كاتب الموضوع :
ؤحشتني سؤآليفك
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
البارت 36
.....
فرح : انا اقول نروح دوله عربيه احسن
ناصر : طالع هذي الحين اقولج اسبانيا هولندا توقلين لي دوله عربيه يبا شتبين بالعرب ما احب اروح دوله عربيه اقول اانا قررت وخلااص ان شالله قبل انفاسج انا حاجزز تذاكر والفندق
فرح سرحت مره ثانيه
ناصر :وليه ردينا سرحنا يبيلج كـــف يسنعج
فرح ابتسمت
ناصر :بس ماتهونين على قلبي امد ايدي عليج
فرح تضايقت
ناصر : ي بابا شفيج اول مره اشوف وحده لما زوجها يغازلها تضايق شنو مغازل رفيجتي
فرح طقته : يلاا عاد شنو رفيجتك ترى اعصصب
ناصر : يمااااه خافييت
فرح : هههههه
....
بمكان ثاني
ساعه 2 الفجر
ساره بعد ماتأكدت انه محمد نايم طلعت برى وفتحت سلسلةالجلب واهو ينابح كان الجلب بيهجم عليها بس اهي توخره وتسحبب لي الممر اللي بين البيت والسور مال البيت ودخلت اللممر لين مرت من دريشه شوق وفتحت الدريشه و وخلت الجلب ينقز داخل الغرفه وصكرت الدريشه واهي تضحكك وبسرعه ركضت ودشت داخل البيت وصعدت جناحها واهي تضحك وقعدت على السرير
محمد فتح الابجوره: بسم الله شفيج
ساره بوناسه : ماكو شيء
محمد : انتي وين كنتير مو توج نايمه جنبي
ساره :اي عندك ماطلعت
محمد :اقول ماسمعتي منابح جلب حمد احسه تحت دريشتي الصوت
ساره : ويي شدرااني كنت بالحمام وتني طلعت
محمد شاف شيء على ايدها ومسكها : شفيها ايدج
الجلب جرح ايد ساره لما فكت السلسه
ساره : وي شنو هذا مادري خل اقو احط بلاستر (ماقدرت تصرفه نفسها )
ومحمد شااك لانه العضه عضة جلب واضح وصوت الجلب تحت دريشته بقلبه ( هذي شتبي بالجلب )
عند شوق
اللي هجم عليها واهي تصارخ وتبجيو تستنجد بس محد سامعها
كان يهجم بوحشيه مره على كتفها ومره يعض بطنها ويسحبها
شوق تقاومه وتدزززه بعد فتره طالعت بدريشه ورمكضت صوب والجلب كان عاض فخذها وموراضي يهدها فتحت الدريشه واهي تعباانه بتمووت
شوق : ااااااه ساااعدووني تككفووووون سااعدوني وتبجي وتصاارخ
محمد اللي منسدح بالفراش سمع صرااخ شوق الجلب ينبح ركض على طول ونزل وفتح باب الغرفة وكان معاه عزيز ناززل
عزيز : سمعت اللي سمعته
محمد واهو يركض : اي اي هذي شوق وبيفتحون الباب ماقدروا (كان مقفول )
عزيز : شووق شووق
شوقق : ااه تككفون ساعدوني بمووت
عزيز ومحمد يدززون البا بيكسرونه
محمد اخترع بسرعه طلع برا البيت ورااحواللممر بين البيت وسور مال ا البيت وشاف ايد شوق كللها دم بسررعه مد ايدينه وسحبها والجلب ينابح
طلعها ممحمد بس الجلب ماسك رجلها مو راضي يهدها محمد يحاول يفكها وفكها وقام يركض فيها
شوق عيونها بدت تسكرر وضلمت الدنيا جدامها
محمد قعدد على الارض ووشوق بحضنه ومسك وجهها :شوق ححبيبتي
شوق طالعت فيها وتبجي : محمد احبك رغم اهاناتك لي بس قلبي متعلق فيك يبيك انت مايبي غيرك ونزلت دموعها واهي تألم من العوار
محمد مايدري شيوقل بس اللي يعرفه انه خايف يفقدها : شوق مابي افقدج تكفين تماسكي لين نروح المستشفى
شوق مدت ايدها لوجهه محمد لمست جبهته ..حواجبه ..عيونه ..رموشه اللي بدت دمع ..خشمه ...خده وفت عند خده
محمد :شوق
شوق عيونها بدت تسكر
محمد مسك ايدها اللي على وجهه : شوق تكفين ردي
بس انقطع نفس شوق ورخت ايدها وراسها
.....
عند فرح بنفس الوقت
ناصر كان نايم وفرح قاعده بصاله مرتبكه وخايفه وبقلبها (لو سويت اللي سويته مستحيل ارجع لك ي ناصر )
دق فونها ردت
فرح بـ هم : الو
فيصل : هلاا ابوي هلاا بدنيتي
فرح : ترى مولايقه عليك هالرومانسيه
فيصل :ماعليه مقبوله منج ي حلو
فرح تبجي : تكفى فيصل حسس فيني انا ام عيال الله يخليك سو لو مرة وحده خير بدنيتك انت جذي قاعد تنهي حياتي
فيصل بحده : اقول خلصيني يالله ولااا
قاطعة فرح : خلااص نازله الحين وسكرت
دخلت غرفة النوم
شافت ناصر نايم قعدت جنبه على السرير واهي تبجي موقادره تمسك نفسها بس غصبن عنها بتسوي جذي ماتبي سمعت اخوها تطيح بالحضيض يقولون اختفت ولا يقولون شيء ثاني
مسحت ادموعها ونزلت باست راس ناصر وبقلبها تقول سامحني ي اغلا انسان حبيته
قامت ونزلت رساله جنب تلفونه ونزلت تلفونها وطلعت من الغرفه ولبست ثوب قطن اسود وجاكيت قطن ابيض وملفع قطن اسود وفلات اسود ما خذت ولاشيء من اللي شرته من فلوس ناصر واخوها جرااح لانها بنظرها ماتستاهل طلعت واهي ماسكه بطنه اللي بدا يكبر وشافت السلفرادو الابيض راحت وركبت السياره والدموع بعيونها ومشت السياره
فيصل : نورتي السياره وراعيها
فرح لافه الجهه الثانيه تدعي بقلبها تموت ولا يصير شيء
....
ثاني يوم
7 الصبح
عند شوق بطلت اعيونها شافت نفسها وين قامت تبجي
محمد صحى على بجيها : شوق (وقرب ومسك ايدها ) شلونج ان شاءالله احسن
شوق ماترد
محمد : شوق يعورج شيء قولي لي تكفين
شوق دموعها تنزل وعينها على محمد
دخل الدكتور مع النيرس وطلع محمد برى
بعد ربع ساعه طلع الدكتور
الدكتور : شلونك محمد
محمد بضيقه : تمام دكتور بس شوق شلونها احسن
الدكتور : شوق محتاجه تقعد عندنا عالاقل اسبوع
محمد :ليش
الدكتور: محمد تسألني ليش الجلب مو مخلي فيها شيء صاحي وبعدين ابي اسألك عن شغله جسمها اثار طق وتعذيب انت ماد ايدك عليها
محمد : اثار ؟؟ دكتور انت شتخربط منو اللي يقدر يمد ايده عليها
الدكتور :انا اسألك وبعد المريضه محتاجه دكتور نفسي فقدت النطق يمكن مؤقته بسبب الخرعه وواللي اشوفه انه شوق حالته النفسيه حيل تعبانه ..ليش الاهمال هذا كله
محمدبتردد: دكتور شوق صج مرتي بس مو دايم اشوفها
الدكتور :بأهمالك صار فيها جذي ولا ماتقولي جلب شلون يهجم عليها؟
محمد : دكتور شوق لها ملف بطب النفسي ومرتين تعالج هناك وصارلها ثلاث اسنين ملفها
الدكتور : شتقصد من كلامه
محمد: اللي اقصده انها اهي اللي تأذي روحها لانها كذا مره حاولت الانتحار
الدكتور سكت فتره بعدين قال : تعال معاي بوريك شغله ,الدكتور نادى النيرس ودخلوا الغرفه شوق كانت منسدحه وتطالع اسقف وجهها هالمره حيل تعباان
الدكتور : تعال محمد جنبي بوريك شيء
وقال لنيرس تساعده وتقوم شوق وقومتها جنها لعبه يحركونها وين مايبون
الدكتور رفع التي شرت مالها لـي اكتوفها كشف ظهرها ولف لمحمد اللي انصدم
محمد : شنو هذا
الدكتور : تسألني انا اسألك شنو هذا انت تقول انه اهي تسوي جذي ماتقولي شلون ايدها توصل ظهرها وبنص بعد ومسويه جذي بنفسها
محمد منصدم ,الدكتور يكلم النيرس تقط التي شيرت ونزلته
الدكتور يحاوله يسدح شوق :تعال شوف بطنها
محمد خايف مايبي يشوف اكثر بسس لما شاف انصدم زيااده ماقدر يتحمل
محمد بخوف : شوق منو اللي سواء فيج جذي منوو
شوق تطالع فيها
الدكتور اشر للنيرس تلبسها : هذا غير الاثار الباقي بجسمها ..شوق محتاجه تجميل
محمد يطالع فيها وبقلبه منو اللي سوى جذي : اكيد وانا مستعد اادفع تكاليف العمليه (وبباين ضيقه على وجهه)
الدكتور : محمد احنا يمرون علينا مرض نفسيين بس مافي مريض يضر نفسه بهالطريقه فهمت وبعدين باين اله حاده للي مستخدمه
محمد :دكتور خلني معاها شوي
الدكتور : ماشي واشر للنيرس تطلع وطلعوا
قرب لشوق وقعد عالسرير ويمسح شعرها : شوق قولي لي منو للي سوه فيج جذي
شوق تطالع فيه بس ماترد
محمد اهو شاك ويبي يجرب بتردد : س اره
شوق طالعت فيه على طول
محمد : ساره صح
شوق فزت وقامت تصارخ وتبجي وترجف وقامت تعرق
محمد مسك اكتوفها : شوق هدي لاتخافين انا عندج
دخلت النيرس وعطتها ابرة مهدئه وقالت لمحمد يطلع برى
طلع محمد اهو متحلف بساره
....
عند فرح فتحت عيونها لقت نفسها بغرفة وعلى السرير نايمه مجرد تذكرت شصار قامت تبجي
مسكت بطنها وبقلبها ( اخ ي روح امك ما اقدر اخليك تعيش لازم انزلك سامحني يمه ودي ابيك تكون عندي انت احلا هديه من ناصر ساامحني يمه انا مااستاهلك )
قامت و راحت تسبح وولبست ملابسها بسرعه طلعت لقت فيصل قاعد بصاله ويتريق
فيصل : هلاا بالحب تعالي تريقي
فرح تطالع فيه ومقهوره منه : ماراح ارجع لناصر تحملني عندك فاهــم
فيصل اهو يبيها من الله : هههههههه (ضحكته تنرفز ) عشان جذي هددتج وخليتج تجين ادري فيج ما تحبين اللخيانه
فرح : الله ينتقم منك بس
فيصل قام :شنو
فرح تخززه : اللي سمعته ولا اصمخ ماتسمع
قام فيصل وطقها واهو محتر انه فرح حامل من ناصر يبي الولد يطيح بأي طريقه
....
عند ناصر قام من النوم على صوت تلفونه رد
مبار ك : الووو ساعه ساعه عشان ترد
ناصر يتثاوب شفيك توه الناس الساعه 7
مبارك : اي 7 الساعه 11 الظهر ي حظي
ناصر فز :شنوو والله ولاوريها هالفرح شلون تخليني نايم
مبارك : اي خل الهذره وقوم صّل انا رحت بروحي وتفقت مع الرجال على كل شي (متفقين مع رجال يشوفون المحلات ويأجرونها,,, سوالف تجاره )
ناصر : يالله باي الفون بيطفي وسكر وولف علا الكوميدينه بيحط الفون عالشحن شاف ورقه سحبهاو قعد يقرها
(حبيبي ... فضلت ابعد عن حياتك لأبد ابيك تسامحني انت طيب وحنون وتستاهل اللي احسن مني انا ما استاهلك
والله يرزقكك بأللي احسن مني وتملى عليك حياتك وتنسيك شيء اسمه فرح سامحني على طريقتي بس هذا هو الحل الوحيد ابيك طلقني ,,انا اسفــه ناصــر
,,,,,أحبــك )
ناصر تنح ومنصدم منصجها هذذي شلون هدني شلون وليش سحب تلفونه بيدق عليها لقى تلفونها جنب تلفونه انصدم
بقلبه: ناصر يعني شنو يعني خلاااص اان ماصدقت لقيت الانسانه اللي احبها واكمل معاها باقي عمري تهدني وترووح ليش ..,
.....
بيت منيره
محمد دخل البيت معصب ويصاارخ : ساااره سـاره
هيا طلعت من المطبخ : محمد شفيك ساره بالجامعه
محمد : متى تخلص هالخرا محاظراتها
هيا استغربت: مادري
محمد : دقي عليها قولي لها تهد اللي بيدها وتجي اللحين الحين
هيا : ان شاءالله
ودقت على ساره وبلغتها
هيا : محمد شفيك شصاير
محمد يطالع فيها وقاللها كل شيء
هيا متردد تقوله : ودي اقولك شيء بـ ...
محمد :قولـي
هيا بتردد: ساره قالت لعاليه عشان تساعدها تدخل على شوق بس عاليه رفضت ولماحست بالخطر ,,هددت عاليه بأنها اذا قالت لأحد تفبرك صورتها مع واحد وتقول عشيقها
محمد مصدوم : كل هذا يطلع من ساره
هيا : واللي ماتدري عنه انه مره انزلت عاليه ونخشت بقسم الضيوف شافت ساره طالعه من غرفة شوق واهي تضحك وشكلها تقول يخرع جنها مجرمه و دخلت الغرفه لقت امواس عند شوق وشوق طايحه علارض
محمد حس داخ مومصدق : اموواس ليش
هيا : عاليه ودتها المستشفى ورفيجتها فاحصة شوق تقول انه (استحت تكمل
محمد بخوف :تكلمممي خبصتي قلبي شتقول
هيا : ان جسمهها متشوه خصوصاا المناطق الليي تبرز انوثتها وشوق جسمها حلو الكل يدري وساره سوت جذي عشان ماتفكر فيها و..
محد حط ايده على راسه حس روحه مخنوق وقاطعها : بس لاتكملين خلااص هذي متوحشه مو ادميه اكيد اهي الي دخلت الجلب على شوق اكو غيرها هين والله ما اخليها
بعد فتره دخلت ساره واهي تدلع
ساره : هـأي حمودي
محمد وقف : انتي اللي مدخله الجلب على شوق
ساره : بسم الله شفيك توني داشه تكلمني بهالطريقه
محمد بصراخ : رد علــــــــــى ســــــــــؤالـــــي
ساره برود : شكو وليش
محمد بعصبيه : لاتستعبطين معاي تكلمي احسن لج اول شيء لما سمعت صوت الجلب انتي ماكنتي عندي و الجرح اللي بيدج من الجلب
ساره : واااي حمودي شفيك وييع اصلاان شلون امسك الجلب انا اخاف من الجلاابه فيني فوبيا( هالمره ما كملت تمثيلها صح )
محمد :لا والله وللي يقولي ذاك الليوم انا ما اخاف من الجلابه ومريتي جنبه وعاادي هاه
ساره حست جنه احد كت عليها ماي بارد
محمد قرب صوبها واستلمها طق : محمد والله ما خليج كل اللي سويتي بشوق بسوي فيج وقام يطقها ويرفسها وسحبها غرفة شوق من شعرها ودخلها غصب و واستلمها طق مارحمها بعد فتره
محمد : تـفـو عليج ي خرا اسمعيني من اليوم ا مابي شوف رقعة وجهج تفهمين وان شفتج جدامي ذبحتج بررى برى
ساره تحسس نفسها تعبت وخلااص مافيها حيل تبي بس سللامتها وطلعت تركض
...
عند فرح اللي عرفت من النيرس انها سقطت وقاعده تبجي
فيصل دخل عليها : فديتج والله
فرح : انت شتبي مني شتبي حراام عليك والله حراام
فيصل : شسوي احبج
فرح ظلت تبجي
....
عند ناصر اللي راح المستشفى ولقى جراح وعزيز وحمد متجمعين
ناصر متضايق : السلام
الكل : وعليكم اللسلام
جراح : شفيك ناصر
ناصر مايدري يقول ولا لاء: فرح
جراح اخترع : شفيها
ناصر : اختفت من حياتي وتركت لي رساله تقول فيها سامحني وطلقني وانت تستاهل احسن مني
جراح وجهه طاح جدام ربعه كلهم عيونهم عليه طلع جراح
حمد : جرااح جرااح
بس مارد جراح
طلع برى المستشففى وقعد على الكلراسي بقلبه (جذي ي فرح تسودين وجهي جدام ربعي ليش وانا قلت بتغير معها ي ليتني مازوجتج وخليتج عندي اخ بس اخ )
ي ترى بتلقها ي جراح ولا لاء
....
بجناح عذاري
عذاري سرحانه وتفكر
مبارك : فديته السرحان شيفكر فيه
عذاري: مبارك مادريت شصار
مبارك :اخترع ليش شصار بعد تكفين موناقص
عذاري قالت لها شصار لشوق ووشصار لمحمد وساره
مبارك : تستاهل
عذاري: مبارك حرام عليك والله قلبي يعورني عليها ابي اشوفها تكفى وانت حارمني منها الحين الوضع تغير اكيد محمد بيطلق ساره خلااص كشفها
مبارك : شوق اكسرت كلمتي ولو تعزني صج ما سوت اللي سوته
عذاري : غصبن عنها لاتلومها اللي يحب يسوي اكثر من جذي شوفني انا هديت اهلي ورديت لك وقفت بوجهه اهلي اهي شتبيها تسوي
مبارك:....
عذاري مسكت ايده : لاتصير قاسي عليها خلاص مبارك اللي راح راح وواهي يتيمه ومالها غيرنا
مبارك : ان شاءالله
عذاري : يعني خلااص مسامحها
مبارك: ان شاءالله خير
عذاري : اي شنو يعني اذا اي بنروح لها اليوم نزورها
مبارك : خلاص تجهزي عالمغرب انرووح
عذاري انقززت بوناسه : حياتي اعرفك قلبك مو قاسي لهدرجه
مبارك ابتسم
|