كاتب الموضوع :
ؤحشتني سؤآليفك
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
....
البارت 16
ساره : الحين شلون , معاي باللي اسويه ولا لاء
شهد : لاء
ساره ماتقدر تقول شيء لان اخوها محمد ولا ودها تخنقها بأيدينها : اوك
...
عند منيره وشيخه وحريم عيالها ومريم وحصه وام عذاري
عذاري كانت قاعد جنب منيره
منيره : ماشاءالله تبارك الرحمن والله ي يمه ي حظ ولدي فيج
عذاري استحت
مريم بغيره : علا شنو الا ي حظها دام مبارك من نصيبها
ام عذاري وعذاري انصدمو وعذاري حست بغصه
منيره : لا والله ي مريم ب هذي غلطانه ولدي مطلق وكبيرر زين رضوا فيه اصلاا اانا ماتوقعت الموافقه كلش
حصه : اي والله صاجه وبعدين حاصله كل هالدلال والجمال
ام عذاريي تكلم منيره وطنشت مريم : ما عليج زود حبيبتي تسلمين والرجال بمعدنه مو باالمظاهر
منيره :اي والله صاجه
عذاري ارتاحت لما اسمعت كلام خالتها توقعت انها قاسيه و من نوع الخالات اللي يكرفون حريم عيالهم ويسببون لهم مشاكل
...
عند ملاك وابرار ودلال
دلال : امبيه تشوفون اللي انا اشوف
ابرارو اهي مصدومه من جمال عذاري ماتوقعتها جذي : اي والله اشوف الحين هالشوق الميته عندها رفيجه جذي مثل القمر
دلال : واااي مقهوره منها بس هين خل تزوج مبارك ان ماشيبت براسه وسويت لها بلاوي وخليت مبارك يتغير عليها ماكون دلول
ملااك : ههههه لاترفعون ضغطكم هاذي خلوها علي مافي وحده نفس هاذي تنافسني بجمالي
ابرار : حبيبتي باين البنت مدلعه وحيدتهم
دلال : اهم شيء انه لهالعذاري خدامتين
ملاك : مو لانها جاهل وشكلها ماتعرف تطبخ ومبارك اهم شيء عنده اطبخ
دلال وابرار : ههههههههههه بتنصدم من مبارك
جوري كانت مستمعه ومتضايقه من كلامهم (بقلبه البنت ماشفنا خيرها من شرها واهم يتوعدون فيها الله يعينج يعذاري شكلهم بياكلون حقج وانتي تطالعين فيهم ) بالهحظه جوري تمنت عذاري نفس العنوود متسلطه بس بعدين استغفرت ....
....
عند مبارك بعد ماطلع الملاج طلب من ابو عذاري يشوف عذاري
بعد ماراح داخل يبلغ بنته
عزيز : شعليك من قدك اليوم معرس
مبارك يعدل غترته : اي افا عليك كاشخ اليوم
فهد : زين عسى دوم هالسعاده
محمد : ادعولي بس عقبالي
عزيز : وانت منو باللك بالله
محمد : وحده فبالي بس ادعولي انتوا
فهد: اي قول منو
محمد بوناسه : ساره بنت خالتي مريم
كلهم لفوا عليه انصدموا(مايدرون انه محمد يحب ساره )
حمد : انت منصجك خبل
بيتكلم محمد بس عزيز تككلم : اسكتوا عاد المكان مو مناسب نتكلم فيه بهالموضوع
كلهم يخزونه اخوانه واهو معصب ليش مايبوني اخذها والله غير عن خواتها (مايدري انها اخبث من خواتها واهي سبب فراق عزيز وحور بواسطة ابرار )
...
دخل ابو عذاري ونادى مبارك عشان يشوف عذاري بصاله الجانبيه
عند مبارك ينطر عذاري بشوق ودخلت عليه عذاري وباين انها مرتبكه حيل اول مره يشوفها بدون حجاب وبالكشخه وهالمكياج كان عاجبه شكلها وماحس بنفسه الا واوهو واقف
وصللت عذاري عنده وتحس بربكه
مبارك بشوق : احبج والله اموت فيج (مسك ايدها وضغط عليها ) اوعدج طول ما انا اعايش قلبي ينبض لج انتي وبس
عذاري انحرجت ماعرفت شترد ونزلت راسها
مبارك رفع راسها : ما ابيه نازل ابيج دايم رافعه راسج ابيج نفسي ومثل اطباعي
ابتسمت وحست بدموع بعيونها مو صدقها انه جدامها
مبارك : الف مبروك يارب ومسح دموعها بخفه
عذاري: الله يبارك فيك
وسحبها من ايدينها تقعد جنبه وقعد يسولف معاها
وبعدها 5 دقايق دخل اخوها الصغير بدر
قال : يالله بس خلاص مايصير تطول بعد
مبارك مصدوم هالنتفه هذا يتأمر عليه عذاري ضحكت
بعدين ضحك مبارك: حاظر طال عمرك تامر امر وكلم عذاري بهمس : عاجبج اخوج يمصخرني علا اخر عمري
عذاري: هههههه
مبارك: اي اضحكي اضحكي يصير خير بعدين
بدر : يالله عاد ماصارت ننطرك بدوانيه واهو يعدل شماغه وطلع
مبارك :اخخصص حتى هذا بعد
عذاري : مباررك
مبارك : حاظر بسكت انا اللي مصبرني انه اخوج ولا جان من زمن معلقه بهالثريه (واهويأشر علا الثريه مالت صاله
عذاري: ههههه لا والله حرام عاد كلش ولا بدور
مبارك : بدور بعد؟ امري لله وقام بيطلع
عذاري بهمس : مبارك
مبارك : هلااا ابوي
عذاري بحيا وبهمس : احبك
مبارك ابتسم ودزلها بوسه وطلع
عذاري علا طول قطت روحها علا الكنبه مستانسه وتحس انها طايره بالهوااا
وخلصت الملجه علا خير
....
الساعه 12 عند مبارك اخذ رقم عذاري من شوق
ودز لها بالواتس اب
مبارك : قووه
عذاري : هلاا منو معاي
مبارك : مبرروك الملجه شعليج
عذاري : هههه الله يبارك فيج منو
مبارك : قصدج فيك !!! انا رجال
عذاري اخترعت وطلعت من الواتس اب
مبارك ضحك عليها : عذاري ويناديها بالواتس اب
عذاري دخلت االواتس اب مره ثانيه انججنت شلون عرف اسمها
عذاري: بتقول منو ولا والله ررقمك عند ابوي وبلا هالحركات هذي انت منو وماتستحي علا وجهك
مبارك مات ضحك : شسوي ي بنت الحلال انا احبج
عذاري : استح علا وجهك انت ماعندك خوات وجهك بارد انا اوريك
مبارك بسسرعه رد : ههههههه يالخبله انا ممبارك مالت عليج
عذاري اللي ترجف وخايفه : مبارك
مبارك: هلاا عيونه
عذاري : شهالمقلب السخيف والله وقفت قلبي جسمي كله يرجف جننتني
مبارك : هههههههه
عذاري ارتاحت لما درت انه مبارك كانت خايفه
مبارك : احبج يالخوافه
عذاري : :$
مبارك : وحلاته اللي يستحي المهم ضيفيني عالبي بي وددز بنه لها
عذاري : ماشي اوك
مبارك : انطرج :***
واول ماضفته عالبي بي ام كان اسمه M.rk #
دز لها اهداء علا طول
دويتو عبدالله رويشد ونوال :
يمر اسمك على لسـأني احس بالذة السكر , حبيبي الاول التالي انا بالفرقه ما اقدر
يمر اسمك على اذني اعيش بنشوتي ولحني , ولا ودي بعد اسمع عقب اسمك ولا يهمني
يمر اسمك على قلبي تذوب بلهفتي النبضه , اسابق خطوتي بدربي ابي اشوفك ولو لحظه
يمر اسمك على احساسي يعطر جوي وانفاسي , واعيش لدنيتك وحدك لانك مولدي وناسي
يمر اسمك على لساني احس بالذة السكر , حبيبي الاول التالي انا بالفرقه ما اقدر
يمر اسمك على الخاطر احس اني معك شاعر , واشوف الدنيا ورديه جناين مالها اخر
يمر اسمك على أوراقي يفيض بقلبي اشواقي,واشم عطرك على سطوري وهاله نوربأحبابي
يمر اسمك على لساني
**
عذاري سمعت لاهداء وعجبها وداخلها مستانسه عليه
عذاري : ثانكس مبارك ..:$
مبارك : حبيبتي انتي .. اموت فيج
عذاري ماردت ويدري انها استحت فقال : تصبحين على خير بنام :*
عذاري : وانت من اهله
...
بيت حصه
عند فرح من دخل اخوها السجن واهي حابسه نفسها بغرفتها وموعها ما فارقتها وكل مره حصه تدخل عليها تكلمها ماكانت تقبل الاحصه بالبيت (ااه ي جرااح والله راضيه بمعاملتك لي بس رد لي ي اخوي انا بدونك والله اضيع اضيع )
...
بسيارة ناصر كانت حصه وشوق وراء قاعده
حصه : الله يلوع جبدك انت وسيارتك حتى بسياير ماتعرف تختار
ناصر : يمه شفيج علي والله حلو وتهبل ومريحه وسبورت
حصه : اقول بسس دوسس بانزين مابي احد يشوفني وانا بسيارتك
ناصر: افا الحين تفشل سيارتي يمه ترى هذي الحب ما ارضى عليها
حصه : مادري عنك سيارة لشباب تصلح مركبني فيها انا امك
ناصر : والله حلوه يمه وانتي بعدج اصغيره عبالهم رفيجتي
حصه : رفيجتك (وطقه علا كتفه ) ياللي ماتستحي
ناصر: هههههههه
ناصر (جدام امه بس): شوقو شرايج عاجبج كلام امي عن سيارتي
اهو لف يطالع فيها ويبتسم بوقاحه ولاجنه سوا شي
شوق تطالع فيه ولفت طالعت الدريشه
لف جدام ناصر وضحك : ههههه اكيد رايها من راي
حصه : اقول بس طالع دربك متى اوصل البيت لاعت جبدي من سيارتك
ولما وصلوا البيت
حصه صعدت فوق لفرح تبي تشوفها
ومابقى بصاله غير ناصر وشوق
ناصر قرب منها واهو يطالع فيها وبهمس : تدرين اليوم محمد قال انه ناوي يخطب وقال ابي ساره بنت خالتي مريم
شوق عيونها طلعت برى مصدومه مع انها تدري انه يحبها ومستحيل ياخذها (شوق )
ناصر :صدمه صحح ههههههه مسكينه يالله عاد روحي انتحري مره ثانيه كآآآآآآآآآآآآآآآآك
وبسرعه صعدت ودخلت غرفتها واهي مصدومه ودهااا تصارررخ وتطلع كل اللي فيها بس ماقدرت غير انها تبجي وبهمس
عند فرح
حصه : ي يمه ي حبيبتي ادعي لاخوج يطلع بسلاامه بدال هالبجي والله ماينفع
فرح : خالتي والله غصبن عني ماللي غيره
حصه : دعوة المظلوم مستجابه وهاللي مايتسمى اظلمج واهو يدري والله معاكم ان شاءالله قوميي صلي وقري قرأن وبقول للخدامه تجيب لج اكل
فرح :بس خالـ
قاطعتها حصه : لاتقولين ماني ماكله بتاكلين بتاكلين
فرح ابتسمت
حصه باست راسها وقالت :بعد عمري انا ادري انج مستحيه تطلعين عشان ناصر فا بخلي الخدامه تجيب لج الاكل
فرح : مشكوره خالتي
حصه لعبت بشعرها وقالت :العفو
فرح :ههههه وقامت توضي وتصلي
....
بعد يومين تحديدا الاثنين
7الصبح
بيت منيره
الكل قاعد عشان الدوامات
منيرة قامت لبست عباتها وبتطلع
منيرة : مبارك ما حددت متى عرسك
مبارك: امبلا بعد شهر ان شاءالله
فهد : شنو شهر مايمدي للبنت تجهز
مبارك : انا متفق معاها تكمل الاساسيات وبعدد العرس تكمل اللي ناقصها
منيرة : والله كيفك يمه يلاا انا بروح الدوام وطلعت
عزيز : ااااي شعلييه الحبيب مستعجل
محمد : خلووو علا راحته شفيكم عليه
مبارك :ههههه
|