كاتب الموضوع :
بنووتة كيووتة
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: بنات الثانوية (صديقات مهما طال الزمن او قصر)/بقلمي
البارت الثاني
دخلت عليهم الساحة ابلة "هيفا":خير خير وش عندكم فاتحين اغاني ولاهامكم
سديم:جبناا طاري البط جانااا ينط
ابلة هيفا:اولا ياست سديم فيه شي اسمه احترام ثانيا القط مو البط
سديم تاشر ع فوق اذنها بمعنى كيفي:والله مزااااااااج!!!!
ابلة هيفا:صدق قليلة ادب
صفا قربت وتكت ع كتف سديم:معروف مين قليل الادب
ابلة هيفا شافت مراييلهم القصييرة لنص الساق اقصر شي ومشمرين اكمام الاقمصة وحالتهم حالة وجلست تناظر اشكالهم..!!
كانو مقصرين المراييل لنص الساق ومشمرين وبلايز برشلونة مبينة من تحت المريول..يعني كانو مطقمين مثل بعض..
لين:خييير فينا شي*
هنادي:فيه شي موب عاجبك بلبسنا
جود:احمدي ربك لابسين التبن المريول ولا مب عاجبك بعد
رزان:وش تبون تلبسوننا بعد؟؟
ريما:خيام؟
صبا:اييه الخيام المتنقله
رتاج:لا ولونها اسود بعد*
جود:ههههههههااااااااااااي كفك رتوج
رتاج مدت لها ايدها
سديم:بسم الله موكانه توكم متهاوشين
ابلة هيفا متكتفة وتناظرهم:هاه خلصتو؟؟
هنادي جلست وتربعت عالارض وحطت كوعها ع ركبتها واصبعها ع خدها يعني تفكر:اممممم (وتناظر البنات) هاه بنات وش باقي شي ماقلناه
صفا:امممم ايه..وجلست تناظر ابلة هيفا من فوق لتحت
كانت لابسة تنورة طويلة من طولها تسحب بالارض مع بلوزة سودا كم طويل وفوقها "سديري" خفيف لونه بيج ورافعه شعرها بشباصة وحاطة روج وردي وماسكارا وكحل وبلشر غامق. وصايرة كنها مهرج.،.،
ابلة هيفا تناظر نفسها:شنو فيني شي موب عاجبك؟
البنات ناظرو بعض وفقعو ضحك
هنادي:ههههههههههههههههههااااااايي لاسلامتك مثل الإشطة<<بالمصري يعني مثل القشطة'!!هههعع
لين:ايه ماشاءالله تخققين
جود:تهبلييين
رتااج:تقططعيين
صبا:تموتين
ريما:تحرقين
رزان:اعوذ بالله من الحساد اللي مايصلون عالنبي ومايحصنونك
هنادي تسدحت عالارض من الضحك:ههههههههههههههههههه
سديم:واللي مايتفلون عليك (وتذكرت) ايه ابلة تبيني اتفل عليك؟
صبا:ههههههههاااي
ابلة هيفا:اه ياقليلة الحيا
سديم:شنو ابلة قلت شي غلط. ابي احصنك
صفا:بس شكلك مووجه تحصين "وخزتها"
رتاج تستهبل وتناظر صفاا:لااااا (وتاشر ع وجه ابلة هيفا) هذي مو وجه تحصين لالا ماهقيتها منك ياصفا. ماعندك ذوق ابدا
ريما:ايه والله حرام عليك
رزان:شكلك تغارين منها
جود:هههااي اعوذ بالله من الحساد لاتحسدينها ترا موناقصه
سديم دقتها بكوعها وهمست:وجع خل نمشي عليها السالفه هههاااي
ابلة هيفا:وش عندكم تتهامسون
سديم تكت ع كتف جود:اههه <<تنهدت. ابدا ياابله بس خاقين عليك من جمالك الجميل الطبيعي سبحان الله *اسم على مسمى تشبهين هيفا وهبي واحلى بعد..
