لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رواية زمان يروح ويذبحني و أعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
ممتاز 3 27.27%
جيد جدا 4 36.36%
جيد 3 27.27%
مقبول 1 9.09%
سيء 0 0%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-14, 12:49 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 19

تدخل وتطلع من محل وحصه ماتبيها تاخذ اي شيء فا تقول لا مو حلو اهو صج مو حلو بس شوق مومهم حلو لالاء بس ماتبي تعب خالتها ولاتكلف عليها
..
محمد لاعت جبده من الفيلم ماعجبه طلع من سينما وقال انطركم بررى وباقي له 30 دقيقه ويخلص الفيلم
واهو يتمشى لمح وجه مألوف له طاف المحل جان يرجع مره ثانيه كانت شوق
انتبه لوجهه اصفر صاير وباهت و هالات سوده تحت اعيونها شفايفها جافه وباهته
مستغرب من وجهه ليش جذي جنها بتموت شاف خالته حصه , دخل المحل
...
عند شوق
شوق: خالتي عاجبني
حصه : والله مو حلو بالله قولي لي شنو الحلو الللي فيه
شوق : اا اا مممم انا عاجبني
ولا صوت محمد من ورااهم
محمد: خالتي حصه
حصه لفت : هلاا محمد يمه وتسلم عليه , شوق مالفت ماتبي تطالع فيه وماتبي تشوفه تجمعت دموع بعيونها مجرد سمعت صوته حست بسكين بقلبها اخذت النفنوف وبسرعه دخلت غرفة القياس
ولا حصه تقول: شوووق شوووووق والله مو حلووو تعالي
بس مالفت شوق
محمد مستغرب اول مره ماتلف وتسلم عليه اخر مرة شافها يوم يوصلها بيت عذاري
محمد: شفيها؟؟؟
حصه : تعبتني هالبنت تفكر بسعر وبس ماتبي تكلف علي الاا تشتري من المحلات اللي اهني
محمد: انزين اهي شفيها تعبانه
حصه : لا مو تعبانه بس ما تاكل عدل
محمد: شنو مالها خلق تتطبخ يعني (شوق ماتاكل من ايد الخدم اهي تسوي لنفسها متعوده جذي )
حصه بضيقه : لا والله كل ما سألت عنها بالمطبخ القاها بس مادري شسالفتها هالبنت قاعده اشوفها تموت جدامي وانا ماقدر اسوي لها شيء
محمد سكتت حس انه خالته متضايقه
طلعت من غرفة القياس
حصه تطالع بثوب وتطالع بشوق : عاجبج
شوق منزله راسها وبهمس: اي
حصه : شوق يمه طالعي بثوب راحت موضته مو حلو
شوق اسكتت ومنزله راسها حصه فرت بالمحل تدور لها شيء
محمد يطالع فيها : شلونج شوق ؟
شوق ماردت تطالع بجوتيها ولفت صوب ثاني محمد عاند وراح وقف صوبها واهي مازالت منزله راسها
محمد نزل راسه يبي يشوف اهي شطالع وبعدين لف عليه انصدم شاف ادموعها متعلقه بعيونها وطاحت دمعه على رخام المحل وطالع فيها ورفع راسه وهي مشت ومسحت دموعها وراحت لخالتها ماتبي تشوفه
محمد عاند وراح لها وقال : ترى موحلو النفنوف
شوق ساكته ولافه وجهها لجهه ثانيه
حصه: تكفى قولها
محمد : انا بختار لها خليها علي
لفت عليه بصدمه واهو طالع فيها وبنظرات حاده شوق لفت جدام وقعدت بالكرسي و حصه ومحمد يدورن لها محمد ذوقه حلو وروعه
ولقى نفنوف لونه احمر ببفوشي نظام علاق سلاسل ذهبيه ومن عند الصدر ولي تحت الصدر فوشي و ونازله الخامه من عند اصدر وتحت الصدر لاف بسلسله ذهببيه ومن تحت السلسه لي تحت احمر شيفون و مخصرر الثوب لي الحوض بعدين وسيع وله ذيل من وراء طلعه محمد
راح لشوق
محمد : شرايج فيه ؟؟
شوق ماتطالع فيه
حصه : يهبل الصراحه رووعه انت من وين طلعته
محمد : هههه انا محمد مو حي الله
محمد: شوق شرايج
كسرت فيه سوت نفسها ماتسمع
حصه بحده : شووق محمد يكلمج استحي علا وجهج عيب ماتردين عليه
شوق رفعت راسها وطالعت بحصه بعدين طالعت بمحمد واابتسمت بسخريه (بقلبها اكيد خالتك ماترضى عليك من لحمها انت )
شوق بررود: عادي
محمد : شنو عادي
شوق نزلت راسها : يعني عادي
حصه :قومي قايسيه
شوق قامت واسحبت انفنوف من ايده وراحت غرفة القياس
وبعد فتره طلعت من الغرفه ومعاها الثوب
حصه : هاه شلونه زين ؟
شوق : اي
وراحت تحاسب خالتها شوق واهي تطالع بخالتها وبقهر تشوفها تدفع ولاجنه لها ام بقلبها (اخخخ بس ماقدر اقول لااء ) شوق شايفه قيمة النفنوف 97 دينار ومقهورره ماتبي احدد يسوي لها ويحط لها (اخخ ي شوق انتي يتيمه اصلاا من انولدتي ,شكلي مكتوب علي شقا طول العمر آآه )
محمد يطالع فيها وقام وراح لها
محمد: بعرف انتي شتطالعين ؟
شوق ساكت ولفت عنه محمد انقهر منها و راح ولف عليها : انتي شفيج ماتبين تطالعين فيني هاه ؟
شوق نزلت راسه وعقدت حواجبها بأنزعااااااج
محمد مسكك حنججها بعننف ورفع راسها: انتي شففففي ..
قاطعته دموع شوق
شوق بحرققة قلب وبصوت ضعيف تبجي : عررفت شفيني ارتحت وقامت تشاهق أأأئئئئ كل ما اشوفك اتذكر اللي صار
سكتت محمدد ونزل ايده
شوق دموعها غرقت وجها : ايي صح واهنيك علا اخراجك للفيديو اللي صورته
انــــــــــــــــــصــــــــدم كلش ماتوقع انه شوق يوصلها هالفيديو
سمعوا صوت حصه : يلاا شوق
شوق طالعت فيه ومسحت دموعها و تنحنحت عدلت صوتها ولفت :يلاا خالتي
حصه مالاحظت لان شوق اسااس وجهه اصفر
محمد اللي مصدوم ماتحرك
حصه : محمد محممممد
محمد: هلاا خالتي
حصه :شفيك يمة ؟
محمد : لاا ماكو شيء انا بمشي تامرين علا شي
حصه : لااا سلامتك
محمد لف ولا ناصر وحمد داخلين
محمد: بسم الله جنون انتوا من وين تطلعون
حمد يطالع بشوق اللي مارفعت راسها
حمد وناصر سلموا علا حصه
ناصر: احنا ندورك وانت هني
محمد: ي خي شفت خالتي قلت اسلم امششووا امشوووا بلاا حنى بس وطلععوا
وراها طلعت شوق وخالتها ويكملون اغراض لنفنوف
...
عند الشباب بسيارة ناصر
محمد قاعد جنب ناصر وراد الكرسي ورااه ماله خلق يسولف ومتضايق وحمد قاعد وراىجهة ناصر
ناصر: الحبيب شفي ضايق خلقه
حمد يلعب بفونه: لا تلوم من هاالسعلوه اللي شافها
ناصر: ههههههه تكفى انت شفت وجهه جنها بتموت
حمد : انا بقول لخالتي توديها طب النفسي احسن تعالج بعد لاتنتحر مرة ثانيه ههههههه
ناصر : صااج اما سالفة انتحارها عجيبه ضروري تدش الطب النفسي
محمد لف عليهم وبضيقه : شباب عاد بلاا مصاخه شفيكم
حمد: الححححق صاير مدافع
محمد : لا مو مدافع بس شباب خلااص مصخت عاد السالفه مالنا شغل فيها واحنا كبرنا وصغار عشان نسوي هالسوالف
ناصر نقد علا نفسه وسكت
محمد: يعني اهي ب18 البنت واحنا اللي عمره 29 واللي فوق ال30 ماتقولون شنبي فيها
سكتووا
حمد يطالع فيه وبقلبه (دام علا قولتك مصخت انا عندي لاااء ما مصخت وبكمل طنااازه وبوريها بلااوي لين تمووت جدامي )
....
طاف اسبوع كامل
يوم السبت
الكل ينطر هاليوم يوم فرحتهم يوم عرس مبارك
ساعه 9 الصبح بصالون الريشه بشعب
شوق تكلم جوري : عاادي اي شيء
جوري : شنو اي شيء علا كيفجج انا اقول قصي شعرج احلاا
شوق بملل : واأأي جوري جني قايلة لج لاء قلت لج عادي اي شيء سكتت وراحت لامها واختاروا قصه لشوق تغيرر شكلها كله
شعرها كان طولان واصل لي تحت ظهرها بوااجد وقصته مدرجات علا طوله وفراوله من جدام وقصت القذله شفره طبعا اطراف شعرها قصصصته بشفررة (جوري للي مركبه قصت الشعر جذي ^^)
واستشوروا شعرها بعدها لفو كل خصله برووح
جوري: وااي يمه شحلااتج تهبلين
شوق ابتسمت لها مجامله
ساره اللي مرت وانصدمت بشوق شلون تغيرت بعد القصصه وفي شيء بوجهها متغير وراحت علا طول لابرار
ساره : برراارروو تشوفين الخايسه هاذي شلون تغيررت
ابرارمو اقل منها صدمه : اأأأأي
ساره : في شيء بوجهاا متغيرر صح
ابرار : ي حليلج مسويه حواجبها (شوق مسويه حواجبها جاينز الموضه اللي الحين موالقديمه) , كانت الرسمه عريضه وشوي حاد بس مو طالع بررى الحاجب الرسم يعني حلوو ومسويه رسم دائم 6 اشهر ويروح جوري غصبتها ودتها دكتور بشره شااطر يسوي لها حمض الفواكه وعطاها نظاره وبشررتها روووعه صجج صجج تغيرت واهي كانت حلو فصارت الحين احلاا )
ساره بقهر : قطيعه حتى هالاشكال يعرفون رسم الحواجب
....
وشوق تنطر دور عند خبيرة تجميل حاجزه عندها جوري وحجزت لشوق معاها , جوري اول بعدها شوق ولما خلصت جوري طلعت لقت شوق ماسكه اذنها بألم
جوري :شفيج
شوق : اوووف كله منج انا ليش طعتج وشقيت اذني ثلاث فتحات
جوري :اي عادي يومين وتروح وبعدين هاذي الموضه الحين
شوق : وانا كل ماقلت شيء قلتي موضه
جوري: ههههه اي حبيبتي لازم تعرفين شنو الماشي بالكويت وشنو اللي راحت عليه
شوق : انزين
جوري دزتها مع راسها: انزيــن ؟قومي ادخلي دورج الحين
شوق : ههههه زين زين وراحت
وطلبت ميك اب ناااعم
......
الساعه 6 المغرب بفندق موفنبك الحره
كل الشباب عند مبارك متجمعين و مسوين ازعاج بسويت مبارك ويغنون واللي يللوولش
محمد : ي معيريس عين الله ترراك والقوووومر(يستعبط ) والنجووووم تممشيي وراك
عبدالله وخالد يرقصون
حمد وعزيز : ككككككككككلللللللللووووش
مبارك طلع بدشداشته وريحة دهن العود تسبقه ومضبط الحيه وشعر : خسارة الشنب بس
حمد: اقوووول احنا فراحنين لك ونغني وانت تقول جذي
يطالعون بعض
فهد : نقووم نكسسرر رااسه
مبارك: لاا لا يبه حقكم علي اليوم فرحتي لاتخربونها
محمد: اي شعلليك شعليك مسساااج وحمام مغربي
ناصر : وبدكير ومناكير وشعر مضبطه واكششخ ي شنب رووووووووووووح م دلع نفسك
مبارك: ههههههههه والله هذيل اضربت فيوزاتهم علي شنو اول مره اسوي مسااج وهالسوالف
عزيز : لاا اليوم بزياده
ناصر : والله خطيير طلعت
مبارك : افا عليك اعجبك (ويضبط شعرها )
محمد : عمي تشضبط الصلعه باينه
الكل : هههههههه
مبارك : وين الصلعه ما تقولي تبين الحين انتف لك شعر راسك واخليك الثعلبه تحوووشك
محمد : لاااا يمعود خلاااا ص (تذكر شوق قبل لاتعالج شعرها وشلون كان يدعي عليها تضايق )
فهديغني : ولا اله الاالله ولا ي اله الا الله عليك اسعيد
حمد : علييه يتبارركك لاا اله الا الله (عزيز وعبدالله وناصر ينقزون جدام مبارك بستعباط ويسون حركات واخر شيء انقزووا علا مبارك , مبارك مات من ضحك
عزيز : كللووووووولش
مبارك : ماشاءالله والله خوش وحده تلولش
محمد:ههههههههه
حمد:روووح بششرر حور
عزيز : ذكرتوني بشوفها خلصت من صالون ولا لاء
محمد: ليش انت عازمها علا العرس
عزيز :اي
فهد: ي غبي انت ماخفت علا مرتك لو تشوو
قاطعه عزيز : اصلا جوري مكلمتها وانا متفق مع جوري انه رفيجتها وتعرفت عليها
مبارك : دام جذي زين بس لا تضمن مايسون لها شيء
حمد: وانت ي خي متى تعلن زواجك؟

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:50 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 20

عزيز : مو مفكر اقول
ناصر : علا كيفك الوضع اختلف الحين مرتك حامل
عزييز : ان شاءالله يصير خير
مبارك دخل غرفته يضبط شكله و دخلوا معاه و كملوا عبط عليه
ساعه 7 نزل المعرس وشباب كاشخين حوله وهيبه بس ماكملو ا هيبتهم لازم يستعبطون xd
..
اما تحت بالقاعه كانت الالوان متناسقه رمادي بذهبي بسلفر ووابيض منيرة متفقه مع مصصمم يسوي لها القاعه والطاولات وشكلها راااقي حيل غير الكوشه وكانت الاضاءة لاعبه دور

كانت العرووس بغرفتها بالفندق مرتبك وخايفه وعندها امها تقرى عليها كانت ملااك
مكياجها مسويته عند حنان انجاده وتسريحتها ناعمه رفعتها نظام كبه وبف خفيف من جدام والقذله مسويتها شفره وخصل علا صوبين مسويته ويفي ورابطه عالكبه فيونكه نفس خامة طرحته اللي برقبتها والفيونكه من فوق عليها اشوارفسكي
ونففنوفها من اديبه المحبوب مع المسكه لونها احمر وطرحه ومكياجها كان سلفر بذهبي والحمره حمرا ونأأعم وراقي حيل
عذاري :يمه والله خايفه
ام عذاري : خلاص مااما انتي موصغيرة ولا رايحه المدرسه انتي رايحه بيت زوجج تفهمين يعني شنو زوجج يعني تسمعين كلامه لو غلط
عذاري: يمه والله قلتي هالمحاظره مليون مره تكفين لاتفتحينها بعد ,,حاظر يكثر ماتوصيني عليه وصيه علي
ام عذاري باست راس بنتها: الف مبرووك ي يمه والله كبرتي وصرتي عروسس
عذاري استحت و مسكت ايد امها : يمه حبيبتي وحطت راسها بحظن امها
...
عند البنات بطاوله مصدومين من شوق اللي قاعده جنب حصه وماتحرك
عالليه : اللحين هاذي تصك علينا تطالعي بس من حلاات هالنفنوف الخايس باين انه رخيص
شهد: وييع وييع ودي امسكها وانتفها واحوس بمكياجها
هيا بحقاره : واحنا بنخليها خل التصبر بعد الزفه
وقعدو يضحكون
..
(ما ابي ادخل بتفاصيل بعطيكم الزبده ) منيرة بلغت ام عذاري تنزل عذاري وبعد خمس دقايق دخلت العروس علا زفة هب السعد
ولما وصلت الكوشه وقفت وصورت مع امها وحصه ووشوق و وخوات مبارك
بعدها5 دقايق اللي متحجبه البست الكاب مال نفانيف السهره والي سفور تغطي جسمها بالكاب
المهم دخل المعرس علا يمينه سالم وعلا يساره نواف والموكب الجماهيري وراء (طبعا مايحتاج اقول منو ,دوده تحوس بطنهم الا يدخلون xd )
ودخل مبارك علا زفة ي معيريس
وصل الكوش و ووقفت عذاري بمساعدة امها كانت لابسه كاب نص وجهها مغطي
مسسك ايدها مبارك وقامو يباركون له واحد واحد ولما خلصوا صوروا معاه بعدها ناصر راح كلم امه يبون اغنيه بيرقصون وحطو لهم اغنيه ورقصوا بالسيوف وكل واحد يبدع وكل واحد يقول الزين عندي واللي بدعوا صج محمد وناصر وكانو يتحدون مع بعض المهم لما خلصوا طلعو الشباب الا محمد
محمد: اي اي شعليك عقبالي يارب
مبارك: وللك ططس معاهم برووح لسويت
محمد: والله مو مصدق انك بتزووج خلااص
مبارك: حمييد لاتصير ثور عاد اذلف لاافشلك الحين
محمد يعاند: ماني طالع وهذي قعد وقعد جنب اخو بالكوشه بالحافه
بعد 4 دقايق
مبارك يخزه : تبيني الحين ادزك تمصخر جدامهم
محمد: افا واهذا انا ويقلد صوت الجهال حممممممممممممممممممممممودي حوبي بوك
مبارك: خلف الله علا عقلك ببس طسس عني اقول ويكلم امه يلاا بنمشي احنا .., ومنيرة كلمتهم يحطون اغنيه زفه لهم ويمسك ايد مرته وقفت معاه وطلعوا علا زفة قصيد مع موسيقى
وطلع مبارك مع العروس و ام عذاري معاهم توصي علا بنتها وصلتهم الاصانصير وراحت ومبارك وزوجته راحوا لسويت
اول مادخلوا لسويت وقعدت عذاري مبارك صك الباب وقعد قبالها عطاوله
مبارك : مبررروك ي احلى عروس
عذاري بحيا : الله يبارك فيك
مبارك مسك ايدها ويطالع فيها : صاير قمر الا صكيتي عليه بعد
عذاري سحبت ايدها واستحت ونزلت راسها
مبارك : هههههه
....
نرجع للقاعد عند منيره اللي طفرها محمد
منيره : اقول اطلع ماتستحي انت برى صج انك دعله
محمد يرفع ضغط امه : اي زين بس دور لي عرووس
منيرة : اقول اطلع لااطلعك والعصا تقطع على ظهرك
محمد : هههههه زين زين
...
شوق طلعت رايحه الحمام وعليها الكاب مال النفنوف بس الكاب اللي علا راسها منزلته علا كتفه يعني شعر باين
لفت بتروح الحمامات بس وقفها صوت لفت ولا البنات مقربين منها
عاليه : ماشاءالله ام سعف كاشخه
هيا: ويع لو شنو تسوين جيكره لاتحاولين
ساره : بذمتج في احد يجي العرس بنفنوف رخيص
شوق زهقت : اعتقد مالكم شغل
انصدمو ا لبنات وهيا بدون احساس كبت العصير اللي معاها علا ثوبها
شوق شهقت :أأأأئ شسويتي
وقامت عاليه وهيا كبو العصير علا شعرها واللي علا وججهه ورقبته تغرقت انصدمت وقعدت بالارض
كان في شخص ثاني معاهم بس بعيد شوي عند البوابه مالت القاعه كان بيطلع وسمع شوق تقول مالكم شغل ولف واصدمه للي صار
محمد بعصبيه : انتووا هيييي
البنات انصدمو لفو :محمد
محمد :انتو حيوانات شاللي سويتيوا وبعصبيه انا اعلمكم بالبيت ماشي
البنات من الخرعه نحاشوا حتى ساره
محمد لف لشوق
ونزل لشوق اللي تبجي وقال لها :قومي معاي
شوق بشهاق : ماا ب ي ما ب ي
محمد سحبها من ايدها وغصب قامت معاه ودخلو الاصانصير والمكياج خرب وتسريحه تلزق شعرها من العصير وتبجي
محمد مد لها اكلينكس وخدته ولفت عالمنظرة انصدمت من مكياجها شلون صاير وشعرها بجت زياده ووحطت الكبوس مال الكاب علا شعرها وااللي قدرت عليه مسحته
شوق بدموع تطالع فيه : وين بتوديني
محمد : بردج البيت بتقعدين جذي بين المعازيم يالله امشي ومسك ايدها وطلعوا وركب سيارته
بسيارة
يطالع فيها محمد شافها منزله راسها : ابعرف انتي ليش كل ماشوفج ألقاج منزله راسج هاه؟
شوق : يهمك ؟
محمد بحقاره : لاامايهمني وانا غلطان اسألج
شوق سااكتته
محمد يتحلطم منقهر : مصدقه عمرها بعد حيّ الله بنت جيرانه
شوق ساكته ومسحت دموعها
وصلها البيت ونزلت بسرعه
محمد انبططت جبده مومتعود عليها جذي تدقر فيه وبقلبه انا اوريها هين مو ناقص الا هاذي بعد
وطففى سيارته ونزل وقف عندها واهي تطق الباب وفتحت الخدامه ودخلت وصعدت غرفتها علطول وتسبحت ووالبست بلوزه سوده قطن جم طويل دلعتها مثلثه لي الفخذ وبنطلون اسود (بجامه ) ولبست نعال بيت فروو علا ميكي
ونشفت شعرها خلته مفتوح و ورشت عطر من اف سان لوران القديمم ^^
ونزلت وراحت لمطبخ من غير ماتنتبه للي قاعد بصاله (عبالها راح )وطلعت جيس معكرونه وحطت بالجدر ماي وملح وزيت وخلت علا نار وراحت تطلع لحم مفروم وتكمل شغلها ...
محمد واقف عند الباب ويطالع فيها : زين دام تسوين سوي لي معاج
شوق ساكته ماترد وتكمل شغلها وتكلم الخدامه : طلعي بصصل ووقصصيه وطلعي بهارات
محمد تنرفز وراح لها ولف عليها : انا قاعد اكلمججج
شوق تطالع فيه وبررود :و انا اسمععك
محمد منقهر : سوي لي وياج
شوق بررود : وانا ماعارضت عشان تعصب
محمد تبلعم وسكت واهي تطالع فيه
شوق تطالع بيده اللي علا زندها : ممكن ايدك ؟
محمد وخر ايده وقعد بالكرسي اللي بالمطبخ
ولما خلصت قالت للخدامه تجيب لها المعكرونه بصاله وطلعت
محمد لحقها ولفها عليه : انتي شفيج اليوم مشتهيه كف عشان تصحين
شوق تطالع فيه : لااءء واللي جاني كافي
محمد :شقصدج ؟
شوق: انت ادرى
محمد: ماشاء الله طلع لج اللسان اشوف
شوق تطالع لجهه ثانيه
محمد يسوي روحه موفاهم : وبعدينن شكو تقولين ذاك اليوم اهنيك علا اخراجك للفيديو اي فيديو ؟
شوق: محمد لاتستعبط علي ادري انك اذكى مني بواااجد انته تدري اي فيديو
محممد بفضول : ابي اعررف شلون وصلج
شوق : وليش تبي تعرف مو عادي عندك دريت ولا لاء انا بنسبه لك ولاشيء
محمد انقهر : ررردي علا قد سؤالي
شوق تذكرت الفيديو وحست بغصه : يعني بتبين انك مو انت اللي داز الفيديو
محمد: شكووو ابين ولا مابين (وبتبرير ) وانا مادزيته اصلاا
شوق طالعت فيه واعيونها تلمع : اجل منو اللي دازه اذا مو انت
محمد: وريني الرقم
شوق خافت انه وحده من البنات ويسوي لها سالفه
محمد: قلت وريني
...
نرجع القاعه بموفنبك االحره
ابرار كانت بدتخل القاعه وصدمت بوحده لفت ودققت فيها وانصدمت
ابرار : حوووووووور
حور اخترعت وارتبكت : ابرار
ابرار : اه ي حقيره ي بواقة الرياجيل ولج عين تجين بعد
حور ماقدرت ترد اخترعت ولا ساره قربت من اختها لانه صوتها عالي
ساره من كلام اختها فهمت : انتي صج وقححه يلاا برى انتي منو عززمج اصلاا
ابرار بغيرة قربت من حور : اه انا ذابحتتج ذابحتج (كانت عيونها طالعه برى وبعصبيه وشكلها يخوف )
جوري مسكت ابرار : هي هي انتي شفيج علا رفيجتي مو صاحيه
ابرارا بصدمه : رفيجتج ؟؟؟
حور عيونها دمعت : يالله جوري انا بمشي تامرين علا شيء وسلمت عليها
ساره بوقاحه : ااي حبيبتي ديربالج لاتخطف زوجج مثل ماخطفت عزيز
حور حست بضيقه وتبي تطلع
جوري بحده : الااا حور هاذي رفيجتي من ايام الجامعه ما اسمح لج تكلمين عنها جذي سمعتي
حور طلعت وطلعت وراها جوري
....
ساره : امبيه سمعتي يعني عارفه بسالفة عزيز
ابرار عضغظت علا اسنانها بقهر : اخخخ بس ميته ودي انتفها (مقهوره انه عزيز ليلحين مانسى حور ومرات يغلط بأسمها جدام ابرار )

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:51 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 21
.....
..
عند اللوبي
جوري : حبيبتي خلاص لاتبجين الناس تطالع
حور: غصبن عني انتي ماشفتي وجهه تخرع شلون كانت تخزني
جوري: الحين انتي انتقلتي من المدرسه ليش الخوف واهي مااتدل شقتج وين
حور : ادري بس مادري ليش قلبي نغزني منها
ولا عزيز واصل
عزيز: هاه حور حبيبتي شفيج
حور انصدمت : انت شجابك لاتشوفك ابرار
جوري: انا قلت له
حور: رووح رووح الله يخليك
عزيز : ماني هادج الا لين اتطمن عليج
حور: والله بخير انا بس روح
جوري :اجل امشي انا اوصلج وعبدالله يمرني
حور : ماشي
عزيز قرب منها وحط ايده علا كتفها وقرى دعاء (استودعتك .... ألخ )
وراحو البنات عزيز قلبه يعوره علا حور شكلها ماكان يطمن
وصلوا الشقة بسيارة حور وبعد نص ساعه وصل عبدالله شقة حور واخذها بعد ما جوري تطمنت عليها
...
بيت حصه
شوق بخوف وتوتر : خلاااص محمد انسسى سالفه ولفت
ولا محمد سحبها وقربها حيل منه
محمد : يعني تجذبين علي هاه ؟
شوق دموعها نزلت: والله ما اجذب
محمد: وررريني الرقم اجل وعن هاللسوالف
شوق خافت من عصبيته : انزين لحظه بيجب فوني
وراحت محمد قعد بصاله ويفكروبقلبه (لااايكون ساره لاالا ساره ماتسويها مستحيل ) ,,
اخذت فونها وخذت شحنها ونزلت
محمد : عطيني الفون
شوق : مافي شحن ومعلق
محمد بنفسيه خايسه : انزين عطيني
بتوتر عطته وصج كان معلق ومافي شحن وفتح البطاريه وطلعها ودخلها مرة ثانيه وو عطى شوق وحطته عالشحن
ولا فون محمد دق
محمد :الو
ناصر : انت وينك بعد الزفه اختفيت
محمد: بيت خالتي حصه
ناصر بستغراب : لييش
ناصر : وشفيكك مهتم لايكون بداية الحب بس
محمد : اقول اكل تبن ولي راحو الرياجيل تعال خل نسهر بيتكم
ناصر : اوووكي يلاا لا راحو المعازيم جايك
محمد : ماشي وسكر الخط
ولا الخدامه تناديه علا العشى وراح قعد علا الكرسي واخذ ملعقه يغرف له وياكل ويطالع بشوق اللي تاكل بهدوء مالها صوت وطول واهو يطالعها وبقلبه (فيها شيء متغير صاير حلوه يمكن عشان قصت شعرها (مايعرف سوالف الحريم شنو xd ))
بعد فترة قامت شوق وغسلت وبترووح غرفتها ولا صوت محمد : شوووق
,شوق لفت من غير ماترد
محمد : تعالي وين رايحه
شوق زهقت : بغيت شيء
محمد بعناد : ايي
راح يغسل ولما خلص جاء وقعد بصاله وقعدت شوق بتشوف اخرتها معاه وخذا الفون وقال للهاا تفتح القفل وفتحت واهي متوتر ومسكه وششاف الرقم اللي دازه كان حافظه مثل اسمه وانصدم وقال :ساااره
شوق طالعت فيه وقالت بغصه : خللصت عطني الفون
محمد ليلحين مصدوم وعطها فونها
وقبل لاتصعد قالت : مشكور محمد على كل شيء خليتني اعرف انا منو وشنو قيمتي بهالدنيا (قالت اخر كلمه بصوت مهزوز ) وصعدت غرفتها
محمد اول مره يستحي وينزل راسه وانحررج حيل منها وحط ايده علا وجهه وبعدها راح دوانيه وقط شماغه وعقاله وقعد وباين انه متضايق وبقلبه (هيين يساره ماشي شغلج عندي )
بعد ها تذكر شيء وراح بيتهم وبدل ملابسه لبس بنطلون رمادي سبورت اديداس وتيشيرت اخضر قامج وعلا صوب علامة اديداس ولبس جوتي سبورت اسود ونزل وقعد بصاله واهو يتوعد بخواته
بعد نص ساعه انفتح الباب وكانوا عزيز واهله وفهد واهله وخواته
وقف خواته وقال ابيكم وبعد ماصعدوا حريم خوانه فوق لف على خواته وقالهم تعالو معاي وراح لمجلس حريم ودخل خواته وامه كانت وراه
منيره : شفيك عليهم قول
محمد يطالع فيهم وكانو خايفين
عاليه بررجفه : محمد تكفى لاتطقنا اهي نرفزتنا ماسمعت شقالت
منيره : شمسوين ؟؟قووول محمد
وقال محمد كل شيء لامه
منيره بعصبيه لفت عليهم : انا ماراح اتدخل خل يسوي فيكم اللي يسووي انتو شتبوون فيها البنت مالها شغل بحد ماترتاحون الا تحرشون فيها
هيا : يمه ماسمعتيها شقالت
منيره : جب عاد الا شوق ماتغلط حتى علا اللي يتعرضون لها قولي اي احد الا شووق (بصراخ )تفهميين وطلعت محمد سكر البابب واستلم خواته طق
بعد فتره
محمد: ورربي ان شفتكم جايين صوبها والله ماتلومون الا نفسسكم فاااهميين
عاليه بخوف ودموع : فااهمين والله فاهمين
وطلعع ورااح بيت حصه ودخل دوانيه وكان معصب ومتنرفز
محمد : سلااام
شباب : وعليكم سلااام
عزيز : هاه خير شفيك عسى ماشر
لف محمد بيشوف اذا في احد غريب بس شاف اخوانه وعبدالله وناصر
محمد قالهم السالفه كلها
عزيز : والله هذيل جان مولع فيهم نار احسسن
فهد : وانت ليش تمد ايدك على خواتك عشان هالشوق
محمد: ماتوصول لهدرجه والغلط غلط
حمد : هههههه بعدي والله تستاهل هالشوق
عزيز يطالعه ناقد عليه : انت ماتقولي شفيك معاه ..
عبدالله : استحى ي خي رجال تطول بعرض حاط عقلك بعقلها
حمد بحقد: صغيره كبييره انا ما انسى الكفف الجاني من مبارك عشانهاوتمصخرت ذاك اليوم بسسببها
انصدمووا
ناصر: انت من صجك ي خي احنا نسينه
عزيز: شهالقلب اللي عليك ي خي
عبدالله : انت مستحيل تعيش بدنيا اذا عندك كل الحقد والقلب الميت
عزيز: ي خي انت بعد غلطان احد يقول اللي يقوله
حمد : اااي فيه وانا اللي اقول اللي يعجبني واسوي اللي يعجبني بعد
محمد طالع فيه وحب يغير الموضوع لاتصير هوشه: اي شسويتوا لما طلعتوا من زفه
ناصر : ي خي طافك بدعوا الفرقه عجيبه
حمد ساكت وويفكر بششووق
عبدالله :الا اقول متى تطلعون المخيم
فهد : يوم الخميس العايله تطلع المخيم عشان دوامات
عزيز: اي البنات بادين بالفاينل ومشغولين نخلي الاهل يطلعون بالويك اند احسن
حمد: مو جنه مبجر
عزيز : اي اول ناس تعطل الجامعات
ناصر : زين اجل شرايكم ناخذ اجازه ونطلع كلنا
محمد: والله يبيله
عزيز: حموود انفعني هاه انا اخوك حبيبك و انت ماشاءالله تسوي اللي تبي
ناصر: اااي والله انا رفيجك سيم سيم اخو مال انت
محمد بنحاسه : يصير خير
عزيز: اقول اخلص
ناصر: هذا اللي بقوم عليه الحين
محمد: يبا خلاص زين ماشيي
عبدالله : ساعه جم باجر محاكمة جراح
حمد : 10 الصبح ادعو لنا بسس ويارب نربح بالقضيه
الكل : امين
...
ثاني يوم الصبح
ساعه 9 الصبح
مبارك كان قاعد من ساعه 7 مع انه نام متأخر بس اهو متعود جذي مسوي له نظام ومايغيره ولا يحب السهر
مبارك جنب عذاري قاعد ويقعدها
مبارك: عذاري يالله قومي شهالكسلل اللي فيج
عذاري : وآآآآآي مبارك صج انك حنا خلااص زين رروح روح واقوم
مبارك: صار لج 3 ساعات تقولين روح وانا اقوم يالله عاااد خلصيني
عذاري تاأفف ولفت الجهه ثانيه ونامت
مبارك : لااو الله عذور
عذاري بأزعاج : ي خي حرام عليك مانمت الا ساعه 3 الفجر خلني انام
مبارك: انا مانمت الا4 الفجر شالمشكله وسحبها من ايدها وقومها غصب ودخلها الحمام ويكت ماي علا وجهه واهي تشاهق
عذاري : خلاااص خلاااص قمت قمت وقققف
مبارك يمسك راسه بيدخله بالحنفيه : صحصحي
عذاري: لاا لاا والله قمت خلااص
مباارك وخر : زين اذا رجعت ولقيتج نايمه ي ويلج
عذاري بضيقه : من اولها جذي تهددني
مبار: ييمه سمالله اقول خلصصي (طقها مع راسها واهي فركت راسها )
وبيطلع ولما وصل عند الباب
عذاري بدفاشه دزززته باقوى ماعندها وصكت باب الحمام حيل .,طبعا مبارك بس اهتز اشوي واهي نتفه اللي اقدرت عليه سوته
مبارك: ههههه وراح صاله وطلب فطور (كان حاجز شهر عسل روما اسبوع و لندن 5 ايام طيارتهم كانت ساعه 12 الظهر يعني ماراح يمر علا اهله علاطول المطار )
...
بمحكمة العدل الساعه 1 الظهر
حكم القاضي بالبراءة لجراح مع اثبات الدلائل وشهود ,وجراح يرجع لوظيفته وحكموا علا فيصل بسجن 6 اشهر محاولة اعتداء ,,,
صالح يبارك لجراح : مبرروك
جراح بفرحه : الله يبارك فيك بس متى اطلع
صالح : يعني انا بحاول يستعجلون بالاجراءت ويطلعونك باجر
حمد: عالبرركه ( ويلم رفيجه ) ي خوي
جرا ح:الله يبارك فيك (ويلمه ) وقفت معاي وقفه ي حمد ماراح انساها طول عمري
حمد: ماسويت شيء وهذا اقل من حقك
...
بعد اسبوعين ونص
يوم االاربعا
جراح طلع من االسجن ورجع لوظيفته ورجع للبيت اهو واخته
البنات خلصوا الفاينل
وبيت ساللم و بيت منيره وحصه طلعووا المخيم وكانوا عازمين جراح واخته علا اللغدا
عند مبارك وعذاري المعاريس
ساعه 2 بعد الغدا
مبارك يطقط بفونه ومومع عذاري اللي تسولف قاعدين بيت شعر
عذاري عصبت : مبااااااااااااااااارك
مبارك نقز: بسم االله انتي ماجربتي كف علا عينج هبله هبله شفيج؟
عذاري: من اولها تسبني
مبارك: وانا كل ماقلت شيء قلتي لي من اولها انتي تخرعين اللي مايتخرع
عذاري طالعت فيه: الفون بيدك اربع وعشرين ساعه وكاشت فيني وماتبيني اعصب
مبارك يطالع فيها : لا سمالله عليج لاتعسبين
عذاري: مباررك
مبارك : هههههههه هاه انتي تكلمين جذي انزين (ويصكر فونه ويلف عليه ويمسك ايدها ) عيوني لج كلها شتبين
عذاري تطالع فيه وباين زعلاانه
مبارك يتلفت يمين ويسار بعدها لف عليه ....
........
عند شوق تمشى بعيد عن الخيام
وعزيز يتكلم بالفون و كان قريب من المخيم ويتمشى
البنات مسوين لهم قعده بالارض خرابيطهم جدامهم ويسولفون ويبلعون
ابرار ودلال برروح يتمشون
ملاك عند شيخه بالخيمة المجلس مسوينها سدووا كلها وحاطين شاشة ال سي دي
عند عزيز
عزيز: ههههههه لا انسي انسي مافي
حور: ليششش ليشش والله احووبك بس قول اي
عزيز : نو نو نو
حور: نحيييييس كا انت ترووح مخيم مع ربعك ليش انا لاء

عزيز: لانج حور حببيبتي زوجتي
حور: لاتسمعك ابرار يمه والله مانسيت ذاك اليوم تصروعت
عزيز: مالج شغل فيها خل تولي ززين
حور: انزين شلون موافق اروح مخيم رفيجاتي
عزيز: انا اوصلج
حور: بتسوي لي فضيحه بالله طلعت وحد منهم تعرف ابرار
عزيز: شعرفهم فيها
حور: والله مادري خايفه
عزيز: وين مخيمكم المتقاطين عليه
حور: بوناسه بجبد
عزيز: زين يعني عندنا بس دزي لي العنوان وصفيه لي ها
حور مستانسه : يعني موافق ارووح؟
عزيز:اي موافق بس سمعيني يبا روحي مع وحده من رفيجاتج بدوام ولي خلصتي امرج اصفط بعيد وتجيني انتي زين جذي
حور : وآآآآآي احبببك
عزيز: هههه عيارتج بس عشان وافقت المهم لاتركبين بقيات ولاتلعبين طائره وان دريت انج راكبه نطاطيه يويلج فاهمه
حور: اي شدراك محد يعرفك هناك
عزيز: ربعي يقولون لي
حور: اعوذ بالله من شيطان الرجيم
عزيز: ههههههه المهم اححببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببج
حور: حياااتي انت حتى انا احبك
..
عند ابرار اللي تخز عزيز ومقهووره
ابرار : تكففين شوفي شوفي هالعزيز ماسك الفون ويضحححك وانا نفسيته خايسه معاي
دلال : لاتنسين انج فرقتيه عن حور
ابرار : ماصارت صار له 4 سنين مايدري عنها وبعدين

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:53 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 21
..
عند اللوبي
جوري : حبيبتي خلاص لاتبجين الناس تطالع
حور: غصبن عني انتي ماشفتي وجهه تخرع شلون كانت تخزني
جوري: الحين انتي انتقلتي من المدرسه ليش الخوف واهي مااتدل شقتج وين
حور : ادري بس مادري ليش قلبي نغزني منها
ولا عزيز واصل
عزيز: هاه حور حبيبتي شفيج
حور انصدمت : انت شجابك لاتشوفك ابرار
جوري: انا قلت له
حور: رووح رووح الله يخليك
عزيز : ماني هادج الا لين اتطمن عليج
حور: والله بخير انا بس روح
جوري :اجل امشي انا اوصلج وعبدالله يمرني
حور : ماشي
عزيز قرب منها وحط ايده علا كتفها وقرى دعاء (استودعتك .... ألخ )
وراحو البنات عزيز قلبه يعوره علا حور شكلها ماكان يطمن
وصلوا الشقة بسيارة حور وبعد نص ساعه وصل عبدالله شقة حور واخذها بعد ما جوري تطمنت عليها
...
بيت حصه
شوق بخوف وتوتر : خلاااص محمد انسسى سالفه ولفت
ولا محمد سحبها وقربها حيل منه
محمد : يعني تجذبين علي هاه ؟
شوق دموعها نزلت: والله ما اجذب
محمد: وررريني الرقم اجل وعن هاللسوالف
شوق خافت من عصبيته : انزين لحظه بيجب فوني
وراحت محمد قعد بصاله ويفكروبقلبه (لااايكون ساره لاالا ساره ماتسويها مستحيل ) ,,
اخذت فونها وخذت شحنها ونزلت
محمد : عطيني الفون
شوق : مافي شحن ومعلق
محمد بنفسيه خايسه : انزين عطيني
بتوتر عطته وصج كان معلق ومافي شحن وفتح البطاريه وطلعها ودخلها مرة ثانيه وو عطى شوق وحطته عالشحن
ولا فون محمد دق
محمد :الو
ناصر : انت وينك بعد الزفه اختفيت
محمد: بيت خالتي حصه
ناصر بستغراب : لييش
ناصر : وشفيكك مهتم لايكون بداية الحب بس
محمد : اقول اكل تبن ولي راحو الرياجيل تعال خل نسهر بيتكم
ناصر : اوووكي يلاا لا راحو المعازيم جايك
محمد : ماشي وسكر الخط
ولا الخدامه تناديه علا العشى وراح قعد علا الكرسي واخذ ملعقه يغرف له وياكل ويطالع بشوق اللي تاكل بهدوء مالها صوت وطول واهو يطالعها وبقلبه (فيها شيء متغير صاير حلوه يمكن عشان قصت شعرها (مايعرف سوالف الحريم شنو xd ))
بعد فترة قامت شوق وغسلت وبترووح غرفتها ولا صوت محمد : شوووق
,شوق لفت من غير ماترد
محمد : تعالي وين رايحه
شوق زهقت : بغيت شيء
محمد بعناد : ايي
راح يغسل ولما خلص جاء وقعد بصاله وقعدت شوق بتشوف اخرتها معاه وخذا الفون وقال للهاا تفتح القفل وفتحت واهي متوتر ومسكه وششاف الرقم اللي دازه كان حافظه مثل اسمه وانصدم وقال :ساااره
شوق طالعت فيه وقالت بغصه : خللصت عطني الفون
محمد ليلحين مصدوم وعطها فونها
وقبل لاتصعد قالت : مشكور محمد على كل شيء خليتني اعرف انا منو وشنو قيمتي بهالدنيا (قالت اخر كلمه بصوت مهزوز ) وصعدت غرفتها
محمد اول مره يستحي وينزل راسه وانحررج حيل منها وحط ايده علا وجهه وبعدها راح دوانيه وقط شماغه وعقاله وقعد وباين انه متضايق وبقلبه (هيين يساره ماشي شغلج عندي )
بعد ها تذكر شيء وراح بيتهم وبدل ملابسه لبس بنطلون رمادي سبورت اديداس وتيشيرت اخضر قامج وعلا صوب علامة اديداس ولبس جوتي سبورت اسود ونزل وقعد بصاله واهو يتوعد بخواته
بعد نص ساعه انفتح الباب وكانوا عزيز واهله وفهد واهله وخواته
وقف خواته وقال ابيكم وبعد ماصعدوا حريم خوانه فوق لف على خواته وقالهم تعالو معاي وراح لمجلس حريم ودخل خواته وامه كانت وراه
منيره : شفيك عليهم قول
محمد يطالع فيهم وكانو خايفين
عاليه بررجفه : محمد تكفى لاتطقنا اهي نرفزتنا ماسمعت شقالت
منيره : شمسوين ؟؟قووول محمد
وقال محمد كل شيء لامه
منيره بعصبيه لفت عليهم : انا ماراح اتدخل خل يسوي فيكم اللي يسووي انتو شتبوون فيها البنت مالها شغل بحد ماترتاحون الا تحرشون فيها
هيا : يمه ماسمعتيها شقالت
منيره : جب عاد الا شوق ماتغلط حتى علا اللي يتعرضون لها قولي اي احد الا شووق (بصراخ )تفهميين وطلعت محمد سكر البابب واستلم خواته طق
بعد فتره
محمد: ورربي ان شفتكم جايين صوبها والله ماتلومون الا نفسسكم فاااهميين
عاليه بخوف ودموع : فااهمين والله فاهمين
وطلعع ورااح بيت حصه ودخل دوانيه وكان معصب ومتنرفز
محمد : سلااام
شباب : وعليكم سلااام
عزيز : هاه خير شفيك عسى ماشر
لف محمد بيشوف اذا في احد غريب بس شاف اخوانه وعبدالله وناصر
محمد قالهم السالفه كلها
عزيز : والله هذيل جان مولع فيهم نار احسسن
فهد : وانت ليش تمد ايدك على خواتك عشان هالشوق
محمد: ماتوصول لهدرجه والغلط غلط
حمد : هههههه بعدي والله تستاهل هالشوق
عزيز يطالعه ناقد عليه : انت ماتقولي شفيك معاه ..
عبدالله : استحى ي خي رجال تطول بعرض حاط عقلك بعقلها
حمد بحقد: صغيره كبييره انا ما انسى الكفف الجاني من مبارك عشانهاوتمصخرت ذاك اليوم بسسببها
انصدمووا
ناصر: انت من صجك ي خي احنا نسينه
عزيز: شهالقلب اللي عليك ي خي
عبدالله : انت مستحيل تعيش بدنيا اذا عندك كل الحقد والقلب الميت
عزيز: ي خي انت بعد غلطان احد يقول اللي يقوله
حمد : اااي فيه وانا اللي اقول اللي يعجبني واسوي اللي يعجبني بعد
محمد طالع فيه وحب يغير الموضوع لاتصير هوشه: اي شسويتوا لما طلعتوا من زفه
ناصر : ي خي طافك بدعوا الفرقه عجيبه
حمد ساكت وويفكر بششووق
عبدالله :الا اقول متى تطلعون المخيم
فهد : يوم الخميس العايله تطلع المخيم عشان دوامات
عزيز: اي البنات بادين بالفاينل ومشغولين نخلي الاهل يطلعون بالويك اند احسن
حمد: مو جنه مبجر
عزيز : اي اول ناس تعطل الجامعات
ناصر : زين اجل شرايكم ناخذ اجازه ونطلع كلنا
محمد: والله يبيله
عزيز: حموود انفعني هاه انا اخوك حبيبك و انت ماشاءالله تسوي اللي تبي
ناصر: اااي والله انا رفيجك سيم سيم اخو مال انت
محمد بنحاسه : يصير خير
عزيز: اقول اخلص
ناصر: هذا اللي بقوم عليه الحين
محمد: يبا خلاص زين ماشيي
عبدالله : ساعه جم باجر محاكمة جراح
حمد : 10 الصبح ادعو لنا بسس ويارب نربح بالقضيه
الكل : امين
...
ثاني يوم الصبح
ساعه 9 الصبح
مبارك كان قاعد من ساعه 7 مع انه نام متأخر بس اهو متعود جذي مسوي له نظام ومايغيره ولا يحب السهر
مبارك جنب عذاري قاعد ويقعدها
مبارك: عذاري يالله قومي شهالكسلل اللي فيج
عذاري : وآآآآآي مبارك صج انك حنا خلااص زين رروح روح واقوم
مبارك: صار لج 3 ساعات تقولين روح وانا اقوم يالله عاااد خلصيني
عذاري تاأفف ولفت الجهه ثانيه ونامت
مبارك : لااو الله عذور
عذاري بأزعاج : ي خي حرام عليك مانمت الا ساعه 3 الفجر خلني انام
مبارك: انا مانمت الا4 الفجر شالمشكله وسحبها من ايدها وقومها غصب ودخلها الحمام ويكت ماي علا وجهه واهي تشاهق
عذاري : خلاااص خلاااص قمت قمت وقققف
مبارك يمسك راسه بيدخله بالحنفيه : صحصحي
عذاري: لاا لاا والله قمت خلااص
مباارك وخر : زين اذا رجعت ولقيتج نايمه ي ويلج
عذاري بضيقه : من اولها جذي تهددني
مبار: ييمه سمالله اقول خلصصي (طقها مع راسها واهي فركت راسها )
وبيطلع ولما وصل عند الباب
عذاري بدفاشه دزززته باقوى ماعندها وصكت باب الحمام حيل .,طبعا مبارك بس اهتز اشوي واهي نتفه اللي اقدرت عليه سوته
مبارك: ههههه وراح صاله وطلب فطور (كان حاجز شهر عسل روما اسبوع و لندن 5 ايام طيارتهم كانت ساعه 12 الظهر يعني ماراح يمر علا اهله علاطول المطار )
...
بمحكمة العدل الساعه 1 الظهر
حكم القاضي بالبراءة لجراح مع اثبات الدلائل وشهود ,وجراح يرجع لوظيفته وحكموا علا فيصل بسجن 6 اشهر محاولة اعتداء ,,,
صالح يبارك لجراح : مبرروك
جراح بفرحه : الله يبارك فيك بس متى اطلع
صالح : يعني انا بحاول يستعجلون بالاجراءت ويطلعونك باجر
حمد: عالبرركه ( ويلم رفيجه ) ي خوي
جرا ح:الله يبارك فيك (ويلمه ) وقفت معاي وقفه ي حمد ماراح انساها طول عمري
حمد: ماسويت شيء وهذا اقل من حقك
...
بعد اسبوعين ونص
يوم االاربعا
جراح طلع من االسجن ورجع لوظيفته ورجع للبيت اهو واخته
البنات خلصوا الفاينل
وبيت ساللم و بيت منيره وحصه طلعووا المخيم وكانوا عازمين جراح واخته علا اللغدا
عند مبارك وعذاري المعاريس
ساعه 2 بعد الغدا
مبارك يطقط بفونه ومومع عذاري اللي تسولف قاعدين بيت شعر
عذاري عصبت : مبااااااااااااااااارك
مبارك نقز: بسم االله انتي ماجربتي كف علا عينج هبله هبله شفيج؟
عذاري: من اولها تسبني
مبارك: وانا كل ماقلت شيء قلتي لي من اولها انتي تخرعين اللي مايتخرع
عذاري طالعت فيه: الفون بيدك اربع وعشرين ساعه وكاشت فيني وماتبيني اعصب
مبارك يطالع فيها : لا سمالله عليج لاتعسبين
عذاري: مباررك
مبارك : هههههههه هاه انتي تكلمين جذي انزين (ويصكر فونه ويلف عليه ويمسك ايدها ) عيوني لج كلها شتبين
عذاري تطالع فيه وباين زعلاانه
مبارك يتلفت يمين ويسار بعدها لف عليه ....
........
عند شوق تمشى بعيد عن الخيام
وعزيز يتكلم بالفون و كان قريب من المخيم ويتمشى
البنات مسوين لهم قعده بالارض خرابيطهم جدامهم ويسولفون ويبلعون
ابرار ودلال برروح يتمشون
ملاك عند شيخه بالخيمة المجلس مسوينها سدووا كلها وحاطين شاشة ال سي دي
عند عزيز
عزيز: ههههههه لا انسي انسي مافي
حور: ليششش ليشش والله احووبك بس قول اي
عزيز : نو نو نو
حور: نحيييييس كا انت ترووح مخيم مع ربعك ليش انا لاء

عزيز: لانج حور حببيبتي زوجتي
حور: لاتسمعك ابرار يمه والله مانسيت ذاك اليوم تصروعت
عزيز: مالج شغل فيها خل تولي ززين
حور: انزين شلون موافق اروح مخيم رفيجاتي
عزيز: انا اوصلج
حور: بتسوي لي فضيحه بالله طلعت وحد منهم تعرف ابرار
عزيز: شعرفهم فيها
حور: والله مادري خايفه
عزيز: وين مخيمكم المتقاطين عليه
حور: بوناسه بجبد
عزيز: زين يعني عندنا بس دزي لي العنوان وصفيه لي ها
حور مستانسه : يعني موافق ارووح؟
عزيز:اي موافق بس سمعيني يبا روحي مع وحده من رفيجاتج بدوام ولي خلصتي امرج اصفط بعيد وتجيني انتي زين جذي
حور : وآآآآآي احبببك
عزيز: هههه عيارتج بس عشان وافقت المهم لاتركبين بقيات ولاتلعبين طائره وان دريت انج راكبه نطاطيه يويلج فاهمه
حور: اي شدراك محد يعرفك هناك
عزيز: ربعي يقولون لي
حور: اعوذ بالله من شيطان الرجيم
عزيز: ههههههه المهم اححببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببج
حور: حياااتي انت حتى انا احبك
..
عند ابرار اللي تخز عزيز ومقهووره
ابرار : تكففين شوفي شوفي هالعزيز ماسك الفون ويضحححك وانا نفسيته خايسه معاي
دلال : لاتنسين انج فرقتيه عن حور
ابرار : ماصارت صار له 4 سنين مايدري عنها وبعدين

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:54 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 22
دلال : شكله يعزها حيل
ابرار بقهر: لو اعرف وين ذلفت ولا وين ساكن جان ذبحتها
دلال : بتدخلين نفسج بمحاكم وقضايا عشان هاذي
ابرار: شسسوي مقهوره
دلال : لفي عليه وسايريه يالغبيه فهمتي
ابرار سكتت
...
عند البنات
ساره : اقول شاريكم نسوي مقلب بهالسخيفه
عاليه : لاا حبيبتي تبين تسووين سوي انتي انا مالي شغل
شهد وهيا : ولا انا (بصوت واحد )
ساره : جبانات
هيا: جبانات جبانات ولاناكل طق من خواني عشانها
ساره لفت عليه واهي حاقده علا شووق من قلب وبدون سبب
دق تلفونها ولامحمد
ساره قامت وراحت بعيد
ساره بدلع لاايق عليها: هلاااا
محمد برورد: تعالي صوب خيمة خالتي حصه انا وراها ابيج ضروري
ساره: اوووكي
وراحت لما وصلت
محمد: اسمعيني من اولها قولي لي ليش دزيتي الفيديو لشوق
ساره انصدمت شدراه : مادري
محمد: سااره عن الخبال وقولي لي
ساره : وانت شدرااك وليش تظلمني صدقتها ام سعف هالجذابه تبججبجت عندك وصدقتها
محمد مسكها من زندها وعض علا اسنانه :جبب ولا كلمه انا دزيت الفيديو لج ولعاليه بس وانا سحبت فونها ولقيت من رقمج الفيديو لاتعصبيني اكثر
سار بخوف: شكوو انا شبي فيها محمد (بتوتر) يمكن وحده من خواتك ااي تذكرت مره شهد ماسكه فوني وشكلها اي لانها طلبت شغله تبي تشوفها بالفون
محمد كان يسمعها ولف ولمح احد رفع راسه الا شوق بعيييده كانت , ساره لفت وين مايطالع وانتبهت انها شوق ولمت محمد بوقاحه وبصوت عالي نست نفسها وتربية امها لها واهلها
ساره بصوت عالي : ااحححححححححححببك حياتي
شوق انصدمت و بسرعه لفت ونزلت راسها ومشت
محمد دززها وصفقها كف
ساره انصدمت
محمد: حمــــاره انتي انا مابي احد يدري عن علاقتي معاج وانتي تبين تفضحيني
ساره : تطقني محمد هين والله لاخليك تندم
محمد عصب و طلع من طووره : ما عاش منو يخليني اندم تفهمين مو بنت اللي تقولي هالكلام واعلا مافي خيلج اركبيه ودزززها
محمد: اذلفي عن وججهي بسس وراااح
ساره انصدمت اول مرة محمد يكلمها جذي حست انه صاج بكلامه هالمره وراح يخليها واهي ماتبي جذي وراحت خيمتهم تبجي
عند شوق كانت تبجي موقادره تمسك نفسها وقعدت بالارض بقلبها (اخ ي محمد مشكلتي بهالقلب اللي يحبك مو مني والله لو بيدي كرهتك كل يوم اتعلق فيك اكثر آآه) حست بصوت وراها مسحت دموعها
فرح وجوري قربوا من شوق
فرح : قووووووووه ليش الحلو قاعد برروحه ( وقعدوا )
جوري: يمه يمه ي رومانسيه ما اعبر انا
شوق : هههههه شفتي شلون
وقاموا يسولفون
...
عند مبارك
عذاري قامت وسحبها مبارك لي عنده
مبارك : ووين ويين
عذاري : برروح
مبارك يعدل ملفعها : اي وين تروحين ؟؟
عذاري معاه تعدل ملفعها مبارك طق ايدها
مبارك :وخري ايدج انا اعدل ملفعج وانتي تعدلين
انحرجت عذاري : زين خلااص اوف
مبارك يقررص خدها :وحلااته المستحي
سحب ايدها وقال : قومي خل نتمشى شوي
طلعوا من بيت اشعر واهم يتمشون
دلال : تكفين شوفي شوفي هذيل الحمدالله وشكر يعني رومانسييين مالت بس (محتره انه فهد مايعطيها وجهه)
ابرار بغيره: وييع مولاايق كلش جنه شايب ووبنته
دلال : هههههههههههه اي والله صاجه
سااعه 6 المغرب مشى جراح واخته
بعد العشاء
محمد: هاه تلعبون طائره
شباب : يلااا شوراانه
مبارك يقرق مع عذاري مو فاضي
محمد: انتت هيوو تلعب ي اللي مقطعتك الرومانسييه
مبارك بجررأة لف ايده بأيد مرته بتمللك وقال : شتبي عندك شيء
عند دلال بغيره تنقزز فهد
دلال : شايف اخوك مع مرته
فهد يطالع فيه وطنش ولف
دلال : ااااووه ي بررودك بس
فهد يوزع بتسامات وتلها عنده
وقال بهمس : جـــــــــــــب
دلال ابتسمت : يصير خييير زين
فهد ووخر وقال: يلااا شباب خل نلعب
مبارك يكلم عذارري: حبيبتي شوفيني وانا اكسر راسهم ونزل تلفوناته عند مرته وقام
محمد: ااي ايي واخر شي لاعنين خيرك
حمد يدززمبارك : اممش بس امش
قامو شباب يلعبون والتهو الحريم يشجعوون
عاليه : ااييوووه عاش مباررك
حمد: اقول نامي الحين نردها له
شهد : حبيبي هذا برروك
محمد: تكلموا خوات سندرلاا عاد
بعد 10 دقايق خلصوا
مبارك جاي صوب عذاري تعب وقف لعب ومعرق شوي وحالته حاله وقامت عذاري جابت له الماي
ابرار : واااي لاا كلش ما اعبر انا قططع
دلال وساره : هههههههه (طبعا ماسمعتهم)
عند مبارك
مبارك : يلوموني فيج
عذاري: انزين امش بسولف معاك شوي
مبارك: يالله شورانه
عذاري : حبيبي
مبارك : همممم
عذاري :ودي اقول لك شيء من زمان
مبارك : اسمعج قولي (واهو يشرب الماي )
عذاري : تدري ان كنت اراقبك بتويتر وانستغرام والاسك ولو حاصلي بي بي ام بعد
مبارك: بيــــــــــــــه انتي قديمه من زمان ادري
عذاري انصدمت : شدراك
مبارك ابتسسم ويطالع فيها ويقرب منها : تدرين اني حاط عيني عليج من يوم هذاك الموقف بكولومبس
عذاري استانست بقلبها : وشقلت عني اول ماشفتني
مبارك: قلت شهالخبلله هذي
عذاري طقت كتفه : لاوالله
مبارك: ههههه اجل في وحده تمشي وتدعم خلق الله
عذاري بوناسه ونزلت راسها واهي تمشي : كنت اتابعك بالاسك وتويتر والانستغرام من ايام ثانوي
مبارك لف عليه
عذاري: ماتخيلت بيوم انك تصير زوجي كلشش (ووقفت قباله)احسس اني احلم واذا حلم ماودي اقوم منه
مبارك : احبج عذاري والله احبج وقدري حبي.. قلبي ما اسلمه لأي احد وصعب احد يملكه بس انتي ,لااء لو تبيني كلي لج وحط ايده علا خدها
عذاري مسكت ايده اللي علا خدها: وانا بحافظ علا هالحب ومستحيل اهمله يووم
.....
وقفه
تقسيم مخيماتهم
اول خيمه خالد وفهد ونواف وسالم والخيمه للي جنبه منيرة وحصه وشيخه وملاك ومريم وجنبها خيمة المطبخ وبعدها تاركين مساافه كبيرة كانت بهالمسافه كرة طائره بعدها خيمة البنات وشوق معاهم وخيمة مبارك وعزيز وحمد ومحمد وناصر وعبدالله وبعدها بيت شعر وكانت نطاطيه صوب خيمة سالم و مسوين دائره والمساحه كبير كانت خيمة منيره قريبه من خيمة نواف
اليوم الثاني
7 الصبح
الخدامه مجهزه الفطور
منيرة وحصه وشيخه قاعدين
محمد: صبااح الخير
منيره : هلاا صباح النور
شيخه : تريق حمود
محمد قعد معاهم يتريق
منيره تنادي شوق من بعيد : شوووق
شوق لفت وراحت لها
شوق بهمس : هلااا
منيرة : تريقتي ؟
شوق: مومشتهيه
حصه : اقووول امشي اكلي خلصيني امس ماتعشيتي عدل يالله عاد
شوق قعدت معاهم وصبت لها منيره كوب شاي (ماتحب الحليب )
محمد طالع فيها : ليش ماتشربين حليب
شوق: ماحبه
محمد طالع فيها وقام يشرب الشاي ماله (مايحب الحليب نفسها)
وبعد فتره قامت شوق
حصه : ي ماما اكلي لاتعبيني معاج
شيخه بعصبيه: اانتي بهيممه ماتفهميين انططقي مكانج واكلللي
شوق تطالع بأمها(معقوله كل هالاشهور وانا بعيده عنج ماولهتي علي ؟؟ شنو قلبج ابي اعرف )
حصه : ماللجج شغل فيها وانتي قلتي جذي انا ما ابيها ومالي شغل فيها لاتدخلين هذي بنتي انا
شيخه : مالت عليج وعليها انا الغبيه قاعده معاكم
ولماراحت لفت حصه مالقت شوق
منيره: لاحوول الله واحنا كل ماطلعنا لازم تصير سالفه
حصه : بعد ماتعرفين شيخه الله يهداها قاعده لشوق عالوحده ماجنها بنتها
محمد قام : الحمدالله
منيره :شفيك انت بعد صرت شوق الثانيه اقعد اكل
محمد: لاا شبعت يمه الحمدالله
ورااح يدور شوق
عند شوق
كانت تمشي وتمسح ادموعها وتنزل غيرها (ااخ ي يمه متى يحن قلبج علي متى لا من ابوي ولا امي انا ليش عايشه لييشش )
ماحسست الا بأحد سحبها له حيييييييل
شوق شهقت: أأأأأئئئئئ
حمد: شلوووووووونج ي حلوه
شوق دزته وخرت عنه بس اهو مازال ماسك زندها
شوق بخوف : شتبي ؟
حمد: ابي اقول لج شرايج بالفيديو اللي وصل للبنات
شوق تطالع فيه
حمد بخباثه : اعجبتج الفكره ولا المسج اللي وصل لج ومصخررج محمد عليه وقلتي (يقلد صوتها ) انا مسامحتك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق بصدمه : انت
حمد: حلو المقلب صح ههههه
شوق دموعها تجمعت مرة ثانيه : انت شتبي مني شتبي
حمد: ااككككررهج واحب اغث واتللذ بعذاب اللي اكره عاد من سوء حظج انتي منهم بس صبرج علي تو الناس هذا ولا شيء بتدريج ,هذا اول الغيث ي (ويقلد صوتها ) شواقه (لانه شوق صوتها ممميز وطفولي )
شوق انهاااااارت وبصراااخ : ي خيييي اذبحنننني وريحني اذذبببببببببببببببححححححححححححني انا راضيه وممحللتك فكني من هدنيا وعذابها اررحمممممني
حمد مسك ايدينها : هههههههههه بخليج تمنين الموت وماتوصلينه
ولا صوت من ورااء
محمد (اللي كان واصل مع وصول حمد وسمع كل شي ): حمممد
حمد لف كان ماسك ايدين شوق وشوق منزله راسها تبجي
حمد وخر عنها ولا جنه سوى شيء: هلاا
محمد قرب : شفيك عليها ..
حمد: مافيني شيء تذكرت شغله وقلتها لها لاتنسى اهي (ولف عليها) مجنونه

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, البعث, يروح, يعوضني, روايه, رووووعه, زمان, والهم, واغاني, واقول, ويذبحني, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية