كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
رافل بتغيير للموضوع الي يجرحه كل ماتذكر:
كيف الشركه عسى تعلمت لشغل زين
رعد عرف انه بيغير الموضوع:اي زيين الا شين
الله ايسامحك يوم رميتها علي
بالله عليك انا وجه شغل خلني على السووني
على قولت رنووس
مامني فايده
هههههههههه
رافل اسمها هز كل ذره بجسمه
ورااااااح فكره لذاك اليوم
الي ابوه رما عليه قنبلته
بوجهه وفجرهاااا
حمد :نزووجهاا
جارح لف على خاله :ههههه ولله ومين الي بيدق الصدر ويقول تعال و زوجونياها
ولا الي بنجي ونقوله تعال استر فضيحتنا
حمد لف عن رافل الي رفع راسه بصدمه لاابوه وكانه عارف
انه يقصده:مو بعيد
ولد خالها وبيسترها
ويداري الفضيحها عنا
راافل
رافل ترااجع بصدمه:اييييش
انا انا اتزووجها مستحييييل
يبه الي قاعد تقووله
حمد ناظر فيه وبقوه مصطنعه:لا مو مستحيل
مربيتك حتى تجي تعصي كلاامي
بعد هالعمر يارافل
رافل وصدره يرتفع وينزل بضطراب غضب على صدمه
على جنوون من الي يسمع بس كبته على انه ابوه
وطلع صوووت جااامد بااارد:يبه
عمري ماااعصيتك بحيااتي كلها
انا بار فيك كل عمري
بيه لو تبيني ارمي نفسي بالنار رميتها
بس بس يبه الا الزوااج ماقدر مااااقدر طالبك يبه لتذبحني
الزواج هذا لو تم بتذبحني راح اتخلى عن روحي ومن يعيش بجووون روحه يبه
حمد وهو يتقطع من الدااخل على شكل رافل بس مافيه طريقه تنقذ
بنت اخته الا هالطريقه
:ماعندي كلام ثااني يارافل بنت عمتك بتتزوجها
وشو الي مايخليك تقدر مانقصها شي
رافل بجنون رص على اسناانه مايقدر حتى يصرخ يعبر عن غضبه
:مناقصها شي هههه .ضحك بسخرياء.
ناقصها الحيا والتربيه السنعه يبه كيف بترميها بكبدي
كذا
حمد قاطعه:انت ربيها على كيفك تراه متزااال طفله انت ربيها
جارح كان يتقطع قهر منها وعليها وهو يسمع كلام رااافل
بس سااكت مابيده شي
سلم امره لخااله.
رافل هز رااسه
برفض مايقدر ماايقدر ابوه كذا يهد م كل احلااامه كلهاا
الي عاايش لها الا هالووقت
:يبه انت تكسرني والله تكسرني
عارف اني ماقدر ارفض لترغمني
طالبك يابوي
لكن حمد صد عنه وهو يقول من وار قلبه :كان تبي ارضاي
ياولد اخوي بعد شهر زوااجك والاسبوع الجاي الملكه
ببيتي انتظرك وان ماجيت اعتبره رفض منك
رافل شاف مافيه امل يتراجع عن قراره وهو اكثر واحد يعرفه
كلمة ولد اخوي القطع بينهم عرف ان لااامفر
..تجهم وجهه وهو يسمعه لا وفي بيته يبي الملكه
وش الجرح هذا لي تلقيته منك يابوي و لا جالس تحفر فيه
ناظر لحامد شافه ساكت ومنزل راسه
هز راسه بحرقة قلب:مواافق يبه مووافق
حمد فرح انه ماكسر كلمته:ايه هذاا ولدي الي ربيت
رافل الحين صرت ولدك الله ايسامحك يالغالي:لكن بشرط
ابو رعد هز راسه موافقه:موافق موافق قل الي تبي
رافل ركز نظره على حامد وهو يقول:الملكه في بيت..
سكت شوي وبعدها قال..ابوي حامد
حامد رفع راااسه بصدمه وكانه بحلم مو واااقع
سمعه قال ابوي واالله سمعه مايتخيل
حمد ناظر له بصدمه بس تداركها وهو يقول:لك الي تبي
ياوليدي لـ...
:راااااااااافل
صحى من ذكريااته المشوومه:نعم
رعد بستغارب:وين رحت وانا اصصاارخ لي سااعه
رافل بضييق ماقدر يخفيه :رعد انا مشغول كنت بس بتطمن
عليكم
رعد بضيق:لو صادق بتطمن تعال لنا حتى امي حزييينه لفراااقك يارافل
وبكره بجون الواافي كلهم لنا وابوي بيسوي عشاء
لهم تعال
رافل حس بدقااات قلبه وصلت لحلقه:اييشش وش عندهم
رعد حط يده على فمه غبي غبي وش سوى:هاه
لا بس زيااره عاديه ايه ابوي عازمهم على طلعة البر
رافل رفع حاجب :طلعت برا هالوقت
رعد قل وش سبب زيارتهم
رعد مااقدر والتزم الصمت:___
رافل فلتت اعصابه:رعــد رد
رعد بسرعه :كان بتعرف تعال ماعدي رد غيره مع السلامه بنزل لابوي عنده شغل
..سكر منه
ونزل الجوال
وطلع من جنااحه
تااخر وهو يكلم رافل
دخل الصاااله وشاف رانسي جالسه معهم
ورريم جالسه بحظنها وتسولف لها بحمااس وهي تضحك
..ريم حمد الراسي 5سنوات..
:السلام عليكم
ابو رعد رفع راسه لولده وهو يرد السلام لاحظ الضيق عليه
:وعليكم السلام
وين اختفيت رحت تجيب اختك وغطيت
ضحك بدون نفس:هههههههه
معليش يالغالي بس جتني مكلامه
ابو رعد بستغراب:ومين الي كلمك وقلب موودك كذا
ونت مستاانس
خالد كان يراقبه من دخل قال
بضيق:اكيد رافل وحنا متى استاانسنا من طلع رافل من القصيم
هدى ام رعد لمعت عيونها دموع:ايوالله اشتقنا له
4شهور يختفي من البيت وبالاخير يقرر يبعد نهائي الله ايسامح الي كان السبب
حمد قال بحزم ومقاطعه لكلامها
:هو الي مشتهي يطلع ماله داعي هالدموع ياهدى
ام رعد بغضب:لا موو مشتهي انت الي تخخلييت عنه لجل خااطر اختك
بعته حتى تسـ..
صرخ فيها بعصبيه:هــــــــــــدى
سكتت وهي تداري دمووعها ووقفت طالعه من عندهم
رانسي كانت محتضنه ريم
مخفيه وجهها في جسمها الصغير
من سمعت اسمه تجمدت
بس صدمها كلام امها
وش قصدها يتخلى عنه عشان
اخته وباعه وش السالفه
..
بغصه راح فكرهه
لكلام ابوها قبل فتره
كانو مجتمعين كلهم الا رعد
بالصاله
دخل عليهم بعد
حادثها 5ايام وهو يقول
بكرا ملكة رافل
جنت انفجعت وهي تسمع كلامه
ملكته يعني وش قصده
يتزووج
رااافل بيتزوووج
ووو ومين الي بيتزوجها
ووكيف اصلا وكلامه الي دايم يردده
ولا بس عشان يقهرها وينرفزها
لين علقها فيه
..مو زواااجه الفاجعه
الفااااجعه الكبرى
كانت العروووس
مكانت الا جنـــــان
جناان ماااغيرها النسانه الكريه
ولي حتى هو ماسلم منها كانت تسب فيه
شلون وكيف
خطبها ووافقت
وملكتهم بكرا وفي بيت عمي حامد
الي يكرهه رافل فيه شي
:مستحييييل
.طلعت كلمتها لااريادي
لف ابوها عليها وهو يقول:وشو الي مستحيل
رانسي لزالت تحت تاثير الصدمه وماهي مستوعبه حتى مين الي يتكلم معها
:رافل مستحيل يتزووج
جنان جنااان تكرهه
ولا تطيق اسمه كيف واتفق عليه
ابو رعد بقوه وهو بيقطع كل استفسااار ممكن يكشف
لهم اصول القصه:دلع بناات من خطبها وافقت
والدليل ان بكرا ملكتهم
..كان ابوها يتكلم
بس هي مو معه
مع كلمته .خطبها ووافقت
خطبها ووافقت
يعني هو الي خطبها
صرخت بكل قوووتها
مطنشه صدمت ابوه فيه صراخها
:سااااانتي ساااااااااانتي
جت الشغااله تركض زي المجنوونه
من صراخها :يس يس
رانسي بعصبيه:تعاللي ياملا الصمخ ساعه اصرخ ماتسمعين
تعالي اسندين ابصعد لجنااحي
مسكته الشغاله وساعدتها تحت نظرات ابوها
وامها وخاااالد
كانت رجلها لسى بالجبس مافكتها
..
صحت من ذكرياتها
على صووت
خالد:
رانسي
لفت له
وشافت السامعه بيده
:نعم
خالد بغموض:صديقتك على الخط
رانسي نزلت ختها بجنبها وهي تقول:صديقتي
وليش ماتدق على جوالي
..تقدمت وهي تشيل السماعه..الوو
:ـــــ
رانسي بستغراب:فرررح وش فيييك
فرح:رانسي الحقي علي فهد تعباان مو عارفه وش فيه
مايدري بس يهذي وحتى الحراره ماعليه
رانسي بخوف:اسم الله عليه مايشوف شر ياقلبي الحين اجيك دقايق
مع السلامه..
سكرت منها وهي تلف لاابوها والي بيده ملف وهو
يتصفحه:بابا بروح لصديقتي اخوها تعبان
وماااعندهم احد
ابو حمد رفع حاجبه:هالوقت ووين ابوها او اخونها
رانسي بحزن على حالتها:بابا هي وحيده مالها احد
بس اخو كبر خالد وامها المريضه
ابو رعد:مالها خوال عمام
رانسي هزت راسه:لا ماتعرف احد الا خال
ومات العاام
ابو رعد تنهد وهو يقول:الله يكون بعونها طيب بابا
روحي وخوذي اخوانك معك
احسن من السائق باهاليل
هزت راسها وهي تفز:زين بابا
.لفت لرعد..يالله رعد بسرع البس
اخوها مره تعباان
رعد بسرعه طلع يلبس
وخالد طلع برا
طلع من القصر كله ولف ورا البيووت
الطريق يخوف بس مو خالد الي يخااف
هو كان شاك ان فرح اخت فهد
بس مكان متاكد
لكن من قالت ان خالهم متوفي
العام وهي مالها الا اخو واسمه فهد
عرفخ
..ركض من بين البيوووت
بكل سررعته
اليوم مادرس فهد بس ماتوقع انه تعباان
وصل للبيت وهو يلهث
نسي ان رانسي ورعد مااايدلون البييت
او مايدر انهم مايدلونه
وقف على الباب وهو يلتقط انفااسه
وصار يطق الباب
بسرعه
دقايق وسمع صوت بنت :
مييين
رد بسرعه:انا انا خالد صديق فهد افتحي بسرعه
فرح فتحت فمها :وش تبي
فهد ناايم
خالد بالحظه بغى يترااجع وهو يقول يمكن مخطي
لخبط يمكن بينهم بس بعد تفكير قال:انتي صدييقة راانسي
فرح بخووف :ايه وش تبي فهد ناايم
خالد بنرفزه :باابنت افتحي مو اكلك انتي ماتصلتي برانسي وقلتي فهد تعباان
انا اخو راانسي
فرح فتحت فمها بصدمه رااانسي تكون اخت خالد
بربكه فتحت الباب وهي تقول
:طيب وين رااانسي
خالدد بعجل:بتجي بس انا من سمعتها تكلمك عرفت انه فهد صديقي وجيت بسرعه
وييينه فهد
فرح ركضت ل غرفته :هنا تعاال
وصل له وقف وهوو يسمع صوت جواله طلعه وهو يفتح الخط
وعينه تجي على فهد الي منسدح بفرااشه
وتعب وااضح عليه
:الو هلا رعد
رعد بستعجال:خااالد وين اختفييت
خالد بسرعه وهو يوف فهد يتحرك :انا عند فهد
رعد:ايييش كيف رحت
خالد :تراه قريب ورا القصر لف مع يساار القصر
وخذ الفه اليمين بعد القصر وامش سييده
بتشووفني عند البااب بسرررررعه
..سكر منه وهو يقرب لفهد وينزل لمستواه:
فهد فهد تسمعني
فهد بهذيان:يبه وينك
هممم انا انا بمووت
فرح شهقت بدون شعوور وهي تسمع كلامه ودموووعها تسييل
ام فهد دخلت الغرفه وهي يالله تمشي
ركضت لها فرح ومسكت يدها :يمه ليش قمتي
ام فهد بخووف وخانقته العبره:
اخوك وش فيه يافرح
سندي وش صااابه.. جلست بقربه وهي تذكر الله وتسترجع..
فهد يمه قووم
فهد مو حاس فيهم :خالي تعاال
انا شفتك مــ ـم م
شــ.ــ فـ ـتـ ـكـ ـك
عند البيت ليشش كذبو وقالو انك مت انت مامت
انا انا الي بمووت تعال
شووف امي واخختي من لهم بعدي
تعالي ياخالـ ـ ـيـ
ممممم
خالد ماقدر يمسك عبرته وهو يسمع كلامه
..وقف وطلع
برا البيت شاف سيارت رعد تمشي بين البيوت
ركض ووقف بنص الطريق
ورعد اسرع من شاافه
رعد تفاااجئ انه نفس البييت الي
مره قبل فتره وساعد امهم
سبحان الله والحين الولد
ذولى مايجيهم الا بصييبه
وقف قدام البيت ورانسي نزلت بسرعه
رعد نزل وانتبه لاخالد يبكي
:خااالد وش صااير
خالد لاول مره يخاااف
هز راسه وهو يقول بصوت يررررجف:فهد فهد بيييموت يارعد
تكفى سوي شي له قبل يمووت
.شهقى من العبره الي كاتمها..
رععد لو صار لفههد شي بموووت هذا رفيق الرووحي
رعد دخل بسرعه
لداخل وخالد ورااه
يدله على الغرفه
وصل وشاف فهد غايب عن الووعي
واخته تهزه وهي تصيح
رعد سحب كوب ماء منزل وهو
يبعدها:اختي بعدي شوي خنقتييه
رانسي تقدمت ومسكت يدها تبعدها ورعد
صب بيده مااء وصاار يمسح على وجهه
وينادي:فهد فهد تسمعني ااصحى فهــد
فهد فتح عيونه بضعف وجت على رعد
شهق بقوووه رعد ترااجع بخووف من شقته والي تلتها شهقتين
وفهد بصووت ضعيف يقول:خـ..الـ..لـ..ـي
جـ..جييت
رعد مصدووم تذكر قبل يوم
يشبهه على احد
تقدم منه وهو يقول له:قوم معي بنرووح للمستشفى
هز راسه بصووت ضعييف
:لا ماله دااعي انا بموـوت
بسـ...الحمـ..د الله جـ...يت
مخاف عليهم
رانسي خانقتها العبر وهي تسمع كلامه
طفل كيف يقول كلام مثل كذا
. حضانه فرح الي متقطعه صيااح
وام فهد اكثر تمااسك حتى من رعد الي بكى وهو يسمع كلاامه
كانت تذكر الله وتحمده على كل حااال
رعد حط يده من تحته وهو يقول:خالد افتح باب السيااره
تحت عترااضات فهد شاله وطلع فيه
ركب هو وخالد وحركو للمستشفى
منع فرح تروح معهم او حتى امه
وترك رانسي عندهم
رانسي تضم فرح وهي تقول:فوفه اهدي ياااحياتي هو بخير شفتيه صااحي
مافيه شي
فرح منهااره خااايفه تفقده
:والله كان ماافيه شي اليوم
يترجى امي مايدرس وهو مافيه شي
لكن رافض من الصبح يطلع من البيت
وفجاء المغرب تعب وشوي شوي لين خلاص طااح
ماذكر انه ذاق شي مو زين
ولا عليه حتى السخوونه مدري وش فيه
ام فرح بأيمان :اذكري الله يابنتي
اخوك بين يدين ربه هو الحاافظ
مثل مااحفظك لي بيحفضه
.اختنق صوتها وهي تقول..
ربي مايفجعني فيه هو الوحيد اعلم باحالي ووش تجرعت بهالحياه
ربي يحفظه لي ولا يفجعني فيه مثل مانفجعت باخوه
فرح تصيح:لااله الا الله يارب
تحفضه وترده سلاام يارب هـيئ
.تشهق وهي متركيه على كتف رانسي وجالسه بالارض
عند سريره
وامها جالسه بقربها
ْْْْْْْْْْْْْْْ
بعد عشر دقايق
واقف وخالد بقربه مركي راسه على
الحايط
ويخبي دموووعه حتى محد
يشوفه
..عشر دقايق
..عشرين
..ثلاثين دقيقه
.
مر نصف ساااعه
وماحد طلع
لهم .
خالد رفع راسه بقلت صبر
:رررعد لييش تااخرو
رعد تنهد وهو يقترب منه ويربت على كتفه:بيكون
بخير
ياخالد
طلع الدكتور ووقف يتشوف
اهله..
تقدم منه رعد وخالد
:دكتوور كيف فهد
الدكتور ناظر فيه:انت وش تقرب له
خالد بسرعه :عيال خالته كيييف
رعد رفع حاجبه على كذبة خالد بس سكت حتى تمشي
على الدكتور:كيفه
الدكتور سكت وهو محتار مو عارف وش يقول
:
مدري وش اقول لكم بس اخوكم
بخير مافيه شي ابداا
رعد رفع حاجبه:شلون مافيه شي
الدكتور ناظر فيه كيف انصدم بس قال:ماتحمد ربك انه بخير
رعد بنرفزه :الف الحمدالله والشكر بس شي مو معقوول
جايبه شايله بيدي مايحس غايب عن الووعي
وتااخذ مع داخل الكشف نصف سااااعه
وبالخير تطلع وتقول سلييم
خالد تركهم يتناقشون و ترااجع بهدوو ولف من ورااهم ودخل على فهد
بسرعه بدون لا يحسون
فيه
دخل على فهد وشافه جالسه على السرير ومسرررح
فكره
قرب له وهو ينادي:فــهد
انتفض فهد بعنف ورفع راسه له وبخووف :خاااالد
خالد بعتاب على قهر انه ارعب:ليش سووويت كذا
وش قلت لك امس
فهد بندم :كنت ابيه يجي
كنت بثبت لاامي واختي انه حي
خالد بغضب:وجاء جاء الي ارعبت امك واختك عشانه
وانا طيرت عقلي ونززلة دمعتي الي عمرها مانزلة
بدووون سببب
فهد بدمووع مغرقه عيوننه:ايه جااء جاااء يااخالد والله جاااء
خالد ترااجع بصدمه وهو يهز راسه يمين يسار:لا لا مانت صااحي اكيد
صاب عقلك شي
مين الي جاااء
فهد بقهر صرخ:خااالي خااااااالي
بتنكر انه هو الي شاالني بس ماقدرت افتح عيوني واشوفه زين
لني خفت يعرف اني امثل
:تمثــــــــــــــــل
لفو لرعــــد الي واااقف وينتفض بغضب
:تمثل المرض تمثل المرض على امك المريضه الي بغت تزهق روووحها
وهي تشوفك توووودع هاذا جزاااتها
تسوي فيها كذا
فهد معاد يقرد يتنتفس وهو يشوف
الي يقول انه خاااله
انهااارت كل احلااامه
وتخيلااته والاحلام الي بنى
على رجعت خاله
طلع سرااااب
هذا شااب صغيرر
مو خااااله
خاله رجال كبير بالعمر
وهذا شاب صغييير صغييير
:انت منوووو
منووووو
..هز راااسه:
كذذذب كذذذب
والله شفته مو انت مو انت الي جاء وسااعدني
قبل 5شهور واليوم مووو انت لتكذب قل انه محمد قللل
..انتفض والدنياء تظلم فيييه وهو يحس باصوااات
وصراااخ
وامه تصيييح
وتضرب على رجلها وهي تردد:رااااح رااااح
عزووتي راااح عزوتي الي اعتزي عليه
رااح وتركني وحيييده
ماات محمد مااات مابقى لي احد غيره
..
...
صحى على شي باااارد على وجهه
فتح عيونه
وشاف الدكتور وخالد واقف على راسه
وبيده مااء يمسح على وجهه
خالد تقططع قلبه على صديقه:فهد تعووذ بالله من الشييطان
قل لا إله الا الله
ردد فهد بصووت ضعيف مفجوع:لا إله الا الله
رعد
كان معصب عليهم
وهو على باله متفقين
بس من شاف انهياره واغمااائه من
دخل عليه انصدم والجم عرف انه فهد يخفي شييي وشي كبييير
مو قادر عليه وحده
تقدم منهم شوي والدكتور يبتعد
عنه وهو خايف منه وشاك فيه
توقع ان فيه مس كل شوي بحاله
ومو عارف وش فيه بالضبط
همس بهدو:فهد
لكن فهد صد عنه وهو يدااري عبرته
وحزنه اليوم ولاحظه هذاي
ايقن ان محمد رااح وليمكن يرجع
مات محمد وتوه ادرك كلمت امه عزووتها رااح
رعد متاثر بقووه من وضعه مو عارف وش يسوي له
:فهد قووم الرجال مايبكي
فهد وماهمه نزلت دمووعه وهو يقول:انت ماجربت تفقد السند
عشان كذا الكلام سهل بالنسبه لك
بس انا صعب صعب
اسكت وسوي نفسي قوي
انا موو قوي موو قوي
ضعييف والله ضعييف
شفت كيف امي يوم تتعب مااقدرت اسوي لها شي
والحين بعد
وش بيدي اسويه اختي اختي انام واصحي
والكووابيس تحوم حولي
من كثر خوفي عليها
هي بنت ووحيده
انا صغير لو صار لنا شي ماقدر اسوي شي
بتقول صغير وكيف يفكر بالشياء هذاي
انا بعمري صغير لكن الدنياء كبرتني
فوق عمري باجيااال
من الوحده والخوووف واليتم مرتين
بابوي وبخاالي
والله ماتحمل اكثر انا ضعييف
ماقدر اعيش هالحياه
انا كل يوم اموت اكثر من الثااني
رعد بدون شعوور حضنه بقووه وهو يقول
:انا معك يافهد انا اخووك وخالد معك مراح نترك
احنا اخواانك من اليوم وصاعد كلنا يد وحده
فهد بادله الحضن وهو يبكيي
~~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بعد ماطلعو
قام ودخل مكتبه
.
:العيال وين رااحو
حمد بين الملافاات نااثرهن
ويقلب فييهن
ومطنشها
عصبت منه:حمممد اكلمك انا وين رااحو العيال باهالوقت
حمد بعدم اهتمام مستطنع لسى زعلان منها:راحو يتمشوون
صرخت بعصبيه:اييييييشش
انت من صدقكك يتمششوون هالوقت
رفع راسه وبنرفزه:هـــدى اكرمييني بهدو ولو دقاايق حتى اعرف اخلص شغلي بناام
دااايخ
هدى تقدممت وجلست على طرف المكتب وسحبة منه الملف وهي ترميه:والحين
جااوب وين راح رعد واخوانه حمد لترفع ضغطي حرااام عليك
حمد سكت شوي وبعدها قال:راحو لصديقة رانسي تعب اخخوها وراحو يوصلونه للمستشفى
هدى وقفت وهي تصد عنه وبزعل:وانا اخر من يعلم
وليش مقالو لي
حتى اروح معهم مو زين بالوقت
حمد رجع للملف وهو يقول بنبره ماخلت من السخرياء:
انتي كنتي زعلاانه
هدى تذكرت سبب زعلها:طبعا زعلاااانه ولا ازاال زعلااانه
وكلامك عن رافل العب فيه على غيري
رافل تربيت يدي
واحلف انك انت الي غااصبه
على بنت حصصصه
حمد وقوف وهو يسكر الملف ويااجهها:حصصصه
على قولتك اختي يااهدى وانتي تعرفيني
مارضى على اخوااني مهما كان السبب
ماسمح لك تتطاولين على اهلي ياهدى
انتبهي لكلامك
ترااجعت بغضب وبصووت مرتفع:اهلك واهلك
اقلقتني فييهم
روووح زيين
كلهم حااامد وحصه وذووقووك الوووويل
سنيين والحين جاي بتدخل ولدي بينكم بتخلونه لعبه لكم
استغفر ربه ثلاث وهو يمسك يده لاترتفع وتلطم خدها
تجاااوزت حدودها بس هو عمره ماارفع يده عليها
وماايقدر قلبه مايطااوعه بس فيه مليون عقااب بي يختار واحد منهم
قال وهو يصر على اسنااانه:مووو ولدك ياهدى وبعدي عنه مالك دخل فيييه
صرررخت عليه بدووون شعووور جرحها جرحها وعمرها مرااح تسااامحه
:ولد اختي ياحمد ولد اختي وتربيت يييديي
مالحد حق فييه ..صدت وهي تتحرك بتطلع من المكتب
وقاالت بوعيييد:والله والله ماتتهنى فيه حصه وبنتها
ولو على جثتي يااااحمد
..طلعت وصكت البااب بكل قوتها تاركته
يتهااوى على الكرسي
:الستغفر الله الستغفر الله
وش سووويت يااحمد وش سويييت
ببيتك وشتته ولدك ترك البيت
وو مرتك بالطريق والله العااالم من بقى بعد
الله ايسااامحك يااحصه ياكنك بالصغر عذبتيني وبالكبر
بتذوقيني الويل
..نقطت تحوول حيااتهم وتشتتهم من جااه التصااال
في ذيك اليله المشوومه
والي من رقم غرييب
يقوله
ابو رعد امسك بنت اختك قبل تتشوه سمعتكم
الحق عليها وانقذ مايمكن انقااذه
معطااه فرصه يسئله من هو سكر الخط وبعدها سكر الجوال
..رفع يده وهو يمسح على ووجهه
..يااارب الهمني فعل الصوواب قبل فواات الأوان
ريح راسه على كنبه وش يوديه لها الحين
تولع بينهم ومايعرف وش يصير ينام هنا احسن بس
اول يتصل برعد يشوف وش الوضع فيه
رفع السمااعه وهو يدق رقمه دقايق ووصله صوت رعد:
هلا ابوي
ابو رعد تنهد:رعد وش صاار عليكم كيف الولد
رعد لف على اخته وهي تركب السياره وتسكر الباب
:بخير يبه سووله تنضيف معده لنه اكل اكل متسمم
والحين هو بالبيت وامفيه الا العاافيه
واحنا بالطريق جايين
سكر من ولده ووقف
جلوسه هنا مايحل الموضوع ابدا
سكر باب المكتب وصعد لفوق دخل جناحه
مشافها كمل طريقه لغرفة النوم
فتح الباب مافيه احد
ابتستم بحب اكيد جالسه عند ريم تنتظر اجي وراضيها
كبرت ولسى تتصرف بطفوليه
سخر من نفسه :طفوليه
لاولله قبل شوي تصرفت بنموريه
:زيين ياحمد انا اعلمك كيف تتصرف النمره
هدى الاولى رااحت الحين ماراااح اسكت لك ابدا
حمد اخذ نفس وهو يقول:هدى قصري الشر
صرخت بعصبيه:مرااح اسكت لك
والله بعد اليوم مابسكت لك
تقدم وهو يجلس على السرير يوناظر لها
بنظره تحدي:ليكون على بالك
ان رافل طلع من البيت قلتي خلاص
حمد ماله امر عليه
لالا هو تحت امري ومستحيل يطلع
والدليل زواااجه
تقدمت له وهي تتكتف قدامه وبغضب صرخت :تعترررف تعترررف انك
غصبته ياااحمد
فقد اخر ذرت صبر يتحلى فيها وهو يشوف صرااخها في وجهه
سحبها مع يدها بكل قوته وطاااحت على السريير
نزل لمستوااها وهو يقول بغضب وبفحيح ووجهه مقابل لوجههاا:
بسس بسس ياااهدى زوووديتهاا كثيير
مو لني احبك بسكت لك وتركك ترفعين صووتك
علي وش صاااب عقلك ياااهدى
مااسويتيها وانتي صغيره تجين الحين بعد مااخط الشيب راااسك ترفعين صووتك علي
ماااسمح لك تقللين من احترامي ماااسمح لك تنزليين من عيني
كانت سااكته لالا مصدووومه من حركته
وماقدرت تنطق حرف سحبها بكل قوته
بغى يكسر يدها ليش
بس هي تستااهل كيف تجرأت ورفعت صوتها علي
غرقت عيونها دموووع
وهي متعلقه بيعونه الي تقدح شر
لكن من شاف الدموع في عيونها
انمسحت نظرت الغضب وحل محلها حنااان
همس وهو يمسح دموووعه بطرف اصاابعه
ويبوس عيونها :اااسف اسف انتي طلعتيني من طووري
ياهدى
زاادت دمووعها وهي ترتمي بحضنه
وتشكي له
منه ضحك
منها وهو يضمها
مد يده للابجوره وطفاء النور
وهو يهمس لها:
ناامي وانسي كل شي
صبرنا سنين ياهدى بعد هالعمر
تبينا نضيع
بقولك شي واااحد
عمري ماسويت شي يزعلك
الا هالمره اطلبك تغفرينه لي
لني سوويته مرغم والله مرغم
مكان قدامي طريق غيره
سااامحيني واتمنا هو بعد يسامحني
همست له والدموع لسى بعيونها وهي تتمدد
في مكانها المخصص وتتلحف وهو بجنبها
:طيب قولي ريح قلبي
تلحف وهو يغطي وجهه اكثر ويقول :
ماقدر ماقدر ياروح حمد ساممحيني
وكل شي انتها وولدك خلاص تزووج
حاولي تكونين طيبه معها حتى تريحينه
عرفت ان مافيه امل يقول لها
تغطته وهي تتوعد لو ماعرفت منه بتعرف من غيييره
::::::::::::::::::::
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخل رعد
ووراه رانسي وخالد
كانو يعلقون ويضحكوون
وقف خالد وهو يشوف الصاله فاضيه:اااوبس
وين عصاافير الحب
رعد ضحك:سحبووو علينا
رانسي تقدمت وهي ترمي نفسها على الكنبه
وتقول :بس انت ويااه عيب هالكلام وعن امكم وابوكم
رعد ارتمى هو الثاني
وهو يقول:هههههه صاادق والله
جلس خالد مقابل لهم وبصمت
وكنه تذكر شي وتكدر خاطره..
رانسي لاحظة عليه:سلاماات ابو حمد
يحب انهم يقولون له ابوحمد وعشان كذا دايم ينادونه
كذا.ابتسم بسمه مغصوبه:
افكر بفهد
رفعت حاجب:ليش هو بخير
والي يشوفك ضايق كذا يقول تعرفه
تسند على الكنبه وهو يغمض عيونه
قال رعد وهو تكدر خاطره بعد:
مادرريتي طلعوو معرفه ولا كيف عرف المكان وهو الي دلنا
تذكرت رانسي :صدددق بس من الربكه مانتبهت
ووش المعرفه
رعد رمى بنظره مره ثانيه على خالد الي راافع راسه لفوق ومغمض
:صدااااقه صديقه من ايام رااابع وهو معه
رانسي مصدوومه:يااالله شف كيف الدنياء صغيره
.لفت لخالد وهي تقول بحماس..وكنت تزووره
من ذاك الوقت
وتعرف بييته
ابتسم على جنب وهو يتذكر كلام
فهد ايام وهم بسادس
كان يكذب عليه ويقوله انه ولد تااجر
وغني بس ماكن مبين عليه
ومره جاه وهم بثاني متوسط
وعترف له بحزن وقاله
انه مو غني وانه فقير
وخايف لو قاله فقير يتركه
بيومها زعل منه ونه كذب علي بس بعد يومين
رجع وتسامح :لا ماكنت اعرفه الا في ذاك اليوم الي صار عليك الحادث
وصلنا انا واحمد لبيته بدري لن كانت امه تعبانه
وعرفته بس ماجبت له طاري نه يخجل من عيشته
لن فيه فرق بينا مع اني ماعمري بينت
له لن الله هو الرازق
مثل مارزقني بيرزق
بس مو راضي يقتنع
يخااف دايم من كل شي تعبت معه
رانسي كانت تسمع كلامه وهي
تبتسم بحب وفخر كيف بالسن وبهالذكاء
والتوااضع
لو غيره افتخر في فلوسه وابوه وتكبر :
عز يوالد حمد هاذ العشم فيك دايم
رعد بحزن: صدق كثير يخاف
الي شفت اليوم موو شوي
رانسي لفت عليه:ليش وش شفت
تعدل رعد وهو يحكي لها وش صار معهمـ.....
......
.
رانسي مصدووومه:معقووله سوى كل هذاا حتى يرجع خاله
..رعد وقالهم كيف سااعدهم قبل 5
..
خالد رفع راسه مره ثانيه لفوق
وهو يقول
:كان مفكر ان رعد خاله
تخيلي مدري كيف شبهه عليه
بس بالمرتين مكان مركز لنه خياف
ومن دخل علينا رعد انصدم
لدرجة انه غاب عن الوعي بسبب الصدمه
بس رعد جزااه الله خير حاول يحتوييه
لين هدى
رانسي سرح فكرها شوي:غرييبه
كيف يشبهه على خاله شي
غريب لـ..
سكتت شوي وبعده..تصدقوون حتى انا مشبهه
فرح على احد ماتصدقوني لو قلت لكم تعرفت عليها بسبب
كثر تفكيري فيها
مره اقول مشبهتها على احد وره اقول
لا ياشفتها بس مدري وين وخاااصه عيوونها
وقف خالد :انا دايخ وبروح اناام
ورانا قومه بدري لتنسوووون اليضووووف
..طلع من عندهم وترك رانسي وهي
تنتفض ربكه وخوف وكل شي
من طااريهم مااتدري ليش زيااارتهم رااح تعدي على خير وهي احساااسها دايم ينبهها
..
وقفت :وانا بعد بطلع انام تصبح على خير رعد
..
مشت ورعد يتبعها بنظره وبعدها قام هو يناام
~~~~~~~~~
|||||||||
~~~~~~~~~
في بيت حاامد
جالس مع عيااله
احمد ووسن ووسند
ومحمد
وامهم
احمد يسولف مع خوااته وهم متحمساات له
يقص لهم كيف
مطااردتهم اليوم مع مروج مخدرات مره يصيحوون
خوف عليه ومره يضحكون من اسلوبه الكوميدي
حامد كان ينااظر لهم
بسرحاان
وهو متندم على كل شي سوااه في بناته
وعلى ذنب سواااااه من سنين
وبدا يشغله الايام هاذي بكل شي كوابيس
في النوم وهواااجيس باليقضه
فرحان وحزين
فراحن بلمت عياله حوله وبناته الي بدو يرجعون له من جديد
ويسولوفن معه بدون خوف
وحزيييين على ولده الغاايب الحااضر
بقلبه يتمنى يرجع يلمه بحضنه هو اقل شي
يسمع منه كلمة يبه
اخر عد فيه قبل 4شهور
بيوم ملكته والي مكانة في بيته الا انتقام من ابوه حمد
او مايدري وش السبب
حس بشي على يده ولف شاف علياء
تمسح على يده وهمست:وش فيك يابو احمد
تعبان
هز راسه بهم:ايوالله تعبان
وابي ارتاااااااح ابي ارتااح ياعلياء
وين القى الراااحه
احمد التقط كلام ابوه
لكن ماقدر يتدخل وهو يسمعه يكلم خالته
تمنى يعرف وش فيه بالضبط حتى يقدر
يسااعده ويمسح الحزن من عيوونه
عارف ان جزء من الحزن رافل
بس مايقدر يتدخل عند هالنقطه لنه يش كبييير كبيير
بحق رافل
وهو وياه يتصافون..
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
من بكرا الساااعه الربع العصر
بمجلس ابو رعد
ابو رعد بترحيب حاار:حيااالله من جاان
نوورت القصييم بقدووم يابو نايف
انت وابو تراانيم
شرفتوونا والله
ابو نايف :الله يحييك يابو رعد
القصيم منوره بااهلها وحبايبها
رعد صب القهوه
ابونايف ياخذ الفنجال :سلمت ياولدي
..لف على ابو رعد..الا اقول يابو رعد
وين اخوك ابو احمد وولد
ابو رعد ابتسم:قريب ان شاء الله
متصل عليه وقايل يجي
:السلااام عليكم
وقفو كلهم وهم يردون السلاام
لابو احمد واحمد
بعد السلاام والترحيب الحاار
جلسوو يتقهوون
........
وو
قدام القصر وقف
جيب لكزس
على البوابه
فتح النافذه
من باب السائق
وهو يقول للبواب:السلاام عليكم
وقف البواب :وعليكم السلام يابني
السائق تكلم:هذا بيت الستاذ حمد الراسي
البواب هز راسه:ايوه يابني اقوله مين
ابتسم وهو يلف ويقول
:برك يالغاليه وصلنا على خيير
سمع صوت مره :الحمد الله
ياوليد الله ليحرمني منك يبه
ابتسم :وخليك لي ياجمل ام بالدنياء
لف على البواب
بيتكلم بس شاف شاب صغير واقف عند البوابه وعينه على الجيب
شافه يتقدم له:السلام عليكم اخوي
رد بهدو وهو يتفحص الشااب الصغير
بسنه بس واضح ان عقله كبير من سلوبه وكلامه
:وعليكم السلام
خالد بستغراب من هالغريب:
كيف اقدر اخدمك اخوي
ابستم بعجاب:اتمنى تقدر
انا كنت ابحث عن بيت حمد الراسي
خالد بثقه:وصلت خير
تكلم:ايه عرفت والحمد الله لكن مو شخصه الي ابحث عنه
خالد رفع
حاجب:ومين الي تبحث عنه بالضبط
اقصد مين الي تبي توصل له عن طريق حمد الراسي
مااقدري يمنع ابتساامته وهو يشوف كيف يتقلم بقوه وثقه
رغم صغر سنه:
هدى خالد الشياخ
...شاف كيف تراجع بصدمه
وهو يقول:عفوآآ
كرر:هدى خالد الشياخ
شاف كيف الغضب بان بنبرته وهو يقول:وبصفتك
ميين تبحث عن ام رعد
خالد شافه يلف للي بجنبه ويكلمه
ماسمع وش يقول
بس رجع وقال له:
حنى قراايبها
وجايين من مااكن بعيد ونتمنى مانمشي الا نشوفها
خالد ماصدقه وهو عارف امه مالها الا اخت وحده ومتوفيه:
امي مالها قرايب ممكن اعرف مين انتم
تكلم الشاب وتغيرت نبرت صوته من شاف خالد مكذبه
:امك مالها خوات صح لاكن لها خااالات
وانا ولد خالتها وجايب امي
معي بتشوفها والحين صدقتني
خالد عتذر بهدو:معليش اسف وحقكم علي
لكن تفااجئة وانا اعرف ان امي وحيده
بس مااتوقعت ان لها خالات
الشاب بهدو:حصل خير ولتوضيح
خالتها اخت امها من الام
هز راسه خالد وهو يقول:تفضلو
حياكم
فتح البوبه
ودخل وهم وراه بالسياره
لين وصل مواقف الضيوف
نزل الشاب والي عمره حسب ماتوقع خالد
بحدود 28تقريبا
وامهم الي نزلت ووراها بنت صغيره 15عمرها تقريبا
كلهم
خمن اعمارهم خالد وتخمينه ليمكن يكون خطاء
سلم عليهم
وتصل على امه وقالها فيه ضيوف ومن طرفك يمه
.وسكر وهو يقول في باله تتدبر امرها معهم
..
لف على الشباب وهو يقول
:تفضلوو هنا بيت الرجال وفيه ضيوف عندنا
وقف الشاب وهو يقول:ااا أخ
ابتسم خالد وهو يقول:خالد معك خالد حمد
نسينا لتعرف هههههه بس اعماركم عرفتها
رفع حاجبه الشاب:هههههه وكم طلعت
خالد بثقه:انت 28 او 29 سنه صح
هز راسه :ههههههه عبقري الخيار الاول ههه
إجابه صحيحه
ضحكو:هههههههه والله انك ذكي
نفخ صدره بغرور:قايل من زماان بس محد يعترف من الغيره
ربت على كتفه وهو يقول:سجل اول واحد اعترف بذكأك
تمّام علي الحمداني
ابستم خالد :اتشرف لكن انت الثاني بعد ولد عمي رافل
ضحك بقوه:ههههههههه لاا راحت علي بس معليه لزلت من ألأوائل
ابتسم خالد:عاشت الاسامي
ياولد خالتي حياكم
مشى للمجلس
وهو يدخل
:اسلاام عليكم
لفو له كل الي بالمجلس
وقف بقرب الباب وهو يقول
:يبه فيه ضيووف
فز ابو رعد وهو يقول:ضيووف حياهم الله
خالد:تفضل
دخل تمّام
....
تمّام علي الحمداني 28
دكتوور نفساني.
ريما علي الحمداني17
ثاني ثانوي
عيال
علي نائل الحمداني
دكتور با
جامعة الامارات
علي سعودي لكن عاش حياته
بالامارات
واخيرا رجع لبلاده بيستقر فيها
...........
......
بقسم الحريم
طلعت هدى بعد اتصال خالد ولدها
ولقت حرمه كبيره
وواقفه معها بنت صغيره
وقفت دقايق تتعرف عليها
بس ماقدرت تعرفها
.خالد قالها انهم من طرفها بس الحرمه اول مره تشوفها
تقدمت لها بترحيب:هلا هلا حيااك الله
تفضلي تفضلي يخاله
الحرمه وقفت من سمعت الكلمه ولعبره تخنقها
:عرفتيني
ام رعد ابتسمت بتوتر:لاوالله ماعرفتك
ام تمّام تقدمت خطوه:انتي هدى الشياخ
هدى هزت راسها:ايه وصلتي ياخاله
قربت منها وحضنتها
وهدى توترت اكثر:انا خالتك ياهدى انا خاالتك
والله تعبت وانا ادوور علييك
هدى مصدومه :خاالتي
كييف
ام تمّام:اخت امك من امها
بعد ماامي تططلقت من جدك اخذت ابوي
وجابتني وتوفت وكنت وحيده مالي الا الله وثم امك والي توفت وهي تولد
فيك
هدى مو مصدقه انزلت دموعها وهي تحضنها اكثر
:صدق انتي خاالتي ..
بكوو مع بعض ابتعدت هدى عنها وهي تهمس:الحمدالله
بعد مافقد اهلي كلهم يطلع لي من رييحة الغاليه
..رجعت وحضنتها اكثر
ام تمّام مسكت يد بنتها الي واقفه وتناظر لهم
ببتسامه:هذاي بنتي ريما
سلمت عليها ام رعد :بسم الله ماشاءالله
عروووس عرووس الله يحفضه
ريما بكل عربجيه:زيين الحمد الله عبرتوني
بس بشرو عسى خلصت الحنفيات مو مره ثانيه تسوون دراما
ضربتها امها على رسها:اعقلي
يابنت وسلمي على خالتك
ريما بمزحه:يمممه هي خالتي ولا بنت بنت خالتي
يااابعدها بس تدرين اقول خالتي احسن من اروح وااخذ مشوووار واقول بنت بنت
خالتي هههههههههههههههههههههههههه
..ضحكت بصخب..
وصداها بالمكان كله
امها عصبت:بسس يابنت
ام رعد ضحكت وهي تحضنها :خليها ياخالتي
ولله انها عسل
ريما حضنتها وهي تقول بضحكه:هههههه
ياااسلاام على الذوووق ياخاله
اول مره اشوف احد يمدحني وين تمّام يشوف
الذووق وهو بس يهزئي فيني
امها بزجر:انتبهي لكلاامك ياريما عيب
هذا وانتي اول مرها تشوفنها
ريما بعربجيه:يممه والله الحياااه حلووه
..لفت على هدى..خااله قولي فيه بنات قدي ولا لا
ترا مرااح اتحمل جلست العجاايز.
هدى رفع حاجب من سلوبه بس من شافت كيف ترفع بحواجبها اضحكت بقووه
:هههههههههههههههه حسبي الله على بلييسك ياريووم
:ماااااماااا
لفت ريما وهي تشوف طفله بعمر5سنواات آيه من الجماال
وبالشعر الطوييل صرخت :ياااااربيي تجنننننن
يااازييينووه
تععالي ياحلوووه
ريم ناظرت للبنت الي تصاارخ بهبال
وفتحت فمها تصيييح
..دلووعة رانسي..
..جت رانسي بسرعه وهي تقول:رييييمي وش فييك مامـ...
وقفت وهي تشوف الناس الي مع امها بستغراب
هدى انتبهت لها:تعالي رانسي
سلمي
..تقدمت بهدو وهي لسى مستغربه وماتعرفهم
قالت امها:رانسي هذي خالتي فاطمه وبنتها ريما
رانسي مصدمه :خالتك كيف ماما انتي لك خاله غير جدتي ام حامد
امها هزت راسها:ايه ماما بس ماكنت اعرف واليوم عرفتها
ابتسم بتعجب كيف الدنياء غرييبه أهل مايعرفون بعض
..سلمت واعجبتها شخصيت ريما المجنونه
ريما تتنهد وبمسرحيه:اااااه الحمد الله والله كنت خاايفه مافيه بنات قلت كيف بتحمل الجلسه
شوي وتصل بتمّام وتخانق معه
رانسي بضحكه:هههههههه ليش عاد
ريما :يعني تخيلي بس انك جالسه بين عجاايز
بتموووتين لو خلصت سوالفهم بيلتفتون عليك
.وليش ثوبك كذا وليش شعرك قصير
وليش صوتك طويل وليش
رانسي :ههههههههه
حراام عليك وربي جلستهم عسسسل
وماتنمل منها
ريما لفت على امها وهي تقول ببتسامه وترجع نتاظر:
تم الحجز هههههههههههههههههههههههههههههههه
رانسي بعدم فهم:شقصدك
ريما:هههههههههههههههه ولا شي بس انتي صاادقه والله ربي مااايحرمنا منهم
..وكملت بمزحه وياثقل مزحها بعض الحيان..
انت ماتبون تدخلونا ولا ايه لنا ساعه واقفين عند الباب
ام رعد ضحكت بفشله:هههههههههه لا لا تفضلو
وفيه ضيوف عندنا
رانسي ماعجبها :من موقفنا غييرك
يالعربجيه
ريما ولاحظة كيف تغيرو بس ماهمها هي كانت تمزح:
عربجيه تهئ تهئ جرحتيني
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
الساعه 8باليل
جالسين
بالمجلس يتقوهون قبل العشاء
ابو نايف وابو رعد وابو احمد بجهه يسولفون
واحمد وتمّام ولافي مع بعض يسولفون
ورعد ونايف مع بعض
وخالد جالس ويراقب الجميع
بس بدون لايحسون
وجواله بيده
يطقطق عليه
بس ماحد منتبه له لنه منزله بحضنه
ومحمد مل من الجلسه وطلع برا
تكلم ابو نايف وعينه تروح لافي
جالس ومندمج بسوالفه مع احمد
وتمّام
:ابو رعد
ابو رعد وجت الحظه الي مااايتمناها:سم يابو نايف
ابو نايف :
حنا جايين لك اليوم وقااصدينك
يابو رعد نطلبـ..
:السلاااام عليييكم
ابو رعد لف على باب المجلس ولصووت
مصدوووووووم رااافل هنا وبقصره
من 4شهووور ماااعتب باب بيته
واليوم يجي
وش المقصوود
بجيتي
لالالا ياراافل لتنزل راااسي ياولدي
.وفز وااقف على حيله هو وابو احمد
والكل واقف بعد ماوقفو وهم يردون السلاام
سلم على الكل ومشى من اليمين ومن جهت
تمّام وقف قدامه واحمد قريب منه عرفه عليه:
تمّام علي الحمداني قريب ام رعد
ولد خالتها
رافل سلم عليه وهو مصدوم من هالقريب الجديد
سلم على احمد وبعدها وقف وهو يناظر لافي الي بقرب احمد
كااان بووده بالحظه هاذي يده ماتلمس يد لافي لااا كان يبيه تستقر
بصدره بلكمه لكن كلها كتمها وهو يمد يده ويصافحه ويسلم عليه
بنفس سلامه للباقي وكمل
لجهت رعد
وووو
وصل اخيرا
عند ابووه حاامد وقف قدامه وحط عيووونه بعيوونه
وشاف نظره كان من قديييم يتمنى يشوفها بس هيهاات هذا قبل لا يكشف
وش سووى بالسااابق سلم عليه بهدوو
ووصل لحمد والي يناظر له بشووق وخوف
وترقب ابتسم بسخرياء قرب له وسلم عليه
وعلى رااسه وحضنه وهو يقول بهمس موصل الا له:لتخاف
ياعمي مارميت نفسي بالنار لعيونك حتى انزل راسك الحين
ابتعد عنه ..تاركه يعض اصابع الندم لكن بعد فوات الأوان
وهو يسلم على بو نايف
ابتعد وهو يااخذ مقعده بقرب خالد ويقول بصوته الجهوري:
حيااالله من نوورنا زااارتنا البركه
والله مفاااجئه
والمفاجئه الاحلى ان امي هدى يصير لها اقااارب
تمّام لف عليه بستغراب:امك
انت مو ولد حامد ولا كيف
ابتسم على جنب بسخرياء اصلا ينساء انه ولده لكن الحين
بدا ينسى انه ولد حمد بالتبني
:ايه ولده لكن امي اخت هدى وانا اقول لها امي لنها خالتي
هز راسه بفهم وهو يسكت
الكل توتر الي يعرف القصه والي مايعرف
لن طرييقت دخووله مو سلييمه ابدا
همس له خالد:لو تاخرت دقايق بس
رد لهمس :يابابا كنت عند الباب
والله كنت برجع بس لعيوونك دخلت
..وبغصه كتمها ببراعه..انا مدري ليش رافضه
خالد بغموض:لنه مايستاهلها
مو نقص فيه بس هي ماتاخذ واحد سبق وتزووج
قبض على يده بشششده لين حس اصابعه بتنكسر
وخالد لااحظ عليه
لكن طننش بس رفع راسه لهم بصدمه وهو
يسمع ابو نايف يكمل كلامه الي قبل يدخل رافل
ويخطب راانسي
ابتلع رييقه بصدمه
لكن
كل شي رااح
وهو يسمع صوت اخخرر واحد توقع انه يتدخل
:ماانردك ياعم خالد ونسبك يشرررف لكن
بنت عمي لي
وانا خاطبها
لكل توجهت انظاااره له
احمد تكلم بكل ثقه
ورافل متجمممد وخالد ورعد
مصدومين ااحمد اااحمد
نطق خالد بدون شعوور لكن بصوت واطي:مستحيييل
رافل ماقدر يتنفس حس بكتمه
وقف وطلع من المجلس
وتمّام
يتبعه بنظره
من دخل
وهو حاس ان دخلته غريبه
فيه شي يحدث مو طبيعي
خطبة الناس الي يقالهم الوافي
والواضح غير مرحب فيهم من الشباب
ونظرات الشاب خالد
وجلسته بقرب هذا رافل
ولهمسات الي بينهم
كان واضحه له
وتخصصه خدمه بالنقطه
استغرب خرووجه
لكن لاحظ عليه الصدمه
او تقدر تقول فااجعه من سمع اخوه احمد
يحجز البنت
شاف ابو رعد يلتفت لابو نايف ويقول
نفس رد احمد لكن زاد عليه:مثل ماتشوف
ولد عمها خاطبها ولا لوهي ذبيحه ماعشتكم
رفع حاجبه
على كلامه اصلا وااضح انه تفااجئ باحمد وهو يتكلم
وباين انه مفاااجئ الكل
لف لجهت الباب وباله مع الي طلع
وش سر نظراته للافي
وبعدها لااخوه والااهم من هذا كله
لالي اسمه ابوه
وكيف سلم عليه وعلى حمد
وكان حمد هو ابوه مو حامد
~~~~~~~~
مشى على ووجهه
حتى طلع من القصر
.
يمشي بدون هدف
وصدى صووت اخوه يتردد
باذنه
..بنت عمي انا خاطبها
..بنت عمي انا خاطبها
متى وكيف وليش
هو مايعرف
يسمع صوت البواب ايناديه بس ماارد عليه
ككمل طريقه
لين دخل باماكن ضيقه
مو عارف كيف وصل لهنا
وينه انتبه لنفسه
بين بييوت صغيره ومتهري من القدم
ووالوااضح سكانها فقرااء
وقف بنص الشارع وعينه تجول بالمكان
متعجب هو من وين طلع
مكان حاس بنفس وهو يمشي
مو معقووله
مشى مساافه كبيره
كان يمشي بين قصوور شااهقه
وفاجئه يصير هنا بوسطه
هالمكان الغريب
هز راسه وهو يردد:
تأثير الصدمه مو معقوله فيه مكاان كذا
لف على يساره ولمح شاب جالس على مجمووعة
..بليك او طوب..
تقدم منه و
وقف مقابل له بصمت
رفع راسه بستغراب
لشخص الي وقف عنده واول مره احد يفكر يقترب منه
طول عمره يجلس هنا وقت لين يمل ويدخل البيت والي كان وراااه بمساافه قصييير
.فز وهو يسمي:باسم الله الرحمن الرحيم
باسم الله الرحمن الرحيم
رافل رفع حاجبه بتعجب منه:تراني بني ادمي مو جني
هز راسه:انت منوو
انا مو فاضي كل يوم واحد يجي
ويرجعني لكووابيسي
رافل استغرب من الولد:اي كوابيس
وش تخربط انت انا كنت امشي من هنا وشفتك
ستغربت وش مجلسك هنا
فهد ماقدر ينااظر فيه وهو يشووف خاااله مو نفس رعد لا هذا كبير بعوارضه
الي محددها الشيب
قال بهلوسه:وش هالحظ الحين الأربعين الي يشبهونه كلهم يطلعون لي حراام والله
انت منووو
رافل بدا يشك فيه:انت انس
فهد بخوف:ايه انس والله اني انسااان
ابتسم غصب عنه من حركته المضحكه:طيب طيب صدقتك
ممكن اجلس
فهد مسحه بنظره شاب باااين عليه الثرااء من ملاابسه
قال بتوتر:حيااك
جلس بقربه على المرتفع ومد نظره على المكان
شارع ضيق وبيووت متلااصقه في بعضها
صغيره ومتهدم بعضها قال:وش هالمنااظر الي تمتع نظرك فيها
فهد لف عليه شافه يناظر البيوت بتكشييره
قال بقهر:ليش مو معجبتك
هز راسه وتوه ينتبه على نفسه:لالا عادي بس بعضها متهدم
فهد بقهر وكان لمح فيه غرور:وانت ليش تجي هنا وش الي جابك
رافل سرح بفكرره وماحس بنفسه وهو يقول:مشتااق لها
ابي اشوفها ولو مرره
فهد استغرب نبرته الي تغييرت
همس:منهي
رافل بفضفضه:امي امي مشتااق لها
ضاايق واحس اني بموت من الضيقه
وعارف محد بيفك ضيقتي غيرها
فهد بحزن عليه:طيب رووح لها
رافل بعبره ولو اول مره تخنقه من سنيين :وينها وانا اروح لها
تعبت والله تعبت
من التفكير هي حيه او ميته
بس لو اعرف وش وضعها
اعرف كيف اعيش
فيني ناار تااحرقني
كل ماتذكر انها عاشيه كل هالعمر وانا انحرمت من حظنها وهي بعد انحرمت
مني اموت عشرين الف مره
فهد تنهد بهم:عمر الغالي مايدوم لك
راح ابوي وانا طفل توي احبي او ماجيت بعد
ماعرف بالضبط
ربااني خاالي حتى صار عمري12
ورااح وتركني
وماابقى لي الا امي واختي
وكل يوم اصحي الصبح واركض اشوف هم فيه ولا رااحو
رافل لف عليه وشاف الدمووع في عيونه
هز راسه:الله يرحمهم
صادق الغالي مايدوم لك تفقده بسرعه
انت على الأقل تعرف مصيرهم
لكن المجهوول هو القاتل
تتعذب وتمووت حسره وانت ماتعرف وين دياره
..كمل بضيق متناسي ان الي يحكي له
طفل وممكن كلامه يزييده خووف
..تتعلق باشخاص ويكونو هم حيااتك كلها تبذل لهم الغالي والنفيس
وبالحظه يتخلون عنك تنهاااار
كل احلاامك
فهد ناظر له ومهس:انت نفس كلامه
رافل بستفسار:مين
همس بعبره لطاريه:خالي
كان يقول لي لتتعلق باحد ولا تهتم
اهم شي نفسك وامك واختك
بس ماطتعه لن فيه اشخاص يرغمونك انك تتعلق فيهم
وتنسى اليوم الي بيجي ويفرقكم
خالد رعد احمد
كلهم تعلقت فيهم
وحبيتهم مع انه فرق بيني وبينهم كثير
بس هم ماتخلو عني وسانددوني وقت الحاجه
رافل شك بالسماء:مين هم
فهد :رعد يصير اخو خالد صدييقي من ايام الطفوله
واحمد ولد عمه
رافل انصدم:عيال الرااسي
فهد ابتسم على جنب:ايه هم مصدوم ادري شخص مثلي كيف يتعرف عليهم
رافل لف عليه وهو يقول:لاااا مو كذا هذولا اخوااني
فهد لف عليه بقوه:اخوااانك
مستحييل
رافل :ليش مستحيل انا رافل
الراسي
فهد بسرعه:اننت رافل ولد عم خالد
الي يعلمه ركووب الخيل
هز راسه وهو ببتسامه حزينه
خالد الي تغير عليه من ابتعد عنهم وليوم عرف السبب كان يبيه ياخذ اخته
:ايه انا هو
فهد بصدمه :مو معقوله
رافل بستغراب:بأيش
فهد هز راسه:لالا مو شي بس استغربت
ماعمري شفتك وكذا
طنش رافل ومد نظره للبيووت المتهدمه
تنهد وهو يحمد ربه على انعم
وبقلبه ..سبحان الله
بينهم وبين المال والغنيااء كم خطووه
هنا آيه الله هنا الوااحد يشووف نعمة الخالق
ويحمد ربه كيف الفرق بينه وبين هالشاب الي بقربه جالس
انا انعم بقصر وفلوس وسياره
وهو واضح من شكله وبيته ماقدر يقول شي
ردد بقلبه الحمد الله والشكر على نعمتك يارب
يااارب تفرج كربته وكل كربة محتااج
انتبه لجوال فهد يدق
استرق النظر له على جنب
شافه يطلعه الكشاب
استمع له يرد على الجوال
ووصله صوت البنت الي تتكلم
:فهد ويينك امي ذابحها القلق عليك
فهد سكت شوي وبعدها قال:انا في مكاني مارحت بعيد
ماشفتيني
فرح:لا مانظرت امي خايفه عليك قلت اتصل
فهد بهدوو:طيب اناشوي واجي لتخاف لني عند الباب
سكر رصيدك ليروح مانتي على بنك
..سكر منها ودخل جواله بججب
ثوبه
رافل بعد صمت :مااعندك اخوان
فهد لف عليه ركز فيييه فتترره
حتى رافل استغرب منه :لااااا
رافل تعجب:ولا عمام
هز راسه:لا ابوي وحييد
ماله احد ابد وهو كان صديق خالي
رافل :وخالك هذا ماله عيال
فهد ذكرا خاله تقتله يقاووم بشده مايبي يبكي
بس طااريه يثيير حنيينه وشووقه له:
لااا كااان عقيييم
يقول لي
انت ولدي
ولصدف ابوي سمي خالي
دايم يقول لي
انت فهد محمد
رافل تصلب عرق برقبته وهو يحس بطنييين باذنه
لدرجت ان يحس عرقه يتصبب
وذكرياات تنهاال عليه وتشاابك ذكرياات مع الاسم ولمعلوماات عن
خاله توفى العام وعقيم واسمه محمد
معنااها انه هو هو نفسه
انتهــــــــــــــــــى
قرااءه ممتعه
حبايبي
تعليقاااتكم و
توقعااتكم
تسعدني وتسااعدني
لااتحرموني من ملااحظااتكم استفييد منها كثييير
|