كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
الارشيف
رد: واكتشتفت اني لقيطه الكاتبة : صرخه المشتاقه
في الجامعه وفي كلاس سامي كان طفشاااااااان وواصله معاه من محاضرة الانجليش .. يكره هذه اللغه مررره ومو فاهم إلا اللي يفهمونه المبتدئين في هاللغه ..
كان ماسك قلمه ويلعب فيه وهو يطالع في الساعه اللي فوق السبوره .. يعد الدقايق والثواني حتى تخلص اتعس ماده في حياته ..
بعد فتره تنهد بصوت مسموع وقال: أووف وش يخربط هذا بعد هو انا ناقص ..
لفوا عليه الطلاب اللي حوليه فقال بنفاذ صبر: خير ان شاء الله .. شايفين جدامكم صوره لفنان مثلا عشان تطالعون فيه ..
سكتوا الطلاب ولفوا على الاستاذ اللي كان يطالع في سامي وشافوه معصب .. طبعا من حقه يعصب من الطالب اللي ماتمر محاضره إلا وهو مخرب ومزعج الاستاذ ..
فقال الاستاذ وبكل عصبيه: ساااااااااامــــــــي .. إذا المحاضره ماهي بمستواك العلمي اطلع برى ..
سامي بطفش: لا بقعد عشان ما احمل ماده ..
الاستاذ: إذا رجاءا اطربنا بسكوتك ..
سامي بطفش: استاذ .. لاتكون ثقيل دم .. خلني اعبر عن طفشي براحتي ..
الاستاذ: تبي تعبر اطلع برى ومحد رادك .. عبر على راحتك ..اما هنا في الكلاس فلا .. هنا غرفة علم مو دار سينما عشان تعلق على اللي جدامك .. افهم تراك زودتها بزياده .. مو عشانك سامي سلطان ولد اكبر تاجر في الدوله تاخذ كل الامور باستهتار .. في شي هنا اسمه قوانين وانظمه يا استاذ .. فبلاش حركات مالها داعي ترى لو عدتها حابلغ الاداره وهي تتصرف معاك تصرف ثاني .. فاهم ..
سامي: استاذ تبي ماي .. لأن باين ان ريجك نشف ..
الاستاذ: ساامي .. إيش الوقاحه والاستهتار اللي انت فيها .. اطلع برى .. ياللا اطلع الآن ..
سامي بتفاجؤ: إيش ..؟! خلاص حأسكت .. كمل شرح ..
الاستاذ: لا .. ماراح اكمل إلا لمن تطلع ..
فقالت وحده من البنات: دكتور لا تطرده .. ماسوى شي غلط ..
فقالت صاحبتها: خلاص يا دكتور .. لا تعصب عليه إلى هذه الدرجه انت عارف انه يكره الانجليش وإذا طلعته ممكن يرسب .. وسامي ماكان قصده وماراح يتكلم مره ثانيه ..
فقال سامي في نفسه: "ياحبي للبنات لمن يجوا يدافعوا عني" ..
طالع الاستاذ في سامي فتره طويله وسامي نظرات وجهه نظرات براءه وانه ماسوى شي عشان بس مصلحته انه مايرسب فقال الاستاذ: يصير خير ياسيد سامي .. عارف انك ماتفهم شي بالانجليزي وعشان جذي انا اتحجى معاج لغه عربيه يافاشل .. ماعاد ابغى اشوف حركات مالها داعي are you stand...
سامي: مفهوم استاذ ...
طالع الاستاذ فيه بعدين لف عشان يكمل المحاضره .. أول مابدأ يتكلم إلا وانتبه ان وقت المحاضره انتهت فطالع في الطلاب وقال:.. Good bay
وطلع فقام سامي وقال: اخيرا وانتهت محاضره الخواجه ...
فضحك صاحبه وقال: خواجه .. خلاص سميت اللغه لغة الخواجه ..
فقال سامي: هو ذا افضل مسمى لها .. انتضر لحضه يايزيد بروح اشكر البنات اللي دافعوا عني مو انت اللي قعدت وتفرجت وانت ساكت ..
ضحك يزيد وقال: تشكرهم ولا ترقمهم وكمان انا ماتدخلت لاني لو تدخلت بيطردني الاستاذ معاك فهمت اقصد are you stand ...
سامي: بلاش تتفلسف علي بالانجليزي عرفنا ان عندك لغه .. أهو البنات حيطلعوا انتضر شوي ..
فراح سامي عندهم وقال: هاي ..
فلفوا عليه فلقيوه واقف ومبتسم ابتسامه خيال وشكله كشخه مرره فقالوا وهم خاقات قدام عيونه: هااااي ...
فطالع سامي فيهم فتره وقال: والله ما ادري كيف اشكركم علـ.....
فقاطعته وحده وقالت: لا لا إحنا ماسوينا كذا عشان تشكرنا ياسامـ .. اقصد يا استاذ سامي ..
سامي: ليه استاذ هذه ترى حأزعل ..؟!
فقالت الثانيه: لا لاتزعل ترى ربى ما كانت تقصد ..
سامي وهو يطالع في ربى: آه اسمج ربى والله حلو عليج ..
فأبتسمت بخجل وقالت: عيونك الحلوه ..
فضحك وقال: لا لا انا ما اقدر على كل هذا ما أقدر ..
فضحكت ربى فلف سامي على صاحبتها وقال: والعسل هذا إيش اسمه ..؟!
فقالت: اه اسمي عهود ..
فقال: اسمج روعه بس اكيد انتي الاروع ..
فجاء من وراه يزيد وسحبه وقال: سوري بس محتاج رفيجي شوي ..
فطالعوا في يزيد بحقد وكأنهم يقولون وش جابه ذا فقالوا: لا عادي ..
فراح يزيد مع سامي برى الكلاس فقال سامي: ايش سويت يا يزيد ما امداني اخذ رقمهم .. أصلا ما امداني اتحجي معهم إلا وانت ناط ..
يزيد: إذا انا ما كنت مويود تحجى مع اللي تبى أوكي ..
فسكتوا فتره فقال يزيد: اصلا انت ما تطفش من البنات كل يوم عشره .. ارحم حالك ياخي ..
ابتسم سامي وقال: انه هذه هي راحتي .. تخيل يمر علي يوم ما اشوف بنت او ما اكلم بنت .. اقسم بالله حأنين ..
يزيد: بلا انين بلا بطيخ تعال شوف القروب جالس هناك ..
فراحوا لجهة القروب فقال عماد: وين الشباب تأخرتوا ..؟!
يزيد: ما اخرنا إلا العاشق الولهان اللي ينبي ..
صلاح: افا لايكون حبيت من جد يا سامي ..؟!
يزيد: اي حب من جد انت وشكلك .. يعني هذا ويهه ويه واحد يحب .. هذا يحب يلعب بس ..؟!
سامي: افا شكلي طحت من ويهكم .. عادي من زين ويهكم عشان اقعد فيه ..
عماد: لا لا لا انت تغلط ياسامي ..
صلاح: لحضه وين ريان .. ماهو معاكم في نفس الكلاس ..؟!
سامي: إلا بس قبل امس اتصل علي وقال ان الاهل رايحين يعزون فراح معاهم ..
يزيد: ليه مين مات ..؟!
سامي: يده مات بسبب جلطه في الدم ..
عماد: ومالقى ريان احد يتصل عليه إلا انت ..
سامي: بالطبع فأنا اعز اصدقائه ولا انتم تغارون ..
صلاح: نغار على إيش ..؟!
سامي: على جمالي وعلى وسامتي وعلى نضراتي وعيوني وعلى شكلي واسلوبي وعلى كل شي فيني ..
يزيد بحرقة دم: تكفى لاتمدح نفسك .. كفايه ..
صلاح: سمعت ان مادح نفسه جذاب ..
سامي: صلوح هذا المثل ماينطبق علي ..
صلاح بعصبيه: كم مره قلت لا عاد تقول صلوح ..
سامي: هههههههههههههههههه ولاتزعل ماراح اقول صلوح بقول صلحلح ..
الكل: ههههههههههههههه ..
صلاح: حيوانات ..
وقام معصب فقال عماد: وين رايح يابو الشباب ..؟!
صلاح: بروح مكان اقدر اخذ راحتي فيه .. وراي امتحان ولاني قادر اذاكر هني ..
وراح فقال عماد: والله شكلنا زعلناه ..
سامي: ما عليك تشوفه بعد شويه جاي ويسولف ولا كأن احد زعله .. لا تشيل هم ..
فسكتوا شويه وبعدين لف يزيد على سامي وقال: ها لقيت البحث اللي طلبه الدكتور حسن ..
عماد: ايه صح .. حست النت كله ولا قدرت اطلعه ..
سامي بتفاخر: ايه اكيد لقيته ..
يزيد: والله انك خطير ..
سامي: بالطبع مادمت ابن الملياردير سلطان .. ولا ننسى بجانب هذا الوسامه والجمال والأناقه ..
يزيد: خلاص امزح .. منت خطير .. بس المهم انك تفكنا ..
سامي: افككم من إيش .. انا قلت شي غلط .. كل اللي قلته صج ولا غبار عليه .. لأني فعلا غني وابن ملياردير وجميل ووسيم وانيق ورائع وكوول وذا اسلوب واحساس راقي بجانب التعامل الجميل مع البنات وحسن التصرف..
فقال عماد وهو يلم اغراضه: ومتهور وغبي وغشاش ولعاب ونذل وانا الآن رايح لمحاضرتي باااي ..
وراح فطالع فيه سامي وقال: هذا مستوعب اللي قاله لي ..
يزيد: طبعا مستوعب ..
سامي: يزيد لا توقف معاه و.... لحضه مو كأن ذي أروى اللي نقلت السنه اللي فاتت ..؟!
فلف يزيد ورى وقال: إيه شكلها هي .. وش اللي مرجعها ..؟!
فعدل سامي بلوزته وقال: انا اقولك ليه رجعت .. لأنها وببساطه اشتاقتلي وماقويت على فراقي ..
يزيد: سامي لا تصدق نفسك بزياده .. مستحيل تكون رجعت علشانك ..
سامي وبثقه: تراهن ..
يزيد: هههههههههه إيه وعلى ٢٠٠ وشرايك ..؟!
سامي وببتسامه: خلها ٢٠٠٠ يازياد ..
يزيد: هههه موافق وكمان انا اسمي يزيد مو زياد ..
سامي: كلا الاسمين تعبر عن الزياده يعني مافي فرق مسوي زحمه ليه ..
يزيد: انا ماسويت إي زحمه ياشيخ .. بس افرض اني سميتك باسم غير سامي وش تسوي ..
سامي: إيزي اي اسم يعجبك سمني به عااادي .. لأن مو الاسم اللي يحليني .. انا اللي احلي الاسم .. تبغى ترفع ضغطي بس ماتعرف ..
فجت إلى ناحيتهم أروى وابتسمت وقالت: هاي سامي ..
طالع سامي في يزيد وبعدين ابتسم وقال: هاي حبيبتي رورو .. أخيرا رجعتي ورجع التنفس في هذه الجامعه .. ليه رحتي رونه .. السنه اللي فاتت بغيت ارسب لأنج منتي موجوده ..
أروى: لا بسم الله عليك .. إن شاء الله تنجح .. وها انا رجعت بس على شانك ..
طالع سامي في يزيد و: ههههههههههههههههههه ..
اروى: سمو حياتي ليه كل هذا الضحك .. اخاف عليك ..
يزيد: لا اطمئني ماراح يصير له شي ..
اروى: أوه يزيد سوري ماشفتك .. نور سامي غطى عليك .. كيفك ..؟!
سامي: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
يزيد: لا ما عليج بخير بس ما يهمني سؤالج عني ..
أروى: يعني انا اللي تهمني أخبارك ..
سامي:هههههه لقط ويهك يا حلو هههه ..
يزيد بعصبيه: انا استأذن ..
وشال كتبه وراح فقالت اروى: حلو انه راح عشان اقعد معاك لحالنا ..
سامي: بس اعجبتيني بطريقتج ذي ..
أروى: خلاص ما علينا منه انت ليه ماتتصل علي ..
سامي: والله اني اتصل يا حياتي ..
أروى: بس مو زي ما اتصل انا عليك ..
سامي: وش اسوي انا مرره مشغول ..
أروى بزعل: إيه مشغول.. ليه ماتعترف انك تكلم بنات غيري ها ..؟!
سامي: هههه طيب وإذا كنت اكلم بنات غيرج وش فيها ..؟!
أروى بعصبيه: وتعترف بعد ..
سامي: انتي قلتيلي اعترف ..
اما اروى تنرفزت وقالت: بس مو بالطريجه هذه ..
سامي: طيب وش اقول عشان ارضيج ..
فقامت أروى وقالت: ولا شي .. باااااااااي ..
وراحت فطالع سامي فيها وقال: من أول لقاء زعل ..
فقام ولف حوليه وقال: والمعفن زياد وين راح .. والله شكله زعل .. حرام لازم اراضيه ..
فطلع جواله وكان مغلق ففتحه عشان يتصل على يزيد فجته ٧ رسايل على طول ..
سامي: ماشاء الله لحقوا البنات يشتاقولي ..
ففتح الرسايل واحده ورى الثانيه لمن وصل للرساله السابعه فأستغرب وقال: غريبه وش تبي ذي بعد كل ذا الوقت ..
وفتحها وبعد ما قراها قال بأستهزاء: هههههه حلوه منج تصدقين .. بس غريبه مانسيت الامر .. ماعلي فيها خلوني اتصل على زياد مدري يزيد ..
فدق عليه ..المره الأولى ما رد والمره الثانيه رد في آخر رنه فقال سامي: هاااي يزيد وينك ..؟!
يزيد: وش تبي بعد ..؟!
سامي: لااا شكل الأخ زعلان ...
يزيد بسخريه: هههه لا فرحان .. تستهبل انت ..؟!
سامي: زي ماتوقعت انت زعلان .. يزيد ماكان قصدي ياخي .. انا ماسويت شي ..
يزيد: لا واضح انت ماسويت شي .. يعني انت شايف ان الخبله قاعده تستخف دمها وتضحك وتقول كمان لقط ويهك .. بسرعه خلصني وقول وش تبغى ..؟!
سامي: أوكي انا ابغاك تجي عندي ..
يزيد: تقصد ان شكلك بايخ وانت لوحدك .. احسن ايلس عشان تحرم تستهبل .. ماني ياي ..
سامي: يعني مرره انا محتايلك .. ياشيخ ضف ويهك .. انا ما ابغاك يمديني أأشر على البنت اللي ابغى وتيي عندي .. اما انت اقلب ويهك ..
وسكر الجوال ..
======================
جلست اسيل جنب ليان وقالت: بجلس ينبج ...
طالعت فيها ليان مستغربه وقالت: اسيل إيش فيج ..؟!
اسيل: متزاعله مع رفيجاتي ..
ليان: وش دعوه .. وش سووا ..؟!
اسيل: خذوا بطاقتي اللي شراها لي أخوي ..
ليان: اي بطاقه ..
اسيل: بطاقه شحن موبايل ..
ليان: هههههههههههههه...
فطالعت فيها اسيل معصبه وقالت: لا تضحكي انتي بعد .. هذا وأنا احسبج رفيجتي اللي بتفزعين لي ..
ليان: سووري بس السالفه جد تضحك ...
اسيل بعصبيه: ليييييييوووون وويع .. سكتي اطيبلج ...
ليان: اوكي اوكي لا تزعلي .. مايهون علي زعلج ..
فطالعت فيها اسيل بنص عين وقالت: هي لا تعيديها مره ثانيه ..
ليان: من عيوني كم اسيلوه انا عندي ..
اسيل بعصبيه: اسيلوه بعينج يا حيوانه ..
ليان: سوووري ماقصدي .. اليوم انتي ما تتحملين المزح موليه ..
اسيل: إيه .. ما اتحمل شي .. سكتي الحين احسلج ..
ليان: حاضر حأسكت عشان ما تطبي ببطني الحين .. مع انج انتي المزعجتني ويايه عندي وانا ابي اراجع للأختبار وحدي ..
اسيل: يعني هذه طرده ها ..؟!
ليان: لا مو قصدي يا اسيل .. وش فيج تاخذي كل شي على محمل الجد ..
اسيل: ببساطه لأنج غبيه ..
ليان: اسكت احسن لي ..
اسيل بعصبيه: شايفتني جدامج مينونه عشان تسكتين ها ..
ليان: يوووووه ما اعرف كيف اتعامل معج ...
اسيل: انا اقولج كيف .. تقعدي ساكته وتريحيني ..
فطالعت فيها ليان بتعجب وبغت تتكلم بس فضلت الصمت احسن لها ...
بعد شوي نطت لين وقالت: اسيــــــــــــــــل انتي زعلانه ..
لفت عليها اسيل بعصبيه وقالت: لين احسن لج بعدي عني ماني متحملتج الحين ..
سارا: قلتلكم شكلها زعلانه ..
ندى: ولا يهمج يا اسيل ..
فطالعت في لين وقالت: انا خذيت موبايل لين وحولت لج رصيدج ..
فطالعت فيها لين وقالت بعصبيه: نعم .. امن متى قدرتي تاخذيه يا ندووووي ها .. تحجي الحين ..
ندى: لمن رحتي للحمام ونسيتيه ..
اسيل: ههههههههههههههههه واخيرا ظهر الحق يا مجرمه ..
لين: لا مايسير هذا غش هذا نصب هذا احتيال هذي جريمه وانا المعتدى عليه ..
اسيل: يعني اللي سويتيه فيني مايسمى جريمه .. بغيت انضرب على البطاقه وانتي خذيتيها بكل بساطه ..
ليان: ياللا عاد ابي اذاكر بعدوا عني ..
ندى: حرام عليكم البنت عندها اختبار وانتم مزعجينها .. تعالوا معي ..
سارا بصراخ: وااااااااااو شوفوا مين جدامي ..
اسيل: وجع لا تصارخي جذيه ..
لين: اااااه عرفته هذا سامي مو ..؟!
سارا: إيه هو .. اموت عليه يا ناس ..
لفت اسيل ولمن شافته قالت: يععع الله يقرفج .. من جدج انتي ..
سارا: إيه من جدي .. يينن وش حلاته .. ليه وش فيه عشان تقولي يععع..
اسيل: مغرور .. ومتكبر وشايف نفسه مدري على شنو ولعاب ووععع ..
سارا: هيهي اسيل ترى ما اسمحلج تسبيه ..
اسيل: ليه مين هو يا حسره .. عريس المستقبل ..
سارا: لا مو لهدرجه ذي يعني ..
اسيل: يعني السالفه لعب ..
سارا: لا ولا ذي ..
اسيل: عيل شنو ..؟!
سارا: تقدري تقولي انه اعجاب ..
اسيل: اعجاب .. اعجاب على وشو ..؟!
سارا: شخصيته وشكله واسلوبه وحجيه و.....
اسيل: لحضه لحضه انتي من وين لج تعرفين اسلوبه وحجيه .. تحجيتي معه قبل جذي ..؟!
سارا: يعني ..
اسيل: سويروه تحجي ..
سارا: هو انا رحت صوب الكلاس حقي فطاح مني الكتاب و.......
فقاطعتها اسيل: أيوه فياء وشاله عنج وقال ماتشوفي شر وانتبهي المره اليايه .. مو جذي ..
سارا بتعجب: ليه شفتينا ..؟!
اسيل بعصبيه: غبيــــــــــــــــــــه ..
سارا بفجعه: ليه انا إيش سويت ..؟!
اسيل: ما قصدي اصارخ عليج بس لازم تنتبهي من ذي الأشكال لأنهم غدارين وانذال وحيوانات وما يهمهم مشاعر اي بنوته حلوه وصغيره مثلج ..
سارا بخوف: مـ مـ من جدج انتي ..؟!
اسيل: ايوه من جدي ..
سارا بأصرار: بس هم انا احبه ..
اسيل بعصبيه: مينونــــــــه بكيفج مع نفسج ...
ولفت وراحت فقالت ندى: اسيــــــل وين رايحه ..؟!
لفت عليها اسيل وقالت: لنار جحيم جهنم الزرقاء ..
لين: ههههه حلوه الجمله تصدقين ..
اسيل بسخريه: ههههه والله شكرا ..
ولفت معصبه وصكت في ولد فقالت: انا آسفه ما شفتك ..
فطالع فيها الولد وقال: عادي هذي مو اول مره الاقي ازعاج من ناحيتكم ..
فطالعت فيه وتذكرت انه الولد اللي ازعجوه في الصباح فقالت بصراخ: ما لي شغل هاذول رفيجاتي المزعجات ..
فأبتسم الولد وقال: واللي صدم فيني الحين هم رفيجاتج بعد ..
فطالعت فيه بعصبيه وصرخت في وجهه: انا مالي خلقك انت بعد .. ترى اللي فيني مكفيني .. عفاريت الين والانس جدامي تنطط ببلاش .. فأبعد عن ويهي احسن لك انزين ..
فأبتسم وقال: انتي اللي وقفتي جدامي مو انا ..
اسيل وقد نفذ صبرها: انا اللي وقفت جدامك ها .. طيب انا اسفه .. اوكي عاجبك الوضع الآن يا سيد .. انا اسفه للمره الثانيه .. اوكي اعجبك بعد طيب اسمع انت ماتستحق اسفي .. انــا مــانــي اسفــــــــــه .. بعد عن ويهي ..
فبعد وراحت فطالع فيها مستغرب وبعدين طالع في صاحباتها وراح ..
اما هي خرجت وراحت للكافتيريا وجلست معصبه وبعدين قامت وراحت واشترت مويه ورجعت وجلست ..
حطت خدها على ايدها تقول في نفسها: "شفيج يا اسيل مو من عادتج تعصبي جذي .. طيب وش اسوي .. مسكين ذاك الولد عصبت عليه مع انه انا الغلطانه .. صج اني دلخه .. ايش فيج مستغربه إيه انا دلخه .. لأنه مافي شي يدعوا لكل هاذ الزعل .. يعني الحين لازم أهدأ وابتسم صح .. إيه وبعد جذي لازم أعتذر للولد .. نعم نعم انا اعتذر .. مستحيل .. خلوه ومع الأيام ينسى واصلا هو الغلطان ليه يجي جدامي .. يستاهل .. وكمان انا ما اعرفه عشان اعتذر .. اما رفيجاتي انا اراويهم .. ما اكون انا اسيل بنت عبدالرحمن إن ما نسيتهم اسمهم .. لا اسيل هاذول رفيجاتج لاتكوني حماره .. أوووه ما ادري افكر في شنو ولا شنو" ..
فقامت وطاح الكرسي على ورى فأنتبهت ان الكرسي صك في احد فلفت وقالت: انا اسفه ..
فأنفجعت أول ماشافت الولد فرجعت خطوه على ورى وقالت بخوف: والله ماكان قصدي ..
فطالع فيها الولد وقال بضبط اعصاب: ماكان قصدج ها ..؟!
فهزت راسها بإيه .. فطالع فيها وقال: انــا راشــد الشعـــلان ينرمي علي كرسي ومن بنت بعد .. وفي النهايه تقول ما قصدي ..
فقال صاحبه: رويشد هاي بنت .. لا تحط عقلك بعقل بنيه .. شوف قد إيش هي خايفه منك ..
فلف راشد على صاحبه وقال: حتى لو كانت بنت .. ما عاش من يهين ولد الشعلان ..
اسيل بخوف: إذا ما بعدت بخبر أخوي ..
فلف ناحيتها وقال: الله الله البنت تهدد بعد ..
اسيل: انا ما اهدد بس اقول كلام ..
اما اللي في الكافتيريا كلهم وقفوا يطالعون في المهاوشه ..
راشد: تصدقي بغيت اعفو عنج بس بعد اللي قلتيه لي .. بطلت .. يعني مايكفي الاهانه تقومين وتهددين بعد بأخوج ..
استجمعت اسيل شجاعتها وقالت: انا ماني خايفه منك ترى .. لو ما ابعد حالحين بأتصل بأخوي يا "وبأستهزاء" يا ولد الشعلان ..
فعصب ورفع راسه وقال: وترفعي صوتج بعد .. وتستهزئين باسمي وتهدديني واهنتيني من قبل .. كل هذا واسكت ها ...
فقال صاحبه: رويشد لا تسكت عليها باين انها وقحه وتحتاي لتربيه ...
وبحركه سريعه مسك بشعرها وقال مابين اسنانه: اعتذري ..
اسيل: آآآآآآآه فج شعري يا حقير ..
ففتح عيونه بقوه وقال: حقييييييير .. انا حقييييييير ..
فشد على شعرها اكثر وقال: كنت ابيج تعتذري واتركج بس باين انج ماتبيني اتركج .. باين انج محتايه تربيه غير تربيه اهلج الحقارى ..
فصرخت وقالت: اهلي مو حقارى .. انت الحقير اللي ترفع يدك على بنت .. انت مو ريال ..
فلكمها بقوه على وجهها فطاحت بين الكراسي فتألمت مره فقال: انا مو ريال .. انا اعلمج الحين إيش معنى ريال ..
فقدم منها وما حس إلا بواحد جاء ولكمه لكمه قويه في وسط وجهه فترنح راشد بس ماطاح بالنسبه لجسمه وقال: كيف تتجرأ ياحقير ..
فطالع فيه ذاك الشخص وقال: ألا انت كيف تتجرأ وترفع إيدك على إختي ..
فطالع فيه راشد من فوق لين تحت وقال: مو كأنك اصغر من انك توقف في ويهي ..
فراح فارس عند اسيل وقال: انتي بخير يا اسيل ..
فهزت راسها بألم وقالت: لا ..
فطالع فارس في راشد بعصبيه وقال: انت اصلا كيف تسمحلك نفسك انك ترفع إيدك على بنت ..
راشد: هذي نفسي انت شنو دخلك .. اما انتي يا اسيل باجي ما ياك شي ..
فقام فارس معصب وقال: وتهددها جدامي بعد ..
فمد إيده عشان يضربه بس راشد كان اسرع ولكمه في بطنه بقوه مره .. فطاح فارس ومسك بطنه فقالت اسيل: فارس خلاص اتركه هذا مجرم ..
فارس: اسيل بعدي انا اراويه كيف يحترم نفسه ..
فقام وراح عند راشد وضربه على وجهه فضربه راشد على بطنه فجاء شخص من وراهم وقال: بس انت وياه ..
فلفوا فلقيوا دكتور من الدكاتره فقال الدكتور: انتم في جامعه ولا حلبة مصارعه ... هنا يا استاذ انت وياه جامعه.. منتم في الشارع عشان تطاقون .. امشوا جدامي على الأداره .. تحركوا ..
فطالع راشد في فارس ومشي فقال الدكتور: وانت ياراشد متى بتبطل الحركات ذي ..
راشد بأستخفاف: لمن اوصل باب قبري ..
فطالع فيه الدكتور معصب وبعدين راحوا عند الأداره .. فطالعت اسيل وقالت: ياربيه منين طلعلي هالعله .. يارب مايصير شي لفارس ..
.. وفي الاداره ..
فارس: اقولك ضرب إختي ..
راشد: لو سمحت لا تجذب على المدير .. قول الصج ..
فارس: نعم .. اجذب .. انت تستخف دمك ولا شنو ..
المدير: بس انت وياه ..
فارس: انا قلت اللي عندي فممكن اطلع ..
المدير: لا .. ما خلصت المشكله حتى الحين ..
راشد: انا قلت لكم انها هي اللي ضربتني فدفيتها بهدوء عشان ماتضرب زياده هذا كل مافي الأمر ..
فارس: يا سلام .. صدقناك إنا الحين .. طيب والطلاب اللي كانوا يشوفون اللي صار .. تقدر تجذبهم ..
المدير: يعني انت السبب يا راشد ..
راشد: انا .. افا ماتوقعتها منك ياخي انك تشك فيني ..
المدير بعصبيه: ماني بواحد من ربعك عشان تكلمني بذي الطريقه .. احترم نفسك .. وانت يافارس ذي اول مره اشوفك هنا وفي المره الجايه راح ينخصم من درجاتك عشان جذي ابيها تكون أخر مره مفهوم ..
فارس: وحق إختي ..
المدير: اطلع الحين وانا اتفاهم ..
فارس: طيب ..
فطلع برى ولقي اسيل عند الباب فجت عنده جري وقالت: إيش سووا لك ..
فارس: ماعليج المهم انتي كيفج ..
اسيل: بخير ..
فارس: اسيل انتي كيف تشاجرتي معاه ..
اسيل: ما ادري مو قصدي .. بالغلط وقفت فطاح الكرسي على ريله .. فقال اني اهنته ومن ذا الحجي ..
فارس: بس المفروض انج تتجاهلي كلامه ..
اسيل: ما قدرت ذا كان يسب الطريجه اللي تربية فيها .. وقاعد يسب اهلي .. انا كل شي عندي عادي إلا ان احد يسب اهلي .. اهلي تعرف إيش يعني اهلي ..
فطالع فيها فارس وحس بألم في صدره .. الم قاسي ما يقدر يتحمله ..
فقال: طيب خلاص بس المهم انج ماتتعرضين لطريجه .. هذا مجرم تعرفين إيش يعني مجرم .. حاولي تتجاهليه لأنه إن حط احد في راسه ما يسلم ..
فهزت راسها وقالت: حاضر ..
في نفس اللحضه خرج راشد من غرفة المدير فلما وقعت عينه على اسيل ابتسم وقال: هيــــــن ..
فارس: مو كأنك تهدد ..
فطالع راشد فيه وقال: مين دخلك انت ..
ولف وراح فسكت فارس لحضه وبعدين قال: اسيل انتبهي تكونين لحالج .. وإذا ذا قرب منج دقي علي أوكي ...
اسيل: إيش فيك تتكلم وكأن شي بيصير ...
فطالع فيها وابتسم وقال: يالا باي وراي اختبار ...
اسيل: باي ...
فراح وهي راحت لجهة صاحباتها ...
=======================
|