لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-13, 08:10 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260644
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: لانا الاحمدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لانا الاحمدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لانا الاحمدي المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية اشتعال السحب /بقلم دعدوعه

 

♀♂

فـــي احد الطبـــقات المتووسطـــه ..وبتحــــديد في احـــد الآحيـــاء الراقيـــه..فـــله فخمـــه وتميـــل للبســآطــه
دآخـــل غرفـــتهاا .. منسدحـــه على بطنهاا ع سريـر وحاطه جوالها على ادنـــهاا وتتكلم زي عادتها بكل تصطنع وغرور : عارفه هنيدااا ههههههههههههههه وربي ساامجه مره متخلفه
عرين: ليش ايش بها ؟
بااستغراب : وي ماتدري ؟
عرين : لا ايش في ؟
: فاكره لما كنا بالمتوسط كانت تقول انا ماحتزوج الا دكتور امس اتقدملها واحد وقالتلي وافقت
عرين : واا الله يتمملها على خير؟
: ياابتي اللي اتقدملهاا ممرض
عرين : يلا الله يوفقها
: هههههههههههههههههه على ممرض ؟ انتي سامعتني ياهبله
عرين : طيب ايش فيي الله يوفقها ياستي
: مع نفسسسهاا وربي لو امووت ماتزوج واحد كداا وبعدين عندوو ولدين من مرتو الاولى قال ايشش تقولي ولد ناس وطيب
عرين : وانتي ايش دراكي يمكن طيب من جد
بدون اهتمام : محد يدور دي الايام الطيب المظهر اهم شي وبعدين ايش حيقولو عنها الناس متزوجه واحد متزوج قبلها ولا كماان عندو ولديين والمصيبه _ بكل وقااحه ممزوجه بضحككه _ ممرض ههههههههههه
عرين ماحبت اسلوب صحبتها : لانااا تراها صحببتك وبعدين
لانا قاطعتهاا بعصبيه : كم مرره اقوولك لاتقوليلي لانا
عرين : اووكي لنووش ارتحتي
لانا برضى : ايوا كدا .. عرين انا ابى اخررررج لابسه لييا نص سااعه حروح الفلف كدااا وبعدييـــن امر عليكي
عرين : ماليا نفس اخرج
لانا باإسلوب غصيبه : قلت شويا حمر عليكي باي _ قفلت من غير ماتسمع ردهـــآ _
قامت من على سريـــرها وهيا لابســه تنورهـ قصيــره لفووق ركبــتهاا ..اخدت شنطتــها وخرررجت من غــرفتــها قابلت امها بطريقــها : لنووش يلا الغداا
لانا :كلو ماليا نفسس
امها : حبيبتي مايسير كلنا بنااكل
لانا : اووه ياماما مره ازعاااج صرااحه عيااالك فوضويين
امها : اخوااانك دوول
لانا تحررك شعرها بغرور : بنسبه ليكي داا ..ايوا صح ابى فلووس
امها تعبت منهاا بس ماسارت تهرج : انتي عارفه كيف اوضاعناا دحيين ماعندي شي اعطيكي هوا
لانا بكل وقاحه : ماما ترا نفسيتي تعبانه من الجامعه لاتجيبي سيره اوضااع البيت انا مااالي في دا الشي ومحد قال لبابا يشتغل في شركه معفنه زي دي الناس سارو يفتحو شركاات ولساتو بابا مكانه
امها : لانا استحي على وجه
لانا قاطعتها : اوووه من جد انتو ماتحسسسو في الواحد انا اكررر طوول وقتي بالجاامعه وكماان ارجع البيت تهزيئ ايش هوااا داا انتي ماتشوفو كيف العالللم عايشه وانا زي الهبله ماخرج إلأا بكم الف
امها : نعممه ياابتي على اياااامناا ماكان دا كلوو فيي .
لانا : ماما افهمممي العالم اتغيـــر لاتقاريننا باأيااام زمااان صحبااتي كل يوم وحده مساافره مكاان
امها : مو خليتك تساافري في الاجازه
لانا رفعت شنطتها على كتفهااا : ايوا ماسكتلي على ديك السفره وزالتني عليها
امهاا بتعب وهيا تتغاضى عن الفاظ بنتها : دحييين تعاالي اتغدي معانا
لانا حركت يدها بلا مبالاه : اتغددوو ماحجي _ ومشييييت _
امهاا اتنهدت بضيق وهيا تشووف بنتها تمشي قااالت بصوت عاالي : تنوورتك قصيررره على الاقل غيريـــهاا
لانــآ ولا من مجيـــب مشيتت بدوون اي اهتـــمـــآم وخـــرجت وهيا كالعاده تبى تلفت انظاار الشباب ...


(( لانـــآ عمرها 22 مغرووره ومصطنعـــه في كل تصرفاتها كل اللي يهمها كلام الناس المظهر اهم من كل شـــي ..
هيا اكبر وحده بالعيله عنندهاا 4 اخووان
لما عمرهاا 11 شهر
ليناا عمرهاا 5 سنوات
لياان عمرها 9 سنوات
لؤي عمره 12 سنوات ... ماتعرف ولا شــي عنهم ولاتهتم اصلا بوجودهـــم ..حياتها كلها تدور حوليها وبـــس ))


تـــحت اشــعة الشـــمس الــحارقــــه وآقفــــه قبال عربيــــتها إللي تبيـــــع الخضـــآر ..مدخـــله شعرها الملفلف الطويــل تحت الكــــآب
ولابســــه بلــــوزه وسيـــعه ومعـــدومـــــه مرراا وجينــــز باااهــــــت لونـــــــــو ..اخدت المنشقه وهيييا تهششش على الخضااار : اوووووف ايششش اليييوم داا
مــــآآآفي احـــد معبــــرهاا اليـــــــــوم السيــــآرات تووقـــف قبـــآلها
وتشــــوف البـــنــآآت بكل انـآٌقــــتهم ..تسمـــع صوت ضحكـــآتهم
اما نـــــظراات الشبـــآب لها بـــكل قـــرف .. جا في بااالها إللي دايما يشووفها بعيــنو مــــــلاك دوبها بتفــكر فييييه إلا جا صوتو من وراها : ملاكي
دارت عليـــه وهيا مكشـــره : هااا
كان مبتـــسم اختفت الإبتسامه على طول : لاإله إلا الله رنييم ولو لييوم طالعي فيا وابتسسمي
رنيم تهش الذبان إللي جا على وجهها : اووف ياهتاان والله مو ناقصــتك
هتااان مد يدو لجبينها وهوا يمسحلهاا عــرقها : حر الييوم
رنيم بقهر وخدودها محمـــرهـ: ومحد اشترى مني كمااان والله تعبت
هتــآن : قلتلك بطلي شغلتك دييي
رنيم : ايش يعني اشتغل بللهي
هتان : انا ادورلك بس بلاشي تجلسي كدا تحت الشمممس
رنيم : خلاص اتعودت
هتان خرج فلـــوس من جيبه واعطاها : روحي خديلك تاكسي وارجعي البيت
رنيم اخدت الفلوس: والعربيه
هتان : انا حرجعها مكانها بس ارجعي بيتــــك شكلك يسد النفسسس
رنيم ضحكت ورفعت يــدها وهيا تحك رقبـــتها وتهرج باإسلوب صبيآني :وانتا ياااسيد متى راااجع
هتان : قوليلي حبيبي قلبي اجبري في خاطري شويتين الله يجبر في خاطرك
رنيم : هههههههههههههههههههه _ رفعت يدها وضربته على كتفــه زي العاده _ مايحتاااج اقولك انتا فاهمني
هتااان تعب منها : لا انا حمار مافهم قوليلي هيييااا
رنيييم : ها قولتها بنفسسسك لما انا اقولك حماار ماترضااا بس
هتان قاطعها : ياأومي انا اسب نفسي بكييفي _ بتصريف وهوا عارف الكلام ضايع معاها _ اقوولك روحي روحي من هنااا
رنيم بعدت وهيا تقولو باي من بعييد : ياااولد لاتنسى توصل العربيه
هتان زفرررر : الله يصـــــــــبرني عليـــهاا
دوبـــو بيـــدير إلا سمع صوووت رنيــــــم بتـــضارب .. دار جسسسسمه وشافها واقفه قبااال ولد في عمره وشويه وتلطــشوو


رنيـــم مرجعه ايادييها الثنتين لورى وصدرهامتقدممم وتتكلم بــــكل همجيــــــــــــه : هيييييي انتاا ماتشوففف
الولد مفجووووووووع منــــهاا :انتي إللي صدمتيني
رنيـــم : شاايفني عميــــه وبصدم بخلق الله بدوون مدري دا
قاطعها هتاان لما جري ووقف بينـــهم وهوا يكلم الولد : معليششش
الولد مو طبــعه يتضاارب مع بنااات كداا كشـــر ومـــشي
اما هتان داار عليــــــهاا : وبعديين معاااكي
رنييم رفعت حاجبها وتتكلم بااسلوب هجومي: ايش فيي هوا الغلطان
هتان : دا محترم وعداالك لايجيكي واحد عكسسو ويفرشك قدام الكل
رنيم قبضت يـــــدهاا: انا رنيييم لكمه وحده مننني
هتاان بتذمــــر : رنييييييم خلاص حيااااااتي _ مسسسك يدهاا واتوجهه لطرف الرصيـــف ومد يدو يوقف تكسسييي _
رنيـــم : اعرف اوقف تاكسي
هتــآن : انا حوقفــــلك
رنيم شمقت : بكيفك
وقـــف تاكسي وفتحلها الباب وقال لتاكسي فيين يوصلها بتحديد _ وجه كلامو لرنيـــم _ ارجعي البيت سيدهـ
رنيم : ايش يعني حروح اتمرقص في الطريق ولا
هتاان مسك وجهها باأياديه الثنتين وهوا بدي الطريقه يسكتها : رنيم ياقلبي مو قصدي كداا افهميني قصدي لاتتمشكلي مع أحد بطـــريق
رنييم : طيب بس لو احد اتمشكل معايا ماحسسكت
هتااان : لو وصلتي الحاره محد حيتمشكل معاكي الكل يخاف منك
رنيم ضحكت : ايييوا
هتان : ياافرحتــك اركبي بـــس
رنيـــم دخلت السيـــآرهـ وقفل هتان الباب ... خــــلف تصـــرفــآتهــآ الصبيــآنه مـــلامح تـــضخ بالانـــوثـــه لـــكن البيئـــه إللي عاشت فيها اجبرتها إنها تخفي دي الملامح
عشششان لحد يتـــحرش فيــــهاا ...

في الطـــرقات المزدحـــمه ... واقفه السيـــآرهـ انتبــهت لمعـــهد الـــرقــص وابتــسمت ..تعشـــق الرقـــص .. افتكرت قبل شهـــر كانت تجي تتفرج عليــهم
من القزاز وهما يرقـــصو وهيا تــرقص زيــــهم .. ابتـــسمت ووجهت كلامها للسواق : خلاص بنـــزل هنـــآآ
اعـــطتو الفلـــوس ونزلــت من السيـــآرهـ عل معــــهد .. وقفت قبااال المعــــــــهد وهيا تحـــلم انها تدخـــلوو .. دخلت في الممر الضيـــق بين المعهد وبيـــت قريب منـــو..وراحت عند
الطااقه إللي كانت دايما تسترق النظر منــــهاا _ عقدت حوااجبهاا لماا ماقدرت تشششوف شي وشكلهم حاطييين ستاااير _ خرجت من الممر وهيا تتافف
(( ايش فييها لو دخلــت امشي بكل ثقه وكأني ادرس هناا )) دخـــلت المـــعهد ... وكلها غرف مقـــفلــــه اتوجهت لأحد الغـــرف .
فتحت الباب بترردد وشاافت واحد يرقــص بالمقدمــــه ومجمووعـــة شباب وراااهـ يـــرقــــصوو .. (( ادخل ؟ )) اغراهاا مرهـ الـــرقـــص
دخلت الــغرفه الكبــــيرهـ وإللي في واجهتــــها قــــــــــزاااز كـــــــــــلوو جـــآت في اخر صــــف وفسخت شوزهاا ورقــصت معاااهـــم ..وقف المدرب رقـــص : كدا خلصنا لليووم
اخد منشــفتوو وهوا يمســــح وجهه ..اما هيـــآ كملــت رقــــــــــــــص بحمــآس مع الموسيـــقاا ..

خـــــــــآرج الــــغرفــــه يمـــشي وجمبـــه صاحبــــه : انا ابى وحده متميــــزهـ
: طيب خدلك اي وحده من برا المعهد نزاار صرااحه البنات إللي عندك مافي وحده متمكنه من كل الرقصـــآت
نزار زفــر بضـــيق : المشكله متحدي مع اساااامه وقلتلوو حجيب وحده من معهدي وقت الحفله وتقلب المكــــــآن برقصـــهاا
خالد : كم باقيلك علـ حفله ؟
نزار : شهر ونص
نزار وقـــف قبـــآل النـــــوووافــذ الكبيـــرهـ المطلـــع على غرفـــة الرقـــص وهوا يطـــآلع في الراقصـــين على امل احد يجـــذبـــــو ..
خـآلد انتبه لـــرنيــم وضحك : شوووف دي كييف ترقــص
رنيـــم وقفت رقص وفسخت الكــآب وربطت نهاية التيشيرت على خصرهاا ورجـــعت تتمـــآيـــــــل على الموسيـــقااا
نــــزار سكــــت وهوا يطــآآلع ويتـــــــأمل شكلهااا ..عقد يدوو لــتحت صدروو وهوا يــراقــب كـــل حـــــركه في جسمـــها
يدهاا كيـــف ترفــــعهاا وتنـــزلهاا
خصـــرهاا كيـــف تتتمآآيـــل فيــه بكـــل خـــفه
حركـــــآت جسمــها الإنسيابيـــه
حـــب اكتـــر شي تـــعابيـــر وجهها وهيـــآ تـــرقـــص
خالد : البنت مرره خطيــره _ قال بقرف _ بس شكلها مره مايجي مع إللي انتـــآ تباه
نزار ولساتو عيــنو عليــــــــهاا : بس يجي منـــــهاا صح يبالها شغلل لسسسه بس حبيت رقصهاا
خــآلد : ههههههههههههههههه دي بشكلها دا كيف قدرت تدفع تكاليف المعهد
نزار عقد حوآجبه : تصدق اول مره اشوفها
خالد طالع في البنت وهوا مضيق على عينه : جديده ؟
نزار : لا دي اليومين ماكانو فييه متسجلين جدد
خالد : غريبه الموهم شوفلك دحيين وحده
نزار : ودي ماتنقع ؟
خالد : ههههههههه من جددددك انتا حتكون في حفل محترررم ودي يبالهاا كمان تدريب وماحتقدر في شهر ونص تعلمها
نزار : حقولك هيا للمره الالف انا نزار اقدر احولها في شهر ونص لراقصه محترفه
خالد ضحك بطريقه يعني ماحتقدر
نزار طالع فييه بتحدي : لاتتحداني
خالد رجع يطالع في رنيــــم : لا اتحداااك
نزار ابتسسسم بخـــبث : شهر ونصصص وحوريـــك انتا واسااامه مين يتحداااني ... ادخل ناديلي هيا
خالد : طيب ياسيدي
خـــآلد دخل الغـــرفه وقرب منــها وعقد حوآجبببه وهوا يشووف ملابســـهاا : لو سمحتي تعاالي معايا
رنيــم كاانت بتلبـــس الجزمـــه رفعت عينها مفجـــوعه ..بلعت ريـــقهاا بـــخووف (( ياويلي كفشششوني )) قالت بثقه : على فيــن ؟
خاللد : تعالي برا ونتفااهم
رنيم قفلت حباال الشوووز .. ووقفـــت مشيـــت قبـــلــه وهوا ماااشي وراها . ..طالعت فيييه وبعدهاا جريـــــــــت ججررري
والـــكل يطااالع فييها مستتتتتغرب
تبى تششششررد خافت يسسولها شي ...اتوجهت للباب وفتحتــــــو بدون ماطالع قدامها كانت عيينها على خــــــــــآللللد
إلا صدمــــــــت فيـــــه بككككل قووتــــهاا طاااح علـ اااررض وهيـــــــــأ فوقــــــــــه ووجــــهاا خبببط في وجهه

خــــآآلد خرج جرري لماا شااافهم طايحييين كدااا ..مسك يد رنيــــم : اتعورتي
رنيييــــم حسبببت خلاص كدا مسسسكوووهاا ووقفت وهيا تعدل بلوزتها : لا
اما نــــزار قااام وهوا يفرك جبيــــنه : ايش بك بتجررري... في شارع انتي
رنيـــم ماردت عليـــه وخالد ماااسك يدهااا وهيا على بالهااا بيسولها هرجه دحيين : يعني ايش حتسوولي دحيين حتودوني الشرطه عششان دخلت معهد
خالد + نزار = ؟؟؟؟؟؟؟
نزار : ايش دخل الشرطه
خالد : وانتي ليش جريتي من الاساس
رنييـــم : قلت الحق على نفسي يمكن افررك منكم
نزار اتقزز من مصطلحاتها حسها ولد ..قال بششك : انتي ماتدرسي هنا مو ؟
رنيم : لا ليش
نزار طالع في خالد : سيبهاا
خالد سابهاا
نزار وجه كلامـــه لرنيـــــم : تعالي معايا
رنيـــم مشيت وراااهـ (( ياليييييييييييييييل )) ..دخـــل مكتبــــــــه إللي اغلبـــه كـــــــآن جوائـــز جللسسس علـ كنبه إللي جمب المكتبه وهيا فضلت واااقفـــــه
نزار اشرلها علـ كنبه إللي قباله : اجلسي
رنيـــم جلسسست وسندت جسسسمها على الكــرسي وحطت رجل على رجـــل بطريـــقه شبابيه مو انثوويـــه
نزار طالع في رجلها : ممكن تنزلي رجل
رنيـــم نزلت رجلها وهيا تطالع فيـــه بنص عيـــــــن : طيب ؟
نزار : ايش اسمك ؟
رنيـــم حركت يدها وكأنها تقولو خلصني: عن المقدمااات ايش حتسولي دحيين
نزار ( لا دي شكـــلو الكلام معاها صعـــب ) قدم وجلس باإهتمام وهوا يكلـــمها : شوفت رقـــصك اول هوا صح يبااالك تدريب اكتـــر بس انا حتكفل بتعلمييك مقابل شي اباه منك
رنيـــم دام الهرجه فيها رقـــص كلها اذانن صاغيـــه : ايش تباني اسوي ؟
نزار : عندي حفله بعد شهر ونص واباكي إنتي ترقـــصي فيييه
رنيم : يعني رقاصه ف كزينو ولا
نزار : لا لا وي في مكاان محترم
رنيم : كزينو راقي ؟
نزار ضحك : لا طبعا مســـرح
رنيم فنجلت عينــــها : تباني احضــر في مســــرح وليش انا بزات
نزار : لازم اختاار وحده من المعهد والمعهد له سنتيـــن تقريباا واغلب إللي هنا مو متمكنين إلأا على رقص معين وانا شوفتك بترقصي بريك دانس وروبوت يعني كويسا ماشالله
رنيم : اعرف ارقــص كدا شي
نزار : طيب حـــلو ودا إللي انا اباااهـ
رنيـــم حسست إنو من جد يباها قالت تتثقــل : بس انا ماقدر اجي دا المكااان
نزار قاطعها : لا ماقدر ادربك هنـــآ عندي صـــآله رقــص قريبـــه من بيتي
رنيم : قريبه من بيتك ؟
نزار : لأني ماقدر اجي لممعهد كل يووم
رنيم : وانا ماقدر اجي لصاله الرقــص دي كل يوم
نزار : ليش ؟
رنيم : مشوار التاكسي ياااخد
نزار : سواقي حيجي ياخدك من بيتك كل يوم اي شي تبيـــه مستعد اسوويه بس إللي ابااه منك انضبااط علـ مواعيــد وتصممي إنوو بعد شهر ونص تكوني متقنه كل شي اعلمك هواا
رنيــــم حسستها صعبــــه : مدري افكر بالموضوع
نزار اخد العلبه إللي على المكتب وخرج كرررت واعطاها هوا : خديـــه وخليـــه عندك
رنيـــــم اخدت منو الـــكرت : اوك
نزار وقف : استنى رد منـــك
رنيم وقفت :طيب _ خرررجت من عنـــدو وهيا تطــآلع في الكــــرت وفكرها يروح ويجـــي _ طيب انا ايش اخد في المقاابل
رجـــعت لمكتبــــه وفتحت الباب من غيـــر مادق طالع فيها مفجوووع
رنيم : بعد تعبي طيب في دا الشهر ونص كلللو ايش اخد ؟
نزار بثقه: انا نزار حعلمك بدون اي فلس !
رنيم (( اشووف نفسي احسسن )) : لازم اخد شي على تعبـــي
نزار طالع في لبســــهاا وعرف ايش تبى : كم تبي ؟
رنيم : نهايه الشهر ونص دا اخد 5 الاف
نزار : اوك
رنيم انفجعت (( لو زووودتتت بلااا ) : ولا اقوول 10
نزار بتفكـــير : اووك 10
رنيييم (( ازيييد )) : شوف حدي 15
نزار بجديه : قلنا 10 ماحزيد اكتـــر
رنيم ( بلا في طختك ..والله نعمه )) : خلاص طيب
نزار : خدي وقتتتك وياريت ترديلي بكرا
رنيـــم خرجت بدون ماترد عليــــه ... وخــــآلد دخــــل : مو قلت إتفاقك إنتا واسامه انها تكون وحده من المعهد ودي شكلها مو متسجله عندنا
نزار يبرر : هوا قلي وحده من معهدك بس ماقال متسجله ولا مو متسجله ودي لقيتها في المعهد
خالد : هههههههههههههههههههههههههههه استمر يانزااار


♀♂

خـــرجت من غـــرفه امـــــــها وهيييا تصـــــرخ : لاااااايمممكن
امــها تمـــشي ورااهااا : شاادن فين راايحه
شاادن دارت على امها : حروح اكـــلموو
امها : انتي ماالك فيينا انا وهوا نصطفل
شااادن تهرج بعصـــبيه : ماما داا اصـــغر منك بـ 20 سنـــه كيف تحبيــــه لاتــجننيني
امها : بقولك احببو وخلاااص شادن لاتدخـــلي بينننا
شادن : لا حددددخل وحكـــلموو يامـــآآمـــآآآ
خرررجت شااادن من البيــــــــــت وهيا مـــرهـ معصـــــــبه ... وأمـــها تلحــقهاا وتهرج : شاااادن قلتلك ماااالك فيينااا

شادن دخلت السيـــآره وقالت للسواق يوديــــها للمكان إللي وصـــفتلــــوو هـــــــــــوآآآ ... مقهوره امــــها تحــب صاحبها .. وصاحبها كمااااان يحب امــــهاااا
إيـــــــــــش الــــــــــمـــســـــــــخــرهـ
معصـــبه
ومتنرفـــزهـ
ومكسوووفــه من امهاا كالعــــــــآدهـ



امـــــآ امــــها (( ياااربي ايش اسسسوي )) جـــــــآت في بـــآلهاا فكــــرهـ ..عارفه إنو مايسير تسويهاا ...بس ماتبى شادن تووصــل لكــآمل وتقولو بعد عن مــآمـــآ

تفكـــيرهاا تفـــكير مرآهـــقه


خـــرجت جوالهاا واتـــصــلت على الشــــرطــــه وبـــلغت عن وحـــدهـ سااارقــــه سلسلـــه المــــــآس منـــها
: طيب لو سمحتــي اعطينا اسمهاا
امها بتردد وتفكيرها كلو محصور على عشــيقها : شادن ادهم *****

فـــي السيــــآرهـ وقـــفت قـــدآم عمـــــآرهـ الــــولــــد ..وهيا ناووويـــــــــــه عليــــه نيــــه مو طبيـــعيـــــــــــــــه ..اول مـــآنزلــت وقفــت سيـــآرهـ شرطه ورا سيـــآرتـــهاا
بس مادت اهتــــــمــــآم للمـــوضــــوووع ..دوبــها بتطـــلع الرصـــيف إلا جــــــآ الــشرطي باتجاها : شادن ؟
شادن وقفــت وعقدت حوآجبـــها وقالت بتردد : إيوا ؟
الشــرطي اشــر لصـــآحبـــه الــــتـــآني ...وصاحبه جااا ومسسسك يد شااادن وشادن سحبت يدها : هيي خييير
الرجـــآآآل مسسسكها بجفـــصهاا وحط جسسسمها على سيـــآرتها وهيا تصررخ مفجووعه : بعععععد عننني ... سيببببني انا ايششش مسسسويه
رجـــع اياديـــها لـــورى وقفــلها بالكلبشـــآت شادن مره خااافـــت دموعها نزلت على خدها : والله مو مسوويه حاااجه سيبوووني
السووواق نزل مفـــجوووع وشادن وجهت كلامها له : اتصل على يزن ولا اسسامه


الرجــــــآل بكل عفـــااشه سحبها وفتح باب السيااارهـ الخلفـــي ودخــــلهااا ... وهييييا طول الطــــريق تبـــــــــــــــــكي
لأول مــــــره في حيـــــــــــــآتها سرلهااا زي كـــــــــــدآ .. وهياا مدلـــعه خلــــقه
تبكي بكل صووتها وباإنهيــــــــــــــــــــآآآآآر : اببببببببببى مااااااااااامااااااااااااا

الشـــرطيييين ولا داااريـــــــن عنــــــــهااا ..عااازل الصـــوت قاااايم بدووورهـ

________

 
 

 

عرض البوم صور لانا الاحمدي   رد مع اقتباس
قديم 02-11-13, 08:12 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260644
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: لانا الاحمدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لانا الاحمدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لانا الاحمدي المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية اشتعال السحب /بقلم دعدوعه

 

فـــي أحـــــــد صـــآلات عـــرض الأزيـــــــــــآء ..
لبـــست فســـتــآن اســـود قصيــــــر لنـــص فخـــذها ومنــفووش وشعـــرهااا مــرفوووع كلـــو على فــــــوق ونـــآزلـــه خــــصلات بسيــــطه
خـــــرجت من الـــغرفه إللي بتتجـــهز فيـــها واستــــغربت لما شاافت اليـــن قدامها ...
روددينـــآ ابتسمتلها : جيتي !
الين : اكييد جاييه اباركلك ياقلبي _ حضنتهاا _ مبروووك
روديـــناا : الله يبـــــآرك فيـــكي
الين ضمت ايادييها بحماااس لتحت دقنـــهاا : وااا والله مره مبسسوطه لكي
رودينــا :ياحيياتي تسسسلمي
الين خرجت من شنطتها الكميـرا : قلت لازم اصوورك
رودينا انتبهت ليــزن وبعدين شافت لبســـها : دقيقه الييين
اتـــــوجهت ليـــزن إللي واقف مع بنت ويـــضحك ..رودينا قاطعتهم : ييزن
يزن اشر للبنت : دحيين رااجعلك
البــنت مشيت ورودينا حطت يدها على خصـــرها
يزن طالع فيها من فوق لتحت : اختاروكي
رودينا ابتسمتلو بقهــر : ايوا زيك
يزن ضحك وقال بغرور : انا طلبووني ماختاروني في فرررق
رودينا : طلبوك ولا ماطلبوووك مني جايه اتنااقش معاك على دا الكلام _ طالعت في لبسسسو إللي قريب من تموجات لبسها _ انا حخرج معاك ؟
يزن رفع حاجبببو دوبو انتبـــه : لايمكن اطلع معاكي
رودينا : ايش بي انا إللي ميته امشي معاك في ممر واحد
يزن : لكي الشرف
رودينا تعرف يزن يحب يستفزها : يزن انتا إللي بالعنيه طلبت تخرج معايا مو ؟
يزن : لا طبببعااا دوبهم بدلو بلبسي مع إني ماكنت حلبـــس داا
روديـــنا ويـــزن طـــــآلعـــو في بعــض ثواااني وفي نفسسس اللحظه وجهـــو نظرهم لأليـــن إللي كانت واقفه بعيد عنهم ابتسمتــلهم واشرتلهم بيدها وهيا تحرك شفايها : هااااي
رودينا رجعت تطالع في يزن : اليين الزفت إللي سوت دا الشي
يززن : وانتي ايش جاابك المفروض تكون هييا
رودينا : انا بدلت
يزن ضحك : ومنتي خايفه ؟
رودينا : من ايش ؟
يزن : على بالك الين حتسكت
رودينا : مو جابتني معاك ايش تباها تسوي اكتر من كداا
يزن رجع ضحك بصووووتووو كللو في المكاان ..رودينا رفعت حاجببببهاا
يزن قرب منــها وهوا يتكلم بكل جديييه : اليين تحب تكون هيا الأولى في كل شي لما ترجع ورى وتسيبك تاخدي مكانها ترااا دا الشي مره يخووف
رودينا : يعني ايش حتسويلي
يزن : لاتغرك باإتبسامتها البريئه واحضانها تراا وراها شي اعرفهاا اكتر من نففسيي دي البببت ماحتجي تشجعك كداا
رودينا : لو فييها خيير تسويلي حااجه
يزن : مااالي صلاااح انا قلتلك ونبهتـــــــك ...


اما اليــــن تضــــحك على رودينا تعرفها ماتطيـــــق يزن ولا تحب تجتمع معاه في مكــــــآن وااااحد ودحين مضطرهـ تمسكوو وتبتسسسسم كمان ...
دخلــت الغرفه إللي خـــرجت منـــهاا روديـــنااا ..وانتبهت للشوز الكعب إللي على الكـــرسي (( دا رودينا حتلبـــسسسسو ))
اخدت الشووز ومسسكت الكعب وهيا تبى تتنيـــــه حاااااااااولت بس ماااقدرت
انتبـــــــهت لواااحد طوووويل وعــــــريضضضضضض مرهـ اخدت فرده من الشووز واتـــــوجهت للرجال بســرعه : لو سمحت
الرجال طالع فيـــهاا ... وهيا مسكت شعرها بدلع : ممكن تعملي خدمــــه
الرجال باإعجااااب وهوا يطـــــآلع فيييها : اكيييييد
اعطتـــو الشوز : اتني الكعب بس لاتكســـرو
الرجال استغرب وخاف : ليشش ؟
اليين فيســــها مرهـ بريئ : اممم ولا اقولك خلاص هاتو
الرجال بدون تفكيــر : لا حسوويلك إللي تبيــــه
الين ابتسمت ابتسسامه جذآبــه : مرهـ ثــآآنكــس بس اتنيه شووياا ماباه ينكسر .. ( تباهاا ماتمشي بثقه ويكون هم روديناا انها توصل وتبعد عن عييون الناس دا إللي كان في راااس الين )
الرجال سوا لأليـــن إللي تباه ورجعت حطت الشـــوز مكــــــآنـــه وجلسسست على الكنبـــه وهيا تشششوف البنات والشباب في صـــربعه ويلبـــسو ويخـــرجـــو
ويــــــــزن وروديـــنــآ مرتاااحيـــن هما حيخـــرجوو اخر شي ولابســـين احلى شي والعييييون وكميـــرات التصـــوير حتكون عليــــــــهم كداا كانت تبى تكون مكان روديــــنااا ...

بـــــــرا الغـــرفه ... جات المعده عندهـــم
: رودينا يزززن يلا دقيقتين وحتخرجو
رودينا عدلت فستانها : اوووكـ
يزن طالع في شوزها : وحتخرجي بلفلات دا ؟
رودينا حطت يدها على فمها : اوو نسيييت ..ثواني وراااجعــــه _ راحت جـــــــري للغــــرفـــه واخدت الشوووز من الـغرفه _ الييين يلا دووري
الين وقفت بحماااس ..رودينا دوبها بتجللس عشان تلبـــس إلا اليين مسكت يدها : اقوولك البسييي برااا بسسرعه والله مره متحمسسسه
رودينا ضحكت : ههههههههههه اوووك
خرجت وهيا شايله شوزهـــــــآ بيـــــدهــــــــآ .. وماسكه يد اليـــن بيدها التــــآنيــــه

________


وقـــــف في نـــص المــــــطااار وابتــــــــسسسسسم بكل حمــــــــآس : وصللللت دبـــــــــي
اما إللي واقــــف وراااه مااااســـــك شنـــطتييييين كبيــــرهـ والتالته معلقـــه على رقبــــته ولابـــس نــــــظااارهـ طبيـــه : ايوا مستر اياااد
اياد شال نظارتـــه الشمســـيــــه وطالع فيه بعصبيـــــه: ايش موقفك رووح ودي الاغرااض في السيااارهـ
خدآمـــه الخاااص : حااضر مستر ايااااد _ ومشي قبـــلــــه بكل خووف _
اما هوآ رجـــع ابـــتسم باإبتســـآمتــه المتميـــزه وحط النظـــــآرهـ علـــى عيـــــنـــــــه ...لابـــس تيشيــــرت احمــــر وزايـــد فيها جمــآل بشــرتو البــرونــزيـــه
حط يدهـ على سكـــســـوكـــتــو الســـودهـ الخفيـــفه وهوا يممر يدهـ علييها بخـــــــفه : البنات من هنا يبشــرو بالخيـــر
كمـــل طريـــــقه وهوا راســـــم ابتســـآمه مو هيـــنه جااي وجـــآيب شـــــــرهـ مــــعاهـ

إيـــــــــــــــآد عمرهـ 25 سنــــــه
لا دراااســـه ولا عمــــــل ولا حــــــــــآجــــــــه .... حياته كلهاا لعــب × لعب × لعـــب
هوا واليـــن نـــفس الطــــــــخه بالحقــــآرهـ ... الفلوووس زي اللعبـــــه بيدهـ يرميــها في اي مكــــــآن بدون مايسئــــل
اخد الحيــــآهـ بسطحيـــــه مرهـ كل اهتمامتـــه " إنو ينام وهوا مبسسسسوط "حتى تفكيـــروو سطحــــي ..
يحب ينبـــسط ويضحك ولو على حساااب غيـــرهـ ... من النـــهايه محد همـــو حتى اهلــــه ..






كداا نهـــآية البارت الاول

اتمنى انو يعــجبكم ...

انتظر رودودكــم

 
 

 

عرض البوم صور لانا الاحمدي   رد مع اقتباس
قديم 02-11-13, 08:15 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260644
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: لانا الاحمدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لانا الاحمدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لانا الاحمدي المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية اشتعال السحب /بقلم دعدوعه

 

d3do3a




♣ العضوٌﯦھہ » 161808
♣ التسِجيلٌ » Mar 2011
♣ مشَارَڪاتْي » 141
♣ نُقآطِيْ »


البارت التاني 3>
الصداقه
كلمه مفهومها الحــب والجسر الوهمي للتواصـل
بالافكار والاراء ...
فلو حاولنا طـرح محتواها لوجدنا عدة طــرق
الحب المشترك لكل ماهو معـروف
الطعام
الكتب
الملابــس
الافلام
الاغاني
هي لحظة الصراحه عندما نخبر مابجعبتنا دون الخوف من جرحهم او عدم تفهمهم
لكن مفهوم الصداقه قد يختلف بشخصيات ولن نقول انها خياليه بل هيا متواجده
وبكثـره ولكن بطرق غير مباشرة ونحن بدورنا
سنوضحها لفهمكم واستيعابكم لهذه النوعيه الغريبه
الصداقه لديهم ..
الحب المشترك بكل شي لكن باإستثناء
" يحتفظ بالحب لنفسه ولا يخص اي طرف اخر "
هي الصراحه المفرطه ولكن بالخفيـه والكذب والتملق بالحضور
هي الغيره واحيانا الكراهيـه المؤقته عندما يحرمون من الاضواء والاهتمام
هيا التفضيـل اي بمعنى
" انا احبكي اكثر من نفسي لكن كل ماأتمناه وتتمنيه اما لي ااو لن تحصلي عليه ابدآ "
ولكن بالاخر
صداقتهم طبيعيه فهم كالصبار مليئ بالأشواك التي تحميهم وتبعدهم عما حولهم ولكن لاتـعيش من غير ماء واشعة الشمس




البارت الثاني 3>



موســـيقـــي التــــكــــنــو المــــــزعجـــــــه مــــــتـــنشــره فــــــــي ارجـــــــــــاء الــــقــــــــاعه الكبيـــيرهـ
المـــــمر الابـــــــيــــــض الــــــطووويـــــــــل مــــــــزيــــــــن مـــــــن الاطــــــــراف بكــــرستـــــالات تــــــلمع حـــــولينو علي اليمين واليسار صفووف الكراسي الكتــيرهـ
وفــــــــي الصــــــف الاول جـــــــالسيــــــــن كــــــــبار سيـــــــدات وســــــــادهـ المـــــــــــجتمع الراقـي ..
وعــــــــلي اليمــين كـــــــم شخــص فــــــــي ايــــــــاديـــــــــهم اوراق واقـــــــــــــلام
الكــل منــــــــبهــر بالــــــــعــرض والــــــــــكل منـــــسجم مــــــــع العـــــــــــارضات والــــــعارضين الـــــــي لابسين المــــلابس الجذابــــه
و بيـــتمايلو بـــــكل خـــــــفــه ورشـــــــــــاقــــــه مـــــع موسيـــــقــى التـــكنــو

فال المصمم بلكنـــته البريــطــآنيه : YAZN ThIS your time

يزن ابتــسملـــوو وهوا كالعاده واثق من نفسسسو بس لازم من التـــوتر طالع في رودينا إللي جالسه علـ كرسي : يلا

وقـــفت رديناا ومالت بالوقفه : وي بسسم الله
يزن انفجع : ايش ببك يابت
رودينا عقدت حوآجبها ووقفت بااستقامه : ولاشي
يزن رفع يده وهيا مســـكتــــــهااا والـــمصمم على اعصـــــــآبــــه داا اهم زييين عندهـ واللي بعدو ...خــرجو ووقفو في بدآيــــــه الممر
ونـــــــــظراات الإعجااااب كللها عليــــهم ..مشيـــو بخطوواتهم الثاابتــــه والوآثــــقه واضاائـــآت الكميراااات تروح وتــــجي
مبتـــسمه وهيا حــــــآسه إنها بتــطيح باأي لــحظه مو قادره تــــهرج ولا قادره تستـــنــــجد قلبهاي دق تبـــى تــــرجع بسرعه
الكعـــب مهـــــــزوووز ...
وقفــــو في نهااايه الممر وقريب من المصـــوريـــــن ويزن كـــآن ناااسيـــها بذاات لماا وقفـــو خلاص سااب يدهااا وكل واحد داار علـــى جهه ....
داروو وهمــــآ رآجعيــــن رودينااا مع التوووتـــر حــــــآسه الممر مرهـ طووويـــل تمشي دي المرهـ وهيا مو مـــآسكــــــه في يزن .. ويزن مره عاايش اللحظه وناسي اهلها
في نــــــص الممر انــــكســـــــــر الكـــــــعب وطـــــــآحت طيـــــحه جاامده على ركبـــتهاا صـــرختهاا ملت المكــــآن شعرهاا كلوو جاا على وجهها

العامليـــن إللي كانو يرااقبـــو الحـــدث من جووواا كلهم شهـــقو على الطيـــحه وانفـــــــجعووو ..اما اليـــــــن طااااااح قلبـــهاا حطت يدها على فمـــها وهيا مفجوووعه
ماكانت تباها تطيــــح كل تفكيـــرها انها ماتمشي بـــثقه ...


اما عنـــد روديـــنااا الكميـــرااات زادت إضائتها وهيا تصووور الفــــضيـــــحه .. يزن كااان بيـــسوي نذااااله ويمشي ويسيبـــهاا بس مااهااان قلبــــه
بـــذات لما المكاان كلللو انقلب لتمتماات وضحكـــآت ...جا لعندها ونزززل حدهاا : قوومي
رودينااا مو قادره تحرك رجلـــها ولا تبى ترفع شعععرها مع الكسيفه : رجللي توجعني مو قادره
مسك يدها ويبى يقوومها إلا هياا سحبت يدها ودموعها في عينها وصوتها يرجججف وهيا تسسمع اصوووات الإستهزااااء من حووولهااا: مو قاااادره رجلللي تووجعني
يزن مره اتنرفز من إللي في المكـــــــــــآآآآآآن ... طالع حوليـــنووو وهوا مو شااايف شي غير اضوواء الفلااااااششش
يعني لمتى حيصووروها كدااا ؟؟؟!!!
طـــــآلع ورااه لقى المصمم ياأشرله بكل عصبيــه باإنو يشيلها من المكـــآن ..طالع بصااحبـــه إللي ورا المصمم كآن بيأشرلو برضو يشيلهاا
حسسسسس بضـــغط من إللي حووليييييه عارف لو شالها حتسيــر عاد فضيحه اكتــر من طيحتهاا
بس ماله حل تاااني ...
قرب منها اكتر بتردد وحط يدوو تحت رجلللهاا ويدو التانيـــه وراا ظهرها وشــــــــــآآلهاا من المممر وهيا غطت وجهها بكتـــفه
وقف التصوير ؟ لا طبـــعــــآ زااااد في دا الوقــــت التصـــويــــر

دخـــــل في مكـــــــآن التجهيـــزات واالأغلبيـــه اتلموو حوليـــنوو ..اما المصمم خرج على طوول يعدل الأوضاااع ويتأسف عن اللي سااار
حطاها علـــ كرسي : اشووف رجلـــك
دمووعـــها على خدهاا مره مكسسسسسوووووفه ومنحرجــــه : ابى ارجع البيـــت
واحد كان جمبـــو : اجبلك مووويا
يزن : هااات
يزن طالع في اللي حوليــنو : خيير متلمييين اول مره تشوفو احد يطيـــح ؟
الـــكل بـــعد وبقي يزززن وهيييا جالسسسه علـ كرررسي ..دخل مصووور قصـــير ونتــــفه وجاااااي بكل ثـــقه يصـــــور على قوله ( العارضه بعد الفشيـــله )
بزن بس شاااف فلااااش جاا من وراا ورودينا حطت يدها عللى وجهها ...داااااااااار جســــــــمه بكل عصـــــبيـــــــه
سحببببب الكمممميراااا ورمااااااااهاا في الأرض واتـــككسسسسرت المصوور انفجع دوبو بيهــــــــرج إلا يزن مد يدووو لبلوزتــــه وسحببببو لحدهـ
وقال مابيـــن اسنــــــــــآنه : تباااااااني الحقك بكميرتك ؟
المصوور انفجــــــع بذاات لأنه قصيييير مره جمممب يززززن : لا لا
يزن دفوو : امممممشي من هنااااا
المصووور خـــــــــــــــرج من مكــــــــآنه بدووون تفكــــير ...
صاحب يزن جااب قارورة موويه : خد
يزن اخدها منو : بلله روح جهز سياارتي
صاحبو : طيب
يزن اخد القاروره واتـــوجه لروديــــناا وجلس جمبـــها : خدي
رودينا تمسح دمووعــــــــها : ماااابى
يزن : اشربي شوويا
روديناا : ابىىى ارجع البيـــــت
يزن : يعني حيخلووكي تخرجي بلبســـك دا ؟
روديناا عصببببت : الله يححححرق اللبس ياااااشيخ خرجننني من هنااا
يزن : طيب قوومي غيري _ وقف ومد يدوو _ تعااالي
رودينا مدت يدهاا وهوا قووومها وسندهاا عليـــه رجعت تبكي
يزن وقف مشي : رجلك توجعك
رودينا : لا بس ماحبك تمسكني
يزن ضحكك : هببله وربي
رودينا : ابى افسسخ بسسسرعه
يزن وداها للغرفه إللي كااانــت فيــها وجبلها الجينز حقـــها وتيشيرتهاا ودار جســـمو : البسي
رودينا جالسه علـ كرسي : براا لو سمحت
يزن : والله مااحاطالع
رودينا : يزززن برااا
يزن : ماالت بس _ خرج من الغرفه وهيا لبــست ورمت الفستان بالأرض وهواا راح غيـــر برضوو ورجعلها نادتـــه دخــلهاا ورجع مسكهاا وقومهاا _ من فين رجلك توجعك
رودينا واقفه على رجلها اليسااار ورافعه رجلها اليمين :ركبتي شويا توجعني بس رجلي من تحت مو قادره احركهاا
يزن حط يدوو على خصرهاا : امشي اوديكي المستشفــــى
ركبـــها السيـــآرهـ ...
رودينا شهقت ,,,يزن طالع فييها مفجوع : ايش بك
رودينا : تقول حتنزل الصوور وانا في الارض بداك الشكل
يزن : هههههههههههههه ايوا فضيحه ديييي حتسيري معروفه دحيين ترا الواحد يشتهر بالفضايح اكتر من
رودينا قاطعتو بعصبيه : يزززززززن
يزن : هههههههههههههههههههههه اما لو سيدوو شافهاا
روديناا : وااااا وانتا شاايلني لو نزلت دييييي ياويييييييلي
يزن :تستاااهلي ههههههههههههههه
رودينا بكييت : لو بابا شااافهاا
يزن : تبكي عشان رجلك توجعك ولا
رودينا قاطعته بعصبيه : لا طبببعا ببكي من الفشييله اللي انحطييت فيـــهاا وربي بابا لو شااافهاا حيوديني ورا الشمس

قبــــــــــآل المستشـــفى ...نـــزلها من السيـــآرهـ
روديناا : دقيقه
بعدت عنــو وسندت جسمها علــى السيـــآرهـ..يزن : ايش في ؟
رودينا مسكت التيشيرت ونزلــــتوو :خلاص كداا
يزن ابتسم بخــبث : كان قولتيلي انزلك هوا عاادي
رودينا شمقت : ترا مو فايقتـــلك
يزن : يالطيييف بسسس _ قرب منها وحوط يدها على خضــرها وماسسسك بيدو التانيه يدهااا _ طيب حطي يدك على رقبتي
رودينا : إنو اللي يسمعك دحيين واصله لكتفك
يزن : ههههههههه قزمـــه
رودينا : ممع نفسسك
اول مادخـــلو المستشفـــى ..جات ممرضه وهيا معاها كرســـي متحرك : اتفضلوو
رودينا شدت على يد يززن وهمستلو : ماابى
يزن وجه كلامه للممرضه : معليشش مانببى _ قال لرودينا _ يعني على بااالك حتسيري معوقه لو جلستي عليه ؟
رودينا كشرت : ماابى اجلللس وبسسس
يزن : امشي بـــــس ....

بـــــعد عـــــــدهـ ساعــــــآت جبسوولها رجـــلها من بدااايـــة القدم لـــنص الساااق .. يزن يطالع فيها وهيا جالسسسه على السريـــر الأبيـــض ويتثاااوب :جاني النووم
رودينا : أهو بقي شوويا
يزن : إللي يشووفك يقول طحتي من على عمااارهـ
رودينااا : يعني ماشوفت بعييينك الاشعه ولا تستهببل
يزن بلا مبالاه : مانتبهت ابى ارجع البييت ماساراات
رودينا : ايوا ايش علييك انا إللي لابسسسه كعب طولو متـــرين وطحت قدام الناااس كلللـــــهم
يزن : عشان دا مو شغلك من الاساس
رودينا سكتت للحظات وبعدها قالت بشك : تكون اليين ؟
يزن مافهمها : الين ؟
رودينا : هيا اللي سوت كدا بالشووز اكيييد هيا لأنو كانت جالسه في الغرفه لوحدهاا ولما كنت بلبس قالتلي لاتلبسسي وخلينا نخررررج
يزن : الين لو بتسوي كدا كان استنتك لين ماتخرجي وترميلك كم كلمه كماان
رودينا : يمكن ماتوقعت يسرلي كدا
يزن : قلتلك ياارودينا من البدااايه لاتستهري بتصرفهاا معاكي بس انتي ماسمعتي
رودينا : خلاص انتهى الموضوع يايزن طحت واتفشلت واتكسسرت دحين رجعني بيتي وروح شووفهاا
يزن :اييوا وانا إللي اطبطب عليـــكم في كل مرررره متى حتبطلو تصرفاااتكم دي؟آآآه ياقلبي بس على شااادن الاليـــفه



دخــــلوووها مـــركز الشـــرطـــه وهيـــآ تبـــكي بكل صووتها ... الكل يطالع فيها بنظراات استحقـــار
من شكـــلها وستـــآيلها وطريـــقة هرجهااا عــرفو هيا من اي طبـــقه : ابببى ماماااا
الشــرطي فتحلها السلسله إللي على رقبـــتها ..شادن بين دموعها : دي حققيييي
الشـــرطي : جانا بلاغ باإنك ساارقة دي السلسله
شادن باإستغراب : والله دي حققققي مو ساارقه حااااجه _ ورجعت تبـــكي _ ماااااااااااااالي ابببـــى مااااااااماااااااااا
الشرطي باإزعاج : ارموهاا في الحبسسس لين مانتأكد
شادن انفجعت وقالت بقرف : EWW نو انا ماااخشش دي الامااااكنن لااااا ماحدخخخخل
الضابط مسسكها يبى يمشيهاا وهيا ماتبى تمشي : مااااحدخل دااك المكااان المقرررف جيبووولي مااامااا
الضااابـــط سحبهاا بكل عفـــآشه وجاااي يخــرجها من الــغرفه إلا اساامه جاا ومعاه مازن ونـــزار ..
شادن على طول استنجدت فيـــهم : اسااااااااااااامه بيوودوووني المكاان المعفنن دااااااااك
نزار حط يدو قبال الضاابط : لو سمحت ممكن تسيبــها
الضااابط طالع في الشــرطي إللي وقف ووجه كلامو لـ 3 شباب : مين إنتو ؟
مازن اشر على شادن : انا اخوها
الشرطي اشر لضابــــط يدخـــلهاا ..ودخلــــو الـ 3 معاها
شادن بس سابهاا الضاابط راحت بسسرعه بينهم تحسس شويا بينهم بالأمااان: والله انا ماسويت شي
اسامه : ممكن نفهم إيش سااار
الشرطي اشر على السلسله : اختك سارقه دي السلسله وجانا بلا
قبل لايكمممل اسامه قاطعو : دي هديه من امهاا
شادن تمسح دموعها : والله هدييه من ماما
مازن:وانتو اي بلاغ يجيكم تروحو تسحبببو الناس للمركـــز وكأنهم حيوانات ولا كيف ؟
الشـــرطي : حسن الفاظك وانتا تهرج وبعدين دا واجبنا
مازن مره اتنرفز لما شاف شادن بدا الشكل وقال بعصبيه : واجببك انك تاخد بنت اخر الليل لمراكز الشرطه وتمرمطها بدا الشكل ايش تحسب انتااا الدنيا سااايبه
الشرطي عصب من مااازن : انتا جااي تتتضاااارب هنا لاتخليني ارميك انتا واختك دحييين في الحبسس
نزار قرب من مااازن : اقولك انتا انكتتتتم _ وجه كلامو للشرطي _ معللليششش بس قلنالك إنو السلسله هديه من امها
الشرطي : دحين حتجي مروى نااصر هيا إللي مبلغه و
شادن بردة فعل سرعه : دي مااامااا
الشرطي عقد حواجبه : مروى ناصر امك ؟
شادن : ايييواااا
اسامه بشك : مروى ناصر هيا إللي مببلغه على السلسله دي .؟
الشرطي : اييوا
شادن طالعت في اسامه ومازن ونزار وبعدها طالعت في الشرطي : لا _ اشرت على نفسها وهيا لساتها مو مصدقه _ مبلـــغه إني سااارقتـــو ؟
الشرطي : دا إللي جانا
نزار وجه كلامو للشرطي : دقيقه بس _ مسسك شادن من يدها وقربها من عنده هوا ومازن واسااامه _
نزار : ايش بيخرف الشرطي
شادن مبلمه ودموعها تنزل على خدهااا : ماما مبلغه عني
مازن : امك لساتها مابلغت دي
اسامه طالع فييي : مازن خليك برا الموضوع
شادن مستحيه تقولهم إنو امها تحب واحد قدهاا
اسامه : شيدوو ايش ساير بينك وبين امك
شادن : يااأسااامه لو سايره مصايب الدنيا كلها المفروض ماتسوي كداااا
اسامه : انا فاهم بس انتي عارفه امك عقلها صغـــير فهميني ايش ساااير عشان لو جات اتفاهم معاها
شادن اكتفت بالبكــــاء
مازن قرب منها ومسح دموعها : اقووولك شيدوو اسكتي لاتخليني اقوم اضرب الشرطي داا
نزار : مازن تجنن وانتاا ساكت ايش دخل الشرطي في الهرجه
مازن : وجهو مستفزني ياااشيخ
شادن ضحكت دايما كلمة مازن المعروفه " مستفزني " :اباك تضرب ماما عادي ؟ _ فكرت _ لا لا اباكم تضربو واااحد
اسامه اتحممس : نكسروو ممو بس نضربو اشررري بس
نزار : اسامه اهجد ترانا لسسه ماخرجناا
الضابط فتح الباب : مروى نااصر جاات
الشرطي : دخلهاا
شادن وراها اسامه وعن يمينها مازن ويسارها نزااار قـــآلت بهمـــس: اتفاهمو انتو معاها مابى اهرجهاااا
الضـــآبط : ادخلــي
دخــلت الغـــرفه الصــغيرهـ بـانقتهاا الي ما تناسب سنها ابد
بنطلون جــنزز ماسكـ والحزام نازل علي الخصرر لونو نــحاسي و البلوزه هاي نكـ لونها بيج فاتح عليها جكيت جنززززز قصــيررر والشنطه علي طرف يدها باهمال
وعلي وجهها نظره غير مباليه : السلام ..
الشرطي : وعليكم السلام
طالعت في شادن بنص عين وبعدها رجعت قربت للمكتب : معليش سار في التباس بالموضوع
الشرطي : يعني دي بنتك ؟
ام شادن بدون ماطالع في بنتها : اييوا
ام شـــــآدن اعتـــــذرت عن اللي ســــــآر واخدت العقـــد وخـــرجت من مركــــز الشـــرطــــه ... واسامه ونزار ومااازن وشادن وراهاا
مـــــــــآزن حااااس نفسسسه مووولع يببببى يمسسسك امهااا ويهبــــــــــدهاا ليين مايقووول بــــس ..اما شااادن تمشي وعيــــــونهاا مدمــــعه
عشـــآن واحد مايستتاااهل امها تدخللها للسجــــــن
امها فتحت باب السيـــآره إلا ماازن اتوجه لها بعصبيه وقفل باب السيااره : يعني على بالك حتمشي من هنا ولا كأنك سويتي شي ؟
نزار كان بيتقدم ويسحب مااازن إلا شادن مسكـــتو : خلووووهـ _ تباااه يبرد قلبـــهاا _
نزار : اخاف الاهببل دا لايضربهااا
اسامه ابتســم وهوا يتفرج على ماازن : ماعليييك سيبو بسسس
مازن وهوا معصصصصصبببببب : انا بحاول احترمك لأنك صحبه امممي
ام شادن رفعت حاجببببها وهيا تحاول تتظاهر بشجاعه : مازن امشي من هنااا
مازن : جوا عدوو الموضوع بس انا لايمكن اسكت عن االلي ساااار _ قرب منــــهاا وهوا يطالع فييها بنظرااااته الجاااااااادهـ واللي فيها اللف وعيد وتحذيــر _ لاتحسبي انتي المسؤله الوحيده عن شادن تراا لها 4 اخواااان لو فكرتي تسوي زي دي الحركه مره تانيه مو سويتيلها لا فكرتي تسويها بسس وربي حتشوفي شي مايعجبببك مننني
ام شادن باإرتباااك : دي بنتتتتي مالك صلااح بللي اسوويه فييها
مازن عارف نقطــه ضعفها : لو طليقك وصلو الموضوع دا ايش تتوقعـــي يسووي ..ياخد شادن منــك ؟؟ وقتها حتكون المحكمه بصفوو وانتي اللي حتشوفيها مرتين بالاسبوع مو هوا
ام شادن طالعت في شااادن إللي ماتحركت مرره ولا دااافعت قالت باارتباااك اكتـــر : ومين حيوصلو الموضوع ؟
مازن : لو شادن سكتت وقتها انا حروح اقولو
ام شادن : ماااازن لأخر مره اقولك مالك في اللي يسير بيني وبين بنتي
مآزن : وانا لأخر مره اقووولك دي زي اختتتي ومارضى اشووفها في السجووون فاكلامي حطي حلق باأدنك لو شي سار بعد كدا مالي تفاهم إلا مع ابببوهاا _ فتح باب السياره لها _ ارجعي بيتك
ام شادن انفــــجعت ..بلعت ريــقها بتوتر ودخلت السياره بدون ماترد عليه كانت بتمد يدها تقفل الباب إلا هوووا قفللو بالقووهـ
مشيت سيااارتهاا ومازن رجع لـلقروووب وقف قبال شادن إللي ابتسسسمتلوو وبرد قلبببهاا كلامـــه كالعاده ...رفع يده وخربببط شعرهاا : لاتبكي خلاص
اسسسامه حوط يده على كتــفها وقربها منــو : يلا العشا على حســـآبي ..
شادن ضحكت بين دمووعـــها : ابى اكل كل حاااجه
نزاار : اتشششرطي يختــــي



وصــــل رديـــنا لبيــــتهاا : اطلعك ؟
رودينا طالعت فييه بنـــص عيــــن وبعدها ضحك : بمزززح يابتي
رودينا فتحت باب السيـــآرهـ : مع إني ماحب اقولك هييا بس thank u
يزن :ههههههههههه اني تااايم
رودينا : اممم وروح شوف اليين
يزن اتأفف : ان شالله بس مو معصبه منها ؟
رودينا : دحين معصبه منها مرره ومولعه ويمكن لو شوفتها قدامي انتفها بس اسبوع وانسى
يزن : مدري انتو الإتنين كيف صحبات لدحيين !
رودينا : ههههههههههههههههههههه افهم شي ياسيد يزن الصحبات اهم شي تلاقيهم وقت ماتكون مضايق
يزن بتريقه : ونعم الصداقه انزلي بس من السيااااره
رودينا خرجت رجلها من السيــآرهـ :هههههه باي
.. خرجــجت من السيـــآرهـ وهيـــا تعــــرج ..دخلـــت البيــــت وانتبهت لووااحد واقف عند الدرج ...
الأنواار مطفيــــه شايفـــه بس قفااا واااحد طوويــــــل وعــــريـــض جثثثـــــه واقف في اول درجـــه
ابوها مو كداا ..!
قالت بشــــك : ايــآد ؟
اياد دار عليها مفجـــوع وزفــر براااحــه لما شافها اختـــو : فجعتيني
ابتسســـــــمت وهيا مشتااقتلـــو : هوا انتا جيـــت
نزل من اول درجـــه واتـــــوجه لهاا وهوا يضــحك : كبرتتتي يامـــفعوووصــــه
حضنها .. : ايوا وانتا مره سرت ضخم
اياد : هههههههههههههه لا ياااشيخه
رودينا بعدت عنو : بشوووويش رجلي توجعني
طالع في رجلهاا وعقد حوآجبــــه : ايش بــك
رودينا ماتبى تحكي احد : وللاشي طحت من على الدرج
ايــــآد : ياحياااتي
رودينا : سلمت على ماما وبابا ؟
اياد : لا دوبي راجـــع
رودينــآ : دوبك جيت من المطار
اياد ضحك : لا روحت ازور كدا مكاان وبعدين رجعت
رودينا : هههههههههههههه قول كدا من البدايه
اياد : تعالي نجلس في غرفتـــك
رودينا تعبت من المشـــي : مافييا امشي ولا فيا اطلع
اياد شالها وهيا صرخت : ههههههههههههههههه اياد اهجد
ااياد : من زمااااااان عنك ياااشيخه والله انك خفيفه
رودينا حوطت يدها برقبــته : لو ادري انو كلكم حتشيلوني كان اتكسرت من زمان
اياد رفع حاجبـــه وهوا هنا يخوووووف : مين شااالك
رودينا انفجعت وقالت بتصريييف : بمزززح طلعنني الغـــرفه بسسسس




وقـــف سيــــآرتـــو في خـــآرج اسوار القــصر ونـــزل من السيـــآره اتصل عليــها كدا مره ماردت عليــــه ..قرب من البـــوابه واستغرب مالقـــى البواب كالعـــــآدهـ
( غريبه ! ) دخل يـــده بين الحديد وفتح الـــبوابــــه من جــــــــــوى .. دخل وقفل البـــوابه .,,, عارف إنهـــــآ مو وٍســـط البيـــــــت
واكــــيد جالــــســه في الحديــقه كعادتـــها يمشي بشـــويش وهوا خــــــآيف إنو ابوووها في دا الوووقت يشــوفووو ..حتنقــــلب الدنياا فوووق رآســـــه
يمشي وهوا يطالع يمين ويســـار ...انتبهلـــها عند المسبـــح ومــــنزله رجـــولهاا ..قرب بهدووء :واخيرا لقيتك
رفعت عينها عليه مفجووعه : يززن ايش جاااابك
حط يده على فمممه : اوصصص لحد يسمممعك _ قرررب منها وجللس جممبهاا ويتكلم بهمممس _ مو سويتي إللي تبيه إيش بك متكرنـــه ؟
الين : والله مو قصدي انها تطييييح مو لدي الدرجه انا هببله
يزن اتربـــع على حاافه المسبـــح: لا ياااشيخه يعني ايش كنتي تبي يسرلها دام
الين قاطعته : يزززن كل إللي كنت اباه يسرلـــها إنـــو ماتعرف تمشي عــدل بس والله ماجا في بالي انها حطيـــح
يزن : الين بعض الأحيان ماتفكري بتصرفااتك يعني لمتى حتفضلو كدااا
الين : يزن انتا اخر واحد تهرج عن التصرفااات بللهي
يــزن : ترا صدعتوني فيييا نووم وحالة امي بالبلا
الين : طيب ايش جابك هنا ولا تبا بابا يشوووفك ويجيب اجلك في دا المكاان
يزن : ههههههههههههههه ياشيخه فلم مرعب ابووكي
الين شمقت إلأا ابووها تكره احد يتريق عليـــه : مع نفسسسك
يزن : طيب خلاصه الهرج دحيين إيش حتسوي مع روديناا
الين : ماحاقبلها يومين وبعدين اروح عادي اجلس معاها
يزن : مافي اي اعتزار ؟
الين : لا طبعاا وليش اعتزرلها شي سار مو بيدي مو انا دفيتها
يزن تعب منهم : رحمتتتتتتتتك يااااااااارب
الين : فاكر قبل سنه لما كنا مسوين هنا حفله وهيا عصبت مني ودفتني بالمسببببح وقتها كان عيد ميلادي
يزن ضحك : ايييوا
الين : عااادي يومين ماشوفتها وبعدها روحنا فطرنا مع بعض وكأنو شي ماسار
يزن : والله انتو مريضين مو طبيعين يعني اخاف اجتمع بعض الأحيان معاكم في مكان عااام من تصرفاتكم دي
الين : عاادي مابنسوي شي غلللط كل وحده تخرج إللي بقلبها في لحظتها مو نحقد على بعضضضض ونشيل في قلبنا
يزن : دام انتي تحقدي اساسا عليها ليش مستمره صداقتكم لدحيين داااا إللي ابى اعرفو قوليلي جواب يقنعني وماحتشوفي بعدها وجهي
الين ضحكت : يزززن بلا هبببل والله احبببهاا
يزن : طيب اخر سؤال
الين ابتسمتلو : ايش هوا ؟
يزن : لو لاسمح الله لا سمممح الله يعني _ الين ضحكت _ حبيتي شخص
الين : اييوا ؟
يزن : كدا حتكوني تعامليه
الين : لو استفزني ممكن اسوي فيه اكتر من كدا
يزن وقف وقال بخووف مصطنع : انا ماااشي
اليــن : هههههههههههههههههههههههههه يززززن بلا عببببط
يزن : انتي مجرمممه والله مجرمه مدري كيف تفكري
الين ابتسمتلو ورمشتلووو : بس يكفي إني عندي احلى اصحاااب
يزن : استمري بتصرفاتك دي وماحتلاقي احد حوليكي
الين كشرت بعصبيه
ويزن بردة فعل سريعه : واللهي نحبك كلنااا
الين : هههههههههههههههههه لاتحسسني إني حاكلك دحييين
يزن : كل إللي نفسي اشوفو الشخص إللي حيحبك
الين : يزن امشي من هناا قبل بابا لايجي ويشوووفك وربي حيكوون اخر يووم في حياااتك
يزن : اتصلي طيب على رودينا واعتزريلها
الين تسلكله : اووك باي
يزن : نامي بكرا الجلسه عندي
الين : تصدق نسيت إنو بكرا خمميسس
يزن : مو منننك ياااشيخه .. بس حيكون بعد الــعشا
اليــن : اووكـ
يزن : سلام
الين : باااي

 
 

 

عرض البوم صور لانا الاحمدي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/بقلم, السحب، اشتعال،, دعدوعه, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية