كاتب الموضوع :
بقلم فتاه خياليه
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
.: البارت الخامس :.
امبر :انا لسبيل الاكل اسهر
ايريك :وانا لسبيل الطعام ما نام (يعني مغيير نفس اخته )
وتعشو ونامو في سبات عمييييق
....................................................
وفي اليوم الثاني
في منزل بين ,في غرفته
يمشط شعره الاسود الكثيف القصير و يرتدي البلوزه البنيه الفاتحه و الجينز شورت تحت الركبه
وجسمه جميل ورياضي
وينزل تحت :صباح الخير امي
امه :صباح النور عزيزي اخبارك من زمان ما تكلمت
بين و اهوا يفطر : ولا شي جاتنا بنت جديده اسمها امبر
امه :عندي سؤال ليه كل اصدقائك بنات
بين :ما ادري بس اهم شي اني مستانس
امه :انزي ليه ما تصادق ولد وتتركهم
بين :يمه مستحيل اترك اصدقائي وش فيك امي
امه:خلاص زعلان
بين :ايه وهو ياكل
امه :وش رايك اليوم تاخذ السياره وتروح توصل صديقتك المدرسه
بين :صج صج امي
امه :ايه عشاك بس
بين :شكرا .... واهو يبوس رااسها
وطيران للسياره
راح عند ليسا .لأنها اقرب وطرق الباب وفتح الباب ابوها :اهلين بين كيف حالك
بين :الحمدلله وين ليسا
اوبها:تجهز نفسها
بين :انا باخذها بوصلها المدرسه
ابوها : كيف ما عندك سياره
بين :امي عطتني سيارتها وبوصلهم
ابوها :اوكيه الحين اعجلها
وبين ينطر لين انزلت مسك يدها :بسرعه بسرعه
ليسا: انزين اشوي اشوي علي
وركبها السياره وراح لساره ولاحظ انها توها بتركب الباص وطار لها ومسكها اهي انصرعت
سارا:اه عورتني وش فيك
بين :انا بوصلك
وسارا منصدمه :ها انت توصلنا .....من ويلك سياره
واشر عليها .... وطالعت ليسا
بين :هناك ... و بوصلكم كلكم (مستانس الاخ )
سارا:خبله انا اركب معك ...م و بايعه نفسي
بين :وش قصدك ..اقول تعالي ركبي .....شالها وركبها
وسارا قعدت تصارخ
وقف بين السياره :وش فيك
سارا: اقول نزلني ما ابي اموت توي صغيره بشبابي تبي تموتني
بين :اوكيه ذلفي ....وطلها من السياره (بهالسرعه ) ومشى عنها بس حركه السياره بطيئه
انصدمت سارا :لا انطر امزح
بين : متأكده سارا: ايه متأكده
بين :ولا تصارخين ...ولا تستهبلين
سارا:ولا اصارخ ولا استهبـ..... ايش
بين :قصدي مو تسوينها مره ثانيا
سارا:اوكيه
بين :يالله ركبي
ونطت سارا وركبت ...وطيران لامبر
بسياره بين :بنات مين تدل بين امبر
سارا وليسا سكتين
بين :تكلموا
ليسا : ما اعرف . وسارا :حتى انا ما اعرف
بين :سبحان الله فجأه نزل عليكم الهدوء ...الحين انتو مو تمرون عليها في الباص ما عرفتو
ليسا:انا اذاكر بهالوقت
وانتي سارا
سارا:وش تتوقع بعد ...اكون نايمه ........ايه دق على البيت بسرعه بعطيك الرقم
ودق على البيت وردت الام :اهلين معك الين
بين :اهلين انا بين
الين :ايه صديق امبر
بين :ايه وبس وين امبر
الين :طلعت تنطر الباص
بين :وسن بيتكم او سمحتي
الين :وصفت له مكان البيت ..بس ليه وش فيك
بين :اح انا بوصلهم المدرسه
البين :اوه اجل الحق الحين بيركبون
وطيران
وسارا من الطبيعي مستانسه وتصارخ
بين وهو يصارخ : انا وش قلت مو لاتصارخين
سارا :انت اللي تصارخ
بين وهو يعطيها النظره المخيفه :ايش قلتي
سارا :ولا شي (قمطت )
ولما وصلوا لقوها اركبت ..وطار بين يبي يمسكها مشى الباص وركب السياره ولحق الباص
وعلى على السرعه وفحط ولف ووقف عدام الباص وراعي يالباص منصدم ووقف بقى الباص ينقلب اصلا كل اللي داخل انقلبوا ومنهم امبر طاحت من الكرسي مقلوبه وركب بين الباص ولهاها طايحه
بين :انتي بخير
امبر :اه ه مين انت
بين :اوه فقدتي الذاكره
امبر :لا اعرفك بس دخت ..وش سويت فيها
بين :تعالي
امبر :وين وين توديني بعد هذا
بين :انا بوصلك
امبر :ها وش تقول
بين :اقول تعالي ....ويشيلها ...ايريك وينك
ايريك :انا هنا
يدوره لقاه ورا اخر سيد في الباص :اه قوم تعال
ايريك :وين
بين :تعال بس
ووصل عن سواق الباص ويقول له:اسف على الاضرار البسيطه (انت وسويت زلزال مو اضرار)
ويحطها بالسياره ..وتشوف سارا وليسا هاديين
استغربو امبر وايريك وقال ايريك :اوه ساكتين وش فيكم ليسا مو اول مره بس سارا
امبر :انت وش سويت لهم
بين :عقلتهم .... وهو يضحك
امبر :عقلتهم وانت انجنيت
بين :الحين اقول لكم فلوها
سارا:اهلين امبر
امب :اشتغلت ذي بعد
ايريك :وانا وش جيبني معكم
ليسا: وش فيكم ..وش فيكم ماتخلون الواحد يذاكر
الكل : اه ه ه
ايريك :الحين بين ون ويلك السياره
بين :مالت امي عطتني اياها اليوم عشان تراضيني
الكل :ههههههههههههه
بين :وش فيكم
سارا :دلوع امه
بين يطالعها ..وسكتت ( ما يصلح لها غير بين اهو يسكتها )
ايريك :اقول لايهمونك
امبر :اقول انت اسكت بس
هههههههههههههههههه
....................................
وفي الجهه الثنيه
هناك زاك استيقظ من النوم وغسل وجهه الجميل وراح يمشط شعره البني ولبس بلوزه رصاصيه مع الجينز
ودخل عليه اخوه ريك : 3 دقايق ويجهز الفطور
زاك :اوكيه .. وفي لحظه تذكر دفتر امبر ولمى طلعه من تحت المخده طاح ونفتح على صفحه من الصفحات وقرى وش المكتوب وبتسم وجاه تطفل وقعد يقرى وذاك الصوت :زااااك بسرعه انزل ..
ودخل الدفتر في الشنطه ونزل وفطر بعد ما فطر ركب السياره مع اخوه ووصلهم المدرسه
......................................
في ذي اللحظه
تجيك ذيك السياره مع التفحيطه ووقف ونزلو بين و امبر و سارا و ليسا
سارا :وناسه
بين :لا بموتكم
سارا :ما كان قصدي بس اثاره
امبر :اثاره ها
ههههههههههههههههههه
ودخلو داخل ووراهم زاك
وقعدو في الكراسي ولفت سارا على امبر :امبر وش فيك
امبر :ما ادري يس تذكرت الدفتر
ليسا :اوه للحين مالقيتيه
يارا : مادورتي في البيت
امبر :دورت كل زاويه في البين انا وخوي وامي
ولا زاك دخل وشافها حزينه
بين :شوفي احنا رح ندور في المدرسه واذا ما لقينا خلاص انسيه
امبر :ما اقدر انساه
ويدخل معلم التاريخ : صباح الخير يا طلاب
الكل:صباخ الخير
سارا :اه احب انا ماده التاريخ
امبر : ليه وترفع وجهها وتشوفه ...ايه حتى انا احبها
سارا :تدرين انه مو متزوج
امبر :جد واو
بين :اقول ترا انا هنا
يارا :ومن زينك
امبر :ههههههه
بين :تضحكون على مشاعري
ليسا: اوش لستمعو له
بين :حتى انتي
ليسا :وش
بين :خاقه عليه
ليسا :اجل الكل خاق عليه (اختربت البنت )
وكان زاك يسمعهم واهو معصب (عشان امبر طبعا)
المدرس :خلاص سوالف جانبيه
ويبدا بالشرح وتمر حصتيه بسلام وترن على الفصحه
ويطلعون بين :بسرعه انا جوعان
وعلى كاولة الطعام
بين :شباب نفطر وندور على الدفتر
سارا :شوفو دورو عدل
امبر :شكرا
سارا :ولا يهمك انحن اصدقائك
بين :لاتتلكمين كذا
سارا :حسنا ياصديقي
بين :مسكوني لا اذبحها
امبر :هدي ..
وخلصو فطور ودوروا عليه حته حته ما لقوه وعلى اخر شي دخلو الفصل
امبر :اه ه ه تعببت
بين :وي راح هالدفتر
سارا :انا مش انا انا مو كذا في البيت حرام عليكم تسوون فيني كذا
ليسا: لو انا الحين كاسكه الحتاب مو احسن لي
الكل :اسكتي
وتقعد امبر على الكرسي
وفجأه شفت الدفتر فوق الكرسي :شباب دفتري
سارا :وش فيه بعد
امبر :هذهو
بين :ها وش اخاف يتهيأ لك
امبر :لا شوفوه
الكل يطالع ايه صح
سارا :فتحيه تأكدي
فتحته وشافته ولمته وقالت :اه دفتري كم اشتقت لك
ليسا :الحين كل هالحوسه وهو هنا
امبر :احلف لكم انه ماكان
سارا :مصدقينك امبر :بس كيف جا هنا ومين اللي حطه
ورا الباب كان زاك مستانس لأن امبر استانست انه لقته
ورت وخلصت الفسحه وبدت الحصص وفي الحصه الاخيره
سارا :اه متى ترن ابي راوح البيت
امبر :احس انه اليوم طويل
بين :اه
امبر :وش فيك
بين :انا مت .. انا تهت
سارا :كيف تهت
بين :في عقلي كلا معلومات اه ه ه ه ه ه
وترن
سارا :ونااااااااااااسه على البيت
وطلعو
بين :نطرو مثل ما جبتكم اوصلكم
سارا :الله تكلم الوناسه الحين
امبر :نطروا ادور ايريك
سارا:ادور معك
بين :كلنا معك
ودوروا عليه مالقو ارجعو للسياره
سارا:تعبت مره ثانيه
ليسا :شباب تعالو شوفو
جاو شافو الا ايريك نايم في السياره
امبر :اه ياالخايس ادور عليك وانت في السياره ايريييييييييييييييييييييييك
يقوم ايريك :وش فيك
سارا :احنا ندور عليك وانت نايم هنا
ايريك :اقول يالله بسرعه ابي اروح البيت
بين :اه انا بذبح اخوك
امبر :حلال عليك
ايريك :تتخلين عن اخوك
امبر :اقول اذلف
وركبو السياره
بين :خلونا ناخذ ارقام بعض
وتبادلو الارقام
امبر :بين ابي اشوف بيوتكم اشان ادلها
بين :تامرين
ووصل سارا اول
سارا :ليش انا اول وحده
بين :لان الملكه مفروض اول وحده
الكل:مع السلامه
سارا: صح .يالله مع السلامه (صدقت الخبله )
بين :خبله صدقت
ووصل ليسا
ليسا :مع السلامه
الكل:مع السلامه
وعلى الاخير وصل امبر وايريك
بين :مع السلامه
امبر :شكرا بين
بين :ما سويت شي
ايريك:كل هذا ما سويت شي
بين :اقول يالله نزلو ما لاداعي اي شي
ونزلو ودخلو البيت
الين :وش فيكم تأخرتو
امبر :قعدنا ندور عن ولدك وليقان نايم بالسياره
الين : اي سياره
ايريك :ايه ما قلنا لك بين وصلنا بالسياره
الين :ايه تذكرت
امبر :وش تذكرتي
الين :اهو دق على البيت وقالي انه بياخذكم
امبر :اها.... المهم وين الغدا الحين
الين :اشوي ويخلص ..روحو بدلو وخذو شور ولا هو جاهز
ايريك :ووو كلعى مانبدل وتخلص امبر سباحه وانا بعدها ولا جا العشا
الين :انت ليه كل شي تكبره روح بسرعه
ايريك :اوكيه
الين :روح هذي اختك راحت قبلك
ايريك :ايش .. و يلتفت .. متى راحت
الين :من اشوي
ايريك :امبر خليني ادخل اول
امبر :في الاحلام ..وتسكر الباب
ايريك :اه الحين تطول ..وراح يبدل
معد مده قصيره
امبر :ايريك خلصت ادخل
ويطلع :ايريك :امدى خلصتي
امبر:جد انت اللي سنه تبدل
ايريك :انزي انزي يالله زيحي ويدخل
وخلصوا ونزلو
امبر : اه وش هالريحه الحلوه
الين :لا تجاملي
ايريك :اه ريحه زكيه
لين :شكله جد عجبكم
امبر :اكيد ..الا وش هذا
الين :اكله جديده بالنسبه لكم
وكلو
ايريك :اه جميله
وخلوا الاكل
وكالعاده انسدحو على الكنبه
الين :ما عندكم واجبات
ايريك :اه بعدين
امبر :حليتها بالمدرسيه ..الا عطتها ليسا تحلها لها
الين :ها شوف اختك احسن منك
وانا الليل ودقت سارا وردت امبر
سارا :تصبحين على خير
امبر :الحين داقه علي عشان كذا
سارا :اجل عشان ايش ..حطمتي مشاعري
مبر :لالا .تصبحين على خير
وسكرو الجوال
الا يجي امبر اتصال غريب
استعربت وكان معها ايريك
امبر :في انصال غريب
ايريك :ردي وشفي مين
امبر : انزين .... الو من معي
.........................................................
|