كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
......الفصــــل السااادس......
~~~ . ~~~~
~~~~~~~~~~~~~~
..............
~~~~~~~~~~~~~~
لافي بجنون:ويين الخيل
نوف بصدمه: خيل وش تبي فيه
لافي بغضب وعصبيه :مالك شغل ايش ابي فيه ويين مكانه
نوف بالرغم انها تخاف منه وكلمته حد سيف بس عارفه ان ورا جنونه
مصااايب بتجي عليه وعليهم كلهم:لافي لا تتهور تعرف معنى انك
تلحق بنت ووبسط مكانها
لافي بعصبيه:بنتي معها وش تهور وخرابيط
هاذي مجنونه يمكن تذبح بنتي
نوف بتهديه :لاتخاف رانسي تحب الطفال ومن شافت بنتك
انجنت عليها
لافي يضرب يده بقفى كفه:بنتي بنتي معها مااااتفهمين
كيف بهدى وانتظرها ماعلي منها تحبهم او لا بنتي ترجع
نوف بتفكير:طيييب نادي احد من اخوانها رعد ولا ررافل
لافي بنرفزه : رااافل وش دخله ومن قال انه اخوها
نوف تراجعت من صرخته:مو اخوها ولد عمها بس عادي هو متربي معها
صرخ فيها :شدخل ولد عمها فيها
.اااف
وربي لتندمم على سوااتها
..
بعد 3دقايق رجعت له وبسرعتها زي البرق
نوف طار عقلها من السرعه ولافي جنت جنووونه
وهو يشوف بنته كيف متعلقه فيها وتصاارخ
وصلت عندهم وخذت لفه عليهم وعينها على الي اسمه لافي
تشوف الغضب في عيوون ابتسمت بنتصاار
وهي تسحب لجام فرسها وتوقفها .نزلت بنته وهي تودعها:باي ترنومه
ترانيم بسعااده تاشر لها:بااي
ضربت رجل الفرس وهي تنطلق لمكان السطبل
بسرعه متهوو ه
تاركه لافي يغلي غييييض وغضب منها
اول مررره بحياته ايواجه شخص يوقف بوجهه
واليوم حتى بنته عصت كلامه بسببها كرها وحقد عليها
مسك بنته .وتحرك ماشي فيها لقسم الرجال
قبل يبعد تدخلت نوف:لافي لا تاخذها حرام مافطرت
انتو بتنامون الحين خلها معي افطرها وامي صاحيه بخليها معها
.وقف وعينه على بنته مايبيها تدخل البيت وهالبنت فيه
بس ماقدر يعترض:زين يالله انا ماشي
رجع لقسمهم ونوف اخذت ترانيم ودخلت فيها
ومن دخلت داخل البيت شافت رانسي جالسه مع ام رعدو ام جارح
وام نايف
وتتقهوى عليكافي
بكل روقاان وهي توزع ابتسامات
ترانيم من شافتها فلتت يدها من نوف وركضت لها
:رنوو
رانسي لفت عليها :عيووون رنووو
يااشيخه اول مره اعشق اسمي بدلعك هذا
واااو يازيين البراااءه
..فتحت يدينها لها..تعالي ياقلبوو
قفزت الا وهي متعلقه بحلقها:رنوو
ابي الرييم
رانسي ضحكت:ههههههه لا والله من الحين بتحتلين الريم
تطولين يابنت .وهمس بصوت وواطي..الوحش
ترانيم صرخت بعترااض:باابا لولي مو وحشش
نوف انفجرت ضحك :هههههههههههههههههه
فضييحه
رانسي تخفي الحراج وهي تشوف ام نايف تناظر لها ببتسامه
ماتدري ليش حست ورا ابتسامتها شي :هههههههه
ماقلت شي انا اقول الريم بنت الوحش
ترانيم بصرااخ اعترااض:لاااااا مو وحش اعلم بابا
الريم حلوه
انسي بطفش:ايه يه حلوه حلوه
ترانيم : وبابا
رانسي :حلو حلو هئئئ
.شهقت بعد ماسوعبت كلامها لكن بعد اييش
انفجاار من الكل عليها نوف وامها ام نايف
سسدن :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف تتلاحق انفاسها وهي تقول بنغزه:ايه هاذا سوات الي يجااري البزران
ههههههههه
رانسي لو البزره ام السان جلست زياده بحضنها بتجيب العيدوتخربها
فلتت يدينها وهي تقول:ترنومه انزلي يالله روحي لماما
ترانيم بعتراض:ماابي ماابي اول شي ابي الريم
رانسي بتسكيته:زين زين لك بنتها وانتي تسمينها بعد وش تبين
بعد
ترانيم بتفكير:مممم ابركبها
رانسي تهز راسها وهي ترتشف قهوتها
:زين اركبيها
ترانييم تكمل:وبابا يركب م..
صرخت رانسي بدون شعور:يخسسسي
الكل لف عليها بتعجب .
بس نوف زاد ضحكها على شكل رانسي
الي متفششله:
ههههههههههههههههههه
رنوووسه الحمااس الزايد مو زين
رانسي وقفت :بروح انام
تصبحون ااقصد تمسو على خير
ترانيم:رنوو بنام معك
رانسي ماقدرت تردها:زين ماما تعالي
ترانيم اركضت لها وهي تمسك يددها
وتدخل فيها بغرفتها الخاصه
وسكرت الباب..
لفت ام رعد على ام نايف:حرام البنيه
تعيش مشتته كذ ليش مايتزوج ابوها
يجيب له مره تهتم فيه وفي هالمسكينه
الي متشتته بين خوالها وبينكم
جنان ترقبت رد ام نايف وقلبها يدق
بقووه
ام نايف بقهر منه:والله ياهدى تعبت
معه راافض ولا يفكر يقول مابي اجيب
لها مرت ابو تعذبها
يقول انا وش يضمني تكون حبيبها لها
يمكن تعذبها لحد يطري لي الزواج
ابد
جنان تحطططمت بقووه وكرهت ترانيم
لو ماهي موجود كان من زمان فكر فيها
وتزوجها.صار يدور بباله كيف تتخلص منها.
ام رعد:الله يهديه يتزوج من جماعتنا
كل بناتهم نعرفهم هو يقول الموصفات
ونجيبها له
ام نايف:ياليت لكن شااايل الفكره من راااسه ابد مايفكر وذا جبت له الطاري
عصب وضاق خلقه وحط كل غضبه بالشغل يعذب نفسه كثيير الله يهديه
وسن لاحظه حركت جنان وبتسمت بشماته هي تعرف شعورها تجاه خالها بس
تكرهها وتكره اخوها وبقلبها تحلمين بشعره منه تطولينها
لفت تجاه غرفت رانسي ورجعت نظرها لها ويدور في بالها فكره
ومكانت تعرف انها بخطتها هذي تلعب بالنار لها قبل الي تفكر فيهم
لفت على نوف وهي تقول بتفكير
:نووف
نوف لفت ليها ورفعت حاجب بعصبيه مسطنعه:نعاام وش نوف هييي انا خالتك قولي خالتي
وسن قالت بنص عين:تخلخلت عضامك مابقى الا انتي يالبزر
نوف صرخت:وجااااع بعينك يادلوعة لويفي
وسن صرخت بقهر من تصغيرها لافي:لووويفي بعينك ياحيوانه قولي الشيييخ لافي
:على وشو شيييخ ياحضي
وسن لفت على رانسي والي كان اخر وحده تبي تسمعها تسب خالها
:رنووو ترا احبك لتغلطين على خالي ازعل
رانسي قالت بضحكه وهي تشوف كيف وسن زعلانه على شان قالت كلمه
وبدلع بعد تقولها هههههههه:افا افا الا شييخ وسييد الشيووخ بعد كم وسن عندنا هي وحده و
ماانقدر نزعلها ابدا
وسن ضحكت بسعاده وهي ترمي بووسه لها وعينها تروح لجنان وتلمح نظرة القهر:مووواح
يااالبى بنت عموووو
رانسي بعد ماخذت جوالها الي على طاولة التلفزيون رجعت لغرفته
بصمت وهي منتبه لكل شي سوته وسن
وماردت الا بعد مشافت الي شافته
...
"
"
مر الصبح والظهر
بدون احداث
والعصر استعد ابو نايف وعياله بيمشون
وعند سيارة ابو نايف كان لافي واقف وعينه على بنته الي تصيح
وواقفه وهي متمسكه برجلينه ماتبي تروح مع نايف الي واقف يحاول ياخذها
وام نايف ونوف بالسياره وابو نايف
من عجزو عنها ركبو تركوها لنايف..
:يابابا انا بجي بس عندي شغل اخلص واجي
لازم تروحين مع عمو نايف
ترانيم بصرااخ هز المكان:لالاااااا وااااااااااع
ماااابي بابا مااابي بجلس معك بااابا
بعد عدت محاولات انتصرت ترانيم اخيرا وبقت مع لافي
مشى ابو نايف وبعد بربع ساعه مشى لافي وهو يودع ابو رعد ورعد
..المغرب دخلت رانسي على ابوها بالمجلس وهي لابسه العبايه
ولثمه ونزله طرحتها على عيونها
:السلااام علييكم
ابو رعد فرحه:هلااا والله برنومة ابووها وعليكم السلاام
.قربة وحبته على راسه ..
وجلست بقربه وهي تقول :بابي متى بنمشي
ابوها ببتسامه:ليش مليتي من المزرعه
رانسي بهدوو وهي تااخذ نفس وعينها جت على رافل الي جالس مقابل لها بس بعيد
كان يطقطق بجواله ومن رفعت راسها طاحت عينها بعينه صدت بسرعه عنه وهي تقول بتوتر
:لا بابا بس بكرا عندي جامعه ولازم اروح بدري لني مواعده ايثار امرها لن زوجها
مسافر وماحب امشي من هنا
قال رعد بنغزه:ليش الأخت على راسها ريشه كلنا بنداوم من هنا
ردت عليه بغرور:انا اكلم بابا ماكلمتك واصلا فيه فرق بيني وبينك ياحلو انا رااانسي
مو اي احد
رعد فتح فمه بيقول شي بس شاف ابوه يعطيه نظره حااده
فبلع العافيه.
ابو رعد اخذ نفس بقوه وهو يقول:
رنووسه حبيبة ابوها مانقدر نمشي لن عندي ضيف وبيتغدى معي بكرا
رانسي بقهر:ببااابا وضيفك مايدل البيت لازم هنا
ابو رعد هز راسه:ايه هنا لنه بيشوف الخيل
يقول يدور خيل ومن عرف ان عندي قال بيشوفها
رانسي حست بشي يجثم على صدرها ووجها يتغير لونه
:وش قصدك بتبيع له منهم
ابو رعد هز راسه وهو ملاحظ تغيرها:ايه بس لتخافين
الريم مصيونه مراح يطولها
بخوف قالت:لا لا بابا لتبيع منهم شي
الجامح ولا الذيب دخيلك بابا
والله حرام
ابوها مسك يدها وهو يضحك:ههههههههه بابا رنوسه
طيب الريم وقلنا لك محد يجيها بس الجامح والا الذيب لصحابهم وهم احرار
وتراهم عطوني الضو الاخضر فيهم ..ومزحه..مو مثلك
رانسي لفت على رعد ورافل الي كل لاهي بجواله وماهم يمها :يولون بابا
اصلا هم مايعرفون قدر الخيل
ابو رعد لاحظ حركت رافل يوم رص على الجوال بيده قالها
بهمس:عيب بابا مو صغيره اعلمك الغلط
رانسي وقفت بقهر:بابا انا برجع لبريده
مراح اجلس هنا دقيقه وبخذ خالد معي
واصلا حتى سدن بترجع معي
ابوها بستسلام من عنادها:طيب بابا الله معك وانتبهي لطريق
حبته على راسه وطلعت من عنده بتحدي لرافل الي يرميها بنظرات غضب
رافل بعد خروجها بدقايق وقف وهو يقول:يبه انا ماشي ماقدر ارتاح وهم لوحدهم خالد مهما كان صغير
ابو رعد بفخر وحب بهالولد:زين ماسويت يابوك توكل على الله
..
~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
فتح البيت بمفتاحه الخاص ودخل
الساعه 7المغرب
استغرب البيت هاادي
مو بعادهتم ابتسم بشوووق لهم
صحيح له سنه عنهم بس
يعرف كل تحركاتهم من سدن اخته
تقدم اكثر وهو يدخل الصاله
اكيد بصاله جالسين ياتبعون تلفزيون
بدى يتوتر من الهدوو الي يشوفه
نزل الشنطه وهو يتلفت يمين يساار مافيه حس
هو مقالهم انه بيجي اليوم بيسويها مفاجئه
لف على جهت غرفة خواته مسكره مافيه حس اخوه محمد
نفس الحاله لف على غرفة ابوه شاف الضو طالع من تحت الباب
وقف بوسط الصاله وهو يفكر وش يسوي
يروح يطق عليهم
ولا يدق على وحده من خواته
اخر شي توكل على الله
وتقدم لغرفة ابوه ورفع يده
يدق الباب ثلاث دقات
وجاه صوت ام محمد:ادخل حموودي
ابتسم على جنب على بالها انه محمد
.فتح الباب بشويش وهو يطل براسه
وشافها جالسه على الكرسي الي عند التسريحها
تزين شعرها انحرج شوي بس مشتاق لها :انا ميدووو
فزت بصدمه ماهي مستووعبه:مييييين
..ولفت عليه وصرخت بصدمه..ميييييييييدووووو
اسرعت له تسلم عليه وهو فتح الباب اكثر وهو يتقدم
ويحضنها ويسلم على راسها:وش اخباارك خالتي
ام محمد تمسك يده فرحه وخوف من القادم بس فرحت برجعته:
بخير بخير ياقلبي انت بشرني عنك وش سويت
ووليش ماقلت لنا انك بتجي
احمد يضحك:ههههههه نا بخير ياقلبي وماقلت لكم بسويها مفاجئه لكم
بس ماشفت احد غريبه وين الشباب
وليش انتي هنا لوحدك
ابوي وينه
ام محمد بربككه واضحه بصتها:انا هههه ايه كنت توي
اجي ايه توي اجي من المزرعه عمك عازمنا وتونا وصلنا
بس البنات بقو عنده بيتونسون مع بناته
وحمودي نايم يمكن مدري
احمد لاحظ ارتباكها هو اساسا حس ان فيه شي من شاف الهدوو:وابوي وينه
ام محمد بصدمه :ابوك اها ابوك مع جارح مدري وين راح
لـ...
:عليييا عليااا وصمممخ وينننك
شهققت برعععب:هنا هنا جااايه
..ناظرت لاحمد الي تحرك بيطلع بس صرخت برجفه.
لالااااا لتطلع لتطلع
احمد بتعجب من حالتها:خالتي وش فيك ليش ماطلع
بروح لابوي اسلم عليه
بدون شعوور دمعت عيونها وهي خاايفه لو احمد عرف بالسالفه الي صارت
قبل ايام رعب رعب دب باوصالها هي يالله افتكت من لافي كيف واحمد الحين يعرف
بتجن جنونه لو شاف ابوه بهالحاله وجنونه مراح تركد لو عرف السبب
بيولع بالكــل:هااه لا بس انتظر بروح اشوفه هو معصب
:عليااااااااااا
انتفضت بخوف:شفت شفت اجلس هنا بروح اشوفه واجيك
..وطلعت بسرعه تاركته.
ماقدر ينتظر وهو حاس فيه شي دموعها وخوفها
يقوله فيه شي.
تحرك متجه للباب ووقف عند الباب وهو يمع صرااخه:
ولييش ماجيتي يالـ..وانا اصاارخ من اليوم عليك
هز راسه ابوه مايتغير يهين هالمسكين بكل لحظه وهي صابره عليه
بس مو عراف على شو حب او عشان عيالها
ابوه ماحد يتحمله اول ام رافل
وبعدها امه كلهم هربوو منه بدون مايلتفتون لهم
عاشو اليتم وامهم عايشه بس علياء غير
صبرت عليه 18سنه
ماتستااهل تعامله معها وهو يعزها ومايرضى عليها تعتبرهم عيالها
وعمرها مافرقت بينهم وبين وسن ومحمد
..تقدم اكثر وهو يطلع مع الباب
ووهقف مصدوووووم من الي يشووف
اابوه راسه شاشه ملفوووف عليه
ويده معلقه بحلقه جن جنووونه وهو يطلع بسررررعه
كانت علياء رايحه تجيب له ماء حتى يشرب علاجه
صرخ مفجووع بمنظر ابوه:يـــبه
ابو احمد لف وانصدم بولده احمد:احــــــــمد
متى رجعـــت
احمد وصل له وهو ينزل يقبل راسه ويده ويناظر له بخوف:يبه وش فيك من سوووى فيك كذا
ابوه تجاهل سؤاله:متى جيت وليش ماقلت لنا
احمد لاحظ تاجاهله :قبل ساعه تو واصل قلت بفاجئكم بس مالقيت احد
وخالتي تقول توكم جيتو من عمي
هز راسه ابو احمد بصمت وعينه تتفحص ولده الي يحبه اكثر من عيااله الباقين كلهم
وش يقوله يقول نسيبي ضربني خذ حقي منه
بس وش السبب الي خلاه ميد يده علي كنت بزوج اختك جد
اخوانها ولا اتهمت بنتي اثانيه حتى اهرب من المصيبه الي حطيت نفسي فيها
بخسرك ياولدي بخسرك للأبد لو مارضيت انه يمد يده علي
راح تكرههني مثل اخووك وبعمرك ماتلتفت لي
صحى من سرحانه على صوت ولده الخايف وهو يترجااه يقوله وش
سبب الصابه الي فيه
تفرس ملامحه الخايفه وبقلبه ضحك بسخرياء لو قلت لك
هل بشوف نظرت الخوف الي اشوفها الحين
انت تربيت يدي يااحمد:سويت حادث يابوك
بغيت اخسر حياتي واهلي بسبب تهوري
يااحمد بس ربي لطف فيني وانقذني
الحمد الله صد عنه وطاحت عينه بعين زوجته االي واقفه وتناظر له
بعيون دامعه
ابستم لها يطمنها هي الوحيده الي صبرت علي
لا لا مو هي الوحيده قبلها هي هي صبرت علي بسـ..
: الحمد الله على السلاامه يابوي
ام محمد مدت له الماء وهي تشل علاجه الي على الطاوله
وتفتحه وتعطيه منه :تفضل ياحامد
ابو احمد اخذ الماء منها ولعلاج وهو حاس بندم:زاد فضلك يام محمد ويخليك لي يارب
ام محمد جلست على كنبه منفرده وعينها عليه
وعلى ولده الي سئله عن اخباره
وكيف صحته الحين
تشوفه يرد عليه ببستامه فقدتها من زمان مشافته يبتسم
دايم معصب ويصرخ على اتفه السباب
من سافر احمد قبل
5سنوات تغييير
كره البيت وبناته والكل
حتى رافل الي كان اول يحاول يكسبه
صار يكره احد يجيب سيرته
هو كان معارض سفر احمد بس وافق مرغم لنه يحبه
ومايرفض له طلب عكس سدن ووسن
الي تحسه احيان ابي يتخلص منهم
زاادت جنونه من تغيب سنه مشافه
واليوم رجع حامد القديم
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 8باليل
اليوم مثل امس
وامس مثل الي قبله مافيه جديد
عندهم
حياتها من البيت بالجمعه وفهد للمدرسه
والعكس
ابد عمرهم مايطلعون الا قليل بشهر مره
تروح هي وفهد يتقضون للبيت بعد نزول المكافئه
وعليها لشهر القادم فهد مايطلع
مع عيال الحاره دايم جالس بالبيت
حياان قليله يطلع مع خالد صديقه
هو الوحيد الي معه الباقي كلهم مايرتاح لهم فهد
وهي مرتاحه لوضعه خايفه يتبع شله فاسده يضيعونه
ومالهم الا الله وثم هو
تشوفه حزين دايم بس وش تسوي له مابيدها الا انها تتكلم معه
وتحاول تخفف عنه بأن فيه ناس اقل منا بكثير وهم حياتهم ماشيه والحمدالله
..
كانت جالسه قدام التلفزيون وتتابع برنامج
حواري ومنسجمه معه بس حست بصوت بغرفة امها
هي مهما كانت منشغله شي يخص امها تحس فيه لو هي نايمه
فزت بخووف وهي يااله تشيل رجلينها م الخوف
الصوت قوي هي تاركه امها بتنام ومسكره النور
وشبابيك يعني مافيه حتى هوى
وصلت للغرفه وفتحت الباب
بقوه وتجمدت عليه وهي شتوف امها متمدده على الارض
قدام السرير صرخت برعب وهي تركض
ها:
يماااه يمااه وش فيك
لاكن امها ماتحركت
.
هزتها يمين يسار مافيه حركه
.مسكت يدها وهي تجس النبض
ونزلت دموعها بفرحها وهي تحس بنبضها
قفزت وهي تخطف عبايته امها الي على الكمودينا
وتركض برا
جوالها فاضي كيف تتصل على صديقتها و
فهد طلع للبقاله يجيب لها كرت شحن
والبقاله بعيد يبي مشوار
لازم هي تروح تدور تكسي او اي شي
ركضت برا وهي تنادي زي المجنونه:فهـــــــد
فهــــــــــد وييينك
وعينها على البيوت الي ماعندهم سيارات
من تطلب صارت ماتشوف من دمووعها الي تنزل
وتتعثر بخطواته بس ترجع تركض اكثر
وصلت الشارع العام
شافت سياره بتلف ركضت لها وهي تصيح
بدون شعور مكانت حاسه بنفسها وبالمكان االي هي فيه
كل الي تشوفه امها وهي ممدده بالارض:وقفف وقققف الله يخليك
تكفى هئئئ تكفى سااعدني يااربي
دخييلك ساااعدني
يااالله هئئئ امي امــ..ي
الشااب ربط بريييك بفجيعه من الي طلعت قدااامهم
شوي ولا يصدمها وقف وهو يشوف انهيارها
اصلا مو قادر يفهم وش تبي بيسااعدها بس مو قادر يفهمها
:اختي اهدي حتى افهمك وش صاير
صاااحت بنهيار اكثر:امي امي بتموووت ماعندنا احد ينقذها
تكفى تكفى الله يخليك ساااعدنا
هز راسه بتوتر من انهيارها:زين زين وينها وين المكان
ركضت راجعه بضياع:تبعني اتبعني وتعرف
هو لف وقفز الرصيف بسيارته وتبعها
دخلته بمكان اول مره يجيه كانه مهجووور
اسرع يوم شافها ابعدت لين صار قريب منها
وصلت اخيرا للبيت
وهو نزل ودخل وراها
صياحها ونهيارها خلاه يتحرك بدون لاينتبه لنفسه
ركضت لين دخلت غرفه وهي تصيح :هناااا تعال تعاال
ركض ودخل الغرفه وشاف حرمه كبيره طايحه بالارض
راغ قلبه ودق بجنون
وهو يشوفها حس بشييي غريب يجتااحه وهو يشوف البنت تصيح
وتهز العجوز
قرب بخطوات ثقيله وهو ينزل لمستواها
:ابعدي بشيلها لازم نوديها المستشفى
.نزل وشالها
وبنتها تركض وراهم
عند الباب دخل فهد ووقف
بصدمه:يماااااه فراااح وشفيها امييي
رمى الغراض الي بيده وركض وراهم
ركب فهد قدام وفرح ورا وراس اممها بحضنها
عشر دقايق ووصلو المستوصف الي بالحي
نزل وهو يركض فيها لطواري
دخل بسرعه :طوااري بلييز حالة اغماااء
الممرضه فتحت له الباب :هنا بابا يدخل هنا
بسرعه دخلها بالغرفه ونزلها على السرير
وطلع بعدم اطلع الدكتور
وقف قدام الباب
وشاف البنت والولد داخلين ياركضون
وصلت له فرح:وين امي وش صاار
اخذ نفس وهو يححاول يهديها:اهدي هي داخل عند الدكتور ان شاء الله بسيطه
شوي ويطلع الدكتوور
يطمنا عليها
وفعلا دقايق وهو خارج
الدكتور
تقدم له:هاه دكتوور كيف الوالده
الدكتور ركز نظره فيه:انت ابنها
فتح فمه بيتكلم
:ايه عيالها دكتوور كيفها امي
الدكتور بغضب:لو صدق انتم عيالها مكان حالتها كذا
لو تاخرتو دقايق كن لاقدر الله راحت الحرمه
صاحت فرح برعب:امي وش فيها يادكتووور
الدكتور بقهر:امك ياهنام مرتفع عليها السكر دقايق بس وتدخل بغيبوووبه
مميته ليش ماتتنتبون لحالتها
جلست على الارض ماقدرت تشيلها رجليها:
مو انا مو انا انتم السبب الله ياخذكم الله ينتقم منكم
امي مخلص علاجها له يومين وانتم رفضتووو
تصرفون لين الوقت المحدد هذا علاااج علاااج تعرف ايش علاج يعني تصرفونه باي وقت يحتااجه المريض
هو مجاكم الا وهو محتاااج
الدكتور بغضب:مو عذر ليش ماشتريتو الصيدلايات كثيير
صاحت بجنون وهي تضرب بيدينها الارض:
الكلااام ببلاااش وش ورااكم ترفضون تصرفونه وتروحون تبيعونه علينا
حسبي الله علييييكم
انا مامعي ريال يجيب عشاء حتى اجيب علااج
مامعي سيااره ماعندي انا كل الي لي بهالدنياء امي واخوي هالطفل
طفل..تشر على فهد الي يبكي وعيونه عليها..
طفل مابيده شي يسويه لا سياره ولا فلووس كيف تبيه يدبرنا
الدكتور كسرت خاطره بنهيارها هو شاف الكثير من جيل هالوقت كيف عاقين توقع
انها منهم ون الشاب هاذا ولدها بس بعد انهيارها
عرف انه مايقرب لهم واكيد هو الي موصلهم لهنا
:اهدي يابنتي هي بخير الحين تعالي تطمني عليها
...هو كان مصدووم مهبووت مو عارف كي يوصف شعووره
وهو يشوف انهيارها من شافها تتكلم عن فهد وتاشر عليه لف له
وشافه يبكي ويناظر لها
ومن سمع كلامها ركض لبرا
هو بدون شعوور ركض له
كان سرييع ويااالله لحقه برا المستشفى
مسكه مع ثوبه من ورا
حتى ان ثوبه انشق من قوت المسكه
:لحظه ياولد وين راايح
فهد تفلت منه وهو يشهق من اثر البكا:اتركككني اتركنيي
برووح امووت وش له اعيش
حتى اشوف امي تموت وانا ماقدرت اسوي شي
او اشوف اختي تصيح وتشحذ كل من مر حتى ايساااعدهاا
شدد من مسكته وهو يقول:اهدددى وخل نتفااهم
فهمني وش تبي بالضبط الحين
فهد لف وهو يمسح دموعه بعد ماوقف
وجمد الكلام بفمه من الشخص الي قدامه
هو والله هو وبدون شعوور نزلت دمووعه مره ثاانيه وهو يصيح:
لييش تركتنا ليش تتتركنا نضيييع
قلت لك لتتركنا مابقى غيرك لنا
بس انت انااني مشيت وخليتنا
انفجع بصيااحه وكلامه الغير مفهووم:ياولدد
تعووذ بالله من الشيطان الرجيم وقلي وش اسمك
فهد بحالة هذيان:ليش ترجع انا اكرهك اكرررهك حتى اسمي نسيييته
نسيت فهد الي كنت تحبه اكثر من فرح
حس انه يهذي مو واعي لكلامه حضنه وهو يقول:فهد خلاص اهدى مراح اتركك
فهد تمسك فيه وهو يبكي بقووه
ومو عارف مين هالشخص الي رمى نفسه عليه
بس انه شبيه شخص غالي له
ومن حزنه على امه ماميزه زين
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 8صباحآ
دخلت من بوابة الجامعه وهي يالله
تمشي النوم ذابحها
ومتضااايقه مكانت بتجي بس امها احلفت عليها
شافت صديقتها جياه مسرعه لها:
فوووفه صبااح الخيير
هزت راسها وهي ساكته:
قربت لها صديقتها:سلاامت وش فيك كانك تعبانه وليش ماتردين علي البارح
فرح بهم :اااه ياسجى امي البارح تعبت
ومالقيت احد يوصلنا حاولت اتصل فيك بس كان جوالي فاضي رصيد
طلعت لشارع زي المجنونه ادور احد يسعفنا واحمدالله
ربي ارسل لي ابن حلال ساعدني
واخذناها للمستشفى
ومارجعنا الا الساعه 10باليل
حتى اليوم ماني ناويه اجي بس امي حلفت علي
سجى بحزن وقهر انها مادريت فيها حضنتها:ياااحياات يافرووحه
وانا اخر من يعلم ياااربي
فرح تبعد يديها عنها:يووه سجااوي شوفي البنات
كيف يناظرون لنا
سجى بتطنيش:يووولنو صديقتي وكييفي
مشت هي وياها لمكانهم المعتااد
نزلو عبياتهم وجلسو يربتون اشكالهم ونتظرون وقت المحاظره
وبمكانهم قبل شوي كانت وااقفه وتناظر لهم بعد ماتحركو من قدامها
وسمعت كل كلامها حزنت عليها
ماتدري ليش هالبنت اشغلتها وصارت كل اهتمامها
ومصره تعرف مين ووش وراها
هي كل مناظرت لها تحس انها شايفتها بس ماتدري وين
تنهدت وكملت طريقها لداخل
لو تاخرتو دقايق كن لاقدر الله راحت الحرمه
صاحت فرح برعب:امي وش فيها يادكتووور
الدكتور بقهر:امك ياهنام مرتفع عليها السكر دقايق بس وتدخل بغيبوووبه
مميته ليش ماتتنتبون لحالتها
جلست على الارض ماقدرت تشيلها رجليها:
مو انا مو انا انتم السبب الله ياخذكم الله ينتقم منكم
امي مخلص علاجها له يومين وانتم رفضتووو
تصرفون لين الوقت المحدد هذا علاااج علاااج تعرف ايش علاج يعني تصرفونه باي وقت يحتااجه المريض
هو مجاكم الا وهو محتاااج
الدكتور بغضب:مو عذر ليش ماشتريتو الصيدلايات كثيير
صاحت بجنون وهي تضرب بيدينها الارض:
الكلااام ببلاااش وش ورااكم ترفضون تصرفونه وتروحون تبيعونه علينا
حسبي الله علييييكم
انا مامعي ريال يجيب عشاء حتى اجيب علااج
مامعي سيااره ماعندي انا كل الي لي بهالدنياء امي واخوي هالطفل
طفل..تشر على فهد الي يبكي وعيونه عليها..
طفل مابيده شي يسويه لا سياره ولا فلووس كيف تبيه يدبرنا
الدكتور كسرت خاطره بنهيارها هو شاف الكثير من جيل هالوقت كيف عاقين توقع
انها منهم ون الشاب هاذا ولدها بس بعد انهيارها
عرف انه مايقرب لهم واكيد هو الي موصلهم لهنا
:اهدي يابنتي هي بخير الحين تعالي تطمني عليها
...هو كان مصدووم مهبووت مو عارف كي يوصف شعووره
وهو يشوف انهيارها من شافها تتكلم عن فهد وتاشر عليه لف له
وشافه يبكي ويناظر لها
ومن سمع كلامها ركض لبرا
هو بدون شعوور ركض له
كان سرييع ويااالله لحقه برا المستشفى
مسكه مع ثوبه من ورا
حتى ان ثوبه انشق من قوت المسكه
:لحظه ياولد وين راايح
فهد تفلت منه وهو يشهق من اثر البكا:اتركككني اتركنيي
برووح امووت وش له اعيش
حتى اشوف امي تموت وانا ماقدرت اسوي شي
او اشوف اختي تصيح وتشحذ كل من مر حتى ايساااعدهاا
شدد من مسكته وهو يقول:اهدددى وخل نتفااهم
فهمني وش تبي بالضبط الحين
فهد لف وهو يمسح دموعه بعد ماوقف
وجمد الكلام بفمه من الشخص الي قدامه
هو والله هو وبدون شعوور نزلت دمووعه مره ثاانيه وهو يصيح:
لييش تركتنا ليش تتتركنا نضيييع
قلت لك لتتركنا مابقى غيرك لنا
بس انت انااني مشيت وخليتنا
انفجع بصيااحه وكلامه الغير مفهووم:ياولدد
تعووذ بالله من الشيطان الرجيم وقلي وش اسمك
فهد بحالة هذيان:ليش ترجع انا اكرهك اكرررهك حتى اسمي نسيييته
نسيت فهد الي كنت تحبه اكثر من فرح
حس انه يهذي مو واعي لكلامه حضنه وهو يقول:فهد خلاص اهدى مراح اتركك
فهد تمسك فيه وهو يبكي بقووه
ومو عارف مين هالشخص الي رمى نفسه عليه
بس انه شبيه شخص غالي له
ومن حزنه على امه ماميزه زين
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 8صباحآ
دخلت من بوابة الجامعه وهي يالله
تمشي النوم ذابحها
ومتضااايقه مكانت بتجي بس امها احلفت عليها
شافت صديقتها جياه مسرعه لها:
فوووفه صبااح الخيير
هزت راسها وهي ساكته:
قربت لها صديقتها:سلاامت وش فيك كانك تعبانه وليش ماتردين علي البارح
فرح بهم :اااه ياسجى امي البارح تعبت
ومالقيت احد يوصلنا حاولت اتصل فيك بس كان جوالي فاضي رصيد
طلعت لشارع زي المجنونه ادور احد يسعفنا واحمدالله
ربي ارسل لي ابن حلال ساعدني
واخذناها للمستشفى
ومارجعنا الا الساعه 10باليل
حتى اليوم ماني ناويه اجي بس امي حلفت علي
سجى بحزن وقهر انها مادريت فيها حضنتها:ياااحياات يافرووحه
وانا اخر من يعلم ياااربي
فرح تبعد يديها عنها:يووه سجااوي شوفي البنات
كيف يناظرون لنا
سجى بتطنيش:يووولنو صديقتي وكييفي
مشت هي وياها لمكانهم المعتااد
نزلو عبياتهم وجلسو يربتون اشكالهم ونتظرون وقت المحاظره
وبمكانهم قبل شوي كانت وااقفه وتناظر لهم بعد ماتحركو من قدامها
وسمعت كل كلامها حزنت عليها
ماتدري ليش هالبنت اشغلتها وصارت كل اهتمامها
ومصره تعرف مين ووش وراها
هي كل مناظرت لها تحس انها شايفتها بس ماتدري وين
تنهدت وكملت طريقها لداخل
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~
متوسطة اجيال الغــد
وقت الفسحه
الطلاب كلهم طلعو
مابقى الا هو سحب الكرسي لقدام وحط راسه على الطاوله
وغرق بفكااره الي شاف امس مو شي بسيط
اول طيحة امه وثاني الشخص الي التقى فيه
انفجع منه اول بس بعدين اكتشف انه تشاابه بس
التشاابه مو شوي كثييير
اااااه..
تنهد بهموووم الدنياء كلها على راسها مزال صغيير ويحمل هموم كيف اذا
كبر .همس بينه وبين نفسه وهو يتذكر كلام اخته.
بتنزاال ان شاءالله اذا كبرت بعوضهم عن كل شي شافوه
حس بحراره بعيونه منام زين وام اغصبته يدرس عليه اختبار
جاء وهو يجر نفسه جر مايبي يتركها وعارف ان حتى فرح بتغصبها تدرس
كيف يتركونها لوحدها رفع راسه
بعد ماحس بيد تنزل على كتفه
:خالد
خالد سحب كرسي وجلس قريب منه
:ليش جالس هنا ماطلعت تفطر
هز راسه وهو يتكي على يده:مالي نفس اطلع لمكان
خالد بخوف على صديقه حاس فيه شي:فهد فيك شي احسك تعبان
فهد اخذذ نفس قوي:ياليت تفيني ولا فيها ياخوك
الغاليه تعبانه بس حلفت علي اجي والله اني احس بموت
خايف عليها
خالد بفزعه:اافا بعدوووينك ان شاااءالله يافهد لتدعي على نفسك
..سكت شوي وبعدها قال..خلاص انت امتحنت رح استااذن واطلع
لها
فهد تعدل بجلسته وهو يرتكي على الكرسي
وينااظر لبعيد:كيف اروح انا اجي مع الباص وبيتنا بعييد
صعبها ..وبغصه.لازم انتظر
خالد وقف بسرعه:وش تنتظر لاابالله مانتتظر
الحين ادق على السواق يجي يوصلك لباب بيتك
فهد وقف فبرحه:والله ..تقدم وحضنه..فديييتك ياحلى صدييقه
خالد بعده وبضحكه:بعدد لحد يدخل وحنا نخمخم بعض تقل بنات
:خوووويلد وش تسووي ناقص حنان تخمخم خلق الله
خالد زفر بنرفزه:ولييي هذا وش جاابه
فهد ناظر من ورا خالد شاف محمد ولد عمه استغرب ليش يحسهم مايتدانون
هالثنين لكن مايرضون على بعض
:ههههههه حموود وش فيك داخل هجووم
محمد رفع حاجبه:متى هجمت عشان كلمها سويتوها سالفها
فهد بتعجب:حناا وش قلنا اقول رح فرغ عقدك على غيرنا
محمد وقف بعصبيه :اناا معقد يالبنيه
فهد قهر:انا بنيه يالـ..
خالد قاطعه :بس بس فهد ياالله امش معي بسرعه
مسك يده وطلع من الفصل
ومحمد يتبعهم بنظره بقهر سحبو عليه
~~~
بمكتبه المدير
المدير:خير يافهد تكلم وراي شغل وانت واقف لك ساعه
خالد ناظر لفهد ينتظره يتكلم بس مافيه امل
فهد حساس وهاذي النقطه السئه الي فيه
لو رفض مراح يناقشه لنه بيبكي على طول
قال بثقه:استاذ عبد العزيز
فهد بيساذن منك لن والدته لوحدها بالبيت وهي تعبانه
وهو جاء عشان يقدم الختبار ويطلع
المدير ركز نظره بفهد هو عارف حالته
ونه وحيد ولي امره امه المريضه
قال:وليش تجي من اصله ليش ماجلست عندها
فهد بغصه:كنت ابجلس بس هي حلت علي
والحين اقدر اطلع
هز راسه المدير :تقدر تتفضل وانتبه لنفسك وامك يافهد
فهد بسعاده:مشكوور ياستاذ جزاااك الله خير
..طلع بسرعه برا
وخالد ضل واقف
المدير رفع حاجب:خير فيه شي تفضل مع صديقك
خالد مسكنه:استاذ تعرف فهد بيروح على شنو
المدير ولا فكر:مدري عنه يدبر عمره
خالد كتم قهره بعدم اهتمامه:استاذ انا لازم اوصله
يعني اذن لي
المدير ناظر له:الا انت وش اسمك
خالد رفع صدره وهو يقول:خالد حمد لرااسي
المدير تنح فيه ولد اكبر تااجر الصدق انصدم
اخر شي كان يتوقعه ان ولد حمد الراسي يدرس عنده
تدارك صدمته وهو يقول:مو ضروري ياخالد
انت عطه سيارتك او اتركه يدبر نفسه
خالد لمح الصدمه عليه مع انها اخفاها بس هو خالد هيهات يفوته شي
مثل كذا:استاذ لازم اطلع معه
بالله وقت النصراف من يطلعني لو تركت سيارتي
المدير اشر له:زين اطلع
بس اخر مره لني اعرف حالة فهد
سمحت لك
خالد :زين يالله مشكوور
..
طلع من عنده
وتوجه لفهد وطلع هو ويها برا المدرسه
خالد يناظر لشارع:والحل السايق
ومرسلته امي مدري ليون
فهد بتوتر:مدري مدري طيب خلنا ناخذ تكسي
انا خاايف على امي
خالد بتفكير :لا ماينفع مافيه هالوقت
خلني اتصل بواحد من الشباب
..اتصل برافل رد عليه وقال انه بالشركه ولا يقدر يجي
رعد بالمدرسه ومستحيل يطلع الدافور
:اااف رافل رفض يجي
عنده اجتماع
فهد ماقدر يحتمل:خالد نا بمشي على رجليني
ماقدر اجلس اكثر
خالد مسك يده:لالا انتظر بقي احمد ولد عمي
بتصل عليه
اتصل فيه ودقايق وصله صوته:الوو خالد
خالد بالمجلس مع ابوه:ارحب ابو حمد
خالد بثقه :البقا ابو حامد بغيت منك خدمه لو فاضي
احمد ابتسم من كلامه يعجبه خالد رغم صغر سنه الا انه
الا ان كلامه وردوده دايم واثق منها :افا عليك ياولد العم افضي عمري لك
لو مشغول امرني
خالد بحب:مايمر عليك عدو يالغالي انا طالع من المدرسه مع صديقي
تقدر تمرني نوصله للبيت
وقف احمد:ابشرر بعزك دقايق وانا عندك
خالد يلتفت لفهد:عزك ربي يااحمد يالله مع السلامه انتظرك
..سكرمنه ولف لفهد:يالله ااحمد بالطريق
بعد عشر دقايق وقفت سياره قدامهم
ونزل منها شاب
بطوله الفارع
وجسم معضل
عوارضه الخفيفه
بشعر مايل لشقار
لابس بنطالون جينز
وتشيرت ابيض مع شال اسود
لافه على رقبته ونظرات سود
كان شكله اجنبي متاثر بشكل الاجنبي
كثيير لكن هل التأثر هذا
خارجي فقط او لا
:سلاااام شباب
فتح فمه فهد توقعه اجنبي
على شكله:عليكم السلام
سعودي الاخ
خالد انفجر ضحك:عليكم السلامـ.ههههههههههههههه
فهد هذا احمد ولد العم
فهد ابتسم بخجل:هههههههه معليش بس شكلك
ضحك احمد :هههههه طيب انت وياه
قدامي وراي شغل
مو فايض لكم
خالد مشى معه:تكفى يالوزير
فهد مشى وراهم وهو يحس بضييق .
فتح الباب وركب وراء
وركب احمد وبجنبه خالد
تحركو طالعين من الشارع الي يودي
لشارع العام
تكلم احمد موجه سؤاله لفهد:باي حي تسكنن يافهد
فهد سكت شوي يفكر
يستحي يوصف له مكانه تذكر كلام اخته
..
دخلت عليه وهو يكلم صديقه وكان يكذب عليه
بكلامه انه غني ويملك الجوال وسياره
والقصر
بعد ماسكر منه جلست معه وقالت
:فهد ليش تكذب على صديقك
فهد بقهر:وش تبيني اقوله اني فقير وهو اكبر ولد تاجر بالقصيم
فرح :مو عذر يافهد الكذب حرام
والفقر مو عيب يافهد
لتكذب الا الكذب ابعد عن طريقه
يفتح لك ربك ابواب خيره
والكذب حبله قصير
وخلك فخور بنفسك دايم
والي يستهزي
فيك وبحالتك عطه ظهرك ولا تلتفت له
.هزه
صديقه :فهــد
وش فيك رد
فهد رفع راسه وطاحت عينه بعين احمد
اخذ نفس وقال بثقه:حي الاحمـر
خالد فتح فمه :الاحمــر
فهد هز راسه:اي نعم ليش
خالد مو مصدق معقوله فهد بنفس الحي الي يسكن فيه
شلون هو يعرف حالته والحي هذا كل سكانه اغنياء
سيطر على صدمته وهو يقول بضحكه:هههههه
مو معقول يافهد بنفس الحي الي اكن فيه ولا اعرف
احمد كان ملتزم الصمت كان ملاحظ الفرق بينهم
بالملابس واضح الفقر على فهد عكس خالد
بس مقال شي لكن اصدم بكلامه هم اقل من عمه حمد وساكنين بالحي المقابل
له .
كمل طريقه لين دخل الحي سئل عن البيت
ووصف لهم اكبر معلم وهو قصر الراسي
هنا خالد بدت شكوكه مستحيل كل القصور الي مقابله لهم يعرف
اسمائهم مو نفس اسم فهد
لكن سكت مو خالد الي يتسرع
احمد كان ساكت وهو يتبع كل وصف يوصفه له
حتى دخلو مع الشارع الي يلف على قصر حمد الراسي
تكلم فهد بهدووو مهما قالت له اخته وشجعته
هنا يتوقف كل شي كيف بيوصلهم لبيته وهذا القصر الشااهق
قصرهم اقل شي بيشفقوون عليه
هو يموت ولا يشوف نظرة الشفقه من احد
رغم صغر سنه:بس نها وقف
لف عليه خالد بصدمه:هنااا
..كان مقابل لقصرهم على جهة اليساار..
فهد ابتسم بسخرياء بسره على صدمته يحق له ينصدم
مايجتمع فهد والقصور هاذي:ايه هنا
لكن احمد ماوقف وهو يقول:وين بيتك يافهد كيف اوقف بالشارع
فهد بقوه قال:انا ادله وقف هنا مابي اعنيك وانت قريب من بيت خالد
خلاص هنا يكفي
احمد عاد السؤال وفيه شي باخله مصر انه يعرف وين يسكن
بن هالقصور:وين بيتك يافهد
فهد حس بحقد عليه ليش مصر يعرف مكانه ومن قلت الذوق لو رد عليه
بردوده المعتاده:احمد والله عادي اروح من هنا مو بعيد
افتح الباب
كان احمد موقف بس قفل الباب حتى ماينزل
بس من شاف اصرار قال:طيب براحتك بس والله مو زينه بحقي يافهد
كانك تعزني خلني اوصلك لباب بيتك
تنهد وهو يعزم امره ليش يهرب مصيرهم بيعرفون
بس هو خايف يفقد خالد هو حبه ولو فقده بيفقد الثقه بالعالم كلهم
خالد صديقه الوحيد تذكر كلام اخته
.الي يستهزي بك عطه ظهرك
كيف بعطي خالد ظهري كيف
رفع نظره على خالد وقال بثقه :لف من يسار قصر الراسي
خالد كان ملاحظ تردده وخوفه بس مستغرب
احمد نفس الشي ..
دخل مع الوصف
وبدت القصوور تتلاااشى
خالد مصدووم مو معقووله
في هالمكان بيووت بالشكل
عمرهه مامر من هنا كان على باله ان الحي كله
قصوور
وناس اغنياء
سمع فهد يقول بهدو:لف على اليمين
.كان يتابع البيوت الي بعضها متهدمه من قدمها
انتبه لشكل بيت شعبي صغير
طرف الجدار منهد اقدربو منه وسمع فهد ينطق مره ثانيه
بعد صمت:هنا وقف
وقف احمد السياره
وفهد فتح الباب ونزل وقبل يسكر الباب
ناظر في خالد شافه يناظر قدام بصمت واحمد نفس الشي
قال:مع السلامه شباب ومشكورين على التوصيله
سكر الباب ومشى لدتخل فتح الباب
بمفتاحه ودخل وسكر الباب واحمد ماتحرك
واقف..
احمد ماقدر يتحرك وعينه على البيت الي دخل منه فهد
قطع عليه سرحانه صوت جواله
رفعه وشاف رافل ضرب جبهته:اوووه نسييته
:هلا ابوترانيم
لافي بضجر:ويينك مو تقول دقايق وانا عندك
احمد لف على خالد ورجع نظره لقدام وهو يحرك السياره:
الحمد الله انت وش اخبارك
لافي بعصبيه:اخباري تعال وتعرفها احرقتني الشمس وانا واقف
احمد بقهر:اوووهوو اقول لافي مو تشتغلني من حطيت رجلي هنا حرام عليك
خلني اخذ نفس واستمتع بالجاازه
لافي بعصبيه:الاجازه دورها بعيد عني فاهم ياولد الراسي
احمد بضحكه:ههههه يحصلك ولد الراسي اقولك انا مريت خالد ولد العم وطلعته من المدرسه
ونسيت لتصل فيك
لافي بندم مانتبه ان عنده احد من كلمه بهالسلوب:طيب طيب بس لاتتاخر
ترا الموضوع مايتأجل
احمد :زين مع السلاامه
وقف عند البوابه وهو يلف على خالد:معليش ابو حمد
مضطر انزلك هنا عندي مشوار ضروري
لازم امشي بسرعه
خالد بعد صمت قال:لا عادي خذ راحتك
.اا لافي هنا ببريده
احمد لف عليه بصمت خالد ذكي وماايفوته شي
هو الغلطان الي رد على الجوال من اسااسه:لا
بس هو من عرف اني وصلت يتصل فيني يبيني ازووره
خالد نزل وهو يقول:اها زين مع السالامه وسلم على العم
حرك وهو يطلع من حي عمه رجع جواله يتصل
:هلا لافي يالله جايك
لافي :لا خلاص لاتجي الحين تأجل
التسليم لوقت المغرب
احمد بصدمه:المغررب وش هالتوقيت
لافي حقد:الوقت الي تكون الناس غافيلن عنهم
او طالعين يتمشون بالسواق
وغيره
احمد بكره وحقد على من ضيعو شباب الوطن:والله وجنو على انفسهم
ماعرفو مين ندهـــم
~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
المغرب فززز بفزع وعلى عيوونه النووم
كيف نام مايعرف
صلى العصر وجلس مع ابوه شوي وابوه طلع يتقهوى عند جارح
وهو ضل جالس بمكانه ونام
رفع الجوال الي يدق وبربكه وتوتر:
هلا جاي جاي بالطريق
رعد بسغرراب:هلا احمد وش فيك تتحلم
احمد انتبه :هاه لا لا بس على بالي صديقه كنت متاخر عليه
رعد:يووه كنت بعزمك على طلعه مع الشله كلهم طالعين
احمد تذكر لافي:من الشله ووين طالعين
رعد :اقصد عياله العايله والبنات مزعجينا بيتسوقون من لهم سبوع قلنا نطلع سوى
احمد بتوتر :لازم اليوم خلوها يوم ثااني
رعد بضيق:ياليت بس مانقدر والله لتاكلنا رانسي بقشورنا
لو قلنا بناجلها
احمد شافه مطول السالفه قال بسكر:اها يالله اجل استمتعو بالطلعه
سكر منه وهو يناظر للوقت باقي
خمس دقايق على الموووعد
مصيييبه لازم يسرع ركض للباب وهو لزال بلبسه الي الصبح
واهاذ المطلوب
طلع وربك سيارته
وحرك بسررعه جنونيه
وهو يقطع الشارات ويلفلف
حتى وصل للمكان المطلوب
مع اربع افلااشات من سااهر
وقف ونزل وهو يقول :حسبي الله عليك يالافي
الفين ريال بمشواار واحد والله حرام
بس والله اطلعهن من عيوونك
لمح رجل نظاافه يمشي ويكنس الشارع
قرب له :سلاام
:عليكم السلاام اطلع سييده
ولا تلتفت ابدا المكاان مرااقب
هز راسه ومشى بثقه.
تارك العامل وراه يشتغل بكل اماانه
دق جواله رفعه وهو يرد بسرعه:هلا
:وينك
احمد وقف بصدمه:نعععم مو انت الي كلمتني قبل شوي
لافي:وين اكلمك وش صااير احمد
لف بسرعه على ورا شاف العامل يركض
سمع صوت الجوال وهرب قبل ينكشف
احمد بصوت مرتفع:الخطططه مكشووووفه
فيه واحد اخذ الدوور
لابس عامل نضااافه
طلع يساار شارع الأمير فيصل
مافيه دووريه
لافي صرخ بغضب وهو يامر الي عنده ينطلقووون
للمكان الي وصفه
رجع وكلم احمد: كيييف انكشفنااا محد يعرف بالموضوع
احمد مقهوور:اكيد فييه خااين بيننا
لافي بسرعه قال :ارجع مع طريييقك ولتلفت لحد لـ...
وقبل يكمل كلامه قاطعه احمد وهو يقول:رجع رجع انا ابمسكه
صرخ لافي:لااااا احمد انتبه تقرب له انتبه هو مـ... طو طو
احمد قفل الخط
وركض اتجااه العاامل
~~~~~~
لافي صرخ على الفريق الي معه
:تحركووو للجهه اليميين بسرررعه
احمد في خطررررر
ركض متجه لسياارته
ولمح وااحد يركض وهو مااسك الجوال
كان بعيد بس لمحه ركض بتجااهه وهو يقول
:رقيييب جابر
رقيب وقف بصدمه وهو يخبي الجوال
كيف تجرا وطلعه بحضرت الوكيل
فهد هز راسه:اي نعم ليش
خالد مو مصدق معقوله فهد بنفس الحي الي يسكن فيه
شلون هو يعرف حالته والحي هذا كل سكانه اغنياء
سيطر على صدمته وهو يقول بضحكه:هههههه
مو معقول يافهد بنفس الحي الي اكن فيه ولا اعرف
احمد كان ملتزم الصمت كان ملاحظ الفرق بينهم
بالملابس واضح الفقر على فهد عكس خالد
بس مقال شي لكن اصدم بكلامه هم اقل من عمه حمد وساكنين بالحي المقابل
له .
كمل طريقه لين دخل الحي سئل عن البيت
ووصف لهم اكبر معلم وهو قصر الراسي
هنا خالد بدت شكوكه مستحيل كل القصور الي مقابله لهم يعرف
اسمائهم مو نفس اسم فهد
لكن سكت مو خالد الي يتسرع
احمد كان ساكت وهو يتبع كل وصف يوصفه له
حتى دخلو مع الشارع الي يلف على قصر حمد الراسي
تكلم فهد بهدووو مهما قالت له اخته وشجعته
هنا يتوقف كل شي كيف بيوصلهم لبيته وهذا القصر الشااهق
قصرهم اقل شي بيشفقوون عليه
هو يموت ولا يشوف نظرة الشفقه من احد
رغم صغر سنه:بس نها وقف
لف عليه خالد بصدمه:هنااا
..كان مقابل لقصرهم على جهة اليساار..
فهد ابتسم بسخرياء بسره على صدمته يحق له ينصدم
مايجتمع فهد والقصور هاذي:ايه هنا
لكن احمد ماوقف وهو يقول:وين بيتك يافهد كيف اوقف بالشارع
فهد بقوه قال:انا ادله وقف هنا مابي اعنيك وانت قريب من بيت خالد
خلاص هنا يكفي
احمد عاد السؤال وفيه شي باخله مصر انه يعرف وين يسكن
بن هالقصور:وين بيتك يافهد
فهد حس بحقد عليه ليش مصر يعرف مكانه ومن قلت الذوق لو رد عليه
بردوده المعتاده:احمد والله عادي اروح من هنا مو بعيد
افتح الباب
كان احمد موقف بس قفل الباب حتى ماينزل
بس من شاف اصرار قال:طيب براحتك بس والله مو زينه بحقي يافهد
كانك تعزني خلني اوصلك لباب بيتك
تنهد وهو يعزم امره ليش يهرب مصيرهم بيعرفون
بس هو خايف يفقد خالد هو حبه ولو فقده بيفقد الثقه بالعالم كلهم
خالد صديقه الوحيد تذكر كلام اخته
.الي يستهزي بك عطه ظهرك
كيف بعطي خالد ظهري كيف
رفع نظره على خالد وقال بثقه :لف من يسار قصر الراسي
خالد كان ملاحظ تردده وخوفه بس مستغرب
احمد نفس الشي ..
دخل مع الوصف
وبدت القصوور تتلاااشى
خالد مصدووم مو معقووله
في هالمكان بيووت بالشكل
عمرهه مامر من هنا كان على باله ان الحي كله
قصوور
وناس اغنياء
سمع فهد يقول بهدو:لف على اليمين
.كان يتابع البيوت الي بعضها متهدمه من قدمها
انتبه لشكل بيت شعبي صغير
طرف الجدار منهد اقدربو منه وسمع فهد ينطق مره ثانيه
بعد صمت:هنا وقف
وقف احمد السياره
وفهد فتح الباب ونزل وقبل يسكر الباب
ناظر في خالد شافه يناظر قدام بصمت واحمد نفس الشي
قال:مع السلامه شباب ومشكورين على التوصيله
سكر الباب ومشى لدتخل فتح الباب
بمفتاحه ودخل وسكر الباب واحمد ماتحرك
واقف..
احمد ماقدر يتحرك وعينه على البيت الي دخل منه فهد
قطع عليه سرحانه صوت جواله
رفعه وشاف رافل ضرب جبهته:اوووه نسييته
:هلا ابوترانيم
لافي بضجر:ويينك مو تقول دقايق وانا عندك
احمد لف على خالد ورجع نظره لقدام وهو يحرك السياره:
الحمد الله انت وش اخبارك
لافي بعصبيه:اخباري تعال وتعرفها احرقتني الشمس وانا واقف
احمد بقهر:اوووهوو اقول لافي مو تشتغلني من حطيت رجلي هنا حرام عليك
خلني اخذ نفس واستمتع بالجاازه
لافي بعصبيه:الاجازه دورها بعيد عني فاهم ياولد الراسي
احمد بضحكه:ههههه يحصلك ولد الراسي اقولك انا مريت خالد ولد العم وطلعته من المدرسه
ونسيت لتصل فيك
لافي بندم مانتبه ان عنده احد من كلمه بهالسلوب:طيب طيب بس لاتتاخر
ترا الموضوع مايتأجل
احمد :زين مع السلاامه
وقف عند البوابه وهو يلف على خالد:معليش ابو حمد
مضطر انزلك هنا عندي مشوار ضروري
لازم امشي بسرعه
خالد بعد صمت قال:لا عادي خذ راحتك
.اا لافي هنا ببريده
احمد لف عليه بصمت خالد ذكي وماايفوته شي
هو الغلطان الي رد على الجوال من اسااسه:لا
بس هو من عرف اني وصلت يتصل فيني يبيني ازووره
خالد نزل وهو يقول:اها زين مع السالامه وسلم على العم
حرك وهو يطلع من حي عمه رجع جواله يتصل
:هلا لافي يالله جايك
لافي :لا خلاص لاتجي الحين تأجل
التسليم لوقت المغرب
احمد بصدمه:المغررب وش هالتوقيت
لافي حقد:الوقت الي تكون الناس غافيلن عنهم
او طالعين يتمشون بالسواق
وغيره
احمد بكره وحقد على من ضيعو شباب الوطن:والله وجنو على انفسهم
ماعرفو مين ندهـــم
~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
المغرب فززز بفزع وعلى عيوونه النووم
كيف نام مايعرف
صلى العصر وجلس مع ابوه شوي وابوه طلع يتقهوى عند جارح
وهو ضل جالس بمكانه ونام
رفع الجوال الي يدق وبربكه وتوتر:
هلا جاي جاي بالطريق
رعد بسغرراب:هلا احمد وش فيك تتحلم
احمد انتبه :هاه لا لا بس على بالي صديقه كنت متاخر عليه
رعد:يووه كنت بعزمك على طلعه مع الشله كلهم طالعين
احمد تذكر لافي:من الشله ووين طالعين
رعد :اقصد عياله العايله والبنات مزعجينا بيتسوقون من لهم سبوع قلنا نطلع سوى
احمد بتوتر :لازم اليوم خلوها يوم ثااني
رعد بضيق:ياليت بس مانقدر والله لتاكلنا رانسي بقشورنا
لو قلنا بناجلها
احمد شافه مطول السالفه قال بسكر:اها يالله اجل استمتعو بالطلعه
سكر منه وهو يناظر للوقت باقي
خمس دقايق على الموووعد
مصيييبه لازم يسرع ركض للباب وهو لزال بلبسه الي الصبح
واهاذ المطلوب
طلع وربك سيارته
وحرك بسررعه جنونيه
وهو يقطع الشارات ويلفلف
حتى وصل للمكان المطلوب
مع اربع افلااشات من سااهر
وقف ونزل وهو يقول :حسبي الله عليك يالافي
الفين ريال بمشواار واحد والله حرام
بس والله اطلعهن من عيوونك
لمح رجل نظاافه يمشي ويكنس الشارع
قرب له :سلاام
:عليكم السلاام اطلع سييده
ولا تلتفت ابدا المكاان مرااقب
هز راسه ومشى بثقه.
تارك العامل وراه يشتغل بكل اماانه
دق جواله رفعه وهو يرد بسرعه:هلا
:وينك
احمد وقف بصدمه:نعععم مو انت الي كلمتني قبل شوي
لافي:وين اكلمك وش صااير احمد
لف بسرعه على ورا شاف العامل يركض
سمع صوت الجوال وهرب قبل ينكشف
احمد بصوت مرتفع:الخطططه مكشووووفه
فيه واحد اخذ الدوور
لابس عامل نضااافه
طلع يساار شارع الأمير فيصل
مافيه دووريه
لافي صرخ بغضب وهو يامر الي عنده ينطلقووون
للمكان الي وصفه
رجع وكلم احمد: كيييف انكشفنااا محد يعرف بالموضوع
احمد مقهوور:اكيد فييه خااين بيننا
لافي بسرعه قال :ارجع مع طريييقك ولتلفت لحد لـ...
وقبل يكمل كلامه قاطعه احمد وهو يقول:رجع رجع انا ابمسكه
صرخ لافي:لااااا احمد انتبه تقرب له انتبه هو مـ... طو طو
احمد قفل الخط
وركض اتجااه العاامل
~~~~~~
لافي صرخ على الفريق الي معه
:تحركووو للجهه اليميين بسرررعه
احمد في خطررررر
ركض متجه لسياارته
ولمح وااحد يركض وهو مااسك الجوال
كان بعيد بس لمحه ركض بتجااهه وهو يقول
:رقيييب جابر
رقيب وقف بصدمه وهو يخبي الجوال
كيف تجرا وطلعه بحضرت الوكيل
لا وهو ممنوووع استخداام الجووال
لف عليه ودق له تحيه وهو يشوف الفريق كله
ركب الدوريه
لافي بصوت عالي جهوري:تحررركو للهدف بسرررعه
لف على جابر:انت اطلع معي
بلع رييقه بخوووف فضييع
لافي يثييير الرعب فيه كيف وهو
مخطي دق تحيه:حاضر سيدي
تحرك لافي بسرعه لسيارته وهو يقول :رقيب جابر
ممكن جوالك لازم اتصل باحمد وجوالي قبل قليل طاح وانكسر
هنا خلااص المووت قدااامه
لو رفض بيتعرض لعقاب وياخذ منه الجوال غصب عنه ولو
عطاه نفس الشي وش يسوي
يفر هااارب والمكان مزدحم ولبسه مدنيي
محد بيعرفه بنطالون اسود مع تشيرت احمر
او يمسح السجل طلع الجوال وفتحه ودخل على السجل
وضغط خيارات حط اصبعه على مسح ووانسحب الجوال من يده
قبل يمسحه
جف رييقه وعينه على لافي كيف
يناظر لجوال بصدمه سوا نفسه عادي
تحرك لافي وهو يقوله:اركب يارقيب جابر
جابر لف مع الباب الثاني وفتح الباب ولافي فتح باب الرااكب وحط رجله بيركب
بس لااحظ جابر لسى مااركب نزل بسرررعه
وهو يلف مع جهته بس مكاانه فاااضي صرخ وهو يضرب على صدام الجيب:
جااااابر
.
ركض يمين يساار وهو مطلع سلاااحه بس لاااأثر له
جن جنونه كييف يهرب منه هو لاافي الي يااما مسك كباار العصباات والمجرمين يفر
منه شخص جباان مثل جاابر رجع وركب السايره و طلع الجوال حق جابر ودق على الرقم الي مكررر
شوي وجاه صوت شخص يصرخ عليه:ياااحقير كنت تخدعنااا
ليش مااقلت ان الشرطه تلحق مااجد
تركتهم يمسكووونه قوا نفسه وهويحاول يقلت صوت
جابر :انا اتصلت فيك بس ماقدرت لن القاايد انتبه لي واخذني معه لنه شك فيني
وكان بيتاكد مني
بس انا هربت
صرخ بعصبيه وكاان يسبه بكل مسباات العااالم
:طبعا شفتك وانت ترجع معه وانت تهرب لاكن وش يضمن لي انك صاااقد بكلاامك
ماتوكن خدعه مثل خدعك الي دايم تمشيها عليهم
لافي رص على اسناانه مستحييل يخدعنا جابر كل هالسنين
قال بذكاء:الشررطه تلااحقني اكيد لازم افر منهم انا خدمتكم كثير سااعدوني
صرخ عليه :سااااعد نفسك وش نستفييد منك الحين
وسكر الخط بوجهه
لافي رمى الجوال بكل قوووته بعد ماقفله وحرك السيااره متجه لجهت الفرييق
وصل للمكان وشاف الشرطه محاصره المكان تحرك
وهو يتصل بأحمد
شوي وصوته واصله :هلا لافي
لافي بغضب:لاا هلاا ولاا مسهلاا ماقلت لك
تقلع لسيااارتك
ولا تلحقه
احمد بتعب من اثر الطعنه الي جت بكتفه من اثر المجرم ماجد
وصديقه يسنده :لافي بعقلك انت كيف تبيني اترك المجرم يهرب
وانا اشوفه قدامي
لافي ضرب الدركسوون بغضب من كلمته هو ترك جاابر يهرب تركه وهو قداام عيونه
:مو شغلك ياحمد مو شغلك انت مهمتك انتهت عند النقطه الي تلقيت فيها التصاال
الباقي تتركه لهم
احمد بقهر من سلوب لافي:لو انت بمكااني بتتركه بتتركه يهرب هااه
جاااوب ليش سكت
لافي ماقدر يرد لكن صراخ احمد خلاه يتكلم :تركت تركته ياحمد فر من قداامي ماقدرت الحق عليه
احمد بصدمه تعدل بوقفته بشكل سريع مماخلاه يصرخ من اللأم :اااااه
اييش قللت
لافي بخووف:احمد وش فييك
احمد حس بدووخه من اثر النزيف :لافي وشـ..وطااح على طوله
وصديقه يصرخ باسمه
لافي سمع صرخت صديقه حرك السيااره
لجهتهم لين وقف نزل وركض لمكان التجمع
شاف وائل صديق احمد ركض له:واائل وينه احمد وش فيه
وائل بخوف :طعنه بكتفه من المجرم
واغمى عليه من الدم الي نزفه السعااف تااخر مجاء
ناظر له وهم يشيلونه بالسعااف
لف الشمااغ على وجهه وهو يتراجع
ملازم يطلع بالواجهه
هو محد يعرفه الا احمد ووائل
لف بيمشي وانتبه انه قدام
العثيم مول
والي نزل فيه بنته مع الشغاله المؤقته الي اخذها امس
وحدد لهم ساعه ونص تلعب في للعاب
ناظر لساعته شافها
السااعه 8يااالله لهم 3ساعات
مانتبه للوقت
اكيد الحين طالعه وتنتظره
رجع لسياارته ركب وسكر الباب ارسل بلااغ لجمييع
المراكز عن
هرووب الرقيب جابر علي الجابر
والبحث عنه بجميع الجهاات
وقف ساارته قريب من بوابة 1ونزل
مشى كم خطوه وانتبه لبنته واااقفه بنص الشااارع
ماات رعب عليها :يااارب يااارب لتفجعني في بنتي
ياارب طااالبك
ركض وهو يصرخ عليه:ترااااااااانيييم تراااانيييم
لكن كاان بعيد وماسمعته ..
تجمدت خطوووواته وهو يشوف السياااره مسرعه صوبها
بيركض مااقدر خلاص رجليينه معااد تشيييله
بروووده سرت بكااامل جسمهه وثبتت رجله بالارض وهو
يسمع صريير كفرااات السيااااره
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
البنات كانو واقفين برا
عند
بوبه 5 ينتظرون رعد يجي
بملل ماخلصو بس رافل حدد لهم الوقت هذا وحتى ابو رعد واقفه الراي
بعد ماكلمته رانسي رفض انهم يتاخرون
رانسي
واقفه قدام وهي تتلفت وتسب في رافل
وكل رجل يمر تتذكر رافل وتشتمه:
حسبي الله عليك من رجل ياني كررررهت جمييع جنس الرجاال
بسسبه وهو من مسلطه علي حسبي الله عليه
جنان بشماته:وين الي تقول محد يمشي كلمته علي وتناافخين علينا
شوفي من مشى كلمته عليك
رانسي لفت عليها وبقوه:اظاهر نسييتي الفلقه الي امس ترا مو بعيده
بس اطقك بصبعي تصحين للماما
جنان بضيق صدت عنها رانسي مهما سوت ماتقدر لها:انتي اصلا جودك علي ولا رافل داقن خشمك
رانسي قالت بنرفزه :يييخسسيي الي هوو اصلاا عشان اوبي ولا كان سحبت عليه للفجر
هنا لـ... سكتت وهي تشوف طفل
واقف بنصف الشارع لا
مو واقف جالس ويلعب بلعبته انهبلة عليه
لو جت سياره صدمته :بنات
شوفو شوفو
لفو البنات:وين
اشرت لشارع وهي تشوف السياره جايه
طايره له
:هنااك شووفي السياره جايه يممممه لحين تصدمه وين امه
حراام عليها تتركه
جنان عرفتها
بس سوت نفسها ماشافتها تكرهها كره العمى هي هي الي حرمتها من
لافي لو ماهي موجوده كان هي الحين زوجته
انتبهت للافي الي جاي يركككض
لاكن كاااان بعيد والسياره اقرب منه
لبنته
.بكل انانيه تمنتها تمووت
كان بمكانها
تركض وتساعدها قبل يصير لها شي
بس حقدها وكرهها اعماها عن انقاذ حياة
طفل برئ كانت عيونها تتبع
لافي وهو يركض لاكن صرير كفرات السياره
خلاه يوقف وهو يناظر
بذهوووول ماقدرت تلف وهي تحس برعب رععععب
وندممم هي مو حقيره لدرجه ذي بس انانيتها امنعتها تتصرف بأنسانيه
اول مره تحس فيه
الرعب والخوف طمس حتى على سمعها ماسمعت اختها
وهي تصرخ
بصدى كل الشارع سمعها
:ـــــ
لفت ببطئ وهي تنتظر تشوف جثة الطفله ممدد وغرقان بدمها لاكن الي شافته
اذهلها جمدهها اخرسها عن التعبير بأي طريقه
~~~~~~~~~
انتهــــــــــــــــى
تعليقاااتكم و
توقعااتكم
تسعدني وتسااعدني
لااتحرموني من ملااحظااتكم استفييد منها كثييير
|