كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
الاول ان الجتمااع هذا
سري ولا احد يعرف فيييه
الا انا وانتم الشي الثااني
ابي منكم 5رجال
وثقو تمااما لو ماطلعت ولا بشخص منكم
مراح يغير شي بينا
بتكون الثقه موجوده ان شاء الله
وشغلكم محفوظ
سكت ينتظر رد بس الكل ملتزم الصمت
كمل:الشغل الي ابيه
مهم مهممم جــدآ فيه مسئلة حيااه او موووت
لاالي يشوف نفسه ماهو قده
ليجاازف لن فيه
خطر عليه
.مرر نظره عليهم ..
بمكاني اختار من برا الشركه بس انتم
ربعي ومحل ثقتي وعارف لو ولا واحد
انظم لي ليمكن تقولون حرف واحد
خارج الجتماع هذا
ولا حتى لاابوي انا اثق فييكم فووق ماتتصورون
انا هنا بشركه اعتبركم جميييعا اهلي
وكلنا يد وحده
.اخذ نفس بعد صمت وااجهه منهم..
الحين
الي يبي ينظم لي يرفع يده
5رجال فقط
اول ثنين تكلمو معه
رفوعو يدينهم
شوي وااحد
رفع يده الثالث
ثلاث رجال
كان مقرر خمسه بس مانظم له الا ثلاث
اخذ نفس
وهو يقول :زين جزاكم الله خير
الجميييع ينصرف
وقفو كلهم واشر بيده لثلاثه يبقون
طلع الكل وبقى
هو مع الثلاثه
وثلاثهم كان صقر صديقه
انسان متهر ولا يعرف الخووف
مكان المفروض بختاره مو نقص فيه بس خوفا عليه
لكن مايقر يرده قدام الجميع صقر هذا يبي له اجتماع خاص فيه
اول مابدى الجتماع معهم
انفتح الباب
لف بقووه لشخص الي دخل خاف يكون ابوه
لكن انصدم:احــــمد
احمد تقدم له ووقف قدامه
.وقف رافل بخوف:احمد وش فييك
احمد ببرود :اهمك يعني
رافل بقوه:اكيد وش هالكلام يااحمد انت اخووي
احمد ناظر لرجال الي مجتمعين بعضهم يعرفهم
بحكم انهم موضفين قديمين هنا
:كانك صاادق اهمك دخلني بخطة جعفررر
رافل رفع نظره له بصدمه:ايييييش جععفرر
وش عرفك اصلا اني افكر فيه
احمد:سكووتك مااقبل العااصفه ياارافل وانا اعرفك زيين
بتدخلني ولا كيييف
رافل مصدوووم
:وشغلك
احمد برووود:استقلت
شهق بصدمه:ايييييش مجنووون انت
صرخ بقهر:ايييه مجنون مجنووون لو جلست دقاااايق
بشغلي وانا اشوووفه يسرح ويمرح وهو مستاانس
بينما هو شتتنا من سنييين
هزراسه رافل
:طيب طيب
اتفضل اجلس
هذا فريق العمل
جلس احمد مقابل رافل
""""""""
صحى من ذكرياته
على صوت جواله
رفع الخط
كان احمد
رد عليه
:هلا احمد
احمد :وييينك
رافل رفع حاجب:وش فييك تقل لااحقينك
احمد بتوتر وهو رايح جاي يدوور بغرفته
:الحقني رافل لافي هنا
شدد من قبضت يده على الجوال
لافي واحمد وثنينهم مانسى المووقف الي صاار له بسببهم
بس تنااسا الموقف لنهم بسببهم عرف ان امه عايشه على وجه الارض
رد ببروود:وانت وش مسووي عشان تهرب منه
احمد بضييق:راافل نسييت الي سوويته اكيد
جاي عشانه
رافل صر على اسناانه وبعصبيه غير مبررره
صرخ:وهووو وش دخللل امممه
الدعووا مو غصب
وانا احق منه فـ..سكت ماقدر يكمل
لكن رد احمد لجمه:راافل وش وش دخله انا خربت عليه
خطته تعرف انه مراااقبه من 7سنواات
يقول مااقدر يلقى عليه شي
مع انه راقب حتى دار اليتام والي اخذ منها كم شاب
وشغلهم معه وصارو مروجين له
وبستقاالتي ضييعت كل شي
رافل كرره نفسه بغى يفضح نفسه
واحمد مجاب خبر الي يفكر فيه
بعد صمت وتفكير
:انت وينك
احمد بتوتر وهو يسسمع صوت
دق عل باب غرفته:انا بالبيت وهو هنا
بس ماوجهته لكن الحين بنادي علي اكيد
رافل بهدوو وهو يكبت مابدااخله:طيب ولوطلبك لترووح
انتظر بجيكم بس دقايق بوصل امي للبيت وجيكم
احمد بندم:لالا رافل خلاص مو لازم بواجهه والله يعين
بس مابي احملك فوق طاقتك وانت ماتبي تجي وتواجه ابوي
رافل بقووه:احمد لاااعاد اسمعك تقول كذا مره ثاانيه والله تندم
لتدخل شي ثااني بيينا يااحمد فاااهم مع السلامه دقايق وانا عندك..
سكر منه وهو يقول
:يمه للازم اروح احمد فيه مشكله بشغله
ولازم اكون معه يمكن اقدر اسوي له شي
ام رعد ردت:الي تشوفه يمه بس البيت بعيد
عادي ودنا معك نجلس بسياره لين
تخلص شغلك
اخذ نفس ورد:هو ببيته
كان عادي تروحين هناك اخذك معي
ردت بضيق لحاله عارفه انه يكره يروح هناك بس عشان اخوه
:خلاص يمه خذنا هناك
""
"
بعد عشر دقايق
وصل للمكان
دق على سدن وطلعت
سلمت عليه
ودخلت ام رعد وفرح
للبيت
وهو كمل لمجلس الرجال
دخل
كان لافي وحامد جالسين ومحمد يصب القهوه
:السلام عليكم
فز ابو احمد بصدمه
وهو يشوف ولده داخل
دب الرعب فييه صار اول مايشوفه
يصيبه الخووف
مايعرف وش بتكون ردت فعله
يخاف منه
لافي وقف وهو يرد السلام
تقدم رافل وهو كاااره لكل شي يسويه
بس لعيون احمد يتحمل
سلم على لافي من اليمين وبعدها ابوه
ومحمد
وجلس باخر المجلس بعيد
عنهم
محمد اخذ الدله بيصب له
لكن هو اعترض:
بس يا محمد
لتصب شي مابي انا مستعجل
حامد نزل نظره لتحت بحززن
وهو يشوف ولده كاره حتى فنجان القهوه
من بييته
رافل حط رجل على رجل وهو يطلع جواله
ودق رقم احمد
:ويينك تعاال بسرعه للمجلس
..سكر منه ورجعه لجيبه
بصمممت
شووي
ودخل احمد سلم عليهم لافي
وقف وتقدم له
وبعصبيه:انت
كيييف تسممح لنفسك
تضيييع تعب 7سنوااات
كيييف..دفه مع صدره
واحمد تراجع وهو يحاول يمسك
تواازنه
:ابو تراانيم
انا لـ..
لافي بغضب معميه:انت ولااا كلمه فااهم ولاا كلللمه
انا تسوود وجهي قدام الوزيير
انت تعرف انها اكبر قضيه مرت على تاريخي
او تكون بالسعوديه بعد هو اكبر مروووج
شلوونن تتنازل عنه لا قلي كيف سويت كذا انا
مااتوسطت لك ودخلتك كلية الضباط
وتتخرج برتبه عاااليه حتى تجي بعد هالسنين
وترميييها ورا ظهرك بكل برووود
كان رافل مزال على جلسته وهو يرااقب انفجاره
مايدري ليش مستمتع وهو يشوف انفجااره
وكلامه كان سعييد وهو يسمعه ينبه على سوااد وجهه قدام
كباار المسؤلين
لكن فز واقف يوم شافه يمسكه مع مقدمة ثوبه ويهزه
تقدم منه وبرووود فك يده ودفه عنه:
هيييه بعد يدك توسطة له وضفته زييين فهمنا
لكن هذا مايخليك تتحكم فيه
ووالشغل موو غصب
زين هو خلااص مااايبي تجي ترغمهه
لا لا معاش ولا كان الي يرغم ولد الراااسي على شي
لافي
انفجر من بروود رااافل
وتعامله المستحقر معه
:واانت فاااهم شي ولا تجي تدخل كذا من الباب لطاقه
شووف اخووك وش مهبب اول وبعدين تعاال
تدخـــــل
رافل بهدوو لكن مبطن بتهدييد:لترفــع صووتك ياولد وافي
وعرف من تكلم
.سكت شوي وبعدها تلكم بروود..
ولعلمك انا اعرف السالفه من البدايه
من قبل لتجي
وتكلللم حامد وتسوي فيها البطل
انك لقييت ولده وتعلمه انه هو نفسه ولده الي اخذه اخوه من دار الرعايه
ورباه كنت اعرف مين جعفر واعرف مين انت
واعرف كل شي
وعرف انه انت السبب الي دخل احمد
والي كان بسنه الثانيه طب تطلعه ودخله كلية الضباط
ليش اكيد لهدف
انت على باالك البطل الهمام والي ماحد زيك ولا احد يعرف وش تسووي
لو صدق مشت على الكل رافل لااا و
مثل مااقدرت اتخلص من جعفر وانا طفل
ابو 6سنوات
الحين اقدر اتخلص منه بدوون شرطه وبدون ولد الوااافي الي 7سنواات
يطارد ورا فاار بقطعة جبنه دااخل مصيده اتخلص منه وللأبد
لافي ترااجع بصدمه من كلامه مستحييل مكشووف ستحيل
لف نظره لااحمد ولا احمد مستحيل يقول له شي
رافل شاف نظراته:لتناظر لااحمد كذا هو ماافتح فمه لي
وعمره مقال شي حتى الستقاله مادريت فيها الا بعد ماستقال
لافي بصدمه:كيييف عرفت طيب اصلا انا مااشك
باحمد ومستحيل يسويها
رافل ببرود:وماتشك باحد ثاني غيره من رجالك
لافي هز راسه:مستحييل ولا بصغرهم
رجاالي ثقه مختارهم من اكفا الرجال
رافل بثقل:زين الله يقويييكم
لكن احمد خلااص انتهى مو من رجاالك وتمنى تنسااه انه كاان من السلك العسكري كله
عندك الضابط وائل هو قد ثقتك
بقد ماتثق بااحمد اثق فيه لنه صدييقه
لافي مصدووم منه هو يعرف انه مو سهل بس مو بقده ابدا مو انه يعرف بشغله كل
شي
:انا مو مصدق كيييف عرفت لاازم اعرف
رافل ناظر لاابوه والي قدام رافل دايم يكون برا النقااش ولا كانه موجود
باي حوار يخوضه رافل
:مستحيل تعرف الا اذا عرفت كيف انا وصلت لدار الاايتام
احمد بعتراض :رااافل
خلاص سالفة اليتام انسااها
وعند ربك كل بيااخذ جزااه
لافي لف نظره لااحمد وشافه يناظر لرافل برجااء
حس ان السالفه كبييره مو حسب ماعرف من
حاامد بعد ماسئله ان ولده مات ولا فقده
تكلم رافل وهو يتحرك بيطلع :مثل ماعرفت اني ولده بتعرف كيف
وصلت هناك وهنا بتعرف قصة جعفر معي
والحين مع السلاامه ودوور لك رجل ثاني غير احمد
لنه خلاص مايقدر يرجع
لو جبت الامير محمد بن نايف بكبره يطلب رجوعه
لني..وقبض كفه بشده.. احكمت قبضتي عليه
..طلع واخر كلمه سمعها لافي منه هذاي
دخل على البيت داخل
سلم على علياء
واخذ ام رعد وفرح ووسدن ووسن
معه
حتى يشوفون بيته
والي بتسكنه فرح وامها وفهد معه
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
الخدم كانو يسمعون اصواات ضرب وتكسير
وصرااخ
داخل
جنااحها بس خاافو يدخلون عليها
لنها اذا كانت معصبه
تفجر بالي قدامها
ودقو عليه بخووف
وهو بسرعه ودخل لجناحها لقى الباب فاتح
ركض لها
وهو يمسكه:بسسس بسس ياامجنوونه
وش مسووويه بعمرررك
رانسي تفلت من يدينه
وهي تصرخ بجنون:بعععددد عني
بعدد اناا اناا يضرببني وعشاان منو
عشاان الحقيير هذا
..شالت تحفه كانت على طرف التسريحه
وضربتها بالجدااار ورااحت قطع
...ليييشششش
يضرببني
وقداااااامه قداااامه
يضربني
ليييش على وشوو
هو الي مخطي علييي
يتدخلل فيييني منو هو منووو
لا ابوي والا اخوي مااله دخل فييينيي
هو من اااقصى النااس وانا اصلااا ماااعرفه مااعرفه
هذا وااحد حقييير
..كانت تهذي هذييان من شدت العصبييه
ومااتعرف وش تقول حتى كلماتها غيير مربته
.انا بنته يضربني وهو مااعمره مد يده علي ويوم ضربني عشان
ولد حاامد ليييش
رعد مااقدر يسيييطر عليها
وهي تشييل وتكسر بغرااضها حتى صاارت الغرفه
عباره عن دماااااار
:راااانسي بسسس اعدمتي اغراااضك ياامجنونه
الحين بترجع للضربه ااذ سويتي شي
صرخت عليه:ونت وش دخلللك برااا بررااا
وش جااايبك عندي
دفته ..اطلللع
لـ...
سكتت وهي تشوفه وااقف على باب
الغرفه
ويناظر لها بنظره مافهمتها غضب غمووض
شي غرييب خلاها تتراجع
وعيونها تغرق دموع من ضربها
وهربت هنا كانت معصبه وتكسر بغراضها
بدون توقف ولا بكت بس من شافته لااحقها
هنا بكت
تقدم وعينه لرعد:رعد اطلع
رعد ناظر لها وبعدها تحرك طالع
وهو يشوفها هجدت من دخل ابوه
سكر باب الغرفه
وهو يتقدم منها
وهي رجعت على ورا بخووف
كل خطووه يخطيها هي تتراجع ورا بخطوه حتى وصلت سريرها
ورتمت عليه جلست
بربكه وخووف
وهي تشوف نفس النظره
وقف مقابل لها
وبهدوو:لييش لييش حديتيني ارفع يدي عليك
وانتي من وانتي طفله ماسويتها
كتمت عبره غصب عنها طلعت وهي تحاول
ماتبكي قدامه:____
ابو رعد تنهد :رانسي ردي علي
رانسي صدت على جنب :وووـشقول
ابو رعد رص على اسناانه:قولي ليش تغيرتي ليش تعاملينه
كذا هذا راافل راافل الي
يااما وياما نفذ كل طلب تطلبينه
حتى الطبخ طبخ للك
ليش
رانسي بتلعت ريقها وبكره:لني لني اااكرهه
ابو رعد بضيق:ليش وش سوى لك
عمره مسوى الخطاء كان مدلعك اكثر مني
هو السبب الي خلانيي مامد يدي عليييك
ردت بقهر:واليوم ضربتني بسبب هو السبب الي خلااك تضربني
مع اني مااخطيت لييش تضربني وهو المخطي
ماله حق يدخل فيني
ابو رعد صر على اسنانه:لالا هو معه كل الحق يردك
لو مابغى تروحين مع الساائق حتى انا معارض وبسفره كان ماهو معجبه
ردت بقهر وهي تحاول ماترفع صوتها عليه:وبصفته اييش بصفته اييش
له الحــــق
ابو رعد بقووه:بصفته اخووووك الي تربى معك
صرخت بدون شعور وقهر:يخسييي موو اخوي مو ااخووووي
رفع يده
.وهي غمضت عيونها منتظره الكف
وبغضب:ججاااب اخوووك اخوووك غصب عنك وعنننه
.كانت يده ثببت بالجو نزلها وصد عنها
فتحت عيونها كانت منتظره يضربها بس ماضربها ارتاحت لو ضربها مره ثانيه وعشانه
ماتعرف وش بتكون ردت فعلها
..ومرر نظره لى الغرفه الي دماار وغلب الاشياء مكسرتها
انتبه لللجوال على الكومديناء
:جواالك
لفت له :وش فيه
ابو رعد بضحكه :هههه كيف بقى
على قيد الحياه
بالعاده اول ضحيه هو اذا عصبتي
بعبره قالت:لني المره هذاي اخذت كف مو عصبت
كانت الغراض الثمينه
هي الضحيه
ابو رعد رفع حاجب:عاقب يعني لني انا الي بخسر عليهم
رانسي بربكه:لالا ماقصدت
ضحك وهو يمسح على شعرها:
ولا يهمك امزح معك ههههههههههه
يالله بابا
انا طالع بروح عندي شغل
بس قلت امرك ووعطيك خبر
زواج رافل الثنين الجاي
كان بتطلبين فستان معين او تروحين تتقضين
.طلع من عندها ومادرا انه غرسه
سكييين بوسط قلبها
وهي تستقبل الخبر
بتااكيد كانت تتوقع انه قاله بس كذا
يوم تواجهه بس الحين عرفت انه صدق
ارتمت على السريير
ونهااارت تصيييح
كبت الشهور هذاي انفجر
بالحظه
بعد ساعتين
كانت منسدحه
على السرير وعيونها لفووق
وتردد كلمات قصيده
:
هذا نصيبي في الحياه ونصيبك جمر المفارق للأسف يحتريني
بعيشبك قبل الحزن يبتديبك قبل الفراق الي كفى دمع عيني
بنسى المفارق يالغلا وارتمي بيك طاري الموادع يحرق الدم فيني
يابعد عمري لا تفاارق حبيبك ليشتكي لك من عذاب السنيني
ياوقت لاتمشي به الله حسيبك لتبعد يديه عن مصافح يديني
ياويل حالي من ليالي مغيبك يوايل قلبي من شقاي وحنيني
محظوظ لو ان اليالي تجيبك وممنون لك لو بالنظر تحتويني
:يااعيني يااعييني
على الرومانسييوون
كانت ريما ووراها البنات دخلت قدامهم
فرح ووسن وسدن
.قطعت استهبالها وهي تشوف الدماار الي
بالغرفه
صرخت مع شهقات البنات
:وش هااااذا
فرح ركضت لها:رنوووسه
وش صاااير وش فييك ياقلبي
رانسي تعدلت بجلستها
وناظرت لهم بروود:
وش دخلكم هنا
ريما بنفس بروودها:الباب دخلنا
رانسي ناظرت لها:انتي بالذات
غيير مرحب فيك
شهقت فرح بصدمه من رد رانسي
لكن ريما ردت برود:ماطلبت الأذن ولا الترحيب
المكان الي يعجبني ادخل فيه
سدن رفعت يدها:بس بس
مو يبدى الحرب
شوفي انتي وياها كان
بتسوون زيي العاده
بدق على احمد ورجع مع طريقي
انا جيت بستانس مو اتخانق
وقفت رانسي وبرود وهي ماشيه بتطلع من الغرفه:
انا ماقلت شي بس قولي لها لاااتدخل بشي ماايعنيها
ونكون زينين
ريما رفعت حاجب:متى تدخلت اصلا انتي عطيتيني فرصه اتكلم
هبيتي فيني على طوول
وقفت رانسي ولفت عليها بقوه:لني اعرررفك
حاافضتك بتدخلين بكل شي
من الحين يااريما قاوولك واحذررك
شي ييخصني لااتدخلييين فيييه فاااهمه
ريما ركزت نظرها فيها شووي
وبعدها قالت بثقه:اووووكيي اي شي يخصك انتي مرااح اتدخل فيه
راتحتي
رانسي هزت راسها:زين تفقنا
ريما كررت:يخصك بس انا الي اشوفه مايخصك بتدخل فيه
لنك تعرفيني ماقدر اسكت
رانسي مارتاحت لكلامها بس ردت:زييين
الحين تعالو برا
لصاله
كل جلستهم ماخلت من راافل وبييته
وكاانت ريما تراقب رانسي وهي تبتسم
بتسلييكه لهم وواضح مو معجبها الكلاام
ابدآ
بعد تفكيير خبيث قالت :صدق بناات وش سويتو
لزواج بعد سبووع
..وكانت عيونها على رانسي
شافت كيف قلب وجهها الواان وهي تكتم ردت فعلها بس عرفت انها
بتكشفها بسالفه زي كذا
فرح ردت بحماااس:انا مو مستووعبه انه اخوي لين الحين فاجئنا بزوااجه
ليته يقدر ياجله بس هو مستعجل ههههههههه
شكلها اخذه عقله ليتني اقدر اشووفها
قالت ريما بضحكه وعينها لسى على رانسي:تصدقين
|