كاتب الموضوع :
أوطآن
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: ملكني بهون .. روايتي الأولى بقلمي
* البآرت الثاني *
فينيّ گلآمْ . .
مآهُو مُجرّد [ فَضْفَضه ] !!
أوُ " . . آآآهْ ،
أزفرْهآ وُ . . أنآمْ !!
فينيّ گلآمْ ،
من يسمعه !
في ذمتي !
عينه يجآفيهآ آلمنآم . . !
ايلاف كانت مررة متحمسسة لسببين
عشان تشوف عمها عبدالاله اللي يحبها ويدلعها
وعشان اخيرا بتطلع من البيت وتغير جو
حطت مﻵبس لها ومﻵبس سباحه وكل شي خلصت راحت لغرفة امها عشان تجهز لسيف اخوها
نزل إياد من الدرج شافها طالعة من غرفة أمها
بقق عيونه وبعصبية : ماشششششالله مو كآنه بلوووووزتي ؟؟
إيلاف : تقلع بسس تقلع محد قالك تاخذ بلوزتي القاب الزرقا اقولك فصخ تقول يفداني
اياد تذكر : انقلعي بس ذاكك انتي ما تلبسسيه
ايلاف : يعني اللي يسمعك يقول ذا اللي مقططعه من اللبس
اياد : والله انكك ما تستحي احد يلبس ملابس اولاد
لولا شعرك كان وربي حسبوكي ولد استغفر الله بس انقلعي عن وجهي سديتي نفسي
إيلاف بضحكة مصطنعة : محد طلب رآيكك
طلعت الدرج دخلت غرفتها قعددت تبكككي مقهورة ع حالها
انه الكل يحسبها زي الاولاد عشان هي تبي كذا
ما يدرون شالسبب الحقيقي بكيت بكيت ليييين نامت
في الصباح.. في جهة اخرى
: يللا يا بناات قوموا قوموا جهزوا الاغراض يللا بكرة بنروح وانتو ما جهزتوا ششي
فاطمة : واا حماس اخيرا بشوف ايلاف اشتقتلها الدوبة
امها : بس بكرة في عمآتك كلهم واعمامك وعيالهم
يعني انتي بتقعدي جوا تتغطي مو تقعدي برا عند الاولاد
فآطمة بضيق : اوووف مآما لييه ككل البنات ما يغطوا بس طرح وعبايا
ت وانا الوحييدة اللي اغطي ايش معنى رغد اكبر مني ما تغطي دﻵل اكبر مني ما تغططي
أمها بحده وآضحة : انتهينا لا تزر وازرة وزر اخرى
انتي مالكك فيهم هم يكسبوا اثم مع نفسهم
اما انتي تتغطي وتسوي اللي ربي قال عليه ويللا بلا كلام كثير قومي جهزي لاخوانك الصصغار يللا
قاعدين عالسفرة : ها جهزتو ولا لسسه ؟؟
ايلاف ردت: أنا عن نفسسي الحمدلله مخلصصة من امس
رغد: وانا كمان مابقي غير كم شغلة اخلصها واكون جهزت
لف عبدالعزيز لعياله : وأنتو يالتوأم المرح خلصصتوا ؟؟
زياد واياد : أكييييد من زماان
الاب : خﻵص اجل بكرة بنرروح وحنا متطمنيين
وصصل الكل للمزرعة ( خلينا نعرفكم عالعائلة الكريمة ككلها تراها عايلة بججد كبيييرة)]
الجدة فاطمة تحب عيالها مررة بس انها تكره حريم عيالها مررة ودايم تقول هم اللي حيفرقوا العيله
نعيمة : الاخت الكبيرة بعد عبدالاله سسوسة بس ما تبين ..
هي موجهة في مدرسة ايلاف وفاطمة والعائلة كلها .. مطلقة وعندها ثلاث عيال
محمد 24 سنة
نوارة 22 سنة
فوزي 17<< مو ولدها هو يتيم بس نعيمة ربته من صغره وصار زيها وماخص من طبايعها
نروح للعم عبدالله : مررررررة سسوسة بششكل مو طبيعي يدور عالمشاكل دوارة
متزوج من لبنانية هي اللي مزودة الطين بلة ..
مررة متكبرة ورافعه خشمها وسسوسة زي زوجها ..
عندهم ثلاث عيال
دﻵل : 17 سنة مرررة مايعة وقليله ادب وخاقة عند كل شباب العايلة
غرام : 16 زي اختها بس انها مررة انانية تغار حتى من اختها عشانها احلى مننها
سعود: 14سنة مررة دلوووووع
وصلنا للعم غيث: مررة ططيب هو احسن واحد من كل البقية ماعدا عبدالاله طبعا وعبدالعزيز
متزوج سورية وعنده منها 3 وبعدين طلقها وتزوج اختها وعنده منها 2
عياله هم
غدي 15 سنة
عدي 10 سنين
قصي 9 سنين
دانية سنتين
عساف سنة ونص
العم ابو كرش خخ (عبداللطيف) :
هو طيب وحنوون ع عياله مررة بسس انه طمااع ويحطط عينه ع فلوس غيره
بالذات عبدالعزيز عشانه اغنى واحد
زوجته حلييمة مررة طيبه وزي مريم وراغدة مو قوايا ولا يقدروا يعصوا كلمة ازواجهم
عياله كككككككككلهم متاااااااان يعني دبااااب يعني كرش خخ
عنده 8 ماششالله
سلطان 22
سعود 20
حمد 18
فاطمة 17
خلود 12
زهرة 9
جوري 7
يوسف 6
طيب بقي العمة مريم (ميمي)
الكل يناديها ميمي لانها خفييفة دم وبالذات اذا اجتمعت مع نوارة بنت اختها مررررة يفلووها
بسس هي تستغل فلتها عشان تظهر انها طيوبة
بس هي نفس امها سسوسة وتكره حريم اخوانها متزوجه وعندها 6 عيال
رنيم 16 سنة مرررة بوووية
عز 14 سنة
عمر 13 سنة
طلال 7 سنوات
فيصل 3 سنين
نور سنتيين
العم الصغير مطر : متزوج وعنده ولد واحد بس عمره 7 سنين اسمه احمد
مطر مرررة بخخيل بس ع زوجته وولده ما يبخل عليهم بششي
وهوو دلوع امه وطماع زي عبداللطيف
ومابقى غيير العمة اصصغر واحده ريحانة ومتزوجة
وعندها بنت اسمها جنى وعمرها 1 سنة
وهي في حالها ومالها دخل في احد
نرجع للمزرعه ..
جووا العايلة ككلهم وطبعا في عيلتنا محد يغططي ككلنا خليطي بنات واولاد
حتى حريم اعمامي وامي بس نلبس عبايات ونتحجب
ماعدا مرت عمي حليمة وبنتها فاطمة عشانها مطووووووعة
ايلاف قاعدة كالعادة مع عمها عبدالاله : اتحدااااااكك !!
عمها : وانا قد التحدي ... إبراهيم يا إبراهيم تعال بسسرعة
ابراهيم فز راح لابوه : هلا يبا
ايلاف استحت ماكان قصدها كذا انه يجيب احد من عياله بس ما بينت انها مستحية
عمها : قول لامك تجهز اللحم وتتبله تتبيله شوي وتقطع الخضضار للشوي
ابراهيم مستغرب : ليشش؟؟..
طالع في ايلاف وابتسم : مادام انتي جمبه ما اسستبعد يسوي اي ششي
ضضحكوا الاثنين وراح قال لامه عن اللي يبغاه ابووه
عبدالاله : ها قد التحدي ولا لا
ايلاف : رجال والله ولد رجال
عمها : اييه وش قلتيلي عن ذيكك الابلة اللي عندككم ما كملتيلي ايشش صار
ايلاف وبحماس قاعده تحكيه
في جهة ثانية في المزرعه
دلال : وجججع شوفي ككيف قاعد معاها ولا كانه في احد غيرها
غدي بغباء : طيب عادي يعني ما تعرفي انه يحبها مرررة
دلال : لا والله ذي الحيوانة تلزق فييه عششانها حاطه عينها ع برههوم حبيبي
بسس هيهات هيهات نجوم السسما اقرب
قامت دلال وفي عيونها الشرر كله
راحت قطعت كلام عمها مع ايلاف : افا عموو لييه قاعد بلحالكك ولا شفت ايلاف ونسيتنا ؟؟
ايلاف بقهر : يقال اني بنقهر الحيين
العيال كانوا قاعدين جمبهم يعني مو بعييد يطقطقوا علجوال
بسس اذانيهم معاهم ومن يوم سسمعوا كلمة ايلاف فطسسوا ضضحك خلوا دلال تنقهر وتقوم
ايلاف وبقهر : درب اللي يسد ما يرد
قاعدة لحآلها في الحوش الثاني تتأمل المسبح الكبيير
كآنت قاعدة في الكرسي وﻵبسة جينز سكيني وبلوزه كت لونة ابيض سسادة
حآطة عليه سﻵسل طويلة لونه كحلي ع لون الجينز ..
كآنت هآدية أغلب الوقت بس لمن تتكلم كآنت مزوحية وفلة وقلبها ابيض ..
فآقت من سرحآنها على صصراخ سسيف : رغغغغغغد رغغغغغغد
تعآلي شششوفي عسساف بييغرق تعااالي
كآنت ايلاف رايحة لرغد تقولها عن اللي صآر مع دﻵل .. وسسمعت صووت الصراخ
راحت لمصدر الصصوت اتفآجآت لمن شافت رغد مغمي عليها وعساف في الموية غرقان
ما عرفت تساعد ميين .. فصخت عبايتها بسسرعة وشالت الطرحة ونططت في المووووية .... !
في مكآن ثآني : يوووووووه نسسيت
سامي : اقوول بلا هياط برهووم قول أنكك بتصرف نفسك ﻵنك عارف ماراح تفوز
ابراهيم : ﻵ وربي نسيت ابوي قالي اقول لامي تجهز اللحم والخضار للشوي
أنا قلتلها بس اللحم ما قلت الخضضار
رآئد : يوووو رووح رووح والله ليعصصب عليك ويقوم الدنيا لو مآ جآبت الخضار
إبرآهيم : ططيب استنوني والله لو لعبتوا ما يجيكم خير
الكل : طييب عجل ..
في المسبح إيلاف كآنت تحاول تطلعه بس عسآف كآن في المكآن حق الكبار ..
سمت بالله وراحتله وطلعته
في هذي الاثناء كانو كل الصغار يصيحوا واللي يبكي واللي ينادي امه .. ....
دخل إبراهيم من الحوش اللي جالسين فيه راح للصالة
( المزرعه تصميمها كذا : حوش بعدين يدخلوا من الحوش للصاله ويخرجوا عالحوش الثاني اللي فيه المسبح وغرف النوم )<< انششالله فهمتو،،
وهو دآخل سمع صوت صرآخ وبكى رآح للصوت .....!!
خلصص البآآرت
أتمنى يكون عجبكم + تكفوون أبي تفآعل + توقعآتكم
الأحدآث كثييرة
والبآرت الجآي حآنزله اذا ششوفت تفآعل
|