لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-14, 03:08 AM   المشاركة رقم: 221
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257574
المشاركات: 610
الجنس أنثى
معدل التقييم: رناتي كوم عضو جوهرة التقييمرناتي كوم عضو جوهرة التقييمرناتي كوم عضو جوهرة التقييمرناتي كوم عضو جوهرة التقييمرناتي كوم عضو جوهرة التقييمرناتي كوم عضو جوهرة التقييمرناتي كوم عضو جوهرة التقييمرناتي كوم عضو جوهرة التقييمرناتي كوم عضو جوهرة التقييمرناتي كوم عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1326

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رناتي كوم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مها هشام المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية رفقا بمن علمتهِ عشق الهوي .. بقلم مها هشام .. الفصل الثاني

 

غزالتي انت رائعة
وفصلك اليوم ممتع جدا جدا ,, احببته كثيرا لدرجة قلت بانني يجب ان اعلق عليه الان
ما هذه الاعترافات الرهيبة ياسر ,, لم تكتفي بكلمة جميلة لتزيد عليها بجميلة جدا ,, اين كنت عنها اول متعينت عندك لو لانه ريما تكلمت معك هكذا قررت ان تراها جيدا .... للحقيقة انا اعذرك لانك عندما تريد ان تخطي هكذا خطوة يجب ان تتامل الصورة كاملة هههههههههه
لكن حقيقة’’ غزالتي لما لم تتزوج الى الان وهي بهذا الجمال ((للحقيقة ياسر يقول هكذا)) ههههههههه
ريما انت جريئة جدا لتعترفي له بحبك ,, لكن راكان لا يستاهل حتى انه تفكرين به لانه مثلما قال لك عمك بانه لو وضعك باختيار مع عائلته سيختارها دون تفكير ((والي اتصور بان اباه طلب منه ان يتزوج ب..... من يا ترى))
تبا لك من زوجة اب لعينة انت السبب بكل ما تعانيه وستعانيه ميرال ,, لكن ماذا نقول غير الله يفرجها عليك يا ميرو ,, لكنه ليس بالحجة لتقبلي رؤيته ,,وتبا لكمن اب اانت عديم الاحساس هكذا الا ترى امامك كيف تعامل زوجتك ابنتك ام ترى وتتغاضى وتزيدها بلة بضربها ((اشتهيت الضربة لزوجتك وليست ابنتك)) لكن اتعلم بان الله يمهل ولا يهمل ....
يوبييييييييييييييي يوبيييييييييييييييي يوبييييييييييييييييييي
ما هذه الاخبار التازة زواج ومن من ,, من شهد ياسر انك عن جد محظوظ لان شهد هي التي ستكمل حياتك بالسعادة ,, ثم لما انت مستعجل هكذا يعني لو تصبر كل هذه السنين لو تتزوج خلال اسبوعين هههههههههه ,, اعطي فرصة للبنت لتصدق بانك بالفعل طلبتها للزواج ,, والي عجبني فيك بانك اخترت غرفة ثانية لتتزوج بها غير غرفتك القديمة ((بالمناسبة اشكرك غزالتي لانك فكرت بالغرف))
اااااااااااااااااااه اليوم هو موعد اللقاء ,,,, نعم جميلة ((غزالتي اعتقد بان اكتشافه لجمالها زاده اصرار على المضي بخطته))

ان اعتقدتي ياريما بان المكتبة هي مكان للاختباء فانت مخطئة جدا ,,, لكن التوصل لقرار بان يكونوا سويا هو قرار صائب و خاطئ في نفس الوقت ,, صائب لتقربكم من بعض وخاطئ لانه ستتعلقين به ومن ثم ستعانين من زواجه باخرى ,, اما عن السوار فاني اشهد بجماله ومبروك التخرج
ريما انت تعلمين جيدا بانك تفعلين الشي الخاطئ لما اذن تتواصلين فيه لما لم تحاولي مشاركة همومك مع الله لانه وحده القادر على تخليصك منها ,, ثم لقاءك به سيتحول الى الثاني وال3 وال10 ماذا ستفعلين عندها لو علم والدك بذلك ؟؟؟؟ نبيل الم تقل بانك ستراها فقط لمرة فضولا وليس شيء اخر لما تر على رؤيتها لما لا تعترف بان قلبك هو النسؤول عن ذلك
باسل انت اذن خال ميرال الذي اعتقده نبيل صديقها الثاني او لا يعرف ما هو رقمه ((لكن اتعرف باسل انك جذاب ))
قفلتك لم تكن بمحلها غزالتي كنت اتمنى ان اقرا الان ماذا سيكون تصرفها هل ستضربه بمبرد الاضافر ام سيتوقف هو في الاخر
اني متشوقة لمعرفة الاحداث وليس باستطاعتي الانتظار لكن ماذا سافعل غير اني سانتظر
ااااااااااه غزالتي اعجبت بفكرتك بانك ستنزلين فصلين كل اسبوع بل واتمنى ان تجعلي فكرتك قيد التنفيذ
ساكرر غزالتي فصلك لليوم كان راااااااااااااااااااااااااااااائع
وبانتظار الفصلين على نار
مواااااااااااااااااااااااااه

 
 

 

عرض البوم صور رناتي كوم   رد مع اقتباس
قديم 03-02-14, 09:50 AM   المشاركة رقم: 222
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مها هشام المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية رفقا بمن علمتهِ عشق الهوي .. بقلم مها هشام .. الفصل الثاني

 
دعوه لزيارة موضوعي

يااااا جمااعة في شي اسمووو شريط الاهداااءات اعلنوووا عن نزوووووووووول البااارتات رجااااااااااءا<<<<فيس معصب منك مهااوي
.>.< منيح هيك لا لحقت المساابقة ولا شي ولو ما فت بالصدفة ما شفت الباارت نزل
>.<
>.<
لي عودة بعد القرااءة <<فيس ما زال معصب >.<

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 03-02-14, 11:27 AM   المشاركة رقم: 223
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الحلم العذب
محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198956
المشاركات: 5,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 19309

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مها هشام المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Love رد: رواية رفقا بمن علمتهِ عشق الهوي .. بقلم مها هشام .. الفصل الثاني

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... مشاهدة المشاركة
   يااااا جمااعة في شي اسمووو شريط الاهداااءات اعلنوووا عن نزوووووووووول البااارتات رجااااااااااءا<<<<فيس معصب منك مهااوي
.>.< منيح هيك لا لحقت المساابقة ولا شي ولو ما فت بالصدفة ما شفت الباارت نزل
>.<
>.<
لي عودة بعد القرااءة <<فيس ما زال معصب >.<

هههههههههههههههههههه هلا يا سكرة هلا بقلبي

ما تعصبيش .. و الله أول إهداء في شريط الأهداءات إعلان عن الفصل و حياتك ..

و لا يهمك المرة الجاية هبعتلك رسالة كده أفضل ..

و بعدين المسابقة كانت عبيطة .. انا هنزل فصلين الأسبوع الجاي هدية عيد ميلادي ليكم احم احم . مع إنه تعطوني انتم الهدايا ..

بانتظار فيسك المعصب يا سكرة ..

موووووووووواه ..

 
 

 

عرض البوم صور مها هشام   رد مع اقتباس
قديم 03-02-14, 11:34 AM   المشاركة رقم: 224
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مها هشام المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية رفقا بمن علمتهِ عشق الهوي .. بقلم مها هشام .. الفصل الثاني

 
دعوه لزيارة موضوعي

مرحبا<<<فيس رااايق غصبا عنه بعد الفصل الطويل الصااعق السريع الكل شي ^^
فصل اليوووم جميل جدا لولا الختام<<وهالشي هعلق عليه بالاخير عشان ما اخرب مزااجي :)
....
اولا عمو يااسر مبروووووك يا عريس هههه , هيك بسرعة صار كل شي , فكرت انك حتتشحطط وتتمحطط عشان تعترف في الاخير لازم تتزوجها , بس هيك احسن بلا عذاب لاهم <<فيس يغمز
بس بسبب ثقتي الامتانهية في مهااوي وفي كل كاتبااات العبق حاابه اقولك اسااااااااااااااع ما شفت شي انا متااكدة من مصيبة كبيرة جااية ولو , مشتحيل يخلووك تتهنى هيك بدون شي ...

شهوودة عرووستنا الحلوة <<هههه مهااوي توهتيني عيونها زرق ولا خضر !
الف الف مبرووك وربي يتممللك على خير <<مع اني شااكة ...
ممممم معليش صاادقة انتي الحب بعد الزواج افضل^^ ...

راكان & ريما : مممم غريب مقابلة عمها لراكان بحسها مش من عنا خخخخخ اتخيلي اجيب واحد عالبيت واحكي لعمي ها عمي هي صااحبي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<<<لا بس اتخيلت شكلي ثااني يوم الصبح
لا عنجد بحكي مممم تقبل ياااسر لقصة راكان غريبه شوي عليي صحيح هو واثق بريما بس حتى ولو لازم ينغص عليهم <<فيس نكدي <<<ماعلينا
الف الف مبرووك التخرج عصاافيري , ومبرووك الشغل كماان ...
بس كالعاادة وبثقتي اللا متنااهية ما استغربتش بس شفت راكان مهموم ..الا ما بيصير اسمها كااتبة في ليلاس >.<
مممم شو سر التجهم اللي حل فجأه ..ممم اكيد المساله فيها ان..
شوفي توقعي.المرة هي مش فيلم هندي ..
قصة كلاسيكة....في شركة ابوه ضائقة مالية ولازم راكان يتزوج بنت واحد شريك لحتى تمر هالازمة على خير <<ها شو رايك
.....
انتهت رحلتنا في كوكب الروقاااان ...انطلق<<<سبيستون ستاايل خخخخ
...
نبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يل حبيببي انت على فكرة لولا رااسك اللي مركب حول >.<
البنت هم وغم وقله نووم وحيااة زي السكن وجااي تزيدها عليها ...حراام عليك يا عمي...
تعال جااي تقول شغله , اعترف اعترف ياا خوي انك حبيتها وريح نفسك, انت بس لو شفت الصدمة على وجهك بس شفتها كان عرفت شو بحكي
قووولي شو ناوي عليه حراام عليك البنت مسكينة
اما انتي يا ميرااال شكل بينك وبين الحظ ثاار قديم ...شو هالحظ اللي عندك
يعني فوووق ما الزلمة شاااكك فيكي ومنيل في ستين نيله لا وكماان شاافك في سيااارة زلمة ثااني وبيبوسك عجبينك , ياااااللهول !!!!!!!
بالرغم اني عارفة الزلام والغباء المنقطع النظير فيهم ..بس هالمرة مممم مش هقول انا مع نبيل بس متعااطفة معاه نوعا ما , يعني ياخيي وحدة بتحكي معاه لنصاص الليالي واعطتو رقمها ووافقت تشووفه لاااا وشافها كمان في سيارة شخص ثاااني شو بدو يقوول عنها !!
ممممم شكل الفصل الجاي هو اللي في المقدمة !
الصدمة بخطبة راكان ومشهد ميرال ونبيل
بانتظاااره على احر احر من الجمر مهاااوي
وياااارب تقدري تنزلي الفصلين هههه انتي طيبة واجنا بنستااهل ....

موووووووووووووواه من هنا لعندكم

تقبلي مروري

سلاااامي

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 03-02-14, 11:41 AM   المشاركة رقم: 225
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 251148
المشاركات: 337
الجنس أنثى
معدل التقييم: لامار جودت عضو سيصبح مشهورا قريبا جدالامار جودت عضو سيصبح مشهورا قريبا جدالامار جودت عضو سيصبح مشهورا قريبا جدالامار جودت عضو سيصبح مشهورا قريبا جدالامار جودت عضو سيصبح مشهورا قريبا جدالامار جودت عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 648

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لامار جودت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مها هشام المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية رفقا بمن علمتهِ عشق الهوي .. بقلم مها هشام .. الفصل الثاني

 

الله لا يوفقه نبيل هذا ليش ما رحم معاناتها وعذابها بس في الاول وفي الاخر هى اللى غلطانه بس بربك لا تخليه يؤزيها فصل كتبر حلو

 
 

 

عرض البوم صور لامار جودت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهند, بقلم, رفقا, رواية, علمتهِ, هشام
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t192328.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظ†طھظ‚ط§ظ„ ط¯ظ‡ظ†ط¯ظ‡ ط¨ظ‡ ط¢ط¯ط±ط³ ظ…ظˆط±ط¯ ظ†ط¸ط± This thread Refback 20-11-17 06:33 PM
Untitled document This thread Refback 09-09-17 12:52 AM
Untitled document This thread Refback 12-06-15 08:17 PM


الساعة الآن 09:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية