كاتب الموضوع :
ؤحشتني سؤآليفك
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
البارت 21
.....
..
عند اللوبي
جوري : حبيبتي خلاص لاتبجين الناس تطالع
حور: غصبن عني انتي ماشفتي وجهه تخرع شلون كانت تخزني
جوري: الحين انتي انتقلتي من المدرسه ليش الخوف واهي مااتدل شقتج وين
حور : ادري بس مادري ليش قلبي نغزني منها
ولا عزيز واصل
عزيز: هاه حور حبيبتي شفيج
حور انصدمت : انت شجابك لاتشوفك ابرار
جوري: انا قلت له
حور: رووح رووح الله يخليك
عزيز : ماني هادج الا لين اتطمن عليج
حور: والله بخير انا بس روح
جوري :اجل امشي انا اوصلج وعبدالله يمرني
حور : ماشي
عزيز قرب منها وحط ايده علا كتفها وقرى دعاء (استودعتك .... ألخ )
وراحو البنات عزيز قلبه يعوره علا حور شكلها ماكان يطمن
وصلوا الشقة بسيارة حور وبعد نص ساعه وصل عبدالله شقة حور واخذها بعد ما جوري تطمنت عليها
...
بيت حصه
شوق بخوف وتوتر : خلاااص محمد انسسى سالفه ولفت
ولا محمد سحبها وقربها حيل منه
محمد : يعني تجذبين علي هاه ؟
شوق دموعها نزلت: والله ما اجذب
محمد: وررريني الرقم اجل وعن هاللسوالف
شوق خافت من عصبيته : انزين لحظه بيجب فوني
وراحت محمد قعد بصاله ويفكروبقلبه (لااايكون ساره لاالا ساره ماتسويها مستحيل ) ,,
اخذت فونها وخذت شحنها ونزلت
محمد : عطيني الفون
شوق : مافي شحن ومعلق
محمد بنفسيه خايسه : انزين عطيني
بتوتر عطته وصج كان معلق ومافي شحن وفتح البطاريه وطلعها ودخلها مرة ثانيه وو عطى شوق وحطته عالشحن
ولا فون محمد دق
محمد :الو
ناصر : انت وينك بعد الزفه اختفيت
محمد: بيت خالتي حصه
ناصر بستغراب : لييش
ناصر : وشفيكك مهتم لايكون بداية الحب بس
محمد : اقول اكل تبن ولي راحو الرياجيل تعال خل نسهر بيتكم
ناصر : اوووكي يلاا لا راحو المعازيم جايك
محمد : ماشي وسكر الخط
ولا الخدامه تناديه علا العشى وراح قعد علا الكرسي واخذ ملعقه يغرف له وياكل ويطالع بشوق اللي تاكل بهدوء مالها صوت وطول واهو يطالعها وبقلبه (فيها شيء متغير صاير حلوه يمكن عشان قصت شعرها (مايعرف سوالف الحريم شنو xd ))
بعد فترة قامت شوق وغسلت وبترووح غرفتها ولا صوت محمد : شوووق
,شوق لفت من غير ماترد
محمد : تعالي وين رايحه
شوق زهقت : بغيت شيء
محمد بعناد : ايي
راح يغسل ولما خلص جاء وقعد بصاله وقعدت شوق بتشوف اخرتها معاه وخذا الفون وقال للهاا تفتح القفل وفتحت واهي متوتر ومسكه وششاف الرقم اللي دازه كان حافظه مثل اسمه وانصدم وقال :ساااره
شوق طالعت فيه وقالت بغصه : خللصت عطني الفون
محمد ليلحين مصدوم وعطها فونها
وقبل لاتصعد قالت : مشكور محمد على كل شيء خليتني اعرف انا منو وشنو قيمتي بهالدنيا (قالت اخر كلمه بصوت مهزوز ) وصعدت غرفتها
محمد اول مره يستحي وينزل راسه وانحررج حيل منها وحط ايده علا وجهه وبعدها راح دوانيه وقط شماغه وعقاله وقعد وباين انه متضايق وبقلبه (هيين يساره ماشي شغلج عندي )
بعد ها تذكر شيء وراح بيتهم وبدل ملابسه لبس بنطلون رمادي سبورت اديداس وتيشيرت اخضر قامج وعلا صوب علامة اديداس ولبس جوتي سبورت اسود ونزل وقعد بصاله واهو يتوعد بخواته
بعد نص ساعه انفتح الباب وكانوا عزيز واهله وفهد واهله وخواته
وقف خواته وقال ابيكم وبعد ماصعدوا حريم خوانه فوق لف على خواته وقالهم تعالو معاي وراح لمجلس حريم ودخل خواته وامه كانت وراه
منيره : شفيك عليهم قول
محمد يطالع فيهم وكانو خايفين
عاليه بررجفه : محمد تكفى لاتطقنا اهي نرفزتنا ماسمعت شقالت
منيره : شمسوين ؟؟قووول محمد
وقال محمد كل شيء لامه
منيره بعصبيه لفت عليهم : انا ماراح اتدخل خل يسوي فيكم اللي يسووي انتو شتبوون فيها البنت مالها شغل بحد ماترتاحون الا تحرشون فيها
هيا : يمه ماسمعتيها شقالت
منيره : جب عاد الا شوق ماتغلط حتى علا اللي يتعرضون لها قولي اي احد الا شووق (بصراخ )تفهميين وطلعت محمد سكر البابب واستلم خواته طق
بعد فتره
محمد: ورربي ان شفتكم جايين صوبها والله ماتلومون الا نفسسكم فاااهميين
عاليه بخوف ودموع : فااهمين والله فاهمين
وطلعع ورااح بيت حصه ودخل دوانيه وكان معصب ومتنرفز
محمد : سلااام
شباب : وعليكم سلااام
عزيز : هاه خير شفيك عسى ماشر
لف محمد بيشوف اذا في احد غريب بس شاف اخوانه وعبدالله وناصر
محمد قالهم السالفه كلها
عزيز : والله هذيل جان مولع فيهم نار احسسن
فهد : وانت ليش تمد ايدك على خواتك عشان هالشوق
محمد: ماتوصول لهدرجه والغلط غلط
حمد : هههههه بعدي والله تستاهل هالشوق
عزيز يطالعه ناقد عليه : انت ماتقولي شفيك معاه ..
عبدالله : استحى ي خي رجال تطول بعرض حاط عقلك بعقلها
حمد بحقد: صغيره كبييره انا ما انسى الكفف الجاني من مبارك عشانهاوتمصخرت ذاك اليوم بسسببها
انصدمووا
ناصر: انت من صجك ي خي احنا نسينه
عزيز: شهالقلب اللي عليك ي خي
عبدالله : انت مستحيل تعيش بدنيا اذا عندك كل الحقد والقلب الميت
عزيز: ي خي انت بعد غلطان احد يقول اللي يقوله
حمد : اااي فيه وانا اللي اقول اللي يعجبني واسوي اللي يعجبني بعد
محمد طالع فيه وحب يغير الموضوع لاتصير هوشه: اي شسويتوا لما طلعتوا من زفه
ناصر : ي خي طافك بدعوا الفرقه عجيبه
حمد ساكت وويفكر بششووق
عبدالله :الا اقول متى تطلعون المخيم
فهد : يوم الخميس العايله تطلع المخيم عشان دوامات
عزيز: اي البنات بادين بالفاينل ومشغولين نخلي الاهل يطلعون بالويك اند احسن
حمد: مو جنه مبجر
عزيز : اي اول ناس تعطل الجامعات
ناصر : زين اجل شرايكم ناخذ اجازه ونطلع كلنا
محمد: والله يبيله
عزيز: حموود انفعني هاه انا اخوك حبيبك و انت ماشاءالله تسوي اللي تبي
ناصر: اااي والله انا رفيجك سيم سيم اخو مال انت
محمد بنحاسه : يصير خير
عزيز: اقول اخلص
ناصر: هذا اللي بقوم عليه الحين
محمد: يبا خلاص زين ماشيي
عبدالله : ساعه جم باجر محاكمة جراح
حمد : 10 الصبح ادعو لنا بسس ويارب نربح بالقضيه
الكل : امين
...
ثاني يوم الصبح
ساعه 9 الصبح
مبارك كان قاعد من ساعه 7 مع انه نام متأخر بس اهو متعود جذي مسوي له نظام ومايغيره ولا يحب السهر
مبارك جنب عذاري قاعد ويقعدها
مبارك: عذاري يالله قومي شهالكسلل اللي فيج
عذاري : وآآآآآي مبارك صج انك حنا خلااص زين رروح روح واقوم
مبارك: صار لج 3 ساعات تقولين روح وانا اقوم يالله عاااد خلصيني
عذاري تاأفف ولفت الجهه ثانيه ونامت
مبارك : لااو الله عذور
عذاري بأزعاج : ي خي حرام عليك مانمت الا ساعه 3 الفجر خلني انام
مبارك: انا مانمت الا4 الفجر شالمشكله وسحبها من ايدها وقومها غصب ودخلها الحمام ويكت ماي علا وجهه واهي تشاهق
عذاري : خلاااص خلاااص قمت قمت وقققف
مبارك يمسك راسه بيدخله بالحنفيه : صحصحي
عذاري: لاا لاا والله قمت خلااص
مباارك وخر : زين اذا رجعت ولقيتج نايمه ي ويلج
عذاري بضيقه : من اولها جذي تهددني
مبار: ييمه سمالله اقول خلصصي (طقها مع راسها واهي فركت راسها )
وبيطلع ولما وصل عند الباب
عذاري بدفاشه دزززته باقوى ماعندها وصكت باب الحمام حيل .,طبعا مبارك بس اهتز اشوي واهي نتفه اللي اقدرت عليه سوته
مبارك: ههههه وراح صاله وطلب فطور (كان حاجز شهر عسل روما اسبوع و لندن 5 ايام طيارتهم كانت ساعه 12 الظهر يعني ماراح يمر علا اهله علاطول المطار )
...
بمحكمة العدل الساعه 1 الظهر
حكم القاضي بالبراءة لجراح مع اثبات الدلائل وشهود ,وجراح يرجع لوظيفته وحكموا علا فيصل بسجن 6 اشهر محاولة اعتداء ,,,
صالح يبارك لجراح : مبرروك
جراح بفرحه : الله يبارك فيك بس متى اطلع
صالح : يعني انا بحاول يستعجلون بالاجراءت ويطلعونك باجر
حمد: عالبرركه ( ويلم رفيجه ) ي خوي
جرا ح:الله يبارك فيك (ويلمه ) وقفت معاي وقفه ي حمد ماراح انساها طول عمري
حمد: ماسويت شيء وهذا اقل من حقك
...
بعد اسبوعين ونص
يوم االاربعا
جراح طلع من االسجن ورجع لوظيفته ورجع للبيت اهو واخته
البنات خلصوا الفاينل
وبيت ساللم و بيت منيره وحصه طلعووا المخيم وكانوا عازمين جراح واخته علا اللغدا
عند مبارك وعذاري المعاريس
ساعه 2 بعد الغدا
مبارك يطقط بفونه ومومع عذاري اللي تسولف قاعدين بيت شعر
عذاري عصبت : مبااااااااااااااااارك
مبارك نقز: بسم االله انتي ماجربتي كف علا عينج هبله هبله شفيج؟
عذاري: من اولها تسبني
مبارك: وانا كل ماقلت شيء قلتي لي من اولها انتي تخرعين اللي مايتخرع
عذاري طالعت فيه: الفون بيدك اربع وعشرين ساعه وكاشت فيني وماتبيني اعصب
مبارك يطالع فيها : لا سمالله عليج لاتعسبين
عذاري: مباررك
مبارك : هههههههه هاه انتي تكلمين جذي انزين (ويصكر فونه ويلف عليه ويمسك ايدها ) عيوني لج كلها شتبين
عذاري تطالع فيه وباين زعلاانه
مبارك يتلفت يمين ويسار بعدها لف عليه ....
........
عند شوق تمشى بعيد عن الخيام
وعزيز يتكلم بالفون و كان قريب من المخيم ويتمشى
البنات مسوين لهم قعده بالارض خرابيطهم جدامهم ويسولفون ويبلعون
ابرار ودلال برروح يتمشون
ملاك عند شيخه بالخيمة المجلس مسوينها سدووا كلها وحاطين شاشة ال سي دي
عند عزيز
عزيز: ههههههه لا انسي انسي مافي
حور: ليششش ليشش والله احووبك بس قول اي
عزيز : نو نو نو
حور: نحيييييس كا انت ترووح مخيم مع ربعك ليش انا لاء
عزيز: لانج حور حببيبتي زوجتي
حور: لاتسمعك ابرار يمه والله مانسيت ذاك اليوم تصروعت
عزيز: مالج شغل فيها خل تولي ززين
حور: انزين شلون موافق اروح مخيم رفيجاتي
عزيز: انا اوصلج
حور: بتسوي لي فضيحه بالله طلعت وحد منهم تعرف ابرار
عزيز: شعرفهم فيها
حور: والله مادري خايفه
عزيز: وين مخيمكم المتقاطين عليه
حور: بوناسه بجبد
عزيز: زين يعني عندنا بس دزي لي العنوان وصفيه لي ها
حور مستانسه : يعني موافق ارووح؟
عزيز:اي موافق بس سمعيني يبا روحي مع وحده من رفيجاتج بدوام ولي خلصتي امرج اصفط بعيد وتجيني انتي زين جذي
حور : وآآآآآي احبببك
عزيز: هههه عيارتج بس عشان وافقت المهم لاتركبين بقيات ولاتلعبين طائره وان دريت انج راكبه نطاطيه يويلج فاهمه
حور: اي شدراك محد يعرفك هناك
عزيز: ربعي يقولون لي
حور: اعوذ بالله من شيطان الرجيم
عزيز: ههههههه المهم اححببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببج
حور: حياااتي انت حتى انا احبك
..
عند ابرار اللي تخز عزيز ومقهووره
ابرار : تكففين شوفي شوفي هالعزيز ماسك الفون ويضحححك وانا نفسيته خايسه معاي
دلال : لاتنسين انج فرقتيه عن حور
ابرار : ماصارت صار له 4 سنين مايدري عنها وبعدين
|