لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رواية زمان يروح ويذبحني و أعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
ممتاز 3 27.27%
جيد جدا 4 36.36%
جيد 3 27.27%
مقبول 1 9.09%
سيء 0 0%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-14, 12:55 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 23
محمد بعصبيه مسكه من ملااابسه وبصراااخ: حمد ماللك شغلل فيها تفهم مالك شغغل
حمد برود وخر ايدين اخو ولف لشوق اللي منهاره : يصير خير ان شاءالله هههههه وراح
محمد منصدم من اخووه صج انه خبيث ويتليعن مرات بس مو جذي عاد
مسك ايد شوق
محمد: شوق قومي
شوق منهاره وتبجي : ارحموني حرام عليكم والله حراام انا تعبت تعبت ما اقدر اتحمل اكثر من جذي والله حرام حرام
محمد كسرت خاطره وقال: شوق مالج شغل فيه خليه يولي
شوق دززت وخرت ايده : وخررر عني مالك شغل فيني وخررر
محمد بعناد : ماني موخر تفهمين
شوق تبجي
محمد: شوق قومي وياي ماني مخليج هني بروحج يالله عاد
شوق بأنكسار وألم : محمد اترجاك خلني الله يوفقك خلني ابي اقعد بروحي شوي
محمد: بقعد معاج اجل
شوق : لاا روح وخلني
محمد بستسلام : انزين بس لاتباعدين اوكي
شوق منزله راسها وتشاهق :اوك
رحم حالها و وراح عنها وقام يراقبها من بعيد و يتمششى حولها ويدخن زقاير ودق علا مبارك وقاله اللي صار
....
بعد الغدا
حصه ومنيره وشيخه ومريم قاعدين بالخيمه
ولا مبارك ومرته توهم داخلين الخيمه
مبارك وعذاري : السلاام
الكل :وعليكم السلاام .... (وقعدوا )
مريم : هاه ماكو شيء بطرريج
مبارك : بسم الله توه الناس تونا معاريس
مريم : اي معاريس وانتوا صار لكم شهر
مبارك بحده :توناا مادخلنا شهر وبعددين انا مو مستعجل على سالفة العيال بعد سنه يصير خير
وعذاري تصب القهوه لمبارك ساكته ومخنوقه
دلال : احسسن لك لاتستعجل عشان تعرف طينتها شنو مو يمكن تطلع مثل العنود
مبارك بحده : دلالللل
اول مره مبارك يصارخ علييها
دلال خافت خصوصا نظرته تخررع
مبارك: انتي تكلمين عن عذاري يعني عني فاهمه ولا افهمج اكثر
دلال مقهوره هيين : فاهمه
...
علا المغرب
عند ابرار ودلال وساره بيت شعر
دلال : اخخ مالقيت ولا شيء يخليهم يتفرقون
ساره : اسكتي شوي خليني افكر
ابرار : تعبت وانا افكر
ساره بخباثه : بسسس لقيتها مالكم شغل بشيء خليكم جمهوور
دلال تعرف اختها عدل وببتسامه : اوكيه
قامت ساره وراحت هيا وشهد وقالت لهم الفكرة والبنات يحبون هالسوالف
..
عند حمد
حمد: مباارك خلااص بس عاااد ذبحتني
مبارك: حمد اخر مره اقولك مالك شغل فيها
حمد : انزين ماشي وقام طلع وركب سيارته
ودق تلفون مبارك
مبارك : هلااااا حياتي هلاااا بعمري
عذاري بابتسامه : هلااا فيك انته وين اختفيت
مباررك: هههه توني هادج عيارتج
عذاري بدلع : انزين تعال
مبارك: فديت خزاامتج انا
عذاري : ههههههه خزامتي عاد
مبارك : والله ي حلوها جنها ذبانة سوده علا خشمج مره بغيت اهفج بكلينكس نسيت
عذاري : هاهاهاها ضحكتني
مبارك: ههههههه انتوا ياللبنات عليكم حركات عجيبه غريبه
عذاري: انزين تعال
مبارك: جاايج والله جاي يالله اقلبي وجهج ويصكر الخط
عذاري شهقتت :أأأأئئ صكر الخط
جوري : ولسسسه ي حبيبتي ماشوفتيش حاقه
عذاري : ييمه منهم بس
جوري : يمعوده اللي عندي شوي رومنسي شوي يكفخني بنعال ولا دازني ومطيحني من سرير حرب حرب باللبيت
شوق: هههههه انتي وعبدالله فلم اجل ماراح اتزوج لو شنو
عذاري :الزواج فيج فيج اصلا (وبلغة عربيه ) شئتي ام ابيتي بتزوجين
ولا صوت مبارك مدخل راسه من فتحت الباب الخيمه
مبارك : ي قلبي ي قلـــبي عالفصحى انا اروووح لج فدوه والله
عذاري خزته: اققلبي وجهج هاه وتصكر الخط بوجهي بعد
شوق : حرررام عذوورتي زعلت لييش جذي مبارك
مبارك قرب منها : يمه فديتها زعلااانه والله
عذاري تلف وجهها عنه وتمد براطمها (وتقلد صوت الجهال ) < ترى مبدعه عذاري بتغير الاصوات >
عذاري تلم ايدينها وتحرك راسها : مووووبي موووووووووووووووووبي انا زعلييت خلااث رروح
مبارك يقعد جنبها ويتربع : ليش عذاري انا مو حبيبج
عذاري وبنفس الوضع: لاااا لا مووبي انتا ماحبيبي
جوري وشوق : هههههههههههههههه
مبارك : انزين انا اسف
عذاري تحرك اكتوفها تمد براطمها زياده ونفس الصوت ماغيرته : مابي انا ذعلاانه من برروك ليذ تثكر الخط ووتثبني موبي موبي انا ذعلااانه واااجد وااجد (وتسوي روحها تبجي )
مبارك ميت ضحك ويكلمها : خلاص خلاص اوديج بقاله تشترين حوواله(يعني حلاوه ^^)
عذاري انقززت : ايي اييي ابيه ابي
مبارك طقها علا راسها : ااركدي عاد جب والله متزوج جاهل انا هههه
عذاري لفت علا البنات اللي ميتين ضحك : شفيكم
مبارك : اول مره يشوفون وحده مخها ضارب
عذاري طقته برجله : انا مخي ضارب يلاودني بقاله مالي شغل
مبارك: اقول امسكي ارضج بسس اركدي
عذاري بنرفزهه: مبااااااااااااااارك
مبارك يمثل ان لايعه جبده : وليش اجيب عيال هاذي عن قبيللة جهال
شوق :كآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىك
عذاري كفختها بمركة سدو : جبب انتي جب
مبارك مسك ايدها :خليها انتي شفيج
عذاري غيرت صوتها نفس الجاهل : لااا برروكي ماابي
مبارك سد فمها بأيده: خلااص خلاااص تككفين
عذاري ضحكت غصب :ههههههههه خنقتني خلااص نزين ابروح بقاله
مبارك لف لشوق :انتي ليش ماقلتي عن خبال رفيجتج
عذاري: لاا حبيبي ما تقول عني هاذي صديقتي الصدوقه
مبارك: هاه يعني ؟؟
عذاري ترقصص حواجبه :انزين يالله قوووووم عاد
مبارك : انتي منصصجج
عذاري: ايي ابي
مبارك :قوومي يالله
قامو
جووري : طقها كف وسنعها لاتسمع كلااامها هاذي
عذاري تخصر :هاه اشتغل شغل الحموات
مبارك يدري تبي طول وسحبها من ايدها وكانت قريبه من شوي وتطيح عليه وطلعها برى الخيمه
عذاري : خوور عني فضحتنا
مبارك: ههههه خل يدرون اني امووت فيج
عذاري: انزين يالله ووودني
مبارك ضحك مسك ايدها ومشى معاها ر احو البقاله مشي ولانها قريبه شوي
بالبقاله
عذاري تموت بالحلاووه دائري لملون و قامت تاخذ منه
مبارك: بسس بس
عذاري : ااي لحظه ...........( بعد فتره) خلصت يالله
لما حاسب وطلعوا من البقاله عذاري لفت علا الهندي ولفت علا مبارك
عذاري : قططع شفيه يطالع
مبارك: لاتلومينه على الجاهل اللي قدامه
عذاري: مبــــارك
مبارك: خلااااص بنسكت هههههه
لما وصلوا راح مبارك خيمة الشباب واهي بترووح عند جوري
دخلت عندهم
عذاري : منو يبي بقاله
شوق : الله عطيني
عذاري تطالعها بنص عين: توج تضحكين علي
جوري: يالله خلصي
عطتهم عذاري وقعدت عندهم ...(بعد فتره)
دخلت عاليه
عاليه : عذاري امي تبيج بخيمتها
عذاري :يالله جايه وقامت بتروح
لما وصلت لخيمه لقت شهد تبجي عند منيره وشعرها مخربط و شكلها غلط
عذاري ركضت صوبها : شفيهاا
منيره بحده : انتي ماتستحين علا وجهج جاهل تسوين هالحركات
عذاري موفاهمه : خالتي والله مو فاهمه شيء شنو
....
عند البنات كانو وراء الخيمه ومتابعين للحدث
ساره : يالله علوي دقي علاا مبارك دورج الحين
عاليه دقت علا مبارك
مبارك: هلاا عاليه
عاليه تمثل بخوووف: مباارك الحق تعال خيمة امي شوف مرتك استخفت خلصت من شهد اختي راحت لامي
مبارك مومستوعب : انزين جايكم
...
منيره بعصبيه : انتي شنوو اهلج ماعلومج سنع
عذاري بهدوء: خالتي ماله داعي هالكلاام وانا متربيه عدل مافهمت شيء من كلاامج
منيررةبصرراخ: انتي تعلميني اسسنع خلي اهلج يربونج بعدين تعالي تكلمي
عذاري ببعصبيه : لااا عاد خالتي حددج اهلي لاتغلطين علييهم انا ماقلت شيء (نست نفسها وعصبت ) واذا ماتعرفين اسنع انا اعلمه لج
ماحست الا احد لفها عليه وصفقها كف وطاحت علا الارض رفعت راسها بصدمه
مبارك سحب ششعرها شد عليه وبصرااخ: ااممي ماتصارخين عليها تفهمين هاذي تاج راسج (وقام يرفعها من شعرها ) انتي تعلمين امي اسنع
عذاري: آآآآآآه
مبارك بعصبيه :انتي مو متربيه وانا بربيج من اول وجديد (صفقها كف وقام يطقها كف ثاني ودزها عالارض كانن بيرفسها بس منيره وقفت بوجهه)
منيره: لاااا لا مبارك تعوذ من ابليس يمه وخرر ععنها
مبارك بحده : خليني اعلمها الادب هاذي
عذاري من الصدمه اغمى عليها
شهد لما شافت عذاري اغمى عليهاحست باللي سوت وندمت
شهد بخرعه : عذذاريي
منيره لفت ومسكتها
منيره: عذاري عذاري
مبارك خززها واهي طايحه بالارض وطلع ولا اهتم ( مبارك عنده الا امه مايرضى عليها وساره تعرف نقطة ضعف مبارك )
عند البنات وراء الخيمه
عاليه : امبيه لايكون ماتت
هيا : ييمه(بخوف) انا اا نا ما لي شغ ل
ساره كانت عند خواتها اللي ضحكوونن
دلال حسست بنار اللي بصدرها طفت :هههههههههههههههههه طالعي شكلها بس
ابرار : شوفي شوفي منيرروا يعني كللش ماجنها سابتها تو ههههه
دلال : والله انج داهيه ي سويره
ساره بفخر : ههههه حبيبتي اعجبج انا مو حي الله الحين ورطت بنات خالتي منيرة وانا بريئه مالي شغل ههههههههههههااااااااااااااااااي
دلال وابرار :هههههههههههه احسن تعجبيني
...

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:57 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 24
عند منيره
جوري شممت لعذاري عطر وقامت جوري تفحصها
عذاري صحت بس كانت هاديه ماتكلم تطالع بشهد وخالتها منيره
شهد اخترعت من نظراتها وطلعت برى الخيمه
منيره: عذاري يمه شفيج
جوري : اهو شصار اغمى عليها جذي
منيرة ماتدري شتقول وقالت اللي صار
جوري بصدمه : ومبارك غبي لهدرجه شلون يصدق انها متهاوشه مع شهد واهي كانت معاه يتمشون
منيرة تفكر : شقصدج بكلاامج ومبارك اصلا مايدري دخل علاا صراخ عذاري
جوري : خالتي وانتي صدقتي بناتج اصلا وين اقعدت معاهم اهي تحاشهم عشان لاتمشكل وياهم
منيره: انتي ماشفتي شكل شهد شلون يخرع قالت لي قامت تقط علينا كلام وصارت الهوشه بينهم
جوري : حتى للوو عذاري اساسا كانت عندي انا وشوق بالخيمه وبعدها راحت مع مبارك البقاله ولما رجعت بعد فتره دخلت عاليه تقول امي تبيج .,,, مادرينا السالفه جذي
منيره : يعني قصدج شهد تجذب
جوري طالعت بخالتها (ماعرفتي بناتج ي خالتي ): عذرايي (وتكلم خالتها ) اشفيها هاديه لايكون ...
منير: لا بسم الله عليها , عذاري يمه ردي علي
عذاري كانت مخنوقه مالها خلق تكلم وقامت : ابي اكون بروحي خلوني
منيره : وينن نخ
عذاري بهدوء: خالتي مافيني شيء بس لحد يلحقني (وراحت الخيمة البنات وتحس بثقل دخلت وحطت فراشها وبدلت لبست بجامتها ووغطت روحا بالفراش واستلمت لدموعها وقامت تبجي )
مبارك عند شباب وكان معصب
حمد: هاه عسى ماشر شفيك
مبارك : ماكو شيء فكني بس
محمد: اووو النفسيه زفت
مبارك عصب : بتاكلون تبن ولا شلون
اسكتوا ...
عند حصه اللي تحن علا ناصر
ناصر : يمه تكفين خلاااص خلاااص
حصه : صار لي دهر احن عليك تزووج وانتي الا تبي تصير عزوبي
ناصر : يمه مالي خلق مسوؤليه ولويه والله مالي خلق
حصه : لا تبي تزووج وغصصب عليك بعد
ناصر: بنيه انا تغصبوني
شيخه : محد قال بس شوف جم عمرك الحين وبعدين متى تبي تزوج
ناصر بيفتك من حنتهم : خلااص كيفكم سو اللي تبونه زين بس ان تشكت مني البنت انا مالي شغل وقام
حصه بصوت عالي : اي خيرررر ان ماخليتك تقعد بالبيت ما اكون امك
ناصر لف علا امه ورد مشى
شيخه : ههههههه عاد والله تصلح له فرح شرايج
حصه :انا ابيها من زمان وحاطه عيني عليها اشوف نويصر نظراته من تحت لتحت لفرح عباله عميه ما اشوف
شيخه : ههههههه يعني يبيها شفيه اجل كاره الزواج كله
حصه : شدراني عنه اهو و العذر اللي حاطه لي حريم عيال خالتي منيره وحريم عياال خالتي منيره
شيخه : هههههههه
....
عند شوق كانت تحاشى البنات وامها وابوها ماتبي تشوفهم اذا راحو جوري وعذاري
تمشى بروححها تلهي نفسها بأي شيء بس ماتشوفهم
..
عند الشباب بيت شعر
عزيز : اقول شباب
الكل: هلااا شرايكم نروح مخيم واحد من من ربعي مو بعيد قريب
محمد: يالله والله انا ماقول لاء
مبارك: منو ؟
عزيز: صقر الــ ....رفيجي من عمر ومسوي سهره تبدا ساعه 1 بليل شرايكم
ناصر: لا يبه والحريم ماعندهم احد
محمد: يبآآآآ هذيل جياكر منو بيطالع فيهم الجني ينحااش منهم
مبارك: هههههه لايسمعونك والله يويلك
عزيز : بعدين المخيم قريب مو بعيد ,,المهم شقلتو ؟
الكل : يالله .. فوقه ... شورانا (باصوات متفرقه )
...

11 بعد العشاء
عند حصه مرت المطبخ قبل تنام
حصه : ميري سكري جوله و الغاز لا لاتخلينه يشتغل
ميري لافه وجهه وتقول : زين زين
راحت حصه خيمتها بتنام ..
طبعا الخدامه مالها خلق تسكر الغاز وراحت تنام وخلت الغاز مشتغل والجوله في عين مشتغله (نست تطفيها )
.....
عند منيرة اللي موقادره تنام راحت لعذاري واهي حاسه بذنب لقتها لافه روحها بالكمبل بس باين انها مو نايمه قعدت عندها حاولت ترفع الغطى بس عذاري ماسكته
منيره: يمه عذاري لاتحسسيني بذنب
عذاري ماتحملت ورفعت الكمبل ولمت خالتها وقامت تبجي
عذاري: والله ي خالتي مالي شغل مو انا اللي ادور المشاكل
منيرة مسحت على راسها : خلاص حبيبتي بس لاتبجين
عذارري باست ايدها : انا اسفه خالتي حقج علي تكفين سامحيني
منيره : مسامحتج يمه والله مسامحتج بس انتي لاتشيلين بقلبج عليي
عذاري تبجي: لا ي خالتي الا انتي ما ازعل منج
منيره باست راسها قامت عذاري وباست راس خالتها (بعد فتره )
عذاري : تنامين عندي اليوم
منيره حست براحها اول مرة تحس انها ظلمت احد
منيره بابتسامه : ما اردتج حبيبتي بس لانه اول طلب منج (وتقرص خشمها )
عذاري: هههههه
...
....عند عبدالله وحمد يتمشون
حمد: كآآآآك الحق عبيد مرتك تلعب نطاطيه
عبدالله: انززليي فشلتينا
جوري: الله وناسه عبود تعال العب
,كانو البنات يلعبون نطاطيه مالت الكبار طولها 10 متر (يعني كبيره مأجرينها شكلها نفس زحليقه وحلزونيه )
عبدالله وده ل يلعب انها تونس النطاطيه والبنا ت يضحكون
ولا الشباب جايين
مبارك: هاه تلعبون
محمدد: بعدي والله حلولها هههههه
ناصر يطالع بمحمد: اقول بوحميد فوقا (واهو يأشر براسه علا نطاطيه )
محمد بنحاسه :فوقا
وركضوا صوب النطاطيه وقامو يصعدون
عاليه شافتهم نحاشت
عاليه : يممممممممممه
عزيز سحب شهد اللي واقفه وماتلعب
شهد: لا لا عزيز والله مالي خلق (كانت حاسه بذنب اللي سوته وتفكر بعذاري)
عزيز يصعدها غصب: يالله يالله مافي مالي خلق طالعين مخيم عشان تقولين مالي خلق
وصعدووا فوق
عزيز: شرايج نسووي حرركه
شهد :ههههه اي يالله
عزيز : شوفي اعد من واحد لي ثلاث نقزز مع بعض علا وبطننا وماتهدين ايدي
شهد بوناسه :يالله
عزيز : 1..2....3
ونقززو وانقلبوا علا بعض واشكالهم نككته
شهد ارفعت راسها : اآآآآه يظهر اعورت...(قطع كلامها لما شافت مبارك وفهد محمد فوق النطاطيه بينقزوون )
شهد انقززت وبصرااخ: يمممممممممممآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ
الكل : هههههههههههههههههههه
انحاشت شهد وطاحو علا عزيز كلهم
عزيز : اآآآآآآآآآآآآآآآ تريلاات فوقي وخروووووووووووا مصدقين نفسكم يالخفاف
ناصر : كآآآآآآآآآك مصخره حلاتكم مكسررين شهد
قامو البنات يصعدون نطاطيه بسرعه واخوانهم ورااهم يخرعونهم ويلعبون عليهم واهم صررااخخ وينحاشون اشكالهم نككته

ساعه 12 بليل الحريم ناموا الا منيره والبنات
ناصر: هاه نمشي
فهد : لا خلاص انا هونت ماني رايح
خالد : ولا انا
عزيز: افآآآآ
خالد: والله احس اني مصدع وابي انام
فهد : انا علا قعدتي من 5 الفجر مانمت
عاليه : وين وين وين اخذوني معاكمم
محمد: جب انتي وين تروحين مكان كله شباب
هيا: بتخلونا برووحنا يعني
ناصر: ها شتبون نومكم لا تخافين يما محد جايكم جيااكر منو بيطالع فيكم
عاليه انصدمت : انا جيكره ماشفت نفسك يتمسااح علا هاللبسس
مبارك: ههههههههههههههههههههه
هيا : جياكر هاه نعلمك منو الجياكر
شهد: حاااصلك حاصلك وحده بجمالنا
ناصر: والله انتحرررر اخذا وحده تشبهكم
عاليه : ووييع شفيهم هذيل الجيكره عندهم مزيونه والمزيونه عندهم جيكر ه قطع
هيا: حبيبتي هذيل شباب الكويت يبون نفس ابرهى جابر ولاا للااء
عاليه: انتوا احمدوا ربكم احد يرضى فيكم ي تريلاات
شهد الحقت ناصر بطل الماي ناصر نحاش
شهد : تعااال يالجبان تعاااااال وتركض
محمد: أأفااا نويصر خرطي طلعت
ناصر من بعيد : ي عمي اختك هذي مقرود اللي بياخذها فوق جكرها عوووبه
شهد قامت تركض: انا اعلمك منو الجيكره ي الجيييييييييييييييييييييكر
عزيز: هاه شباب جنها غلطت _(عن هيا)
هيا : ماقلت شيء خو بعد شنو احنا جياكر انتو شنو حتى انتو جيااكر ووووووووييع انا باخذ اسباني ولا برازيلي
محمد: امعصصي علا قص رقبتي كويتي ولا مافيه
عاليه : ووويع
محمد: طايحين من عينكم اشوف
هيا : ااي طايحين وخالصين بعد
شهد وصلت تكلم محمد : ي الجيااااكر
مبارك: الجمال للحريم ومو لرياجيل عيب
هيا عصبت واسكتتت
محمد: كاآآآآآآك سمعتي يعني جيكر مو جيكر رجال يمشي حالنا مو انتوا يالله روحوا سنعو بنفسكم
هيا بثقه : والله حبيبي لو شنو لو شنو اتحداك تلقى وحده بجمالنا احنا محد يجي صوبنا
ناصر يتميلح : ااي عاششوا الكويتيات
حمد: هاه جنه قلب هذا
محمد: مومنه من اللي
ناصر : اكل تبن انت واختك هالعوبه
شهد : هاه
ناصر :جب انتي لا اكفخج
عزيز : ههههههههه
.....
(قعدوا يتهاووشون لا حنا مزايين او الي يتطنزز جياكر لا مزايين هاذي سالفتهم المهم وصلت الساعه 1 راحو الشباب مخيم صقر رفيج عزيز واللي راح ..عزيز ومحمد ومبارك وحمد وناصر وعبدالله ...)
الساعه 2 الصبح طبعا فهد زفهم يروحون ينامون لان ماعندهم احد واهو يبي ينام
دشوا الخيمه البنات بس بس مانامو
ساعه 3 الفجر
شوق كانت منسدحه بفراشها جنب عذاري
وعذاري كانت مخليه مكان من فراشها لخالتها منيره ونايمه علا صدرها تسمع سوالف البنات
منيره درت انه شهد جذابه من شافت عذاري تخصبقت وخافت (قلب الأم )
طبعا عاليه وهيا وساره وابرار كانوا يلعبون كيرم (^_* شخباري ) ويضحكونن عليهم ككل وحده تبوق من ثانيه كيرم اشكالهم نكته
ودلال قاعد بزاويه تطقط بفونها وتفككر بعذاري مقهووره شلون خالتها ردت علاقتها فيها ...
دخلت عليهم حصه
حصه : هاه قاعدين
منيره : مانمتي ؟
حصه :لاوالله ماجاني نوم قلت اوضي واتسنن قبل اذان الفجر ومريتكم
جوري : حيااج ماما تعالي ابي انا بحضنج مو بس عذاري اللي تنام بحضن خالتي

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:58 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 25
عذاريي: هههههه
منيره : يمه يالغيرره
جوري : كيييفي
حصه قعددت عند فراش بنتها واهي تضحك عليها
....
بخيمة منيره
قامت شيخه حست روحها مصدعه وراحت المطبخ تبي تسوي لها قهوه راسها يعورها ومنكثر ماهي مصدعه ماشمت ريحت الغاز !!
وركبت القهوه وجت تبي تشغل النار عبالها العين طافيها وقامت تفرها وتشغلها مره ثانيه وطلعت الولاعه بس شغلتها ولللعت الخيمه كلها
شيخه قامت تصاررخ تحس النار تتاكلها
شيخه :آآآآآآآآآه ساعدووني ساعدوني
تبي تطلع من الخيمه بس باب الخيمه عليه نار (بعد فتره ) طاحت شيخه ماحست بنفسها
والخيام قابل لااشتعال وبسسرعه يمشي النار علا خيمة منيرة وخيمة نواف ولعت الخيام والشباب نايمين ماحسووا
...
عند خيمة البنات
حصه : تشمون ريحه شيء محترق
البنات يشمون الريحه وخافوا وطلعوا الخيمة وشاافوا خيمة المطبخ وخيمة منيرة و ونواف مولعه
دلال وخواتها : يممممممممممممه
شوق انصدمت : يممممه وقامت تركض
وركضوا صوب الخيام ويصارخون جوري بسرعه دقت علا عبدالله تبلغه
شوق شاف ايد امها داخل خيمة المطبخ ركضت وقامت تصارخ
شوق: يــــــمـــــــــــــــــــــــــــه
وقربت من الخيمه وتبي تدخل ماحست الا بأيدين ثقيله مسكتها من بطنها وشالتها وخرتها عن المكان
شوق تصارخ وترفس وتبجي: وخرروووا عني ابي امي يمه يمــه
منيره انهااارت وطاحت شافت الخيام ولعت : ملاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
وشباب قامو يجيبون ماي يكتون علا الخيام
الناس اللي بالخيام اللي حولهم قامو يساعدونهم ويكتون ماي علا الخيام
واحد من شباب بالخيام اللي جنبهم شافها ولعت بلغ الطافي والاسعاف
ناصر يصارررخ : لآآآآ يبه يبه وبيدخل الخيمه ,يوخرونه عبدالله وعزيز
مبارك ووحمد و وعزيز حاولو يطفونها بالكمبل كل واحد معاه كمبل بس
محمد يكت اللماي ويصارخ : لاااااااا فهدددددد لاااااا سالللللم مم
حمد يصارخ ويطق بالكمبل يحالو يطفيها بس ماسوى شي الكمبل ولع زياااده وقعد علا الارض اهو مصدوم ودموعه انزلت اول مره يحس انه فقد اخته : ملااااااك ملاااااااك قام يبجي بهمس : ملااااك وبصراااخ: آآآآآه يـــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأرب
ناصر طاح علا الركبه وومسك التراب وقام يبجي وبصرااخ : لااااا يبأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مبارك يصارخ ويحاول يطفي : لااااااااااااااا فهدددددد ويطق بالكمبل بس الكمبل وللع وصارت قطع صغير ه
ماقدروا يسوون شي ووالنار ماترحم تلتهم كل شي وحاول يطفونها بس الماي خلص
شافوا الخيام احترقت جدامهم واعز ناس راحت اروااحهم لأسف المطافي وصلت متأخر بعد ماصاررو جثث سوده
شوق منهاره تبجي : يمه للآآآآآ لاتخيني يمه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
محمد(دموعه بعيونه وماسك نفسه ) مسك كتفها : شوق خلاص هدي ي يبه قولي لاحول وولاقوة الا بالله
مبارك منصدم راحوا بغمضت عين واهم قبل جم ساعه فاعدين معاهم وقعد على اركبه
منيره قعدت علا رجولها ماحست بنفسها الا واغمى عليها
البنات نهاروا قامو يبجون كلمن ينادي بأهله اللي امه ,زوجها ,اخوها ,اخته ....
الكل فقد غالي عليه انسان حبه عاش معاه حياته باحلوه والمره لكن هاذذي الدنيا بغمضت عين نفقد الناس اللي نشوفهم سعادتنا بالحياه
...
اليوم الثاني
ساعه 9 الصبح
بالمستشفى
شوق صار فيها انهيار عصبي حااااد وكل ماقامت عطوها ابرى مخدر ((كذا مرة تحاول تنتحر )
حصه صار معاها انهيار وتنومت بالمستشفى
منيرة نزل ضغط عندها ودكتور طلب انها تكون تحت الملاحظه على الاقل اسبوع وواحد
كان عندهم محمد وناصر مايدرون وين يرحواهني ولا اهني كل شوي منهاره وحده وتبجي
دفان ساعه 10 الصبح وكانو يحاولون يغسلونهم
كانت حادثه فضيعه
دق مبارك عليه
محمد بضيقه : الو
مبارك : هلا محمد بتحظر دفان
محمد قامت تنزل دموعه من قال مبارك الدفان ماسك نفسه
محمد: ماقدر احضر ..شوق ثلاث مرات حاولت تنتحر مادري وين ارووح عند امي االلي ضغطها نزل ولا شوق
مبارك ماسك نفسه وايمانه قوي : الحمدالله على كل الحال هذا قضاء وقدر شيء مقدر ومكتوب قول الحمدالله
ومحمدبصوت ضعيف : الحمدالله ... وسكر من اخوه
...
بيت منيرة
الساعه 4 العصر
كان عزى الحريم بيت منيرة ورياجيل بيت ساالم
الحريم يعزون ويطلعون ومبارك كان جايب داعيه لثلاث ايام العزي تحدث عليهم تهون عليهم مصيبتهم وكلامها كان يريحهم عكس امس اللي الوحده ماوقفت بجي
خوات مبارك حسو براحه لكلامها
شهد قامت دخلت غرفتها تصلي العصر وقامت تقرى قرأن وتبجي دخلت عليها عذاري وقعدت عندها
شهد سكرت المصحف وباسته ولفت على عذاري
شهد بدموع : عذاري سامحيني تكفين
عذاري ابتسمت ابتسامه باهته : مسامحتج وانتي اختي اصلاا وغلاتج من غلات مبارك
شهد قطت روحها بحظنها وقامت تبجي
ساعد 9 بليل
شهد وهيا وعاليه وعذاري كانوا قاعدين بغرفة هيا
هيا دموعها تنزل: احس اللي صار امس حلم مو حقيقه معقوله بغمظت عين فقدنا اشخاص غالين علينا
وقامو يبجون البنات
عاليه: اول مرة احس انه الدنيا ولا شيء
دخل مبارك وشافهم قاعدين
مبارك:وبعدين شفيهم الحلوات
سكتوا ومسحوا دموعهم
مبارك: خلااص انتو مو صغار تبجون ي يبا واللي مكتوب علا الجبين لازم تشوفه العين قولوا الحمدالله علا كل حال
خواته : الحمدالله
(بعد فترة ) مبارك لف على عذاري
مبارك: عذاري تعالي وقام طلع من غرفته لحقته عذاري لجناحه
دخلت وشافته قاعد حست مهموم وقررت تنسى اللي صار عذاري قعدت جنبه مسكت ايده
عذاري : حبيبي
مبارك لف عليها وحس روحه تعباان وحط راسه بحظنها
مبارك: عذاري انا تعبان تعباااان
عذارري ماتبي تبجي عنده ماسكه نفسها ومسحت علا راسه وقالت له الليي صار بين خالته وبينها
مبارك باس ايدها : ادري انج اصيله (ولف عليها) حقج علي غلطت بحقج واااجد
عذاري: لاا انا استاهل اللي صار (دمعت عيونها) انا مرات انسى نفسي واعصب
مبارك مسح دموعها وابتسم
....
بعد 8 اشهر من الحادثه
الاحداث اللي صارت
جرااح من بعد الحادث ماهد حمد معاه 24 ساعه وتعرف علا اخوانه وصارر عندهم ومعاهم وين مايرروح واذا رااح لدوانيتهم ينزل اخته عند جوري او شوق وعذاري ويروح لدوانيه (علاقتهم صارت قويه )
دلال انتقلت بيت امها وقطت اعيالها علا عمامهم
ساره زاد اصرارها علا محمد وتحسفت انه ماخلته يخطبها لان الوضع تغيرر بعد وفاة ملاك وخالد
حور اولدت وجابت ولد وسمته حسين علا ابوها *^
شوق دخلت بحاله نفسيه
حصه تحسن حالها
ناصر ملج على فرح وصار له اسبوعين
جوري حامل بشهر 4 وعبدالله طايرر فيها
منيرة تحسن ضغط معاها وطلعوا من المستشفى
...
بيت حصه
ساعه 4 العصر
منيره ومبارك كانوا يزورون حصه
منيرة : شفيج حصه سمالله عليج
حصه بـ هم : والله مادري شقولج ي منيرة
منيرة بخوف: تكفين لاتخرعيني قولي
حصه : شوق حالها موعاجبني لاتاكل نفس قبل ولا تقعد معانا كله بروحها انا خايفه عليها لايصير فيها شيء
منيرة : ليش ما نزوجها يمكن تلهى
حصه : بس مادري اخاف اظلمها بزواج
قطع عليهم مبارك ( كان بدوانيه عند ناصر )
مبارك : جنه في مشروع زواج
منيره :وانته كله قاط اذنك
مبارك: ههههه
حصه قالت له عن شوق واقتراح حصه
مبارك: انا مع امي باقتراحها وشوق ماعادت صغيره والحين الوضع اختلف ولازم تزوج
حصه : بالله منو بنزوجهاا
مبارك بسررعه : محمد
منيره : اي والله علا الاقل احن عيالي
حصه بتفكير : تهقون ؟؟
مبارك : اهقى ونص بس كلمي ششوق وانا محمد بشوفه
منيرة : توكلنا علا الله انا صراحه ابي شوق عندي وماني مرتاحه واهي وضعها من زمان مو عاجبني من ايام المرحومه شيخه
مبارك: الله يرحمها
منيرة : مبارك دق على محمد خله يجي بيت ححصه
مبارك: لي رحنا اللبيت كلمنا
منيره : لاا خلها الحين دام حصه موجوده
مبارك دق علا محمد وقاله يجي بيت حصه ضروري
بعد 10 دقايق لما وصل
محمد: السلااام
الكل : وعليكم السلام
محمد : شفيكم عسى ماشر
مبارك بهدوء : اقعد اول شيء
محمد حس بشيء غريب وقعد
منيرة : محمد انت مو ناوي تزوج
محمد ارتاح : ههههه خرعتوني و وخليتوني اجي من القهوه رككض وانا ما شيشت عدل واخرتها متى تزووج هههههه والله عبالي عندكم سالفه
مبارك : الموضوع جد وانت ماخذه غشمره
محمد: انتو منصجكم ,,؟
حصه : اي من صجنا ليش شايفنا صغار نتغشمر معاك
محمد: انا قايل لامي متى مابغيت اتزوج اجي اقولها ومنو البنت اللي فبالي وامي موافقه
منيره : هذااك قبل لما كنت ابو 25 قلت اخليه لين اهو يقرر بس الحين غيرر شوف نفسك وين وصلت وجم عمرك موناقصك شيء كل شيء متوفر لك بس الزواج ووبنت الحلاال موجوده
محمد: حلوو ومنو بنت الحلال هاذي
مبارك: اول شيء انت موافق انك تتزووج
محمد يبتسم ويطالع فيهم : اي (بيشوف اخرتها وين )
منيره : شوق
محمد اختفت ابتسامته وقام وقف : شنوووووو
منيرة : شووووق شفيك ماتسمع اهي تصلح لك
محمد بصرااخ: لاوالله مجنون انا اخذ وحده نفس هاذي
ناصر دخل على صرااخ محمد بس ما تكلم
....
عند شوق سسمعت صوت محمد واصل فوق خافت وقفت عند الدرج تسمع شسالفه
...
حصه : ليش شفيهااا شوق تهبل
محمد: ااااي حيل تهبل انا ما ابيها وولو تنقلب الدنياا ما اخذها
مبارك :ليش شفيها شوق شـ ناقصها
محمد: نااقصهاا شغلاات واجد شوفوا عاد فكرة اني اتزووج شوق انسسوا لو تخلااا الدنيا من البنات ومايبقى الا شوق ما اخذها
مبارك: ليش في وحده فبالك
محمد بحدده : اااي في اناا ابي سارره
منيره بصدمه : سارة بنت مريم
محمد :اااااي ساره بنت مريم ما ابي الا اهي
حصه : محمد ساره ماتصلح لك
محمد بطنازه : لاا هالسعلللوه اللي فوق تصلح لي
مبارك عصب وقف: محمد احترم نفسك (ومسكه من ملااابسه)
محمد يمسك ايدمبارك وبصراخ : اققولك وخخخررررر (وخرر ايدينا ) انا مارااح اتزووجها تفهمووون ولف بيطلع
منيره عصبت : محمد (وقف ولف علا امه ) اذا ماتزوجت شوق لا انت ولدي ولا انا امك تفهم متبريه منك ليوم الدين
محمد انصدم
مبارك : يممه تعوذي من ابليس شهالكلاام
حصه : منيررة مو بهالطريقه تنحل الامور
محمديطالع بأمه : ماشي سووه اللي تبوننه بس والله لا اوريها الويـــل انتي اللي حديتيني يمه
وطلع ناصر لحق محمد وركب معاه سيارته
منيرة قعدت حست ضغطها ارتفع
مبارك :يمه شفيج (وقعد عندها ومسك ايدها )
حصه راحت تجيب لها ماي
اما عند شوق انققهرت من اسلوبه واسلوب خالاتها
(اخخ بس جني سلعه يبيعوني له لهدرجه انا ولا شيء عندك ي محمد ) وصعدت غرفتها وشوق من بعد وفاة امها وابوها عازله نفسها عن العالم حتى اهل البيت نفسهم .
بعدها بيوم
دخلت حصه غرفة شوق
حصه : شلونج شواقه
شوق: تمام الحمدالله
حصه: شوق حبيبتي انتي كبرتي الحين ماعدتي صغيرة ولازم تزوجين وانا مو دايمه لج
شوق باست راسها : بعد عمرا طوويل خالتي
حصه : محمد طالب ايدج .
شوق ضحكت بدااخلها : محمد
حصه :أي شفيه محمد رجال وشايل نفسه
شوق : خالتي انا ما ابيه ماراح اخذ محمد لو شنو
حصه انصدمت : شوق انتي عمرج ما عرضتيني بشيء
شوق: الا بهالشيء مستحيل اخخذه مستحييل (دموععها نزلت لان محمد حدها علا هالشيء واهي مقهوره علا حبها له )
حصه بحده : اسمعي عاد انا كلمتج بالهداوء مو راضيه تفهمين غصبن عنج بتاخذينه
شوق بدمووع: خاللتي تبيني اعيش مع انسان ما يبيني ولا يحبني
حصه : مع العشره راح يحبج كل الرياجيل والحريم جذي ولاتعاندين اكثررر
شوق قامت تبجي وطلعت حصه

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:59 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 26
...
بعد اسبوعين
ليلة الملجة محمد وشوق
وبعد ما طلع الملاج
شوق كانت لابسه ثوب اخضر روتاناىشيفون البطانا علاق لي فوق الركبه وشيفون واصل لي تحت الركبه وضيج والجم طويل وضيج والجوتي من الدو اسود كعب ومبوز من جدام فونديشن طبيعي وايلاينر وماسكرا وحمره ورديه من شانيل وشعرها مسويته ويفي ورشت عطر من دولتشي اند غابانا
قاعده عند عذاري وجوري
عذاري : واأأي ي حلاات هالجمعه من زمان عنها
جوري : ايي والله صااجه ملجة شزاقه خير علينا
شوق ساكته وتبتسم
حصه نادت شوق وراحت لها
حصه: محمد ينطرج بغرفة الضيوف
شوق بهدوء: انشاءالله
ورااحت وبقلبها (اآآه ما في شيء ماصارلي بدنيا حتى الانسان اللي حبيته اخذته بطريقه غلط ولا حتى يبيني ,,صرت ادعي علا نفسي بالموت مابقى لي شيء ماصار بحياتي شبقى بعد )
دخلت لغرفة ضيوف شافته قاعد ساند ايدينه علا الركبه وماسك حنجه جنّا يفكر
شوق بخوف : س لاام
محمد طالع فيها ومارد قعدت علا الكنبه اهو يطالع فيها واهي تطالع فيه
ونزلت راسها
محمد: تظنين اني احبج ؟
شوق ساكته
محمد بقهر: كل اللي سويته فيج ومافهمتي شلون تفهمين (وبعد تفكيرر) اها انتي من النوع الغبي اللي مايفهمها الا بالوجهه
وقام وقف قبالها ونزل ظهره وقرب منها
كان راسها قريب من راااسه
محمد بهدوء وهمسس: ااكرهج ااك ر ه ج ( وعدل وقفته ) ان شاءالله فهمتي عاد
وطلع
شوق قامت تبجي ماتقدر ترد عليه تضعف جدامه حيل توتر وتعرق ليلحين ...هذي شوق اسيرة محمد (محمد اسرها بحبه وموحاسس )
....
بعد اسبوع
بيت حصه
حصه تكلم منيرة بتلفون
حصه : السلاام
منيرة : وعليكم السلاام شلونج
حصه: تمام وانتي
منيرة بخير
حصه ابي اقولج شيء ومن زمان افكر فيه
منيرة : قولي اسمعج
حصه : شرايج نسوي حفله صغيرة بينا بعد الوضع مايسمح ونجمع محمد وناصر فيه
منيره : اي احسن وانا مالي خلق لويه وازعاج بعد اللي صار
حصه بحزن: منو اللي له خلق اصلاا الله يرحمهم برحمته
منيرة : امين
...
عند ابرار اللي من بعد وفاة ملااك وخالد ومريم عزيز تغير عليها وصار ما يعطيها وجههه كلش حتى نومته عند حور
ابرار تدورر بالغرفه وتدق علا عزيز وعزيز كاشت فيها واخر شي طلع لها الجهاز مغلق
...
عند عزيز
اللي يلعب مع حسين ولده عمره شهر
حور: ببس عزوز خله ينام
عزيز : خليه يقعد الحيوان مشتاقله
حور: حسستني اشوفك نفس قبل بشهر مرة
عزيز : لا حبيبتي الحين الوضع غير صايره لي ابرار نفس الجلب بالبيت تدور رضاي
حور : عزيز لاتقول عنها جذي
عزيز: لاتقثيني بعد انتي المهم انا قايل لمبارك يبلغ امي عن زواجي والعايله كلها تدري
حور حست بماغص
حور : انا خايفه
عزيز مسك ايدها: واانا معاج ليش الخوف يبا وباس راسها وابتسم
...
انتشر خبر زواج عزيز بالعايله كلها
ابرار انزلت معصببه (كانو قاعدين بصاله حمد ومبارك ومحمد وعاليه ومنيرة )
ابرار بصرااخ : منيرررة منيرررره
مبارك بعصبيه: اصغر اعيالج منيرة
ابرار بحد : كيفي شفتي ولدج الحيوان شسواا تززوج علي انا ابررار يتززوجج علي
حمد: ومنو انتي حي الله بنت مريم لا رحتي ولاجيتي
ابرار اعيونها طلعت بررى : انته هي احتررم نفسك ماني ناقصه معقدين
حمد : هههههههه مافي معقد الا انتي ي متخلفه ولعلمج عزيز متزووج صار له سنه
ابرار بصدمه : شنو
عاليه منغثه منها وقالت بدلع : ااااي واللي ماخذها جنه اسمها حووور
ابرار انجنت عصبت : آآآآه مو على كيفه يطلقها يطللقها
حمد: اقول انتي هي بررى بررى يالله اخذي بنتج واذلفي بررى
مبارك : اساسا عزيز ما يبيج ولاا يعه جبده منج و يتشكى منج وااجد وتبينه يطلق حبيبة قلبه عشاانج ههههه اقول بررى
(وقرب منها ومسك ايدها ) اسمعيني لج ربع ساعه تقشين خلااجينج وبرى انتي وبنتج
ابرار لفت علا خالتها : خالتي منيرة عاجبج
منيرة تطالع فيها: هههه الحين صرت خالتج اسمعي كلاام مبارك وفاارقي اللي مايحشمني انا ما احشمه ابرروحي متحمله غثااج وكنت اسكت عشان ملااك لكن الحين لاا الوضع تغير
ابرار وخرت ايدها عن مبارك
ابرار: صج لي قالوا لي غاب القطوو العب ي فار
مبارك صفقها كف وطق راسها علا الطووفه و ودزها علا الارض
مبارك: احتررمي نفسججج تفهمين ويلااا بررى برررى
حمد: اخذي بنتج معاج بالمره
ابرار ودم نزل من فمها وصعدت فوق
شوي ولا نازله ومعها جنطتها حاطه ملابسها وجنطه يد
عاليه : هييي انتي هيييي ردي كل شي شرى لج اخوي من فلووسه
ابرار : تاكلين تبن ارد له شيءء

دخل عزيز وشاف وجهه ابرار فمها دمم وتخززه
عزيز بررود: سلاام
الكل الا ابرار: وعليكم سلاام
ابرار هجمت عليه : ااه يخسيس ي نذذذل
عزيز مسك ايدينها ودزها علا الارض
عزيز: جب ولا كلمه مافي خسيس ونذل غيرج كل اللي سويتي فيني وبحور مانسيته اصلاا شوهتي سممعت البنت وخليتها ولا شي جدام المدرسات وعبالج فرقتيني عنها ,,لاا حور من اليوم اللي صارت السالفه وانا ماهديتها دقيقه وحده وانا حلفت اني باخذحقها منج وماراح اتنازل
وقام يطقها ونزل لعقال عليها (عزيز كان يطق بوحشييه وماجنها بنت اللي جدامه بس كان مقهوور وكاتم بقلبه وسااكت وطلعها اليوم وفجر اللي بقلبه كلله ) مافي احد من العايله تدخخخل لانها تستاهل اللي سوته مو شويه تبون تعرفون ابرار شسوت تعالو نرجع وراء قبل 5 سنين بشاليه
كانو مسوين عزيمه وعازمين جيراانهم ومعارفهم
(المهم بعد ما فضحت حور وسوت السالفه كانت ليلة الخميس واليوم هذا راحو الشاليه مسوين عزيمة بمناسة توظيف حمد)
دخلت شاليه وسألت الخدامه وين عزيز قالت لها بغرفته صعدت فوق وبوقاحه فتحت الباب ودخلت وقفلت الباب
عزيز طلع من الحمام واهو لاف الفوطه علا خصره شاف ابرار
عزيز بعصبيه: انتي هي شكو داخله اهني يالله بررى
ابرار مازالت واقفه وتخززه وتبتسم
عزيز: مسكها من اكتوفها بيطلعها : اقولج بررى.. بقررة انتي ماتفهمين
ابرار فلتت ايدها منه : لاا ما افهم حبيبي,,, وراحت صوب الدريشه بتفتحها ولا عزيز سحبها
عزيز: مجنونه انتي اقوللج بررى برررىى
ابرار بجرأة لمت عزيز وقامت تصاارررخ
ابرار: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحقونيي الحقووننني حراام عليك عزيز انا بنت خالتك لليش جذي ليش
عزيز انصدم وتنح ماقدر يسوي شي
ابرار وخرت وقامت تضحككك
ابرار : ههههههههههه عجبك كلاامي صح
عزيز صفقها كف : جببب
ابرار تخززه بنضراات خبيثه وردت تصااررخ: آآآآآآآه الحقووني وخررر عني عززيز ماابيك حراام عليك حراام ؛(وتسوي روحها تبجي ) أأأأأأأهئئئئئئئئئئ ااهئئئئئ
الصوت وصل تحت والفكره كانت فكرت ساره و (واهم متفقين )رااحت بللغت الناس تحت وفضحت عزيز
واصعدووه كلهم فوق وعزيز انصدم وامه عصبت ووطررته من البيت ومايرجع الا لما يوافق يتزوج ابرار
وفعلا كسرت ايده ابرار وتزوجت عزيز وبعدها اختفت حور من عزيز فضلت تبعد عنه وماتبي المشاكل لكن اهو ماتنازل وبعد سنين من التعب والمعانه لقى حور بصدفه بمجمع المارينا ومن يومها ماهدها ..
...
نرجع لبيت منيره
مبارك وخرره عنها
عزيز بصرااخ وقهر : خلني عليهاااا خلنيي
مبارك بحده دز اخوه عنها : بسس خلااص ذبحتها تبي توصخ ايدينك بوحده ماتستاهل
عزيز وخر اخوه وسحبها من شعرررها بررى البيت وقطها من الدررج وحذف عليها جنطتة الملابس ومسك جنطة اليد مالتها وطلع سويج سيارتها واخذه وحذف عليها الجنطه
ابرار رغم انها تعبانه وكللها دمم
ابرار: عططني سويج سيارتي احسسن لك
عزيز: ههههه سيارتج من متى ي ماما بفلوسي هالسياره ولا انتي تركبين بي ام
حمد: حدها كامري هاذي هههههههه لا ودعاميه خربانه بعد
ابرار عصبت : جببب انت مالك شغل وانت تعطيني سيارتي غصبن عنك تفهم بأسمي هاذي
عزيز: بأسم منو ماما حبيبتي سياره هاذي بأسمي انا رروحي بس توكلي علاا الله
ابرار حست اانها بحلم استخفت جان تقوم وتوقف ولفت تطالع بسيارتها وطالعت بعزيز
عزيز : ماتفهمين انتي .!!!
ابرار :شوف اعطيك بنتي وتعطيني سياره
حمد تنح : حماره انتي لاسياره ولا بنتج يالله اذلفي
ابرار: ماشيي اورييك ي عزيز
عزيز: ههههههههاااا من الحين اقولج انا راح اطلع من القضيه مثل شعره من العجين
ابرار خزززته وحست بقهر لانها تدري معارفه وااجد وسهله طلعته
حمد: ههههه يلاا عاد ماما روحي الحين عند المسجد وطري وقولي من مال الله ي محسسنين ههههههههههههه
عزيز وحمد ولفو بيدخلون
ابرار بصوت كله خباثه وحقد : هين والله لأخليك تحسف علا كل كلمه قلتها وتبجي بدال الدموع دم
حمد يتطنزز: هاذي منو تكلم ؟ ... يالله بابا توكلي علا الله بس ودخلوا البيت
ابرار احقدت علاا حمد حيييييل وبقلبها هين ي حمد مااااشي ودقت علا دلال تجي تاخذها
....
اليوم الثاني
بيت منيرة
يوم الجمعه الكل متجمع عندها ماعدا بنات مريم
بعد الغدا
عذاري: اقول عزيز متى نشوف مرتك ونتعرف عليها
منيرة : اي بعد ماصارت يمه خلااص
عزيز : اي جذي بدون حفله ولا عزيمه
منيره : خلااص باجر العزيمه بيت حصه خلها تجي ونتعرف علييها
عزيز ارتاح وابتسم : ان شاءالله (حس هم وانزاح عنه )
...
12 بليل
بدوانية ناصر كل الشباب متجمعين
عزيز : هاه لمباراة متى تبدا
جراح : الساعه 7 ان شاءالله
مبارك: عاد جاهزين ولا بتفشلوونه
حمد : افااا عليك
محمد: اخ بس يأني متحلف بنويف وربعه بس ماشي
عزيز: ههههه لا راحوا فيها دام جذي تقول اقل شيء 3 اقوال هاه
جراح : راح نبط عينهم
(شباب مسوين دوري لهم ومع ربعهم ومن جماعتهم مشاركين فيه ويأجرون ملاعب وحمد واخوانه وجراح بفريق وفي من ربعهم معاهم بالقروب)
مبارك: محمد عاد انت ماشاءالله عليك حرام ماتسجل بنوادي وراح عليك العمر
محمد: اي نوداي اللي تكلم عنها
عزيز : بس مايقبلونك حبيبي شوف جم عمرك انت
محمد: اي خير ان شاءالله حبيبي كله هالنوادي واسطات
مبارك: والواسطة موجوده بس انت حمار انا اضبطك
ناصر : الله وتلعب بالمنتخب
محمد : والله بدال طنازتك رد لنادي لي ادراته صارلها سنين تراكض وراك
ناصر :يحلموووون ارجع اللعب والله عندي العب بدوري اللي نسوي مع الشباب ابرك من هالنوادي كلها مشاكل والادارة تاكل حقك وان طحت مصاب قطوك بشارع ولا تكفلوا بعلاجك
عزيز : ترى عادي نصور يرجعونك تلعب ونت ابو 31
ناصر: ماطرى علا بالي ارجع (كان بنادي السالميه يلعب تحت 19 بس تهاوش مع الاداره وقف لعب )
(اغلب الشباب كانو يلعبون بنوادي حمد بكاظمه ومبارك معاه بكاظمه لما وصل صف الاساسي وقف لعب)
مبارك : وانت حمد
حمد : انا شفيني
مبارك: عاد انت نوعك حقيررر و كاشت بنادي
حمد : عمي خل ييستريحون بس صارلها سنه السالفه
محمد :انت مأ اذيتنا سجلوا وسجلوا ليش ماترجع انت
مبارك : حبيبي انا وضعي غير حاشتني اصابه وقفت
ناصرر: اي ونادي قطوك برى ولا أسالوا فيك
مبارك: شسوي بعد
محمد : بس ما شاءالله فيك شدى تلعب
مبارك: قول لااله الا الله
محمد: ههههه ي هب ي وجهه 36 عمره ويلعب احسن من شنايدر
مبارك : ترى انت صج عينك حاره قول لا اله الاالله
محمد: ههههه لا اله الالله
جراح : بترجع لنادي حمد
حمد : لاا
جراح :يالخبل يصعدونك المنتخب
حمد :اي بالعيد اللي يلعب عدل يقطونه واللي طايح حظه ياخذونه حبيبي الله يسلم الواسطات
ناصر :صاج اي والله
عزيز : بس في لواعيب يلعبون عدل ماشاءالله عليهم ويختارونهم للمنتخب
حمد : غصبن عنهم يختارون المشاهير ولا الجمهور يقووم و مايقعد بس اللي مايعرفه احد امثالي لا خلووا هذ بنادي لفلالني ولد فلان خله , ولدفلان الفلاني والله ونعم لعبه وهذي سالفتهم وتبيني احط ايدي علا خدي نفس الباجي لين يطيح مستواي
ناصر: ههههه اي والله صاج حمود تخيل اللحين نلعب انا وياك والله جان اشكالنا فيلم كآآآآك تلقى حمد كل شوي متهاوش مع ادارة النادي
جراح : لا خل هاذي انا اتخيل اشكالكم تنطرون اساميكم تطلع ووعيونكم كلها براءة
الشباب: كآآآآآآك
مبارك: ههههههههه ما اتخيل حمد والبراءة مولاايق كلشش
.....

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 01:01 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 27
...
حمد : هاه جنكم قلبتوا علي
جراح :يبا محد قللب عليك بس انت نفسيتك خايسه مع الناس
محمد يكلم مبارك: وتبيني اسجل بعد يبا خلنا بالدوري اللي مسوينه ونلعب ونفرغ طاقتنا باللعب احسن
ناصر : انا معاك بهاذي
مبارك: انتوا تفكيركم عوج نفسكم مالت عليكم بس ي غبي انته وياه لو فرضا انتوا ثلاث تلعبون والله وماتقعدون بالخليج تطيرون اوربا بس الحمار حمار
محمد ينسدح : ي عمي انا واحد مزااج العب مالي خلق باجر مالعب عدل يقلب علي الجمهور شحقه ؟خلني جذي احسن وبعدين شايف عمري جم ماراح يقبلون
عزيز يضحك : انت تبيها من الله
ناصر : ههههههه عاد جماهير اوربا يويلك ي سواد ليلك
حمد: كآآآآآك
ناصر : انا شفت مبارك شسووا فيها قلت القبا انحششش والله ما العب
مبارك : ههههههه خايف علا نفسك يعني انت وجهك
عزيز: شباب ترى توا مكلمني صقر ولد بو طلال يبي يسجل
جراح : سكرناا خلااص توب الحين وهاذي 2 مباراة بدينا فيها
حمد : صح النوم توه يدري
مبارك : اخ انا نسيت ابلغه اهوا موصيني
ناصر : اكلهاا عاد الحين
مبارك: يالله ماعليه المرة الجايه
عزيز يغير المحطات وثبت ام بي سي 1 وكان سكن طالبات
حمد : اقول غير غير علا هالمصخره
عزيز : بسم الله انته شفيك يبا قاعد افر بالقنوات وقلت احط ام بي سي واخليه صاامت شفيك
ناصر: والله مصخره هالمسلسل
محمد : اي والله شوهوا سمعة البنات يعني بنعكس الواقع
ناصر : عمي بيعكس الواقع قال بيعكسون واقعنا خل يعكسون واقعهم اهم مواحنا
جراح : كل ماله وتمادى هالمسلسلات مصخت عاد
ناصر : اي اهو شعليه الكاتب يكتب القصه انها كويتيه ويقول هذا واقع الكويت ياخذ فلوسه ويتوكل اهو بيضره شيء
محمد : اي والله قهر
مبارك : حبيبي الشاشه شي ء والواقع شيء ثاني ,اللي يشوف بالشاشه ويقول الديره هاذي بناتها جذي هذا انسان متخلف وحكم بسرعه بعد من غير ما يختلط مع اهلها
محمد: والمتخلفين وااجد
ناصر: هههههههه انا اشهد
حمد: عمي غير على القناة وفكنا
عزيز : بــل عليكم اكلتوني يبا انتوا مايصلح لكم الا هالقناه (وحط العربيه )
حمد: عليك نور خلها
محمد: بابا مافي اخبار الاخبار تطلع 9 وخلصت كلها
عزيز : اقول عاد انتوا بلشتوني وحذف اريموت عليهم غيروا نتوا
مبارك :ههههههههه طفرنا
ناصر اخذا الريموت وحط علا مازيكا وكان فيديو كليب أليسا
حمد: شنو هذا غير يبا شحاط عليه
محمد: ي عووومري عليها خلها خلها
ناصر: هههههه اقول بدال القعده امشوا القهوه
مبارك : وليه يبا انا ما اشيش
محمد وعزيز: يبيله
ناصر : ي خي اقعد مو الا تشييش
جراح قام : يلااا يلاا مشينا
قامو شباب وراحو القهوه
بالقهوه
طبعا كل شباب يشيشون الا مبارك يشرب شاي
شوي وصلهم عبدالله
عبدالله بصوت علي : سلأأأأأأم
الكل : وعليكم السلااام
عبدالله قعد : لو مادقيت بصدفه جان ماقلتوا لي
حمد : هههههه كا قلنا لك شفيك زعلان
عبدالله : عمي اسكت انت و(يعلي صوت ) ي محمد عطني واحد ششيشه بتفاح
محمد متنرفز
ناصر: كآآآآآآآآآآآك وحلااته لمتنرفز
محمد: انا بفهم ليش كل الهنادوا ينادونهم محمد لييش
مبارك : ههههههه
عبدالله : هاه مبارك تشيش ي خي جرب
مبارك : هههه والله خووش باجر مباراة وساعه 1 وتشيشون هاه اشوه انكم مو بالمنتخب جان مصيبه
محمد : شدعوا مايشيشون حبيبي انا صايدهم بتايلاند بالقهوه .. يشيشون والمباراه بعد باجر تلومهم ليش
ما العبوا عدل مع تايلاند
حمد : كآآآآك
مبارك: الله يعين والله شكلي بشيش بسبتكم
عبدالله يمد له : امسك جرب
مبارك: عمي اذلف صدقت انت مو بايع عمري
سهروا لي 3 الفجر ورجعوا لبيوتهم
,,,

ثاني يوم بيت حصه
حصه : ويينه هاذا طوول
منيرة : دقي عليه شوفيه
بسيارة عزيز
حور بتوتر : خلااص خلااص هونت ارجع
عزيز: ههههه حور شفيج ترى اهلي مايعضون
حور بخووف :ممادري انا خايفه
وصفط بيت خالته حصه ولا فونه دق
عزيز: هلااا
حصه : انته ويينك طوولت
عزيز: يالله كاني وصلت عند الباب
حصه بصرااخ : بناااات عزيز عند الباب لحقققووا هجوووم
عززيز: ههههههههه لاتخرعونها ترى نعومه
ونزلوا من السياره واول مانلزت البنات طلعوا برى يشوفونها
حور كانت لابسه (نفنوف طويل شيفون بنفسجي غامج الجم علاق ولابسه جاكيت قطن رمادي وملفع قطن رمادي وسكارف رماي بنفسجي لافته علا ارقبتها وموسعته وفلات رمادي وجنطتها مايكل كروس رماديه وفونديشن طبيعي وماسكارا تايقر اتش ار واي لاينر لانكوم وحمره موف ديور وعطرها من كوكو شانيل
...
نزلت واهي ششايله ولدها والخدامه شايله جنطه الجاهل وقربت من عزيز ومشت جنبه واهي متوتره
طلع مبارك من دوانيه ومحمد والجمهور ^_*
عزيز ماسك ايدها : هاذا مبارك اخوي
مبارك ابتسم : شلون حور ؟
حور: تمام الحمدالله
محمد بلقافه : مبروك ماجاج ,قرب واخذ ولد اخو وقال: ااوه هاذا حسيينووه النتفه
حور بحيااا : الله يبارك فيك
عزيز : طبعا بس هاذ اخوي الشواذي الباقي ما اعرفهم
حمد مسكه من تيشيرته : هاه عزوز تبيني اطيح هيبتك جدام مرتك
عزيز يعني خايف: لااا حمود انت اخوي حبيبي
حمد: عباللي بعد
وقام يعرفها علا خوانه و واهله دخلو البيت
عذاري بهمس تكلم جوري : امبيه والله مالومه تهبل قمممر قمر
جوري: اي الحب ومايسوي ولا منو يصدق ابرار هاذي يطلقها عزيزز ..وااي يوم دريت قمت ارررقص ارقص رايحه رااده
عذاري: هههههههه
...
حور كانت مستحيه ومومتعوده عليهم وطول الوقت منزله راسها حطو الغدا واقعدو يتغدون
محمد: هييون عطيني السلطه
هيا بملل: عند مرتك المصون خلها تعطيك
لف لشوق ,شوق حست بغصه وعطته سلطه
محمد طالع فيها وكمل اكله ولاجنه صار شيء
شوق وجهه صار احمر تمنت الارض تنشقو تبلعها نزلت سلطه و وقامت حست روحها مخنوقه
شوق: الحمدالله
كلهم حولوا نظراتهم لمحمد
محمد يطالع فيهم : شنووو شفيكم برروحكم غاصبيني عليها لاتكرهوني بالاكل بعد
اسكتوا
ومحمد ما احترم شوق اللي عند المغاسل وسمعت كل شيء
عند عزيز جنب حور
عزيز يحط حور سلطه : اكلي يبا
حور بهمس: عزوز خلااص احرجتني
مبارك : ي عيني عالرومانسيه ما اعبر
عذاري قاعده جنبه وطقت كتفه بغشمره : اي سووو نفسه شوف شلون مدلع مرته
مبارك: يالله عاد ماعندنا دلع حريم اقول حطي لي عيش ببس
عذاري : بسس بسس انتفخت وين نظام الغذائي مالك وهذا اللي فالح فيه بسس دقرر فيني هاه ..
جوري: انتي ملقوفه اول عرسج حايفته حووف الحين تبينه يدلعج انسيي
مبارك بغرور: اقول رجااء لاتخربين مرتي علي
جوري: هذا الصج بعد اجذب
عبدالله: انتي شكو بالعالم مالج شغل فيهم كييفهم
جووري: وااااي ما اعرف السااني يحكني لازم اتكلم
حصه : الله يعينك يمه عليها
عبدالله : امين ..(جوري طقته بكتفه ) وضحك عبدالله
....
6 المغرب
منيرة تكلم حور
منيرة :حور من باجر تجيبن اغرااضج وتعيشين معانا بالبيت
حور بحيا : اي خالتي عزيز من قبل لايقولكم واهو مبلغني بس قال بسووي الشقه قبل تسكنين فيها
منيرة: صج انه طريقة زواجكم شوي غلط بس دامكم مرتاحين والدنيا بعد ماتسوى ي يمه انا شفت اولدي مرتاح معاج
حور قامت باست راسها : تسلمين خالتي
منيرة بفرحه : تبوسين الكعبه
حور ابتسمت
حصه قاطعتهم
حصه : هاه شفيكم ذابحتكم الرومانسيه
حورابتسمت
منيررة : وي ليش موباين علينا
حصه قعدت: لاا مواباين ( ولفت علا حور تكلمها اقول )حور ترى انا مو متعوده علا الحيا والمستحى هاذا كله ترى انتي مموغريبه يمه بين اهلج
حور : مشكووره خالتي وابتسمت
حصه : وي ي حلو البنات اللي يستحون
منيرة : والله عزوز يعرف يختار
حور استحت واسكتت
حصه :دام ماكو احد غرريب انا عندي راي لعرس ناصر ومحمد
منيرة : شنو؟
حصه : اقول شرايج نخلي عرس ناصر ومحمد مع بعض وحفله خاصه بينا مانبي غريب وبسرداب بيتج
منيرة : احسن بعد انا اقول بلاها هالاغاني والويه هاذي كلهاا تونا طالعين من عزه
حصه بضيقه : الله يرحمهم ..
حور ومنيره :امين
.....
تحدد عرس محمد وناصر بعد شهر ومر هالشهر
وبليلة العرس
شوق قاعده بغررفة الضيوف وتحسس انها مخنوقها وضميرها يأنبها( عمري بحياتي ماتخيلت افرق بين اثنين يحبون بعض لازم اسوي شيء ما ابي اشوف محمد متضايق كل ما اشوفه متضايق ولا معاملته لي احس بسكين بقلبي )
كانت تسريحتها نااعمه ويفي ومسويه فرقه وسلسال ابيض كلها اشوار فسكي حاطته علا جبهتها ومدخلته داخل شعرها ونفنوف ابيض سهره ناعم وقصته سبعه من جدام (صدرها )ومن واري قصة سبعا بظهرها اكبر ومخصر واصل لي الكعب مال رجلها ومن عند اردوفها قطعت خام دانتيل مثبته وعلا طبقات نازله ذيل والجم كان دانتيل طايح علا زنودها ومن عند الصدر دانتيل
فونديشنها طبيعي والحمره عنابيه تايقر اتش ار والشدو ذهبي مرسومه عينها ومن داخل كحل بيج وماسكارة تايقر اتش ار رشت عطر دولتشي اند غابانا مع كوكو شانيل + اسكادا والمسكه عنابيه ورد طبيعي الجوتي ابيض كعب
مبوز من جدام ومفتوح من جدام
لابسه ساعة اوميغا الذهبية
....
فرح
كانت متوتره حيل وبطنها يعورها
كانت لابسه
نفنوف اوف وايت كت شيفون ومخصر وطويل ومن عند ركبتها علا صوب قطعة خام شيفون مثبته وصاير ذيل ومن تحت صدرها فيونكه من جدام وكلها اشوار فسكي مسكتها مشمشيه ومكياجها مشمشي وونااعم وشدو ذهبي وساعتها من ديور وحاطه خليط من العطورات وتسريحتها كبه وبف من جدام ومربوطه بشريطه مشميه
...

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, البعث, يروح, يعوضني, روايه, رووووعه, زمان, والهم, واغاني, واقول, ويذبحني, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية