كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصــــــــــــــل التااسع
............وينك يايمه بعدك عني كسرني حيل
اشتقتلك ومابي احد سواك لانك غير
..
ِِِِِِِِِِِِِ
هذا يعني انه
هو نفسه خاااله
خاله محمد خالد الشياخ
ابتلع ريييقه
برجفه وفهد يرااقب تعااابير وجهه
بتووتر خاف يصير فيه شي
شكله يخووف
وهو ينتفض
وعرقه يتصبب
كان بينطق بيسئل
وش اسم خاله كامل
بس صوته اختفى مو راضي
يطلع
فهد نزل وعينه عليه
رافل ناظر له ويشر بيده بيتكلم
بس خاااايف يطلع توقعه خطاء
تعب والله تعب وهو يسئل
عنها
بيمووت لو طلع امله خاايب
وبيمووت غبينه
لو عرف انها مجاااااورته كل هالسنين
ولا عرف عنها شي
بس بس ششلون هو يعرف انها متوفيه رغم الكلام الي سمعه
كان عنده امل انه يطلع كذب ولا يكون ابوه سوا كذا
لو كرهه برميته له ماتوصل فيه انه يسوي كذا لالالا
طلع صوووته شبه ضعيييف
:مين خوالك
فهد بخووف وهو يطلع جواله
ويدق رقم صديقه
انتبه لسؤاله ابتلع ريقه:انت وش فيييك
وش تحس فييه
..
الوووو خاالد
~~~خالد فز وهو يسمع صووت صديقه
الخاايف
:فهــد وش فيييك
رعد لف على طاري الاسم
واحمد
خالد انتبه لرجال الي تناظر له.
تحرك وهو يقول..اسف عن اذنكم
.طلع ورعد فز هو واحمد
وطلعو وراه بعد ماعتذرو من الضيوف
فهد وعينه على رافل الي ينتفض ويهذي:خالد
تعال انت ورعد
ااــلـ نـ ولد عمك عندي
خالد بتوتر:مين ولد عمي محمد وش عرفه في بيييتك
فهد بعدم استيعاب:لالالا مو محمد رافل رافل
مدري وش فيييه تعاال بسرعه
خالد بخوووف على ولد عمه:طيب طيب
جاي هو وش ودااه هناك
غريبه
فهد برجفه:مدي مدري تعااال بسرعه لن شكله مايطمن
..سكر
منه ولف على احمد ورعد
..رافل عند فهد
احمد بتعجب:عنده وش موديه
رفع كتفه:مدري عنه امش نروح له بسرعه
ركبو سيارت احمد
الاقرب وحركو
دقايق ووقفو عندهم
نزل احمد
وهو يشوف كيف حالة اخووه
وشكله المتغير
:رااافل وش فيييك
رافل ناظر لاحمد بضيااع
:خاله خاااله احمد
هو
رعد وقف مصدوم من شكله اول مره يشوف رافل بهالحاله
هو الي عمره ماابين ضعفه هنا منهاار والشسبب
وش دخل خال فهد:وش فييه خااله
رافل ماسك يد اخوه ويتمتم:من خواله اسئله من خوواله
من خاااله خله يررد
بموووت يااحمد قلبي بيوووقف
فهد طاار عقله جن الرجال
:خالي خالي وش فيييه
احمد بتووتر وهو الي يعرف وش فيه اخووه
ويعرف انه يسئل عن امه
مسك كتفه :اهدى يارافل اهدى
كل شي بيكون بخير ربك بيفرجها والله بيفرجها
بس تووكل عليه انت صبرت كثيير ربك بيعوض صبرك ياخوي
تمتم:ونعم بالله بس بس
بعرف يمكن يمكن هي احمد حس فييني
احمد ضمه بقووه وهو يقول:والله حااس فيك ياخوي والله
حااس فيك ..
لف على خالد :صديقك وش اسم خواله من اي عايله
هز خالد راسه:مدري
احمد صرخ فيه بعصاب مفلووته:كيييف ماااتعرف مو صديييقك هوو
رعد رفع يده:بس بس هدي صووتك
بنعرف الحين
:فهد حبيبي خالك وش يقاله محمد اييش
رافل سد اذاانه بقووه خايف يطلع
مو خاله بتصيبه سكته قلبيه
فهد بخووف مماثل وهو ندماان انه تعرف عليهم
مو صاااحين ذولا:محمد الشياااااخ
رعد شهق بصدمه وخالد بالمثل
كااان احمد يضممه بقووه وهو يتمتم :الحمد الله الحمد الله قرت عيينك ياعضييدي
احمد ربك
رافل يحس فيه وهو يضمه بس
مو قادر يقول شي لا مو متااكد
خاايف .:احمد حلم صح حلم انا 12سنه ابحث عنها
ماالقيت لها طريق صدق حلم خالي كان يعرف وين مكانها
ومقالي تركني اهيم واعتقد انها ميييته لييش ليش
احمد ضمه بقووه والعبر خانقته على حال اخووه المنهااار
:احمد ربك مابعد الصبر الاالفرج
الله كريم دعاائها لك ردك لها
ولتنسى خالك مايعرف انك ولدها
انت من عرفت ماقلت لحد انك ولد حاامد
وعمي نفسك سكت خايف من ابوي ياخذك
حتى كبرت
فهد استشف منه انه يصير خاله
كيف يعني بس هو يتكلم عن وحده يكوون
لالا مستحيل امي ماخذت احد غيير ابوووي
..وقف وهو يركض
للبيت وخالد انتبه له ركض
وراه
:فهد فهد لحظه وين رااايح
..مسكه مع يده
..لكن فهد فلت يده ودففه بكل قوته..بعععد عننني
بعد عني رووحو من هنااا ماااابي اشوووفكم
فتح البااب ودخل وهو يسكره بوجه خالد
وقف شوي وبعدها رجع
لخوانه
وشافهم كيف يهدون
رافل بعدم صبر:بشووفها بشوووفها
طالبك ياحمد خذني لها
احمد شدد من مسكته:لالا يارافل مو الحين
رافل بعصبيه نفض يده:متى متى صبرت 30سنه
معاااد فييني صبر يااحمد بشوفها بتااكد انها على قيد الحيااه
احمد مسكه وبهدوو:عارف ياخوي عاارف
لكن لاازم تصبر لنه لو تشوفها الحين
ممكن يصير لها شي
ترا مو سهله
بعد هالعمر تطلع لها
من جديد وانت مااتعرف هي تعرف انت عايش
او ميت ماتدري وش القصه الضبط اصبر اصبر ياخوي
...
"
"
"
"
"
"
الساااعه بحدوود12
الوافي بعد ماتعشو مشوو
مابقى بالمجلس الا حامد
وتمّام الحممداني
مع ابو رعد
الي ملتزمين الصمت وهم يرااقبون ابو
رعد كيف يدق بالجوال
ومحد يرد
تدخل تمام :خير ياعم احسك متوتر
ابو رعد ابتلع ريقه وهو خايف على رافل
ملااحظ كيف تغير وجهه من سمع اخوه
كان عاارف من البدايه وكم مره لمح له
بس كان من سااابع المستحيلاات يعطيه
الي في باله وش بتقول عنه النااس
مراح يتركونهم بحالهم لو صار الي يبي رافل
:العيال مارجعو خايف عليهم
ابو حامد بتهديه:ماهم صغار يا حمد
اكيد شوي وجايين
:السلاام عيكم
ابو رعد بخووف فز بخووف وعينه عليهم و اشكالهم
الي
ماتشبر بالخير: وييين كنتم راافل وييينه
رعد عينه على عمه وكلها كره وحقد واحتقاار
:قريب يبه
ابو رعد بخوف:طيب رافل وينه ااخووك وينه يارعد
خالد ناظر لعمه وبكره:خالتي وينها ياحامد
ابو رعد بعصبيه:انا اسئلك عن اخوك وش خالتك ومين
شهق بصدمه :ايش وش تخربط انت
رعد بحقد :لعبتك انكشفت ولااكاذيب راح وقتها
يااياعمي قول خالتي وينها
ترا عرفنا انها لتزاال عاايشه
بس قوول وين مكاانها
ابو احمد برهبه: وش تخربط خالتك ماتت من سنين من قالكم انها عايشه
خالد ميل شفته عن جنب وبتهكم قال:
محمد النايل
وقف بصدمه:مستحيييييييل
واصلا محمد ميت من 13سنه قبل تووولد انت
رعد بغضب:وانت وش علااقتك فيه وكنت تعرررفه
مفجووع كيف انكشف لهم ومن الي كشفه
صحيح
تخلى عنها بوقت لكن ندم والله ندم تعب وهو يدورها
يمكن متأخر لكن
هو ندماان الحين ويبي يعرف وين مكانها بالضبط
يمكن يقدر يكفر من ذنوبه او اقل شي تساامحه
يكفي رهف ماتت وهي ماسامحته
على سواته فيها وفي عيالها الي حرمها منهم
رد على سؤال رعدد:كان صديقي
خالد بستهزاء:صديييقك متزوووجها وله عياااال
منها
هز رااسه بصدمه :لالا مستحيييل كذب كذب
محمد مايسويها مستحيل
يخدعني مستحيل
رعد وقف مقابل له وبقوه :وانت مااكنت تستااهل الا الخدااع لنك
شخص عديييم الضمييير وهو كان رجال والدليل قطع علاقته فيك
بعد وفااة خاالتي المزعووم
ابو احمد انهاار :لالا انا تبت والله تبت ونددددمت
صحيح طلقتها وتخليت عنها بس عدين
مااخليت مكان
مادورتها فيه
خالد :خالي كان يعرف بطلاقك منها
ابو احمدبنفي :لالا مكان يعرف قلت له مااتت
خدمني سفره للاردن ودرااسته مجا الا بعد وفااتها 6اشهر قلت له توفت
بعد وفاة رافل بشهر كان رافل يوم اخذه منها
له4شهور انهارت
مااقدرت اتحملها زود على كرهي لها
صارت بس تصيح وانمرضت وتعبت كثييير
صارت تصحي باليل وهي تصيييح
وهي تصرخ بسم
رافل كرهتها زووود
..جلس على الكنبه ورااه وهو ينزل راسه
وسكت شوي ودموع الندم تنزل على وجهه
.
كمل والكل ساكت بيعرف وش نهاية كلامه
... عند الباب واقف بصدمه
وهو يسمع كلامه
ماقدر ينام بعد ماطلع احمد من عنده
اصلا وين يجيه النوم وهو ب
هالحاله هذاي
بس بس لازم يعرف ليش سوى فيه كذ
ليش رماه ورمى امه
بدت الوسااويس تلعب فيه
ليش رمى امه ورماه بيعرف والحين لكن اول
شي بيروح
يسئل ابوه حمد كان يعرف شي وبعدها ايوااجهه
مل الصممت والصمت ملله
خلاص مابقى عمر يسكت فيه
تيبست خطوته عند الباب وهو يسمع
ابوه كيف يقص
بطولته وكيف تخلى عنه يسمع وهو يحسه
مو حقيقه حلم اكيد مهما كانت دناائته ماتاصل فيه
يرمي زوجته
وولده بهالطريقه ..وش السبب
..
كمل وهو يحس بنظرااتهم تحرقه
بس تعب وهو يكبت لازم يفضفض لو انه عارف هالفضفضه بتبعدهم عنه وبتكرهم فيه وبيييحتقروونه
بس هو لاااازم يقووول
ونتاايج افعااله يتحملها
..
في ليله زااد صياحها وحلامها المزعجه
..شهق وهو يمسح دمووعه
من لذكرى وبندم...
كان الشيطان معميني واصدقاائي
دايم يحرضوني بقولهم
لتخلي الحرمه تركب على راسك
خلك رجل البييت وتزوج عليها حرمه
ثانيه حتى تدق خشمها ولا تتفرعن عليك وتزوجة ام احمد
وحتى ام احمد ماسلمت مني كنت اذلها
مره دخلت ولقيتها جالسه على السرير وحاظنه ملابس رافل
وتصيح ومن شاافتني وقفت وهي تصرخ بوجههي
وتقول اني انا السبب ذبحت ولدها
ابو رعد بدموع متعلقه برمووشه:وكيف اخذته منها و
وقلت لها انه مات
..زااد صياااحه. وهو يقول بين شهقاته:في ليله
كنت توي رااجع من برا سهراان مع اصدقاائي
وقبل كنت متهاوش مع ام احمد وطرتها لبيت هالها او هي انحاشت
المهم كان البيت فاضي بس هي فيه
جتني تصيح
وتقول رافل تعبان قمت
حرارته مرتفع
بعد مازعجتني بصياحها
اخذته المستشفى وطرتها لتروح معي
طلعت وسكرت البيت وراي
وانا اسمعها تصيييح
.
بالمستشفى بعد ماعطوه علاج وانخفضة حرارته
فيه وانا بطريق اتصل علي صديقي
ومريته للبيت
وقفت عند باب بيته
وقلت له.ماقدر انزل معي ولدي
لعب براسي الحقير وقال كلام
كثير يقنعني فيه
ان الزوااج مربطني ومايخليني اعيش حيااتي
وانا لسى صغير وابوي ضلمني بزوااجي
كانت النقطه هذاي هي الي تنرفزني وطلعني من طووري
لن ابووي غصبني عليها
وانا ماابيها وكان عمري 18صغيير
وهي اكبر مني 5سنوات يعني عمرها كان 23
على صغري تزوجة الثانيه وبنفس السنه الي تزوجت فيها حنان حتى اقهر ابوي في صديقه
وكانت الزوجه الثانيه اخت صديقي
والي كانت اصغر مني بسنه يعني عمرها17 سنه
صغيره لكن ماهمتني واخوها غصبها علي
كان هو نفسه اخو رهف
الي اقنعني ارمي ولدي
..رفع راسه وناظر لهم
شاف نظراات الحتقااار من الجميع
مع نظراات ثانيه ماقدر يفسرها
بس هوو يستاااهل كل نظره تجيه
منهم
رحمة من ربه ان ولده احمد مو موجود
ومحمد عقل طفل ومايهمه والدليل من شاف صراخهم وقف وطلع برا المجلس
قال بكره لنفسه:ادري انكم مستحقريييني بس انا استااهل استااهل
كل شي بيجيني منكم لو تبريييتو مني ونفييتوني
لني استااهل
ابو رعد بغبييينه وقهرر من اخوه وعليه:
الحسااب من رب الحسااب ياخوي مو منا كمل كمل وش صار
ابو احمد نزل راسه: رميته بالدار .هز راسه..لالالا مو انا
جعفر هو الي اخذه مني وقال تركه لي انا اخلصك منه
لني كنت متردد مهما كان ولدي لكن
هو كااان شييطاان وماترك لي فرصه
دخلني في بيته وطلع
وبعد 2ساعتين رجع وهو يقول
رافل الله يرحمه ارتفعت حرارة
وتشنج ومااااات بح
صرخت ونا افز وامسكه مع يااقته ..ذبحت ولدي يالمجرررم
ذبحته
فلت يديني وهو يقول..بعد يامجنون ماذبحته بس
محد بيعرف لازم تقول للعالم انه ماات
وهو بمان تراجعت ونا خايف قلت:وين حطيته
هز راسه وقال:لالا يابابا ادري انك بتروح تطلعه قلب الابو ياحنين..قالها بسخرياء..
لتخاف هو بخير
بس مراح اقولك وينه
..رفض يعلمني لين
اتخلص من حنان بعد
لكن كيف
من بكرا رجعت للبيت ومن فتحت الباب
شفت حنان طايح على الارض
حركتها شوي وفزت كانت نايمه عند الباب وهي تنتظرني ودموعها على خدها
شافت يديني فاضيه صااحت "ولديي وينه ويينو لدي
قلت لها مات
اغمى عليها
وسبوع وهي تصحي وتغيب عن الوعي وتهذي بولدها
قبلها كانت تعبانه كثير ترجيع ودوخه
وكم مره يغمى عليها بس ماتهمني ولا فكرت اخذها اللمستشفى
.. عند الباب
قبض على يده بشده
كرهه كرره لو بيده سلااح الحين دخل فرررغ في رااسه لحد
يقوول ابووه لااا هذا مو ابو هذا شيييطاان
وجعفر مين جعفر
لازم يعرف ميين هذا
لكن مو الحين اول بيروح
ويشوف امه ويسمع منها لازم يعرف الحكايه من الطرفين وبعدها
يتصرف بالصوااب والصوااب هو الي يصنعه لحد يقول صح وخطا له
انصت وهو يسمع
بقي النقطه الخير كيف تخلص من امه
..داخل المجلس
ابو حامد
مره دخلت ولقيتها جالسه على السرير وحاظنه ملابس رافل
وتصيح ومن شاافتني وقفت وهي تصرخ بوجههي
وتقول اني انا السبب ذبحت ولدها
ولدي كان مابه شي ويينه ادري ماماات عاارفه بس قوول لي
وقفت شوي مصدوم ممكن اكتشفت وش سويت فيها
بس هي تقول ذبحته يعني ماتدري
تكتفت وانا اقول:وبالله كيف ذبحته مجنونه انتي صار لعقلك شي
ولدك ماات الله يرحمه
صاحت اكثر وهي تتقدم مني وتقول..ايه مجنونه
لو جلست عندك اكثر من كذا
انا مااابيك برووح لااخوي ابي ولدي جب لي ولدي ليش تذبحه
.هزتني وهي تصحي وتهذي..انا مابيك طلقني
طلقني طلقققني
ضربتها كف على وجهها وصرخت فيها :انتي طااالق طااالق طااالق
ودفيتها عني وطااحت على بالارض
اغمى عليها
ضربتي مكانت قويه بس هي تعباانه
وزودت عليها
ارتبكت من شفتها كذا
دقيت على محمد وانا مرتبك
كان هو اقرب واحد لي
خفت لتصل بجعفر
مع اني اذكر كلامه يوم قالي بتعرف ولدك وين
تخلص من امه
بس فيه شي منعني لاادق عليه
شوي وجاني محمد وقلت له سالفه كللها
اصلا هو عااارف كل حيااتي وبين
الثنتين لا رهف ولاحنان
وكيف اعاملهم ودايم ينصحني
هو اكبر مني بسنتين.
قالي اشيلها ووديها المستشفى بس رفضت
بعد مخانقني وهزئني على سواتي فيها رجعت لجنوني
اصرخ فيه واقول له..مالك دخل فينيي وفي حيااتي وخلها تمووت احسن اقرفتني بعييشتي
دقيت على جعفر وانا اغلي من القهر وصرخ علي..تعاال شفلي صرفه
مع البلوى هذا
رد علي برووقان او كان سكران مدري عنه المهم اني
كنت متوتر وخاايف ومتنرفز
فيه شي يدفعني اتخلص منها باسرع وووقت مو عااارف ايش بس
ماابي اشووفها قدااامي كرهت حيااتي من دخلتها
..مرر نظره عليهم ونزله بسرعه ماقدر يتحمل نظرااتهم.
اقولكم هالكلام وانا اعرف بعدها بتكرهووني لكن مايهم استااهل كل شي يجيني
قالي شلها ورمها باي مكان صحت عليه وانا اقوله..
مغمى عليها ويمكن مااتت ومحمد عندي انا خايف اوديها للمستشفى
رد علي بكل بروود .ودها المستشفى لتخلي محمد يكشفك
وبعدين يعرف عن ولدك
انا تصلب من جاب ططاري ولدي خفت خفت من محمد محمد
طوول عمره مايرضى بالغلط
مع انه مصادقنا لكن قطع صداقته بجعفر لنه يشرب
ونا لا استمر معي .
سمعت كلام جعفر وشلتها للمستشفى
ورميتها فيه وطلعت بدون لااقول لهم شي
رجعت للبيت ومالقيت محمد
وحركت لجعفر لقيت جالس لوحده ببيته بس
سكران وعلب الخمر منتشره حووله
كان غني عنده فلووس بس ماااعرف من وين له
رغم ان ابوه رجل على قد حاله موضف حكومي براتب خمس الاف ريال
غرقت معه ولاول مره اشرب واخر مره لني بذيك الاحظه
حسييت حيااتي انتهت كل شي ضااع مني ولدي ورااح وزووجتي
والي تحملتني مع اني ذليتها وذوقتها العذاااب..
بعد يومين نااسي حنان وذكرها
جاني اتصال من المسشتفى وقالي..
زوجتك توفت
انصدمت وكرهت نفسي
وجعفر الي مجلسني عنده لي يومين نساني حنان
وكرهت اخته مع ان ماالها ذنب
بس كرررهتها كره العمى
وانا اعراف انها في بيت اخوها تذووق الويل
بس رجعتها وانا نااوي اذلها
كانت حامل وقالي جعفر انها تعبت
فكرت اتركها وقت لين تولد لن مالي خلق انقلها للمستشفياات
من غبااء ودنااائت تفكيري ماافكرت ارووح
اقل شي احضر دفنها او اشوفها قبل تندفن
ولدي وفقدته وجعفر رفض يقولي وينه فيه
حتى بعد مااتخلصت من حنان
ابو رعد تنهد مو عارف وش ردت فعله تجااه اخووه
:وو وكيف والجثه الي صلينا عليها
لمين كانت
هز رااسه:مدري مدري انا مصدوم لليوم هذا
ومحد ايجاوب الا هي حتى
كيف هربت من المستشفى مدري
رعد بغضب وهو يرص على اسنانه كرهه وبعمره مااكره احد بكثره:
وكيف انقطعت علاقتك بمحمد النايل
مسح على عيونه ووجهه وهو ميزال منزل رااسه
:بعد وفاتها 6شهوور جاني هو ومحمد اخوها وعزاني وعتذر انه اختفى فتره لكن برره بشغل مهم
بحكم انه رجل امن ودايم عنده استلام هو توضف بدري وماكمل الجامعه
وكان وحيد ماله احد غيري كنت متوقع مراح يتركني ابدا لني الوحيد الي متعمقه علاقتي فيه
وقالي اقطع علاقتي بجعفر
بس قلت له ماقدر هذا اخو زوجتي وصديقي
قالي هذا صديق سووو لازم تقطع علاقتك فيه
رفضت وقف وقالي تختاار بيني وبين
جعفر
كنت ماقدر اتخلى عن محمد ولا عن جعفر
جعفر فلووس كنت اعتبر جعفر صديق مصلحه
ولا عمري فكرت فيه كيف يشوفني وليييش متمسك فييني
ومحمد صديق مقرب لي اشكي له وبثله همومي
رفضت خياره قلت ماقدر اتخلى عنكم ثنينكم
طلع من عندي وكاان اخر عهد لي فيه قطعني
ولا شفته بعدها بس كنت اتتبع اخبااره
وسمعت انه تزووج
بعد 5سنوات كنت اعزززه حيييل
عشان كذا كنت اتتبع اخباره
بس ..وبغصه.معرفت مين تزووج
ناس قالو لي من برا وناس قالو مو سعوديه اصلا
بعد 4سنوات من حملها تسقيطها الاول . جاء احمد
وعلاقتي مع ام احمد مو زيينه كل يوم خناق وكل يوم هااربه
من عندي مكانت تتحملني زي حنان الي صبرت على الذل
كانت تكرهني نفس شعوري لها بس كان اخوها
يرجعها غصب عنها
جلست سنين وبعد ماحملة بسدن
هربت مره ثانيه وطلقتها فيها لنها رفضت ترجع لنها هربت لخالها
وماقدر اخوها يسوي شي او ماهمته بس اهم شي ماتكون عنده
بعد..ابتلع رييقه
وسكت ماقدر يكمل..
حثه اخوه :وش صار
ابو احمد:بعد 15سنه جاني اتصال وقالي زوجتك حنان ماماتت
كذبو عليك
صرخت على المتصل بصدمه مو مصدق قلت له انت كذاب
لكن الي لجمني هو صوووتها واعرفه زيين
تكلمت ...لا صدق ياحامد
صدق مو كذب ذبحت ولدي وصدقتك
لكن الحقيقه غير انت ماذبحته انت تخلصت منه
وانا تخلصت منك لكن بطريقه ابشع
وبيجي يوم وتبكي دم من الدم على كل شي سوييته فيني
وفرقتني عن ولدي
مابي اكون عديمة اصل ودعي على عيالك
لنهم عزوت ولدي ومابي اضرهم
يكفي الي سويته بيجي يوم وتعرفه
الظلم مهما طال بيجي يوم ويزوول
ومن يعرف يمكن على يد ولدك او ولدي
..قطعت الخط قبل حتى تعطيني فرصه استووعب
او ارد عليها حاولت اتصل
بس ماترد
قلت لجعفر يطلع الاسم بس ماقدر لنه بدوون اسم
مرت سنه ونسيتها ولتهيت بولدي احمد
وبزواجي الاخير
ومر السنين وانا انسي
السالفه بكبرها او اتناسااها
..رفع راسه لاخوه وبصوت مهزووز...
حتى بعد ماخذته من الرعايه وربيته
بالبدايه شكيت انه هو ولدي
سئلت جعفر قالي
لا رافل برا السعوديه
تبنته عايله خليجيه ورفض يقولي اسم العايله
ولو مالافي عرف القصه وقالي عنه مااعرفت انه هو ولدي
لكن وش الفاايده
هو راافض وجودي
كارهني من كبر وفهم
لنه بالدار كان الكل يعرف انه ولد حامد والي تخلى عنه ورماه
كان جعفر الحقير
ينشرها بين الموضفين والطفال
ماعرف وش هدفه
ماكفاه حرمني منه
مدير الدار بعد السنين هاذي كلها وبعمره الي قارب 90المباحث وصلهم خبر ان جعفر يتواصل مع الدار
وراقبوها وكان لافي هو الي يتردد عليهم وقاله المدير عن رافل وقصته وكيف ان جعفر له علاقه فيه
ومين جاء وكفله وبكذا عرف قصته
رعد بكره: انت الي حرمت نفسك مو جعفر انت الي سمحت له يتدخل بحياتك
هز راسه :عارف وندمان لـ.....
مكامل كلامه وهو يشوف الي دخل مثل العصااار
:يالشييطاااان
انت مو ادمي مو ااانسان انت معدوووم الضميييير
..مسكه من حلقه رعد فز وهو يحااول يرفعه عنه عمه
بس ماقدر
قفز تمّام ومسكووه
وكيتفوونه وهو يصرخ:تركووني تركوونني
ابو رعد وقف بغضب:رااافل هذا ابووك انتبه
صرخ بعنف:مو ابوي مو ابوي ماااتشرف فييه انا يتييييم ييييتم
تعرف معنى يتيييم
انا ماالي ابووو تربيت بين دور ياليتاامى
يعني يتييم ابوي مااات ماات
باليوم الي سلمني لجعفر
نفض يدينه منهم بكل قوته وطلع
والكل وااقف يناااظر له بصدمه
كان صرااخه وااصل للبيت
عند الحريم
والكل متجمد وخايف من مصييبه بتحل
عليهم
رانسي ملتصقه
بالكنبه وبحظنها اختها
ظاهريآ كان مو بين عليها شي
لاكن
من داااخل ترجف
وهي تسمع صووته وصرااخه ولي نص كلااامه واصل لها
من حست الصوت سكت عرفت انه
طلع
وش تسويي
اكيد رااح يسوي بتفسه شي
مهما كان قوي ويكاابر
اكيد ابوه سوى شي كبير خلاه ينفجر
الكل التزم الصمت
الا خواته وسن وسدن يبكووون
نزلت اختها بالارض وهي تبكي من اثر الصراخ الي سمعت
خووفها
بدون شعور اخذت جواال
سدن وركضت برا
المجلس
رااحت لجهت المطبخ وهي تفتح جوالها
طلعت رقمه ودقت عليه
ماايرد
مره مرتين ثلاث ماافيه استجاابه
طلعت رقم احمد ودقت عليه
شوي وجاها صوته
:سدوون غيرتي رايك ماقلتي بتسهرين مع البنات
بتلعت ريقها بتوتر وخوف:انا رانسي مو سدن
سكت بريبه يكون عرفت الي هبب اليوم بكل تهور
:اههلا رانسي خير
رانسي :احمد انت عند الرجال
احمد ناظر للمكان الي هو فيه
مايدري وينه من وصل اخوه طلع على وجهه:
لا خير فيه شي
رانسي ماتدري كيف تقولهها بس جمعت قوتها وقالت:ايه سمعت صراخ
رافل كان يصاارخ على عمي
بس مدري وش صاير لكن واضح ان شيي كبييير
احمد ررح شف وين رااح رافل
اخاف صار فيه شي
..قالت اخر كلمه بغصصه..
احمد بخووف:لييش وش صااير انا تااركه عاادي مافيه شي
رانسي بصياح:مدر مدري بلييز رووح شوووفه
احمد:زين زين يالله مع السلامه
...
سكر منها
وحرك سيااارته على مكان تووقع انه فييه
وصل للمكان نفس مااتوقع
كان جالس بالارض ومركي ظهره
على الطوب المصفوف
وراسه بين ركبه
نزل وقرب له وهو لسى ماارفع راسه
نزل لمستوه وهو يحط يده على
كتفه:رااافل
رافل رفع رااسه بصمت لكن كاااانت عيووونه تحكي
دموووووع
رافل يبكي
رافل القوووي ينهار
رااافل
الي كان يردد انا راافل
وبضل راافل
على اسمي
اليوم ينهااار كل شي
بنااه ينهارا الامل الوحيد لي تغذى
عليه
يبكي يتم عااشه وعذاب وتشتت وضيياع
وابو كان عاايش
يبكي ابوه الي رمااه
بدون ذنب يبكي
طيش الشبااب الي ضيعه
يبكي ام فقدها وتيتم وهي عاشيه
يبكي اعتبره اب وخذله
عند أووول عثره وقفت بططريقه
يبكي حلم سرقوووه منه عنوووه
وش بقى حتى يواااسيه كل شي قداامه ينهااار
كان يحكي له بدمووعه وبواااقعه
كل شي قاله له
حكى له كيف عمه اخذه من الدار حكى له
حياااته بالدار حكى له
الرجل الي كان يعطي مدير الدار
شيكات على انه يبقي رافل عنده
ولا يعطيه احد يكفله
كان يهدده لو فكر
انه يقول شي لهم وكان دايم يردد
على مسامعه اذا جاا لزيارته
وعند المدير
وبالحرف الوااحد:هذا رافل حامد
ابوه تخلى عنه مااايبيه
وانا جبته هنا
لكن مايطلع لمكان
ولا تقولون لحد عنه
يضل متخفي عندكم
لين اجي اخذه ان شاااء الله بعد 40سنه
مايططلع يعني مايطلع
لو عرفت انه كفله احد نهايتك على يدي يابو حميد
ونت تعرفني زيين ماهدد بعبث
..عضد له احمد واخذه معه
حجز له غرفه بفندق
هذا افضل حل له
يبعدده عنهم
دخل الغرفه وهو يقفل الباب
مشى فيه وسدحه على السرير
عمره بحيااته مشاف رافل منهار كذا
ايش الشي الي اكتشفه
وخلاه ينهار كلام رانسي اقلقه
مسح على الراسه وهو يهمس
:وش صار لك ياعضيدي
وش سامع جديد
ترك بهالحاااله
رافل ينااظر للفراغ:ابي اشوووفها يااحمد ابي اشوووفها
ابي امي املي فيها هي مانبذتني مثله مااتبرت مني
وانا طفل رضيع
مارتمني زيه على صديقه
تخيل ياااحمد تخييل رماني عل صديقه
وهو تخلص مني بطريقته
بعدني عن اهلي وعذبني
تخيل ياحمد
يقول هذا ولد حاامد الي تبرا منه مااايبيه
كل الدار كااانت عارفه اني مو يتيم وان ابوي هو الي رماااني
عمي كان ينفق على الدار
ومادري كيف عرف اني رافل ولد اخوه بس الحين اعرف
لني اشبه خاالي وتوي انتبه لشبه من فهد اليوم
احمد يسكته:اششش خلاص غمض عييونك ونم وانسى كل شي
وانا بكرا اروح واقدر اوصل لخاالتي خبرك
هي تعرفني جيتها كم مره
رافل مندسح ووجهه لفوق ودمووعه تجري على خده :احمد
مااعندي صبر حس فيني حس فييني ياحمد
احمد خنقته اللعبره:والله حاااس فيك
ياخوي انا جربت فقد الاام وهي موجوده على الحياه لكن
بعد فتره انحرمة منها
نهائي تعرف الشعوور انك مشتااااااق لها
بس مستحيل تششوووفها
هذا شعوري لكن انت بتصبر الحين وبكرا بتشووفها ان شاااءالله
رافل بحقد:جعفر السبب
جعفر ضيعنا كلنا هو الي دمرنا
هو الي دمررر حياااتنا والله وفي عاالي سماه لذوقه الي ذقت
بالسنين هاذي كلها بيووووم واااحد لعيشه عذاب 30بيوووم
كان صااادق بكلامه
ان ابوي تخلى عني
ماااكذب مااكذب بكل حرف
لكن كااان هو السبب
ضيعني وضييعك وضييييع امي
وخالي
الي بسببه صار عليه حااادث
وصار عقيييم
هو الي غير وغررر باابوي
.
احمد بتعجب من انقلب حاله
لتزال الدموع بعينه لكن قلب بملااامح تقدح شررر:
مييين جعفر
رافل رص على اسناانه:خاالك ياااحمد خااالك
احمد بكره :لتقول خالي متشرف فيه
وااحد مرووج مخدرااات قذر يخسى يكوون خاالي
رافل اقتعد بسرعه :ايييييششش مروووووج
وانت تاااركه كذا
هز راسه احمد:لالا لتفكر هالتفكير مستحيل
بس مااقدرت امسك عليه شي
الحقير كان مأمن نفسه حتى واحد من رجاالنا
ارسلنااه معه يشتغل معه
وانظم له بعد تخطيط
رافل بتفكيرر:وتعرف وين بييته
احمد:اكييد
وبعدين اححد يجهل اكبر تاااجر بمنطقة القصيييم
كلها
رافل انتفض بعنف
:لالالا لتقووول هو نفسه
ابوجااابر
احمد نزل راسه شوي وبعدها رفعه:ايه هو
نفسسه
رافل مو مستووعب:وو جااابر مو وولده
احمد هز راسه بدوون رد:
رافل :صدييقك ولد خالك انت عمرك ماذكرت انه ولده
احمد بغصه:وهو يشرف حتى اذكره
رافل بعصبيه:جااابر جاابر ولده يعني نفس طييينت
ابوووه اكيد مرسله بيينكم جاااسوس
احمد بسرعه نفى:لالالا رافل لتقول عنه كذا
مستحييل يخون فينا هو داارس معي
بنفس الكلية
رافل بغضب:لو مكاان نفسه بالعقل ممكن
يبلغ عن ابووه مستحييل طبعا
احمد بقهووه:لا مو مستحيل لنه
أب فاااسد ومايستحق انه يتستر عليه
.................
~~~~~~~~~~~~~~~~~
قبلها بوووقت
وتحديدا عند فهد
اول مااادخل البيت
وسكر بووجه خااالد
تسننند على الباااب
وهو يلهث ويحاول يلتقط انفاااسه الي
شااافه مو شوووي ابداا
رافل وامه ووووو
رفع نظره شاف امه وفرح وااقفاات ينااظرن له بخووووف
عدل وقفته و
مسح على ووجهه
وهو يمشي كم خطوه لين دخل من عندهن وهن وقفاات على الباب
دخلن ورااه
وفرح قالت:فههد
وش فييك شكلك مخطوووف كذا
فهد وقف ولف عليها ونتقل نظره لاامه الي وااقفه بقرب فرح
وعيونها غرقاانه دمووع
تقدم لها ووقف قبالها :لييش
لييش
فرح مصدومه باخوها اول مره
يرفع صوته وبالطريقه:فهـــــــد
وش صااير لعقلك امك الي قااعد تكلم
طنش فرح وهو يقول:كنتي متزووووووجه
قبل ابووي صح
كنت متزوووجه لييش ماااقلتي لنا
لييش مااخبرتيناااا
ليييش
فرح مفجووعه بصرااخ وخااصه بعد مشافت دمووع امها تقدمت وضربته كف بكل قوتها:فهــــــــــــد
اصحىىى امك هذاي
فهد صاح ودمووع تسييل:قولي قولي كييف رافل الراااسي ولدك
خبرييني كيييف
شلوون ولد الراسي ولدك
وحنا ميين نكوون عيالك
امه بشهيق:ايه عيااالي عيااالي
فهد ببكاء:ورافل رافل شبيه بابا محمد
ورعد شبيهه بعد مين يكون
صاحت اكثر:ولدي ولدي ارتحت رافل حامد الراسي
ولدي بس انحرمت منه طووول عمري
وش اسوي وانا طايحه بين يدين وحش وحش بشري
يصبحني ويمسيني بالعذاب
واخر شي ذبح ولدي
فرح مسكت يدها :يمه اهدي اهدي
ليرتفع عليك السكر
.مشت فيها وجلستها بالصاله الصغيره
وهي تروح وتجيب لها ماء
..عطتها الماء وشربت منه شوي
فهد جلس عند رجلينها وهو يقول يمه:
قولي كيف اخذ منك رافل وكيف تركتيييه بدون لاتحااولين ترجعينه لحضنك
يمه يمه لو رافل يعرف وينك ماذقنا العذبا هذا
يمه كان معيشنا بنعيم
هو اخونا ليييش انحرمنا منه
ام فهد بدمووع تنزل على وجنتيها
وهي تحكي لهم كيف
كان يعذبها ابو رافل
وكيف اخذ ولدها للمستشفى بعد ماتعب ولا رجع
همست بين شهيقها:في يوم
جاني تصال على تلفون البيت
رهف زوجته الثاني قالت لي
:الو حنان اسمعيني
ترا ولدك مامات حامد وجعفر خذوه ورموه بدار ايتام وانا
سمعت جعفر يقول كذا بالتفوون
ويقوله بعد انه مقال لحامد وينه الا بعد ماايتخلص منك
انتبهي بذبحونه مثل ماذبحو ولدي حسبي الله عليهم
لـ...
قطعت الخط بخووف شكل دخل عليها احد
بعد ساعتين رجع حامد وانا كنت
تعباانه والخبر زااد علي
ومن شفته جنت جنووني وصرخت عليه وصرت اضرب فيه
واصرخ واقوله يطلقني
وهو مااصدق على طول رمى علي الطلااق
دفني وطحت
وبعدها غبت عن الووعي
ماصحيت الا وانا بالمستشفى
اخذت يوم
محد جاني الا صديقه اسمه محمد
فهد همس :ابوي
هزت راسها:ايه سئل عن اخباري وسمعته يقول بتصل بزووجها
حاولت اجمع قوتي وقلت له..
مو زووجي طلقني يامحمد وكاانك تعزني مثل ماتقول لاخالد دايم وني مثل اختك طالبتك
لتجيب له طاري ودني لااخوي
بالبدايه بغى يرفض لن حامد صديقه بس ترجيته يسمعني
جلس وقلت له قصتي كلها من حملة برافل لين اخذه
مني لكن ماااقلت له رماه بدار قلت ذبحه لني ماكنت متااكده
من رهف هي صاقده ولا تكذب كان اخوها مسيطر عليها وهو واحد عديم ضمير
غضب بشده من سمع قصتي وكره حامد وقرريقطع علاقته فيه
بعد دقايق جت المممرضه وهي تقول مبرووك مدااام حامل
وكانه نزلت علي صااعقه
لو حرف حامد بيذبحه ببطني بيحرمني منه مثل اخوانه صابتني حااله هستيريييه
ومحمد يقسم ويحلف مااراح يعرف حامد شي بس اهدى
من بكرا دخل علي خالد والي مدري كيف جاء من الاردن بالسرعه هذاي
سلم علي وقالي يالله بسرعه مااافيه ووقت
بسرعه لم اغراضي ومسك يدي
ومشى فييني
طالع من السمتشفى
ومن القصيم كلها طلعنا الشرقيه
وكان محمد هو الي يسووق
كانت انا بالشهر الراابع بس مانتبهت لنفسي
سبحان الله
وصلنا الشرقيه وجلست فيها
مدت 3اشهر
مره دخل علي خالدد وانا جالسه عند التفلون وانتظر الرد
لكن حركته صدمتني يوم خطف السمااعه
مني وقفل الخط
ناظرت له :لييش
قالي بتوتر من تتصلين فيه
رديت عليه:بهدى اختي
هز راسه وهو ينزله تحت:ساامحيني
بس انتي توفيتي بالنسبه لهم
صرخت بصدمه:كيييف وليييش
قالي بغضب:محمد قالي كل شي كل شيي
لتفكرين اني بسكت
وانتي حامل وولدك ذبحه وش يضمنك انه مايجيك هنا ويذبح الي في بطنك
..مسكت بطني بخووف.
كمل.هو مو لوحد معه جعفر شخص حقير
مروج عديم ضمير بيجبيك من اخر الدنياء
لازم تمووتين بالنسبه لهم وللجمييييع
انا معك اكفييك عنهم
..اخذت نفس وبعبره :
عشت اياام عصيييبه
مرت 3شههور ثاني دخلت العااشر
ونا ماجبت حملي
تعذبت معه لين جاء
جبت فرررح
شهقت فرررح بصدمه:اااااناا شلوون عمري ماما
صغييره مو لـ.
قاطعتها امها:لالا مو انتي انتي سميتك عليها
بعد .سكتت شوي وبعدها.قالت..بغصه
..مامااتت كنا طالعين نتمشى
بوحده من الحداايق وطلعت الشااارع كان عمرها 6سنوات
وصدمها وااحد كاان يفحط
بنفس الشارع مسكوه وطلع سكرااان
حسبي الله عليه الله ينتقم منه
انا تزووجة محمد وفرح عمرها 5سنوات
وبعد زواجي بسنه صار لها الحادث
وبنفس الوقت ذاك كنت
حامل فيك
وجبتك بدري من سبب الصدمه
على7اشهر
..رفعت راسها لهم:
هاذي الحكايه كلها
كنت خاايفه على بنتي
ليصير مصيرها نفس اخوها
بس بعد ماماتت وانا تزووجت
قلت الاخالكم ابي ارجع ادور رافل ..انا خبرتهم عن رافل بعد سنتين من هروبنا..
بس رفض وقالي انسى رافل
لنه لنه مااااات
انهاارت تبكي وهي تتذكر
كيف حالها بعد الخبر
فهد :وانتي صدقتيه
هزت راسها:لا بس مكان قدامي غير اصدقه لن مافيه
طريقه اقدر اعرف وينه
والكل يعتبرني متوفيه خاصه بعد ماخبرني انه
قالي
انه بنفس اليوم الي طلعت فيه
فيه عجوز توفت وهي
وحيده مالها احد
استغل الوضع هو ومحمد
ودفنوها على انها انا
قطع الامل عندي
بس 15
جاني محمد متكدر ومهموووم
مدري وش فيه
سئلته ورفض يعلمني
بعد صمت قالي بتصل بحامد
واقوله انك حيه مامتي
رفضت بس هو اصر وقال
انتقام
لو عرف انك خدعتيه وهربتي مع اخوك بتنتقمين لكرااامتك
منه
طاوعته
واتصل وكلمه وبعدها انه
كلمته بكره
سكرت الخط
بنفس الحظه طلع الشريحه وكسرها ورمااها
فرح :طيب ماما وش صار على
جعفر
ام فهد بحزن:جعفـــر
محد عاش حياته مثل جعفر
~~~~~~
اليوم التاالي الساعه 2 الظهـــر
دخل وبيده الشنطه السووودا
رجل بنهاااية الخمسييينات
لكن برووح الشبااب ونشااطهم
ملااامحه صاارمه قوويييه
من اوول نظره تحكم عليه رجل
قــــــــــاسي
لاقلب له
ولا يعرف للأبستاامه طريق
يدخل من المدخل
الرئيسي
يمشيي سييده
يودديه لمجلس كبيييير
بأثاااثه
الايطاالي
هناااااء فقط
يبتسم بعد مااايلمح
اطفاااله التوام
هيف والهيف
6سنوات
وصغيرتهم سعاده
4سنوات
وهي مصدر السعاده له
صرخااااتهم تتعااالى
بعد
دخووول الأب الحنوووون
لهم
النقطه السودا بحياااتهم
انهم من ولااادتهم مشافو سوور القصر من الخااارج
دالحدييقه ما يطلعون لها الا
بوجوووده
تقااافز و
من اول يفوز بالعناااق
:بااااابا
رفع يده وهو يرمي الشنطه
على الخادم:
عيووون بااابا
انتهـــــــــــــــــــــــــــى
قرااءه ممتعه
حبايبي
تعليقاااتكم و
توقعااتكم
تسعدني وتسااعدني
لااتحرموني من ملااحظااتكم استفييد منها كثييير
|