لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رواية زمان يروح ويذبحني و أعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
ممتاز 3 27.27%
جيد جدا 4 36.36%
جيد 3 27.27%
مقبول 1 9.09%
سيء 0 0%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-14, 06:21 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 4
يلا اعتذري
ساره بتعب : خلاص حمود عفيه ما اعيدها

عند البنات
كانوا يسولفون جت حصه تسال عن ساره لانها فقدتها
حصه : بنات وين ساره؟
عاليه : تبين شيء خالتي اهي راحت ترتاح بدارها
حصه : زين اشوه وراحت
شهد : دقي علا الخبله خليها تجي لاتصير لها سالفه قالت نص ساعه وصارلها ساعه شتسوي هذي
عاليه : اي بدق الحين
وبلغت ساره
عند ساره مستحيه :انا بروح حمود يلا بااي
محمد اهو وده ماتروح : خليني اوصلج علاقل
ساره :اوك
بنفس الوقت شوق كانت بالمطبخ تسوي كيك مارشملو
وكانت اخر مقاديرها خلصت وتبي تدخلها الفرن واهي قبال الدريشه سمعت صوت همس
شافت وياليتها ماشافت
محمد ماسك ايد ساره يسحبها صوبه واهي الدزه وهو ميت ضحك عليها
ساره : محمد خلاص شفيك وخرر
محمد : ماني هادج كيفي
ساره : وااي بتجيب لي الفضيحه هدني وددزته وتفتح الباب اللخلفي وتدخل اول مادخلت شافت شوق على يمينها وقبالها الدريشه ومفتوحه وشوق متنحه فيها
انـــــــــــصـدمــــت كلش ماتوقعت احد يعرف بعلاقته بمحمد بس البنات يدرون
جان تطير تطلع برى المطبخ ودقت علا محمد وبلغته

شوق تذكرت كلام حمد (ليش يجذب ويقولي محمد يحبني مو حرام يلعب بعصابي ) حسست ددموع علا خدودها مسحتها بسسرعه قبل لا احد يجي
بعد ربع ساعه خلصت الكيكه وطلعتها من الفرن وحطته عالطاوله وسكرت الفرن ماحست الا بأيد تسحبها صوبه وشهقت : أأأأههئ
محمد سد فمها : اششش
اخترعت شوق
محمد : ان سمعت انج مو صله خبر لاحد عن اللي شفتيه ولا حسيت بشيء وربي ما ارحمج لا اخلي حياتج جحيم
محمد بحده :فاااهمه
شوق مصدومه وتطالع فيها ودموع بعيونها وراه ساره وشهد متخصرات
محمد بعصبيه : ررردي
توه بيمد ايده عليها ولا صوتها اقرب للهمس : فاهمه والله فاهمه واهي تشاهق وتحط ايده علا فمها
محمد : حلو خلج جذي انتي ماشفتي شيءعدل
شوق : بس
قاطعه وبحده واهو يطق راسها بأيده : عــــــــــــــــــــــــــــــدل ولا لاء
شوق مخترعه هزت راسها بأي : ع دددد ل
وطلع من الباب الخلفي وسط ضحكات ساره وشهد
ساره : زين نفعج حمودي حبيبي واهي تمد اخر كلمه
شهد : هههه يلا امشي انا قلت لج هذي لا تهش ولاتنش
ساره : ههههههههه
طلعوا
عند شوق قعدت علارض وقامت تبجي وتشاهق ماقدرت تمنع نفسها بروحا مجروحه من اللي شافته واساسا ماراح اتكلم بس شهد وساره لعبو بعقله ان شوق هددتهم واهو صدق ..
حست روحها مختنقه طلعت من الباب الخلفي ومشت بالممر وكانت تبجي لين طلعت صوب البحر قعدت جنب السور مال شاليه اللي يطل علبحر واهي تبجي بعد نص ساعه دخلت وراحت غرفتها وقفلت علا نفسه الباب
ساعه 11 بليل كانو عاليه وشهد وهيا وساره وابرار يسولفون
شوق بغرفتها
جوري عند عبدالله يتمشون صوب البحر
والشباب بدوانيه واللي مطلع القارب ماله عشان الحداق باجر وكانو يجهزون يضبطون شغلهم واذا في شيء ناقص
وكانو اهم خالد ومحمد ومبارك وعزيز
عندد البنات داخل
ساره بهمس لهيا: اقول انتوا جنكم نسيتوا وعدكم لي وتخلوني انتقم من هالشيفه اللي فوق
عاليه بخباثه : لا مانسيت ي حلوه عندي لج خوش فكره بس لازم تطلع من غرفتها هذي
وانتبهت ابرار لهم: شفيكم ؟\
قالت عاليه لابرار السالفه وتحمست ابرار ماخافوا علا هالمسكينه اللي فوق
واتنفقوا البنات قالت عاليه: انا اروح لها وانززلها بالغرفه اللي بأخر اللمر وانتوا بدعوا داخل اوكي
البنات :ماشي
جهزوا غرراضهم
راحت عاليه وطقت الباب علا شوق
فتحت الباب شوق واهي علا عيونها نوم
عاليه :قوه شواقه ؟
شوق : هااا !!! /:
عاليه : هو شفيج شفتج مانزلتي قلت اسأل عنج (بقلبها شوق غريببه بتسأأل عني شنعدها في شيء لاحرام مابي اظلمها )
وكملت عاليه : شوشو شرايج تنزلين تقعدين معاي علا فلم لاني متمملله وزهقانه والبنات اكشتوا فيني ونامو :(
شوق مستحيه : اوك دقيقه بس
راحت بدلت بجامتها ولبست بنطلون قطن رمادي وبلوزه رماديه لي نص الفخذ علا صورة ميكي وغسلت وجها وراحت معاها
شوق اول مانزلت راحت يمين واستغربت لما عاليه كملت سيده
عاليه : امشي الغرفه هذيك مريحه حيل امشي نقعد فيها
شوق مو متعوده علا عالية ومستحيه حيل منها
فتحت الباب عالية و وكانت واقفه عند الباب كانت الغرفة ظلمة وكانت شوق واقفه بعدها
عاليه : شواقه تعالي شفيج دخلي
دخلت شوق وااول مادخلت دزتها علا الارض وصكرت الباب وقفلته بمفتاح

عند شوق سيده ركضة للباب بتفتحه بس مقفل ما حست الا باحد يسحب شعره و وبقوها وشاد علا شعر ها
وبعدها حست بماي بارد انكت عليها خلا تشهق شهقه قويه وكانت مغمضه عيونها ولما افتحتها وي ليتها مافتحت
كانوا البنات حاطين علا روسهم ربطه سوده فيها ليت احمر 2 واذ نزلوا روسهم تطفي وجنها عيون وظلمة ماتشوف شيء
شوق بس شافت جذي صرخت صرخه من قمة راسها : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
استلموها البنات بطق واللي تجر واللي ترفس و اهي خايفه عبالها مو انس وتصارخ وتستنجد وصرااخ
عند محمد وعزيز كانوا رايحين وراء شاليه المخزن بيجيبون اشبك مال الصيد وسمعوا صرخه وفجااه اختفت
عزيز : بسم الله شهالصوت
محمد: الصوت جاي من هالصوب امش
وراحو ليصوب الغرفه وكانت الدريشه ربعها مبطله من حسن حظ شوق
شوق بصوت ضعيف وبشهاق :
هدوني ه د وني أأأأأأأأأهئ ااااه يمه
محمد منصدم
عزيز : صوت شوق
شوق : اااه ااه ااااااااااااااااااه اااه اااه مع صوت طق يسمعونه
محمد بسرعه فتح الدريشه بينقز ولا يشوف اعيون حمره واكثر من 5 عيون نقز واخترع : بسم الله الرحمن الرحيم
عزيز بيشوف محمد شيشوف وسحب الدريشه حيل وجر ستارة مالت الغرفه وبينت الملابس وتعرف علا البنات
نتيجه لل كشاف اللي بصوب الغرفه لما سحب ستاره دخلت لاضاءة داخل الغرفه
محمد : هذا انتو ؟؟؟؟
وودخل بعصبيه مع عزيز وفتح ليت عزيز محمد انصدم لما شاف شوق تون واهي طايحه وشعرها متقطع نصه طايح بالارض
عزيز عصب لف عليهم :بشر انتو ولا حيوانات. لا يمكن الحيوانات فيها رحمه شوي ماشاالله وانتي وياهم ي هانم
شاف الحزام سحبه وطق خواته ومرته معاهم واهم يصارخون ماتحملو العوار
ساره تطالع بمحمد
ساره : محمد انا ..قطع عليها صوت الكف اللي من قوته ماتحملته
انصدمت ماتوقعت محمد يطقها وصفقها كف ثاني وطاحت منه
محمد واهو يشيل شوق اللي شبه ميته بحظنه وتون : عمري ماتخيلتج بهالبشاعه قالولي خواني وماصدقت الا لما شفت بعيني
ساره تصارخ : محمد لااااا لاتخليني مالي شغل كله من خواتك انا مالي ذنب
ما حست الاوعزيز يتلها من شعرها واستلمهم طق
عزيز كانت منبطة جبده من مرته وتصرفاته وحط الحره فيهم كلهم
اما محمد طلع من الدريشه لان الباب مقفول وكانت الدريشه كبيره وسهل تدخل وتطلع
محمد واهو شايل شوق تون : آآآه آآآه ب مو ت
كسرت خاطره وبسرررعه قام يركض لان راسها مجرووح ومفتوح الجرح بشكل كبير
شافه مبارك من بعيد وظلمه ومو منتبه : انت وينك ساعه عشان تجييب شبك
ناصر بطنازه : ثقيل عليج يمه ماتقدرين تشيلينه
مبارك وناصر : ههههههه
ولما قرب محمد انتبهو
مبارك ركض: شفيها
محمد: يمشي تكفى مو وقتك عطني سويج سياره اي سياره بسرعه بتموت بيدي
ناصر اللي اخترع من منظر شوق لدرجة انه فروة راسسها مبينه واضضحه حيل من كثر يسحبون شعرها وشوق فيها نقص فيتامينات وكالسيوم مو مهتمه بنفسها فاسهل عليهم سحبة الشعر : امش بسرعه معاي سويج سيارتي
وبسرعه ركب سيارة وحط شوق ورااء قعد عندها وناصر يسوق بسريعه
محمد : بسر عه نناصر تككففى
بعد فترة وصلو المستشفى قسم طوارئ بسرعه دخلوها العمليات
قعدوا علا الكراسي
محمد :لاحول ولاقوة الا بالله
ناصر : اهي شفيها ؟ وشلي صار فجأة
قال محمد سالفه كلها
ناصر : حسبي الله ونعم الوكيل هذيل بنات ولا جنون لعنبوهم مارحموا هالمسكينه بيوقفون قلبها
بروحها كافيه خيرها شرها
محمد بقلبه متضايق متحسف علا اسلوبه معاها بالمطبخ والله ماتستاهل بس مادري شفيني من اشوفها جني شايف عدوي
الله كريم
بعد ساعه طلع الددكتور وطمنههم عن شوق انه حالته شبه مستقرة وخيطو لها الجرح وكان فيها كسر بيدها وجبسوه لها
وبعضض الرضوض بجسمها بس بتخف مع الايام
الدكتور : ممكن اعررف شنو سسبب اللي خلي البنت بهالحاله
محمد ماعرف يرد
ناصر طرت باله فكره : دكتور في جلب مسعور يحرص الشاليه وكان المفروص الدكتور البيطري يعطي اللابرة بوقتها بس صارت له ظروف واهي الله يهداها تحب الجلب وماتدري انه مسعور و بلغلط فتحت السلسله وهجم عليها واللي تشوفه
دكتور فيه نوع من الشك : انتو شتصيرون للمريضه ؟
محمد بقلبه هلاهلا بدا الاستجواب الحين يقول خاطفها بروحها بنت جيرانا
محمد : بنت خالتي
الدكتور : وابوها وينه
محمد بحده : يعني دكتور السالفه صايره 12 بليل وتبيني اخرع رجال كبير بالعمر ان شاءلله لي طلع الصبح اخلي يمرك
الدكتور : ماشي ضروري يجي
ناصر : ان شاءالله
محمد: نقدر انشوف المريضه
الدكتور بنظره :لا ممنوع
ناصر :ليش ممنوع؟
الدكتور : المريضه نايمه ومحتاجه راحه واي حركه ممكن تسسبب لها أذى وزياره ممنوعه بعد 24 ساعه تنفتح الزياره
محمد يخخز الدكتور
نااصر : مشكور دكتور
الدكتور : العفو عن اذنكم
لما راح الدكتور
ناصر لف على محمد : انت اشفيك شوي وتكفخ الدكتور
محمد : ي خي غثني ماتشوفه شلون يطالع
ناصر : مالنا شغل فيه اهم شيء انها بخير
محمد: وليه الحين شنقولهم لي سألوا عنها
ناصر : انته من صجك محد سأل عنها ولي سألوا قلنا لهم
محمد: اي والله صح وجوري الدعله هذي اخاف تنتبهه
ناصر : جوري اخذها عبدالله وراح لان وراهم سفره بعد يومين
محمد بشك : واذا دروأ
ناصر بقلة صبر : محمد شفيك يبا محد سأل عنها امش بس ولي سألوا بعد 24 ساعه تكون اهي طلعت من المستشفى ..
محمد : يالله امش اجل
وراحو اشاليه
الساعه 2 الفجر مبارك وعزيز قاعدين والكل نايم
عزيز ايده تعوره من كثر الطق : اخ يالقهر بسس
مبارك : حسبي الله عليهم على الطق اللي طقيتهم ليلحين مابردت حرتي
عزيز : اقص ايدي اذا فيهم رحمه هذيل
وقطع عليهم دخول محمد وناصر : السلام عليكم
مبارك وعزيز : وعليكم السلام
مبارك : وين شوق ؟
محمد : منومه بالمستشفى ومانعين الزياره بعد24 ساعه تفتح
مبارك : شقال الدكتور وشفيها
ناصر : دخلوها العمليات وخيطوا راسها وايدها فيها كسر وشوية رضوض
عزيز: ما سأل الدكتور عن السبب ؟
ناصر : امبلا سأل بس صرفته
مبارك : غرد شقلت ؟
ناصر : جلب مسسعور عندنا هجم عليها
عزيز : لا والله ومن وين لنا جلب والمسعور مايسوي جذي
مبارك : شهالغباء ؟ باين انها طاقها احد
ناصر : المهم صرفته ومشت عليه اما محمد اشوي ويكفخ الدكتور علا نفسية الخايسه
مبارك : عز الله دايم هذي نفسيته
محمد: وبعدين ييعني ؟ماعندكم غيري اليوم اروح انام احسن
مبارك : وانت من اهله رووح
عزيز : بس ديربالك لا تكفخ سريرك عبالك عدوك خو احلامك واجد
ناصر: ههههههه
محمد : عاد ضحك هذا شيسكته اعجبتك السالفه (وطقه بكتفه ) اروح احسن وراح محمد
مبارك : الحين لي سألوا عنها شنقول ؟
ناصر : محد سأل ولاتجيبون سيره لحد
عزيز : انت من صجك شنو محد سأل عبالك مالها اهل البنت
ناصر :يبا ابوها ماتهمه بنته وخالتي شيخه عادي عندها وماتهتم
مبارك : حتى لو هذي ضناهم واللي لهم بدنيا مهم صار ..
ناصر : تحداني ؟؟
مبارك يطالع عزيز بستغراب : شلون ؟؟
ناصر : لاتجيب سيره لهم ولي فقدوها لك اللي تبي ؟
عزيز : ناصر السالفه مو هينه حاطها تحدي انت
ناصر : اسمعوا كلامي انتوا ؟ خلال 24 ساعه اذا افقدوها و اهي تكون طلعت من المستشفى
مبارك ومو مطاوعه بسالفه وومترردد : ماشي بشوف اخرتها بس ان صار ماصار دست بطنك ي نويصر
ناصر شبه ابتسامه : خير ان شاءالله وبعيد عليك
******
9 الصبح عند البنات بالغرفة شهد وهيا
شهد : اآآآآه يكتفي
هيا: يمه راسي احسه بينبط امبارك مومنصجه شلون طق راسي بطوفه يمه احسه بينفجر (راسها في رضه بنفسجيه ) وتبجي
شهد: انتي شلون خليتينا ورحتي هانت عليج
عاليه :اي شدراني ؟ سمعت صوت عزيز داخل تخصبقت وانحشت والله انكم حقيرات شلون تعلمون علي
شهد : مو انا اللي قلت لمبارك هاذي ساروا االحقيره
هيا: يمه حقيره انتي شفتيها شتقول لمحمد قطتها فوق روسنا وانه احنا اللي بننتقم واحنا سحبنها واهي مالها شغل
شهد: اأأه حقيره ان شفتها دست بطنها هالحيوانه كله عشانها وسوت فينا جذي
عاليه : معلوم خواتها وتقصر صوتها ابرار ودلال شلون ماتطلع نفسهم
شهد : اااخخخ ابس ان شفتها دست بطنها
هيا : اخاف مبارك يقول لامي
شهد بتوتر : الله يستر ماراح اطلع من غرفتي
هيا : ولا انا
عاليه : اأأ ه (وتنسدح علا السرير ) ظهري يعورني
شهد : انا رجلي ماقدر امشي منها احسسه مكسوره وعزيز مو منصجه جنه يرفس حيوان مو ادمي
هيا : اذا تحركينا مافيها شي شكلها رضّه فيج
عاليه : الا ابرار شصار ععليها ؟
شهد :شدراني لما خلص منا لحقها عزيز لغرففتهم واظاهر اكلت طق نفسنا
عاليه بحقد : احسسسن عساها بهاللحال واردى
شهد وهيا : اي والله
***لاتستغربون انهم سووا هالمقلب بشوق وابشع مقلب بس الحقد على انسان يسوي اي شيء حتى لو اشخاص يكرهون بعض بس يضرون شخص حاقدين عليه يتجمعون كلهم عليه نفس ابرار وعلاقتها بحمواتهاعاليه وشهد وهيا كانت متوتره حيل علاقتهم بس عاليه تدري انه ابرار فيها حقد وماتوطن شوق عشان جذي قالت لها ولي صار ماصارر تاكل طق ابرار لاانه عاليه اذكى من ابرار بواااجد ***

عند ابرار وودلال وساره بغرفة ساره
ابرار تبجي : اااأأه يمه بموت من العوار
دلال : قلعتج تستاهلين ولا انتي شكو فيهم وانتي ثانيه (تكلم ساره ) شكو رايحه معاهم مالج شغل فيهم ان شاء الله يدوسون بطنها
ساره خافت : اي شدراني قالوا مقلب خفيف مادريت انه جذي
ابرار: اوريه هالعزيز هين بس خل اشوفه
دلال : شبتسوين هالمره ؟
ابرار بحقد : بعدين تعرفين قطيعه تقطعه الله ياخذ عمره ان شاءالله
ساره ودلال : امييييين (من قلب )
دلال : مالت عليكم ماطلعتوا نفسي مخليه فهد خاتم ب ااصبعي مايسوي شيء الابشوري (واهي ماتدري عن فهد وسوالفه بس عشان يفتك منها ومن حنتها )
ابرار لفت علا ساره : شصار لمحمد لما درى ؟
ساره بقهر: شدراني عنا انا اوريه والله لادفعه ثمن هالكف اللي عطانيا عشان اسحيله
ساره تطالع وجها بالمنظره : وآآي لا وجهي راح (وتقعد تبجي )
دلال : عندي كريمات تخفي هالجروح وبجيب لج كمادات
ساره : تكففين علا ايدج الله ييخليج انا وراي سفره بعد 5 اياام مابي اروح وانا جذي وجهي
دلال : قلعتج تستاهلين من اللقافه الزايده
ساره : اووووه خلاص عاد بس فكينا
ابرار : جيبي لي شيء معاج تكفين احس جسمي متكسر
دلال : ماشي انطقوا اهني ولاتروحون اي مكان ولا يشوفونكم حمواتي عشان لا يفرحون
وطلعت ...
3 العصر
عند حمد وناصر صوب البحر
حمد : ههههههههههههههههههههههههه والله مو هينين البنات كل هذا يطلع منهم
ناصر : وشفيك فرحان لهدرجه
حمد : بس تصدق حرام علا عزيز ومبارك يطقهم ليش وعشان منو عشان ام السعف
ناصر : حمد عاد صج نتطنز عليها ونضغطها بس عاد ماتوصل لهدرجه وولي هالوقاحه
حمد يتطنزز : ومحمد من متى هالحنيه اللي فيه موديها المستشفى خبري في تلوع جبده من يشوفها
ي عومممري على هالقلب بس ههههه
ناصر : طول عمرك جذي ماتغير
حمد : وانا صاج اقول بس فكنا من هالسيره وامش نطلع الجتات وقام
ناصر: يالله
********
عند محمد ومبارك وعزيز وفهد وخالد طالعين الحداق
مبارك : بس محمد وقف اهني
محمد: اوكي
عزيز : ماشاءالله اليوم الجو حلو مال صيد
مبارك : اي والله
فهد: شصار لشوق مادقوا المستشفى قالوا شيء
محمد : لاء وبعدين مامرت 24 ساعه تو الناس
مبارك: والله كاسره خاطري هالشوق
محمد: ي بو قلب رقيق انته دام كاسره خاطرك تزوجها لاتهش ولاتنش
مبارك: انت تدري انه شوق نفس اختي فلا تقعد تفلسف وزواج ماراح اتزوج
عزيز يفكر :اقول ليش ماتزوجها حمود تصلح لك انت بطيني تبي اكل وطباخ ووحده مالها صوت كل هالصفات لشوق
محمد بلوعة جبد مايتخيل شوق زوجته : الله يلوع جبدك ززين لو اخر بنت بدنيا ما اخذها صج علا قولتك الصفات اللي ابيها فيها بس انته شايف وجها باللاول سسسسحت لو شنو ما اخذها ابي لي قمت الصبح اصبح علا ملاك قمر دلع مو علا ام سعف اهي ونظراتها جنها طالعه من الطب نفسي
طالع فيه مبارك تضايق ممهما كان مايحب احد يتكلم عليها : يبا اذا مو عاجبتك ماله داعي تكلم عليها جذي وتقول اعيوبها مهما كان
محمد : انتوا اللي حديتوني اقول جذي
فهد : بس اهي تحبك والكل يدري من تصرفاتها
محمد بعصبيه : ادري وحبتها القراده زين غيروا هالموضوع احسن
مبارك يخزز ب اخوه ومعصب لف راح يطلع الشبك مع عزيز
وكملوا شغلهم ....
عند منيره وحصه ومريم
قاعدين داخل بصاله وفاتحين الباب من قزازكبير وسحب يعني يشوفون الرايح والراد والبحر جدامهم
حصه : اقول وين شوق من امس ماشوفها
منيره : مادري اخاف فيها شيء
حصه تحط ايدها علا قلبها : ي حسرة قلبي
مريم بنرفزه : وآآآآآى و وبعدين مع هالشوق ترى لوعتوا جبدي فيها اكيد بغرفتها ونايمه فكونا من هالسيره
وقولوا لي ما حجزتوا حق لندن ؟
حصه متضايقه : مريم ترى ما اسمح لج تكلمين عنها جذي مهما كان بحسبت بنتي هذي
مريم بقلة صبر : حجزتوا ولا لاء
منيره : لاء
مريم : ليش شنو ماراح تلحقونا خو عيالج فهد وعزيز بيجون مع بناتي و وبنتج ملاك مع ولدي خالد
منيره : مالقيت حجز يمكن الحقكم انا وبناتي بعدها با سبوع من سفرتكم
مريم : وانتي حصه
حصه : مادري
مريم : وشنو اللي ماتدرين
حصه متضايقه ممنها وماتبيها : بشوف ناصر ان شاءالله وارد لج خبر
مريم : خوش اجل بروح اشوف الخدامه سوت الكيك ولالاء
لما راحت
حصه لفت على اختها : انتي شكو تقولين لها بتحجزين وتروحين هاه مو كافي اللي جانا من وراى راسها بسفره اللي طافت
منيره مو بأيدها شي: اي شسوي لازم اطاوعها واروح معاها لاتنسين ولدها ماخذ بنتي اخاف تضر بنتي بشي
حصه : حبيبتي لاتخافين على بنتج ماخذا حقها وزياده ومسكته مريم
منيره : هو حصه شهالحجي ؟
حصه: وانا عند ربي صاجه
منيره : بس هذي بنتي وما ارضئ احد يتكلم عليها
حصه : وبنتج جنها بنتي بس بنتج الله يهداها خل تعدل اسلوبها شوي مع الناس بدال ما اهي رافعه خشمها علا عليهم
منيره : شتبيني اسوي تعبت وانا انصح فيها بس ماكو اذن من طين واذن من عجين
^^^ الساعه 6 المغرب
عند شيخه وسالم يتمشون عالبحر
سالم : هاه شيخه ترى بس اربع ايام حلوين بشاليه عاد خلاص لازم نرجع
شيخه واهي ماودها : اي ليش يعني خل نقعد يومين ازياده
سالم: وراي شغل انا عشانج جيت
شيخه : وعشاني ببعد اقعد يلا عاد
سالم ابتسم : ماشي اللي تامرين فيه بعد ماقدر ازعلج
ابتسمت شيخه : الله يخليك لي ويخليني لك يارب
سالم بهيام : امين
سحب تلفونه ودق علا مسئوله بدوام (اهو رفيجه حيل فا يمشي سالم بأي شيء يبيه ) دق عليه وطلب اجازه يومين ازياده ومشاها له رفيجه ....
سالم : زين ارتحتي جذي
شيخه بوناسه : ااااااي (شكلها اصغر من عمرها للي يشوفها يقول توها تحت اثلاثين ولا وحده عمرها 48 لانها مهتمه بنفسها حيل ونادي ماتهده ابدا )
(ماجنه عندهم بنت ي حاتونها ومافقدوها لاتستغربون لانه من طلعت علا الدنيا مافي يوم كلف نفسه سالم وقعد مع بنته ونفس الشيء لشيخه موحاسين بوجودها وموفاقدينها )

وكانوا يتمشون شوي ولا يسمعون صوت الطراد
سالم : ها كاهم شرفوا ان شاء الله خوش صيد عاد
شيخه : ترى انتوا اللي بتشون مالنا شغل احنا ي الحريم
سالم بقهر: اه منكم بس
شيخه : ههههه
وصلوا الشباب ومعاهم ثلاجه صغيره حاطين فيها السمج عشان لايخرب وداخله ثلج
شيخه : هاه بشروا
مبارك : لا اليوم خوش صيد
محمد : عاد اليوم الجو عجيب طافك نص عمرك
عزيز : انا شهد ان شاءالله كل يوم جذي الجو حلو
سالم : يالله الجايات اكثر
محمد راح داخل يتسبح عن ريحت لزفره ومعاه عزيز
مبارك نادا الخدامه تاخذه الثلاجه وتضبط السمج عشان الشوي
الساعه 8 بليل
الكل مجتمع برى وقاعدين علا الكراسي وسوالف وضحك
وشباب يشون اللي اهم ((الكبار)سالم ونواف )وناصر وخالد
ناصر : يعني بس احنا الي نشتغل قوموا هزوا طولكم اشوف
مبارك : والله عاد احنا اللي صايدين السمج اللي ماراح معانا عليه الشغل
حمد : هاا جنكم تقصدوني
عزيز : اللي علا راسه بطحه
فهد : قوم هزز طولك اشوف علا قولت ناصر ههههههه
حمد : اقول استريحح
منيره : قول اشتغل معاهم عشان تطبخ لامرتك باجر
الكل : ههههههه
حمد :لا والله هذا اللي ناقصني تخسي اطبخ لها عيبا علا الرجال يخدم مرته
مباررك: مافيها شيء
منيره : عاد يا عندي لك خوش وحده تصلح لك
حمد : اعوذو بالله اقوم اشتغل دام فيها وحده وزواج وقام يعاون ناصر بشوي وسالم وخالد يقصصون ويجهزون
عزيز : ههههه انححححششش
محمد كان ساكت ماله صوت وعينه علا ساره تحسف انه مد ايده عليها ويدق علييها وماترد وانصدم لما درى انها احذفته من البي بي ام
ساره قامت واهي تدري انه محمد بيلحقها راحت داخل صوب المنظره مالت الحمامات تعدل شكلها وتشوف الاثار اللي بوجهه خفت ولا لاء ومغطيته بالميك اب
ممحمد وراها : تعورتي ساره والله مو قصدي
ساره لفت عليه : قصد ك ولا لاء شوف وجهي شسويت فيه عاجبك جذذي مشوه وجهي عشان البقره هاذي
محمد متضايق وحقد علا شوق وانه اهي السبب للي صار : انا اسف وحقج علي واللي تبينه انا حاظر
ساره بوقاحه : اسفك مو مقبول
محمد: انتي تدرين انا ماحب انزل نفسي الاحد او اعتذر بس انتي غير عندي
ساره : ولله عاد مالي شغل فيك اشوف وخر عني
راحت وتركت وراها محمد مجروح منها حس انه كرامته راحت وانمسحت واهم شيء عنده كرامته بهاللحظه حقد علا شوق حييييل كره اكثر من ما اهو كارهها
^^^^
الساعه 12
الشباب متجمعين ومسوين لهم سهره برى وسمره (سوالف الشباب عاد تعرفونهاd:(
ناصر لف علا مبارك : هاه شقلت لك انا ؟؟؟ وببتسامه
مبارك ساكت
عزيز : مادقوا المستشفى ما قالو شي
ناصر : محمد اللي عطاهم رقمه رقمي مو عندهم
مبارك لف يدور محمد لقاه قاعد صوب الجال راح له
مبارك : شفيك ؟
محمد : مافيني شي
مبارك : انزين مادقوا المستشفى عليك
محمد: امبلا من 11 دقوا علي يبلغوني انها رخصوها
مبارك بحده : وليش ماقلت
محمد : ماتستاهل خلها تنطق هناك وراها اهل ملزومين فيها احنا مالنا شغل
مبارك بعصبيه : انت حمار هذي بنت تفهم يعني شنو بنت صارلها اكثر من ساعه مرخصه وانت ساكت ي خي شهالقلب اللي عليك
محمد بنفاذ صبر : اوووووووووه يبا تبي ترووح روح جيبها انت مالي شغل انا (وقاله اهي باي مستشفى وجم رقم غرفة الملاحظه )
مبارك : انزين ماشيي لي رجععت اوريك
محمد : اقول خل ابوها يرخصها لي يسوون لك سالفه وانت ماتصيرلها
راح مبارك وقال لسالم انه بنت بالمستشفى ولحين رخصوها ولازم احد له صلة قرابه يرخصها لانها قاصر (موفوق 21 )
ساعه 1 صبح
وصلوا المستشفى
مبارك عند الرسبشن سأل عن المريضه
وقالوا له انها مرخصه اكثر من ساعه
مبارك : ليش وينها الحين اهي
نيرس : بالاستراحة النساء
مبارك : ناديها لو سمحتي
نيرس : ماشي
سالم لف عليه : بذمتك الحين ساحبني طريق ساعه كامله عشان اكتشف انها رخصوا صج انك فاضي
مبارك : انت ماكلفت نفسك وسألت اهي شفيها
سالم مو مهتم : ولا ابي اعرف انا علا قعدتي من الصبح وساحبني معاك بعد
شوي وصل الدكتور الي يتابع حالة شوق
الدكتور :السلام
ردوا عليه : وعليكم السلام
الدكتور : منو ولي امر المريضه شوق
سالم ببرود : انا
الدكتور : المريضه لازم تهتمون فيها انا سويت لها تحاليل طلع معاها نقص حاد فيتامينات وكالسيوم وعطاه ورقه فيها الادويه المطلوبه
سالم : خير ان شاءالله
وصلت شوق مع النيرس ( راسها كان ملفوف بشاش مو واضح شعرها شوي منه بس وايدها اليمين مجبسينها وفيها رضّه علا خدها غير اللي بجسمها
مبارك : مشكور دكتور

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 06:24 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 5

الدكتور : العفوا ماسويت شيء
سالم : يالله مشينها
ومشى جدامهم
شوق تطالع ابوها تبي يسألها اهي شفيها توقعت هالشيء& بس كسر قلب بنته بصده لها ونزلت دمعه حاره حرقت خدها
وصلوا الشاليه ونزل من سياره سالم من غير لا يتعب نفسه ويسأل بنته
مبارك طالع فيها ومتضااايق حيل : شوق يبا شلونج الحين
شوق بضيييقة ودموع متحجره بعيونها : مو زينه
مبارك حاس فيها :في شيء يعورج حاسه بشيء تبين اوديج المستشفى
شوق تأشر علا قلبها وبصوت ضعيف ومهزوز: هذا يعورني منو يعالجه لي وقامت تشاهق
ماعرف شيرد عليها
شوق تطالعه واهي تبجي وماتشوف الا ضباب جدامها من دموعها : ليش مو انت اخوي ليششش
مبارك : وانا اخوج شوق واعتبرج اكثر من اخت ومعزتج وغلاج من غلات خواتي والله شاهد علي
شوق بس تبجي
مبارك نزل وسكر الباب وفتح باب شوق وقالها تنزل وساعدها ومسك ايدها وسكر الباب
وصلها لي داخل الشاليه وبصاله وقال : شوق ابيج تهتمين بصحتج وتمشين علا الادويه ما ابيج تهملين نفسج عششاني
شوق : ان شاءالله
الا بدخلت عزيز ومحمد
عزيز : هاه شوق حمد الله على السلامه وماتشوفين شر ان شاءالله
شوق : الله يسلمك
محمد يخخززهاا يتمنى لو يخنقها
مبارك : روحي ارتاحي فوق وبقول لخدامه تصعد لج الاكل واذا ما اكلتي شيء ازعل عليج والله
محمد : وانته ليش متعب نفسك بوحده سحححت ماتستاهل
مبارك بحده: ممحمد ي تقول كلمه زينه ي تسسكت وتفكنا من شرك ومو شغلك فاهم
محمد عصب : لاتصارخ علي عشانها تفهم منواهي حي الله بنت جيرانه لانعرفها ولاتعرفنها
مبارك قرب له واهو يرفع ايده : بتسسكت ولا شلون
وعزيز بينهم : بسس عاد شفيكم انتووا وانت محمد شفيك استخفيت ماقال شي مبارك انت من اليوم انته معصب عن الخبال عاد
محمد وخر ايد عزيز ولف علا شوق خززها وطالعا من فوق لي تحت وطالع برى
وشوق واه من شوق ماقدر اوصف لكم شعورها شنو كانت مجرووحه من ابوها ومتضايقه وكمل عليها محمد وكله علا شان منو ساره !!!
صعدت فوق بهدووء ودخلت الشقه وشافت امها وابوها قاعدين
شوق : السلام
شيخه : انا جم مره اقولج لما تدخلين طقي الباب انتي حماره وجم امره اقولج مابي اسمع صوووتج صوتج ينرفزززني تتففهمين ولا لاء
شوق سسكتت ودخخلت غرفتها هذا حال امها معاها بكل مكان
بعد يومين من هالاحداث الكل رجع بيته
الساعه 2 بعد الغدا
بيت منيره
مبارك كان بغرفته يسوي تمارين ضغط
طق الباب
مبارك :منو
عاليه بخوف من اللي صار اخر مره : اا انا ع اليه
مبارك واهو يضغط علا نفسه زياده ويكمل تمارين : ادخلي
دخلت وقفت عند الباب
عاليه : شلونك مبارك ؟
مبارك : خلصيني شتبين وعن الهذره الزايده
عاليه : انا اسفه والله ماكنت ادري بيصير جذي
مبارك قام وقف اهو وقف عاليه كشت وردت وراه مبارك مسبب رعب لخواته
مبارك : شوفي انا خشيت عن امي وخالتي وقلت انها طاحت من الدرج وصار لها جذي بس وربي ان سمعت انكم متحرشين فيها ولا مقربين لها مره ثانيه وربي ماتلومون الا نفسكم (وبحده ) فـــــــــــــــاهـــــــــــــــمــــــــه
انقزت عاليه مخترعه : ف ـاهم ه والله فا هم ه
مبارك هدى شوي : شتبين الحين ؟؟
عاليه : اسفه
مبارك : غيره
عاليه : ااامممم يعني لو سسمحت
مبارك فهم : وين بتطلعين ومع منو
عاليه ارتاحت : انا وخواتي
مبارك : وين
عاليه : 360
مبارك بتحقيق : ليش (واهو يقعد ويشرب ماي )
عاليه بتوتر وبقلبها حسبي الله علا عدوج ي هيا جانج بلشتيني معاه : بنروح سينما وبنتعشى وبمر جم محل وبنرجع
مبارك: اها يعني مطولين
عاليه : لا والله
مبارك : ماشي روحوا بس وربي ان وصلت الساعه 10 وانتوا مو بالبيت والله لخلي حياتكم جحيم
عاليه بخرعه : لا لا قبل العشر احنه اهني
مبارك : خففوا مكياج ماله داعي كثرته واللبسسوا شيء سسنع ومو ضيييق
عاليه : ان شاءالله وطلعت
اول ما دخلت غرفتها تنهدت : ااااه يمه قلبي
وانقزت عليها هيا :هاه بشري شقال
عاليه : وافق بعد ما ننششف ريجي
شهد : انزين يييالله بسرعه خل نلبس
هيا : تو الناس وين نطلع الحين لي جت 4 طلعنا من البيت
عاليه : لا ي حبيبتي مبارك منبه اذا تاخرنا وصلنا البيت عشر بيقلب حياتنا جحيم وانا ابي عمري ومو بايعه نفسي
شهد : اي والله صاجه
عاليه : انتوا تطولون انا بس عبايه وملفع البسوا بسسرعه يالله
البنات : اوك
5 المغرب
عند حصه بيت شيخه
حصه : اقول امشي نودي بنتج عند دكتور يعالج شعرها لتحوشها ثعلبه
شيخه : اووه والله مالي خلق بتودينها وديها انتي انا مالي خلق
حصه عصبت : مالت عليج من ام زين انا بروح اخذها وااووديه لايصير بشعرها شي واهي توها بشبابها
طنشت شيخه وقامت تلبس عشان سالم عازمها علا طلعه
حصه دخلت غرفة شوق
شوق سلمت علا خالتها : شلونج خالتي
حصه : تمام يمه شلونج انتي ؟
شوق : تمام الحمدالله
حصه : قومي البسي ابيج تطلعين معاي
شوق : وين
حصه :بعدين تعرفين يالله قومي
شوق: ان شاءالله.. لبست بنطلون رمادي سكيني وبلوفر اسود علا سنفور
حصه تطالع لبسها ومتضايقه
حصه :يمه ماعندج غير هالبس
شوق : ارتاح في خالتي
البست حصه عبايتها وملفعها وطلعوا
راحوا عيادة دكتور شاطر متخصص بعلاج الشعر بسالميه واهي ماخذ عنده موعد
الساعه 7 بليل
بيت حصه
بدوانيه
ناصر ومحمد قاعدين
ناصر : مارضت عليك لبرنسيسه
محمد : لاء كله من الخراا هذي اخخ بس
ناصر : هههههه اللي اهي شخبارها ؟
محمد: مادري امي تقول انه شعرها نصه طايح خفيف حيل صاير وتقول فروت راسه تبين
ناصر : بل بل على هالبنات شوااذي شوووووواذي
محمد بحقد: احسسسن ويمكن تحوشها ثعلبه
ناصر : لا امي ماخذه موعد عند الدكتور يعالج الشعر وان شاءالله تحسن
محمد : عساها بهالحال واردئ وتحوشها الثعلبه
ناصر : ي هب ي وجهك عساني ماصير عدوك كل هالحقد عشان سويره زعلانه بعد اهي الغلطانه مالها ذنب شوق
محمد بحده : الا لها ذنب ونص اهي تمنئ ييصير شيء بيني وبين ساره عشان ي خلا لها الجو وتقرب مني خرا بشكلها المعفنه
سكت ناصر حس انه لو تكلم ممكن يكفخه محمد ويعرف ولد خالته خبل ويسويها اذا عصب
محمد : قوم بس قوم خل النروح القهوه
ناصر : يالله مشينا شورانا

عند البنات 360
بد ما طلعوا من السينما وراحو يتعشون بجيليز
عاليه : الا شصار عالسفره احجزوا ماحجزوا
هيا : محمد حجز لنا وله بعد اسبوع بنسافر
شهد : وييع مالي خلق اطالع بسويره اووف
عاليه : غريبه محمد شعنده بيسافر معانا العاده مايحب كله مع ربعه ولا بروحه
هيا : مو عشان ساره زعلانه الاخت
شهد : واااي والله قهر هالساره هذي تغث قطيعه بنات خالتي مريم يتلزقون بخواني لين ي خذونهم
هيا : الا عزيز كان يدقر ب ابرار ويكسر فيها بس امي خلته غصب ي خذها
عاليه : الله يهداها امي
ساعه 9 ونص رجعوا البيت
حمد كان قاعد بصاله
حمد : ما شاءالله وين كنتوا
عاليه : كنا 360 بس مستأذنين من مبارك
حمد :انزين ابي سويج سيارتج
عاليه : شتبي فيها
حمد بعصبيه: عطينيها وخلصيني عاد
عاليه سيارتها لاند كروز 2013 وحمد سيارته مرسيدس بس 2009
عاليه : اووووف وطلعت سويج السياره وعطته اخوها وطلع
هيا : اشوا ماطلب سيارتي (هذا حال حمد مايخذ الا سيارات خواته حتى لو عندهم شغل بس جذي نحاسه )
شهد طلعت غرفتها ولا بنزلة مبارك بيطلع
شاف عاليه متضايقه
مبارك : شفيج ؟
عاليه : حمممد اخذ سيارتي
مبارك : وليش ماعنده سياره
عاليه منغثه : ماتعرف اخوك لازم يغثني
مبارك : اذا جاء اانا اتفاهم معاه وبعدين شفيج معصبه مافيها شيء لي اخذ سيارتج
عاليه : وليش مايخذ سيارتك ولاسيارة احد من اخواني
مبارك زهقق : يبا خلاص عاد ماصار شيء وين بيروح اهو بيهاجر بيردها لج
عاليه زهقت وصعدت فوق (مااتحب احد يستخدم سيارتها حتى السايق ماتخلي يركبها ولا ينظفها من داخل اهي تنظفها من داخل )
بعد 6 اشهر
ردت علاقة ساره بمحمد بس مو نفس قبل مرات تغلا عليه
البنات لاهين بدراستهم
شوق تحسنت وشعرها تحسن بعد علاج دام 3 اشهر
بنص الدوامات
بيوم الخميس اليوم المميز بالكويت ٍsd كانوا متفقين يطلعون كلهم لافنيوز منها يتمشون ويتسووقون
شيخه كانت من 5 المغرب موجوده بيت حصه تنطر البنات يخلصون
ومحمد قاعد ينطرهم
مبارك يصارخ : يالله ي بنات حشي لو رايحين عرسس
حمد نزل : السلام
الكل : وعليكم السلام
محمد : هاه مو طالع معانا
حمد : لا بطلع مع ربي الشاليه يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
بيت شيخه
حصه تحن علا شوق تطلع معاهم
شوق : خالتي الله يخليج مابي اطلع تكفين
حصه :اي ليش عاد ي يماه لاتضايقيني وامشي معاي وغيري جو بدال حكرتج بالبيت
شوق واهي ماتبي تشوف البنات ولا محمد من اخخر موقف صار بشاليه واهي ماشافته ولا تبي تشوفه
حصه : ي الله عاد حبيبتي انتي
شوق : ان شاءالله
صعدت غرفتها تبدل لبست لقنز عنابي مع فلات اسود قميص اسود حرير لنص الفخد شوي مخصر والجم ثلاث تربع وعليه احزام ضعييف ذهبي علا الخصر مسويه شعرها عجفه فرنسيه وعلا جنب مخليته ورشت عطر من اف سان لوران القديم مو الجديد (تحبه )
وطلعت مع خالتها
وراحوا بيت منيره لان البيت قبال البيت
بس وصلت عند البيت حست بماغص وبطنها يعورها وتوترت حيييل انتبهت لها حصه واهي ماتدري شنو اللي صار بشاليه عبالها شعر شوق يطيح من نقص الفيتامينات والكالسيوم وان معاها نقص حاااد مثل ماقال مبارك ولانه حصه قليل اتشوفها " من كبرت شوق واهي قليل اتشوفها وماتقدر تنام عندها مثل قبل عشان ولدها ناصر مهما كان رجال
حصه: شفيج ؟؟
شوق : هاه لاو لا شيء بس خالتي تكفين لاتهديني خليج معاي الله يخليج
حصه : ماراح اهدج معاج يمه
****
اما البنات كل وحده بغرفتها هيا لابسه ثوب اخضر غامج قطن وعليه حزام ذهبي حديد علا الخصر ولا بس جاكيت قطن اسود لنص الظهر والجم ثلاث تربع ومسويه شعرها بف خفييف وكبه ورابطتها بفيونكه خضره ولابسه صندل كعب لونه اسود من دبنهامز وجنطتها ايكاروس اسود بذهبي ومكياجها فونديشن برونزي وايلاينر ومسكاره ريميل البرتقاليه والحمره ورديه ديور ورشت عطر كوكو شانيل
شهد تنوره عنابيه طويله حرير توصل لي الحوض وقميص شيفون مقلم ابيض باسود بلوزه داخليه لونها اسود علاق وفلات من زارا اسود فلت شعرها وسوته فرقه من جدام واطرافه ويفي لنص الظهر يوصل وجنطتها كارولين هريرا اسود عطرها اسكادامكياجها فونديش طبيعي مسكره تايقر اتش ار و كحل داخل العين وحمره عنابيه من تايقر اتش ار
عاليه عبايه جاينيز اطراف الايدين محدده بالازرق وملفع وجنطتها من مايكل كروس ازرق غامج ولابس كعب من دبنهامز اسود ومكياجها فونديشن مايل لبرونزي وايلاينر وحمره مشمشيه ديور وعطره من قوتشي
نزلوا البنات بدخلت حصه وشوق
هيا بهمس :وييييييع ان شاءالله بتطلع معانا هذي
شهد : قطيعه شكله الطق اللي اكلته مانفع معاها
عاليه: تكفين يرحم والديج مو ناقصه مبارك ماصدقت رضا علينا
شوق اول مادخلت حست انها شخص غير مرغوب فيه الكل يطالعها بنظره غير عن الثاني
مسكت ايد حصه مخترعه وماتجرأت تحط عينها بعينهم
مبارك : شلونج ؟؟ شوق عاش من شافج
محممد بهمممس: قصدك مات من شافج
شوق بصوت اقرب للهمس : زينه
شيخه : بالعدال يمه مو ماكلينج ترى
دلال : قال عاش من شافج ماتعرفين تردين ؟؟
محمد : لاتلومينها منو يقعد معاها هذي واهي شتعرف تقول ولا تكلم هههههه
الكل ضحك ماعدا مبارك وحصه و منيره
الابنزلت فهد واهله وعزيز واهله
شوق تطالع خالتها بنظره تكلمها بهمس : تكفين خالتي ابي ارجع
حصه ماتبي تهدها بالبيت بروحها : لا يمه لاتخافين انا معاج
مبارك: يالله مشينا هذا خالد عند الباب مع اهله
وطلعوا وصلو الافنيوز وكان زححمه مثل كل ويك اند لازم زحمه كانو بيدشون فلم بس الطابور واصل لي قهوة ستار بوكس يعني املك تدخل
عاليه : اووو بدش فلم محمد سعد شهالحظ الخايس
محمد بينرفزها : عاد فلمه تنح خوووش فلم عججيب
عاليه : لو رحنا برج الحمرا مو احسن
مبارك: خلاص محمد لاترفع ضغطها انا اوديكم باجر سينما شرق شتبون فاضيه مو نفس اهني
هيا وشهد : لاا نبي برج الحمرا مالنا شغل
محمد يططنزز ويقلد صوتهم : نبي برج الحمرا مالن ششقل
هيا : محممممممم د
محمد : قصري صوتج فضحتينا مو بالبيت انتي
مبارك : بس عاد جهال انتوا وانتا ي بو الثلاثين كبرر عقللك شوي
خواته : هههههههه
محمد يطالعهم بنص عين : ماششي يصير خير انا اعلمكم
عند ساره كانت قريبه من محمد وعينها عليه
ومحمد كل شوي يلف ويبتسم لها جدام ساره شوق وحصه وشوق عبالها انه محمد يبتسم لها اول مره شكت بنفسها ونزلت راسها ثاني مره انحرجت ثالث مره ابتسمت له بحيا
محمد لما لف اول مره قصده بساره بيشوفها بس لما لاحظ احراج شوق درى انها فهمت غلط وقام يتليعن معاها !!
المهم قالووا البنات يبون يتسوقون شوي وبما انهم مع مبارك عطاهم بس ساعه لشوبنق xd عصبوا البنات وقالهم تبون ولا مافي رضوا فاللي راح ملاك وخواتها بدبنهامز مبارك وعزيز وفهد راحوا يودون خلود و ومبارك الصغير وخالد ولد فهد بروي يدخلونهم داخل مع الخدامه
منيره وحصه وشيخه وشوق دخلوا طرف الاغر لساعات
ابرار وخواتها دخلوا ريفر لاند ومحمد كان برى دبنهامز صوب العطور وعينه علا سساره اللي راحت ريفر لاند
وكل شوي يغثى واحد من اللي يشتغلون
شوف العطر هذا && هذا تو نازل جديد & هذا مسوين عليه خصم & هذ ا العطر يطلبونه ناس واجد واخر احبه انصحك فيه &اخذ العطر هذا مع للوشن ماله عجيب &
محمد من كثر مايقرقون فوق راسه شرى عطر 212 رجاللي ولما حاسبةطلع ضيع ساره
دق عليها
محمد : وينج ؟؟
ساره : كاني اشوفك
محمد : وين ؟ واهو يتلفت يدورها
ساره ببتسامه : وراك صوب اف سان لوران
لف محمد وشافها علا طول راح لها
محمد : هلا والله
ساره : هلا فيك
انتبه المره اللي تخزززززه خززز ناقده عليه
محمد يعلي صوته : هلا بنت خالتي وين خالتي ماشوفها (يعني افهمي لوووول )
ساره مافهمت : راحت بستار بوكس دبنهامز
محمد : انزين امشي تعالي
واهما يتمشون ومحمد معرووف بذوقه ذويييق بيرفع ضغط ساره
ساره تسوق لفت نظر محمد ثوب قصير شكله مو حلو يضحك والوانه مو متناسقه
محمد :سارونتي تعالي
ساره : هلا
محمد: شرايج بهاالنفنوف يصلح لج صح
ساره انصدمت من ذوقه : ويييييع شهالذوق الخايس
محمد : بالعكسس يهبببل روحي قايسسيه وتعالي
ساره : انا قالوالي ذوقك حلو مو ذوق ععققد وتحذف النفنوف برف خاف صج بقايسه وييع سديت نفسي
محمد : هههههههههههههههه
.....
عند شيخه ومنيره وحصصه
شيخه شرت ساعة ديور
منيره اقنر
حصه اوميغا الذهبيه
حصه لفت علا شوق: شواقه اشتري لج شي
شوق قاعد عالكرسي : ماعجبني شي خالتي
حصه : مو علا كيفج بتشترين غصبن عنج
شوق : خالتي لو ابي قلت والله مابي (واهي بنفسه اذا امي ماسألتني ابي ولا لاء مستحيل اخلي خالتي تدفع ساعه قيمتها اكثر 500 دينار وامي لاء )
حصه : انزين تعالي شوفي هالساعه
شوق : خالتي الله ي خليج لاتزعليني منج وتجبريني مابي والله
حصه سكتت وتضايقت حيلل مو عاجبه وضع شوق واهمال امها فيها من انولدت
دق تلفون شوق عذاري رفيجتها تقدرون تقولون مصللحه مصاحبه شوق عشان مبارك !!!!!!
عذاري : عمرها 19 سنه معجبه بمبارك وتدري انه مايعطيها وجهه من غير ماتجرب وثقيل ووهذا اللي عاجبها فيه انه مو راعي هالسوالف طولها 165 وزنها 64 يعني جسمها خيالل حلوه نعومه عيونها متوسطه وخشمه صغير حاطه خزامه بخشمها شعرها لي كتفها اسود بس صابغته عسلي برمادي وعذاري من النوع اللي تهتم بنفسها حييل مايمر شهرين الا عند دكتورها ماتروح الا لماجد التقي :") يسوي لها عنايه ونظاره لبشرتها وبشرتها حيويه وتشع نظاره وعندها غمازه بخدها اليسار بس ماتبين الا لي ضحكت وكرستال بضرسها علا اليمين حركه قديمه اهي بس تحبها فمها صغيررر وحلو طالبه بكلية العلوم الطبيه صار لها سنه وباقي لها سنه ونص وتخلص ووسيارتها لكزس 2013 عنابيه ^^
ايام الثانويه اخر سنه شافت مبارك يتردد علا شوق ياخذها ويجيبها مرات من المدرسه (شوق من كانت صغير كان يعاملها مبارك مثل خواتها حتى اذا سافر يجب صوغه لخواته لازم يجيب لشوق عشان جذي شوق ماترتاح الا معاه وتمني يصير اخوهاا صج )**عذاري ماكانت علاقتها بشوق ذاك زود عادي كانو بنفس الصف بس لما شافت بمبارك عجبها وقامت ترافج شوق وتسأل عنه مرات وشوق علا نياتها تعطيها اخباره (وكانت تابع اخباره بالانستغرام وتويتر وبالاسك وتشوف البنات شلون يتلزقون في واهو حاط صورته بس مو باين علا جنب وكانت تسأله بالاسك ومرات يرد ومرات مايرد وتسأله بدون يوزر نيم وكذا بنت تطلب بنه واهو يرفض مايعطي ومرات يطنش ومرات يستهبل عليهم حسب المزاج cx &
المهم
ردت علا فونها
شوق : الوو
عذاري : هلاا والله شواقه شلونج حبيبتي
شوق باابتسامه : زينه انتي شلونج
عذاري : بخير وينج اسمع صوت ازعاج
شوق : اي طالعين الافنيوز
عذاري : مع منو
شوق: كل العايله
عذاري وقلبها يرقع تمنى تسمع اسمه: منو ؟؟
شوق : خالاتي وامي والبنات كلهم ومبارك واخوانه وولد خالتي حصه ناصر وواخته وزوج...
قاطعتها عذاري : بس بس بس خلاص انزين دام اني بالافنيو ابي اشوفج شرايج (قصدها شيء ثاني ) (واهي اصلا بيتها بعبدالله مبارك فا قريب من الافنيو واهي بالبيت بس كل هذا عشان عين السسيح بتشوفه xd )
شوق :مادري اخاف امي ماترضى
عذاري زهقت : اي كلميها وشوفي
شوق : خلاص اوك ارد لج خبر
حصه تنادي شوق عشان بيطلعون
وراحو ستار بوكس اللي بدبنهامز بالدور ثاني فوق اهم بدور الثاني يتمشون رايحين ستار بكس ولاوقفها صوت بنتها لفت عليها
شوق بخوف : ي ماه
شيخه لفت عليها وقربت منها ومسكت زندها بطرييقه مو حلوه كلش ولاتصلح بمكان عام وترص علا اسنانها : انا جم مره اقولج مابي اسمع صوتج ماتفهمين (وتهز بنتها ) تفهمين ولا لاء
وكانو قبال سلم المتحرك بس بعيد شوي صوب الاثاث
الا بصعدت مبارك وعزيز وفهد (عزيز تضايق ومايحب يشوف شوق تهزئ وخصوصا انه المكان مايسمح وفهد عادي متعود يشوفها جذي فاراح صوب اهله ووعزيز لف بسرعه راح يطلب قهوه وهو متضايق من تصرف خالته
مبارك ماتحمل يشوفها جذي راح لهم
مبارك وهوا يمسك شوق ويوخرها عن خالته : خالتي احنا بمكان عام
شيخه : فهم هالبقره اللي فضحتني وراحت
شوق دموع متجمعه بعيونها وجهه احممممر من الاحررراج موقف لا يحسد عليه خصوصا انه مروا رجال وزوجته ويطالعونهم بستغراب انه بنت كبير امها تزفها بمكان عام وشييء غريب و صوتها كان شوي عالي
مبارك لف عليها ومسك ايداها وراحوا صوب الملابس رجاليه مافيها احد فاضي كان وماسكها بزاويه : انتي شقايله ؟؟
شوق ودموعه تنزل : والله ماقلت شيء بس قلت يماه وقامت تشاهق
مبارك مسح دموعها ولمها :خلاص هدي لاتبجين انتي بمكان عام وليش تكلمينها واذا تبين شيء تعالي لي ولا امي او خالتي حصه
شوق وخرت ومسحت بقايا دموعها : ان شاءالله
مبارك : خاطرج بشيء تبين تشترين شيء ؟
شوق بضيقه : لاءء
مبارك : شكنتي تبين من خالتي شيخه
شوق : كنت ابي اقولها رفيجتي اهني بالافنيوز تبي تشوفني وانا من تخرجت من الثانويه ماشفتها
مبارك : بسس خلاص قولي لها انج انتي ب كولومبس كافيه اللي فوق وانا اوديج لها
شوق : لا خلاص ماله داعي ماقدر اشوفها وجهي جذي
ولا دق تلفونها عذراي
شوق : الو
عذاري : وينج ؟؟ انا بالافنيو
شوق : ماقدر اشوفج خلاص
عذاري عصبت بس مسكت نفسها : ليش انا مشتاقة لج يالله عاد تكفين
شوق شافت مبارك يأشر لها يقوللها بهمس قولي لها تروح كولومبس كافيه وانا اوديج
شوق قالت لها واتفقوا
شوق بهمس : ابي اروح الحمام اغسل وجهي
مبارك : يالله امشي
لف ولا محمد وساره بوجهه وكان ياخذ راي ساره بتي شيرت وشاف مبارك ومعاه شوق واضح انها باجبيه(صايحه_باكيه)


 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 06:27 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 6


لف ولا محمد وساره بوجهه وكان ياخذ راي ساره بتي شيرت وشاف مبارك ومعاها شوق واضح انها باجبيه
محمد : هاه شفيهم بعض الناس
مبارك : مافي شيء (ويخززه ي عني لاتكلم ونظرته مبارك لي خزز تخخررع يتصروع اللي جدامه بس محمد يعني انا البطل ما اخاف ولا خايف منه )
شوق مافهمت نقززته
مبارك : يالله شوق
محمد : علا وين ؟؟
مبارك: تبي شيء
محمد : مجرد سؤال ؟؟ قلت يمكن شوق بتشتري شيء ومستحيه منا وماتاخذ راحتها الا معاك قلت اعطيها من ذوقي لانه واضح ذوقها مرررض
مبارك بحده : انته شفيك ؟لا مشكورر مو محتاجين خدماتك وفرها لنفسك وعن الفلسفه (وسحب شوق وطلع)
بعد ماطلعت من الحمام ومبارك ينطرها : هاه يالله
شوق : يالله
بعد فتره واهم ييمشون
شوق بتوتر ومترردده وبهمس : مبارك لبسي في شيء مو حلو ؟
مبارك بقلبه حسبي الله علاعدوك ي محمد لعوزت البنت :لا يبا مافي شي حلوو يهبلل ويبتسم لها
ابتسمت شوق ونزلت راسها
وصلو كولومبس كافيه وكانوا قاعدين برى يشوفون الرايح واللي راد
مبارك : تبين تشربين شيء
شوق : لا ء مو مشتهيه
بعد دقيقتين دقت عذاري وكان مبارك توه وصل وقعد بالكرسي (راح يطلب له قهوه وجاب لشوق معاه )
شوق : هلا عذاري
عذاري : هاه وينج انا موجوده بالكافي
شوق لفت تدورها : احنا برى قاعدين
عذاري استغربت منو اللي احنا برى ؟؟ : انتي منو معاه
شوق :مبارك
عذاري قلبه قام يرقصص من الخوف ولوناسه ماتوقعت كلللش انه يشوفها توقعت انها اهي اللي تشوفه وبسس
مبارك قاعد يشرب قهوته
عذاري حست برهبه : وآآي فشله
شوق : انزين تعالي وانااشوفج اجيج
عذاري مسستحيه مووت : اوكي
عذاري كانت لابسه
تنور قطن تايقر لي فوق الحوض بشوي توصل وبلوزه سوده سترج جمها طويل وفوقه قميص شيفوون اسود شوي ضيق ولابسه ملفع اسود شيفون لافته عدل لفه ذربه وحلوه ومحترممه ولابسه سكارف تايقر متوسط لافته علا رقبتها وموسعته فوندشينها مايل لبروزنزي وايلاينر وماسكارة لانكوم وحمره مشمشيه من تايقر اتش ار وعطرها دلتشي اند غافانا فلاتها طبي من الدو اسود جنطتها من قوتشي
وطلعت ومالقتها وقامت تلفت (اهي اذا استحت وتوترت *ترتبك حيل واصابعها تبرد وماتركزز عدل وماتعرف شلون تمشي لوول )
وقامت تمشي وتلفت وتحس ارجولها مو شايلينها من االربكه واهي تلفت مرت من جنب طاولة شوق شوي كانت قريبه منها واهي تلفت يمين ويسار ما انتبهت لشوق
سمعت صوت شوق : عذاريي
ولفت اول مالفت مبارك واهي فيس تو فيس انصدمت واستحت حييل وكان قريب منها ارجعت شوي ولا تصدم بمره
وباين عليها من طريقة ملفعها ومشيتها انه عوبه
عذراي انقزت ولفت : اسفه ماشفتج
المره بصاررخ: عمممممى بعيينج ماتشوفين انتي عميه عميه
مبارك قام وقف: خلاص اختي توكلي الله ماصار شيء ليش تكبرينها
شوق اخترعت من المره
عذاري لما وقف مبارك صار اقرب جان بسرعه تروح صوب شوق
المره بطوالت لسان : انزين خلااص بس فضحتنا .
مبارك بقق عيونه: شنوووو
المره ماتشوفون الا غبرتها انحاشت
شوق وعذاري ضحححكوووا عليها
مبارك : اهم شيء فضحتنا شهالحريم هذيل ماوراهم والي
عذاري استحت واسكتت
شوق ليلحين تضححك
مبارك :اشوف اعجبتج السالفه شوقو ماشي
شوق : ههههه لا والله موعليك علا كلمتها فضحتنا ووقامت تضحك بعدين احترمت نفسها واسكتت سوري
مبارك با بتسامه : لا عادي خو تمونين ما اقولج شيء يالله انا ماشي
شوق : اوكي
مبارك : لي خلصتي دقي علي اوكي
شوق: اوكيه
وطالع برفيجتها ونوعه مبارك عادي جرريئئ وقالها: امشي عدل ولاتدعمين بالعالم ولاتحوشج وحده نفس ام السان هذي
عذاري انصدمت وبققت عيونها عليه
مبارك ماسك نفسه لا يضحك وطالع فيها وابتسم وراح
شوق : ههههههه
عذاري تنحت : هذا يقصد منو
شوق : مادري هههههه
عذاري : شوقو جب زين
شوق : غصبن عني ماشفتي شكلج يضحك
عذاري تقعد مكان مبارك واهي ماودها تقوم انه كان قاعد فيه
وقعدوا يسولفون وبعدها راحو تمشوا شوي

صوب فرايدز وطقته كانوا كلهم يتمشون بس مقسمين مجموعات
محمد شاف مبارك وتلفت يدور شوق ومالقها استغرب راح له : هاه وين السعلووه ماشوفها معاك
مبارك ماسك اعصابه تل اخو من زنده (جنه بيساسره ) بهمس واهو يرص علا اسنانه : اككككل تبن
محمد وخر عنه وتنحنح : احححم ااحم ويعدل اسديري ماله لابسه فوق التي شيرت
ناصر : شفيكم ؟
محمد : لا ولا شيء سلامتك
خالد قرب من مبارك وقام يسولف معاه
خالد : اقول وين تبون تعشون
مبارك : والله مادري ع ن الاميرات لازم اهم يختارون ولا يضربون عن الاكل
خالد : ههههه
محمد وناصر وعبدالله مع بعض سطره وحده يتمشون
ناصر : اقول شباب امشوا نتعشى ب نينو
عبدالله : خل نشوف الاهل
ناصر : لا يبا مانبيهم بس حنا حق الفضايح نجيبهم معانا
محمد : اي يالله مشينا
محمد لف علا مبارك : مبارك ترى رايحين نتعشى بنينو
مبارك لف عليهم: خلاص ماشي نتلاقى بالمصافط
محمد: اوكي
محمد وناصر وعبدالله جنب بعض يمشون طبعا اهم مجسمين وكل واحد ماخذ مساحه ومروا من ممر ضييج حيل ناصر : وخررو عني فقصتوني
محمد : اكل تبن بسس
ويمشي جدامهم محمد وناصر وعبدالله جنب بعض والممر صاير عكس السير اذا مرر واحد بوجهه محمد وقف محمد ويوقف رجال بعدين يوخرون وهذي سالفتهم
ناصر مات من ضحك
صارت مره ثاني
عبدالله علق : طاطاطاآآآآآط
الرجال ضحك وخر وراح وومحمد لف علا عبدالله ويخزز
عبدالله : ي عمي طير انتا ووعيونك لا بطهم لك الحين
ناصر : هههههههه
عبدالله : ي عني انا مبارك علاغفله
ولا تجي لفه تودي للممر ثاني قطع ولف محمد
عبالله يناديه : تــــعـــال بوحميد
ناصر : ههههههه زعلااان
عبدالله يستهبل وجنه بيبجي : والله ماعيدها والله ماعيدها
وناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
محمد يأشر بيده وطنشهم ومشى
طبعا تلاقوا بنينو محمد واقف عند باب المطعم جنه حارس وعبدالله يضحك ويغمز حق محمد : اموووت بزعلانن انا
اوبنفس الوقت اللي عبدالله قال كلمته كان في بنتين رايحين جوكلت بار ( وجوكلت بار قباله نينو ) واهي البنت عبالها يقصدها وتطالع في من فوق لي تحت وتخزز ه (ي عني شتبي ) و ولفت تبي تدخل
ولا ناصر ي علي صوته :: رووووووووووووووووووح ي صيده
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه هذي منو داس علا عصعصها
ناصر : مسكينه متعقده نفسيا عبالها كل الناس تفكر فيها خخخخ
محمد : كآآآآآآك
ودخلو نينو
عند البنات
ملاك : هاه وين تبون ؟
عاليه : ابي فرايديز
ابرار: بنحاسه ابي رايس
شهد وهيا : ووييع امشو فرايديز احلا
ابرار : مالي شغل ابي رايس ( واهي ماجربته اصلا بس لانه تدري حمواتها مايحبونه بس تعاند )
وصوتهم كان عالي شوي جنهم يتهاوشون علا قضيه
عزيز قرب صوبهم : شفيكم انتوا فضحتونا
ابرار بدلع مااااااااصصصخخخ مو لايق : شووفهم ابي رايس يعاندوني ويقولون لي غصبن عنج بتروحين معانا فرايديز
عاليه بققت عيونها : جذذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبه
شهد وتحط اصابعها على خدها يعني جذابه : يمه يمه يمه منج
هيا : عزوز لاتصدقها

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 06:32 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 8

راح جر شعر اخته ومعصب : بتقولللين ولا لاء
فرح : اااه جراح والله ماطلعت والله واهي تبجي
جراح صفقها كف وكف ثاني ورابعض وبصرااخ : جذذذذااابه اعترفي احسن لج انا مو غبي عندج
طاحت فرح بالارض وقامت تبجي وطق نفسها : والله ماطلعت والله والله
جراح خزها: ماشي فرح ززين انا اعلمج
وقعد يدخن زقاير ويطالع بخته اللي شعرها خرب وقاعده بالارض ولاصقه بطوفه ومتكوره علا نفسها ولامه نفسها واهي تبجي وتطالع باخوها
جراح بلوعة جبد من اخته : قومي اذلفي انجبي الغدا لادوس بططنج يلاااا
قامت ترككض وحطت الغدا له ولربعه واخذه جراح وداه الدوانيه
لما خلص فيصل قام يغسل
لف حمد علا جراح وانتبه لخصله شعرودم علا كتفه
حمد : جرااح شنو اللي علا كتفك
جراح لف وشاف دم من اخته وخصلة من شعرها علا تي شيرته : من الخررااا اللي داخل
حمد : وليش هالمره شنو بعد
جرااح : شااك فيها احس انها تطلع من وراي
حمد : انت صاحي وين تطلع اذا اهي من طلعت لدنيا من المدرسه لي لبيت ومالها رفيجات ماتقولي شكو تطلع وفرضا طلعت ماتدل شيء اهي شارع ماتدري شلون صاير جرااح شفيك ي خي صج ماحب البنات و دلعهم الماصخ بس والله اختك كاسره خاطري لو وحده من خواتي مكانها جان من زمان انتحرت
جراح سككت
حمد : اقول لاتخلي سوالف افصيل تششكك باختك
جراح : ان شاءالله خير وقام يغسل
####
بيت شيخه
بعد الغدا
البنات متجعين بزاويه ويسولفون وحصه ومنيره وشيخه كانو قاعدين جنب بعض سوالف وضحك
محمد وعبدالله وناصر قاعدين عالارض ويلعبون بلوت
مبارك مندمج بتلفزيون
عزيز واهله وفهد واهله راحوا بعد الغدا بأصرار من حريمهم انه عندنا مششوار (مريم وبنتها ماجوا مايحتاج اقول ليش )

محمد : اللعب العب روووووووووووووووووووووووح
ناصر : عمي العب وانته ساكت وبسسك هييياط
عبدالله : فززت ويهزز رقبتها ويطق الصبع
جوري : وآآآي فديته زوجي حبيبي اي حيلك فيهم
لف محمد : اقول لاتخليني امردغه وامسح وجهه بالقاع
جوري : لا حبيبي هذا عبودي محد يقدر عليه
مبارك : ايـــــه شعليك ي رجل الخضر
ناصر يطالع محمد : هاه جنه يبيله
محمد : يبيله والله
وهجموا علا عبدالله 2 على1 وعبدالله يدز واحد بيهجم عالثاني لا ناقز علي الاول وهذي سالفه
جوري : وااااي زووججي وخخخرووا عنه ي الفيله ذبحتوا
مبارك يقلدها : وخنوووا عننا ي ف ي ل ه
جوري : مبااارك قوم سو شي لايذيحون بعلي
مبارك : خلي يسنعونه شويه باط جبدي هذا
جوري بصررااخ : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم اقوووووولك
مبارك سد اذنه انفجرت : اذني اذني ابييهااا والله
جوري عصبت وقامت ووراحت عند ناصر وتسحب ويدزها جان تقوم تنقز علا اخوها وتخنقه ولا ناصر شالها وقطها فوق عبدالله
جوري : ااااااااااااااااي يمممممممممممممممممممممممممممممه
حصه : وصصصصصصصصصصصصصمه زززين انتي الملقوفه طايره فوق اخوج خلج
الكل : ههههههههههههههههههههههه
عبدالله لما طاحت جوري عليه سحبها ولف صارت اهي تحت وعبدالله فوقها
محمد يسوي روحه بينقز وينقزعلا عبدالله (يمثل )
ناصر : وين العجره ي ولد
عاليه : فزززعه فزعه
مبارك : شد عليــــه
اخر شي عبدالله : بسس خلااص خنقتوني انا وزوجتي وخرروا عنتالله عليكم
محمد : ماشي
ناصر : خلااااص خلااص كسسرت خاطري
مبارك : افا طلعت لاتهش ولاتنش خيخه
عبدالله : قالوا لك بطل فلم هندي انا اثنين علا واحد اكيد بيقدرون علي ويرفس رجل محمد
محمد يهز راسه : مشكله الجهال واهو يلعب بفونه
عبدالله وجهه احمر : جهال بعينك زين اكل تبن بس
جوري لفت عليهم : وي حسبي الله عليكم ذبحتوا اللي يسلط عليكم
عبدالله حاط راسه علا صدرها ويطالع فيهم ويرفع اصبعه : الله يسلط عليكم
مباارك : ههههههههههههههههههههه
محمد يخزهم واهم قاعدين عالكنب ومحمد وناصر الارض
محمد يطق عبدالله من رجله : قوووم زين تبط الجبد انت ومرتك لاتدلعون جدامي
عبدالله بنحاسه : جوريتي حبيبتي راسي يعورني وينسدح بحظنها دلكيه
جوري : من عنوني جم عبود عندي (واهي قاصده تزهق محمد )
عبدالله بدلع مولايق كللللش جنه ترف ويأشر بصبعهه : بس وااااحد انا عببببببببودي
محمد : ووووووووووووووييع وييييييييييييع ويع لوعو جبدي هذيل
شيخه : هووو انته شعليك منهم شم زهققكك
محمد : بسس لايتدلعون
شيخه : الله عشانك يعني كيفهم
عبدالله يرقصص حواجبه لمحمد محمد اخذ كوشيه حذفها عليه عبدالله حطها بحضنه واهو يضححك
بيت شيخه صالات مفتوحه علا بعض وشوق قاعده بجلسة ثانيه
عند شوق الللي بعيده عنهم ومبتسمه و بأيدها فونها وماسكته واصلها مسج نظظام رساله من بن غريب ماتعرفه وتفكر برساله اللي وصلتها ساعه 8 الصبح
مكتوب برساله
*شوق انا غلطت بحقج واجد وي ماظلمتج
مادري شنو اكتب لج بس انا احبج مثل ما انتي مهوسسه بأسمي من كنتي صغيره
شوق انا توني عرفت قدرج ومعزتج بقلبي اترجاج سامحيني تكفيين ترى قلبي قاعد يتعذب بحبج واذا صج انتي بتسامحيني قولي لي انطررج علا نار .... أحبج *
حبيبج...
تفكرر (معقوله محمد لا مستحيل شكو اصلا بس انا ما حب الا محمد يمكن اهو ليش لاء ) وكانت مستانسه
منيره : شوقه وين كيكتج اللي ازعجتيني عليها ابيج تذوقينها وابيج تذوقينها
شوق استحت : الحين اجيبها
مبارك : عاد حلاا شوق لا يعلى عليه عجججيب ماينشبع منه نفس صاحبته
شوق بحرااج (اول مره احد يمدحها جذي وجدام الكل ) : مشكور مبارك
مبارك غمز لها : اعجبج
راحت تجيب الكيك وكانت مسوية كب كيك ومحشيته داخل تشيز كيك بفراوله وومزينته بمربي فراوله طبيعي وشكله مغري وحلو جهززته ومن الخوف وربكه قالت الخدامه تودي واهي ظلت بالمطبخ
عند البنات
شهد : وييع صدقت نفسها هذي
هيا : هههه خليها تستانس محد مدحها ولا احد معطيها وجه الكل يدقر فيها
عاليه : هههه اي والله علا الاقل يكسب فيها اجر مبارك هههههه
هيا : اقول ماجنا مبارك وعدنا يودينا السينما اليوم
شهد تعلي صوتها : برروووووك
مبارك حذفها بالكوشيه : اصغر عيالج برروك
شهد : انزين ي شايب
طالع فيها وبنظره
شهد : هاه شقول
مبارك : عن العبط وتدرين شتقولين
هيا : مبارك حبيبي مالك شغل فيها هذي ام اللسانين
محمد: اووووووووووه فيها حبيبي كراااااااااف ي ولددد انحححححش
هيا: حمووود اسكت
ناصر : ههههههه
مبارك :شتبون عيوني لكم تدللووا انتوا بس
محمد: ايـــــــــــه عدل احنا لنا العنة الخير وخوات سندرلا وامها لهم الدلع كله
عاليه حذفته بالكوشيه وردها لها بأقوى : اخخخ راسييي راسسسي ابيه والله ابييه
جوري ماتت ضحك : هههههههههه خوات سندرلا هههههههههههههههههه
عبدالله : سمالله عليج عمري لاتموتين انتي شوي شوي اضحكي موزززززززين (وعينه علا محمد يززهقه )
محمد: اقول جب انت ومرتك ززين
مبارك طنشه : شعندكم يبا؟؟؟
هيا : انت امس وعدتنا تودينا سينما
شهد : نبي برج الحمرا
عاليه : اسكتي انتي وتختار بعد خل يوافق اهو اول
مبارك يأشر علا عيونه يعني حاظر : من عيوني انتوا تامرررون
محمد : وليش ما تروحون انتو؟ ماعندكم سياره !!
مبارك: انا واعدهم امس اوديهم
شهد: من زمان ماطلعنا السينما مع بعض اخر مره قبل سنتين
ناصر (بعبط ): طلعة عائيليه يعني ؟
هيا: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي عندك شيء .. ترى فاهمتك نويصر هاه
ناصر: روحي موتي
محمد : دام عائيليه علا قولت نويصر انا معاكم برروح
ناصر : لاا توأمي بيرووح وانا لاء لاازم معاكم
محمد : زوجتك انا شتبي انت
ناصر: كيفي يا خي احبك شسوي
محمد :حبتك القرااده (ناصر يننط علا محمد ويببوووسه حيل وطاح محمد علا ظهره )
محمد: ولك وخخخخرر ويييييييييييييييييع ويييييييييع
هيا: ويييع الله يلوع جببببببدك
محمد دز ناصر وممسسسح خده واهو لايعه جببده : خلاص خلاص دريت انك تحبني من غير فعل ي خييي
مبارك : ولك تششفط مو تبوس بـــل عليك هههههه
محمد : بغى يشفط وجهي
ناصر يطالعه بنص عين : حاصصلك اصلا غيرك يتمنى (بغرور )
مبارك : خير ان شاءالله
شهد: الحين انتو شتبون نبي بس مبارك
محمد : عاد عنااد فيج برروح بس جذي كيفي
هيا : وااي مو صج انت تززهق خلك مع ننصورك اللي يحبك
ناصر يقلدها: وااي لااا مو سسسسسج (رد صوته طبيعي )جب انتي بس ( هيا ماتقدر عليه تخاف ترد يضغطها تعرفه عدل)
مبارك : بلا ملاغه عاد ومتى تبون ترووحون ؟
عاليه : علا 7 جذي
شهد : نبي برررج الحمراا
محمد :هذي شفيا علا برج الحمراا ترى حاله حال اي مجمع لاتشططين زياده
شهد: كيفيييييي
مبارك يأشر علا خشمه: علاا هالخششم حاااااظر جم شششهود عندي
عاليه : غريبه مبارك الليوم نفسيتكك تهبلل
شهد: عسىى دووم جذي
مبارك يبتسم
خواته ومحمد : امممييين يارب
عبدالله : بــــل شكله مكرهكم بحياتكم
جوري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (ضحكتها عبط )
مبارك : سكت هالمسجل المعلق لا اكسره الحين
عبدالله : فديت هالمسسسجل والله ملح حياتي
محمد : اقول اعبيد الله يرحم اللي مايعرف يقول كلمتين حب علا بعض
ناصر : ترى بطيتوا جبدنا محد حب غيركم طسووا برى واقعدوا حبوا بعض لين تشبعون
جوري لافه ايده بأيد عبدالله بتمللك : موشغلك
مبارك : لافه ايدج عليه ولا ايد لعبه اها اوك ايــــدج ( انه عبدالله عضلاته كبار وجوري نتفه عنده )
جوري : حاااااصلك وحد ه تدلعك
طرت باله عذاري وتذكر شيء وقام بيرقع : اقوول بس رووحوا موتوا
بوقفتها دشت الخدامه وبأيدها تشيز كيك فراوله علا نظام كب كيك
مبارك :اووووه خوش كب كيك لا يطوفكم واخذ وحده وطلع
محمد يموت بالكب كيك لانه حشوة تشيز كيك فراوله
وقاموا يهجمون ناصر ومحمد وعبدالله
عبدالله ياخذ ويعطي جوري ^o^ فيلم هندي هذيل
مبارك راح يدور شوق ولقها بالمطبخ ونادها يقعدون بالكراسي مالة طاولة الطعام
مبارك ابتسسم : خووش كيك والله عجيب تسلم ايدج شواقه
شوق بحيا : الله يسلمك
مبارك : بسألج شوق صج عذاري رفيجتج هذي متى تعرفينها اهي زينه ولا لاء
مبارك وبقلبه اخخخ من هالعذاري قلبتني فوق تحت هالبنت بس هم لازم اسأل عنها بعد مابي ابتلش نفس الاولى (الحب عنده اخر شيء يحكم عقله قبل قلبه )********

شوق علا نياتها : اعرفها من ثانويه اي زينه حبوبه اصلا اهي اللي تدق انا مادق عليها استححي
مبارك: فيها االخير والله
مبارك بتردد بس ما مو مبين عليه : شنو تعرفين عنها شوق ؟
شوق استغربت وتخاف تسأله يزفها فقالت كل شي تعرفه عن عذاري من اسمها لي وين ساكنه ومنو اهلها
مبارك بقلبه زين طلعوا من جماعتنا حلوو
مبارك : اقول شوقه برووح انا والبنات سينما امشي وويانا
شوق : لاا مابي
مبارك : افاا ليش شوقه يلا تزعلين اخووج الكبير واهو يشد علا كلمة اخوج
شوق ابتسمت : ان شاءالله
راح مبارك لعبدالله اللي ناداة يبي يلعب معاه هند اهو وناصر
شوق واهي قاعده بمكانها شافت محمد يصلي بالغرفه اللي صوب الدرج كانت جلسسه ارضيه(مغربيه) اسود بسلفر مرات يقعدون فيها **
اول ما خلص راحت له
شوق بتوتر : محمد انا سامحتك علا كل شيء
محمد بستغراب : شنو (ويبتسم بسخريه )
شوق سكتت
محمد : علا شنو مسامحتني واذا مسامحتني علا قولتج شتبين يعني جايه مصدقه عمرج انتي
شوق انصدمت : محمـ
قاطعه واهو ماسكها من زندها : جبببب جببب لاتقولين اسمي علا لسسانج (ويمسك زنودها ويضغطط عليها حيل ويقربها صوبه ) لاتقولينه تفهمين احسسس بنشااز اتنرفز من صوتج ونظرااتج (بحده ) تفهمين ولا افهمج بطريقه ثانيه (ودزها علا الكنبه الارضيه )
شوق طالعت فيها
محمد خززه واهو لايعد جبده منها وطلع
شوق دموعها بعيونها واهي تطالع الفراغ اللي تركه محمد صعدت غرفتها واهي متضايقه حيل وقعدت تبجي هالمره غير جررحها من قلب ترك له اثر كبير بقلبها بس اثر اسود ^
محمد طلع برى بالحديقه وقعد يدخن واهو متنرفز . شافه ناصر وراح له
ناصر : شفيك محمد ؟
محمد قاله كل شيء
ناصر ماسك بطنه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : عن العبط ناصر ترى مالي خلق لك
ناصر : ههههههههههههه سوري محمد بس اهي غبيه ولا تخيل علا كثر مماتدقر فيها ههههههههههههههههه
محمد : هالانسانه غريبه مادري متى تفففهم اني مابيها مابيها وشكو جايه تقول مسامحتك خبله ولا تستهبل
ناصر : وانت معصب عليها يعني خبري اللي يعصب على شيء يستاهل مو علا (وعفس وجه ) هاذي
محمد: تنررفززز ماشفتها شلون تكلم
ناصر: هههههه يمكن شافت معاملتك لها بشاليه المره اللي طافت وقالت (وينعم صوته ) خلاااص حبني ههههههههههههههههه
محمد مايتخيل شوق حبيبته وطق ناصر بكتفه : خلاااااااااااااااص نويصر عاد عن الملاغه لاتصير سخخخييف
ناصر احترم نفسه وسكت لما شاف محمد جاد بكلامه
ولا حمد صافط سيارته عند بيت خالته شيخه ونزل وراح لمحمد وناصر : سلااااام شباب (وقعد معاهم ) (كانو قاعدين بكراسي شعبيه بره وراى الكرااسي دوانيه خارجيه
محمد : وعليكم سلاام
ناصر يطالع بسياره (كانت همر 2013 سلفر ) : ماشاءالله مبررروك سياره الجديده متى شريتها ي خي ماتقول
حمد: لا سيارة هيا مو سيارتي
محمد : وين سيارتك ؟
حمد : موجوده
محمد بنظره : يعني مافيها شيء سيارتك
حمد : لاا
محمد: ولليش تاخذ سيارة هيا ي خي ماللك شغل بسيارات البنات
حمد : لليش شاكين لك الحال
محمد: لاء ماشكو بس اخذ سيارتي ولا اي سياره من اخواني مالك شغل بسياير البنات انا اخوهم استحي اقول عطوني سويج السياره
حمد: انا ما استحي وبعدين ماوراهم شيء ويك اند
محمد : استغفرالله
ناصر : شنو يعني نحاسسه سالفه ي خي مو عاجبتك رووح اشتر سياره ماشاءالله فلوسسك واجد
حمد : عطني فلوس اشتري ماعندي شيء
محمد: لا عندك بس ماتبي انت
حمد : كيفي (طلع باكيت زقاير وقام يدخن )
ناصر : اذا ماتقدر عالكاش اخذها بالاقصاد
حمد : خير ان شاءالله
محمد: وبعدين سيارتك مافيها شيء واذا مو عاجبتك بادلني
حمد : لاءء ما ابادل
ناصر : انت وينك اليوم لما خلصنا صلاة لفيت مالقيتك
محمد يطالع باخوه ساكت مايبي يفضحه
حمد برررررود: لما سلم لامام طلعت بسرعه كان عندي شغيل
ناصر : اها
الا بطلعة حصه ومنيره وشيخه
شيخه : هاه شلونكم شباب
الشباب : هلااا تمام
منيره :وينك حمد عن الغدا اليوم طافك خوش غدا
حصه : اي و الله صج ماعندك سالفه هاد طباخي وطباخ خالاتك وكاشت فينا
حمد ابتسسم : المره الجايه شسوي انشغلت يالغاليه
حصه : بطوفها لك هالمره لكن المره الجايه شوف شسوي فيك
ناصر: عاد ي ويلك امي قول وفعل
حمد: مايصير خاطرج الا طيب (قام وحب راس خالاته وامه )
محمد: علا وين البنوتات ..
شيخه : اي بنوتات ولي يعافيك
منيره: بعد خلاص راحت علينا مايصير ناخذ جيلنا وجيل غيرنا
حصه : لا حبيبتي راحت عليكم انتوا اما انا لا توني صغيره وي ي حلوك ي حمود هذا الكلام الي يطيب الخاطر (واهي تدز له بوسه )
محمد يغمز لها :اعجبج خالتي جم حصوصه عندي
منيره وشيخه : هههههه خوش والله
ناصر : يمه وين بتروحون ؟
حصه : انا برووح عندي موعد عند دكتور بشره منيره وشيخه رايحين بيت ام عبدالرحمن عازمتهم عندها
محمد : اهاااااا
شيخه : سكر فمك لايدش شي
محمد يحط ايد علا فمه
حصه ومنيره وشيخه : يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
.....
عند شوق تطالع محمد من الدريشه واهي متضضايقه حيل ( دام مايحبني ليش داز لي هالمسسج اخخ ي القهر بس ي حظج فيه ي ساره ودمعت عيونها )
....
عند مبارك وعبدالله والبنات
مبارك : هاه يالله نمشي
عاليه : تو الناس ما جت 7
مبارك : لا خل نطلع الحين احسن
البنات : يالله
هيا : بروح ابدل
مبارك : شتبدلون بعد كا شحلوكم اذا بتبدلون مافي رووحه
البنات : لا خلاص خلاصص ( قامو البنات يضبطون اشكالهم )
لف مبارك على عبدالله : هاه بوعابد ترووح معانا
عبدالله : لا ما عليه مره ثانيه
مبارك : شعندك امش معانا
عبددالله : والله المدام عازمتني اليوم عيد ميلادي (واهو يتنحنح ويعدل دشداشته )احمم احم
مبارك : اوووه كل عام وانت بخير
عبدالله ابتسم: وانت بصحه وسلامه
مبارك : الله يهنيكم (وقام )
عبدالله : تسسلم وعقبالك
مبارك ابتسم وطلع برى
مبارك : محمد هاه يلا تمشون
محمد : يالله مشينا يالله نويصر
حمد : وين علا الله
مبارك : سينما برج الحمرا امش معانا
حمد: لا مالي خلق رووح انتوا (حمد مايحب السينما )
مبارك :علا هواك ورااح
عند الشباب
كل واحد يشغل سيارته
مبارك : بو حميد عطني سويج سيارتك انا بسوق
محمد : ليش ماتسوق بسيارتك
مبارك: لاتستعبط تدري انه سيارتي ماتكفي (مبارك سيارته سلفرادو اسود بو غمارتين بس باب واحد )

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 07:04 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

نزلت البارت 8 قبل 7
والمنتدى مادري شسالفته ما اقدر اسحب المشاركه ولا اقدر عدل عشان عضويتي جديده

ان شاءالله بنزل البارتات الباقي قريب :")

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, البعث, يروح, يعوضني, روايه, رووووعه, زمان, والهم, واغاني, واقول, ويذبحني, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية