كاتب الموضوع :
ؤحشتني سؤآليفك
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
البارت33
.....
ميري بوناسه : مدام شنو هذا
عذاري: تبين الساعه ولفلوس بشرط
ميري : شنو ؟
......بعد فترة
ميري بخوف : لاامدام انا خوف من بابا يسوي مشكل مايقدر
عذاري: بابا ماراح يدري سوي اللي اقولج عليه بسسررعه
طلعت ميري وجابت تلفون البيت (لا سلكي ) لعذاري ودقت علا مبارك
مبارك: الوو
عذاري: مبارك
مبارك :انتي وينج ادق علا فونج ماتردين
عذاري : مو وقته مبارك الله يخليك تعالي لبيتنا ساعه 1 الفجر واصفط وراء بيتنا وانا اجيك
مبارك: شبتسوين ي الخبله
عذاري :سو اللي اقولك علي انت يالله
مبارك: ماشي اوكيه
...
1 الفجر بعد ماتأكدت الخدامه انه ابو عذاري وام عذاري ناموا راحت لعذاري اللي كانت لابسه وتنطرها
دخلت الغرفه
ميري: اوكي
عذاري : يالله تعالي الحين
وربطة الخدامه وسكرت فمها وطلعت من غرفتها وسكرت الباب واهي خايفه انه ابوها يطيح عليها وانزلت من درج وبسرعه طلعت برى البيت وراحت وراى البيت مكان مبارك , بالنسبه لمبارك اول ماشافها شغل السياره وراحت له ركض وركبت السياره
مبارك مصدوم: مجنونه انتي شلون تسوين جذي, تنحاشين من ابوج
عذاري : ابوي اعرفه ما راح يخليني ارجع لك وانا ما ابي جذي
مسك ايدها مبارك
مبارك: وانا ماراح اهدج بس مو جذي ي عذاري جنا حراميه
عذاري حطت رراسها علاكتف مبارك : اهم شيء اني معاك وماراح ارجع له لو شنو كيفه خل يسوي اللي يبيه
مبارك سكت وبالنسبه له عاجبه اللي سوته عذاري
وراحوا البيت منيره
دخلوا الشقه
قعد مبارك بصاله ويحس روحه تعبان
عذاري قعدت جنبه
وانسدح وراسه بحظن عذاري
عذاري مسحت شعرها : مستحيل اخليك ولا راح اضعف جدام ابوي مره ثانيه
مبارك طالع فيها : انتي اعيوني المركبه وكلي لج حبيبتي
عذاري ابتسمت :أحبك ........
...
بعد اسبوعين
بشقة محمد منسدح بالفراش وساره تطقطق بالفون
محمد بملل: ماكل قلبج الفون هديه اشوي وقعدي معاي
ساره مالها خلق له : انزين بعدين وانا عندك طول العمر بتشبع مني
محمد: انزين قومي حطي لي شيء اكله
ساره لفت عليه : انا ساره بنت مريم ادخل المطبخ واسوي اكل
محمد يطالع فيها : اي شفيج بتدشين المطبخ وتطبخين لزوجج فيه شيء
ساره : اي فيها انا بحياتي مادخلت المطبخ وطوول عمري الخدم حولي
محمد تنرفز : والحين شلللون
ساره : ماراح اطبخ ولا اسوي شيء
محمد: اشوف مو هذا كلامج قبل ازواج ولاتعانديني على شيء
ساره: ااوووه حموود شفيك اليوم الا ادور علي الزلّه
محمد: انتي اللي شفيج انا جوعان من وصلت من الدووام وماكو غداء خلص وطبعا حريم خواني يشيلون لرياجيلهم الا مرتي ععلى ايدها نقش الحنه
ساره برود: حبيبي انته تزوجتني مو عشان اطبخ لك وانفخلك اللي اعرفه انك تحبني وثاني شيء اذا تبي احد يشيل لك الغداء عندك هالسعلووه اللي تحت قولها اهي برووحها مو نافعه احد و كله بغرفتها ماتطلع
محمد: انا مالي شغل بشووق لي شغل فيج انتي شوق ما اخذتها الا عشان خاطر امي
ساره: خلاص طلقها
محمد بيغير السالفه: الحين شللون بتحطين لي اكل ولا لاء
ساره : لاء
محمد عصب :زززين يصير خير وقام وطلع من الجناح وكان مفوول معصب حيل
نازل من الدرج ورايح صوب المطبخ ولايصدم بشوق (توها طالعه معاها صينية كيك طبعا طاحت الصينيه) محمد مسكها من شعرها
محمد بعصبيه : انتي عميه ماتشوفين هاه
وصفقها طراق وعطها طراق ثانيه وقام يكمل طق عليها وشوق ماتقدر عليه اقعدت على الارض واستسلمت له
ومنيره (كانت معزومه عند رفيجتها )
البنات وحور وعذاري كانوا قاعدين بصاله ينطرون شوق ولما سمعوا صرااخ محمد ركضوا وحور راحت تنادي عزيز قبل لايذبحها
شهد تبجي: محمد وخر عنها بتذبحها
وهيا تخاول تدزه وماقدرت : محمد حرام عليك شفيك عليها شسوت لك
محمد مايرد بس اللي يعرفه انه كان معصب بس شاف شوق عصب زياده وطلع كل عصبيته اللي على ساره بشوق
عزيز دزه وخر عنها : انت شفيك اهبل عبالك لي صارت مرتك عادي تجرم فيها انت بديرة قانون مو سايبه الدنيا ترى
محمد طالع فيه وماتكلم وكان يرجف من عصبيته وطالع بشوق اللي قاعده علا الارض وتمسح الدم اللي بفمها وتطالع بمحمد بس ماكانت تبجي قامت بهدوء وراحت غرفتها ولحقتها هيا
عزيز بعصبيه : انا اكلمك
محمد طالع وطنشه وطلع الحديقه
بغرفة شوق
هيا تمسح الدم
شوق كانت هاديه وماتكلم
شهد واقفه عند الباب وتطالع فيها ( خايفة من اللي قاعد يصير بشوق بسبب محمد ان ينقلب عليها )
هيا : شوق تكفين لاتخرعيني فيج شيء
شوق ساكته
هيا : شوق
شوق بهمس : ابي اقعد بروحي
هيا بحزن وطلعوا بسرعه وشهد راحت غرفتها , هيا توها بتروح بتطلع الحديقه ولا محمد داخل
هيا : محمد مالك شغل بشوق تفهم
محمد يطالع فيها
هيا : لاتطالعني جذي انت شفيك عليها مو معنه انه خالتي ماتسأل عنها يعني خلااص ماعندها احد يدافع عنها وخرر عنها ومالك شغل فيها تفهم
محمد : لاا مو فاهم
هيا عصبت : انت شتبي منها انت متخاف الله يخسف فيك وحوبت هالمسكينه ماتعداك "واما اليتيمه فلا تقهر " تذكر هالايه ي خي خاف ربك فيها وراحت وخلته
محمد راح قعد بصاله واصلا اهو متحسف انه طقها وزاد عليه كلام هيا بعد فتره صعد شقته
ساره وكانت مراقبه للحدث وفرحاانه : ها حبيبي اكلت ؟
محمد طالع فيها وطنشها ودخل غرفته ونام
....
شقة مبارك
عند عذاري اللي سرحانه وخايفة من تهديد ابوها وانه ينفذه
مبارك يسحب شعرها : الحلوه شتفكر فيه
عذاري اضحكت : شفكر فيه بعد غير هالموضوع اللي شاغل بالي
مبارك : عذاري اذا انتي معاي مايقدر يسوي شيء عمي
عذاري دموعها نزلت : بس اهو قال راح يتبرا مني
مبارك : مجرد كلاام, باجر لي حملتي راح يغير رايه وبعدين الحمدالله نسبة العقم ضعيفة عندي وان شاءالله خير وقربت تخلص فترة علاجي
مسح دموعها وطقها علا جبهتها : يلاا عاد اضحكي مو لاايق ترى تبجين
عذاري: هههههه
...
بالوقت نفسه بس مكان ثاني
ابرار تكلم فون
ابرار : مثل ماوصيتك لاتزيد ولاتنقص
...:افا عليج جم ابرار عندي تامرين امر بس ابي الحلاوه
ابرار: 7 الاف زين
....: ههههه حبيبتي ترى السالفه مو سهله فيها حياه وممات ولا سويها انتي بروحجج
ابرار بسرعه : لالاللا خلاص امري لله بس شوف عبود ابيك تسبب له عاهه مو تذبحه
عبدالله: والله علا حسب سواقته الحبيب المهم ابي 30 الف
ابرار بصددمه : 30 الف شنو
عبدالله : ثلاثين الف دينااار بعد شنو هاه جنج هونتي
ابرار بقهر: لا شنو اهون بس بعطيك مقدم 10 والباقي بعدين
عبدالله: ماشي ي حلو بس هاه ترى انا عبدالله الــ مو تلعبين بذيلج والله اوديج وراء الشمس
ابرار: لا شدعوه العب معاك شمصلحتي
عبدالله : المهم ي حلوه باجر 9 بليل تجين شقتي تعطيني الفلوس
ابرار : وليش بشقتك
عبدالله : تبين ولا دوري غيري
ابرار استسلمت (لان عبدالله خبير بهالسوالف) : ماشي
عبدالله: اي تذكرت ترى كل اللي دار بينا مسجل سبحان الله تسوين شيء جذي ولا جذي ااوديج وراء الشمس بالبتسجيل وترى عادي انا عندي ادخل سجن ماتفرق عندي ادخل اليوم اطلع باجر هههههه
وسكر الخط
ابرار بصدمه (امبي شكلي بتوهق معاه )
عبدالله عمره 29 سنه انسان مستهتر حياته كلها لعب وبلعب صايع درجه اولى ومايهمه احد ...
....
محمد قام من االنوم ساعه 6 المغرب واخذ له شور وبدل ووجنطته (بيروح النادي ) ويددور فونه مالقا
محمد طلع برى وهو ينادي ساره وبلغلط : شوووق شوووق
ساره طلعت من المطبخ : منو شوق
محمد بلقبه ( وليه شيفكني منها ): يبا بلغلط
ساره : ترى صاير واجد تغلط بأسمي (واهي تخزه)
محمد : يبا شفيج سويتي لي من الحبه قبه توني قاعد من نوم مو مركز المهم تلفوني وينه ادوره مالقيته
ساره تطالع فيه بشك : حطيته عالشحن جنب بلاك التلفزيون
محمد راح ببسرعه وبقلبه ( شفيني اانا اقول اسمهاهذي مو اول مره )
بعد يومين
ساعه7 المغرب
بيت منيره
حمد نازل من درج وشاف عاليه وهيا
وصل عندهم
حمد يكلم عاليه: انتتتتتي هيي عطيني سويج سيارتج
عاليه : بس انا وراي شغل لازم اطلع
حمد : وشنو هالشغل
هيا : خلااص عطي السويج
عاليه : متواعده مع رفيجاتي بنطلع
حمد قرب منها ومسكها من شعرها : عطيني السويج احسن لج وماكو طلعه
عاليه بخوف : بس مبارك سامح لي
حمد بعصبيه واهو يشد علا شعرها :ماللي شغل بمباررك تفهمميين
عاليه تبجي : ان شاءالله
ولا دخلت منيره شافته شلون ماسك عاليه عصبت
منيره : حممد
حمد هد اخته اللي تبجي ولف لأمي : هلاا يمه
منيرة : بقى فيها يمه انت اشفيك علا خواتك
حمد برود : مافيني شيء
منيره تطالع بنتها : اسمعني ابي اروح البلوكات وابيك توديني
حمد : اي روحوا انتوا
منيره : ساعه 6 الحين واحنا حريم مانقدر نروح بروحنا
حمد : مانقدررر ؟ ليش منو اللي بيروح
منيره : انا وعاليه
حمد يطالع فيها
عاليه : يمه انا
حمد بعصبيه : قلت ماكو روححه تففهممين
منيرة : وين بتروحين
حمد :الحبيبه بتعشا مع رفيجاتها برى
منيره :اي شفيها
حمد :شنو شفيها وانتي ظامنه انها بتشوف رفيجاتها ولااا ....
منيره :حممممد
عاليه بصدمه : حمد ترى مصختها عاد انا اختك مو بنت شوارع انا تربية امي وابوي الله يرحمه
حمدصفقها كف : ججب اقول مو ناقصني الاانتي بعد
وطلع بسرعه واهو يقول : يالله انا انطركم برى
منيره : لاحول ولاقوة الا بالله الله يهدي سرك بس
عاليه تبجي : ماجني اخته والله لو عدوته ماسوى فيها جذي
منيره : ماعليه يمه تحملي ويالله قومي بدلي عشاني
عاليه مع انه بعد اللي صار مالها خلق قامت عشان خاطر امها
....
مبارك وعذاري بسياره توهم طالعين من العياده
مبارك : مادق عليج عمي
عذاري بحزن :لاء
مبارك : عذاري ترى انتي مو مجبوره تكملين معاي عمي صاج (بغصه )انا اكبر من بواااجد واظاهر اني صرت مراهق بثلاثين ههههه
عذاري لفت عليه : مبارك شهالكلاام انا احبك وما ابي غيرك والف مرة قايله لك انا مايهمين العمر اللي اعرفه اني احبك وبس وبعدين يعني موباقي شي علا فترة العلاج وتخلص
....
عند حور قاعده بشقتها تطقط بالفون وحسين وخلود عندها
بقلبها ( اوووف هذا مايشبع نووم قططع خل اقوم اقعده ) ودخلت غرفتها فتحت ليت
حور : عزييززز.... عززيز
مايرد
قربت صوبه وسحبت الكمبل
حور: قووم بسك نوم بس عاد ماشبعت
عزيز : اووو اول مرة ادري انج مزعجه بس خلااص خليني اببي انااااام حرام عليج
حور :بس عاد والله زهقت وانا قاعده بروحي اي قوم اقعد معاي يملغك كله نايم ماتشبع
عزيز قام من فراشه : افف بس بس اشتغلت المسجله قمت
مر جدامها
حور كفخته بكتفه : اقول قوم بس لو ثور امداه شبع نوم
عزيز قرب صوبها :شنوووو
حور اخترعت : لاا اقول النوم صحه بس ما يصير كله نايم
عزيز يحق اذنه : اي زين طلعت اسمع عدل ديربالج هاه
حور : شدعوا عزوووز انا حور حبيبتك تسوي فيني جذي
عزيز: ههههه يمه ي عيارتكمم يالحريم اخ منكم بس (وقرب منها ) انتي مو بس حبيبتي انتي قلبي كلله
وراح الحمام
|