا بدوله سارا :اه مافي دوله زي الناس
زاك :وش رايكم نتكلم عن "بريطانيا "
امبر :اه عشقي بريطانيا خلونا نتكلم عنها
زاك هنا استانس (فديت الخفوق<< جابها عدل )
سارا :اجل كل شحص يجيب معلومه ونجتمع
امبر :اكيد عندي
سارا :كل مرع عندك عندي
بيّن :يرضون اهلك ...سارا :مات ادري ...
بيّن :اجل سكتي ..تعالة عندي لان مافي عنديغ غير جدتي امي وابوي سافروا
امبر :اجل قررنا عند بيّن :بس بين امي تكون بالعمل تقدر تجي تاخذني
بيّن :تامرين اجل اخدكم كلكم
سارا :وناسه ..(تحمست الاخت )
وجات حصه الرياضيات :سلام
الطلبه :سلام
الدرس جيك :حبيت اعلمكم اني بغير الاسلوب في ماده الرياضيات
امبر :استاذ توالناس .....جيك :معليه خلينا نبدا اذا عجبهم نكمل
امبر :براحتك ...سارا :تعطيه الابتسامه ...المدرس جيك :مانسيت الهدايا
سارا :هييييييييييييه .... بيّن :بزره .... ليسا :ههه خلها تعيش جوها
وبالفسحه مر زاك عليهم ..سارا :زاك ..التفت عليهم ..تعال اقعد معنا
ليسا :افهم من اليوم ورايح انت معنا ...زاك :اوكيه ...بيّن :ماعندك الا هالكلمه
زاك :حاضر ...بيّن :ايوه خلك كذا ترا احنا مو وحوش ..
زاك يطالع في امبر مستغرب ليه ماتتكلم
سارا :خلك من امبر تراها تفكر طول الوقت ...بيّن :جميله وهي تفكر صح
زاك :ايه ماتوقعت كذا جميله من قريب ...امبر :صج انا حلوه
ليسا :بسم الله ما امى نقطع حبل الافكار عشان حلوه
سارا :كأنها ماتدري ان الكل طايح عليها
امبر :لاتذكروني
ببّن :ولا يهمك الحين انسيك ..كيفك امبر انا بيّن وانتي وش اسمك
امبر :ههه انا اسمي امبر وانت وش ايمك
بيّن :انا اسمي بين توي قلت لك بس نتي وش اسمك
امبر :وش فيك انا اسمي امبر نفس ما انت ايمك .. ايش اسمك
الكل :ههههههههههههههه (سماجه ..بس يسلون نفسهم معليه عذروهم )
امبر لا:اهلين انا امبر اون وش ايسمك زاك
زاك وهو منصرع :انا اسمي زاك انتي وش اسمك
امبر :انا انا اسمي امـ..... اكمل الفراغات
زاك :امير ... امبر :لا ..زاك :امبر ..امبر :هيييه صح كفك
ههههههههههه (سماجه غير طبيعيه لاعت كبدي )
وعلى الحصه الاخيره طبعا يجتمعون في الساعه عشان ماده الرياضيات
زاك :وين رايحين من هنا ....بيّن :واه نسيت اقول لك احنا نخطط نسوي تغيير في حصه الرياضيات فحنا نساعد المدرس
زاك :اها ...اجل عادي اجي معكم ...أمبر :اكيد ماله داعي هالسؤال
وحضر ...المدرس جيك: زاك وش جيبك معهم
زاك :انا معهم في المشروع فقلت اجلس معهم ولا ماتبيني
جيك: انا ما ابي طالب عندي ...وقعدو يتشاورون ولاحظ جيك إن زاك دائما يطالع امبر وبتسم (وش قصته ذا <<كأني ما اعرف )
وخلصو بيّ، :اليوم عندي الساعه 5 اوكيه
المرس :ليه ...امبر :عشان المشروع فنجتمع
المدرس :اها اجل اوصلكم انا اول بعدين انتو تفاهمو مع نفسكم
بيّن :احس ورا هالمدرس شي ....امبر :وش يعني ...بيّن :هتم فيك حيل
امبر :يمكن من اصدقاء ابوي ..
.:وفي السياره :.
امبر :استاذ ...الاستاذ :نعم
امبر :انت تقرب لابوي ...الاستاذ :ها وش تقصدين
سارا وهي تتدخل :يعني انت مهتم فيها حيل وليش
المدرس : اها لانك طالبتي و ايوك مسوي فيني معروف وحبيت ارد له
امبر :اها اجل وش علاقتك فيه
المدرس :صديق قديم
ووصلهم للبيت
.........................................




اسفه على اني انزل متأخر بسبب النت
واتمنى ردود عشان اتشجع ...والنت يتشجع معي ويستحي على نفسه اشوي
اليوم نزلت جزء بكرا الجزء الثاني .. وشكرا

ردود بليز

 
 

 

عرض البوم صور بقلم فتاه خياليه  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحققت/, بـقلمي, خياليه:أسطوره, روايه
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية