لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-13, 07:39 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67082
المشاركات: 1,513
الجنس أنثى
معدل التقييم: لست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2076

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لست أدرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود بدر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: خلت في مقلتيك طيف أحلامي / ب قلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

جووووود ... انا جييت

اولا انا وصلت للفصل الخامس بس ... ماشاء الله شدتينى جامد للقصة واندمجت مع الشخصيات بس صراحة كان لازم اجبر نفسى اقوم لانى عندى امتحانات هبتدى كمان كام يوم واحتمال اطول فيها شوية ... ان شاء الله اول مافضى هرجعلك ياقمر

اولا احب اقولك انى بدأت اتوه ، وده حالى دايما فى اول القصة لانه الشخصيات عمالة تزيد والروابط بينها عمالة تتكشف وانا حاسة مخى هيطييير ... كمان انتى ماشاء الله شغالة مفاجآت ... يعنى صراحة انصدمت لما عرفت انه عزيز اخو سعود !!!! طيب اخوه منين بالضبط ... الاب ولا الأم ؟؟؟ بس لما راح لبيتهم ماحستش انه فيه حد استقبله استقبال خاص !!! ولا إيه ؟؟؟ وبعدين هو تقريبا عمره مقارب لسعود ... يبقى اكيد مش من الام !!! صراحة تهت
كمان اتأثرت جدا بقصة رتيل ... الله يعينها على مافيها ... يتم على يتم على فراق !!! وهديل دى دمها خفيف جدا ... من الشخصيات اللى حبيتها رغم انه لسه مش ظاهرة بقوة ...

وبعدين لسه برضه ماقدرتش افهم مين البوب ده ؟؟؟ هل هو ابو سعود ؟؟ يعنى التانى ده مش ابوه ؟؟؟ ولما هو ميت ... ليه عزيز والجدة ماكانوش عايزين سعود يروحله ؟؟؟ مش فاهمة خايفين عليه من إيه ؟؟؟

حبيبتى ... ماتكلفيش نفسك بالرد ... دى مجرد خواطر فى دماغى مش اكتر وعارفة انه اجابتها هتظهر فى الفصول الجاية ان شاء الله

حبيت بس امر للسلام عليكى واسجل حضور


سلاااااااااااامات ياقمر

 
 

 

عرض البوم صور لست أدرى   رد مع اقتباس
قديم 05-11-13, 11:24 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260568
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: جود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 411

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جود بدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود بدر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: خلت في مقلتيك طيف أحلامي / ب قلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى مشاهدة المشاركة
   جووووود ... انا جييت

اولا انا وصلت للفصل الخامس بس ... ماشاء الله شدتينى جامد للقصة واندمجت مع الشخصيات بس صراحة كان لازم اجبر نفسى اقوم لانى عندى امتحانات هبتدى كمان كام يوم واحتمال اطول فيها شوية ... ان شاء الله اول مافضى هرجعلك ياقمر

اولا احب اقولك انى بدأت اتوه ، وده حالى دايما فى اول القصة لانه الشخصيات عمالة تزيد والروابط بينها عمالة تتكشف وانا حاسة مخى هيطييير ... كمان انتى ماشاء الله شغالة مفاجآت ... يعنى صراحة انصدمت لما عرفت انه عزيز اخو سعود !!!! طيب اخوه منين بالضبط ... الاب ولا الأم ؟؟؟ بس لما راح لبيتهم ماحستش انه فيه حد استقبله استقبال خاص !!! ولا إيه ؟؟؟ وبعدين هو تقريبا عمره مقارب لسعود ... يبقى اكيد مش من الام !!! صراحة تهت
كمان اتأثرت جدا بقصة رتيل ... الله يعينها على مافيها ... يتم على يتم على فراق !!! وهديل دى دمها خفيف جدا ... من الشخصيات اللى حبيتها رغم انه لسه مش ظاهرة بقوة ...

وبعدين لسه برضه ماقدرتش افهم مين البوب ده ؟؟؟ هل هو ابو سعود ؟؟ يعنى التانى ده مش ابوه ؟؟؟ ولما هو ميت ... ليه عزيز والجدة ماكانوش عايزين سعود يروحله ؟؟؟ مش فاهمة خايفين عليه من إيه ؟؟؟

حبيبتى ... ماتكلفيش نفسك بالرد ... دى مجرد خواطر فى دماغى مش اكتر وعارفة انه اجابتها هتظهر فى الفصول الجاية ان شاء الله

حبيت بس امر للسلام عليكى واسجل حضور


سلاااااااااااامات ياقمر


أهلاً أهلاً
أسعدتني طلتك حبيبتي

مو مشكلة الرواية موجودة متى ما تفضي اقرأي <3

ههههههههههههههههههههههههه سعود وعزيز أصدقاء , لكن كنايةً عن قوة الصداقة يقول له انت أخوي
هدييل وداليا بنت عمها جميلاتي نكهة خاصة لروايتي
بوب راح تتوضح قصته
رتيل مأسساة :(
حبيبتي بالتوفيق يارب الله يشرح صدرك ويوسع فهمك ويوفقك <3
بانتظار وجودك ي عسل :)

 
 

 

عرض البوم صور جود بدر   رد مع اقتباس
قديم 06-11-13, 11:34 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256268
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: TALA1414 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
TALA1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود بدر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: خلت في مقلتيك طيف أحلامي / ب قلمي

 

ابددددعتي روايه جميله
أسلوبك وسردك والاحداث كل شي جميييله جداً
عمر هو صقر >>أتمنى ترد ذاكرته
سعود وعلي وعبدالله وعبدالعزيز وداليا وهديل. حبيييتهم
فهوود ربي يشفه رحمته ي بعدي هو
وليد يقهر حس ي خي شوي اخوك هذا
اول مره اعلق ع روايه
لاتطولين علينا حبيبتي ننتظرك
متى موعد البارتات
شككككراً

 
 

 

عرض البوم صور TALA1414   رد مع اقتباس
قديم 06-11-13, 11:46 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260568
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: جود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 411

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جود بدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود بدر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: خلت في مقلتيك طيف أحلامي / ب قلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TALA1414 مشاهدة المشاركة
   ابددددعتي روايه جميله
أسلوبك وسردك والاحداث كل شي جميييله جداً
عمر هو صقر >>أتمنى ترد ذاكرته
سعود وعلي وعبدالله وعبدالعزيز وداليا وهديل. حبيييتهم
فهوود ربي يشفه رحمته ي بعدي هو
وليد يقهر حس ي خي شوي اخوك هذا
اول مره اعلق ع روايه
لاتطولين علينا حبيبتي ننتظرك
متى موعد البارتات
شككككراً

اهلاً حبيبتي
جميل جداً اطرائك أشكرك بعمق <3
عمر وصقر حكاية مبهمة الى الآن
هههههههههههههههه ححرام لييه تحقدون ع ولييد :(
والله حبيبي وليد له مبرراته
جميلتي تعليقك ووجودك جداً أسعدني
البارت الجاي قريب ان شالله
وبالنسبة لموعد البارتات قريب أحدده ان شالله
أهلاً يكِ :)

 
 

 

عرض البوم صور جود بدر   رد مع اقتباس
قديم 10-11-13, 09:02 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260568
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: جود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 411

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جود بدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود بدر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: خلت في مقلتيك طيف أحلامي / ب قلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الرابع عشر
-
-
-
المملكة العربية السعودية – الشرقية
دخلا للمشفى وتوجها لغرفة أخيهما
طرقت ملاك الباب ودخلت ووليد خلفها
حين رأى وليد والده وزوجته , همّ بالخروج
ناداه صوتُ والده متعباً
: وليد , انتظرني برا أبي أكلمك
لم يرد
خرج ينتظره
اقتربت ملاك من سرير فهد مبتسمة
: كيف تحس نفسك ؟
ابتسم بتعب
: الحمد لله
جلست قريبةً منه بصمت
,
خرج ينتظر والده
الذي تبعه فوراً
قال بهدوء
: نعم ؟!
قال والده بِ هم
: أخوك مريض
عقد حاجبيه
: وش فيه
اختنق صوته بألم
: لوكيميا
فتح عينيه بصدمة
همس بغير تصديق
: لوكيميا ؟!!
هزّ والده رأسه بتعب
مرت ثوانٍ حتى استوعب
ارتفع الغضب لرأسه
فتح الباب بقوةٍ ودخل
اقترب من سريره وأمسك بأعلى ملابسه وصرخ بغضب
: انت حممار ! يا غبيي يا غبيي كم ألفف مرا قال لك دكتور غسان لا تقرب من الأشعه مو زيين , ليش تسوي بنفسك كذا , انت مريييض ويمكن تمموت , ليش ليش تدخخل غرفة الأشعة , وتقرب من المواد الكيميائية مسوي نفسك مخبري , ليش فهدد ليش
كان فهد ينظر له بهدوء
لم يفجع , فهم من حديثه مصيبته
قال بهدوء وابتسامة
: وش عرفك بالدكتور غسان و وش دراك انّه يقول لي لا تدخل غرفة الأشعة ؟
صمت وليد , كان يبحث عن اجابة , لكنه عاد ليصرخ بغضب
: لا تسأل عن شي ما يخصك , شوف علتك , شوف مرضكك وش بنسوي فيك
: قدّر الله وما شاء فعل , ان أراد الله شفاني وان أراد قبض روحي , وكل نفسٍ ذائقةٌ الموت , اذا ما مت بمرضي أموت بغيره !
شهقت أمه بفزع , وصرخت بخوف
: وش فيه , وش ممرضه !
كانت ملاك مصدومة , تنظر لأخويها وتسمع صراخهما , ولا تفقه من ما يقولانه شيئاً
قالت برجفة
: وش فيه !
صمت وليد , وقال فهد بهدوء تام
: لوكيميا , سرطان الدم
شهقت أمه من أعماقها , مرت ثوانٍ حتى سقطت مغشياً عليها
هتف فهد
: يمما
جراء الضجة دخل ممرض للغرفة وحين رأى أم فهد اسعفها ونقلوها لغرفةٍ أخرى
كان فهد متأهبٌ بقلق على أمه
أشار له والده أن يبقى مكانه
بعد أن خرجا , ابتعد وليد عن فهد وقال بضعف
: ليش تعرضت للي يموتك , ليش نفسك رخيصة عندك فهد
قال مبتسماً
: ماهي رخيصة , توي أعرف قدرها
صرخ وليد
: هذا سرطان مو لعب
: توّه بالبداية , يُمكن السيطرة عليه
هزّ وليد رأسه بخيبة أشار لملاك ليخرجا , لا يستطيع الجلوس أكثر
قال فهد ضاحكاً
: ما قلتلي من وين تعرف دكتور غسان
خرج مع شقيقته دون أن يرد عليه
بعد أن خلت غرفة فهد
اختفت ابتسامته
وتغيرت ملامحه
اغرورقت عيناه بالدمع
قال بهمس
: لوكيميا ! آخرتي أموت ب سرطان الدم ! , ي الله ارحمني وهون علي
نظر الى عروق يده البارزه
مسح عليها بخفة وهو يبتسم وعينيه مثقلةٌ بدموعه
: دم فاسد يمشي فيك ! كم مره غرروا فيني ل مخدرات وللشرب وللحرام , وتمنعت وصديت , بس مكتوب عليك تتجرثمين
رفع يده وقبل رسغه بخفة
: انا آسف , كنت أوقف تحت الشمس كثير , وأدخل المختبرات وبالغلط تطولني مواد كيميائية , وكل مريض يجيني أدخل معاه غرفة الأشعة , اغفر لي يارب
دخل والده وقاطع حديثه
فوراً رسم ابتسامةً مرحةً على محياه
: شلونها امي ؟
هزّ رأسه بضعف
: طيبة
قال بتشجيع
: لا تشيل هم يبه وكل أمرك لربك
جلس والده بقربه ينظر اليه بحزن , وفهد مبتسمٌ ببساطة !
,
,
شمال المملكة – حائل
السادسة مساءً
دخل يوسف غرفة عمر
: عمر تخاون ؟!
: وين !
: استراحة ياسر , مسوي عشا والشباب متجمعين
كشر بوجهه
: ما ابي
: وراه !
: ما احب ياسر
قال يوسف بجدية
: قايل لك شي ؟
هزّ رأسه نفياً
: لا يخسي ما يقدر يقول شي , بس نظراته كل ما شافني يقيمني بعيونه , ما ابي اروح
خلع يوسف شماغه وجلس
: اجل حتى انا مانب رايح
: يا رجال قم روح استانس مع ربعك
: خلاص هونت ابجلس معك
زفر عمر بغيض من هذا العنيد ونهض
: خلاص بلبس انقلع برا انتظرني
نهض يوسف وهو يضحك وخرج من الغرفة
زفر عمر وهو يشعر بالخجل من يوسف وكرمه
اقترب من ملابسه وأخرج ثوباً أبيضاً
لبسه وخرج ليجد يوسف يتمشى في باحةِ المنزل ويعبث بهاتفه
: يلا يوسف
التفت له يوسف ورفع حاجبه الأيمن
: وين شماغك
: ما له داعي
: الا له داعي
قال بتهديد
: تراني ابجلس وبتجلس معي ان ما طعتني ومشينا
سار يوسف للخارج بعدم رضى وعمر يتبعه ويحبس ضحكته على ملامحه
جلس بقربه في السيارة
قال يوسف بتأفف
: كنك بنقالي بالثوب بروحه
ضحك عمر وهو يستريح في جلسته
: مب شغلك
: هين ي عميران اوريك
ضحك دون أن يرد
كان يوسف يسير بسرعةٍ كَ عادته
فاجأتهم سيارةٌ قطعت طريقهم بقوة , ولولا لطف الله كانوا سيدهسون
شهق عمر وأغمض عينيه
كانت صورٌ كثيرة تنهال على رأسه
أمسك برأسه وصرخ
: لاآآآ
التفت له يوسف بسرعة
: عمر , عممر وش فيك
قال بألم وصراخ
: راسي رااسسي , آآه ياارب
فُجِع يوسف من منظره , لأول مرةٍ يراه بهذا الانهيار
توجه فوراً للمشفى
نزل وفتح باب عمر
قال بارتباك
: عمر تعال , ندخل المستشفى
كان عمر يصرخ من ألم رأسه ولم ينتبه ليوسف ولا لحديثه
سحبه يوسف بقوة , وأسنده اليه وسارا لمبنى المشفى
دخل عمر غرفة المعاينة وحقنوه بمخدر
سأل الطبيب يوسف
: وش مشكلته ؟!
: فاقد الذاكرة , ومن شوي كنّا بندخل بحادث وهو انفجع وقام يصرخ ويهذي
صمت الطبيب وتوجه لغرفة عمر الذي بدأ يستعيد وعيه
قال بهدوء
: الحمد لله ع السلامة
لم يردّ عمر
قال الطبيب
: عمر انت تجهد نفسك عشان تتذكر ؟
هزّ رأسه ايجاباً
: ايه
: بس هذا مو بصالحك ! ويمكن تصير عندك مضاعفات
قال ببحة
: اجهل نفسي ! اجهل هلي , اجهل كل شي يخصني , ما اقدر اتحمل , لازم اتذكر , في طفلة تناديني كل ما انام , اسمعها والله تناديني تحاول تمسكني احاول أسألها عن اسمها بس م اقدر , لازم ارجع لنفسي عشان اروح لها , اكيد تنتظرني
زفر الطبيب
: عمر اذكر الله , المرض ابتلاء , انت معافى بس فاقد ذاكرتك , ومع الوقت ترجع , كيف لو كنت مقعد او مشلول او فيك الخبيث ! احمد ربك وصل وادعي وترجى ربك يرجع ذاكرتك , تحب تتعالج أو تستعيد ذاكرتك تلقائي !
صمت قليلاً
ثم قال
: ابي اتعالج
هزّ الطبيب رأسه وخرج
قال يوسف بلهفة
: وشنوحه ؟
: ما في شي ان شالله , بس يجهد نفسه بالتذكر وممكن تجيه مضاعفات لازم يريح نفسه
ثم سأل الطبيب يوسف عن مكان المنزل وأقرب مشفى له , ورشح له طبيباً نفسياً جيداً ليبدأ بعلاج عمر
أخيراً أذن لعمر بالخروج
دخل يوسف لغرفة عمر بابتسامة
: لا باس طهور , أجر وعافية وانا اخوك
ابتسم عمر بهدوء ونهض ليخرجان من المشفى
قال عمر ببحة
: رح للاستراحة
قال يوسف بسخرية
: استرح بس
: جد يوسف روح , سامحني خربت عليك
قال يوسف وقد بدأ يغضب
: قسم بالله اني ازعل منك لو تعيد هالكلام , انت صاحبي لو ما وقفت معك من يوقف معك !
قال عمر بتعب
: الله يقدرني وأرد معروفك
صمت يوسف وتابع طريقه للمنزل , وأراح عمر رأسه على مقعده وأغمض عينيه يريد تذكر ملامح الطفلة
,
,
المملكة المتحدة – لندن
خرج سعود من العمارة
وعند مدخلها قابل فتاتان محجبتان تعرف اليهما فوراً
قال بهدوء
: لين ما تقدر تقابل أحد
رفعت لمى حاجبها الأيمن
: نعم ؟
أعاد كلماته ببطئ
: لين , ما , تقدر , تقابل , أحد , وصلت !
قالت لمار بهدوء
: ومن حضرتك عشان تقرر اذا لين تقدر تقابل أحد أو لأ ؟! ابعد عن طريقنا رجاءً
منعهن من الدخول وهو يقول بجدية
: انا جاد , لين ما تقدر تشوف أحد عندها ضيوف مهمين جداً من السعودية ومستحيل تقدر تشوفكم
تبادلتا النظرات
كانت لمى مستعدةً لخوض معركةٍ معه حتى يبتعد وتدخلان
لكن لمار لا تريد أن تكبر المسألة , سيرين لين لاحقاً ويخبرنها
سحبت لمى وغادرتها المكان
حين اطمأن أنهن ذهبن , توجه لشقة رفيقه
,
استنشق خالد هواءً نقياً يملأ رئتيه
ثم طرق الباب
مرت ثوانٍ , قبل أن يفتح وتقول لين بهدوء
: ادخلي خالة
كاد يهرب من مكانه حين سمع صوتها
أخته , شقيقته الصغرى , لين التي لم يرها ولم يعرف أخبارها منذ عامان !
تقف خلف هذه الباب الآن
سيراها , سيضمها اليه , سيتحدث اليها ويعرف أخبارها !
لا , لا يستطيع تصديق ذلك
لين , لين ردّي الّا تسمعين نداءَ قلبي
هل أنتي حقاً هنا
نادت لين مجدداً باستغراب
: خالتي !
كادت تطل برأسها من الباب لكنّ جسداً دلف للشقة وأغلق الباب
تراجعت بخوف قبل أن ترى وجهه
همس ببحةٍ مُعذبة
: ليين
رفعت رأسها بسرعة
جحظت عيناها
مرت ثوانٍ لتستوعب
ثم شهقت من أعماق روحها
قال بتأتأة وجنون
: خخـ , خ خأ , خخــ.....ــآآ ل لل ـللددد
أغمض عينيه بوجعٍ عميق
قال بتعب
: يا ويل ححالي
اقترب بسرعةٍ واجتذبها بقسوةٍ لحضنه
ضمها بقوة
كانت عينيها لا تزال ضائعةً في اللا مكان
وذراعاها ملقيان على جنبيها بلا حول ولا قوة
قال خالد بنحيب
: لقيتك , جيتك , سنتيين مترت السعودية وأنا أدور عليك , شلون رحتي , ششلون تركتي أخوانك , ليين , يا ويلي , يا ربي لا تفجعني ويكون حلم ياارب
مرت لحظات , حتى استوعبت
هي في حضن شقيقها
شقيقها الأكبر , الحنون , الذي تحبه كثيراً
هو هنا في لندن من أجلها , هو يضمها الى قلبه , هو ينتظر أن تطمئنه أنها ليست حلماً
شهقت مرةً أخرى ورفعت ذراعيها تلفهما حول أخيها بقوة , أنشبت أظافرها في ملابسه وهي تبكي بنحيب
: خااالد , خاالد , خــااللــد , يا ويلييي ياخوووي , خخااللد , يمما جاني خالد , جاني أخخوووي , جا سنددي يممما ماني ضايعة بروححي , خخــاللـــد , ضممني ياخوي , طممني تكفى , انت صدق ولا حلم
مع كلِ كلمةٍ كان يضمها أكثر
لا يستطيع , يعجز عن تصديق أنّ لين في حضنه أخيراً
مرت لحظاتٌ طويلة قبل أن يبعدها لينظر لوجهها
مسح بيده على ملامحها المبللة
كانت تنظر اليه بعدم تصديق
ثم , استوعبت أمراً
قالت بصدمةٍ وصراخ
: ليه جيت , دلوا ممكاني , بيجووني , بيرجعوني عندهمم , ليييش جييت , يمممااا بيرجعووني
ضمها بقوةٍ يهدئها
: شششش ليين , تكفين اسمعيني , محد دل مكانك والله , بس انا جيتك , هدّي لين هدّي يا روحي , محد والله محد يدري عنك
هي فقط تريد أن يطمئها لتصدقه , حتى لو كان كاذباً ستصدقه
ابتعدت عنه وهي تقول برجاء
: والله ؟ تكفى احلف انهم ما يدرون عن مكاني , احلف وبصدقك والله
قال بعذاب
: والله محد يدري
جلست أرضاً بتعب
لا تستطيع الوقوف أكثر
جلس أمامها وضاق الممر أكثر من ضيقه
قال بعدم تصديق
: لين !
أمسكت بيده تبكي
: خالد !
أغمض عينيه
همس بتعب
: يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك , يارب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليّ , الحمد لك يارب اللي جمعتني بأختي بعد ما قطعت رجاي , الف حمد لك يارب الف حمد لك
كانت تغطي وجهها بصدره , بللت قميصه بدموعها
تسمع كلماته , وتشعر بالاطمئنان
مرَ وقتٍ قبل أن تنهض ضاحكةً باحراج
: قوم ندخل للصالة
نهض مبتسماً
: حي هالضحكة
سارت معه ليدخلا غرفة الجلوس الصغيرة
جلس وهي بقربه
كان يتأملها
قالت مبتسمة
: خالد شكراً لأنك جيت , شكراً لأنك أخوي , شكراً والله شكراً
زفر بتعب
: مو قادر أصدق اني معك
هزت رأسها والدموع تنافس كلامها في السرعة
: ولا انا , احسك حلم بقوم منه
جلسا يتحدثان , في كل شيء وعن كل شيء
أخبرها أنّ سعود من أخبره أنها هنا وسعود من استقبله وسعود من أحضره
شعرت بامتنان كبير له
تمنت رؤيته الآن , حالـاً , لتشكره بشدة
نهضت فجأة
: خالد جوعان ؟
ضحك بخفة
: والله ميت من الجوع
أسرعت للمطبخ وتبعها
سألها
: عندك مودم ؟
: ايه , شوفه فوق الرسيفر ف الصالة , عليه ورقة فيها الباسوورد
ذهب حيث أخبرته وأدخل الرمز
اتصل ب فيصل عبر برنامج يمكنه من محادثته بصوتٍ وصورة
ردّ فيصل بحماس
: هلا
ضحك خالد براحة
قال فيصل بسرعة
: شفتها ؟
: ايه
قالت أمه بشوق
: افتح بنشوفها
ضحك وفتح ( الكامرا )
أشار لهم بالصمت ودخل المطبخ
كانت عدسة كامرة الهاتف مركزةً عليها
قال مبتسماً
: وش بتوكليني
التفتت له بسعادة
: اللي تبي
: وش عندك انتي
: بأقلي بطاطس وأسوي شوربة مشروم بالكريما وناقت دجاج , وش تبي بعد ؟
قال ضاحكاً
: شكشوكة
غطت عينيها ضاحكة
: أبشر , ناكل وترتاح عشان نروح للسوبر ماركت , نشتري كل اللي تحبه
قال بحنان وهو يرى أمه وأخويه في شاشة هاتفه
بندر يبتسم بحزن , وأمه تبكي , وفيصل بلا ملامح , لكنّ مشاعر الاشتياق والمحبة تسبح في نظرته
: ما له داعي , آكل من اللي عندك
هزت رأسها برفض
: لا والله نشتري كل اللي نفسك فيه , عاد هنا اكلهم يفتح النفس
سمعت صوتاً تعشقه , تعشق تعرجات الزمن فيه , تعشق خفوته , وتعشق قوته
: ايه وانا امك سوي له مفطح
شهقت ونظرت لأخيها بصدمة
قال ضاحكاً
: تعالي شوفيهم
اقتربت مسرعة
شهقت بوجع وهي تأخذ الهاتف منه
: يمما , بندرر فيصصصل
ضحك بندر
: صايرة سنعة
ضربته أمه بخفة
: من زمان سنعة بنيتي
قال فيصل بمحبة
: قرت عينك بشوفة خالد
قالت بصدق
: تقر عينك بشوفة نبيك حبيبي , عقبال أشوفكم
أمنوا جميعاً بحرارة
ثبت خالد الهاتف وجلس على مقعدٍ في المطبخ ليظهر هو ولين
كانت لين تطبخ بسعادة وتتحدث مع عائلتها
شعرت لأول مرة منذ عامان أنها بخير
,
,
استراليا – كانبرا
الثالثة مساءً
دخل لمنزله بتعب
اقتربت منه زوجته مبتسمة
: عساك عالقوة
داعب أنفها بلطف
: الله يقويك
أمسكت بيده تسير معه لغرفتهما
: تتغدى ؟
نظر لها
: انتي تغديتي ؟
قالت مبتسمة
: عواش ولولوة ومنال عندي , تغدينا مع بعض
هزّ رأسه
: حلو , انا مو مشتهي الحين ابي أنام , ساعة وصحيني
دخل غرفته وعادت لغرفة الضيوف
جلست مبتسمة
قالت عائشة
: رد مسفر ؟
هزت رأسها
: أي , بعد عمري تعبان ما يبي يتغدى
قالت لولوة مؤكدة
: أي صج وايد يتعب روحه بالشركة , انا حضرت اجتماعين او ثلاث عندهم , وايد شاد حيله
قالت بحنان
: لازم يتقن شغله
قالت منال تمازحها
: انزين بالله انتي شنو احساسج وريلج سعودي !
رفعت كتفيها
: عادي , انا مو مهتمة لجنسيته
قالت عائشة بفضول
: تحبينه ؟
ضحكت
: عواش جم سنة صار لي متزوجته , كل شوي ساءلتني هالسؤال
: انزين جاوبيني !
قالت بحب
: اهوا وايد زين , وايد طيب وحبوب , أكيد أحبه وأموت عليه
قالت لولوة بحالمية
: ي حليلج مهاوي
ابتسمت لهن
: الله يرزق كل وحده فيكم ريل أحسن من الثانية
قالت عائشة
: أحسن من مسفر
هزت رأسها
: أولاً ماكو من مسفر اثنين , ثانياً مو لازم نعيد سالفة انج ما تقولين مسفر , قولي بو راجح
قالت لولوة
: انا مو مقتنعة بحجيه هذا , شنو ما يسمح لأحد يناديه باسمه ! الله عليج شتنادينه انتي ؟
: انا كلّه أقول حبيبي , بس من ازعل منه اقول ابو راجح , هذه رغبته ما ابي أخالفه فيها , وبحكم اني مرته من سنين واعرفه عدل , زعله شين ويضل بقلبه , ف ليش أعرض نفسي لمشاكل معاه
قالت منال
: لهالدرجة الموضوع حساس عنده !
: وأكثر , جم مرة بغى يذبح راشد لأنّه ناداه مسفر , وايد الموضوع حساس عنده
قالت عائشة بتحليل
: يمكن لأنّه ريال كبير , ما يحب أحد يقول اسمه حاف
رفعت كتفها
: مادري
حينها دخلت الخادمة
: عمتي الحارس يقول سلطان ومالك هني يبون يقابلون عمي ابو راجح
نهضت باستنكار
: توّه راد من برى !
صعدت لغرفته وجدته مستلقياً دون أن ينام
قالت بهدوء
: منتظر أحد ؟
قال بتساؤل
: سلطان ومالك هنا ؟
هزت رأسها ايجاباً
نهض وسار ناحية الباب
قالت بسرعة
: حبيبي بتنزل بثوب النوم ؟
نظر الى نفسه , ثوبُ نومٍ فخمٌ وعريض , أصفر باهت مخططٌ طولياً بأصفر أغمق قليلاً
قال مبتسماً
: ماهم غرب
ابتسمت بصمت
تضايقها علاقة زوجها الحميمة جداً بهذين الشابين
في الأسفل خرجت عائشة فوراً لتلقي نظرة
رأتهما ولم ينتبها لها
ابتسمت حينَ رأت مالك
جذاب , حنون , لبق , مرح
ظلّت تنظر اليه مبتسمة
انتبه لظلِ أحدهم
التفت ورآها
ابتسم وحيّاها بيده ثم التفت
عادت أدراجها وانضمت للفتيات واضعةً كفها على قلبها
: يجنن
: منو !
: مالك , شنو هذا ياربي خقييت
ضحكن منها , ثم قالت بخوف
: لا تعلمن مها
قالت منال مستغربة
: شبتسويلج يعني !
هزّت رأسها
: تذبحني على غير جبلة , ما ترضى
قالت منال غير مقتنعة
: شكو اهيا , بعدين هذه مشاعر مو انتي تختارينها
قالت عائشة بسخرية
: مها شكو ؟ أي مو اهي بنت يارتنا ما لها شغل فيني كلش
قالت منال ضاحكة
: لا أدري أنها أختج العودة وانتي مثل بنتها يالبزر , بس هم ما يصير تهاوشج ع مشاعر
هزت رأسها عائشة لتسكتها
: أي انزين
قالت لولوة ب خجل
: انا يعجبني سلطان
نظرن اليها بصدمة
غطت وجهها بكفها
: والله وايد جنتل , اهوا صح عصبي وكلّه يفشل البنات , بس مدري شلون وايد جذاب
قالت منال
: لا يسمعج , يمه منه يخوف قبيلة
ضحكت لولوة
: لا ما يخوف , بخليه يحبني وقولي لولوة قالت
ضحكت عائشة باستخفاف
: انتي تكسرين الخاطر , يبا سلطان هذا غول , وخري عنه لسلامتج
تجاهلتها لولوة
وحينها سمعن صوت ابو راجح
أدخل الشابين لغرفة الاستقبال المقابلة لصالة جلوسهن
ودخل زوجته للفتيات
أغلقت الباب وجلست
قالت منال
: ليش سكرتي الباب ؟!
: مسفر ترك بابهم مفتوح
بعد قليل نهضت لولوة وهي تعدل ملابسها
: يلا بنات نمشي ؟
قالت مها مبتسمة
: ليش ! خلكم بعد
قالت لولوة
: ابي أوصلهن وبعدين عندي جم مشوار
قالت مها مستفسرة
: شلون رضى راشد تطلعن بروحجن مو مع السايق ؟!
قالت لولوة
: ما يامر علي راشد , انا تحت أمر يدي
هزت مها رأسها
: بس الكلام هذا من زمان البنات ما يطلعن بروحهن !
هزت لولوة رأسها بغير اكتراث
: يقول اللي يبي , انا صج مو على كيفه
قالت عائشة بانزعاج
: تحجي عدل , شنو أصغر عيالج راشد
رفعت كتفيها بلا مبالاة
: ما يهمني ولا أعتبره شي
قالت مها بلطف
: لولو حتى لو ما تتقبلينه لا تتحجين عنه جذي , انتي تعرفين راشد متربي معانا ومن وعينا عالدنيا اهوا مثل اخونا
: انزين , يلا بنات
نهضن معها دون أن يسهبن بالحديث أكثر
قالت مها بضيق وحنان
: الله يهديجن , متى بتغيرن هاللبس
قالت منال مبتسمة
: ادعي لنا
الثلاثة كنّ سافرات وبلبسٍ ضيق يظهر مفاتنهن
سرن خارجات من المنزل وركبن سيارة لولوة خارجات من الفيلا
في صالة الاستقبال
جلسا أمامه
قال متسائلاً
: وش فيكم
مدّ له سلطان ملفاً وقال بجدية
: ورقة ممكن تجيب آخر الشركة موقعة عليها لولوة
فتح عينيه بصدمة
: ايشش ! هات أشوف
فتح الملف ورأى الورقة والتوقيع
قال وقد بدأ يغضب
: من اللي موصل لها هالورقة ؟
قال مالك بتردد
: سكرتير راشد موصلها لها وقايل لها انها من راشد
رفع رأسه بقوة
: راشد ؟!
هزّ مالك رأسه
قال بعدم تصديق
: هو صح حقير , بس الشركة لجده وعمامه مستحيل يغلط هالغلط !
قال سلطان بهدوء
: الواضح ان راشد ما يدري عنها
قال ابو راجح بتفكير
: يكون السكرتير يلعب ع الحبلين
قال سلطان بغيض
: والله لا ارتكب فيه جريمة ان طلع خاين
قال ابو راجح ولا زال يفكر
: لازم ناخذ الحذر ونتّبع خطواته , بس راشد لا يدري عن شي والسكرتير لا يلاحظ انّا شاكين فيه
قال مالك
: لازم راشد يدري !
قال ابو راجح بحزم
: قلت لا يدري
صمت مالك قبل أن يلكزه سلطان ليحثه على الحديث
قال بخفوت
: اللي تشوفه
صمت وهو يتأمل الأوراق
وافكارٌ تتضارب في رأسه
,
,
الى الملتقى :)

 
 

 

عرض البوم صور جود بدر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحلامي, مقلتيك, قلمي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t190844.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-08-17 07:18 AM
ظ‚طµط© ظ‚طµظٹط±ط© &#1548; ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط©: طھظ†ط¨ظٹظ‡ Google - ظ‚طµطµ This thread Refback 09-10-14 02:40 AM
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ظپظگظ€ظٹ ظ…ظ‚ظ„طھظٹظ‡ظ€ظ€ظ€ظ€ط§ This thread Refback 01-09-14 06:07 PM
ط®ظ„طھ ظپظٹ ظ…ظ‚ظ„طھظٹظƒ ط·ظٹظپ ط£ط­ظ„ط§ظ…ظٹ ط¨ ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 15-08-14 05:24 AM
Untitled document This thread Refback 08-08-14 08:08 PM


الساعة الآن 10:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية