كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
.~.~.~.~.~.~.~.~.
الفصــــــلـ التاسع عشــر
.~.~.~.~.~.~.~.~.
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
طلع من قدام الحرس
والي كانو يراقبون المكان
بخوف
ولا نتبهو ان الي يترصد له
كان عنده من اليوم
وهو يشوف الطباء والممرضين يركضون له
كمل طريقه
لبرا المستشفى
بدون حتى لا يلتفت
وصل سيارته فتح الباب
حس بشخص يقبض على يده بقووه
قبل يلتفت كان يسحبونه بسرعه
وهو ماقدر يقاومهم لنه
مكان منتبه لهم
ركبوه السياره لي
كانت واقفه على زاوية المستشفى
ويالسياره انطلقت
بسررررعه
لف لسااائق
ومن عرف شكله صرخ علييه:عااااااااصي
عاصي مسرع بالسياره
:ايه عاصي
انت متهوور وعمري ماشفت مثل تهورك
بكل بروود بترجع بنفس السياره الي جيت فيه
ونت مسوي مصيبتك هذاي
رد عليه بعصبيه:
لا اطلع اشر لتاكسي وروح معه وسيارتي واقفه
عاصي ببرود:اول السياره هذاي ماهي سيارتك
ثانيا
ماخليتك تروح فيها حتى ترجع فيها
بس توقعتك تسئل لكن قلت انا ادبرك لو ماتكلمت
رمقه بنظرت غضب:متلاحظ انك زوتها معي يعني انتبه لفارق السن
عاصي هدا وببتسامه متوتره:اسف
بس من خوووفي عليك
انت صديق خالي ودفع عمري لك حتى احميك
ربت على كتفه:اصيل ياعاصي اصيل
عاصي بترقب:طيب قلي وش صار
تنهد وهو يطلع جواله ويحرك على شكل دااائري
:كل شي موثق هنا خذني لانووور
عاصي بصدمه:انوووور
رد بشوق لولد صديقه:ايه
عاصي بتوتر:لكن ياعمي اا لسى ماعرفنا هل هو مات اولـ..
قاطعه بحزم:طبعا ماات
لكن لتأكد اتصل برفييقك هذا
وخله يعطينا خبر
عاصي:لالا عمي صعب
بس تطمن انا موصيه يتصل فيني لو مات
لف عليه بتوتر:يعني احتمال مامات
عاصي بصبر:كل شي بيد الله
تنهد :عاارف مقدر وانه بيده الله لكن اتمنى وادعي
من قلبي
عاصي تنهد وهو يتجه
لشقته
ووقف
نزل وهو قوله:انزل
ارتاح شوي وحتى نتاكد
بستغراب :وين انزل
وصلني لبيتي
عاصي برفض:لالا انتظر حتى عبد الكريم
يتصل
بعد اصرا عاصي نزل وهو كاره
مايبي زوجته تنتظر اكثر وهو قايل لها برجع بسرعه
سكر الباب
وتجه لباب الشقه
او الشقق
كان عاصي مستاجر داخل عماره تجمع شقق كثيره
سمع صوت سياره تووقف بشكل مزعج بصوتها
لكن طنش
ودخل وهو يسمع صوت السياره توقف ثانيه كانت قريب
من الباب
كمل طريقه يمشي ورا عاصي
لكن سمع اصووات
لالا صصوت
واحد يناادي على راافل
وقف وهو يلف
على الصوت وعاصي وقف وراه
مستغرب
...
دخل رافل مع الباب زي العصار مايشوف بطريقه
من الغضب مقهووور منه
كيف يخدعه وهو دفع كل حياته
بسبيل حمايته ومساعدته
مقهوررر لدرجت انه مايقدر يعبر
ومكان يبي يواجهه لن مايعرف وش بتكون ردت فعله
كل الي يبيه يبعد عنه ولا يشوفه اقل شي بالفتره هذاي
.
دخل وراه
:راافل الله يخليك وقف اسمعني اقل شي
اعرف
وش اسبااابي
والله مكان قصدي اخبي عليـ....
وقف بعد مشاف رافل يتوقف بشكل مفااجي
لكن مالف عليه
وهو يصرخ بس الشخص الي كان واقف
قداااااامه
مكان الااا
صديـــــــق ابوه حمــد
وعاصي واقف روااه
حس الزمن يرجع فيه لورااه
وهو يشوف حمد واقف بكل هيبه قدااامه
ابتلع رييقه
وهو يحس نفسه يحلم
بعد 6سنوااات
يشوفه بعد مافقد الامل في وجوده
سئل بكل مكان عنه
لكن بزمن فات كان اخر شي يعرف منهم اصدقاء ابوه
كان لاهي بحياته بين دراسه وسفررات
ومصحى الا بعد مافات ألآون
وابوه مات عرف ان حمد كان عنده .و
الوحيد منهم الي يعرفه كان حمد لكن مكان يعرف ايش اسم عايلته
تقدم ببطئ وهو يحس العبره تخنقه
شوفته ذكرته بأبوه وشتاق يشوفه
ولحضنه
وقف بصدمه بعد ماسمع كلمت
رال والي ردد صدااها برااااسه
:يبه
يبه
يبه
ابوووه ابو رافل
ابوه الي رباااه
شلوون ماعمره شافه
لالا هو شافه كم مره لكن
ماعرفه
ليش الحين يعرفه
ليش كانه توه يصحي من غيبوبه
رافل بصدمه من وجود ابوه مايعرف الشقه
كيف وصل هنا:يبه
الـ..كـ.
..سكت وهو يشوف ابوه يناظر لوراه
لف شاف انوور
واقف وكانه مفجووع مصدووم
قبل يستوعب شي
تراجع على وراه وهو يشوف انور يركض
وهو يصرخ بسم
عمه
:عميي حمممممممد
ارتمى بحظنه وهو يحظنه بقوووه
ابو رعد بشووق:انووور
انور ببكاء :عمي كنت اتوقع اني خلاص مراح اشوفك
ابو رعد يحضنه:انور ولد الغااالي
تعبت وانا ادوور عليك
تعبت ماخليت مكان ماسئلت عنك فيه
ومن عرفت بوجودك
قبل اوصل لك جاني خبر موووتك
صدمني صدمت عمري
صدمتي بجااااسم
فقدت الامل اني اشوف احد من اهل جاسم
رافل واقف مصدوم من المعرفه بينه وبين ابوه
عاصي الي شافه كم مره لكن يختفي بسرعه
اخفى على انور لنه بيتاكد قبل وويواجه عاصي قبل
عاصي انتبه الناس الي تناظر لهم
اقترب من حمد:عمي ادخلو الناس تناظر لنا
انور مانتبه لعاصي من فرحته
بعمه .
حمد بعد شوي عنه وهو يمسك كتفه:تعال ادخل داخل
عن الناس
انور مكان يشوف طريقه
من الدمووع كان يبكي مثل الطفل
صدم رافل الي
اول مره يشوفه بلحاله هذي
حتى يوم خبر ابوه مابكى
حتى انه شك ان قلبه قاسي
لكن انور اليوم
ذاك الطفل الي فقد ابوه بسن الطفووله
وهو يشوف ابوه يقوده
بحنان
هو كان يعرف ان ابوه ابو انور
لكن نسى هذا الشي من وفاة جاسم
مشى وراهم بصدمت
حتى دخل من الباب الي دخلو معه
تقدم وهو يتابع ابوه
يجلس انور على الكنبه ويجلس معه
وهو يحتضن كتفه ويسولف عليه
اياوسه وكان ابوه مات
اليوم
قد ماحتوه وحتوى احزانه ولا مره فكر انه محتاج ابوه
يمكن لنه هو ماحس بالابوه
الحقيقيه وعشان كذا ماحس بانور
لكن اليوم يشوف كل شي
قدامه صوره وصوت
انين بدى يصدر منه
وهو يتكلم بصوت متقطع
لكن وصل له بوضوح و بدت الفكاار
تعصف فيييه
وهو يسمعه ويحس بضيقه بدى يحس فيها
:راح ياعمي
راح وانا مابريت فيه
كنت لاهي عنه بحياتي بين الدراسه
والعب احيان
ماكنت متوقع بيجي يوم ولا اشوفه
قدامي
مافكرت ان فيه يوم احتااجه ودور عنه ولا القاه
كان يعطيني كل شي لكن ماعطيته شي
كان يحبني يحبني ياعمي
وانا احبه لكن وش فايدة حبي وانا بعيد عنه
لهيت بحياتي عنه لين فقده
.رفع راسه وبنهياار
وهو يحس ان الرؤيا بدت تغيب عنده..
عمي قلبي محروق عليه محروووق
عمي ليته يرجع والله مابرح رجله
ولله لجلس طول عمري تحت رجلينه
اخدمه بس يرجع لي
عمي كيف اخذ حقه ياعمي
كييف ابرد ناااري الي شابه بقلبي بفقـــده
كيـ...انقطع صوته وهو يطيح مغمى عليه
..انوووووووووورر
صدرت صرررخه
هزت المكان من عاااصي الي واقف قريب عنده
متأثر بالمشهد الي قدامه
ركض له وهو يسنده ويرفعه من الارض
بقووته
فز ابو رعد بخوف عليه وهو يساعد
عاصي عليه
وشالوه دخل فيه عاصي لغرفته وهو يحطه على السرير
ابتعد عنه وهو يجيب شنطته الخاصه بالسعافات
اقترب منه وهو يفتحها واول شي قاس الضغط عنده
شافه منخفظ وكشف عليه
وقف وهو يقول لحمد:حاول تصحيه
بعطر شي بنزل اجيب من الصيدليه علاج ومغذي
الضغط منخفض معه
طلع بسرعه لحسن حظه كانت الصيدليه بنفس المبنى
وعلى الزاويه من الباب
دخل لها بسرعه وهو
يتجه لقسم العلاجات
سحب علبة مغذي ومسكنات
كم واحد
اقترب من المحاسب وهو يرمي عليه الفلوس
:برجع لك لو فيه شي ناقص
.وركض
لبرا
بدقايق وهو واصل
شافه صاحي لكن مو بوعيه
علق المغذي بيده
بشكل سريع
وجلس بقربه يناظر له
كان الضغط بس الي منخفض معه
تنهد وهو يراقبه
كان يتمنى يرجع له بوقت
ويوقف معه بس كان يراقبه من بعيد
وتطمن ان رافل معه هو يعرفه
لكن كان يهرب منه حتى مايسئله ليه
يتهرب ويخبي على انور انه عايش
رجع لحمد صديق خاله عرف انه هو الوحيد الي يقدر
ياخذ حق خاله لنه عاش معه الموقف كله
ودمه حامي
بدى يخطط معه لمدة7سنوات
لقتل جعفر
ووصلت الفرص لكن لسى ماتـ..
انتفض بسرع لصوت الجوال
وهو يطلع بسرعه
كان ينتظظر تصال صديقه
وفعلا طلع هو:
هلا عبد الكريم
ابو رعد فز على الاسم
وبترقب ركز معه
شاف عاصي
يعقد حواجبه وبعدها تهلل وجهه
وهو يصرررخ
: الله اكبــــــر الله اكبـــــــر
لسقووط الطااغيه
:_
عاصي بحماس وفرحه:والله انه
مثله مافيه فرق عن طاغية الشااااام
يااارب عجل بسقووطه
مثل ماسقط جعفر الحقير
:_
عاصي بضحكه:هههههههه
والله عمي افكاره جهنميه لكن ماتطلع الا لو فكر ينتقم
ولكذا لتفكر تعااديه
ابو رعد بعدم صبر:عاااصي اخلص وش صاار
عاصي:زين عبد الكريم مع السلامه
اكلمك بعدين
.سكر منه وهو يهدف بفرحه:البشااااره ياخااالي
البشاااره ماات مااااات افرررح
حمد بكى بفرررحه
:اللحمد الله الحمد الله
ربي استجاب دعااائي
وخلصنا منه ومن شره
عاصي حظنه وهو يشاركه دمووع
الفقد على انسان
تشاااركو حبه
كا صديق وبن اخت
بمووت جعفر ماات معه
جااسم بعد مانتقموو
من الي قتله
بطرييقه ممكن تكوون قااسيه
ومؤلمه لكن مصااابهم اعما قلوبهم
عن الطريقه
استغلو الفرصه فقـــــط
:يبـــ.ـ.ـه
لفو لصوت كان انور يصحي
اقتربو منه بلهفه
عاصي نزل له:انوووور
انور بتعب فتح عيونه
وهو يحس بالم راسه
وشاف وجه فقده سنين
غمض عيونه وكانه يحلم
رجع فتحهم لكن الوجه لزال موجود
عاصي مااات من زماان
الحين يشووفه معقوله هو مات بعد عشان كذا شافه
قال بضياع:انا حـــي
عاصي بضحكه وفرحه:انوور الحمد الله على السلامه
شوفني انا عااصي تشووفني
انور بغباء:اشوفك بس حنا وين
بالدنياء
عاصي تنح فيه:هااه
ابو رعد تقدم له وهو حاس فيه عاصي من فرحته نسي ان انور مايدري بوجوده
:انووور ياولدي الحمدلله على السلامه
انور لف على عمه:عمي
انت هنا يعني انا حي
عاصي استوعب:حيي
هههههههه انور متأثر بالمسلسلات
ومن قالك بتشوفنا قبل القيامه
انوور لف عليه بضعف:مدري
انت ..وتذكر كلام رافل..
انت كنـــتـ.. ليييش كذبت علي
عاصي اقترب منه:انور
لجلك اختفيت لجلك
مكان لازم ارجع لحياتك لك ولي
لكن بعد اليوم مافيه مجاال للخووف
حتى عمي حمد خبيت عنه وجودك
حمد بصدمه:ايييش كنت تعرف وجوده
عاصي تعدل بوقفته:اكيد اعرف بس كان
لازم اخبي عنك لنك لو عرفت مراح ترضى الا تشوفه
وهو نفس الشي وكان المفروض
نختفي عن العيان
الي مسلطهم جعفر
لكن كل شي انتهى الكابوس الي عايشين
فيه انتهى
وخااااصه لك انت
.كان يشر لانور.
انور بعدم فهم:مو فاااهم
عاصي لف نظره
لحمد:عمي عنده لك خبر يبرد الناار الي شابه
بقلبك
انور بحرقة قلب:ناري ماتبرد الا بدم الخسيس
لكن راح قبل لاخذ حقي منه
.ورافل تركني.
تذكر رافل:رافل وينه ككان موجود
لف حمد على عاصي
وعاصي رفع اكتفه بمعنا :مدري
مكان موجود طلع مانتبهنا له
.~.~.~.~.~.~.~.~.
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
واقف قدام البيت له عشر دقايق
وهو واقف ومنزل راسه على الدركسون
بتفكييير عمييق
وشي بداخل يقوله تقدم خطوه ادخل
خلاص انت وصلت
وصوت مناقض يقول ارجع مع طريقك
رفع راسه على صوت النافذه الي يطق
انتبه لمحمد يناظر له بستغراب
.نزل الزجاج بصمت
محمد :رافل متى وانت واقف
وليش واقف ماتنزل انزل
رافل بدون رد كان يناظر له
محمد بتعجب:وش فيك انزل
رافل بجموود من خلف مشااعره
الثأيره:اابوي موجود
محمد زاد استغاربه لا رافل مو صاحي اليوم
هز راسه:ايه تبيه
فتح الباب وبصمت وهو ينزل ويسكره
مشى ومحمد يمشي وراه
تكلم:وين جالس
محمد دخل معه وهو يسكر الباب
:بغرفته
يقول مشغول شوي
وقف بتراجع
وكانه حصل عذر وبيفر
لكن محمد قاله:بس عاادي
لو عرف انك موجود
راح يترك شغله عشانك
جمدته عبارة محمد لو مكان يقصدها
بعد صمت لدقايق
كمل مشيه
وعند الصاله قبل يدخل قاله:وخالتي
وين
محمد بهدوو وهو يحس ان رافل فيه شي
:امي بالمطبخ والبنات بغرفتهم
واحمد مو موجود طلع
.سكت شوي وبعدها قال.
عادي لو تبي تدخل عليه بالغرفه وانا اقول لاامي انك هنا
سكت وهو يهز راسه
ويكمل طريقه لكن
خطوات بدت تثقل
وهو يقترب للغرافه
ورييقه يبتلعه بين فتره والثانيه
وقف على الباب
وهو يمد يده لمقبض الباب
ويدره لكن ثبت لفتره وهو
يوقف على حركته
هذي لثوااااني طويله
فتح بخفه وهو يتقدم شوي شوي
حتى سمع صوته ورا الباب
:احمـــد
قلت لك اتركني
لحالي ماقلت لحد يدخل علي
تركوني بحالي لو ساااعه
تقدم وشافه :حتى لو هو أنـــا
.طلعت منه بدون شعور وهو
يشوفه جالس على الكنبه
الي بعيده شوي عن السرير
وهو منزل راسه
فز زي الملسووووع
وهو يلف له
ويهتف:راااااااااافل
رافل افلت مقبض الباب الي
كان متممسك فيه بكل قووته
كل مافكر يترااجع يمر بخياله
انوور ونيهاره ويتخيل نفسه مكانه
لو وابوه راح وش ينفع الندم
وكلااام رانسي قبل فتررره يتذكره ويحفضه كله
:ايه رافل
همس فييها وهو يتقدم منه
ابوه اقترب منه وهو يحسه حلم مو واقع
:ولدددي رافل
صرخ فيها وعيونه تلمع دموع
رافل اسرع له وهو يقبله على راسه
:يبــه
.حبه على راسه ويده وخده
واخيرا احضنه وهو يبكيي
:يبه سااامحني
ساامحين يابوي
ابوه مكان مصدق الي يشوفه ويسمعه
كان يحتضنه وهو يقول:
انت رافل صدق يبه
رافل رجعت لي
الحمد الله يارب الحمدالله
الي ردك لي
والله اني ندمت اشد الندم
وكنت ادعي ربي كل يوم انه يردددك لحضني
الحمدالله
رافل كان بس يردد:ساامحني يايبه
ساامحني
كنت غلطاان والله غلطاااان
واعترف انت ابوي مهما سويت فيني مكان المفرووض
ارده لك
ابوه دمعت عيونه وبكى
:انت الي ساامحني ياولدي غلطت بحقك
بس والله يابوي ندمت بنفس اليوم
لكن رفض رفض يعطيني شي عنك
وقطع الامل عندي
بوجودك
ساامحني ياولدي
رافل ابتعد عنه وهو يمسح دمووعه:لالا لتبكي يبه
دمعتك غاليه
ماتنزل
.مسك يده وهو يجلسه
على الكنبه.ارتاح يبه
ابوه بتنهيده وهو يكتم دموعه:اااه الحمدالله
الي سمعتها قبل امووت
رافل من سمع الطاري
شهق:بعد عمر طووويل يابوي لتقول كذا
طالبك
.~.~.~.~.~.~.~.~.
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بعد ساعه
دخل احمد وهو يتلفت بالبيت
:ياااااولد
طلع محمد من المطبخ
:خير تصااارخ
احمد :عندكم ضيووف
محمد رفع حاجب:لا من قال
احمد بتوجس :وو السياره الي برا
محمد تقدم منه وبتريقه:بسم الله ماتعرفها يعني
احمد بتوتر وهو مايشوفه ولا يشوف ابوه:
حمووود لاتلعب بعصابي
ويييينه
محمد استغرب توتره:ميين
احمد بخوف:رااافل ميين يعني لـ.
:هههههههههه
لف لصوت ابوه الي يضحك
والصدمه كان رافل يعضد له وهو يعلقل على موقف
وابوه يضحك بسعاااده
.تنح بصدمممه لكن ماطول وهو يركض لهم
ويحتضنهم مع بعض
:يااااربي معقوووله الي اشوووفه
الحمدالله الحمدالله الي لم الشمل
ابتعد عنهم وابوه
تحرك وهو يجلس على الكنب بالصاله ويقول
:باااقي اخووكم ويلتم شملنا
احمد بريبه:اي اخووو بعد غير رافل
ابوه ناظر لرافل وبعدها له:اخووك جاابر
احمد بصدمه:جااااااااابر
.سكت شوي وبعدها بحالة صدمه سئل..ميين جابر
قبل ينطق رافل ولي قال لابوه قبل يطلعون من الغرفه كل شي عن
صوت من وراهم تدخل:
جابر صديييقك وولد خالك
لفو لصوت
واحمد بصدمه يناظر
لافي الي دخل ووراه جابر واقف بتوتر
:لااااافي
لافي تقدم منهم:جابر ولدك ياحامد
احمد بصدم:شلووون
انا مو فاهم شي
لافي
تقدم حتى وقف قدام
ابو احمد
ورفع راسه فتح فمه بيتكلم لكن
صرخ بأعلى صوووته
بسمها وهو يركض لف من ورا ابو احمد
:سددددددددددددددن
كانت صرخته مصاحبه لها صرخت
اخته وبنتها وسن
جثى على ركبته بعد ماوصل لها
وهو يحاول يرفع راسها
من على الارض ويصحيها كانت غايبه عن الوعي
هزها :سدددن سدن اصحيي وش فييك
وسن صاحت بخووف:ماااتت تهئئئ
خاالي سدن ماااتت
احمد ورافل وابوهم
مع الاخ الجديد الكل واقف بصدمه
من صدمتهم بالموقف ماعرفو وش يسوون او يتصرفون
وخوفهم انه صدق ماتت كان منظرها يرررعب
وسن تصيح وهي تجلس بقرب خالها وتمسك راسها
:خااالي شوووووف
..كانت تشر راسها
ولي بدا يطلع من جهته اليسار الدم
..ماااتت مااتت
هنا
راافل خانته رجلينه
وطاح على الارض
دم ويطلع مع راسها وهي فيها الضغط
خلاص مايقدر يفكر مايبي يفكر
وش ممكن يصير بعدها ويلوم
نفسه
هو الي يعرف ان فيها ضغط و? اهتم فيها
جابر كان يراقبهم يعرف سدن من تكون
ويعرف لافي واحمد
ورافل الي صدمه
ردت فعله
لكن هو كان صدمته
اخف منهم لنه مو متعلق فيهم كثير فكانت تأثره كا شخص مسعف
ركض للافي وهو ينزل بقربه ويمسك راسها يفحصه
مكان دكتور لكن حاول بيعرف وش سبب
خروج الدم مسكه وهو
يتفحصه
:جرررحـ
..ناظر قريب فماشاف الالعتبه
فهي ووسن كانت واقفه على العتبه
...
لافي الدم بسبب الجدارطاحت على راسها بسرعه خلن نشيلها
للمستشفى
وسن بصياح:هي اغمى عليها قبل قبل تطيح
رافل وقف بسرعه بعد ماستوعب انهم مكان خروج الدم الا بسبب
اصابه:شيلها جابر اسرع نوديها
المستشفى هي
معه ضغط بسررررره
لافي بصدمه:ضــــغط
جابر
شالها بعد محاول يفلتها من ?في الي يالله فكها وهو يحسبها خ?ص راحت
.
ركض ورا رافل
وسن ركضت بتلحقهم لاكن ماقدرت لنهم بسرعه شغلووو
فركضت تتصل
برانسي والي كالعاده
اول الأجئين لها
بكل مصيبه وخاصه سدددن
.
رانسي ركضت بخوف وهي تركض تدور رعد
ومالقته فضطرت تطلع مع السائق والي كانت مقرره تتركه
وبدون محرم لنها خايفه على
سدددن
بعد ماتصلت باحمد وخذت الاوصف منه
والي كان راح ورا رافل
.
وصلت اخيرا
كل مشوارها مخذ عشر دقايق
.دخلت للمستشفى وهي شبه تركض بخوف
وقفت وهي تشوف رافل واقف
وعنده ?في واحمد وجابر
وصلت لهم ونادت على احمد
وهو بسرعه لف لها:احمممد
وينها سددددن
كلهم لفو عليها
رافل والي انصدم بجيتها بس رجع يلف نظره لفوق
وافكاره تاخذه لمكان
و?في بالمثل
وجابر بستغراب مايعرفها
احمد تقدم شوي لها:مدري دخلت عندهم ولسى محد طلع
رانسي بصدمه:وليش ماواحد دخل معها
ووش فيها بالضبط
احمد:لـ...
:قسم نساائي مانقدر ندخل ادخلي وطمنينا
تكفيين
يارانسي ادخلي بسررعه ادخلي
رانسي لفت على الصوت الي قاطع احمد
كان ?في
شافت شكله مخطوووف عليها وكانها وسن حبيبة قلبه
مو سددن
هزت راسها بعد مالقت نظره للي ماعبر وجودها
كان متمسك بالحائط
وعيونه لفووووق.
همست:ان شاء الله
..دخلت للقسم وشافت الدكتوره تطلع
.
:دكتوووره كيفها سددن الرااسي
الدكتوره وقفت فجئه كانت ناويه تطلع لشباب الي
واقفين برا
بس انتبه للي هبت فيها:انتي تقربين لها
رانسي لو الوقت مومناسب
كان يمكن فجرت فيها
وش هالعقل لو ماعرفها كان ماسئلت
:ايه
اختتي كييييفها
الدكتوره تنهدت:والله معرف وش اقولك
رانسي بخووف:قولي دكتوره
خوووفتيني
الدكتوره:اختك اعتقد تعرفين ان معها الضغط
رانسي بخوف: عارفه دكتوره لكن الحين وش فيها
الدكتوره:بسبب صدمه تعرضت لها ارتفع معها الضغط
وسبب حالة اغماء لها
وزاد ارتفاعه الاصابه الي صارت لها
رانسي بصدمه:اصاااابه
من اييش
الدكتوره هزت راسها:مدري وهذا الي بعرفه منك
هي تعرضت لضربه قوييه
على راسها
رانسي حست بغضـــب
توقعته عمها لكن كتمت غضبها
وهي تتذكر عمها متغير
حاولت تسيطر على اعصابها
حتى تعرف وش السبب
ولافي هو الي بيجاوبها
شافته واقف
طلعت بسرعه لجهتهم
وكان لافي واحمد اول اثنين
ركضو لها
:هااه كييفها
كان لافي سبق احمد
رانسي خذت نفس:
هي احسن الحين لكن الضغط كان مرتفع
معها بسبب صدمه
وش صاااير
لافي لف على جهت
جابر الي واقف بعيد شوي ويناظر لهم
:بسبب جابر
رانسي بتعجب:وش دخل جابر
احمد بضيق:لنه طلع مو ولد خالي
رانسي رفعت حاجب انصدمت من الي سمعته بس بالنهاية مايهمها
:ون كان ماتوصل لصدمه
احمد ضحك بسخرياء:هههههه الصدمه لنه طلع اخووونا
رانسي تراجعت بصدمه:ايييييييش
اخوووكم
هز راسه بأيه
وجابر رفع حاجب بسبب صرختها وصدمتها
وهو زايد تعجبه منها مين هالبنت الي
دخلت وهبت فيهم كذا.
رافل الي اخيرا تقدم وعبرها بعد ماسمع كلامها
عن اخته ورتاح جزئيآ
:بدخل اشوفها
رانسي ناظرت له
مصدومه من ردت فعله
كم مره تطيح
صحيح يخاف عليها لكن
مو كذا
هزت راسها:مدري بشوف الدكتوره
بعصبيه وتوتر:وليش تشوفينها
متقولين انها بخير
رانسي بستغراب
من عصبيته:وش فيك معصب
اقولك بخير
بس اقصد المكان خاص
نسائي
وتـ..
قاطعها وهو يمشي:امشي قدامي
مو على كيفهم يمنعوني من اختي
مشت معه بتعجب
وقفت وهي تسمعه يكلم احمد
بعد ماوقف
:احمد اتصل بابوي
وطمنه اكيد خايف عليها
مصدووومه منه اليوم كل شي فيه متغير
خوفه وكلامه وشكله كل شي فيه
ناظرت له
وشافته يلف ويمشي ووقف
من شافها تناظر له
بصدمه وستفسار لتصرفاته
من تذكر الي تغير اليوم
ابتسم بوجهها بعشق
هي سبب تغييره
لو كان انور هو الدافع له
بسبب موقفه اليوم
لكن رانسي هي السبب الرئيسي
لتغيره
همس بعد ماقرب لها وصار مقابل لها
وهي واقفه تناظر له بصدمه
:كل شي تغير بحياتي
بعد ليوم ما بقى الا انتي يامعشوقتي
بتزين حياتي فيك قريبآ
فتحت فمها بترد لكن مالقت
رد
بعد جملته
الاخييره
لفت ومشت بسرررعه قدامه
وهي تدخل غرفة سدددن
وهو يمشي وراها
والبتسامه على شفاته
تلاشت وهو يشوف اخته
نايمه بسلام والمغذي
معلق بيدها
تقدم لها وهو يوقف على راسها
نزل لمستواه
وقبلهاعليه:سلاااااامتك
ياااروح اخوووك
ماتشوفين شر
رفع راسه ويده
تنزل على رسها ويمسحه
اخذ دقايق وهو يقرا
عليها
:وش قالت لك الدكتوره
..كان يقول جملته وهو يلف على رانسي
لكن ماشاف الا مكانها
لف يمين يسار
مافيه احد
تنهد بقهر وين طلعت
هو متعمد
يدخلها معه حتى ماتوقف عند
اخوانه ولافيـ..
من تذكره حس الدنياء
تدوور فيه بغضب اسرع طالع من عند اخته
متجه لمكانهم
..
وبرا عند احمد والباقي
كانت رانسي واقفه وتكلم احمد
وتسئله وش سبب اصابة سدن
وهو يرد عليها وقالها كل شي
لفت على لافي سئلها عنها
ولي ردت فعله تجاه سدن مثل رافل
وهي متعجبه
منه رافل له مبرر لنها
اخته لكن هذا وش دخله فيها
مخاف احمد كثره
مالقت له تفسير
ردت عليه بعد ماطولت بنظرها عليه
سمعت كلامه
:لاتخاف هي بخيير
لكن نوموها حتى تاخذ مغذي
لن جسمها مرهق
وسـ...
:راااااانسي
لفت عليه بعد ماسمعت صرحته والي كانت عاليه
رغم انه كتمها
طريقته بمنداته لها نرفزتها
تحسه رجع رافل المتحكم فيها:نعــم..قالتها من بين اسنانها..
تقدم منها وهو يكتم غيضه
من طلع وشافها تتكلم معه جن جنونه
هو مايتحكم بغضبه اذا حاكت اخوه
كيف لافي الي تجرا مره وفكر يمتلكها وهي حقه هووو
:وش موقفك هنا خلاص سدددن بخير وبتطلع
رانسي بعصبيه كتمتها:مراح اطلع دون سدن بجلس معها
رافل من بين اسنانه:جلسين معها وانتي داقتها حنك مع
الرجال
احمد بتدخل :رافل الله يهديك
وش هلكلام
لـ..
رافل قاطعه بعصبيه:اننت مالك دخل
ادخل شف اختك
اذا خلص المغذي طلعها للبيت انا ماشي
تقدم من رانسي وهو يقول:امشي قدامي اوصلك للبيت
رانسي ولواول مره تراعيه ولا تفشله قدام احد
:بدخل عند سدن لين يجي رعد
شوي ويجي
..ومشت لداخل بسرعه
لغرفة سدن
تنهد رافل
وهو يتجه لاحمد
بالرغم من كل الي مر فيه مانسي ابوه حمد
وصدييق عمره الي تركه منهار:احمد
انا لازم امشي
بتطمن على انوور
طمن ابو لو سئل عني
وطمني على سدن
هز راسه
احمد وهو فرحاااااان
بتغيير رافل
:ابشر روح وانت متطمن
لتفكر بشي
طلع من المستشفى وقلبه عند الي دخلت
لسدن
ماينكر انه فرح بردها هو يعرفها اكثر حتى من نفسها
ركب سيارته
وحرك متجه لشقة عاصي
ويفكر ويخطط وش يسوي الايام الجايه
جعفر وانتهى منه
صحيح مو هو لي قضى عليه
لكن عرف مين
وهذا الي ريحه وعتبر نفسه هو الي نتقم منه
بالرغم من صددددددمته
بالشخص الي سوى كذا
لكن بعد ماعرف القصه
كامله
من مصدررررر
صدمه للجميع الو عرفو
مصدره
لكن كتمه بقلبه
وقرر انه مايذكره ابدآآآ
حتى مع نفسه
ليمكن يفكر مجرد تفكير فيها وفي
صااحبها وبيعتبر نفسه مايعرف شي
الا اذا هو قرر يقوله شي
هو بالنهاية اغلى من روووحه
كيف وهو ألأب الرووووحي له
صحى من افكاره على صوت جواله
شاف امه
انتبه انه موقف قدام الشقق
طفى السياره وهو يرد عليها
:هلا وغلا برووحي
ام رعد بخوف:رافل يمــه
ابوك مدري وين راااح
قالي بيرجع ولا رجع
سكت شوي وبعد دقايق قال:متى طلع
ام رعد بدموع:الظهر واليحن احنا الامغرب
رافل يمه انا خايفه عليه
طلع بشكل غريب ومعه شنطه
اخاف سافر ولا قالي
رافل حس انها تبكي:لاتخافين يمه
ابوي موجود بس مشغول بالشركه
انا الحين رايح له
وبقوله يكلمك لالا مو يكلمك الا يجيك
بعد وش تبين اكثر
ام رعد بحب:ربي مايحرمني منك يارافل
زين يمه طمني عليه مع السلامه
.سكر منها و
نزل من السياره
وهو يقفل الباب
بالريموت
ويتقدم لداخل
وقف على باب الشقه
وهو يدق الجرس
دقايق وسمع اصوات
وضحك ابتسم بعد ماسمع
صوت انوور
فقد ضحكته من ايام
انفتح الباب
وطلع بوجهه وهو يضحك
وهو ابتسم تلقايئ
له لكن انور تلاشت ابتسامته
بشوفت رافل
تقدم رافل
وهو ملاحظ عليه
لكن سوى نفسه مانتبه
وهو يقول :دووم هالضحكه
تراجع نوور لداخل وهو يفتح
له الطريق
دخل وشاف ابوه حمد
جالس بالصاله وعاصي مقابل له
تقدم وهو يرمي السلام ويمسي على ابوه بالخير
قبل يجلس شاف انوور
يدخل لغرفه مجاوره
للمجلس
عرف انه مايبي يقابله
يعترفه انه فقد اعصابه اول ماكتشف الي سواه فيه
تحرك متجه
له
دخل الغرفه
شافه واقف على النافذه ويطل
على برا
تقدم منه
وهو يوقف وراه
:صقــر
لكن انور مارد عليه
وهو يرتكي بدينه على الشباك
بصمت
.رفع يده وهو يحطها على كتفه:
صقر
افلت يدينه وهو يلف عليه ببطى:
انا أنــور الجاسي
يارافل مو صقر
رافل تراجع خطوه ورا وعيونه عليه بصدمه
يرفض يرفض بجنون انه يناديه بسمه
وش تغير
لكن تذكر كلمه
دايم يرددها
..انور الجاسي اعتبره ميت الا اذا اخذ بدممم ابوه
.
:انووور
انور بعد صمت ابتسم:ايه انوور انوور
بيطلع لنوور من جديد
ياصديقي
انور بيطلع مرفوع الراس
بيرجع ياخذ حقه
من المال بعد ماخذ
بدمه
رافل ابتلع رييقه
ولون وجهه انخطف
:مــات جعفر مااات
انور لاحظ صدمته لكن ماهمه
ولا بيعرف وش السبب
المهم عنده مات ونتهى
:اينعم ماااات
ونتهت حيااته
وبيرجع انور بيرجع
لحياته
الطبيعيه
رافل رغم كل شي يحس فيه من الخوف
واشياء ثانيه لكن حاول يكتمها وهو يحتظنه
:الحمد الله ياخوي الحمد الله
هو ماينسى عبده المظلوم اقتص لك
منه ولكثييير مثلك
انور بادله الحظن:واولهم انت يارافل
انت وجابر حرمكم من كل شي
جابر اخوك لتعامله غير عن احمد هو يحتاجك اكثر من احمد
نفسه
رافل ابتعد عنه :وش ناوي تسوي الحين
انور عرف انه تهرب من كلامه
بس سكت:اول شي بروح استرجع شركتي
وستقر بقصري مع امي حبيبة قلبي
رافل بمزحه:ومن قال اني بعطيكياه
بابا الوراق تثبت انه ملكي ببيعتك البينه
انور فتح فمه :اييش
بتخوون فيني
وش سميه انتقام
رافل لف عنه :سمه الي تبي
لكن لتفكر فيه
انور تقدم منه وهو يلفه عليه:
بتسكن فيه يعني
رافل ميل فمه
وبغرور:انا اسكن فيه استخفيت
اكيد لااا
انور بصدمه:ليش وش ناصقه
بالله
رافل مشى كم خطوه وجلس على كرسي
التسريحه وهو يحط رجل على رجل:
كل شي واول شي مسكون قبلي وانا مسكن
مستعمل
انور بقهر:مغرووور
اجل ليش متمسك فيه
رافل بضحكه:حتى تروح تسكن بقصر جعفررر
انور ناظر له بصدممه:اييييييشش
رااافل لتستهبل علي
وش اسكن فيه مستحيل اسكن بخرابه ولا فيه
رافل رفع حاجب:وليش
فيه حبيبة القلب
ماتبي ترجعها
انوور
انلجم برده وسكت:__
رافل استغرب من صمته وصدمته:ليش سكت
وش ردك
انور اخذ نفس قوي
:كل شي تغير يارافل
ماضل على قبل
ايمان فقدتها من ارتبطت
بجعفر
لوانا احبها هي تكرهني
بالي سويته فيها
رافل وقف وهو يواجهه:قلها
وضح لها السبب
انور صد عنه وهو يتجه لنافذه ويتكي عليها
:ونت على بالك ماقل لها
كل ماتذكرت
انها تكرهني اكره عمري
ماقدرت اتحمل وكلمتها كم مره
حاولت اقولها لكن رفضضته
تسمع لي
وو
..سكت .
رافل حثه يكمل.:
وش سويت
بعد محاول يسيطر على صوته والي تغير:
ارسلت مع غلا رساله لها
وقلت لها كل القصه
لكنـ..سكت شوي وبعدها
كمل..كارهتني
يارافل لو مهما سويت ليمكن تسامحني
لني خبيت عنها .
قال لي خلاص معاد
كل شي مثل اول
انت بتضل اخووي
لكن غير كذا لتفكر
رافل بعد صمت
وهو يفكر:ولحل وش بتسوي
يمكن تغيرت بعد الي صار
انور هز راسه:مستحييل
الحين اكثر من قبل ايمان اعرفها اكثر من نفسها
خلاص انتهينا
هي اختي ولا افكر اكثر من كذا
رافل بضيق
والفكار تعصف فيه:من قلبك تقول كذا
انور لف عليه
وعيونه محمره:اكيد
بعد تفكير داام شهوور
خلاص انا قررت اتزووج
رافل بتفاجئ:من جدددك
ومين هي
انور لف على النافذه
وهو يطنش سؤاله ويتنهد
بتفكيرر
.~.~.~.~.~.~.~.~.
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بعد 3شهووور
وسسن بفررحه :الف الف مبرووووك
ياقلبي
مااني مصدقه
فررح تجلس بقربها وهي تحظنها
:الف مبروووك ياقلبي
رانسي جالسه على كرسي التسريحه
وعيونها عليها جالسه على السرير
وتبتسم بخجل
وبجنبها فرح وباليمين
وســـن
ضحكت وبمزحه:
ههههههههههه لو عارفين ان فلقتك
تبين الخاافي كان فااالقينك
من زمااان
وسن انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههه
هههههه والله صادقه بس لسى مصدوومه
كيف خاالي واختي
لالا احسه مايجي
انا رافضه هالزواج لكن محد عبررني
سدن ناظرت لهها بغل: من زيين رايك عااد
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
:لوالله مبسطييين وانا ماني موجوده ولا سئلتو عني
لفو على ريما الي دخلت عليهم
رانسي وقفت وهي تسلم عليها:ريوووووم
وربي فقتك
انتي مار من انتقلتي للبيت الجيد
اختفيتي
ماعد تجين
ريما بعد ماسلمت على البنات وباركت لسدن
جلست وهي تقول بضيق:
وانتي على بالك
بكيفي والله من امي حاااشرتني حشررر
بيت حمد ماتدووسينه
وكاني قاتله لهم قتيل
رانسي:ههههههههههههههههه
من سوايااك كم مره تطيح فيك
ريما صددت عنها وهي تعض على شفاتها
:جب عاد لتفضحينا
فرح رفعت حاجب:وش السالفه
اشم ريحت خيانه
ريما وقفت بتضييع السالفه:
خيير مافيه رقص وش السالفه
وسن بحماس:
يالله بنرقص
الخبول من اليوم اقولهم بس هاجدين اخيرا لقيت احد
يعطيني وجه
ريما اتجهت طلعت جوالها
وتجهت للستريو
فصلة السماعه منه وشبكتها بجوالها
وشغلت دبكه
وطولته لااخر شي
وشتغلت دبكــه
ووسن معها بدت تشتغل
شوي وقامت
فرح
وسدن تناظر لهم وتضحك
وقفت رانسي بعد ماتحمست
لخبالهم
وبدت تدبك معهم
شوي ودق الباب
وقفت سدن وهي تتجه للباب
بعد مشافت ان مافيه امل حتى ينتبهون له
لكن هي كانت قريبه
فتحت وهي تطل من رواه
كان رافل واحمد
وجابر كلهم واقفين
ابتسم رافل لهاكان هو الي جاها وبارك لها يوم يخبرها
بتمام ملكتها بعد مراحو للمحكمه
:
هلا بالعرووس
طلعت وهي تسكر الباب
وبخجل منزله راسها:هلا فيك
تقدم اححمد وهو يبارك لها
:الف مبرووك يالغلااا
ردت بخجل :الله يبارك فييك
تقدم جابر وسلم عليها وبارك لها
وردت عليه بالمثل
بحراج ماتعودت عليه
.
رافل مسك يدها:مقالت لك خالتي تنزلين
رفع تراسها بخوف:وييين
ضحك بخفه:للعريس وين بعد
بيشووفك
هزت راسها بخووف:لالا ماابي
رافل مسح على راسها بحنان:لتخااافين ياقلبي
لافي انسان طيب وبتحبينه من اول جلسسه معه
وبعدين انتي تعرفينه ليش الخووف
فلتت يدها بخوف :لااا مابي مستحيل
ادخل مو لازم
احمد بتدخل:حبيبتي ليش الخوف بدخل معك لو تبيين
لكن هي تراجعت
:لالا ابيي رانسي
رافل رع حاجب:رااانسي
وين تبينها تروح معك
سدن برتباك:تروح معي هناك ل لـ..
وسكتت من الخجل
جابر ببتسامه:زين فهمنا عليك
مو مشكله توصلك لـ...
قاطع رافل بعصبيه غير مبرررهه:
الاا مشكله ومليوون مشكله
الحين تترك اخوانها كلهم وتروح راانسي
توصلها ولوين لزووجها وش هاللعقل
احمد مانصدم من رده عكس جابر الي ماعرف يرد مصدوم منه ومن هجومه
لنه عارفه سبب عصبيته
رانسي ورافل مثل النار والملح
مجرد مايسمع اسمها تثور شياطينه
:رافل تعوذ من الشيطان
وش صار الحين
هي مراح تدخل خلها توصله وانت روح معهم
لو تبي بس لتوتر اختك اكثر
كتم ضيقه
وهو يصد عنها
ماقدر يقول شي
تصرافته تبعدها عنه
هو عصبي وغيوووور
واكثر شي من احمد
لكن يصبر نفسه
لن مابقى شي
ويمتلكها
اخذ نفس وهو يبتعد
عنهم ويقول بقلبه
.الصبر الصبر يارفل
ماقبى شي وتمتلكها
وتطلع كل الايام الي ثارت فيها غيرتك
من عيوونها..
طلع من الصاله وهو يتجه لرجال
وهو يغلي من الداخل بالرغم من انه ساكت ولا باين عليه شي
جلس بجنب أنور
الي همس له بخفه:وش فيك وجهك قالب كذا
همس له:مقهوور
لكن هين الصبر الصبر
انور رفع حاجب:من ميين مقهور
رافل انتبه لنفسه:ولا شي
انور ضحك بخفه:اكييد الملح على قولت
احمد
رافل رص على اسنانه:احمدووه لتجيب اسمه لي الضغط لو صابني بسببه
العَيــن
انور:التغفر الله لتلعن
اخوك يالمجنون
وقف
ِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~
:سدوون عااد عن الدلع يالله دخلي مع
احمد
وش الخبال
يكفي معك احمد تخيلي ادخل مستحييل
سدن تمسكت بقووه بيدنها:لالا ماقدر لازم تدخلين معي
رانسي عصبت منها:اسمعي عاد عن الدلع
ترا بنادي عمي عليك
ولا رافل والله لتصل فيييه
وتني تعرفينه
يتبــــع
|