لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رواية زمان يروح ويذبحني و أعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
ممتاز 3 27.27%
جيد جدا 4 36.36%
جيد 3 27.27%
مقبول 1 9.09%
سيء 0 0%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-14, 12:37 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

....
البارت 16

ساره : الحين شلون , معاي باللي اسويه ولا لاء
شهد : لاء
ساره ماتقدر تقول شيء لان اخوها محمد ولا ودها تخنقها بأيدينها : اوك
...
عند منيره وشيخه وحريم عيالها ومريم وحصه وام عذاري
عذاري كانت قاعد جنب منيره
منيره : ماشاءالله تبارك الرحمن والله ي يمه ي حظ ولدي فيج
عذاري استحت
مريم بغيره : علا شنو الا ي حظها دام مبارك من نصيبها
ام عذاري وعذاري انصدمو وعذاري حست بغصه
منيره : لا والله ي مريم ب هذي غلطانه ولدي مطلق وكبيرر زين رضوا فيه اصلاا اانا ماتوقعت الموافقه كلش
حصه : اي والله صاجه وبعدين حاصله كل هالدلال والجمال
ام عذاريي تكلم منيره وطنشت مريم : ما عليج زود حبيبتي تسلمين والرجال بمعدنه مو باالمظاهر
منيره :اي والله صاجه
عذاري ارتاحت لما اسمعت كلام خالتها توقعت انها قاسيه و من نوع الخالات اللي يكرفون حريم عيالهم ويسببون لهم مشاكل
...
عند ملاك وابرار ودلال
دلال : امبيه تشوفون اللي انا اشوف
ابرارو اهي مصدومه من جمال عذاري ماتوقعتها جذي : اي والله اشوف الحين هالشوق الميته عندها رفيجه جذي مثل القمر
دلال : واااي مقهوره منها بس هين خل تزوج مبارك ان ماشيبت براسه وسويت لها بلاوي وخليت مبارك يتغير عليها ماكون دلول
ملااك : ههههه لاترفعون ضغطكم هاذي خلوها علي مافي وحده نفس هاذي تنافسني بجمالي
ابرار : حبيبتي باين البنت مدلعه وحيدتهم
دلال : اهم شيء انه لهالعذاري خدامتين
ملاك : مو لانها جاهل وشكلها ماتعرف تطبخ ومبارك اهم شيء عنده اطبخ
دلال وابرار : ههههههههههه بتنصدم من مبارك
جوري كانت مستمعه ومتضايقه من كلامهم (بقلبه البنت ماشفنا خيرها من شرها واهم يتوعدون فيها الله يعينج يعذاري شكلهم بياكلون حقج وانتي تطالعين فيهم ) بالهحظه جوري تمنت عذاري نفس العنوود متسلطه بس بعدين استغفرت ....
....
عند مبارك بعد ماطلع الملاج طلب من ابو عذاري يشوف عذاري
بعد ماراح داخل يبلغ بنته
عزيز : شعليك من قدك اليوم معرس
مبارك يعدل غترته : اي افا عليك كاشخ اليوم
فهد : زين عسى دوم هالسعاده
محمد : ادعولي بس عقبالي
عزيز : وانت منو باللك بالله
محمد : وحده فبالي بس ادعولي انتوا
فهد: اي قول منو
محمد بوناسه : ساره بنت خالتي مريم
كلهم لفوا عليه انصدموا(مايدرون انه محمد يحب ساره )
حمد : انت منصجك خبل
بيتكلم محمد بس عزيز تككلم : اسكتوا عاد المكان مو مناسب نتكلم فيه بهالموضوع
كلهم يخزونه اخوانه واهو معصب ليش مايبوني اخذها والله غير عن خواتها (مايدري انها اخبث من خواتها واهي سبب فراق عزيز وحور بواسطة ابرار )
...
دخل ابو عذاري ونادى مبارك عشان يشوف عذاري بصاله الجانبيه
عند مبارك ينطر عذاري بشوق ودخلت عليه عذاري وباين انها مرتبكه حيل اول مره يشوفها بدون حجاب وبالكشخه وهالمكياج كان عاجبه شكلها وماحس بنفسه الا واوهو واقف
وصللت عذاري عنده وتحس بربكه
مبارك بشوق : احبج والله اموت فيج (مسك ايدها وضغط عليها ) اوعدج طول ما انا اعايش قلبي ينبض لج انتي وبس
عذاري انحرجت ماعرفت شترد ونزلت راسها
مبارك رفع راسها : ما ابيه نازل ابيج دايم رافعه راسج ابيج نفسي ومثل اطباعي
ابتسمت وحست بدموع بعيونها مو صدقها انه جدامها
مبارك : الف مبروك يارب ومسح دموعها بخفه
عذاري: الله يبارك فيك
وسحبها من ايدينها تقعد جنبه وقعد يسولف معاها
وبعدها 5 دقايق دخل اخوها الصغير بدر
قال : يالله بس خلاص مايصير تطول بعد
مبارك مصدوم هالنتفه هذا يتأمر عليه عذاري ضحكت
بعدين ضحك مبارك: حاظر طال عمرك تامر امر وكلم عذاري بهمس : عاجبج اخوج يمصخرني علا اخر عمري
عذاري: هههههه
مبارك: اي اضحكي اضحكي يصير خير بعدين
بدر : يالله عاد ماصارت ننطرك بدوانيه واهو يعدل شماغه وطلع
مبارك :اخخصص حتى هذا بعد
عذاري : مباررك
مبارك : حاظر بسكت انا اللي مصبرني انه اخوج ولا جان من زمن معلقه بهالثريه (واهويأشر علا الثريه مالت صاله
عذاري: ههههه لا والله حرام عاد كلش ولا بدور
مبارك : بدور بعد؟ امري لله وقام بيطلع
عذاري بهمس : مبارك
مبارك : هلااا ابوي
عذاري بحيا وبهمس : احبك
مبارك ابتسم ودزلها بوسه وطلع
عذاري علا طول قطت روحها علا الكنبه مستانسه وتحس انها طايره بالهوااا
وخلصت الملجه علا خير
....
الساعه 12 عند مبارك اخذ رقم عذاري من شوق
ودز لها بالواتس اب
مبارك : قووه
عذاري : هلاا منو معاي
مبارك : مبرروك الملجه شعليج
عذاري : هههه الله يبارك فيج منو
مبارك : قصدج فيك !!! انا رجال
عذاري اخترعت وطلعت من الواتس اب
مبارك ضحك عليها : عذاري ويناديها بالواتس اب
عذاري دخلت االواتس اب مره ثانيه انججنت شلون عرف اسمها
عذاري: بتقول منو ولا والله ررقمك عند ابوي وبلا هالحركات هذي انت منو وماتستحي علا وجهك
مبارك مات ضحك : شسوي ي بنت الحلال انا احبج
عذاري : استح علا وجهك انت ماعندك خوات وجهك بارد انا اوريك
مبارك بسسرعه رد : ههههههه يالخبله انا ممبارك مالت عليج
عذاري اللي ترجف وخايفه : مبارك
مبارك: هلاا عيونه
عذاري : شهالمقلب السخيف والله وقفت قلبي جسمي كله يرجف جننتني
مبارك : هههههههه
عذاري ارتاحت لما درت انه مبارك كانت خايفه
مبارك : احبج يالخوافه
عذاري : :$
مبارك : وحلاته اللي يستحي المهم ضيفيني عالبي بي وددز بنه لها
عذاري : ماشي اوك
مبارك : انطرج :***
واول ماضفته عالبي بي ام كان اسمه M.rk #
دز لها اهداء علا طول
دويتو عبدالله رويشد ونوال :
يمر اسمك على لسـأني احس بالذة السكر , حبيبي الاول التالي انا بالفرقه ما اقدر
يمر اسمك على اذني اعيش بنشوتي ولحني , ولا ودي بعد اسمع عقب اسمك ولا يهمني
يمر اسمك على قلبي تذوب بلهفتي النبضه , اسابق خطوتي بدربي ابي اشوفك ولو لحظه
يمر اسمك على احساسي يعطر جوي وانفاسي , واعيش لدنيتك وحدك لانك مولدي وناسي
يمر اسمك على لساني احس بالذة السكر , حبيبي الاول التالي انا بالفرقه ما اقدر
يمر اسمك على الخاطر احس اني معك شاعر , واشوف الدنيا ورديه جناين مالها اخر
يمر اسمك على أوراقي يفيض بقلبي اشواقي,واشم عطرك على سطوري وهاله نوربأحبابي
يمر اسمك على لساني
**
عذاري سمعت لاهداء وعجبها وداخلها مستانسه عليه
عذاري : ثانكس مبارك ..:$
مبارك : حبيبتي انتي .. اموت فيج
عذاري ماردت ويدري انها استحت فقال : تصبحين على خير بنام :*
عذاري : وانت من اهله
...
بيت حصه
عند فرح من دخل اخوها السجن واهي حابسه نفسها بغرفتها وموعها ما فارقتها وكل مره حصه تدخل عليها تكلمها ماكانت تقبل الاحصه بالبيت (ااه ي جرااح والله راضيه بمعاملتك لي بس رد لي ي اخوي انا بدونك والله اضيع اضيع )
...
بسيارة ناصر كانت حصه وشوق وراء قاعده
حصه : الله يلوع جبدك انت وسيارتك حتى بسياير ماتعرف تختار
ناصر : يمه شفيج علي والله حلو وتهبل ومريحه وسبورت
حصه : اقول بسس دوسس بانزين مابي احد يشوفني وانا بسيارتك
ناصر: افا الحين تفشل سيارتي يمه ترى هذي الحب ما ارضى عليها
حصه : مادري عنك سيارة لشباب تصلح مركبني فيها انا امك
ناصر : والله حلوه يمه وانتي بعدج اصغيره عبالهم رفيجتي
حصه : رفيجتك (وطقه علا كتفه ) ياللي ماتستحي
ناصر: هههههههه
ناصر (جدام امه بس): شوقو شرايج عاجبج كلام امي عن سيارتي
اهو لف يطالع فيها ويبتسم بوقاحه ولاجنه سوا شي
شوق تطالع فيه ولفت طالعت الدريشه
لف جدام ناصر وضحك : ههههه اكيد رايها من راي
حصه : اقول بس طالع دربك متى اوصل البيت لاعت جبدي من سيارتك
ولما وصلوا البيت
حصه صعدت فوق لفرح تبي تشوفها
ومابقى بصاله غير ناصر وشوق
ناصر قرب منها واهو يطالع فيها وبهمس : تدرين اليوم محمد قال انه ناوي يخطب وقال ابي ساره بنت خالتي مريم
شوق عيونها طلعت برى مصدومه مع انها تدري انه يحبها ومستحيل ياخذها (شوق )
ناصر :صدمه صحح ههههههه مسكينه يالله عاد روحي انتحري مره ثانيه كآآآآآآآآآآآآآآآآك
وبسرعه صعدت ودخلت غرفتها واهي مصدومه ودهااا تصارررخ وتطلع كل اللي فيها بس ماقدرت غير انها تبجي وبهمس
عند فرح
حصه : ي يمه ي حبيبتي ادعي لاخوج يطلع بسلاامه بدال هالبجي والله ماينفع
فرح : خالتي والله غصبن عني ماللي غيره
حصه : دعوة المظلوم مستجابه وهاللي مايتسمى اظلمج واهو يدري والله معاكم ان شاءالله قوميي صلي وقري قرأن وبقول للخدامه تجيب لج اكل
فرح :بس خالـ
قاطعتها حصه : لاتقولين ماني ماكله بتاكلين بتاكلين
فرح ابتسمت
حصه باست راسها وقالت :بعد عمري انا ادري انج مستحيه تطلعين عشان ناصر فا بخلي الخدامه تجيب لج الاكل
فرح : مشكوره خالتي
حصه لعبت بشعرها وقالت :العفو
فرح :ههههه وقامت توضي وتصلي
....
بعد يومين تحديدا الاثنين
7الصبح
بيت منيره
الكل قاعد عشان الدوامات
منيرة قامت لبست عباتها وبتطلع
منيرة : مبارك ما حددت متى عرسك
مبارك: امبلا بعد شهر ان شاءالله
فهد : شنو شهر مايمدي للبنت تجهز
مبارك : انا متفق معاها تكمل الاساسيات وبعدد العرس تكمل اللي ناقصها
منيرة : والله كيفك يمه يلاا انا بروح الدوام وطلعت
عزيز : ااااي شعلييه الحبيب مستعجل
محمد : خلووو علا راحته شفيكم عليه
مبارك :ههههه

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:40 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 17

وقامت ابرار بعد ماخلصت وراحت دوام وبعدها دلال و فهد قام راح لدوام
محمد : والباقي شنو ماكو دوام
مبارك : انا متى ماشبعت قمت
عاليه: امبلاا وقامت
هيا: اخذيني معاج انا بشويخ معاج
عاليه: يالله قومي .........وطلعوا
حمد : وانت بوحميد ماكو دوام اليوم
محمد : امبلا بس الزامي ليل
حمد : اهاااا
مبارك يكلم شهد : ماكو محاظرات اليوم
شهد : لاا اليوم بالخالديه معطلين المحاظرات لي 12عشان حفل تخرج بمسرح الخالديه
مبارك :اها
حمد طرت اله شغله : ي عني روحي لهي نفسج بشي دام ماكو دوام
شهد مالها خلق لحمد فقالت : ان شاءالله وقامت صعدت غرفتها
مبارك : انت شفيك شكو تكلمها جذي
حمد برروود: ي خي كيفي انا ما احب هالدلع وان شفتها جدامي اشتهي اكفخها مادري ليش
عزيز : حشى مو اختك عدوتك
حمد طالع فيه ولف لمحمد :وانت تعال شكو تقول تبي تخطب ساره بنت خالتي مريم(يقولون لمريم خالتي )
محمد: اي شفيها بنت مطيعه وانا ابيها من زمان
مبارك : انت صاحي ولا بعقلك شيء على كثر اللي سوته امها وخواتها بأمي وبلاوي لي راس تبيها
محمد : ساره غير لاتخلط الامور بعض
عزيز باابتسامة سخريه : لا صح غير والله انت المسككين
محمد: شنو مسكين شفيكم علي كل هذا عشان قلت ابيها
حمد: اي واحمد ربك ماسوينا اكبر من جذي محمد شيلها من باللك والله ماتصلحلك لا تغرك الحين دلع ونعومه باجر تخليك نفس فهد وعزيز مثل ماسوا خواتها تبي تسوي نفسهم
عزيز : اانا جدام الناس يقولون لي ي حظ ابرار فيك جمال ودلال ي عمي اي جمال والله مالي خلق اطل بوجها ملوعه جبدي
حمد : شرايك سمعت
محمد مل منهم : اقول مالي شغل فيكم انا ماخذها ماخذها لو تنقلب الدنيا فوق تحت ما اخذ الا اهي وقام طلع
مبارك: استخف هذا خلااص
حمد قام صعد غرفته والباقي راحوا لدوماتهم
...
12 ظهر بيت حصه
عند شوق قاعده بغرفتها ومصدومه من الفيديو اللي وصلها ومن رقم غريب و دموعها بعيونها وحذفت تلفونها على الارض وقامت تبجي بحرررقه (ااخخ يالقهر لو وراي ظهر ماحد تجرأ يسوي فيني جذي بس انتوا سبب خسارة فيكم كلمة يمه ويبه اككرررهكم (احقدت عليهم شوق بالحظه ) ) قامت تبجي من دخلت غرفتها من امس لي هالوقت ومحد طق باب غرفتها لا خالتها حصه ولا حتى جوري &
...
جامعة الكويت - كلية علوم الاداريه
ساعه 1 الظهر
عند هيا و ساره اللي يضحكون من قلب لما دزت ساره الفيديو لشوق
هيا : ههههههه امبي ودي اتخيل شكلها
ساره : حراام انصدمت كآآآآآآآآآآآك

هيا : وي دريتي مبارك حدد عرسه
ساره بغيررة وحقد مو واضحه : وييي زين عالبركه (ااخخ بس متى هالدعله يجي يخطبني لازم اكلمه )
...
4 العصر
عند محمد بسيارته رايح لنادي
محمد: ولليه ساره اول امره اشوفج تحنين جذي شفيج خبري برجال اللي يقول انا مستعجل عالخطبه مو البنت
ساره انحرجت وتكحلها : شسوي حبيبي ودي اكون معاك اليوم قبل باجر
محمد : هم ماعليه الحين احنا مشغولين بعرس مبارك قاعدين ننجهزز وبعد العرسس نبي نطلع بمخيم وقاعدين ندور مكان زين وغيرر شغلات ثانيه لي رااس يعني والله موفاضي كلش انا نفسج ودي اليوم قبل باجر انتي عندي بس ماعلي حبيبتي تحملي شوي ان شاءالله بشهر بشهر 2 اكلم امي اكون فاضي هالوقت
ساره ارتاحت : زين حبيبي مو مشتاقلي
محمد بوله : اللا ميت عليج
وكملو سوالف
...
9 بليل
بيت حصه
حمد قاعد بصاله وعنده ناصر وحصه
حمد: الا اقول خالتي وين فرح
حصه : شتبي فيها ..؟
حمد : شنو شبي فيها بشوف اخبارها بعد خو اخوها موصيني عليها
ناصر: اخاف حاط عينك عليها
حمد: والله انت فاضي الرجال فصلوا من وضيفته ومتلعوز بسجن وانت تقولي حاط عينك عليها
ناصر : كله من هالزفت فصيل صدمني ماتوقعت حقارته ونجاسته حتى على رفيج عمره
حصه : اي والله الله يصبر اخته بس كاسره خاطري ماتاكل الا بالغصب (ولفت علا ناصر ) اقول نويصر قوم طسس الدوانيه
ناصر ياكل من الكيك ويطالع امه : شنو اكل وليش اقوم بعد
حصه : قووم وخل البلعه بنادي البنت تنزل
ناصر : واذا نزلت شنو
حصه عصبت: نوييصر قوم احسن لك ,البنت تتستحي حابسه روحها بالغرفه مستحيه منك
ناصر زهق وقام : بعد شنو بيتنا الواحد مايعرف يرتاح بيته وراح الدوانيه
قامت حصه نادت فرح ونزلت معاها
كانت لابسه تنوره قطن سوده لي فوق الحوض وقميص ابيض شيفون وداخله بلوزه بيضا قطن جم طويل وملفع قطن اسود
وصلت الصاله وقعدت جنبب حصه حمد استحى يطالع فيها ومارفع راسه منزل عينه
حمد: شلونج فرح ؟
فرح بحيا : الحمدالله بخير
حمد :عسى بس مرتاحه عند خالتي
فرح : اي الحمدالله ماقصرت معاي بشيء
حمد: اذا ناقصج شيء لا يردج الا لسانج تراني بحسبت اخوج ولاتستحين مني اي شيء تبينه قولي لي واخذي رقمي من خالتي عشان اتطن عليج ما ابي اضايقج بجياتي وروحاتي
فرح بصوت مهزوز : فيك الخير والله بس جراح شلونه شصار عليه
حمد مايدري شيقولها لانه المحامي ماقال شيء : لا ماعليه ان شاء الله خير كلها سهلات ان شاءالله بس انتي ادعي له
فرح بدموع: الله يفرجها عليه يارب
حصه : فرح يمه خلاص لاتعورين قلبي ان شاءالله يطلع من السجن وهاللي اسمه فيصل ياخذ جزاهه
حمد وفرح : امين
حمد استحى وقام : يالله انا ماشي تامرون على شيء
حصه :لا سلامتك
حمد :ومثل ماوصيتج فرح تبين اي شيء لايردج الا لسانج
فرح بهمس: ان شاءالله
حمد : يالله مع السلامه
فرح وحصه : مع السلامه
وطلع
عند شوق اللي قاعده
عند الدرج تراقب متى يطلعون حمد وناصر عشان تنزل وبما انه خالتها ماتسأل عنها فضلت تنزل وكانت لابسه بنطلون قطن جويتي وبلوزه سوده قطن لي لفخذ دلعتها دائريه والجم طويل ولامه شعرها بأهمال وجهه كان اصفر صارلها فتره ما تاكل عدل يوم تاكل وجبه وحده ويوم لا و يومين عايشه علا الماي وهذي حالتها
نزلت لما راح حمد ( سببوا لها عقده صارت تحاشهم حتى محمد اللي تعشقه بجنون صارت تحاشها مع انها لي لحين تحبه )
شوق بهدوء : السلاام
حصه : هلاا يمه شوقه وينج انتي مختفيه ؟
شوق بقلبها زين فقدتيني وبهمس : بغرفتي
حصه : فروح يمه هذي شوق اللي قلت لج عنها
فرح قامت تسلم وقامت لها شوق تسلم عليها
فرح بحيا : جم عمرج شواقه ؟
شوق بأابتسامه : بدش الشهر هذا 19
فرح : العمر كله ويه انا اكبر منج 3 سنين
شوق : ههههه شكلج صغيره ماتوقعت عمرج 22
فرح ارتاحت لشوق: اي تكفين ونسيني قولي اني صغيره جذي هههه
شوق تغمز لها : حاظرين من عيوني
حصه : انا بقوم اسوي لكم العشئ علا ذوقي
فرح : لا خالتي لاتعبين نفسج
حصه : وين اتعب نفسي دام عند هالكتاكيت الاصغار كله لكم , خل اذوقج طباخي وقامت راحت المطبخ
شوق بوناسه : عاد ماذقتي طباخ خالتي يهبببل روعه هههه
فرح ابتسمت
شوق : انتي تدرسين ؟
فرح : لا والله تخرجت من الثانوي و قعدت بالبيت وانتي
شوق : ههههه نفسج
فرح : عاد تصدقين ارتحت لج حيل
شوق : حبيبت انتي وابتسمت
دخل ناصر على كلام شوق
ناصر شافهم قاعدين وقال يقلد صوتها : حبيبتي انتي,(ورد صوته الطبيعي) حتى انتي تعرفين تكلمين ي الصنم وصعد غرفته
شوق انحرجت جدام فرح
فرح استحت من ناصر حيل اول مره تشوفه
فرح : انا بصعد فوق
شوق بتبجي ماسكه نفسها بسرعه قالت : اناااا بروح معاج
وصعدو ودخلو غرفة فرح
شوق كانت حاسه بضيقه وما تكلمت
فرح بتوتر: شوق ادري مالي شغل بس احس انه فيه شيء بينج وبين ناصر
شوق بـ هم:ههههه لايسمعج يصورني ويضغطني بالفيديو بعد هذا
فرح استغربت : ليش؟؟
شوق بغصه : هههه ويـــــــــــــه قصتي طويله من له خلق يسمعها
فرح : انا اسمعج قولي
شوق ابتسمت ابنكسار وقالت كل شيء لفرح
...
عند ناصر يكلم محمد فون بغرفته
ناصر : ههههههههه ولك مصخرتها جدام هاذي اللي اسمها فرح خليت وجهها صغيييير
محمد : كأأأأأأأأأأأأأأأأأااك (ويقلد صوتها ) اهم شيي حبيبتي انتي هههههههههه
ناصر : يعني انا ذربه هههههههههههه
محمد بفضول : الا اهي وينها ؟؟
ناصر : وانا شدراني عنها ما ناقص الا ام سعف بعد اشوفها وين
محمد : اهاأأ
....
عند مكتب المحامي صـالح
حمد : يعني في امل تنجح القضيه
صالح: اكيد مليون بالميه وقضيته سهله دام معانا شهود ضد فيصل واهم يشهدون علا حادثة محاولة الاعتداء علا فرح
عبدالله : انزين جم الشهود
صالح : 5
حمد : انزين اذا طلع في امل يرجع لوظيفته
صالح : اذا اثبتت براءته وانه فيصل كان داخل بيته يرجع لوظيفته
عبدالله : والقضيه جم جلسه تحتاج ؟
صالح : ان شاءالله جلسه وحده وكل شيء سهل لان قضيته سهله واللي سهل علية انه فيصل بصحه ومافي شيء وبعد اسبوع يطلع من المستشفى
عبدالله : ان شاء الله تنحل مشكلته
حمد : امين
صالح : ي عالم شفيكم لاتاحتون هاذي اسهل قضيه مرت علي تمر علي بلاوي تاخذ سنين و وقضية جراح دفاع عن الشرف ومعانا شهود ما يحتاج جلسه ثانيه اصلا فـ بأاذن الله نفوز فيها
عبدالله وحمد : امين يارب
حمد بأرتياح : الله يبشرك بالخير ولله ريحتني الله يريحك ما كاسر خاطري الا اخته هالمسكينه للا ليلها ليل ولا نهارها نهار .
صالح بأبتسامه : ماسويت شيء وانت عزيز وجراح عزيز دامكم من طرف العشير عبيد
عبدالله : ي بعد راسي يلوموني فيك ي خي
حمد: ههههههه هذا مادري شفيه من تزوج ورومانسيه مقطعته حتى مع ربعه
عبدالله يطالعه بنص عين : اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
حمد : ويع ويع لاتغني تذكرني باحلام
عبدالله : ي خي شفيكم عليها والله انها قوومر بس محد يشوف
صالح : اقول يالله خل نطلع دام الاخ بيخربها
حمد: هههههههههههه
...
بغرفة فرح
شوق كانت تبجي وتشاااهق ومو قادره تمسك نفسها : انزين انا احبه ليش مايحبني ليش انا شفيني فيني شي مو حلو (وتطالع فرح ) فرح انا مو حلوه امي كرهتني عشاني مو جميله صج انا جذي ( وزادت بجي )والله ساعات اقول الله ياخذ عمري وارتاح احس نفسي شخصص غير مرغوب فيه
فرح قلبها عورها عليها وخذتها بحظنها : شوق والله انتي مو ببس حلوه تهبلين بس انتي ناقصج كذا شغله وتطلعين قمر واللي مايحبج انتي لاتحبينه
شوق : حاولت و ووالله حاولت ماقدر قلبي يكرها كرهت نفسي بس ماكرهته وقامت تبجي
فرح : اكرهي حتى لو تمثلين علا نفسج خلي يولي
شوق تبجي
فرح : تسمعيني شوق
مادرت تبجي بس تحس بهم كبير عليها
فرح قامت تمسح شعرهاوبقلبها( صج لي قالوا الواحد لي شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته , الله يصبرها بس علا هالناس )
فرح: شواقه حبيبتي لاتبجين شقولج اسمعي بنصيحتي
شوق بصوت ضعيف : منو يبقى لي فرح منو ؟
فرح كسرت خاطرها : انا وخالتي وجوري ومبارك ومنيره خالتج انتي تقولين انهم زينين معاج
شوق : بس اهم عندهم التزامات ثانيه مو فاضين لي مبارك اول ما ملج واهو مايدري عني و خالتي منيره وحصه بعد لاهين بتجهيزات العرس وجوري لاهيه مع زوجها
فرح : هم ما عليه اهم شي احد معاج ويحبج ويعطيج ثقه بنفسج وبعدين انتي خلي نفسج قويه لاتبينين ضعفج يستقوون عليج زياده
شوق سكتت
فرح :الحين يالله امسحي دموعج زخل ننزل للخالتي تحت ..
شوق بأبتسامه :يالله
...
مر اسبوعين
جراح تحددت قضيته بنص شهر 12 يعني بعد عرس مبارك بيوم
مبارك طلع المستأجرين من شقته كانت بدور ثالث وأثثها وجهزها بس ناقصته جم شغله وتخللص
والبنات جهزوو لعرس اخوهم لنفانيف عرس عند مصمم وكانو كل سبوع يروحون بروفى عنده .
مبارك كان يكلم عذاري من فتره لي فتره مو يوميا يدري انها مستحيه ومايبي يحرجها زياده
...
بيت حصه
كانو متجمعين منيره وشيخه وحصه العصر
وفرح وشوق كانوا عندهم
حصه : الا شباب لقوا مكان للمخيمات ولا لاء
منيره :والله الناس من الحين بادين يكشتون ييقولون لي لحين
شيخه : اليوم سألت محمد يقول بنروح ندور بعد وان مالقينا طللعنا برى الكويت
حصه : لاا وي من صصجكم ليش برى الكويت خل يشوفون صوب الوفره ترى حلو انا بكلم ناصر

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:42 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 18

منيره : الا شخبار الحلوات
شوق وفرح : تمام الحمدالله
وقامو يسولوفون ويدردشون
...
4 العصر بجبد
ناصر لاعت جبده : اووووووف وبعدين يهني لي متى بنفتر من الظهر وانا وياكم وساحب عالنادي وممو ماكل شيء
محمد: احنا نففسك وعن العبط
حمد : خلااص نويصر عن الحنا انطم شوي
عزيز : هذا مكان زين عدل
وقف سيارته وانزلو
حمد : اي حلو الموقع زين حتى البقاله قريبه شوي من المكان
محمد : انزين متى نبلش نحط الخيام
عزيز :من الحين عشا ن مايرروح علينا المكان بعد
حمد :خل بلغ مبارك يجيب الخيام
ودق عليه وبلغه
ناصر قعد علا تراب : اوووووووه والله مالي خلق عاد اانا ميت جوع
حمد: ي خي محد طقك على ايدك وقاللك تعال انت تبي
ناصر : هاه اروح النادي بروحي وتعشى بروح جني نفسيه نفس الخبلله اللي بلبيت
محمد: ههههههههه حلو
عزيز : انتوا ماتاكلون تبن شوي ماعندكم الا شوق ماجنكم صاكين الثلاثين عيب استحوا علا وجيهكم شوي جنكم جهال بال14 والـ15
الشباب استحوا من عزيز وانقدوا علا نفسهم واسكتوا
بعد ساعه تقريب وصل مبارك وخالد معاهم الخيام وغير السيارة العمال مأجرينهم يشلون الخيام معاهم لانه سيارة مبارك سييلفرادو ماتكفي
قاموا يركبون الخيام لي ساعه 8 بليل خلصوا
خيمة الشباب حاطين زل وزولية سدو مراكي ودوا وكان بالليل والجو برررد
مبارك : انا بمشي فيه احد بيمشي معاي
محمد : لا وين والله مالي خلق اشوه انه الزامي ليل بنام مقفل
حمد: حتى انا جسمي متكسر باجر ارجع
عزيز : انا برجع
خالد : وانا بعد
وراحو الباقي ناموا بالخيمه
...
بيت منيره 4 العصر
شيخه وحصه ومنيره وجوري وفرح يتقهون و ياكلون من التشيز كيك كراميل (كانت مسويته شوق )
شيخه : هاه بشروا لقيتوا مكان ولا بنخيم برى الكويت
منيره : لاا ابشرج لقينا وركبوا الخيام بعد ويقول مبارك موقع حلو ممتاز
جوري : اهم شيء عنده جبل
منيره : اي جبل انتي مصدقه عمرج؟ الكويت فيها جبال مالت عليج
شيخه : ههههه
منيره: انتي منو معلمج جذي
جوري : وآآآي اهم شيء في مكان عالي اصعد فيه واقعد
حصه : خسارة دراستج بس
الكل : ههههههههه
جوري : وااي شفيكم قصدي مكان عالي نفس الجبل
شيخه: اسمه تل ي متخلفه ولا بعد شبه تل مو تل صجي
جوري : وآآي كله حاطين علي كله حاطين علي (وطقت فرح تكلمها ) انتي لاتضحكين بس بسس
فرح: هههههههههه
...
عند شوق كانت تكلم عذاري يسولفون قالت عذاري
عذاري : وآآي شوقو مشتاقه لج تعالي عندي
شوق : من بيوديني عندج ماعندي احد تعالي انتي
عذاري : فشله لاتنسين انه عرسي باقي عليه اسبوع بس
شوق: انت خلصتي اغراضج
عذاري : اي خلصت بس برنامج العروس عندي بيخلص اسبوع الجاي جم شغله ناقصتني وخلااص افتك من شوبنق بكبره
شوق : هههه غريبه عذاري كرهت الشوبنق ما اصدق
عذاري : اي والله لوعت جبد امي تحن علي متى تخلصين ومتى تخلصين تسحبني معاها كل يوم بسوق
شوق: يالله هانت خلصتي
عذاري : تعالي وين البيت ماكو احد وفرح اللي كلمتيني عنها وينها مو عندج
شوق : لا بيت خالتي منيره
عذاري : وليش مارحتي معاهم
شوق بضيقه : عذاري مالي خلق لهم ولطنازتهم علي عبالهم ما افهم بس انا اتغيبه ومالي خلق يكفي الللي صار
عذاري كاسره خاطره : الله يعينج ويفرج همج بس
شوق : امين
....
5 المغرب فرح وحصه رجعوا البيت اما جوري قعدت مع البنات (تموت بسوالف)
واهم عند باب الحديقه جدام البيت بيدخلون ولا توه ناصر نازل من سيارته كان لابس تيشيرت من نايك برتقالي وضيق شوي وبنطلون سبورت اسودمن نايك
حصه : هاه وصلت
ناصر متكسر ي الله يمشي : اي
فرح انتبهت له ووكان الجو علا المغرب واهو لابس برتقالي ولونه برونزي ويصبغ بعد *_^ تنحت غصبب عليه ماقدرت
حصه : ويي شفيك حامل يالله تمشي
فرح ماقدرت تمسك نفسها : هههههه
ناصر انتبه لها : عاجبج ضحكتي بعض الناس علينا
فرح استحت وتبي تدخل بس حصه مسكر عليها الطريق
حصه : وي خسارة النادي اللي تربي بهالعضللات طلعت خرطي
ناصر : انا ابي افهم انتو منو قايل لكم انه المجسم يشيل بيت بأيدينه من عرجه ترى معلومه غلط والله
حصه : اقول بس ي زينك وانت ساكت
ناصر يطالع فرح : يمه يمه لاتدقريني جدام بعض الناس شفييج
فرح انحررجت ونزلت راسها
حصه علا نياتها : وفرح مو غريبه بنيتي (وتدخل من عند باب الحديقه وناصر وراها)
ناصر : اي عدل مو انتي كل عيال العالم عيالج بس انا ولد البطه اسوده
حصه كفخته بالجنطه مالتها وناصر حط ايده بيحمي نفسه يعني
حصه : اقول جب بس جب ودخلوا البيت
فرح ماتت من الضحك ماقدرت تمسك نفسها
ناصر اعجبته ضحكتها وبس عينه عليها
فرح لاحظت واستحت وصعدت فوق
دخلت غرفة شوق ونطت عليها وقالت لها شصار تحت وشلون حصه مصخرت ناصر وقعدو ا يضحكون (*_^)
...
اليوم الثاني 12 الظهر
عند حور بشقه الي دقت علا عزيز وصلها طياره مخترع
فتح باب شقه ودخل
عزيز : حور حوور
حور : انا بغرفة النوم عزيز تعال
عزيز دخل يركض وجهه مصفوق : شفيج فيج شيء قولي لي
حور بتعب : احس روحي تعبانه مو قادره اوقف علا حيلي
عزيز سحب ملفعها و عبايتها وعطاه حور تلبسهم ودها المستشفى
بالمستشفى (دخلو ا عالدكتوره بعد ماطلعت التحاليل )
دكتوره : مبرروكك المداام حامل
انصدمت حور: بس دكتوره انا مافيني اعراض حمل احس بدوخه وبس
عزيزطاير من الوناسه : انزين دكتوره بأي شهر اهي
الدكتوره : اهي بشهر الثاني وانا راح اعطيج حميه غذائيه وابيج تمشين عليها ولاتهملين نفسج والاعراض هذي ان شاءالله بتروح
واكتبت لهم الادويه اللي تاخذها من فيتامينات وكالسيوم ...
عزيز بسياره : من اليوم ما ابيج تمسكين شيء فهمتي
حور بأبتسامه : ان شاءالله
عزيز :والخدامه من باجر عندج
حور: لا عاد عزيز الخدامه انا اجيبها برووحها(بغصه ) ابرار مو مخليه لك شيء
عزيز : عبالج نفس قبل تخسي تشوف مني فلس واحد حمر خل تولي زين
حور تضايقت : عزيز لاتقول عنها جذي مهما كان ترى كانت رفيجتي
عزيز بنرفزه : وفيه رفيجه تسوي للي تسويه
حور سكتت
عزيز : مالج شغل فيها... شوفيها شلون اهدمت حياتج ودمرت سمعتج بالمدرسه وبين صديقاتج حتى الحين محد يمشي معاج بنظرهم انتي (مايبي يقولها ) لكن حسبي الله علي اللي كان السبب انا من باجر بكلم مبارك يدور واسطه تنقلج اي مكان ثاني غير هالمدرسه وانقلج مدرسه قريبه من شقتج اسهل لج
حور مسكت ايده : عسى ربي مايحرمني منك اناو الله بدونك اضيع عزيز انت كل دنيتي لاتخلى عني بيوم
عزيز ضغط علا ايدها : ما اتخلى عنج لي اخر نفس فيني (وبيضحكها ) يبا انتي شفيج ترى انا لزززقه والله ما اهدج لو تكرهيني ههههه
حور: هههههه ماضنتي بكرهك لاني ماراح القى نفسك
عزيز ابتسم وبقرص خدها
...
بيت حصه
ساعه 5 المغرب
حصه : شوق يمه مابقى على عرس مبارك شيء وانتي ما رحتي لج مصصمم ولا فصلتي
جوري: اصلا مايمدي زين تلقى جاهز
شوق (مصمم؟ ههههه يحليلي بس ): لا خالتي انا مالي خلق افر بالاتيلات وادور بروح اي مجمع القى نفانيف زينه عندهم
جوري وحصه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصه : انتي من صجج ولا تغشمرين ترى هذا عرس مبارك !
جوري : انتي من صجج الاتيلات في شغلات حلو ترى وناعمه
شوق : انا ما احب الاتيلات ي اروح ادور بالمجمعات ولا مابي
جوري : انزين في محل بمجمع بفيلا موده عنده ثياب سهره حلوه
شوق : ااا اممم لا في محل حلو موجوده بالمهلب
جوري: المهلب ؟؟؟ انتي رايحه عرس مبارك يعيني اخووج تشترين ثوب من هناك؟ ..
شوق باحراج : ااا انا عاجبني
حصه فهمتها : شوقوا لايكون دورين رخيص ومفكره انج بتثقلين علي
انحرجت وسكتت بقلبها مستحيل اخليج تدفعين لي بروحج متحملتني عندج ) : لاا خالتي بس انا ابي
جوري: ماعليج منها يمه انا رفيجتي رايحه نجوى ستايل وكل سبت تسوي عرض خنروح لها باجر ونشوف وشغلها حلوو وعجيب رفجتي زبونه وتعامل معاها *_^
حصه: سامعه عنها خلاص بنروح
شوق : ترى مالي شغل فيكم ي تودوني لمحل اللي ابيه ولا والله ما حظر عرس مبارك وطلعت فوق
حصه : لا حول ولاوقوة الا بالله
جوري : يمه شوق ليلحين تحس بنقص
حصه : ما قول غير حسبــ
قاطعته جوري : لاا يمه لاا تكفين الله يخليج لاتدعين عليهم
حصه بقهر :استغفرالله ي ربي
جوري : اسمعي كلامها وشوفي وين بتوصلين
حصه : انا ما ابيها تشوف البنات احلا منها
جوري: يمه ما عليه اسمعي كلامه شوق الحين تحسس بنقص لازم تسمعين كلامها
حصه بقهر : تيتمت و وامها وابوها عايشين
جوري اسكتت
قامت جوري تناديها وقالت تروحين المكان اللي انتي تبينه ورضت ولبست جينز ازرق وبلوفر رمادي عليه صورة قطوة شيرازيه *_^
وجوتي سبورت اسود وشعرها سوته عنقوص نازل ومو حاطه مكياج
نزلت وحصه وجوري ينطرونها اول مانزلت علا روسهم علامة استفهام (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
شوق تطالع لبسها وتطالع فيهم :شفييكم ؟؟
جوري : شوقه حبيبتي في ملابس احلا من جذي عندج انتي رايحه شوبنق مو ممشى
شوق : انا عاجبني
حصه طالعت بجورري : يالله يمه شوق مشينا
ورااحو شوق وحصه اسوق
بمجمع المهلب بكوستا
محمد: وووووووووووووويع ويييع انا لاعت جبدي بطلع
حمد سحبه وقعده مكانه : اقول بس انطق مكانك كلها سينما بندش ونطلع
ناصر: والله انته فيلم
محمد: بذمتكم هديتوأ كل كللللللللللللل سينمات اللي بالكويت قلّت ماجيتو الا المهلب
ناصر مستغرب: اي شفيه المهلب حلو وسينما هاديه وقاعته فاضيه مو واجد يجون اهني
محمد حاط ايده على خده : انزين شرق شفيها بالله والمارينا هم فاضيه
ناصر: الماررينا عند الزلمات انا اقول فيك عرق من زمان
محمد: لا يعني المهلب مقصر
حمد: يبا انت شفيك* هذا شفي منفس اليوم السالفه مو سالفة مجمع فيك شيء
محمد: لا المجمع مو عاجبني
ناصر فجأة بطها ضحكه : هههههههه انا اقول شفيك زعلان ومعصب ي حليله ابو 15 سنه مانسى زلقته بالمجمع اول مرة يطبه اليوم
حمد وناصر : هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد عصب : ماتكلون تبن ترى عارف بلاويكم خلوني ساكت بسس
حمد وناصر احترموا نفسهم وسكتوا
وبعد 10 دقايق دشوا السينما
...
عند فرح اللي تكلم اخوها بغرفتها
فرح : انت شلونك شخبارك جراح والله مشتاقه لك
جراح : ي ريحة اهلي انتي والله ميت عليج ودي اطلع بسرعه واخذج قولي لي بس ان شاءالله مرتاحه عند اهل حمد
فرح: اي والله خالته مو مقصره كلش معاي حتى حمد يمر ييسأل عني اذا ابي شي ولالاء
جراح : فيه الخير والله
فرح : شبيصير علا القضيه
جراح : لا تطمني المحامي يقول القضيه سهله الحين بعد ما طلع هالزفت من المستشفى مع وجود الشهود صارت اسهل زياده
فرح : زين يعني قريب بشوفك
جراح بشوق لاخته : اي يبا بس قولي ان شاءالله
فرح : ان شاءالله والله جراح ولهت عليك (قامت تبجي ) انا راضيه تطقني وتزفني بس ردلي الله يخليك حياتي بدونك ولا شيء والله احس انه مالي ظهر بدونك
جراح دمعت عينه مايبي يضعف عند اخته: والله حتى انا ولهان على بنيتي ودي تزوريني بس ما ابيج تدشين هالاماكن ولا ابيج تشوفينها انتي اكبر من جذي
فرح : عسى ربي يفرج همك
جراح : امين
بعد ما سكرت من اخوها طق باب الغرفه راحت فتحت
جوري: قووه فرروح
فرح: هلاا والله
جوري :ترى نصور اخوي مو تحت تعالي اقعدي معاي يلاا عازمتج على كيك طبعا الشيف شوق مسويته
فرح :ان شاءالله ههههه
فرح اخذت ملفعها احتياط
ونزلت
...
بعد ربع ساعه وصلو المجمع
ونزلت شوق وحصه وقامو يفترون بالمجمع

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:44 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 19

تدخل وتطلع من محل وحصه ماتبيها تاخذ اي شيء فا تقول لا مو حلو اهو صج مو حلو بس شوق مومهم حلو لالاء بس ماتبي تعب خالتها ولاتكلف عليها
..
محمد لاعت جبده من الفيلم ماعجبه طلع من سينما وقال انطركم بررى وباقي له 30 دقيقه ويخلص الفيلم
واهو يتمشى لمح وجه مألوف له طاف المحل جان يرجع مره ثانيه كانت شوق
انتبه لوجهه اصفر صاير وباهت و هالات سوده تحت اعيونها شفايفها جافه وباهته
مستغرب من وجهه ليش جذي جنها بتموت شاف خالته حصه , دخل المحل
...
عند شوق
شوق: خالتي عاجبني
حصه : والله مو حلو بالله قولي لي شنو الحلو الللي فيه
شوق : اا اا مممم انا عاجبني
ولا صوت محمد من ورااهم
محمد: خالتي حصه
حصه لفت : هلاا محمد يمه وتسلم عليه , شوق مالفت ماتبي تطالع فيه وماتبي تشوفه تجمعت دموع بعيونها مجرد سمعت صوته حست بسكين بقلبها اخذت النفنوف وبسرعه دخلت غرفة القياس
ولا حصه تقول: شوووق شوووووق والله مو حلووو تعالي
بس مالفت شوق
محمد مستغرب اول مره ماتلف وتسلم عليه اخر مرة شافها يوم يوصلها بيت عذاري
محمد: شفيها؟؟؟
حصه : تعبتني هالبنت تفكر بسعر وبس ماتبي تكلف علي الاا تشتري من المحلات اللي اهني
محمد: انزين اهي شفيها تعبانه
حصه : لا مو تعبانه بس ما تاكل عدل
محمد: شنو مالها خلق تتطبخ يعني (شوق ماتاكل من ايد الخدم اهي تسوي لنفسها متعوده جذي )
حصه بضيقه : لا والله كل ما سألت عنها بالمطبخ القاها بس مادري شسالفتها هالبنت قاعده اشوفها تموت جدامي وانا ماقدر اسوي لها شيء
محمد سكتت حس انه خالته متضايقه
طلعت من غرفة القياس
حصه تطالع بثوب وتطالع بشوق : عاجبج
شوق منزله راسها وبهمس: اي
حصه : شوق يمه طالعي بثوب راحت موضته مو حلو
شوق اسكتت ومنزله راسها حصه فرت بالمحل تدور لها شيء
محمد يطالع فيها : شلونج شوق ؟
شوق ماردت تطالع بجوتيها ولفت صوب ثاني محمد عاند وراح وقف صوبها واهي مازالت منزله راسها
محمد نزل راسه يبي يشوف اهي شطالع وبعدين لف عليه انصدم شاف ادموعها متعلقه بعيونها وطاحت دمعه على رخام المحل وطالع فيها ورفع راسه وهي مشت ومسحت دموعها وراحت لخالتها ماتبي تشوفه
محمد عاند وراح لها وقال : ترى موحلو النفنوف
شوق ساكته ولافه وجهها لجهه ثانيه
حصه: تكفى قولها
محمد : انا بختار لها خليها علي
لفت عليه بصدمه واهو طالع فيها وبنظرات حاده شوق لفت جدام وقعدت بالكرسي و حصه ومحمد يدورن لها محمد ذوقه حلو وروعه
ولقى نفنوف لونه احمر ببفوشي نظام علاق سلاسل ذهبيه ومن عند الصدر ولي تحت الصدر فوشي و ونازله الخامه من عند اصدر وتحت الصدر لاف بسلسله ذهببيه ومن تحت السلسه لي تحت احمر شيفون و مخصرر الثوب لي الحوض بعدين وسيع وله ذيل من وراء طلعه محمد
راح لشوق
محمد : شرايج فيه ؟؟
شوق ماتطالع فيه
حصه : يهبل الصراحه رووعه انت من وين طلعته
محمد : هههه انا محمد مو حي الله
محمد: شوق شرايج
كسرت فيه سوت نفسها ماتسمع
حصه بحده : شووق محمد يكلمج استحي علا وجهج عيب ماتردين عليه
شوق رفعت راسها وطالعت بحصه بعدين طالعت بمحمد واابتسمت بسخريه (بقلبها اكيد خالتك ماترضى عليك من لحمها انت )
شوق بررود: عادي
محمد : شنو عادي
شوق نزلت راسها : يعني عادي
حصه :قومي قايسيه
شوق قامت واسحبت انفنوف من ايده وراحت غرفة القياس
وبعد فتره طلعت من الغرفه ومعاها الثوب
حصه : هاه شلونه زين ؟
شوق : اي
وراحت تحاسب خالتها شوق واهي تطالع بخالتها وبقهر تشوفها تدفع ولاجنه لها ام بقلبها (اخخخ بس ماقدر اقول لااء ) شوق شايفه قيمة النفنوف 97 دينار ومقهورره ماتبي احدد يسوي لها ويحط لها (اخخ ي شوق انتي يتيمه اصلاا من انولدتي ,شكلي مكتوب علي شقا طول العمر آآه )
محمد يطالع فيها وقام وراح لها
محمد: بعرف انتي شتطالعين ؟
شوق ساكت ولفت عنه محمد انقهر منها و راح ولف عليها : انتي شفيج ماتبين تطالعين فيني هاه ؟
شوق نزلت راسه وعقدت حواجبها بأنزعااااااج
محمد مسكك حنججها بعننف ورفع راسها: انتي شففففي ..
قاطعته دموع شوق
شوق بحرققة قلب وبصوت ضعيف تبجي : عررفت شفيني ارتحت وقامت تشاهق أأأئئئئ كل ما اشوفك اتذكر اللي صار
سكتت محمدد ونزل ايده
شوق دموعها غرقت وجها : ايي صح واهنيك علا اخراجك للفيديو اللي صورته
انــــــــــــــــــصــــــــدم كلش ماتوقع انه شوق يوصلها هالفيديو
سمعوا صوت حصه : يلاا شوق
شوق طالعت فيه ومسحت دموعها و تنحنحت عدلت صوتها ولفت :يلاا خالتي
حصه مالاحظت لان شوق اسااس وجهه اصفر
محمد اللي مصدوم ماتحرك
حصه : محمد محممممد
محمد: هلاا خالتي
حصه :شفيك يمة ؟
محمد : لاا ماكو شيء انا بمشي تامرين علا شي
حصه : لااا سلامتك
محمد لف ولا ناصر وحمد داخلين
محمد: بسم الله جنون انتوا من وين تطلعون
حمد يطالع بشوق اللي مارفعت راسها
حمد وناصر سلموا علا حصه
ناصر: احنا ندورك وانت هني
محمد: ي خي شفت خالتي قلت اسلم امششووا امشوووا بلاا حنى بس وطلععوا
وراها طلعت شوق وخالتها ويكملون اغراض لنفنوف
...
عند الشباب بسيارة ناصر
محمد قاعد جنب ناصر وراد الكرسي ورااه ماله خلق يسولف ومتضايق وحمد قاعد وراىجهة ناصر
ناصر: الحبيب شفي ضايق خلقه
حمد يلعب بفونه: لا تلوم من هاالسعلوه اللي شافها
ناصر: ههههههه تكفى انت شفت وجهه جنها بتموت
حمد : انا بقول لخالتي توديها طب النفسي احسن تعالج بعد لاتنتحر مرة ثانيه ههههههه
ناصر : صااج اما سالفة انتحارها عجيبه ضروري تدش الطب النفسي
محمد لف عليهم وبضيقه : شباب عاد بلاا مصاخه شفيكم
حمد: الححححق صاير مدافع
محمد : لا مو مدافع بس شباب خلااص مصخت عاد السالفه مالنا شغل فيها واحنا كبرنا وصغار عشان نسوي هالسوالف
ناصر نقد علا نفسه وسكت
محمد: يعني اهي ب18 البنت واحنا اللي عمره 29 واللي فوق ال30 ماتقولون شنبي فيها
سكتووا
حمد يطالع فيه وبقلبه (دام علا قولتك مصخت انا عندي لاااء ما مصخت وبكمل طنااازه وبوريها بلااوي لين تمووت جدامي )
....
طاف اسبوع كامل
يوم السبت
الكل ينطر هاليوم يوم فرحتهم يوم عرس مبارك
ساعه 9 الصبح بصالون الريشه بشعب
شوق تكلم جوري : عاادي اي شيء
جوري : شنو اي شيء علا كيفجج انا اقول قصي شعرج احلاا
شوق بملل : واأأي جوري جني قايلة لج لاء قلت لج عادي اي شيء سكتت وراحت لامها واختاروا قصه لشوق تغيرر شكلها كله
شعرها كان طولان واصل لي تحت ظهرها بوااجد وقصته مدرجات علا طوله وفراوله من جدام وقصت القذله شفره طبعا اطراف شعرها قصصصته بشفررة (جوري للي مركبه قصت الشعر جذي ^^)
واستشوروا شعرها بعدها لفو كل خصله برووح
جوري: وااي يمه شحلااتج تهبلين
شوق ابتسمت لها مجامله
ساره اللي مرت وانصدمت بشوق شلون تغيرت بعد القصصه وفي شيء بوجهها متغير وراحت علا طول لابرار
ساره : برراارروو تشوفين الخايسه هاذي شلون تغيررت
ابرارمو اقل منها صدمه : اأأأأي
ساره : في شيء بوجهاا متغيرر صح
ابرار : ي حليلج مسويه حواجبها (شوق مسويه حواجبها جاينز الموضه اللي الحين موالقديمه) , كانت الرسمه عريضه وشوي حاد بس مو طالع بررى الحاجب الرسم يعني حلوو ومسويه رسم دائم 6 اشهر ويروح جوري غصبتها ودتها دكتور بشره شااطر يسوي لها حمض الفواكه وعطاها نظاره وبشررتها روووعه صجج صجج تغيرت واهي كانت حلو فصارت الحين احلاا )
ساره بقهر : قطيعه حتى هالاشكال يعرفون رسم الحواجب
....
وشوق تنطر دور عند خبيرة تجميل حاجزه عندها جوري وحجزت لشوق معاها , جوري اول بعدها شوق ولما خلصت جوري طلعت لقت شوق ماسكه اذنها بألم
جوري :شفيج
شوق : اوووف كله منج انا ليش طعتج وشقيت اذني ثلاث فتحات
جوري :اي عادي يومين وتروح وبعدين هاذي الموضه الحين
شوق : وانا كل ماقلت شيء قلتي موضه
جوري: ههههه اي حبيبتي لازم تعرفين شنو الماشي بالكويت وشنو اللي راحت عليه
شوق : انزين
جوري دزتها مع راسها: انزيــن ؟قومي ادخلي دورج الحين
شوق : ههههه زين زين وراحت
وطلبت ميك اب ناااعم
......
الساعه 6 المغرب بفندق موفنبك الحره
كل الشباب عند مبارك متجمعين و مسوين ازعاج بسويت مبارك ويغنون واللي يللوولش
محمد : ي معيريس عين الله ترراك والقوووومر(يستعبط ) والنجووووم تممشيي وراك
عبدالله وخالد يرقصون
حمد وعزيز : ككككككككككلللللللللووووش
مبارك طلع بدشداشته وريحة دهن العود تسبقه ومضبط الحيه وشعر : خسارة الشنب بس
حمد: اقوووول احنا فراحنين لك ونغني وانت تقول جذي
يطالعون بعض
فهد : نقووم نكسسرر رااسه
مبارك: لاا لا يبه حقكم علي اليوم فرحتي لاتخربونها
محمد: اي شعلليك شعليك مسساااج وحمام مغربي
ناصر : وبدكير ومناكير وشعر مضبطه واكششخ ي شنب رووووووووووووح م دلع نفسك
مبارك: ههههههههه والله هذيل اضربت فيوزاتهم علي شنو اول مره اسوي مسااج وهالسوالف
عزيز : لاا اليوم بزياده
ناصر : والله خطيير طلعت
مبارك : افا عليك اعجبك (ويضبط شعرها )
محمد : عمي تشضبط الصلعه باينه
الكل : هههههههه
مبارك : وين الصلعه ما تقولي تبين الحين انتف لك شعر راسك واخليك الثعلبه تحوووشك
محمد : لاااا يمعود خلاااا ص (تذكر شوق قبل لاتعالج شعرها وشلون كان يدعي عليها تضايق )
فهديغني : ولا اله الاالله ولا ي اله الا الله عليك اسعيد
حمد : علييه يتبارركك لاا اله الا الله (عزيز وعبدالله وناصر ينقزون جدام مبارك بستعباط ويسون حركات واخر شيء انقزووا علا مبارك , مبارك مات من ضحك
عزيز : كللووووووولش
مبارك : ماشاءالله والله خوش وحده تلولش
محمد:ههههههههه
حمد:روووح بششرر حور
عزيز : ذكرتوني بشوفها خلصت من صالون ولا لاء
محمد: ليش انت عازمها علا العرس
عزيز :اي
فهد: ي غبي انت ماخفت علا مرتك لو تشوو
قاطعه عزيز : اصلا جوري مكلمتها وانا متفق مع جوري انه رفيجتها وتعرفت عليها
مبارك : دام جذي زين بس لا تضمن مايسون لها شيء
حمد: وانت ي خي متى تعلن زواجك؟

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:47 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 19

تدخل وتطلع من محل وحصه ماتبيها تاخذ اي شيء فا تقول لا مو حلو اهو صج مو حلو بس شوق مومهم حلو لالاء بس ماتبي تعب خالتها ولاتكلف عليها
..
محمد لاعت جبده من الفيلم ماعجبه طلع من سينما وقال انطركم بررى وباقي له 30 دقيقه ويخلص الفيلم
واهو يتمشى لمح وجه مألوف له طاف المحل جان يرجع مره ثانيه كانت شوق
انتبه لوجهه اصفر صاير وباهت و هالات سوده تحت اعيونها شفايفها جافه وباهته
مستغرب من وجهه ليش جذي جنها بتموت شاف خالته حصه , دخل المحل
...
عند شوق
شوق: خالتي عاجبني
حصه : والله مو حلو بالله قولي لي شنو الحلو الللي فيه
شوق : اا اا مممم انا عاجبني
ولا صوت محمد من ورااهم
محمد: خالتي حصه
حصه لفت : هلاا محمد يمه وتسلم عليه , شوق مالفت ماتبي تطالع فيه وماتبي تشوفه تجمعت دموع بعيونها مجرد سمعت صوته حست بسكين بقلبها اخذت النفنوف وبسرعه دخلت غرفة القياس
ولا حصه تقول: شوووق شوووووق والله مو حلووو تعالي
بس مالفت شوق
محمد مستغرب اول مره ماتلف وتسلم عليه اخر مرة شافها يوم يوصلها بيت عذاري
محمد: شفيها؟؟؟
حصه : تعبتني هالبنت تفكر بسعر وبس ماتبي تكلف علي الاا تشتري من المحلات اللي اهني
محمد: انزين اهي شفيها تعبانه
حصه : لا مو تعبانه بس ما تاكل عدل
محمد: شنو مالها خلق تتطبخ يعني (شوق ماتاكل من ايد الخدم اهي تسوي لنفسها متعوده جذي )
حصه بضيقه : لا والله كل ما سألت عنها بالمطبخ القاها بس مادري شسالفتها هالبنت قاعده اشوفها تموت جدامي وانا ماقدر اسوي لها شيء
محمد سكتت حس انه خالته متضايقه
طلعت من غرفة القياس
حصه تطالع بثوب وتطالع بشوق : عاجبج
شوق منزله راسها وبهمس: اي
حصه : شوق يمه طالعي بثوب راحت موضته مو حلو
شوق اسكتت ومنزله راسها حصه فرت بالمحل تدور لها شيء
محمد يطالع فيها : شلونج شوق ؟
شوق ماردت تطالع بجوتيها ولفت صوب ثاني محمد عاند وراح وقف صوبها واهي مازالت منزله راسها
محمد نزل راسه يبي يشوف اهي شطالع وبعدين لف عليه انصدم شاف ادموعها متعلقه بعيونها وطاحت دمعه على رخام المحل وطالع فيها ورفع راسه وهي مشت ومسحت دموعها وراحت لخالتها ماتبي تشوفه
محمد عاند وراح لها وقال : ترى موحلو النفنوف
شوق ساكته ولافه وجهها لجهه ثانيه
حصه: تكفى قولها
محمد : انا بختار لها خليها علي
لفت عليه بصدمه واهو طالع فيها وبنظرات حاده شوق لفت جدام وقعدت بالكرسي و حصه ومحمد يدورن لها محمد ذوقه حلو وروعه
ولقى نفنوف لونه احمر ببفوشي نظام علاق سلاسل ذهبيه ومن عند الصدر ولي تحت الصدر فوشي و ونازله الخامه من عند اصدر وتحت الصدر لاف بسلسله ذهببيه ومن تحت السلسه لي تحت احمر شيفون و مخصرر الثوب لي الحوض بعدين وسيع وله ذيل من وراء طلعه محمد
راح لشوق
محمد : شرايج فيه ؟؟
شوق ماتطالع فيه
حصه : يهبل الصراحه رووعه انت من وين طلعته
محمد : هههه انا محمد مو حي الله
محمد: شوق شرايج
كسرت فيه سوت نفسها ماتسمع
حصه بحده : شووق محمد يكلمج استحي علا وجهج عيب ماتردين عليه
شوق رفعت راسها وطالعت بحصه بعدين طالعت بمحمد واابتسمت بسخريه (بقلبها اكيد خالتك ماترضى عليك من لحمها انت )
شوق بررود: عادي
محمد : شنو عادي
شوق نزلت راسها : يعني عادي
حصه :قومي قايسيه
شوق قامت واسحبت انفنوف من ايده وراحت غرفة القياس
وبعد فتره طلعت من الغرفه ومعاها الثوب
حصه : هاه شلونه زين ؟
شوق : اي
وراحت تحاسب خالتها شوق واهي تطالع بخالتها وبقهر تشوفها تدفع ولاجنه لها ام بقلبها (اخخخ بس ماقدر اقول لااء ) شوق شايفه قيمة النفنوف 97 دينار ومقهورره ماتبي احدد يسوي لها ويحط لها (اخخ ي شوق انتي يتيمه اصلاا من انولدتي ,شكلي مكتوب علي شقا طول العمر آآه )
محمد يطالع فيها وقام وراح لها
محمد: بعرف انتي شتطالعين ؟
شوق ساكت ولفت عنه محمد انقهر منها و راح ولف عليها : انتي شفيج ماتبين تطالعين فيني هاه ؟
شوق نزلت راسه وعقدت حواجبها بأنزعااااااج
محمد مسكك حنججها بعننف ورفع راسها: انتي شففففي ..
قاطعته دموع شوق
شوق بحرققة قلب وبصوت ضعيف تبجي : عررفت شفيني ارتحت وقامت تشاهق أأأئئئئ كل ما اشوفك اتذكر اللي صار
سكتت محمدد ونزل ايده
شوق دموعها غرقت وجها : ايي صح واهنيك علا اخراجك للفيديو اللي صورته
انــــــــــــــــــصــــــــدم كلش ماتوقع انه شوق يوصلها هالفيديو
سمعوا صوت حصه : يلاا شوق
شوق طالعت فيه ومسحت دموعها و تنحنحت عدلت صوتها ولفت :يلاا خالتي
حصه مالاحظت لان شوق اسااس وجهه اصفر
محمد اللي مصدوم ماتحرك
حصه : محمد محممممد
محمد: هلاا خالتي
حصه :شفيك يمة ؟
محمد : لاا ماكو شيء انا بمشي تامرين علا شي
حصه : لااا سلامتك
محمد لف ولا ناصر وحمد داخلين
محمد: بسم الله جنون انتوا من وين تطلعون
حمد يطالع بشوق اللي مارفعت راسها
حمد وناصر سلموا علا حصه
ناصر: احنا ندورك وانت هني
محمد: ي خي شفت خالتي قلت اسلم امششووا امشوووا بلاا حنى بس وطلععوا
وراها طلعت شوق وخالتها ويكملون اغراض لنفنوف
...
عند الشباب بسيارة ناصر
محمد قاعد جنب ناصر وراد الكرسي ورااه ماله خلق يسولف ومتضايق وحمد قاعد وراىجهة ناصر
ناصر: الحبيب شفي ضايق خلقه
حمد يلعب بفونه: لا تلوم من هاالسعلوه اللي شافها
ناصر: ههههههه تكفى انت شفت وجهه جنها بتموت
حمد : انا بقول لخالتي توديها طب النفسي احسن تعالج بعد لاتنتحر مرة ثانيه ههههههه
ناصر : صااج اما سالفة انتحارها عجيبه ضروري تدش الطب النفسي
محمد لف عليهم وبضيقه : شباب عاد بلاا مصاخه شفيكم
حمد: الححححق صاير مدافع
محمد : لا مو مدافع بس شباب خلااص مصخت عاد السالفه مالنا شغل فيها واحنا كبرنا وصغار عشان نسوي هالسوالف
ناصر نقد علا نفسه وسكت
محمد: يعني اهي ب18 البنت واحنا اللي عمره 29 واللي فوق ال30 ماتقولون شنبي فيها
سكتووا
حمد يطالع فيه وبقلبه (دام علا قولتك مصخت انا عندي لاااء ما مصخت وبكمل طنااازه وبوريها بلااوي لين تمووت جدامي )
....
طاف اسبوع كامل
يوم السبت
الكل ينطر هاليوم يوم فرحتهم يوم عرس مبارك
ساعه 9 الصبح بصالون الريشه بشعب
شوق تكلم جوري : عاادي اي شيء
جوري : شنو اي شيء علا كيفجج انا اقول قصي شعرج احلاا
شوق بملل : واأأي جوري جني قايلة لج لاء قلت لج عادي اي شيء سكتت وراحت لامها واختاروا قصه لشوق تغيرر شكلها كله
شعرها كان طولان واصل لي تحت ظهرها بوااجد وقصته مدرجات علا طوله وفراوله من جدام وقصت القذله شفره طبعا اطراف شعرها قصصصته بشفررة (جوري للي مركبه قصت الشعر جذي ^^)
واستشوروا شعرها بعدها لفو كل خصله برووح
جوري: وااي يمه شحلااتج تهبلين
شوق ابتسمت لها مجامله
ساره اللي مرت وانصدمت بشوق شلون تغيرت بعد القصصه وفي شيء بوجهها متغير وراحت علا طول لابرار
ساره : برراارروو تشوفين الخايسه هاذي شلون تغيررت
ابرارمو اقل منها صدمه : اأأأأي
ساره : في شيء بوجهاا متغيرر صح
ابرار : ي حليلج مسويه حواجبها (شوق مسويه حواجبها جاينز الموضه اللي الحين موالقديمه) , كانت الرسمه عريضه وشوي حاد بس مو طالع بررى الحاجب الرسم يعني حلوو ومسويه رسم دائم 6 اشهر ويروح جوري غصبتها ودتها دكتور بشره شااطر يسوي لها حمض الفواكه وعطاها نظاره وبشررتها روووعه صجج صجج تغيرت واهي كانت حلو فصارت الحين احلاا )
ساره بقهر : قطيعه حتى هالاشكال يعرفون رسم الحواجب
....
وشوق تنطر دور عند خبيرة تجميل حاجزه عندها جوري وحجزت لشوق معاها , جوري اول بعدها شوق ولما خلصت جوري طلعت لقت شوق ماسكه اذنها بألم
جوري :شفيج
شوق : اوووف كله منج انا ليش طعتج وشقيت اذني ثلاث فتحات
جوري :اي عادي يومين وتروح وبعدين هاذي الموضه الحين
شوق : وانا كل ماقلت شيء قلتي موضه
جوري: ههههه اي حبيبتي لازم تعرفين شنو الماشي بالكويت وشنو اللي راحت عليه
شوق : انزين
جوري دزتها مع راسها: انزيــن ؟قومي ادخلي دورج الحين
شوق : ههههه زين زين وراحت
وطلبت ميك اب ناااعم
......
الساعه 6 المغرب بفندق موفنبك الحره
كل الشباب عند مبارك متجمعين و مسوين ازعاج بسويت مبارك ويغنون واللي يللوولش
محمد : ي معيريس عين الله ترراك والقوووومر(يستعبط ) والنجووووم تممشيي وراك
عبدالله وخالد يرقصون
حمد وعزيز : ككككككككككلللللللللووووش
مبارك طلع بدشداشته وريحة دهن العود تسبقه ومضبط الحيه وشعر : خسارة الشنب بس
حمد: اقوووول احنا فراحنين لك ونغني وانت تقول جذي
يطالعون بعض
فهد : نقووم نكسسرر رااسه
مبارك: لاا لا يبه حقكم علي اليوم فرحتي لاتخربونها
محمد: اي شعلليك شعليك مسساااج وحمام مغربي
ناصر : وبدكير ومناكير وشعر مضبطه واكششخ ي شنب رووووووووووووح م دلع نفسك
مبارك: ههههههههه والله هذيل اضربت فيوزاتهم علي شنو اول مره اسوي مسااج وهالسوالف
عزيز : لاا اليوم بزياده
ناصر : والله خطيير طلعت
مبارك : افا عليك اعجبك (ويضبط شعرها )
محمد : عمي تشضبط الصلعه باينه
الكل : هههههههه
مبارك : وين الصلعه ما تقولي تبين الحين انتف لك شعر راسك واخليك الثعلبه تحوووشك
محمد : لاااا يمعود خلاااا ص (تذكر شوق قبل لاتعالج شعرها وشلون كان يدعي عليها تضايق )
فهديغني : ولا اله الاالله ولا ي اله الا الله عليك اسعيد
حمد : علييه يتبارركك لاا اله الا الله (عزيز وعبدالله وناصر ينقزون جدام مبارك بستعباط ويسون حركات واخر شيء انقزووا علا مبارك , مبارك مات من ضحك
عزيز : كللووووووولش
مبارك : ماشاءالله والله خوش وحده تلولش
محمد:ههههههههه
حمد:روووح بششرر حور
عزيز : ذكرتوني بشوفها خلصت من صالون ولا لاء
محمد: ليش انت عازمها علا العرس
عزيز :اي
فهد: ي غبي انت ماخفت علا مرتك لو تشوو
قاطعه عزيز : اصلا جوري مكلمتها وانا متفق مع جوري انه رفيجتها وتعرفت عليها
مبارك : دام جذي زين بس لا تضمن مايسون لها شيء
حمد: وانت ي خي متى تعلن زواجك؟

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, البعث, يروح, يعوضني, روايه, رووووعه, زمان, والهم, واغاني, واقول, ويذبحني, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية