كاتب الموضوع :
ؤحشتني سؤآليفك
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
البارت 15
عند جراح
كان طالع مع اخته مجمع 360 وتحديدا مارك وسبنسر واهو يوريها تشيرتات وياخذ رايها (طبعا لها )
فرح بخجل : جرااح بس والله اللي شريت وااجد انت ليش تسوي جذي لاتخرعني عليك
جراح ابتسم : ما ابيج تروحين لناس يقولون عنج ناقصه ابيج كامله عندهم
فرح : ماراح اشتري لين تشتري انت ؟
جراح : ففرروح لا والله
خافت فرح : موقصدي
جراح : ادري موقصدج يلاا خل نحاسب اللي بسله ونطلع
فرح : اوك
ولما خلصوا
مروو محل كاب وقام يغصبها وقام ياخذ له تي شيرتات عشان تشتري اهي
بعد ربع ساعه
لما خلصوا خذوا تيكا وي من صاب واي وعلا ذوق جرااح *_^
....
12صبح
عند مبارك كان مواصل ويفكر بعذاري اللي ماردت علا خطبتهم
دخل عليه عزيز
فتح الباب وقال: شعليك شعليك عالبرركه
مبارك : ي عمي خل توافق بالاول الله يستر بس
عزيز : لا ان شاءلله مو افقه
ورااح عزيز طار لكبت مبارك وقام يفتش ويشوف
مبارك حذفه بالكوشيه : انت هي ماتعرف تستأذن شهالدفاشه
عزيز : ي عمي طير استأذن منك و ..... ايوه هذه القميص اللي ابيه منك والله خوش قميص من ارماني هاه
مبارك : خلني اتهنى فيه مالبسته الا مرررا
ععزيز : عمي رووووح رووح وطلع وسكر الباب
مبارك : انا عندي علل علل مو اخوان اخخخخ بس
...
عند شوق
ساعه 3 الفجر
اعيونها متورمه من كثر البجي وتون من كثر ماهو قلبها يعورها تحس انها خلااص مو قادره تتنفسس
خالتها حصه تمر عليها كل شوي تسألها شفيج *ي يمه افتحي الباب والله كسرتي قلبي بصوتج افتحي لي قلبج اشفيج ؟؟؟بس شوق ماردت عليها كانت مجرروحه ومجروحه حيل ...(آآه ي محمد ليش قلت جذي ليش كل هذا عشان حبيتك والله مو ذنبي والله موذنبي انا ابتليت بحبك ارحمني لاتعذبني اترجاك ارحمني يكفيني عذاب السنين الللي راحت ماعد فيني حيل اتحمل والله مافيني )
يوم الاربعا
ساعه 3 العصر
بيت شيخه وسالم
قاعدين سوالف وضحك القهوه والجاي واحلو
شيخه : اقول سالم
سالم : هلاا عمري (واهو مندمج بالاخبار )
شيخه : اقول مابقي شيء علا عطلة الـ15 ما اشوفك حجزت تذاكر
سالم: اي والله صح انا ودي نروح انا وياج و بس ونسافر وناخذ فترة نقاها بس الدوام ماعطوني اجازه يعني يعطوني يومين ثلاث ممكن بس اسبوع رفضوا
شيخه :قطيعه ورفيجك هذا مامنه فايده
سالم: ههههه ويه خبرج عتيج انتقل
شيخه : شالحظ والحين شلون ؟؟
سالم : شوفي راح اخذا اجازه ثلاث ايام حلو وبعدها نطق تذكره لدبي ثلاث ايام روحه ورده وخصوصا الجو الحين حلو بدبي ويشوق
شيخه : ماقول لاء بس المهم اغير جووو تعبت من روتيني الخايس
سالم: ابي افهم شلون اخذتي اجازه
شيخه : ماعليك احنا حريم نضبط نفسنا بالاجازات *_^
سالم : يمــــه منكم لا بغيتو الشيء تجيبونه تجيبونه
شيخه : شفت شلون
سالم: الا نسيت اقولج ترى مبارك مكلميني علا اساس طلعتهم للمخيمات واذا بنطلع معاهم ولا لا
شيخه : هو اكيد بطلع رفيجات عمري بيطلعون مخيم وماطلع وياهم
سالم: ماشي اجل بنجمع القطيه ونشوف جم عاد يطلع وعلا ماندور مكان زين ادعي لنا بس
شيخه : ان شاءالله تلقون تعال صج ليش ماتشوفون الصبيه حلو تهبل
سالم : وين ربعي طالعين فيها الاشتا الي طاف مع اهلهم زحمه امة محمد
شيخه : اي انت شوف جرب حظك
سالم :يصير خير اشوف الشباب
....
جامعة شويخ - كلية العلوم الاداريه
ساعه 3 العصر
عند ساره وهيا
هيا : ههههههههههه امبيه الفيديو يفطسس ضحك
ساره : امبيه مصخرووها لاتشوفين وجهها نكته ودي انزله بالكيك
هيا : ي حليلج عشان ي ذبحنا مبارك مايرضى عليها خو
ساره : ويع مادري شلاقين فيها
هيا : ههههههههه امبيه محمد استعبط عليها صج شلون صورها
ساره: مادري عنه اخوج جني كل شيء يسوي
هيا : ههههه بسم الله عليه
ولا جايتهم شهد ولا يعه جبدها من نفسها
شهد : سلاااام
هيا وساره : وعليكم سلام
هيا : انتي شتبين جايه شويخ مو عند ج محاظره الحين بالخالديه مادري لاب
شهد : وووووويع ووويع ووييع لاتذكريني تكفين ساحبه على لاب وجايتكم لايعه جبدي مالي خلق الدكتور هندي يتفلسف علا راسي ولا ويتأمر علي بالمختبر بعد
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينج
هيا: وطي صوتج ضكتج جنها ضحكت رقاصه
شهد : بنات بنات شفتو فيديو ام سعف
البنات : كآآآآآآآآآآآك قديمه
هيا : منو دزه لج
شهد : ساروا دزته
هيا : كونا كونا مايقعد عندها شيء
ساره : جـــــــاب
شهد : يعني انا اكسر الخاطر مسكينه هههههههه ويع صج صج مريضه نفسيا لازم تعالج
ساره : اي والله شفتي عيونها امبيه انتو من بعد ماقلتوا لي عن محاولة انتحارها انصدمت مجنونه مجنونه انسانه مريضه لازم تعالج
هيا: ههههه بطقاق خل تذبح نفسها وتموت هالمره (تنعم صوتها بزيآآآآآآآآآآده عن اللزوم ) رفيجتها عذاري ماراح تنقذهآآآآآآآآآ
ساره : الا صج شصار علا الخطبه
شهد : قطيعه شايفه روحها هاذي حاصلها اخوي مبارك مالت عليها
هيا : وويع ودي اشوف وجهها بس
شهد : اصلاا عاليه متحلفه فيها بتطلع لها قررون براسها ههههههه
شهد وهيا: ههههههه
ساره : ونااسه يعني في اكشن بالبيت
شهد: اكيد دام رفيجة شوق يعني خبله نفسها ههههه
....
عند مبارك اللي وصله خبر موافقت عذاري واتفق معاه علا الملجه يوم الجمعه (مستعجل *_^)
....
جراح القوا القبض عليه واهو بيته ودخلوا السجن وحمد كلم المحامي صالح (رفيج عبدالله ) واخذ اخته فرح وداها بيت خالته حصه وسوت لها غرفه حصه ومنظمتها لها ومرتبه
...
طبعا باقي علا عطلة 15 شهرين ^_^
المهم
بعد يومين وتحديدا يوم الجمعه
ملجة عذاري ومبارك
ساعه 8
كانو حاضرين خوات مبارك وحريم عيالهم ومنيره وحصه جوري وشيخه وعذاري كانت وحيدة امها وماعندها الا اخو صغير عمره 10 سنين اسمه بدر *_^
عند غرفة عذاري كانت عندها شوق
وكانت لابسه عذاري تنورة سترج عنابي فوق لحوض لي ركبه وبلوزه علاق ودلعته كبيره وسيع من عند الصدر وضيق من عند الحوض وخامته حرير وموزع عليه اشوارفسكي ذهبي بسلفر من صوب الصدر علا الييمين ومنتشر بطريقه عشوائيه
وربطه صغيره (سكارف )عنابي بذهبي حرير رابطته علا رقبتها بطريقة ذربه .مسويها شعرها فرقه من جدام وكل فرقه بف بروح وخفيف ومدخلته بشعرها ومسويه شعرها كبه كبيرة شوي ورابطته بشريطه عنابيه
فونديشنها برونزي علا طبيعي لمعه الجفن من ماك طبيعي كحل بيج من داخل العين ومن برى كحل اسود محدده اعيونها فيه وايلاينر سعاد حسني *_^ ماسكارة لانكوم وحمرة عنابيه من تايقر اتش ار وجوتيها كعب اسود من شانيل
كسسوراتها الخاتم والاسواره من برادا و ساعتها شوبارد
(ساعة شوبارد هديتها من امها وابوها بليلة ملجتها اول فرحتهم )
عذاري : شوقو شكلي حلو احس مو حلو
شوق : بالعكس تهبلين وناعمه اصلا
عذاري : شوق ليش موحاطه مكياج ترى كبرتي خلاصص
شوق بتوتر : لاا انا ماحب اصلاا
عذاري : مو علا كيفج بحطلج
شوق بخوف : عذاري تكفين الله يخليج مابي
عذاري خافت عليها : شوق شفيج ماراح اجبرج( واهي تمسك ايدها بخوف ) شفيج
شوق : لاا ماكو شيء
ام عذاري دخلت عليهم : يلاا عذاري ماما انزلي اهل الزوجج تحت بيتعرفون عليج
عذاري تاخذ نفس : ان شاءالله يمه شكلي حلو
ام عذاري : اي حلوه ي ماما بس بسرعه يالله اخرتي العالم
عذاري انزلت جدام امها
ام عذاري : شوقه ماما تعالي يالله
شوق ببتسامه متوتره : ان شاءالله خالتي
(بعد اخر موقف صار بالمطبخ حاشها توتر مو طبيعي صارت ماتحب تختلط مع الناس (انكسرت من داخلها انها قبيحه وموحلوه ))
كانت ثقتها مهزوزه بنفسها بس لاسف الحين انعدمت محمد مايدري بقيمة كلامه عند شوق لو يدري استحى من نفسه ولا قال الللي قاله محمد جرحها كسر قلبها نصين ...
نزلت وراء ام عذاري
وراحت بتقعد جنب حصه لقت امها جنبها وبعدها قالت بتقعد جنب جوري بس ملاك بصوب وعاليه بصوب فضلت تكون بعيد عنهم وقعدت بجلسة منفرده بعيده عنهم شويه كانت قاعده طول الوقت منزله راسها
بهايوم الكل نساهها حتى اللي يحبونها لانهم فرحانين بمبارك اقولكم شغله تنصدمون اكثر
خل نرجع قبل ساعتين ورااء
بيت حصه
حصه كانت لابسه وجاهزه تنطر ناصر
حصه تكلم منيرة
حصه : هاه متى تطلعون ؟؟
منيرة : نص ساعه وطالعين
حصه: انزين وصل الحلو اللي حاجزين من ام ....
منيره : اي وصصل وصل يلاا اانا بشوف لعيال واكلمج
شوق صعدت تبدل
البست بنطلون اخضر سكينيي حرير وفلات اوف وايت وبلوزه الجم ثلاث تربع والخامه قطن اوف وايت دلعه دائريه نظام وسيع حلوه بس مايصلح لملجه مسويه شعره عجفه فرنسيه ومخليته علا جنب رشة عطر اف سان لوران القديييم *_^
انزلت تحت البيت صخه ماكو احد
شوق وين راحو هذيل لا مستحيل خالتي حصه ماتسويها وطلعت برى لقت سيارة ناصر والسيارات اللي عند بيت منيره مو موجوده بس سيياير البنات اللي صافطه افهمت ورجعت مكانها وغرفتها انصدمت انجرحت انكسرت ماتوقعت اعز الناس بينسونها توقعون من اللي تذكرها ؟؟؟
دق تلفونها منو منو منو ؟ كان رقم غريب
ماردت اول مره قام يدق فوق الخمس مرات استغربت ودق وردت
شوق : الـ ....
يقاطعها : غبييييييييييييه انتي حماره ماتفهمين ليش ماتردين علا رقمي يعني زعلانه خرااا عليج
عرفتوا؟
شوق دموع بعيونها تجمعت : مو مسيفته عندي
محمد بعصبيه : ميت عليج انا عاد خراا عليج خلصيني طسيي انزلي انطرج تتحت
شوق بصوت ضعيف : انا ماقلت ميت علي بس ليش تصاارخ علي وقامت تشااهق : اااااأأهئئئ حرام عليك ي خي ماتحبني لاتكلمني لاتجرحني ترى والله عندي قلب مثلك وقعدت تبجي
.................................................. .................................................. .
اول مره ترد عليه دايم يدقر فيها ويمصخرها واهي تسكت تخاف تواجهه ماتبي يزعل لانه غالي عندها حتى لو مايحبها بس اللي صار بالمطبخ واللي زاده بالمكالمه هاذي خلااها تنفجرر عليه وماتحملت
محمد ماقدر يرد استحى من نفسه
شوق حست بنفسها : ان ااا اس فه مو ق صدي
ممحمد بجمود : انزلي تحت انطرج عشان تحظرين الملجه
شوق: ماشي وسكرت وبقلبها زين طريت علا بالهم
طلعت من البيت تدور سيارته حافظتها صم حتى رقم سيارته حافظته (شفتو العشق شيسوي )
واهي تمشي احتارت ماتدري وين تركب جدام ولا وراء تخاف بالاثنين يزفها فكرت
ولما وصلت فتحت الباب الخلفي بتركب بس صدمها رده لما لف عليها
محمد: سايق عند ابوج انا وبحده تعالي اركبي جدام
شوق سكرت الباب وركبت جدام وتحس مافي اكسسجين اول مره تكون قريب منه جذي بس فجأة تذكرت انه بالاخير مو لها نزلت راسها وحست با انكسار ونزلت دمعه حاره علا خدها مسحتها بخفه
لاحظها محمد مسحت دمعتها بس طبعه قااسي مثل ماقلت باول الروايه مو سهل يتكلم ويعترف بغلطه ويحتفظ فيه احسنن
طول الوقت منزله راسها ما تطالع سيارات وشارع
محمد لف عليها : شوق
شوق لفت عليه من غير ماترد
محمد كان قريب منها لما لفت لمح فيها شيء بس مو عارف شنو ؟
محمد مصمم يعرف شنو اللي لفت نظرة بوجهها
شوق شافته طول مارد لفت ونزلت راسها وبصوت يرجف يالله يطلع : اعتقد هالسعلوه مايصير تطالع فيها لانها مافيها ششيء يجذب وتلوع جبدك لما تطالعها
محمد انصــــــــــــــــدم لف عليها مو مصدق انها اهي اللي تكلمت شوق اللي مالها لسان ردت عليه وبهالرد
محمد مارد
وصلو بيت عذاري ولف عليها بيكلمها بس شوق انسدت نفسها ماتبي تطالعه كل ماتطالعه تحس قلبها يعورها وتذكر كلامه بالمطبخ سحبت عليه وانزلت وصكت الباب
(محمد اهو سبب انعدام شخصية شوق , بالاول امها وابوها بس محمد مسحها بأيدينه وبجداره ...)
...
نرجع عند شوق
حست بخوف مجرد ماتذكرت اللي صار مع محمد وبقلبها (ي ربي شلون قلت جذي والله قلبي احسه بيوقف كل ماتذكرت اللي صار ,محمد عصبي وبروحه مايواطني بعيشة الله .الله يستر بس )
...
عند شهد وساره ,
ساره : اقول شهود شرايج اندز الفيديو علا هالخبله ودي اشوف وجهها شلون صاير
شهد : لاا حبيبتي انا مو معاج بهاذي ترى مانسيت اللي سويتي بشاليه وقطيتيها فوق روسنا
ساره تبلعم وتوترة :, ااا ق لتج ما ك ان قصدي وتكلمنا بهالسالفه 16 الف مره خلاص عاد
شهد : لا حبيبتي مو خلااص صج ردينا وقعدنا مع بعض بس مالي شغل باللي تسوينه
ساره : وأأأأأأي شهود ي ملغج عاد ,قلت لج كنت متوتره وخايف من محمد بس ماقصروا فيني اللي صار فيج صار فيني
شهد تطقطق بالبي بي وماترد عليها
|