لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-13, 05:31 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


الفصــــــــــــل العاااشر


|||||||||||||||||||||


يمّه اعذريني ماقويت احبس العين ** طاحت بي الدمّعه على غير عاده
هلت وانا الصلب الذي يكره اللين ** ياللي غلاكم بي شموخ وعباده
تفجّرت في وسط قلبي براكين ** والليل طوّل في معالم سواده
راسى وانا مانزله للسلاطين ** يمّه احطه تحت رجلك وساده


|||||||||||||||||||||









~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فـــي مكااان ولأول مره ندخــــله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فيـــلاه او اقرب مانقول عنها قصر
مكونه من ثلاث ادووووار



دخل وبيده الشنطه السووودا

رجل بنهاااية الخمسييينات

لكن برووح الشبااب ونشااطهم

ملااامحه صاارمه قوويييه

من اوول نظره تحكم عليه رجل
قــــــــــاسي
لاقلب له
ولا يعرف للأبستاامه طريق

يدخل من المدخل
الرئيسي
يمشيي سييده

يودديه لمجلس كبيييير

بأثاااثه
الايطاالي

هناااااء فقط
يبتسم بعد مااايلمح
اطفاااله التوام

الهيف وهيف
6سنوات
واصغرهم سعاده
4سنوات
وهي فعلا مصدر السعاده له
يومه لايكتمل بدون رؤيتها
صرخااااتهم تتعااالا
بعد
دخووول الأب الحنوووون
لهم

النقطه السودا بحياااتهم

انهم من ولااادتهم مشافو سوور القصر من الخااارج

دالحدييقه ما يطلعون لها الا
بوجوووده

تقااافز هيف والهيف
من اول يفوز بالعناااق
:بااااابا

جعفر رفع يده وهو يرمي الشنطه
على الاخادم الواقف عن قرب:
عيووون بااابا
.تعلقت يدين التوئم بالهواء وهو ينزل ويلتقط
سعادته زي مايسميها
ويحذفها بالهوا
وهو يضحك لضحكاتها
هيف ضرب برجله الارض:اكرهاااااا
دايم هي الي تسبقنا لبابا
الهيف بقهر:لاااا وانت الصادق
هو يسحب علينا ويشلها دايم

...
نزلت تمشي بغروور
نااظرت له
بقرررف وهي
تشووفه يحتضن الاطفاال
بحب ويدلعهم

:ااااف انا نفسي اعرف
كيف تتحملهم بصرااخم هذا الي يصم الاذان

معطاها اهمي وهو يسولف مع هيف
:هاه بابا
كيف المدرسه اليوم
هيف بعدم اهتمام:عاادي
جعفر:كيف عادي وهاذي اول يوم لك
هيف :بااابا اصلا هذاي مدرسه
الناس تروح للمدرسه بمكان انت تجيبها لنا بالبيت
مو درااسه
قرص خده وهو يضحك:بااابا انا اخاااف عليكم
وعشان كذا
ايي شييي تبيه يجيك هنا
الهيف بقهر:بابا ليش جابر يطلع على كيفه
زم شفايفه وبضيق:جابر كبير
هيف بطفش :انا بطلع اشووف العالم مابيا تجيني هنا
جعفر بحب:من عيوووني بس جب علاااامه كامله واسفرررك الدوووله الي تختاااارها انت
.
جلست وهي تحط رجل على رجل وتقول
بغرور للخادم الي وااقف باخر الباب:
كالي جب عصيير
.صدت لجعفر الي لسى جالس على ركبه قدام عياله
:الي يشوفك يقول مااخلفت غيرهم
بس طاااير فيهم اااوف قرف
تراك اقرفتنا
مسح على خد هيف الي ينااظر لها بحزن وهو يفهم كلامها
وقف جعفر وقال موجه كلامه لها:
وانتي اول ام تكره عياالها وكانهم من الشاارع
خاافي ربك ذولا اطفااالك
رفعت حاجب وبسخرياء:وانت تعرف الخوووف من الله
شوووف نفسك
الله له حكمته خلاااك تتعلق
فيهم
ولا وش فرقهم عن جااااابر
ولا جيهان الي تكرههم كره العمى
صد عنها وهو كاااره نفسه الف مره
انه كلمها:انا مااكرهم محد يكره عياله بس احب الاطفاال وهذا السبب
صعد لدور الثالث قسمهم الخاص
وهو يرسل عياله مع المربيه جلوسهم مع امهم
مو بصاالحهم

...
جعفر ألأب
حصه زوجته المتوفااه
عيالها
جابر 29سنه
جيهان 20سنه

ايمي 31 سنه
زوجته الثانيه
عيالها
هيف والهيف
6سنوات
وسعاده4سنوات








~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

صحى من النووم تلمس
جواله بس فز وهو يشوف مكاانه
وين نايم على كنبه
والمكااان غريييب
وييينه فيييه

خطف الجوال الي على الطاوله قريب منه ناظر وانصدم لسااعه2الظهر
ناظر للمكان
ضرب جبهته وهو يتذكر احدااث امس
دور راافل ماو فييه
تنهد وهو يتوجه للحماام ويتوضى
صلى الظهر
وطلع لبرا بعد ماخذ اغراضه
سلم المفااتح
وهو يدق على راافل
انتظر مجااه رد
فتش الجوال
شاف رساله منه
(انا ساافرت كم يوم وارجع ولا تسئل وين بس طمن امي
علي)


رفع حاجب :امــه .اااه ايه نسييت
ام رعد قصده

طلع رقم رعد ودق عليه
دقااايق وجاه صوته
:الوو احمد
وييينك
اححمد
كره نفس وهو يسمع هجووم رعد
:قريب قريب
رعد صرخ بعدم صبر:اييي قرييب انت وييينك رافل امس طلع ومدري وييينه حتى سيييارته موجووده
ويين راااح
احمد بسرع رد على انفجااره:معي معي
اقصد هو بخييير
لتخاافون بس والله ماقدرت اقصد نسييت لدق عليكم لني لقيييت حااالته تصعب على
الكاافر
رعد تنهد براحه:طيييب ويينه امي مييته صييياح عليه
احمد :مدري سافر طلع وانا نايم وارسل لي
انه مسافر ورفض يقول
بس يقول انه بخييير
رعد بقهر:وييين سااافر
هذا مااايهمه احد
مااايدري ان فيه ناس متقطعه صياااح عليه
احمد بحزن لحالة اخوه:
لتلوومه ياارعد والله الي شاافه مو سهل
حرام لوالا إيمانه بربه من زمااان منتحر

.ركب سيااارته
وهو يودع رعد
وينطلق لشغل

يحمد ربه انه جاب ملابس الدواااام معه
ماااله خلق يرووح للبييت
ويشووف ابوه مو عارف ردت فعله كيف بتكوون
هو عااارف
ومتيقن
ان ابوه تاااب وترك جعفر او بعد ماتركه جعفر
تندم وترك كل خطاء
سواه
بس محد يصدق انه تأيب الكل
يشوفه شخص مايخاف ربه ومعدووم ضمير
النااس مااتنسى الماااضي
وهو سبب انتكاااست الكثيير
من الناااس

وصل مقر عمله دخل والكل يدق له التحيه
وصل لمكتبه
لقى وائل جالس ينتظره واول مشافه
فزز:
ويييييينك ماااترد على التصااالاااات
الي من امس ازعجناااك فيييها ضييييعت علينا عمل سنه قدااااااام

احمد نزل سلاحه ولطاقيه على المكتب وهو يلف عليه
بدوون نفس بعد ماجلس:خييير
وائل هبييت فيييني
وائل وقف وبصراااخ:
احمــــــــد وش هالللبروود الي فيييك
اقوللك وينك امممس
احمد رجع ظهره على الكرسي وضييق:صاار عندي
ضرررف مااقدرت اجي ولا شفت جوال الشغل ابدااا
جيت هنا على طووول
اقولك حتى اهلي مااقلت لهم
وائل رجع وجلس وهو ندمان انه هب فيه
واضح من ملامحه انه تعبااان
نفسيينا :تدري جعفر امس موقع صفقه
تسوى اربع مية مليوووووون
اكيييد ورااها بلاااوي
احممد اعتدل بجلسته:مع مين وكييف عرفت
وائل سحب ملف كان على الطاوله قدامه ومده له
:مع شركه اؤربيه علي جاب تقرير مفضل عن الصفقه كلها

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 05:32 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


هنا
احمد مد يده وهو يخاذ الملف تصفحه دقايق ورمه على المكتب:
وبالله هذا وشنسوي فيه
انت على بالك احنا شركه مناافسه نهرب تقارير وصفقات
لشركتنا
وااااائل احنا مكااافحة المخدرااات

التقريييير لاازم يكون هنا قبل شهــر
3انت تعرف ان لافي بجي الشهر القادم
معنااتها
لازم قبل وصوله كانك متمسك بالقضيييه
هذي وانت الي بتهيييييها
وائل وقف ودق له تحيه:
طيب استااذن لني لااازم اروح اخلص كم شغله

طلع وائل وهو
تسند على الكرسي
وغمض عيووننه
وش يسوووي
الووضع تطووور
مو قضييية مخدرااات لااا الحين صااارت
القضييه انتقااااااااااااام
هو بينتقم لنفسه ورااافل
بعد
وش الحل انه يتركه لراافل ولا يستمر بالقضيه ويبعد رافل
ولا هو
ملازم احد يعرف وش يفكر فيه مهما كااااان
دمممه يغلي ماايقدر يركز بعد مااعرف كل الحقااايق
الي قالها له
رافل
وش يسوي
يروح لاابوه ويسمع منه
ولا يسوي نفسه مااعرف قدام ابوه يكفيه
مجاااه

انتفض وهو يستعدل بجلسته
وبتهوور وبدوون تفكييير
وكلاام رافل صدااه بذنه

.
جعفر ضيعنا كلنا هو الي دمرنا

.
جعفر ضيعنا كلنا هو الي دمرنا

..وقف وهو يتجه للمكتبه الي على يسااره
سحب ملف اسوود ضخم
نزله على المكتب وهو يتصفحه بسرعه
سحب منه ثلااااث اورااق
سكره ورجعه لمكان
اخذ ملف اصغر منه
ودخل فيه الوراااق

جلس على الكرسي
وهو يفتحه
ويوقع عليهم كلهم
بعد ماكتب كم كلمه عليه
سكر الملف
وحطه على جنب
سحب ورقه من الورااق المصفووفه
من نوع الورق الفااخر
خط كلااام
فيها وودوون تووقيييعه تحت
ووقف
بسرعه
وهو يشيل الملف والورقه
ويطلع من المكتب بعد مااتفقد
كل شييي يخصه
دقاايق وطلب المسؤؤؤل الكبيير
بعد محاااوله اخيرا قدر يدخل بعد ماعرف مين الي طالبه

دق التحيه له:السلام عليكم سيدي
رد السلام وهو يمد يده يصاافحه:اهلا وعليكم السلاام
خير احمد
احمد تقدم وهو ينزل له
الملف على المكتب بصمممت
استلمه وتصفحه بهدوو ششوي ورفع وجهه له بصدممه
:ليييييش وش السبب
تحول القضييه الضابط وائل انت تعرررف انه اقل منك كفأه

احمد نزل الورقه فوق الملف
:هنا السبب
المدير ناظر الورقه بصدمه اكبرر:اااحمد
انت فييك شي
صاير لعقلك شي
بعز حااجتنا لك تستقيييل ليييش
ممكن اععرف وش السبب
احمد ماااعنده عذر
اخذ نفس وهو يقول بتوتر:سييدي
المتهم خالي وو ماقدر استمر اكثر من كذا واكون السبب
في سجنه
ضرب على المكتب وهو يقول بغضب:ادري اااادري انه خااالك
وهذا مو عذرر لاااتكذب علي ياااحمد
يعني توك تكتشف انه خااالك
شووف جااابر ولده ويشتغل معنا
احمد تكتف وهو يقول بقووه:انا استقييل ماني مرغم استمر
صرخ الضااط عليه:الا مرررغم انت ادييت يمييين يميين تعرف وش معنى انك تحلف على كتااب الله
احمد بقووه متمسك بقرااره:وعشاان كذا استقييل
اليمين اديته بالبس البدله العسكريه ومجرد ماتجرد منها ينحل عني
انا مرااح اتهااون بأمن الدوله
لكن انا اكتفييت ومابي الستمراار
قال له بضغط وهو عارف مايقدر يجبره يستمر
:استقااالتك تحرمك من جمييييييييع الاوضااايف الحكووميه
تضااف للقااائمه السودا
هز راااسه
ببروود:موووافق مابي وضيفه بس اعتقني من هالوووضييفه

تنهد المدير وهو يجلس
مصدووم من قرااره
مقهوور من خسااارته
ضاط بثقل احمد
خساااره لدوووله

رفع ارسه له بعد صمت :شوف يأحمد
مراح اقبل استقالتك
واعتبرها اجاازه مرضيه انت ننفسييتك
تعباانه مره
بعطيك شهرين اجازه وفرصه
اذا غيرت رايك بعد الشهرين
تعالي لي انتظرك
ناظر له احمد وبقوه:مراح ارجع
رد لمدير:انتظرك ياحمد

طلع بعدها
من المكاااااااااان

ومن المركز كل



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


كان موقف قداام باب بييتهم
ومركي رااسه على
الدركسوون
ماحس بنفسه وهو غاافي
الا بصوت على القزااز
رفع راسه وهو يمسح عيوونه
انتبه لفهد؟
فتح الناافذه
فهد بتفحص لشكله:ليش واقف هنا
احمد مفهي من اثر تأثير النوم:هاه
فهد:احمد وش فييك
احمد ناظر له بصمت وش بيقول له
هو مايدري هو فهم ضجتهم امس او لا
وش بيقول بشوف امك لنها يمكن تكون ام
رافل
فهد انتظره يتكلم لكن طاال صمته
:احمد عرفنا كل شي
سئلت امي وقالت لنا كل شي
عن رافل وابوك وخالك
ابتلع ريقه وهو يهمس :لاتقول خالي
فهد بعد شوي عن الباب وهو قول:
بتشوف امي
احمد ناظر له بصدمه:هاه
فهد بهدوو:وش فيك امي ماتكون خالتك يعني كان بتشوفا
انزل
احمد بسرعه
فتح الباب :ايه اكيد بشووفها
بسس
فهد مسك يده:لا بس ولا شي
اصلا امي هي الي شافتك
وقالت لي

نزل
سكر الباب وهو يمشي معه بتردد





~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد يومييين


نزل من الفندق
متوجه للحرم

له يومييين
وهو هنا
اليوم الثالث
صلى الضحئ بالحرم وحرك
راااجع للقصيييم

راجع شخص جديد
كل الحقااايق انكشفت له
بيرجع لشركه والابوه حمد

وبيرجع لحياته القديمه
بيرضي ابوه بيتمم زواااجه من جنااان

بيسوي كل شي حمد يطلبه منه
ويدووووس على قلبه
وبينسى كل شي
ويعيش حياته

لكـــــــن
كل هذااا ضااااااااهريآ
لكن دااخل مكنونه
ههههههه
.ضحك بشر...
محد بيعرف وش فييييه
بيذووقهم المر الصغير قبل الكبير
كل من شااارك بعذااابه بصغره بينتقم منه اضعاااف مضاااعف

..رااافل القديييم ابو 10سنواات اياام الدااار


ملاحظه::ذكرت ببداية تعريف الروايه ان رافل 8سنوات كان حمد يدره من عنده ولا هو مايعرف عمره الاساسي
كان عمره 12يوم ياخذه من الدار
ورانسي سنتين ....



بييرجع
ايه بيصحييييه
داااخله لكن بيتركه متخفي
والوقت يكشفه لهم
هو توقع ان حمد قتل الشر بداخل
بحنان وعطفه الي احتوااه فيه
لاااااا
هوكان عايش في سبااات فـــقط
بعد 3ساعات
وصل للقصيم

توجه لبيت حمد
البواب من شافه
ركض وهو يفتح له بفرررحه
:راااافل
بيييه
يامرحبا يامرااحبا
ابتسم له وناظر له من تحت النظاره السواد الي اخذه نصف وجهه
:مرااحب ياعم
الوالد موجود
البواب هز راسها:ايييوه يابييه
ناظر لساعته 11الظهر
دخل بسيااارته

وقفها بموقفه الخاص
ونزل التفت لسيااره الي دخلت
وراها
كااانت رااانسي

راااقبها حتى وقفت على بعد 5امتاار منه موقف سيارتها الخاصه
نزلت بدون لاتلتفت له
كان متاكد انها شاافته
بس حز بخااطره مااسئلت عنه
ولا قالت اقل شي الحمد الله على السالاامه مستغرب منها
ليش تغيييرت عليه
سخر من نفسه اصلا هي عمرها اهتمت فيه
حتى تسئل عنه
نزل راسه يسحب شماغه الي على الكرسي الثاني بجنب الراكب
وجمد بمكااانه وهو يسمع صووتها

:لحمد الله على السلاامه ياخوي

...اخوووووي
انا صرت اخووك يارانسي عمرك مااعترفتي فيني
اليوم اليوم صرت اخووك
..بس لااحظ بصوووتها شيي غريييب
متغيير بس ماقدر يمييزه
سمع صوت بنت ثاني:هذا رافل
الي قلتي عنه
رافل حاول يستجمع قوته الي حسها ضاااعت من سمع صوتها ويطلع من السياره
وش قاالت عنه
لكن مامداه يفكر وهو يسمع صوت البنت مره ثانيه تهتف بمرح:
ياااسلااااام
ماتوقعت اني بالسرعه بحصل عرس وهييصه
.وجهت كلامها له.الف مبرووك
يارافل والله الله استعجل بمووعد العرس

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 05:37 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


حتى انستعد له
تعدل بوقفته وهو يصد لجهتهم
ركز نظره برااانسسي
كانت تنااظر له ببروود
والبنت الثانيه متحممسه وتنتظر رده
انقهر منها توقع ردت فعلها غير عن الي يشوف
قال موجه كلامه لها:العرس بعد شهر
لمح تغير شكله وصدمتها او يهئ له
طنش وهو متاكد انه يتخيل من كثر ماايتمنى
فكر مو وقته تخطيطه بيرووح عبث لو فكر كذا مره ثانيه
اووولشي يسويه بالخطه يبعد رااانسي عنه
وعن تفكيييره
شافها تتحرك ماشيه لداخل البيت والبنت وقفت تنااظر له
رفع حاجبه وهو يفكر من تكون :انتي مييين
هزت راسها وهي ترفعه لفوق:اناا
..وبغروور.رييما
علي الحمداني
ميل فمه بسخريا من غرورها
:اهاه اخت تمّام
.سكر الباب
وهو يرمي شماغه على كتفه
ويمشي مطنشها
ضربت برجلها الارض بعصبيه
وحقد من تطنييشه لها
صرخت :مغرووووووووور
ابتسم على جنب وكمل طريقه
لدااخل
دخل مجلس الرجال وهو يسلم
كان فيه ابوه وتمّام
ورجل ثاني ماعرفه وخالد
والكل فز وهو يشوووفه يدخل
ابو رعد هتف بفرررحه:رااااااااافل
ولدي
اسرع له رافل وهو يسلم عليه
حمد شد عليه:وين رحت يارافل خوووفتني علييك
رافل حضنه وهو يقبل كتفه:معاش من يخووفك
يابوي
كنت بالحرم اختلي بنفسي ورجاعها
ورجعت لك يالغالي وانا تحت طوووعك
ابو رعد اخنقته العبره بفرحه:
الحمدالله انك بخير كنت خايف ليصير لك شي
اختفيت فجائه
رافل قبض يده بشده وهو يشوف عبرته
الرجل هذا مااايستااهل تنزل عبرته حرام تنزل
قبل يده وكتفه بصمت وهو يبتعد عنه ويسلم على البااقين

جلس وهو يسئل الرجل عن اخباره والي عرف انه
ابو تمّام
:ان شاء الله مطولين هنا يابوتمّام
ابو تمّام
:لا الحمد الله بنستقر هنا خلاص
مليت غربه
و العجوز مهددتني لو
رجعت بتجلس عند تمّام
هههههههههه

تردد ضحكهم بعد كلامه :هههههههههههههههههههههههههههههه
.

رافل كان ملااحظ
عمه او ابوه
كيف يضحك وفرحااان
وكل شوي ينااظر له
سعيييد برجوع رافل

قوى قلبه وهو يقول
قوي قلبك يارفل ولتنسى وعدك لنفسك

وفرح الي مايستااله الا الفرحه الي تشوفها الحين بعيونه
استجمع شجااعته وقال:
زيين حتى تحضر زوااجي
الشهر الجاي
ان شاء الله
ابو تمّام :بتتزوج ماشاء الله الف مبرووك
رافل ببتسامه واثقه:الله يبارك فيك
عقبال تمّام
ان شاء الله
تمّام بضجر:لالا درو دعوه ثانيه يارجل
كارهني انت تدعي علي
رافل رفع حاجبه :لا عااد وش دعواا
الزواج نصف الدين يابو علي
ابو رعد الفرحه مو سااايعته
رجووع رافل
له وقراار زوااجه
شي شي مايتخيله
ابداااا كان بدا يفقد الامل

شوي وقف رافل

رفع راسه له وبدون شعور هتف:وييين
ابتسم رافل وهو يتقدم له ويقبل راسه
:لشركه يالغالي
بمر عليهم من زمان عنهم
هز راسه:زين يبه الله يقويك
لكن لتطول
عشان تتغدى معنا
هز راسه:لالا بالعافيه يالغالي
عندي اجتمااع
وبطوول

طلع من عندهم ركب سيارته
وحرك
لشركه له 5شهوووور
مادخل بابها
وش بتكون ردت فعلهم
تجااهه
بعد مصار رعد ابوه هم الرائدين لها
وصل ووقف سيااارته
بالموااقف الخاصه
ونزل
دخل مع الباب
واول موضف
واجهه
فز وهو يرحب فيه
متفااجئ
والثاني والثالث
الراابع

دقااايق والجميييع واقفين
له على السييب الكبير مسويين زحمه
الكل يبي يسلم عليه وفرحان بقدوومه

طلع رعد من المكتب

مستغرب الزحمه
:هيييه يااشبااب وش فييه متزااحمين كذا

واحد هتف بحماااس متنااسي من يكون رعد:المدير المديير رجع
رعد رفع حاجب :المديير واانا منوو
لكن الي عطاه الخبر سحب عليه
وهو يندفع مع الباقين على الي واقف بالزحمه
.اقترب شوي ولمحه وصرخ بكل قوته:راااااااااااااافل
رافل رفع راسه يناظظر له من ورا الموظفين
وابتسم له
رعد اشر له بيده وقف شوي
بس بعد تفكير عرف انه مستحيل يقدر يقرب له بالزحمه
رافل اشر له طلعني من الزحمه
بس رعد ابستم ودخل لللمكتب تاركه وراه

بعد ساااعه

دخل رافل المكتب


ورعدد وقف يسلم عليه
ضربه رافل على كتفه:وش هنااذله الي فيك
تتركني بالزحمه وتدخل
رعد يقلد الموظف:المدير المدير رجع
ولا كاني مدير مدة 3شهور عليهم
عيال الـ...
رافل انفجر ضحك:ههههههههههههههه
والله مالك هيبه ياولد ابوي
رعد رجع وجلس على المكتب
:انا مالي هيبه زيين يارويفل
عض على شفته وهو يتدااارك نفسه من عصف خياله على طاري الاسم
ويقول .اقول قم عن مكتبي صدقت نفسك انك المدير
رعد اشر بيده وبغرور:مكتبك يابابا
انت شخص قديم
الحين هذا مكتب رعد الراسي
رافل ابتسم وهو يوقف
:بالعافيه عليك
رعد بصدمه:بهالسرعه استسلمت
اشر له وهو عند الباب
:لا بس يبابا انا مكتبي الثاني مو هذا
بس كنت بشوف انت تعرف او لا ههههههههههههههههههههههههه
مع السلامه
..طلع ورعد ركض راه
:لحظه ويين راايح
طلع وراه وشافه يدخل
مكتب ابوه
دخل وراه وبصدمه.هذا مكتبـــك
ليش ابوي كذب علي
لف عليه بقووه:رررعد
وش هالكلاام
رعد برود:انا صادق مقالي
رافل بقوه:مقالك مو كذب عليك احترم ابوك حتى بغيابه والحين يااالله
توكل على البيييت بسرعه
ولترجع هنا الا الا ان كان انت تبي تشتغل هذا شي راجع لك
رعد رفع يدينه:للالالا وش ابي اشتغل لا يابوي مع السااامه ولا رااح تشوف خشتي
جلس على المكتب
وبدا يتصفح الملافاات
والصفقاات
شاف كم صفقه تبي مرااجعه
سكر جيمع الملفاات
ورفع السمااعه
:الوو عبد الرحيم
اتصل بجمييييع الموضفيين
وطلبهم اجتماااع سرييع
.
سكر منه وهو يتسند على الكرسي ورا ظهره
وغمض عيونه يفكر وش يقول
اجتمااعه هذا مو
لشركه لا لختيار كذا رجل منها
له


ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~
السااعه الربع العصر


رجع للبيت
دخل داخل القصر وقف سيارته بمكانها الخاص
وتوجه للملحق
بيته
طلع المفتااح ومده للباب
بيفتحه بس كاان مفتوووح
دفه بشويش

ودخل وفتح فمممه بصدددمه
امه هدى واااقفه
ودمووعها تنزل على خدها

ركض لها بخووف:يمااااااااااه
وش فيييك
احتضنته وهي تبكيي
تأثر بقوه
وبخوف وقلق:يمه تكفين قولي وش فيك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 05:39 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


خوفتيني عليك والله
بعدت عنه شوي وهي تضربه على كتفه بقوه:وش فييني وشفييني
تغيب ثلاث اياام
وانا قلقاانه عليك ولا حتى تفكر تتصل فيني
وتطمني عنك ليش انا مو امك
اختنق بقوه وهو يمسح دمووعها:يمه تكفين لاتبكين
والله دمووعك حد سييف على رقبتي
ماتحمل اشووفها يمه كنت معذور
مو متخيل كل الحقاايق الي سمعتها
مااقدررت اتحملها ولو مارحت للحرم كم يوم يمكن مت منتحر
من ششدت الكبت الي حسييت فيه
يمه انتي تحسين فيني صح
..جثى على ركبته عند رجلينها وهي جلست بالمقابل..
يمه تخيلي تخيلي بعد 30 سنه تطلع امك عاايشه وش بتكون ردت فعلك
صدمه صح اكيد فرحه بس ممكن تموتين من شدتها
حضنته واجهشت بالبكاااء
يقطع القلب وهي تضمه وتهذي بكلام كثير
مافهم منه الا القليل
:عارف وحاااسه فيك يارووح امك والله حااسه
انا من شفت خالتي انهرت وهي خالتي كيف لو كانت امي
..ضحته اكثر وهي تردد..الحمد الله الحمدالله
ربي رد لي اختي كنت احسبها متوفيه
الحين بشوفها بشوفها ولا ابي شي غير اني اشوفها وتاكد بنفسي انها حيه
احتضنها وهو يقول:بتشوفينها ان شاء الله
وقفت وهي تتمسك بيده:طيب وش تنتظر ودني لها الحين الحين بشووفها
مسح دموعها بيده:ابشري الحين الحين
بس..ابتلع ريقه وسكت
ناظرت له بخوف:بس ايش وش فيها اختي
لتقول فيها شي
هز راسه بنفي:لالا مو .اامي مافيها شي
انا اقول خوذي خوذي ر.ارانسي معك
احسن
تنهدت بقوه وهي تمسح وجهها بيدها:طيب يمه يالله بروح اقولها واجي

شغل السياره


~~~~~~
لقاء رافل في أمه
يعجز عن وصفه النسان
ماقدرت اوصفه لكم لنه
مهما قلت مارح انقل لكم مشااعره
وشعوره وهو يلتقي فيها
بعد 30سنه
وهي نفس الشعوور
اخاف انقله واظلمه
تركت لكم
الخيار الكل
يتخيل لقائه فيها
على حسب مشاعره
نحو امه وكيف تعلقه فيها
ويتخيل لو امه فارقته او بتعدت عنه وهيي موجوده على الحياه
هل راح يتحمل فراقها ماعتقد مستحيل الواحد يتحمل فرااق الأم
وعشان كذا الي امه لسى موجوده عندده يبر فيها لنه بيجي يوم
ويذووق فراقها ويذوق المر بعدها لو كان عايش سعيد
بس يكفي انه مايشوفها بالبيت قداامه هذا الموت بعينه
ينام ويصحي بعيد عنها تمرض مادري عنها
تنام تعبانه تنام جوعانه تنام حزينه تنام سعيده
ماادري عنها ولا شااركها كل لحظات مرت عليها زينه او شينه
يسمع اخبارها من النااس يموت الف مره يتمنى المووووت ولا فرااقها
عشان كذا اتمنى اتمنى من كل قلبي الي امه معه بنفس البيت
ليزعلها ليخليها تحزن
بيجي يوم ويفقد حسها بالبيت بفراق لطرا على البال ولاكان
اما فراق دنيوي او موت
..اكتب الكلمات هذاي و انا دموعي مغرقه عيوني..
والله اموت وانأشوف تعامل اغلب اولاد هالوقت مع امهاتهم
يرفع صوته ويتأفف ويعااندها
وهو مو حااس بالي يسويه يكسر بخااطرها وهي تجي تعشيه وتوكله
وتسهر عليه اذا مرض


......... بالنسبه لي انا جربت
فرااقها وعشته سنين
عسى ربي يجمعني فيها قريب
وابقى معهاللأبد
يمكن عشان كذا ماقدرت اوصفه لكم
لنه وربي فووق الوصف فووق ان الشخص يتخييله
محد بيحس فيه الا الي جررربه

يااارب يخلي لنا مهاتنا ويرحم المتوفين منهم يارب





~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بعد يومين





دخلت على اختها بالغرفه

:سمعتي اخر الاخبار
لفت بطفش:وشي بعد
اكيد ماتبشر بخير انتي عمرك ماجبتي اخبار تفتح النفس دايم مثل وجهك
جلست على كرسي التسريحه مقابل لها:الله ايساامحك
المهم اسمعي رافل رجع
طاح الجوال من يدها وهي تصرخ :ايــــــــش
جنى بربكه من صراخها وقفت:وش فيييك
جنان وقفت وهي تصرخ:وييين ومتى وووش يبي
جنى بخوف:بس بس ليسمعك جارح اشش
جاء عند خالي حمد وين بعد بيجي
تنهدت وبقهر دفتها بقوه وهي تطييح بالارض:
يااالتبن ارعبتيني واخر شي عند اهله
وقفت جنى بعصبيه وصرخت:مااالت عليك وعلى الي يهتم فيييك
رافل رجع يسكن عند خااالي يعني عند
رانسييي ياااحمااره
يعني افهمي افهمي بيطرلقك قبل يتمم زواااجه منك
انتفضت بصدمه:اييييش يطلقني من قاااله
جنى بغضب:احمااره حمااره مااتفهمين
هو رافضك وزعل من خالي انه غصبه
ولحين رااضي ورجع يسكن معهم وش معناها هذاي
اكيد بيطلقك


:ومن قااالك هلكلاام المااصخ

جنان لفت على امها الي دخلت وهي تقول برعب:يمه يمه سمعتي
وش تقوول بيطلقني
ام جارح تقدمت منها:لا ياماما اختك خبله تحكي من راسها
والي يقولك ان حمد اتصل بجاارحح اليوم
وحدد موعد زوااجك يوم الجمعه الموافق 10435/2/10

تجمدت جنان بصدمه
فرحه بخووف بحزن
كرهها لرانسي خلاها تتمسك بالزواج
ون كان مافيه امل تتخلص منه بالأساس
جارح واقف لها بالحلق
جنى فتحت فمها بفهااوه بس
استووعبت بعد دقايق وهي
تصرخ بفرحه وتنط علىى اختها
وهي تتعلق برقبتها:واااو ياااسلااام
الف الف مبروووووك
ياقلبي
جنان حضنتها بجموود
مو قادره تحدد شعوورها بالحظه هاذي
دخل جارح
عليهم
وشاف كيف جنى تصارخ وفرحانه
وجنان سااكته
وهاديه
يحمل نفسه الكثييير
من سواات جنان
احياان يكرهها
واحيان
يكره نفسه هو السبب لو كان
رجل صالح
ومايلعب بذيله مكان تسديد الدين
جاء بخواته
تنهد وهو يستجمع قوته وبهدو تقدم منها:الف مبرووك ياجنان
جنان لفت عليه
وغرقت عيونها دمووع من
ذااك اليوم ماااكلمها ولا عطاااها وجهه5شهووور
مستحقرها بالبيت
اقل شي السلاام ماييرده عليها
كرهه عمرها بدون شعور اففلتت اختها وهي تدفها وتركض له وترتمي بحضنه
وتجشه بالبكااء:ساامحني ياجاارح سااامحني
والله مااكنت ابي يصيير كذا لكن غصب عني
والله غصب لـ..
سكتها وهو يحتضنها:اشششش
انا الي ساامحيني لو ماحددت الطريق هذا كان انتي
مامشييتي فييه
انا مخطي ومذنب قبلك
بعدها وهو يمسح عيونها:يااالله يااعرووس
على السووق من اليوم تسوقي حتى تخلصيين بدري
الممووعد قريب
ام جارح بضيق:ليش مقالنا من بدري كانه بيحدده
جارح بهدوو بعد عن اخته وهو يقول:
مدري والله بس الي قالي خالي
انه رافل بيساافر بعد الزواج بيوم
بيودي امه للعلااج
ومايدري متى يرجع
ام جارح:اي ام ..وبسخرياء..
هو عاد عنده اميين
ابتسم جارح بحزن على وضعهم:ايه امين يمه
وكل وحده احن من الثاانيه عليه
شفتي كيف قد هو محظووظ
..تنهد وقال..امه حنان
..لف طالع من عندهم.
رفعت حاجب جنى:يعني ماافيه شهر عسل
جنان شخرت بسخرياء:هئ ههههه
انتي مصدقه عمرك انه زواج عادي مثل الناس
.صدت عنهم وهي تلتقط جوالها الي طاح بالارض..
اقوول اطلعي برا لني برتاح شوي
وطلع لسووق انا و مها صديقتي
تنهدت ام جارح
وهي تتحرك طالعه من عندها
جنان تغيرت من ملكت على رافل تحملها الذنب سب تعلقها
بلافي ولي مكان الا طيش مراهقه
وبتسناه مع رافل لكنـ..



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ


:كييف ماتبي ترووح
ام رعد وهي خاايفه ليعصب :يمه
هي بتجي بس مو الحين مع بعدنا
رفع حاجب:ومع من بتجي ان شاء الله

قبل تكمل كلامها شافت رانسي تطلع مع الباب
وتتجه لسيارة السائق
زفر بعصبيه وهو يفتح الباب
ويصرخ عليها حتى تسمعه:هييييه
رااانسي وين راايحه ان شاءالله
رانسي ولا ردت عليه
كملت طريقهها
عصب وهو يتقدم منها:ماااتسمعين
تعاالي معنا رووحه مع السااايق ماافيه
كانت فاتحه البااب بتركب
سكرته بكل قووتها وهي تلتفت عليه:ومنو ااانت حتى تحدد مع من اروح
لجمه ردها لكن مو راافل الي يترااجع
قال بكل قووه :اخوووك
وبتسمعين كلامي
صرخت بدوون شعووور
وهي ترد عليه بصووت عاالي:تخسسسسي تكوون اخوي
ولا اتشرف فيييك
انت انت اصلا وش رجعك هنا كناا مرتااحين منك
من طلعت من البيت
اسطكت اسناانه وهو يرص عليهم بكل عنف
يكتممم غضبه والي لو طلع فجر فييها تفجيير
مترااجع مع ان كلاامها جرررحه بصميم
بس مستحيل يتركها ترووح مع الساايق
هو يررفض فكرت ركووبها معه مهما كانت بس ابووها
وقراره مو سالفة ثقه بس هو يرفض
من بيين اسنانه نطق اسمها:رااااانسي
انفجرت فييه:لتنطق اسمي على الساانك وانقلع من قداامي
ماالك حق تتحكم فيييني مانت اخوي والا ابوي
بعد بعـــد عن وجهي مااابي اشووفك
اطلع من بيييتنااااااا



:رااااااااااااااااااانسي
الفت بقوه اللي صرخ
بكل قووته عليها
وماداها تلف عليه الا وراجع راسها من قوووت الكف الي اخذته
مع صرخت راافل:لالالاااااااااا يبـــــــاه
ابو رعد رفع يده بيضربه مره ثانيه بس كان رافل
سارع منه وهو يوقف بووجهه:لالا يبه لييش لييش
تضربها
صرخ بعصبيه:وقطع لسااانها قليلة الأدب
مااعرفت اربيها خربتها بالدلع
رافل بضيق وحزن كتمه قال :لا يبه
لتقول كذا هي صادقه مقالت شي خطاء
انا مالي حق اتدخل فيها منو بالنسبه لها
ابو رعد بقوه قال وهو يحالو يبعده عنه ويروح لها:
انت ولد عمها ولو ذبحتها مايحق لها ترفع صووته وتقلل ادبها علييييك
فااهم انت ويااها

..رانسي ابعدت عنهم وركضت راجعه للبيت

رافل تراجع وكلمة عمه ترن باذنه
.انت ولد عمها
انت ولد عمها
.بقلبه قال بحزن.الحين صرت ولد عمها يوم ضمنت
بعدي عنها واول اخوها
الله يساامحك يبه الله يساامحك

تراجع تارك عمه وراه وركب السياره وحرك
بصمت حس بامه تربت على كتفه
:معليه يمه لتواخذها
هي قلبها ابيض والله وبسرعه ترضى بس
..وضحكت تغير الجو..بسرع تعصب بعد هههههههههه
ابتسم على جنب وهو يقول بغصه:ماني زعلاني
هي مثل خـ.ـتـ.ـتي الصغيره

بعد ربع سااعه
وصل لبيت فرح
دق عليها وردت بسرعه:هاه فرح
يالله انا عند الباب
فرح بسعااده:دقايق واطلع
.سكرت منه وركضت لاامها :يمه انا
برووح مع خالتي بشوف البيت الجديد
..وبمحاوله..يمه ماتبين تغرين رايك
وتطلعين معنا
هزت راسها ام رافل:لا ماما روحي شوفيه
وتعالي

طلع بسرع وهي تتخبط من العجله
علق عليها رافل وهو ينزل ويفتح لها الباب:هههه شوي وشوي
لتطيحين علينا
فرح:ههههههه حرام عليك لتضحك علي
متحمسه اشوفه وقهر فهد اني شفته قبله
ضحك رافل بقووه:هههههههههههههههههههههههههههه
ياقلبي انتي والله
فهد بالبت ينتظرنا
صرخت بعتراض:لالالا مابي لييش
رافل:مو صديق خالد
لازم يكون سباق وعارف بكل شي قبل الكل
لفت فرح لهدى:كييفك خاالتو
ام رعد بحب:هلا ياروح خاله انتي بخير
فرح بستغراب:اجل وين رانسي

قالت بتجي
ام رعد بترقيعه:اها هي كانت بتجي بس صدعت وقالت
بعدين ان شاء الله اجي اذا اعجب فرح
سكتت فرح وهي تركي
راسها على النافذه
وطااحت عينها على قصر
حمد الراسي
ابتسمت وهي تشكر الله وتحمده
..كم مره تمر من عنده وكم مره تراقب بنت صاحبة البيت وهي تطلع للجامعه الصبح
مع سائقها الخاص ههههه الدنياء صغيييره مهما تبعادو بيوم يلتقي الجميع كيف تطلع بنت خالتها
تنهدت وهي تحمد الله على النعمه الي هي فيها
رغم فقرها بس كانت راضيه
بقضاء الله بس كانت تطلب مبلغ يجيب علاج امها
وربها رزقها باخو مكاانت تتخيله بالاحلاااااام
رافل بس تطلب وتتمنى وهو يلبي لها
مدت يدها بين الباب والمرتبه وهي تمسك كتفه
لف على خفيف
ولسان حاله يوقل وش فيه
همست له:ربي ماايحرمني منك يااحلى اخوو بالدنيااء
ابتسم رافل :ولا منكم يااارب
سرح بفكره
للايام المقبله
وفكره راح للجتماع
الي قبل 4ساعات
.....

بقااعة الجتمااع


كان جالس على راس الجتمااع
ويقزهم بنظره من ألى...
اخذ نفس وهو يتكلم
بهدوو:انا ياجمااعه جمعتكم اليوم
لشي خااارج
اطاار الشركه الشركه اعتقد ماتحتاج اجتماع وهي ماشيه على حسب خطتي الي رسمتها
من قبل 5شهور ومافيه مشكله كان فيه شي قولو هنا نناقشه
لكن الشغل هذا يهمني كثييير

واحد من الموظفين: لاابدا طال عمرك مافيه شي تغير كل شي يمشي تمام
ابتسم رافل:حلو الحمد الله

رد عليه :امرنا طال عمرك
الثاني:انت اشر بس ونفذ لك
ابتسم لكلامهم:قبل اقول وش ابي
بقووولكم شييين

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 05:50 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


الاول ان الجتمااع هذا
سري ولا احد يعرف فيييه
الا انا وانتم الشي الثااني
ابي منكم 5رجال
وثقو تمااما لو ماطلعت ولا بشخص منكم
مراح يغير شي بينا
بتكون الثقه موجوده ان شاء الله
وشغلكم محفوظ
سكت ينتظر رد بس الكل ملتزم الصمت
كمل:الشغل الي ابيه
مهم مهممم جــدآ فيه مسئلة حيااه او موووت
لاالي يشوف نفسه ماهو قده
ليجاازف لن فيه
خطر عليه
.مرر نظره عليهم ..
بمكاني اختار من برا الشركه بس انتم
ربعي ومحل ثقتي وعارف لو ولا واحد
انظم لي ليمكن تقولون حرف واحد
خارج الجتماع هذا
ولا حتى لاابوي انا اثق فييكم فووق ماتتصورون
انا هنا بشركه اعتبركم جميييعا اهلي
وكلنا يد وحده
.اخذ نفس بعد صمت وااجهه منهم..
الحين
الي يبي ينظم لي يرفع يده
5رجال فقط
اول ثنين تكلمو معه
رفوعو يدينهم
شوي وااحد
رفع يده الثالث
ثلاث رجال
كان مقرر خمسه بس مانظم له الا ثلاث
اخذ نفس
وهو يقول :زين جزاكم الله خير
الجميييع ينصرف
وقفو كلهم واشر بيده لثلاثه يبقون
طلع الكل وبقى
هو مع الثلاثه
وثلاثهم كان صقر صديقه
انسان متهر ولا يعرف الخووف
مكان المفروض بختاره مو نقص فيه بس خوفا عليه
لكن مايقر يرده قدام الجميع صقر هذا يبي له اجتماع خاص فيه
اول مابدى الجتماع معهم
انفتح الباب
لف بقووه لشخص الي دخل خاف يكون ابوه
لكن انصدم:احــــمد
احمد تقدم له ووقف قدامه
.وقف رافل بخوف:احمد وش فييك
احمد ببرود :اهمك يعني
رافل بقوه:اكيد وش هالكلام يااحمد انت اخووي
احمد ناظر لرجال الي مجتمعين بعضهم يعرفهم
بحكم انهم موضفين قديمين هنا
:كانك صاادق اهمك دخلني بخطة جعفررر
رافل رفع نظره له بصدمه:ايييييش جععفرر
وش عرفك اصلا اني افكر فيه
احمد:سكووتك مااقبل العااصفه ياارافل وانا اعرفك زيين
بتدخلني ولا كيييف
رافل مصدوووم
:وشغلك
احمد برووود:استقلت
شهق بصدمه:ايييييش مجنووون انت
صرخ بقهر:ايييه مجنون مجنووون لو جلست دقاااايق
بشغلي وانا اشوووفه يسرح ويمرح وهو مستاانس

بينما هو شتتنا من سنييين
هزراسه رافل
:طيب طيب
اتفضل اجلس
هذا فريق العمل

جلس احمد مقابل رافل


""""""""
صحى من ذكرياته
على صوت جواله
رفع الخط
كان احمد
رد عليه
:هلا احمد
احمد :وييينك
رافل رفع حاجب:وش فييك تقل لااحقينك
احمد بتوتر وهو رايح جاي يدوور بغرفته
:الحقني رافل لافي هنا
شدد من قبضت يده على الجوال
لافي واحمد وثنينهم مانسى المووقف الي صاار له بسببهم
بس تنااسا الموقف لنهم بسببهم عرف ان امه عايشه على وجه الارض
رد ببروود:وانت وش مسووي عشان تهرب منه
احمد بضييق:راافل نسييت الي سوويته اكيد
جاي عشانه
رافل صر على اسناانه وبعصبيه غير مبررره
صرخ:وهووو وش دخللل امممه
الدعووا مو غصب
وانا احق منه فـ..سكت ماقدر يكمل
لكن رد احمد لجمه:راافل وش وش دخله انا خربت عليه
خطته تعرف انه مراااقبه من 7سنواات
يقول مااقدر يلقى عليه شي
مع انه راقب حتى دار اليتام والي اخذ منها كم شاب
وشغلهم معه وصارو مروجين له
وبستقاالتي ضييعت كل شي
رافل كرره نفسه بغى يفضح نفسه
واحمد مجاب خبر الي يفكر فيه
بعد صمت وتفكير
:انت وينك
احمد بتوتر وهو يسسمع صوت
دق عل باب غرفته:انا بالبيت وهو هنا
بس ماوجهته لكن الحين بنادي علي اكيد
رافل بهدوو وهو يكبت مابدااخله:طيب ولوطلبك لترووح
انتظر بجيكم بس دقايق بوصل امي للبيت وجيكم
احمد بندم:لالا رافل خلاص مو لازم بواجهه والله يعين
بس مابي احملك فوق طاقتك وانت ماتبي تجي وتواجه ابوي
رافل بقووه:احمد لاااعاد اسمعك تقول كذا مره ثاانيه والله تندم
لتدخل شي ثااني بيينا يااحمد فاااهم مع السلامه دقايق وانا عندك..
سكر منه وهو يقول
:يمه للازم اروح احمد فيه مشكله بشغله
ولازم اكون معه يمكن اقدر اسوي له شي
ام رعد ردت:الي تشوفه يمه بس البيت بعيد
عادي ودنا معك نجلس بسياره لين
تخلص شغلك
اخذ نفس ورد:هو ببيته
كان عادي تروحين هناك اخذك معي
ردت بضيق لحاله عارفه انه يكره يروح هناك بس عشان اخوه
:خلاص يمه خذنا هناك

""
"
بعد عشر دقايق
وصل للمكان
دق على سدن وطلعت
سلمت عليه
ودخلت ام رعد وفرح
للبيت
وهو كمل لمجلس الرجال

دخل
كان لافي وحامد جالسين ومحمد يصب القهوه

:السلام عليكم
فز ابو احمد بصدمه
وهو يشوف ولده داخل
دب الرعب فييه صار اول مايشوفه
يصيبه الخووف
مايعرف وش بتكون ردت فعله
يخاف منه
لافي وقف وهو يرد السلام

تقدم رافل وهو كاااره لكل شي يسويه
بس لعيون احمد يتحمل
سلم على لافي من اليمين وبعدها ابوه
ومحمد

وجلس باخر المجلس بعيد
عنهم

محمد اخذ الدله بيصب له
لكن هو اعترض:
بس يا محمد
لتصب شي مابي انا مستعجل
حامد نزل نظره لتحت بحززن
وهو يشوف ولده كاره حتى فنجان القهوه
من بييته

رافل حط رجل على رجل وهو يطلع جواله
ودق رقم احمد
:ويينك تعاال بسرعه للمجلس
..سكر منه ورجعه لجيبه
بصمممت
شووي
ودخل احمد سلم عليهم لافي
وقف وتقدم له
وبعصبيه:انت
كيييف تسممح لنفسك
تضيييع تعب 7سنوااات
كيييف..دفه مع صدره
واحمد تراجع وهو يحاول يمسك
تواازنه
:ابو تراانيم
انا لـ..
لافي بغضب معميه:انت ولااا كلمه فااهم ولاا كلللمه
انا تسوود وجهي قدام الوزيير
انت تعرف انها اكبر قضيه مرت على تاريخي
او تكون بالسعوديه بعد هو اكبر مروووج
شلوونن تتنازل عنه لا قلي كيف سويت كذا انا
مااتوسطت لك ودخلتك كلية الضباط
وتتخرج برتبه عاااليه حتى تجي بعد هالسنين
وترميييها ورا ظهرك بكل برووود

كان رافل مزال على جلسته وهو يرااقب انفجاره
مايدري ليش مستمتع وهو يشوف انفجااره
وكلامه كان سعييد وهو يسمعه ينبه على سوااد وجهه قدام
كباار المسؤلين
لكن فز واقف يوم شافه يمسكه مع مقدمة ثوبه ويهزه
تقدم منه وبرووود فك يده ودفه عنه:
هيييه بعد يدك توسطة له وضفته زييين فهمنا
لكن هذا مايخليك تتحكم فيه
ووالشغل موو غصب
زين هو خلااص مااايبي تجي ترغمهه
لا لا معاش ولا كان الي يرغم ولد الراااسي على شي
لافي
انفجر من بروود رااافل
وتعامله المستحقر معه
:واانت فاااهم شي ولا تجي تدخل كذا من الباب لطاقه
شووف اخووك وش مهبب اول وبعدين تعاال
تدخـــــل
رافل بهدوو لكن مبطن بتهدييد:لترفــع صووتك ياولد وافي
وعرف من تكلم
.سكت شوي وبعدها تلكم بروود..
ولعلمك انا اعرف السالفه من البدايه
من قبل لتجي
وتكلللم حامد وتسوي فيها البطل
انك لقييت ولده وتعلمه انه هو نفسه ولده الي اخذه اخوه من دار الرعايه
ورباه كنت اعرف مين جعفر واعرف مين انت
واعرف كل شي
وعرف انه انت السبب الي دخل احمد
والي كان بسنه الثانيه طب تطلعه ودخله كلية الضباط
ليش اكيد لهدف
انت على باالك البطل الهمام والي ماحد زيك ولا احد يعرف وش تسووي
لو صدق مشت على الكل رافل لااا و
مثل مااقدرت اتخلص من جعفر وانا طفل
ابو 6سنوات
الحين اقدر اتخلص منه بدوون شرطه وبدون ولد الوااافي الي 7سنواات
يطارد ورا فاار بقطعة جبنه دااخل مصيده اتخلص منه وللأبد

لافي ترااجع بصدمه من كلامه مستحييل مكشووف ستحيل
لف نظره لااحمد ولا احمد مستحيل يقول له شي
رافل شاف نظراته:لتناظر لااحمد كذا هو ماافتح فمه لي
وعمره مقال شي حتى الستقاله مادريت فيها الا بعد ماستقال
لافي بصدمه:كيييف عرفت طيب اصلا انا مااشك
باحمد ومستحيل يسويها
رافل ببرود:وماتشك باحد ثاني غيره من رجالك
لافي هز راسه:مستحييل ولا بصغرهم
رجاالي ثقه مختارهم من اكفا الرجال
رافل بثقل:زين الله يقويييكم
لكن احمد خلااص انتهى مو من رجاالك وتمنى تنسااه انه كاان من السلك العسكري كله
عندك الضابط وائل هو قد ثقتك
بقد ماتثق بااحمد اثق فيه لنه صدييقه

لافي مصدووم منه هو يعرف انه مو سهل بس مو بقده ابدا مو انه يعرف بشغله كل
شي
:انا مو مصدق كيييف عرفت لاازم اعرف
رافل ناظر لاابوه والي قدام رافل دايم يكون برا النقااش ولا كانه موجود
باي حوار يخوضه رافل
:مستحيل تعرف الا اذا عرفت كيف انا وصلت لدار الاايتام
احمد بعتراض :رااافل
خلاص سالفة اليتام انسااها
وعند ربك كل بيااخذ جزااه
لافي لف نظره لااحمد وشافه يناظر لرافل برجااء
حس ان السالفه كبييره مو حسب ماعرف من
حاامد بعد ماسئله ان ولده مات ولا فقده
تكلم رافل وهو يتحرك بيطلع :مثل ماعرفت اني ولده بتعرف كيف
وصلت هناك وهنا بتعرف قصة جعفر معي
والحين مع السلاامه ودوور لك رجل ثاني غير احمد
لنه خلاص مايقدر يرجع
لو جبت الامير محمد بن نايف بكبره يطلب رجوعه
لني..وقبض كفه بشده.. احكمت قبضتي عليه
..طلع واخر كلمه سمعها لافي منه هذاي
دخل على البيت داخل
سلم على علياء
واخذ ام رعد وفرح ووسدن ووسن
معه
حتى يشوفون بيته
والي بتسكنه فرح وامها وفهد معه


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ

الخدم كانو يسمعون اصواات ضرب وتكسير
وصرااخ
داخل

جنااحها بس خاافو يدخلون عليها
لنها اذا كانت معصبه
تفجر بالي قدامها
ودقو عليه بخووف
وهو بسرعه ودخل لجناحها لقى الباب فاتح
ركض لها
وهو يمسكه:بسسس بسس ياامجنوونه
وش مسووويه بعمرررك
رانسي تفلت من يدينه
وهي تصرخ بجنون:بعععددد عني
بعدد اناا اناا يضرببني وعشاان منو
عشاان الحقيير هذا
..شالت تحفه كانت على طرف التسريحه
وضربتها بالجدااار ورااحت قطع
...ليييشششش
يضرببني
وقداااااامه قداااامه
يضربني
ليييش على وشوو
هو الي مخطي علييي
يتدخلل فيييني منو هو منووو
لا ابوي والا اخوي مااله دخل فييينيي
هو من اااقصى النااس وانا اصلااا ماااعرفه مااعرفه
هذا وااحد حقييير
..كانت تهذي هذييان من شدت العصبييه
ومااتعرف وش تقول حتى كلماتها غيير مربته
.انا بنته يضربني وهو مااعمره مد يده علي ويوم ضربني عشان
ولد حاامد ليييش
رعد مااقدر يسيييطر عليها
وهي تشييل وتكسر بغرااضها حتى صاارت الغرفه
عباره عن دماااااار
:راااانسي بسسس اعدمتي اغراااضك ياامجنونه
الحين بترجع للضربه ااذ سويتي شي
صرخت عليه:ونت وش دخلللك برااا بررااا
وش جااايبك عندي
دفته ..اطلللع
لـ...
سكتت وهي تشوفه وااقف على باب
الغرفه
ويناظر لها بنظره مافهمتها غضب غمووض
شي غرييب خلاها تتراجع
وعيونها تغرق دموع من ضربها
وهربت هنا كانت معصبه وتكسر بغراضها
بدون توقف ولا بكت بس من شافته لااحقها
هنا بكت

تقدم وعينه لرعد:رعد اطلع
رعد ناظر لها وبعدها تحرك طالع
وهو يشوفها هجدت من دخل ابوه
سكر باب الغرفه
وهو يتقدم منها
وهي رجعت على ورا بخووف

كل خطووه يخطيها هي تتراجع ورا بخطوه حتى وصلت سريرها
ورتمت عليه جلست
بربكه وخووف
وهي تشوف نفس النظره
وقف مقابل لها
وبهدوو:لييش لييش حديتيني ارفع يدي عليك
وانتي من وانتي طفله ماسويتها
كتمت عبره غصب عنها طلعت وهي تحاول
ماتبكي قدامه:____
ابو رعد تنهد :رانسي ردي علي
رانسي صدت على جنب :وووـشقول
ابو رعد رص على اسناانه:قولي ليش تغيرتي ليش تعاملينه
كذا هذا راافل راافل الي
يااما وياما نفذ كل طلب تطلبينه
حتى الطبخ طبخ للك
ليش
رانسي بتلعت ريقها وبكره:لني لني اااكرهه
ابو رعد بضيق:ليش وش سوى لك
عمره مسوى الخطاء كان مدلعك اكثر مني
هو السبب الي خلانيي مامد يدي عليييك
ردت بقهر:واليوم ضربتني بسبب هو السبب الي خلااك تضربني
مع اني مااخطيت لييش تضربني وهو المخطي
ماله حق يدخل فيني
ابو رعد صر على اسنانه:لالا هو معه كل الحق يردك

لو مابغى تروحين مع الساائق حتى انا معارض وبسفره كان ماهو معجبه

ردت بقهر وهي تحاول ماترفع صوتها عليه:وبصفته اييش بصفته اييش
له الحــــق
ابو رعد بقووه:بصفته اخووووك الي تربى معك
صرخت بدون شعور وقهر:يخسييي موو اخوي مو ااخووووي
رفع يده
.وهي غمضت عيونها منتظره الكف
وبغضب:ججاااب اخوووك اخوووك غصب عنك وعنننه
.كانت يده ثببت بالجو نزلها وصد عنها
فتحت عيونها كانت منتظره يضربها بس ماضربها ارتاحت لو ضربها مره ثانيه وعشانه
ماتعرف وش بتكون ردت فعلها
..ومرر نظره لى الغرفه الي دماار وغلب الاشياء مكسرتها
انتبه لللجوال على الكومديناء
:جواالك
لفت له :وش فيه
ابو رعد بضحكه :هههه كيف بقى
على قيد الحياه
بالعاده اول ضحيه هو اذا عصبتي
بعبره قالت:لني المره هذاي اخذت كف مو عصبت
كانت الغراض الثمينه
هي الضحيه
ابو رعد رفع حاجب:عاقب يعني لني انا الي بخسر عليهم
رانسي بربكه:لالا ماقصدت
ضحك وهو يمسح على شعرها:
ولا يهمك امزح معك ههههههههههه
يالله بابا
انا طالع بروح عندي شغل
بس قلت امرك ووعطيك خبر
زواج رافل الثنين الجاي
كان بتطلبين فستان معين او تروحين تتقضين

.طلع من عندها ومادرا انه غرسه
سكييين بوسط قلبها
وهي تستقبل الخبر
بتااكيد كانت تتوقع انه قاله بس كذا
يوم تواجهه بس الحين عرفت انه صدق

ارتمت على السريير
ونهااارت تصيييح
كبت الشهور هذاي انفجر
بالحظه
بعد ساعتين

كانت منسدحه
على السرير وعيونها لفووق

وتردد كلمات قصيده
:
هذا نصيبي في الحياه ونصيبك جمر المفارق للأسف يحتريني
بعيشبك قبل الحزن يبتديبك قبل الفراق الي كفى دمع عيني
بنسى المفارق يالغلا وارتمي بيك طاري الموادع يحرق الدم فيني
يابعد عمري لا تفاارق حبيبك ليشتكي لك من عذاب السنيني

ياوقت لاتمشي به الله حسيبك لتبعد يديه عن مصافح يديني
ياويل حالي من ليالي مغيبك يوايل قلبي من شقاي وحنيني

محظوظ لو ان اليالي تجيبك وممنون لك لو بالنظر تحتويني

:يااعيني يااعييني
على الرومانسييوون
كانت ريما ووراها البنات دخلت قدامهم
فرح ووسن وسدن
.قطعت استهبالها وهي تشوف الدماار الي
بالغرفه
صرخت مع شهقات البنات
:وش هااااذا
فرح ركضت لها:رنوووسه
وش صاااير وش فييك ياقلبي
رانسي تعدلت بجلستها
وناظرت لهم بروود:
وش دخلكم هنا
ريما بنفس بروودها:الباب دخلنا
رانسي ناظرت لها:انتي بالذات
غيير مرحب فيك
شهقت فرح بصدمه من رد رانسي
لكن ريما ردت برود:ماطلبت الأذن ولا الترحيب
المكان الي يعجبني ادخل فيه
سدن رفعت يدها:بس بس
مو يبدى الحرب
شوفي انتي وياها كان
بتسوون زيي العاده
بدق على احمد ورجع مع طريقي
انا جيت بستانس مو اتخانق
وقفت رانسي وبرود وهي ماشيه بتطلع من الغرفه:
انا ماقلت شي بس قولي لها لاااتدخل بشي ماايعنيها
ونكون زينين
ريما رفعت حاجب:متى تدخلت اصلا انتي عطيتيني فرصه اتكلم
هبيتي فيني على طوول
وقفت رانسي ولفت عليها بقوه:لني اعرررفك
حاافضتك بتدخلين بكل شي
من الحين يااريما قاوولك واحذررك
شي ييخصني لااتدخلييين فيييه فاااهمه
ريما ركزت نظرها فيها شووي
وبعدها قالت بثقه:اووووكيي اي شي يخصك انتي مرااح اتدخل فيه
راتحتي
رانسي هزت راسها:زين تفقنا
ريما كررت:يخصك بس انا الي اشوفه مايخصك بتدخل فيه
لنك تعرفيني ماقدر اسكت
رانسي مارتاحت لكلامها بس ردت:زييين
الحين تعالو برا
لصاله

كل جلستهم ماخلت من راافل وبييته
وكاانت ريما تراقب رانسي وهي تبتسم
بتسلييكه لهم وواضح مو معجبها الكلاام
ابدآ

بعد تفكيير خبيث قالت :صدق بناات وش سويتو
لزواج بعد سبووع
..وكانت عيونها على رانسي
شافت كيف قلب وجهها الواان وهي تكتم ردت فعلها بس عرفت انها
بتكشفها بسالفه زي كذا
فرح ردت بحماااس:انا مو مستووعبه انه اخوي لين الحين فاجئنا بزوااجه
ليته يقدر ياجله بس هو مستعجل ههههههههه
شكلها اخذه عقله ليتني اقدر اشووفها
قالت ريما بضحكه وعينها لسى على رانسي:تصدقين

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحكاية, الرابعه, روايتي, قطره
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:48 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية