لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رواية زمان يروح ويذبحني و أعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
ممتاز 3 27.27%
جيد جدا 4 36.36%
جيد 3 27.27%
مقبول 1 9.09%
سيء 0 0%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-14, 01:03 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 28
.....
دخلة شوق ومحمد
كانت واقفه عند الباب تنطر محمد يدخلون مع بعض
سمعت صوت محمد حست بخرعه
وقف جنبها بالبشت

محمد مسك ايدها بدفاشة ودخلوا الصاله (الحفله بسرداب ) وقعدوا وكانو يباركون اهله ويصورونهم ومحمد مايعطي المصوره مجال انهم يسون اي حركه بككل صور مكشرر
وشوي قعدوا وصعدوا شقتهم
...
عند فرح اللي بدت دخلتها وصل ناصر
ناصر ابتسم : ايدج ي حلوه
فرح بحراج عطته ايدها ودخلوا ووباركوا لهم بنات خالته وخالته واهله صور وبعد 4 دقايق راحوا شقتهم بيت حصه
بشقه ناصر
ناصر : حيااج ي عرووس حياج
فرح ماترد مستحيه
ناصر قرب ومسك ايدها ورفع حنجها.. طالع فيها
ناصر بأبتسامه : محد قال من قبل انج حلووه
فرح لفت وجهه ونزلت راسها
ناصر باس ايدها وقال: الله يقدرني واسعدج (رفعت راسها فرح وطالعت فيه وقلبها يرقع )
...
عند شوق ومحمد
شوق بغرفة النوم ومحمد بصاله قاعد حاس بضيقه ساره ماترد عليه ولا تكلمه مونفس قبل تلززق فيه (ااخ بس ي ليتج مكان هالشوق اللي تدبست فيها )
...
عند شوق حست بدموع ماليه وجهها حست انه فرحتها ناقصه مو ممكتمله لا زوج يبيها ولا ام ولا ابو حتى واهم عايشين بنظرهم مفشلتهم شوق (شوق مو بشعه لهدرجه بس لانها ممومهتمه بنفسها وابوها مايعطيها مجال تسوي شيء وكرهت انها حتى تهتم بنفسها و قليل ماتلبس شيء حلو )
شوق كان ناقصها بس شوية اهتمام بشرتها وجسمها ووبشعرها تطلع قمر موبس تهبل
اما محمد ماكان يلتفت لشوق لأن ساره عاميه عينه !
راحت اخذت شور ولبست بجامه اوف وايت قطن ونشفت شعرها طلعت الصاله لقت محمد قاعد وومنزل راسه وحط ايدينه على راسه
قربت منه شوق وقعدت بالكنبه اللي جنبه
محمد حس بوجودها وتنرفز وبقلبه بيمد ايده عليها بس اصدمه كلام شوق !!
شوق بتوتر وخوف بصوت اقرب للهمس : تزوج اللي تبيها دام ماتشوف راحتك معاي و(بغصصه ) انا اخطبها لك ولا اشوفك جذي مهموم دام تحبها وتحبك
محمد رفع راسه ويطالع فيها مصدوم
محمد: انتي شتخربطين
شوق ماسكه نفسها لاتبجي : انا من صجي اتكلم لو زواجك من ساره في راحه لك تزوجها
محمد بأبتسامه سخريه : وانتي وين تروحين مالي غير ههالشقه وماقدر ابني هذا الدور ثالث
شوق بتوتر (اول مره تناقشه بموضوع ): انا انزل تحت بالغرفه للي كنت انام فيها الما كنت اجي عند خالتي منيرة عادي تكفيني وانا بروحي
محمد: اي بس هاللغرفه من زمان مو مبطله اخر مرة لما كنتي بثانويه
شوق ماسكه دموعها لاتنزل: عاادي انا اضبطها واخليها لي وخالتي ماترفض لي طلب
بعد فترة
شوق : انا بجيب لي كمبل وانام اهني وانته نام بغرفتك وقامت بسرعه ودخلت الصاله ومعاها الكمبل
محمد حس براحه وحس شوق سهلت علييه ,,,كلاامها ريّحه وقام ياخذ له شور
يوم الثاني
مانطر محمد راح قال لامه انه يبي يتزوج ساره و مبارك وعذاري قاعدين
مبارك :شنو تزوج ؟؟؟ شوق شفيها
محمد بنرفزها : انا ما ابيها مو غصب بعد واهي بنفسها قالت لي تزوج وانا اخطب لك
انصددموا
منيرة: شوق قالت هالكلاام
محمد: اي
مبارك : لااا ما اصدق مو لهدرجه عاد
وصعد شقة محمد و ألحقته عذاري
طق الباب وافتحت شوق ويدز الباب مبارك ويدخل
مبارك بنرفزه: صجج اللي قاله محمد
شوق خايفه : شش قال ؟؟
عذاري: يقول انه بيتزوج وانتي راضيه
شوق متوترة وغمضت عيونها ونزلت راسها : ااي
مبارك : نعممم وتقولينها بعد ششوق انا ماصدقت تزووجج ما ابيه ياخذ ساره وانتي تساعدينه
شوق بهمس : اهو يحبها
مبارك : اسمعيني عدل تنزلين وتقولين له انه الكلام اللي قلته لك ندمت عليه وما ابيك تزوج فهمتي
شوق خايفه من مبارك وغمضت عينها (ماتبي تطالعه) : مم ارح اقوله ..
مبارك وعذاري انصدموا
عذاري راحت صوبها ولفتها : انتي خبله غبييه في وحده عاقله تقول لزوجها بليلة دخلتها روح تزووج علي
مبارك: شوفي شوق ان مانزلتي وقلتي له الكلام للي قلته لج من الليلله لا اعررفح ولاتعرفيني ومالي شغل فيج تفهمين !!
عذاري : مباررك شهالكلام
مبارك: خلييها اهي تختار وتقرر
شوق فتحت عيونها وطالعت مبارك وعذاري
مبارك بحده: حتتى عذاري ما ابيج تقربين صوبها ان شفتج صوبها محد راح يرحمج مني
عذاري دموعها تجمعت: مبارك شفيك لاتصير انت عليها بعد مو يمكن محمد اهو اللي مألف السالفه عشان يتزوج هالساره
محمد دخل شقته وسمعها
محمدبعصبيه: انا ما ألفت شيء من عندي هذا كلاام شوق
عذاري: ليش موانت اذا تبي شيء تحطلك مليون عذر عشان تاخذه
شوق بصوت مهزوز: عذاري محمد ماله شغل انا اللي قلت له
مبارك : هاه شتقولين لمحمد ؟؟؟؟ هذا اهو موجود
محمد يخزز شوق خاف انها غيرت كلامها
شوق بدموع...(احتارت ماتبي تزعل الاثنين صارت بين نارين )
شوق غمضت عيونها ونزلت راسها : مم مححمد متى اا خطبها لك
مبارك اعيونه طلعت بررى من الصدمه
مبارك: هذا اللي عندج ي شوق زين من هالساعه لا اشوف تسلمين علي ولا علا مرتي ومالج شغل فينها (وبصرراخ )فهمتي
شوق دموعها تنزل ومازالت مغمضه اعيونها
وطلع مبارك وسحب عذاري اللي تبجي
ودخلو جناحهم
مبارك: ما ابي اشوفج تكلمينها تسمعين
عذاري اللي تبجي: مو علا كيفك حرام عليك شوق ماتستاهل ووانت تدري
مبارك: اسمعيني ي عذاري ان شفتج تكلمينها مايردني الااللطلااق
عذاري عيونها طلعت برى : مبارك لاتعقد الامور الاطلاق مبارك
مبارك: تحملي اوانتي اللي جبتيه لنفسج ,,,
عذاري راحت الغرفه وظلت تبجي خايفه علا شوق
....
بشقة محمد
محمد يطالع فيها وما فكر فيها
شوق دخلت الحمام وقامت تبجي ,,,
....
منيرة رفضت تخطب ساره لمحمد شوق اصرت عليها يخطبونها واهي ماترفض لشوق طلب واخطبوا ساره واملجوا من غير علم حصه
بعد اسبوعين
شوق انتقلت لغرفه اللي تحت صوب قسم االضيوف (غرفتها سابقا ) رتبتها وانقلت اغراضها بغرفتها
بغرفة شوق
ماحست الا الباب انفتح بدفاشه
حصه بعصبيه: شاللي سويتي انتي صاحيه في وحده عاقل تسوي اللي انتي سويتيه
شوق بخوف : خالتي اهوو ي
قاطعتها حصه : جببب ولا كلمه ما ابي اسمع صوتج سمعيني عدل من اليوم وراايح لا انا خالتج ولا اعرففج تفهمين انا مادري شلون منيرة طاوعتج
دخلت منيرة : خلااص ي حصصه خليها مالها ذنب اهي
حصه بتستخف من منيررة: شنو مالها ذنب علا كيفج اهو
منيره : انتي منو قالج
حصه : ي سلااام يعني لو مو عزيز قايل لي جان بتسوون الحفله من غير علمي لكن شقول غير مالت عليج انتي يالكبيررة اللي طعتي الخبلله ولا في وحده عاقل تزووج عيالها بنات مريم طوول عمرج جذي ي منيررة تسوين الغلط وماتحسسين وتكررين نفس الغلط وطلعت ومنيرة تلحقها
منيررة : حصصه حصصه
حصه بعصبييه لفت عليها: سمعيني بعد اللي صار ما راح اطب بيتج تبيني تعالي بيتي ,, للكن ما اشوف هالشوق و لا لي شغل فيها بعد اللي صار وطلعت
شوق صكت باب غرفتها وقامت تبجي ....
محمد ماسأل عن شوق والكل تخلى عنها واهي تبي تسوي اي شي عشان محمد بس ماتدري انها قاعده تضر نفسها
محمد مشغول بتأثيث شقته (ساره قالت له مكان شوق قعدت فيه ما ابيه تغير الشقه حتى التصميم )
المهم خواته كانو فرحانين لأنها صديقتهم ساره ويبونها

....
بيت مريم
(تعالوا شوفو الخوات اهم خوات صج ولااا بس اسم )
ابرار معصبه : انتي هي انا قلت لج تطلقين منه اخوو ذلني اقولج ذلني تروحين تاخذين محمد
ساره تاكل باسكن : حبيبتي انا مالي شغل فيج علي من نفسي كيفج انتي وعزيز مالي شغل فيكم
ابرار : شنو مالج شغل مو انتي اللي حطيتي هالفكرة وتزوجته
ساره برود: اي بعد ما طلبتي مساعدتي جايه تقطينها فوق راسي وانا اسبب انتي قلتي ابي اتزووجه مو يحبني
ولفت علا اتلفزيون تطالعه
ابرار تطالع اختها بغيره وقهر (اخخ بس لو ااكنسل هالزواج )
ابرار لفت تبي تنادي الخدامه : ماري مارري وصصمخ
دلال طالعه من المطبخ بعصبيه : انتي هي لاتصارخين علي خدامتي انا جايبتها وبفلوسي تسمعين
ابرار: ي سلاام يعني وشنو اذا ناديتها خير انتي شتبين
دلال: تبين وحده تخدمج جيبي لج خدامه مالكم شغل بخدامتي تفهمووون (ودشت المطبخ )
ساره تضحك: هههههههه
ابرار: مجنوونه انتي شفيج تضحكين
ساره : اختج تضحكك
ابرار : قططع ما اعترف فيها هاذي خاف صج اختي
دلال بصوت عالي: انا االي ميته عليج عاد قطع من حلااتج مالوم عزيز يوم طلقج
ابرار : اقولل حدددج عاد جبب مو شغلج وصعدت غرفتها
.....
عند جراح
يدق على حمد ومايرد عليه وكذا مرة حاول ورد عليه
حمدد : نعم
جراح : هلاا حميد شفيك ي خوي ادق عليك ماترد عسى ماشر
حمد: ماشر بس مالي خلق ارد
جراح بصدمه : شنو حمد الكلام هذ لي
حمد:......
جراح : انت اشفيك من بعد حكم المحكمه وانت متغير علي ولمانكون مع الشباب شـ زينك معاي
حمد: ماكوا شيء سللامتك بس الحين مشغول انا يلا مع سلامه وسكر
جراح استغرب شفيه هذا مو طبيعي وابي افهم وين يروح ؟ الله يهديك بس
....
ليلة عرس محمد وساره
نفنوفها من اديبه المحبوب وومكياجها وردي
....
محد حظر الحفله بس امه وخواته
دخلو الصاله و وصورتهم المصورره قعدووا
خواته عند قسم الضيف يلولشون (يسمّعون شوق )
شوق بغرفتها تسمع تسد اذنها وتبجي (ااه ي محمد دورت راحتك ونسيت نفسي )
محمد انتبه لهم وعصب : انتووا هي
خواته انقززوا من الخرعه
محمد: اعتقد انا هني مو هناك تعالووا وبسكم لولشه بطيتوا راسي
ساره عصبت
محمد مسك ايدها : يالله مشينا
ساره : يالله
....

عند شقة عذاري اللي طالعه برى شقتها وتطل تحت بتشوف شيسون ماحست الا مبارك ماسكها
عذاري انقزت : يمه قلبي خرعتني
مبارك: شهاللقافه شتبين فيهم
عذاري: شوف خواتك ي غثون قلّة الاماكن الا عند غرفة شوق يلولشون
مبارك برود: واحنا شكووو فيها
عذاري: والله كاسره خاطري هالبنت من طلعت علا هالدنيا واهي منحووسسه حتى رفايج مالها
مبارك سكت وسحبها ودخلها الشقه
..
شقة حور وعزيز
حوور ترضع حسين وللفت علا عزيز اللي يطالع التلفزيون
حور: وانت معاهم ضد شوق بعد
عزيز ساكت
حور: لاتصير عليها حرام عليك لاتخلي قلبك قاسي
عزيز : اهي اللي جابته لنفسها
حور: لاتلومها العشق ومايسوي
عزيز لف عليها : لو انا تزوجتج وانتي تدرين ما ابيج وابي غيرج وبليلة الدخله تقولين لي روح تزوجها وانا اخطبها لك ؟؟
حور اسكتت بعدين قالت : اسووي اي شيء عشان اشوفك فررحان
عزيز سكت
حور : المره محد يحس بقلبها وتضحي مرات عشان شخص اللي تعشقه بجنون وهاذي شوق سوت المسحيل ..وقفت ضد الكل عشان محمد بس الكل قال انها خبله وموصاحيه شوق ضحت عشان محمد وعشان ماتشوف الحزن بعيونه هذا اللي حسيته بشوق وهذا احساس المرره اذا عشقت وضحت ..
عزيز قام لها وباس راسها : بس اانتي ماليه عيني ولا ابي شيء.... وانا مادري محمد شيبي بساره والله بيندم
حور: خله راح يندم ويتحسف قد شعر راسه ...(ماراح يحس بقيمتها الا اذا قفدها )
....
عند محمد وساره
بعد مابدلت قعدو يتعشون واهو مستانس وفرحاان انه ساره قباله
ساره : اقول حمودي
محمد بهيام : اعيونه اطلبي
ساره : لي متى شوق بتخليها على ذمتك
محمد لف عليها واستغرب: ليش؟
ساره : لاني مابي احد يشاركني فيك وطلقها وخلااص
محمد : لاتنسين انه مالها احد البنت
ساره: ليش احنا مكفولين فيها
محمد : لاء مو مكفولين بس راح تظل على ذمتي طول العمر ( وقعد ياكل ومنزل راسه )
ساره بهدووء: اوكي
ساره خززته (السالفه جذي يعني انا اعرف شلون يطلقها ويطلعها من البيت للمكان المناسب) وابتسمت
...

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 01:04 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت29
.............
عند شوق
كانت منسدحه بفراشهها وواعيونها تعورها من كثر البجي .,اهي ندمااانه حيل على اللي سوته بس مجبوره وحبها لمحمد اهو اللي خلاها تسوي جذي حست بعطش وقامت لمطبخ تشرب ماي
طلعت من غرفتها وراحت للمطبخ واهي تشرب الماي حست احد وراها ولفت وشافت
حمد يبتسم
حمد: هاه سندريلا شلون الغرفه لايقه عليج ومناسبتج صح
شوق ماتحب تكلمه فاسكتت وطنششت وزمشت تبي تطلع مسكها من زندها
حمد: وين وين ماقعدنا من زمان عنج
شوق بهدوء : انت شتبي مني ممكن اعرف
حمد: هههههه لا موممكن
شوق: انا اللي اعرفه اللشخص اذا كرره احد مايبي يشوف وانت العكس
حمد: شفتي شلونن عالعموم انا ماوقفتج لسواد عيونج اببي اقولج كلمه وحطييها بالج عدل ماراح اشيلج من بالللي ولا راح تفتكين مني الا بحاله وحده
رفعت راسها شوق
حمد : الـــموت يأنه يفكنا منج او يفكج مني هههههه ...
شوق بهمس : دام جذي زين عسى الله ي خذني وافتك من العالم كله
حمد: هههههه يعني اكسر الخاطر شوفووني ..(ولف بيطلع ولا يقول ) اووه تذكرت ثقي تماما ي سنيوره انه كل المشااكل كلهها مني انا وانا سببها عرفتي ي الشيخه لا والا جاريه احسن هههههههههههههههههههههههه(وطلع من لطبخ )
شوق حستت بقهرر ودها تنتحر بس كل مرة تعيش ماتدري ليش قعدت علا ارضية المطبخ واهي تبجي وبقلبها (ااه ي ربي ليش كل مرة اعيش متى اموت وارتاح متى ي رب قرب اجلي وريحني ) وراحت غرفتها
...
اليوم الثاني
ساعه 9 الصبح
عند شوق بغرفتها تنطر الكل يروح الدوام تبي تطلع وتشوف خالتها منيره (كانت مهمومه حيل وزاد عليها حمد )
شوق لابسه لقنز اسود وبلوزه صوف خفيفه لي تحت الفخذ رمادي والجم ثلاث تربع والدلعه مثلثه وفلات اسود طبي ولامه شعرها بأهمال ونازله خصل علا وجها ...
طلعت وراحت الصاله واهي واثق انها ماراح تلقى احد دخلت الصاله واهي منزله راسها ولما رفعته شافت .
محمد وساره قاعدين وساره بس شافتها لزقت بمحمد زياده ومسكت ايده بتملك وتطالع شوق وتبتسم
شوق استحت من حركة ساره و وحست بغيره بنفس الوقت بس موبيدها شيء تسويه ولما لفت بتطلع سمعت
صوت منيره
منيرة : شوق حبيبتي تعالي قعدي جنبي
شوق لفت وراحت قعدت جنب خالتها واهي ماتدري ليش راحت كانت تقدر تعتذز وتروح غرفتها بس قلبها سّيررها ومماتبي تهد مكان موجود في محمد
منيرة : تريقتي يمه ؟
شوق منزله راسها : لا خالتي مومشتهيه
ساره بغيره : غريبه طلعتي من جحرج شنو شامه الريحه وجيتي ركض علاطول
شوق فهمت تشبيها ومنغثه منها حيل : اي
ساره بققت عيونها : شنو ؟
شوق مارفعت راسها للأن نظرات ساره ترعبها : اي
ساره: اشوف صار لج السان شوقوا هاه من متى يلاا عاد مو ناقص الا انتيي ترادديني
منيره: ساره مالج شغل فيها اانتي تكلمينها وماتبينها ترد خوش والله
ساره: اقول خالتي هاذي ماتنفعج لاتدافعين عنها
منيرة عصبت: موشغلج
ساره : شنو
منيرة : فيج صمخ ماتسمعين (وتكلم محمد) محمد اشوف مرتك من اول يوم استلمتها خير عسى ماشر
محمد مايدري يصف مع منو : الله يهداكم خلااص عاد انا مالي خلق مشاكل وعوار راس
ساره : شنو يعني انا عروس وجذي يكلموني شقصدج خالتي
محمد بحده : موقصدها شيء خلااص عاد اقصري شر وتونا معاريس
ساره سكتت (هين بس والله لبجيج دم ي شوق)
ببعد فتره
محمد: ليش ماتريقين شوق
شوق بس كلمها حست بماغص ودها مايوقف ويتكلم معاها بس مو حاصل لها ولهت عليه وعلى صوته
شوق بهمس : مابي مو مشتهيه
ساره لفت لمحمد وبهمس: وانت شكو تسألها محمد لاتغثني
محمد بهمس :هههه يبا شفيج صدقيني محد بينافسج علي انا لج وبس بس هم كاسره خاطري البنت حالها موعاجبني
ساره بهمس: واحنا شكو فيها
محمد بهمس: شنو شكو فيها ساره انا خبري لج قلب ومايتحمل احد يكسر خاطره شفيه صار حجر
ساره بتوتر : هاه لا بس انا اغير منها
محمد بحب : شكو تغيرين منها شوفيها عدل بعدين فكري غيري منها
سكتت ساره (اول مره تحس نفسها غبيه لانها طلعت علا حقيقتها جدام محمد واهي ماتبي جذي طول السنوات اللي طافت كانت تمثل عليه وماشاف الوجهه الثاني منها ومحمد مايدري انه ساره ابببشع خواتها خبيثه حيل واذا تبي شيء تطوله وماترد على احد حتى لو كان على احساب شخص عشقته بجنون !)
بعد فتره
حست بتوتر ساره وتبي تقعد بروحها عشان لاتنفضح وطلعت وراحت جناحها
محمد: شوق انا بتريق تبين تاكلين معاي (مجامله قالها )
شوق : لااء مو مشتهيه
محمد كان قاعد علا اعصابه بس لما قالت ردها ارتاح ببس بيحسسها انه لها قيمه عنده بعد الزواج حتى لو مجامله
وشوق تحس وتعرف اللي يبيها مثل تنبيه (القرين ) الانسان اذا حبه قرينه ينبه عن الاشخاص اللي مايبونه ومثلا (هذا ما يحبك ,,هذا يجاملك , هذا ترى يحش فيك ) مو القرين يقوله ,,تحسه مجرد احساس بس ... .,ومرات تحس فيه ومرات لاء
لما طلع محمد ..

شوق لفت علا خالتها
شوق :خالتي تكفين لميني (ودموعها تجمعت )
لمتها منيره استسلمت لدموعها شوق ومنيره تمسح علا راسها
بعد فتره
منيره : ليش سويتي جذي
شوق: غصبن عني خالتي غصبن عني والله
منيره: محمد اغصبج
شوق: لااء بس ما احبيت الحزن بعيونه
منيره : الله يصبرج ي يمه
شوق : خالتي
منيره :هلاا
شوق وخرت عن خالتها ووطالعت فيها ودموعها محتله اخدودها بتمللك
شوق: عادي اناديج يمه
منيرة تمسح دموع شوق : عادي ي قلب امج انتي
شوق لمتها حيلل وماوخرت عن حظن منيره ....
...
7 المغرب
ام عذاري تكلم بنتها :: يعني شلون متى نشوف ضناج وانتي راضيه بهالشايب اللي ماخذته واهو بأخر عمره وانتي بأول شبابج وماندري فيه عيال ولالاء
عذاري تنرفزت: يمه انا احبه وابيه ومستحيل اتخلى عنه عشان سبب انتي مألفته وسخيفف حيل
ام عذاري: انا لغلطانه اللي دلعتج زياده عن اللزوم وسمعت كلاامج اخ منج بس
عذاري: يمه هاذي حياتي انا ومبارك وما ارضى احد يتدخل فيها
ام عذاري : عالعموم تعالي باجر بعد الدوام اببوج يبيج ضروري يشوفج
عذاري مومرتاحه : زين ماشي
سكرت من امها واهي متضايقه حيل دخل مبارك الجناح وابتسم لما شافها قاعده
قعد جنبها
مبارك يقرص خشمها :فديته ازعلاان
عذاري توخر ايده: خلااص مبارك والله مالي خلق
مبارك: اخخ قويه عذورتي مالها خلق لي من متى (واهو يطالعها بنص عين) اخاف شايفة لج شوفه
عذاري تغلى : اي واحلا منك بعد
مبارك: لا والله ومن متى ان شاءالله
عذاري: ويــــــــــــه من زمان
مبارك : نعم
عذاري: اي شفيك ااووه لو تشوفه احبه مووت
مبارك قام يطقها بالكوشيات بدفاشه بس عذاري تعودت عليه : وتقولينها بعد تقولينها با انحرج انتي وياه
عذاري: ههههههه ماتقدر
مبارك قرب صوبها : لاء اقدر منو شين الحلايا الليي عاجبج
عذاري تسوي روحها متحطمه فيه: يمه ي حلوه بس فايز بندر
مبارك بصدمه ,مومستوعب : منوو
عذاري ميته ضحك عليه وتميع بالكلام : فايز بندر شفييك ؟؟
مبارك : قصدج الاعب انتي ولا احد ثاني (شاك الرجال)
عذاري: اي الاعب تكفى تكفى في ديربي وراح يلعب , ابي احضره الله يخليك (وتمسك ايده وترجاه )
مبارك مسك الكوشيه وقام يطقها : فايز بندر هاه فايز بندر انا اعلمج (ويطقها ) وعذاري ميته ضحكك عليه
عذاري بترفع ضغطه : شفت شحلاات شعرره يمه تحطيييم (ماحست الا مبارك ساحبه من الغنفه علا الارض دزها بدفاشه )
مبارك سلطت عليه الغيره : عذاريو جب لادوس بطننج
عذاري المفروض تبجي قامت تضحك زياده (متعوده عليه ) : هههههههه سوه نفسه شعره تككفى تكفىىىى وتمسك رجله
مبارك رفسها برجله : قومي انقلعي عني ابو شكلج ي خراا يلاااا (وترجع مره ثاني تبي تكلم بس تضحك ويرجع يرفسها مره ثانيه ) تضحك عليه مو لايق مبارك زعلان شكله نكته واهو زعلان
مبارك: ماتفهمين انتي لاتضحككين نرفزتيني ترى
عذاري: ههههههههههه مبارك امبي شكلك نكته والله صج زعلت (وتقرب جنبه )اتغشمر برووكي حبيبي ماتعرفني يعني
مبارك زعلان ومن صجه : مابي وخر عني
عذاري تمسك خشمه : وحلااته زعلان
لف مبارك وبيسحبها يدزها : اقولج جب للا اذبحج الحين
عذاري: ههههه لا خلااص خلااص
مبارك يخزهاا
عذاري مسكت ايده وحطت راسها علا كتفها : احببك والله احبك ي دفش
مبارك: انا دفش
عذاريي : كل هاذه ومو دفش انا مادري شلون حبيتك تمثل باللاسك يعني انا رومانسي الحبّيب لو ادري عن دفاشتك جان ..
مبارك مسك شعرها : جان شنو
عذاري :ااه ههههههه جان حبيتك زيااده
مبارك هد شعرها : اي اشوه عباللي بعد
عذاري: انزين
مبارك: انزين ,,,شنو شفيج
عذاري: توديني المباراه ولا لاء
مبارك : حمد الله وشكر
عذاري: يالله عاد الله يخليك ديربي تعرف شنو يعني ديربي يعني كل النجوم راح يلعبون
مبارك مسك شعرها: مو عشان كل النجوم يلعبون مافي روحه وانسي تطبين الملعب وتخطين فيه
عذاري: واااي معققد
مبارك: معقد بعينج كلهم رياجيل ومصخره وين تقعدين بعد مافي روحه يلاا ماعندنا بنات يدشون ملااعب
عذاري: نحييس
مبارك: اقول جب لا اكسرج الحين
عذاري سكتت وبداخلها ميته ضحك واهي اساسا لاتابع مباريات ولا شيء بس مره شافت صورته بالجريده ولقطت اسمه وتستانس لي رفعت ضغط مبارك واهي تتابع مسلسلات تركيه وترفع ضغطه لما تقول ي حلو ه الاترااك يهبلون مايخليها تقعد علا تلفزيون يغااار حتى من الممثلين اهو يختار الافلاام ومايخليها تقعد علا المسلسلات ولاتختار القناه (الغيرة وماتسوي )
....
عند ناصر وفرح
فرح: اقول ناصر
ناصر يشرب قهوه ويطالع تلفزيون: هلااا
فرح: ابي ازور شوق
ناصر برود: لاء
فرح: شنو لاء ليش
ناصرلف عليها: بس جذي وحده مو كفو شتبين فيها
فرح: ناصر حرام عليك ترى من كثر ماتطنزون عليها وتضحكون عليها الله يبيلكم كما تدين ي بن ادم تدان
ناصر مايدري ليش خاف من اخر كلمه قالتها : وانتي شدراج ومنو قالج
فرح: اعرف كل شيء عن شوق
ناصر: شاكيت لج الحال هالس...
فرح قاطعته وبحده : نااصر ترى ما ارضى عليها حرام عليك اهي شسوت لك ليش كلكم عليها ترى بشر نفسك تحسس مو صنم بس تكتم بنفسها وتسكت
ناصر سكت ولف علا تلفزيون
فرح: شقلت الحين ارروح؟
ناصر بطريقه مو مباشره : كيفج روحي بس المهم تردين بدري مو تنامين عندها
فرح قامت واهي مستانسه: اي عادي البيت جنب البيت
وراحت تلبس
...
تحت عند حصه زايرينها جوري وعبدالله
جوري: يمه مهما كان لاتصيرين عليها
حصه : جوري ان جبتي طاريها جدامي لاني امج ولا اعرفج تفهممين
جوري بتكلم بس عبدالله ضغط علا ايدها واسكتت
عبدالله: مايصير خاطرج الاطيب
حصه :تبون تروحون لها كيفكم ماتشوفون شر بس انا لااء
حصه شايله بقلبها على شوق حيللل مو شويه
....
ساعه 12بليل
بيت منيرة والكل نايم (دوامات نايمين من ساعه 10)
عند شوق
انطق باب غرفتها واهي اساسا مو نايمه
قامت وراحت للباب وقالت : منو
محد رد
طق مره ثانيه
شوق استغربت: منوو
محد رد وراحت فراشها
طق الباب وللمره ثالثه بس هالمره اقوى من اللي قبلها
خافت شوق وبقلبها (ليكون حمد لاشكو مولهدرجه عاد )
وقام يزيد طق الباب وكل مره اقوى من اللي قبلها خافت
شوق : منوووو
الباب يطق بس محد يرد
ماتدري تفتح ولا لاء
شوق بقلبها (خل اقوم افتح شكله مو راضي يروح مصر اللي واقف عند الباب )كانت مطفيه ليت غرفتها مو شغال
ليتات الصاله كلها طافيها ماعدا ممر اللي عند الدرج شغال وخفيف شوق راحت وفتحت الباب بس فتحته شافت شخص متلثم كله اسود بأسود دزها عالارض عررفت شوق انها بنت من تركيبة الجسم
ودخلت اللي متلثمه ومعاها عصايه وقفلت باب غرفة شوق وراحت لمكان شوق وقتها شوق بتقوم بس سحبتها من رجلها وطقتها بوحشيه بالعصايه ما خافت تموت من طقت الراس بس لا كل مرهه تززيد طق وشوق تحاول توخرها بس ماقدرت استسلمت ,,وتكورت وخشت راسها بين ايدينها وبحضنها بعد نص ساعه طلعت من الغرفه
.....
عند محمد اللي نايم لف الجهه الثانيه وحط ايده يدور ساره بس لقى مكانها فاضي شغل الليت وطالع مكانها فاضي استغرب هاذي وينها وقام يدورها بالجناح مالقها ,ماحس الا باب الجناح انفتح ودخلت ساره واهي معرقه جنها طالعه من حمام بخار بس لابسه ترينق اسود
محمد : انتي وينج
ساره : تحت
محمد طالع وجهها: وشفيج جذي معرقه

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 01:05 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت30
.....
ساره : اي هههه قلت مافيني نوم قلت اسوي تماريين رياضه
محمد: تمارين بهالليل وليش ماسويتي اهني شكو نازله لو احد من خواني شايفج
ساره: لا بغرفه ضيوف تحت قفلت البباب(واهي تمسح العرق) وسويت تماريني بس ماطولت 5 دقايق مليت وصعدت
محمد يطالع فيها (معقوله خمس دقايق جنها متسبحه وخالصه )
محمد مومقتنع : انزين تصبحين على خير وراح نام
اما ساره بعد مابردت جبدها راحت عبت الجاكوزي ماي واسترخت فيه وشغلت الهاند اثري وقعدت تسمع اغاني وغمضت اعيونها واهي تنهدت وابتسمت حست براحه مو طبيعيه (تو الناس ي شوق والله لأطلعج من اهني لي المكان اللي يناسبج ههههههه ....
...
اما عند شوق كانت تبجي بألم وتحس راسها يعورها وجسمها كله متكسر ماتقدر تقوم (اخخ يارب يارب قرب أجلي )
غفت واهي بمكانها صحت ساعه 7 الصبح علا نور اللي ازعجها وقامت واهي حست ظهرها متكسرر ماقدرت تمشي قامت تزحف واهي تبجي لين ووصلت للباب غرفته وقفلت الباب وانسدحت عند الباب وتبجي بدون صوت لين نامت
....
4العصر
بيت حصه
فرح قاعد ومالها خلق شيء
ناصر : هلاا بالحب هاه شعند ج قاعده وقام يسحب شعرها
فرح بألم : آآآه ناصر مالي خلق والله احس روحي تعبانه تكفى فكني عاد
ناصر : شفيج ؟؟
فرح : مادري شدراني
ناصر: انزين قومي اوديج المستشفى
فرح : لا مالي خلق
ناصر : والله اللي فيج مرض اسمه مالي خلق قومي لا اكسرج الحين
فرح فزت بسرعه وانحاشت
حصه نازله من الدرج شافت فرح صاعده وراحت لولدها
حصه : اقول انت ي ثور ترى هذي زوجتك مو واحد من ربعك
ناصر: يمه متعوده علي وعلى دفاشتي خلااص
حصه : نوووييصر اقول ان كلمتها جذي مره ثانيه ماتلوم الا نفسك
ناصر: ااي عددل عدل مادري شفيج علينا انا وجوري ماجنه عيالج
حصه ققعدت وملت من هاللاسطوانه
حصه : نويصر جب
ناصر : ااي خو عبدالله وفرح عيالج احنا عيال البطه السوده
ماحس الا وريموت انحذف علا راسه
ناصر :آآآآىخه يمه يعووور ييععور والله
حصه : لما اقول جب يعني جب
ناصر : جب جب جب هاه (ويسد فمه )
حصه ضحكت علا ولدها جنه بزر مو رجال فوق ال30
نزلت فرح وراحو المستشفى وحللوا وطلعت حـــامل وبسسياره ناصر ماكان متوقع كلش سالفة العيال وماتوقع بيفرح هالكثر
فرح : نااصر نااااصر بس خلااص
ناصر رافع صوت الراديو 103.7 اف ام الكويت وكانت اغنيه يوسف العماني من قال هاه سمع وفصل عليها وقام يررقص ولي وقف عند الاشاره نزل و اهو مغطي وجهه بالكاب ويرقص شكله يضحححك نكته ولمه طلعت الاشاره خضره ركب سياره فرح مات من الاحرااج
فرح عصبت : ناصر استخفيت شهالاخبال
ناصر : جب جب بس اقول كله لو لدي مولج
فرح خزته : اعلمك ماشي ولفت لجهه ثانيه
ناصر ضضحك عليها وشغل سي دي انت غير الناس (راشد الماجد ) ومسك ايدها وضغط عليها واهي لي لحين زعلانه
ناصر طق كتفها : يالله عاد اضحكي ترى والله مو لاايق يالله ميووووووس
فرح لفت عليه : منو ميووس
ناصر : انتي بعد منو يو صح نسيت اسمج فرح
فرح : لاوالله صج خلصني منو هاذي
ناصر : ههههههه والعب ي الغيره يبا شفيج شايفه وجهي جيكر منو يطالع فيني بالله هاه
فرح : اي مو لانك جيكر انا مرتاحه محد يطالع فيك
ناصر : لااو الله ماشي زين
فرح : ااي ي الجيكر وبعدين لاتضيع السالفه
ناصر: وخليتيها سالفه بعد صج حريم ,,, يبا ميوس هيي ميساءءء شفيج
فرح : وميساء منو
ناصر: اقول تغيبين علا راسي والله اهفج بالفون
فرح استوعبت : ااأأي هههههههه ميساء المغربي
ناصر يقلد صوتها : اأأأي ميساء المغربي
فرح ضحكت : ههههههههههههه عاد والله ما اشبها كلللش بس لمحه بسيطه
ناصر : المهم تشبهينها
فرح ضحكت عليه وانتشر خبر حمال فرح والكل بارك لها ومن صار الحمال وحصه لاهيا مع فرح وبس معاها
....
3 الفجر
بيت عبدالله وجوري
جوري لابسه بجمه علاق لي ركبه ورديه وشعرها فالته ووحاطه النفيش جنبها وتغير القنوات (بشهر 6 )
دخل عبدالله عليها وقعد جنبها
عبدالله : يالله الدكتوره شقايله لج مو حاطه لج نظام غذائي عشان وزن البيبي مايزيد
جوري : وآآآي بس اخر مره تكفى
عبدالله : اخر مرة تفهمين
جوري تهز راسها
عبدالله : وبعدين الساعه 3 الفجر شمقعدج مافي دوام
جوري : مالي خلق اداوم والله احس بتعب ابخذ اجازه
عبدالله : يالله الله يسهل عليج
جوري: أميين
عبدالله ابتسم وعينه عليها
جوري :اقول ياللي مقطعتك الرومانسيه وبس تطالعني ابي عصير روح جيب لي
عبدالله مسك شعرهاا : شوفي انا متحملج بس عشان ولدي
جوري : ادري انك تحبني حبيبي انتتتتتتته
عبدالله: اخ منكم حريم ماينقدر عليكم
جوري : هههه
وراح يجيب لها عصير
....
بعد اسبوع ومازاله تعذيب ساره لشوق مستمر ...
6 المغرب
بيت منييرة
الكل متجمع سوالف وقهوه شايي الا ساره كانت نايمه
حمد: ي عمي انت تعرف شيء خلك بس علا حالك
عزيز: اقول عاد حدك لاتكلمني بسيياير انا خبره ولاشرايك مبارك
مبارك: لا بهاذي عزيز معاه حق وعن الهياط حميد
عذاري وحور قاعدين جنب بعض وضحكووا :هههههه
حمد : زين جذي حريمكم يضحكون علي فشلتوني
محمد :الا اقول يمه وين شوق ما اشوفها
مبارك يخزه: وليش تسأل عنها وانت من ثاني يوم خطبت
محمد بنرفزه : بعد زوجتي ليش ما اسئل
مبارك : اقول محمد ترى كللللنا ندري انها زوجتك علا ورق فللا تقعد تقول زوجتي وزوجتي
محمد: والله عادد كيفي
مبارك: لا اتجيب تطاريها جداممي تففهم
منيره : خلااص بس صلوا علا النبي
الكل: اللهم صل وسلم عليه
عذاري قامت وقعدت بالحديقه واهي تفكر بكلاام ابوها (
ابو عذاري: اسمعيني عدل تسوين تحاليل وتشوفين اذا فيج شيء ولالاء واانا ماني مستعد اخليج تقعدين عند هالشايب طول عمرج
عذاري: بس انا ابيه
ابوعذاري بصرااخ: عذاااري انا قلت كلمه وتسمعينها فهممتي مر عليكم سنه وشهر متىى تتحملين ان شاءالله ؟
عذاري انقززت من صرخت ابوها وهزت راسها بالموافقه وطلعت من عنده )
عذاري بقلبها اخ بس لو انحاش من هالعالم كله ومعاي مبارك بس ,,بس ماراح ازورهم ولا ارد عليهم كيفه مالي شغل دمعت عيونها انا ماصدقت على الله صار من نصيبي اهده ياليت يطلع العيب مني ولا افترق عنه
...
بعد اسبوع ومازالت ساره تعذب شوق مره بسيم مال الملابس ,مرة بسوط ,مره بعصايه ومره بخيزرانه ولحد يسأل من وين تجيبه مثل ما خلت محمد يحبها تقدر تسوي المستحيل وشوق تعبت نفسيتها حيل واخر الايام ماقمت تبطل الباب ...
ساعه 2 بليل
ساره تطق الباب وشوق ماتفتح انقهرت وقامت تزيد بطق
عند شوق قاعده بزاويه واهي تبجي وترجف ماتبي تبطل الباب خايفه وقف الطق فجأة
محد لاحظ غياب شوق ... باخر فتره جسمها كلها طق بس وجه وايدينها مافيهم شيء (وساره ذكيه وخبيثه تطقها بأماكن محد يشوفها )
...
7 بليل بصاله ساره قاعده وتفكر شلون تدخل علا شوق مستحيل تفتح الباب بعد فترة لفت على عاليه وابتسمت لقيتها راحت لها وقعدت جنبها: قوه علوي
عاليه : هلاا
ساره من غير مقدمات قالت لها شتبي
عاليه بخوف وصدمه : مجنونه انتي شلون تسوين جذي صج ما احبها بس ما توصل لجذي لالالا انا مو معاج بهاذي مالي شغل اصلاا لو درى عزيز ولا مبارك والله مايرحموني مالي شغل
ساره بقهر مسكت ايدها: لاتصيرين جبانه
عاليه : مو جبانه انتي ماتخافين تموت علا ايدج
ساره: بطقاق
عاليه خافت منها وومصدومه
ساره شكت فيها ومسكتها من زندها وقربتها حيل :اسسمعيني ان سمعت انج قايله لاحد او شميت ريحه بس والله لأخلي فضيحتج على كل اللسان فهمتي
عاليه خافت : انا شكو واي فضيحه
ساره: مع حبيب القلب
عاليه بصدمه : شنو اي حبيب انتي شتخربطين استحي عيب انا موعندي هالسوالف
ساره بخباثه: ادري مو عندج وانج شريفه بس توقعين اهلج راح يصدقونج ويجذبون اصور
عاليه مصدومه : حراام عليج هذا شرف وظلم
ساره: مومهم عندي المهم ماتقولين لاحد ي حلوه اوكيه
عاليه خافت: ماراح اقول لاحد والله
ساره: حلوو وقامت صعدت لجناحها واهي تفكر بخطه تدخل فيها غرفة شوق
ومره ساره راحت سألت الخدم عن نسخ البيت على انه مفتاحها ضايع عطتها الخدامه وخذتهم راحت شقتها
2 الفجر
نزلت ساره بتريينق اسود اديداس وكاب اسود وسكارف وصلت لقسم لضيوف وقفت عند باب شوق وبقلبها (هين ي شوق ماتبين تفتحين ماااشيء اعلمج ) وقامت تجرب المفاتيح لين فتح الباب ودخلت وقفلت الباب وليت طافي وهالمره توقعون شبتسوي بشوق نفس كل مره ي ترى ؟؟
ساره : هههههه ي حليلج ي شواقه يعني ما اقدر اوصلج
شوق تبجي بصوت ضعيف : اترجاج ساره وخري عني ققولي لي شتبين واسوي لج بس لاتسوين فيني جذي تكفيين
ساره قربت منها ومسكتها من شعرها
ساره : تطلبين الطلااق من محمد ولاااا مايردج الا المصحه هاه شوقه شرايج ؟
شوق بخوف : خلاااص والله اسوي اللي تبينه بس لاتسوين فيني سيء تككفين ابوس ايد ج (باستها ) ابوس رجلج تكفيين (بااستها واهي ماسكه رجللها )
ساره حست روحها انتصرت واضحكت ,تستانس اذاا ذلت شوق وهانت كرامتها ارفستها برجلها وخرت عنها وشغلت الليت
ساره باابتسامه خبيثه : مو مقبول او اامممممم شوفي انا بس بوريج شنو راح اسوي فيج اذا ماسويتي اللي ابيه وطلعت من مخباتها امواااس ... شوق بس شافت جذي عيونها طلعت برى وقامت تركض بالغرفه وتبجي وساره وراها
شوق: تككفين لااا لاء
مسكتها ساره وطقتها علا رقبتها من فوق واغمى عليها قطت ملابس شوق بس الداخليه خلتها ووقرصت ششوق مع اذنها ...قامت وفزت لما شافت روحها وحشرت نفسها بزاويه
ساره شافت جسمها انججننت كانت ناويه تسوي فيها بس تشويه بسيط بس لما شافت جسمها انقهررررت حيل شوق جسمها منحوت وحلو حيل ومقسم ,ساره حلو جسمها بس مايجي عند شوق كلللش
شوق: تكفيين لا لاا لله ي خليج
بس سارة حقدت زياده وطنشت توسولاتها واخذت الموس وحكت افخوذها ووزنودها اي مكان يطيح بعيينها تحككه يخلص الثاني تفتح غيررره شوهت جسمها وخصوصا الاماكن اللي تبرز جسم البنت
شوق تصارخ من قمت راسسها ماتحملت بس تبجي وتحاول تدز ساره بس ساره فيها قوه مو ططبيعيه لأسف ماقدرت علا ساره واستسلمت تبجي وتدعي الله يفكها منها
بنفس الوقت كانت عاليه نازله ورايحه صوب المطبخ وسمعت صراخ بس شوي بعيد راحت للمصدر الصوت تذكرت اللي قالته ساره واهي ودها تفكها من هالساره بس هددتها بشيء اهي مالها دنب في (ترى عاليه مو لهدرجه وقحه مونفس ساره صج ماتحب شوق بسس قلبها مو قاسي حيل ماكان بأيدها الا تنطر لين تروح ساره ... وانخشت بممر بين المطبخ وقسم الضيوف اخر الممر باب خلفي للبيت ..بعد نص ساعه
داخل الغرفه
ساره معرقه وجهه احمر : ان قلتي لاحد اللي صار والله لاوريج اكثر من جذي (وبحده)فاااهمه
شوق تبجي وتهز راسه بأي .
طلعت ساره واهي شكلها غريبه حيل نظرات عيونها ابتسامتها جنها مسويه انجاز لدرجة ان عاليه خافت منها وانصدمت ماتوقعتها جذي
ساره بفرحه : ههههههههههه (وصعدت شقتها ) عند عاليه بسرعه دخلت غرفة شوق وشغلت الليت اول ماشغلتها
شوق بصوت مبحوح وتصارخ : لاااااء تكفين الله يخليج اسوي اللي تبينه بسس لاتسوين فيني شيء (وقامت تبجي )
عاليه قفلت الباب وقربت منها بس صدمها شيء شوق ملابسها كلها دم والامواس 5 طايحه صوبها
عاليه بصدمه : شنو هذا ؟
شوق بس تبجي وولامه نفسها بزاويه (نظرات عيونها غيرر هالمره تدور حول الغرفه وترجف وهالات سوده تحت عيونها مرسوومه رسم وجها لونه اصفر
عاليه بتسحب بلوزتها بتشوف الجروح عبالها بسيطه بس لما شافت بطنها انصدمت وحست بدوخه
عاليه : شنو هذا لييش (توترت وقامت ترجف *) قومي اوديج المستشفى (وسحبت ايدها )
شوق وخرت ايدها بصوت خشن من كثر البجي : لاااء مابيي ماببيي تكفين لاتسوين فيني شيء
عاليه مسكت ايدها حبيبتي لاتخافين انا مو نفسها انزين قوي خليني اعقم هالاجرروح (بس شتعقم لازم مستشفى وماتدري شتسوي تذكرت رفيجتها ودقت عليها (رفيجتها دكتوره وتاخذ خفارات ) وقالت لها عن شوق بس انه تعالجه بدون لاتدق على شرطه وقضيه يعني سري وافقت وقالت جيبيها الصبح قبل اطلع من الدوام
عاليه ماكنت قادره تسوي شيء بس ظلت عند شوق ولما شق الصبح اخذت شوق المستشفى ورفيجتها منى عالجتها
منى بصدمه : امبيه منو المجنون المتخلف اللي سواء جذي
عاليه تبجي : ماقدر اقول والله ماقدر
منى : لازم تقعد يومين علا الاقل
عاليه :شنو ليشش يومين تكفين خليها ترجع معاي محد يدري من اهلي اني طالعه و حمد الزامه ليل وماراح يرجع الا9 الصبح والحين 8 اذا ماشاف سيارتي والله ينحرني بروحه شككاك
منى اعذرتها وعطتها ادويه ومرهم وخذت شوق وطلعوا وصلوا البيت ودتها غرفتها ودخلت غرفة هيا تقعدها
وقالت لها اللي صار هيا مصدومه
هيا: في احد يعذب بأمواسس هذي مريضه مريضه
عاليه : وططي صوتج لاتسمعج والله تخلي فضيحتي على كل السان وانا بروحي مظلومه من السالفه كلها الاا ابي منج انج تنامين عندها مره و انتي مره شهد ولي سألتج قولي امي قالت لان شوق ماكان حالها عاجب امي اوكي
هيا : ماشي ولله خفت منها
عاليه : انا نفسسج واكثر بس تكفين لاتنسينها ولاتهملينها طلبتج
هيا : ان شاء الله
اليوم اللي وراء ساعه 2
هيا كانت عند شوق وشوق كل شوي تسأل هيا جم ساعه ولما وصلت 2 توترت شوق وقامت ترجف بشكل ملحوظ
هياا : بسم الله عليج شفيج شوق
شوق تبجي :خايفه
هيا قربت منها ومسكت ايدها وسحبتها لفراشها وهيا جنبها بس قاعده هيا تقرى مجله وتمسح علا راسها , فجأة شوق مسكت ايدها وضغططت عليها وكانت كل مالها وتعرق ومغمظه عيونها حيل
انففتح الباب فجأه
انقزت شوق ونخشت وراى هيا
هيا اخترعت من شكل ساره بس مابينت
هيا: شفيج ساره بسم الله عليج
ساره تخزها بشك : انتي شجايبج عند هاذي
هييا تصنع العدم مبالاه وتصفح المجله: ماكو الله يسلمج هذي امي قالت لي اقعد عند شوق لانها فقدتها وشكلها تعبانه وجهه اصفر

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 01:07 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 31
.....
ساره اقتنعت : اها
هيا : الا انتي شجايبج هالحزه
ساره توترت : هاه ااي كنت نازله ابي اسوي لي شي اكله وقلت دام هاذي لها خبرة بالمطبخ تقولي رف الجدور والصحون بعد ما ادل يالله انا بطللع توها بتطلع ولا محمد دخل (تو راد من الدوام على لبسه الجيش )
محمد: السلااام (وانتبه لشوق اللي منخشه وراء هيا ولازقه فيها وعيونها تدور علا الغرفه وساره
هيا : وعليكم السلاام
ساره تخززه ونظراتها نفس لما تكون مع شوق بالغرفه : انت شجايبك اهني
محمد يطالع فيها (اول مره يشوفها جذي ): شفيج واذا جيت خير شنو يعني
ساره : لاا ماتجي هني حبيبي ولا عاجبتك هالسعلوه اللي اهني
محمد عصب : ساره احترمي نفسج وعيب شهالكلام
ساره : لاا مو عيب لاتنسى انت اللي مطلع هالمعياره لشوق وحمد مطلع لها ام سعف ( بتغث شوق بأي طريقه ) نسييت لما كنت تكلمني بالفون قبل الزوااج ماكنت تناديها الابالسعلوه او ام سعف او شبيهت خدامتنا ولا اذكرك
محمد تمنى الارض تنشق وتبلعه انحرج من شوق وطالع فيها
شوق صار عادي الناس تشوف دموعها مايهمها نفس قبل عادي ,كرامتها انمسحت ,حست نفسها عاله على الكل حتى زوجها مايبيها ولا كلف نفسه يسكت ساره
محمد طلع انحرج
هيا: ساره شهالكلام الله يهداج
ساره ثارت فجأه: لليش مجنونه مجنونه تقولين لي الله يهدااج حبيبتي اذا في مجنون بهالبيت فهاذي البقره اللي جنبج مو انا لاتنسين انها كانت تعالج بطب النفسي ووحاولت تنتحر فوق 4 مراات
هيا اخترعت من ساره وسكتت
ساره طلعت وسكرت الباب
هيا لفت لشوق كانت ساكته ومنزله راسها وكل شي فيها جامد الا دموعها كل ماطاحت دمعه نزلت غيرها ..
هيا : مالج شغل بكلاامها عطيها طاف
شوق انسدحت وبهمس : ليش ؟ مو كل اللي قالته صح
هيا ماتدري شتقول فضلت تسكت و تمسح شعرها
....
مر شهرين بهالشهرين تعطلت خطة ساره كانو هيا وشهد يتناوبون وعاليه كانت مجبوره تمثل انه ماتبي شوق ولاتنام عندها وانه ماتحبها ,,,
المهم ادخلو بعطلة الصيف كل العاده يروحون اسبوع شاليه وبعدها راح يسافرون بس هالعطله غير مايبون يسافرون ويتفرقون قالوا نقعد بشاليه جم اسبوع بعدها يرجعون البيت والبنات بياخذون صيفي خصوصا عذاري وعاليه خريجات
....
ساعه 2 بعد الغدا عذاري قعدت بالحديقه مع مبارك ماسك ايدها ويسولف معاها
بعد فتره صفطت سياره عند البيت ونزل ابو عذاري وباين انه معصب
عذاري بهمس: يببه
مبارك قام واهويبتسم بيسلم عليه بس كسر فيه بوعذاري ولف علا بنته
مبارك انصدم وسكت
ابو عذاري بحده: انا شقلت لج قبل شهرين
عذاري سكتت
ابوعذاري بعصبيه :تكلمممي
فزت من صرخت ابوها
ابوعذاري: سويتي اللي قلت لج عليه ولالاء
عذاري بخوف ممزوجه بجراءة : ماا بي اسوي تحاليل و وو ه اذي حياتي وانا حر...
قاطعها كف من ابوها وسحبها من شعرها
ابوعذاري: اسمع ورقة طلاقها توصل اليوم تفهم و لا والله اخليها ترفع عليك قضية
عذاري: مااابي مابي اتطلق (وتبجي ) مبارك مالك شغل فيه لاتسمع كلامه لاتخليني
مبارك بهدوووء: ابوعذاري تعوذ من ابليس شهالكلاام والامور تنحل بدون صرااخ فهمني بس ليش اطلق وانا ابيها والبنت تبيني
ابوعذاري بعصبيه :" تبي تفهم شنو المشكله (طلع ورقه من مخباته وحذفها بوجهه )هاذي المشكله عبالك لي زورت الاوراق وخشيت عن بنتي ماراح ادري انا ابوعذاري اطلع اللي تحت القاع انا الغلطان اللي زوجتك بنتي اسمعني ولاتطولها بنتي صغيرة والعمر جدامها وانت شايب والظاهر هذا اخرك طلقها احسن لك تفهم
وسحب بنته بالغصب وعذاري تبجي وتصارخ: مباارررك مباارك لاتسمع كلاامه انا ابيك والله ابيك مالك شغل بكلاامه (ماحست الا ابوها طق راسها بسياره وفتح الباب الخلفي ودزها وركبها غصب وركب سيارته وومشى )
مبارك حس نفس بكابوس مو مصدق اللي صار توها قاعده جنب وتضحك وتسولف وفجأة اختفت عنه ومجبور يطلقها حس بدموع بعيونه بس مسحها بسرعه ونزل واخذ الاوراق واهو مصدوم شلون ابو عذاري عرف بالاوراق شلون
(مبارك عقيم واهو يدري من زمان من قبل لايطلق العنود بس لما خطب عذاري عنده واسطات زور اوراق تحاليل الزواج وابو عذاري عرف بالموضوع وعصب )
.....
4 العصر مجهزين اغراضهم محمد حس احد ناقص وطرت عليه شوق راح لغرفتها وطق الباب
شوق انقزت ونخشت بفراشها محمد طق مره ثانيه وقام يناديها
محمد : شووق شووق انتي قاعده
شوق ارتاحت وقامت تبطل الباب واهي منخشه وراء الباب ,دخل محمد واهو يطالع بالغرفه ظلمه وبس النور اللي طالع من الدريشه وشغل الليت اهو بس شغل انقزت شوق
شوق بهمس :طفى
محمد: ليش
شوق مسكت ايده واهي ترجف ودموعها تنزل بهمس: تتككفى طفى الله يخليك طفىى
محمد بسرعه طفى الليت وسكر الباب و مسك ايدينها
محمد: شفيج
شوق تشاهق وماتكلم
محمد: شوق شفيج يبا تكلمي ترى خرعتيني وجهج ليش اصفر جذي
شوق دموعها تنزل وساكته
محمد مسح دموعها وايدينه على وجهها(حس انه مافي امل اتكلم )
محمد : امشي معانا بنروح الشاليه جم يوم وبنرد
شوق بتوتر: لااا
محمد نزل ايدينه: شنو اللي لاا
شوق خايفه : م اببي ارووح
محمد: شنو بتقعدين اسبوعين بروحج بالبيت
شوق منزله راسها : عااادي
محمد: اقول اخذي غراضج وامشي معاي مو علا كيفج
شوق :محمد ماب
قاطعها محمد: لاا يعني لاء ما اخليج بروحج بالبيت ومافي احد حتى الخدم موموجودين
شوق مسكت ايدينه واهي ترجف وتبجي وترجاه: محمد الله يخليك ابوس ايدك (وباستها ) خلني اهني تكفى
محمد وخر ايده ومسك راسها خاف : خلااص خلااص شوق لاتبجين بتقعدين اقعدي بس ليش الخوف هذا كله شوق قولي لي فيج شيء احد مضايقج بالبيت
شوق لمت نفسها وقعدت عالارض سانده ظهرها عالطوفه وتبجي وتشاهق
محمد توقع انهم خواته لانه زاد بجيها من قال احد مضايقج(انا اوريكم ماشي ) قعد علا الركبه ومسك ايدها
محمد : شوق قولي لي منو
شوق : محد
محمد : شنو محد شوق ماني طالع من اهني لين تقولين لي
شوق زاد بجيها وادفنت وجهها بيدينها : مادري مادري منو
محمد سكت
بعد فتره
محمد : تبين شيء قبل ماروح
شوق دافنه وجهه بحضنها : لااا
محمد مو مرتاح انه يهدها بس طاوعها لانه بيرجع بليل مستحيل يهدها بيت بروحها وشكبره ..
طلع اول ماطلع قفلت الباب مرتين محمد لف على الباب مستغرب ورااح
لما تجمعوا بيطلعون
عزيز : وين شوق شنو بتقعد
منيره : وي ذكرتني نسيتها
هيا توها نازله من الدرج
هيا : انا توني بروح لها
محمد : لا ماتبي تروح
مبارك : كيفها يالله مشينا
عزيز: على كيفك يالله مشينا بنت هذي شنو نخليها برروحها
هيا : انا بروح اكلمها
محمد متضايق : لا تروحين خليها على راحتها وانت خلاااص امش لاتحن انا بجيبها بعدين امش وطلعوا كلهم ماعدا ساره وطلعت اخر وحده ولما ركبت سياره
ساره بتفحص :وين شوق
محمد مستغرب: ماتبي تجي وشعندج تسألين
ساره: بعد طبينتي شلون ما اسأل
محمد طنش شغل السياره ومشى
....
بشاليه اول ماوصلو
استقبلهم جلب بوللييسي عند باب شاليه
قاموا يصارخون البنات ويناقزون
شهد انخشت ورا محمد
شهد : يمه يمه شهالجلب يخررع
حمد: هههههههه خوفكم الجلب ي جبانات
وسحبه من سلسلته وقاميتمشى فيها
هيا وحور وراء عزيز بصرااخ : يمه وخرره عاد
مبارك يضحك عليهم: خلاااص شفيكم شايفين جني
مبارك وخر الجلب ودخلووا
ناصر : متى جبته هالجلب
حمد: صار لي يومين شاريه من واحد عارضه للبيع
عبدالله : والله انك فاضي جلب عاد
حمد: كيفي انا عاجبني ... اسكت لأهده عليك
عبدالله: يعني تهدد انت وجهك جب بس
حمد:ههههههه
....
حور قاعده مع البنات وتسولف لفت علا خالتها
حور: خالتي وين عذاري غريبه
منيره : مبارك يقول انها تعبانه رواحت بيت اهلها
فرح: حسافه عاد مشتاقه لها
.....
عند مبارك كان قاعد عالبحرر ويتمنى لو انه كابوس بس بيصحى منه
حاس بقهر واول مرة يحس انه ناقص ويحس انه بدون عذاري ولاشيء ملكت قلبه
عذاري نصف مبارك
عبدالله : مبارك شفيك
مبارك: مافيني شي
عبدالله يقعد جنبه : اقول مو علي اخلص
مبار تنهد وحس انه مخنووق: عبدالله والله مالي خلق خلني بروحي شوي اترجااك
عبدالله احترم رغبته وقام واهو موعاجبه وضع مبارك
...
10 بليل
محمد بيرجع البيت و ساره ماسكته
ساره :بروح وياك
محمد : اووه شوق ترى مللتيني بهالسيره خلااص قلت لاء
ساره فتحت عيونه على الاخر : شوق ,
محمد : شفيج منو قال شوق
ساره : انت
محمد :لا ماقلت
ساره : لااء قلت وغلطت بأسمي وقلت شوق
محمد بيصرف نفسه : اكيد بغلط انا تعبان .,,,انزين يالله انا بمشي مالي خلق
ساره :انزين اخذني معاك
محمد :وين اخذج هبله انتي اقعدي هني عاد وبعدين انا الزامي ليل توه رفيجي كلمني تغير دوامي
مبارك شاف محمد لما درى انه بيروح
مبارك: محمد برجع معاك
محمد : يالله امش سيارتي شغاله
مبارك: ليش امش بسيارتي
محمد: عندي دوام اليوم
مبارك :شكو انته مو صبح
محمد ارتبك (هذا اللي بيفضحني ): تغير الزامي يالله مشينا
ورااحوا
ساره اقتنعت انه ماراح يشوف شوق واهي اتمنى ترجع تستمتع بعذاب شوق
....
عند حمد وعزيز يتمشون صوب البحر
عزيز بتردد : حمد
حمد: هلاا
عزيز يتنحنح (مستحي يكلمه ): شوف حمد على الاقل انا اخوك وابي اكللمك بشيء يخصك ووترى انا ابيلك الخير
حمد: اي شفيك قول
عزيز: حمد انت ..تصلي ؟
حمد: ليش شايفني كافر
عزيز: لاا بس ما اشوفك تصلي حتى المسجد ماتروح معانا ي خوي انا ابيك الخير ولاتغرك الدنيا
حمدبرود: الحين على هالمقدمه وذابحني ابيلك الخير ومادري شنو واخرتها انت تصلي يبا مالك شغل فيني هذا شيء بيني وبين نفسي اعرف مصلحتي ولاتدخل
عزيز : كيفك انت ادرى ... بس خواتك ي تحسن معاملتك معاهم ي لاتقرب صوبهم كلش
حمد برود: خير ان شاءالله(ورااح مايحب احد يكلمه بهالموضوع )
...
بسيارة محمد
محمد مستغرب من مبارك مهموم ومتضضايق
محمد لف عليه : مبارك
مبارك منزل راسه : هلاا
محمد : شفيك ؟
مبارك متضايق : ولاشيء
محمد: روح قص علا احد غير موعلي خلصني شفيك
مبارك: ماكو شيء بس مشاكل بدوام
محمد: اكيد
مبارك ابتسم : اكيد افا عليك شفيني يعني
محمد: لامستغرب ليش رديت معاي وماقعدت بشاليه
مبارك: والله الله يسلمك اول شيء عذاري عند اهلها و ومو متعود اقعد بمكان بدونها
محمد : ي عيني ي عيني عالرومانسيه والله حسستوني فيلم هندي انت وياها
مبارك ابتسم : ليش هالاحساس مايمر عليك لما تكون مع ساره
محمد لف عليه : لاء ماله شغل يعني انا احبها مو شرط اكون بكل مكان ابيها معاي
مبارك ابتسم: يعني حبك لها عادي مجرد حب بس مو لذاتها حبيتها
محمد : شفيك انت قلبت علي فوزيه دريع
مبارك ضحك: ههههه لا والله بس هذا الصج اذا حبيت تمنى انها معاك بكل مكان حتى بدوام وتفقدها بسررعه اذا حسيت بهالاحساس تأكد انك انت بمرحله العشق
محمد سكت وبنفس الوقت تضايق لانه مايحس انه يفقد ساره بس يحبها يمكن المرحله الاولى من الحب مع انه دام حبهم اكثر من 6 اسنين (ساره حبها لمحمد تملك )و(محمد حبها لشكلها مو لذاتها لو كشف ذاتها كرههاا مليون مره بس محمد مايهتم ...)
....
عند شوق للي ليلحين حابسه نفسها ماتطلع من الغرفه كانت منسدح عالسرير وخايفه ترد لها بعدها بنص ساعه قامت تسبح ووالبست بجامه قطن كحلي الجم ثلاث تربع والدلعه مثلثه والبلوزه لي الفخذ وبنطلون وقاعده عالسرير تنشف شعرها ماحست الا الباب انطق انقزت مخترعه بسس ارتاحت لما سمعت صوت محمد قامت فتحت الباب
دخل محمد
شوق: شفيك رجعت ؟
محمد: اخليج اهني بروحج
شوق: عادي انا متعوده اقعد بروحي وين المشكله

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 01:09 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 32
.....
محمد: لا ما اهدج بالبيت بروحج لو شنو ما رضيتي تروحين الشاليه ؟ موغصب بس ما اخليج بالبيت بروحج
شوق دمعت عيونها ولفت عنه وقعدت بسرير :محمد الله يخليك لاتعاملني جذي وانت ماتتبيني.. انت مو مجبور تجاملني
محمد سكت مايدري شيقول بس غصبن عنه رجع في شيء داخله مو مخليه مرتاح اذا هدها بمكان بروحها
(مشى وقعد جنبها منزل راسه وساكت )
بعد فتره
شوق : تعشيت
محمد مارد بس كل شوي يطالع فيها ويرجع ينزل راسه ريحة الفراوله تفوح منها وشعرها قطرات ماي تنزل منها تنحنح
محمد: مومشتهي
شوق ماتبي تقعد بمكان اهو فيها ماتدري شتقول قامت وخذت مشط وقامت تمشط شعرها بسرعه ولمته علا طول
شوق لفت لقت محمد واقف وقرب صوبها واهي نزلت راسها
وقف قبالها بيتكلم بسس شوق تكلمت قبله
شوق: محمد ابي اكلمك بموضوع ممكن
محمد :شنو
شوق بتردد خايفه من اللي قاعده تسوي تبي راحتها تعبت :ططلق ني
محمد جنه احد كات عليه ماي بارد : شنووو
شوق تبلع ريجها : محمد انا ماصلح لك انااا..ووجودي وعدمه واحد بهالبيت وانت تزوجت الانسانه اللي تحبها باجر راح تجيبون عياله وانا اكون عاله عليك
محمد : منو قال انج عاله علي
شوق نزلت راسها : انا احس
محمد قرب صوبها : احساسج غلط
شوق : اناا ابي طلاق
محمد بهدوء : انزين فرضا طلقتج وين تروحين
شوق :بيت اهلي
محمد هذي ماتدري بسالفه : شوق اي بيت
شوق رفعت راسها : بيت اهلي شفيك
محمد: ليش انتي ماتدرين شصار
شوق اخترعت: ليش شصار بعد
محمد معقوله محد قالها .,شوق ماقدرت توقف قعدت علا السرير علاطول واهي حاسه انه بيقول شيء اهي ماتقدر تحمله
محمد قعد جنبها ومسك ايدها (اول مره يحس بنعومة ايدها وده مايهد هالايد طالع فيها ) : لما طلعتي من المستشفى ورحتي بيت خالتي حصه ,سالم وشيخه راحو لمحكمه وتبروا منج
شوق تطالعع فيه : هاه
محمد : هذا اللي صار
شوق بقهر ودموع تحجرت بعيونها : يعني سالفه صار لها سنه وليش محد قالي
محمد : مادري انا عبالي انج تدرين ,
شوق بقلبها (اهو بروحه مايبيني لو طلقني وين اروح ) لفت عليه وسحبت ايدها منه ونزلت راسها
محمد : وين تروحين بعد طلاقي لج
شوق بضيقه : ارض الله واسعه
محمد : انا اقول شيلي هالفكره من راسج وبعدين اللي اعرفه انج مجنونه فيني
شوق طالعت فيه ودمعه بعيونها : مستحيل اقعد عندك مستحيل طلقني
محمد : شوق بالعقل طلقج وين تروحين فهميني
شوق : مو انا يتيمه في شيء اسمه دار الايتام
محمد : لا والله ماتروحين هناك لو شنو
شوق : لييش اللي اعرفه انك ماتحبني شتبي فيني خلني اروح هناك وارتاح
محمد : شوفي شوق انتي مو يتيمه انتي لج اهل واحنا اهلج ولي مت روحي هناك لكن وانا عايش انسي انسي انج تروحين
شوق قامت تبجي حست المسأله تعقدت ازياده
محمد :ابي اعرف انتي ليش تبجين
شوق : مابي اقعد اهني مابي
محمد استغرب : شوق انتي ناقصج شي انا حاس انج مو طبيعيه صار لج فتره
زاد بجيها
محمد : صاير شي قولي لي
بس تبجي
مسح على راسها
شوق : طلقني الله يخلليك اذا لساره خاطر عندك طلقني
محمد تضايق صوته بدا يتغير : وليش ماتقولين عشان خاطري
شوق بصوت ضعيف : مالي خاطر عندك وادري ,انت عبالك اني مادري شنو صار بيت خالتي حصه لما قالوا لك تزوج شوق انا سمعت كل شييء بذني قلت اسوي اللي تبي ودست على قلبي ورفضتك بس خالتي حصه ماخلتني بحالي اجبرتني عليك وليلة الدخله ما هان علي اشوفك مهموم ومتضايق وانت خاطرك بساره وقفت معاك وواقعنت خالتي تزوجك ساره والحين احس اني حمل ثقيل على اهل البيت محد متقبلني بس خالتي منيره
محمد مسك ايدها ورفع راسها : شوق شهالكلام هذا الكلام اللي قلته ماكنت اقصد منه شيء صدقيني بس عصبت ا من سالفة الزواج وانا مابي اتزوج مو عنج انتي
شوق تطالع فيه ودموعها بعيونها ,محمد مسح دموعها وايدينه على وجهها
محمد:شوق صدقيني انتي لج معزه خاصه بقلبي (مسك اكتوفها وقربها منه بيلمها بسرعه قامت )
محمد يطالع فيها : شفيج
شوق توترت : مافيني شيء (لفت بتطلع مسك ايدها محمد)
محمد : لا فيج شيء بتقولين الحين
شوق : ماكو شيء صدقني اانا ابي بس طلاق
محمد: ردينا
شوق سكتت
محمد: شوفي طلاق انسي اطلق اخ بس لو اعرف شتفكرين فيه ومنو اللي لاعب بمخج
شوق بخوف: محد لاعب بمخي بس قلت لك انا ماصلح لك
محمد: شوق دامج عندي ماراح اهدج ومستحيل اطلقج واخليج تضيعين انتي بعدج صغيره وينقص عليج
شوق نزلت دموعها: لي متى
محمد : لين يخلص عمري
شوق فز قلبها وشهقت : لااتقول جذي الله يخليك بعد عمرا طويل
محمد: شوق سالفة طلاق انسي
شوق حست انها فقدت الامل ماقدرت تقول شيء بسرعه سحبت ايدها وطلعت
محمد تنهد وانسدح بفراشها ولف الجهه الثانيه وشم ريحه عطر اف سان لوران القديم (ابتسم دايم هالعطر يشمه معاها وبس مايدري ليش بهالفتره حبه هالعطر مع انه قديم وقدييممم حيل )
........
بشاليه
عند عاليه قاعده تكلم رفيجتها بالفون
عاليه : ههههه ي بعد عمري والله
حمد دخل على جملتها بسرعه سحب الفون واستلمها طق :ي حقيره يحيوانه والله ما اخليج ((وقام يرفسها )
عاليه تبجي : حمد شفيك والله رفيجتي شوف بنفسك والله رفيجتي
حمد اخذ الفون ودق على اخر رقم طلعت صج رفيجتها ووما ارتاح راح جيك بنمبر بوك طلعت رفيجتها لف ي خزها
عاليه تبجي: حمد انا اختك ليش تعاملني جذي ليش
حمد بوقاحه : لانج بنت حوااء وما احب البنات انا اتمنى اعذبج بس جذي اتلذذ بعذاب البنات ..(وقعد يضحك )
بما انه الكل نايم قام يطقها بس جذي يدري انها مظلومه بس مايحب خاوته (وعاليه اكثر وحده متأذيه منه كذا مره تحاول تعدل علاقتها مع اخوها بس مايجيها منه غير الطق )
...
عند منيره اللي تحسس بضيقه مو طبيعيه ومومرتاحه كلش ولا اهي قادره تنام راحت لاختها حصه
حصه : شفيج منيره عسى ماشر
منيرة: مادري والله مادري قلبي مو مرتاح احس بضيقه
حصه اخترعت : تعوذي من ابليس وسمي برحمن وقري قرآن يريح قلبج وماكو شيء ان شاءالله
منيره : ان شاءالله
....
7 صبح
منيرة مو نايمه وكانت قاعده بصاله
نزلوا عزيز وحور
عزيز : هاه يمه صباح الخير قاعده بدري اليوم (وباس راسها )
حور: صباح الخير خالتي (وباست راسها)
وقعدوا
منيره:صبحكم الله بنور ماكو بس ما جاني نوم وقعدت
عند عاليه بغرفتها
بعد ماصلت وخلصت البست وانزلت تحت شافت حمد بوجهاا
عاليه ابتسمت (ماجنه صار شيء امس ) : صباح الخير حمد
حمد بروود: الله لايصبحج بخير (واولف على الايباد وطنشها )
حست بقهر منه ووراحت تريق مع اهلها
عاليه واهي تاكل : يمه شفيج
منيرة ماكو شيء حبيبتي بس شوية ارق
عاليه: سلامتج يمه
جوري: يالله احس الشاليه تغير مو نفس قبل
شهد : اي والله صح احس فقدناهم حيل (ودمعت عيوونها )
عزيز: ولليه وبعدين معاكم انتوا يبا يومهم والله يرحمهم كلنا ماشيين بهالطريق تعوذوا من ابليس
ناصر: ادعوا لهم برحمه
الكل : الله يرحمهم
.....
3 العصر
بيت منيره
مبارك قاعد بغرفته ومتضايق ورجعت فيه الذاكره لبيت بوعذاري ,
ساعه 12 الظهر
بيت ابو عذاري
ابو عذاري : انت ماتفهمم برررى
مبارك : تعوذ من ابليس ي عمي وهذي زوجتي وانا ابيها ترجع لي
ابو عذاري: وبنتي ماتبي واحد عقيم ماعنده عيال
مبارك انجرح ووحس انه ابو عذاري قاعد ينقص من رجولته وهذا اللي مايتحمله وصل عند الباب وسمع صراخ
عذاري تركض نازله من الدرج وتبجي : مبااااارك لاتخليني انا والله ابيك
ابو عذاري سحبها من شعرها ودزها على الدرج
عذاري قعدت علا الارض تبجي : ما ابي اذبحني يبه بس مايطلقني مايطلقني
مبارك شافها ماقدر يتحمل شكلها جذي
ابوعذاري: مبارك اطلللع بررى ولا الله ادق عالشررطه الحين
طلع مبارك
عذاري تصارخ: مباااااااااااااااااااااارك مباااارك لاتخليني
يسمعها مبارك بس مايقدر يسوي شيء هذا ابوها
نرجع عند مبارك نزلت دمعه حاره حرقت خده ومسحها بسرعه دخل عليه محمد واهو يمسح دمعته
محمد: مبارك شفيك ؟؟
مبارك : ولاشيءء
محمد: مباارك بتقول غصبن عنك انت فيك شيء من امس تحاول تخش عني
مبارك تنهد وقال كل شيء
محمد متنرفز: واهي بزر ابوها يتدخل فيها شكو
مبارك: مادري مادري
محمد: وانت ليش ماجربت تعالج
مبارك: مابي اجرب خايف تطلع نسبة علاجي ضعيفه
محمد: شنو ماتبي لازم تجرب مو علا كيفك واذا ماتروح انا اسحبك غصب
مبارك تنهد: الله كريم بروح ان شاءالله واشوف
محمد: اذا تبي عذاري تسوي المستحيل عشانها وبعد انت الله يهداك احد يزور اوراق تحاليل الزواج
مبارك: غصبن عني سويت جذي انا ابيها وما ابيها تكون لأحد غيري
محمد: باجر نررووح ماشي
مبارك : ماشي
....
3 الفجر
عند عذاري اللي دموعها جفت من كثر البجي ماتدري شتسوي محتاره سحبت تلفونها ودزت لمبارك اهداء يمكن تحرك قلبه ويسوي شيء
عند مبارك وصله الاهداء من عذاري فز قلبه وفتح الرابط
***
احرموني منك احرموني
عنك ي حب أبعدوني
مادروا أني بدونك
د نيا ظلمه في عيوني
وانتي عمري والغرام
كيف انا بعدك انام
اظلموا صدق المشاعر
نفترق والله حراام
****
مبارك بسرعه دق عليها علاطوول
عذاري بصوت مبحوح : الووو مبارك (وقامت تبجي )
مبارك: لاتبجين والله دموعج غاليه
عذاري: لاتخليني والله ابيك لاتخليهم يحرموني منك
مبارك : انا بسوي اللي اقدر عليه واحاول اردج لي
عذاري: شبتسوي
مبارك : مادري بس بروحه له
عذاري: لاا لاتروح ابوي واعرفه (طرت عليها فكره ) خلها علي
مبارك: شبتسوين ؟؟؟
عذاري: لاتروح لابوي ,,انا اعرف احلها لو على موتي ارجعلك ارجعلك ...
مبارك بوله: احبج ومشتاقلج .. وانا والله ماكنت اقصد اخش عنج هال..
قاطعتة عذاري بدموع : اشششش لاتقول جذي انا مايهمني هالشيء انا ابيك انت وبس والله ابيك انت وبس
مبارك حس براحه بس بنفس الوقت خايف من ابو عذاري يتدخل و يطلق عذاري غصب
...
اليوم الثاني
4 العصر
عند محمد قاعد بصاله وينطر شوق تجيب الاكل وصلت وحطته عالطاوله جدامه وراحت بتطلع
محمد: شوق (لفت تطالعه ) تعالي اكلي معاي
شوق برود : مو مشتهيه
محمد: انا من عرفتج وانتي مو مشتهيه ترى انا مو خالتج منيره انا محمد
شوق سكتت
محمد: تعالي اكلي يالله
شوق استحت : لا خلاص ان شاءالله
وقعدت جنبه وتاكل بهدوء
بعد فتره قامت
محمد: وين وين كملي اكلج
شوق تطالع فيه: الحمدالله شبعت وطلعت بسررعه
محمد استغرب منها (وشوق تحاول تحاشه قد ماتقدر )
....
ساعه 12
كانت قاعده على سريرها وابوها حابسها وقافل عليها الباب حتى سويج سيارتها وفونها اخذه منها
دخلت الخدامه معاها الاكل لعذاري
عذاري تنطرها تجي بتسوي خطتها
عذاري : تعالي ميري
وقفت الخدامه
طلعت عذاري صندوق من الكبت وعطتها ساعه شوبارد من هدية من ابوها ليلة ملجتها وعطتها 200 دينار

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, البعث, يروح, يعوضني, روايه, رووووعه, زمان, والهم, واغاني, واقول, ويذبحني, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية