لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-14, 12:08 AM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 262561
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: تعبت ارضيك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تعبت ارضيك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود بدر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: خلت في مقلتيك طيف أحلامي / ب قلمي

 

ياررربي ياجود لو تدرين قد ايش تسعديني انتي وروايتك؟؟؟
ماتتخيلين كمية السعادة اللي حلت علي لما دخلت وشفت بارتين وقرار ثلاث بارتات بالاسبوع
شكرا لك ياجمييلة

نجي للبارت الجميل .. الحمدلله عرفنا قصة بوب المشوقة والحمدلله انه اسلم قبل مايموت هذا يخفف وجع سعود شوي
احس لين شوي بارده مع سعود مدري ليش او يمكن خجوله !!
الحين صح فيه بندرين في الرواية؟ اخو عزيز اللي توفى واخو لين؟ والحمدلله بدت تنفك سبحة قصة عزيز شوي هههههه
عندي احساس ان ساره جارته بتموت وهذا بيأثر عليه؟ مجرد احساس فقط

صقر وش ذا الحظ في نفس اليوم الي قرر يروح فيه ترجع ذاكرته؟ مرررررررره متحمسه لما يعرف ايش صار له ويرجع لاهله وتستقر حياتهم

ننتظرك ياجميله في البارت الجاي على احر من الجمر

 
 

 

عرض البوم صور تعبت ارضيك   رد مع اقتباس
قديم 13-01-14, 01:24 AM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256268
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: TALA1414 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
TALA1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود بدر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: خلت في مقلتيك طيف أحلامي / ب قلمي

 

هلا حبيبي جود البدر
شكراً شكراً كثييييير ع البارت الرائع والمشوق
علي انت ي بعد طوايف داليا واهلها (ليش كذا ي داليا تكسرينه وتخدشين كرامته الله يعينك ع اللي جنتيه لنفسك بعذره اذا سوى اي شي لانك تقهرين وتنرفزين )انا كلش ولاكرامة الرجل تخدش(بس مع ذالك اتمنى انكم ماتنفصلون احس انك مناسبين بعض
سعود ولين بدايه جميله وثنائي جميل بيعوضك سعود ع اللي كل شي سيئ حصل لك
صقر ~رتيل أجمل واحلئ واكثر قصه في البارت شيقه واتمحس له
انا اقول مره انه رجعت ذاكرته
بس بعد ماقريت ردك ع وحده من البنات (قلتي لاتستعجلون) ممكن جزء من ذاكرته رجعت ممكن>>شككتيني
بس اتمنى انه فعلاً رجعت ذاكرته متحمسه كثثثثير لقاه ب رتول وعبود خيوه ومامته)

نسيت شي البارت اللي قبل
اللي رتيل شافت من الشبك صقر (ان كنت بقول انه عبدالله اخوه )بس كاني قريت انه كان متواجد بالصاله مع امه وداليا بعد مانزلت رتيل
فـ ابعدة توقعي (شكلي كنت اتخيل انه موجود معهم☺️

وشكككراً مره ثانيه
* أسعدتني بروايتك الجميلهـ..

 
 

 

عرض البوم صور TALA1414   رد مع اقتباس
قديم 13-01-14, 03:51 PM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260568
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: جود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 411

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جود بدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود بدر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: خلت في مقلتيك طيف أحلامي / ب قلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت ارضيك مشاهدة المشاركة
   ياررربي ياجود لو تدرين قد ايش تسعديني انتي وروايتك؟؟؟
ماتتخيلين كمية السعادة اللي حلت علي لما دخلت وشفت بارتين وقرار ثلاث بارتات بالاسبوع
شكرا لك ياجمييلة

نجي للبارت الجميل .. الحمدلله عرفنا قصة بوب المشوقة والحمدلله انه اسلم قبل مايموت هذا يخفف وجع سعود شوي
احس لين شوي بارده مع سعود مدري ليش او يمكن خجوله !!
الحين صح فيه بندرين في الرواية؟ اخو عزيز اللي توفى واخو لين؟ والحمدلله بدت تنفك سبحة قصة عزيز شوي هههههه
عندي احساس ان ساره جارته بتموت وهذا بيأثر عليه؟ مجرد احساس فقط

صقر وش ذا الحظ في نفس اليوم الي قرر يروح فيه ترجع ذاكرته؟ مرررررررره متحمسه لما يعرف ايش صار له ويرجع لاهله وتستقر حياتهم

ننتظرك ياجميله في البارت الجاي على احر من الجمر

يااربي يا عسله لو تعرفين قد ايش تسعديني انتي وكلامك !
ما تتخيلين كمية السعادة اللي تحل علي لمن أقرأ تعليقاتك او تعليقات البنات ( )*
الله لا يحرمني

قصة بوب , أهم شي انّه اسلم :(

لين
خجولة كثير , وفي نفس الوقت ما تبي تحبه !
هي حذرة بعلاقتها معاه

يب بندرين
قصة عزوز , لسا حتتضح أكثر قدام

صقر
انتبهي هو مو في نفس اليوم اللي راح فيه عشان يكشف هويته صار الحادث , الحادث بعدها بأيام , ولسا حنشوف البارت الجاي وش بيصير

شكرًا لأنك هنا يا جميلة ( )*

 
 

 

عرض البوم صور جود بدر   رد مع اقتباس
قديم 13-01-14, 03:56 PM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260568
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: جود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 411

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جود بدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود بدر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: خلت في مقلتيك طيف أحلامي / ب قلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TALA1414 مشاهدة المشاركة
   هلا حبيبي جود البدر
شكراً شكراً كثييييير ع البارت الرائع والمشوق
علي انت ي بعد طوايف داليا واهلها (ليش كذا ي داليا تكسرينه وتخدشين كرامته الله يعينك ع اللي جنتيه لنفسك بعذره اذا سوى اي شي لانك تقهرين وتنرفزين )انا كلش ولاكرامة الرجل تخدش(بس مع ذالك اتمنى انكم ماتنفصلون احس انك مناسبين بعض
سعود ولين بدايه جميله وثنائي جميل بيعوضك سعود ع اللي كل شي سيئ حصل لك
صقر ~رتيل أجمل واحلئ واكثر قصه في البارت شيقه واتمحس له
انا اقول مره انه رجعت ذاكرته
بس بعد ماقريت ردك ع وحده من البنات (قلتي لاتستعجلون) ممكن جزء من ذاكرته رجعت ممكن>>شككتيني
بس اتمنى انه فعلاً رجعت ذاكرته متحمسه كثثثثير لقاه ب رتول وعبود خيوه ومامته)

نسيت شي البارت اللي قبل
اللي رتيل شافت من الشبك صقر (ان كنت بقول انه عبدالله اخوه )بس كاني قريت انه كان متواجد بالصاله مع امه وداليا بعد مانزلت رتيل
فـ ابعدة توقعي (شكلي كنت اتخيل انه موجود معهم☺️

وشكككراً مره ثانيه
* أسعدتني بروايتك الجميلهـ..

أهلًا أهلًا حبيبتي تالا
وانتي كمان شكرًا شكرًا كثير لأنك هنا

داليا , الله يعينها
ياهي بتاكلها على راسها :p

لين وسعود , البارتات الجاية حتتضح لنا الأمور اللي ما عرفناها للحين , ووش بيصير ووش بيتغير !

صقر ورتيل
البارت الجاي يجاوب توقعاتكم

البارت اللي قبله
لا عبد الله ما كان موجود
وهو بينه وبين صقر شبه , وحالق مثله , وشكله مبهذل زيّه وهو داخل , وشايل على ذراعه صقر
فهي ما شافته الّا صقر !

شكرًا لكِ انتيِ ي عسله
و والله انتي اللي اسعدتيني بوجودك ( )*

 
 

 

عرض البوم صور جود بدر   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 05:39 PM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260568
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: جود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداعجود بدر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 411

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جود بدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جود بدر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: خلت في مقلتيك طيف أحلامي / ب قلمي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الخامس والعشرون
,
,
المملكة العربية السعودية – الرياض
الثانية صباحًا
طرقت الباب وهي تقول بزفرة
: يا بنتي افتحي الباب , ما كنت ابي امدّ يدي عليك كنت معصبة
لم تُجبها
ظلّت واقفةً لثوانٍ ثم طرقته مجددًا
: داليا افتحي الباب , شغلتي بالي ! خليني اشوفك بس
لم تجبها
قالت رتيل بغضب
: عمي تحت توّه واصل وسأل عنك , افتحي
قالت داليا بنبرةٍ باكية
: روحي عني , ما ابي اكلم احد
: افتحي
: ماني فاتحة
دفنت رأسها مجددًا في وسادتها وهي تكتم شهقاتها
مالذي فعلته بنفسي !
كيف لم أفكر بأنّه قد يسمعني !
قد أهدم بيتي الصغير الذي لم اسكنه بعد
عُد يا علي واستمع الى تبريري
أقسم أنني لم اقصد !
اقسم انّ روحي رهينةُ روحك
لا توجعني بأن تظلمني يا حبيبي !
ليتَ الشلل أصاب لساني من قبلُ ولم أتطاول لأنطق في حضورك
شهقت شهقاتٍ متتالية وهي ترتجف من تخيّلِ ردةِ فعله
أيعقل أن يطلقها !
زفرت رتيل ونزلت
انضمت اليهم ليسألها عمّها
: وينها داليا ؟
قالت رتيل
: ما تبي تنزل !
: وش فيها ؟
صمتت , لتقول ام صقر
: اليوم علي جاب هديل , وسمعها تصرخ تقول ما ابيه
قال عبد الله بصدمة
: وشو !
كانت رتيل ترجوها بنظراتها أن لا تقول
لكنّها أعادت حديثها
وقف عبد الله ليتجه الى الدرج وهو يزمجر
: دالــــيـــا !
,
,
المملكة العربية السعودية – حائل
الواحدة والنصف صباحًا
قال الطبيب بحدة
: انا ماني قايل لك لا تضغط عليه ؟!
قال ببحة
: ما قصدت ! استغربت تصرفاته وسألته وش آخر شي تتذكره
زفر الطبيب وهو يمسح على عينيه
قال يوسف بقلق
: وش صار له ؟
: ما اقدر احدد وش صار له , بنتتظره يصحى ونشوف
حينها أتت الممرضة مسرعة
: دكتور مريض غرفة 95 صحى !
اسرع الى غرفته ويوسف بجانبه
دخلا واقتربا منه
كان مسجيًا ونظراته ضائعةٌ في الغرفة
,
,
المملكة العربية السعودية – الرياض
منتصف الليل
التفت الى هاتفه الذي لم يتوقف أبدًا
رسائل واتصالات متتالية
تأفف وأغلقه
اسند رأسه الى طارةِ القيادة وهو مغمضٌ عينيه
ما أشدّ وقع الكلمةِ عليه
ابنةُ عمه تصرخ بحدة بأنها لا تريده !
زوجته التي ينتظرها لتنضم الى بيته , لا تريده !
أوجعتي قلبي يا من ملكتيه !
نفض رأسه بغضب
حتى وان كان أحبّها , كان لزامًا عليه أنّ يبتعد عنها
كرامته التي امتهنتها أقوى من حبّها !
,
,
المملكة العربية السعودية – الرياض
الثانية صباحًا
زمجر بغضب
: دالـــــــيــــــــا
اندفع الى الدرج ليصعد الى غرفتها
وقفت رتيل أمامه وهي تقول برجاء
: عبد الله تعوذ من ابليس , وعزة الله عليك تستهدي بالرحمن , انا ضربتها ! تعوذ من ابليس عصبيتك ما بتغير شي
قال بغضب وغير تصديق
: فشلتنا الله يفشلها , سمعها تقول ما ابيه !! ليش وافقتي عليه يا جعل الله يسود وجهك , دلعناك ورزيناك ونطيّب خاطرك ونهتم فيك , هذه تاليتها , تفشلينا مع الرجال !! يا ويلك من الله يا داليا
قالت والدته
: عبد الله اذكر الله
وقفت داليا في مقدمة الدرج وهي تبكي
قالت ببحة
: والله ما كنت اقصد !
قال بحدة
: وش معنى ان بنت تقول عن زوجها ما ابيه ؟
نزلت دمعتيها واختنق صوتها
: انا من تملكت واي موقف يحرجني فيه اقول كذا , والله مو قصدي , انت تعرفني زين عبد الله ! اذا انحرجت اذا عصبت اذا انفعلت اقط خيط وخيط
صرخ بها
: هذا عندي وعند ابوي , نقول ما عليه صغيرة ما عليه ما تقصد , بس الرجال وش يفهمه ؟ يسمع زوجته تقول ما ابيه ! الله اكبر عليك يا داليا كانك فشلتينا
أولته ظهرها عائدةً الى غرفتها وعينيها محمرتان من كثرة البكاء
زفر بحرارة وعاد الى الجلوس
نظر الى والده الذي كان يضع كفّه على رأسه بصمت
قالت رتيل
: انا بكلمه , هو للحين بحرتّه ومعصب اذا هدى وروّق بيسمعني وبيفهم مني
قال بحدة
: لا تبررين خطأها , والله لو طلقها انا معاه
شهقت رتيل
: بسم الله عليهم , ما ابرر بس لازم يفهم انّها ما تقصد !
قال ابو صقر
: حسبيّ الله ونعم الوكيل
قالت ام صقر بعبرة
: لا تتحسب على بنتك ! ما عندك غيرها
حزّت كلمتها في قلبِ رتيل
ليس عنده غيرها !
وانا ؟
الا اعتبر ابنته !
وقد ضمني الى جناحه منذ طفولتي !
صحيح , انا لستُ ابنته
انا ابنةُ صقر , وابنةُ والدي الراحل
أنزلت رأسها بحزنٍ ولم تقُل شيئًا
,
,
المملكة العربية السعودية – حائل
الواحدة وعشرةَ دقائق صباحًا
دخلا واقتربا منه
كان مسجيًا ونظراته ضائعةٌ في الغرفة
همّ يوسف بالحديث لكنّه تراجع
نظرَ اليهما , ليقول ببحة
: يوسف !
شهق يوسف بغير تصديق
قال الطبيب
: وش اسمك ؟!
حاول الاعتدال في جلسته ليقول بتساؤل وكأنه ليسَ متأكدًا
: عمر ؟!
خرّ يوسف ساجدًا بينَ يدي الله بأنّه تعرف اليه
لن يتحمّل أن يتنكر عمر منه !
أن لا يتعرف اليه !
قد فقد صديقه من قبل , ولا يريد فقد عمر الآن
قال الطبيب
: انا اسألك , انت اسمك عمر ولا لأ ؟
رفع كتفيه بضياع
: مدري , اذكر انّه كذا
قال الطبيب
: طيب تعرف يوسف ؟
قال بتردد
: ايه , خويي ؟!
: طيب وش تتذكر ! عندك بيت وأهل ؟
أغمض عينيه لثوانٍ ليقول
: ايه , بس ما اذكرهم , بنت صغيرة وو...
صمتَ ولم يعرف ما يقول
: طيب انت استريح , كل شي بيكون بخير
هزّ رأسه بتعب
خرج الطبيب وهو ينظر الى يوسف نظرةً ذات معنى
جلس يوسف بجانبه وهو مبتسم
: الحمد لله على السلامة
ابتسم عمر بحذر
: انا اسمي عمر ؟!
قال يوسف بصدق
: ما ادري , ليتني اعرف اسمك وهلك
صمت عمر وظلّ ينظرُ الى يوسف بملامح لا تفسير لها
,
,
استراليا – كانبرا
الحاديةَ عشرةَ وخمسٌ وعشرون دقيقة صباحًا
سار سعد بجواره ليخرجا من المنزل
قال بزفرة
: يا سعد قلت لك خلّك , نام وارتاح انت صايم !
هزّ رأسه نفيًا
: ماني مخليك بطلع معك
هزّ رأسه بيأس
: عنيد !
ابتسم سعد وجلس بجواره في السيارة ليتحرك السائق الى المشفى
سأل سعد عن آخر المستجدات في حالة ابو راجح الصحية وأخبره عن ما أخبره به الطبيب
ليتمتم سعد بحرقة
: حسبيّ الله ونعم الوكيل
اكتفى بالصمت
وليس لهُ سوى الصمت
عاش على الصمت , حتى أصبحَ جُزءً منه
جزءً أساسيًا في شخصيته
بالصمتِ بنى نفسه , وكوّن شخصيته , وانعزل بِكيانه
شاركه سعد الصمت الذي اعتاده منه حتى تطبع به منذ عملَ عنده
,
,
المملكة العربية السعودية – الشرقية
الثامنة والنصف مساءً
قال بغضب
: هو اللي اشتكى لك ؟
أجابه والده وهو يضبط أعصابه
: وليد لا تسبب لي مشاكل مع أهلي ! ولد عمك ما سوى شي عشان تسبّه وتتهجم عليه
قال بحدة وهو يكاد ينفجر
: ملصق وجهه بوجه أختي هذا مو سبب كافي أصرخ عليه ؟
قال والده
: كنت تقدر تكلمه بهدوء , هذا هو راح علم ابوه وابوه متصل علي يلومني ويعاتبني
: واللعنة فيه وفي ابوه
نهره والده بغضبٍ كبير
: ولــيــد
تأفف وأولاه ظهره صاعدًا الى غرفته
قالت ام فهد بهدوء
: وليد شرس كثير ! مع انّ الحال انصلح لكنّه مو سهل
قال ابو وليد بغضب
: فشلني قدام اخواني , امس ما جلس مع احد ويناظرهم بحقد , وما فطر , وختمها في زياد !
قالت برفق
: شوي شوي عليه
دخل وليد الى غرفة شقيقته التي كانت تتلو من كتاب الله
حين رأته وضعت المصحف جانبًا واقتربت منه
: وش فيك
جلس وهو يزفر بغضب
: ابوك الخروف
شهقت وهي تضرب كتفه
: اتقِ الله , استغفر الله العظيم , يا ويلك من الله ! أحد يشتم أبوه ؟ استغفر الله العظيم ! مو معقولة توصل فيك لهالحد
استغفر بندم ثم قال بضيق
: قد ما يقدر يضيق علي , يكرهني , مثل ما كره امي من قبل يكرهني انا , ما يحب غير نفسه وعياله وزوجته واخوانه , صرخ علي وهاوشني عشان زياد الكلب ولد الكلب
قالت مرةً أخرى
: وليييد وش صاير لك ! لسانك صاير قذر ! هذا واحنا برمضان بعد
ظلّ صامتًا
مرّت ثوانٍ لتقول ملاك بحنان
: حبيبي لا تكدر نفسك , خلهم يسوون اللي يبونه , دامنا مع بعض ما يهمنا شي , صح ! انت دايم تقول كذا وعمرك ما اهتميت لكلامهم , لا تخليهم يأثرون عليك , احنا نرضي ربنا اننا نبرّ ابونا ونصِل رحمنا , ولهم دينهم ولنا دين , الله يكفينا شرهم , لا تعرض نفسك لمشاكل معاهم
همس بحرقة
: يارب تجعل حرقة قلبي في قلوبهم واحد واحد
زفرت بيأسٍ من شقيقها العنيد
,
,
المملكة العربية السعودية – الرياض
الخامسة فجرًا
فتح الباب ودخل ببرود
نادته والدته بهدوء من الغرفة الجانبية
: علي
زفر ودخل
قبّل رأسها وجلس
انتهت من قراءة الصفحة ثم أغلقت المصحف ووضعته جانبًا
نظرت اليه لتسأله بحنان
: تسحرت ؟
هزّ رأسه ايجابًا
أمسكت بيده لتسأله
: وش صار ؟
كان مدركًا أنها قد عرفت مالذي حصل , لكنّها تنتظر أن تستمع منه
قال بهدوء
: ما في شي
ضغطت على يده
: تخبي على امك ؟
زفر ليقول
: ما في شي يمه , سالفة تافهة
رفعت حاجبها بابتسامة
: الحين داليا سالفة تافهة ؟
قال بغضب
: لا تطرينها !
قالت ببرود
: هذه وهي تافهة عصبت , لو انها مهمة وش سويت !
سحب يده بغضب
: يمه جايبتني تستفزيني
ضحكت وهي تسحبه اليها حتى أراح رأسه في حجرها
: ما ابي استفزك , ابيك تتكلم
زفر ليقول
: معقولة تكون مجبورة ؟! ما هقيت عمي وعبد الله يجبرونها
صمتت ليتابع
قال بغبنة
: يا كبر كلمتها , تصرخ تقول ما ابيه مو غصب , ليش وش فيني عشان ما تبيني ؟ وش زودها بنت الأكابر عشان ما تبيني !
كانت تعبث بخصل شعره وتخلل أصابعها فيه وهي تستمع اليه
تابع بقهر الرجال
: بس والله...
وضعت يدها على فمه لتسكته
: لا تحلف , لا تكون ظالم يا يمه , هديل قالت لي كل شي , وهديل ورتيل يعرفون داليا أكثر من ما تعرفها امها , وانا أأكد لك انّ كلمتها طالعة عفوية لأنها منحرجة , لا تقسى على بنت عمك
قال بذهول
: تبيني أعديها واسوي نفسي ما سمعت ؟! طرطور انا يمه ؟!
: من قال لك عدّيها , انا اصلًا ما أرضى انك تمشي السالفة كنّك ما سمعت , والله ماهو عشانك وعشان كرامتك وبس , لأنّ داليا مكانتها من مكانة هديل ورتيل عندي , لأنّي اعتبرها بنتي , وانا ما ارضى انّ بنتي تُسيئ الأدب من غير عقاب
ظلّ صامتًا لتقول والدته
: ما اقسى قلبك يا علي , ما تختلف عن عيال جنسك بشي , بنت عمك اللي متعلق قلبك فيها نويت تطلقها عشان كرامتك ؟
قال بغضبٍ وهو ينهض
: والله لا أكسر راسها , ماهو علي اللي تقول عنّه بزر ما ابيه
ترك والدته وصعد الى غرفته
زفرت والدته وتمتمت
: الله يهدّي بالك
,
,
المملكة المتحدة – لندن
السادسة مساءً
وضعت الهاتف على اذنها بمحاولةٍ ثالثة للاتصال
اليوم لن يتهربوا منها
مرّ اسبوعان وهم يتهربون من اجابتها او تركها لتحادث والدتها !
ردّ خالد بعد رناتٍ طويلة
: هلا
قالت بلهفة
: خالد !
ابتسم
: يا عيونه , هلا وغلا
: شلونك حبيبي , وينكم ما تردون شغلتوا بالي !
: معليش انشغالات وكذا
قالت بحزم
: ابي اكلم امي , من زمان مو مكلمتها جوالها مقفل وبندر جواله مقفل وانت وفيصل كل مرة برى البيت
ضحك وهو يقول
: دقيقة اروح لها
ذهب لوالدته ومدّ لها بالهاتف
: الوو
قالت باشتياقٍ ولوعةٍ وحنين
: يمممه
: يا روح امك
بكت لين فورًا
: اشتقت لك يمه , وينك عني ما تكلميني ولا تردين علي !
تنهدت والدتها لتقول
: سالفة طويلة
قالت باصرار
: قولي
: اخوك هالـ... – قطعت كلماتها لتزفر – استغفر الله , بندر مسوّد الوجه
: وش فيه !
: غافلنا وطلع قلّك بيجاهد ! راح لسوريا من دون علمنا
شهقت لين بفزع
: والحين وينه !
: لا رجع الحين , طلع من العصر لين جاء الليل وانا فقدته واخوانك يدورون عليه , ما احس الّا متصلٍ علي رقمٍ غريب , رديت ولا هو بندر , يقول لي بجاهد , انا انهبلت , اخوانك راحوا يدورون ويسألون , ظلّ اسبوع يمكن وكلّمه خالد قال له تراه حرامٍ عليك تجاهد وامك غاضبة , ورجع الحمد لله
قالت لين بغير تصديق
: مجنون ذا !
استغفرت والدتها وقالت بحزن
: أمرضني , والله اني قمت أهوجس واكلم نفسي , وكل شوي طايحة مغمي علي , لين رجع , ردّت روحي لي , مو ناقصني الّا رجعتك لي يا بعد امك
قالت لين ببكاء
: يا روحي يا يمه , ليت التعب فيني ولا فيك يا بعد حالي
سألتها والدتها بحنان
: انتي علميني وش انّك مسوية , وش أخبارك وشلون حياتك , عساك زينة مع زوجك
ابتسمت وهي تمسح دمعها
: الحمد لله اموري تمام , وسعود طيّب وما يتركني أبد
قالت والدتها بمكرِ النساء
: تحبينه ؟!
احمّرت وجنتيها من سؤال والدتها المباشر , صمتت لثوانٍ ثم قالت
: أحترمه , له مكانة خاصّة عندي , يهمني انّه يكون بخير , بس ما احبّه !
: مو عيب انّك تحبين زوجك يا يمه
هزّت رأسها نفيًا
: فاهمة , بس انا ما احس اني حبيته للحين , وبعدين اساسًا انا ما ابي أحبّه
قالت والدتها بصدمة
: ليش !
قالت بجمود
: حبينا مرة وحدة وندمنا يا بعد هالدنيا , قلبي قفلت عليه
قالت والدتها بغضب
: للحين تحبينه يا بنت امك ؟
قالت بصدق
: اقسم بالله انّه انخلع من قلبي , وكرهته كره ما كأني في يوم حبيته
استمرتا في حديثهما
كانت لين تردد اسم سعود كثيرًا , وتتحدث عن فضائله وصفاته
ابتسمت والدتها بهدوء
وتقولين لا تحبينه !
بل انّك متيمةٌ به
لكنّك لا تدركين ذلك
,
,
المملكة العربية السعودية – الرياض
الثانيةَ عشرةَ وخمسون دقيقة مساءً
دخل الى المنزل عائدًا من صلاة الظهر
جلس على الأريكة وأغمض عينيه
اقتربت رتيل بتساؤل
: رد عليك علي ؟
هزّ رأسه نفيًا وهو يزفر
قالت رتيل بمواساة
: معليش لا تشيل هم , بكلم تركي يجيني واروح لبيتنا اشوف سالفته
: طيب
التفت الى والدته
: داليا تسحرت ؟
: لا , ما فتحت الباب من امس
تأفف ونهض الى غرفتها
طرق بابها ولم تجبه
قال بهدوء
: داليا افتحي الباب
تقلبت في نومها وفتحت عينيها
سمعته يناديها مجددًا
: ردّي عليّ
نهضت وفتحت الباب
كان يتضح التعب على ملامحها , تعب البكاء
رقّ قلبه لها , مهما يكُن , هي شقيقته الوحيدة !
وبينهما سنوات طويلة
زفر وهو يقول
: ليش ما تسحرتي ؟
رفعت كتفيها
: مو مشتهية
ظلّ ينظر لها بصمت , ثم قال بحدة
: علي للحين ما يرد علينا , الله يستر وش بيسوي
تعرجت شفتيها بدلالةً أنّها ستبكي
قالت ببحة
: علي لا تلومني !
نهرها بقسوة
: وش تبيني اسوي لك اجل ؟ اصفق لك واقول عفية أختي والله فشلتينا زين !
أنزلت رأسها دون أن تجيبه
أولاها ظهره وتوجه الى غرفته
,
,
استراليا – كانبرا
السابعة مساءً
ابتسم وهو يقول
: ايه وش بعد ؟
قالت
: آمم , بس كذا , ايه ما قلت لك بعد بكرة بنروح مكة انا وجدتي وابوي وعمي وائل
: ما شاء الله , لا تنسيني من دعواتك
قالت بحنان
: انا ادعي لك قبل لا ادعي لنفسي
ابتسم بصمت
حمل الأوراق ونهض متوجهًا الى مكتب ابو راجح ولا يزال الهاتف على اذنه
رأى ذياب يسير ببطئ الى مكتب ابو راجح , وهو يتلفت
عقد حاجبيه وقال
: اروى بعدين اكلمك
أغلق الهاتف وذهب اليه مسرعًا
قال بحدة
: وش تسوي ؟
التفت اليه بفزع
زفر براحة حينَ رآه , ثم استعاد رباطة جأشه ليقول ببرود
: وش دخلك ؟
اقترب سلطان اكثر حتى لم يعد يفصل بينهما الا سانتي مترات قليلة , قال بحدة
: قلت لك وش تسوي ؟ ليش جاي لمكتب العم ابو راجح وانت تدري انّه مو موجود !
رمقه بنظرةٍ لا تُميّز معانيها
ثم أولاه ظهره عائدًا الى مكتبه
اتصل سلطان على ابو راجح فورًا
,
كان يتكلم بحدة وهو يتحرك بتوتر
شتمه بغضب وأغلق الهاتف
التفت ليعود الى غرفة الجلوس
وجدَ زوجته أمامه
قالت بتردد
: منو !
زفر وهو يمسح على عينيه
: اخوي
: عسى ما شر !
: ما في شي , مشكلة بسيطة بس
كاد يسير لكنّ هاتفه رنّ مُجددًا
ردّ بهدوء
: هلا سلطان
: شلونك الله يحفظك !
: الله يسلمك بخير , خير ان شالله ؟
: متى بتجي للشركة ؟
عقد حاجبيه
: ليش صاير شي ؟!
قال سلطان بعد صمت
: ذياب كان رايح لمكتبك ويتلفت ما يبي احد يشوفه !
رفع حاجبه الأيمن بغضب , صرّ على اسنانه وقال
: طيب انا جاي الحين
أغلق الهاتف لتقول زوجته بضيق
: قلت لي بتشرب جاي معاي !
قبّل جبينها معتذرًا
: لا رجعت ان شالله
ابتعدت عنه عائدةً الى غرفة الجلوس بصمت
تأفف وصعد الى غرفته وهو يتصل على سعد
: قوم اجهز , بطلع للشركة الحين , ذياب الزفت شكله يدور مشاكل !
فزّ سعد
: انا جاهز بطلع اقول للسواق يجهز السيارة
: اوكي
اغلق الهاتف ودخل الى الغرفة يغير ثيابه
,
,
الى الملتقى :)

 
 

 

عرض البوم صور جود بدر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحلامي, مقلتيك, قلمي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t190844.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-08-17 07:18 AM
ظ‚طµط© ظ‚طµظٹط±ط© ، ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط©: طھظ†ط¨ظٹظ‡ Google - ظ‚طµطµ This thread Refback 09-10-14 02:40 AM
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ظپظگظ€ظٹ ظ…ظ‚ظ„طھظٹظ‡ظ€ظ€ظ€ظ€ط§ This thread Refback 01-09-14 06:07 PM
ط®ظ„طھ ظپظٹ ظ…ظ‚ظ„طھظٹظƒ ط·ظٹظپ ط£ط­ظ„ط§ظ…ظٹ ط¨ ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 15-08-14 05:24 AM
Untitled document This thread Refback 08-08-14 08:08 PM


الساعة الآن 12:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية