لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-13, 03:24 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 




الفصــــــل الرابع

..........



ْْْْْْْْ

لالا في شي شلون مد يدي وارفع صوتي متى:يييبه متى سويتها
ورفعت صوتي عليك
ابو رعد بغبينه:مو علي مو علي على ابووك يارافل انت
رافل حامد مورافل حمد مهما ربيت وكبرت وعيشتك
وعالجتك بتضل ولد حاامد بيضل ابووك حاامد يارافل
لازم تحترمه وتبره مهما كاان
انا ماااربيتك على العقوق كنت تشوفني بعيونك كيف اهتم في امي
وابرها كيف كنت تتعلم خطوات البر مني ياولد
اخوووي
رافل ملجوووم من هجووم عمه هو مامد يده على ابوه من قال بس يمكن رفع صووته عليه
بس منو قاله يكون رعد لامستحيل
مين رانسي ماضن لو تكرهني ماتسويها لنها عارفه عواقبهها
اجل ميين انتبه لااخوه الصغير محمد يكون هو مافيه غير كان موجود
قرب له وهو يمسك يده غصب ويبوسها:لا يبه والله اذبح عمري لو
زعلت مني انا مامديت يدي والله ماديتها
ابو رعد هز راسه:وتركك للافي يضربه على كيفه وش يسمى كانك انت الي تضربه لنك كنت
ساااكت ياااولدي الغالي
رافل حس بدنياء كله على راسه وهو يشوف دمعت عمه الغالي
عشان اخوه هو مكان راضي بس :يبه والله
ماقدرت ماقدرت ادااافع انه
ماكنت راضي بس ماقدرت اتحرك وابعده عنه
يبه بذيك الحظه شفت نفسي وفايز وفواز يضربوني
يبه كنت تذكر وش كانوو يسووون فيني
ادري انك شفتهم اكثر من مره وشفت كيف جسمي
كان متشوه بسببه يبه
والله الذكريات حجزتني لتحرك وتصرف اشوفه وحاولت
اتحرك امنعه ماقدرت
رعد كان موجود يبه جااارح جاارح الي يفضله على الكل ويعزه كان موجود
ولا تحرك ليش انا تعاتبني
ابو رعد ودمعه يتيمه سقطت من عينه ضربه على
صدره وبصووت مغبوونه:لنه ابووك يارافل لنه ابوك اعاتبك
امس رحت له لبيته يومين طايح بفراشه بسبب
ولد خلف وانت هنا مستانس
مافكرت تزووره
اخطا ادري ومعترف هو بخطاه ومتندم
واليوم اتصل فيني بكي ويقول
انا قاسي مع عيالي بس من بعد اليوم راح اعوضهم
وترجاني اجيب له بناته بس انا رفضت مو عشان مابيه يشوفهم
لا لني ابيك انت اول واحد تروح له
فززز بقووه وهو يهتف:مستحييييييل
لا يبه لا لـ..
وقف حمد معه وهو يقول:راااااافل
اسمعني زيين ترووح الحين لابوك وتعتذر منه وتجيبه لهنا مع زوجته
ولا لااانت ولدي ولااا اعرفك انا ماربيتك على عقوق ابوك اذا عقيت ابوك وش برتجي
منك ونت مغضب ربك
..اخذ نفس يحاول يهدي نفسه وهو يحس براسه يدوخ..
والحين اطلع من هنا ولا ترجع الا ابوك معك
رجع وجلتس وهو يحس بتعب
من السكر والي حس انه بدى يرتفع عليه
رعد بخوف قرب له:يبه وش فيك
حمد اشر بيده:مافيني شي دوخه بسيطه وتروح
رعد لف لاخوه خالد ابو13سنه:خالد رح جب علاج ابوي بسرررعه
ركض خالد برى ورافل مزال واقف ويناظر له بخووووف:
يبه
حمد صد عنه:اطلع برا اطلع مابي اشوفك
رعد وقف بخوف على ابوه:رافل تكفى اطلع ماتشوف حالته
رافل بكل خذلاان طلع يجر رجلينه
مو معقوله ابوه يسوي فيه كذا

هاذي اول مره يسويها
ويخانقه لالا ويطرده

طلع برا بيت الشعر

توجه لجهت المحميه
باخر المزرعه بالجهه اليسار
ولبيت بالجهه اليمن
والمسافه بعيده بينها وبين البيت
عشان العمال بالمزرعه يكونون بعيدين
عن البيت مع انهم يطلعونهم اذا طلعو مع الاهله لها
فتح الباب ودخل وعينه
على الغزلان الي تلعب يمين وسار
والمها
_______
المحمية تتكون من
ضبي الريم..
والذيب العربي
الثعلب الحمر والثعلب الرملي
الارنب البري
والطيور الحبارى
والعقاب الذهبي والكروان
..وانواااع كثييره
اغلبها كانت ناادره
تعب وهو يجمع فيها من 7سنوات وهو يعمر هالمحميه حتى
كبرها منظرها يمتع النظر
الي يجي لها مايقدر يتركها من جماالها
وماينسى الخيل العربي الصيييل
له اسطبل خاص كبير
ويضم فوق 12 حصان
من اجود النواع
ويشتغل على تدريب خالد يبي يطلع خيال كبير
شاف فيه حب الخيل وبدى يدربه من هالحين
واحيان ايشارك بسباقات على مستوى القصيم
بس ماطلع لبرى

..جلس على الكراسي الي قريبه من المحميه وصار يتفرج عليها

تذكر كلام ابوه وش يسوي مستحيل
مستحيل يسوي شي زي كذا مايقدر
هاذا حاامد الي رماه وهو طفل
رضيع وحرمه من امه
ماتت مشافها خواله مايعرف عنهم شي
وينهم امه مقطوعه من شجره رده عليه
كيف يبيه يساامحه ماايقدر

وقف وهو تايه
انتبه لزول شخص عند السطبل
استغرب مين يكون
العمال كلهم سرحهم اليوم
عشان الجمعه
اقترب منه
وعرفها على طوول
وقف وراهاوهي مرتكيه على
حافة السور وتمسح على البرس الي ملصقه خشمها فيهاا
تكلم بهدوو:رانسي

رانسي تجمدت ماتوقعته يجي بس سكتت
وهي تتذكر خالد وهو يقولها عن السالفه
ضاقت عليه مهما كرهته بس هو يبقى اخوها الي تربى معها
بعد صمت تكلمت:ابوي يحبك
رافل بستغراب من كلامها:هاه
كملت:يحبك ماسوى فيك كذا اليوم الا لنه يحبك
مستحيل يرضى بالخطاء لو انت مقتنع انه مو خطاء وانا اوافقك
واقول كان يستااهل بس هو يبقى ابوك مهما كان
مكان الفروض تتركه لذاك الشخص يمد يده عليه

سكت وهو يناظر للارض


.


..ايه اخته

تحرك بضيااع
طالع من المزرعه كلها

ركب سيارته وصدى صوتها يتردد
بأذنه
عمرك ماكنت ولد حمد

عمرك ماكنت ولد حمد

عمرك ماكنت ولد حمد

قطع الطريق كله بدون لا يحس
مقهووور
يغلي يحس ببراكين تتفجر داخله

ماحس بنفسه الا وهو على بيت
موقف
نززل ودق الجرس
دقيق وسمع صوت زوجة ابوه مع السماعه
رد:رافل افتحو
ام محمد بخوف فتحت الباب
:هلا رافل حياك الله تفضل
رافل بجموود :زاد فضلك

تقدم ودخل وهي قدامه
سكرت الباب اشرت على المجلس
:تفضل هنا
لكن رافل ضل واقف :__
لفت عليه:تفضل يمه رافل
رافل بجموود قاتل وترها:وين أبـ.. ابو احمد
ام محمد حست بغصه على حاله :داخل تبيني اقول له انك فيه
هز راسه:لا لا مراح يستقبلني قولي لي
وينه وبروح له

دلته على مكانه
فتح الباب ودخل

كان ابو احمد مستند وحاط يده على راسه:مين الي جاء
ياعليا

رافل وقف يناظر له
الشاش الي على وجهه
ويده ملفوفه بشاشه
انصدم ماتوقع انه متاثر لهادرجه
تكلم بهدوو:انا

ابو احمد رفع يده بسرعه عن عيونه:رااااااااافل
..سكت شوي زبعدها قال بقهر..وش جااايبك
اطلع اطلع مابي اشوفك
هناء
طلللع رح لحمد وش تبي جاي لي

رافل بروود مغلف بقهر:حمد هو الي طردددني لك

ابو احمد بصدمه:طردددددك



انتهـــــــــــى

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 08-11-13, 11:34 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



الفصــــــل الخاامس


ًًًًٍٍٍٍََََِِِِِ


من قمة احزاني تعلمت شيين ** الصمت و التفكير بيني و بيني


ًًًًٍٍٍٍََََِِِِِ

بنفس الوقت بالرياض


وقف بغضب:لاااا مستحيل اخطي خطوه

ابو نايف بزعل:تردني يالافي
لافي لف عليه وهو يهدي نفسه:ياعم الله يرضى عليك
ماقدر اسمح لي
انا ماقدر اروح اول شغلي ثاني شي
مابي اشوف ذيك العايله والله تطلع شياطيني لو شفتهم
ابو نايف ويجهل وش صاير وش مسوي لافي بحامد
:لافي حمد عزمني ولا راح ارده ولا راح اترك احد منكم
بتمشون كلكم قدامي والمسى وحنا عندهم
..ولف عليه بتعجب..وبعدين انت وش شاايف منهم حتى تكرهم
حتى حامد مالفروض تكرهه هاذا نسيبك وزوج اختك
لافي مر بباله رافل ذاك الشخص المغرور رغم مشاف بحياته
الا انه ضل شامخ ولا كسره ضياعه بالطفوله
هز راسه يبعد عنه الفكار وهو يقول بضيق:ماطيقه من افعااله
وانت اكثر واحد عارف وشي دروبه..سكت شوي بعدها قال..
خلاص على امرك بس بمر اخذ بنتي من عند خوالها
والحقكم انتم اسبقوني لن عندي كم شغله اخلصها
طلع من عندهم مهموم
كيف بيواجه ابو رعد بعد السواه الي سوااها باخووه
نددم انه مد يده عليه قد شعر راسه مو عشانه
لا عشان حمد الرجل الطيب

والله ماله وجهه بس ابوه ارررغمه على الروحه
..طلع جواله وتصل على بنته دقايق ووصله صوتها:الو بابي
لافي بحب وسعاده لسماعه صوتها:ياااروح بابي كيفها ترانيم بابا
ترانيم بنته 5سنوات يتيمة ألأم:الحمد الله زينه بصوت بابا
لافي :يااقلب بابا انتي شوفي بابا
انا بعد صلاة العصر بامرك بنطلع للقصيم معزومين
خليك جااهزه زين بابا
ترانيم بفرحه طفوليه:يس يس بنسااافر زيين بابا
يالله مع السلامه بروح اقول لخاله ترتبهم
..
سكر من بنته
ونزله بجنبه على المرتبه كمل طريقه لمقر عمله
دخل المركز والكل وقف يدق له تحيه
وصل الباب والعسكري بسرعه فتح له باب المكتب
تقدم وجلس على كرسيه ورفع راسه لمساعده الي دخل وراه
:عدنان وش الجديد فيه بلاغ شي جديد
مساعده هز راسه:لا ابد طال عمرك الوضع كله هادي اليوم ماتلقينى شي
رفع حاجبه :غريبه مممم الله يديم ألأمــن وألأمــآن يارب
م عدنان:اميــن .سكت شوي وبعدها تكلم..
طالع عمرك انت ماكنت اخذ ايجازه اليوم
لافي هز راسه :ايه بس جيت اتطمن لني مسافر للقصيم وبجلس تقريبا يومين
لاكن لو استجد شي اتصل فيني على طووول
وقف وهو يسكر كم ملف ويشيلهم معه:يالله مع اسلامه
المساعد وقف ودق له تحيه:مع السلاممه طال عمرك واستمتع باجازتك
لتفكر بالشغل
ابتسم له لافي وهو يتقدم ويطلع من المكتب
وبعدها من المركز كله ركب سيارته


متوجهه لبنته

وصل بيت خوالها نزل وهو يسلم على خالها
ووقف ينتظرها طلع

مرت ربع ساعه ماطلعت

خالها تكلم بحراج:ادخل انتظرها داخل شكلها ببتاخر
لافي بضيق حاول يخفيه :لالا بنتظر لـ..
طلعت وهي تركض بفررحه

مد يده لها وهي تعلقت برقبته
:بااااباااا
لافي يدفن وجهه بعنقها:ياااروح بااابا
كيفها حبيبة بابا
هزت راسها:طيبه بابا يالله نساافر
ضحك وهو يودع خالها ويشيل شنطتها الي جابتها الشغاله
:ههههههه يابابا يالله .مع السلامه يابو علي

ركب سيارته وحرك ماشي للقصيم




_________


...بالمزرعه العصر مجتمعين البنات

داخل البيت الي يتوسط المزرعه
بطراز
الأمريكي وبمجلس زجاجي عاكس
المزرعه
لداخل بدون لا يكشف الي بداخل
كانت
رانسي وسدن ووسن وجنان وجنى
مع
ام رعد وام جارح

رانسي كانت مكتمه ولا ينفخ ريش قدامها من العصبيه

جنان تراقبها بستغراب دايم تتخانق معها ولا تجلس دقايق
بدون رمي لكلمات عليها
هههه جد فقدتها.

جنى تكلمت وهي ملاحظه شكلها:رانسي
غريبه ساكته

جنان بوانسه احد فتح لها المجال :البركه
بالي معصب فيها ههههههه

رانسي لفت عليها وبغرور:معاش ولا كان الي يعصب فيني
جنان تكره غرورهاتكرهها كره العمى اذا شافتها تتكلم بغرور ضحكت بقهر:



ههههههه ايه واضح
رانسي بكل بروود:ضحكة نابعه من قهر
جنان ولعت:نعم من قااال اني منقهره منك هههه ولالله حاله مابقى الا انتي
انقهر منها
رانسي بروود قاااتل:كلامك حبيبي يدل على قهرهك انتي لاحظي نفسك كيف تتكلمين ويتضح لك كل شي
بس ليش ..سوت نفسها تفكر..ممممم يمكــن غيراانه
هههههههههههه..وضحكت بستفزاااز..
جنان صرخت بقهر وكره لنها ضربت على الوتر الحساس عندها:حقيييره
..ماعرفت وش تقول من شدت قهرها وبدون تفكير ومن غير ماتحسب حساب لكلامها
..على وشو اغار على تربيه تربيتيها مع متشرررد

صرخت امها بصدمه :جناااااان

قبل تسكت شافت بنتها يتطاااير الزجاااااج من على راسها
وهي تصرخ صرخه هزت المكااان

ورااانسي واااقفه وانفاسها تتلاااحق
بغضـــب
معميها لو امها ماوقفت بوجههها ممكن قاتلتها ولا حسبت حساااب
بجنووون من اسمعت كلمتها عن رااافل
بدون شعور خطفت كوب الماء الي قدامها على الطاوله وحذفتــه عليها
بكل قوتها وجات الضربه على راسها انكسر الكوب والما انكب عليها
غير الزجاج الي جرح اعلى الجبهه
جنان صرخت بوجع:ااااااااااه رااااسي
راااااسي بموووت
امها ركضت لها:يمه بنتي جنااان
جنان تحس الدنياء تدوور فيها:ييماااااااااه راسي بينفجر ابمووت
هااااااااااااه رااس سـ..وانقطع صوتها غايبه عن الوعي
امها تصيح وهي تهزها برعب خلاص بنتها مااتت
جنى تصييح سدن ووسن نفس الشي ماتحملن يشفنها بتموت
ومين الي ذبحها رانسي وسن هزت راسها وعينها على رانسي الي تتنفس بقوووه
حتى بعد مشافتها طايحه غايبه عن الوعي تناظر لها بغضب ولا همها
ركضت وسن برا وهي تصرخ تناادي محمد اخوها:حموووووود
حمووووود عميييي وينكم
..من لي شافت ومنظر جنان مغمى عليها ودمها مغرقها نسيت حتى المكان
.
رعد طلع على اصراخها الي يخوف :وسسسن وشفييييك
وسن برعب:جناااان جناااان بتمووت
رعد بصدمه:ايييييش شلون بتموت ليش
وسن شافت عمها ركضت له:عمي الحق على جنان
ضربتها رانسي وبتموووت
شهق رعد من سمع كلامها وانطلق لجهتهم هو اكثر واحد يعرف اخته وتهورها عند الغضب
تتصرف بدون شعووور ...
دخل ووقف مصدووم من اشكاالهم
امه من شافته صرخت عليه:ررررعد تصرررف وش مووقفك تصرررف
شل بنت عمتك بتموت
رعد صحى من صدمته وركض له حاول يبعد عمته وهو يشيل جنان
ووسدن ماسكه راسها حتى الجرح ماينزف
مشى فيها وقبل يوصل كان خالد
مقرب السياره من سمع صراخهم تصرف
بسرعه هو اذكى وعنده حسن تصرف رغم صغر سنه
فتح الباب الوراني وودخل جنان ووسدن معها
وجت عمته تركض وهي تصيح ركبت معه قدام
وهي تسب وتشتم برااانسي
كان يغلي غضب عليها ومنها بسبب تهوورها
مع انه حاس الموضوع مو بسيط


...
______

وسن مسكت عمها الي صار يدوخ
على طلعت ام رعد
وشافته ركضت له وهي تصيح بأسمه:حمــــد
وصلت له ومسكت يده وهي تقول لوسن:روووحي جيبي علاااج عمك بسرررعه
ركضت وسن بخووف لداخل
.ام رعد :الله يهديك يابو رعد ليش ماخذت علاااج
ليش مهمل لنفسك كذا
ابورعد جلس على الكرسي الي قدامه :بنتي وش سووت ببنت اختي ياهــدى
هدى بتهيده للوضع:مصاار شي خلاف بسيط حتى الضربه خفيفه
انت اهدى بس وكل شي يزيين
ابو رعد بهمهمه:اي خير البنت غايبه عن الوعي وش سوت لها حتى تضربها
كذا بنتي انا تذبح بنت عمتها .هذا وين رااح انا اتصلت عليه
وقال بيجي .هو يرفع صوته على ابوه ويسكت لناس يضربونه
وهي تضرب بنت عمتها انا ماربيتهم على الجرام والعنف
انا عيالي يطلعوون كذا
والله ماقصرت بتربيتهم ليش إجازوني كذا حرام عليهم

..كان يهذي بسبب ارتفاع السكر عنده وبسبب اغلى ثنين عليه
يحسهم خذلوه بتصرفااتهم
هدى تمسح على ظهره ودموعها تنزل بخووف عليه
بصمت ..رجعت وسن بدقايق وهي تلهث بسبب ركضها
ناولت هدى العلاج وهي بسرعه
سحبت الأبره وطقته بشكل سرييع


.بعد ربع ساااعه دخل رااافل بسياارته
وفحط لين وووقف عندهم
وهو ينزل تارك السياااره شغاله والباب فاااتح

:يـــبه وش فييك وش صاااير
ابو رعد رفع راسه لولده الي ماجابه عرف انه مايقدر يستغني عنه
من سمع كلام وسن اول مجاء بباله هو طلع جواله واتصل فيه
يستنجد فيه بدون شعور سكت وهو يتفرس ملااامحه الي يفديها بعمره
مايبلاغ ولا يكذب لو قال انه اغلى من رعد ورانسي واغلا من عياله كلهم

رافل مات رعب على شكل ابوه هو مايعرف وش السالفه بالضبط
جاه اتصال من ابوه كان يفرفر بالشوارع بعد ماطلع من عند حامد
متضايق انه طرده بعد ماعرف سبب وجوده ونه مو عشانه جاي بس حمد مرسله
عمه اتصل فيه وقاله بالحرف:الحق على ابوك يارافل ضااايع من دوونك
جثى على ركبته قدامه وهو يمسك يدينه ويقبلها:يبه دخيلك تكلم وش فيك
وش صاير والله تركتكم مافيكم شي ليش حالتك كذا
ام رعد :يمه رافل اهدى مافيه شي بس ابوك تعب شوي بسبب خناقه بين البنات
رافل وقف بغضب:يمه وش تقولين ابوي تعب بسبب خناااقه
ميييين البناات
وسن بخووف تراجعت من صرخته
لكن هو لف عليها وهو يقوول :وش صاااااير
لـ...
قطع كلامه بسبب التصال طلع جواله شاف اخته سدن
:سدن وين
وسن بربكه:راحت معهم
رفع احاجب:وين ومين هم
وسن بخووف ماتبي تقول السبب
:رد عليها اكيد تبي شي مهم
.وركضت داخل البيت وعينه عليها بتعجب
:الوو .نعم
سدن بخوف وهي تشوف رعد واقف مع الشرطه:رااافل الحق علينا
الشرطه هنا
حنى بالمستشفى
جنان اغمى اعليها وجبناها
رافل انجن هذاي وش تخربط:سدددن تكلمي عدل مو فاااهم عليك
وبنت عمتك ليش مغمى عليها وش سببه
سدن بربكه وخوف من ردت فعله بس لازم تكلم:بقوووولك
اسمع رانسي
حس زي الووووخز بقلبه من سمع اسمها:وش فيها
سدن بربكه بسبب مقاطعته لها:تخاانقت مع جنان وضربتها وهي اغمى عليها
وجينا هنا الدكتور اتصل بالشرطه
يقول هذا اعتداء
رافل رص على اسناانه وبغضب
وصدمه منها مو معقوله هالبنت وش تسوووي فيه



كل يوم ينصدم فيها اكثر من قبل
جنون خفت عقل تخلف
وش يقووول عنها
مومعقوووله البنت بالمستشفى بسببها
شي غير معقول
وش سووت حتى توصلها للمستشفى
هو يعرف رانسي مجنونه ومتهوره وردات
فعلها داااايم عكسيه عليها
..ماحس بنفسه الا وهو واااقف قداامهم
بالمستشفى واقف قدام رعد والضابط الي يحقق
معه
:السلاام عليكم
رعد لف عليه بفرحه انه جا وانقذه:وعلييكم السلاام
الضابط :وعليكم السلام
رافل بكل بروود تكلم:خير ان شاء الله
وش صاير..لف لرعد وتمنى انه يفهمه..
وش الحاصل يارعد
رعد على طول فهمه:والله مدري ياخوك بعد ماوصلنا بدقايق جاء
الضبط وهو يحقق معي ويقول تعبت وانا احاول افهمه
انها طاحت من الحصان وهي تتسابق مع بنات العايله
رافل كتم ضحكه شوي ولا فضحته:ايه وبعدين
هو وش يقول ..وبغضب وهو يصر على اسنااانه..لتقووول دخل لمحااارمنا
رعد بسرعه:لالالا مادخل بس يقول بيدخل ولازم انادي عمتي او البنت حتى
يسئلهم
رافل تقدم لغرفة عمته بدون كلام وهو ساااحب على الضابط الي ينااظر له بقهر
..ط الباب ودخل بسرعه قبل حتى لايسمع رد
..السلام عليكم
ام جارح وقفت وعينها عليه
بقهر :هلا وعليكم السلام
رافل حس بصوت عمته شي :سلاامات عمتي ماتشوف شر بنتك
ام جارح صدت على بنتها الي نايمه من اثر المهدي وبدوون نفس:الله إسلمك
رافل يستشف منها الي حدث:خير عمتي اتصلو علي ويقولون الشرطه ومدري وشو
جيت شفتهم على الباب وش صاااير بالضبط
ام جاارح بكره لطاريها:الي حااصل اسئل بنت حمممد عنه
وبنتي بااخذ حقها من بنت هدى
واخلي الشرطه تجرجرها
رافل بصدمه ماتوقع انها ممكن تسويها:عمتي وش تقولين بتشتكين
على بنت اخووك
ام جاارح بغضب :ايييه اشتكي اجل اتركها لين تذبح بنتي
رافل تقدم وهو يسكر الباب:مراح تسوووينها مستحيل تفضحينا وش تبين النااس تقول عنا
بناتهم تضااربو دخلو السجن عمتي انتي واعيه لكلامك
مستحيل الي تقولينه يصييير
لفت عنه وهي مصررره على رااايها
:بنتي وبااخذ حقها ولاعلي من النااس
رافل صر على اسنانه وهو يكتم غضبه:عمتي كلامك مايدش العقل
تقدرين تااخذين حق بنتك من بنت اخوك بنفسسك مو ترووحين تفضحييين فييينا
بين العرب
ام جارح بصرااخ:بنت اخوي لو مااتبي الفضاايح ماامدت يدها على بنتي من اول
رافل ولسى يحاول يهدي نفسه لا يتصرف تصرف يندم عليه هو مافيه فرق عن رانسي
بالتهور:وش سبب الخلاف الي صاار بينهم
ليش راانسي ضربتها اكيد كنتي موجوده
ام جاااارح انقلب لووون وجهها
ورافل لاحظ .. من تذكرت السبب وصدت عنه وقالت بصراخ تحاول تخفي
ربكتها بصرااخها:بدوون سبب بنت عمك هاااذي بس تدوور المشاااكل هي تكره بنتي
وتغااار منها بكل شي دور مشكله
رافل بدون شعور ضحك:هههههههههههههههههه
رانسي تغار ومن من جنااان
..تجهم وجهه وبجمووود وبروود مغلف بتهدييد:
اسمعي الحين بيدخل الضابط ويسئلك
تقولين له بالحرف الوااحد ان بنتك طاحت من ظهر الخيل
وهي تتساابق وبلااش فضايح ..سكت شوي وبعدها كمل..
هذاا ان كاان تبين بنتك تعييش بسلام
وو و ترا رافل مايعيد كلاممه
.لف وطلع زي ماادخل لها
تحرك من عند الباب وعينه على رعد متجااهل الضابط
:رعد خلص اوراق بنت عمك وتعالو بسرعه الضيووف على وصوول

قرب لسدن الي واقفه باخر الممر:ياالله سدن
تحركت وراه وهي خايفه تركب معه
هو مااايراعي شعورهم وبيجلس يجرح فييهم
"
"
"
"

""""
صمت بالسياره سيد الموقف 3دقايق
قطع الصمت رافل:ليش ضربتها
جمدت سدن من سؤال ماتدري ليش خااايفه خاايفه تقول له السبب
:هاه ااـ خلاف بسيط بس رانسي تهورت

مايدري ليش يحس الموضوع كبير وسن
تهربت منه عمته انقلب لون وجهها
وهاذي سدن تتهرب عاد السؤال بهدوووووو قاتل :وش السبب الي خلى رانسي تضربها
على رااسها
سدن استجمعت شجاعتها وهي تقول:اسئل رانسي ماقدر اقولك
فقد اعصااابه وهو يصررخ بغضب:سددددددددددددن
انطقي تكلمي وش السبب راانسي اعرفها زيين مستحيل تسوي ش زي كذا بدوون سبب
مع انها انساانها متهوووره لكن ليمكن تسوووي كذا
فقوولي بالطيب ياااسدددن
سدن نزلت دمووعها وهي تحس رااسها بينفجر من الصداااع:
هي السبب كانت تقط نغزات عليها
ورانسي ترد عليها ببرود وهي ماتت قهر
بسبب برودها
وسبتها قالت رانسي
مادري ليش بس يمكن
غيرانه مني
ردت عليها بقولها على وشو اغار
على تربيه تربيتها مع متـ..
سكتت ماقدرت تكمل وهي تمسح دموعها بظهر يدها
رافل سكت ينتظرها تكمل لكن هي
سكتت وهي تسند راسها على المرتبه وتضغط عليه
انتبهه عليها:سددن وش فيك
سدن مغمضه عيونها وبهمس من شدت اللأم
:رااسي بينفجر ااااه
لف وهو يرجع فيها للمستشفى :انتي ماكلتي علااجك اليوم
هزت راسها:نسييته
وقف عند المستشفى ونزل وهو يسندها
دخل الطواري وهو يقول :بلييز حاله طارئه
بسرررعه لو سمحتوو
تقدمت منه ممرضه وهي تمسكه:شنو فيها
رافل لسى ماسكها:اعتقد ضغط سريع بلييز
دخلتها عند الدكتوره وهو راح يسجل اوراقها



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
__________________________

بعد ساااعتين من الضجه الي صاارت كلها
كانو مجتمعييين مع ابو رعد
وهو ينتظر تبرييير المووقف
لف على بنته الي ملتزززمه الصممت
:رنوووسه مابتتكلمين
ريحي بالي وقولي لي وش السالفه
رانسي ببرود تناظر لعمتها بكل قواات عين:اسئل عمتي
وش سوت بنتها بمأن دلووعة الماما داايخه من الفلقه ههههه...
غصب عنها ضحكت بنشوه وهي تشوف الشاش على راسها...
ابو رعد عصب منها لف لزوجته:هــدى
قولي شي
هدى بهدو :رانسي مقالت شي بس دافعت عن اخوها
راانسي بعتراض: لا يييمه
ابو رعد لف على بنته وبتعجب:رانسي مورضيه تتكلمين ولا تبيين احد يتكلم
وش السبب



رانسي وقفت بعصبيه وهي تسمع امها تقوله السبب
اسرعت بخطواتها طالعه من المجلس وعند الباب اصتدمة برافل ورعد واقفين عند الباب
لفت بسرعه وهي تركض من روا البيييت

ركض وراها رعد :رنوووسه لحظه وين رااايحه
رانسي ماردت عليه وهي ترككض ماتدري وين ترووح
تحس بقهر من نفسها هي الحين داافعت عنه ماترضى عليه لاكن تكرررهه
ولحد يسئل عن مشاااعرها متضااربه بين كره وحب
وقفت بنصف الطريق بعد مامسك يدها رعد
:لحظــه يامجنونه وين راييحه
نفضت يدها من بعصبيييه:بعد عني بروح وين مابي ارجع لـ..
قاطعها:رنووس ليش معصبه اهدي
صرخت بقهر:على نفسي الغبيه حطيت نفسي بموقف سخيييف
عادي خلها تسبه جت عليها انا متكلمه عليه بوووجهه
رعد بقهر:تخسى نخليها لو عرفت عنها وانتي ماسويت لها شي وربي لخليييها تندم طول عمرها
تعرفين رافل وشو بالنسبه لي اخوي الي مجابته امي
رانسي بقهر:يولي بس مدري وش صار لعقلي بذيك الحضه
رعد بضحكه :مو عقلك قلبك ياحلوه هههههههه
صرخت عليه:رعددددد
رعد بضحكه:نعااااام هههههههه
رانسي صدت عنه:رجعني للقصر
رعد جمدت الضحكه بفمه :لالا ااااااااا
رانسي بلييز عن التهووور
رانسي بعصبيه:بتوديني ولا اتصل بساائق
رعد بمحاوله:بليز رنووسه
.اصلا ابوي مايرضى تروحين

سكتت وهي تطلع جوالها وتتصل ببوها
:بابا برجع للقصر مالي خلق اجلس
.زين بابا
.يالله مع السلامه
..
سكرت منه وهي تلف عليه:خلاص بابا موافق بتوديني ولا اتصل بالسائق
رعد بخيبة امل:امري لله يالله
امشي قدامي

مشت لسيارته وهو يفتحها بالريموت
ركبت وسكرت الباب
بعنف
ركب وهو ساكت ماتنكلم كبريييت على طول تشتعل اااف
انقهر على بابا سيارته بس سكت



~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~

سمعت صوت باب غرفة امها ركضت لها
خافت تطلع
وهي تعبانها
وصلت بس قبل تدخل سمعت صوت اخوها فهد
يكلم امها
غرقت عيونها دموووع وهي تسكمع كلامه

:ماما ليش حنا كذا
ماما ابي جوال كشخه زي خالد
ماما انا ثوبي لونه قالب ابيض والطلاب يضحكون علي
طيب ماما ابي لونه ابيض حتى مايتغير زي الاسود
ماما حنى ليش مانطلع زي خالد ومحمد
كل اجاازه ايساافرون ولا يروحون لمزرعتهم الكبييييره
هم الحين فيها ماما يقول لي خالد عندهم خييل وهو يتدرب عليهم وبيصير فاارس
ماما انا احب ركووب الخيل ليش ماعندي خيل زيه
كان يتكلم وعيونه على امه الي منزله راسها وتستمع لولدها بألم
فهد بخنقه:ماما ردي ليش ساكته

فرح ماقدرت تتحمل صمت امها وهي اكثر وحده تعرف امها
فتحت الباب ودخلت :انا ارد يافهد
انا اقولك ليش ثوبك قديم اقولك
ليش خالد إيسافر كل سنه
ااقولك ليش خالد يملك الخيل

هو خالد حمد الراسي وانت فهد محمد الـنايل
الناس مو كلها مثل بعض هو غني انت فقير
فيه فرررق بالدنياء لكن بالأخره ماتعرف مين افضل من الثااني
ممكن انت افضل ممكن هو
قووم وقف يافهد
لو تبي تصير مثل خالد شد حيلك
بدراستك ولاتنااظر للي اعلى منك خل نظرتك داايم للي اقلى منك
حتى تعرف انك في نعمه
واحمد ربك على النعمه الي انت فيها صحيح ماعندك فلوس
لكن عندك صحه وغيرك
وغيرك لافلوس ولاصحه
وقف فهد وهو يكتم دموعه كلام اخته مقنع بس يحس فييه شي نااقص
:طيب ابوي وينه هو عنده ابوه بس انا ابوي وينه
فرح بقووه مصطنعه:ابووك ماات يافهد ومانت طفل حتى ماتفهم معنا انه مات
ادع له بالرحمه وانك تلتقي فيه بالجنه
ووقف الحين غسل وجهك يالله واستقبل المطعم طالبه لك وجبتك المفضله
لف عليها بفرحه:صددددق
فرح ابتسمت بين دموعها :عمري كذبت عليك
ركض وهو يتعلق برقبتها:فدييييتك ياحلى ااخت
ابتسمت وبمزح:خلاص ذبحتني مو من خفك
فهد ضحك وهو يفك يدينها ويركض:هههههههههههههههه
زين عارف لتكملين
طلع من الغرفه .
وهي تقدمت من امها وجلست على طرف السرير
احتضنت راسها وهي تقول :يمه طااالبتك لاتضيقين خلقك
فهد طفل ويشوف غيره ويتمنى زيهم
ام فهد بدموع تحاول تخفيهن عن بنتها:يكسر قلبي
هالولد وهو يشوف انفس اقل من غيره
الله يرحم ابوه توفى وهو يوصي فيه خايف عليه
وحيد باهالدنياء بدون سند وعزوه
لاعمام ولا خوال
فرح ملاحظه امها كل مجابت طاري ابو فهد
مكان يتكلم الا عن فهد:الله يرحمه خايف عليه
ام فهد تحضنها :عليكم عليكم كلكم خايف
انتي مالك اخو بس كان خالك موجود وهو متطمن
لكن خالك مابقى لنا راح الله يرحمه
بقييت وحيييده لقريب ولا وحبيب
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله والنعم الوكيل
لـ...
فروووحه مااما جاء العشاء
ام فرح تضيع الموضوع:قومي شوفي اخوك
وادفعي حساب المطعم
بسكت عنك هالمره عشان فهد
لكن اخر مره تسوينها لتلعبين بمكافتك
خليها تسدك وسدنا
وقفت فرح وهي تنزل وتقبل راسها:ان شاااء الله من عيوني
دقايق ونجيبيه هنا
ام فرح:لالا
لتجيبين شي تعشي مع اخوك مابي شي
انا ابنام وكيفي الي اكلت معكم المغرب مالي قدرره على الزياده
تصببحين على خير
فرح قبلهتها على راسها :وانتي من اهل الخير يالغاليه
.طلعت وسكرت الباب معها
لقت فهد واقف عند الباب ينتظرها تقدمت منه وعطته الفلوس راح وسلمهم للعامل
ورجع متحمس



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~

الساعه 9بالمزرعه




عند الحريم

نوف تهمس لسدن:وين علياء ماجت
سدن تهز راسها:ماعرف ممكن بابا عيا لايجي
نوف بتعجب:كيف ماتعرفين
سدن بهمس:انا عند عمي حمد من 3ايام
انا ووسن
نوف بصدمه:من جدك لييش
سدن بهدو:مافيه شي بس عمي طلب نجلس
عنده

سكتو وهم يسمعون ام نايف تسئل عن
رانسي
ام رعد بضيق:رجعت للبيت تقول تعابنه
ام نايف بضيق:مااتشوف شر كان ودي اشوفها
ام رعد منقهر من تصرف بنتها:الشر مايجيك
يالغاليه



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
عند الرجال

كاون جالسن يشربون الشاي بعد العشاء
لافي مراكي نايف وبنته جالسه بحظنه
ورافل مقابل له وابو رعد على يساره مراكي ابو نايف
ابو رعد يناظر لبنته بصمت وبعدها تكلم
كان لافي ملاحظ نظراته ومنتظر مابعد النظرات هاذي هههه
:اقول يابو ترانيم ليش ماتتزوج
وترحم بنيتك هالمسكين تتشحطط بين خوالها وبينكم
جب لها ام ترعاها وتتعود عليها
اريح لك ولها
لافي بهدو:الأم مالها بديل يابو رعد
كيف اجيب لها امه قصدك مرت ابو
ومدري هي طيبه اوشريره معها
خلني كذا مرتاح
وخلاتها ماهم مقصرين وامي ام نايف ماتقصر بعد
بس انا احب بنتي تكون معي كثير
احس شغلي اخذني منها
وحاول اعوضها
ابو رعد ماحب ايناقشه وهو واضح انه ماعنده نيه:الله ايخليها لك
يارب
لافي :امين
نايف سئل رافل الي ملتزم الصمت طول الجلسه:
وين رعد يارافل
رافل تذكر سبب روحته وتجهم وجهه
:رجع للقصر مشغول


ابو نايف:حسافه كان ودنا نشوفه ونسلم عليه من زمان عنه

ابو رعد بحراج:ان شاء الله بكرا الصبح يجي وتشوفه
رافل ابتسم بسخرياء على كلام عمه عارف ان رانسي
..وقف..عن اذنكم دقايق
ابو نايف:اذنك معك ياخوي

طلع من المجلس ووقف برا على العشب
طلع جواله وهو متضاايق من بنته دلعها لين بدت تتفرعن والدلع يوم عن يوم بينقلب عليها
دقايق وسمع صوتها:هلا وبابي
ابو رعد بغضب كاتمه :اسمعيني يارانسي
اناالظاهر تماديت بدلعك اسمعيني زين
بكرا الصبح وانتي هنا مع اخوووك فااهمه
رانسي بصدمه شهقت:لاا بابا من جدك لابلييز
والله مابي اجي ومالـ...
قاطعها وصوته يرتفع:الي شوفك يقول هي الي ضاربتك مكانك
فالقتن البنت وناقلينها للمستشفى بسببك
وانتي الي تزعلين وتهجين انتي مثل المثل الي يقول ضربني وبكى سبقني واشتكى
الصبح وانا اشوووفك هنا عند امك فااامه ومابي اعيد كلامي
..سكر منها بدون لايسمع ردها ولف
بيرجع شاف لافي واقف على بعد مسافه
ومن شاف حمد لف عليه
بسرعه تكلم:اقول ابو رعد
ابوصل البنت الامي بس ماعرف المكان لو تتصل على احد يجي ياخذها
ابو رعد :هاتها انا اوصلها لهم
تقدم منها وهو يمسك يدها بعد مقالها ابوها تروح معه
لافي وقف بمكانه يفكر بالبنت الي أسمها رانسي
بباله هي نفسها الي دخلت عليهم يوم كان عند حامد
نفض راسه يبعدها عنه ورجع داخل

طاحت عينه على رافل
جلس بمكان وهو يفكر فيه نفسه يعرف ليش يكرهه
مايعرفه زين بس انه ابن حامد الكبير من زوجته الاولى والي ماتت
بعد اختفاااء رافل بسنتين
كان عمره 8شهور يوم يختفي...
قبل تقريبا 2سنتن تواجه هو وياه
عند حمد بحفل تخرج خالد من المرحلة العدادية
كان لقاء عادي
بعدها ببشهور التقى فيه نفس القاء الاول لكن
كان رافل يتحفض
وبعدها مممم اخرى التقى فيه وكان سلاامه بااارد
عرف بعدين انه يكرهه بس مايعرف
وضل السبب مجهوول بالنسبه للافي

:وش فيك اكلت الرجال بعيونك
لف على نايف الي علق وهو يضحك:ايش
نايف انفجر ضحك
وابوه ابتسم:اقووولك اكلت رافل بعيونك لين قام وهج
اكيد سرحااان بس اااعترف وش فيه
..ليكووووون كلام ابو رعد اثر فيك
لافي وفي باله المكالمه:ابو رعد كلامه
نايف:ههههههههههه لاللا حاالتك
ميووس منها بس وش رائك نخطب لك بنته
لافي فزع:لااااااااااا مجنون انا ليمكن بوبعدين انت وش دخلللك خلك بحااالك
وتحرك اخطب البنت قبل تطييير منك
نايف تنح فيه:البنت اي بنت
..واستوعب..لالا لا يابابا خل نخلص منك وبعدين يجي دوووري
لافي عدل جلسته على المركى وهو يقول:وش تخلص مني انا جربت حضي ووالحمدالله
عندي بنت تسوى الدنياء وماافيها تكفيني وتوفيني


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ

الصبـــــــح الساعه سبع رجعت رانسي للمزرعه

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ

رعد توجه لقسم الرجال ينام
ورانسي

توجهة لجهت خيلها

فتحت الباب وصفرت لفرسها
الريم
جت تركض الفرس الين وقفت قدامها وصارت تتمعك فيها

رفعت العبايه وربطتها على خصرها وتلثمت بالطرحه لبست نظراتها
وقفزت فوق ظهر الخير
ضربتها برجلها وتحركت الفرس
بسرعــــه قيااسيه وهي تجمح جمح فيها
وبعد مساااااافه طووويله هدت سرعتها وصارت
تمشي بهدووو
دااارت على المزرعه مع طلعت الشمس ماافيه احد صاحي
رجعت بعد نصف ساعه ماطولت عشان الضيووف مرت على البيت
ولفت انتبهها طفله جالسه تلعب استغربت ماعندهم اطفال
عاد هي مجنووونة اطفااال تمووت فيهم قربت منها بس تراجعت بالحظه الاخيره
حتى ماتخوفها بالفرس بس الطفله انتبهت لها وصرخت بحماااس:
فررس فرررس الله ..وركضت لداخل.. نووونه نوونه فرررس
ضحكت رانسي عليها كيف فرحانها بس ليش ركضت لداخل
شوي وطلعت بنت عرفتها على طوله:نووووووف
نوف نزت بخوف وهي تتراجع:مين
رانسي تلووح بيدها:انا رااانسي
نوف ركضت لها :رنوووسه وحشتيييني يالدبا ليش تروحين امس
رانسي نزلت من الفرس وسلمت عليها:هههههه انتي اكثر
ياقلبي كيفك وش اخباارك
واخبار خالتي ام نايف وفوفه
نوف بضحكه :ههههه كلهم بخير
خيل على الصبح
رانسي بغرور:لاازم ماعرف ابدى يومي بدونهم
وانتبهت لطفله واقفه:مين هذي ألأمووره
نوف لفت عليها:هههههه هذي ترانيم بنت لافي
رانسي:تراانيم هههههه غيرب اسمها يكون جابتها امها وهي تغني
نوف انفجرت ضحك:هههههههههههه تخيل عاد
.وكملت.الله يرحمها
رانسي شهقت بصدمه:متوووفيه
هزت راسها نوف:ايه
رانسي غرقو عيونها دموع عليها
وهي تناظر لها همست:الله يرحمها
.ناظرت لطفله ونادتها :ترنييمة تعاالي
ترانيم ناظرت لنوف
قالت نوف بصوت عالي حتى تسمعها:تعالي ترنوومه شوفيه هذاي خااله رانسي
جت ترانيم تمشي بحياء لين وصلت لهم
سلمت عليها رانسي وهي تضحك:ياااحلووه ليش هربتي قبل شوي كنتي خايف
هزت راسها وهي تقرب وتمسح على الفرس:لاا ماخاف انا احبهم
قربت رانسي وهي تسئلها:تحبين تركبينها
هزت راسها :ايه
مدت يدها وشالته وقبل ترفعها سمعت صرخه قريبها منهم
:لاااا لتركبييينها
لفت رانسي لصوت وتجمدت بمكاانها نفس الشخص الي
ضرب عمها حامد ذاك ليوم وش جاايبه ووش يبي
ردت عليه بكل قوه:نعاااام وانت شدخلك
نوف مفجوعه من وجود لافي وصراخه على رانسي
:رانسي
رانسي لفت عليها وبعصبيه:ماتشوفينه يتدخل بشي مايعنيه
وبعدين منو هاذا

:والله حاله انتي ماترتااحين الا تتناقرين مع احد مكفاك الي صار امس
لفت رانسي على الصوت وشافت جنان واقفه بكل حقاره بدون طرحه
ببنطلوون وكانها متعوووده تطلع قدامه
قالت رانسي بقرف:الا انتي مكفاك الفلقه الي امس تبين الريم تتودسك هنا
وينقلونك بدل المستشفى للنعاش
طسي تستري وبعدين تعالي قطي وجهك كالعاده
جنان لفت بقهر ودخلت
تاركه رانسي تواجه لافي

لافي عرف انها رانسي
بس ليش ضاربه جنان تذكر الشاش الي على راسها
ابتسم على جنب وهو يقول بباله تستااهل مجاها
عديمة التربيه
ناظر بنته الي واقف بجنبها وماسكه يدها
:تراانيم تعالي بابا

ترانيم هزت راسها بالرفض:لا بركب مع خاااله
ولاول مره تعصي كلامه

تنح بصدمه :رنوووم تعاااالي
رانسي حطتها على الفرس وهي تقول:خلاص ارجع من وين ماجيت
البنت ماتبيك قفزت وهي تثبت رنوم قدامها وتضرب
على الفرس وينطلق فيه

تاركه لافي واقف بصدمه وراها ويراقبها

لف على نوف وبغــضب:________



انتهـــــــــــــــــــــى



نلتقي قريبا ان شاااء الله

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 15-11-13, 12:57 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


......الفصــــل السااادس......
~~~ . ~~~~






~~~~~~~~~~~~~~
..............
~~~~~~~~~~~~~~







لافي بجنون:ويين الخيل

نوف بصدمه: خيل وش تبي فيه
لافي بغضب وعصبيه :مالك شغل ايش ابي فيه ويين مكانه
نوف بالرغم انها تخاف منه وكلمته حد سيف بس عارفه ان ورا جنونه
مصااايب بتجي عليه وعليهم كلهم:لافي لا تتهور تعرف معنى انك
تلحق بنت ووبسط مكانها
لافي بعصبيه:بنتي معها وش تهور وخرابيط
هاذي مجنونه يمكن تذبح بنتي
نوف بتهديه :لاتخاف رانسي تحب الطفال ومن شافت بنتك
انجنت عليها
لافي يضرب يده بقفى كفه:بنتي بنتي معها مااااتفهمين
كيف بهدى وانتظرها ماعلي منها تحبهم او لا بنتي ترجع
نوف بتفكير:طيييب نادي احد من اخوانها رعد ولا ررافل
لافي بنرفزه : رااافل وش دخله ومن قال انه اخوها
نوف تراجعت من صرخته:مو اخوها ولد عمها بس عادي هو متربي معها
صرخ فيها :شدخل ولد عمها فيها
.اااف
وربي لتندمم على سوااتها

..
بعد 3دقايق رجعت له وبسرعتها زي البرق
نوف طار عقلها من السرعه ولافي جنت جنووونه
وهو يشوف بنته كيف متعلقه فيها وتصاارخ
وصلت عندهم وخذت لفه عليهم وعينها على الي اسمه لافي
تشوف الغضب في عيوون ابتسمت بنتصاار
وهي تسحب لجام فرسها وتوقفها .نزلت بنته وهي تودعها:باي ترنومه
ترانيم بسعااده تاشر لها:بااي
ضربت رجل الفرس وهي تنطلق لمكان السطبل
بسرعه متهوو ه

تاركه لافي يغلي غييييض وغضب منها
اول مررره بحياته ايواجه شخص يوقف بوجهه
واليوم حتى بنته عصت كلامه بسببها كرها وحقد عليها
مسك بنته .وتحرك ماشي فيها لقسم الرجال
قبل يبعد تدخلت نوف:لافي لا تاخذها حرام مافطرت
انتو بتنامون الحين خلها معي افطرها وامي صاحيه بخليها معها
.وقف وعينه على بنته مايبيها تدخل البيت وهالبنت فيه
بس ماقدر يعترض:زين يالله انا ماشي
رجع لقسمهم ونوف اخذت ترانيم ودخلت فيها
ومن دخلت داخل البيت شافت رانسي جالسه مع ام رعدو ام جارح
وام نايف
وتتقهوى عليكافي
بكل روقاان وهي توزع ابتسامات
ترانيم من شافتها فلتت يدها من نوف وركضت لها
:رنوو
رانسي لفت عليها :عيووون رنووو
يااشيخه اول مره اعشق اسمي بدلعك هذا
واااو يازيين البراااءه
..فتحت يدينها لها..تعالي ياقلبوو
قفزت الا وهي متعلقه بحلقها:رنوو
ابي الرييم
رانسي ضحكت:ههههههه لا والله من الحين بتحتلين الريم

تطولين يابنت .وهمس بصوت وواطي..الوحش
ترانيم صرخت بعترااض:باابا لولي مو وحشش
نوف انفجرت ضحك :هههههههههههههههههه
فضييحه
رانسي تخفي الحراج وهي تشوف ام نايف تناظر لها ببتسامه
ماتدري ليش حست ورا ابتسامتها شي :هههههههه
ماقلت شي انا اقول الريم بنت الوحش
ترانيم بصرااخ اعترااض:لاااااا مو وحش اعلم بابا
الريم حلوه
انسي بطفش:ايه يه حلوه حلوه
ترانيم : وبابا
رانسي :حلو حلو هئئئ
.شهقت بعد ماسوعبت كلامها لكن بعد اييش
انفجاار من الكل عليها نوف وامها ام نايف
سسدن :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف تتلاحق انفاسها وهي تقول بنغزه:ايه هاذا سوات الي يجااري البزران
ههههههههه
رانسي لو البزره ام السان جلست زياده بحضنها بتجيب العيدوتخربها
فلتت يدينها وهي تقول:ترنومه انزلي يالله روحي لماما
ترانيم بعتراض:ماابي ماابي اول شي ابي الريم
رانسي بتسكيته:زين زين لك بنتها وانتي تسمينها بعد وش تبين
بعد
ترانيم بتفكير:مممم ابركبها
رانسي تهز راسها وهي ترتشف قهوتها
:زين اركبيها
ترانييم تكمل:وبابا يركب م..
صرخت رانسي بدون شعور:يخسسسي
الكل لف عليها بتعجب .
بس نوف زاد ضحكها على شكل رانسي
الي متفششله:
ههههههههههههههههههه
رنوووسه الحمااس الزايد مو زين
رانسي وقفت :بروح انام
تصبحون ااقصد تمسو على خير
ترانيم:رنوو بنام معك
رانسي ماقدرت تردها:زين ماما تعالي

ترانيم اركضت لها وهي تمسك يددها
وتدخل فيها بغرفتها الخاصه
وسكرت الباب..

لفت ام رعد على ام نايف:حرام البنيه
تعيش مشتته كذ ليش مايتزوج ابوها
يجيب له مره تهتم فيه وفي هالمسكينه
الي متشتته بين خوالها وبينكم
جنان ترقبت رد ام نايف وقلبها يدق
بقووه
ام نايف بقهر منه:والله ياهدى تعبت
معه راافض ولا يفكر يقول مابي اجيب
لها مرت ابو تعذبها
يقول انا وش يضمني تكون حبيبها لها
يمكن تعذبها لحد يطري لي الزواج
ابد
جنان تحطططمت بقووه وكرهت ترانيم
لو ماهي موجود كان من زمان فكر فيها
وتزوجها.صار يدور بباله كيف تتخلص منها.
ام رعد:الله يهديه يتزوج من جماعتنا
كل بناتهم نعرفهم هو يقول الموصفات
ونجيبها له
ام نايف:ياليت لكن شااايل الفكره من راااسه ابد مايفكر وذا جبت له الطاري
عصب وضاق خلقه وحط كل غضبه بالشغل يعذب نفسه كثيير الله يهديه
وسن لاحظه حركت جنان وبتسمت بشماته هي تعرف شعورها تجاه خالها بس
تكرهها وتكره اخوها وبقلبها تحلمين بشعره منه تطولينها
لفت تجاه غرفت رانسي ورجعت نظرها لها ويدور في بالها فكره
ومكانت تعرف انها بخطتها هذي تلعب بالنار لها قبل الي تفكر فيهم
لفت على نوف وهي تقول بتفكير
:نووف
نوف لفت ليها ورفعت حاجب بعصبيه مسطنعه:نعاام وش نوف هييي انا خالتك قولي خالتي
وسن قالت بنص عين:تخلخلت عضامك مابقى الا انتي يالبزر
نوف صرخت:وجااااع بعينك يادلوعة لويفي
وسن صرخت بقهر من تصغيرها لافي:لووويفي بعينك ياحيوانه قولي الشيييخ لافي

:على وشو شيييخ ياحضي

وسن لفت على رانسي والي كان اخر وحده تبي تسمعها تسب خالها
:رنووو ترا احبك لتغلطين على خالي ازعل
رانسي قالت بضحكه وهي تشوف كيف وسن زعلانه على شان قالت كلمه
وبدلع بعد تقولها هههههههه:افا افا الا شييخ وسييد الشيووخ بعد كم وسن عندنا هي وحده و
ماانقدر نزعلها ابدا
وسن ضحكت بسعاده وهي ترمي بووسه لها وعينها تروح لجنان وتلمح نظرة القهر:مووواح
يااالبى بنت عموووو
رانسي بعد ماخذت جوالها الي على طاولة التلفزيون رجعت لغرفته
بصمت وهي منتبه لكل شي سوته وسن
وماردت الا بعد مشافت الي شافته
...

"
"
مر الصبح والظهر
بدون احداث

والعصر استعد ابو نايف وعياله بيمشون
وعند سيارة ابو نايف كان لافي واقف وعينه على بنته الي تصيح
وواقفه وهي متمسكه برجلينه ماتبي تروح مع نايف الي واقف يحاول ياخذها
وام نايف ونوف بالسياره وابو نايف
من عجزو عنها ركبو تركوها لنايف..
:يابابا انا بجي بس عندي شغل اخلص واجي
لازم تروحين مع عمو نايف



ترانيم بصرااخ هز المكان:لالاااااا وااااااااااع
ماااابي بابا مااابي بجلس معك بااابا
بعد عدت محاولات انتصرت ترانيم اخيرا وبقت مع لافي
مشى ابو نايف وبعد بربع ساعه مشى لافي وهو يودع ابو رعد ورعد


..المغرب دخلت رانسي على ابوها بالمجلس وهي لابسه العبايه
ولثمه ونزله طرحتها على عيونها
:السلااام علييكم
ابو رعد فرحه:هلااا والله برنومة ابووها وعليكم السلاام
.قربة وحبته على راسه ..
وجلست بقربه وهي تقول :بابي متى بنمشي
ابوها ببتسامه:ليش مليتي من المزرعه
رانسي بهدوو وهي تااخذ نفس وعينها جت على رافل الي جالس مقابل لها بس بعيد
كان يطقطق بجواله ومن رفعت راسها طاحت عينها بعينه صدت بسرعه عنه وهي تقول بتوتر
:لا بابا بس بكرا عندي جامعه ولازم اروح بدري لني مواعده ايثار امرها لن زوجها
مسافر وماحب امشي من هنا
قال رعد بنغزه:ليش الأخت على راسها ريشه كلنا بنداوم من هنا
ردت عليه بغرور:انا اكلم بابا ماكلمتك واصلا فيه فرق بيني وبينك ياحلو انا رااانسي
مو اي احد
رعد فتح فمه بيقول شي بس شاف ابوه يعطيه نظره حااده
فبلع العافيه.

ابو رعد اخذ نفس بقوه وهو يقول:
رنووسه حبيبة ابوها مانقدر نمشي لن عندي ضيف وبيتغدى معي بكرا

رانسي بقهر:ببااابا وضيفك مايدل البيت لازم هنا
ابو رعد هز راسه:ايه هنا لنه بيشوف الخيل
يقول يدور خيل ومن عرف ان عندي قال بيشوفها
رانسي حست بشي يجثم على صدرها ووجها يتغير لونه
:وش قصدك بتبيع له منهم
ابو رعد هز راسه وهو ملاحظ تغيرها:ايه بس لتخافين
الريم مصيونه مراح يطولها
بخوف قالت:لا لا بابا لتبيع منهم شي
الجامح ولا الذيب دخيلك بابا
والله حرام
ابوها مسك يدها وهو يضحك:ههههههههه بابا رنوسه
طيب الريم وقلنا لك محد يجيها بس الجامح والا الذيب لصحابهم وهم احرار
وتراهم عطوني الضو الاخضر فيهم ..ومزحه..مو مثلك
رانسي لفت على رعد ورافل الي كل لاهي بجواله وماهم يمها :يولون بابا
اصلا هم مايعرفون قدر الخيل
ابو رعد لاحظ حركت رافل يوم رص على الجوال بيده قالها
بهمس:عيب بابا مو صغيره اعلمك الغلط
رانسي وقفت بقهر:بابا انا برجع لبريده
مراح اجلس هنا دقيقه وبخذ خالد معي
واصلا حتى سدن بترجع معي
ابوها بستسلام من عنادها:طيب بابا الله معك وانتبهي لطريق
حبته على راسه وطلعت من عنده بتحدي لرافل الي يرميها بنظرات غضب

رافل بعد خروجها بدقايق وقف وهو يقول:يبه انا ماشي ماقدر ارتاح وهم لوحدهم خالد مهما كان صغير
ابو رعد بفخر وحب بهالولد:زين ماسويت يابوك توكل على الله
..




~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ


فتح البيت بمفتاحه الخاص ودخل


الساعه 7المغرب
استغرب البيت هاادي
مو بعادهتم ابتسم بشوووق لهم
صحيح له سنه عنهم بس
يعرف كل تحركاتهم من سدن اخته
تقدم اكثر وهو يدخل الصاله
اكيد بصاله جالسين ياتبعون تلفزيون

بدى يتوتر من الهدوو الي يشوفه
نزل الشنطه وهو يتلفت يمين يساار مافيه حس
هو مقالهم انه بيجي اليوم بيسويها مفاجئه
لف على جهت غرفة خواته مسكره مافيه حس اخوه محمد
نفس الحاله لف على غرفة ابوه شاف الضو طالع من تحت الباب
وقف بوسط الصاله وهو يفكر وش يسوي
يروح يطق عليهم
ولا يدق على وحده من خواته
اخر شي توكل على الله
وتقدم لغرفة ابوه ورفع يده
يدق الباب ثلاث دقات
وجاه صوت ام محمد:ادخل حموودي
ابتسم على جنب على بالها انه محمد
.فتح الباب بشويش وهو يطل براسه
وشافها جالسه على الكرسي الي عند التسريحها
تزين شعرها انحرج شوي بس مشتاق لها :انا ميدووو
فزت بصدمه ماهي مستووعبه:مييييين
..ولفت عليه وصرخت بصدمه..ميييييييييدووووو
اسرعت له تسلم عليه وهو فتح الباب اكثر وهو يتقدم
ويحضنها ويسلم على راسها:وش اخباارك خالتي
ام محمد تمسك يده فرحه وخوف من القادم بس فرحت برجعته:
بخير بخير ياقلبي انت بشرني عنك وش سويت
ووليش ماقلت لنا انك بتجي
احمد يضحك:ههههههه نا بخير ياقلبي وماقلت لكم بسويها مفاجئه لكم
بس ماشفت احد غريبه وين الشباب
وليش انتي هنا لوحدك
ابوي وينه
ام محمد بربككه واضحه بصتها:انا هههه ايه كنت توي
اجي ايه توي اجي من المزرعه عمك عازمنا وتونا وصلنا
بس البنات بقو عنده بيتونسون مع بناته
وحمودي نايم يمكن مدري
احمد لاحظ ارتباكها هو اساسا حس ان فيه شي من شاف الهدوو:وابوي وينه
ام محمد بصدمه :ابوك اها ابوك مع جارح مدري وين راح
لـ...
:عليييا عليااا وصمممخ وينننك
شهققت برعععب:هنا هنا جااايه
..ناظرت لاحمد الي تحرك بيطلع بس صرخت برجفه.
لالااااا لتطلع لتطلع
احمد بتعجب من حالتها:خالتي وش فيك ليش ماطلع
بروح لابوي اسلم عليه
بدون شعوور دمعت عيونها وهي خاايفه لو احمد عرف بالسالفه الي صارت
قبل ايام رعب رعب دب باوصالها هي يالله افتكت من لافي كيف واحمد الحين يعرف
بتجن جنونه لو شاف ابوه بهالحاله وجنونه مراح تركد لو عرف السبب
بيولع بالكــل:هااه لا بس انتظر بروح اشوفه هو معصب
:عليااااااااااا
انتفضت بخوف:شفت شفت اجلس هنا بروح اشوفه واجيك
..وطلعت بسرعه تاركته.
ماقدر ينتظر وهو حاس فيه شي دموعها وخوفها
يقوله فيه شي.
تحرك متجه للباب ووقف عند الباب وهو يمع صرااخه:
ولييش ماجيتي يالـ..وانا اصاارخ من اليوم عليك
هز راسه ابوه مايتغير يهين هالمسكين بكل لحظه وهي صابره عليه
بس مو عراف على شو حب او عشان عيالها
ابوه ماحد يتحمله اول ام رافل
وبعدها امه كلهم هربوو منه بدون مايلتفتون لهم
عاشو اليتم وامهم عايشه بس علياء غير
صبرت عليه 18سنه
ماتستااهل تعامله معها وهو يعزها ومايرضى عليها تعتبرهم عيالها
وعمرها مافرقت بينهم وبين وسن ومحمد
..تقدم اكثر وهو يطلع مع الباب
ووهقف مصدوووووم من الي يشووف
اابوه راسه شاشه ملفوووف عليه
ويده معلقه بحلقه جن جنووونه وهو يطلع بسررررعه
كانت علياء رايحه تجيب له ماء حتى يشرب علاجه
صرخ مفجووع بمنظر ابوه:يـــبه
ابو احمد لف وانصدم بولده احمد:احــــــــمد
متى رجعـــت
احمد وصل له وهو ينزل يقبل راسه ويده ويناظر له بخوف:يبه وش فيك من سوووى فيك كذا
ابوه تجاهل سؤاله:متى جيت وليش ماقلت لنا
احمد لاحظ تاجاهله :قبل ساعه تو واصل قلت بفاجئكم بس مالقيت احد
وخالتي تقول توكم جيتو من عمي
هز راسه ابو احمد بصمت وعينه تتفحص ولده الي يحبه اكثر من عيااله الباقين كلهم
وش يقوله يقول نسيبي ضربني خذ حقي منه
بس وش السبب الي خلاه ميد يده علي كنت بزوج اختك جد
اخوانها ولا اتهمت بنتي اثانيه حتى اهرب من المصيبه الي حطيت نفسي فيها
بخسرك ياولدي بخسرك للأبد لو مارضيت انه يمد يده علي
راح تكرههني مثل اخووك وبعمرك ماتلتفت لي
صحى من سرحانه على صوت ولده الخايف وهو يترجااه يقوله وش
سبب الصابه الي فيه
تفرس ملامحه الخايفه وبقلبه ضحك بسخرياء لو قلت لك



هل بشوف نظرت الخوف الي اشوفها الحين
انت تربيت يدي يااحمد:سويت حادث يابوك
بغيت اخسر حياتي واهلي بسبب تهوري
يااحمد بس ربي لطف فيني وانقذني
الحمد الله صد عنه وطاحت عينه بعين زوجته االي واقفه وتناظر له
بعيون دامعه
ابستم لها يطمنها هي الوحيده الي صبرت علي
لا لا مو هي الوحيده قبلها هي هي صبرت علي بسـ..
: الحمد الله على السلاامه يابوي
ام محمد مدت له الماء وهي تشل علاجه الي على الطاوله
وتفتحه وتعطيه منه :تفضل ياحامد
ابو احمد اخذ الماء منها ولعلاج وهو حاس بندم:زاد فضلك يام محمد ويخليك لي يارب

ام محمد جلست على كنبه منفرده وعينها عليه
وعلى ولده الي سئله عن اخباره
وكيف صحته الحين

تشوفه يرد عليه ببستامه فقدتها من زمان مشافته يبتسم
دايم معصب ويصرخ على اتفه السباب
من سافر احمد قبل
5سنوات تغييير
كره البيت وبناته والكل
حتى رافل الي كان اول يحاول يكسبه
صار يكره احد يجيب سيرته
هو كان معارض سفر احمد بس وافق مرغم لنه يحبه
ومايرفض له طلب عكس سدن ووسن
الي تحسه احيان ابي يتخلص منهم

زاادت جنونه من تغيب سنه مشافه
واليوم رجع حامد القديم


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 8باليل

اليوم مثل امس

وامس مثل الي قبله مافيه جديد
عندهم

حياتها من البيت بالجمعه وفهد للمدرسه
والعكس
ابد عمرهم مايطلعون الا قليل بشهر مره
تروح هي وفهد يتقضون للبيت بعد نزول المكافئه
وعليها لشهر القادم فهد مايطلع
مع عيال الحاره دايم جالس بالبيت
حياان قليله يطلع مع خالد صديقه
هو الوحيد الي معه الباقي كلهم مايرتاح لهم فهد
وهي مرتاحه لوضعه خايفه يتبع شله فاسده يضيعونه
ومالهم الا الله وثم هو
تشوفه حزين دايم بس وش تسوي له مابيدها الا انها تتكلم معه
وتحاول تخفف عنه بأن فيه ناس اقل منا بكثير وهم حياتهم ماشيه والحمدالله
..
كانت جالسه قدام التلفزيون وتتابع برنامج
حواري ومنسجمه معه بس حست بصوت بغرفة امها
هي مهما كانت منشغله شي يخص امها تحس فيه لو هي نايمه

فزت بخووف وهي يااله تشيل رجلينها م الخوف
الصوت قوي هي تاركه امها بتنام ومسكره النور
وشبابيك يعني مافيه حتى هوى
وصلت للغرفه وفتحت الباب
بقوه وتجمدت عليه وهي شتوف امها متمدده على الارض

قدام السرير صرخت برعب وهي تركض
ها:
يماااه يمااه وش فيك

لاكن امها ماتحركت
.
هزتها يمين يسار مافيه حركه
.مسكت يدها وهي تجس النبض
ونزلت دموعها بفرحها وهي تحس بنبضها
قفزت وهي تخطف عبايته امها الي على الكمودينا
وتركض برا
جوالها فاضي كيف تتصل على صديقتها و
فهد طلع للبقاله يجيب لها كرت شحن
والبقاله بعيد يبي مشوار
لازم هي تروح تدور تكسي او اي شي
ركضت برا وهي تنادي زي المجنونه:فهـــــــد
فهــــــــــد وييينك
وعينها على البيوت الي ماعندهم سيارات
من تطلب صارت ماتشوف من دمووعها الي تنزل
وتتعثر بخطواته بس ترجع تركض اكثر
وصلت الشارع العام
شافت سياره بتلف ركضت لها وهي تصيح
بدون شعور مكانت حاسه بنفسها وبالمكان االي هي فيه
كل الي تشوفه امها وهي ممدده بالارض:وقفف وقققف الله يخليك
تكفى هئئئ تكفى سااعدني يااربي
دخييلك ساااعدني
يااالله هئئئ امي امــ..ي


الشااب ربط بريييك بفجيعه من الي طلعت قدااامهم
شوي ولا يصدمها وقف وهو يشوف انهيارها
اصلا مو قادر يفهم وش تبي بيسااعدها بس مو قادر يفهمها
:اختي اهدي حتى افهمك وش صاير
صاااحت بنهيار اكثر:امي امي بتموووت ماعندنا احد ينقذها
تكفى تكفى الله يخليك ساااعدنا
هز راسه بتوتر من انهيارها:زين زين وينها وين المكان
ركضت راجعه بضياع:تبعني اتبعني وتعرف
هو لف وقفز الرصيف بسيارته وتبعها
دخلته بمكان اول مره يجيه كانه مهجووور
اسرع يوم شافها ابعدت لين صار قريب منها
وصلت اخيرا للبيت
وهو نزل ودخل وراها
صياحها ونهيارها خلاه يتحرك بدون لاينتبه لنفسه
ركضت لين دخلت غرفه وهي تصيح :هناااا تعال تعاال
ركض ودخل الغرفه وشاف حرمه كبيره طايحه بالارض
راغ قلبه ودق بجنون
وهو يشوفها حس بشييي غريب يجتااحه وهو يشوف البنت تصيح

وتهز العجوز
قرب بخطوات ثقيله وهو ينزل لمستواها
:ابعدي بشيلها لازم نوديها المستشفى
.نزل وشالها
وبنتها تركض وراهم

عند الباب دخل فهد ووقف
بصدمه:يماااااه فراااح وشفيها امييي
رمى الغراض الي بيده وركض وراهم
ركب فهد قدام وفرح ورا وراس اممها بحضنها

عشر دقايق ووصلو المستوصف الي بالحي
نزل وهو يركض فيها لطواري
دخل بسرعه :طوااري بلييز حالة اغماااء
الممرضه فتحت له الباب :هنا بابا يدخل هنا
بسرعه دخلها بالغرفه ونزلها على السرير
وطلع بعدم اطلع الدكتور
وقف قدام الباب
وشاف البنت والولد داخلين ياركضون
وصلت له فرح:وين امي وش صاار
اخذ نفس وهو يححاول يهديها:اهدي هي داخل عند الدكتور ان شاء الله بسيطه
شوي ويطلع الدكتوور

يطمنا عليها

وفعلا دقايق وهو خارج
الدكتور
تقدم له:هاه دكتوور كيف الوالده
الدكتور ركز نظره فيه:انت ابنها
فتح فمه بيتكلم
:ايه عيالها دكتوور كيفها امي
الدكتور بغضب:لو صدق انتم عيالها مكان حالتها كذا



لو تاخرتو دقايق كن لاقدر الله راحت الحرمه
صاحت فرح برعب:امي وش فيها يادكتووور
الدكتور بقهر:امك ياهنام مرتفع عليها السكر دقايق بس وتدخل بغيبوووبه
مميته ليش ماتتنتبون لحالتها
جلست على الارض ماقدرت تشيلها رجليها:

مو انا مو انا انتم السبب الله ياخذكم الله ينتقم منكم
امي مخلص علاجها له يومين وانتم رفضتووو
تصرفون لين الوقت المحدد هذا علاااج علاااج تعرف ايش علاج يعني تصرفونه باي وقت يحتااجه المريض
هو مجاكم الا وهو محتاااج
الدكتور بغضب:مو عذر ليش ماشتريتو الصيدلايات كثيير
صاحت بجنون وهي تضرب بيدينها الارض:
الكلااام ببلاااش وش ورااكم ترفضون تصرفونه وتروحون تبيعونه علينا
حسبي الله علييييكم
انا مامعي ريال يجيب عشاء حتى اجيب علااج
مامعي سيااره ماعندي انا كل الي لي بهالدنياء امي واخوي هالطفل
طفل..تشر على فهد الي يبكي وعيونه عليها..
طفل مابيده شي يسويه لا سياره ولا فلووس كيف تبيه يدبرنا
الدكتور كسرت خاطره بنهيارها هو شاف الكثير من جيل هالوقت كيف عاقين توقع
انها منهم ون الشاب هاذا ولدها بس بعد انهيارها
عرف انه مايقرب لهم واكيد هو الي موصلهم لهنا
:اهدي يابنتي هي بخير الحين تعالي تطمني عليها

...هو كان مصدووم مهبووت مو عارف كي يوصف شعووره
وهو يشوف انهيارها من شافها تتكلم عن فهد وتاشر عليه لف له
وشافه يبكي ويناظر لها
ومن سمع كلامها ركض لبرا
هو بدون شعوور ركض له
كان سرييع ويااالله لحقه برا المستشفى
مسكه مع ثوبه من ورا
حتى ان ثوبه انشق من قوت المسكه
:لحظه ياولد وين راايح
فهد تفلت منه وهو يشهق من اثر البكا:اتركككني اتركنيي
برووح امووت وش له اعيش
حتى اشوف امي تموت وانا ماقدرت اسوي شي
او اشوف اختي تصيح وتشحذ كل من مر حتى ايساااعدهاا
شدد من مسكته وهو يقول:اهدددى وخل نتفااهم
فهمني وش تبي بالضبط الحين
فهد لف وهو يمسح دموعه بعد ماوقف
وجمد الكلام بفمه من الشخص الي قدامه
هو والله هو وبدون شعوور نزلت دمووعه مره ثاانيه وهو يصيح:
لييش تركتنا ليش تتتركنا نضيييع
قلت لك لتتركنا مابقى غيرك لنا
بس انت انااني مشيت وخليتنا
انفجع بصيااحه وكلامه الغير مفهووم:ياولدد
تعووذ بالله من الشيطان الرجيم وقلي وش اسمك
فهد بحالة هذيان:ليش ترجع انا اكرهك اكرررهك حتى اسمي نسيييته
نسيت فهد الي كنت تحبه اكثر من فرح
حس انه يهذي مو واعي لكلامه حضنه وهو يقول:فهد خلاص اهدى مراح اتركك

فهد تمسك فيه وهو يبكي بقووه
ومو عارف مين هالشخص الي رمى نفسه عليه
بس انه شبيه شخص غالي له
ومن حزنه على امه ماميزه زين




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 8صباحآ


دخلت من بوابة الجامعه وهي يالله

تمشي النوم ذابحها

ومتضااايقه مكانت بتجي بس امها احلفت عليها

شافت صديقتها جياه مسرعه لها:
فوووفه صبااح الخيير
هزت راسها وهي ساكته:
قربت لها صديقتها:سلاامت وش فيك كانك تعبانه وليش ماتردين علي البارح

فرح بهم :اااه ياسجى امي البارح تعبت
ومالقيت احد يوصلنا حاولت اتصل فيك بس كان جوالي فاضي رصيد
طلعت لشارع زي المجنونه ادور احد يسعفنا واحمدالله
ربي ارسل لي ابن حلال ساعدني
واخذناها للمستشفى
ومارجعنا الا الساعه 10باليل
حتى اليوم ماني ناويه اجي بس امي حلفت علي
سجى بحزن وقهر انها مادريت فيها حضنتها:ياااحياات يافرووحه
وانا اخر من يعلم ياااربي
فرح تبعد يديها عنها:يووه سجااوي شوفي البنات
كيف يناظرون لنا
سجى بتطنيش:يووولنو صديقتي وكييفي
مشت هي وياها لمكانهم المعتااد
نزلو عبياتهم وجلسو يربتون اشكالهم ونتظرون وقت المحاظره

وبمكانهم قبل شوي كانت وااقفه وتناظر لهم بعد ماتحركو من قدامها
وسمعت كل كلامها حزنت عليها
ماتدري ليش هالبنت اشغلتها وصارت كل اهتمامها
ومصره تعرف مين ووش وراها
هي كل مناظرت لها تحس انها شايفتها بس ماتدري وين
تنهدت وكملت طريقها لداخل



لو تاخرتو دقايق كن لاقدر الله راحت الحرمه
صاحت فرح برعب:امي وش فيها يادكتووور
الدكتور بقهر:امك ياهنام مرتفع عليها السكر دقايق بس وتدخل بغيبوووبه
مميته ليش ماتتنتبون لحالتها
جلست على الارض ماقدرت تشيلها رجليها:

مو انا مو انا انتم السبب الله ياخذكم الله ينتقم منكم
امي مخلص علاجها له يومين وانتم رفضتووو
تصرفون لين الوقت المحدد هذا علاااج علاااج تعرف ايش علاج يعني تصرفونه باي وقت يحتااجه المريض
هو مجاكم الا وهو محتاااج
الدكتور بغضب:مو عذر ليش ماشتريتو الصيدلايات كثيير
صاحت بجنون وهي تضرب بيدينها الارض:
الكلااام ببلاااش وش ورااكم ترفضون تصرفونه وتروحون تبيعونه علينا
حسبي الله علييييكم
انا مامعي ريال يجيب عشاء حتى اجيب علااج
مامعي سيااره ماعندي انا كل الي لي بهالدنياء امي واخوي هالطفل
طفل..تشر على فهد الي يبكي وعيونه عليها..
طفل مابيده شي يسويه لا سياره ولا فلووس كيف تبيه يدبرنا
الدكتور كسرت خاطره بنهيارها هو شاف الكثير من جيل هالوقت كيف عاقين توقع
انها منهم ون الشاب هاذا ولدها بس بعد انهيارها
عرف انه مايقرب لهم واكيد هو الي موصلهم لهنا
:اهدي يابنتي هي بخير الحين تعالي تطمني عليها

...هو كان مصدووم مهبووت مو عارف كي يوصف شعووره
وهو يشوف انهيارها من شافها تتكلم عن فهد وتاشر عليه لف له
وشافه يبكي ويناظر لها
ومن سمع كلامها ركض لبرا
هو بدون شعوور ركض له
كان سرييع ويااالله لحقه برا المستشفى
مسكه مع ثوبه من ورا
حتى ان ثوبه انشق من قوت المسكه
:لحظه ياولد وين راايح
فهد تفلت منه وهو يشهق من اثر البكا:اتركككني اتركنيي
برووح امووت وش له اعيش
حتى اشوف امي تموت وانا ماقدرت اسوي شي
او اشوف اختي تصيح وتشحذ كل من مر حتى ايساااعدهاا
شدد من مسكته وهو يقول:اهدددى وخل نتفااهم
فهمني وش تبي بالضبط الحين
فهد لف وهو يمسح دموعه بعد ماوقف
وجمد الكلام بفمه من الشخص الي قدامه
هو والله هو وبدون شعوور نزلت دمووعه مره ثاانيه وهو يصيح:
لييش تركتنا ليش تتتركنا نضيييع
قلت لك لتتركنا مابقى غيرك لنا
بس انت انااني مشيت وخليتنا
انفجع بصيااحه وكلامه الغير مفهووم:ياولدد
تعووذ بالله من الشيطان الرجيم وقلي وش اسمك
فهد بحالة هذيان:ليش ترجع انا اكرهك اكرررهك حتى اسمي نسيييته
نسيت فهد الي كنت تحبه اكثر من فرح
حس انه يهذي مو واعي لكلامه حضنه وهو يقول:فهد خلاص اهدى مراح اتركك

فهد تمسك فيه وهو يبكي بقووه
ومو عارف مين هالشخص الي رمى نفسه عليه
بس انه شبيه شخص غالي له
ومن حزنه على امه ماميزه زين




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 8صباحآ


دخلت من بوابة الجامعه وهي يالله

تمشي النوم ذابحها

ومتضااايقه مكانت بتجي بس امها احلفت عليها

شافت صديقتها جياه مسرعه لها:
فوووفه صبااح الخيير
هزت راسها وهي ساكته:
قربت لها صديقتها:سلاامت وش فيك كانك تعبانه وليش ماتردين علي البارح

فرح بهم :اااه ياسجى امي البارح تعبت
ومالقيت احد يوصلنا حاولت اتصل فيك بس كان جوالي فاضي رصيد
طلعت لشارع زي المجنونه ادور احد يسعفنا واحمدالله
ربي ارسل لي ابن حلال ساعدني
واخذناها للمستشفى
ومارجعنا الا الساعه 10باليل
حتى اليوم ماني ناويه اجي بس امي حلفت علي
سجى بحزن وقهر انها مادريت فيها حضنتها:ياااحياات يافرووحه
وانا اخر من يعلم ياااربي
فرح تبعد يديها عنها:يووه سجااوي شوفي البنات
كيف يناظرون لنا
سجى بتطنيش:يووولنو صديقتي وكييفي
مشت هي وياها لمكانهم المعتااد
نزلو عبياتهم وجلسو يربتون اشكالهم ونتظرون وقت المحاظره

وبمكانهم قبل شوي كانت وااقفه وتناظر لهم بعد ماتحركو من قدامها
وسمعت كل كلامها حزنت عليها
ماتدري ليش هالبنت اشغلتها وصارت كل اهتمامها
ومصره تعرف مين ووش وراها
هي كل مناظرت لها تحس انها شايفتها بس ماتدري وين
تنهدت وكملت طريقها لداخل




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~
متوسطة اجيال الغــد

وقت الفسحه
الطلاب كلهم طلعو
مابقى الا هو سحب الكرسي لقدام وحط راسه على الطاوله
وغرق بفكااره الي شاف امس مو شي بسيط
اول طيحة امه وثاني الشخص الي التقى فيه
انفجع منه اول بس بعدين اكتشف انه تشاابه بس
التشاابه مو شوي كثييير
اااااه..
تنهد بهموووم الدنياء كلها على راسها مزال صغيير ويحمل هموم كيف اذا
كبر .همس بينه وبين نفسه وهو يتذكر كلام اخته.
بتنزاال ان شاءالله اذا كبرت بعوضهم عن كل شي شافوه
حس بحراره بعيونه منام زين وام اغصبته يدرس عليه اختبار
جاء وهو يجر نفسه جر مايبي يتركها وعارف ان حتى فرح بتغصبها تدرس
كيف يتركونها لوحدها رفع راسه
بعد ماحس بيد تنزل على كتفه
:خالد
خالد سحب كرسي وجلس قريب منه
:ليش جالس هنا ماطلعت تفطر
هز راسه وهو يتكي على يده:مالي نفس اطلع لمكان
خالد بخوف على صديقه حاس فيه شي:فهد فيك شي احسك تعبان
فهد اخذذ نفس قوي:ياليت تفيني ولا فيها ياخوك
الغاليه تعبانه بس حلفت علي اجي والله اني احس بموت
خايف عليها
خالد بفزعه:اافا بعدوووينك ان شاااءالله يافهد لتدعي على نفسك
..سكت شوي وبعدها قال..خلاص انت امتحنت رح استااذن واطلع
لها
فهد تعدل بجلسته وهو يرتكي على الكرسي
وينااظر لبعيد:كيف اروح انا اجي مع الباص وبيتنا بعييد
صعبها ..وبغصه.لازم انتظر
خالد وقف بسرعه:وش تنتظر لاابالله مانتتظر
الحين ادق على السواق يجي يوصلك لباب بيتك
فهد وقف فبرحه:والله ..تقدم وحضنه..فديييتك ياحلى صدييقه
خالد بعده وبضحكه:بعدد لحد يدخل وحنا نخمخم بعض تقل بنات

:خوووويلد وش تسووي ناقص حنان تخمخم خلق الله
خالد زفر بنرفزه:ولييي هذا وش جاابه
فهد ناظر من ورا خالد شاف محمد ولد عمه استغرب ليش يحسهم مايتدانون
هالثنين لكن مايرضون على بعض
:ههههههه حموود وش فيك داخل هجووم
محمد رفع حاجبه:متى هجمت عشان كلمها سويتوها سالفها
فهد بتعجب:حناا وش قلنا اقول رح فرغ عقدك على غيرنا
محمد وقف بعصبيه :اناا معقد يالبنيه
فهد قهر:انا بنيه يالـ..
خالد قاطعه :بس بس فهد ياالله امش معي بسرعه
مسك يده وطلع من الفصل
ومحمد يتبعهم بنظره بقهر سحبو عليه


~~~
بمكتبه المدير


المدير:خير يافهد تكلم وراي شغل وانت واقف لك ساعه
خالد ناظر لفهد ينتظره يتكلم بس مافيه امل
فهد حساس وهاذي النقطه السئه الي فيه
لو رفض مراح يناقشه لنه بيبكي على طول
قال بثقه:استاذ عبد العزيز
فهد بيساذن منك لن والدته لوحدها بالبيت وهي تعبانه
وهو جاء عشان يقدم الختبار ويطلع
المدير ركز نظره بفهد هو عارف حالته
ونه وحيد ولي امره امه المريضه
قال:وليش تجي من اصله ليش ماجلست عندها
فهد بغصه:كنت ابجلس بس هي حلت علي
والحين اقدر اطلع
هز راسه المدير :تقدر تتفضل وانتبه لنفسك وامك يافهد
فهد بسعاده:مشكوور ياستاذ جزاااك الله خير
..طلع بسرعه برا
وخالد ضل واقف
المدير رفع حاجب:خير فيه شي تفضل مع صديقك
خالد مسكنه:استاذ تعرف فهد بيروح على شنو
المدير ولا فكر:مدري عنه يدبر عمره
خالد كتم قهره بعدم اهتمامه:استاذ انا لازم اوصله
يعني اذن لي
المدير ناظر له:الا انت وش اسمك
خالد رفع صدره وهو يقول:خالد حمد لرااسي
المدير تنح فيه ولد اكبر تااجر الصدق انصدم
اخر شي كان يتوقعه ان ولد حمد الراسي يدرس عنده
تدارك صدمته وهو يقول:مو ضروري ياخالد
انت عطه سيارتك او اتركه يدبر نفسه
خالد لمح الصدمه عليه مع انها اخفاها بس هو خالد هيهات يفوته شي
مثل كذا:استاذ لازم اطلع معه
بالله وقت النصراف من يطلعني لو تركت سيارتي
المدير اشر له:زين اطلع
بس اخر مره لني اعرف حالة فهد
سمحت لك
خالد :زين يالله مشكوور
..
طلع من عنده
وتوجه لفهد وطلع هو ويها برا المدرسه

خالد يناظر لشارع:والحل السايق
ومرسلته امي مدري ليون
فهد بتوتر:مدري مدري طيب خلنا ناخذ تكسي
انا خاايف على امي

خالد بتفكير :لا ماينفع مافيه هالوقت

خلني اتصل بواحد من الشباب
..اتصل برافل رد عليه وقال انه بالشركه ولا يقدر يجي
رعد بالمدرسه ومستحيل يطلع الدافور
:اااف رافل رفض يجي
عنده اجتماع
فهد ماقدر يحتمل:خالد نا بمشي على رجليني
ماقدر اجلس اكثر
خالد مسك يده:لالا انتظر بقي احمد ولد عمي
بتصل عليه

اتصل فيه ودقايق وصله صوته:الوو خالد
خالد بالمجلس مع ابوه:ارحب ابو حمد
خالد بثقه :البقا ابو حامد بغيت منك خدمه لو فاضي
احمد ابتسم من كلامه يعجبه خالد رغم صغر سنه الا انه
الا ان كلامه وردوده دايم واثق منها :افا عليك ياولد العم افضي عمري لك
لو مشغول امرني
خالد بحب:مايمر عليك عدو يالغالي انا طالع من المدرسه مع صديقي
تقدر تمرني نوصله للبيت
وقف احمد:ابشرر بعزك دقايق وانا عندك
خالد يلتفت لفهد:عزك ربي يااحمد يالله مع السلامه انتظرك
..سكرمنه ولف لفهد:يالله ااحمد بالطريق
بعد عشر دقايق وقفت سياره قدامهم
ونزل منها شاب
بطوله الفارع
وجسم معضل
عوارضه الخفيفه
بشعر مايل لشقار
لابس بنطالون جينز
وتشيرت ابيض مع شال اسود
لافه على رقبته ونظرات سود
كان شكله اجنبي متاثر بشكل الاجنبي
كثيير لكن هل التأثر هذا
خارجي فقط او لا
:سلاااام شباب
فتح فمه فهد توقعه اجنبي
على شكله:عليكم السلام
سعودي الاخ
خالد انفجر ضحك:عليكم السلامـ.ههههههههههههههه
فهد هذا احمد ولد العم
فهد ابتسم بخجل:هههههههه معليش بس شكلك
ضحك احمد :هههههه طيب انت وياه
قدامي وراي شغل
مو فايض لكم
خالد مشى معه:تكفى يالوزير
فهد مشى وراهم وهو يحس بضييق .
فتح الباب وركب وراء
وركب احمد وبجنبه خالد
تحركو طالعين من الشارع الي يودي
لشارع العام
تكلم احمد موجه سؤاله لفهد:باي حي تسكنن يافهد
فهد سكت شوي يفكر
يستحي يوصف له مكانه تذكر كلام اخته

..
دخلت عليه وهو يكلم صديقه وكان يكذب عليه
بكلامه انه غني ويملك الجوال وسياره
والقصر
بعد ماسكر منه جلست معه وقالت
:فهد ليش تكذب على صديقك
فهد بقهر:وش تبيني اقوله اني فقير وهو اكبر ولد تاجر بالقصيم
فرح :مو عذر يافهد الكذب حرام
والفقر مو عيب يافهد
لتكذب الا الكذب ابعد عن طريقه
يفتح لك ربك ابواب خيره
والكذب حبله قصير
وخلك فخور بنفسك دايم
والي يستهزي
فيك وبحالتك عطه ظهرك ولا تلتفت له
.هزه
صديقه :فهــد
وش فيك رد
فهد رفع راسه وطاحت عينه بعين احمد
اخذ نفس وقال بثقه:حي الاحمـر
خالد فتح فمه :الاحمــر



فهد هز راسه:اي نعم ليش
خالد مو مصدق معقوله فهد بنفس الحي الي يسكن فيه
شلون هو يعرف حالته والحي هذا كل سكانه اغنياء
سيطر على صدمته وهو يقول بضحكه:هههههه
مو معقول يافهد بنفس الحي الي اكن فيه ولا اعرف
احمد كان ملتزم الصمت كان ملاحظ الفرق بينهم
بالملابس واضح الفقر على فهد عكس خالد
بس مقال شي لكن اصدم بكلامه هم اقل من عمه حمد وساكنين بالحي المقابل
له .
كمل طريقه لين دخل الحي سئل عن البيت
ووصف لهم اكبر معلم وهو قصر الراسي
هنا خالد بدت شكوكه مستحيل كل القصور الي مقابله لهم يعرف
اسمائهم مو نفس اسم فهد
لكن سكت مو خالد الي يتسرع
احمد كان ساكت وهو يتبع كل وصف يوصفه له
حتى دخلو مع الشارع الي يلف على قصر حمد الراسي
تكلم فهد بهدووو مهما قالت له اخته وشجعته
هنا يتوقف كل شي كيف بيوصلهم لبيته وهذا القصر الشااهق
قصرهم اقل شي بيشفقوون عليه
هو يموت ولا يشوف نظرة الشفقه من احد
رغم صغر سنه:بس نها وقف
لف عليه خالد بصدمه:هنااا
..كان مقابل لقصرهم على جهة اليساار..
فهد ابتسم بسخرياء بسره على صدمته يحق له ينصدم
مايجتمع فهد والقصور هاذي:ايه هنا
لكن احمد ماوقف وهو يقول:وين بيتك يافهد كيف اوقف بالشارع
فهد بقوه قال:انا ادله وقف هنا مابي اعنيك وانت قريب من بيت خالد
خلاص هنا يكفي
احمد عاد السؤال وفيه شي باخله مصر انه يعرف وين يسكن
بن هالقصور:وين بيتك يافهد
فهد حس بحقد عليه ليش مصر يعرف مكانه ومن قلت الذوق لو رد عليه
بردوده المعتاده:احمد والله عادي اروح من هنا مو بعيد
افتح الباب
كان احمد موقف بس قفل الباب حتى ماينزل
بس من شاف اصرار قال:طيب براحتك بس والله مو زينه بحقي يافهد
كانك تعزني خلني اوصلك لباب بيتك
تنهد وهو يعزم امره ليش يهرب مصيرهم بيعرفون
بس هو خايف يفقد خالد هو حبه ولو فقده بيفقد الثقه بالعالم كلهم
خالد صديقه الوحيد تذكر كلام اخته
.الي يستهزي بك عطه ظهرك
كيف بعطي خالد ظهري كيف
رفع نظره على خالد وقال بثقه :لف من يسار قصر الراسي
خالد كان ملاحظ تردده وخوفه بس مستغرب
احمد نفس الشي ..
دخل مع الوصف
وبدت القصوور تتلاااشى
خالد مصدووم مو معقووله
في هالمكان بيووت بالشكل
عمرهه مامر من هنا كان على باله ان الحي كله
قصوور
وناس اغنياء
سمع فهد يقول بهدو:لف على اليمين
.كان يتابع البيوت الي بعضها متهدمه من قدمها
انتبه لشكل بيت شعبي صغير
طرف الجدار منهد اقدربو منه وسمع فهد ينطق مره ثانيه
بعد صمت:هنا وقف
وقف احمد السياره
وفهد فتح الباب ونزل وقبل يسكر الباب
ناظر في خالد شافه يناظر قدام بصمت واحمد نفس الشي
قال:مع السلامه شباب ومشكورين على التوصيله
سكر الباب ومشى لدتخل فتح الباب
بمفتاحه ودخل وسكر الباب واحمد ماتحرك
واقف..

احمد ماقدر يتحرك وعينه على البيت الي دخل منه فهد
قطع عليه سرحانه صوت جواله
رفعه وشاف رافل ضرب جبهته:اوووه نسييته
:هلا ابوترانيم
لافي بضجر:ويينك مو تقول دقايق وانا عندك
احمد لف على خالد ورجع نظره لقدام وهو يحرك السياره:
الحمد الله انت وش اخبارك
لافي بعصبيه:اخباري تعال وتعرفها احرقتني الشمس وانا واقف
احمد بقهر:اوووهوو اقول لافي مو تشتغلني من حطيت رجلي هنا حرام عليك
خلني اخذ نفس واستمتع بالجاازه
لافي بعصبيه:الاجازه دورها بعيد عني فاهم ياولد الراسي
احمد بضحكه:ههههه يحصلك ولد الراسي اقولك انا مريت خالد ولد العم وطلعته من المدرسه
ونسيت لتصل فيك
لافي بندم مانتبه ان عنده احد من كلمه بهالسلوب:طيب طيب بس لاتتاخر
ترا الموضوع مايتأجل
احمد :زين مع السلاامه
وقف عند البوابه وهو يلف على خالد:معليش ابو حمد
مضطر انزلك هنا عندي مشوار ضروري
لازم امشي بسرعه
خالد بعد صمت قال:لا عادي خذ راحتك
.اا لافي هنا ببريده
احمد لف عليه بصمت خالد ذكي وماايفوته شي
هو الغلطان الي رد على الجوال من اسااسه:لا
بس هو من عرف اني وصلت يتصل فيني يبيني ازووره
خالد نزل وهو يقول:اها زين مع السالامه وسلم على العم

حرك وهو يطلع من حي عمه رجع جواله يتصل

:هلا لافي يالله جايك
لافي :لا خلاص لاتجي الحين تأجل
التسليم لوقت المغرب
احمد بصدمه:المغررب وش هالتوقيت
لافي حقد:الوقت الي تكون الناس غافيلن عنهم
او طالعين يتمشون بالسواق
وغيره
احمد بكره وحقد على من ضيعو شباب الوطن:والله وجنو على انفسهم
ماعرفو مين ندهـــم


~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
المغرب فززز بفزع وعلى عيوونه النووم
كيف نام مايعرف
صلى العصر وجلس مع ابوه شوي وابوه طلع يتقهوى عند جارح
وهو ضل جالس بمكانه ونام
رفع الجوال الي يدق وبربكه وتوتر:
هلا جاي جاي بالطريق
رعد بسغرراب:هلا احمد وش فيك تتحلم
احمد انتبه :هاه لا لا بس على بالي صديقه كنت متاخر عليه
رعد:يووه كنت بعزمك على طلعه مع الشله كلهم طالعين
احمد تذكر لافي:من الشله ووين طالعين
رعد :اقصد عياله العايله والبنات مزعجينا بيتسوقون من لهم سبوع قلنا نطلع سوى
احمد بتوتر :لازم اليوم خلوها يوم ثااني
رعد بضيق:ياليت بس مانقدر والله لتاكلنا رانسي بقشورنا
لو قلنا بناجلها
احمد شافه مطول السالفه قال بسكر:اها يالله اجل استمتعو بالطلعه
سكر منه وهو يناظر للوقت باقي
خمس دقايق على الموووعد
مصيييبه لازم يسرع ركض للباب وهو لزال بلبسه الي الصبح
واهاذ المطلوب

طلع وربك سيارته
وحرك بسررعه جنونيه
وهو يقطع الشارات ويلفلف
حتى وصل للمكان المطلوب
مع اربع افلااشات من سااهر
وقف ونزل وهو يقول :حسبي الله عليك يالافي
الفين ريال بمشواار واحد والله حرام
بس والله اطلعهن من عيوونك
لمح رجل نظاافه يمشي ويكنس الشارع
قرب له :سلاام
:عليكم السلاام اطلع سييده
ولا تلتفت ابدا المكاان مرااقب
هز راسه ومشى بثقه.
تارك العامل وراه يشتغل بكل اماانه
دق جواله رفعه وهو يرد بسرعه:هلا
:وينك
احمد وقف بصدمه:نعععم مو انت الي كلمتني قبل شوي
لافي:وين اكلمك وش صااير احمد
لف بسرعه على ورا شاف العامل يركض
سمع صوت الجوال وهرب قبل ينكشف
احمد بصوت مرتفع:الخطططه مكشووووفه
فيه واحد اخذ الدوور
لابس عامل نضااافه
طلع يساار شارع الأمير فيصل
مافيه دووريه
لافي صرخ بغضب وهو يامر الي عنده ينطلقووون
للمكان الي وصفه
رجع وكلم احمد: كيييف انكشفنااا محد يعرف بالموضوع
احمد مقهوور:اكيد فييه خااين بيننا
لافي بسرعه قال :ارجع مع طريييقك ولتلفت لحد لـ...

وقبل يكمل كلامه قاطعه احمد وهو يقول:رجع رجع انا ابمسكه
صرخ لافي:لااااا احمد انتبه تقرب له انتبه هو مـ... طو طو
احمد قفل الخط
وركض اتجااه العاامل


~~~~~~




لافي صرخ على الفريق الي معه
:تحركووو للجهه اليميين بسرررعه

احمد في خطررررر

ركض متجه لسياارته
ولمح وااحد يركض وهو مااسك الجوال
كان بعيد بس لمحه ركض بتجااهه وهو يقول
:رقيييب جابر
رقيب وقف بصدمه وهو يخبي الجوال
كيف تجرا وطلعه بحضرت الوكيل



فهد هز راسه:اي نعم ليش
خالد مو مصدق معقوله فهد بنفس الحي الي يسكن فيه
شلون هو يعرف حالته والحي هذا كل سكانه اغنياء
سيطر على صدمته وهو يقول بضحكه:هههههه
مو معقول يافهد بنفس الحي الي اكن فيه ولا اعرف
احمد كان ملتزم الصمت كان ملاحظ الفرق بينهم
بالملابس واضح الفقر على فهد عكس خالد
بس مقال شي لكن اصدم بكلامه هم اقل من عمه حمد وساكنين بالحي المقابل
له .
كمل طريقه لين دخل الحي سئل عن البيت
ووصف لهم اكبر معلم وهو قصر الراسي
هنا خالد بدت شكوكه مستحيل كل القصور الي مقابله لهم يعرف
اسمائهم مو نفس اسم فهد
لكن سكت مو خالد الي يتسرع
احمد كان ساكت وهو يتبع كل وصف يوصفه له
حتى دخلو مع الشارع الي يلف على قصر حمد الراسي
تكلم فهد بهدووو مهما قالت له اخته وشجعته
هنا يتوقف كل شي كيف بيوصلهم لبيته وهذا القصر الشااهق
قصرهم اقل شي بيشفقوون عليه
هو يموت ولا يشوف نظرة الشفقه من احد
رغم صغر سنه:بس نها وقف
لف عليه خالد بصدمه:هنااا
..كان مقابل لقصرهم على جهة اليساار..
فهد ابتسم بسخرياء بسره على صدمته يحق له ينصدم
مايجتمع فهد والقصور هاذي:ايه هنا
لكن احمد ماوقف وهو يقول:وين بيتك يافهد كيف اوقف بالشارع
فهد بقوه قال:انا ادله وقف هنا مابي اعنيك وانت قريب من بيت خالد
خلاص هنا يكفي
احمد عاد السؤال وفيه شي باخله مصر انه يعرف وين يسكن
بن هالقصور:وين بيتك يافهد
فهد حس بحقد عليه ليش مصر يعرف مكانه ومن قلت الذوق لو رد عليه
بردوده المعتاده:احمد والله عادي اروح من هنا مو بعيد
افتح الباب
كان احمد موقف بس قفل الباب حتى ماينزل
بس من شاف اصرار قال:طيب براحتك بس والله مو زينه بحقي يافهد
كانك تعزني خلني اوصلك لباب بيتك
تنهد وهو يعزم امره ليش يهرب مصيرهم بيعرفون
بس هو خايف يفقد خالد هو حبه ولو فقده بيفقد الثقه بالعالم كلهم
خالد صديقه الوحيد تذكر كلام اخته
.الي يستهزي بك عطه ظهرك
كيف بعطي خالد ظهري كيف
رفع نظره على خالد وقال بثقه :لف من يسار قصر الراسي
خالد كان ملاحظ تردده وخوفه بس مستغرب
احمد نفس الشي ..
دخل مع الوصف
وبدت القصوور تتلاااشى
خالد مصدووم مو معقووله
في هالمكان بيووت بالشكل
عمرهه مامر من هنا كان على باله ان الحي كله
قصوور
وناس اغنياء
سمع فهد يقول بهدو:لف على اليمين
.كان يتابع البيوت الي بعضها متهدمه من قدمها
انتبه لشكل بيت شعبي صغير
طرف الجدار منهد اقدربو منه وسمع فهد ينطق مره ثانيه
بعد صمت:هنا وقف
وقف احمد السياره
وفهد فتح الباب ونزل وقبل يسكر الباب
ناظر في خالد شافه يناظر قدام بصمت واحمد نفس الشي
قال:مع السلامه شباب ومشكورين على التوصيله
سكر الباب ومشى لدتخل فتح الباب
بمفتاحه ودخل وسكر الباب واحمد ماتحرك
واقف..

احمد ماقدر يتحرك وعينه على البيت الي دخل منه فهد
قطع عليه سرحانه صوت جواله
رفعه وشاف رافل ضرب جبهته:اوووه نسييته
:هلا ابوترانيم
لافي بضجر:ويينك مو تقول دقايق وانا عندك
احمد لف على خالد ورجع نظره لقدام وهو يحرك السياره:
الحمد الله انت وش اخبارك
لافي بعصبيه:اخباري تعال وتعرفها احرقتني الشمس وانا واقف
احمد بقهر:اوووهوو اقول لافي مو تشتغلني من حطيت رجلي هنا حرام عليك
خلني اخذ نفس واستمتع بالجاازه
لافي بعصبيه:الاجازه دورها بعيد عني فاهم ياولد الراسي
احمد بضحكه:ههههه يحصلك ولد الراسي اقولك انا مريت خالد ولد العم وطلعته من المدرسه
ونسيت لتصل فيك
لافي بندم مانتبه ان عنده احد من كلمه بهالسلوب:طيب طيب بس لاتتاخر
ترا الموضوع مايتأجل
احمد :زين مع السلاامه
وقف عند البوابه وهو يلف على خالد:معليش ابو حمد
مضطر انزلك هنا عندي مشوار ضروري
لازم امشي بسرعه
خالد بعد صمت قال:لا عادي خذ راحتك
.اا لافي هنا ببريده
احمد لف عليه بصمت خالد ذكي وماايفوته شي
هو الغلطان الي رد على الجوال من اسااسه:لا
بس هو من عرف اني وصلت يتصل فيني يبيني ازووره
خالد نزل وهو يقول:اها زين مع السالامه وسلم على العم

حرك وهو يطلع من حي عمه رجع جواله يتصل

:هلا لافي يالله جايك
لافي :لا خلاص لاتجي الحين تأجل
التسليم لوقت المغرب
احمد بصدمه:المغررب وش هالتوقيت
لافي حقد:الوقت الي تكون الناس غافيلن عنهم
او طالعين يتمشون بالسواق
وغيره
احمد بكره وحقد على من ضيعو شباب الوطن:والله وجنو على انفسهم
ماعرفو مين ندهـــم


~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
المغرب فززز بفزع وعلى عيوونه النووم
كيف نام مايعرف
صلى العصر وجلس مع ابوه شوي وابوه طلع يتقهوى عند جارح
وهو ضل جالس بمكانه ونام
رفع الجوال الي يدق وبربكه وتوتر:
هلا جاي جاي بالطريق
رعد بسغرراب:هلا احمد وش فيك تتحلم
احمد انتبه :هاه لا لا بس على بالي صديقه كنت متاخر عليه
رعد:يووه كنت بعزمك على طلعه مع الشله كلهم طالعين
احمد تذكر لافي:من الشله ووين طالعين
رعد :اقصد عياله العايله والبنات مزعجينا بيتسوقون من لهم سبوع قلنا نطلع سوى
احمد بتوتر :لازم اليوم خلوها يوم ثااني
رعد بضيق:ياليت بس مانقدر والله لتاكلنا رانسي بقشورنا
لو قلنا بناجلها
احمد شافه مطول السالفه قال بسكر:اها يالله اجل استمتعو بالطلعه
سكر منه وهو يناظر للوقت باقي
خمس دقايق على الموووعد
مصيييبه لازم يسرع ركض للباب وهو لزال بلبسه الي الصبح
واهاذ المطلوب

طلع وربك سيارته
وحرك بسررعه جنونيه
وهو يقطع الشارات ويلفلف
حتى وصل للمكان المطلوب
مع اربع افلااشات من سااهر
وقف ونزل وهو يقول :حسبي الله عليك يالافي
الفين ريال بمشواار واحد والله حرام
بس والله اطلعهن من عيوونك
لمح رجل نظاافه يمشي ويكنس الشارع
قرب له :سلاام
:عليكم السلاام اطلع سييده
ولا تلتفت ابدا المكاان مرااقب
هز راسه ومشى بثقه.
تارك العامل وراه يشتغل بكل اماانه
دق جواله رفعه وهو يرد بسرعه:هلا
:وينك
احمد وقف بصدمه:نعععم مو انت الي كلمتني قبل شوي
لافي:وين اكلمك وش صااير احمد
لف بسرعه على ورا شاف العامل يركض
سمع صوت الجوال وهرب قبل ينكشف
احمد بصوت مرتفع:الخطططه مكشووووفه
فيه واحد اخذ الدوور
لابس عامل نضااافه
طلع يساار شارع الأمير فيصل
مافيه دووريه
لافي صرخ بغضب وهو يامر الي عنده ينطلقووون
للمكان الي وصفه
رجع وكلم احمد: كيييف انكشفنااا محد يعرف بالموضوع
احمد مقهوور:اكيد فييه خااين بيننا
لافي بسرعه قال :ارجع مع طريييقك ولتلفت لحد لـ...

وقبل يكمل كلامه قاطعه احمد وهو يقول:رجع رجع انا ابمسكه
صرخ لافي:لااااا احمد انتبه تقرب له انتبه هو مـ... طو طو
احمد قفل الخط
وركض اتجااه العاامل


~~~~~~




لافي صرخ على الفريق الي معه
:تحركووو للجهه اليميين بسرررعه

احمد في خطررررر

ركض متجه لسياارته
ولمح وااحد يركض وهو مااسك الجوال
كان بعيد بس لمحه ركض بتجااهه وهو يقول
:رقيييب جابر
رقيب وقف بصدمه وهو يخبي الجوال
كيف تجرا وطلعه بحضرت الوكيل



لا وهو ممنوووع استخداام الجووال
لف عليه ودق له تحيه وهو يشوف الفريق كله
ركب الدوريه
لافي بصوت عالي جهوري:تحررركو للهدف بسرررعه
لف على جابر:انت اطلع معي
بلع رييقه بخوووف فضييع
لافي يثييير الرعب فيه كيف وهو
مخطي دق تحيه:حاضر سيدي
تحرك لافي بسرعه لسيارته وهو يقول :رقيب جابر
ممكن جوالك لازم اتصل باحمد وجوالي قبل قليل طاح وانكسر
هنا خلااص المووت قدااامه
لو رفض بيتعرض لعقاب وياخذ منه الجوال غصب عنه ولو
عطاه نفس الشي وش يسوي

يفر هااارب والمكان مزدحم ولبسه مدنيي
محد بيعرفه بنطالون اسود مع تشيرت احمر

او يمسح السجل طلع الجوال وفتحه ودخل على السجل
وضغط خيارات حط اصبعه على مسح ووانسحب الجوال من يده
قبل يمسحه
جف رييقه وعينه على لافي كيف
يناظر لجوال بصدمه سوا نفسه عادي
تحرك لافي وهو يقوله:اركب يارقيب جابر
جابر لف مع الباب الثاني وفتح الباب ولافي فتح باب الرااكب وحط رجله بيركب
بس لااحظ جابر لسى مااركب نزل بسرررعه
وهو يلف مع جهته بس مكاانه فاااضي صرخ وهو يضرب على صدام الجيب:
جااااابر

.
ركض يمين يساار وهو مطلع سلاااحه بس لاااأثر له
جن جنونه كييف يهرب منه هو لاافي الي يااما مسك كباار العصباات والمجرمين يفر
منه شخص جباان مثل جاابر رجع وركب السايره و طلع الجوال حق جابر ودق على الرقم الي مكررر
شوي وجاه صوت شخص يصرخ عليه:ياااحقير كنت تخدعنااا
ليش مااقلت ان الشرطه تلحق مااجد
تركتهم يمسكووونه قوا نفسه وهويحاول يقلت صوت
جابر :انا اتصلت فيك بس ماقدرت لن القاايد انتبه لي واخذني معه لنه شك فيني
وكان بيتاكد مني
بس انا هربت
صرخ بعصبيه وكاان يسبه بكل مسباات العااالم
:طبعا شفتك وانت ترجع معه وانت تهرب لاكن وش يضمن لي انك صاااقد بكلاامك
ماتوكن خدعه مثل خدعك الي دايم تمشيها عليهم
لافي رص على اسناانه مستحييل يخدعنا جابر كل هالسنين
قال بذكاء:الشررطه تلااحقني اكيد لازم افر منهم انا خدمتكم كثير سااعدوني
صرخ عليه :سااااعد نفسك وش نستفييد منك الحين
وسكر الخط بوجهه
لافي رمى الجوال بكل قوووته بعد ماقفله وحرك السيااره متجه لجهت الفرييق
وصل للمكان وشاف الشرطه محاصره المكان تحرك
وهو يتصل بأحمد

شوي وصوته واصله :هلا لافي
لافي بغضب:لاا هلاا ولاا مسهلاا ماقلت لك
تقلع لسيااارتك
ولا تلحقه
احمد بتعب من اثر الطعنه الي جت بكتفه من اثر المجرم ماجد
وصديقه يسنده :لافي بعقلك انت كيف تبيني اترك المجرم يهرب
وانا اشوفه قدامي
لافي ضرب الدركسوون بغضب من كلمته هو ترك جاابر يهرب تركه وهو قداام عيونه
:مو شغلك ياحمد مو شغلك انت مهمتك انتهت عند النقطه الي تلقيت فيها التصاال
الباقي تتركه لهم
احمد بقهر من سلوب لافي:لو انت بمكااني بتتركه بتتركه يهرب هااه
جاااوب ليش سكت
لافي ماقدر يرد لكن صراخ احمد خلاه يتكلم :تركت تركته ياحمد فر من قداامي ماقدرت الحق عليه
احمد بصدمه تعدل بوقفته بشكل سريع مماخلاه يصرخ من اللأم :اااااه
اييش قللت
لافي بخووف:احمد وش فييك
احمد حس بدووخه من اثر النزيف :لافي وشـ..وطااح على طوله
وصديقه يصرخ باسمه
لافي سمع صرخت صديقه حرك السيااره
لجهتهم لين وقف نزل وركض لمكان التجمع
شاف وائل صديق احمد ركض له:واائل وينه احمد وش فيه
وائل بخوف :طعنه بكتفه من المجرم
واغمى عليه من الدم الي نزفه السعااف تااخر مجاء
ناظر له وهم يشيلونه بالسعااف
لف الشمااغ على وجهه وهو يتراجع
ملازم يطلع بالواجهه
هو محد يعرفه الا احمد ووائل
لف بيمشي وانتبه انه قدام
العثيم مول
والي نزل فيه بنته مع الشغاله المؤقته الي اخذها امس
وحدد لهم ساعه ونص تلعب في للعاب
ناظر لساعته شافها
السااعه 8يااالله لهم 3ساعات
مانتبه للوقت
اكيد الحين طالعه وتنتظره
رجع لسياارته ركب وسكر الباب ارسل بلااغ لجمييع
المراكز عن
هرووب الرقيب جابر علي الجابر
والبحث عنه بجميع الجهاات
وقف ساارته قريب من بوابة 1ونزل
مشى كم خطوه وانتبه لبنته واااقفه بنص الشااارع
ماات رعب عليها :يااارب يااارب لتفجعني في بنتي
ياارب طااالبك
ركض وهو يصرخ عليه:ترااااااااانيييم تراااانيييم
لكن كاان بعيد وماسمعته ..
تجمدت خطوووواته وهو يشوف السياااره مسرعه صوبها
بيركض مااقدر خلاص رجليينه معااد تشيييله
بروووده سرت بكااامل جسمهه وثبتت رجله بالارض وهو
يسمع صريير كفرااات السيااااره




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~

البنات كانو واقفين برا

عند
بوبه 5 ينتظرون رعد يجي
بملل ماخلصو بس رافل حدد لهم الوقت هذا وحتى ابو رعد واقفه الراي
بعد ماكلمته رانسي رفض انهم يتاخرون
رانسي
واقفه قدام وهي تتلفت وتسب في رافل
وكل رجل يمر تتذكر رافل وتشتمه:
حسبي الله عليك من رجل ياني كررررهت جمييع جنس الرجاال
بسسبه وهو من مسلطه علي حسبي الله عليه
جنان بشماته:وين الي تقول محد يمشي كلمته علي وتناافخين علينا
شوفي من مشى كلمته عليك
رانسي لفت عليها وبقوه:اظاهر نسييتي الفلقه الي امس ترا مو بعيده
بس اطقك بصبعي تصحين للماما
جنان بضيق صدت عنها رانسي مهما سوت ماتقدر لها:انتي اصلا جودك علي ولا رافل داقن خشمك
رانسي قالت بنرفزه :يييخسسيي الي هوو اصلاا عشان اوبي ولا كان سحبت عليه للفجر
هنا لـ... سكتت وهي تشوف طفل
واقف بنصف الشارع لا
مو واقف جالس ويلعب بلعبته انهبلة عليه
لو جت سياره صدمته :بنات
شوفو شوفو

لفو البنات:وين

اشرت لشارع وهي تشوف السياره جايه
طايره له
:هنااك شووفي السياره جايه يممممه لحين تصدمه وين امه
حراام عليها تتركه
جنان عرفتها
بس سوت نفسها ماشافتها تكرهها كره العمى هي هي الي حرمتها من
لافي لو ماهي موجوده كان هي الحين زوجته

انتبهت للافي الي جاي يركككض
لاكن كاااان بعيد والسياره اقرب منه
لبنته
.بكل انانيه تمنتها تمووت

كان بمكانها
تركض وتساعدها قبل يصير لها شي
بس حقدها وكرهها اعماها عن انقاذ حياة

طفل برئ كانت عيونها تتبع
لافي وهو يركض لاكن صرير كفرات السياره
خلاه يوقف وهو يناظر
بذهوووول ماقدرت تلف وهي تحس برعب رععععب
وندممم هي مو حقيره لدرجه ذي بس انانيتها امنعتها تتصرف بأنسانيه
اول مره تحس فيه
الرعب والخوف طمس حتى على سمعها ماسمعت اختها
وهي تصرخ
بصدى كل الشارع سمعها



:ـــــ

لفت ببطئ وهي تنتظر تشوف جثة الطفله ممدد وغرقان بدمها لاكن الي شافته
اذهلها جمدهها اخرسها عن التعبير بأي طريقه




~~~~~~~~~
انتهــــــــــــــــى


تعليقاااتكم و
توقعااتكم

تسعدني وتسااعدني


لااتحرموني من ملااحظااتكم استفييد منها كثييير

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 21-11-13, 11:04 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 





~~~~~~~~~~~~



الفصــــــــــل السابع


..............
~~~~~~~~~~~~~~
وابي منك ما دام أنك عرفتيني تحبيني

ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غرام أحباب
دخيل الله ، وبعد الله دخيلك .. لا تخليني


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~

لفت ببطئ وهي تنتظر تشوف جثة الطفله ممدد وغرقان بدمها لاكن الي شافته
اذهلها جمدهها اخرسها عن التعبير بأي طريقه

راااانسي طااايحه بنص الشاارع


....كانت ممدده على الارض
من اثر ارتطام زاوية صدام السياره
فيها كاانت الضربه قويه بس ماحست
فيها يمكن من قوت الضربه ماحست بالآلم
وهي تحاول تناظر لطفل
هل هو بخير لفت وشافته يبكي بسبب دفتها له
القويه حتى تبعده عن الطريق حتى شكله
مانتبهت له ولا شافت ملامحها راح تعرف من تكووون
مكانت الا ترانيييييم
بس الرعب والخووف اعمااها
.من شافت السياره مقبله عليه نسيت كل شي
نسيت شي اسمه
موت كان ببالها شي واااحد تنقذ الطفل الي اهله اهملوه
ما
نتبهت للي يصرخ بأسمها حتى يلفت انتباهها


ركضت بكل تهور وحاولت تشيلها بس من مسكت
يدها
لعبتها طاحت وعشان كذا ماقدرت تشيلها بسرعه رفض بتاخذ
لعبتها كانت
كفرات السيااره قريب فمكان قدامها الا تدفعه بكل
قوتها حتى تبعد وقبل تتحرك
ارطمتها السيااره الي صاحبها من البدايه إحاول السيطره عليها ماقدر لنه كااان
مسرع يمكن خطأه السرعه
لكن هم كانو بنصف الشارعه
حاولت تقرب لها حسن انها تعرفه ركزت نظرها فيها وهي تقاووم
حالت الغماء الي تحس فيها
ونصدمت من عرفت من تكوون
ترانيم الطفله الي شافتها امس بالمزرعه


همست بصووت ضعيييف قبل تغيب عن الووعي
:ترااانيم

..عند البوابه وقف
رعد ورافل جايين بسيارة رافل

جنان الي كاانت مذهوووله من حركت رااانسي كيف
بكل تهووور
عرضت نفسها للموت :رعددد
ر
رعد الي انتبه لها واقفه لوحدها وعينها
على ناس متكومه وكانه حادث
شخص جالس واحضان طفل وحرمتين لـ..

قطعت عليه
وهي تقول وصوتها باين فيه الصدمه:
راانسي الحق عليها بتموووت

رعد برعب صرخ
وهو ينزل:اييييش رااانسي وينها وينها وش فيها


جنان :انقذت بنت لافي وصدمتها السياره

رافل التقط كلامها من البدايه وخاف عليها بس من سمع السبب جنت جنوونه
:اييييش
وهي وش عرفها ببنته

جنان ولاول مره ماتكون شرانيه:ماتعرفها

بس شافتها بنص الشارع
صرخ بغضب :وش دخلللها فيييها
جنان بربكه:خافت عليها من السياره
و كان ابوها جاي من بعيد
لو تركتها مايمديه يوصل..

اختنق صوتها
بندم:الحق عليها اكيد بتمووت
ركض رعد بخووف لها
كانت جنى وسدن يمسكونها
وهم يصيحوون
رعد من الخووف عليها والصدمه
تجمد ماعرف كيف يتصرف
رافل نفس حالته من شافها متخثره بدمها
صياح جنى صحاه واسرع وهو يبعدها هي واخته
الي صارت تتمسك فيها برعب
شالها وهي زي الجثه بين يدينه
بس قبل يتحرك شاف السعاف الي وقف
والي طلبه احد الي شافو الحادث
حطها بسيارة السعاف وركب معها
رعد استوعب وتراجع
يركض لسيارته
والبنات وراه ركضو وركبو السيااره

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بنفس اللمستشفى
وبالجانب الأخر




دخل عليه
:الله الله يابطل والله وبنيصر مشااهير مسكت مروووج مخدرات 3 سنوااات نطااارده وبلحظه
انت تجي تمسكه بيوم واحد ودون تخطيييط
احمد اعتدل بجلسته وهو يبتسم:كف عني ياوائل عارف ان اخر اهتمامي
ادور الشهره
وائل برفعت حاجب:عارف يابابا لنك مو محتاج مو انت ولد الراسي
احمد ضحك بسخرياء:ههههه وائل انت عارف مين هم كبار الراسي
وائل :عارف واسمهم يخدمك يابابا خلاص انت من الراسي يكفي بغض النظر عن
وش حالتك هل انت من الروس الكبار او لا
احمد بضيق:وائل فكني من هاسيره ولا اطلع انت ماتجي الا وتفتح هالموضوع
وائل زفر بقهر وسكت يقهره احمد على كبر أسم عايلته الا انه مايهتم ولا يلقيها بال
تذكرر الكلام الي قاله الضابط بمكالمته قبل يدخل
:سمعت اخر خبر جابر هرب الخااين
احمد شهق بصدمه وهو يفز بقوه :ااااييييييششش
هررررب ليييش
وائل فز بخوف عليه:شوي شويي جرحك لينفتح
احمد ولا همه جرحه كل الي همه جاابر كيف هرب ووليش

مستحيل يكون خاااين: كيف هرب اصلا لييش
يهرب هو مو خااين مستحيييل
وائل ضرب على الطاوله قدامه بغضب:الا خااائن
خااين هو الي كشف الخطه الحقييير
احمد مصدووم بصديقه كيف يطلع كذا هو معه من دخلو كلية الضباط
تخرجو وتوضفو سوا مشاف منه شي:
وائل الكلام الي تقوله شي كبير انت ماتعرفه كثري
وائل بحقد :كان يخدعك يااحمد لنه يشوفك واثق فيه
احمد حس بصدااع فضيع:مو مصدق لـ...
تذكر ﻻفي وهو يقول تركته يفر من قدامي.. لالالا
لازم تاكد
ﻻاافي وينه
وائل :مدري عنه من شاف الأسعاف رجع واختفى من قدامي
احمد يمسك رااسه من الصداع:اتصل فيه
ابيه خله يجي الحين
وائل:انت صاحي وين اتصل فيه الفريق بعد شوي بيجي
كله هنا لزيارتك
احمد بقلقل :لازم اشوفه لافي طيب والعمليه وش صار عليها
وائل بغضب :فشلت
طبعا ببركات الخائن جابر
احمد بعصبيه:واااائل
وائل انتفض بغضب وهو يوقف:اااحمد اصحى لسى بتدافع عنه
وانا اقولك هو الي سرب الخطه لافي اتصل
بجميع الفرق وهو يصدر امر بالقاء القبض عليه
احمد مو متحمل الكلام عنه:وائل اسكت اسكت تكفى
مو متحمل اسمع اكثر عنه
وائل سكت وهو عاذره جابر كان اكثر من صديق لأحمد
سمع صوت برا وقف بسرعه وهو يقول:وصل الفريق
لتبين لهم انك تعرف عن جابر شي
سكت احمد ماله خلق يشوف احد بس لازم أيجامل

○●●●●●●●●●●●



واقف وعينه على لافي الي رايح جاي
بقلق
ززفر بقهرر من رانسي
المتهووره كيف رمت بنفسها للموت
عشان بنت لافي اااخ لو تطييح بيده
يمكن يقتلها عينه راحت لااخته سدن الي جالسه بكرسي النتظار
وتصييح وجنى تهدي فيها وتبكي معها ههه شي يضحك
البنات وعاطفتهم ..لالا ليروح فكركم بعيد واني قااسي
لا هي بنت الغالي حمد وافديها بعمري عشان خاطره بس تصرفها قهرني
كيف بقول له ان بنتك تعرضت لحادث هو اااكثر واحد يعرف انها غاليه عنده اكيد هي بنته
لف وشاف
جنان واقفه وعينها مع لافي رايحه جايه
لو ماهو بالوضع هذا كان دفنها بمكاانها الحقيره
هي وعيونها الي كااشفتهن بلاثام الفاضح
لف على رعد الي حالته ماتوووصف
نفس حالت لافي بس فرق بين الثنين هذا اخته لكن لافي وش
دخله اوكيه انقذت بنته خلاص انتهينا يتوكل لبيته
يمكن لو عرفو وش يفكر فيه بيستصغرون عقله
ويمكن يحتقرونه هم يبكون عليها وهو تفكيره كله لافي وش يبي
مو بييده مو بييده من دخل لافي حياته وهي منقلبة راسا على عقب حتى
اخووه احمد تغير صاار مبتعد عنه ويرجع السبب عليه لنه كل وقته معه
صحيح خايف عليها بس حاقد ولو شافها ذبحها ..ضربها
انتبه لدكتور يطلع شاف لافي يركض له
ورعد مازال على نفس حالته مانتبه له حتى
سمع سواله الدكتور :دكتوور كييفها
الدكتور ركز فيه :وش تقرب لها
لافي بقلق:اااوهو مايهم كييفها
الدكتور تراجع من صرخته :اوكي اوكي هي ألآن بخير
بس متزال نايمه من اثر المخدر
لافي بخووف:طييب وش فييها بالضبط
الدكتور :كسر بالساق وخلع باليد اليسرى من عند الكتف
ورضوض خفيفه مع الوقت بتختفي
رعد الي انتبه لدكتور جا يمشي ببطى وهو يخاف يسمع شي عنها
مو زين بس تنفس براحه وهو يسمع كلام الدكتوور
قال بغصه ودموعه ياالله ماسكهم:اقدرر اشوفها دكتور
الدكتور ركز فيه بنظره:
رافل بعد ماتنفس الصعداء وارتاح انها بخيرو جت سليمه
تدخل:اخووها يادكتور خله يشوفها
لـ..
:انا انا بشووفها تكفى ياراافل
رافل انتبه لااخته وهي تترجاه
الدكتور شاف انها هي ورعد اكثر ثنين متاثرين فيها
قال بحنان :ان شاءء الله يابنتي
بس انتظري ننقلها لترقيد
تدخلت جنى بهدو وهي تحاول تتماسك:
بتتم هنا يادكتور.. يعني هي تعبان كثير
..كانت مرتبكه وهي تحاول تتكلم..
لافي ناظر فيهها وعرفها جنى اخت جـنان
والي كاانت وااقفه بعيد وماتحركت
مايدري
ليش هالحظه هااذي كرها اضعاااف مضااعفه
لكرهه قبل ..يشوف في عيونها نظره
بين الكره والحقد والغرور
مو قادر يفسرها بالضبط بس الي يشوفه انها مااهتمت لراانسي
رااانسي
الي انصدم انها هي الي انقذت
بنته

* ذكرى *

..وقف بصدددمه
وهو يسمع صرير الكفرات
بلمح الصبر قبل يرمش
جمدت خطوته وماااقدر يرفع رااسه بس
رفعه بسرعه وهو يسمع صوت البنت الي زلزل
المكان بصرختها
وهي تهتف باسم

:رااااااااااااااااااااااانسي

شهق وهو يشووف بنته طاايحه برا الشارع وبنت متمدده بنص الشااارع
ركض بجنون لبنته وهو يجثي على ركبته ويمسكها يتفحصها
:بااابا انتي بخير وش صاار صدمتك السياااره
ترانيم تصييح خوف وألم :بااااباا
تهييي البنت بابا الحرمه دفتتني بالارض بقووه
عووورتني
احتضنها اكثر وهو يحمد ربه انها نجت من المووت
بفضل الله وثم الحرمه الي استوووعب
ان البنت الي انقذت بنته هي الي صدمتها السياااره
رفع رااسه وانفجع برععد الي يصييح باسم
بنت :راانسي راانسي
رانسي هي الي قابلها امس وهي الي ازعجته
بنته بكثر السوالف عنها هي الي اخذت بنته على الخيل
انتبه لرافل وقف بخووف وهو يمسك يد بنته
ويقرب لهم بس وصل الاسعاف
ورافل يشيل البنت ويدخلها الاسعاف
تحت اعترااضات الناس ليكون فيه كسر ويضرها
لـ..
: لافي

صحى من تفكيره على صوووت يكرررهه
لف على المكان وانفجع مااافيه احد كلهم اختفو من قداامه وماابقى الا
جنان الزفته
صد عنها بكره وهو يتلفت وين رااحو
وتركووه
هو بيتطمن على رانسي
جنان تقدمت منه وصار بينهم مساافه قصييره
:لافي ليش تصد عني
لافي بغضب:يابنت النااس كفي عني
وخافي ربك
جنان بقهر:وش سويت عشان تقول كذا
انا كنت بس بتمطن عليك
لف عليها بغضب وهو يقول بعصبيه:وانا وش فييني
مافيني شي
وبعدين اسمعي يابنت النااس حركااتتك هاااذي عارفها وحاافضها زيين
فا حلي عني احسن لك لن صبرري بدى ينفد وراح اتصرف
تصرف يخليك تندمين طوول عمرك
كانت مقابل له ونتبهت لرافل
الي جاي يمشي
قالت بصوت مرتفع وبقهر
ونتقام
يمكن بتشوه صوورته قدام رافل
مافكرت بشي غير وبعواقب كلامه من صدوده
لها واحتقااره
:ماااتقدر تسوي شي ليه انت على باالك موااري رجال
تلاحقني
لافي صرخ بصوت شبه مرتفع :انتي لو ورااك ارجااال على قوولتك
مكان صرتي تلااحقيني من مكاان لمكان من غيرر التصاالات
والرسائل الي والله استحي حتى اشوفها
شهقت بصدممه وهي تسمع كلاامه
مااتوقعت ولا وااحد بالميه انه يقول شي عن
اتصالااتها
لكن قبل تتحرك شاافت راافل الي وقف من الصدمه وهو
يسمع كلام لافي ولمح البصر ركض لها
وهو يسحبها من شعرها من ورا الطرحه ونسحبت الطرحه كاشفه نص شعرها
:ياااالحقيييييره كنت عااارف ان ورااك بلااااوي من يشوف لبسك
ياالوااطيه يالي مااتربييتي
تستغفليينا يالحقيير
.ضربها كف خلى راسها يلتف
قبل يضربها مره ثانيه مسكه لافي
وهو يقول بغضب:رااافل جنييت بس ووقف
رافل نفض يده بغضب:بعددد عن وجهي انتت مالك دخل
خلني اربيها عديمة الـ***
لاكن لافي والي كان اقوى منه بالبنيه الجسمانيه
والطول شد من قبضته وهو يدفه:راافل وقف بتسويي فيييضحه
انت مو بالبيت خذها للبيت وربها على كيييفك

رافل مارد عليه وهو يمسك يدها ويسحبها معه
اسرع فيها طالع من قدام لافي لبرى المستشفى
تحرك لافي بعد دقايق
من الصدمه برافل بس قال بنفسه
احسن يمكن ارتااح منها
تقدم من الستقبال بيسئل عن غرفة رانسي
لن رعد اختفى من قداامه
وقف عن الستقبال :لو سمحت
غرفة المريضه رانسي الراسي كم
لاحظ صدمه الموضف من الاسم
بس ماهتم شاف الموظف يطقطق شوي وبعدها رفع راسه:
204
لافي هز راسه وهو يلف ويروح من عنده:شكراا
تحرك طالع لدور الثاني
.عند المصعد وقف بصدددمه وعينه على الضبااط الي يمشون مجمووعه كبييره
تذكرر ااحمد نسيه كيف نسييي يتطمن عليه
ترااجع بسرعه
للموضف وهو يقول بسرعه وهو معطي الضباط الي مرو من ورا
ظهره طالعين لبراء
:لو سمحت عندك مريض اسمه احمد حامد الراسي
الموظف رفع راسه من الكمبيوتر بصدمه
هذ وش فيه كل شوي مريض
العايله مريضه كلها :عفوا
لافي بعصبيه من نفسه كيف نسي احمد:مااسمعت الاسم
الموظف بفهاوه:رانسي
لافي صرخ بعصبيه:احمــــد الرااسي مافهمت
الموظف بربكه:اسف بس انت قلت رانسي
لافي زفر بعصبيه:قبل والحين احمد انت باي لغه تفهم
الموضف :اسف دقايق ..........
رفع راسه:غرفة203
مشى بسرعه قبل حتى يشكره وبخطواات سرييعه
صعد المصعد دقايق وهو يطلع
ويمشي سييده مع السييب الطوييل
حتى وصل غرفة احمد وقف قبل يدخل وهو سيمع صوت احمد عالي
:وائــــــل اطلع براا
رد وائل بصوت مرتفعك:مرااح اطلع ورااح تفهم ان جااابر
خاااين اقووولك لاافي هو الي بلغ عنه
لـ....
قااطعه بصوت غااضب:وائـــل
وائل لف للباب ووقف بصدمه من حضوور
لافي بهالوقت توقعه مايجي
:هلا سعادة الوكيل
تقدم لافي وهو يسلم على احمد:الحمد الله على اسلاامه
يالغالي
احمد بضييق :الله ايسلمك يالافي
جلس لافي مقابل له وعينه على
وائل ويناظر له بغضب على عتاب
تقدم وائل وجلس على السرير المقابل له:
لتنااظر لي كذا
كان لازم يصحى على نفسه ويعرف جابر من يكون لـ..
لافي قاطعه:بس وائل يكفي . انت ماتعرف شي كيف تحكم عليه بالخيانه
وائل تنفس بغضب :طييب احكي لنا قووول وش سوى بالضبط
وليش عممة عليه
لافي ناظر لأحمد ورجع نظره عليه:خبره الصبح بينتشر
انه هرب بسبب تعاونه مع العصابه ونا صدرنا بيان بالقاء القبض عليه
لكن الحقيقه غيير

فز احمد متجاهل المه وكتفه:ووشي الحقيقه طالبك قوول
قول ان جابر مو خااائن تكفى
لافي هز راسه وهو يبتسم بالغصب:
هو مو خاائن تطمن يااحمد
..وبتحذير ..لكن لايطلع من هنا الا
جااابر خاين وهرب
واائل سكت بصدمه
وهو يلوم نفسه على تسرعه من اليوم
كن التزم الصمت
ولف على احمد يوم سمعه يقول بصوت :شفت ياوائل
قلت لك جاابر مو خاائن
لافي قاطعه:احمــد احذر احذريطلع
كانك تبي سلاامة جابر
ليوصل لحد حتى زملااائك بالعمل
وقف مودع لهم
مهمته هنا انتهت
ولازم يمشي قبل تتجه له النظاار
:يالله استااذن انا
وجاابر انسووه من هنا لحتى انا اجي واكلمكم بالموضوع
كان صدق تخاافون على رووحهه
ولو سمعتو احد يتكلم عنه مو تاخذكم الحميه امسكو انفسكم
واعرفو لو طلع حرف واحد انكم مهتمين له بترووووح روووحه..
طلع تحت نظراتهم
المصدووومه لكل كلمه قالها
طلع من المستششفى
حتى رانسي ماقدر يتطمن عليها

اخذ وقت طوييل بالمستشفى ساعه ونصف

كل هذا الوقت تااارك بنته بالسياااره
مع الشغاله
..
تذكر كيف بغى يذبحها يوم جت له وهو عند الحادث الي صار لبنت الراسي
لكن واحد تقدم منه وهو يقول هي كانت تدور جواله
حتى تتصل فيك لنك تاخرت على حسب قولها
تراجع بعصبيه وغضب من كل شي يحدث له
اليووم ضغطط غير طبيعي العصاابه وخطته الي يتمنى انها تنجح
صح فشلته اليوم لكن هو سبب فشلها ولنه يخطط لااكبر
والله يستر ونقل هم بنته الي رفضت ترووح مع اهله
يوم استاجر الشغاله نسي لايعطيها
جوال وهي مقالت
وصل لسيااره فتح الباب واف بنته ناايمه بحضن الشغاله والشغاله مركيه راسها على
السيت ونايمه بعد بس فززت يوم فتح الباب وركب
صرخت:هراااامي هراامي
رفع حاجبه من صراخها وهو يلف عليه :بسسس يالتبن انا لاافي مو ..ويقلدها ..هرااامي

اخذت نفس برااحه:اوووه بابا انا يخااف
لافي بضيق:اشش لتصحين العوبى والله ماتسكت الحين
سكتت
وهو شغل السياره ومشى على الفندق الي مستاجر
تذكر رافل وجنان
وش سوى فيها ذبحها
..وين راح فيها
.اكيد لبيت امها
..استغفر ربه عن الشماته
بس مو قادر وده ينتقم من حصه على الي سوته
باخته يكرها ويكره عيالها خاصه جنان وجارح
جنان بجراءتها وحقارتها وجارح
نفس الشي شخص غير مبالي صايع ضايع
ويكرهه لنه بيرتبط ببنت اخته وهو يسعى بكل السبل يبعدها عنه
بعد المشكله الي صارت
له مع حامد واكتشفها ابوه وحمد ابو رعد
راح مرغم واعتذر منه قدام حمد وابوه
مرغم من ابوه ولجل خاطر حمد
وسكرو على السالفه
واعتذر من وسن
على صده لها وانه كان بيخلصها من جارح
..رجع يفكر برافل
وش سوى
بالحظظه تهور رفع الجوال واتصل
بامحمد ولد اخته جاه صوته
:الو خاالي
لافي :هلا خالي كيفك
محمد :بخييير
لافي بسرعه:شوف محمد سمعت صراخ من بين عمتك وانا مار كنت بوصل ترانيم
لكم بس نامت وكملت طريقي
..سكت وهو ناقد على نفسه وش هالعذر البااايخ ياااربي
صدق غبي بمواقف زي كذا الي يشوفني الحين مايقول اني
من كبااار رجال ألأمن..
رد لسماع لاذنه بيكمل
لكن الجوال مسكر
ابتسم بمكر خلاص وصل حامد الخبر
الحين تعاال شووف عيال حصه
الغاليه كيف وضعهم لاا وولدك اقصد عدووك

كمل طريقه لفندقه
.وماادري بمكالمته هذاي
تسبب بالم لشخاص
مايستحقون


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
ِِِِِِِِِِ



وقف بشكل عنيف مما ترك راسها يضرب
السيت الي قدام

وصرخت بألم:ااااه

نزل وهو معمييه الغضب:وهوااااه يالـ**
لاسمع صوووتك

لف لباابها وهو يسحبها من يدها:قداامي
يالله
شهقت بجنون وهي تشوف سيارت اخوها موقفه قدام
باب بيتهم
:لا لالا تكفى لتوديني لجارح والله والله
يذبحني والله
تكفى لااا لا
ودني خالي ابي خاالي حمد
نفضها وهو يدفها على الباب ويصرخ
بصووت مرعب:
جاااب لسمع صووتك مووتك على يدي
..
دق
الجرس وهي متكومه على نفسها وترجف برعب .دقايق
انفتح الباب
وطلع من وراه جارح وهو مستغرب
من دق الجرس بهالشكل بستحول
استغررابه لصدم
وعينه تروح لااخته الي تبكي ورافل الي يناافخ
بس
مامداه يستوعب شي الا ورافل يسحبها من
شعرها
ويدفها لدااخل
وهو يصرخ بغضب كان مطنش جارح مما تركه يغضب

:ويييين امك ويينها ..صرخ بصوت عاالي وهو يدفها قدامه
:عمتييييي
ام جااارح عمتييي

اطلعي طلعيي شوووفي بنتتك
الشرييفه
جارح من الصدمه مو قادر يقول حرف

شاف امه تطلع من البيت وهي تركض
:خيييير وش الصراخ هذ
...
انتبهت لجنان
ضرب على صدرها
:يييمه بنتتتيي
..ركضت لها وهي تنزل لها ..ماما وش فييك

لـ..

قاطعها رافل بغضب:فيها دلعك الي ضيعها
بنتك ياعمتي وحده عديمة تربيه لـ..

جارح والي اخيرا استووعب الي يصير

اخته ورافل وش مسويه عند اخر كلمه

نطقها رافل جن وهو يركض ومسكه مع حلقه
وبصراخ:
اااحترم نفسك يارافل
وطلع براا جاي تتهجم علينا

وبيتنا
رافل بكل قوه نفض يدينه وهو يتراجع على
ورا وبصوت عالي ويضحك
بسخرياء:هههههههه اتهجم عليكم .لف على عمته
وهي ضامه بنتها..
اختك يابو المرااجل تلااحق الرجاال
بمكالماات ورساائل
..سكت وهو يتذكر لافي
كيف كان ينااظر له بحتقار..فضحتنا فضحتنا عند
الواافي
تلاحق لااافي ليش لنك انت وامك تركتو لها الحبل على الغاارب

انت ملتهي عنها وتلاحق بنات الناس شف لعبك وش نهااايته
جاارح
حس الدنياء تدوور من حووله من سمع اسم لاافي

رجف بغضب وهو يتذكر
كلام لافي ببيت خاله

..

انت ماعندك غيره

انت ماعندك غيره

..وكلام ثاني .

خلني ساكت ياجارح احسن صحيح اكرهك لكن هذا ماخليني
انقل اشينه ..


خلني ساكت ياجارح احسن صحيح اكرهك لكن هذا ماخليني
انقل اشينه ..

كان
صوت لافي يتردد برااسه
وماحس بنفسه الا ورافل يمسكه
ويبعده عن اخته
بعد مغابة عن الوعي

ام جارح تصيح بخووف على بنتها :تكفى يمه خلااص

بتمووت اختك بتموووت

تفلت من رافل وهو يصرخ بغضب:اتركننني
اذبحها
وتخلص منها ..رفسها بكل قووته ببطنها.
الحقييره



لفو للي دخل مع باب الشارع
وكان فااتح ماسكروه


جنى صرخت بصدمه من الي تشوف
اختها طايحه وامها
تصيح بقربها ورافل ماسك
جارح الي ينتفض
بغضب:جنااااااان

..ركضت وقربت
منها بس ترااجعت بصدمه ..

صرخ فيها جارح:جــــــــــنى ﻻتقربييين لها

.صااحت ام جارح وهي تشوف بنتها
تموت تحت يدين اخوها

هي السبب
هي
الي شجعت بنتها حتى تحصل على لافي
كانت تفكر برافل بس شافت
ان الحصول عليه صعب
وخاصه انه ولد اخت هدى وهي
تكرها شافت ان لافي

الحل الفضل لها ولبنتها وعلقت بنتها فيه خاصه انه يجي كثير

عند حامد وستغلت الفرصه
..جنت وهي تشوف نتيجت

عملها الشين
ينتهي وعلى يد

راافل
رافل ولـ..

صااحت اكثر وهي تشوف
جارح هايج مثل الثوور

يصرخ ويضرب فيها وضرب جنى من
حاولة تساعد

جنان :بس بس ياجاااارح اختك مااتت بين يدينك

رافل بعد متراجع عن مسك جارح
كان المتفرج
بتشفي فيها
وهو يتذكر كل شي سوته
في راانسي
واخر شي موقف المزرعه
رغم ان رانسي اخذت حقه
وحقها

بس ماكفااه وجا اليوم الي بينتقم منه

لف لضجه الي صاارت عند باب
البيت
وشااف ابوه حمد وحامد
فتح فمه بصدمه وش جااابهم
دااخلين مسررعين

حمد اسرع لجارح
يدفه عن خوااته

:جاااارح

وحامد ركض لبنت اخته وهوايحاول يصحيها
ضرب
على خدها وهو ايناادي
تحت صرخاات
اخته:جنان جناان اصحي ..
صرخ على..
جنى
جيبي مااء
ركضت

جنى تجيب ماء

جارح صااح بخاله:خااالي خلهاا
تمووت الخائنه خانت ثقتنا فيها

حمد بعصبيه على رافل لوقوفه المتفرج
:
راااافل تعال امسك المجنون هذا

وش موقفك تتفرج
تقدم رافل مرغم وهو يبعد جارح عن

اخته
وهو يتمنى ايشااركه بذبحها




□□□□□□□□□□□□□□□□




رمت سدن نفسها على السرير الي بقرب
رانسي وهي تقول

بمرح:شفتي بطووولتك
وين وصلتك
طايحه بالمستشفى ومنكسره
رجلك ويدك منخلعه
ووجهك الجميل تشوه
وراافل عصب منك
كل هذا عشان
لافي لـ..

صااحت فيها وهي تضربها بالجوال :جاااااب
فجرتي رااسي بقرقك

وراافل لييش يعصب هذا مااعنده انساانيه

سدن ضحكت بتسليه وهي تنزل راسها
متفاديه الجوال
والي ضرب يالجدار وطاح بالارض لقطع
:هههههههه
الحين تركتي كل شي وعلقتي
على رافل

مهامك وجهك ولا رجلك
رانسي حاولت ترمي عليها شي بس مافيه شي
قدامها
شافت جوال رعد ناسيه عندها ي حذفته عليها وراح بطريق
جوال
ها سدن انفجرت ضحك :ههههههههههههههههه

يااربي انا نفسي اعرف عمي كيف متحملك
كل يووم
جواال وتكسرينه لااا والسبب رافل
بكل جوال تكسرينه
ههههههههـ.. ااااااه
..صرخت بالم وهي تمسك راسها
ناظرت
للي ضربها كانت علبة ماء..
..مجنووونه
بغيتي تعميني

صاحت رانسي بعصبيه:تستاهلين اكثر
الحين اتصلي باخووك يااخذك

ماابي اشوف وجهك
عندي سدن كملت ضحك هي تمسح مكان
الضربه:
هههههه واخوي العزيز وينه مجاء حتى يطمن عليك


رانسي لفت عنها وهي تخفي ضيقها وقهرها منه :طلعي من
هنا
ولا اسكتي بنااام
سكتت سدن وهي ملاحظه الضيقه الي نزلة عليها
فجئه بس استغربت وش سببه
طلعت جوالها ودقت على
رافل مايرد
مره مرتين مافيه رد
مغلق الجوال
تأففت بقهر
هذا طبعه
عمره مايرد عليها بس دايم اذا احتاجت شي
هو اول واححد يطلع لها
مع رانسي
بس ماتعرف مين يجيب الثاني هو او رانسي
فكرت ممم ممكن الحتمال الثاني رانسي
طبعا وهو مايرفض لها طلب
مع انه داااااايم يهزئها
..ابتسمت على جنب وهي تسترق النظر
للي مغطيه وجهها
بخبث قالت :الوو رافل
رانسي رفعت الغطاء تلقأي
من سمعت اسمه بس رجعته بسرعه وهي تشوف نظرااات سدن
سدن كتمت ضحكتها وهي تنتظر الخط يفتح
..لكن نفس الشي مافي رد
تااففت لازم تعرف وينه
رجعت ودقت على رافل
دق الجوال شهقت بفرحه:دق دق
رانسي رفعت الغطاء مره ثانيه وهي تقول:سدنوووه
طسي برا كلمي انا تعباانه وبناام
سدن تطنيش.انفتح الخط
وصرخت بسرعه..رااافل وينك ماااترد خووفتني عليك
حراام

رفع الجوال وهو يناظر لرقم ماعرفه:عفووا غلاطانه اختي
سكتت وهي مستغربه مو رافل بس تعرف الصوت
ناظرت لرقم وشههههقت بصدمه :رعاااااااد
سوووري
رعد بسغراب:مين انتي
سدن بربكه وش بتقول له اخطيت برقمك
..ورقمه وش جابه لك .بقول مسجلته عندي
وانت روافل حرف الرا وتحت بعض
ناظرت لرانسي وشافت نظراتها
المستفهمه سدت السماعه
وبرربكه وتوتر قالت:رعد رعد اخطيت ودقيت عليه
رانسي بتسمت بتشفي
.بس تلاشت بسمتها وهي ترمق الدمعه بعيونها
اشرت عطيني الجوال
وقفت بسرعه عطتيهاه
رانسي:الوووو برق
رعد بعد مامل انتظرا وفكر يسرك الخط سمع
صووت اخته:رنووو وش فيك
رانسي كانت بستهبل عليه بس
تراجعت وهي تسمع نبرت الخوف بصوته:
هلا رعوود مافيه ياقلبي
بس فيه نااس هنا مزعجيين مثل اخوانهم
والمصيبه بيتطمنون عليه
رعد ابستم عرف انها سدن قال بضحكه:هههههههه
والله كانهم مثل اخوهم ولحلى والزين لـ..
رانسي بنرفزه:اي حلا يابابا الا المررر بعينه
ابتسم رعد اخته مالها حل مع رعد نار شاابه
:زين ياحلوه مر مر الي تبين
قولي لها رافل ماشفته من
طلعت من غرفة العمليات
هو وجناان
شقهت بصدمه:اييييييش جنااااان
طالعه معه جناااان
سدن فزت بخوف من صرااخها:وش فيييه رافل فييه شي
رعد انهبل من صرااخها:رااانسي
اهدي ليش الصرااخ اكيد راح يوصلها
يعني تبينها تااخذ تكسي
انا وصلت جنى بطريقي
رانسي انتبهت على نفسها تمالكت نفسها:
زيين ماقلت شي بس اسئل
المهم ..وبضيق مااقدرت تخفيه..هو ويينه
سدن بتطمن عليه
رعد بعد صمت قال:مدري طيب دقت على جواله
رانسي بنرفزه :دقت بس ماايرد الجوال مغلق
رعد قال:غريبه مغلق لـ..وسكت وهو يتذكر..
كان معي ونسيته عندك اعتقد
لنه مو معيي الحـ..
راانسيي :اييش نسييته هنا
ناظرتت لمكان ماحذفته الا وهو قطع
..لاااا كنت توقع انه لك
رعد بستفهم:وش صاار فيه
رانسي بضحكه انتصاار:عليه السلاام كسرته
على راسه اخته هههههههههه





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
~~~~~~~~~~~~


حامد جالس وعينه على
جنى الي جالسه وتبكي

ورا ظهر حمد
مقهووور مجروووح منها
كيف استغفلته كان يدلعها
اكثر من بنااته ومتعلق فيها
ومفكر يخطبها لاحمد من حبه لها
كيف تخطط على لافي لافي
لافي الـ..هز راااسه مايبي يتذكر شي
ابدا ابدا الحظه هذاي يتمنى يمووت
ولا يشوف لافي وكيف بيواجهه بيتشمت فيه
بعد كل شي سواها فيهم
ناظر لجارح الي يلهث من اثر المعركه الي سواااها
مع رافل حتى صيطر عليه لكن
كان واقف قدام الباب
وعينه على خاله حمد
ورافل وااقف بكل بروود بعيد
عارف وش الي يخليه يوقف
مو هو ولا جنان همته عشان حمد واقف
تنفس بقهر وش يسوي حتى يسترجع ولده
مافيه امل خلااص والخاافي اعظم لو عرف وش سوى بعد
ماارمها يمكن يذبحه الي ماسكه حمد مايقدر يقوله شي
بسبب حمد الي يعنفه كل مجا طاريه
انتبه لجارح وهو يصرخ بغضب لو اطلقه على القصيم احرقهم
يمكن لنه شاف لعبه ببنات النااس جا في اخته
هو الي يزيد غضبه:والله مااتطلع من هنا الا على قبرها
ساامع ياخال
حلفت انا والله مايهمني لا خال ولا ام ولا احد
فااهم لو الثمن روووووحي
لدفعها حتى ا1بحها
مايصبح الصبح وهي عااااااااايشه

زااد صياااح جنان وهي تحتمي
بنفسها تضم ييدنها فرجلينها وتتترجف
ينتظر بايلحظه تطلع روووحها
حمد بغضب من كل شي يصير قدامه
هو غضباان منها ومن جاارح بعد :
جاااارح بس عااد قلت لك البنت مراح تجلس بترووح معي
مراح تجلس هنا
جاارح بثوراان:ماهي جالسه لكن ماااتروح معك تروووح لقبرها قبل تجيب لنا فضيييحه
اكبر زين انها طاااحت بلافي ولا بغيييره
كان فضحناااا

رافل بغضب دقم منه دفه

:جااارح احترم نفسك لترفع صووتك على ابوووي

طعنـــــــــه طعنه
استقرت بقلب حاامد وهو يشوووف كيف رافل
ثااير بغضب على جارح عشان رفع صووته على
حمد ويقول ابووي..
تذكر ذك اليوم الي ضربه لافي فيه
كان موجود ولا حرك ساااكن
جارح دفه بالمثل:قله يطلع من هنا اختي مالحد دخل فيها
انا حر فيها اذبحه اقطعه كيفي
انتم ماااتحسوون بالنااار الي شاااب فيني
..سكت شوي وبعدها تكلم..
لكن بصووت ضااايع حزيين
اول مره يتكلم كذا
كان دايم غير مباالي ومستهتر
لكن اليوم كشف كل القنعه:
محد حااس بالنار الي فيني
ابوي ومات وانا صغير مافهم شي و
عماامي وتخلو عنا
وخوالي ..لف لحمد..
حمد مايقصر بس اهتمااممه اخذه ..رجع وشر عليه
وبغل..انت كل اهتماه اخذته حتى من عياااله
يحبك اكثر من كل شي
لو مر وسلم لكن كنه غريب يسلم ويسئل ومشي
عمره ماوجهني لصح او الغلط
انا مادري من ارمي السبب عليه
على خوالي او امي
الي تكره خالي ..
سمع شهقت امه لكن ماهتم
..ايه تكرهه ليش ان الله منعم عليه
يمكن حسد مو كره مدري عنها
حامد يحبني ويغليني اكثر من عياله لكن
عمره مانصحني
ولا قال لاتسوي الخطاء
..ضحك بسخرياء ..
ههههه اصلا هو يبي له احد ينصحه
بس وش اقول
لف على حمد الي سااكت
ويناظر له بحزن ع رحمه ع قهره انه اهمله هو وخواته
:جاارح
نطقها بدون احساس وهو يشوف انفجار
لاكن جاارح صرخ وهو يضرب صدره:
بس بس لتقول جاارح خلني بحاالي والحين اطلعو مين قاالكم
اصلا تجوون
تركوناا بحاالنا
تركوووناااا
حمد تقدم منه وهو يمسك يده:جاااارح
بس عااد جنان من اليوم ورايح
خلاص مراح تجلس معك
ولانا باااخذها
جاارح ناظر لخاله بستفهاام:
وش قصــدك

حمد نااظر لراافل
وقاال بعد صمت دااام لدقايق :
نزوووجها


~~~~~~~~~

في زحام حياتك استغفر الله كثيرًا ..
فلا تدري كم من البلاء قد ينزاح عنك ."


~~~~~~


انتهــــــــــــــــــــــى



تعليقاااتكم و
توقعااتكم

تسعدني وتسااعدني


لااتحرموني من ملااحظااتكم استفييد منها كثييير

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 25-11-13, 08:51 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67082
المشاركات: 1,513
الجنس أنثى
معدل التقييم: لست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2076

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لست أدرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 
دعوه لزيارة موضوعي

وجدد .... حبيبتى .. قريت الفصول كلها دفعة واحدة لما حسيت دماغى هتطق من تسارع الاحداث


بس تسلم ايدك يا قمراية ... مبدعة بتفكيرك ... ومبدعة أكثر بغموضك اللى مانكشف لحد دلوقتى


يالله ... عندى كلام كتير مش عارفه هفتكره أو لا .. وممكن يكون كلامى مش مترابط اساسا .. بس استحملينى بقى ..

أولا مشهد أم فهد وفرح وفهد فى آخر ظهور ليهم ... بجد بكيت من قهرتى على حالهم ... سبحان الله قد ايه الدنيا غريبة .. 1 كم هو الفاصل بين الفقر المدقع والثراء الفاحش !!!! الله يصبر كل من كان فى مكانهم يارب

بصى عندى توقع ، مش عارفه اركبه ازاى .. بس أم فهد فى توقعى هى أم رافل .. هى زوجة حامد ماماتتش ولا حاجة .. لكن مش قادرة اتخيل هو ليه رماها هى وأولادها الصغار !!! بس فى نظرى ده تفسير لموقفين .. موقف رانسى من فرح .. اعتقد انها بتشبه على فرح يمكن لأنها شايفه فيها شبه من رافل أو من عمها ... وموقف فهد من رافل ( آآآآه انا نسيت اقولك انى واثقة انه رافل هو اللى نقل ام فهد للمستشفى )، اكيد فهد شاف ابوه قبل كده بس طبعا مايعرفش انه ابوه .. يمكن كان بييجى يزورهم فى وقت ما !!! بس لو كلامى صحيح .. طيب منين جابوا اسم محمد النايل !!! مش عارفه بس دى فكره عندى

امممم البت رانسى دى محيرانى ... مشاعرها من ناحية رافل متضاربة شوى بتكرهه بس واضح انها من جواها مش بتكرهه حقيقى ... انتى عايزه توصلى بينا لفين ؟؟؟ انا بربط بين رانسى ولافى من اول مشهد اتقابلوا فيه .. وبتعلق ترانيم فيها فأنا واثقة انه مصيرهم للزواج ان شاء الله ... بس لسه مش قادرة افسر إيه مشاعر رانسى الحقيقية ناحية رافل ... هل هى بتعتبره مجرد أخوها .. ولا بتحمله شعور خاص ؟؟!!!!

جاااارح ... واضح انه صاحب المشهد اللى نزلتيه فى المقتطفات عن واحد دخل غرفة واحدة وقاعد بيتمسح فى سريرها وشالها ... لأنه من الواضح انه اللعوب الوحيد فى القصة دى ... وأهو شافه فى اخته ... لكن الصدمة انه أمها تكون مشجعاها على كده ..

صعب على جارح انه عايش طول عمره من غير راجل كبير يوجهه ويراعيه ... لكن أمه كمان عليها لوم كبير .. ياما ستات عاشوا أرامل ومع ذلك قدروا يربوا أولادهم احسن تربية ويغنوهم انهم يحتاجوا لأى حد ... لكن هى بدل ماتشغل نفسها بتربية أولادها تربية سليمة انشغلت انها تبثهم كرهها لأخوها ... رغم انى مش متخيلة هى ليه تكره حمد ؟؟!!! الله يهديها هى وبناتها ...
وبعدين جارح بيحقد على رافل انه آخد حمد منهم ... سبحان الله ماهو رافل حياته كانت اسوأ منك مليون مرة ... مستخسر فيه انه لقى اللى يضمه ؟؟!!! ولو كان حمد بيحبه اكتر من اولاده نفسهم فده لأنه سنده ويستحق منه الحب ده ... وحمد ماقصرش مع اولاده ولا حسسهم بأى فرق بينهم وبين رافل !!!


أرجووووك وجدد ... إياك تكونى ناوية انه حمد يخلى رافل يتزوج جناااان .... والله عقلى يشيط فيها !!!! رافل مش هيقدر يرفضله طلب ... بس بتكون حياته جحيم مع المنحلة دى !!! وماتقوليليش انها هتتعدل ويحبها والكلام ده .... هو يستاهل واحدة احسن منها مليون مرة ... كفاية اللى شافه لحد دلوقتى ..



يلا ... بانتظارك فى البارت القادم ... بس ياريت ياقمر تلتزمى بالمواعيد وما تتأخريش علينا


سلامات يا حبيبتى

 
 

 

عرض البوم صور لست أدرى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحكاية, الرابعه, روايتي, قطره
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية