لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-13, 11:07 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 



:مشتااقين لك بنشووفك اخر مره شفتك قبل 4شهوووور
والله حراام يارافل تسوي فيينا كذ حنا وش ذنبنا
عكس الي داخله نطق:اوهوه عن الحنه الزايده انا مو فاضي لك
وبعدين عندك بدال الا خو 2 روحي لهم مزعجتني وناشب فيني لييش
وبعدين انا مالي عازه فيكم ليش اجي عايش حياتي والحمد الله بدونكم ولا ابي اشوف احد منكم
حاولت تعدل صووتها الي انخنق من كثر الدموع الي متجمعه فيه:رافل الله يـ..خلـ..ي ك
تعال بششـ..و.وفك
مسح على وجهه بقووه وهو يستغفر بسره
ماايبي يضعف وهو يسمع صوتها الي مختنق بالعبره
:مع السلامه انا مشغول
سكر منها وهو يتحرك متجه للملحق الي يسكن فيه بقصر عمه
حمد او ابوه هو يعتبره ابوه وعمره مافكر بابو غيره
دخل وهو يسكر الباب وباله سارح باخته وتفكيره كله فيها
يحبها ووده يشوفها بس لااا مستحيل يدخل ببيت الي تخلى عنه ورماه
بدوون ذنب عشان لـ...



.راافل حامد الراسي 33 سنه مدير شركات الهــدى

______________

متجمده ونظرها على الجوال .تم الفصل
رمته على السرير ونخرطت بالبكااء
قاااسي معهم قاااسي لدرجت المووت
تتمناه من كثر برووده تجااهم
تعزه اكثر واحد من اخوانها
عارفه ان قلبه طيب
كان طيب لكن قبل فتره تغير
من شاف ابوها مستانس على علاقتهم
ومن شاف انه مستانس قطع فيهم
حتى يقهره ويحرق قلبه
مكان عارف ابوه وطبعه معها هي بذات
سمعت طق على باب الغرفه فزت وهي تمسح دموعها
وترد:ميين
وسن من ورا الباب:انا افتحي ليش مقفله الباب
وقفت وهي تفتح لختها:كنت ابدل ملابسي
وسن مسحتها بنظرها من تحت لفوق ملابسها نفسها وثبت نظرها على دموعها
استغربت مو اول مره تلقاها تبكي بس ليش:اممم
طيب تعالي للمجلس ابوي يبيك
سدن رجف قلبها من تذكرت الموضوع الي قالها عنه:ايش ابوي وش يبي
وسن صدت وهي تتجه لداخل الغرفه وتجلس على طرف السرير:مدري روحي وتعرفين
سدن مسحت على شعرها وهي تعدله وتاخذ نفس تحركت
طالعه من الغرفه طلعت لصاله ومشت لين وصلت المجلس اخذت نفس بقووه
وهي تدخل :السلام عليكم
رفع راسه من الكتاب الي كان بيده ويقراء فيه:وعليكم السلاام
جلست مقابل له بعد ماحبت على راسه :سم يبه انت طلبتني
هز راسه وهو يسكر الكتاب:ايه
والحين ابي ردك لك سبوعين تفكرين للحين ماقررتي
ابتسمت بسخريا على نفسها ومن كلامه وكانه بيسمع او بياخذ بقرارها
لو رفضت بيدق خشمها حتى توااافق ماقدرت ترد خاايفه من ردت فعله:___
ابوها انتظر انتظر ماافيه رد :ســدن تكلمي ليش ساكته
نزلت راسها تخفي دموعها وهي تهمس:ورايي يهم
ابوها بقوه وثقه:الرجال ماعليه مال بيغنيك عن العالم وماضن بترفضينه اصلا مابه عيب كيف ترفضينه
سدن بقهر وحرقه:وعمره يبه عمره كبرك كيف تبين اتزوج شخص بعمر ابوووي
ابووها تسند على الكنبه وراه:وش فيها كبر ابوك عادي تراه رجال
وبعدين الرجل الكبير بالسن احسن من بعض شباب هالوقت
بيصوونك وبيعزك ويرزك بفلووسه
دمووعها الي كانت تخفيهن نزلن غصب عليها وهي تهمس وتمسح دموعها :
انا ـأ أ.نا مم.م.ابيـ..ـه
الهدو اليي كان يتحلى فيه من اليوم تبخر وهو يشوفها تعصي كلاامه صرخ عليها:
نعـــــــــم عيييدي مااسمعت مااتبينه وهو على كيييفك توافقين او لاا
بتااخذينه غصب عنك يابنت امك
صااحت بضعف ورعب من اصرااخه :حرااام عليك والله حرااام تغصبني
عليه شاايب اكبر منك كيف ترميني عليه يبــه انا بنتك
ليش تبيييعني
بصرااخ رد:احرمت عييشتك بااالاا انا ابي لك الخير مارميتك يالخبلـــه
صرخت بقهرروراسه تحسه بينفجر بي لحظه من الصداااع:انت عمممرك مابغيت لنا الخير همك داييم نفسك
والدليل رميتك لرااافل شف حيـ.... طااااااخـخخخ

كــف خلاهها تلف من قوووه
حست الدنياء تدوور فيها من قوت الكف نزلت رااسها
لتحت وهي تمسك خدها بألم فضييع

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 28-10-13, 11:10 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


جلست على الارض وهو واقف قدامها ويتنفس بشكل سرييع
من الغضب زئر عليها:ترفعين صوووتك علي يابنت رهف
هاذي اخر التربيه
نزلت رااسها بقهر مكان قصدها ترفع صوتها عليه بس
من قهرها ماحست بنفسها
قبل تتكلم صرخ عليها وهو متوجه للباب بيطلع:
اسمعيييني زيين يابنت امك بعد طلعت المزرعه
خطبتك من ابو نايف لا والملكه بعد وخليني اسمعك ترفضين
..صفق الباب معه وهو طالع

..وهي انهااارت على الارض تبكي بجنوون ضااعت خلاااص
ابوها باعها لشخص بعمره وهي متزاال صغيره ماتعدت 18 يسوي فيها كذا
من صدااع عصف فيها لدرجت انها تقيت تكرمون..

انفتح الباب بعد عشر دقايق نزلت راسها بذل كيف بتواجها
وش بتقول لها
من اتضح لها لشخص اغمى عليها
هي معرووف انها كتوم حتى انها احيان من كثر ماتكتم الشي بداخلها
يصدع رااسها والأيام هاذي كثر اللأم عندها
اخر شي سمعته صرخت زوجة ابوها :سددددددددن



....
سدن حامد الراسي 18ثالث ثانوي
وسن حامد الراسي17 ثاني ثانوي


_______________

انسدح على سريره وطلع جواله نوت2
فتح النور الخافت وصار يتصفح النت و تويتر


غرد..

صمتك لامبالاتك هدؤك
تستطيع بهم جميعآ
خداع من تريد
"
"
تم ارسال التغريده

قفل الجوال

نزله على الكومدينا
ونام بهدووو رامي كل شي ورا ظهره
او ايحااول يرميه



________________

كاانت تدوور بالغرفه رايحه رااده من الـقهر

الي فيها مقهووووره منه
كيف يهزئها كذا واخر شي يستحقرها

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 28-10-13, 11:16 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


صرخت وهي ترمي الجوال بالجدار:حقيييييييييييير
اكره اكررررهه

انفتح جنااحها بشكل يخوف :رااانسي وش فييك

رانسي فزت بخووف من فتحت الباب:ووووجع وجججع خرعتني
انا ناااقصه بعد
تقدم منها بخوف:رنووو وش فيك ليش تصااارخين كذا
وو..انتبه للجوال الي بالارض متحطم...لييش
كسرتي جووالك
رانسي بقهر صرخت:قهرررني قهرررني يارعد
رعد عفس ملامحه:اااف لتقولين رافل بعد ترا والله ذبحتوووني
كل يووم خناااق انا احمد ربي انك تتغطين عنه ولا كان من زماان متذابحين
صرخت بقهر وححقد:اقولك قهرني الحقير يستحقرني
تخيل يقول ماتشرف انك تكونين اختي
ومدري اييش وخانقني اني طلعت مع السوااق هو وش دخخخخل امه فييني
رعد حاول يهديها:اهدي رنوو ليصير فيك شي
والله مو زيين لك وبعدين هو معه حق كيف تطلعـ..
جمد الاكلام بفمه من مسكته مع حلقه:نعــــــــــــــم
مـــعه حق
مسك يدها وفلته وهو يدفها بهدوو:راانسي بس عاااد
تراك مكبره الموضوع
لـ... قطع كلاامه صوت تلفون كان قريب منه
ناظر فيه شافه رقم عمه خاف ليش يتصلون هالوقت الساعه 11باليل
رفع الخط :الووو نعم
بصياح :الوو رعد الحق علييينا تكفى
رعد توقف قلبه من سمع صياحها :وســـن وش فييكم
ليش تصيحين
بصياح يقطع القلب وهي تشوف امها تحاول تصحي سدن وابووها طلع وتركهم
:رررعد الحق على سدن بتموووت تكفى تعااال سااعدها
رعد بخووف رمى السماعه وهو يركض طالع من جناح رانسي
رانسي كانت متجمده بخوف ماقدرت تسئل ركضت لسماعه من رماها ورفعتها:الو الوو
وسن
وسن بصياح:رانسي وين ررعد
رانسي بسرععه:طلع طلع وش فيكم قولي
وسن وهي تبكي:سدن بتموووت ابوي ضربها وطلع وهي بتموووت
انلجم لسانها من الصدمه ضربها ليش ولدرجت انها بتمووت سكرت الخط
وركضت تلبس عبايتها وعلى برا بتلحق رعد
وصلت للحديقه لقت رعد يطلع من البوابه
وبدووون تفكيير ركضت للملحق وهي تضرب الباب بقووه وبشكل مزززعج


ودخاله كان غرقان بنومه وفز بفزززع على الصووت الضرب
ركض بدون حساس للباب
مكان بباله الا مصييبه حلت فيهم او احترق بيتهم
فتحه وهو يتلاحق انفاسه برعب:باسم الله باسم الله
فتح فمه وهو يشوفها قدامه بلثمته :رنووو وش فيييك
رانسي بعبره:تكفى رافل الحق على سدن بتموووووت
ماستوعب كلامها:هاه ايش
صاااحت وهي تسحب يده واول مره تصيح
قدامه او اصلا تنزل دموعها :رااافل اقوولك سدن سددددن اختك بتمووت ومااعندهم احد الحق عليها
اخيرا استووعب ركض لدااخل وهو يسحب مفتاح سياارته ويرجع
لها بسرعه ركب وهي ركبت ورا
وشغل وبسرررعه جنونيه فحط على البيت وهو يطلع
دقايق وهو يلبق عند بيت ابوه وقف ورانسي فتحت الباب قبل يوقف نزلت وهي تركض
بخووف ورعب .
دخلت البيت وشافت رعد توه يدخل واقف صرخت عليه:رررعد وش صااار
سددددن ويين
دخل وراها بسرعه وقف وعيونه على وسن واقفه وتصيح بخووف
تقدم منها وهو يحتظنها :وسوون وين سدن ليش ساكته
صاحت اكثر وهي ترمي نفسها بحظنه:وسن دااخل ابوي رجع وعيا ليخلينا ناخذها للمستشفى
يقول مافيها شي شوي وتصحي
جن جنون رانسي وهي تسمع كلامها صرخت بدون شعوور:
ابووك هاذا ووشو انساان بدوون شعووور
شلون هي للحين مغمى عليها ورافض تروح
هزت راسها بخووف على اختها:بتمووت بتمووت وتتركني
ابوي ماايحبنا تهئئ ..شدت على رافل وهي تصيح وتردد :بتمووت اختي بتمووت
رانسي ماهي مستووعبه تقدمت بسرعه بتدخل ووسن انتبهت لها وصرخت:
لااااا لتدخلين لتدخلين ابوي بيذبها لو دخلتي
رانسي بصدمه هزت راسها:كيف بيذبحها
وسن بصياح وقهر :قال لو قربتو منها والله مراح تشوفونها حيه او ميته
هزت راسها وي تصرخ:مو بشر مو بشر
لفت على رافل وصرخت بقهر:رااااافل سوو شي لييش واااقف

راافل لتسئلوون عن حااله اخر شي كان متوقعه اخوانه متعذبين توقع انه هو الوحيد
لكن بعد الي صاار اليوم انصدم اكثر وجنت جنوونه
يكمن صدمته هي الي خلته جامد لين الحين ماتصرف
بعد وسن عنه وهو يتقدم لداخل ووسن سكتت ماعترضت طريقه
يمكن لنها تشوفه قوي وابوها مراح يقدر له

دخل داخل البيت سمع صياح بجهة المجلس اسرع بخطواته له
فتح الباب وتوقف بصدمه وهو يشوف حامد
واقف واحط رجله على صدر زوجته الي طايحه بالارض
وهي تصرخ وتقول:حراام عليك البنت بتموووت والله بتمووت
خلنا نسعفها وزووجها الي تبي مراح ترفض بس انقذ بنتك لاتمووت
صرخ عليها:ماالك دخل فيها بنتي وانا حر ااذبحها انقذها كيفي لـ..

صرخ فيه بقهر:حااااااااامد
حامد بعد عن زوجته بصدمه من شااف ولده واقف وش جابه وليش جااي
:راااافل
رافل طنشه وهو يسرع لااخته ويرفعها من الارض
ويركض فيها لبرا حطها بالسياره وشغل بعد ماركبت رانسي معه
تحرك بسرعه جنونيه للاقرب مستشفى وصل بوقت قياسي نزل وشالها وهو يركض فيها
وعلى البوابه تلقفوها ممرضتين بالطواري ودخلوها
وقف ينتظرهم جت رانسي ووقفت على بعد مسافه منهم
عشر دقايق وكانها دهر طلع الدكتور ورافل بسرعه تكلم وهو يقترب منه:دكتوور كيفها اختي
االددكتور ركز فيه شوي:الحمدالله عدت سليمه لو تاخرتو 3دقايق كان لقدرا الله
رافل بخوف:وش فييها تكلم دكتوور بليز
الدكتور لاحظ خوفه :ارتفاع بالظغط ومو اول مره شكله مرتفع عنده قبل كذا
شهقت رانسي وهي تحط يدها على فمها من الصدمه ضغــط
رافل مايقل عنها صدمه:ضغــط كيف
الدكتور:مع الاسف ايه ضغط
البنت واضح انها تتضايق كثير وتكتم داخلها عشان كذا
صابها الضغط وبمرحله خطره اي زعل مره ثاني
ماقدر اقولك وش ممكن يصير هاذ ضغط دم مو لعبه
رانسي بعبره كتمتها :ممكن ادخل اشوفها
هز راسه وهو يشر لها:اكيد هي بخير الحين بس يمكن نايمه من المهدي الي اخذت
دخلت لها وشافتها نايمه جلست بقربها تنتظرها تصحي
___________

ببيت حامد رعد لزال واقف بالحديقه

بعد خروج رافل
دقايق وطلع عمه هاايج مثل الثوور
وهو يصرخ:وووينه وين رااح لـ..
انتبه لوسن واقفه وترجف بخووف
نااظر لها وفجائه صرخ بزعيق:ااانتي الي اتصلتي فيه صح
انتي ياقليلة التربيه والله لربيك واخليك تعرفين تعصين كلامي مره ثانيه
تقدم منها وهي بدوون شعوور ركضت لجهت رعد وتخبت وراااه
جن جنون ابوها ركض لها وسحبها من شعرها
ياحيوااانه تتخبين فيه عني تعالي هنا..وصفقها كف
وركلها برجله
وسن:ااااه يبه حراام عليك وش سويت لك
كنت بتذبح اختي وتـ..
انقطع صوته من الضربه بطنها صرخت بدون شعور:اااااااااااااااااااه

رعد شاف عمه ثاير هايج مايوقفه شي هو مو قده
جسمه صغير و عمره ماتعدى18 سنه كيف بياقف بوجه
لكن من شاف شكله كيف يضرب وسن ركض ووقف بوجهه
:عمي تكف خلااااص حرام عليك
حامد صرخ فيه وهو يدفه بكل قوووته:وخخررررر عن وجهي مالك شغل فيهاااااا
رعد كان وراه جدار ومن قوت دفت عمه له طار وصك رااسه بالجدار
صرخ من الألم:اااااااااااهـ...
تقدم حامد منه وهو يسحبه بقهر صب جام غضبه من ولده
عليه :من قااالك تتدخل بيني وبين عيااالي


"
"
"
...على بعد مسافه من بيته نزل من سيارته
توه راجع من الستراحه وقبل يدخل شاف بيت خاله مفتوح
استغرب تقدم خطوتين وانتبه على صراخه
ركض بخووف يعرف خاله زيين

انصدم منه وهو يشوفه يسحب واحد ويصارخ عليه
ركض له :خااااالي وش تسوووي
..مسك خاله وحاول يفك رعد من يدينه الي ايقاوم
:خالي فكه فك الولد بيمووت بيدك
حامد صرخ بقهر كل ماتذكر رافل ونظرته له: بعد عني ياجارح
خله يمووت
من قااله يتدخل بيني وبين عيااالي
فلت رعد منه وهو يبعده عنه:خلاص خالي تكفى اتركه
خالي طالبك
وقف وهو يتلااحق انفاسه
ولسى
بااقي بعصبيته وعينه ترووح لبنته الي طايحه بالارض وترجف

تقدم منها وهو يصرخ :كله منــك انتي لييش ليييش تتصلييين فيهم


نزل لها وسحبها من شعرها ورفع يده بيعدطيها كف

لكن يده توقفت بالهوى تحت قبضة


لافي وهوياقف قدامه وبقووه تكلم:كفااايه يااحااااااااامد








انتهـــــــــى







في زحام حياتك استغفر الله كثيرًا ..
فلا تدري كم من البلاء قد ينزاح عنك ."


 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 04:22 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 







الفصــــل الثــاني


ما للسوالف ملح ~ صار الحكي بآرد ! غابت كثير أشياء عن الدنيا تسلينآ
مدري الظروُف العوج ولا الهوى الشآرد سرق حلاة العمر من كف آمآنينآ ~


ََََََََ



حامد بخوف داخلي حاول يخفيه:بعد عني يالافي

لافي دفه يبعده عن وسن وبروود عكس الي داخله:ليش كل هالضجه ياحامد
على وشو
حامد سكت وش يقول لو عرف وش ناوي عليه يقتله
بيزووج ابوه وغصب عنه هو بنته
صد عنه وهو يقول:شي خاص مالك علاقه فيه
لافي تراجع وهو يرفع حاجبه:متاكد ياحامد
انه خااص ولااا ..ورص على الكلمه..يخصناااا
حامد ابتلع ريقه بخوف لو عرف لافي شي وش ممكن يسوي
:ايه اكيد خااااص بنتي وربيها على كيف انت وش تبي
لاافي رص على اسناانه وهو يقوول بغضب وبقووووه:بنت تكووون بنت اااختي
ولااا ارضى تمد يدك عليها بدوون سبب

حامد ناظر رعد وجع نظره عليه
وشي يدوور بباله هو الي بينقذه من لافي وليمكن احد يتجرى ويخلف كلامه
:انت مااتعرف شي
لافي تكتف :وش الي مماعرفه
سكت شوي وعينه ترووح لرعد الي واقف على بعد مساافه منه وبجنبه
جارح لف نظره على زووجته الي واقفه عند الباب بخووووف فضييع برغم من انها تشوف اخوها
الا ان رعبها من زوجها اكثر
رجع لبنته الي متخبيه ورا خالها
رص على شفته وهو يقول بصوت مقهور مكسوور:بنت اختك وطت رااسي ياولد الوافي

حفيدة الوافي متوااعده مع رعد بنصاص اليالي طحت فيها
وتستااهل الذبح

شهقت بصدمه وهي تصرررخ وتهز راسها وتتمسك بخالها:لالا
لااا والله مصاار كذب كذب

جااارح مصدووووووم مستحيييييل الي قاااعد اسمعه

رعد هز رااسه بصدمه وصرخ بفااجعه من كلاامه:عميييييييي
وش قااعد تقووول

لافي جمد ماقدر يتحرك حامد يكذب وسن ماستويها ماتسويها
ماتخون ثقتنا فيها مستحيل لف نظره على رررعد الي يصرخ ويحاول يبري نفسه
لا لا هاذا رعد ولد حمد الرجل الطيب الي الكل يشهددد له بالطيب والسمعه الزينه مستحيل
ولده يسوي شي زي كذا لااا وفي بنت عمه مستحيل ركز فيه الدم ينزل من راسه
لاكن ماعطاه اهميه وهو يتقدم منه ويفك يدين وسن ويدفها على ورا بخفه
وقف قدامه خياف يصير صدق راح ينصدم صدمة عمره
فيها وفيه هو شاب مستقيم لكن كل شــي هنا ضدهم
هو هنا وفيه بيت عمه ونصف اليل وبالحديقه
وشكله مبهذل طيب لو كذب :وش جاابك هنا
طلعت منه لاايرادي
رعد هز رااسه وهو يحس دمووعه بتنزل من هول الصدمه عمه اتهمه بشيي كبيير
بدون سبب ليييش:مدري مدري
لافي انصدم من رده:وشو ماتدري وش جاااااابك هنا بهالوقت وليش تضااربت مع عمك
رعد بهذيان:مو انا هو هو ضربني لني بدافع عنها هي كانت بتحتمي فيني
لافي جن من كلاامه:وليييش تدااافع عنها وش دخلللك فيها
رعد من صدمته في عمه نسي سددن وطيحتها عليهم ونها هي سبب المصيبه كلها
:كان بيضربها
لافي مسكه من ياقته وهو يرص على اسناانه:تكلم انطق مثل العاالم
رعد صرخ بقهر من استوعب الي هو فيه:اقووولك مالي دخل هو الي ضربني لنها كانت بتحتمي فيني
بيضربها لنها اتصلت فيني حتى اجي اساعد سددن
وسئل جاارح
هو الي خلصني منه

:جاااارح ؟؟؟

افلته وهو يلف ل جاارح هنا وشاف كل شي صاار
جاارح ماغيره ولد حصــه اخذ نفس عميييق وزفر بقوووه
سدددن بالوضوع
حس انه بدى يفهم
الكلاام الي وصله اليووم صحيييح
الحين وبالاحظه هاذي بدا يفهم

يااويله حاامد لو كاان الخبر صحيح
الشررب من دمممه ماايكفي
لف بقوووه لحاامد شافه يانظر لقدااام
:حاااااااااامد
حامد لف عليه بخووف بس حاول يخفيه

لافي ركز فيه دقايق
ورجع لف نظره لرعد ولجارح القريب منه
شافه يناظر لوسن

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 29-10-13, 04:26 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


عض على شفته بقهر
حلم بليييس بالجنه ياولد حصه
والله ماتطول شعررره منها
:كلاامك صحييح
حامد حس براحه جزئيا انه ماكتشفه بسرعه قال: طبعا
متاكد وش جابه هنا غير هالسالفه
لف لجارح:وجارح وش جابه
حامد توهق لكن تذكر كيف دخل:سمع اصرااخي ودخل
لافي سكت شوي وبعدها طلع جواله
ودق رقم صديقه :الو السلام عليكم
..هلا ابو عبد الله
اسف ازعجتك بس ممكن تجي لبيت ابوسامي
الحين
..ايه الحين وجب كتابك معك
..ضحك بدون نفس :هههههه
شر البليه مايضحك ياخوك تعال تعال وتعرف كل شي
سكر منه ودخله بجيبه وعينه بعين جارح وبنظراات كلها تحدي
حامد بصدمه :وش تسوووي
لافي شاف علامة الصدمه عليه وهنا تااكد
من الي بباله بقلبه صبرك علي ياحمااد والله لطلعهاا من عيووونك
بس استنى علي شوي



لافي خلف الوافــــي::36 سنه مدير مركز شرطة
حيى العلياء ومباااحث خفي

َََََََََََََََ


دخل رافل بعد دقايق

عند سدن كانت متسنده على السرير وراسني
بقربها جالسه
اقترب منها وهو ينزل على راسها ويقبله وبكل حنان:خطاااتك السوو يارووح اخووك انتي

رانسي ابتعدت شوي وجلست على الكرسي
وهي تراقبهم
سدن صدت بزعل:اهمك يعني
رافل رفع حاجبه :زعلاانه مني
سدن زمت شفايفها وبدلع فطري :لاتكلمني
انت ماتحبني اصلاا
ابتسم على دلعها :ههههههه معااش ولا كاان الي مايحب سدوون
حبيبة راافل هاه الحين رضيتي
ابتسمت غصب عنها السانه غصب يخلي الواحد يبتسم
من حلااته:هههههه والواحد يقدر يزعل منك مع السلانك العسل هاذا
ابتسم وبنغزه:هههه عارف من يتجرا ويزعل الا عديميييين الذووق

رانسي بتااف وقفت وهي تقول:ممكن بعد ماتخلص غزلك مع اختك المصون تتصل برعد

رفع حاجب وبغرور:عفوووا تكلميني انا

رانسي بقهر وهي ترص على اسنانها:لا جدتي اخلص اتصل

انفجر ضحك بصووت عاالي :ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

سدن لفت عليه:بسم الله عليك وش فيك ههههههههه اعجبتك النكته
زاااد ضحكه وهو يشوف رانسي شوي وتنفجر من العصبييه:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماني قاادر بنت عمك هاذي كلها على بعضهااا نكته
تامرني تخيلي تاامرني انا لاااااااا وبعد ترفع صووتها علي
صرخت راانسي بصووت مكتووم:راااافل بس عاااد
خلصنييي

فجائه تجهم وجهه وهو يقول:وين جوالك اتصلي منه
رانسي وملاحظة شكله الي تغيير:لو معي جواال ماطلبتك اااف
انكسرر اليووم
رافل صد عنها وهو يقول:وش كسره ..وكمل بدون لايسمع ردها ..
اخوك مايرد شكله ناسي الجوال بالبيت
وقف ولف على اخته:يالله قومي برووح اشوف الدكتور وبنطلع للبيت
طلع
وسدن بدت تعدل عبايتها
وهي تاقف بتعب بعد نوبة الصدااع الي عصفت فيها صارت تحس بخمووول
تمسكت برانسي وطلعن وراه



_________________


بمكان يبعد بمئات الكيلوات عن هنا

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحكاية, الرابعه, روايتي, قطره
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية