كاتب الموضوع :
ؤحشتني سؤآليفك
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
البارت 26
...
بعد اسبوعين
ليلة الملجة محمد وشوق
وبعد ما طلع الملاج
شوق كانت لابسه ثوب اخضر روتاناىشيفون البطانا علاق لي فوق الركبه وشيفون واصل لي تحت الركبه وضيج والجم طويل وضيج والجوتي من الدو اسود كعب ومبوز من جدام فونديشن طبيعي وايلاينر وماسكرا وحمره ورديه من شانيل وشعرها مسويته ويفي ورشت عطر من دولتشي اند غابانا
قاعده عند عذاري وجوري
عذاري : واأأي ي حلاات هالجمعه من زمان عنها
جوري : ايي والله صااجه ملجة شزاقه خير علينا
شوق ساكته وتبتسم
حصه نادت شوق وراحت لها
حصه: محمد ينطرج بغرفة الضيوف
شوق بهدوء: انشاءالله
ورااحت وبقلبها (اآآه ما في شيء ماصارلي بدنيا حتى الانسان اللي حبيته اخذته بطريقه غلط ولا حتى يبيني ,,صرت ادعي علا نفسي بالموت مابقى لي شيء ماصار بحياتي شبقى بعد )
دخلت لغرفة ضيوف شافته قاعد ساند ايدينه علا الركبه وماسك حنجه جنّا يفكر
شوق بخوف : س لاام
محمد طالع فيها ومارد قعدت علا الكنبه اهو يطالع فيها واهي تطالع فيه
ونزلت راسها
محمد: تظنين اني احبج ؟
شوق ساكته
محمد بقهر: كل اللي سويته فيج ومافهمتي شلون تفهمين (وبعد تفكيرر) اها انتي من النوع الغبي اللي مايفهمها الا بالوجهه
وقام وقف قبالها ونزل ظهره وقرب منها
كان راسها قريب من راااسه
محمد بهدوء وهمسس: ااكرهج ااك ر ه ج ( وعدل وقفته ) ان شاءالله فهمتي عاد
وطلع
شوق قامت تبجي ماتقدر ترد عليه تضعف جدامه حيل توتر وتعرق ليلحين ...هذي شوق اسيرة محمد (محمد اسرها بحبه وموحاسس )
....
بعد اسبوع
بيت حصه
حصه تكلم منيرة بتلفون
حصه : السلاام
منيرة : وعليكم السلاام شلونج
حصه: تمام وانتي
منيرة بخير
حصه ابي اقولج شيء ومن زمان افكر فيه
منيرة : قولي اسمعج
حصه : شرايج نسوي حفله صغيرة بينا بعد الوضع مايسمح ونجمع محمد وناصر فيه
منيره : اي احسن وانا مالي خلق لويه وازعاج بعد اللي صار
حصه بحزن: منو اللي له خلق اصلاا الله يرحمهم برحمته
منيرة : امين
...
عند ابرار اللي من بعد وفاة ملااك وخالد ومريم عزيز تغير عليها وصار ما يعطيها وجههه كلش حتى نومته عند حور
ابرار تدورر بالغرفه وتدق علا عزيز وعزيز كاشت فيها واخر شي طلع لها الجهاز مغلق
...
عند عزيز
اللي يلعب مع حسين ولده عمره شهر
حور: ببس عزوز خله ينام
عزيز : خليه يقعد الحيوان مشتاقله
حور: حسستني اشوفك نفس قبل بشهر مرة
عزيز : لا حبيبتي الحين الوضع غير صايره لي ابرار نفس الجلب بالبيت تدور رضاي
حور : عزيز لاتقول عنها جذي
عزيز: لاتقثيني بعد انتي المهم انا قايل لمبارك يبلغ امي عن زواجي والعايله كلها تدري
حور حست بماغص
حور : انا خايفه
عزيز مسك ايدها: واانا معاج ليش الخوف يبا وباس راسها وابتسم
...
انتشر خبر زواج عزيز بالعايله كلها
ابرار انزلت معصببه (كانو قاعدين بصاله حمد ومبارك ومحمد وعاليه ومنيرة )
ابرار بصرااخ : منيرررة منيرررره
مبارك بعصبيه: اصغر اعيالج منيرة
ابرار بحد : كيفي شفتي ولدج الحيوان شسواا تززوج علي انا ابررار يتززوجج علي
حمد: ومنو انتي حي الله بنت مريم لا رحتي ولاجيتي
ابرار اعيونها طلعت بررى : انته هي احتررم نفسك ماني ناقصه معقدين
حمد : هههههههه مافي معقد الا انتي ي متخلفه ولعلمج عزيز متزووج صار له سنه
ابرار بصدمه : شنو
عاليه منغثه منها وقالت بدلع : ااااي واللي ماخذها جنه اسمها حووور
ابرار انجنت عصبت : آآآآه مو على كيفه يطلقها يطللقها
حمد: اقول انتي هي بررى بررى يالله اخذي بنتج واذلفي بررى
مبارك : اساسا عزيز ما يبيج ولاا يعه جبده منج و يتشكى منج وااجد وتبينه يطلق حبيبة قلبه عشاانج ههههه اقول بررى
(وقرب منها ومسك ايدها ) اسمعيني لج ربع ساعه تقشين خلااجينج وبرى انتي وبنتج
ابرار لفت علا خالتها : خالتي منيرة عاجبج
منيرة تطالع فيها: هههه الحين صرت خالتج اسمعي كلاام مبارك وفاارقي اللي مايحشمني انا ما احشمه ابرروحي متحمله غثااج وكنت اسكت عشان ملااك لكن الحين لاا الوضع تغير
ابرار وخرت ايدها عن مبارك
ابرار: صج لي قالوا لي غاب القطوو العب ي فار
مبارك صفقها كف وطق راسها علا الطووفه و ودزها علا الارض
مبارك: احتررمي نفسججج تفهمين ويلااا بررى برررى
حمد: اخذي بنتج معاج بالمره
ابرار ودم نزل من فمها وصعدت فوق
شوي ولا نازله ومعها جنطتها حاطه ملابسها وجنطه يد
عاليه : هييي انتي هيييي ردي كل شي شرى لج اخوي من فلووسه
ابرار : تاكلين تبن ارد له شيءء
دخل عزيز وشاف وجهه ابرار فمها دمم وتخززه
عزيز بررود: سلاام
الكل الا ابرار: وعليكم سلاام
ابرار هجمت عليه : ااه يخسيس ي نذذذل
عزيز مسك ايدينها ودزها علا الارض
عزيز: جب ولا كلمه مافي خسيس ونذل غيرج كل اللي سويتي فيني وبحور مانسيته اصلاا شوهتي سممعت البنت وخليتها ولا شي جدام المدرسات وعبالج فرقتيني عنها ,,لاا حور من اليوم اللي صارت السالفه وانا ماهديتها دقيقه وحده وانا حلفت اني باخذحقها منج وماراح اتنازل
وقام يطقها ونزل لعقال عليها (عزيز كان يطق بوحشييه وماجنها بنت اللي جدامه بس كان مقهوور وكاتم بقلبه وسااكت وطلعها اليوم وفجر اللي بقلبه كلله ) مافي احد من العايله تدخخخل لانها تستاهل اللي سوته مو شويه تبون تعرفون ابرار شسوت تعالو نرجع وراء قبل 5 سنين بشاليه
كانو مسوين عزيمه وعازمين جيراانهم ومعارفهم
(المهم بعد ما فضحت حور وسوت السالفه كانت ليلة الخميس واليوم هذا راحو الشاليه مسوين عزيمة بمناسة توظيف حمد)
دخلت شاليه وسألت الخدامه وين عزيز قالت لها بغرفته صعدت فوق وبوقاحه فتحت الباب ودخلت وقفلت الباب
عزيز طلع من الحمام واهو لاف الفوطه علا خصره شاف ابرار
عزيز بعصبيه: انتي هي شكو داخله اهني يالله بررى
ابرار مازالت واقفه وتخززه وتبتسم
عزيز: مسكها من اكتوفها بيطلعها : اقولج بررى.. بقررة انتي ماتفهمين
ابرار فلتت ايدها منه : لاا ما افهم حبيبي,,, وراحت صوب الدريشه بتفتحها ولا عزيز سحبها
عزيز: مجنونه انتي اقوللج بررى برررىى
ابرار بجرأة لمت عزيز وقامت تصاارررخ
ابرار: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحقونيي الحقووننني حراام عليك عزيز انا بنت خالتك لليش جذي ليش
عزيز انصدم وتنح ماقدر يسوي شي
ابرار وخرت وقامت تضحككك
ابرار : ههههههههههه عجبك كلاامي صح
عزيز صفقها كف : جببب
ابرار تخززه بنضراات خبيثه وردت تصااررخ: آآآآآآآه الحقووني وخررر عني عززيز ماابيك حراام عليك حراام ؛(وتسوي روحها تبجي ) أأأأأأأهئئئئئئئئئئ ااهئئئئئ
الصوت وصل تحت والفكره كانت فكرت ساره و (واهم متفقين )رااحت بللغت الناس تحت وفضحت عزيز
واصعدووه كلهم فوق وعزيز انصدم وامه عصبت ووطررته من البيت ومايرجع الا لما يوافق يتزوج ابرار
وفعلا كسرت ايده ابرار وتزوجت عزيز وبعدها اختفت حور من عزيز فضلت تبعد عنه وماتبي المشاكل لكن اهو ماتنازل وبعد سنين من التعب والمعانه لقى حور بصدفه بمجمع المارينا ومن يومها ماهدها ..
...
نرجع لبيت منيره
مبارك وخرره عنها
عزيز بصرااخ وقهر : خلني عليهاااا خلنيي
مبارك بحده دز اخوه عنها : بسس خلااص ذبحتها تبي توصخ ايدينك بوحده ماتستاهل
عزيز وخر اخوه وسحبها من شعرررها بررى البيت وقطها من الدررج وحذف عليها جنطتة الملابس ومسك جنطة اليد مالتها وطلع سويج سيارتها واخذه وحذف عليها الجنطه
ابرار رغم انها تعبانه وكللها دمم
ابرار: عططني سويج سيارتي احسسن لك
عزيز: ههههه سيارتج من متى ي ماما بفلوسي هالسياره ولا انتي تركبين بي ام
حمد: حدها كامري هاذي هههههههه لا ودعاميه خربانه بعد
ابرار عصبت : جببب انت مالك شغل وانت تعطيني سيارتي غصبن عنك تفهم بأسمي هاذي
عزيز: بأسم منو ماما حبيبتي سياره هاذي بأسمي انا رروحي بس توكلي علاا الله
ابرار حست اانها بحلم استخفت جان تقوم وتوقف ولفت تطالع بسيارتها وطالعت بعزيز
عزيز : ماتفهمين انتي .!!!
ابرار :شوف اعطيك بنتي وتعطيني سياره
حمد تنح : حماره انتي لاسياره ولا بنتج يالله اذلفي
ابرار: ماشيي اورييك ي عزيز
عزيز: ههههههههاااا من الحين اقولج انا راح اطلع من القضيه مثل شعره من العجين
ابرار خزززته وحست بقهر لانها تدري معارفه وااجد وسهله طلعته
حمد: ههههه يلاا عاد ماما روحي الحين عند المسجد وطري وقولي من مال الله ي محسسنين ههههههههههههه
عزيز وحمد ولفو بيدخلون
ابرار بصوت كله خباثه وحقد : هين والله لأخليك تحسف علا كل كلمه قلتها وتبجي بدال الدموع دم
حمد يتطنزز: هاذي منو تكلم ؟ ... يالله بابا توكلي علا الله بس ودخلوا البيت
ابرار احقدت علاا حمد حيييييل وبقلبها هين ي حمد مااااشي ودقت علا دلال تجي تاخذها
....
اليوم الثاني
بيت منيرة
يوم الجمعه الكل متجمع عندها ماعدا بنات مريم
بعد الغدا
عذاري: اقول عزيز متى نشوف مرتك ونتعرف عليها
منيرة : اي بعد ماصارت يمه خلااص
عزيز : اي جذي بدون حفله ولا عزيمه
منيره : خلااص باجر العزيمه بيت حصه خلها تجي ونتعرف علييها
عزيز ارتاح وابتسم : ان شاءالله (حس هم وانزاح عنه )
...
12 بليل
بدوانية ناصر كل الشباب متجمعين
عزيز : هاه لمباراة متى تبدا
جراح : الساعه 7 ان شاءالله
مبارك: عاد جاهزين ولا بتفشلوونه
حمد : افااا عليك
محمد: اخ بس يأني متحلف بنويف وربعه بس ماشي
عزيز: ههههه لا راحوا فيها دام جذي تقول اقل شيء 3 اقوال هاه
جراح : راح نبط عينهم
(شباب مسوين دوري لهم ومع ربعهم ومن جماعتهم مشاركين فيه ويأجرون ملاعب وحمد واخوانه وجراح بفريق وفي من ربعهم معاهم بالقروب)
مبارك: محمد عاد انت ماشاءالله عليك حرام ماتسجل بنوادي وراح عليك العمر
محمد: اي نوداي اللي تكلم عنها
عزيز : بس مايقبلونك حبيبي شوف جم عمرك انت
محمد: اي خير ان شاءالله حبيبي كله هالنوادي واسطات
مبارك: والواسطة موجوده بس انت حمار انا اضبطك
ناصر : الله وتلعب بالمنتخب
محمد : والله بدال طنازتك رد لنادي لي ادراته صارلها سنين تراكض وراك
ناصر :يحلموووون ارجع اللعب والله عندي العب بدوري اللي نسوي مع الشباب ابرك من هالنوادي كلها مشاكل والادارة تاكل حقك وان طحت مصاب قطوك بشارع ولا تكفلوا بعلاجك
عزيز : ترى عادي نصور يرجعونك تلعب ونت ابو 31
ناصر: ماطرى علا بالي ارجع (كان بنادي السالميه يلعب تحت 19 بس تهاوش مع الاداره وقف لعب )
(اغلب الشباب كانو يلعبون بنوادي حمد بكاظمه ومبارك معاه بكاظمه لما وصل صف الاساسي وقف لعب)
مبارك : وانت حمد
حمد : انا شفيني
مبارك: عاد انت نوعك حقيررر و كاشت بنادي
حمد : عمي خل ييستريحون بس صارلها سنه السالفه
محمد :انت مأ اذيتنا سجلوا وسجلوا ليش ماترجع انت
مبارك : حبيبي انا وضعي غير حاشتني اصابه وقفت
ناصرر: اي ونادي قطوك برى ولا أسالوا فيك
مبارك: شسوي بعد
محمد : بس ما شاءالله فيك شدى تلعب
مبارك: قول لااله الا الله
محمد: ههههه ي هب ي وجهه 36 عمره ويلعب احسن من شنايدر
مبارك : ترى انت صج عينك حاره قول لا اله الاالله
محمد: ههههه لا اله الالله
جراح : بترجع لنادي حمد
حمد : لاا
جراح :يالخبل يصعدونك المنتخب
حمد :اي بالعيد اللي يلعب عدل يقطونه واللي طايح حظه ياخذونه حبيبي الله يسلم الواسطات
ناصر :صاج اي والله
عزيز : بس في لواعيب يلعبون عدل ماشاءالله عليهم ويختارونهم للمنتخب
حمد : غصبن عنهم يختارون المشاهير ولا الجمهور يقووم و مايقعد بس اللي مايعرفه احد امثالي لا خلووا هذ بنادي لفلالني ولد فلان خله , ولدفلان الفلاني والله ونعم لعبه وهذي سالفتهم وتبيني احط ايدي علا خدي نفس الباجي لين يطيح مستواي
ناصر: ههههه اي والله صاج حمود تخيل اللحين نلعب انا وياك والله جان اشكالنا فيلم كآآآآك تلقى حمد كل شوي متهاوش مع ادارة النادي
جراح : لا خل هاذي انا اتخيل اشكالكم تنطرون اساميكم تطلع ووعيونكم كلها براءة
الشباب: كآآآآآآك
مبارك: ههههههههه ما اتخيل حمد والبراءة مولاايق كلشش
.....
|