هنا لين ماقدرت تستحمل ونزلت دموعها من الضحك:ههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااا ايييي..
ابلة هيفا:ووجع ان شاءالله وطي صوتك حنا بمدرسة
سديم بهمس لجود وباستهبال:اعوذ بالله جمال بس اخلاق لا صدق الجميلين مغرورين مثل ماقالو
جود:ههههه
ريما:اقول ابلة
ابة هيفا:نعم؟*
ريما:اذا يعني تسمحين لنا ممكن نروح جحورنا.*
صبا باستهبال:يووه تقصدين فصولنا شكلك تاثرتي من الافلام!!
سديم:اييه وشو جحورنا بلا كلمات غير متحضرة
هنادي:هههخخخ ايه حنا بمدرسة عيب تقولين هالكلمات
رتاج:ايه والله انتي صديقة سوء*
جود:ايه مانبي نصادقك خلاص روحي مع صديقات السوء
سديم:لاااا بنات مايصير نتركها كيذا لازم نساعدها ونصلحها وتصير صديقتون <<صديقةُُ يعني هاععع..صديقتون صالحة
رزان:هههااي اوكي نبدا الكورسات من اليووم
صفا:كورسات شنو؟
رزان:يوه انتي مفهيه كورسات الصديقات الصالحات لازم نغيرها ونحولها من صديقة سوء لصديقة خير وش فيك انتي لايكون ع بالك انننا بنتركها لاحرام..
ريما تمسح دموعها من الضحك..
رتاج:ايه حتى شوفو شكلها تاثرت بالكلام وبتصير صديقة صالحة من الحين صح ياريما؟
ريما:هههههههههه ايه صح صح
ابلة هيفا:خلصتو كلام خلاص؟ يلا قدامي*
لين ببرائة:ابلة وين بنروح؟
هنادي:الملاهي
صفا:وااي وناسة بنروح اكوابارك؟؟
جود:واااي
صبا باستهبال:لابنات عيب انتو بنات ماتلعبون
رتاج باستهبال:ايه صح عيب تلعبون انتو بنااااااااات كباار فاهمين وعاقلين وتعرفون انه هالحركات عيب..
سديم:هههخخخخ
هنادي بجدية وبدت تعصب من ابلة هيفا اللي عطتها وجه:اققووووول بناات كاننا عطينا القرد اكبر من حجمه امشو نروح جحورنا بس
ريما وتناظر الابلة:اوكي يلااا
مشو كلهم من جنبها ولاكانها موجودة
وراحو ع "جحورهم" ع قولتهم هههخخ
الساعة 12 وربع كل وحده رجعت ع بيتها
بعد ماعقدو الابلاات وهبلو فيهم..
وسديم رجلها تعورها من رفسة تولين راحت المستشفى وجبسوها لها..
الساعة 3 العصر
ريما:اقوول جوود
جود تاكل من الشبس وتكلم بالجوال:هاه
ريما:تعالي الساعه 5 بيتنا انتي وكل البنات علشان نخطط لبكرة
جود:اوكي بقولهم..باي
ريما:باي
جود سكرت وكلمت البنات وراحت تتجهز
لبست بنطلون سكيني ضيق اسود مع بلوزة كت بيضا وفيها شخابيط بالذهبي وجزمة سبورت بيضا..
راحت الساعة 5 عند ريما ودخلت الملحق الخارجي لانهم بانين ملحق برا مثل المجلس وفارشينه.. ويستهبلون البنات فيه لمن يجونها..
بدر:يلا جيب اللاب اخلص
سلطان حاقد:طيب*
دخل البيت وراح يجيب اللاب لبدر
بدر واقف جنب باب الشارع ينتظر سلطان شاف غرفة اللي هي الملحق والنور مفتوح بس الستاير مغطية طق فيه عرق اللقافه وراح يتسمع عند الشباك كان فيه فتحه صغيره شاف اشكال البنات بوضوح وسامع وش يقولون بالضبط..وكان كل شوي يتلفت خايف يشوفه سلطان..
كانو البنات موجودات
ويسولفون عن خطة الهروب اللي بكرة بيسوونها
ريما تاكل شيبس:اييه ولمن نهرب اول شي نروح مطعم لاني بكون حححدي جوعاانهه
لين:اكييد من اكل المدرسة الخياس اللي مايشبع
هنادي:ايه والله*
البنات كانو متطبحين كل وحده ع كنبه ومجمعين بالنص شبسات وبباسي
وياكلون ويسولفون وكل وحده معها شي
رتاج:اقول بعد المطعم وين نروح؟
سديم:امم وش رايكم نروح نتمشى عالبحر
جود:لالا بيكون فيه شباب كثير ذاك الوقت اوعمال
رزان:ايه صح..امم طيب وين نروح؟وين نروح!!!وين نروح؟؟؟<<تفكر
صفا:وش رايكم نرووح نلعب ب اكوابارك؟؟
ريما:حمارة بيكون مقفل
صبا:لالا خلنا نجي هنا بيت ريومة ونجلس نسولف ونحش ونستهبل ونسكر ههههه
ريما:اهم شي نسكر ههههه
لين:ايه*
سديم:الله ياخذها البنت التبنه رجلي تعوررني
صبا:هههخخ اححسن
سديم:لاوالله جد حتى الدكتور المصري يقول انه كسر قوي..
صفا:اها يلا عادي ناخذ حقنا بمليون مرة بعدين
سديم:ايه والله لاكسر اياديها ورجولها الثنتين..
بدر ابتسم بخبث لمن عرف انهم بيهربون شاف سلطان جاي من بعيد وخر عن الملحق وجلس يلعب بالجوال
سلطان مد اللاب:خذ ويلا انقلع
بدر:اخلااااق يابو
سلطان:اوف بدير ترا موب فاضي لك يلا برا
بدر:اوكي اوكي طالع
طلع وراح يكلم الشباب فيه خطه براسه بيسويها..،،
اليوم الثاني كل البنات قامو ومتحمسين للي بيصير اليوم واول مرة يقومون بدري
صبا قامت من النوم بدري لاول مرة فطرت كورن فليكس وبايسون<<ههه اوم الفطور اللي عليها..!!
نزل خالد<<عندها اخو اكبر منها بسنتين بثاني جامعه "خالد" وبايعها مثل اخته ماعليه من شي ابدا..واحيانا يساعد اخته بخططها وكيذا..وماعليه من اخته لوتمشي مفصخة بالشارع ماعليه منها..
خالد شهق:اااههه صصبببووو تقوم بدرري؟؟ لالاااا مستححيييل وراك شي اليوم ..
جلس جنبها بسرعه وقال:يلا بسرعه قولي وبلالف ولادوران،،،
صبا متشققه من الوناسة:اليووووم بنهرب من المدرسة!!
خال:نصااابةة. يوووه ذكرتيني لمن كنت بالثانوي. وجع ابي ارجع للثانوي مثل قبل
صبا:هاهاها تستاهل هععع*
وطلعت تلبس مريولها بسرعه
وراحت المدرسة دخلت جحرهم <فصلهم!
شافت ريما ناايمة وتشخر
اخذت كتابها وضرببته ع راسها بقوة وقلدت ابلة هيفا:اااه ياللي ماتستحين تنامين بالمدرسة ماعندك بيييت تنامين فيه؟؟وش يسوون الناس بالليل؟!
ريما رفعت راسها بسرعه تحسبها ابلة هيفا صدق..شافت صبا:ووجع
صبا:ههههههاااي اجل تحسبيني ابلة هيفووه هااه! الا متى جيتي؟؟
ريما:والله مدري يمكن قبل ساعه او ساعتين
صبا:هههخخ اقول ريوم الابلات بيشكون فينا يقولون اول مرة يجون بدري اكيد وراهم شي ههعع
ريما:ههه اييه
جو صفا وسديم ولين وهنادي ورتاج..وكلهم بدفاشة:هالووووووووووو
ريما:هالوو
صبا جالسة عالطاولة ومتربعه ومافصخت شنطتها للحين:الا وين رزان؟
صفا:مدري ماشفناها
رتاج:يؤؤ لاتقولون غايبه. مالقت الا اليوم
لين:اوووفف هذا وانا متعنية وصاحيه بدري
هنادي:اييه ومسوية انجاز
شوي الا دخلت رزان
رزان:هااي..وحطت راسها عالطاولة وماسمعو الا شخيرها
صفا:هههخخ يمديها مانامت
سديم:مسكينة متشققه من الوناسة من امس
رتاج:هههخخ مثلي بس اشوا نمت ولاا كان ماهرب معكم اليوم وانام اليوم كله!!
هنادي:الا اقول جود برا؟
صبا:اييه
صفا:جبتو عبي الراس؟
صبا:يب يب
ريما:يوووه وربي متحمسةةةة!!
رتاج:مثليييي
بدت الحصة الثالثة طبعا البنات كل وحده اخذت شنطتها ومادخلو الحصة الثالثة راحو الحمامات وفصخو المراييل وكانو لابسين بلايز وكيذا تحت المريول *ولبسو البناطيل..وكل وحده خذت عبايتها اللي عالراس ومجهزينها ولبسو الشنط بالمقلوب يعني الشنطه ع قدام علشان محد يشوفهم ويحسبهم بنات وطلعو من الباب شافو الحارس..
صبا ضخمت صوتها مثل الابلات:السلام عليكم
ابو احمد(الحارس):وعليكم السلام
طلعو بسرعه وشافو جود برا بين الشجر راحو شافو سواق جود
ريما:اقول روح روح فرايديز
السواق يقز البنات بالمراية
لانهم مايتغطون والعباية مفتوحه وحالتهم حالة
لين:هذا اللي بلعن خيره الحين
سديم بصراخ:اقوووول *صاادييققق ترا زودتها لاتقعد تقزقز كننا بنعطيك وجه..
اكبر:ايش انت في قول انا مافي يفهم؟
جود:ااه يالنصاااااااااااااااب يعرف عربي اكثر مني الحيوان وينصب هين انا اوريك عند بابا...
اكبر:لالا خلاص انا مافي طالع مراية وشوف بنات خلاص انا شوف استريت طريق..
ريما:اييه كيذا تعجبني
صفا من ورااا وبصراخ:وانت ساااكت
جود:انتي خلك ورا
صفا بصراخ علشانها ورا:ككلي ززاااقق
رتاج:يازينك وانتي ساكته
صفا:كلوو تبببننن حاشريني مع هذي اعوذ بالله..
رزان بصراخ:كوولي تبن انتييي
اكبر:خلاص انا مافي ركز في طريق ممكن انت يسكت
رزان من بعيد:ششفف انت كل تبن وسوق وانت سااكت احسن
وعلى هالحال الى لمن وصلو فرايديز
نزلو بسرعه وتركو شنطهم بالسيارة دخلو المطعم وطبعا كل وحده جايبة محفظتها ومالاحظو السيارة اللي كانت تلاحقهم...
دخلو وسوو سالفة عالاكل
جاهم الجرسون،،،
خقو عليه كان لبناني وطويل وشعره قاصه بطريقه حلوة ونحيف ومتكشخ..
لين:واااي جا الكشخه
جا*عندهم:تفضلو
ريما:احم ممكن hug؟
الجرسون:شو؟
رزان:ماعليك منها بس سجل سجل ابيي ستييك دجاااااج مع فرنش فرااايز وااحد وببسي واحد
جود:وانا ابي شوربة الفطر والدجاج وكثرلي الذره اوكي؟*
الجرسون:حاضر وشو كمان
جود:يحسبني دبة
الجرسون:شو؟
جود:ولاشي يسلم لي ألبك..بس ابي هولستن وثلج وفرنش فرايز
هنادي:وانااا ابي فرنش فرايز طبعا وببسي وستيك لحم..
ريما:واناا ابي فتتشيني وببسي*
صبا:وانااااا ابي امممم وجلست تطالع المنيو
ضربتها سديم بدفاشه:وجع اخلصي
صبا بعناد وعلت صوتها:امممممممممممم
سديم:كلي زق. انا ابي مكرونة مع ذره وببسي بلييزز
صفا:ياالله يابليز انتي
سديم:كلي تبن
صفا:انا ابي قطع ربيان مع الصوص حقه وفرنش فرايز وببسي
رتاج:احمم وانا ابي فتتشيني وببسي
صبا:اممم وانا ابي ستيك دجاج وفرنش فرايز وببسي اند ثانك يو ماي خقه..
البنات فقعو ضحك:ههههههههااااي ههههههه ههههخخخ خخخخخ.<<انواع الضحكات
الجرسون راح ..
ريما:شكله يقول فيه ناس بيربحوننا اليوم
جود:ايه ويحسبنا دببه هو ووجهه
سديم:وش فيه وجهه والله يخقق
جود:وجع هذا تعبيرون مجازيون ياحولا
صفا:اصلا تعرفين وش يعني (وتقلدها) مجازيون؟؟؟؟؟؟؟؟
جود طنشت وجلست تلعب بالشوكة
بعد عشر دقايق
ريما:ان عصافير بطني تزقزق اخلصووو*
رتاج:لا والمشكله المطبخ قدامنا ويطبخ قدامنا بعد
رزان:ايه يعني اذا ماجعتي تجوعين غصب وتشوفينه وهو يطبخ قدامك
ريما:هههه ايه والله
لين:مطعم مخيس المرة الجاية بنروح ابل بيز
سديم:لالا خير انا حاجزة من قبل المرة الجاية بنروح بيتزا هت
لين:كلي زق ابل بيز يعني ابل بيز
سديم:شوفي انا قلت ومالي شغل لااعطيك بالسكينة ذي (كانت بايدها سكينة الاكل)
لين:اتحداا
سديم:كلي تبن
دخل الجرسون وجاب الاكل
البنات جلسو ياكلون ويستهبلون وبعد نص ساعه
ريما سايحة عالكرسي وماسكة بطنها:اااااااههههه يا بطني
سديم:هههخخ قبل شوي عصافير بطنك تزقزق
ريما:ايه شبعت
رزان:يلا نروح بيت ريوم
قامووالبنات بيطلعون
صفا جالسة:هييييه هييييييه
هنادي لفت:هاه؟
صفا:ياحمير ماحاسبنا
رتاج صفقت جبهتها:ايييه صح*
ريما:اوف نسيت يلا نادو المزة
لين:المزة الحيوان
صبا:هههه عجبتني المزة الحيوان!!
لين:لانه ححيوان ههخخخ
هنادي:ايه والله
جا وكان الحساب 200
رتاج:اللههه 200؟؟؟؟؟
جود:موقلت لكم دببة*
هنادي:ومفاجيع
دفعو وطلعو وركبو السيارة ورايحين ع جهة بيت ريما بس باقي ربع ساعه عبل مايوصلون وكانت جود جايبة اجهزه وشغلو اغاني ومستانسين
اكبر:ماما جود
جود:خيير؟
اكبر:فيه سيارة ورا انا فيه يجي ورا احنا من احنا في مطعم <فيه سيارة ورانا من و حنا بالمطعم>
جود شالت السماعات:ايييشش
البنات كلهم لفو
رزان:يييمممه شوفو كلها شباب
لين:انا شايفتهاالسيارة *من زمان بس احسب بيروحون بطريق مافكرت انهم ببيجون ورانا..
ريما:هاهااااه بنات لاتنسون مين حنا
سديم:اييه ترانا شلة المافيا محد يقدر علينا..
رتاج:بس برضو حنا بنات شوفي السيارة كلها شباب ومبين انهم اكثر مننا
لين:ايه يعني صفقة وحده لاكبر ونروح فيها!!
جود:اكبر امشي بسرعه وحاول تضيعهم
دخل اكبر بحواري واماكن بس ماقدر يضيعم وحاصروه بجهه فاضيه مافيها احد وقفو السيارة قدامه ومايقدر يرجع ع ورا لانه الطريق ضيق...*
لين بدت تصيح
رزان:بناااااااات لين تصصييح
صبا:ليووونه ماعلييكك حنا كننا اولاد رح يتركوننا وش يبون فينا يبون البنات الماصخات الدلوعات اللي يعطونهم وجه!!
صفا:ايه من جد ترا
نزلو الشباب من الجمس وكانو حوالي 10 نزلوو وجو باتجاه السيارة اللي فيها البنات
هنادي:اكببببرررر قفل الابوااب بسررعه
ريما:اييه بسرعه
لين تجمدت مكانها!!
جود:بنات سوو كانكم مشغولين بالجوالات علشان ماياشرون لنا ننزل*
سوو البنات مثل ماقالت جود..
بس جو اثنين ودقو عالشباك وقالو للبنات ينزلون
وواحد منهم كان معه عصا وهددهم اذا مانزلو بيكسر الشباك،.،.
البنات مالقو غير انهم ينزلون..
نزلو وهم ميتين رعب بذاتا لين!!
بدر:هااااي
ريما:كل تبن
بدر:تؤتؤتؤ شكلك ماعرفتيني
ريما بدفاشة:لاوالله ماعرفتك!!
بدر:انا بدر
جود:ويعني؟؟
بدر:يعني عمك وتاج راسك يلا اسكتي
جود:هه تخسى الا انت واشكالك تصير عمي!!
البنات كانو حاطين الشيلات ع كتوفهم ومبين انهم بويات وكيذا <البنات مومرة بويات يعني مايسمون نفسهم بويات ممكن مهايطيات دفشات بس موب بويات!!
تركي:شكلهم بويات
صفا:ايه ايه بويات وش عند امك انت؟
صبا:كل تبن ياحمار
راكان:حمار بعينك طيب احترمي نفسك ترا مالك غيرنا الحين ع فكرة يعني
صفا:يعني؟ وش نسويلك؟
راكان:يعني كلي تراب واسكتي
صفا:انا اكل تراب!؟ مابقا الا انت تعلمني وش اكل*
راكان اعطاها كف..::
صفا عصصبت والبنات عصصبو مررة ووجيههم حمرا كلهم شمرو اكمامهم وقامو يتهاوشون مع راكان وبكسوه ولعنو خيره طلع من وجهه الدم من التجريح..
هنادي:هذا اللي يحط راسه براس شلة المافيا
سعود:الا شلة المافيا هاه
رتاج:اييه شلة المافيا عندك كلام بتقوله؟؟قوله عادي نوريك تطبيق له!!
سعود:كلي تبن وخلك ساكتة
فيصل:دخلوهم السيارة
مسك بندر ريما ضربته بقوة ع ايده ولوتها:علشان تعرف شلون تلمسني مرة ثانية
بندر تعور بس مابين وفك ايده بسرعه:بتدخلين السيارة يعني بتدخلينها اوكي؟
ريما تقلده:لا مو اوكي!!!
لين دمعت عينها
بدر:ايه هذي الوحيده البنت بينكم
لين بدفااشة:كل تبببنن حنا بنات ومن فوق خشمك*
بدر:اعوذ بالله حسبتها بنت
فيصل:هههههخ
نزل عبدالعزيز من السيارة:ادخلو بسرعه
تهاوشو شوي بس لمن عصبو الشباب دخلوهم بالغصب والشباب الباقين راحو يسوقون بسيارة البنات مع اكبر بس قعدوه ورا..
ودوهم لفلة..
سديم:اوفف ياربي ع حركات الشباب السامجين
|